منتدى المنشد عمرالعمير
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:18 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


][®][^][®][]%[ الجزء الاول ]%[][®][^][®][


: راجو سير بسرعة انا واجد تأخير

راجو : ماما انت كل يوم نفس هذا كلام كل يوم في تأخير

: شب زين والله عطيناك وجه سوق وانت ساكت وبسرعة
في خاطرها " والله انه صادق انا كل يوم اتأخر اسهر ع الماسنجر واتأخر هههههههه بس عادي مادام الدكاترة مدخليني هههههههه والبنات يحسدوني " جلست تدعي ربها وتقرأ المعوذات تحففظفها
وصلت للكلية وهي مستعجلة توقفت عند الشرطيات بأبتسامة تذبح : صباحووو

الشرطيات في نفس الوقت : صباح النور على الحلوين .

الشرطية الاولى : ها يالحلوة انتي متى راح اتوبين واتجين بسرعة

: ههههههههههههههه والله ما أدري بس ما دام الدكاترة مو مانعيني عادي هههههه اقول خلوني اعدل حجابي والحق ع بقية المحاظرة " عدلت حجابها "

:يالله سلام ولا بتأخر زيادة اشوفكم بعدين سلام .

الشرطيات : سلام .

الشرطية الاولى : والله هذي البنت عسل تجنن تخليش تبتسمين من الصبح مو الوجيه الكشرة .

الشرطية الثانية : والله انش صادقة عمرها ماكانت مبوزة البسمة ع طول على وجهها وهي ما شأالله عليها جنان.

الشرطية الاولى: الله يحفضها ويبعد عنها كل شر والاولاد المزعجين اكيد شباب الكلية مو خلينها في حالها .

الشرطية الثانية: امين .


كانت تمشي في ممرات الكلية بسرعة كانت قاعتها في نهاية الكلية مبنى بعيد شوي بس مو منفصل وكانن الممرات فاضية وصوت كعبها مسوي صدى في الممر الكل كان في محاظراته لو جت قبل نص ساعة كانن كل الممرات مزدحمة والازعاج مالي المكان كانت تمشي وهي تدعي ربها كعادتها تدعي لين توصل للقاعة " ربي اني اسألك خير مافي هذا اليوم واعوذ بك من شره ربي استر عوراتي وامن لي روعاتي اللهم ابعد عني الشيطان واصحاب السؤ.... "
وهي تمشي رن جوالها بموسيقه هادية كانت تدور على تيلفونها من الشنطة الي كانت من جوتشي وكبيرة

وما انتبهت للي كان يراقبها من اول من بعيد وهي كانت مندمجة في الشنطة مو لاقية فونها وتيلفونها ماتوقف

اول مالاقت التيلفون وردت : الوووو ماكملت كلامها

الا وتيلفونها طايح وحست بيد تشدها بقوة ويد على ثومها تمنعها من الكلام وثواني الا وهي في مكان مظلم ضيق وتحس بأنفاس الي ماسكها قريبة عند اذنها كانت تدفه وتضربه بقوة بس ماشي فايدة



************************




بعد مرور عدة شهور


في احدى شقق المانيا الساعة 2 الظهر .

: جهاد كل شي جاهز ؟؟؟؟

جهاد : ايه كل شي جاهز اقول الهيثم مين راح يستقبلنا .

الهيثم: خلوود وراح اتصل فيه بعد شوي اذكره بالموعد .

عبدالعزيز: قلت له ما يخبر احد ادري عنه لادار وانا ابي اسويها مفاجئة .

الوليد : تبون اتسون مفاجئة مـــــالــت لو كان انتظر توني اسبوعين ونرد سوى راح اتكون احلى مفاجئة .

الهيثم : لا ياشيخ نحن ما صدقنا على الله وخلصنا وافتكينا وراح انردتريدنا نتظرك اسبوعين انا عن نفسي مستحيل .

الوليد : شب زين مالت عليك من ابن اخت اتقولي مستحيل ها والله صدقوا بعض النا س لما قالوا عنك اناني.

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه وانت كنت تأيدهم .

جهاد : ههههههه يابوسيف شكل الكل متفق انك اناني .

الهيتم مصدوم : شب زين الحين انا اناني منو هذولا الناس الي يقولون اني اناني وانت
ياوليدووووووووه تأيدهم.

الوليد: مالك خص وبعدين ليكون انا اصغر عيالك اتقولي وليدوووووه مو كأني خاللك يالي ماتستحي.

الهيثم : هههههههه ونعم الخال مصدق عمرك انت ووجهك قال خال قال هزلت هههههههههه وليكون انت بعد تريدني اقولك ياعمو عزوز ويناظر عبالعزيز .

عبدالعزيز : لالالا مشكور هههههههههه عمو قال ههههههههه.

جهاد: هههههههههه والله انكم تحفة الله يكون في عونك ياهيثم من هالخال وهالعم مع انه عمي زيدة .

الهيثم : والله انك صادق ههههههههه مالت.

عبدالعزيز : عن الهذرة الزايدة هيثم اتصل بخالد وذكره بالموعد وخبره مايخبر احد مع اني شاك في هذا الموضوع.

الوليد : لاتخاف ماظنه خبر احد لاني اليوم كلمت سارة وكانت تسألني متى راح انرد وقلت لها الشهر الجاي والمسكينة صدقت وصارت تتحسر ههههههههههه والله كسرت خاطري.

عبالعزيز: والله اني اشتقتلها مووت فديتها والله ابي اشوف شكلها اول ماتشوفنا بس لحظة ليش كلمتك اليوم وماكلمتني .

الوليد : ههههههه انت الحين اتقارن نفسك فيني والله هزلت ههههههه

عبالعزيز : مالت مصدق عمرك عاد بس صدق ليش ماكلمتني وصار لها يومين ماتفتح الماسن .

الوليد: ايه سألتها قالت الشبكة خربانة واتصلت فيك مرتين وكان تيلفونك مسكر ولما انت اتصلت كانت تصلي عرفت ذلحين السبب .

عبدالعزيز: ايوه فديتها كنت عارف انها ماتفضلك علي هههه انت وشكلك .

الهيثم : مو كأن الجلسة تمحورت حول الدلوعة .

الوليد : شب زين .

عبدالعزيز : الهيثم شكلك اتغار من سارة هههههههههههه .

الهيثم : هذا الي ناقص اغير من هذي الدلوعة معرف على ايش اتحبونها عندكم شيوم و ريم وريماس ولميس .

الوليد : شيوم بعد انموت فيها بس سارة غير اما الريم وريماس ولميس مالي شغل فيهم ولا ايش رايك يا جهاد :

جهاد : انت مالك خص في خواتي بس عزوز بس صح ليش سارة غير عندكم زيود عارفين ليش بس انتم لا.

عبالعزيز : لان سارة غيــــــــــــــر شيمو وريماس والريم اموت فيهم بعد بس سارة ما احس انها بنت اخوي عكسهم احسها صديقتي وقريبة منا واجد وجريئة معانا بعكس البقية الي من صدق احس اني عمهم .

الهيثم : صح بس هذي قبل سنتين اكيد الحين تغيروا البنات ..

جهاد : ماعلينا منهم .

الوليد : ياحظكم راح اترجعون اليوم وكل الشباب قد سبقوكم ماحد باقي الا انا مالت علي .
الكل ضحك عليه ههههههههههه

عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال

جهاد :هههههههه اسكت ماشفت الهيثم ايش قالهم وانا اكيد معاه والله مساكين صاروا يبكون .

الهيثم : اسكت بس والله كان كلامك صح البنت كان تفكيرها في الحب وانا اعتقدت انه مجرد اخوه لانا في غربة بس وش انقول الله يكون في عونهم بعدين نحن عمرنا ماقلنا لهم كلام حب الا لما نريد نستهبل عليهم وكنت اعتقد انهم يعرفون انا نستهبل بس الاسف الحب اعمى >>> واثق الاخ

جهاد : وكنا انقول لهم انا نحن نعتبرهم مثل اخواتنا بس صدق هيمو الحب اعمى هههههههه .

الوليد وعبدالعزيز يطالعون في بعض ويطالعون في الهيثم وجهاد وعلى طول الهيثم وجهاد جري على غرفتهم لان عزوز والوليد كانوا راح يكبون فيهم العصير الي يشربونه.


الهيثم شاب 25 سنة توه متخرج دكتور اطفال عليه وسامة وثقة في نفسه حنطاوي على ابيض
جسمه رياضي يموت في الكشخة عيونه عسليه على حواجب مرسومات رسم
وهذا الشيء مشهورين فيه شباب العيلة وخشمة مسلول عليه جاذبيه

جهاد 25 سنة توه متخرج هندسة معمارية ولد عم جهاد وصديقه المقرب
اسمر سمار حلو طويل جسمه رياضي زي الهيثم عيونه سود ناعسه وحواجبه مثل عيال عمه بس
حاجبه الايسر مشلوف شوي على الموضة وهذا بسبب جرح قديم مخلي شكله رهيب

عبدالعزيز عم الشباب وولد عم الوليد 26 سنة متخرج ادارة اعمال مزاجي مرة بس مزاجه الاكثر كوول ابيضاني جسمه معتدل عيونه سود مكحلة فيه على خده الايمن غمازة محلياته كثير يحب بنات خوانه بس سارا هذي غير

الوليد خال الهيثم 25 سنه يبقاله اسبوعين ويتخرج هندسة حاسوب حبوب مره وهادي
عليه بياض مصارنة طويل ورشيق عليه عضلات خفيفة وعيونه اخضر عسلي فاتح حنون مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/

كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:04 am

سارا: عنودة امكن مايصير أخاف نتفشل

العنود : ليــه

سارا: مادري تعالي نروح مكان ثاني ايش رايش المطاعم شوفيها قريب تريدي تاكلي شيء

العنود: مجنز

سارا : تعالي نشوف ومسكت ايد العنود وتحركوا بس ماكملوا خطوتين الا وتشوف ايد العنود تنسحب بقوة طالعت شافت واحد يطالع فيها ومعصب

: ماتستحين على عمرك خاطفة البنت

سارا سكتت من المفاجئة وفاتحة عيونها

العنود : داسم هدي تارا لا تارح عليها " هذي سارا لاتصارخ عليها "

جاسم: عنود انتي مو فاهمة شيء سكتي وطالع بسارا: ماتخافين الله انتي

سارا: بس هي شوف انت تكلم مين

جاسم : مين ان شالله الليدي ديانة

سارا كان ودها تصفعه بس مو هيا الي توسخ ايدها : هي حدك انت تراك زودتها ايش شايفني بخطفها اوزن كلامك قبل لاتتكلم

جاسم : لا ولسان طويل بعد

سارا: والله الي يغلط علي ما اسكت وعلى العموم عفوا والمرة الثانية ماتضيعها وتتهم الناس بخطفها وتحملهم اهمالك يالله عنوده باي

جاسم طالعها بس قطع كلامهم

: ســــــــــــــارا

سارا ماحست الابيد تسحبها لبعيد طالعت فيه وبعصبية وخوف : هيثم فلت ايدي مالك حق تمسكها فلتها حرااام عليك توجعني اخذها وهو مو مهتم بالي تقوله جرها لساحة قريبة كان ممر فيه ثريات وفاضي ضرب ظهرها بالجدار

سارا: ااااي متوحش ووقح بعد عني

هيثم قرب منها : اشششششش وتتكلمين بعد , قالبين الدنيا عليش وانتي جالسة تدقين حنك مع الشباب

سارا وتعطية كف وكانت ترتجف ودموعها متحجرة : هيثم لهنا وبس وبس كفاية عليك لهنا وما اسمحلك سمعت وماسكتها الا كف من هيثم

هيثم : اصص شكلك للحين ما تأدبتي وانا الي بأدبك فاهمة مو انا الي تمدين ايدش عليه والله لاربيش من اول وجديد

سارا بقهر وعصبية وتحاول انها ماتنهار قدامه الا هي من داخل صارت حطام : هــي انت انا متربية احسن منك سمعت ومو محتاجة تربية من واحد زيك فــــــــاهــــم وناظراته باشتمئزاز

هيثم: لا مو فاهم وباعيد صيانتك وبقدم زواجنا سمعتي

ساراحست برجفة وقهر : ليش ليش تكرهني اذا تحب لي لي قولهم وروح لها انا ما أريدك والله ما أريدك وبرفضك سمعت برفضك وفلتت نفسها وركضت لبعيد عنه وهي شبه منهارة ومتضايقة تحس الدنيا سودة وضيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:05 am


عنود سكتي فضحتينا

العنود تبكي بقوة مخلية الكل يطالع وهو ميت قهر منها

: سكتي خليني اكلم عمو ،ها احمد انا بأبن بطوطة كان عندي شغلة وماخلصة شي من هذي الي عندي

احمد:اها طيب نحن جاين لعندكم

جاسم: ليه

احمد : أخواتك وبنات خالتك يريدونه يقولوا صاحبتهم هناك بيقابلوها وانا بقابل اصحابي والي عازمهم اليوم ان شالله وبعدين عنود ليه تصيح

جاسم: سالفة متى ماجيت اقولك يالله سلام

احمد: مع السلامة

نزلها للارض بعد ماكان شايلها :انتي الحين ليش تصيحين

العنود وهي تبكي: انت ليه تتاره وهو يتاره تارا هلوة .

جاسم : عنودتي انا كم مرة قلت مو أي احد يشتريلك حلاوة تروحي معه ويكون حلو مو انا بشتريلك ليش تاخذي من عند غيري

عنود هزت راسها بمعنى ايوة: بس تارا تبي لروحها واهدتلي "تريد لروحها واخذتلي"

جاسم :يعني الحين هي اشترت لنفسها مثلك ويطالع الكيس المليان

العنود تهز راسها وبحماس: هههه انت ماتفتها تانت تاتل عتكريم كبير انا دلت لا داسم يدول موزين وهيا تدول ادا تنت دعلانة ولاداية اكل عتكريم

جاسم كانت زعلانة ولا ضايعة وبابتسامة :انتي متى تخلين حرف التاء الي مدخلاته بكل شيء ها وبعدين الحين رضيتي

العنود بوزت : لا

جاسم : وشو شو تريدي انتي

العنود بابتسامة ودلع :دولها اسف

جاسم :لحول من وين اجابها الحين انا واخوها شكله معصب منها

العنود تهز اكتافها انها ماتدري

جاسم: ااه منك انا ويبوسها يالله تعالي بنروح بالاتجاه الي راحته مع ان اخوها مايبشر بخير بس يالله .

جاسم بخاطره: صراحة البنت مايدل انها خطافة البنت بنت عز من شكلها ولبسها الي كله ماركات والبنت شكلها صغير وماشألله حلوة ههههه والله ماعندي ذوق وتذكر كلامها وصدمتها وابتسم انا لازم اشكرها واعتذر بس والله معذور كنت خايف يالله خلونا ندور عليها . وصاروا يدورون عليها.


*********************

كانوا البنات يدورن والشباب يدورن بكل مكان

شيماء: وينها هذي

ندى : ياربي والله خايفة عليها

لميس: يعني ايش بيصير لها طفله هي اكيد بتدخل محل لمحل ومو مهتمة فينا ونحن يخترب يومنا عشانها

رهف: لميس ايش الكلام الي تقوليه

لميس: والله انا تعبت باروح ارتاح في هذا المطعم وانتوا دورا واكيد ماراح اسكر تيلفوني زي بعض الناس يالله بالتوفيق . وراحت عنهم

رهف نزلت راسها من اختها متفشلة منها

ندى: احد منكم تعبان ولا جوعان بنجلس اشوي ونكمل وانا بتصل بالشباب اشوفهم وين

وافقوا البنات وجلسوا اشوي على امل انها ممكن تظهر لهم

ندى تتصل على خالد

خالد: الووو

ندى: ها خالد بشر

خالد: كح كح ماندري وينها كح والله بتجنن وين اختفت كح كح

ندى :انت مين معاك؟

خالد: زياد كح وعبدالعزيز ليش

ندى : كنت اريد اروح معاكم

خالد: اوكي كح كح انتي وين كح

ندى : لالا خلاص عادي

خالد: ندى كح كح والله مو قادر للحركات انتظرك كح كح كح عند ساحة مصر

ندى :اوكي عند الاهرامات الاقيك يالله .


*********************

جهاد: انت وين اختفيت

هيثم: مامرت من هنا

جهاد : مين

هيثم : مين غيرها مامرت كانت رايحة بهذا الاتجاه

جهاد : مادري امكن لاني كنت بالحمام وامكن مرت

هيثم بعصبية :وقت حمام الحين

جهاد: ايش اسوي انكب الكوفي علي ،وانت كيف ضيعتها

هيثم : كالعادة

جهاد : ليش ها ليش انت غبي بتضيع البنت ياخي خلي العصبية والتهور ايش سويت

ها ومين الغلطان انت ولا هي ؟

هيثم : جهاد نفسي اعرف انا غلطان ولا اهي الغلطانة صح مو انا اهي الي دائما عليها حركات
موحلوة تقهر ما انلام صح لو اخذت تيلفونها منها وشفت هيا تكلم مين ما انلام لو عطيتها كف ما انلام لاني كسرت تيلفونها عشان كذا مو قادرين نتصل عليها ما انلام لو داخت لانها ما تاكل زين ليش الكل ظالمني ها ليش عشان اني مقهور منها ومغصوب عليها بس انا والله تقبلت الموضوع وبنت عمي احسن من غيرها بس انا وهي للحين مو متقبلين بعض ايش الحل ياجهاد ايش تعبت انا

جهاد : هيثم استهدي بالله وانتم الاثنين غلطانين مقدر احكم بينكم بس الي اعرفه لا انت فاهمها ولاهي فاهماتك وان شالله اذا تزوجتوا تفهمون بعض وخلي الامور لربك وهي الحين وين راحت

هيثم: مادريت تعال نشوفها من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:05 am

جهاد: ايش صار

هيثم بتوتر : تضاربنا

جهاد: ايش اطفال انتوا ؟

هيثم : باقولك ايش صار . وصار يحكيله وهم ماشين بالطريق .

وجهاد مصدوم منهم :هيثم بقول ولاتزعل تصرفك غلط

هيثم: رفعت ضغطي ياخي

جهاد: تضحك علي هو مرفوع بس الكلا مو الحين وقت 2 والي اقوله انت تريد تبعدها عنك لانك تخاف .

هيثم:اخاف ها اقول امشي وانت ساكت .

جهاد :بسكت وبعدين خير وصدقني كلامي صح

هيثم بتوتر: امشي امشي

جهاد مشى وهو ساكت مخليه يفكر


*****************************

عبدالعزيز : وين بتكون

خالد: كح كح ندى وين تعتقدي تكون

ندى : باسكن روبنز بس ماحصلناها

عبدالعزيز: والله صح امكن الحين نلاقيها بقول لشيماء وريم يشوفونها هناك واذا ماحصلوها ينتظرون .

اتصل على شيماء الي قالها تروح باسكن ووافقت .

زياد :تعالوا نروح لساحة الصين .

ندى : كأنه هيثم قال بيروح هناك

عبدالعزيز ناظرها وابتسم : عادي نروح يمكن هم مايشوفوها ونحن منتشرين بكل مكان ونحن ماشين ان شالله نلاقيها .

خالد : كح كح الي مستغربه منه تيلفونها كان كح كح يرن بالسيارة وزاعجنا وفجأة كح الحين يتسكر كح

ندى: امكن طاح ولاضاع

زياد: ان شالله وليكون صار لها شيء

عبدالعزيز: هي انت وياه ربشتوني سارا ضايعة مو وحدة غيرها يعني هي جد هذا الشيء ودايما
كانت تضيع وعادي تجلس تدور وتتمشى حتى نلاقيها مو لهذي الدرجة كأنها طفلة ضاعت .

زياد: انت مو فاهم شيء يالله خلونا ندور .


*****************************
الي راحوا عند باسكن شيماء ورودينا وريم . ورهف وريماس وليس جلسوا مكانهم بالمطعم

عند باسكن

شيماء: بنات شفتوا هذاك الي واقف هناك

رودينا : وين وين

ريم : يالفضيحة هذي مين يكلمها

رودينا : سكتي شيمو وين

شيماء: هههههههه هذا الي وراش ومعاه بنت صغيرة حلوة

ريم : انتي تريدينا نطالع بالبنت ولا الي واقف عندها

شيماء : الي واقف عندها

رودينا : ولله انش ذووق يجنن والله

ريم: والله البنت ما استحت بس صراحة يجنن والبنت الي معاه مثله

رودينا: يااااااي شوفوه كيف مهتم فيها وحنون وهو يسولفها يااااااااي يضحك معها والله ضحكته تجنن زية

شيماء وريم: هههههههههههههههههههههه

شيماء: البنت جنت والله بس غريبة ماكانت معاه اول

ريم : انتي شفتيه من قبل

شيماء: الا قولي تفشلت معاه

رودينا وريم طالعوا فيها بفضول

ريم: تكلمي ايش صار مع المزيون

رودينا : والله طلعتي من ورانا بتسوين اكشنات

شيماء: أي اكشنات هذا الله يسلمكن وحمر وجهها سكتت

ريم: هههههههه شكل السالفة حماس

رودينا: يالله تكلمي

شيماء اخذت نفس : وانا داخلة وكنت اتصل على سارا ومتحمسة كنت مندمجة بالتيلفون لانه
مسكر وبسب فيه الا وانصدم بجدار طيحني ويوم طالعت اشوف أي جدار وكان يازينه من جدار كان هذا واقف قدامي ويطالع فيني مسكين توتر ووترني وجلس يتأسف وحالته حالة .

ريم: ههههههه فشلة اخاف يعرفش الحين ويجي يعتذر يسوي فيها مؤدب.

رودينا: ههههههههه ويقول اعزمش على كوفي تعبيرا على اسفي ولا يقول اوديش المستشفى صار فيش شيء شيء يوجعش هههههههه.

شيماء فاتحة عيونها : اصلا انا الغلطانة الي اقولكم بس تعتقدون ممكن يكلمنا لو عرفني بس من وين يعرفني

ريم: ممكن ليش لا انتي عيونش يذبحون والي يشوفهم ماينسيهم

شيماء: لااااااااااا وقلبت وجهها عنه

رودينا: ههههههههههه صدق من قال انش طيرة

شيماء وتضربها بكتفها : حمارة

ريم : ههههههههه سكتوا فضحتونا وشيمو سكتي لانه بيطالع كأنه بيدور على احد .

رودينا : راحوووو

شيماء: والله وجلست تطالع : ايوة والله راحوا يازينهم والله

ريم ورودينا : هههههههههههههههههه


*************************************

كانت جالسة بضيق تحس الدنيا تلف فيها بس تحاول تتماسك والمكان الي جلست فيه حلو ومريح
كان خارج الساحة الصينية بما انها الاقرب عليها مكان خارجي على الجوء الطبيعي كانوا طاولات وكراسي وكانت الارضية مثل المنتزهات وفيه دار مادار على المكان مثل البركة ايطار فيها ماي واسماك واحجار حلوة والوانها تهبل هذا الجوء ريحها اخذت نفس وكانت تشرب العصير الي طالباته بارد يبرد قلبها

وجلست تتأمل الاسماك وتغني بصوت واطي حزين ومندمجة بالغناء .

: واخيرا لاقيناش يا سارونة

سارا لفت جهة الصوت : اخيرا جيتوا وبدلع : وينكم

عبدالعزيز: ههههههههههه والله يعني انتي من اول خايفة

زياد : صارلش شيء

سارا طالعت بعيونه ودمعت بس حاولت تبتسم وتغير الموضوع بس على مين مو على زياد الي
سكت وخلاها

ندى: قلبنا الدنيا عليش

ارتجفت تذكرت هيثم لما قالها قالبين الدنيا عليش اسطنعت الابتسامة : اكيد مو انا سارا

خالد: كح كح اكيد

ندى: ايوة كبروا راسها

عبدالعزيز يطالع بندى : والله صح حتى ماصارت تهتم بأحد

ندى استحت من نظرات عبدالعزيز وهو يأيدها

سارا انتبهت لهم وضحكت : ههههههههه اقول يالله نتحرك ولا بيصير علوووم

عبدلعزيز فهمها : خخخخ سكتي اقول وخليني اتصل بالبقية واقولهم انه لاقيناش

زياد: وين تيلفونش

سارا بتوتر: هااا مادري ضاع وماحصلته

خالد: كح كح مو كان كح معاش بالسيارة كح كح كح كح

سارا: صحة اشرب من العصير وبعدين صح كان معي بعدين مادريت عنه كأنه طاح وانا نازلة من السيارة .

زياد: اوكي يالله نمشي لداخل

ندى: للحين ماتسوقنا

سارا: اوكي . وقاموا واتفقوا مع البقية يتقابلون بالساحة المصرية .



*****************************

جاسم: عنود ماتعبتي ؟

العنود : لا

جاسم : اوكي تعالي بنروح عند عمو احمد معاه نور ودلال وبنات خالتي عند الاهرامات .

العنود : اف وتارا

جاسم : بنلاقيها اذا الله راد يالله خلينا نروح لهم بسرعة .

العنود بدون نفس: تيب .

جاسم : هههههههههه وليش تقوليها بدون نفس والله هالسارا غيراتك علينا

العنود بدلع تبوسه : اهبك اني

جاسم : ههههههه والله انا اموت فيش وباسها بخدودها .

العنود: هههههه بت بت حيتني

جاسم: خيستك ها طيب وجلس يبوسها وهيا ميته ضحك وهم رايحين لعند جماعتهم .


****************************

نهاية الفصل الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:07 am

الجـــــــــ السادس عشر ــــــــزء



[ الفــصل الثاني]



وليد : حياك حموود اخبارك

احمد (صديقهم من الدرسة حكيت عنه ): الحمدلله وانتم اخباركم وحمدلله على السلامة

وليد : الله يسلمك هذا احمد ومروان اخوه عيال عم عبدالعزيز

حموود ( عشان تفرقون بدلعه خخخخ ) : تشرفنا وسلم عليهم

احمد : الشرف لنا

مروان: حياك

حموود : وين البقية

وليد: هههههه في مهمة رسمية وراجعين الا انت جاي لوحدك

حموود : لا مع الاهل واخوي جاسم سابقني من زمان وهو هنا وعيال خالتي وناصر الحين بيجون .

مروان : ماشالله ونحن الكل منتشر والحين بيجتمع

وليد : تفضل .

حموود: كأني اشوف جهاد وهيثم جاين

احمد: الا هم

قام احمد اول ماقربوا وهم استقبلووه بابتسامة وضحك

جهاد: حموود للحين مثل ما انت ماتغيرت

حموود : لا يعني انت الي تغيرت ههههههه بس كأنك سمنان شوي

هيثم: شوي قول كثير خالتي مسوياتله نظام غذائي

جهاد: يالغيور حاسدني على كم كيلو المشكلة خلي خالتي تعلفك لان زوجتك عود كان قلت بتسمنك بس شاك بالموضوع هههههه فألحق على عمرك .

حموود : هيثمووه تزوجت

وليد: هههههههه خبرك عتيق الولد بس خاطب للحين ماتزوج ههههههه

حموود: مبرووووك وعقبال الزواج واكيد انا معزوم

هيثم : اكيد

حموود : ها اشوفك بسرعة خطبت

وليد : تخيل رجعت وبعد كم يوم دريت انه خطب لا من مين من بنت اختي

حموود: هههههههه لا الرجال شكله مخطط

جهاد: تخطيط قوي من ثاني يوم خطب .

هيثم يطالعة بنظرات يعني مو عارف انت الموضوع .

جهاد مات ضحك على شكل الهيثم : هههههههههههههههههههه

هيثم: حمووود وين بقية اهلك

حموود : جاين

مروان : والحين الشباب جاين

احمد : شوفهم هذا هم بس بدون الرباعي

وليد: اكيد بيهيتون

جهاد: ههههههه عاد من اول مسوين فيها شيء والحين ماصدقوا يتحررون

حموود: مين هذولا .

وليد : عيال اخوي التؤام ريان وأياد ومازن اخو جهاد وفراس ولد عمة الشباب .

حموود: اهااا

: حـــــــــــــموود

حمود يطالع يشوف عبدالعزيز وراح سلم عليه بحرارة مثل الباقي وسلم على زياد وخالد وليث ( الي يعرفهم من سفراتهم لعندهم ).

حموود: والله لكم وحشة

عبدالعزيز : اخبارك ايش مسوي اشتغلت تزوجت

الشباب: ههههههههههههههه

وجلسوا سوالف .


*******************************

عند البنات استلموا سارا س وج عن يومها وهيا مختفية وهيا تضحك عليهم وماقالت لهم أي شيء

سارا : شيمو عطيني فونش اريد اكلم ملوكة

شيماء: ايوة كلميها وطمنيها كانت خايفة عليش

سارا: ياقلبي والله عطيني خليني اكلمها

شيماء: تفضلي

اخذت سارا التيلفون واتصلت على ملاك ماترد اتصلت على البيت

: الووو

سارا وليه هذا احمد : الوو السلام عليكم

احمد : هلا وعليكم السلام

سارا: ملاك موجودة

احمد : لاطلعت

سارا: وين

احمد والله لجافة : مادري

سارا: طيب خالتي موجودة

احمد : خالتك؟

سارا: يب امك

احمد : اهاا الوالدة بتصلي اقولها مين ؟

سارا: صديقتها

احمد باستهبال كان ملان وتعبان من الشغل وتجهيز شقته : صديقة الوالدة ولا ملاك

سارا موناقصة احد : أيــــش رايــك

احمد سكت هذي سارا ياااااااه والله من زمان عنها : هلا سارا اخبارك

سارا استحت وي عرفني: ها الحمدلله ويالله مع السلامة وقول لملاك اني اتصلت

احمد : تامرين امر يالله في امان الله

سكرت التيلفون الا وتسمع صوت يناديها التفتت بابتسامه لانها عرفت صاحبته

: تـــارا تـــارا

مدت لها ايديها وشالتها على طول وجلست تبوسها : هلا عنودة الحلوة

العنود: تارا انتي دألانة

سارا بابتسامة : لااا مو زعلانة

البنات كانوا يطالعونها بفضول خاصة شيماء ورودينا وريم

ريم تساسر شيماء : شيمو مو هي نفس البنت الي كانت

شيماء: ايوة

رودينا: سارا مين هذي

سارا: ههههههههه هذي عنودة حياتي الاعنودة وين جاسم

لميس : مين جاسم هذا

العنود: داسم هبيبي

سارا: ههههههههههه بنات البنت هذي مو هينة مختارة واحد شكل بس يعني مالت مظاهر
هههههه الا هو زفت ووقح.

البنات سكتوا فجأة وجلسوا يطالعونها بصدمة الا لميس تبتسم بشماته ساارا طالعاتهم حست انهم
مو طبيعين : ايش فيكم ؟

العنود: داسم تأال تارا مو دألانة

سارا كأن احد كاب عليها ماي بارد طالعت بالبنات وشافت نظراتهم الي تأكد انه وراها

جاسم : احم احم ممكن

سارا لفت عليه : خير في شيء تريد تكمله واضنك انك انت جايبها مو انا صح

جاسم وليــه والله البنت حاقدة: لا انا جاي اعتذر واتشكرك

سارا: اوكي خلاص ممكن تروح مو حلوة وقوفك عندنا

جاسم : عارف يالله عن اذنكم

سارا: والعنود

جاسم ابتسم : لا خليها عندك من اول ندور عليش تبيش انا جالس بالكوفي الي هناك لو بترجعون

خليها تجيني هناك اوكي.

ساارا :هزت راسها بايوة ولفت على البنات : راح ؟

ندى: ايوة راح ايش القصة

سارا: وانتم ماتقولوا شيء متقولوا انه وراي

شيماء: قولي من وين تعرفينهم ؟

سارا: يوووه قصة طويلة بعدين اقولكم عليها يالله خلونا نسوي شوبينج

العنود: ابي اتوي توبينج

البنات : ههههههههههههه

ريماس : توي توبيتنج وي منش وجلست تبوسها .


***********************

احمد :ملاك سارا اتصلت

ملاك:احلف

احمد: شايفتني كذاب

ملاك:افأ بس هذا من الحماس يالله عن اذنك باروح اكلمها اتصلت على تيلفون سارا استغربت
واتصلت على شيماء وسارا ردت

ملاك: الووو

سارا: هلا والله ملوكة

ملاك : سويرة يالحمارة وينش خوفتيني عليش

سارا: ههههههه بعدين اقولك صار معاي علوم ياقلبي

ملاك : اهاا الله يستر اهم شيء انش بخير

سارا: ايوة الحمد لله وتكلم عنود : عنود جلسي هنا مع خالتوا اوكي

العنود: اوكي

ملاك: هي تكلمين مين

سارا: ههههههه سوري كنت اكلم عنودة حياتي

ملاك : مين عنودة

سارا: صديقتي توني متعرفة عليها

ملاك: اهاا يجي منش

سارا: ههههههه

ملاك : اقول شفتي منار

سارا: منار ليش هيا وين اصلا تيلفوني ضايع

ملاك : اها عشان كذا مسكر

سارا : يب

ملاك : طيب انا كنت بكلمها وقلت لها انكم بأبن بطوطة وقالت انهم بيروحوا لهناك

سارا : حلفي فلة رسليلي رقمها ولا اقول اتصلي عليهم وقولي لها اني بالساحة المصرية

ملاك : اوكي تم . وسكرت منها واتصلت ملاك بمنار الي هيا بالاساس كانت بنت خالة جاسم
وتقابلوا وتعرفوا على بعض وتسالموا بحرارة واستغربوا البنات لما شافوا العنود عند سارا

منار: سويرة ضعفتي كثير

شيماء: قوليلها

سارا : وليه ياناس هذا جسمي وبعدين مو ضاعفة ولا شيء

نور: عنودة انتي ايش بتسوين هنا

البنات طالعوا بسارا

سارا : ههههههههههه وطالعت بالعنود : ابد كنا ضايعين مع بعض هههههه صح عنودة

منار: الا انتي كنتي ضايعة

ندى : وقبل شوي لاقينها .

البنات ضحكوا عليها : هههههههههههههههه

وجلسوا سوالف وضحك .


*************************

حموود يتكلم بالتيلفون : وينكم انتم

ناصر" اخو منار": والله البنات دوخونا حتى اتصلت صديقتها وراحوا لعندها انتم وين ؟

حموود : نحن بمصر بالكوفي .

ناصر: نحن قريب خلاص شايف مكانكم جاسم عندكم

حموود : لا مادري عنه هو والعنود تدري مسيراته .

ناصر: اها بتصل وبشوفه وين

حموود: اوكي يالله منتظرينكم

ناصر: اوكي .

طلال اخو ناصر: الا وين جاسم .

ناصر: الحين بتصل وباشوف

طلال : شوفه هذا هو جاي

جاسم : الله محي وينكم انتم

ناصر : انت الي وينك

جاسم: كنت مع الاميرة

طلال: هههههههه والله مضيعاتك هذي البنت

جاسم: فديتها والله

ناصر: وينها ؟

جاسم ابتسم : مع صديقتها الجديدة

ناصر وطلال: ههههههههههه

جاسم باستغراب: ليش تضحكون والله اتكلم جد

ناصر: مجنون مخلي البنت لوحدها

جاسم: مع صديقتها اقولكم مو لوحدها

طلال: واي صديقة هذي وهيا توها ماكملت 5 سنوات

جاسم: مالكم خص عارفين وين الشباب

ناصر : ايوة تعال معانا

جاسم اوكي .

وراحوا لشباب

******

بالقهوة

كان يطالع فيه مقهور منه ومستغرب انه جاي لعندهم ومبتسم ومعاه اثنين

طالع بالمكان الي يطالعه ولد عمه : هيثم ايش فيك تطالع كذا

هيثم: هذا الولد الي قلتلك عنه

جهاد: أي ولد

هيثم: الي كانت تكلمه

جهاد: وين

هيثم ويطالعه وهم خلاص قدهم عندهم

ناصر وجاسم وطلال: السلام عليكم

ردوا الشباب السلام وقاموا يسلمون على بعض وتعرفوا على بعض

جاسم انصدم من هيثم وخاصة نظراته القتالة

جهاد يساسر هيثم: خف من نظراتك

هيثم : اريد اذبحه

جهاد: لا ياشيخ اقول اسكت انت وتفكيرك الخايس والرجال ماسوا شيء انت بس تفكيرك غلط .

هيثم: ان شالله

وكانوا الشباب سوالف وضحك

جاسم طالع بالهيثم ومشبه عليه بس مو عارف وين شايفه ومستغرب من نظراته لان الهيثم اخذ
سارا بسرعة مالحق جاسم ينتبه للهيثم وجاسم شبه لان الهيثم يشبه سارا شوي


***************************************
.............يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:08 am

[color:ff4e=redتابع

تــابع الفصل الثاني


في بيت ابو جاسم

كان جاسم والشباب جالسين يتفرجون على التلفزيون بالصالة ومعاهم العنود

البنات كانوا بالمطبخ يطبخون اندومي

نور: شفتوا الاجنبي الي كان يمشي مع جاسم

دلال: ايه يجنن

منار: ههههههههه هذك اخو سارا يالخبل

البنات فتحوا عيونهم

نور: حلفي

منار: والله ههههههههه والله ذكرتوني بايام المدرسة

نور: ليش؟

منار: لانها مرات تيجي معاه تحب تكشخ فيه خخخخخ خبلة والبنات انهبلوا عليه لا ووحدة قالت ان
سارا تروح مع شباب

نور : ماتخاف الله تقول كلام مو عارفة صحته

دلال : تقهر

منار : هههههههه اسمعوا وانتم ساكتين

نور: ان شالله يالله كملي

منار: وانتشرت الاشاعة ويوم كان يوم ميلاد سارا وهيا قالت بتجاب كيكة كبيرة وجابها خالد لان السايق كان مسافر عاد البنات قالوا ان حبيبها جاب لها كيكة والكل كان يريد يشوفه وطلعوا كلام عليها ونحن اول ماسمعنا الكلام انقهرنا وقلنا لهم انه اخوها وماصدقوا وخبرنا سارا الي اتصلت بخالد يجي المدرسة وجاء واول مادخل راح على مكتب المدرية وجت سارا واخذت المايك ونادت بالساحة هههههههههه والله كانت خبلة وقالت بنات تعالوا شوفوا البوي فريند مالي

دلال ونور : ههههههههههههه

نور: خبلة هذي

دلال: والله انها بايعاتها

منار: ههههههه سمعوا يالخبل الكل طلع لساحة عاد الفضول قاتل والجرأة مالت سارا المديرة وافقت على الي تسويه سارا بعد مادخلت عليها وهيا معصبة وزعلانة سارا وقالت لها السالفة ووافقت , بعدين طلعت لساحة اول ماوصل خالد ودل على المديرة وخالد هههههههه مسكين مو عارف السالفة بس اول مادخل عند المديرة قالت له السالفة وهو مثل اخته عليه حركات وحب يكشخ عند البنات كان هو بالثنوية امكن بأول ونحن بالمتوسط

نور: ياااااااااي كشخة

منار: وليه مابتخلوني اكمل

دلال: كملي كملي وانتي سكتي

منار: المهم طلع لساحة ومسك المايك وقربها منه من اخته وغنى لها سنة حلوة ياجميل وكان
صوته رهيب زيها وأول ماخلص سلم عليها كان فيلم رهيب هههههههههه عاد هنا البنات والمعلمات مصدومات من المهزلة

دلال بحماس: يااااااااااااااااااااي والله تحفة

منار: سكتي اتخيلي جت معلمة الدين وكانت تهاوش بس المديرة طلعت وسكتتاتها ومسكت المايك وقالت للبنات المرة الثانية ماتقولوا كلام مو عارفين صحته وتشوهون سمعة البنات يالي ماتخافون الله والي طلعت الكلام تعترف وتعتذر من سارا وقالت ان خالد اخوها عاد كان خالد مسوي دعاية لمعجون الاسنان من الابتسامة

والبنات انصدموا انه اخوها وانهبلوا عليه والكل اعتذر منها وهيا صارت تتغلى وتدلع وهذاك اليوم قالت انها ماتقدر تدرس لان نفسيتها خربت وطلعت من المدرسة

نور ودلال: هههههههههههههههههههه

: هههههههههههههههههههه

البنات : بسم الله

دلال : جسوم خوفتنا من وين طلعت

جاسم : ههههههههههه ايش اسوي كنتوا متحمسات مع السالفة هههههههه وماسمعتوني وانا انادي بس صراحة من حقكم

نور: تتسمع علينا

جاسم : لا وربي بس جيت على نهاية السالفة وكنت اتكلم وانتم مو معاي وسمع تدلع ورجعت للبيت منو هذي لتكون اسماء ما اصدق

نور: ههههههههههههههه لا اصلا صدقت وين اسموم وين هذي الحركات عنها .

جاسم : عيل مين

نور بسرعة : سارا صديقة منار

جاسم تذكر سارا ابتسم : اهاا اقول سوا لنا معاكم وسوا للعنود كورن فليكس اوكي يالله لا تتأخرو وطلع .

نور: الاخ مصدق عمره

منار: وانتي ليش تقولي انها سارا ها

نور : والله كذا لا ايرادي

منار: لاتعيديها

دلال : المهم بس من جد مايشبها

منار: ايوة هذا طفرة بالعيلة بس لون عيونه نفس عيون اخوه الصغير محمد

نور: وانتي عارفة العايلة كلها

منار: اكيد لا نسيت اقولكم ان سارا مخطوبة من ولد عمها اسمه الهيثم ملاك قالت لي وهو معاهم

بالسفر بكرا بنشوفه

اسماء الي دخلت عليهم من باب الحوش : مين هذا

البنات : بسم الله من وين طلعتي

اسماء: من وين يعني من الباب قولوا من هو

دلال : خطيب سارا

أسماء: ليش هي مخطوبة

منار : ايوة خطيبها ولد عمها ومعاهم بالسفر

اسماء : حلفي مايبن عليها مخطوبة شكلها صغير والوحيد الي مو مغطية وجهها

منار: هذي سارونة

نور: بس والله انها حلوة

منار: كلهم حلوين ما شالله

دلال : وعيونهم ملونه هيا واخوانها

أسماء : الي اريد اعرفه العنود كيف وصلت عندها وهي كانت جاسم معلا والبنت بتموت فيها ولأول
مره تخلي جاسم

دلال: والله صح تعالي نروح نسأل جاسم

منار: والله ماستحيتوا

نور: عادي انا رايحة اسأل

منار: يالهبلة جلسي

نور ماسمعت الكلام وراحت لعند جاسم تعطيهم الي طلبه


الشباب متحمسن بالتلفزيون يشوفون فيلم

نور بعد ما حطت لاكل

نور: احم احم

الشباب ما اهتموا فيها

نورواقفة قدام جاسم : جاسم

جاسم : خير

نور: العنود كيف وصلت عند سارا؟

الشباب هنا طالعوا فيهم وانتبهوا للكلام

جاسم: ها

العنود الي انتبهت لاسم سارا وهي تاكل الكورن فليكس : تارا هبيبتي

ناصر: وبعد حبيبتك

حموود: منو سارا

جاسم : وحدة اليوم تعرفت عليها

الكل شهق بصوت عالي

جاسم ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خبل صدقتوا

نور: درينا عنك

جاسم: هههههههههه اصلا سؤالكم غبي

طلال: ليش

جاسم: يعني كيف وصلت اكيد انا خليتها عندها

نور: ها ها ها وكيف ان شالله

جاسم : الله يسلمك اليوم العنود ضاعت كالعادة وخبرهم بالسالفة

ناصر: والله العنود طلعت مو هينة تعرفت على طول

جاسم : شفت بس انتي من وين عرفتي

نور: سارا صديقة منار

جاسم : هي نفسها الي كنتوا تتكلمون عنها قبل اشوي

نور تندمت انها قالت باسمها لانه الحين عرفها : ايه

جاسم: هههههههههههه والله يطلع منها ههههههههههه

نور: ترا خالد الي معك اليوم يكون اخوها

جاسم : حلفي مايشبها بالمرة وضرب جبينه الحين تذكرت وين شفته وانا اقول يشبه مين طلع يشبها

ناصر: توك تقول مايشبها

جاسم: خالد مايشبها بس هيثم يشبها وهو الي اخذها

حموود: بس هيثم مو اخوهم

جاسم : هاا مو زياد والهيثم وخالد اخوان

حموود: لا زياد اخوهم كلهم اخو الهيثم من الاب والام واخو خالد واخته بالرضاعة

نور وجاسم : اهاااا

نور بحماس تذكرت : تذكرت ياغبي الهيثم خطيبها

جاسم : أيــــــــــش ؟

نور : ههههههههههه والله

ناصر وطلال واحمد : هههههههههههههههه

ناصر: لاتكون عجباتك البنت

جاسم : لا بس كنت متوقعه اخوها مو خطيبها

حموود: ايه اليوم عرفت انه خطب اول مارجع من المانيا

نور: لا شكله الولد كان منهبل صراحة ما ألومه البنت تجنن

جاسم: لا والله خبرينا عنها اكثر يالماتستحين ترانا مو من صديقاتش تقولين لنا عن البنت

نور وتذكرت لانها اذا تحمست بالسوالف ماتوزن كلامها : يااااااااااااي صح يالله باي ورجعت للمطبخ
عند البنات طيران والي كانوا يتسمعون للكلام منار انقهرت منها وجلست تهاوشها .
وبعدها الكل راح ينام


*************************************
اليوم الثاني

والكل قايم ومرتبش الي يلبس والي يتسبح والي يسولف عند الشباب والبنات

عند الشباب خالد كان يلبس وهو تعبان مرة

عبدالعزيز: خالد روح للمستشفى مايصير شكلك تعبان

خالد ناظره بعيونه البحرية المحاطة بحمار من التعب : كح كح كح عادي

زياد: ههههههههههه هذا خالد اذا ماحط جرثومته بكل بلد نروحله مايكون طبيعي

ليث ومروان : ههههههههههههههههههههههه

ليث: تتذكرون ماليزياء هههههههههه والله رحلة تحفة كانت

خالد: كح كح والله كانت حلوة كح كح كح

وليد وهو يمدله جلاس ماي: اشرب ايش فيها السفرة

مروان : ههههههههههههههه لاتذكروني هههههههههههه

زياد: ههههههه من ثاني يوم على الفراش وماقصر الفيروس انتقل لكل واحد منا على التوالي
حتى رجعنا بعد مادرنا على مستشفيات ماليزياء

خالد: كح لا الحين كح كح شهر كنامرضى كح كح ينعل ابليسكم من كذا كح كح كح كذابين

مروان : هههههههههه الحمدلله بس جلسنا شهر ولا رحلتنا كانت بتكون علاجيه

خالد: كح كح والله عاد كح محد يجاب كح كح لكم السفرات غيري كح كح

زياد: ههههههههه مو هذا الي مصبرنا

ضحكوا عليهم الشباب دخل عليهم فراس وشعره منكوش من النوم : ضحكونا معانا

جهاد : روح شوف شكلك وبعدين تلجف ههههههههههههه

عبدالعزيز: مايقدر ولا مايكون فراس ولد اختي

وليد : وين شلتك

فراس ويتثاوب ويحك شعره : جاين وراي

ليث: روحوا تجهزوا نحن طالعين

مازن وهو داخل: ويـــن

جهاد: جاء الثاني وين يعني بنطلع

هيثم: مروان وين احمد

مروان : مادري قال عنده مشوار وبينضم لنا بعدين

عبدالعزيز : يالله قوموا

خالد: لحظة كح كح ماخلصة

الكل طالع فيه

جهاد ورافح حاجبه لان خالد كان كاشخ بقوة مو ناقصه شيء : وانت مريض لازم الكشخة ايش خليت

خالد: شوي كح وبخلص كح كح راح لبس بلوزة بحرية صوفيه حطها على الاكتاف ولبس الكاب المايل ولبس نظارته الشمسية من جوتشي وساعته من اوميجا وتعطر بديور الي تغسل فيه وخلاه يكح اكثر بس مايهمه والكل يطالع فيه مقهورين من فواقته للكشخة وهو مريض >>> خخخخخ


*****************************************

البنات


ندى : يالله بنات بسرعة الشباب خلصوا

شيماء: كلنا جاهزين

ريم : وين سارا.

سارا وهي داخله عليهم: انا هنا

ريماس : ولميس

شيماء: كالعادة ببتكلم بالتيلفون

رهف: هذي منال بنت عمي لازم 24 ساعة تتصل

ريم : ماعلينا روحي ناديها ولا بيروحوا ويخلونا

سارا: وين بنروح ؟

ندى: للمطعم اعتقد قصر الهند وبعدها حديقة وندر لاند

سارا: اها شيمو خبري منار

شيماء: اوكي

ندى: وين رودينا ؟

سارا: جاية بتلبس عبايتها

ريم: اوكي يالله نطلع

وطلعوا البنات وشافوا الساب طالعين ونزلوا مع بعض

ورودينا كانت اخر وحدة وهيا تركض كانت بطيح بس في ايدين مسكوها ولفوها بسرعة: متى تخلين الجنان

رودينا متفشلة واستحت من مسكته لها بس سوت انها مو مهتمة وعصبت منه يوم قال الجنان

يعني انا مجنونة: متى ما انت خليته يافراس

فراس بنظر: افاا وانا الي لولاي كانت الحين تكسرتي

رودينا: ماعليك مني

فراس وللحين ماسكها : متأكدة

رودينا : اكيد وفلت ايدك

فراس فلت ايدينه منها وطاحت على طول لانها ماكانت متوازنها بوقفتها لما كانت بطيح بس طيحتها

اخف من لو انها طاحت من اول على وجهها

رودينا: ااااي

فراس: هههههههههههههههه تستاهلين

رودينا: حمار ااااي والله توجع

فراس بخوف : من صدق تعورتي

رودينا كانت منقهرة منه واول ماتقدم لعندها مدت رجلها وتعكل منها وطااح

رودينا : ههههههههههههههههههههههه

فراس وهو يوقف من طيحته الي كانت اقوى من طيحة رودينا : غبية وحدة عورتيني اااي وهذي
انا الي مساعدك وخفت عليش وعصب منها وراح عنها بسرعة وهو منقهر منها : متى تعقلين انتي .

رودينا كانت مصدومة خايف علي وعصب من متى يزعل مني يوووه شكل زودتها والله اني خبلة وما استحي صدقه متى اعقل : قامت من مكانها بهدوء وهيا تفكر بكلام فراس وشكله وانظمت للبنات تحت وراحوا للمطعم .

واتفقوا يقابلون حموود واهله في حديقة وندر لاند .


***********************************************


نهاية البارت

ان شالله يعجبكم البارت وها تراه طويل حيل

وان شالله اشوف الردود الي تبرد الصدر

يالله اشوفكم على خير









أسرار العيون]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:09 am


}{ الـــــجـــــــ الــعــشــروون ــــزء }{



في احد المقاهي

: افااا من يوم مارجعت من السفر وماشفتك ولاتكلم احد ايش حكايتك وليش رجعت بسرعة .

مازن : اسف احمد بس تعبان اشوي

احمد : سلامتك ماتشوف شر

مازن متوتر: احمد

احمد : هلا

مازن : امممم خلاص ولاشيء

احمد: مازن تكلم بلا سخافة ايش عندك انا من اول حاس فيك شيء بس ساكت

مازن : وقت ثاني احمد خلاص لاتضغط علي

احمد : على راحتك مو كأن الشباب تأخروا

مازن : هذا عماد وصل واكيد البقية وراه

عماد: السلام عليكم

احمد ومازن : وعليكم السلام " عماد مو بس صديق مازن الا ولد خاله "

عماد: مزون ليش قالب الوجه

احمد : اسأله بيقتلني الا وين البقية

عماد: ههههههههه فاتكم الحكومة كبشتهم وطلباتهم خخخخخ

مازن : ههههههههههه والله راحوا فيها عمي كثير زعلان من عياله وحتى خالي انت كيف هربت

عماد : اول ماشفت المكالمات الي بتيلفوناتهم قفلت التيلفون وطلعت من البيت على طول لهنا
ههههههه لوتشوفون اشكالهم هههه .

احمد: مو هين الاخ ههههههه

مازن : خلونا نطلب شيء

وجلسوا كملوا سوالف وضحك وانضموا لهم الشباب ومازن كان محتار مو عارف يتخذ قرار وعماد حاسس فيه وقرر يفاتحه بالموضوع

عماد يساسر مازن : اليوم راجع معك البيت انا .

مازن الي فهم : اوكي حياك

خلصة السهرة وكل واحد رجع لبيته الا عماد الي راح مع مازن لبيت عمته .


*************************************

: لاااااااااا مو موافقة مو موافقة حرااااااااااام عليكم والله حرام يمة ليش ليش تسون فيني كذا ليش

ام خالد: يامة نحن مو مسوين شيء مو بصالحش نحن نحبش ونفكر بالي راح يسعدش يايمة وهذا راي خالتي تريد تفرح فيكم بسرعة

سارا وصوتها مختفي من البكاء : لااااا انتم ماتحبوني ماتحبوني لهذي الدرجة انا مثقلة عليكم

ام خالد وقلبها متقطع على بنتها ضمتها ومسحت راسها : لا يايمة ايش الكلام الي تقوليه انتي عارفة انش اغلى من ارواحنا وانش حياتنا كلها .

سارا : يمه انا ما اريد اتزوج انا للحين صغيرة ومو مال زواج ومسؤلية وتشاهق حرااام والله حرام

ام خالد : أي صغيرة انتي الحين بالعشرين وكثير بنات بعمرش واصغر منش تزوجوا ومعاهم اطفال انتي سنش سن زواج وبعدين شوفي ملاك مو بتتزوج قريب هيا بعمرش

سارا تهز راسها بالرفض وتمسح دموعها الي للحين ماتوقفت : انا للحين مو مكملة العشرين والله للحين 19 سنة وملاك مكملاتها من شهرين وانا زواجي قبلها وبعدين انا ما اريد هيثم ما اريده

ام خالد: عادي ماتفرق كم شهر وبعدين ههههههه ليش ماتريدي هيثم توك تقولي ولا مسوية فيها ثقل ها

سارا: انتم اخذتوا راي من اول اصلا

ام خالد: سارا عيب هذا الكلام والهيثم ولد عمك واولى من الغريب ويحبك وبيصونش وانتي مو رايحة بعيد انتي بتروحي بيت عمك الي تعتبريه بيتك الثاني

سارا وترجع تبكي بقوة وتدفن نفسها بحضن امها : مو متزوجة مو متزوجة ليش يمه ماتفهمون حرام عليكم وربي موقادرة اصدق ليش تريدوا تبلون الولد فيني اناااا وانقطع صوتها من البكي

ام خالد وتمسح دموعها على حال بنتها وتضمها وتحاول تهديها وتسمي عليها : بس يمه بس والله قطعتي قلبي خلاص ياحبيبتي وبعدين هو يحصله وحدة زيش الكل يتمناها وخلاص يمه صعب نتراجع تريدي الناس تتشمت فينا كفاية الاشاعات الي طلعت لو تراجعنا الكلام راح يزيد والاشاعات والناس ماترحم وامك اختارت هذا الموعد لانها تريد تطمن عليش من بد كل بنات عيالها لانك اغلاهم

سارا: ليه الناس ماترحم والله عمري ما اذيت احد ولاغلطت على احد والله العظيم وعمره مافي احد زعل مني وشهقت بقوة حست انها مخنوقة وموقادرة تتنفس يمه بموت

ام خالد بخوف تعطيها البخاخ : بسم الله عليش يمة هدي واتعوذي من ابليس وخير ماكتبه ربش "عسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم "

سارا غمضت عيونها من التعب تحس انها مقتولة ومو بايدها ايش شيء كانت مصممة انها اذا رجعت بتفصخ الخطوبة عشان يتزوج هيثم الي يريدها بس كل شيء انقلب وصار الشيء الي عمرها ماتخيلاته " كانت تريد تقول كلام بس ضاع كل الكلام تحس لو تكلمت محد بيفهمها اصلا ماراح يفهموها "وماحست بشيء لانها نامت بحضن امها الي تقري على راسها واتهدي فيها وقلبها مكسور على بنتها الوحيدة .

محمد جاي ركض : ماما ليش تارا تبتي

ام خالد بابتسامة : حبيبي حمود سارا تعبانة اشوي

محمد: اندين بأتيها بوتة بتون دينة ( انزين بعطيها بوسة بتكون زينة ). ويعطي سارا بوسة حلوة وطويلة

ام خالد بابتسامة على طفوليت ولدها : هههههههه خلاص حبيبي اذا قامت بتكون بخير روح العب الحين انت

محمد: تيب . وراح يركض لغرفته


********************************************

عند البحر

" بعد مادروا بالموضوع قبل سارا الي الكل قال امها تقولها لوحدها وبعدين يتتدخلون بالموضوع "

زياد بتوتر : ياويل حالي

خالد: اسكت حدي متوتر اخوك وينه

زياد : من يوم ابوي ماقاله طلع من البيت

خالد: اكيد تفاجأ لانه بسرعة ,

زياد ويتنهد على حال اخوانه : الله يسهل

خالد : زياد اخوك موافق على سارا

زياد : ايوة هو مختارها وبعدين لاتنسى هم مسمين من وهم صغار وهو عارف هذا الشيء

خالد: الله يطمنك

زياد كفاية اكون انا بين نارين ياخالد ريح بالك وان شالله مايصير الا الخير .

عبدالعزيز : ليش جالسين بروحكم ولا عشان الغالية بتتزوج وانتم لا ههههههههه

وليد : هههههههههههه لاتخاوفون مو رايحة بعيد

ليث: بس من جد بسرعة

عبدالعزيز: والله هذي اوامر الغالية صراحة فكرت بعيال عيالها ونستني وانا ولدها

الكل : هههههههههههههههههه

وليد: امكن ماتريدك تتزوج للحين ماكبرت

عبدالعزيز: اسكت زين

ليث: هههههههههههه لا امكن خافت لاتبلي بنات الناس فيه

خالد: لااااااااااا كله ولا عزوز ما ارضي عليه " يطالع بعبدالعزيز المبتسم ويبتسم له وكمل "بس
امي تريده جنبها خافت ليكون ذيل حرمته من جنانة هههههههههههههههههههههههه ومايشوفون الا غباره لان عبدالعزيز قام وراه والكل ميت ضحك عليه

مروان الي توه جاي : ههههههههههه ايش فيهم المجانين

ليث: فاتك ههههههههههههههههه الخبل انتي وينك

مروان : كنت مع الوالدة وديتها كم مشوار واحمد تدري بالشغل

وليد: الله يخليكم لها ههههههههههههههه تعالوا فضحتونا

وصل عندهم خالد يركض ونط عليه عبدالعزيز وصاروا بالارض وجاس ضرب فيه والشباب ميتين

ضحك عليهم لان خالد ما سكت يسوي حركات وتعليقات تعصب عبدالعزيز .

مروان : وين العريس وجهاد

وليد: هههههههههه تلاقيه هربان من التعليقات

عبدالعزيز يجلس وهو يلهث : والله بع=غيت اليوم اشوفه واعلق عليه بس مو مثل امنيتي اشوف سويرة واعلق عليها بفكر قبل ما انام امر عليها بالغرفة

زياد وخالد: لاااا

الكل طالع فيهم

وليد: هههههههههههه شكلهم يريدوا اليوم منعزل لهم

زياد بتوتر : ايوة صح وانت لاتفكر بالموضوع

عبدالعزيز: والله ماتستحون عمكم واكبر منكم وتتحكمون فيني ماعلي منكم انا روحوا ولوا

رن تيلفون خالد وكانت الوالد
خالد: هلا وغلا

ابو خالد : هلا فيك وينك

خالد : مع الشباب على البحر

بوخالد: اها شفت اختك

خالد : لا الحين برجع انا وزياد

ابو خالد طيب انا باجي بعد اشوي

خالد: اوكي يالله مع السلامة

بوخالد: مع السلامة .

خالد: يالله شباب اشوفكم بكرا ان شالله

زياد: وانا يالله سلام

وليد: الشردة ههههههههههه

عبدالعزيز: بمر عليكم انا

خالد: يصير خير يالله سي يو وراحوا عنهم .


*************************************













أسرار العيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:10 am


تـــــــــــــابع


: ههههههههههههههههه والله بتصير عريس ياهيموو

هيثم: جهاد انطم هذا وانت عارف الحال والله مو عارف ايش اسوي حاس اني ضايع ومو قادر افكر بشيء

جهاد: هيثم خلاص انسى كل شيء صاير وكفاية عذاب للبنت والله شكلها يكسر الخاطر وانت للحين متردد البنت تسوا الكل وانت تحمد ربك انها للحين ساكته

هيثم: ما اعتقد الراي رايها حالها من حالي لو بيدها كانت رافضة من زمان بس في كلمة قالتها لي في دبي محيرتني

جهاد: ايش قالت

هيثم: قالت " ابشر لك الي تريده ياولد العم ولاتزعل وابتسمت "

جهاد: متى قالت هذا الكلم

هيثم :لما غنيت لها مذهلة

جهاد : هيثم ياخوفي تقصد تفسخ الخطوبة

هيثم بصدمة : ايش

جهاد: البنت اكيد فهمت ان الاغنية مو لها عشان لي لي وانت ماتحبها بس تعذبها

هيثم: ايش الي تقوله انت اساسا انا بس كنت اريد اقهرها شوي بس موقصدي تفهم كذا

جهاد: عشان تقهرها ها صدقتك الحين بس تصدق والله ما الومها لو فكرت كذا انت بس تتضارب معاها وتنعل خيرها ماشافت منك شيء حلو

هيثم سكت وبحزن : مدري ايش صاير الحين انا الظالم وهيا المظلومة ياجهاد

جهاد: ولا واحد منكم ظالم بس ولا واحد فهم الثاني بس تعاندون بعض وانت للحين مو قادر تتطلع من حالتك

هيثم طالعه باستفهام

جهاد: لاتطالعني انت الي تسوية يدل انك ماتريد تتعلق فيها ماتريدها تحبك خايف تتعلق فيها وبعدين تروح زي لي لي مع انك حبيت لي لي لانها زي سارا صح كلامي

هيثم: أي تخاريف جالس تقول انت وين راح تفكيرك انت عارفني من يومي ايش نظريتي لسارا ايش سارا بالنسبة لي كنا تنافر وللحين هذا ونحن للحين ماتزوجنا اذا تزوجنا ايش بنصير في حرب انا متأكد ان دلوعة ابوها راح تقلب الدنيا علي .

جهاد: ههههههههههههههههههه والله تستاهل ياخي معك دلوعة العيلة يعني الكل بصفها مو بصفك الا انا طبعا خخخخخخ

هيثم : مالت الحين انت يعني بتواسيني مالت

جهاد: هههههههههههههههه اقول روح زين وانا متأكد انك فرحان بالموعد ومستعجل ويغمزله

هيثم: جد ما تستحي يالله قوم مني يالله قوم

جهاد : موقلت بتعزمني على العشاء

هيثم: لا والله يالشحات من اول وانت تاكل على حسابي

جهاد: بسم الله علي على بالك صديق وولد عم ببلاش

هيثم : لااا حرام كيف بلاش مايصير

جهاد: وانا راحمك مع ان الاسعار ارتفعت بس انا للحين مسويلك خصم

هيثم : تسلم يالحبيب

جهاد: احم احم عيب استحي انا ههههههههه

هيثم: ههههههههههه ياملاقتك والله هههههههههههههههه

وطلعوا من الكوفي وراحوا لبيوتهم .


************************************

دخلوا للبيت وشافوا سارا بحضن امها

خالد: اخبارها

ام خالد: مثل مالكم شايفين بكت لين نامت خايفة عليها

زياد: ان شالله مايصير الاخير يمه انتي ارتاحي ولاتخافين وان شالله حالها بيتحسن

ام خالد وخالد: ان شالله

ام خالد: خالد شلها لحجرتها خليها ترتاح وبكرا نشوف حالها

خالد: ان شالله

زياد : يمه بتشوفينها زي اول واحسن وانا راح استوطن هنا وانا وخالد مابنقصر

خالد: ايوة يمة وسارا بترضي بكل شيء لانها عاقلة وعارفة انكم تريدوا مصلحتها

ام خالد: ان الله

شلها خالد لجناحها ونيمها بفراشها ومسح على راسها وباسها بنعومة وحنية وكان وراه زياد

زياد: تظن بتعدي السالفة على خير

خالد: خايف لاينقلب حالها

زياد: الله يستر

خالد: تعال ناخذ شور ونبدل ونريح حتى الوالد يجي احس انها بتقوم بلليل

زياد : اوكي غرفتي نظيفة

خالد: يب

تفرقوا كل واحد راح غرفته

وصل بو خالد للبيت وحصل زوجته جالسة وسرحانة وشكلها مهموم جلس جنبها وحاوطها بذراعه وقربها منه وحط راسها بصدره ويمسح شعرها بحنان كيفها يالغالية

ام خالد وتبكي اول ماحست بحنانة : خايفة عليها خايفة نامت وهيا تبكي وكانت تعبانة

بوخالد : ان شالله خير حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشانها .

ام خالد : حاولت بس ماقدرت تقطع قلبي عليها وهيا تشاهق انا للحين مو متقبلة انها تتزوج وتروح مني للحين صغيرة ودلوعة .

ابو خالد : لمصلحتها يالغالية بعد الي صار لها انتي شايفة حالها ان شالله زواجها من الهيثم يرجعها لنا زي اول

ام خالد: انتم واثقين من الي تسوه امكن هذا الشيء يضرها ويتعبها اكثر

بوخالد: لا ان شالله انتي هدي وادعي ربك انه يوفقها ويهديها

ام خالد: يااااااااارب

بوخالد: الشباب هنا

ام خالد: ايوة زياد بينام هنا

بوخالد: احسن سارا بجناحها هيا الحين

ام خالد تهز راسها بايه

بوخالد يبوس راسها : طيب باروح اشوفها انا الحين عن اذنك

ابتسمت ام خالد له رغم كبر سنهم والسنين الا للحين رومنسيته وحنيته وحبه لها موجودة وكل يوم تزيد لها ولاولادهم .


دخل على بنته وشافها نايمة وشكلها مرة تعبان وزعلان والدموع مالية وجهها مسح على راسها ويدعيلها بالخير وباس راسها بحنية حس بحركتها خاف لايزعجها وقام من مكانه بس سمع صوتها الي يتكلم بكلمات مو مفهومة وتشاهق تذكر حالتها زمان نادا خالد بسرعة الي جاء جري ومعاه زياد

بوخالد : خالد جاب ابرة مهدئة

خالد: ليش

بوخالد: عشان اختك بسرعة قبل ماتسوء حالتها

سارا قامت تصارخ ركض عندها بوخالد وزياد وخالد راح يجاب الابرة الي تعلم يضربها عشان سارا
وكان ابو خالد مشتري الابر والادوية احتياط لانهم متوقعين حالتها ممكن تسوء وجايبيهم من وصفة دكتورها

جاء خالد ومعاه الابرة

سارا: روووح عني رووووح وجلست تضرب زياد وبعدت عنه بسرعة وركضت لزاوية وتخبت هناك

زياد قام لها بهدوء يكلمها وخالد وراه وبوخالد كان تعبان مرة
زياد: سارا هذا انا زياد ومعاي خالد والوالد سارا هدي نحن مو ماذينش نحن نحبش ومحد بيقرب منش

سارا الي ركزت شوي : قوله يروح ليه تخلوني لوحدي هو يجي اذا انتم رحتوا لاتروحون وتخلوني وجلست تبكي خالد قرب منها بهدوء وزياد يهديها حتى ماتنتبه لخالد الي ضربها الابرة الي هدتها اشوي وخلاتها تنام

زياد طالع بعمه : عمي ان شالله بكرا بتكون احسن هذي ردة فعل طبيعية كنا متوقعينها

بوخالد : ان شالله

خالد وهو يمددها بالفراش ويغطيها ويمسح على راسها بحنية : يبه لاتشيل هم بكرا بتشوفها ما كأنه شيء صار انت بس ريح

بوخالد طالع فيهم وعارف انهم يحاولوا يطمنونه بس هو مو قادر يطمن وهذا حال بنته دلوعته حس باختناق ودوخة

خالد بخوف: يبه تحس بشئ نوديك المشتشفى

بوخالد: لا بس ....


*************************************

ريم: والله حماااااااااااس صراحة الموعد وان كان بسرعة وماراح نلحق لشيء اخوك مو هين صراحة

شيماء: ههههههههههههههههههه ايه شفتي كيف اصلا سارا هبلت فيه بدبي هههههههههههه

ريم: ينعل بليسش ماسمعتك كان تنعل خيرك .

شيماء: هههههههههههه اقول بكرا رايحين عندها اوكي

ريم: اكــــــــــــــــــــيد وبتصل بندوش تيجي هيا ورودينا .

شيماء: اوكي يالله سي يو .

ريم : سي يو تو .


سكرت من ريم ونزلت تحت لصالة

وبوهيثم وام هيثم يسولفون ويتابعون الاخبار

شيماء: هايوووو ماي بيرنس

بو الهيثم : وعليكم السلام ورحمة الله

شيماء: ههههههه سوري ماي فذر السلام عليكم هاا وش تسون

ام الهيثم : مثل ما انتي شايفة الا وين اختش

شيماء: بتشوف توم اند جيري

بوالهيثم: والله هذا التلفزيون بيضيع عيونها

ام الهيثم: ايش اسوي فيها

شيماء: عادي والله اختي ماتجلس عليه الا بلليل كل وقتها لعب مع حمود

رن فون البيت وقطع كلامهم ردة ام هيثم القريبه منه

ام هيثم : الووو , خـــــــــير ......., انزين اهدي وفهميني الموضوع ................,

شيماء وبو الهيثم كان يطالع فيها بفضول

ام الهيثم: ان شالله مافيه الا العافيه الحين بقول لمحمد يروح يشوفه وبطمنك ان شالله واتني هدي وكيف سارا الحين......... اها انزين انتي اهدي وانا الحين باجي عندك وبخليهم يطمنونا ........... يامرة وكلي امرش لله ويالله الحين اجيش مع السلامة

هيثم توه داخل

هيثم: السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

بوالهيثم : خير يا نورا ايش صاير

ام الهيثم: هذي فاطمة اختي تقول اخوك احمد تعب عليهم ووداه خالد وزياد المستشفى ولا اتصلوا يطمنوها وهيا خايفة عليه

ابو الهيثم: ومتى صار هذا الشيء

ام الهيثم: توهم ماله نص ساعة

هيثم: باي مستشفى هم

ام الهيثم : مدري تقول لا خالد ولازياد يردون وهيا خايفة عليهم اتصلوا عليهم وشوفوهم وين وروحوا طمنونا ونزلوني عندها

شيماء: باروح معش يمه اكيد سارا قالبه الدنيا

ام الهيثم: سارا ماتدري بشيء نايمة

شيماء: نايمة قرصها قلبها

ابو الهيثم طالع بزوجته

ام الهيثم تهز راسها يالله بسرعة خلينا نتجهز

ابو الهيثم فهمها انها تريد تكلمه بالغرفة وراح وراها بسرعة يتجهز ويلحق على اخوه ويعرف السالفة

هيثم: ايش السالفة

شيماء: ها ولا شيء انت ريح بالك ياعريس يالله خليني اتجهز عشان اروح لبيت عمي
وراحت ركض

هيثم بيروح يشوف ابوه خلص ولا يروح يسبقه لانه كلم زياد وقاله باسم المستشفى

في غرفة ام الهيثم وابو الهيثم

ام الهيثم : سارا تعبت وماهدت الا بالمهدء

بوالهيثم : لاحول الله واكيد هذا الي تعب اخوي

ام الهيثم: ايوة بس ان شالله يكون مافيه الا الخير

بو الهيثم وهو يفتح الباب : ان شالله يالله خلصي واول مافتح الباب تفاجأ بالهيثم قدامه

الهيثم: يالله عرفت المستشفى

بوالهيثم : انزين يالله امك وراي

وراحوا للمستشفى بعد مانزلوا ام الهيثم وبناتها عند بيت بو خالد

الهيثم كان يفكر بالكلام الي سمعه ومافهم شيء وكان يحلل على راحته وفي الاخير تعب وقال اكيد سمعت الكلام خطأ وابو الهيثم كان خايف ليكون هيثم سمع ان سارا مريضة ولا شيء بس شافه ماسأل ارتاح




: مازن تكلم ايش الي تفكر فيه

مازن : عماد انت عارف الي في بالي

عماد: وهذا الي خايف منه مازن فكر زين قبل أي قرار

مازن : عماد انت عارف كل شيء قولي ايش الي مفروض اسويه ها

عماد: كلم احمد

مازن: فكرت بالموضوع اريد اقوله يقول لملاك تلغي علاقتها بسارا هذا اذا تريدني

عماد: واذا سألك ليش

مازن : مادري بس مو انا الي بضح بنت اهلي يعرفونها ويعرفون اهلها

عماد: كلم سارا

مازن متفاجأ : أيــــــــــــــــــش

عماد: كلم سارا تبعد عن ملاك ولا بتفضحها عند اهلها واعتقد كذا ممكن تنحل المشكلة

مازن: ومن وين اجاب رقمها ان شالله

عماد: خلي الرقم علي انا

مازن طالعه بنظرات محتارة

عماد: خلي الموضوع علي

مازن: عماد انا خايف

عماد: فاهمك خايف تكون ملاك زيها

مازن غمض عيونه بألم وتنهد : احمد يقول انهم تؤام وان اخلاقهم زي بعض ومتربين سوا حتى اختها وخواتي يقولوا ان الي يشوفهم يقول اخوات

عماد: مدري بس في حل ممكن يريحك

مازن: الي هو

عماد: نختبر ملاك

مازن : كيف ؟

عماد طالعه بنظره جدية : نشوف تكلم ولا لا

مازن : لا مستحيل اتخيل طلعنا غلطانين وعطت الرقم لاحمد وعرفوني كيف بكون بنظرهم ذيك الوقت

عماد: اف والله مادريت عنك وبعدين مين قالك كلمها من رقمك ها

مازن : مدري ما اتخيل ملاك تسويها

عماد: والله مادريت عنك عطيتك كل الحلول الي ممكن تنفعك

مازن : خليها على الله بكرا بقرر

عماد: اوكي يالله بكرا اشوفك واشوف قرارك

مازن: اوكي يالله سلام وسلم

عماد: ان شالله يالله سلام .


**********************

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:11 am

تــــــــــــــابع


اليوم الثاني

قامت من النوم تحس بصداع وخمول قامت من الفراش سمعت صوت بالجناح استغربت شافت
شيماء طالعة لها من غرفة التبديل

شيماء بابتسامة : صباحووو يالنوامة

سارا بابتسامة : صباحووو ياحلو وباستغراب متى جيتي ؟

شيماء بتوتر : اممم من امس

سارا وتذكرت الي صار امس وتذكرت حكم الاعدام وبانت على ملامحها الحزن

شيماء حزنت على بنت عمها بس ماتحبها بهذا الشكل ماعودتها سارا على هذا طول عمرها القوية قالت بحزم : سارا خلي عنش التفكير الي ماراح يفيدش انتي الحين عروس وانتي الف يتمناش ومافي شيء ناقصش سارا رجعي زي اول كلنا اشتقنا لش اذا مو عشانش عشان اهلش الي حالش يتعبهم

سارا طالعت فيها بحزن : شيمو والله احاول بس غصبن عني انتي عارفة هم ايش سوا والله حرااام عليهم

شيماء: ايش سوا لانهم يحبونش وامنوا مستقبلش وبعدين هم زوجوش ما قتلوش وزوجوش وولد عمش وبعدين لاتنسين انتي بتجين عندنا انا وزيود خذي الامور من الجانب الحلو وخالتش وعمش هم اهلش ليش معقدة الامور حراام الي تسويه في نفسش وتسويه في اهلش تدرين ان عمي امس تعب وودوه المستشفى عشانش

سارا فتحت عيونها من الصدمة : متـــــــــــى ووينه الحين وليش محد قالي

شيماء: انتي نايمة من امس بعد ماعطوش المهدئ وعمي تعب بعد ماشاف حالش

سارا قامت وهيا تبكي على ابوها : وينه الحين

شيماء : بالمستشفى كان عنده هبوط بالضغط

سارا : اتصلي بزياد يجي بروح عنده اكيد اذا شافني بيرتاح ويطمن اني بخير مادام انا سبب تعبه

شيماء بفرح : اوكي واتصلت بزياد الي وافق وجاء ياخذهم

وصلوا للمستشفى كانت ام خالد وخالد هناك دخلت سارا ومعاها شيماء

سارا بابتسامة ومعاها بوكيه ورد حلوو : سلاااامات يابوخالد ماتشوف شر

بوخالد كأن الروح رجعت له اول ماشاف حال سارا بابتسامة : هلا والله ببنتي

ركضت سارا لعنده تسلم عليه وتضمه

شيماء : الحمدلله على سلامتك عمي

بوخالد : الله يسلمش يابنتي

زياد: ها ياعمي حلوة المفاجئة

بوخالد : اكيد وطالع بسارا الي كانت تبتسم له وتطمنه

ام خالد ارتاحت لحال بنتها وتطمنت عليها

سارا بدلع : يبه بالله عليك قول لدكتور يطلعك

خالد: ههههههههههه والله انش حالة

ام خالد: هههههههه وهذا والهيثم دكتور

سارا انقبض قلبها من اسمه بس ماحبت تبين وقالت بضحك : ماعليكم بخليه يغير شغله واخليه طيار كابتن ياااااااااااي وتغمزلهم ههههههههههههههه

الكل ضحك عليها : ههههههههههههه

زياد: مخططة البنت

سارا: اكيد وعععععععععع دكتور عاد والله ذوق مضيع

الا ويدخل الهيثم وابو الهيثم وسلموا على الموجودين

سارا سكتت وحاولت تكون طبيعية

بوالهيثم: ها سارونة كيفك يابنتي

سارا بدلع : تمامو عموو انت كيفك عساك مرتاح ولساتك شباب مو زي الشيبه ابوي

الكل : هههههههههههههههه

بوخالد: الحين انا شيبه

سارا: مين قال تنقص لسان الي قال انك شيبه بس سقطة سهوا تدري اجوا المستشفى تخلي الواحد يقول كلام يسقط سهوا وتسبل عيونها ببرائه

الكل كان مرتاح لان هذي هيا سارا ورحها الحلوة

سارا كانت تضغط على عمرها عشانهم وحست انهم فرحانين وانهم مرتاحين اول ماشافوا حالها وابوها تحسن لدرجة ان الدكتور كتب له خروج فقطعت وعد انها ماراح تبين الي بداخلها لحد وظاهريا تكون زي ماهم عارفينها الحين وان كان هذا يتعبها لان عذابها راح يكون كبير وهذا الي صار ووافقت على الموعد بابتسامة راضية . وكانت تشكر شيماء انها نبهتها على حال اهلها .

"طلع بوخالد من المستشفى وبدأ الكل بالتجهيز للعرس
سارا كان مايهمها أي شيء وم اقترحت ولا عارضت على أي شيء بحجة والكل ماقال شيء لان هذا شيء ممكن بحجة انها تستحي والحريم يضحكون اذا سارا الجريئة سوت كذا عيل الباقي ايش بيسون

جاء رمضان وعدا بسرعة سارا كان اكثر وقتها عند حبوبتها (الجدة ام محمد) خلص رمضان وجاء العيد وقرب مو عد العرس سارا كانت كل يوم تموت اكثر من مرة بس صامدة وتضحك وتفرفش وتحاول تتناسي الموضوع وخالد وزياد مو مقصرين معاها "


****************************************

مازن قرر يكلم سارا وعماد جاب رقمها من عند هشام مندون لايعرف والي هو رقم لميس واتصل والي ردة كانت رهف

رهف : الوووو

مازن : الوو السلام عليكم

رهف باستغراب : وعليكم السلام

مازن : سارا

رهف : لا اخوي غلطان بالرقم

مازن : متأكدة هذا مو تيلفون سارا

رهف بعصبية : خير اخوي اقولك غلطان اذا تريد تغازل روح دور على بنات مو متربيات وسكرت بوجهه

مازن على وجهه اكبر علامة استفهام وقال لعماد يتأكد اذا كان الرقم صح

مازن : انت متأكد انه الرقم

عماد: ايوة ايش فيك نقلته بطاقة اعمال عشان مغلط فيه

مازن : انزين ليش قالت كذا

عماد: مادري احس في الموضوع ان

مازن: وانا مثلك

عماد: مافي الا حل واحد الي هو تكلم احمد عن الي صار

مازن : صح وباقوله يقول لملاك تخلي سارا

عماد: اذا مافي دليل انها مو هيا الي يكلمها هشام اطلب منه يقول لملاك تخليها لاتستعجل

مازن : صح اوكي تم اخليك الحين بتصل عليه .

عماد: اوكي باي وخبرني بالي يصير معك

مازن : اوكي يالله باي .


************************************************** *****

قبل العرس بيومين كان عقد القران وعرس الرجال

بعد عقد القران صار الهيثم زوج سارا وصارت سارا حرم الهيثم

كان يوم حافل كانوا مسوين احتفال هبوت وبرعة ( رقصات الرجال الشعبية) والشعرا يلقون الشعر
للعريس وللقبلية فخر ومدح وكانت في فرقة مو سيقة وفرقة راقصة عمانية وجابو فرقة اردنية
كانت سهرة الكل كان فرحان بزواج اول حفيدين للعيلة

البنات والحريم الكل مجتمع عند ام محمد البيت وسارا ظلت بالبيت كانت تبكي على يوم موتها طالعت بشكلها والحنة الي عليها وحست ان الموضوع صار حقيقة ولا مفر منها جواالبنات عندها بما ان البيت ملازقة ويطيحون عليها تعليقات وضحك في البداية كانت نفسيتها زفت بعدين حاولت تغير نفسيتها لانها لاحقة للعذاب ليش ماتنبسط مع البنات وكانت تضحك على تعليقاتهم وتعلق عليهم وجابوا المسجل ويرقصون عندها وبعدين جروها عند الحريم عشان تسلم على ام محمد الي ناداتها خلص اليوم وكان طويل


اليوم المنتظر يـــــــــــــــــــوم العرس ( الــهــيـثم & ســــــــارا )

كان عرس من الف ليلة وللية الفخامة عنوانه

كانوا مسوينة في خيام الخليج للرجال والحريم وجايبين مطربين

خيمة الحريم كانت رهيبة مزينة بالكرستال الابيض والذهبي والورود الطبيعية البيضاء والاف وايت
والمفارش وكل شيء ذهبي على اف وايت والثريات كانت مرة فخمة ومسوين مثل المعلقات بالكرستال وعليها ورود ملفوفة وكانوا يوزوعون هدايا على الحاضرين عبارة عن صناديق صغيرة مطلية بالذهب ومكتوب اسم الهيثم وسارا وفيها مختلف الهدايا بعضها عودي فاخر وبعضها سبيايك ذهب وبعضها فلوس مع باتشي وانواع من الشوكلاه الفاخرة

الكل كان فرحان وكاشخ البنات كل وحدة تقول الزين عندي والكل منهبل عليهم ويسأل عنهم
دخلت شيماء على سارا الي توها واصلة وكانت متوترة واول ماشافت شيماء حست بالغصة

شيماء تجننت على سارا وصارت تسمي عليها : ماشالله راح تذبحين الشعب ياويل حال اخوي

سارا هنا توترت اكثر وبخاطرها مالت ياشيمو بدل ماتخفف عني زيدة علي " سارا كانت ملاك بفستانها الاف وايت على الذهبي وفيه كرستال ذهبي كانت جوهرة ومكياجها مرة روعـــــــــــة "
ابتسمت سارا لشيماء

شيماء: سمي بالله ولاتخافي كلنا جنبش والحين امي وخالتي جاين وماكملت جملتها الا وهم داخلين ومعاهم ام محمد واول مادخلوا وشافوا سارا انبهروا وصاروا يبلبلون من الفرحة ويسمون عليها ام محمد وام خالد دمعة عيونهم على شكل سارا بفستان الفرح وام الهيثم مو مصدقة ان ولدها تزوج سارا بنتها الثانية وقمر العيلة

وجت المصورة تصورهم سارا كانت تبتسم لهم وتضحك على كلام وتعليقاتهم

ام محمد: اتصلي على الشباب يجون ياشيماء الحين بتنزف

سارا زادت دقات قلبها وحست بمغص ببطنها وتوتر

شيماء : ان شالله واتصلت على زياد يجي يصورن معها اشوي وبعدين يكملون معها بعد ماتنزف

وجاء خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد وعمامها الكبار وصار زحمة بالغرفة وسارا مرة فرحت لوجودهم

وشوي ونادوا على الهيثم يصور معها قبل الزفة هنا دوروا على سارا >>>> هههههههه ضاعت البنت بس سكتت ونزلت راسها ماتريد تشوفه عاد وصل الهيثم والشباب ماتوقفوا تعليق عليهم وهيا من داخله تسب فيهم وجلست المصورة تصور وكل ماقلت شيء سارا تطالع فيها نظرات تخوفها الشباب شوي ويموتون ضحك الهيثم كان مرة متوتر وخاصة شكل سارا الذباح بس شكل سارا وهيا معصبة على المصورة وتعليقات الشباب كان يضحك وصار يعلق معاهم .

جاء وقت الزفة انزفت سارا والكل انبهر بجمالها ويسمي عليها

ملاك كانت فرحانة لصديقتها مرة وتعدي من قلبها ان الله يوفقها وتحب الهيثم الي ان شالله يكون خير زوج لها ويريح سارا .راحت سلمت عليها وتبلبل لها ورقصت لها رقصة خاصة مع البنات الي تمون عندهم وكانت معها منار ودلال واسماء ونورة حتى العنود جت واهلهم طبعا بعد ما اتصلت ام الهيثم وام خالد فيهم بخصوص يدعونهم سارا اول ماشافت العنود مرة فرحت والعنود كانت متجننة على شكل سارا العروسة

جاء الوقت الحاسم وقالوا لسارا تتحرك عشان تروح سارا هنا خلاص حست انها مو قادرة تكمل تمثيل بس حاولت تتماسك سلمت على اهلها وركبت السيارة الي يسوقها خالد وكانت معها ندى

ام الهيثم الهيثم وشيماء والكل رجعوا للبيت لانهم راح ينامون بجناحهم

الهيثم كان مرة متوتر ومو عارف ايش يسوي وجهاد كان جنبه ويهدي فيه

دخلت ساراللجناح مع التهليل والتبلبال والزفة العالية سوا عرس ثاني وجلسوا يصورن ويضحكون ويرقصون

ودخل الهيثم ومعاه عمامه واخواله الوليد وايو ليث وخالد وزياد والكل جلس يصور ويعلق
ماخلصوا الا على الفجر سارا كانت مرة تعبانة ودايخة الكل رجع البيت ام خالد سلمت على بنتها وجلست تبكي وتوصيها وتوصي الهيثم عليها اصلا الكل يوصي الهيثم عليها وسارا ماصدقت وعلى طول انفجرت وام محمد سلمت عليها وتدعيلها وفرحانة لها بقيت ندى وشيماء عشان يساعدوها بفك التسريحة واذا احتاجت شيء ويسولولها شيء خفيف ميك اب ويساعدوها بتسريحة خفيفة وخاصة ان سارا رفضة انهم يطلعون الهيثم نزل تحت عند اخوه عشان ياخذون راحتهم معاها وزياد وخالد الي كان عنده راحوا يصلون الفجر وجلسوا يعلقوا عليه حتى ناموا وهو شوي ويطرد الثنتين الي فوق وما صدق اول ماشافهم طالعين

الهيثم : كان نمتوا عندها

شيماء وندى: هههههههههههههههههههه

ندى: والله هيا قالت لنا بس نحن ماحبينا نثقل عليكم

الهيثم : لا والله اقول روحوا زين وطلع وخلاهم

وهم ميتات ضحك عليه وراحوا يناموا وهم يدعون لهم

دخل جناحهم وكان مرة هادي بس صوت نافورة الماي والدي في دي الي شغلت شيماء فيه
مو سيقى هادية تسوي فيها جوء رومانسي وخلت الاضاءة خفيفة توتر ماعرف ايش يسوي
سم بالله ودخل غرفتهم وتفاجأ .......


نهاية البارت

*************************************************


الهيثم بايش تفاجأ وكيف بتكون حياته هو وسارا ؟

هشام ماله ظهور نسى الموضوع ولا هذا الهدوء مايسبق العاصفة ؟

مازن قال لاحمد وايش ممكن يسويه احمد بيصدق على سارا ويمنع ملاك منها وايش ردة فعل ملاك ؟

ايش رايكم بالبارت وتوقعاتكم للبارت الجاي اريد حمااااااااااااااس بليــــــــــــــــز يالغوالي


تحياتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:11 am

الجــــ 21ـــــــــزء )


ابو ليث : موكأنكم استعجلتوا بالعرس !

ام الهيثم: ادري والله بس ايش انقول خالتي الله يهديها معزمة على الموضوع .

ام خالد: ياخوفي من ردة فعلهم بس وخاصة بنتي

ام ليث: لا ان شالله متقبلين الوضع الهيثم ما اعتقد راح يقول شيء وسارا امكن تعاند اشوي
حركات بنات ههههه وبعدين عادي ان شالله.

ام خالد: يارب والله اتمنى هذا الشيء

ابو ليث: ماقلتوا لاحد؟

ام الهيثم : بس نحن وعمامهم وابو الهيثم حجز القاعات والبطاقات وكل شيء جاهز مادري اذا احد عرف والهيثم اذا اوصل يجهز جناحهم وقريب بنقول لناس بالموعد بس منظرين ردت فعلهم.

ام خالد : بفكر اقول لندى

ام الهيثم: ليش؟

ام خالد: عشان تشوف لنا كوشة حلوة على ذوق سارا لان ذوقها صعب وتحجزها وتشتري شوي من الجهاز مادام سارا معاها بدون ماتقول لها وتاخذ على ذوقها .

ام الهيثم: صح والله فكرة بس كيف بدون ماتعرف.

ام ليث: عادي تقول عشان وحدة من صديقاتها وتريدها تساعدها .

ام خالد: جبتيها يا منى اليوم بتصل عليها واقولها .

ابو ليث : صدق والله "ان كيدهم عظيم "

الكل ضحك عليه وهو الي يقولها من قلب : هههههههههه


**********************************

: هشام انت من صدقك مسافر لها .

هشام : عميرااان كم مرة اقولك ايوة يالله جهز نفسك وانت ساكت .

عمر: لا الولد جن هــي انت اهيا مو لوحدها معاها اهلها

هشام : ماعليك انت من شيء

عمر: خبرتها ؟

هشام : لا بسويها مفاجئة.

عمر: مفاجئت الله يستر منها ،متى بنتحرك .

هشام: الساعة 11 ان شالله

عمر : اوكي يالله قوم مازن مواعدنا هو وعماد اليوم وبنقولهم بسفرتنا امكن يروحوا معانا .

هشام : ياويلك لو جبت لهم عن سبب السفرة فهت

عمر: ان شالله والله هذي البنت دوخاتك

هشام: المكان الوحيد الي ممكن اقابلها فيه هو هناك وهناك بحط النقط على الحروف

عمر رافع حاجبه الايسر: ايش قصدك ايش الي ناوي عليه ياهشام

هشام: هههههههههه كل خير بس جاء اليوم الي ابين حبي لحبيبتي .

عمر: تبين حبك لحبيبتك المؤقته ، هشام انا عارفك متهور بس واثق فيك وتهورك مايدخلك بالحرام

هشام : أي حرام انت الثاني لايروح بالك بعيد انا يكفيني اشوفها واكلمها بس .

عمر: الله يشفيك هذي البنت الوحيدة الي طولت معاها مادري ايش سوت فيك

هشام: ولا انا يالله خلينا نطلع

عمر: اوكي

وطلعوا


*************************************

طلعوا من المطعم وكانوا رايحين لويندر لاند بس غيروا واجهتهم وبيروحوا لسيتي سنتر وبعد
المغرب بيروحوا لويندر لاند تكون الشمس غابت والجوء برد واتصلوا على حموود وبلغوه وسبقوهم لسيتي سنتر


هيثم اصر يسوق بالبنات ومعاه عبدالعزيز
بالسيد الي وراهم ندى وريم ولميس وشيماء ووراء سارا ورودينا ورهف وريماس
كانت متكية راسها ومغمضة عيونها تحس بتعب من امس مانامت شيء وتحس بضيق وبخنقة وكتمة بصدرها لمست خدها المتورم اشوي وحمدة الله انه مافي احد انتبه واذا احد انتبه ما اعطت فرصة لسؤال .

رودينا بهمس: سارا فيش شيء

سارا: كح كح لا مافيني شيء وجلسة تدور على البخاخ وبخة منه بختين

شيماء: الي تطالع على ورا عشان تكلمهم : ايش معاكم تتساسرون ها

رودينا: ابد يالملجوفة بس سالتها اذا فيها شيء

شيماء: ايوة صح شكلك ابد منتهي

سارا : يوووووه راسي مصدع وانتوا صدعتوه بكلامك وغمضة عيونها يعني اسكتوا

شيماء طالعت برودينا الي حركت اكتافها انها ماتدري

ريماس الي كانت جنب رودينا : ايش فيكم خلوها بحالها

شيماء طالعت فيهم وهزت راسها بايوة وعدلت جلستها : اقول يالي قدام ممكن تشغلون لنا شيء ينسمع ملينا

هيثم : مافي شيء ينسمع هذي سيارة ايجار وفاضية اذا رحنا السنتر بنشتري

عبدالعزيز: ايش رايش كل مرة احد يغني اغنية

شيماء: اوكي انا ببدأ

عبدالعزيز: اوكي

ندى تساسرها: على الصوت الي فرحانة فيه

عبدالعزيز ابتسم لانه سمعها : شيماء صوتك للحين خايس

شيماء: اناااا اصلا متى كان مو حلو الا صوتي تغريد العصافير بس في ناس غيرانة

عبدالعزيز: افاااا مين الي بيغير ان شالله اعتقد انتي غيرانه منهم

ندى خلاص ذابت تمنت لو الارض تنشق وتبلعها

شيماء شهقت : والله ماتستحي ايش عرفك فيهم

عبدالعزيز ابتسم : ههههه مو سارونة الي انتي غيرانة منها

شيماء وتطالعة بنظرات : صح سارا صوتها حلو بس وانا صوتي حلو وانا ما اتكلم عنها

هيثم: سكتي وغني صدعتي روسنا

البنات ميتين ضحك عليها وريم تفصفص في ندى وتضحك

شيماء: اف ايش قصتكم انتم الاثنين كل واحد يقولي صدعتي براسي صدق من قال القلوب عند بعضها

عبدالعزيز: ههههههههههههههههه والله شايلة الاخت اقول غني وفكيهم ولا بينطون عليش

شيماء: خخخخ اوكي احم احم :


أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
راعي العيون الناعسه رمشها فّي
وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
له نظرةِِ لا هي سَرابٍ ولا مَيّ
راعي الهوى تفنى وراها سنينه
نور الصبايا .. بسمة الدّار والحيّ
نوره ولا شمس الضحى تستبينه
دامه معي أغلى الحبايب فأنا حّي
بالقلب أضمّه يوم قلبي ضنينه
له في ضميري من لهيب الوله كي
روحي معه عذب المناجى رهينه
ياصاحبي لا تنشد الروح عن شيّ
أنا حبيبي .. نور كل المدينه

عبدالعزيز : اووووووووه احلى ياخطير

شيماء: احم احم اخجلت تواضعي

سارا تضرب راسها من ورا وتقرب لها وتهمس: ياعيني كل هذا لخلوود الدب وهــ بس

شيماء: سكتي فضحتيي وجهها صار احمر وندى سمعاتهم وجلسة تعلق عليها

عبدالعزيز: احم احم يالله دوري

هنا سارا دقت ندى البنت راقلها الجوء

سارا: عزيز اهداء مو

عبدالعزيز: هههههههههه وربي كنت باقول بس سبقتيني انتي ههههههههه

سارا: ههههههههههههه على بالي بعد ههههههههههههه



ندى سكتت مستحية ولاتحركت حركة وحدة تجمدت البنت ومشغلة كل حواسها لعنده وتسب بسارا الي تحرجها بتعليقاتها .

عبدالعزيز:

انا احبك

انا احبك ولا فكرت اخونك
وقلبي بالهوا عايش يصونك
احلف ورب البيت غيرك ماحبيت
وعمري يا غلا فدوى لعيونك
آه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك
لو تغيب اشوي عني انا يا عمري اجيك
انت كل عمري فداك والزمن يحلى معاك
انت ماخيبت ظني والوفا كله وفاك

سارا: اوووه عزوز خطير والله
وتضرب ندى من راسها >>> كفخت روسهم اليوم

الهيثم بدون أي سابق انذار :

مُذهلة .. !
ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !

يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة


الكل كان مندمج مع غناء الهيثم مع الاغنية والي حافظها كلها تصفيق وتصفير

عبدالعزيز: ايوا يا بوسيف فرغ فرغ ياخي ايش الكلام هذا شيء طلعت

شيماء: ياخطـــــــــير انت عاد صراحة مذهلة

ندى: ههههههه والله مو هينين

الهيثم بس ابتسم وطالع في المنظرة الي موجهها لوراء عشان يشوفها بس الي شافه صدمه

سارا انصدمت اول ما بدأ يغني وأول ماسمعت الكلمات انجرحت وماحست الاودموعها تنزل وغطت وجهها بالشيلة بس بعد مالمحها هيثم وفي خاطرها : تريد تجرحني ياهيثم انا ايش ذنبي ا انت تحبها ليش ماتروحلها واتقول انك ماتريدني معقولة انت كرهتني عشانها والله اول ماجيت ماكنت كذا خلاص انا برفضك وانت روحلها والله ما اقدر استحمل اكثر من كذا تجريح وتعذيب تعبت والله اااه يابوي و ياعمي تريدوا تريحوني مادريتوا انكم زيدتوا همي وعذابي وظلمتوا انسان ثاني معاي يااااارب ريحهم مني وريحني من الي انا فيه وغمضت عيونها على امل انها ماتقوم ..
الكل سكت وسرح بخياله وعلى بالهم ان سارا خجلانة ومستحية لدرجة انها غطت وجهها حتى وصلوا للسيتي سنتر

وقفوا السيارات بالمواقف والكل نزل شيماء هذي المرة طالعت وراها بعد مانزلوا الي جالسين وراء وهيا للحين مانزلت طالعت مكانها شافتها راخيه راسها

هيثم الي طلع من السيارة : ليش واقفة

شيماء: سارا مانزلت لحظة اشوي بناديها

طالع وشافها على حالها من اول

شيماء: سارا

سارا: .................

شيماء بصوت اعلى اشوي : ســـارا

سارا:..............

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:12 am

الجــــ السابع عشر ـــــــــزء )


ابو ليث : موكأنكم استعجلتوا بالعرس !

ام الهيثم: ادري والله بس ايش انقول خالتي الله يهديها معزمة على الموضوع .

ام خالد: ياخوفي من ردة فعلهم بس وخاصة بنتي

ام ليث: لا ان شالله متقبلين الوضع الهيثم ما اعتقد راح يقول شيء وسارا امكن تعاند اشوي
حركات بنات ههههه وبعدين عادي ان شالله.

ام خالد: يارب والله اتمنى هذا الشيء

ابو ليث: ماقلتوا لاحد؟

ام الهيثم : بس نحن وعمامهم وابو الهيثم حجز القاعات والبطاقات وكل شيء جاهز مادري اذا احد عرف والهيثم اذا اوصل يجهز جناحهم وقريب بنقول لناس بالموعد بس منظرين ردت فعلهم.

ام خالد : بفكر اقول لندى

ام الهيثم: ليش؟

ام خالد: عشان تشوف لنا كوشة حلوة على ذوق سارا لان ذوقها صعب وتحجزها وتشتري شوي من الجهاز مادام سارا معاها بدون ماتقول لها وتاخذ على ذوقها .

ام الهيثم: صح والله فكرة بس كيف بدون ماتعرف.

ام ليث: عادي تقول عشان وحدة من صديقاتها وتريدها تساعدها .

ام خالد: جبتيها يا منى اليوم بتصل عليها واقولها .

ابو ليث : صدق والله "ان كيدهم عظيم "

الكل ضحك عليه وهو الي يقولها من قلب : هههههههههه


**********************************

: هشام انت من صدقك مسافر لها .

هشام : عميرااان كم مرة اقولك ايوة يالله جهز نفسك وانت ساكت .

عمر: لا الولد جن هــي انت اهيا مو لوحدها معاها اهلها

هشام : ماعليك انت من شيء

عمر: خبرتها ؟

هشام : لا بسويها مفاجئة.

عمر: مفاجئت الله يستر منها ،متى بنتحرك .

هشام: الساعة 11 ان شالله

عمر : اوكي يالله قوم مازن مواعدنا هو وعماد اليوم وبنقولهم بسفرتنا امكن يروحوا معانا .

هشام : ياويلك لو جبت لهم عن سبب السفرة فهت

عمر: ان شالله والله هذي البنت دوخاتك

هشام: المكان الوحيد الي ممكن اقابلها فيه هو هناك وهناك بحط النقط على الحروف

عمر رافع حاجبه الايسر: ايش قصدك ايش الي ناوي عليه ياهشام

هشام: هههههههههه كل خير بس جاء اليوم الي ابين حبي لحبيبتي .

عمر: تبين حبك لحبيبتك المؤقته ، هشام انا عارفك متهور بس واثق فيك وتهورك مايدخلك بالحرام

هشام : أي حرام انت الثاني لايروح بالك بعيد انا يكفيني اشوفها واكلمها بس .

عمر: الله يشفيك هذي البنت الوحيدة الي طولت معاها مادري ايش سوت فيك

هشام: ولا انا يالله خلينا نطلع

عمر: اوكي

وطلعوا


*************************************

طلعوا من المطعم وكانوا رايحين لويندر لاند بس غيروا واجهتهم وبيروحوا لسيتي سنتر وبعد
المغرب بيروحوا لويندر لاند تكون الشمس غابت والجوء برد واتصلوا على حموود وبلغوه وسبقوهم لسيتي سنتر


هيثم اصر يسوق بالبنات ومعاه عبدالعزيز
بالسيد الي وراهم ندى وريم ولميس وشيماء ووراء سارا ورودينا ورهف وريماس
كانت متكية راسها ومغمضة عيونها تحس بتعب من امس مانامت شيء وتحس بضيق وبخنقة وكتمة بصدرها لمست خدها المتورم اشوي وحمدة الله انه مافي احد انتبه واذا احد انتبه ما اعطت فرصة لسؤال .

رودينا بهمس: سارا فيش شيء

سارا: كح كح لا مافيني شيء وجلسة تدور على البخاخ وبخة منه بختين

شيماء: الي تطالع على ورا عشان تكلمهم : ايش معاكم تتساسرون ها

رودينا: ابد يالملجوفة بس سالتها اذا فيها شيء

شيماء: ايوة صح شكلك ابد منتهي

سارا : يوووووه راسي مصدع وانتوا صدعتوه بكلامك وغمضة عيونها يعني اسكتوا

شيماء طالعت برودينا الي حركت اكتافها انها ماتدري

ريماس الي كانت جنب رودينا : ايش فيكم خلوها بحالها

شيماء طالعت فيهم وهزت راسها بايوة وعدلت جلستها : اقول يالي قدام ممكن تشغلون لنا شيء ينسمع ملينا

هيثم : مافي شيء ينسمع هذي سيارة ايجار وفاضية اذا رحنا السنتر بنشتري

عبدالعزيز: ايش رايش كل مرة احد يغني اغنية

شيماء: اوكي انا ببدأ

عبدالعزيز: اوكي

ندى تساسرها: على الصوت الي فرحانة فيه

عبدالعزيز ابتسم لانه سمعها : شيماء صوتك للحين خايس

شيماء: اناااا اصلا متى كان مو حلو الا صوتي تغريد العصافير بس في ناس غيرانة

عبدالعزيز: افاااا مين الي بيغير ان شالله اعتقد انتي غيرانه منهم

ندى خلاص ذابت تمنت لو الارض تنشق وتبلعها

شيماء شهقت : والله ماتستحي ايش عرفك فيهم

عبدالعزيز ابتسم : ههههه مو سارونة الي انتي غيرانة منها

شيماء وتطالعة بنظرات : صح سارا صوتها حلو بس وانا صوتي حلو وانا ما اتكلم عنها

هيثم: سكتي وغني صدعتي روسنا

البنات ميتين ضحك عليها وريم تفصفص في ندى وتضحك

شيماء: اف ايش قصتكم انتم الاثنين كل واحد يقولي صدعتي براسي صدق من قال القلوب عند بعضها

عبدالعزيز: ههههههههههههههههه والله شايلة الاخت اقول غني وفكيهم ولا بينطون عليش

شيماء: خخخخ اوكي احم احم :


أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
راعي العيون الناعسه رمشها فّي
وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
له نظرةِِ لا هي سَرابٍ ولا مَيّ
راعي الهوى تفنى وراها سنينه
نور الصبايا .. بسمة الدّار والحيّ
نوره ولا شمس الضحى تستبينه
دامه معي أغلى الحبايب فأنا حّي
بالقلب أضمّه يوم قلبي ضنينه
له في ضميري من لهيب الوله كي
روحي معه عذب المناجى رهينه
ياصاحبي لا تنشد الروح عن شيّ
أنا حبيبي .. نور كل المدينه

عبدالعزيز : اووووووووه احلى ياخطير

شيماء: احم احم اخجلت تواضعي

سارا تضرب راسها من ورا وتقرب لها وتهمس: ياعيني كل هذا لخلوود الدب وهــ بس

شيماء: سكتي فضحتيي وجهها صار احمر وندى سمعاتهم وجلسة تعلق عليها

عبدالعزيز: احم احم يالله دوري

هنا سارا دقت ندى البنت راقلها الجوء

سارا: عزيز اهداء مو

عبدالعزيز: هههههههههه وربي كنت باقول بس سبقتيني انتي ههههههههه

سارا: ههههههههههههه على بالي بعد ههههههههههههه



ندى سكتت مستحية ولاتحركت حركة وحدة تجمدت البنت ومشغلة كل حواسها لعنده وتسب بسارا الي تحرجها بتعليقاتها .

عبدالعزيز:

انا احبك

انا احبك ولا فكرت اخونك
وقلبي بالهوا عايش يصونك
احلف ورب البيت غيرك ماحبيت
وعمري يا غلا فدوى لعيونك
آه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك
لو تغيب اشوي عني انا يا عمري اجيك
انت كل عمري فداك والزمن يحلى معاك
انت ماخيبت ظني والوفا كله وفاك

سارا: اوووه عزوز خطير والله
وتضرب ندى من راسها >>> كفخت روسهم اليوم

الهيثم بدون أي سابق انذار :

مُذهلة .. !
ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !

يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة


الكل كان مندمج مع غناء الهيثم مع الاغنية والي حافظها كلها تصفيق وتصفير

عبدالعزيز: ايوا يا بوسيف فرغ فرغ ياخي ايش الكلام هذا شيء طلعت

شيماء: ياخطـــــــــير انت عاد صراحة مذهلة

ندى: ههههههه والله مو هينين

الهيثم بس ابتسم وطالع في المنظرة الي موجهها لوراء عشان يشوفها بس الي شافه صدمه

سارا انصدمت اول ما بدأ يغني وأول ماسمعت الكلمات انجرحت وماحست الاودموعها تنزل وغطت وجهها بالشيلة بس بعد مالمحها هيثم وفي خاطرها : تريد تجرحني ياهيثم انا ايش ذنبي ا انت تحبها ليش ماتروحلها واتقول انك ماتريدني معقولة انت كرهتني عشانها والله اول ماجيت ماكنت كذا خلاص انا برفضك وانت روحلها والله ما اقدر استحمل اكثر من كذا تجريح وتعذيب تعبت والله اااه يابوي و ياعمي تريدوا تريحوني مادريتوا انكم زيدتوا همي وعذابي وظلمتوا انسان ثاني معاي يااااارب ريحهم مني وريحني من الي انا فيه وغمضت عيونها على امل انها ماتقوم ..
الكل سكت وسرح بخياله وعلى بالهم ان سارا خجلانة ومستحية لدرجة انها غطت وجهها حتى وصلوا للسيتي سنتر

وقفوا السيارات بالمواقف والكل نزل شيماء هذي المرة طالعت وراها بعد مانزلوا الي جالسين وراء وهيا للحين مانزلت طالعت مكانها شافتها راخيه راسها

هيثم الي طلع من السيارة : ليش واقفة

شيماء: سارا مانزلت لحظة اشوي بناديها

طالع وشافها على حالها من اول

شيماء: سارا

سارا: .................

شيماء بصوت اعلى اشوي : ســـارا

سارا:..............

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:14 am


تــــــــــابع

الهيثم بخوف: ايش فيها ليش ماترد

شيماء: مادري امكن نامت ودخلت لسيارة وقربت منها : ســــــــــــــــــــارا

نقزت من مكانها بخوف : بسم الله الرحمن كح الرحيم ايش فيه كح كح

شيماء: ههههههههههه سوري ياعمري ماكان قصدي بس من اول بناديش عشان تنزلين وصلنا

سارا وتاخذ نفس : طيب . عدلت حجابها ونزلت بهدوء : لاتعيديها .

شيماء: اوكي تامرين امر وهذي بوسة ترضية امووااه .

سارا: ههه يثلمو قلبو

شيماء: بالخدمة حياتو ههههههههه عاد رومنسية بمواقف سيتي سنتر ههههههههههه تحفة

الهيثم كان يطالعها بصمت واتفاجأ من وجهها الذبلان وخدها المحمر وانصدم من عيونها الحمر ومن اثار الدموع الي واضحة عليها وبخاطره : معقولة تبكي لهذي الدرجة مو طايقتني لهذي الدرجة انا ظالمها ااااه يارب اهدينا .

شيماء: يوه سارا شوفي شكلك وعيونك حمر لانك نايمة على العدسات

سارا تذكرت على طول وجلست تمسح وجهها وبتوتر : عادي شوي ويروح كح كح

شيماء: ليكون خالد عداش

سارا: كح لالا مافيني شيء بس شوية كتمة , وجلست تفتش بشنطتها على البخاخ وبخة منه بس خلص

شيماء: صرتي تستعمليه كثير كنت اول نادرا ما اشوفه معك

سارا بابتسامة باهتة : عادي حبيبتي هذي حال الدنيا

شيماء: سارا لاتتضايقي ان شالله كل شيء بصير اوكي

سارا: هههههههههههههه شيمو مو لايق عليش الدور ههههههههههه خليش من الفلسفة ياعمي فليها وخلينا باليوم ههه كح ههههههه كح كح هههههه كانت تضحك بقوة والدموع نزلوا حتى الكثير كان يطالع فيها ماتعرف امكن تضحك عشان تطفي النار الي بداخلها تنسي روحها وتعالج جراحها والدموع امكن ينظفوا بقاياها ولانها نفسها انها تبكي .

الهيثم الي كان قدامهم وكان سرحان وما انتبه الا لضحكة سارا وقال بخاطره : والله اني مسكين على بالي عندها احساس هذي وماقطع حبل افكاره الا شيماء الي تصارخ عليه وكحة سارا القوية

سارا: كح كح كح كح كح كح ودموعها تنزل وموقادرة تتنفس

شيماء: سارا اهدي وخذي نفس

سارا تهز راسها بلا لانها مو قادرة

شيماء بخوف : هيــثم تعال شوفها

قرب الهيثم بسرعة وبخوف: وين بخاخها ؟

شيماء: خلص

هيثم بعصبية : وليش ماقلتوا

شيماء: توه الحين خلص

هيثم قرب من سارا الي كانت شوي وتتشهد

سارا: كح كح هئ كح كح

هيثم: سارا هدي اشوي وتنفسي بهدوء

سارا: كح كح كح بـ كح بعد كح كح عني كح كح واشرت عليه يتوقف مكانه لانه كان بيقرب وغمضت عيونها تهدي نفسها وجلسة تتذكر المعوذات واية الكرسي وكم اية حافظتهم واستندت على السيارة وحاولت تتنفس بهدوء وتهدي عمرها ومع القراية هدت شوي وتحس بدوار .

شيماء والهيثم يطالعون بعض

شيماء: سارا نوديش المستشفى

سارا فتحت عيونها بهدوء وابتسمت لها ابتسامة خفيفة تطمنها وماطالعت بالهيثم بالمرة وقامت من
مكانها وتحركت بهدوء لعندهم ومومتوازنة قالت بصوت مبحوح : ابشر لك الي تريده ياولد العم لاتزعل وابتسمت

كانت اكبر علامة استفهام على راس شيماء والهيثم بس قطع عليهم

: تــــــارا تـــــارا

ابتسمت سارا من القلب اول ماشافاتها ومدت ايدينها لها ونطت العنود عليها وشلتها سارا وهيا تبوسها .

العنود : هههههههههه بس ههههههه

سارا: ههههههههه ما اقدر كح كح

العنود: تارا انتي مريتة

سارا: هههههههه كح شوي مريتة ياقلبو كح كح

شيماء: هلا بعنودة وانا مالي بوسة

العنود: ههههه لا في بوتة . نزلت من حضن سارا وراحت لعند شيماء تبوسها

شيماء: وهــ بس تجننين

سارا: هههههه الا تذبح

العنود استحت منهم وصارت تدلع وتنزل راسها وخدودها حمر

سارا: ههههه عنودة وين نورة ومنار

العنود مادلي انا ديت مأ داسم

سارا: ياهذي داسم

هيثم يطالعهم ومفهي

: السلام عليكم اخبارك اخبار هيثم

الهيثم طالعه ببرود : هلا جاسم الحمدلله بخير وانت

جاسم : الحمدلله : خير ليش واقفين هنا ادخلتوا

هيثم : ابد تونا واصلين والحين بندخل

جاسم طالع بسارا الي شاله العنود ومبين عليها التعب وشيماء وتذكر عيون شيماء يااااه ايش

الصدف هذي : ههههههههههه والله البنت شكلها بتلزق فيكم

هيثم: والله اشوفها لزقة فيك والحين بترتاح منها وبتفتك وبتتلزق فينا

جاسم : والله بعادها مو راحة عني هذي عمري والله

هيثم : الله يخليها لك

جاسم: عنودة تعالي سلمي

جت العنود تركض واول ماشافت الهيثم تخبت ورا جاسم

جاسم: ههههههههه ايش فيش عيب روحي سلمي على عموو

العنود: لا هدا ماهبه أنا يتارح

جاسم: عيب عنودة هذي مثل عمو حموود وهو صديقة

العنود : تيب وسلمت عليه بسرعة ورجعت لمكانها

هيثم: عمو حموود ليش هيا مو اختكم

جاسم : لا مين قال هذي بنتي

هيثم بصدمة : بنتك

شيماء وسارا فتحوا عيونهم من الصدمة

جاسم : يب بنتي ليش مستغرب

هيثم: ابد بس شكلك صغير ومو مبين انك متزوج انت اصغر من حموود صح

جاسم :لا اكبر وعادي تزوجت صغير وبحزن وبعدين كنت متزوج الحين لا المرحومة ماتت وهيا تولد
عنودة ومن يومها انا كل اهلها .

هيثم: وماتزوجت من بعد المرحومة

جاسم: لااا وين اتزوج انا حلفت اني اكرس حياتي لعنود

هيثم : الله يخليها لك

جاسم :امين

البنات كانوا وراهم وسمعوا الحوار وتأثروا وجنوا على جاسم حنانه وحبه للمرحومة واسلبه يصطل

هيثم : والله طلعت قصتك قصة

جاسم : هههههههههههههههههه والله انكم مخفة خلونا ندخل وطالع فيهم نظرة وابتسم عنودة تعالي يابابا

جت العنود : ابي الوح ويا تارا

جاسم: ههههههههههه مو اقولك البنت لزقة

هيثم: ههههههههههههه خليها شوي تفتك من وجهك

جاسم : افااا الا وجهي تموت فيه

هيثم: مجنونة تموت على هالوجه ههههههه قول وجهي اوكي هههه

جاسم : روووح زين وجهه قال ههههه

هيثم: غيران ها

جاسم : مالت مالقيت الا انت اغار منه , اقول عنودة تعالي .

العنودي وجت لعنده : ها

جاسم: اوكي روحي بس بشرط حط في جيبها فلوس : اذا تبين شيء اشتريه من فلوسك واذا تارا قالت لا مودي بوزك قولي مابي شيء ولا والله ماتروحي معها مرة ثانية اوكي

العنود: تيب . وركضت لعند سارا وشيماء ودخلوا للحديقة وانضموا للبنات .


******************************

الكل تقابل عند المدخل في الساحة القريبة من البوابة لانهم اجتمعوا هناك حتى يجتمعوا
انقسموا البنات والشباب وكل واحد راح بطريق والازعاج مالي المكان وضحك وسوالف
ندى كانت تتكلم بالتيلفون وبعدت شوي عن البنات

نورة : صراحة حلو نسوي شوبينج سوا

ريم : يب بقوة يالله ماراح نخلي محل

سارا:اكيد مو جامعيات عاد يبغالكم شوبينج قوي

ريم وشيماء: ياااااااااااااارب

سارا: دوبات بتروحوا واتخلوني وانا ماصدقت انكم انتقلتوا تروحي انتي والثانية والله حرااام

رودينا: ياعمري يكفيش انا

شيماء: والله تقولوا الحين قبلونا

سارا : الله نعالش اضربها تقول اذا قبلوها يالمصرية مجموعش يدخل عشرة من امثالي هههههههههه

البنات : ههههههههههههههه

ريماس: يالله عقبالنا

سارا: لا والله ناوين علي انتوا

دلال: كم مجموعكم انتم ؟

رودينا بلقافة : مالشالله شيماء: 98,15 %. وريم 96,55%,

البنات: ماشالله

سارا: يالله خلونا ندخل مانجو

البنات : يالله

ريماس: وين ندى

رودينا: كانت تتكلم بالتيلفون

سارا: عنودة هههههههههههه شكله في غيرنا بيضيع هههههههههه

العنود اليك كانت منشغلة بلعبتها فلة : ههههههههههه بتاتل عتريم تبير

سارا: ههههههههههههههههه والله بنتكم خربت ههههههههههه

البنات : هههههههههههههههههه

نورة : والله جاسم اخوي مايدري عنك

شيماء وسارا طالعوا ببعض تذكروا كلامه وتغير وجههم

منار: بنات برمود نزل كلكشن جديد تعالوا ندخله

سارا: لا اول شيء مانجوا بعدين اهو واحد واحد بس ندوش وينها

ندى: انا هنا

رودينا : وينش ؟

ندى :ابد بتكلم بالفون مع صديقتي وطالعت بسارا تريدني اشتري لها شوية اغراض من هنا

وسويرة اريد مساعدتش لانها تشبهك خاصة قياساتها .

سارا بابتسامة : اوكي انا بالخدمة , شفتوا في ناس بقياسي قياس العارضات

رودينا وشيماء وريم طالعوا ببعض وماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

رودينا: الا قياس المجاعة ندوش منو هذي ؟

ندى: وحدة ماتعرفيها

رودينا: حلوة كل صاحباتش اعرفهم

ندى هذي الي كنت خايفة منه : منى تريدني اشتري لاختها بتتزوج

رودينا: والله مبروووك

ندى: الله يبارك فيش يالله خلونا نسوي شوبينج على اصول

البنات بحماس : يالله


***********************************

سارا وتساسر منار: منور حبيبتي

منار: هلا

سارا: بسألش

منار: ههههههههههه سارا من متى الادب

سارا: هههههههههه اوكي بسأل بس تجاوبين علي اوكي

منار: اوكي

سارا وتطاله بالعنود الي تمشي وماسكة ايدها بهمس : العنود بنت جاسم

منار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبها عليكم

سارا: ؟؟؟؟؟؟

العنود: هههههههههههههه هبلة

سارا: ههههههههههههه

البنات: اصص فضحتونا

كان في شلة شباب يطالعوهم واول ماضحكت منار جلسوا يتهامسون واول ماسارا ضحكت قاموا وصاروا وراهم

رهف الي كانت اخر وحدة مع ريماس : بنات شلة شباب تلاحقنا

ندى: كله من الخبلتين الي معانا

سارا: حرااام

منار: هههههههههههههههه والله اني معذورة سمعت كلام يموت ضحك ههههههه

سارا: بس خلاص سحبت السؤال سكتي

منار: ههههههههههههههه طيب

ريم: لو شافنا واحد من الشباب والله لتكون اخر خرجه

دلال: بنات في شلة ثانية جت يماما

سارا طالعت وشافت الرباعي : والله الفلة جت

رودينا: امحق فلة وتذكرت كلامها مع فراس وسكتت

قربوا منهم يريدوا يسولفوا عاد ومعاهم بنات جدد وناسة

فراس: خليتوا محل

سارا: نحن لحقنا وبعدين انتم ايش عليكم

ريان : ابد قلنا نشوف اذا تريدوا نساعدكم بذوقنا

رودينا: اكشخ انتم تساعدونا ههههههههههههه عاد نكون جنينا

فراس: اصلا يكون لش الشرف لو لبستي على ذوقنا

رودينا طالعت فيه وسكتت ماتدري ليش ماردة عليه امكن نظراته او كلامه لها المهم انها ماقدرت ترد

ريم : ايش تريدوا

مازن : صراحة نحن نريد ناخذ بذوقكن

سارا: ليش مارحتوا عند خالد والشباب

اياد: ههههههههههههههه مزاج

سارا: تقولولي عنكم هههههههههههه عارفنكم روحوا دورا وخلوكم منا

ريان: افاااا ياسويرة

فراس: البنت كبر راسها علينا من يوم ما انخطبت لهيثم

اياد: هههههههه قيس زمانة واخوه روميو ههههههههههه والله تحف

سارا تغير السالفة : وين روميو

دلال ونورة ومنار واسماء ساكتات ومستمعات للكلام ومستغربات من جرأتها

فراس: خليش من جوليت وكوني ليلى

سارا بعصبية : فراسوه روح عني زين

ويرن تيلفون شيماء شيماء وتشوف الاسم: هههههههههههه روميو يتصل هههههههههه بخبره عنكم

ريان : لاااااااااااا كله ولا روميو قيس يهون عنده والله

مازن : صح هو قالي اقول لسارا انه يريدها

سارا: احم احم وانت ليش تنسي ها

ندى الي كانت تفكر من وين تبدي تشتري لسارا وانتبهت على اصواتهم : سكتوا خلاااااااص الكل
يطالع وبعدين انتم ماتستحون عند الناس

مازن : أي ناس خلاص هذولا من الاهل ويطالع بالعنود الي تطالع فيهم وساكته : مين هذي

سارا: هههههههههههه تريد تخطبها والله تجنن

مازن: بسم الله علي

البنات : هههههههههههههههههه

ريم: ليش شايفها جنية تحمد ربك لو وافقت

مازن : هذي وانتي اختي مالت بس صراحة صدقكم البنت حلوة

الشباب والبنات : اووووووووووووووووه خطير

فراس: ههههههههه خلاص من الحين اعلنكما زوجا وزوجة

سارا: هههههههههههه تريدني اختارلك وحدة

فراس: لا والي يعافيش ويطالع برودينا : انا مكتفي بالي اشوفه

ريان: لاااااااااااااااااااااا علينا اقول يالله خلونا نلحق على الفيلم

سارا: أي فيلم ؟

اياد: ماندري كذا تعبنا من الدوارة قلناندخل فيلم

سارا: اها خلاص نحن بكرا بندخله

فراس: اوكي باي كلمي مازن من الصبح يريدش

سارا: اوكي

شيمو : كلميه حرق التيلفون

سارا: ههههههههههههه اوكي وترد : هلا والله

زياد: الحمدلله رديتي

سارا: سوري بس ايش اسوي مايخلون في الواحد عقل

زياد: اوكي وينش

سارا: عند elle

زياد : حلو انا قريب انتظريني ماتروحي مع البنات

سارا: اوكي وسكرت منه , بنات صبايا

توقفوا البنات الي كانوا يمشون ويسولفون ويعلقون على الي رايح وجاي

ندى: خير

سارا: روحوا انتم انا بنتظر زيوود

دلال تدق نورة الي طالعت فيها تسكت

ندى: لااا دقي عليه قوليله بعدين لما نرجع مو لازم الحين

سارا: خلاص هو قريب بكلمه كلمتين وانتم انتظروني اوكي

البنات وافقوا وصل زياد وقربت لعنده وخلت العنود عندهم

سارا: هلا زيود خير

زياد: خير ويطالع فيها بتفحص : وينش من امس كنت اريدش وانتي تتهربين

سارا توترت : انا لا بس اول مارجعنا نمنا

زياد يطالع فيها : نمتي ها ولمس خدها : ليش خدك كذا متورم

سارا: زيوود لا تتوهم شيء وخدي كذا بس لاني نايمة عليه

زياد: نايمة عليه اصلا شكلك يقول انش مواصلة ومو نايمة شيء

سارا: حبيبي ممكن نتكلم اذا رجعنا البنات ينتظروني ومو حلوة اخليهم

زياد: اوكي وتنهد وان شالله تتكلمي يالله سي يو

سارا: سي يو تو

ورجعت للبنات : يالله خلونا نكمل شوبينج

العنود: تارا مين هدا

سارا: هذا حبيبي زي جاسم وطالعت بالنات وماقدرت تمسك عمرها من شكلهم :
ههههههههههههههه هي زيود اخوي وانتم يالخبل ماتقولولهم

ريم: هههههههههه خليناهم يفكرونش صايعة

سارا: صايعة قدامكم

شيماء: يب وتلعبين على اخواني

سارا: اقول سكتوا وخلونا نمشي وانتوا زيوود اخوي بالرضاعة

دلال: ههههههههههه والله قلت هذي البنت بايعتها

سارا: ايش قالولك

نورة ومين الاربعة الي راحوا

سارا: هذول شلتي ههههههههههههه

وجلسوا يسولفون عنهم وكملوا شوبينج من محل لمحل وماخلوا شيء طلعوا محملين بالاكياس
وندى ماقصرت اشترت اشياء كثير لسارا بدون ماتحس .


***********************

الشباب ضحك وسالف طول الوقت وسوا شوبينج شوي بس اكيد مو زي البنات

جاسم: وانت على طول صدقت

حموود: مو انا قلت ان جاسم اصغر مني

هيثم: انا ايش عرفني بالكذاب هذا ويقولها عموو احمد

جاسم: هههههههههه مو قلتلك مخفة متى تزوجت عشان اجاب وحدة بعمر عنودة وانا الحين 23

ناصر: هههههههههه اتخيلك جسووم وانت ب18 متزوج ومعاك عنودة

جاسم: لا ياشيخ

جهاد: اوكي ليش تقول لحموود عموو

حموود: لاني عمها

عبدالعزيز : كــيف

جاسم : من اخوي البكر عبدالله الله يرحمه مات هو وزوجته والعنود كانت بشهرها الاول

عبدالعزيز: ايوة كلمنا عنه حموود مرة الله يرحمه

طلال: عاد العنود دلوعة جاسم وهو ماقصر عليها صار ابوها وامها

الشباب: واضح الله يخليكم لها

جاسم وحمود وناصر وطلال: امين

حمووود: شباب تراكم معزومين عندنا اليوم على العشاء

عبدالعزيز : لاااااااااا والي يرحم والديك والله مافينا اكيد بنرجع من الحديقة متكسرين

جاسم: اوكي بكرا ولاتحاولون خلاص الموضوع منتهي

خالد: كح كح كح والله مو لازم كح

ليث: خالد يريدوك تشرفهم بفيروسك

ناصر: خالد مارحت للمستشفى

خالد: كح لا عندي دكتور العايلة كح كح كح

زياد : اشرب ماي اشرب بس

هيثم: ياخي خليه يتكلم

مروان: هههههههههه مصدق عمرك انت احسن لك انه ماكمل كلامه

خالد: كح هههههههههههههه كح كح على باله كح الاخ .

جهاد: ههههههههه اقول وين راحوا هذول ومعاهم اخوي

زياد: دخلوا لسينما .

احمد: شكلهم تعبوا من الدوارة

زياد: ايوة وقبل مايدخلوا مروا على البنات قالوا بيطفروبهم

ليث: والله مدري متى يعقلون

خالد يطالعه : متى ماعقلت ههههههههههههه

اقول خلونا نصلي ونروح للحديقة لو بنجلس على البنات والله مايتحركون .

عبدالعزيز: خلوهم على راحتهم ايش عليكم

هيثم: وين على راحتهم يالله خلونا نصلي ونروح

الشباب قموا وراحوا للمصلى وبعدين اتصلوا بالبنات وطلعوا من السيتي سنتر

عبدالعزيز اول ماشاف البنات : نظفتوا السوق

سارا: لا والله مو كل شيء عجبنا

خالد: الله كل هذا ومو كل شيء عجبك

سارا: انت بس اخر واحد يتكلم يالله خلونا نتحرك بنتأخر على الجماعة

عبدالعزيز : يالله ركبي وسكتي

سارا: اوكي وبعدين في ناس اشتروا اكثر منا كلنا

عبدالعزيز الي فهم قصدها: يحقلهم والله

سارا: لا والله

خالد: كح كح ايش فيكم تت كح تتكلمون بالالغاز

عبدالعزيز: مايخصك روح اركب مع الشباب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:15 am

تابـــــــــع
الجــــــــــــــــــ الثامن عشر ــــزء ))


خالد: طردة ها والله شكل السالفة خطيرة كح كح

سارا: ههههههههه ملجوف روح شوف ليث شكله ناوي يجي ويجرك

عبدالعزيز : رووووووووووح بسرعة لا تسولنا فضايح

خالد: هين هين كح خلونا نرجع بس كح كح كح

وراح وخلاهم وهم يضحكون عليه

هيثم : مطولين طيرتوا الرجال دخلوا ولا انا الي بجركم

عبدالعزيز: ما اعتقد تسويها هههههههههه ترا معاي الحبايب

الهيثم: هههههههه مو هذا الي مصبرني يالله ركبوا

سارا في قلبها : هههههههههه ينعل ابو الكذب ياهيثم الحين انا من الحبايب كثر منها ههههههه يالله وركبت السيارة وهيا تبتسم من الدنيا

ركبوا السيارة واتجهوا للحديقة الي كانت مو بعيدة كثير وصلوا ونزلوا البنات والشباب وتفرقوا


*********************************
البنات سوالف وضحك وكل شيء يجوز يجربونه من الالعاب جربوه

سارا كانت مبتلشة بالعنود الي مايجوز تدخل كل الالعاب

نورة : قلتلك خليها مع جسوم مارضيتي والله كأنها بنتش ومو كأنها اختي ملازقة فيش

سارا: هههههههههههه غيرانة وبعدين خلي اخوش في حاله مع الشباب وايش تريد فيهم اهيا

دلال: بس من جد والله عمرها ما لزقة في احد زيش

سارا: هههه المحبة من الله هههههههههههه

شيماء: يالله خلونا نشوف لعبة غير

رودينا توقفت وتناظر لقداام وتأشرلقطار الموت : يااااااااااااااااااي اريد اركبه

سارا: وااااااااااااااااااااو

ندى : بدأ الجنان

منار: بتركبينه مخيف ؟

رودينا: مالت والله انه رهيب

سارا: هههههههههه والله عادي ماشفتوني ماخليت لعبة بديزني لاند الا وركبتها

شيماء: عسى معاش اثنين زيش ومخلينش على راحتش

نورة : الله متى رحتي

سارا: اممممم ما اذكر قبل كم من شهر

منار: رحتي مع مين

سارا: ماي برذر

ندى: لاتذكريني رحتوا بوقت دراسة عشان مانقدر نروح معاكم

سارا: ههههههههههههه الله على الغيرة

شيماء: ناس تذاكر وقاتله عمرها وناس بديزني لاند

سارا: والمانيا وكملت بلندن ههههههههههه موتوا قهر صراحة جناااااااان خاصة لما رحنا عند الشباب عزوز والوليد

ريماس: ههههههههه يعني ما انقهرتي لما كان جهاد والهيثم برحلة

سارا: ها ها بايخة والله ريحوني يوم راحوا خلوني اخذ حريتي

نورة: وهذول ليش ماراحوا

سارا: لان الوليد كان مريض وجلس معاه عزوزفديته الاهم كل شلتهم راحوا وكانوا بيروحوا.

رودينا: بنااااااااات خلونا من الكلام مين بيركب معاي

:اتحداش تركبينه

البنات انفجعوا

سارا: ينعل ابليسكم خوفتونا

ريان: ههههههههه لي شايفينا وحوش الا بسم الله علينا نجنن

ندى: الحمدلله والشكر

رودينا: ههههههههههههههههه والله واخذ مقلب

اياد: اقول يالاخت المصونة انتي تحمدين ربش انش اختنا الا انتي غلطة في العيلة ابد ماتشبهينا

رودينا: اكيد مو انا احلاكم

فراس: هههههههههههههه قولي ابشعهم

مازن : بدات الحرب

: هههههههههههههه يذكروني بالهيثم وسارا صح عبدالعزيز

عبدالعزيز : هههههههههه وليد شكل نهايتهم بتكون زي الهيثم وسارا

سارا: فال الله ولا فالكم "وعضت شفتها على زلتها وخاصة لما طالعوها بتعجب وحمرن خدودها
وماصدقت يوم رودينا تكلمت"

رودينا: بسم الله علي فال الله ولا فالكم

فراس يطالعها بنظرات : والله انتي تحمدين ربش بس انا والله للحين مو بايع عمري اخذ

رودينا : هههههههههه ضحكتني انت تتمنى تاخذني بس ان يور دريــمز

وليد: ههههههههههههههههه لا شكلنا شعللناها

ريان : اقول فراس تعال نشتري التذاكر

فراس: اوكي

سارا : اشترولنا معاكم .

فراس : خلاص على حسابنا مادامكم مصرين تركبون بس بعدين لاتبكون ولاتسون شيء فضايح
من الخوف ههههههه

رودينا : مالت والله ياخوفي انت الي تسوي فضايح يالله روح ا ماكملت كلامها من نظرات فراس الي وتراتها احم مشكورين .

سارا: هههههههههههه ايش صار

رودينا: ولا شيء بس قلنا يالله نرحمهم ونشكرهم

وليد: والله مدري متى اللسان هذي ينقص

رودينا: بسم الله علي

وليد : ايه اضحكي مو هيا تشبهش.

رودينا: ههههههههههههه

سارا: احم حم اصلا انتم تموتون باللسان هذا ياحبيبي

عبدالعزيز: ايه صح ماننكر

سارا: هههههه شفت الا اقول وين البقية

وليد: يلعبون سيارات

سارا: الله جناااااااان

عبدالعزيز: يالمجنونة اعقلي انتي بنت

سارا: لحول اعرف اني بنت واحــلاهم كلهم هههههههه

وليد: يا ابو الغرور

سارا: هههههههههههه يالله سلام بروح اكلم البنات على مايجابوا التذاكر ونركب معاكم وجرت
رودينا معاها وراحوا عند البنات الي ابتعدوا اشوي اول ماجاوا الشباب .


************************************************** ***********

وصل الشباب والرباعي جاب البطاقات

جهاد: مازن لاتفكر تركب

مازن : ليـــــــــــش

جهاد : لانه ممنوع سنك مايسمح

وليد تعال بنروح للعبة ثانية انا وانت

خالد: وانا كح كح مو راكب حاس راسي دايخ كح كح

هيثم: من الصبح اقولك ريح وانت ولا على بالك

خالد: كح كح ان شالله ماما هههههه يالله كح كح كــح يالله بالتوفيق وراح عنهم وجلس بكرسي
قريب منهم .

ركبوا البنات سارا ورودينا ونورة الي اخذت تذكرة خالد

لميس : اريد اركب

فراس يطالعها : لا متشكرين منش

لميس: ليش

فراس: لانك خوافة

لميس : مالي خص اريد اللعب

فراس: ويجر اخته لبعيد : لميس العند هذا مو علي احسلك تنسحبي الحين وتعقلين لا تركبين اللعبة وتفشلينا هذولا متعودات عليها وانتي لا.

لميس : الحين فشلة اذا ماركبت

فراس: انا رفضت ومنعتش وهذا الي صاروانتهى النقاش يالله روحي عند البنات . راح عنها وركب جنب ريان قدام

رودينا الي جنبها نورة وسارا وراهم وجنبها زياد ووراهم جهاد والهيثم والبقية وراهم .

وبدت اللعبة وبدأ صراخ البنات وضحك الشباب

شيماء: لميس ليش رجعتي ؟

لميس : فراس خايف علي ومنعني اني اركبه.

شيماء: خايف ها

رهف: ههههههههههههه اصلا يعرفها اكبر خوافة ومو حقت قطار موت

دلال: هههههههههههه وليش تريدي تركبيه مادامك تخافي

ريم : كذا عناد

لميس: اف سكتوا خلونا ندخل شيء لعبة حلوة

ندى: شوفوا هذي حلوة

ريماس: يالله دوارة

العنود: ابي ألاب

دلال: ابتلشنا

شيماء: ههههههه روحوا لعبوا انتوا وانا بلعبها هذيك اللعبة

اسماء : انا معك جاية ما احب هذولا الألعاب .

شيماء: اوكي انتي دخلي معها لانه مافيني .

أسماء: اوكي يالله عنودة

العنود : يلله

شيماء: اذا خلصتوا تعالوا لنا اوكي

ندى: اوكي

وكل احد راح بطريقه.


*********************************









أسرار العيون

يتبع.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:15 am

تــــــابـع


دخلت اسماء والعنود لعبة تدور وحلوة وشيماء جلست تطالع فيهم وتنظاظر للقطار الموت والصراخ الي في ابتسمت على خبال البنات الي ركبوه سمعت كحة انسان غالي عليها طالعت شافاته مرجع راسه لورا على الكرسي وشكله تعبان ويكح انقبض قلبها على شكله قربت منه ون وكانت مترددة وسوت روحها تطالع القطار

رن تيلفون خالد ورد: الووو كح , وينك انت كح كح كح , ايوة تعال كح كح عند قطار الموت
هههههه كح كح كح الله يخسك كح تعال واعلمك زين كح كح يالله كح . سكر منه وانتبه لشيماء والتقت نظراتهم لثواني كل واحد سرح بعيون الثاني شيماء غاصت وضاعت بعيونه البحرية المحمرة من التعب والغامضة الي ماتعرف ايش تحكي انتبهت على كحته القوية

شيماء بتردد قربت منه ومدت له عبوة الماي الي معها كانت مشترياتها اول مادخلوا : تفضل

خالد ابتسم اخذها وشرب منها : الحمدلله شكرا جيتي بوقتك

شيماء: لاعادي ماسويت شيء.

خالد: نردها ان شالله , الا انتي كح ليش مالعبتي شيء

شيماء: تعبت من اول نلعب داخ حسي

خالد: هههههههههه ماسمعوش ههههههه كح كح وشرب الماي وكل واحد سكت شاف بياع الغزل
واشر عليه وقرب منه وطلب اثنين

شيماء تطالعه بهدوء ومستغربة

خالد بعد ماحاسب: تفضلي

شيماء: لا شكرا ماله داعي

خالد: افا ترديني كح خذي هذا لش والثاني لسارا ولا بتقتلني ههههههه كح كح

شيماء: حراااام

خالد ابتسم : اوكي يالله اخذيه كح كح

شيماء آخذاتهم : شكرا وعن اذنك بروح للبنات

خالد: اذنك معك كح كح وشكرا كح

رجعت شيماء لاسماء والعنود وجوا عندهم البنات وراحوا لعند المكان الي جالس فيه خالد لان القطار بيتووقف

توقف القطار

سارا ورودينا : ههههههههههههههههه

نورة : اصص والله احس راسي دايخ

جاسم الي كان قريب منها : محد قالك تجربي هههههههه

فراس: هههههههههه رودينا كيف الوضع عندك

رودينا وهيا مو متوازنة بالمشية : رهيـــب هههههههه

ريان: ههههههههههه والله البنت شكلها سكرانة

سارا: هههههههه هي احد يحس بدوخة

نورة: انـ وما كملت جملتها لانها داخت ومسكها جاسم على طول

سارا: نــورة

قربوا البنات وخالد لهم

جاسم: نورة نورة

العنود صارت تبكي من الخوف راحت لها سارا تهديها لان اسماء حساسة وماتستحمل مثل هذي المواقف

خالد عطاه الماي يرشه عليها

جاسم ويفتح غطاء وجهها ويرش الماي عليها

هيثم: جاسم كيف تنفسها

جاسم : مادري عادي امكن سريع تعال شوف

قرب الهيثم منها وشاف تنفسها عادي : رش عليها الماي من جديد احد عنده عطر

سارا: انا بالشنطة خذه وطيرت الشنطة لعند

هيثم اخذ العطر وعطاه جاسم يرش لاخته واول ماشمته بدت تفتح عيونها بهدوء

جاسم : نورة تحسين بشيء

نروة: ها لا راسي ثقيل

طلال: كيف لا وراسك ثقيل

نورة وحمروجهها من اشكالهم الي عليها ووجهها مكشوف ووقفت بهدوء

هيثم: لاتخليها تمشي لوحدها تسند على احد

جاسم : ان شالله ومسكها

فراس كان متصلب لان رودينا متمسكه فيه اول ماداخت نورة تمسكت فيه لانه قريب منها
وماحست بنفسها من الخوف من منظر نورة وهيا دايخة فراس بعد ماهدأ الوضع حب يحرجها ومايروح هذي الفرصة ابتسم بخبث: ها شكل الوضع عجبك لا وتقولي انا الي اريدش وانتي الي تتلزقين فيني ههههههههه

رودينا حست على روحها وبعدت نفسها بسرعة وجهها صار الوان من الاحراج والعصبية من كلامه : مالت والله انك فاضي وتتمنى يكون كلامك صح بس تحلم وبعدت عنه بسرعة من الاحراج وماتعرف كيف طلعت هذي الكلام وماتعرف يناسب ولا لا اهم شيء ماسكتت

الشباب بعدوا عشان مايسببوا احراج

سارا: عنودة بس حبيبتي شوفي نورة مافيها شيء بس كانت تلعب معنا

العنود: لااااا

سارا: شوفيها تمشي مع جاسم مافيها شيء

العنود: نولة انتي بهير

جاسم: ههههههههههه ايه بخير

العنود: انا اتأل نولة

نورة : ههههياعيون نورة ايه بخير مافيني شيء

سارا: ها شفتي يالله تعالي

العنود: تيب وراحوا عند البنات الي يمشون بهدوا ويتاقشون عن شعورهم بهذي اللحظة .

احمد كان جاي لعندهم : خير ايش فيكم كذا متكهربين

جهاد: ابد ولا شيء انت وينك من الصبح

احمد: كنت عند واحد من اصحابي عازمني عارف افتقدتموني

ليث: واثق والله

عبدالعزيز: خليه مسكين واخذ في نفسه مقلب

خالد: كح كح هههههههههه يويو طاحوا عليك

زياد : هههههههههههه والله تحمد ربك ان الاخ مو فايق يتنذل

طلال: هههههههههه يجي منه الانجليزي

خالد: كح طلول خليك بعيد عني كح كح

طلال:ههههههههه خلاص سوري

احمد: هههههههههههه خواف ههههههه

عبدالعزيز: وليد ومازن للحين ماخلصوا

جهاد: الحين كلمهتم قالوا جاين

حموود: خلاص تأخر الوقت بنروح نتعشى

الشباب: اوكي وقالوا للبنات وطلعوا


في السيارة سارا تاكل الغزل ومستمتعة : اقول نريد نتعشي بالبوم

عبدالعزيز: وين
سارا: البوم السياحي مدري وش اسمه هذي السفينة الي فيها عشاء وتمشي لساعتين رهيبة والله وقريبة من هنا بليـــــــز

شيماء: يالله ارجوكم تجنن

رودينا : يالله اتصلوا على الشعب وقولولهم

لميس : كفاية اليوم ماخلينا مكان تعبنا

سارا: سكتي بس نحن مو جاين نجلس بالفندق صح

الكل صح ماعدا عبدالعزيز والهيثم ولميس

الهيثم: اوكي بتصل بحمود يدلنا على المكان

البنات صرخوا من الفرحة

عبدالعزيز: هههههههههههههه مهابيل اصص عيب

شيماء: من الفرحة

اتصل الهيثم بحموود الي دلهم على الطريق والكل راح
وصلوا وركبوا لسفينة الي تدور بخور دبي لمدة ساعتين وكان القمر مكتمل والجوء رهيب

جلسوا ياكلون وسوالف وضحك قامت سارا ووقفت على نهاية السفينة بعيد شوي عنهم متأملة

الجوء وتتنفس بهدوء واستمتاع ومستندة على سور السفينة

: ايش يسوي الحول لوحدة

سارا ابتسمت : هلا زيود ابد عجبني المنظر

زياد : ايه صح حلو مع انه شوي رطوبة وحر بس رهيب

سارا: يب ليش خليت الشباب

زياد: شفتك لوحدك حبيت اتكلم وياش

سارا طالعت فيه بنظرات

زياد: ايش الي محزنك ومتعب قلبك

سارا ما استحملت ارتمت بحضنه وجلست تبكي

زياد خلاها ولا قاطعها وجلس يمسح على راسها بهدوء وحنية حتى هدت بعدت مافرغت : مين
مضايقك

ساراطالعت فيه ماتريد تقوله بالي بينها وبين اخوه : مافي احد بس انا متضايقة وخايفة

زياد: من ايش

سارا: زيود لاتخليني وتبعد عني الله يخليك

زياد: متى انا بعدت عنك سارا ماحد بيفرقني عنش غير الموت فهمتي

سارا وتشاهق: بسم الله عليك وتضمه الله لايحرمني منك وجودك في حياتي اكبر نعمه

زياد: سارا نحن كلنا حولش ونحبش خلي الكلام الي ماله داعي والوساس

سارا ابتسمت : ان شالله وسلمت عليه

تارا من اول ادول عليت

: احم احم

زياد : هلا جاسم وعنودة هههههههههه

جاسم: سوري هيا جرتني لهنا

زياد: ههههههههه لا عادي تعال نرجع ونخليهم هذول اصلا نفس العقل , ااااي " سارا قرصاته
عشان تعليقه" وجهها الوان من الي شافه جاسم

جاسم: ههههههههه اوكي يالله , ورجعوا جلسوا عند الشباب

ريان يساسرفراس واياد: تعال نجلس لوحدنا

فراس: اوكي وقام وراحوا على الطرف الثاني

اياد : خير

ريان : مو شايفين اشكالكم مو طبيعية

اياد: اااه

فراس وريان طالعوا بعض مستغربين

فراس: ههههههه خير اياد ايش صارا

اياد: والله انها تجنن

ريان وفراس: هههههههههههههههههه

ريان : مين ياخوي افااا والله خيانة نحن متفقين على تؤام

اياد: غصب عني والله

فراس: اوووه شكل السالفة جدية

اياد: ايش رايك يعني انت وجهك مالت الي يتكلم عندكم

ريان : اف عصب ياخوي تكلم مين هذي والله اجابلك راسها

اياد: هي انتم كل البنات عندكم لعبة ماتفكرون بخواتكم

فراس: لا والله الولد مو طبيعي ابد ويحط كفه على جبين اياد

اياد: انا الغلطان الي اكلمكم وقام من مكانه بس ريان مسكه بسرعة وجلسه مكانة

ريان: افااا من متى تزعل من كلامنا وذحكتنا

اياد: لاني مومستحملها بالوقت الحالي

فراس: تكلم اياد ايش القصة

اياد: مادري والله بس شكلها ماراح عن بالي من يوم ماشفتها

ريان:وين شفتها

اياد نزل راسه : اخت جاسم يوم داخت

فراس: احلف بالسرعة هذي

ريان : حب من اول نظرة خخخخخ

اياد عصب: انا الغلطان الي تكلمت

فراس: سوري بس اياد عمره الحب ماكان كذا امكن بس اعجاب

اياد: انا قلت كذا بس من اول وانا احاول اراقبها حاولت امنع نفسي ماقدرت وشكلها مافارق بالي

ريان: حاول تنساها امكن مو حب هذي مجرد اعجاب ويروح

اياد: ان شالله

ريان : وانت ويطالع بفراس

فراس: اناااا

ريان : ايوة مو طبيعي ابد اليوك كله سارح

فراس : متهيألك

ريان : علينا

اياد: ريان صادق ايش قصتك

فراس: ماشي والله يالله خلونا نرجع عند الشباب

ريان : مصيري بعرف وبعدين هي خف على اختنا

فراس: هههههههههه ان شالله يالله

ريان واياد: يالله , وراحوا عند الشباب .

رجعوا لشباب وجلست سارا مع العنود وانضموا لهم البنات وجلسوا يغنون ويسولفون من سوالفهم الي ماتخلص

خلصوا الساعتين وكانوا احلى ساعتين وبعدها كل واحد رجع للبيت متفقين لموعد ثاني .


*************************************


يتبع.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:16 am

تـــــــابع

*************************************
عمر: هشام مازن اتصل قال جاي معنا

هشام : الله يستر من روحته لاتخرب علي شوف انت اشغله عني فهمت

عمر: اوكي وعماد معانا والله يستر من الي ناوي عليه

هشام: مو ناوي الا على كل خير لاتخاف انا هشام

عمر : اوكي يالله اذا جهزت مر علي انا جاهز

هشام ان شالله وسكر منه , واتصل على لميس

لميس بهدوء: الوو

هشام: احبك

لميس بخجل : هشوووم

هشام: عيون هشووم قلب هشووم امري تدللي

لميس ذايبة :............

هشام: اموت بالي يستحون

لميس: ها ايش سويت اليوم

هشام : عش الي يغير الموضوع سوسو

لميس: هلا

هشام بهيام: اشتقتلك

لميس: انا اكثر

هشام: وين بكرا بتروحوا

لميس: مادري بكرا بنقرر

هشام : اها اوكي وخبريني بكل خطواتك عشان اتخيل اني معاش

لميس: تامر امر حبيبي

هشام: ايش قلتي

لميس: تامر امر

هشام: لا الي بعدها ارجوش لاتحرميني منها امكن بكرا اموت واكون ماسمعتها

لميس: ما اقدر

هشام : اتخيليها اخر امنية بحياتي

لميس: بعيد الشر عنك

هشام: تخافين علي

لميس اكيد مو انت حبيبي

هشام : لاااااااا انتي ناوية علي احبش سوسو واموت فيش

لميس وجهها احمر : هشوم بكرا اكلمك شكل البنات داخلات عندي باي وسكرت التيلفون بسرعة.

هشام يطالع التيلفون : هههههههههه بكرا راح اتشوفي اكبر مفاجئة ياحبيبتي ههههههه واخذ
الشنطة وكل اغراضه ومفتاح السيارة سلم على اهله وركب السيار مر على عمر واصحابه وتحرك لدبي .


*******************************************

ام احمد: ملاك ليش مادة بوزك

ملاك: ملانة مووت

ام احمد: بقولك شيء ماتقوليه لاحد حتى صاحبة الموضوع

ملاك مستغربة : ايش

ام احمد : حلفي

ملاك: والله ما اقول لاحد يالله تكلمي

ام احمد : سارا عرسها بعد العيد

ملاك : حلفي

ام احمد : يالي ماتستحين مو مصدقتني

ملاك : لالا اسف يمه والله مو قصدي بس من الصدمة

ام احمد: هههههههههه عارفة لاني انصدمت مثلك حتى انه قبل عرسك

ملاك: سارا ماتعرف

ام احمد: لا وياويلك لو تكلمتي مافي احد يعرف

ملاك: ليش

ام احمد: منتظزرينهم يرجعون من السفر وبيقولوا

ملاك: اهااا والله خبر رهيــــــــب

ام احمد: ايوة عارفة بس ها انتي حلفتي ماتتكلمي

ملاك: افاا عليش

ام احمد: ايوة عاد برايش اذا بغيتي ما اصدقك ولا اخبرك بشيء تكلمي وبتصدميني صراحة .

ملاك: لااااااااا هو انا اقدر . وتضم امها وتبوسها

ام احمد بابتسامة: الله لا يحرمني منش واشوفك ببيتك مع مازن وفرحانة قولي امين

ملاك بخجل: امين

ام احمد: يالله قومي نامي بدل السهر الي مامنه فايده

ملاك: ان شالله الحين قايمة

ام احمد : انزين يالله تصبحين على خير

ملاك : وانتي من اهله .

تمددت بالكرسي وسرحت بحال بحال صديقتها وايش بتكون ردة فعلها لو عرفت : الله يستر

: الله يستر أيش صاير

ملاك: بسم الله ماتعرف تتحمم ولا تدق الباب

احمد: دقيت الباب وبعدين دخلت بمفتاحي وانتي وانتي موحاسة بعالم ثاني ليكون بس بمازن تراه
مسافر لدبي بعد اشوي

ملاك بعفوية ما انتبهت الا لاخر جملة : ياحظه الكل سافر الا نحن مالت

احمد: ههههههههههه يعني حسدتي المسكين

ملاك: شكو فيه انا اقول خليني انام احسن

احمد: ههههههههه يالله احلام سعيدة بمزوون

ملاك: مالت روح انت احلم بلمى

احمد: لاتوصين

ملاك: احــــــمد استحي

احمد: ههههههههههه

دخلت لغرفتها وهيا تضحك عليه احيانا يكون عليه حركات وحطت راسها بالفراش ونامت

******************************************

دق دق

: تفضل

فتح الباب وطل براسه مشغول ؟

: هلا جاسم لا تفضل حياك لا بس اتصفح النت

جاسم: الله يحيك اهاا وايش اخر الاخبار

حموود: ابد مافي جديد وين طلال وناصرعنك

جاسم : بلعبون بليستيشن

حموود: وعنودة

جاسم: ههههههه نامت بعد ماحكتلي عن يومها ههههههههههه

حموود: قلتلك خليها تسافر مع اهلنا رفضت

جاسم: مقدر ابعدها عني

حمود : اشوفها تعلقت باخت خالد

جاسم: ههههههههههه كثير والله

حمود: غريبة مو من العادة تتعلق باحد هالكثر غيرك

جاسم: ايوة حتى انا مستغرب ماعندها غيرها بس على كلام البنات انها تعاملها بدلع كثير وانها
تموت بالاطفال .

حموود: امكن , وانت ؟

جاسم: انااا

حموود: ايوة ايش رايك

جاسم: في ايش

حموود: فيها

جاسم : حموود البنت مخطوبة

حموود: عارف

جاسم : كان ممكن اجاوبك في الاول قبل مدري انها مخطوبة بس الحين لا

حمود: وانت لمتى حاكر حياتك بالعنود

جاسم : لين ماتكبر وتتزوج واشوف عيالها

حموود: الله

جاسم: والله اتكلم من جد

حموود: مو متزوج

جاسم : على حسب اذا لاقيت الي تعجبني

حموود: ماعندي الا ادعيلك

جاسم: وانت

حموود لا انا ناوي خليني بس استقر بالشغل وان شالله خير بقول لامي تدور لي

جاسم: ههههههههههه مخطط ها

حموود: لا نسيت ماسوي شغلك

جاسم: يحبها

حموود: مين

جاسم: سارا

حموود: والله مدري اصلا انا تفاجأت انه خطب

جاسم: احس فيها شيء واليوم شفتها تبكي بحضن زياد ويكلمها مافهمت شيء .

حموود: وانت بتتجسس على الناس

جاسم: والله بالصدفة عنود جرتني وشفناهم

حموود: اها والله مدري عنهم امكن مضايقة من شيء مع البنات ايش عرفك

جاسم : صح يالله اروح اشوف الشعب تصبح على خير

حموود: وانت من اهله .

***************************************



يتبع.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:17 am

{ الجـــــــــ التاسع عشر ـــــــــزء }



طلع من غرفة اخوه وتنهد تنهيدة عميقة : يااااارب رحمتك.
توجه لغرفة مسكرة مافي احد يدخلها فتح بابها وتأمل كل زوايهاها تقدم على الفراش بهدوء وشريط الذكريات ينعاد عليه .

عبدالله : جسوم والله لو ماتحركت من عندي تشوف الي ماشفت خليني اشوف الفيلم

جاسم : ههههههههههههه ياخي تكلم اقولك من هي

عبدالله يدفه من الفراش حتى طاح: ههههههه انت من صدقك وربي انك مخرف ورابشني

جاسم : اااااح حمار وغبي عورتني ياخي اف منك

عبدالله : هههههههه تستاهل الا جسوم اخبار الحبايب

جاسم بابتسامة: ههههههه مالك خص فيهم

عبدالله: جاسم للحين مو ناوي تقولي مين

جاسم : لا متى انت ماقلتلي

عبدالله: متى مادريت بقلك

جاسم بجدية : امي ناوية نخطبلك

عبدالله: ادري وقلت لها ما ابي بس هيا مصرة

جاسم يتشكيك : تعرف مين ناوية تزوجك

عبدالله: لا مادري بس كأنها بتلمح لأمل

جاسم بابتسامة باهته : ماتدري واتقول بتلمح

عبدالله : اصلا انا مو متحمس للفكرة بس الوالدة الله يهديها

جاسم : مو متحمس هههههههههههه وتقولي مافي احد

عبدالله : يس ماف احد ومو متحمس ياخي اريد اعيش حياتي مو مال مسؤلية انا

جاسم يبتسم : صراحة ما اتخيلك

عبدالله : شفت ولا انا متخيل وبعدين طالعه بنظره : وليش ان شالله ايش ناقصني

جاسم: هههههههههههه ولا شيء ابد ههههههههه بس اصلا ههههههههه انت راعي مشاكل

وماتهتم لاحد

عبدالله: هاهاها راعي مشاكل ها يعني انت المسالم والكبير والي تهتم .حموود على غفلة

جاسم:اكيد عندك شك ههههههههه المهم قوم خلينا نتمشى" غير الموضوع من نظرات عبدالله
الي شوي وتكفخه"

عبدالله : ايه غير الموضوع بس بعديها بكيفي ويالله لان الفيلم خلص وانا متفق مع الشباب تصدق اتصلت بسالم

جاسم : لا تقول

عبدالله: ههههههههه والله وناويله على مقلب يكره عيشته

جاسم: هههههههههههه والله ينخاف منك

عبدالله : اكيد ويطالعه بوعيد

جاسم يرفع ايده باستسلام: هههههههه توبة وربي توبة

عبدالله بغرور: ادري يالله قم

رفع راسه واخذ نفس يمنع دمعته تنزل تقدم وفتح درج الكومدينة الموجود وشاف الالبوم
فتح صفحاته شاف صور اخوه وهو يضحك وماسك الكرة ويسوي حركة النصر وضحكته يسمعها باذنه الي تخليه غصب يضحك معاه

نزلت من عينه دمعه اشتاقله هو كان اقرب واحد له مع ان فارق السن كبير حموود ماكان قريب منهم همه بدراسته وباصحابه وسافر عنهم ولان عبدالله راعي مشاكل ودايما اهله يعاقبونه وحموود مسالم فيبتعد عنه وهو كان صغير وتعلق فيه ويحب مغامراته وحركاته
وصورة ثانية وكان معاه مجموعة شباب اشكالهم غريبه يضحكون ويسون حركات لبعض
تأمل الصورة حس بايد على كتفه تواسيه

: جاسم ياخوي ادري انك مفتقده بس خلاص 4 سنين مرت وانت على حالك

غمض عيونه ونزلت دموعه

حموود: افاا ياجاسم ماتوقعتك ضعيف

جاسم: مو ضعيف مو ضعيف بس والله تعبت تعبت مشتاقله ومفتقده 4 سنين مروا كأنهم قرن اشوف بنته تكبر قدامي وهو الي كان دايما يحلم فيها حاولت اتناسى الموضوع وافكر ببتنه الي لازم اكون قوي عشانها بس في شيء رجعني للوراء اااااااااه ياحمود انت مو داري عن شيء وعن الي فيني

حمود حز في خاطره : قوم ياخوي صلي لك ركعتين ونام والله يهدي قلبك

جاسم : ان شالله سكر الالبوم واخذه معاه لغرفته وحطه بكباته

وحمود طلع من الغرفة وتنهد تنهيده على اخوه واحد فقده والثاني حالة النفسية بالحضيض بس يكابر الله يهدي قلبك ويسره وراح يشوف عيال خالته الي يسولفون بالصالة وقالهم نووم وقاموا يناموا عشان بكرا وراهم طلعة .واتصل على اهله يطمن عليهم ويشوف متى ناوين يرجعون وقالوا نهاية الاسبوع.


*******************************

سارا: رودي ايش فيش اليوم مو على بعضك

رودينا بتوتر: انااا روحي زين عارف نفسه المو طبيعي

شيماء: الا مو طبيعية

ندى وتدخل عليهم : يالله كل وحدة على فراشها نوووم

سارا: ان شالله وتغمز لهم

دخلوا سارا وشيماء غرفتهم وبعد نص ساعة لحقتهم رودينا

شيماء: حلوووو يالله كل وحدة تتكلم ايش صار لها اليوم

سارا: ابد ولا شيء اعتقد انتم الي صاير لكم علوووم

شيماء ورودينا: ههههههههههههههههههه

شيماء: احم احم ولا شيء بس

رودسنا وسارا بحماس: بس ايش

: خاينااااااااااااات

نقزوا البنات خوفتينا

شيماء: خبلة وحدة

رودينا: ريموووه ليش مو نايمة ها

ريم: بس كذا وجيت اشوفكم وشفتكم متحمسات بسالوالف من دوني خونة

سارا: لا خونة ولا شيء تعالي جلسي وانتي ساكتة لتقوم ندووش وتنعل خيرنا

ريم: هههههههههههههههه اصلا هيا الي مخبرتني بمكانكم

رودينا: هههههههه كاشفتنا المهم كنا وين ايوة شيمو بس ايش

شيماء: هههههههههههه ابد مو مضيعة

سارا: يالله خلصينا

ريم: ايش السالفة

شيماء: سمعوا الموضوع مو مهم بس احس بفشلة

رودينا : تكلمي ولا بكف يعدلش

شيماء: يمه منش اوكي لما لعبتوا قطار موت والبقية مدري ايش بقيت انا ومالعبت لاني تعبت

سارا بابتسامة انتي مالعبتي بشيء زي بعض الناس

ريم ورودينا طالعوا فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء وخدوده حمر : احم المهم وقفت اتفرج عليكم وبعدين وقالت لهم سالفة خالد

رودينا: خطير خويلد غزل بنات مو شين

سارا: هههههههههههههه وانا اقولها من وين الكرم وخلت العنود تزاعق تبيه وبعدين طلع من
خلوود فديته حركات هههههه اخوي

ريم: بس والله شكله مرة تعبان المفروض يروح المستشفى

شيماء حست بشعور غريب من كلام ريم غيرة ماتدري وخافت لتكون ريم تحبه وامكن خالد يميل لها ليش مافكرت بهذي النقطة امكن عشان كذا خالد مايعبرها

سارا: هو عنيد مدري على مين طالع غريب

طالعوا فيها نظرات

سارا: هههههههههههههه عارفة والله عارفة بس كنت حابة اشوف ايش بتقولوا بس يمه منكم هههههههههه

شيماء تغير الموضوع: ها رودي وانتي

رودينا : ولا شيء

سارا: الا ساعات احس انك هادية وفجأءة ترجعين زي ما انتي

رودينا : ههههههههههههههههههه احاول اعقل

سارا بخبث : هع هع هع ليش فراس عقل " لانها مرة قالتها وسارا موجودة "

رودينا طالعتها بنظرات نارية

ريم: ياويلي على النظرات

شيماء: رودينا ههههههههه من جد متى بتخلين الحرب مع فراس

رودينا سكتت وسرحت

سارا: ايووووووووووووووووووووووه البنت طاحت

شيماء وريم: هههههههههههههههههههه

رودينا: بسم الله علي خبلة وحدة

سارا: لا ثنتين ههههههه اقول قولوا امين

شيماء وريم بابتسامة : امــــــــــين

ورودينا شوي وتذبحهم

سارا: اشوفك انتي وفراس ببيت واحد وميتين على بعض

رودينا سرحت وبعدين تذكرت وبخبث: وين الي تقول فال الله ولا فالكم ماتريدنا نكون زيهم غيره

سارا متلومة من عفويتها وتسرعها وقالت بغرور: هههههههههههههه اصلا مستحيل تكونوا زينا

شيماء: هههههه الا الحبيب اليوم مغنيلها مذهلة ايش تريد اكثر

سارا سكتت وسرحت بمواقفها معاه

ريم: ايووووووووه سرحت بالحبيب البنت

سارا وتضربها بكتفها : خبلة وانتي يالله تكلمي

ريم: اناااا ماعندي شيء

شيماء: علينا

ريم: ههههههههههههههه الا اليوم تفشلت عند خالكم

رودينا : مين

شيماء وسارا: الوليــــــد " الي يعرفون بسالفتها يوم المزرعة لانها خبرتهم يوم رجعوا"

ريم: يب

رودينا: ياااااااااااي يالله تكلمي

ريم: اتصل علي مزون ويقول ريمو وينك وجلست تحكيلهم

" ريم: ايش عليك مني انت

مازن : اشتقتلك

ريم: تريد فلوس ماعندي روووح زين

مازن : يالبخيلة ما اريد فلوس

ريم بدلع : ايش تريد ياحبيبي وياعمري وياقلبي انت

مازن : الله كل هذا لاني ما اريد فلوس

ريم: لا والله بس كنت معصبة من واحد بيستخف دمه

مازن بعصبية : وين انتي ومين هذا والحين وينه

ريم: ههههههههههه فديتك

مازن : ريمووه عن السخافة وجاوبي

وسمعت احد يتكلم بس مافهمت ايش يقول

ريم: مافي شيء لاتخاف بس واحد يطالع بس ههههههههههه الله فوق طاح على وجهه بسبة حجر ماشافه ههههههههههههه

مازن : يستاهل لحظة ريمو . وليد ماشيء صار بقولك ايش صار له

وليد: قولهم بلا حركات واذا احد قرب منهم يخبرونا ونحن الحين جاين

مازن : ان شالله

مازن ويكلم ريم: سمعتي اعتقد

ريم : ينعل ابليسك وسكرت الخط " . وانا متفشلة من اول حاطني سبيكر الخبل

البنات : هههههههههههههه

وبعدها كل وحدة سكتت لمدة خمس دقايق وقطع سرحانهم

رودينا: بنات صدق انا ماعندي ادب وطويلة لسان

طالعوا النات:؟؟؟؟؟؟؟

ريم: ليش السؤال

سارا: رودي حبيتي انتي حلوة مثل ما انتي وصريحة

شيماء: مو هيا زيك بس رودي نصيحتي خفي على فراس شوي مهما كان هو مو اخوش

رودينا سكتت

ريم : يالله خلونا ننام بكرا ورانا طلعة

وناموا وكل وحدة تفكر بحالها



*********************************************
اليوم الثاني الظهر

خالد ارتفعت درجت حرارته وما يتحرك من الفراش زياد وليث ومروان قرروا يجلسوا عنده ومايطلعون مع الباقي الي متواعدين مع اهل حموود وناصر قال بينظم لهم هو وطلال
تغدوا بالفندق مو قادرين يروحوا لمكان واتفقوا يتحركون العصر ويروحوا للأمارات مول

في الامارات مول

ندى : شوبينج ولا سكي ولا سينما

البنات سكتوا محتارات

سارا: اوكي الي قلتيه بالتدرج وبنقول لشباب لان عبدالعزيز قال السكي بيدخلون معانا

البنات :اوكي

سارا بنات الشوبينج عاد بالامارات مول رهيب ابو الماركات هنا

شيماء: ههههههههههه شكل اليوم التفليس العالمي

ندى: هي لا تجنوا

لميس : اوكي وين بدخلون يا أم الماركات

سارا: فرساتشي فيتون وبربري وغيره هناك ركن خاص

منار: يالله خلونا نمشي .

وراحوا وانبسطوا بالتسوق صراحة الامارات مول كشخة

وجلسوا بباسكن روبنز ياكلون ايس كريم وبعدين يكملون الشوبينج وماخلوا شيء وبعدها راحوا

للمصلى يصلون المغرب واتصلوا بالشباب انهم بيدخلوا سكي دبي

وكل التحركات كانت توصل لهشام الي وصل لدبي

هيثم وعبدالعزيز وجاسم بيدخلوا مع البنات للحديقة وبقية الشباب للمنحدرات


قصوا التذاكر واخذوا الملابس

سارا اول وحدة خلصة لبس وحطت عبايتها وشنطتها وشوزها بالكابينة كان البالطو طويل تحت
ركبها بما انها قصيرة وتحجبت بكل شيلتها وصارت مثل السوريات وكل البنات سوا زيها في البداية ترددوا لما قالت لهم خاصة من راي الشباب بس شافوهم عادي واول ماشافوها بدلوا

شيماء: سارا روحي اشتري لنا قفازات الكل اشترا الا انا وانتي

سارا: اوكي الحين رايحة وانتي اذا بدلتي انتظريني

شيماء: اوكي

راحت سارا تشتري القفازات وتشوف السايز وانتبهت لواحد يطالعها بس سفهته وحساته قرب منها ويسوي ويدور في القفازات وماشال عيونه منها وعليه ابتسامة سارا توترت اخذت لبسين وببتحرك بس توقفت اول ماسمعت

: سارا

انتفضت من الخوف وتنفست براحة اول ماشافاته : عبدالعزيز

عبدالعزيز: بسم الله ايش فيش كذا

سارا: ولا شيء بس اريد الحق على البنات

عبدالعزيز: اها اوكي جابيلي لبسين اسود لي وللهيثم

سارا: اوكي وخذ هذول وحاسب

عبدالعزيز: ابد مو مضيعة الفرص

سارا: يابخلك ادفع وانت ساكت لا تخلي بعض الناس تكشف بخلك من ذلحين

عبدالعزيز: ههههههههه المشكلة ماسكتني من الايد الي توجعني

سارا: ههههههههههه روح زين

عبدالعزيز: يالله قدامي روحي لهناك منتظرينش

سارا: اوكي

وتفرقوا وهيا للحين تحس باحد يراقبها شافت شيماء ومعاها الهيثم يسولفون

شيماء: وين القفازات

سارا: عزوز بيحاسب عليهم وجاي الحين صبري

شيماء: اوكي

كانت تحاول تبعد نظراتها عنه وحاسة انه يطالعها بس مو مهتمة وتذكرت تيلفونها الي هو ناسي
وقالت عشان تذكره بطريقة دبلوماسية

سارا: شيمو عطيني فونش

شيماء: وانتي متى بتشترين فون

هيثم فهمها وابتسم على حركتها وقال بخبث: ليش وينه تيلفونش

سار طالعت فيه مقهورة : ناس الله يهديهم اخذوه وما رجعوه

هيثم: امين ويهدي كل المسلمين بس امكن ماحصلوا فرصة يرجعوه

سارا: لا الفرص كثيرة بس هم شكلهم صدقوا الوضع وعجبهم

هيثم: امكن انكسر ولا ضاع

شهقت سارا : كــذاب

شيماء:؟؟؟؟ مو فاهمة شيء

هيثم: اقولك امكن انا ايش عرفني

سارا رافعة حاجبها: صح انت ايش عرفك

شيماء: تتكلمون زي الناس ولا لا وتيلفوني بالكابينة اذا طلعته اخذية

سارا: اوكي وسكتوا وجاء عبدالعزيز

عبدالعزيز ويعطيهم القفارات : ها تأخرت

هيثم: لا ابد يالله خلونا ندخل ودخلوا

سارا كانت متوترة تحس باحد يتبعها بس قالت امكن وسواس واول ماشافت الزحليقة نست كل
شيء

: شيمو نتزحلق

عبدالعزيز والهيثم توقفوا عند كلمتها

عبدالعزيز: خير

سارا: خير قلت نتزحلق رهيــــــــــبة والله جربوها

هيثم يطالع عبدالعزيز.

عبدالعزيز : احلمي

سارا: روووووووح زين انا متعودة عليهم

وتحركت بتروح بس وقفها يد مسكت ايدها

سارا : عبدالع وسكتت لما التفت وشافت الهيثم الي ماسك ايدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:18 am

تـــــــــــــــــــابع

*************************


هيثم : رجعي

عبدالعزيزماحب حركة الهيثم وطالعه بنظره : خليها هيثم مو متحركة

سارا بعناد : الا متحركة وسحبت ايدها بقوة واخذت المزلاجة الصفرا

هيثم: سويرة

سارا اكبر تطنيش

شيماء تقرب منها : سارا هدي وخلي عنادش الحين

سارا: مابي بتزحلق

شيماء: راسش اليابس الحين خليه وخلينا نشوف البنات وين

سارا : اف طيب بس متزحلقة بعدين

شيماء: ههههههههه اوكي

سارا تدفرها : امشي خلينا نتحرك من عند المعقدين يالله

شيماء: هههههههههههههه يالله وطالعاتهم عن اذنكم

عبدالعزيز : مادري متى تعقلين

سارا طالعاته ورافعه حاجبه ومشت مع شيماء الي شافوا البنات ينزلون من الدرجة اللولبيه .

سارا: بووووه

نورة: وينكم من الصبح

شيماء باستخفاف : في البيت

نورة: هاهاها سخيفة

سارا: لاااااااااااا كله ولا شيمو

ندى : تأخرتوا صراحة لتكونوا درتوا لوحدكم

شيماء: لا والله الحين دخلنا وما شفنا غير الطحاسة الي سارا بتقاتل عشان تركبها

سارا: ماعلي منهم

دلال : نحن تزحلقنا

سارا: كلكم

ريم: اكيد لا قالولك زيكم بايعين عمارانا

سارا: خبل انتم اصلا مو عارفين متعةى الحياة

دلال: انا ونورة بس

سارا: اها اوكي خلونا ندور وشافت جاسم جاي ومعاه العنود

العنود : تارا

نورة: شرفت

جاسم: ههههههههه تتشرفين انتبهوا عليها وناظر سارا وابتسم ابتسامة باهتة وراح عنهم

ريماس : يالله

تحركوا البنات دخلوا لسينما ويسون حركات لبعض

لميس وصلتها رسالة من هشام فتحتها

" ايش رايش بالمفاجئة "

استغربت ورسلت له " أي مفاجئة"

هشام"ههههههه اقولك بعدين معذورة الحين البرد امكن اثر على عقلك "

ردت "انت صاحي " مارد

توترت بس تناست الموضوع اول ماخرجوا من السينما وراحوا للبرج وهناك تفرجوا على الشباب

الي بالمنحدر ويضحكون عليهم وعلى حركاتهم



*************************************

في المنحدرات

فراس: هههههههههههههه والله انك خبل شوف الناس كيف فنانة

ريان ويضربه بكرة ثلج : اسكت وتعلم مني

اياد: شوفوا وليدووه خبرة

الا ويطيح وليد على وجهه

فراس وريان : ههههههههههههههههههه

فراس: بسم الله من عينك

اياد: هههههههههههه والله قوية سكتوا لتقولوله

ريان: ان شالله شوف جهاد جاي لعندنا

جهاد المتمرس بالتزلج : هههههههههههههه ايش فيكم متوقفين مو عارفين تتحركون

ريان : درنا عنك انت اخذت اخوك وتتفنن معاه

وليد : جاي لعندهم بمهارة وهو يتزلج : مو قلتلكم مو ادها

فراس: اصص نحن ادها بس قلنا نستمتع بالمنظر

ريان : ايوة .وانت الي تتفلسف قبل شوي طحت على وجههك ههههههههه وهذا الي وقفنا

جهاد : هههههههههه من عينكم طاح والله شوفوا مازن يتحرك احسن منكم مازن كان راك التيرفلك

اياد: هاهاها يحلم قال احسن منا قال ههههههههه

وليد: الغيرة يالله جهاد خلينا منهم الخبل التربيع يقولوا يريدوا سباق

جهاد: حلووو يالله . وراحوا من عندهم بسرعة ومهارة .

وجلسوا يتسابقون احمد وحموود والوليد وجهاد


****************************

للحين يتفرجون بالبرج وبعدين طلعوا مجموعة شباب وكان قبلهم عبدالعزيز والهيثم وجاسم

وقالولهم ينزلون ونزلوا وهم يضحكوا لان رهف وندى كانوا بيطحسون من الدرج وبيطيحوا بس الله

ستر عليهم

نورة : بنات عند البوابة نطاطة تعالي عنودة

وراحوا البنات كانت نطاطة صغيرة وجلست العنود تنط ونطت معها سارا وبعدين رودينا ونورة

وشيماء وهم ميتين ضحك كانهم اطفال والبقية يضحكون عليهم ويتمسخرون

ندى: خلاص فضحتونا يالله

شيماء وهي جالسة من كثر الضحك : هههههههه واتلله رهيبة تعالوا جربوا ههههههههههه

اسماء: لا متشكرين الكل بيطالع فيكم

رهف وريماس جربوا وعجبتهم وريم انظمت لهم سارا وشيماء ورودينا ميتات ضحك وجالسات

بالارض ومو قادرات يتوقفوا والعنود فرحانة مرة وجلست اسماء تصورهم بكميرة الفيديو.

ريم: بنات تعالوا ندخل لهذي الممر يجنن فيه مناظر"مرايا" وراحوا البنات ويشوفوا اشكالهم

سارا توقفت هي وشيماء يعدلون حجابهم لان الممر مافيه غيرهم

شيماء: يالله وراي

سارا: شوي بس

شيماء تحركت وخلتها وسارا ما انتبهت لها واول ما خلصت طالعت شافت نفسها لوحدها والبنات

اختفوا

سارا: بنــــــــــات بلاسخافة وينكم

مارد عليها الا صدى صوتها وصوت التهويات كان الممر ضيق وفاضي وفي اماكن ضيقة فيها التهويات ارتجفت اول من المكان وزاد ارتجافها اول ماحست باحد وراها وتجمدت .

بهمس : حبيبتي ايش رايش بالمفاجئة

سارا: ركضت بسرعة تريد تبعد بس تزحلقت من الثلج وطاحت

: حبيتي فيش شيء بسم الله عليش.

سارا بخوف : بعد عني انت مين وايش تريد بعد والله لاعلمك مين ا...

: سارا ايش فيش انا هشام حبيبش

سارا انصدمت طالعت فيه متفاجئة حاولت بس ماقدرت تقوم مثلت القوة : هي انت ايش تخبص رووووووووح

نزل لمستواها وقرب منها سارا ما استحملت

سارا كل جسمها تخدر حاولت تقوم وتبعد بس ماقدرت خاصة انه مسكها تصنمت سارا وعقلها بدا يشل وشريطها القديم بدأ يلتف قدام عيونها تحس الزمن توقف

هشام طالع شكلها الي يرتجف وكأنها شوي وتتشنج : حبيبتي وسكت لان سارا عطاته كف قوي

سارا تحاول تتماسك : اصصص حبتك الجرادة قووم عني يالوسخ

هشام وبعصبية قرب منها كثير شوي ويلزق : انتي كيف وماكمل جملته لانه سمع احد جاي : لي لقاء ثاني . وابتعد عنها وخلاها متجمدة

: هههههه طيب انا باشوف ايش هنا وبرجع لكم واول ماشافها تفاجأ : ســــــارا

سارا كانت شبه منهاراة بمكانها وتطالع بايدها الي ترتجف ومتجمدة بمكانها تحس انها ضايعة وكل
شي ينعاد مثل الفيلم من القديم واليي صار

اول ماشافها ركض لعندها بسرعة : سارا فيش شيء

سارا طالعت فيه بلاوعي عيونها زايغة وزحفت لورا بخوف منه ولمت نفسها بالجانب : خليني الله يخليك خليني وصارت تقول كلام مو مفهوم

استغرب منها وخاف من شكلها : سارا سارا طالعي فيني ايش تقولي انتي انا هيثم

سارا طالعت فيه وبعدها ماحست بشيء لانها داخت

هيثم طالعها بصدمة : سارا سارا ردي علي ايش صار

سارا:.......................

هيثم توتر وخاف عليها تذكر يوم المطبخ في بيتهم نفس الحالة واتصل على عبدالعزيز



***********************************************

زياد: هههههههههه شباب والله ونعم المرافقين

خالد يطالعه بنظرات مو قادر يتكلم

ليث: هههههههههه زيود الله يستر بعدين ناوي علينا

طلال: خلوود والله انا مو مسوي لك شيء

ناصر: هههههههههه والله انك خواف

مروان : عاد هذا خالد ابو النذالة

ليث: هههههههههههه خالد مخوف الرجال وهو مايعرفك الا من يومين

خالد يبتسم بغرور

زياد: والله ذكرتني ببعض الناس

خالد : كح كح وبصوت مبحوح الله يستر

زياد فهم عليه يقصد سارا والهيثم : هههههههههههههه يارب

ليث : اتخيل شكل الرباعي بالسكي

زياد: والله صح

ناصر: ليش مايعرفون

مروان : لا

طلال: اكيد بيدخلوا الحديقة مو المنحدرات

ليث: لا والله دخلوا المنحدرات قبل اشوي كلمة اياد

زياد: بتصل على الهيثم يقولي ايش مسوين هههههههه والله متأكد انهم مضيعين واخذ التيلفون يتصل


*************************************************


مازن : هشاااام ايش فيك

عمر ساكت حاس ان الموضوع يخص بسارا

عماد: شكل الولد مفهي

مازن: هـــــي هشام وش صار

هشام يحاول يهدي من نفسه : ولا شيء بس حاس بخنقة ايش رايكم نروح الشاطئ
الشباب طالعوا فيه ووفقوا

مازن يطالع بعمر نظرات اذا يعرف الي في هشام

وعمر نظراته كلها حيرة وتردد مو عارف

وصلوا الشاطئ وكل واحد سارح بخياله وقطع عليهم رنة نوكيا العادية

وكان تيلفون مازن طالع بالمتصل وكان ولد عمه احمد

مازن: هلا والله

احمد: هلا بك اخبارك واخبار دبي

مازن : الحمدلله تسلم عليك انت وينك

احمد بالبيت عند الاهل

ابتسم مازن ويتذكر ملاكه : ههههه سلملي عليهم وسلااام خاص للحبايب

احمد: صدق ماتستحي

مازن : انا

احمد: ايوة انت تسلم سلام خاص وانا لا خليني اتصل على اخوك احسن هو الي مع الحبايب

مازن: هههههههههههه صدق ماتستحي

احمد: انا الي ما استحي ولا انت

مازن: هههه خلاص خلاص متى ماجينا بنسلم لنفسنا

احمد: لا والله احلف بس انت

مازن : وليه والله ماعرفنا لك هههههههههههههههههههه

احمد: والله انت فرحان والحبايب زعلانة

مازن افأ ليش لتكون مشتاقين

احمد: واثق الاخ لا وسألت عنك بس مشتاقة لصديقتها مسافرة دبي

مازن : بنت محمد ال..

احمد: يس اهوو اشوفك متذكر باروح اقولها انك شايفلك شوفة وامكن تكون مسافر وراها

مازن وفكر بجملته وبعدين انتبه : هاهاها ماتسويها وبعدين أي شيء يخصها بحفظه

احمد: هي يالي ماتستحي انا اخوها والله انك ماتحشم

مازن: هههههههههههه روح زين

احمد: متى بترجع

مازن : على نهاية الاسبوع اعتقد

احمد : اها توصل بالسلامة والحين سلم على اصحابك واخليك واكلمك يوم ثاني

مازن : اوكي ماتقصر مع السلامة

احمد: مع السلامة .

سكر من ولد عمه وطالع بالشباب لانه لما كان يكلمه وقف وصار يمشي عشان ياخذ راحته مع ولد عمه ونسيبه تذكر كلامه وطالع بهشام ومشى بسرعة لعندهم

مازن يبعصبية مكبوتة : سارا صح

عمر وهشام اكبر دهشة على وجوههم

وعماد ناسي الموضوع

مازن ويعطيه بكس : تكلم صح

هشام بعصبية : ايوة عندك مانع

عمر: مازن هشام هدوا مايستاهل الموضوع كل هذا

مازن ومتجاهل عمر : انت مو قلت نسيتها وبعدين كيف عرفت انها هنا انت تراقبها

هشام : هيا تكلمني بالتيلفون

مازن وانصدم من كلامه : كذااااااااااااااااااب

هشام: لا ما اكذب تريد تشوف صورها الي ترسلهم لي ولا رسايلها

مازن كأنه احد عطاه كف قوي صح هو مايعرفها بس يعتبرها من اهله ومادام حبيبته صديقتها الروح
بالروح فهذا شيء يقهره : انت متاكد .

هشام ويعطي مازن التيلفون : شوف بنفسك .

مازن اخذ التيلفون وفتحه وهو مصدوم وانقهر هو مايعرفها بس شاف الثقة بعيون هشام والرسائل تأكد كلامه قام من مكانه بكل هدوء : انا راجع لصلالة اليوم

عمر وعماد ساكتين بس كانوا متفرجين مو عارفين ايش يسون

عماد: مازن هدي ياخوي مايستاهل وانت ايش عليك منهم

مازن بعصبية : مالكم خص وهذا قراري الي بيرجع يقول

عمر: كلنا راجعين

هشام طالعهم وبعدين هز راسه بالموافقة لان الي شافه من سارا صدمة


********************************

يتبع.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 4:18 am

تــــــــــابع

**********************

اليوم الثاني

فتحت عيونها بهدوء شافت الغرفة بيضاء والريحة المنتشرة ريحة تعرفها زين وتكرهها كره العمي حاولت تذكر الي صار حست بضيق نزلوا دموعها بهدوء تحس نفسها مشتتة وخايفة تذكرت الي صار وقشعر جسمها حست باصوات تقرب غمضت عيونها سمعت الاصوات داخل عندها وكانت اصوات البنات حست براحة وانها مو ولوحدها في ناس جنبها حاولت تفتح عيونها بس ماقدرت حاسة انها متخدرة

شماء: اصصص ماقريتوا الافتة ممنوع الازعاج

رودينا: لا مانعرف نقري

ندى: ههههههههههه مسويه فيها

نورة : شكلها تعبان

ريم : متى قال الدكتور بتقوم

شيماء: قالوا على هذا الوقت وقربت منها وباست خد سارا وحست بدمعتها انقبض قلبها عليها

وهمست باذنها تراش غالية علينا وخوفتينا قومي وفرحينا ونحن جنبش على طول.حست بايد سارا تمسك ايدها بقوة وتشدها

ريم: يالله سارا قومي والله مالنا طعم من دونش

دلال: ايه والله

بصوت مبحوح : ادري

البنات صراخ : اوووووووووووه

سارا بتعب : هههههههههه الله يفضحكم اصص وطالعت بشيما وابتسمت بامتنان

وسمعوا دق على الباب وكانت الممرضة تطلب منهم الهدوء

شيماء: ارتحتوا فشلتونا

رودينا : ماعلينا منهم شوفي البنت المريضة ماشالله كأنها حصان وتدلع

سارا: بسم الله منش

البنات يتحمدون لها بالسلامة وهم يضحكون

لميس: حمدلله على السلامة

سارا طالعت فيها: الله يسلمك

"كانت حاسة ان الموضوع بسبة هشام الي من الاساس رسلها رسالة قال اشوفك بالممر بس هيا ماقرتها الا متاخر ولما اتصلت عليه مارد وبعدين رسلت له رسالة ايش قصتك رد علي اتصلت ورد وكلامه خوفها اكثر

هشام: خير

لميس: ايش فيك انت صاحي

هشام : لا ابد

لميس : سوري قريت الرسالة متأخر

هشام : سارا انتي تحبيني ولا لا

لميس: ايش السؤال البايخ

هشام: حركتش تخليني اسأل والله لتندمين على الكف ياسار وانا ولد ابوي

لميس: انت ايش الي تقوله مارد عليها غير طوط طوط سكر الخط "



سارا: اقول ايش صار ولا اقول مو مهم المهم اريد اطلع يالله

البنات : هههههههههههههههههههه

نورة: والله الحين صدقت اول ماصدقت كلامهم

دلال: ولا انا: هههههههه

ندى: سويرة خلي الدلع

سارا وتقوم من مكانها : والله ماعلي منكم وين اخواني ولا اقول انا طالعة وين ملابسي وشافت بايدها المغذي طلعته بسرعة اوجعها : اااااااااااااي

رهف: مجنونة انتي

ريم : انتي مو طالعة حتى يشوفك الدكتور فضحتينا عند الاوادم

منار: هههههههههه لا عادي انا اعرفها

سارا طالعتهم بعصبية : مالت عليكم نادولي اخواني انتم ما منكم فايدة اريد اخواني

ندى: سارا هدي وخلي هذي الحركات واخوانش الحين داخلين

سارا: اف

شيماء: زياد متصل قايل نص ساعة وجاين

سارا: توهم جاين مين معي من اول

رودينا: حبيب القلب موزلا

سارا: ايــــــــش

ريماس : هههههههههههه تضحك معاش يالخبلة

ساراطالعت برودينا نظرة تسكتها

ندى : هم كانوا هنا ورجعوا خالد جاء ورجع يريح شوي انتي عارفة انه مريض وزياد من امس هنا
هو والهيثم وعبدالعزيز والوليد وجاسم بعد ماقصر والله بعدين رجعوا وجلست انا وزياد

سارا: على بالي " كانت تحاول تتماسك قدامهم ماتريد تبين شيء ماتريد احد يسألها تريد تنسى وماتريد تعرف ايش صار "

نورة : شو سارا مليتي منا

سارا استحت : لا والله مو قصدي بس اناا وسكتت حست بغصة

شيماء حست فيها وحبت تغير الموضوع : الا ماشفتي عنودة

ساارا: صح وينها

نورة : ههههههههه ذبحتنا جسوم شوي ويتخبل هههههه مسكين والله مانامت امس الا بعد عناا

وماصحت من النوم الا متأخر بتجي مع جسوم فديته .

سارا هزت راسها : فديتها

رودينا : الا سويرة ايش صار فيش

سارا تريد تغير الموضوع طالعت في بوكيه ورد روعـــــــــــــــــة كان على الكومدينة الي جنبها : اللـــــــــه من الذويق صاحبه

البنات طالعوا بعض لانهم مايعرفون

سارا: ايش فيكم ليكون منكم كلكم .

شيما: نووو بس ولا وحدة منا نحن هذول مالوتنا الي عند الكراسي وجبنا لك شوكلت

سارا: والله تقولين اني مصيفة هنا تربعت بجلستها : روحوا شوفوا شيء كرت اكيد من اخواني ولا
من عزوز ولا الوليد اصحاب ذوق هذولا كتيرر وتطالع بريم وندى وشيماء

رودينا : عز الله البنت بالبيت مو بالمستشفى ومريضة

البنات : ههههههههههههه

راحت رودينا تشوف من عند مين اللجافة خلتها تسبقهم وحصلت كارت وطالعت فيهم : مو بس صاحب ذوق الا شاعر

سارا والبنات متحمسات ويطالعونها يعني اقري

رودينا : ههههههههه اوكي اوكي احم احم



سلامتك ياغالي مليون سلامة
افرح الناس وما على العاشق ملامة
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
لوبايدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
ليت المرض فيني ولا فيك
ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه
ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك
وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك..
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك
واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
ماا بيدي شي أسويه عشان
أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك
ما تشوف شر يا بعد مغليك
سلامات..ياأغلى من سكن داخل الروح
جعل الشفا فالك ياجعلي افديــــــــــــــــك..
بارفع كفوفي تـــــــــالي الليــــل وانـــوح
واطلب ياحبيبي من الواحد انه يشفيـــــك..
يشفي نظر عيني
وإنشاء الله يستجاب
دعائي وألقاك أحسن
من الأول يالغالي

"احـــــــــــــــــبك"




البنات صراخ وتصفيق

ندى : والله مو هين ولد اختي

سارا بغرور: فديته والله مو قلتلكم ذووويق

البنات : اووووووووووووه ياقوي انت

سارا: غيورات بس الي تريد تتزوجه تقول من الحين احجزها له

نورة: بتزوجينا خطيبش والله قوية

سارا: أي خطيب

ندى: هيثم

سارا: وانا ايش علي منه انا اقصد زيود

دلال: الحين : زياد هو الي راسل الورود ياااي انا اريده

البنات : هههههههههههههههههه

منار: بنت استحي وبعدين انا صديقتها واولى منك

البنات : هههههههههههههه

رودينا: البنت الي بتأدب ههههههههههههه

شيماء: بنات زياد اتصل اكيد بيقول بيدخلون يالله نطلع

سارا: متى اتصل

شيماء: الحن انا حاطه صامت

سارا: اها انزين انتي جلسي مافي احد غريب وانتم انتظروني بالغرفة الثانية لاني بطلع مو
جالسة هنا

البنات وافقوا ودخلوا الغرفة الملحقة لها وشيماء ردت على شيماء والي توقعاته صحيح ودخلوا

سارا شافت خالد وزياد الي اول من دخل ضماتهم بقوة وجلست تبكي

زياد: اشششش ليش الدموع "وطالع بشيماء الي هزت كتفها انها ماتدري "

سارا: لاتخلوني مرة ثانية اضيع

خالد : افااا ونحن متى خليناش

سارا وزاد بكاها على دخلة عبدالعزيز والوليد

عبدالعزيز بخوف : خير ايش صاير

زياد: هههههههههه ولا شيء بس دلع ويهمس لسارا: حبيبتي استريحي ونحن جنبك

سارا بعدت عنه وابتسمت بهدوء: يالله بطلع

ماقدروا يمسكون نفسهم انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههه

وقاطعهم دق على الباب

وليد : هذا هيثم يريد يدخل تغطي

وبسرعة تغطت سارا

دخل الهيثم بابتسامة ومعاه الرباعي وجهاد وليث

وتحمدوا لها بالسلامة

وليد: الله ايش الورد الحلو هذا

سارا طالعت بزياد بس زياد فاجأها

زياد: ايوة والله صح من عند مين سارا

سارا قلبت نظرها لخالد وعبدالعزيز الي منتظرين الاجابة قالت بحيرة : مادري

فراس: ههههههههه ليكون من الحبيب وطالع بالهيثم

الي الكل طالع فيه منتظرين الاجابة

وطالعت بالهيثم بفضول وشافاته يبتسم لها يعني منه انقهرت وقالت بخاطرها : هذا يريد يجنني ليش يسوي كذا ليش ؟ وصدع راسها وبان على شكلها التعب

زياد : تحسين بشئ

سارا بتعب : لا بس اريد اطلع

هيثم الي ماعجبه شكلها: وانتي متى تكبرين خلي الدكتور يشوفش ويقول اذا تطلعين ولا لا

ريان : تكلم الدكتور خخخخخ

عبدالعزيز: هههههههههههه والله بتقوم حرب بينهم

سارا تجاهلت كلامهم : مالي خص اطلع يعني اطلع مافيني شيء وحست راسها شوي وينفجر من نظرات الهيثم وتفكيرها المشتت حست وللحين مو ناسية الي صار حاسة انها ضايعة .وبان على وجهها التعب

خالد : حس عليها وماحب يعلق

زياد: خلاص هدي الحين اشوف الدكتور يكتبلك خروج اصلا يالله خلونا نطلع قام بيطلع بس سارا للحين تمسكه بايد وخالد بايد طالع فيها وابتسم لها ابتسامة تطمنها

وخالد باس راسها ومسح عليه بحنية: نحن جنبش والدكتور بيطلعش ان شالله ونحن اخوانش

زياد : صادق خالد يالله ثواني وراجعين وبعدين تحكيلنا الي صار وخلا ضغطش ينخفض والضغوطات الي تمرين فيهم ابد ماهجيتها منش ساويرة

خالد : سارا لمتى نقولش تكلمي ها زين توصلين نفسش لكذا هذي المرة عدت بس الله اعلم المرة الثانية الله اعلم

سارا دموعها تنزل : ان شالله اخر مرة وفي نفسها ايش تريدوني اقول ها ااااه

طلعوا من عندها ورجعوا بعد نص س ومعاهم دكتورة كشفت عليها وكتبت لها خروج مع التوصيات


********************************

مروا الايام بسرعة كانت حلوة للكل بين تسوق وسياحة بالمناطق وكل مكان راحوا لابوظبي والشارقة سارا والهيثم يتفادون بعض قدر الامكان ماخلوا مكان الا وزاروه واتفقوا اخر يومين ياخذولهم شاليهين بالمبزرة بالعين وكانت هذي الاتفاقية لما حموود عزمهم لبيتهم بوجود اهله وتعرفوا عليهم ومرة كانت العزومة حلوة واهل حموود بيرحوا معاهم للمبزرة

وصلوا لشاليهات كان الجوء حلوو الشباب شاليه والبنات شاليه وابو حموود كان بياخذله شاليه له ولزوجته بس الكل علق وقالولهم رجعوا لايام العزوبية وتوكم جاين من شهر عسل ومع الكلام وافقوا ام حموود مع البنات وابو حمود مع الشباب وكل واحد كانت روحه حلوة
ام حمود حبت البنات والبنات اعتبروها خالتهم ووحدة منهم خاصة لانها كان لها اسلوب وتفكير منطقي وحلو مو زي الي بسنها تسويلهم مسابقات وتلعب معاهم وسوالف وضحك
والشباب بعد قضواالي من يوم ماعرفوا بعض وكأنهم من الاهل وابو حموود كان شبابي مرة معاهم

احلى يومين سجلوا برحلتهم الحلوة وكان في مواقف حلوة بين الشخصيات انطبعت في ذاكرتهم

جاء يوم الرجوع ويم الوداع كان مرة مؤثر لانهم من جد تعلق الكل ببعض العنود سوت مناحة بس وعدها جاسم انها بيوديها لهم ورضت وصارت فرحانة منار واختها وناصر وطلال رجعوا معهم ركبوا الطيارة وكل واحد فكرة في مكان سارح هذي السفرة كأن لها تأثير لبعضهم والبعض كان عادي بس رجوعهم كأن اهدأ من وهم رايحين ماكان شيء فضايح >>>>> الحمدلله خخخخخخ


*************************************






نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
گلَّے حلى ـآ
|| عضو محترف ~
|| عضو محترف ~
گلَّے حلى ـآ


مشاركاتي : 5890
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 10:53 am

وااااااااااااااااااو القصه ممتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 1:49 pm

نورتــــــــــــــي حبيبتــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
گلَّے حلى ـآ
|| عضو محترف ~
|| عضو محترف ~
گلَّے حلى ـآ


مشاركاتي : 5890
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 2:19 pm

هو نورك بس انا عاكسته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 12:00 am

تسلــــــــــــمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
Rǿsà Dős Santős
مراقبات ال عمر
Rǿsà Dős Santős


مشاركاتي : 6478
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
الموقع: : |←♥فقلب...........|←♥

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:24 am

قصة تجنن
مشكورة قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:29 am

هذه روايه مووو قصه نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
Rǿsà Dős Santős
مراقبات ال عمر
Rǿsà Dős Santős


مشاركاتي : 6478
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
الموقع: : |←♥فقلب...........|←♥

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:30 am

النور نورك قصدي رواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:33 am

تسلــــــــــمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
Rǿsà Dős Santős
مراقبات ال عمر
Rǿsà Dős Santős


مشاركاتي : 6478
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
الموقع: : |←♥فقلب...........|←♥

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:33 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» أسرار الإفطار على تمر
» رواية قمر خالد
» رواية ديووووومة ورغد
» رواية بنات الثانوية
» رواية المدرسة المسكونة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشد عمرالعمير :: || القــــسم الأدبي .. :: قسم القصَص والروايات »-
انتقل الى: