منتدى المنشد عمرالعمير
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:18 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


][®][^][®][]%[ الجزء الاول ]%[][®][^][®][


: راجو سير بسرعة انا واجد تأخير

راجو : ماما انت كل يوم نفس هذا كلام كل يوم في تأخير

: شب زين والله عطيناك وجه سوق وانت ساكت وبسرعة
في خاطرها " والله انه صادق انا كل يوم اتأخر اسهر ع الماسنجر واتأخر هههههههه بس عادي مادام الدكاترة مدخليني هههههههه والبنات يحسدوني " جلست تدعي ربها وتقرأ المعوذات تحففظفها
وصلت للكلية وهي مستعجلة توقفت عند الشرطيات بأبتسامة تذبح : صباحووو

الشرطيات في نفس الوقت : صباح النور على الحلوين .

الشرطية الاولى : ها يالحلوة انتي متى راح اتوبين واتجين بسرعة

: ههههههههههههههه والله ما أدري بس ما دام الدكاترة مو مانعيني عادي هههههه اقول خلوني اعدل حجابي والحق ع بقية المحاظرة " عدلت حجابها "

:يالله سلام ولا بتأخر زيادة اشوفكم بعدين سلام .

الشرطيات : سلام .

الشرطية الاولى : والله هذي البنت عسل تجنن تخليش تبتسمين من الصبح مو الوجيه الكشرة .

الشرطية الثانية : والله انش صادقة عمرها ماكانت مبوزة البسمة ع طول على وجهها وهي ما شأالله عليها جنان.

الشرطية الاولى: الله يحفضها ويبعد عنها كل شر والاولاد المزعجين اكيد شباب الكلية مو خلينها في حالها .

الشرطية الثانية: امين .


كانت تمشي في ممرات الكلية بسرعة كانت قاعتها في نهاية الكلية مبنى بعيد شوي بس مو منفصل وكانن الممرات فاضية وصوت كعبها مسوي صدى في الممر الكل كان في محاظراته لو جت قبل نص ساعة كانن كل الممرات مزدحمة والازعاج مالي المكان كانت تمشي وهي تدعي ربها كعادتها تدعي لين توصل للقاعة " ربي اني اسألك خير مافي هذا اليوم واعوذ بك من شره ربي استر عوراتي وامن لي روعاتي اللهم ابعد عني الشيطان واصحاب السؤ.... "
وهي تمشي رن جوالها بموسيقه هادية كانت تدور على تيلفونها من الشنطة الي كانت من جوتشي وكبيرة

وما انتبهت للي كان يراقبها من اول من بعيد وهي كانت مندمجة في الشنطة مو لاقية فونها وتيلفونها ماتوقف

اول مالاقت التيلفون وردت : الوووو ماكملت كلامها

الا وتيلفونها طايح وحست بيد تشدها بقوة ويد على ثومها تمنعها من الكلام وثواني الا وهي في مكان مظلم ضيق وتحس بأنفاس الي ماسكها قريبة عند اذنها كانت تدفه وتضربه بقوة بس ماشي فايدة



************************




بعد مرور عدة شهور


في احدى شقق المانيا الساعة 2 الظهر .

: جهاد كل شي جاهز ؟؟؟؟

جهاد : ايه كل شي جاهز اقول الهيثم مين راح يستقبلنا .

الهيثم: خلوود وراح اتصل فيه بعد شوي اذكره بالموعد .

عبدالعزيز: قلت له ما يخبر احد ادري عنه لادار وانا ابي اسويها مفاجئة .

الوليد : تبون اتسون مفاجئة مـــــالــت لو كان انتظر توني اسبوعين ونرد سوى راح اتكون احلى مفاجئة .

الهيثم : لا ياشيخ نحن ما صدقنا على الله وخلصنا وافتكينا وراح انردتريدنا نتظرك اسبوعين انا عن نفسي مستحيل .

الوليد : شب زين مالت عليك من ابن اخت اتقولي مستحيل ها والله صدقوا بعض النا س لما قالوا عنك اناني.

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه وانت كنت تأيدهم .

جهاد : ههههههه يابوسيف شكل الكل متفق انك اناني .

الهيتم مصدوم : شب زين الحين انا اناني منو هذولا الناس الي يقولون اني اناني وانت
ياوليدووووووووه تأيدهم.

الوليد: مالك خص وبعدين ليكون انا اصغر عيالك اتقولي وليدوووووه مو كأني خاللك يالي ماتستحي.

الهيثم : هههههههه ونعم الخال مصدق عمرك انت ووجهك قال خال قال هزلت هههههههههه وليكون انت بعد تريدني اقولك ياعمو عزوز ويناظر عبالعزيز .

عبدالعزيز : لالالا مشكور هههههههههه عمو قال ههههههههه.

جهاد: هههههههههه والله انكم تحفة الله يكون في عونك ياهيثم من هالخال وهالعم مع انه عمي زيدة .

الهيثم : والله انك صادق ههههههههه مالت.

عبدالعزيز : عن الهذرة الزايدة هيثم اتصل بخالد وذكره بالموعد وخبره مايخبر احد مع اني شاك في هذا الموضوع.

الوليد : لاتخاف ماظنه خبر احد لاني اليوم كلمت سارة وكانت تسألني متى راح انرد وقلت لها الشهر الجاي والمسكينة صدقت وصارت تتحسر ههههههههههه والله كسرت خاطري.

عبالعزيز: والله اني اشتقتلها مووت فديتها والله ابي اشوف شكلها اول ماتشوفنا بس لحظة ليش كلمتك اليوم وماكلمتني .

الوليد : ههههههه انت الحين اتقارن نفسك فيني والله هزلت ههههههه

عبالعزيز : مالت مصدق عمرك عاد بس صدق ليش ماكلمتني وصار لها يومين ماتفتح الماسن .

الوليد: ايه سألتها قالت الشبكة خربانة واتصلت فيك مرتين وكان تيلفونك مسكر ولما انت اتصلت كانت تصلي عرفت ذلحين السبب .

عبدالعزيز: ايوه فديتها كنت عارف انها ماتفضلك علي هههه انت وشكلك .

الهيثم : مو كأن الجلسة تمحورت حول الدلوعة .

الوليد : شب زين .

عبدالعزيز : الهيثم شكلك اتغار من سارة هههههههههههه .

الهيثم : هذا الي ناقص اغير من هذي الدلوعة معرف على ايش اتحبونها عندكم شيوم و ريم وريماس ولميس .

الوليد : شيوم بعد انموت فيها بس سارة غير اما الريم وريماس ولميس مالي شغل فيهم ولا ايش رايك يا جهاد :

جهاد : انت مالك خص في خواتي بس عزوز بس صح ليش سارة غير عندكم زيود عارفين ليش بس انتم لا.

عبالعزيز : لان سارة غيــــــــــــــر شيمو وريماس والريم اموت فيهم بعد بس سارة ما احس انها بنت اخوي عكسهم احسها صديقتي وقريبة منا واجد وجريئة معانا بعكس البقية الي من صدق احس اني عمهم .

الهيثم : صح بس هذي قبل سنتين اكيد الحين تغيروا البنات ..

جهاد : ماعلينا منهم .

الوليد : ياحظكم راح اترجعون اليوم وكل الشباب قد سبقوكم ماحد باقي الا انا مالت علي .
الكل ضحك عليه ههههههههههه

عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال

جهاد :هههههههه اسكت ماشفت الهيثم ايش قالهم وانا اكيد معاه والله مساكين صاروا يبكون .

الهيثم : اسكت بس والله كان كلامك صح البنت كان تفكيرها في الحب وانا اعتقدت انه مجرد اخوه لانا في غربة بس وش انقول الله يكون في عونهم بعدين نحن عمرنا ماقلنا لهم كلام حب الا لما نريد نستهبل عليهم وكنت اعتقد انهم يعرفون انا نستهبل بس الاسف الحب اعمى >>> واثق الاخ

جهاد : وكنا انقول لهم انا نحن نعتبرهم مثل اخواتنا بس صدق هيمو الحب اعمى هههههههه .

الوليد وعبدالعزيز يطالعون في بعض ويطالعون في الهيثم وجهاد وعلى طول الهيثم وجهاد جري على غرفتهم لان عزوز والوليد كانوا راح يكبون فيهم العصير الي يشربونه.


الهيثم شاب 25 سنة توه متخرج دكتور اطفال عليه وسامة وثقة في نفسه حنطاوي على ابيض
جسمه رياضي يموت في الكشخة عيونه عسليه على حواجب مرسومات رسم
وهذا الشيء مشهورين فيه شباب العيلة وخشمة مسلول عليه جاذبيه

جهاد 25 سنة توه متخرج هندسة معمارية ولد عم جهاد وصديقه المقرب
اسمر سمار حلو طويل جسمه رياضي زي الهيثم عيونه سود ناعسه وحواجبه مثل عيال عمه بس
حاجبه الايسر مشلوف شوي على الموضة وهذا بسبب جرح قديم مخلي شكله رهيب

عبدالعزيز عم الشباب وولد عم الوليد 26 سنة متخرج ادارة اعمال مزاجي مرة بس مزاجه الاكثر كوول ابيضاني جسمه معتدل عيونه سود مكحلة فيه على خده الايمن غمازة محلياته كثير يحب بنات خوانه بس سارا هذي غير

الوليد خال الهيثم 25 سنه يبقاله اسبوعين ويتخرج هندسة حاسوب حبوب مره وهادي
عليه بياض مصارنة طويل ورشيق عليه عضلات خفيفة وعيونه اخضر عسلي فاتح حنون مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/

كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:26 am

]%[ الجزء الرابع]%[

في جناح سارا

ندى : انا بنام مع سارا وانتوا الثنتين ناموا في الغرفة الثانية من الجناح.

رودينا : لا والله بس يالله لازم الاحترام للاكبر .

ريم : ههههههههه يامحترمة انتي .

سارا كانت على التسريحة تمشط شعرها وتحط بودي لوشن للجسم : هههههههههه والله

الاحترام مكان ورودينا في مكان ههههههههه.

ندى : سارا ايش البيجامه هذي ههههههههه تصدقين عاد لو دخل حرامي انا متبرية منش لانه

ماراح يخليش .

ريم : هههههههههههههه والله صدقش مسوياتلنا اغراء

رودينا : هههههههههههههههههههههه الله يقلعكم ههههههههههههههههه.بس من جد سارا

طالعة مرة كيوت تهبلين

سارا سكتت بحزن جسمها بدأ يرجف من تعليق ندى الغير مقصود رجع لها يوم اسود

استغربوا البنات من التغير المفاجي

سارا حست فيهم وتعوذت من الشيطان وطردت الشريط الي مر او تتجاهله ورسمت ابتسامة

باهته : هاهاهاها ياسخفكم الحين مو لاقين غيري .

"سارا كانت لابسة بيجامه برمودا وبدي عليه تضريبات بشرايط وردية من الاكتاف والخصر ومخصر على جسمها لونها وردي بدرجاته وشبشب وردي ارنب وفاكة شعرها وحاطه شريطة وردية وكانت خصل شعرها الكستنائي المدرج على وجهها بشكل الجزء الايسر اكثر من الايمن وكانت مغطية جزء بسيط من عينها اليسار طالعة واااو نعومة مرة وطفولية بالمختصر عذاااب ".

ريم تبتسم وتناظر ندى: الا سارة لما جاء عمي عبدالعزيز احد كان عندك ؟

سارا تحاول تتناسي موضوعها : كنت في الحمام لما دخل وكانت ندوش موجودة لما خرجت كان

لوحده ايوه صح الا ندوش وين اختفيتي فجأة ماكنتي موجودة .

ندى: ياسخفك ياريمووه مالت عليش ماتنسين شيء ابد .

رودينا وسارا عليهم اكبر علامت استفهام : ايش القصة؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى: اف منكم باقولكم كنت موجودة ودخل عبدالعزيز وقالت لهم كل شيء .

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

ريم : وانا اقول ليش شكلها كان متغير وسرحانة ههههههههه ولا عمي اول مادخل جلس يناظرها

ههههههههههههههه.

البنات : هههههههههههههههههههههههه

سارا : ياخطير انت يعني اليوم عزوز مو نايم.

الريم :اكيد.

هههههههههههههههههههههه

ندى: مالت .

سارا ووجهها احمر:صدقيني ندوش الي صارلك اهون من اللي صارلي وخلاني اقرر اسوي ليزك .

البنات : ههههههههههههههههههههه

رودينا : هههههههه اف لهذي الدرجة انتي ام الفشايل بس عمرهم مااثروا عليش شكل هذي

المرة قوية صراحة يالله تكلمي.

ريم وندى بنفس الوقت:بسرعة.

سارا:ههههههههه ملقوفات وقالت لهم السالفة حتى لما دخلت عليهم .

ماتوا ضحك :ههههههههههههههه

ندى :من حقك بالليزك ياعني انتي اليوم دوختي هيمو يؤيؤ مسكين ولد اختي هههههههه.

ريم :واحمد ماقصر مافشلك مع اني متأكدة انه مايقدر.

رودينا:ههه ياريتني شفت اشكال الشباب ههههههههه خاصة اياد وريان وفراس ههههههه .

ندى : اقول روحوا ناموا خلونا ننام وبكرا نكمل.

سارا شهقت بقوة : لالا لتقولوا بتناموا تو الناس خلونا نكمل سهر .

ريم : أي سهر نحن قايمين من الصبح وما نمنا مو زيش طول اليوم نايمة .

رودينا وهيا تتثاوب : ماعليش منهم انا معاش .

ندى : ههههههههههههههههه انتي من اول بتفتحي العيون بصعوبة اقول خلونا ننام وبكرا لاحقين

لبعض .

سارا : بس انا مافيني نوم .

شافت البنات ناموا ضحكت على اشكالهم خاصة رودينا جلست تقلب بالتلفزيون لين اذن الفجر صلت

اخذت تليفونها وطلعت للبلكونة كان الهواء مرة يجنن وبارد ضباب ورذاذ اخذت بلوفر وردي يدفيها

وجلست على مرجيحتها الي كانت بالقش رجلها كانت توجعها بس كانت تطنش الوجع جلست تقلب

في المسجات من زياد والوليد وشيماء وملاك الي نست تكلمها لانها توها تفتحه بعد ماكلمتها

والمكالمات الي لم ترد عليهم الا ويرن تيلفونها شافت الشاشة كان الغالي ابتسمت وردت.

سارا : هلا هلا بالغالي


********************* ****

رجعوا بعد سهرة تحفة صلوا الفجر ورجع كل واحد لبيته

خالد : مو طالع تنام .

الهيثم لا اريد اجلس شوي الجوء رهيب هنا .

خالد : على راحتك البيت بيتك .

الهيثم تسلم .

خالد : تنام معي ولا في غرفة زياد لان الوالدة قالت للشغالة تنظفها لك .

" زياد له غرفة في بيت عمه لانه يعتبره بيته الثاني وبما ان اهله في مسقط وهو يجي بدون اهله لصلالة أي وقت فكانت له غرفة خاصة مثل خالد وسارا"

الهيثم : اوكي لما بنام بقرر .

خالد : اوكي جود نايت .

الهيثم : هههههه وانت من اهله .

جلس الهيثم في الجلسة الموجودة في الحديقة كان باله مشغول بالاتصال وهو ساراح لمح ملاك

وردي واقف على البلكونه كان يتأملها وهيا مو حاسة وتضحك وتسولف استغرب مين الحين ممكن

تكلمه اكيد حد فاضي وقرب شوي امكن يسمع كلامها الا ويسمعها تقول

سارا بدلع: لالا حبيبي مو انا الي اغدر هههههههه ايوة هههههه ادري مين؟ ياحياتي فديتك والله

ههههههه مشتاقلي ها وانا موت مشتاقة لك هههههه.

الهيثم عصب مين هذا الي تتكلم معه بهذا الوقت وتقوله هذي الكلام تذكر احمد :لالا يالهيثم

لاتظلمها امكن تكلم اخوك خليني اتصل عليه واشوفه . اتصل على زياد

زياد بصوت كله نوم : الووو

الهيثم : هلا زياد نايم .

زياد بخوف : هيثم صاير شيء سارا تعبت مرة ثانية عمامي فيهم شيء .

الهيثم : لالالالا الكل بخير بس كنت حاب اتكلم معاك بس اسولف توقعتك سهران .

زياد : هيثم من صدق تتكلم سارا مافيها شيء .

الهيثم يتذكر كلامها : لالا مافيها الا العافية بس تدلع شوي انت تعرفها

زياد : مالت عليك يحقلها تدلع هذي سارونة مو حيالله الحين يالله خليني انام مالت ما تعرف

الاوقات .

الهيثم : ههههههههه من متى الاوقات يهمينك بس عارفك اول ماتوصل كل جدولك ليلي .

زياد : ههههههههه خليني ارجع بس ارويك الشغل يالله باي.

الهيثم : باي . سكر وانتبه ان سارا دخلت داخل في خاطره : هذي اخرت الدلع الزايد لا ويقول انا

واثق فيها بس انا اعلمها

*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:27 am


دخلت سارا عند الحريم وهيا ميته وجع بس تكابر وكان الهيثم شاغل تفكيرها مين هذي لي لي

الي يحبها معقولة هيثم يحب هههههه مولايق عليه بس يمكن ليش لا اف اول مادخلت صارخت

كانها تطرد الافكار والوجع: ها متى راح تاكلون ؟

رودينا : الناس تسلم اول وبعدين الي يسمعك يقول بتاكلين الدنيا كلها مو زي اكلك اكل العصافير

ههههههه

سارا بابتسامة : روووووودي هلا وسلموا على بعض بحرارة . وسلمت على زوجة خالها .

وجلسوا يسولفوا لين يحطون العشاء .

ريم: بنات متى بنروح للمزرعة

سارا : اااااااااااااااااااه منها اريد كل ثانية نسوي فيها شيء مانضيع ولا دقيقة وعندي افكار جهنمية

وكل وحدة تجاب فكرة .

ندى : ههههههههههه كل شيء تخطط له ماتفوت شيء اموت فيش انا .

سارا : الا رودي ليش ليث ماجاء .

رودينا : كيف ماجاء قبل شوي قال انه داخل.

سارا : لا ماشفته جاء .

رودينا: كيف ماشفته ليث اخوي توه قبل ماتجين دخل اكيد شفتيه .

سارا: لالا دخل واحد ,شهقت شهقة هذك ليثووووووه لالالا ما صدق .

ريم : ليش .

ندى : هههههههههههههههه سارا انتي متى اخر مرة شفتيه

سارا : قبل سفرته للندن يعني كم من شهر مادري والله .

رودينا : هههههههههههههه عشان كذا معرفتيه لانه مسوي نيو لوك .

سارا : اهاا والله تغير واقول الصوت موغريب ومستغربة كيف يدخل كأنه من الحال وماحد قالي

ادخلي لا وعرفني هههههههه طلع ليثووه .

ريم : والله اني مثل الاطرش .

رودينا : هههههههههههههه خليش كذا احسن مو لازم تعرفين كل شيء .

************************

حطوا العشاء ونادوا على البنات .

الجدة : سارا يمه تعالي عندي .

راحت سارا عندها وجلست الجدة تأكلها لين ما خلاص شبعت : يمه والله خلاص شبعت خلاااااص

والله ما اقدر .

الجده : انتي اصلا ايش كليتي اقول اكلي وعن الدلع الزايد .

سارا ووجهها صار احمر : والله باموت خلاص ما اقدر .

رودينا : ههههههههههههههههه اموت فيش عمتي والله من الصبح زاعجتنا انها جوعانه ولا اكلت

شيء .

ريم : ههههههه والله انك شريرة هههههه يمه بس والله البنت وجهها صار احمر .

البنات كلهم ميتين ضحك على شكل سارا .

ام فراس : اكلي مو شايفة نفسش صايرة لحم على عظم .

رهف : لالا يا يمه سارا جسمها ما شالله عليه يهبل ولا عارضة ازياء .

لميس عصبت من اختها وناظراتها نظرة تسكت بس رهف ولا عبرت تدري عن اختها وامها الي

تغيرت فجأة.

سارا تناظر امها تستنجد فيها .

ام خالد : خالتي خليش منها وكلي انتي ما اكلتي شيء .

الجدة : لا الحمدلله انا اكلت وشبعت كثر الله خيركم .

سارا فتحت عيونها على وسع : يمه متى اكلتي اقول خلي الدلع واكلي ولا اكل عصفور اكلك .

وجلست تأكلها

الجدة: ااااه يالي ماتستحين تقلديني . ضربتها بشويش ع كتفها.

سارا بدلع : اناااااااااااا اقلدش من قال انا ياحبيبة قلبي اقتديبك لاني لو ألف العالم ما مثل احصل

احن واطيب واجمل وارق انسانة مثلش واكيد امي وخالاتي من بعدش هههههههههه .

الجدة : ايوة لعبي علي بلسانك الي ما ادري من وين تجابين هذي الكلام .

لميس :من المسلسات .

سارا بدلع : هههههههه اي مسلسلات يابنت عمتي المسلسلات خليهم لك وناظرت جدتها وبعدين

افأ يا يمه تسألين يعني من مين يعني اكيد من عندك دارسة كل الكلام الحلومن مدرستك مو اقولك

قدوتي يالغلا.

الجدة : هههههههههههههه والله ماحد يقدر عليش.

الكل : هههههههههههههههههههههههه .


*********************

خلصة السهرة والكل رجع للبيت وسارا لزمت على البنات يناموا عندها لميس رفضت وقالت لامها

ماتوافق لرهف عشان مايسون ازعاج فلما قالت رهف للبنات قالت لها ريماس انها تجي تنام عندها

وريم تنام عند سارا

وهذا الي حصل وندى ورودينا ناموا عند سارا هم بعد .

**********************

الشباب كانوا مقيمين السهرة على اصول سوالف واغاني وورق وفلة لين الفجر والهيثم كان كل

شوي سارح مو معاهم جهاد كان حاس فيه ومتوعد انه مايخليه الا ويخبره ايش فيه بس وقت

ثاني .


عبدالعزيز+خالد + ليث راحوا لجهاد والهيثم الي سرحانين في البحر

عبدالعزيز : وين وصلتوا .

خالد : شكلهم عند الحبايب الي في المانيا

الهيثم : ها ها ها ياسخفكم .

ليث : لا من جد شباب ليش منعزلين .؟

جهاد : عادي الحين بس قمنا من عندكم بغينا نجلس لوحدنا لازم تتلجفون والله حالة .

نادا واحد من الشباب الي جالسين على ليث فراح وخلاهم .

عبدالعزيز : الا ياخالد من متى بناتنا يكلمون شباب .

هيثم وجهاد طاروا عيونهم لسؤال وكانوا متحمسين للجواب لانهم للحين مصدومين .

خالد : عبدالعزيز ايش بتقول انت نحن بناتنا متربيات الا اذا كان انهم يكلمون عيال عمهم عندنا عيب

هذا شيء ثاني

عبدالعزيز : خالد انا اقصد احمد . مين هذا احمد الي تكلمه سارا وانت واخوي فرحانين فيه .

خالد : عزوز انت شارب شيء هذا احمد ولد خالتي منى الي عيالها متربين معانا .

هيثم : واذا كانوا متربين معانا مايجوز يكلمها بالتيلفون لا وحوارهم ابد كأنهم يمونون لبعض .

خالد سكت شوي مصدوم ويناظر فيهم وبعدين فقع ضحك :

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز بعصبية : خير تضحك على خيبتك .

خالد : ههههههههههههههه لا على غبائكم عزوز ايش فيك كأنك مو عارف سارا وعارف الحدود بينها

وبين احمد وبعدين هيا ماكلمت احمد كلمت اخته الي هيا تؤم روح سارا هههههههههههه والله انكم

تحفة .

عبدالعزيز :وانت ايش الي يعرفك ؟

خالد : كانت هذك نغمتها الخاصة بملاك اخت احمد .

هيثم : وايش الي يأكد لك انها اخته امكن هو الي يتصل

خالد بدأ يعصب : لانها اختي وواثق منها وبعدين هيا كانت تكلمها جنبي وكنت اسمع صوت

ملاك .وقام من عندهم معصب كيف يفكرون بأخته كذا وهم اقرب الناس لها كيف يغلطون عليها .

عبدالعزيز : وليييييييييه زعل خلونا نلحق عليه خالد يا خــــــالــد ركض لعنده ووراه هيثم وجهاد .

خالد واقف عند سيارته البورش : خير .

عبدالعزيز : ياخي عديها كان مجرد فضول وانت عارف فينا متغربين 6 سنوات قلنا امكن الحياة

تغيرت .

خالد : عزوز سارا ماتغربت عنك حتى تتوقع انها تكلم شباب يوميا تكلمك غير السفرات ممكن هيثم

وجهاد لانهم من زمان عنها 3 سنين بس انت لا وحتى هم مالهم حجة .

الثلاثة نزلوا روسهم .

خالد : ايش خليتوا للغريب يتكلم اذا عيال عمها وعمها يقولون عنها هذا الكلام .


********************
*********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:28 am


وقبل مايدخل رن التلفون واستغرب من المتصل كان الوليد .

الهيثم : هلا

الوليد : هلابك ها للحين مانمت .

الهيثم : ايوة مافيني نوم .

الوليد : هههههههه قلت اجرب حظي معك انت الثاني بس كنت متوقع انك نايم .

الهيثم : هههههههه لا للحين صاحي بس لوحدي وجربت حظك مع مين غيري .

الوليد: ههههههههههه مين غيرها سارونة قبل شوي سكرت منها قلت مادم اليوم كله نايمه اكيد

للحين سهرانة.

الهيثم : انت كنت تكلم سارا من متى .

الوليد : صارلي ساعة ههههههههه يمر الوقت بسرعة معاها.

الهيثم : ههههههههههههه والفواتير على الحساب .

الوليد : يابخلك ههههههه كل شيء عندك بقيمته ههههه مالت .

الهيثم : لا والله اقول يالله تصبح على خير خليني انام ,

الوليد : الحين كان مافيك فجأة بغيت تنام مالت بس يالله عندي امتحان خليني احفظ كم كلمه

احسن منك يالله وانت من اهله وسلم على الشباب باي .

الهيثم : يوصل باي وسكر. حس بتأنيب الضمير لانه ظلم البنت كل ساعة شاكك فيها : يعني الحين

كل هذك الكلام مع وليدووه مالت هههههه ودخل البيت وراح للمطبخ يشرب ماي .


*****************************
سارا بعد ماسكرت كانت حاسة بالجوع ورجلها مرة توجعها في خاطرها : ماشي يبرد حرتي في

الوجع ويريحني غير حبايبي الشوكلت والايس كريم كانت ثلاجتها فاضية بأمر من امها لان الدكتورة

قالت معدل السكر مرتفع" : اف لازم انزل يعني يالله في سبيل الحب يهون الوجع وضحكت على

خبالها ونزلت للمطبخ واول ما وصلت كانت رجلها خلاص مو متحملة اخذت ايس كريم بسرعة

وجلست على طاولت الطعام تفرغ وجعها فيه وجلست تبكي لانها مو قادرة تقوم.

بخوف : سارا فيش شيء حاسة بشي .

سارا انصدمت من الصوت : هذا الي كان ناقصني الهيثم كيف انسيته لا وماعندي حجاب ياويلي

ومن الفشلة والوجع ماقدرت تستحمل او ترد عليه نزلت راسها للايس كريم وزاد بكاها .

الهيثم خاف عليها و كانت قبل شوي تضحك ايش فيها قرب منها ورفع راسها وهيا كانت مغمضة

عيونها والدموع سيلان وخدودها وشفايفها حمر كانت عذااااب لما حست فيه رجفت وزاد بكاها

وشهقاتها خافت منه ومو قادة تتحرك .

الهيثم اتقطع قلبه وزادت دقاته من شكلها كانت تهبل وخاف عليها وحس بخوفها فبعد شوي: سارا

رجلش توجعش

سارا بدون شعور هزت راسها بالايجاب كأنها ماصدقت .

قرب الهيثم ونزل عند رجلها وفك الرباط عنها قال بعصبيه : سارا انتي مااخذتي الدواء ولا حطيتي

الكريم شوفي كيف مزرقة ومتورمة ..

قاطعاته سارا بانفعال وفتحت عيونها على وسع : والله ماحد عطاني شيء.

الهيثم فز قلبه لما فتحت عيونها ااااااااه ايش العيون هذي : الله يهديه خالد اكيد نسى بس حتى

انتي الله يهداش كيف متحمله الوجع لا والدكتورة مانعاتك من الحركة وانتي ولا همك شيء رايحة

وجايه وواقفة ساعة عليها في البلكون وسكت حس انه خربها.

سارا بحزن وخجل كانت تريد تنكر انها كانت توجع بس هو كاشفها : ماحبيت ابين اني اوجع وبعدين

مايصدقوني يقولوا عني بدلع .

الهيثم في خاطره حاشاكي من الدلع انتي ،بس مسكينة حست ان الناس مو مصدقينها وتذكر

كلام جهاد وعتب عليه : الله يهديش عشانهم وجعتي نفس زيادة وخليتي رجلك تتورم زيادة اقول

انتظري شوي ماتتحركين .

سارا : سكتت واكتفت بهز راسها .

الهيثم راح دقايق ورجع مع شنطة اسعافات حط كريم على رجلها وسارا مرة مستحية منه بعد

ماحط الكريم لفها بقوة .

سارا : ااااااااااااي

الهيثم : اسف ما كان قصدي والله .

سارا : لا عادي شكرا تعبتك معي .

الهيثم : نو بربلم اني تايم .

سارا باعتها ونست نفسها : اخس يالانجليزي من متى قبل الي ماكنت تقول كلمتين على بعض

ههههههه

الهيثم : انتي قلتيها قبل اقول سارا اريدك توعديني .

سارا باستغراب: بايش؟

الهيثم : انش ماتمشين على رجلك كثير واذا بتمشين استندي على احد او استخدمي العكاز

واستعملي الكريم واشربي الادوية لانها مقويات تفيدك.

سارا : هههههههههه والله لاعب الدور الاخ بس ان شالله وبكرا اقول لخالد يشتريلي عكاز وان كنت

ما اريد بس يالله.

الهيثم : يحقلي العب الدور وبعدين مو لازم تقولي لخالد انا جبت واحد .

سارا : الله شكرا من جد تعبتك .

الهيثم : هههههههههههه لا هذا نيتي فيه كانت ارد الدين نسيتي اني حالف انه بيجي يوم

وباشتريلك انتي وزياد عكاز زياد كان قبل ما اسافر بفترة وانتي اول ما رجعت ههههههههههههه

ياحظي

سارا بصدمة : مو هين والله انك طلعت شررير وحقود .

الهيثم ذااااااب منها وهيا اتقول شرير زي الاطفال : هههههههههه نسيتي ايش كتوا اتسون فيني .

سارا بقهر : تستاهل لانك كنت ثقيل الدم ياخي ماكنا انسوي شي الا وتناقرنا وتفتن علينا والله كنت

تقهر .

الهيثم : هههههههه كنت يعني الحين غير.

سارا : الحين مادري عنك تغيرت او لا بس شكله لا .

الهيثم : افأ بس راح نعديها الا لحظة انتي مو ممنوع عنك السكريات ليش تاكلين ايس كريم واخذ

منها العلبة.

سارا : لالا جابها الله يخليك .

الهيثم : لالالا في الاحلام ياحلوة.

"الهيثم كان يشوف سارة مثل ماكانت وهي صغيرة اشتاق لجنانها والمناقره ونذالته معاها ونسى انها مو متغطية وهذا حرام ووجوده معاها غلط وفلها الاخ وخاصة انها هيا بعد نست نفسها وجلست تسولف معاه "

سارا ارتجف جسمها من كلمته وحست على عمرها انها في مكان غلط وممكن يفهمها غلط نزلت

راسها وصارت تبكي تحس الدنيا صارت سودة >>> متأخر يابنت

الهيثم : استغرب من سكوتها فجأة وحس انها تبكي : سارا خلاص كلي وماراح اخبر احد بس هذي

اخر مرة وابتسم .

سارا ماردت عليه وزاد بكاها .

قرب منها الهيثم : حبيبتي بس عاد والله ماعيده لي لي بليز دونت كراي أي برمس يو اوعدش

سارا خافت منه ومن قربه وخاصة لما ذكر لي لي يعني هو زي كل الرجال لعاب زاد بكاها ورجفتها

وصارت الاحداث كلها ترجع زي الشريط الظلام الهمس وفجأة صارت تصارخ : ارجوك خليني ياكل*

ياحق** لاتسوي فيني شي ليش انا حرام عليك .

الهيثم كان مصدوم من الي طلع من لسانه ورجع له الماضي بس رجع على صراخ سارا خاف من

تغيرها المفاجئ :سارا هدي مابسوي فيش شيء انتي ليش تفكرين كذا

سارا بصوت يالله يطلع : خليني الله يخليك وقامت حاولت تروح بس من قوت ضغطها على رجلها

اوجعتها وكانت بطيح بس الهيثم مسكها وحاول يهديها كانت منهاره وترتجف وتتكلم بسرعة وتسب

وتترجي ماعرف ايش يسوي وضمها بقوة >>> ماصدق الاخ

الهيثم : اشششش سارا ماتخافي والله ماراح اذيش اهدي شوي. .

سارا جلست تحاول تفك نفسها منه وتضربه بصدره بس ماشي فايدة واغمى عليها .

الهيثم شاف ما منها حركة وان جسمها ثقل خاف ناظر وجهها شافها دايخة خاف ماعرف ايش

يسوي طلعها لصاله ومددها على كنبة وحاول يصحيها ماصحت زاد خوفه هذي البنت فيها شي

متغير ركض بسرعة وجاب لها عطر ورشه بعد عدة محاولات صحت واول ماشافت الهيثم تصنمت

مكانها وصارت تناظر نظرات مبهمه .

الهيثم : سارا الله يخليش اهدي والله مو ماذيش باروح اجابلك ماي الحين وراجع هدي راح ولما

رجع مالاقها اكيد راحت غرفتها : اااااااااااااه ايش الي صار للبنت وايش الي انا قلته معقولة اسم

لي لي يأثر فيها ليش لتكون تحبني وان كانت المفروض ردت فعلها غير معقولة كنت جرئ لدرجة

انها خافت هذا الشي الوحيد الي يفسر خوفها يااويلي وش سويت بالبنت لازم افهمها وطلع ينام

في غرفة اخوه جلس يفكر لين نام وكان كل شوي يقوم يريد يطمن على سارة بس مايعرف كيف .


********************* ******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:28 am

ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

*************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


********************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

******************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

********************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:29 am


6 الصبح


كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح

الشغل

محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش

تموت"

ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .

محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .

بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .

محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو

مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف

وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند

الشغالة وطيران للمستشفى .

حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه

"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه
المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "

خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.

خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.

ام خالد : حبيبي ليش تبكي .

محمد : تارا ماتت.

ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا

سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .

خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .

ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .

الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .

.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها

" سارا ماتت بابا شلها"

ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .

خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو

ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو

خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .

ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .

خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.

ابوخالد : سارا معاي في المستشفى

خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟

ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى

دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .

خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .

بو خالد : يااارب .

خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .

بوخالد: ان شالله وطمن امك .

خالد : اوكي مع السلامة .

بوخالد : مع السلامة.

***********************

ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.

خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.

ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .

خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي

ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف

زموور الخطر.

ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.

هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب

بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها

زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك

خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.

الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.

خالد: ان شالله .

***************************

في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني

وصلوا للمستشفى

في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم

خالد : ها يبه طمني ؟

ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .

الهيثم : عمي ايش الي صار .

ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء

الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت

متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال

لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .

بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .

الممرضة : انتم ايش تقربون لها .

ابوخالد : انا ابوها.

الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع

الدكتور وراحت الممرضة .

الدكتور : انت ابوها ؟

ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .

الهيثم بصدمة : انهيار ليش.

خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .

الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب

واكلمك .

ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور

الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير

بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .

الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات

قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .

بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت

قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت

تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول

مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها

أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .

الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .

الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .

بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها

وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها

عنده قدره انها تقوله كل شيء .

الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم

بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .

الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من

مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها

الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن

تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء

صدمها .

خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث

وبسببه تتعب فجأة علينا .

ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .

خالد : صح .

الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير

وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان

شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.

ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها

خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.

الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.

خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .

الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل

لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .

ابوخالد : اريد اشوفها .

الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .

خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون

لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.

الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .

خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود

لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .

الهيثم : ايوة والله خوفنا .

بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .

خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .

الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .

خالد دخل على اخته وجلس عندها .

*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:30 am


*************************************************

ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

*********************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


********************* **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

****************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .



*********
في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:31 am


[ الجزء الخامس ]


في بيت ابو الهيثم

داخلين للبيت محملين الاكياس شيماء من الضحك جلست على الارض

شيماء: ههههههههههههههههههه ولله تحفة ياخوي مسكينة رحمتها ههههههههه

زياد : وعععععععععععع الله يقرفش الحين رحمتيها ومارحمتيني وهيا الي متلزقة وععععععع

ارجوش لاتذكريني فيها انقرف هيا وريحتها الي على بالها تدوخ صح تدوخ بس من القرف

شيماْ: هههههههههههه مسكينة ماخليتها تكمل كلمتها شيما وتقلد على البنت الي قابلوها

بالتشيليز:بدلع ماصخ

ممكن يالاخو كتشب. ههههههههههه ياخي اعطيها كتشب مو اتقولها : قديمة لعبي غيرها نحن

نريد الكتشب تبين روحي للاستقبال ههههههه مسكينة احرجتها لا وكان معها منديل فيه رقمها

شيماء فاتحة عيونها : كذاااااااااب يمة وحدة بنت شفناها في المطعم رقمها اتخيلي رقمها

ومايستحي وانا اخته جمبه اشوفه أي مايخاف ربه.

زياد بشهيق : يمه والله كذابة والله .

ام هيثم : انتم ماتستحون كل واحد يكذب على الثاني احترموني وقولوا الصدق صدعتوا راسي يالله

كل واحد لغرفته.

زياد وشيماء سلموا على راس امهم وتأسفوا منها ولما رضت طلع كل واحد لغرفته .


***************************
بيت ابو ليث

رودينا : ايادوووه والله لو ماعطيتني الجهاز والله اقول لابوي .

اياد : روحي زين ويقلد عليها : والله اقول لابوي روحي روحي خلينا نلعب مانريد اطفال معنا

رودينا : اطفال بعينك والله مو متحركة من مكاني وراح العب معكم اصلا انت اتخاف تلعب معي

لاني العب احسن منك .

ريان الي كان يلعب ويكلم بالتيلفون سكر وناظرهم بليستيشن : بــــــس سكتوا اف منكم انتي

روحي جابي لي ماي وقولي للخدامة تسوي عصير لشباب وانت تعال العب .

لابالله احله احلف خدامتك وانا ما ادري وبعدين انا بلعب مو شايف روح عني .

ريان:انتي ماتسمعين الشباب ف الطريق وفراس قال انه عند الباب يالله دخلي ولاتنسين العصير

وشوية مقبلات

اياد: هههه طردوها

رودينا: مالت عليكم من اخوان وهذا فراس لازق عندنا كل يوم والله حرام وبصوت تكسر خاطرهم

طول اليوم لوحدي حرام

اياد: يالكذابة امس نايمة عند خالتي .

ريان : بسرعة الولد جاي

رودينا: ارويكم وطلعت

اياد : مسكينة

:مين مسكينة

ريان واياد بسم الله

ريان : ماتعرف تدق الباب

اياد : لا ودخل ف السالفة ملجوف .

فراس :هههه سوري بس ماقلتوا مين مسكينة ؟

ريان : وحدة

فراس :الحمدلله انها وحدة لتكون بس الي تكلمها

اياد : هههه والله ماهم مساكين هم الي مطيحين تصدقون مليت منهم .

ريان: ههههه مين يمل من الدلع بس انت حظك مع القرف الي زيك

فراس : هههه ياشيخ مو انت الي خربتنا

اياد :انا يالكذاب

ريان:ههه اقول اس وخلونا نلعب دوري

فراس+ اياد :اوكي

طلعت من المجلس تتحرطم جلست بالصالة تفكر جاتها فكرة : سنتيا

سنتيا : يس رودي

رودينا بابتسامة خبث : سوي عصير وسناك عشان شباب واذا خلاص قول انا اوكي ؟

سنتيا : اوكي

رودينا: ههههههه والله ارويكم هههه ليث نازل ويعدل كابه كان لابس جينز وتي شرت اخضر انتبه

لاخته

ليث: الحمدلله ع ما اعطانا من عقل

رودينا: هههه اهلين ليوث

ليث : هههه ايش مسوية

رودينا:ههه دايما ظالميني والله للحين ماسويت شيء .

ليث : ههه ظالمينك ها ههه في مين

رودينا بتأفف : أخوانك ياخي يعني لازم كان اجي بنت وكلكم اولاد انطرد .

ليث : ههه وش انسوي بعدين وين ندى يوم واحد غابت سويتي عمرش وحيدة ؟

رودينا : لتقول ماتعرف ؟

ليث : اعرف ايش ؟

رودينا : ندى عند سارا في المستشفى .

ليث : ليش ايش فيها ؟

رودينا : ارتفاع في درجة حرارتها رجلها زاد وجعها

الله يستر بس يستاهلون ها ماوصيك ادبيهم .

رودينا تغمز : ههه ماتوصي اعجبك ، ها اشوفك كاشخ وين رايح

ليث :عند الشباب توصين بشي.

رودينا:سلامتك .

ليث : اذا رجعت اتقولي وش صار لهم .

رودينا : من عيوني .

ليث : يالله سلام

رودينا: سلام


******************* *****


بيت بو جهاد

مازن : روحي شوفي شكلك

رهف: اكيد حلوة والله اني اجنن.

ريماس : ههههه اقول كم معاكم

مازن : غشاشة

رهف : مزون كانها استغفلاتنا

ريماس: لاوالله مو لاني اعرف العب اكون غشاشة .

مازن: ايوة ضحكي علينا انتي افشل وحدة بالكيرم

رهف:وانا اشهد

ريماس شهقت:يالكذابين من الغيرة يالله كم معاكم ولا اقول انا ما اريد ألعب مع فاشلين

مازن + رهف : خوافة

ريم داخلة عليهم الصالة : اريد ألعب

ريماس:مالت عليهم محد يلعب معهم غشاشين ومايعرفون يلعبون اف وقامت

مازن ورهف ماتوا ضحك لانهم مايعرفون يلعبون

ريم:رهوفة متى راجعة للبيت

رهف :مادري فراس قال وهو راجع للبيب بياخذني

ريم : حلو ايش رايكم نطلع للحوش ونلعب كرة

الكل وافق وقفز من مكانه :يالله.


**************************


بيت الجد

"الجد قبل مايموت بناء فلة جنب بيت بوخالد مشتركات بسور واحد عشان ولده عبدالعزيز ومسوي جسر يربط البيتين مثل الممر مايحتاج يطلعون برا البيت عشان يدخلون بيت الثاني وسكن الجد والجدة فيها مع عبدالعزيز بعد سفرعبدالعزيز مع الشباب بسنة توفى الجد رفضت ام محمد تترك البيت فكانت سارا وامها كل وقت عندها وهيا بعد عندهم خاصة الجسر مسهل الوضع "

دخل للبيت شاف امه تناظر التلفزيون سلم عليها وجلس جمبها: اخبارك ياحلو

ابتسمت ام محمد: اي حلاوة خلاص كبرنا .

عبدالعزيز : اشوف الوجه مشرق ومحلووالعرسان طوابير بس انتي تتغلين عليهم .

ام محمد : ادري بس ولا واحد يساوي ظفر بو محمد .

عبدالعزيز : اووووووووووه مقدر انا على الكلام الحلو, والله صراحة مافي واحد يساوي ظفر ابوي

يايمه

تقابلينه بالجنة ان شالله .

ام محمد تنهدة بعدين ابتسمت: ان شالله .

عبدالعزيز : الا يمه اخبار منى ماشفتها ولا امس جت بيت اخوي

ام محمد : اختك كانت تعبانة من الحمل طاحت وودوها المستشفى والدكتورة منعت عنها الحركة

وهيا مادرت عنكم الا اليوم واتصلت فيني وسألت عنك وانت كنت نايم قالت بتتصل فيك .

عبدالعزيز : سلامتها ماتشوف شر انا اتصلت فيها بس رد علي فيصل قال انها نايمة" دق تيلفونة

ناظر الشاشة وابتسم ناظر امه : الطيب عند ذكرههههههههه , ورد .

عبدالعزيز: هلا وغلا بأم فيصل

منى بفرح : هلا باخوي اخبارك عبدالعزيز

عبدالعزيز: الحمدلله تمام انتي كيفك امي اتقول تعبانة والحمل متعبك سلامتك

منى :الحمدلله الحين احسن بس كثرة الحركة ممنوعةعشان كذا ا مس ما جيت .

عبدالعزيز:اهاا خلاص لاتتحركي ومو لازم اتجين انا اجيك

منى : هههههههه شكرا بس انا جاية وبجلس عندكم فترة

عبدالعزيز :هههههههه ليش لايكون بوفيصل مزعلك

منى :هههههه هو يقدر بس هو مسافر دبي اسبوع عنده شغل وانا الدكتورة منعتني اروح وعمي

وخالتي مسافرين

عبدالعزيز : اها حلو فصول وامه عندنا ياحظنا

منى : هههههه انزين قول للوالدة وجهزوا غرفتي.

عبدالعزيز : تامرين امر كم ام فيصل عندنا.

منى : يالله اخليك الساعة 10 باجي على موعد الطايرة.

عبدالعزيز: اوكي يالله سلام.

منى : سلام.

لف لامه يقولها :يمه منى زوجها مسافر وراح تنام عندنا حتى يرجع

ام محمد بفرح : حياها الله

عبدالعزيز :قولي لشغالة ترتب غرفتها .

ام محمد :ان شالله

عبدالعزيز : يالله اناطالع غرفتي وبعدين باشوف عيال اخواني وراجع .

ام محمد : ايوة وشوف سارا اذا بخيرلانها اليوم مامرت علي وهذا مو من عوايدها لاهي ولا اخوها

عبدالعزيز: غريبة وطلع لغرفته اخذ شور وبدل بعدين طلع للجسر ليروح عند اخوه دخل للبيت راح

لقسم جناحاتهم دخل جناح كل واحد شافها فاضية راح يشوفهم في غرفة الالعاب شاف حمود

يلعب لوحده

عبدالعزيز:حمودي

محمد:اسوس ونط عليه

عبدالعزيز:هههه ياعيون اسوس ههه والله مادري فيكم احد زوزي واحد اسوس ضايع اسمي

معكم وجلس يبوسة ويلعب معه .

محمد:سفت تارا .

عبدالعزيز:لا وينها

محمد :تارا لاحت

عبدالعزيز :وين

قام محمد يخبره بالي صار وهو يمثل

استغرب عبدالعزيز وخاف :وين ماما

محمد :تهت

نزل تحت نادا عشان تتغطى ام خالد

ام خالد تغطت : ادخل عبدالعزير تفضل

دخل وجلس مقابلها : كيفك يا ام خالد

ام خالد : الحمدلله

عبدالعزيز: الا اسارا واخوي وين

تحجرت دموعها ف عيونها : اااه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف :وش صار

ام خالد : لا بس سارا تعبت شوي وودوها المستشفى

عبدالعزيز: ليش ايش فيها

ام خالد : ها درجة حرارتها مرتفعة

عبدالعزيز: وينهم ذلحين ومين معاهم

ام خالد :مستشفى ال.... خالد وهيثم اتصل عليهم واخوك الحين راجع .

عبدالعزيز:اتصلت تيلفوناتهم مسكرة امكن بسبة الارسال بتصل ع اخوي يالله سلام

طلع راح للمستشفى واتصل ع اخوه يسأله ويعرف رقم غرفتها .


************************ ****



ههههههههه

زياد : مالت عليش اقول اسكتي لاو الله ما اخذك مرة ثانية بس تصدقين صديقتها اكشخ منها

ههههههههه

شيماء : ههههههههه اشوف الاخ فشل البنت عشان يظهر بطل عند صديقتها ههههههههه حركات

زيود مو هين والله وانا اقول اخوي مؤدب طلعت حاط عينك لثانية هههههههه.

زياد : هههههههههههه والله اني بريء بس شكلها انظف من صديقاتها وعيونها ذباحه اااااااااه

ويسوي روحه دايخ

قاطعهم صوت ام هيثم : مين هذي الي عيونها ذباحة يالي ماتستحي ؟

زياد يرقع : هاا عيونك يالغالية وهو فيها سؤال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:33 am

بيت بو فراس

منال : هههههههههه والله انك تحفة

لميس : اعجبش .

منال : ايش اخبار الحبيب.

لميس : منال اسكتي ماقلتلك امس لما كلمته سألني عن اسمي .

منال : لتكوني خبرتيه .

لميس بابتسامة خبث : هههه مجنونة قالولك عطيته اسم مستعار.

منال : وش اخترتي .

لميس : سارا .

منال بنص عين : لميس انتي وش ناوية عليه .

لميس: ولا شيء بس سألني وش اسمك قلتله سارا تعرفين وش قال .

منال بفضول : ايش .

لميس : انه معجب بوحدة اسمها سارا معاه في الكلية .

منال : ههههههههههه لتكون بس بنت خالك .

لميس : ههههههههه اموت فيش يابنت عمي نفس تفكيري .

منال : سألتيه عن اسمها الكامل .

لميس : لا انقطع الاتصال الشبكة امس ما اري وش فيها بس تدرين زين انقطع فكرت اخلي

السؤال لبعدين امكن الغيه .

منال : لميسووه لتكوني بتفكري تنتحلي شخصية بنت خالك .

لميس : هههههههههه ويلوموني فيش فاهمتني من يوم يومش هههههههه .

منال: لميس حرام الي بتسويه .

لميس : منال عن الطيبة الزايدة وانا ببسوي فيها شيء بس بدال اسمي اقول اسمها بس.

منال: الله يهديك وها لا تتهوري معاه .

لميس : اكـــــــــيد.

دق تيلفون منال

لميس : محمد .

منال: يب يقول اطلع يالله باي .

لميس: بايو

*************************


دخل بالسيارة للبيت كان يفكر بحال اخوه وولد عمه مايدر ايش الي يقدر يسويه وهو داخل سمع

صراخ وضحك

في الساحة الخلفية وقف السيارة وراح للمكان الي يسمع فيه الازعاج وهو مبتسم اكيد خواته

واخوه

مازن : ريمااااااااااااااس سددي

رهف : ههههههههههههههه لاتحاولون فاشلين هههههه

ريم : هههههههههههه بقوة

ريماس : شوفوا مين الفاشل وضربت الكرة الي طارت لبعيد

رهف وريم ماقدروا طاحوا على الارض من الضحك

مازن : سود الله وجهش يالفاشلة غبية وحدة متعرفين تلعبين خليتيهم يضحكون .

ريماس بقهر: والله سددت بس الهواء طيرها .

هنا ريم ورهف خلااص ماتوا ضحك ههههههههههههههههه

رهف: ههههههههههه ريم قالت ايش قالت الهواء طيرها هههههههههههه

ريم : هههههههههههههه والله عذر تحفة هههههههه .


قرب عليهم وهو يضحك لضحكهم ومو منتبه لرهف

: ههههههههههههه اقول اقدر العب

صرخوا البنات من الخوف ولما انتبهوا انه جهاد رهف طارت داخل البيت من الباب الخلفي .

مازن : ههههههههههههههه حلوة .

ريماس تدفه من كتفه وبابتسامة :غبي خوفتنا وخوفت البنت .

جهاد : كان يطالع الباب الي طارت فيه رهف .

ريم : هههههههههه مسكينة

ريماس : عقبالك عشان المرة الثانية ماتضحكون علي

جهاد : والله ماتوقعت عندكم احد .

ريم : عادي جهاد تصيرفي احسن العائلات وبعدين رهوفة اكيد بتعذرك .

جهاد : هذي رهف .

ريماس : يب عجبتك اقول مبروك.

ريم : ههههههههههههه ماعندها وقت .

جهاد : والله صدقش على طول قدها تبارك هههههههه هبلة .

مازن: ههههههههههههه فشلوها .

ريماس : هذا جزاتي اصلا زين اذا تزوجت رهوفة اتكون محظوظ وبعدين اتحمدون ربكم اني مو

جودة مسوية لكم جوء.

جهاد يخرب شعرها : صدقتي يالواثقة هههههههه روحي عند صديقتش لاتخليها لوحدها .


دخلوا داخل كلهم داخل

رهف يوم دخلت طارت لغرفة ريماس وقلبها يدق طبول متفشلة وخوفهم في نفس الوقت ماتعودت يكون فيه احد غريب متعودة يكون هذا مثل بيتها الثاني ماتتغطى من احد ومازن تعتبره صغير لبست عبايتها انتبهت للبسها كانت لابسة جينز وتي شرت اسود ضيق حمرن خودها : فشلة والله فشلة اف وشوي وتبكي

دخلت ريماس بدفاشة : ههههههههههههههههه اقول مبرووووووك

رهف نطت من مكانها بخوف : بسم الله ماتعرفين تدخلين بهدوء خوفتيني .

ريماس : هههههههههههههههه لا اكيد كنتي سرحانة باخوي شيخ الشباب وازينهم .

رهف : مالت عليش رموس والله فشلة

ريماس: يا حبيبتي عادي والله صدفة كانت وماكان قصدك وربش اراد هذا الشء يصير وبعدين هذي

امور تحصل في الحياة بس ها وتغمز لها دق القلب هههههههههه.

رهف تضربها على راسها : دق في عينك اصلا انا شفته زين ينعل ابليسه خوفنا وبعدين طرت

هههههههه فشلة

ريماس : ههههههههههههههه كان شكلك تحفة وانتي تركضين .

رهف قامت تضرب ريماس وصارت الحرب بينهم دخلت ريم الي كانت اتسوي لهم عصير

ريم : ههههههههههههه مجانيييييييين

ناظرت ريماس ورهف ببعض ونطوا على ريم وما توقفوا الا لما اتصل فراس لاخته عشان تطلع .


**************************

وصل للمستشفى وراح باتجاه غرفتها شاف خالد والهيثم جالسين على الكراسي

اول ماشافوه قاموا

خالد : عبدالعزيز

عبدالعزيز : السلام عليكم .

خالد + والهيثم : وعليكم السلام

عبدالعزيز : ليش متردون على تيلفوناتكم وليش ماقلتوا لي ان سارا مريضة .

خالد : عبدالعزيز هدي بعدين على بالي انك عارف .

الهيثم : انت كيف عرفت ؟

عبدالعزيز : جيت اشوفكم وين اختفيتوا وقالت ام خالد انكم هنا .

خالد : اها

عبدالعزيز : كيفها ؟

خالد : الحمدلله .

عبدالعزيز : اريد اشوفها

هيثم : ممنوعة الزيارة

عبدالعزيز : ليش انتم مو اتقولوا ارتافع بدرجة الحرارة

خالد : ايوة بس

هيثم : هذا الشيء واختناق حاد الدكتور يقول السبب نفسيتها التعبانة .

عبدالعزيز : وش اتقولون انتوا

خالد : هذا الصدق وبليز الكل يدري ان حالتها ارتفاع درجة حرارتها بس .

عبدالعزيز : اوكي ليش نفسيتها تعبانة وش صار .

تنهد خالد وناظرهم مايدري وش يقول : ماندري .

هيثم بانفعال : كيف ماتدرون وهيا داخلة للمستشفى اكثر من مرة .

عبدالعزيز بصدمة : خاالد ايش الي صاير

طلعت ندى بوقتها تنادي على خالد

خالد راح لعندها : ها ندى قامت

ندى : لا للحين نايمة بس كنت اريد قهوة .

عبدالعزيز يقرب : ممكن ادخل بدل ندى اشوي .

خالد ناظر ندى الي استحت منه : خالد اوكي بس لا تتأخر .


******************** *

********************


عبدالعزيز رجع للبيت بعد مالزم عليه الشباب عشان امه خالد والهيثم جلسوا مع ندى في المستشفى هم كانوا برا وندى تخرج لهم كل شوي وتجلس معهم وخالد يدخل كل شوي يدخل ويشوف اخته

الساعة 11
كانت ندى تكلم الشباب توصيهم بكوفي واول مارجعت شافت سارة تبكي

سارة تبكي .

ندى : سارة حبيبتي صحيتي.

سارة بخوف وتعب : وين انا وليش خليتوني لوحدي ؟

ندى : انتي في المستشفى .

سارة : ليش.

ندى : كانت درجة حرارتك مرتفعة ومغمى عليش .

سارة بهمس: ندى انا تعبانة .

ندى بخوف قربت وضمتها سارا على طول : بايش حاسة حبيبتي لحظة بنادي الدكتورة.

سارا : لالا لتروحي وتخليني لوحدي ارجووش اخاف.

ندى : لاتخافين ماراح اتحرك وبعدين انا بضغط على الجهاز وراح تجي الممرضة وبعدين بتصل خالد .

سارا بفرح : خالد موجود خليه يدخل .

ندى : ايوة موجود سارا انتي محتاجة الراحة وممنوع الزيارة عنك وبعدين هو مو لوحده عنده

الهيثم .

سارة من سمعت اسمه ارتجفت

ندى حست فيها : سارا حاسة بشيء ارتاحي والحين الدكتورة راح تجي ياربي مادري ليش للحين

ماحد جاء

اتصلت على خالد:

الهيثم : الووو

ندى : هيثم وين خالد

هيثم : راح الحمام خير.

ندى: اها اوكي هيثم سارا قامت وتترتجف واتقول انها تعبانة شوف الدكتورة وين وخليها تجي

بسرعة

الهيثم بخوف : ان شالله دقيقة وتلاقيها قدامك .

ندى : اوكي باي

هيثم : باي .

سارة : هــ هـ هـيثم مـ و جـو د .

ندى : ايوة مسكين اليوم تعب معاش كثير هو وخالد تصدقين للحين مارجعوا للبيت والوالد توه قبل

ساعة رجع والوالدة مسكينة منعوها تجي خاصة حمود ماسكت من الصبح.

سارة كانت في عالم ثاني

دق دق دق

الدكتور : السلام عليكم

سارا تعدل الحجاب وتناظره بنص عين : وعليكم السلام .

الدكتور : ها سارا كيفش الحين بايش حاسة .

سارا: ساكته وتهمس لندى : اريد خالد ما اريد دكتور.

ندى : دكتور كانت ترتجف وقالت انها تعبانة .

سارا فتحت عيونها على وسع : لالا انا بخير مافيني شيء ممكن تخليني وتنادي اخوي .

الدكتور يقرب منها : اخوش راح يدخل بعد ما اطمن عليش الحين قولي بايش اتحسين .

سارا بعصبية : خير تطمن اقول ما اريدك تتطمن اطلع برا .

الدكتور: ممكن اعرف انتي ليش معصبة .

ندى بخجل : دكتور هيا كذا ماتحب المستشفى فعشان كذا هيا معصبة .

الدكتور : اوكي ماعلينا ممكن تخليني اشوف شغلي وان شالله تطلعين من هنا بس انتي هدي

سارة : اريد اخوي .

الدكتور يناظر ندى : روحي نادي اخوها .

سارا بسرعة وبخوف : لالالالا وين تروح خليها اتصلي عليه .

ندى اتصلت بخالد ودخل عليهم

سارا تأشر له يقرب

خالد: خير

سارا: ماريده غيره

خالد: حرام عليش شكله طيب مايخوف ومافي دكتورة الحين بس وحدة ومشغولة .

سارا وشوي تبكي : طيب بس ماتتحرك .

خالد : اوكي

الدكتور كشف عليها وكانت احسن من اول نقلها لغرفة خاصة وممكن بكرا يسمح لها بالخروج.


************************



اليوم الثاني كتب الدكتور لسارا خروج ونصحهم اتشوف دكتور نفسي بس اكيد ماوافقوا سارا طلبت من اهلها انها تجلس عند جدتها فترة ووافقوا اهلها
وطبعا حمود ماخلاها وراح معاها لعند الجدة وخاصة ان عمتها منى هناك ومعاها ولدها فيصل اكبر من حمود بسنة عمره 4 سنوات والجسر كان مساعده يروح ويرجع متى مايحب وام خالد كانت تجي عندهم مر اسبوع وهم هناك هيثم حزن على طلب سارا وحس انه لازم يكلمها باي طريقة بس مايدري كيف كان يروح لهناك بس مايقابلها .
خالد كان يزور سارا كثير وهو وعبدالغزيز مغيرين جوها بقوة ونفسيتها تحسنت
والبنات كانوا يزورونها وهيا تزورهم بس بصعوبه لان الجدة يالله يالله تخليها .
كانت في الصالة تشوف توم ويجيري مع فيصل وحمود وميته ضحك معاهم

عبدالعزيز: انتي متى بتكبرين.

سارا قامت وخلت الاطفال وقربت منه : هههههههه ليش انت تريدني اكبر ولا اتغير .

عبدالعزيز : ولا وحده بس اخاف اذا تزوجتي يقول زوجك غشيتوني زوجتوني طفلة هههههههه .

سارا : ماعليك منه هو اصلا يطول وحدة مثلي يحمد ربه ليل نهار اني زوجته.

عبدالعزيز باستهبال : مين هذا يالي ماتستحين .

سارا تطالعة بنص عين ويثقة : زوجييي

عبدالعزيز : يالي ماتستحين بنات اخر زمن يتكلمون بالزواج بدون حيا .

: اصلا يطول الي يتزوج سارا

كلهم التفتوا لمصدر الصوت .

سارا بفرح : زيــــااااااااااد وركضت لعنده بسرعة وضماته افتقداته كثير .

زياد : هههههههه كل هذا لي .

عبدالعزيز : لاتصدق كان فلمي احلى منك ههههههه.

زياد : يالغيور ويناظر سارا اخبارك .

سارا بابتسامة : بخير وبشوفتك اكثر .

عبدالعزيز : شكل كرتنا طاح وهذا انا الي مقابل وجهها ومو مخليها لوحدها .

زياد : ههههههه بقوة طاح وبعدين مافي مقارنة بيني وبينك .

سارا : حرام والله ما طاح بس انت تعرف زيااد غير .

عبدالعزيز : زين انه جاء عشان يفكنا منش 24 عى 24 في وجهي مليت .

زياد : تحمد ربك ان سارا عندك ومقابلة وجهك 24 على 24 .

سارا : هههههههههه شكرا الا وين شيمو .

زياد سكتي هههههه مادرت اني جيت قلت لها رايح مشوار ههههههه.

سارا: حرام والله اشتقت لها .

عبدالعزيز : اليوم اتشوفيها اكيد الجمعة عند اخوي اليوم صح .

زياد : اكيد ماعلينا يالله قولوا اخباركم

جلسوا يسولفوا وانظم لهم خالد واحلوت السوالف زياد كان ملاحظ سارا وجسمها الضعفان بس

ماعلق

تغدوا ورجع كل واحد بيته .


*********************** *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:33 am

حبك سكن قلبي
هلا وغلا

ما بين خلق الله حبيتك
هلا بالزين هلا بساكنة قلبي ومعذباته

حبك سكن قلبي
انا معذباته ماعاش الي يعذبه

ما بين خلق الله حبيتك
الا انتي سارا انا والله احبك

حبك سكن قلبي
اوكي وانا بعد احبك واموت فيك


ما بين خلق الله حبيتك
اوكي عطيني رقمك

حبك سكن قلبي
لازم يعني

ما بين خلق الله حبيتك
حاب سمع صوتك ياقلبي وبعدين في ايام ينفصل النت وانا ما اقدر على بعادك شكلك ماتحبيني زي ما انا احبك

حبك سكن قلبي
الا احبك بس اخاف

ما بين خلق الله حبيتك
افااااا تخافين مني وانا الي امنتك على قلبي

حبك سكن قلبي
لا مو قصدي والله

ما بين خلق الله حبيتك
سارا لاتزعليني اذا تحبيني هذا رقمي انتظر منك مكالمة او مسج واذا ماشفت شيء منهم اكون عرفت قيمتي

عندك *************

حبك سكن قلبي
اوكي انتظرني بلليل

ما بين خلق الله حبيتك
سارا اموت فيش امواااااااااااااه

حبك سكن قلبي
بس هشوم استحي والله

ما بين خلق الله حبيتك
ههههههههه ياحبي للي يستحون حياتي تصدقين مو مصدق انا ليلي ونهاري اطالع بصورتك والحين راح اسمع صوتك

حبك سكن قلبي
ههههههههه ياحبيبي عشان تعرف انت اتحب مين

ما بين خلق الله حبيتك
والله عارف سارا الي ملكت قلبي من اول ماشفتها عند باب القاعة والله ما اصدق الصدف جمعتنا

حبك سكن قلبي
ههههههههه شفت كيف

ما بين خلق الله حبيتك
هههههههههههههههه شفت والله


دخلت غرفة اختها بدفاشة

رهف : لميس امي تقول اجهزوا بسرعة عشان نروح بيت خالي .

لميس بسرعة سكرت الشاشة : ان شالله يالله روحي عن وجهي .

رهف : اف اوكي يالله وسكرت الباب بقوة .

اول ماخرجت اختها

رجعت وفتحت الشاشة بسرعة


حبك سكن قلبي
الوووووووووو

ما بين خلق الله حبيتك
سارا وينك حياتي


حبك سكن قلبي
سوري دخلت اختي علي فجأة

ما بين خلق الله حبيتك
اها عادي حياتي

حبك سكن قلبي
هشوم انا الحين لازم اسكر باي

ما بين خلق الله حبيتك
ليش بدري

حبك سكن قلبي
ادري بس راح نطلع بنروح لبيت خالي جاي من السفر

ما بين خلق الله حبيتك
اها اوكي قلبي باي

حبك سكن قلبي
باي


اخذت الرقم وهيا ترتجف قالت لنفسها هي فرقت اصلا كله واحد على الماسن ولا التيلفون وبعدين هو على باله اني سارا مو لميس ههههههه وراحت تتجهز وهيا تغني


**************************

بيت بو جهاد

ريماس : يمه اليوم بنروح بيت عمي ولا بكرا .

ام جهاد : والله ما ادري اتص

قاطعتهم ريم وهيا نازله : جهاد اتصل يقول ان اليوم لكل معزوم في بيت عمي محمد .

ام جهاد : على خير ان شالله اجهزوا بسرعة عشان ما نتأخر على الناس وها ما وصيكم بالركادة .

ريماس: افاااا يمه نحن توصينا بالركادة صح امكن ريم تستاهل كم نصيحة بس ماتوصين انا متكفلة

فيها .

ريم : انا الي محتاجة ولا انتي يا ام اللسان وركضت لعندها عشان تضربها وهربت ريماس وصاروا

يتراكضون

ام جهاد بصراخ : بنااااااات اركدوا لا والله مافي روحة بعدين للمزرعة .

توقفوا البنات بسرعة : خلاص يمه كنا نمزح .

ام جهاد : الله يهديكم وراحت عنهم .

ريماس تناظراختها : وناسة اليوم .

ريم : بقوة ريماس خلينا نشوف الي راح نلبسه .

ريماس اوكي يالله على غرفتك

غرفة ريم

ريم : ها رهف ايش البس .

ريماس : البسي الفستان الليموني ناعم وبسيط .

ريم : والله صح خلاص انا عرفت لبسي انتي .

ريماس : ما ادري باشوف رهف افكر نلبس زي بعض .

ريم : اها حركات يالله اتصلي عليها وخلينا نشوف ايش عندك .

ريماس : اوكي . اتصلت على رهف ماترد : اف ماترد .

ريم : اتصلي على البيت .

ريماس : اوكي , اتصلت على البيت وانتظرت احد يرد

كان نايم بالصالة بتعب وصوت التيلفون ازعجه وجلس يسب بالي يتصل والمتصل كان مصمم مد

ايده ياخذ السماعة ورد

ريماس : اف ماحد يروسكتت

بصوت كله نوم : الووو

ريماس بارتباك : الو السلام عليكم.ووجهها صار الوان وريم تضحك على شكلها .

: وعليكم السلام نعم .

ريماس : ممكن رهف .

: أي رهف .

ريماس بنرفزة : ليش كم رهف عندكم .

: ولا رهف .

ريماس : ليش هذي بيت مين .

: والله اعتقد انتي الي داقة .

ريماس: اسفة اخوي شكلي غلطانة

:وين اصرفها هذي قيمتيني من قيلولتي وبعدين اسفة غلطانة .

ريماس :احمد ربك اني تأسفت والله انك مو وجه واحد يتأسف له وسكرت .ووجهها احمر من

الفشيلة والعصبية منه .

ناظربالسماعة ومعصب قليلة ادب سكرت بوجهي مقيمة الناس من قيلولتهم وبعدين اسفة وين

اصرفها هذي .

ريم ميته ضحك : هههههههههههه داقة الرقم غلط وزاعجة الناس لا وتتكلمين بعصبية ههههههه .

ريماس: سكتي زين والله فشلة مع اني متأكدة اني داقة الرقم صح وكنت متوقعة الي رد

فراسووه .

ريم : عادي الناس كلها تغلط .

ريماس بعصبية :هذا واحد ماعنده ذوق الا يوم اقوله اسفة يقولي وين اصرفها هذي مقيمتني

قيلولتي وبعدين اسفة والله انه مايستحي .

ريم : هههههههههههههههههههه مسكين قام على صوتش زعجتيه والله مسكين امكن قايم من

الصبح وما صجق يريح الا وانت زاعجة الناس ههههههههههه لا ومعصبة .

ريماس : ريمووووو وقاطعهم تيلفون ريماس يرن

ردت ريماس وهيا معصبة وما انتبهت للرقم على اساس انها رهوفة : يالثورة يالحمارة وينش كله

منش خليتيني اتفشل بسبتش والله انش مو وجه احد يتصل عليش خليني اشوفش اليوم والله

لاعلمش كيف تمسكين تيلفونش وتردين اول ما اتتصل سمعتي

ماسمعت غير ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه

ريماس انصدمت وناظرت الريم الي تناظرها ومستغربة منها لانها فجأه انخرست ورمت التيلفون

عليها بخوف .

ريم اخذت التيلفون وسمعت الضحك : الوووو

: هههههههههههههههههههههههههههه حاول يمسك نفسه من الضحك ويكمل الي بداه هلا

بصاحبه هالصوت

الريم انصدمت منه وسكرت بسرعة وبعصبية : نااااس فاضية وما تستحي سمعي اذا دق مرة

ثاني خلي جهاد يكلمه شكله راح يلزق .

ريماس : اكيد .


شوي الا ويندق الباب

ريماس ادخل

دخل جهاد وعلى وجهه احلى ابتسامه : ها ايش بتسون ؟

ريم : ماشيء بس بنشوف ايش الي بنلبسه اليوم عند عمامي .

جهاد وجلس على كرسي مقابلهم : اهاا

جلس يسولف معهم الا ويدق تيلفون ريماس شافت الرقم تغير وجهها طالعت باختها

جهاد : ريماس ردي على التيلفون زعجنا .

ريم : جهاد انت رد هذا واحد زاعجنا وخبراته بالقصة .

رياماس عطت جهاد التيلفون ورد : الووو

وسمع ضحك : ههههههههههههههههههههههه

جهاد : الحمدالله والشكر .

زاد الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

جهاد عصب . هي تكلم مثل الناس ولا لتشوف مني الي ماشفته .

:هههه حاول يوقف ضحك ههه جهاد الله يهديك معرفتني هههه

جهاد انتبه لصوت : مالت عليك انت وشكلك وينك ماتنشاف .

ريم وريماس يطالعون بعض مستغربين ريماس همست لها : اكيد فراسوه

ريم تهز راسها بلا

جهاد : هههههههههه ايوة قالت واحد زاعجها مادرت عنك .

: هههههههههه والله ماحد قالها تقيمني من قيلولتي ياخي والله ماصدقت انام جت هيا وزعجتني .

جهاد :مسكينة طحت عليها ,بس ها هنا وبس خلاص لاتتصل وتزعجها الي سويته كفاية مالت

عليك ان شكت منك ياويلك يافراسوووه.

فراس :ههههههههههههههه ماعليك خلاص بنسامحها لعيونك .

جهاد : ههههههه لعيوني ولا خايف من عيوني ههههههههههههه .

فراس :ههههههههههه كاشفني اقول قول لها رهف كانت تصلي والحين خلصة تقدر تدق عليها .

جهاد : ان شالله يالله اشوفك اليوم ببيت عمي وسلم على الاهل مع السلامة.

فراس ي:وصل سلام.

جهاد سكر وناظر خواته : هههههه قدر يلعب عليكم مالت

ريم : انا ماسمعت منه غير الضحك ريماس كلماته .

ريماس بعصبية : والله كنت حاسه انه فراسووه بس شككني مالت عليه الي مايستحي .

جهاد : يقول اتصلي على رهف كانت بتصلي عشان كذا ماردت ويالله انا طالع .

طلع واتصلت ريماس على رهف وماقصرت معها عادة لها الاصتوانة مع كم كلمه زيادة لها ولفراس

وبعدين اتفقوا يلبسون زي بعض


*********************

بيت ابو ليث

رودينا : ندى متى بنروح لبيت عمتي

ندى : اعتقد بعد المغرب وين امك اساليها .

رودينا : في المطبخ يالله باروح عندها واسألها . وقامت

ندى : وانا بطلع لغرفتي

دخل اياد وريان

اياد : ههههههههههه مسكين والله قهرته

ريان : ههههههههههه خليه يستاهل الا يقولي اني غلطان .

اياد : هههههههههه لا ياشيخ يعني انت ماكنت غلطان .

ريان : ياخي مين هو يقولي غلطان مالت عليه من هندي كذاب .

رودينا : ايش السالفة يالله قولوا .

ريان يناظرها بنص عين : شيء خاص بيني وبين اخوي روحي .

رودينا : اياد بليييز خبرني بالسالفة .

اياد : لالا في الاحلام لانها خاصة ماتفهمين انتي

ريان : شكلها ما تفهم عربي تفهم هندي مثل البهارات مالها

رودينا تذكرت مقلبها : هههههههه سوري بس هذي سالفة وعدت وكانت وحدة بوحدة الحين هذا

حدث جديد وان ماخبرتوني بسوي شيء جدي .

اياد : لا خوفتينا ريااان خلينا نطلع للغرفة هههههههاحسن من الذباب الي اسمعهم .

ريان : ههههههههه والله صدقت ذباب مزعجات . وطلعوا لغرفتهم وخلوها تراقب ظلهم ومعصبة

الفضول بيقتلها .

تذكرت مقلبها يوم يطردوها من عندهم وضحكت هههههههههههه بعد ماخلصة الشغالة الاكل

والعصير ونادت على رودينا الي حطت فلفل اسود وملح ع العصير وفلفل احمر وكم بهار في الاكل

الي خلاهم يكرهون حياتهم من الطعم .

طلعت تقول لندى انهم بيروحون على بعد المغرب .


*********************

بيت الجد

سارا : حبيبي عزوز ايش رايك توديني السوبرماركت اريد اشتري اشياء اشلهم معي عند عمامي

عبدالعزيز : امممممممممم اوكي بعد ساعة خليش جاهزة .

سارا : شكراا الله لايحرمني منك ياحياتي انت

عبدالعزيز : هههههههههه ولا منشك ياحيات عبدالعزيز انتي .

سارا راحت بفرح تتجهز سارا فرحانه ان بيت عمها اخيرا وصلوا الاجازة بدونهم ولا شيء وقررت

بينها وبين نفسها انها ماتخاف ولا تزعل من هيثم هو ما سوا شيء غلط

هيا كان لها دور انه ياخذ ويعطي معها اذا هيا بنفسها نست عمرها والمفروض هيا تكون اكثر انتباه

وتتغطى وماتجلس معه وهو ماغلط تجاوب معها بعفوية وعادي اذا كان عنده علاقات اكيد سطحية

لانها واثقة باخلاقهم

وخاصة بسفرتهم كان عزوز ووليد معهم بس لي لي ماراحت من بالها عندها فضول تعرفها وتعرف

حب الهيثم لها وايش قصتهم .


*********************



خلص البارت ان شالله حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:34 am


}{لجزء السادس}{


بيت ابو الهيثم

دخل للبيت : السلام عليكم

الي بالصالة هيثم وشيماء : وعليكم السلام

الهيثم : زياد وين كنت ؟

زياد ويناظر شيماء الي كانت تمشط شعر حلا : كنت في بيت جدي .

شيماء شهقت بصدمة وبعصبية : يالحـــــــــمار تروح من دوني .

حلا سكرت اذانها من صوت شيماء وخافت منها : مــــــامـــــــا وراحت جرئ عند امها.

الهيثم : هبلة خوفتي البنت .

شيماء بعصبية : ماعلي منها دلوعة.

زياد : بسم الله هدي لاتموتين علينا وبعدين ياختي مولازم تكونين معانا داخلة عرض بكل شيء اريد

اكون مع اختي لوحدي بدونك بعدين هيا اليوم كله بتكون معاش مع البنات فحبيت انفرد فيها بدون

ازعاج .

شيماء : لابالله الحين انا صرت المزعجة .

زياد: يس .

شيماء : ماعلينا لان سارا جاية عندنا اليوم ولا كان شغلك ثاني .

زياد : يمه خوفتيني .

وناظر اخوه الي مو معاهم بالمرة سرحان بعالم ثاني من يوم ماذكروا سارا تذكر كل مواقفها معاه

كان يريد يشوفها بعد ماطلعت من المستشفى خاصة بعد نظراتها لما شافها في المستشفى

للحين موقادر يفهمها .

زياد يلوح ايده قدام وجه الهيثم : هيموو يابوسيف, ولما شاف مافي فايده صرخ : هيـــــــــــــثم

وفرقع اصابعه

هيثم بخوف وعصبية : بسم الله مجنون انت .

شيماء وهيا تضحك على شكل اخوها : ههههههههه الي واخذ عقلك يتهنــــابه .

زياد : هههههههههههه افا وانا اخوك ماتخبرني يالله اعترف الحين انا اخوك الصغير كاتم اسرارك

هههههه.

الهيثم : مالت عليكم من اخوان ماتخلون احد يسرح ويفكر الا وداخلين عرض لا واللجافة قتاله

معاكم .

زياد : ماعلينا لاتغير الموضوع يالله قول انت من يوم مارجعت من المانيا وانت مو طبيعي شكلك

مفتقد الحبايب ويغمزله .

الهيثم حب يماشي اخوانه ويلعب عليهم اشوي : ااااااااااااه من المانيا والي في المانيا .

زياد : الله ياخوي لايكون نسيت عقلك وقلبك هناك .

الهيثم : انا اصلا رجعت جسد بلا روح .

شيماء : الله يا هيمو شكلك طحت وماحد سمى عليك ههههه بس والله الي في بالي تسواهم

كلهم خسارة.

زياد يماشي اخته : ايوة والله خسارة ضيعت جوهرة .

الهيثم ناظرهم ومستغرب منهم ومن كلامهم الي كانه انقلب للجد مع انهم عادي وصابه الفضول

عن الي يتكلمون عنها وان كان عنده شك.

شيماء بصدق : والله صدق سارا جوهرة .

حس الدم فار مايدري ليش وعصب : شب زين عطيتكم وجه والله وبعدين انتي هــــي هذا الكلام

عيب اخر زمن بنات تتكلم بهذي المواضيع حب ماحب هذا الي ناقص والله.

زياد: ههههههه هدي ياخوي وبعدين نحن نضحك معاك خليك فري.

الهيثم بعصبية : فري بعينك ماضيع البنات غير الفري وانت الي مخربها عشان تكون فري.

يقاطعه زياد : متى ماشفتها غلطت تكلم وبعدين البنت تضحك معنا واذا ماضحكت معنا تضحك مع

مين .

شيماء كانت مصدومة وهيا تناظرهم مو مصدقة الي تشوفه محتارة اذا من صدقهم ولا مقلب.

هيثم : ايوة هذا انتم متى البنت ماضاعت والفاس طاح في الراس تأدبون هذك الوقت ايش الفايدة .

زياد بجد: هيثم صلي على النبي الموضوع مايستاهل كل هذي العصبية وكل هذي الكلام وبعدين

كل البنات كذا عايشين والتربية موجودة ونحن واثقين منهم وبعدين هيا ماقالت اتحب قالت انت

اتحب .

الهيثم : أي بنات الي تتكلم عنهم البنات هذول مو متربيات البنات يستحون .

زياد بحدة : هيثم لايروح بالك بعيد البنات الي اقصدهم مو البنات الي في بالك اقصد بنات العيلة

وسارا الي دايما تضحك معانا ولا واحد فهمها غلط ونـد .

وقاطعه الهيثم الي عصب زيادة : اصلا ماحد غيرها مخربكم .

زياد بعصبيه : هيثم عن الغلط .

شيماء بصراخ : خلاااااااااص بس حرام الي تسونه قلبتوا الضحك للجد .

ام هيثم دخلت عليهم وهيا مستغربة من الصراخ : بسم الله ايش فيكم .

زياد يناظر اخوه : ولا شيء يمه كنا نضحك على شيماء اشوي يالله انا طالع للغرفة انام اشوي

وسلم على راسها.

الهيثم تنهد وطلع برا البيت يريد يغير جوء.

*****************

في السيارة يلف بالشوارع

تنهد بقوة كان معصب مايدري ليش مع انه عارف ان زياد كان كلامه صح : ايش فيك ياهيثم عصبت

وقلبت الضحك للجد بدون داعي عصبت ,شيماء ماغلطت كان كلامها عادي عصبت على اخوك

وغلطة على اخته وبنت عمي اصلا انا ما عصبت الا لما نطقوا باسمها ليــــــش ياربي اااااه منها

والله اني قوي عين بعد الي صار اغلط عليها ا مسكينة مريضة اصلا هذا الي قاهرني ما اعرف

ايش مو قفها وايش قصتها واذا زعلانه مني ولا لا نظراتها كانت غريبة ذابحتني اااااااااه منك ياسارا

عمري ماغلطة على احد ولا شغل تفكيري احد زيك بعدين انا ماغلطة حتى تزعل هيا مثلي كانت ن

اسية عمرها واخذه راحتها صح امكن انا تجرأت اف هز راسه امكن يطلع من افكاره وزفر زفره ولف

السيارة راجع للبيت وهو يسمع جواله يرن وكانت شيماء تتصل.


************************ **********************
بيت ابو خالد

خالد : يمه شلي ولدك مني زعجني .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه

ام خالد : الله يهديك تشله يضحك وتبكيه وتعطيني اياه .

خالد : لا والله وايش اسوي فيه هو بكاي درجة اولى .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه.

ام خالد وتضرب خالد بخفيف بكتفه : ها ماما خلاص دربته

خالد ويتحسس مكان الضربه : ايوة الحين تضربيني عشانه قال ماما اضربيه والله دلع .

ام خالد: تستاهل .

محمد : ماما اليد عثكريم ( اريد ايس كريم)

خالد : ههههههه عثكريم ها يالله قوم باوديك السوبر ماركت تشتري كل الي تريد .

محمد وينط ويقفز بفرح : هيييييييييييي حلوود احبك انا ويسلم عليه .

خالد ويطالع امه بابتسامه : والله انه مصلحجي بقوة .

ام خالد بابتسامة : طالع عليك انت واختك .

خالد :هههههه الحين انا وسارا مصلحجين حراااااااام.

ام خالد : لا عيال الجيران .

خالد : خليني اشوفها اكيد تريد تروح السوبر ماركت واتصل عليها "وقالت انها بتروح مع عبدالعزيز

الي ينتظرها باالسيارة وراح تقابله هناك سكر منها واخذ اخوه وراح لسوبر ماركت" .


********************** *


في السيارة

من اغلى ناسي من اغلى ناسي

سارا وترد بسرعة :هلا ملوكة اخبارك .

ملاك : بخير ها وينك .

سارا : بالسيارة رايحة السوبر ماركت .

ملاك : لاتنسيني بشئ .

سارا افا عليش امري انتي بس .

عبدالعزيز يناظرها ويرفع حاجبه .

ملاك : ايش رايك تجين عندنا خواتي اليوم جاين .

سارا وتناظر عبدالعزيز بابتسامة : ياااريت والله مشتاقه لهم كثير ولعيالهم بس للاسف اليوم

الجمعة عند عمي محمد اليوم واصلين .

ملاك بفرح : حلفييييي واخيرا جؤ سلمي على شيمووو لها وحشة ولا تتلزقين بروميو

هنا سارا ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة

عبدالعزيز مرتاح من ضحكها وفرحها ومستغرب من ملاك الي تقلب حالها وصابه الفضول الي

يقولونه الحين : ضحكينا معاش .

سارا : هههههههههههههه لا سوالف خاصة ملاك اقوله .

ملاك بتوتر : يالحمارة مين عندك لاتقولي روميو.

سارا بابتسامة خبث : لا مو روميو عندي اوسم شباب العيلة ومطيح بنات العالم عزوز حبيبي

عبدالعزيز يعدل جلسته وبابتسامه : احم احم .

ملاك : مالت عليش انتي وعزوز يالسخيفة قدام عينه تمدحينه فشلتيني مالت عليش مو كفايه

الفشايل عند روميو سخيفة وسكرت .

سارا: ههههههههههههههههههههههههههه مسكينة سكرت

عبدالعزيز : حرام عليش .

سارا : هههههههههههه خليها اصلا ماتزعل مني وبعدين انت ليش تتكلم .

عبدالعزيز : صابني الفضول من ضحكك ومين روميو.

سارا : ههههههههههههه جالسة توصيني لما عرفت ان بيت عمي اجوء اني ما اتلزق بروميو .

عبدالعزيز : اوكي مين روميو ؟

سارا : هههههههههههه زيود يالغبي .

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه والله صديقتك تحفة عرفت الاسم الي يليق فيكم

هههههههه روميو وجوليت ههههههههه .

سارا : هههههههههههههه سخيف .


**************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:34 am

بيت ابو ليث

داخلين المطبخ اول مالمحوها مع ندى اشر اياد لريان عليها وغمز له

اياد بتمثيلية : ههههههههههههههههههه والله فشلناه

ريان : هههههههههه خليه يستاهل الي يلعب معانا

اياد يفتح الثلاجة : وانت صادق عشان مايعيدها " ويرمي لريان عصير "

ريان: يالله الشباب ينتظرون ونحن متأخرين

رودينا تناظرهم والفضول اكلها اكل : وين بتروحون وايش السالفة ؟

اياد ناظرها ببرود : ريان في احد يتكلم ولا اتخيل .

ريان ويناظر رودينا من الجانب: لا تتخيل ما اسمع شيء امكن ذباب اكيد ذباب.

رودينا تقرب من ريان وهم طالعين لصالة : حبيبي انت الله يخليك قولي السالفة

ريان : نو ياحياتي لاتحلمي عشان المرة الثانية تتأدبين .

اياد : هههههههههههههه مسكينة ريان والله اشوي وبتنفجر من الفضول ههههههه .

ندى بابتسامة : حرااام عليكم قولوا السالفة وريحوها .

ريان بعناد : لالالا مستحيل يالله اياد الشباب منتظرينا

اياد : اوكي .

اول ماطلعوا

رودينا بنص الصالة بصراخ : كلااااااااااااااااااااااااااااااااب اوريكم والله ان ماعلمتكم كيف تخبروني

بكل سوالفكم ما اكون رودي

ندى : ههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر اقول قومي تجهزي عشان ما نتأخر .

رودينا : يووووه نسيت والله الروحة يالله طيران وركضت تتجهز .

ندى بصراخ عشان تسمعها : شوي شوي لاتطيحين علينا .


دخل بو ليث وام ليث الي جاين من المستشفى: السلام عليكم .

ندى : وعليكم السلام هلا ها طمنوني؟ .

ابو ليث بابتسامة ويناظر زوجته : لا اطمني بس راح نستقبل فرد جديد بالعايلة ان شالله.

ندى بفرح : واااااااااااااو حامل مبروك وتسلم على اخوها وزجته وتبارك لهم .

ام ليث : هههههههههه الله يبارك فيش عقبال ماشوفك تراكضين مع عيالك .

ندى : هههههههههههه امين .

ابو ليث : ابد ماتستحي .

ندى : يعني اكذب هذا المكتوب لكل وحدة ولا لازم اقولها بالقلب وركض لغرفتها تبشر رودينا الي

سوت حفلة بالرقص والصراخ وتدعي الله يرزقها بأخت.



************************

بيت ابواحمد

نورا:يمه خبرتي ملاك عن مازن.

ام احمد:لا اليوم قلت اخبرها

منال:الله يهديش يمه ليش للحين ماخبرتيها ؟

ام احمد : والله البنت عقلها كان مع سارا الي كانت مريضة مسكينة واليوم شفتها رجعت زي اول

نورا:الله يشفيها ماتشوف شر هذي عين ماصلت ع النبي كل شوي وتقولوا انها مريضة.

منال :والله صح الله يبعد عنها العين والحسد والمرض اخر مرة شفتها كانت مرة ضعفانة.

ام احمد : ايوة والله ، تصدقون كل ما اشوفها كان اتمناها تكون لاحمد بس يالله هذا النصيب

نورا: هذا الي كاتبه ربي لكل واحد ياخذ الي كاتبه ربي بس ليش للحين مو معلنين خطوبتهم

مادامهم مسمين من وهم صغار

ام احمد: الولد يدرس وماراح يتزوج الا اذا خلص ومايريدون اي احراج بينهم عشان كذا مافي احد

يدري حتى سارا ماتدري

منال:الحين خلص وراح يشتغل يعني ممكن قريب نسمع الخبر

ام احمد :ممكن الله يوفقهم ان شالله .

نورا+ منال: ان شالله .

نورا : إلا يمه ردوا عمامي الجواب.

ام احمد : لا شكلهم ينتظرون رد اختك

منال: ايوة يمة عبدالله يقول ان عمتي منتظرة الجواب تقول تأخرتوا وقلت له عن سارا وانكم للحين

ماقلتوا لها .

ام احمد :زين سويتي

تدخل ملاك بفرحة:يااحي الله باحلى البنات وسلمت عليهم وين عيالكم

منال:بعدين بيجون نحن نريد نفتح معاش موضوع

نورا :ايوة ونريدك تكبرين عقلك

ملاك زادن دقات قلبها وبخوف :خير ايش صاير.

ام احمد:الله يهديكم خوفتوا البنت يمه السالفة ان مازن ولد عمك خطبك ونحن موافقين انتي ايش

رايك ؟

نورا+منال ضحكوا ع شكل ملاك وكيف امهم فاجأتها

ملاك انصدمت بالموضوع لانها ولامرة فكرت فيه بجد وماتوقعت مازن الي كان يجذبها بين كل عيال

عمامها هو الي يخطبها قاطع سرحانها اختها نور الي تناظر احمرار وجه ملاك:ها نقول مبروك

ملاك بحياء:بستخير وارد عليكم وقامت ركض لغرفتها.

الكل ضحك عليها : ههههههههههههههه

ام احمد وتمسح دمعة نزلت:والله وكبرتي ياملاك وصرتي عروس


ملاك دخلت غرفتها ووجهها اشارات مرور تريد تكلم احد مسكت التيلفون تتصل بسارا بس تذكرت

هيا وين دخلت الحمام تاخذ لها شور وبعدين تصلي وبعدها تتصل بسارا .


********************



السوبر ماركت

سارا: اوهو علينا ماصارت هذي والله فشلتني

عبدالعزيز :لابالله اقول يالله خلصي ماخليتي شي واخذتيه كأنك اول مرة تشترين

سارا:ههه تك ات ايزي ياعزيزي بعدين عادي تعود ياخي وبعدين اليوم انا مخففة ماشتريت كل

شي .

عبدالعزيز:هذا كله ومخففة الله يعين الي بياخذك بتفلسيه

سارا: اصلا هو يحمد ربه اقول امشي وحاسب وانت ساكت

عبدالعزيز بصدمة: مافي احترام ابد

غمزت له وأشرت لقلبها

عبدالعزيز ضحك عليها وراح يحاسب.

شافت سارا اخوانها وركضت لعندهم : بوووه.

خالد بصدمه : مجنونة

محمد : تاراااااااااااا ونط عليها .

سارا : ههههههههههه هذا الترحيب مو وتقلد خالد مجنونة مالت

خالد : وين عبدالعزيز ؟

سارا : يحاسب ههههههههههه مسكين خليته يشتري مؤنة شهر .

خالد : الله يساعده يالله ونحن خلصنا .

ناظرت بالعربة : يالبخل هذا الي قدرتوا عليه واخذت حمود وخلت خالد وراهم واشترت الاغراض

الي خلاتهم .

خالد : ههههههههههه تكملين علي .

عبدالعزيز وهو يحساب ناظر لمكان سارا واستغرب مو شايفها : وين راحت هذي ؟ استأذن من

المحاسب دقايق يدور عليها

اشوي الا ويشوفها مع اخوانها ابتسم وهو يشوف حمود يركض لعنده .

خالد : ها عزوز فلست اليوم .

عبدالعزيز : شفت كيف لا وتقول مخففة الله يعين بس .

خالد : هههههههههههه أي مخففة وهيا كملت الباقي في عربتي .

عبدالعزيز : ههههههههههه مو اقولك الله يعين بس.

سارا : لا احلفوا انت وهو يالله وراحت قدامهم بتطلع الا وتتزحلق وتطيح بس قامت على طول .

خالد وعبدالعزيز ماتوا ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسوا انهم مايعرفونها حاسبوا وطلعوا برا كانهم مو شايفينها من قبل

عصبت منهم ومتفشله من عمرها ركبت السيارة وهيا معصبة كمل عبدالعزيز ضحك :

ههههههههه شكلك تحفة وين روميو يشوفك هههههههه.

سارا : سخيف وماقدرت تمسك نفسها وضحكت معاه بقوة : ههههههههههههههه والله فشلة

ههههههههههه وانتم ماصدقتوا تبريتوا مني على طول مالت بدال ماتساعدوني.

عبدالعزيز : فشله ههههههههههههههه في هذي الحالات لانعرف لا ام ولا اخت ولا شيء .

سارا: هههههههههههههههه ما ادري كيف طحت حوبتكم شكلها .

عبدالعزيز : هههههههههه.


****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:35 am

بيت ابو خالد

:السلام عليكم

:وعليكم السلام هلا ياخوي ليش معذب نفسك وجاي نحن الي نجي عندك

:كله واحد وبعدين عشاكم عندنا بس انا حبيت اسولف معاك لوحدنا اشوي

ابو خالد : اهاا تفضل شكله عندك موضوع شاغل بالك طمني

ابو الهيثم : خير ان شالله بس حبيت اسأل عن سارا كيف صارت؟

ابو خالد : تنهد تنهيدة وبحزن :والله موشايل هم كثر همها البنت انقلب حالها ساعات تحاول تبين

العكس وترجع زي اول وفجأة تنتكس علينا ااااه ياخوي يتقطع قلبي عليها وكل شوي تدخل

المستشفى دكتورها يقول محتاجة دكتور نفسي وانا لايمكن اخليها تتعالج عند دكتور نفسي .

ابو الهيثم :والله انا جاي ومعاي حل ان شالله يفيد وتوافق عليه

ابو خالد : بأمل قول وانا موافق.


****************************

بيت ابو الهيثم

على المغرب كان البخور منتشر في البيت وكان الكل مجتمع في بيت ابو الهيثم وكان الضحك

والسوالف مالية البيت كان الكل جالس بالمجلس سوالف وتبادل الاخبار من بعض .

دخلوا البنات الي كانوا جالسين بالصالة بعد مانادت عليهم الجدة وجلسوا بزاوية بعيدة اشوي الا

سارا الي نادت عليها الجده تجلس جنبها كانوا كلهم لابسين عبايات ومتحجبات وماكان جلوسهم

هادي كان كله حركات وتغميزات وضحك بصوت واطئ .

ام محمد : زين ماسويت ياولدي وبترجع تعيش قريب منا وفي بيتك الي ماتشوفه الا شهرين .

ابو الهيثم : الحمدلله يمه وهذا الشيء كان غصب عني والحين الظروف سمحت اني انقل .

سارا انصدمت من الكلام لانها ماتعرف شيء عنه وناظرت فيهم كلهم وشافت الكل عادي يعني

الكل عارف غيرها ليش ماحد خبرها واستقرت نظرها بزياد الي نسى مايخبرها ومحلف الكل

مايخبرها عشان هو يبشرها

ولما شافها نسى مع السوالف زياد لما شاف نضراتها عرف صدمتها وانه لامفر منها في خاطره :

ياولي جاك الموت ياتارك الصلاة .

سارا ناظرت بشيماء الي ناظرت فيها باستفهام ومافهمت سر نظرتها بس اول مالفت وناظرت زياد

فهمت السالفة وبدون مقدمات ضحكت على شكلهم : ههههههههههههههههههه .


الكل ناظرها باستغراب وام هيثم عصبت عليها لانها فشلتها

ام محمد : ههههههه شيماء شكلها للحين مو مصدقة من الفرحة .

سارا مبوزة : بدون ضروس قولي امين .

زياد : شيماء سكتي مالت عليش .

ام محمد : عيب ايش فيكم على البنت

الكل كان مستغرب من اشكالهم الي انقلبت فجأة مع ان هذا الشيء عليهم عادي بس يكون

وراهم شيء.

شيماء : ههههههههههههههه .

خالد يهمس لزياد الي جنبه : خير ايش صار بينكم .

زياد بقهر: نسيت ماقولها والحين عرفت .

خالد ناظره واستوعب الموضوع وناظر سارا ثواني وضحك : ههههههههههههههههههههه.

شيماء الي حاولت تمسك ضحكتها بالقوة اول ماضحك خالد ضحكت : ههههههههههههههه.

عصبت سارا من ضحكهم وانهم كلهم عارفين واستغفلوها قامت من مكانها بتطلع قبل لاتبكي.

ابو الهيثم بصوته الجهوري: والله ماتطلعين لمكان تعالي جلسي عندي واشر على المكان الي بينه

وبين اخوه ابوخالد .

راحت تجلس جمبه وسلمت عليه وتدلع: فديتك ياعم والله "وناظرت في اخوانها وشيماء يعني

ياويلكم مني"

ابو الهيثم : الحين خبريني ايش السالفة ؟

ابو خالد يضحك على دلع بنته : اكيد مجننيها .

خالد حاول يمسك نفسه لان شكل زياد المعصب يضحكه : تريدون تعرفون السالفة .

الكل : اكــيد

زياد طالع فيه نظرة يعني شب .

خالد طنشه وبابتسامه حلوة : هذي الله يسلمكم واحد عنده بشارة لاخته هههه ويريد يسويلها

مفاجئة وجاء يوم عشان يبشرها بالمفاجئة بس جلس يسولف ونسى الموضوع وعلى العلم ان

الكل يعرف المفاجئه وكان اليوم العيلة مجتمعه وبالصدفة انفتح الموضوع وعرفت بالخبر وانصدمت

انه مافي احد خبرها وطالعة في اخوها نظره تقتل شيماء ترجع تضحك : هههههههه والله فاتكم

كانت نظرتها تخوف وهو هههههههه تحفة .

الكل فهم الموضوع ومين المقصود وضحكوا على خبالهم .

سارا تضم عمها و تتمسكن : يرضيك ياعمي يخبون عني انكم مو مسافرين ومستقرين واني

الحين دريت لولا امي فديتها كان للحين اني ما ادري وياغافليكم لله . الكل كان يناظر دلعها الرباني

واسلوبها في الملفت الي خلاهم كلهم يسكتون ويسمعون .

في الزاوية

جهاد يهمس للهيثم : ما اقدر على الدلع ههههههههههه والله انهم تحف مسويلها شعبيه

الهيثم : اسكت خلينا نسمع ابوي ايش يقولها .

ابو الهيثم : اكيد مايرضيني امري وتدللي وانا عمك وهم حسابهم عندي .

سارا بنظرة انتصار وقربت من عمها وهمست في اذنه " والكل عندهم فضول "

ابو الهيثم : ههههههههه خلاص تم الموضوع انتي تامرين .

شيماء لا بالله وانا البطة الصفرة.

عبدالعزيز: خلي الغيرة وانتي مو صفرة الا سودة هههههههههههههه.

سارا : ههههههه وتبوس عمها ابوالهيثم : فديتك والله الله لايحرمنا منك .

ابو خالد : والله شكل كرتي طاح .

سارا: افأاا لو الكروت كلها تطيح انت كرتك عالي من الذهب والالماس افديه بروحي وعمري وتضمه

وتبوسه.

ابوخالد : الله لايحرمني منش ولا من كلامك الحلو .

زياد : ياعمي والله اني شاك انها اذا تزوجت مانسمع منها شيء كل شيء لزوجها الدفش.

ابوخالد : ههههههههههههه الله يعينا هذاك الوقت.

سارا ساكتة ومتفشلة وتلعن في زياد لانه قاصد يفشلها .

ابو الهيثم : الحين كلكم بتحسدون الهيثم .

لحظة صمت في المكان كله من المفاجئة للبعض والصدمة للبعض الاخر حتى الهيثم انصدم.

زياد بعدم استيعاب: وليش نحسده.

ابو الهيثم وهو يناظر بوخالد الي يبتسم : لانه هو بياخذ سارا منكم صح ياخوي.

ابوخالد : والنعم في هيثم مافي احسن منه لبنتي .

ام محمد وتناظر الوجيه المصدومة : هو ايش فيكم كأنكم انصدمتوا سارا والهيثم مسمين لبعض

من هم صغار والكل عارف.

ابو جهاد : ايوة والحين انتوا كبرتوا ولازم تعرفون .

سارا ساكته من الصدمة مو مصدقة الي تسمعه حست بخنقة قامت ركض لبرا المجلس .

والكل من الرجال والحريم والبنات يضحكون عليها لانها استحت.

هيثم حس بصدمتها الي ماهي اكبر من صدمته كيف يقررون ويخططون من دون مايعرف كيف قام

بيطلع

ابوهيثم : اجلس ياهيثم ماتريدون تعرفون طلب سارا.

الكل بحماس وفضول: ايوة اكيد

ابوهيثم ويناظر خوانه : ههههههههههه انا موافق بس بعد موافقت اخواني اكيد يتنفذ الطلب.

ابو خالد + ابو جهاد : موافقين مافي كلام من بعدك

ابو هيثم : يسافر الشباب والبنات لدبي اسبوعين خر الشهر من الاجازة .

تعالت الاصوات الشباب بتذمر والبنات تصفير وتصفيق بفرح.

استأذن الهيثم وطلع

وجلسوا البقية سوالف وضحك حتى العشاء.


**********************

طلعت متجهه لغرفة اخوها وهيا مو شايفة طريقها من الدموع واول مادخلت جناحة ارتمت على

فراشه وبدت نوبة بكاء قوية : ليش ليش

سمعت صوت جوالها الي بجيب بنطلونها وعرفت المتصل من النغمة وردة على طول تريد تتكلم

مع احد ببحة : الوووو

ملاك مو منتبها لصوت سارا : هااااااااااااااااااااي اخبارك عند عمامك فرحانة ها وروميو عندك

سارا ماسكة دموعها : ملــوكة طلعت مخطوبة

ملاك بصراخ : كذااااااااااااااااااااااابة ياي انخطبنا مع بعض وااااااااااااااو .

سارا نست نفسها اول ماسمعت كلمتها انقلب المزاج شوي: ايش قلتي انخطبتي مين والحين

تتكلمين بسرعة.

ملاك : حزري؟

سارا : تكلمي ولا اجيش الحين واجر شعرك .

ملاك : ههههههههههه متوحشة باقولك مازن ولد عم ماكلمت كلمتها الا وتسمع صريخ سارا

سارا : كذاااااااااااااااااااااااااااااابة حلفي مبرووووووووووووك ياااااااااااااااي .

ملاك : يالفضيحة اسكتي مالت عليك راح يقولوا بنات اخر زمن مايستحون .

سارا: فرحااااانة كثير .

ملاك : اقول لاتغيرين الموضوع وانتي على مين ؟.

سارا بهمس وتوتر: هـ يـثـ ـم .

ملاك : مبروووك ياعسل احمد اخوي يمدحه كثير.

سارا تذكرت احمد : اهاا اشكريه على الي سواه مع فراس هههههههه والله كسرت راسه

ملاك : ههههههه ان شالله وادعيله ترانا خطبناله بنت عمي لمى.

سارا بغصة : اكيد بتوافق هيا بتلاقي زي احمد وين .

ملاك: تسلمين اقول بسكر الحين كأني اسمع احد جاي وانا لازم اسوي اني مستحية مو جالسة

ابشرك .

سارا : ههههههههههههههه ما اقدر على اللي يستحون اموت انا .

ملاك : مالت والله قلبي يدق ياسارونة والله خايفة

سارا: خلي الدلع يابنت وتوكلي على الله استخيري وربك كريم

ملاك : اوكي وادعيلي يالغلا يالله باي .

سارا: باي . سكرت وتنهدة من القلب وتذكرت الموضوع وصارت تجيها افكار تخوف وتسدحت ورجعت

تبكي لين دخلت عالم الاحلام.


*******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:35 am

بعد العشاء

الشباب طلعوا يسهرون برا

البنات والحريم والرجال تفرقوا

البنات عند المسبح في الحوش

شيموووو: يااااااااااااي سوسو لهيثم فللللة

البنات : هههههههههههه

ندى : صراحة مسكينة تفشلت قدام الكل الله يهديهم عيال عمي ههههههه.

ريماس: بس والله عليها افكار من وين طلعت بفكرة دبي.

رهف : ياااااااااااااي والله حماس واحلى شيء قهر الشباب.

رودينا: هههههههههههههه كل يوم تقهرهم بشيء .

ريم : الا متى عزومة الشباب.

شيماء بحماس : عزومة والله وااااااااااااااااااااااو متى؟

ندى : غريبة ماخبراتك سارونة عنها.

شيماء: لا .

ريم : اكيد نست لانها كانت قبل ماتمرض وهيا اجلاتها حتى توصلون انتي واخوش.

شيماء ايش السالفة ؟

وخبروها وضحكت على موت سارا بتحدي الشباب: والله انها تحفة اموت فيها والله .

رودينا : الا هي وينها لا تقولوا ماراح تطلع ومستحية وشهقت هـــي لاتكون رجعت للبيت والله

لوريها لو سوتها.

لميس الي من بداية الجلسة ساكتة: الحين انتي ليش معصبة البنت خلاص اخذت مرادها .

البنات بصدمة : لمـــــــــــيس

ريم: والله ماتستحين .

لميس: وايش قلت انا شايفينها ملاك ما ادري ليش لازم المدح وتذكرونها ومايمشي شيء بدونها

والله ماتستاهل.

شيماء وهيا تقوم وتناظر لميس بنظرات : باشوف وينها ولا اقول تعالوا نطلع لغرفتي اكيد هيا هناك

على النت .

الكل: يالله

دخلوا الغرفة بتصفير وضحك وتعليقات على سارا تفاجئوا لما ماشافوها.

رودينا : مو اقولكم شكلها رجعت للبيت .

شيماء : اجلسوا باشوفها في غرفة زياد اكيد هيا هناك . وطلعت وهم كملوا سوالف .

دخلت غرفه شافاتها نايمة ابتسمت بحب يتكرر لها هذا المنظر كل سنة لاسباب مختلفة شغلت

المكيف وغطاتها وطفت الاضاءة وطلعت بهدوء, رجعت الغرفة وقالت انها نايمة .

لميس : لا بالله وتنام بغرفته ليش .

شيماء بحزم : اخوها وهيا حرة وهذا الشيء الكل متعود عليه من وهم صغار يالميس


*************************

في نفس الوقت عند الشباب الي مجتمعين باستراحة على البحر

كان الجؤ فلة ووناسة الي يلعبون ورق والي يغنون ومسوينها جلسة سمر والي يلعبون بليستيشن

كان واقف لوحده عند البحر وسارح بخياله تنهد : ااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي ارحمني برحمتك .

: خير يالحبيب ليش مهموم وانت توك خاطب حبيبة القلب هاا ياللي تقولي لا والله انت فكرك راح

لبعيد اثاريك مخطط بصمت .

لف عليه : جهاد الله يخليك والله مو ناقص.

جهاد : هيثم ايش فيك مو هذا الي تريده شكل البنت موافقة وعمي بعد والخطبة اعلنت وين

المشكلة ولاتقولي انها ماتحبك ولاتكرهك لا وتراكم مسمين لبعض من زمان ههههههههه.

الهيثم يتنهد : جهاد انت عارف مو انا الي باخبي عليك مثل هذا الموضوع بعدين انا زي زيكم .

جهاد بصدمة : ايش قصدك يعني مو انت طالبها .

الهيثم يتنهد : لا مثل متقول مسمين لبعض يعني من زمان مافكروا فينا مع انه المفروض ابوي

يسألني نحن مو من العصر الحجري ومادام ما سألوني اكيد هيا بعد من حالي.

جهاد : هيثم لو عمي ماشافها تناسبك ماكان تجرأ وسواها وبعدين شفت عمي بوخالد وابوك

وفرحتهم.

الهيثم بغصة : جهاد انا ما اريد ارتبط باحد ما رايد اتعلق باحد ويروح بلحظة واتعذب انا مو مستعد

اخاف اكون جاف واظلم بنت عمي الي هيا من الحين انظلمت جهاد يوم طلعت رحت اجاب التلفون

سمعت صوتها في غرفة زياد تبكي من قلبها تدري ايش معناته .

جهاد : هيثم هونها واتهون بعدين انت معجب فيها لاتنكر وسارا امكن لانها انحرجت صراحة مالومها

احراج وبالنسبة للي تخاف منه هيثم كلامك غلط انت قلت ان لي لي ماكانت تعنيلك غير انها اخت

صغيرة ربيتهاوعلمتها مدة سنتين تعلقتوا ببعض وانت من اول تعرف انها مريضة وسارا غير عن لي

لي بعدين الحين يعني امك واخوانك مو متعلق فيهم مو مكن يموتوا باي لحظ ايش الكلام الي

تقوله.

الهيثم : سارا بعد مدري ايش فيها من يومها تمرض ومن يوم جيت ما اشوفها الا بالمستشفى

وكلهم بسببي اسبوع وطيحتها بالمستشفى مرتين كيف لو تزوجتها امكن انا منحوس.

جهاد : استغفر الله اقول خلي عنك وسوسة الشيطان وقول ايش صار على قريبة لي لي اتصلت .

الهيثم : مرة وكنت نايم واتصلت امس فيني الوليد يقول انه في وحدة سألت عني هيا يوم كلمتني

على بالها اني بالمانيا ولما جت قالها الوليد اني رجعت للبلاد ومايعرف العنوان وراحت.

جهاد : اها تعتقد ممكن تجي لهنا .

الهيثم :ااااااااااااه ما ستبعد .

جهاد : مفتقدها .

الهيثم اكتفى بهز راسه بنعم وسرح قبل سنتين

كان اول يوم يروح فيه المستشفى عشان يتدرب وياخذ خبرة واتفق مع مدير المستشفى الي

رحب فيه كان يمر بالممرات ويتعرف على الموظفين والدكاترة والممرضين كانت معه ممرضة تعرفه

على الكل وصل لقسمه وقف قدام غرفة دخل راسه بفضل لما سمع حماس من الاطفال.

" : هاااااااااااااااااي.

الاطفال بحماس: هااااااااااااي .

كانت توزع لهم هدايا وبالونات وتسمع سوالفهم بابتسامه حلوة وصارت تلعب معهم وتغني

ترا باترجم اللغة بالعربي الفصحى

جاوبته الممرضة باتسامة : هذا قسم الاطفال المصابين بالسرطان .

سأل بفضول: من تكون ؟

قالت : لي لي انها تأتي بشكل يومي لهم .

سأل : هل هيا مريضة ؟

قالت : نعم ولكن الى الان لم نعرف مرضها الذي اقامت فحوصاته قبل يومين .

يعني ممكن مرضها ليس خطيرا .

ابتسمت وقالت : نعم لانعلم .

ابتسم وشكرها وطلب منها تشوف عملها وتتركه لوحده رجع يناظرها مايدري ليش جذباته هذي

الطفلة المبتسمة امكن لانه شبه ابتسامتها بانسانة ,شافها تناظره بابتسامه ولوحت له بيدها وهيا

تقول هاااي .

نهضت ونهض الاطفال معها وهم يطلبون منها ان تلعب كانت تضحك وتقول لهم انها راح تكمل بس

في ضيف

ابتسم وهيا تقرب والاطفال يبتسمون وهيا تبعد عنه خطوتين اختل توازنها وداخت ركض لعندها

وشالها في وسط ذهول الاطفال الي بدأوا يصارخون بخوف ماكان يدري ايش يسوي يسكتهم ولا

ينادي على احد شاف ممرضة مارة نادها وهو خارج من الغرفة وشايلها دخلها على الدكتور الي بدأ

بفحصها .

طلع من سرحانه بعد ماحس بضربة على كتفة.

عبدالعزيز : يالاخو والله ماكنت اعرف ان بنت اخوي سوت فيك هيكا .

زياد كان ساكت يطالع باخوه الي يحسه مهموم كان مستغرب من الخطبة خاصة بعد نقاشهم الحاد

في البيت

فراس : بس صراحة خطيبته عليها افكار مالت.

خالد : اقول اسكت وهذا وهيا الي متوسطة لليسن مالك وانت للحين عليك عزيمة بعد التحدي

معاها وللحين مانفذت .

ليث : بخل الولد شكله

فراس : والله ماقصرت هههههههه بس والله هيا الي مأجلة الموضوع عشان شيماء وزياد وبعدين

لاتنسون اصلا العزيمة علينا كلنا انتم الي تحديتوها .

جهاد : اوكي لاتخاف ماراح تدفع لوحدك ايش رايك نخلي الحبيب يدفع لعزومة خطيبته .

كلهم صرخوا مؤيدين الفكرة وضحكوا على شكل الهيثم .

الهيثم : ههههههههه ايوة حطوها علي خلاص ماعليكم العزومة كلها علي.

عبدالعزيز : اكشخ يريد يظهر عند خطيبته ههههههههه.

الكل ضحك : ههههههههههههه

أياد : صراحة يافراس المفروض تنتحر بنت توسطة لك .

ريان : ايوة والله .

فراس: والله ادري فيكم غيرانين لان ابوكم رفض يتوسط.

ريان واياد بنفس الوقت : والله قهر .

الكل ضحك على اعترافهم .

زياد : ايش السالفة .

عبدالعزيز : افاااااااااا روميو للحين مايعرف .

ضحكوا على تعليقة : حلوة روميو ههههههههههههههههه

زياد : هاهاها مو حلوة يالله قولوا ايش السالفة .

خبروه بالسالفة وضحك عليهم ومدح سارا وجلسوا يعلقون عليه انه روميو.


****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:36 am

}{ الجزء السابع }{

( الفصل الاول )





الكل رجع لبيته طلبوا البنات من شيماء تسلم على سارا لانها لليحن ماصح وهيا بعد محاولات مع

عمها وخالتها وافقوا انها تنام عندهم

طلعت لغرفة زياد تحاول تصحيها بس مافي فايدة ولا حست ابد فيها :اف سارا ابسك نوم.

سارا ولا حست بشيء ماتحركة حركة وحدة .

طلعت من الغرفة معصبة عليها :اف منها هذي البنت بدال مانسهر ونفلها نامت ااف يالله خليني

انام اكيد بتقيمني من الصبح.شافت امها طالعة من غرفتها .

ام الهيثم : وين كنتي ؟ سارا للحين نايمة .

شيماء : كنت عندها ولاحست فيني من النوم والله تقولي سنة مانامت .

ام الهيثم : هههههههههه خليها ترتاح وبكرا قوموا من الصبح وكملوا سوالف.

شيماء : هذا الي بيصيرالا يمه ليش ماقلتوا لنا عن خطبة هيثم لسارا ومن متى وهم مسمين

لبعض ونحن ماندري

ام هيثم بابتسامة : والله انا اليوم قالي ابوك انه راح يكلم اخوه في الموضوع لانهم كبروا وهم

مسمسن من زمان من وهم اطفال ههههههه هيثم اخوش كان متهبل على ساراول طفلة في

العيلة وكانت هيا ما شالله لعبة وكان مايخلي احد يلعب معها او يزعلها حتى صاروا لاولاد يقولوا انه

يحبها فجت فترة مايقرب منها الا يحب يزعلها في البداية استغربنا تغيره المفاجئ بس بعدين فهمنا

ههههه والله كانوا تحفة لا وزياد كان يغايضه

وفي هذي الفترة كانت سارا و زياد مايفترقون وكان الهيثم من غيرته يحب يخرب عليهم وهم

ههههههه شياطين وتصير حرب اذكر ان لما يقول زياد سارا زوجتي الهيثم يعصب عليه

شيماء : هههههههههههه ايوة اذكر مرة تقاتلوا ومعاهم سارا لما كانوا يلعبون انهم ازواج

ههههههههه عصب علينا هيثم .

ام الهيثم : هههههههههههه كانوا كل يوم يجننوه بحركاتهم .

شيماء: يمه هيثم كان يعرف.

ام الهيثم : المفروض يكون فاهم لانه كنا نلمح له .

شيماء : اها ياااااااااااااي والله احلى خبر من بعد الثنوية ههههههه:

ام الهيثم : الله يوفق ان شالله يالله روحي نامي .

شيماء : يالله تصبحين على خير وسلمت عليها .

ام الهيثم : وانتي من اهل الخير حبيبتي.


***********************

خلصوا الشباب السهرة لزم الهيثم على عيال عمه وخاله ينامون عنده ويكملون السهرة عندهم

وبعد محاولات منه ومن خالد وزياد وافق جهاد وعبدالعزيز وفراس وتؤام اما ليث رفض عنده معهد

رجع الكل ماعدا خالد وزياد الي راحوا يجابوا افلام لسهرة والتؤام راحوا يجابون البلايستيشن من

البيت ومعاهم فراس




دخلوا للبيت البيت الهادي

عبدالعزيز : ههههههههه بيت الاشباح داخلين .

الهيثم : غريبة شيماء نايمة .

عبدالعزيز : شكل سارا رجعت للبيت ومن التعب نامت .

جهاد : اقول ترا راسي مصدع مرة واريد اخذ شور .

الهيثم : اوكي نطلع لغرفتي ووبعدين نتوزع على الحمامات .

عبدالعزيز: اوكي انا باخذ شور بغرفة زياد .

الهيثم وشوف اذا عنده حبوب اول بعدين سوي الي تريد .

عبدالعزيز : اوكي .



كانت الغرفة مظلمة

تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها

ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش كانت تصارع بقوة منقرفة خايفة مخنوقة قامت فجأة

بصراخ

عبدالعزيز الي فتح الباب بقوة وبخوف وفتح الاضاءة بسرعة : بسم الله سارا

سارا قامت بسرعة وتخبت بالزاوية وجلست تبكي .

عبدالعزيز خاف عليها وقرب لعندها : سارا بسم الله عليش هدي حبيبتي كابوس .

سارا زاد بكاها وأول ماعرفت عبدالعزيز ضماته بقوة : بعده عني بعده عني وصارت تلخبط بالكللام .

ضمها عبدالعزيز : ويقري عليها سارا لاتخافين هذا كابوس خلاص اهدي .

سارا وتشاهق بدون توقف وشدت على عبدالعزيز :انـ ا خـ ا يــ فـة لا تـ خـلـ ونـ ي لوحـ دي

عبدالعزيز : اشششش لاتخافين نحن مبنخليش لوحدك اهدي الحين وبعدها يشوف وجهها شافها

مخنوقة ومنكتمة مو قادرة تتنفس ووجهها صار احمر : سارا ايش صار ايش فيش .

كانت تحس بخنقة ونغزات بصدرها

وانفتح الباب بقوة : سنة تشوف اذا في حبـ وسكت اول ماشاف عبدالعزيز الي يحاول في سارار

تتنفس ومو عارف ايش فيها .

عبدالعزيز بخوف : هيثم شوف ايش فيها .

ركض هيثم بسرعة : سارا وين البخاخ مالش

كانت تهز راسها

مافهم منها شيء : عبدالعزيز دور في شنطها على بخاخ بسرعة

اخذ عبدالعزيز يدور في الشنطة وماحصل شيء : مافيها شيء.

الهيثم بتوتر ويتذكر حالة طفل جاته نوبة في رحلة وضاع بخاخه وقدر يساعده : سارا ناظري فيني

وارخي اعصابك وحاولي تتنفسي بهدوء انسي كل شيء فكري بسفرة دبي وايش بتسوين فيها

انتي والبنات

كان وجوده موترها اكثر مو مخليها تركز بكلامه بالمرة وزاد اختناقها ولونها صارا احمر ودموعها تنزل .

هيثم : سارا اهدي اشوي غمضي عيونك وتخيلي نفسك بحديقة كلها ورود وفراشات والسماء

صافية والجوء حلو

غمضت سارا عيونها وحاولت تهدي وسوت الي قاله الهيثم وبدأت تهدأ شوي شوي تخبلت الحديقة

تخيلت شعورها بالامان والتأمل

عبدالعزيز : هيثم لاتكون البنت داخت ؟

الهيثم : لا صارت تتنفس طبيعي بس شكل الحديقة عجباتها يالله انا بطلع لعند وماكمل جملتها الا

وجهاد داخل

جهاد : والله شكل غرفة زياد مغارة الي يدخلها مايطلع وشاف سارا في الارض في حظن

عبدالعزيز والهيثم مسكه من ايده وطلعه لبرا وطلع معاه

جهاد : ايش السالفة ؟

الهيثم : بعدين اقولك .

سارا ماكانت تسمع كلامهم ولا حست باحد لان الحديقة راقت لها مثل ماقال الهيثم ماحست الى

باصابع تضرب خدودها بخفة فتحت عيونها شافت عبدالعزيز مبتسم لها

عبدالعزيز : حمدالله على السلامة يــاشيـــخة خوفتيني .

سارا بصوت مبحوح : اسفة .

عبدالعزيز : كيفك الحين ؟

سارا : الحمدلله شكرا .

عبدالعزيز : ماسويت شيء شكري الدكتور .

سارا سكتت واحمرن خدودها من الخجل

عبدالعزيز : ما اقدر على الخي يستحون انا هههههههههه .

دفاته عنها : مالت .

عبدالعزيز : اقول انتي ايش نيمك هنا

سارا : ياااااااااااه والله فاتت علي سهرت البنات .

عبدالعزيز : لاتقولي انتي من يوم ماطلعتي من المجلس للحين نايمة .

هزت راسها بدلع : يب .

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر يعني انتي للحين مو متعشية .

بنفس الدلع : يب وميته جوووع .

عبدالعزيز : خلاص اتصل والحق على اخوانك يجابون عشاء من برا

سارا :ليش هم وين .

عبدالعزيز : راحوا يجابون افلام لسهرة

سارا : وااااااو يعني باكمل السهرة معاكم .

عبدالعزيز : وين تكمليها كلنا شباب تعشي ونامي.

سارا مبوزة : مافيني نوم ومين الشباب .

عبدالعزيز : عيال عمك وفراس والتؤام .

سارا : عادي بس باشوف معكم الافلام وهذولا زي اخواني تكفى ترا تكفى تهز رجال .

عبدالعزيز : هههههههههههه تهز رجال ها اوكي اصلا لاني مو مطمن عليش لوحدك وان كنا نريدها

سهرة شبابية خليني اتصل والحق ويجابون لك عشاء .

س ماكانت تريد تسهر معهم مالها وجه تقابلهم وخاصة الهيثم بس كانت تحس لوجلست لحالها

بتموت من الخوف والافكار الي تجيها غير الكتمة الي تحس فيها والنغزات الي بصدرها فحبت

تشغل نفسها بأي شيء وتناست الي صار اليوم او تحاول تتناساه

اقنعت نفسها انها مجرد كلام يعني ممكن يتغير والعرس اكيد مو ذلحين اكيد بعد كم سنة وهذاك

الوقت اشياء كثير تتغير بس الي قاهرا ان الهيثم يحب غيرها ليش خطبها هزت راسها كانها تخرج

من الدوامة الي دخلت فيها وقامت بسرعة تغسل وجهها وتصلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:37 am

بيت ابو فراس

ف ي الصالة

رهف : يمة انتي انتي كنتي عارفة ان هيثم راح يخطب سارا

ام فراس : ايوة كلنا عارفين بس كنت متوقعة ان الكلام راح يتغير لانه من زمااان وفي اشياء تصير

وتتغير.

رهف : اوكي يمه في احد بعد مسمي من وهم صغار.

لميس الي من اول جالسة تتافف وتغير بالقنوات وتناظر تيلفونها كل دقيقة جذبها السؤال .

ام فراس : لا لان الهيثم وسارا كانت حالتهم حالة يوم كانوا صغار اول ولد واول بنت فخالش على

طول قال انها للهيثم خاصة ان الهثم اول ماشافها تجنن اول بنت صغيرة بالعيلة .

رهف بحماس : ياااااااااااااااااي فليم صراحة

لميس بنذالة : والله كنت حاسة لانهم من يومهم علاقتهم ببعض غير وكانت بينهم اتصالات ولقاءات.

رهف بصدمة : يا كذابة من وين لك هذا الكلام .

ام فراس : لميس ايش الكلام الي تقولينه .

لميس بثقة : اقول الحقيقة الي كنت اشوفها اصلا سارا والهيثم من يومهم على علاقة .

رهف : لميس الهيثم مسافر ومن زمان ماشفناه.

لميس بكذب متقن : تكلمي عن نفسك هيا كانت تشوفه غير انها معاه ايميله وكانت تتكلم معاه

وهو بالمانيا وانا بنفسي شفت محادثة معاه يوم كنت عندهم .

ام فراس: لميس هذا الكلام انتي متأكدة منه .

لميس : والله ماكذبت بكلمة وبعدين انا متى كذبت.,وقامت بسرعة لغرفتها وهيا معصبة

رهف : يمه لاتصدقيها

ام فراس: والله انا كنت شاكة بالموضوع .

رهف شهقت : يمه والله انها تكذب

ام فراس بصراخ: اقول انتي اسكتي وراحت غرفتها .

رهف نزلوا دموعها : ليش ليش يسون كذا ليش يغيرون ويحقدون امي من يومها تحب سارا وكانت

دايما تقول للميس ياريتك مثل سارا ليش الحين التغير المفاجئ ولميس كانت تحبها اااااااااااه يارب

خليهم يرجعون زي اول والله تعبت من المشاكل وجلست تقلب بالقنوات.


اول مادخلت الغرفة من القهر والعصبية رسلت لهشام رسالة

لميس: والله لا ارويك ياسارا مين لميس ههههههه ان ماعلمتك اني انا احلى منك واحسن .


*********************** ************

في مكان ثاني جالس وسط ازعاج الشباب في الاستراحة

رن تيلفونة بنغمة رسالة فتحها وماكان مصدق عينونه


" هشوم حبيبي انا رجعت للبيت ومثل ماوعدتك هذا رقمي حبيبتك سوسو "

عمر : اف اف ايش الرسالة الي شقت الابتسامة هههههه.

هشام : عمر رسلت لي رسالة عمووور تصدق

عمر بدهشة : مين سارا ال...

هشام : هو في غيرها مجننتني والله اني صدتها .

عمر: هشام خليك منها هذي وراها رجال.

هشام : والله هيا الي بايعة نفسها تصدق والله ماكنت اصدق انها من هذي النوعية بس صدق الي

يقول المظاهر كذابة والصدف تجنن هههه.

عمر: وانت على وين ناوي توصل معها .

هشام : لبعيد .

عمر: هشام لاتتهور .

هشام : لاتخاف مو متهور يالله خليني اتصل فيها قبل ماتغير رايها يالله باي وقام وسلم على

الشباب وراح .

عمر: الله يستر من الي بتسويه وراح يجلس مع الشباب .


اول ماطلع وركب السيارة اتصل عليها وهو شوي متوتر

دق التيلفون وكانت توها طالعة من الحمام "اكرمكم الله "

اول ماشافت الرقم خافت بس حاولت تكابر وردت بدون كلمة

هشام : الوووو

لميس : .... اول ماسمعت صوته خافت وسكرت " لميس ايش هذا الي بتسويه تكلمين شباب بس

هو مايعرفني وماحد بيعرف وهو يفتكرني سارا وانا مو خاسرة شيء والشيطان صار يوسو"

بالطرف الثاني استغرب ليش سكرت الهبلة هههههه بتسويلي حركات انها تستحي مادري تخاف

على اساس اول مرة والله لاوريها مو مخليها تضيع مني ورجع يتصل

لميس كانت بمصارعة مع ضميرها والشيطان بس اول ما اتصل هشام انتصر الشيطان وردت بخوف.

هشام بهمس: حبيبتي .

لميس زادت دقات قلبها ورجعت تفكرلميس ايش الي تسويه انتي هذا غلط عيب تكلمي شباب

بس هو يفتكرني سارا ايوة سارا الي الكل يحبها كانت الشيطان يوسوسها انتبهت على هشام الي

للحين على الخط

هشام : الووووووووووووووووو سوسو انتي معي لاتقولي تستحي يالله خليني اسمع صوتك

سوسو

لميس بتوتر وخجل : هــ لأ

هشام زادت دقات قلبه : هلا والله بصاحبة هالصوت .

لميس:

هشام : اخبارك حبيبتي؟

لميس: الحمدلله .

هشام : وانا الحمدلله اذا يعني نسيتي تسأليني .

لميس: هههههه

هشام : دووووم الضحكة يارب .

لميس : تسلم .

وتموا سوالف والشيطان كان مو مخلي واحد منهم يفكر بالغلط الي يسونه ولميس خلاص تأقلمت

على الوضع .

**********************

بيت ابو الهيثم

الكل مجتمع بالصالة نزلت سارا بعد مانادها زياد دخلت للمطبخ تتعشى وجلس زياد معاها يسولف

زياد : ها ياحلوة شكل السهرة معاش صباحي .

سارا: هههههههه يب .

زياد : شفتي صينية الباتشي الي جبتها عشانك .

سارا بفرح : احلف .

زياد : والله غريبة مو انتي نمتي بغرفتي كيف ماشفتيها .

سارا بحزن: اصلا انا كنت فاضية لشيء.

زياد بخوف: ليش سارا ايش فيش ليكون على موضوع اليوم .

سارا ماحبت تبين شيء لان مهما كان هو اخوهم اثنياتهم وماتريد مشاكل بين عمها وابوها : لااااا

صح انا تفشلت ههههه بس نسيت

زياد مو مرتاح بس حب يمشيها : اوكي ايش الي نساش؟

سارا: ملوكة خطبها ولد عمها وبتتزوج وبتنشغل عني.

زياد بجمود : ملاك انخطبت .

سارا: يب شفت كيف اختها اتصلت فيني وخبرتني واخوهم احمد خطب على بنت عمه .

زياد : اها الله يوفقهم يالله خلصي اكل .

سارا: خلاص الحمدلله شبعت .

زياد : انتي متى بتاكلين مثل الناس ها .

سارا بحزن : زياد لاتفتح نفس الموضوع والله اني مليت ايش اسوي يعني والله احاول بس ما اقدر

اذا زدت عن حدي ارجع كل الي اكلته .

زياد : هههههههههه خلاص خلاص لاتبكي وحط ايده على كتفها وهم طالعين .

سارا تبعد عنه : قالولك بكايه .

زياد : حشى الا البكاين يتعلمون منك :

سارا: زيووووود .

زياد يرفع ايدينه باستسلام : ههههه سوري سمو الاميرة يالله خلينا نلحق نشوف الفيلم .

سارا :اوكي .

جلست بعيد ووراء عند عبدالعزيز الي لف ايده عليها حاسس انها مريضة بس تكابر وكان الفيلم

رعب وجلس زياد وخالد تعليق عليها وفراس والتؤام كل اشوي يخوفونها وبعدين حطوا فيلم

رومنسي هههههههههه عاد هنا دموع سارا كانت انها والشباب ماقدروا فراس التؤام ميتين ضحك

جهاد والهيثم التزموا الصمت عشان ماتنحرج بس تعليق شوي شوي عليهاخالد وزياد جابوا افلام

خاصة اول ماعرفوا ان سارا بتسهر معهم مع انهم استغربوا يعني بعد الي صار اليوم توقعوها ترجع

للبيت مو تنام وتسهر معهم بس هذي سارا كل شيء منها جايز .



نهاية البارت

******************** ****



ولعيونكم يالغوالي بارت ثاني بعد

وان شالله يعجبكم واشوف الردود الحلوة عااد بارتين

هالله هالله بالردود
********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:38 am


][الجزء الثامن ][

في بيت ابو ليث

رودينا : ندووش انتي كنتي عارفة .

ندى: يب

رودينا بعصبية : وليش ماخبرتيني ان شالله ها .

ندى : لان هذي الموضوع ماحد يدري عنه حتى صاحبة الشأن وانتي لسانش متبري منه يعني

ماحد يتأمن عليش

رودينا : لا بالله

ندى: رودي انتي عارفة نفسك بعدين انا كنت اسمع طراطيش كلام وفي يوم في احد خطب سارا

واختي قالت لهم انها مخطوبة لولد عمها .

رودينا : اهاااا وتعتقدي متى العرس .

ندى : الله اعلم بس ما اعتقد قريب لان الاثنين للحين يعيشون حياتهم هههههه.

رودينا : صح تصدقين عاد الحين عندنا سالفة اذا رحنا المزرعة ههههههههه باخلي الرادارات شغالة

عليهم .

ندى : ههههههههههههه الله لايطيح احد عليش هههههههههه بس والله صدقش وانا باحاول

اسوي بينهم اكشنات نيهاهاهاا .

رودينا : ههههههههه اموت على الضحكة الشريرة , الا خالي الوليد متى راح يجي .

ندى : ااااه والله اني اشتقتله اعتقد بيجي اليوم الثاني ونحن بالمزرعة .

رودينا : حلووووووو وااااااااو يعني بيكون معانا

ندى : هههههههه ايوة .

رودينا : عاد هذي احلى رحلة للمزرعة والله.

ندى : عاد نريدها ترتيب ان شالله اقول يالله خلينا ننام رودينا : اوكي نصلي الفجر ونام .

ندى : اوكي.


****************** ****

خلصوا السهرة واذن الفجر

راحوا الشباب مع ابو الهيثم للمسجد وراحت سارا تصلي وحاولت في شيمو تقوم تصلي

سارة : شيمو صلاة يالله

شيماء : .....

سارة : والله نفسي اقيمك بوحدة من طرقي بس والله مافيني قوة و مافيني نوم تضرب جبينها

يووه كيف نسيت ان البنت اليوم كبرانة ههههههه واجزت سمعت صوت الشباب برا وعرفت انهم

رجعوا تحجبت احتياط اذا قابلت احد وهيا طالعة عشان تروح عند زياد وخالد

توزيع الشباب
غرفة زياد نايم عنده خالد
وكان جهاد وعبدالعزيز مع الهيثم
وفراس والتؤام بغرفة الضيوف

غرفة زياد

خالد :زياد فيك نوم

زياد : لا وانت

خالد: ايش رايك انت لو فيني بسألك اقول عندك سجاير

زياد : ايوة وقام يجاب من الدرج الي عنده وعطاه واخذ لنفسه وحده وعطاه الولاعة

خالد وهو يدخن :ايش رايك بالي صار اليوم

زياد وهو يدخن: مو داخل عقلي ابد مو معقولة سارا تتقبل الموضوع بسهولة انت شفت شكلها

كيف .

خالد : عادي امكن الموقف كان صعب او فجائي وبعدين اعتقد الي سواه ابوي وعمي زين شوف

كيف تقبلت الموضوع وجالسة معنا عادي .

زياد واقف عند الدريشة : ما ادري احس الهدوء ماقبل العاصفة انت شفت ال.. وما كمل جملته الا

وينفتح الباب بقوة

سارا : بوووووه

خالد من الخوف على باله عمه دخل السيجارة بسرعة داخل ثومه (فمه) وزياد طيرها من الدريشة

سارا : هههههههههههههه والله اشكالكم تحفة ايش تسون

زياد: ماشي وبمثل العصبية وانتي ماتعرفين تدقين الباب

سارا : نوووو

خالد كان شابة حريقة بثومه طار بسرعة للحمام " اكرمكم الله"

سارا : هههههههههههه كح كح تستاهل ماحد قالك تحط كح كح سجارة بثومك يالغبي .

زياد بصدمة : بسم الله منك والله اني اشك انك ساحرة ماشي يخفي عنك انتي

سارا : كح كح ههههههههههههههه انا ساورنة كح كح مو حيالله كح

خالد جلس على الفراش ووجهه احمر : انتي جنية

سارا : كح يالاغبياء مايبغالها عقل ريحت الغرفة سجاير كح كح كح

زياد : بسم الله فيش شيء

سارا : كح لا بس انشرقت بالدخان كح كح

خالد عطاها ماي من الكومدينة الي عنده : سارونة ياويلش لو قلتي لابوي

زياد: وابوي

سارا تسوي نفسها تفكر وناظرتهم بابتسامة خبث : امممممم بشرط

خالد : ياولينا هذي بتجلطني مايفوتها شيء الا ونتهز الفرصة على طول مو توك اليوم ماخذة

موافقة سفرة مو كفاية

سارا : خلاص باقولهم .

زياد : لالا قولي ايش تريدين والله يصبرنا .

سارا : والله مزودينها طلبي صغيروووون والله وتسوي باصبعها ع صغره

خالد : الي هو

سارا : تودوني الحين للبحر.

خالد : اكيد مجنونة

سارا قامت: عن اذنكم

زياد ويجرها : لحظة لحظة جلسي

سارا بزعل: ايش تريد

زياد: اوكي بنوديش

خالد: هــــي فاضي انت

زياد: ايش فيها وبعدين كلنا مافينا نوم ويغمز لخالد

خالد: اوكي بس مو خوف لانك بتهددين بس عشان نغير جو سوا

سارا بفرح: اصلا ماعاش الي يهددكم وبعدين من زمان انا اعرف بهذي الشيء وماتكلمت .

زياد: لا والله وبتستهبلين علينا.

سارا : ايش اسوي فيكم ماتجون الا بالعين الحمرا وانا نفسي اطلع قلت اللعب عليكم شوي .

خالد : لا والله يالله روحي لبسي ولا بنغير راينا .

سارا: صاروخ البس عبايتي وجاية .

زياد : اوكي نحن في السيارة .

خالد: والله عليكم افكار

زياد: انت موشايف شكلها كيف مبين انها متضايقة وحركاتها عشان تخبي الي تحس فيه وماطلبت

البحر الاعشان ترتاح

خالد: هههههه محلل نفسي الاخ

زياد:ماحد يفهم سارا مثلي

خالد: عجيب امركم خخخخ اقول خلينا نتحرك بسرعة

زياد:هههههههه خلينا نلحقها ولابنشوفها بتفحط بالسيارة لوحدها هههههه.


***********************

جهاد يساسر الهيثم : ايش صار اليوم

الهيثم : بعدين لايسمعنا عبدالعزيز .

عبدالعزيز: ايش معاكم تتساسرون

جهاد: نحن ماشيء بس اقول مافيني نوم .

عبدالعزيز وهو قايم : اخليكم اشوي باروح اشوف سارا وراجع .

جهاد والهيثم : اوكي

جهاد اول ماطلع عبدالعزيز قفز على الهيثم : يالله تكلم بسرعة .

الهيثم بابتسامة : بسم الله ملجوف والله .

جهاد: اوكي يالله تكلم .

الهيثم : في ايش؟ .

جهاد: يالي صار .

الهيثم خبره بالي صار .

جهاد: من متى وتجيها هذي النوبات

الهيثم : عمي قال لدكتور لما تتضايق تجيها نوبات تذكر زمان لما كنا نضايقها كانت تتعب بس فترة

صار لسانها طويل وزياد معاها واذا كان علي موجود يكون معها فما كنا نقدر عليهم وان قدرنا كان

زياد يراضيها بطريقته

جهاد: اها يعني هيا كانت متضايقة , اوكي من ايش .

الهيثم ويناظره بحدة : تستعبط اخ جهاد

جهاد بغباء : لا والله ويفكر بعدين تذكر اها لاتقول عن موضوع الخطبة

الهيثم : لا والله يا استعباطك ياخي

جهاد : لا والله نسيت وبعدين ايش الي يخيليك واثق امكن البنت كذا تضايقت

الهيثم بحيرة : مادري هو اصلا في شيء مفقود في الحلقة وما اعرف متى بعرفه .

جهاد : الله يعينك يالله خلينا ننام.

الهيثم : اوكي .

عبدالعزيز كان حاس ان جهاد والهيثم معاهم شيء وكان شاك انهم يتكلمون في مو ضوع الخطبة

وفي نفس الوقت يريد يطمن على سارا فخلاهم على راحتهم وطلع ويوم ماحصلها راح عند خالد

وزياد واماحصلهم وسمع اصوات في الحوش وناظر من الدريشة وشافهم يضحكون ويركبون

السيارة ابتسم براحة ورجع للغرفة عشان ينام .



***************************


مر اسبوع على كل الاحداث ملاك وافقت على ولد عمها ولمى وافقت على احمد وحددوا زواجهم
في اجازة الفصل نص الترم بين عرس احمد ومازن اسبوع

نسيت ما عرفكم على عائلة عم ملاك
العم (سعيد) ابو عبدالله
عبدالله 30سنة متزوج من منال اخت ملاك وعندهم منى 7 سنوات واحمد 3 سنوات
فاطمة 28 متزوجة من محمد من العايلة
مازن 26 سنة يشتغل بالاتصالات خاطب ملاك ويموت فيها مرح وسوالفه ماينمل منها
لمى 23 سنة متخرجة قسم جرافك
اسماء 16 سنة ثاني ثنوي

في بيت العم سعيد عم ملاك

مازن : اقول نورا قولي لاختك تتجهز بسرعة

نورا : ههههههههه ان شالله

فاطمة : مازن خف على البنت كل يوم طالع بشيء

مازن : انتي ايش عليش اقول نورا ايش الالوان الي تحبها ملاك عشان الشقة

نورا : سويها على ذوقك عادي .

مازن : لا حول ماحد ياخذ منكم لاحق ولا باطل ., اريد تكون الالوان من لي تحبها غيورات لان ماحد

اخذ ذوقكن في شققكن .

نورا وفاطمة : لا والله

مازن : ههههههههههه والله يمه منكم خوفتوني

نورا: واضح

اسماء جاية مع امها وجلست جنبه : ها اخبارك

مازن : اقول اسوم ايش الي تحبه ملاك وايش الوانها المفضلة عشان الشقة .

اسماء: ماعليك انت وديني معك السوق وباخبرك بكل الي تحبه ملوكة ماعليك

مازن : يابعدي والله . وها ما وصيش تصميم الكوشة والزفة وجلس يوصف طريقة الزفة والدخلة

اريد كل شيء ملائكي

نورا وفاطمة واسماء وامه ضحكوا على حماسه : ههههههههههههههههههههههه

مازن : والله اني غلطان اني اكلمكم وطلع من عندهم .

عبدالله وهو داخل : السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

عبدالله : خير ايش فيه ما زن

ضحكوا : هههههههههه

ام عبدالله : ههههههه ربشنا تقول مافي غيره عريس

عبدالله : خلو الولد على راحته الله يسعده وين العروس.

اسماء : نايمة .

وكملوا سوالف


****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:39 am

تـابع


بعد اسبوعين الي مروا بسرعة بين تجمعات والاهل والبنات الي كل شوي رايحين لسوق تجهيز للمزرعة ولدبي الي بيروحولها بعد المزرعة بأسبوع لميس علاقتها بهشام يوم عن يوم تزيد وطبعا باسم سارا تكلمه ، الوليد متحمس لرجوعة لنفس يوم الروحة للمزرعة ومسويها مفاجئة وماحد يدري غير عبدالعزيز وجهاد والهيثم وقبل الروحة للمزرعة بيوم اتفقوا الشباب والبنات تكون العزومة بهذي اليوم حجزوا في المطعم الصيني طاولتين منعزلات وحدة لشباب ووحدة للبنات وكانوا مسوين ازعاج في المطعم والبنات ماخلوا شي الاوطلبوه عشان يفقرون الشباب وأول ماعرفوا ان الحساب على الهيثم ماتوقفوا تعليقات وسارا شوي وتذبحهم بس مابينت وخلت نفسها ايزي وكل شوي وطالبة شي وجلسوا سوالف وضحك خلصوا وكل واحد رجع للبيت واللقاء بكرا

***************************

اليوم الثاني

الوليد كان متحمس لرجوعة الي كان نفس يوم الروحة للمزرعة بس ماحد يدري غير الهيثم
وعبدالعزيز وجهاد.
اتفقوا يروحوا للمزرعة بسرعة لانها تبعد ساعتين والتوزيع كان

خالد وزياد وسارا وشيماء وندى في سيارة خالد البورش
وابو جهاد وام جهاد ورهف وريماس وريم ولميس لاند كروزر
وابو الهيثم وام هيثم وحلا وام فراس وام محمد لاكسز
وام خالد وابو خالد وحمود اودي فرويل
واحمد ومروان وام احمد لاند كروزر
وفراس والتؤام وليث وجهاد ومازن هامر اسود
الهيثم وعبدالعزيز جلسوا يستقبلون الوليد وقالوا للاهل ان واحد من اصحابهم مريض بيزورنه ويلحقونهم بعدين .

وصل خالد قبل الكل لانه سابق الشعب بساعة وطاير بالسرعة وطول الطريق شيماء وندى خايفين وزياد وخالد وسارا ميتين ضحك عليهم
نزلوا البنات ونزلوا الاغراض معاهم وانتشروا وخلوا الخدامات ياخذون الاغراض الي ودوهم مع السايق من الصبح


اول مانزلوا من السيارة

سارا : شيمو ايش رايك نروح نشوف شهاب وبرق ورعد

شيماء: ايوة يالله .

ندى: هي وين رايحين دخلوا اغراضكم ورتبوهم وانتظروا البقية وبعدين باتروحين وين لوحدكن.

سارا: اف ندى الاغراض خلي الخدامات يدخلوهم وغرفنا معروفات وبعدين بنرتب والاهل لاحقين

عليهم بليز يليز من زمان ماشفتهم.

ندى: اوكي بس مايصير تروحوا لوحدكم المكان بعيد .

شيماء: عادي ماهي بعيدة بنروح بالدراجات وبعدين المزرعة مافيها احد

ندى : فيها عمال قولوا لزياد ولاخالد انا مالي دخل.

شيماء : وينهم

ندى : ما ادري وين اختفوا امكن داخل

سارا: اف . وبصراخ زيــــــــــاد خـــــالــــد.

خالد طالع من الفلة: هي خير ليش الصراخ ان شالله .

سارا وسبلت بعيونها : اريد اروح لشهاب وبرق ورعد

خالد رافع حجل: ماتريدي تشوفي عنتر افاااا

سارا بمصلحة : الا هذا اولهم عنيتر المزيون

خالد: عنيتر المزيون ها وبعدين هذا وقت برق انتظري العصر وبعدين الحين الكل بيجي عيب

سارا: الله يخليك الي بيجون مو غريبين وبعدين نحن مو متأخرين

خالد: سارا بلا دلع قلت بعدين .

شيماء ناظرت لندى واشرت لها بمعنى كلميه.

ندى : خالد خليهم يرحون عادي مافيها شي.

خالد: والله مو قادر اودي حد لاي مكان تعبان مرة شوفوا زياد اذا بيوديكم روحوا مافي روحة

لوحدكم سمعتوا .

سارا : يب سمعنا بس وينه زياد.

خالد : في الحمام اول ماخلص جملته مايشوف الا غبار سارا الي ركضت لعند زياد

ضحكوا عليها


************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:39 am


************************

الهيثم: عزوز متى طيارته توصل ؟

عبدالعزيزوهو يقلب بالقنوات : السابعة مساءا.

الهيثم : مالت مسوي فيها منكت.

عبدالعزيز: الا منكت ودمي خفيف بس الغلط مو عليك على الي يكلمك

الهيثم: لا والله الي يكلمني يحمد ربه ليل ونهار.

عبدالعزيز: الله يعين سارونة عليك وعلى ثقالتك.

الهيثم سكت سرح في حاله وفيها وانتبه على ضحك عبدالعزيز

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه والله طلعت ضايع وانا عمك هههههههه

الهيثم : هههههه اسكت بس تفكيرك ضايع .

عبدالعزيز بجد: هيثم انا من زمان نفسي افاتحك بالموضوع .

الهيثم بتوتر : أي موضوع تكلم .

عبدالعزيز: هيثم انت مقتنع بسارا

الهيثم: اكيد

عبدالعزيز: ولي لي

هيثم بلع ريقه وحاول يتماسك : الله يرحمها ايش فيها .

عبدالعزيز : نسيتها

هيثم باندفاع : مستـــحـــيــل انساها

عبدالعزيز بهدوء: وسارا

الهيثم : سارا بنت عمي وخطيبتي ولي لي كانت اخت بالنسبة لي ومريضة

عبدالعزيز: هيثم انت تضحك علي ولا تضحك على نفسك انت كنت تحب لي لي كلنا عارفين

هيثم وبغصة: انت قلتها كنت يعني ماضي ونحن بالحاضر ولي لي خلاص راحت .

عبدالعزيز: هيثم انا عارف انك عاقل وعمرك ماراح تظلم بنت عمك بس ماوصيك حاول ماتظلمها

ولاتنزل من عينها الدمعة سارا غالية علينا وانت بتشل اغلاهم كلهم .

هيثم : ان شالله وهذا الكلام سابق لاونه العرس عاده بعيــــــــــــد.

عبدالعزيز: حبيت اذكرك بس وحاول تنسى لي لي .

هيثم: مستحيل انساها وهيا موشومة بقلبي وقام من مكانه وطلع برا للحوش .

عبدالعزيز تنهد : الله يعينك . وتمدد بالكرسي وكمل تقليب القنوات


عند الاسطبلات

وداهم زياد الي كان عارف بهذا الشيء من زمان واصلا هو مشتاق لشوفتهم ومتهيأ بس رفع ضغطهم شوي وبعدين وافق

سارا وتلعب بشعر برق : يااااااااااه والله انك تجنن صرت رجال

شيماء: الحمدلله والشكر اكيد انه رجال ما ادري انا انتي المفروض يكون معك انثى مو ذكر

سارا: وانتي ايش الي حارقك وبعدين متى ماعمي بيشتريلك قولي اريد وتقلدها انثى

شيماء: هو عمك يوافق الاول

زياد الي كان راكب رعد ( زياد وسارا سموا خيولهم اسامي متقاربة لبعض كأنهم اخوان ):

هههههههه اصلا ياسارا فاتش نزلت شلال دموع عشان يشتريلها ورفض قالها ماعندنا بنات تركب

خيل

شيماء: والي قاهرني انتي معك ليش واشمعنا

سارا: انا مو بنت .

زياد: ههههههههههه حلوة

شيماء: مالت

زياد: شيمو لاتحاولين مافي فايدة وبعدين سارا لما اشترالها ابوي الي مايرفض لها طلب كانت

مرابطاتنا نحن الشباب بعكسكم وانا وع ....و خالد توسطنا لها

سارا بهدوء : زيود وين شهاب دورت عليه ومالاقيته

شيماء: وينه دلوع امه الي ماتريدوا تعطوني اياه ولا يمسه احد ما ادري ليش

سارا: شهاب شيليه من بالك مستحيل اعطيك اياه هذا شهاب حق الغالي ومتى ماجاء اتطلبيه

منه...

زياد يقاطعها : سارا خلاص تعالي ندور عليه وماعليش منها

شيماء: سارا الغالي ماراح يرجع تقبلي الموضوع

سارا بعصبية : لا راجع وهو مامات هو قالي انه راجع

زياد: شيماء وش الكلام هذا ها

شيماء : اف منكم تقهرون

سارا كانت سارحة ركبت برق ومشت وتركتهم

زياد: ينادي سارا سارا لاتروحي لوحدك . بس تجاهلت كلامه طالع بشيماء : الحين زين من يومنا

نقولك خليش بعيد عن شهاب لازم تقوليلها ان علي مات

شيماء: والله مو قصدي احب اعصبكم بس وبعدين هيا لمتى بتنتظره ،زياد الله يخليك روح وراها

اخاف لايصير فيها شيء..

زياد ويطير برعد وراها .


*****************************

كان واقف يدخن وسرحان قدام المسبح لبعيد

بعد اسبوع من شافها وهيا مافارقت باله طلعت من المستشفى وما شافها بعد ذلك اليوم اختفت

خاف عليها قرر يسأل الدكتور المشرف عليها عنها وراح لمكتبه .

بعد السلام والمجاملات سأله عن حالها

الدكتور بهدوء : عندها ورم بالمخ

الهيثم بصدمة : و ر م با لمخ أليس من الممكن استئصاله

الدكتور : بالعكس نستطيع ذلك

الهيثم : وكم نسبة نجاح العملية

الدكتور : نسبة النجاح 90%

الهيثم : واذا نجحت العملية هل من الممكن ان يعود .

الدكتور : من الممكن .

الهيثم : هل عرفت بنوع مرضها.

الدكتر: نعم

الهيثم: وكيف كانت ردة فعلها .

الدكتور: لقد كانت هادئة وابتسمت وشكرتني وذهبت .

الهيثم : اوكي شكرا دكتور طلع من المكتب وهو بداومة مايعرف شعوره ليش مهتم فيها حاس ان

وراها حكاية

وبعد الي عرفة كان مصر انه يقابلها .

اليوم الثاني وهو جاي لدوام مر من غرفة الاطفال المكان الي قابلها فيه سمع اصوات الاطفال

دخل وشافها مثل اول مرة مو كأنه وحدة بلغوها بمرض مثل مرضها تقدم لعندها

الهيثم : هاي

لي لي : هاي

الهيثم: كيف الحال.

لي لي بابتسامة: الحمدلله شكرا لخدمتك لي ذلك اليوم دكتور

الهيثم بابتسامة تدوخ : عادي بأي وقت مممم ممكن اعزمك على كوفي.

لي لي : اكيد تستطيع انت تتحدث بالعربي لاني افهمها.

الهيثم: والله

لي لي بابتسامة : ههههه نعم انا عربية .

الهيثم : اوكي خلينا نكمل سوالف بالكوفي.

لي لي : اوكي .

*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:40 am


وصل الاهل ونزلوا من سياراتهم وسلموا على بعض ودخلوا داخل الفلة وتوزعوا
زياد وسارا وشيماء رجعوا وعرف زياد يغير مود سارا ورجعت تضحك معاهم وسلموا على الاهل الكل راح لغرفهم يرتبون ويصلون الطابق الاول كان كله صالات واسعة ومفتوحة ومجالس
الطابق الثاني كان تتوسطة بهوة او فتحة القبة كانت كبيرة وتنزل منها ثريا فخمة
كان الطابق مكون من 8 غرف كل اربع باليمين واربع باليسار وتتلاقى بالصالة الي تتمركزها البهوة وكان الدرج جانبي ولولبي وكان فيه بلكون كبير وواسع يطل على منظر خيالي

ترتيب الغرف
كان جهة اليمين غرف الحريم
ام خالد وام الهيثم ام ليث ام جهاد بغرفة
ام محمد وام احمد ام فراس وام فيصل بغرفة
ومقابلهم غرف البنات
ريم وسارا وشيماء وندى بغرفة
رهف وريماس ورودينا ولميس بغرفة

الجهة الثانية غرف الرجال
ابو خالد وابو جهاد وابو الهيثم وابو ليث بغرفة
فراس اياد وريان بغرفة
مقابلهم
زياد وليث وخالد مروان بغرفة
جهاد احمد معاهم عبدالعزيز والهيثم بغرفة

الحريم نزلوا ودخلوا للمطبخ عشان يشوفون ترتيبات الغداء
والرجال جلسوا في المجلس بعد الصلاة وجلسوا سوالف

البنات نزلوا لصالة الي متعودين يجلسون فيها وماكان فيها غير ام محمد لانها كبيرة بالسن ومنى الي الحمل يمنعها من الحركة الكثير والجهد وام احمد الي حلفوا عليها الحريم ترتاح وام ليث نامت بغرفتها من تعب الطريق

البنات : السلام عليكم

ام محمد ومنى وام احمد : وعليكم السلام

ام احمد : هلا هلا والله بالحلوات

سارا الي تمون عندهم: هلا والله فيش خالتي ما الحلو غيرش انتي وامي

ام محمد : هههههههه اقول جلسي وعن الكلام

سارا باستهبال : افاااا الحلو شكله جيعان

شيماء تساسر ندى وريم : ابد هذي البنت والله كأنها تكلمنا

ندى : ههههه تعلمي.

لميس تحاول تجاري سارا: عمتي شكل الحمل متعبك

منى : ايوة والله خاصة على الطريق .

سارا: الله يقويش اقول يمة شربتي دواش.

ام محمد : لا والله نسيته بالسيارة ومنتظرة احد من الشباب اشوفه واقوله يجابه لي

سارا: افااا يمه انتي تامرين امر الحين اروح واجابه كله ولا صحتش يالغالية المفروض ماتنتظرين

انتي تامرين وقامت

شيماء : وين امي وخلاتي

منى : بالمطبخ

ام محمد : روحوا ساعدوهم وصيروا سنعات

البنات : ان شالله.

سارا: انا بالحقكم بعد ما اجاب الدواء.

تفرقوا البنات

ام محمد : الله يخليني واشوفهم ببيوت ازواجهم يارب ولايحرمني منهم

ام احمد : امين يارب ما شالله تبارك الرحمن عليهم صاروا عرايس كل وحدة احلى من الثانية الله

يحفظهم.

ام محمد ومنى : امين


*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:41 am

*******************

في المجلس

كان الرجال مشتغلين نصايح وارشادات عن العواقب والتهور والسرعة بالسيارة وكان خالد وزياد واخذين النصيب الاكبر لان سرعتهم كانت قوية الشباب متمللين مرة

خالد بملل: خلاص والله فهمت وماعيدها وبعدين شوفوا ماصار فينا شيء والحمدلله

ابو جهاد : ولو الواحد ياخذ احتياطه ومايسرع .

ابو خالد: اصلا نحن الغلطانين مخليكم تسوقون .

زياد : والله كانت سرعتنا طبيعية عادي

ابو الهيثم: اذا صار عليكم شيء قولوا عادي وبعدين هذي سرعتكم ومعاكم البنات لو كنتم لوحدكم

كم سرعتكم.

خالد ويحك شعره : ها مافي تغير إلا بسيط

زياد: هههههه لا وسارا كانت تشوفها طبيعيه تريدنا نزود السرعة

ابو خالد : اصلا هيا من طينتكم مافي كلام ياويلكم لو تكررونها سامعين ويناظر كل الشباب وهذا

الكلام مو لهم بس لكم كلكم .

الشباب : ان شالله .

خالد يغير الموضوع بسرعة : ها زياد كيف شفت رعد

زياد بابتسامة : صاير رجال ههههههه

خالد: لا والله على بالي صار انثى

زياد: ههههههههههههههههه

فراس : خير كل هذا عشان انثى

ريان : هههههه امكن كان على باله ان رعد انثى وتوه يكتشف انه ذكر

زياد : هاها بايخة بس هههههه لا بس ذكرني بشيماء وهيا تقول انثى لسارا الي عصبة

خالد: هههههه .شفتوا شهاب.

زياد : لا وينه

جهاد: ما شالله عليكم قد رحتوا للاسطبلات .

احمد :ماعنده وقت .

زياد: لا بس اشتقت لرعد . الا صح خالد وينه شهاب سارا زعجتني بصعوبة رجعت بدون ماتشوفه

خالد : مرض اشوي ووديناه للغرفة البعيدة حتى يشوفه الدكتور .

زياد : اها ياولي لو درت سارا هذي الشيء الوحيد الباقي منه ويذكرنا فيه .

جهاد: الله يرحمه عاد انا عمري مانسيته كل ماطالعت بوجهي بالمنظرة وشفت حجلي اتذكره.

خالد: ههههههههههه والله كان مقيمها .

جهاد: لا وعزمني على البقالة هو وسارا كترضية .

زياد: وانت تستاهل الي جاك سويت نفسك الرجل الحديدي يقولك بضربك بالحجارة وانت تقول

عادي مااتعور انا

وبعدين شغلت وناناتك .

جهاد: هههههههههه والله كانت ايام الله يرحمه

فراس والتؤام كانوا يطالعونهم باستفهام .

مروان : شوي شوي لايقتلكم الفضول

ليث: هههههههههه مساكين اللجافة تقتلهم.

فراس : لاوالله واحد دايما تتكلمون عنه ومانعرف الا ان اسمه علي ومات الله يرحمه وطلع هذا

بوحجل مشلوف من تأثيراته .

زياد: ههههههههههه حلوة بوحجل مشلوف

احمد بهدوء: كان غالي علينا كلنا وبابتسامه صدقوني لو عرفتوه مابتنسونه الله يرحمه كانت عليه

حركات شبابية عنيد ومايهتم براي احد .

خالد: علي يكون خالي من جدي اكبر مني بسنة مات بحادث الله يرحمه من 6 سنوات في دبي

وهو عند امه انتوا ماتذكرونه كنتوا صغار وهو يسافر كثير لدبي لان امه هناك عايشة وصراحة ماكنا

نحب نجاب سيرته عشان امي وسارا الي للحين تنتظره.

الكل :الله يرحمه. لحظة صمت.

ابو خالد: خالد شفت شهاب.

خالد: لا يبه زياد يقول انه مو بمكانه فأكيد للحين بالغرفة

ابو خالد: لا الدكتور شافة وقال يجوز يرجع مافيه شيء رجعه ولاتقتلنا اختك عليه .

زياد: قد سألت عنه

ابوالهيثم: وليه وايش قلتوا لها .

زياد: انا ماكنت عارف بشيء قلت لها نسأل خالد والعصر نشوفه ووافقت

ابوخالد: زين

ابو ليث : للحين يعاند

ابو خالد: ايوة وماحد يقدر عليه الا اصحابه .

ابو الهيثم : مثل صاحبه

ابو جهاد: وانا اشهد .


احمد :هي احد شاف تيلفوني

الكل :لا

مروان : اتصل عليه وشوفه وين .

احمد: عطيني تيلفونك

مروان : بشحنه بالغرفة

خالد ويعطيه تييلفونه : اتصل من تيلفوني

ريان: اف اف ايش الحماس المفاجئ لتيلفون يالحبيب

فراس : ماتقدر تخليهم ينتظرون شوي ولاتريد تطمنهم بوصولك بالسلامة

احمد: الحمدلله والشكر تفكير ضايع .

ريان : علينا ويغمزله

ليث: كلن يرا الناس بعين طبعه.

ريان : جاء الفيلسوف

جهاد : وهو الصادق ماعندكم غير البنات شاك انكم خليتوا بنت ماكلمتوها

أياد الي كان مغمض عيونه يقاتل النوم : اصلا الحياة بدون البنات ماتسوى احد يحرم نفسه من

الدلع والرقه والذوق.

احمد : شوف النايم اول ماسمع كلمة بنات قام اعوذ بالله

ليث: خليك منهم هذولا ضايعين روح شوف وين تيلفونك وماعليك منهم

احمد الي كان يتصل ومافي رد : والله صادق

خالد: روح شوفه بالغرفة ولا امكن ناسية بالسيارة

احمد : صح والله. وطلع من عندهم .


*******************

طلعت برا شافت فيصل وحمود وحلا يلعبون بالحوش بالالعاب ابتسمت كانت تريد تروح عندهم بس بتتأخر
على امها بالدواء: اف خليني اوديه بسرعة وارجعلهم ,راحت لعند مواقف السيارات الي كان مو بعيد كثير عليهم
وقفت حايرة : ياربي مو عارفة السيارة الي جت فيها امي نحن سابقين الناس خليني اتصل بمنى
ضربت جبينها : كملت نسيت فوني ياعــــــــذابي وجلست تناظر السيارات والمسافة الي بينها وبين الفلة
: والله بدخل كل مرة سيارة وبادور بس اعتقد الكروزر وشافتهم 2 فتحت وحدة كانت مسكرة فتحت الثانية كانت مفتوحة وجلست تدور كانت لابسة العباية ومتحجبة وكل مرة ينفتح الحجاب فلفاته بشبابية على راسها بشكل اكس سمعت نغمة نوكيا ابتسمت وجلست تدور على التيلفون بدال الدواء لين حصلاته هذا فون فراس وكان المتصل ابو النذالة
ضحكت هذا خالد اخوها ههههههه والله وماصدقوا وطبقوا اللقب " هذا اللقب سموه بخالد على نذالته بالمطعم ماخلى احد بحاله " ردت على اخوها : هلا والله بأبو النذالة وراعيها خلود والله مسوين عليك انقلاب باللقب

من الجهة الثانبة كان مصدوم من الصوت الانثوي الي رد لا وتسولف وتضحك

لا والله ترد على تيلفونات الناس واتسولف : احم احم

سارا: الحمدلله والشكر ايش العقل الي نزل عليك اقول بلاحركات تعالي عند السيارات لاني

مضيعة بسرعة لاتتأخر .

احمد : وعلى أي اساس تردين

سارا ومومنتبها من الصوت : لا والله يابو عقل انا ناسية فوني وبعدين هذا فون فراسووه

لا والله ناسية تيلفونها ويقلدها "فوني" وترد على تيلفونات الناس : مو عذر.

اقول بلافلسفة فاضية تافه واحد ماعندك سالفة صدق نذل وهذا وانا مستعينة فيك بس مالت عليك

وطوط طوط

ناظر التيلفون : ول سكرت خخخخخ شكلها عصبة بس مين هذي

جلست تدور وهيا اتسب بخالد : ارويه الدب الثور بدال مايساعدني يتفلسف علي ومن متى صار

ااااااااااااه بس ياريتك عندي خليني والله لاردها لك وانا بنت ابوي وباخبر ابوي عليك وجلست تدور

وتدور : اف وينه هذا ويقاطعها صوت رجولي

: امكن تدورين بالسيارة الغلط يا حلوة

شهقت بدون شعور من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم

احمد : شايفة جني

بكل جراءة من العصبية والخوف : لا إبليس

والله لقوية عين وايش الي مسوياته بعمرها ههههه صدق على اسلوبها .

سارا انتبهت لنظراته وابتسامته وتذكرت طريقة حجابها الهبلة وعلى طول راحت وراء السيارة

عدلت الحجاب عصبة منه وخافت لان مامعها احد فاتخذت اسلوب الهجوم : صدق ماتستحي

غمض عينك والله اخبر ابوي عنك .

ههههههههه هذي سويرة وكلمتها الشهيرة دلوعة البابا : لا والله اقول ايش بتسوين هنا

سارا : لا احلف ومن انت تسالني ياحبيبي روح هنااااك زين هههههههه ماعد استحى يسالني

والله حالة

احمد بأستهزاء وحب يحرجها لانها شايفة حالها : والله اذا كنتي ماسكة تيلفوني وتردين عليه لا

وتدورين بسيارتي

سارا فتحت عيونها بصدمة بعدين تداركت نفسها عشان ماتنذل قدامه : هههههه وايش فيها عادي

وبعدين انا كنت ادور على دوا امي وبعدين ياخي نظف سيارتك الي مغتر فيها وعععععععع بس

صدق على شكلك " سارا كان عقلها فاصل وضربن الفيوزات عندها من الفشلة ولانها مواصلة واذا

فصل العقل تقط خيط بخيط وتقول كلام بدون ماتفكر وغير انها متوترة وخايفة.

والله البنت شكلها بايعتها : مو مهم رايش سيارتي وعاجبتني انتي ايش عليش

سارا: كيفي وانا حرة ياخي حرية شخصية احب اقول راي بصراحة وبعدين شفقانة على خالتي

الي تركب معك

احمد : احلفي اقول خالتي جت بسيارة الاكسز

سارا: والله واني لي ساعة ادور بالخرابة هذي وكانت بتركض بس وقفها احمد

احمد : هي ويقلدها فوني عطيني اياه ولاناوية تصرقيه يادلوعة البابا

سارا تفشلت بس عصبة على اسلوبه وعلقت تيلفونه من مكانها

احمد مسكه بمهاره : لو كان انكسر بادفعش قيمته

سارا: من غلاته عاد وطيران للكسز دورت الدواء وحصلاته بسرعة اخذاته وركضت للفلة

بدون ماتتلتفت وراها

احمد مقهور منها والله يبغالها تأديب الدلوعة الحمدلله ماعندي خوات ورجع عند الشباب



**************************


في المطبخ

البنات يرتبون والي جالسين يسون سلطات

شيماء بتوتر: ماصارت كلها دوا

ندى: تلاقيها هربت من المطبخ وجلسة تسولف الي بالصالة

لميس: عاد تلاقونها ناسياتنا

رودينا الي نايمة على الطاولة : ياختي عليها حظ بس بردها لها

رهف:ههههه من الشغل الي متعبة نفسش فيه

رودينا:المطبخ حر وقرف اف

البنات :هههههههه

ام خالد : وين سارا

ندي: جاية راحت تجاب لعمتي الدواء من السيارة

ام جهاد :فديتها والله تهتم بخالتي اكثر منا

ام خالد: خالتي امها الي ربتها

ام فراس : عاد والله الدلع كثرته مو زينه وامي مدلعتها وبعدين الحين ليش ولا وحدة راحت معاها

رهف: يمه عادي مافيها شيء مافي حرامية

ام خالد : مادام هي قالت بتروح يعني هي قدها وبعدين هي لابسة عبايتها ومتحجبة

ريم تغير الموضوع: احد جاب حلا

شيماء :يب انا وسارا جايبين

ريماس: حلو والله طلعتوا سنعات خلاص مسامحين سارا الي ماجت

شيماء بنص عين: لايعني انا البطة السودة

ندى: هههه لا الصفرة

شيماء:هاهاها مو حلوة

البنات:هههههه

شيماء بس والله مالت علينا كلمتين ماقدرنا نقولهم

ندى : زين طلعنا للمطبخ

ريم : هذا بدل مانتلزق ونسولف ونلفت النظر

ندى : خير على ايش تخططين

رهف: ههههههه مو العيال كبروا واحلوا وبيتزوجون

شيماء: يالي ماتستحين

ريم: هههههههههه والله مو نافعتني انتي

رودينا: خلاص اذا اليوم بختار واحد وبتلزق عند امه

البنات : هههههههههههههه

ندى : والله تقولين انتي عند ناس غرب حتى تضحكين عليهم

رودينا : ماعلي

البنات:هههههههههه

ام فراس: انتوا جاين تسولفون ولاتشتغلون

لميس: الاثنين

ام فراس : اشتغلوا بسرعة الناس ميتين جوع

البنات : ان شالله


********************
سارا اول مادخلت ركضت لمكان المغاسل كان قريب من المدخل ورجعت الي ببطنها كانت رجولها وجسمها كله يرجف غسلت واتكأت على الجدار ونزلن دموعها بهدوء كانت مشاعرها مختلطة وخوفها قوي اخذت نفس وجلست شوي تريح قلبها كان طبول وفي نفس الوقت متفشلة بس غصب عنها صح هيا من زمان لسانها طويل وعادي لوصار لها مثل هذي الموقف بس هي من زمان عنهم والحين تغيرت ماعادت توثق بأحد وتخاف من كل رجال تخيلت لو كان واحد موزين وهيا معاه لوحدها والشيطان شاطر مسحت دموعها وتعوذت من ابليس وقالت هذا احمد متربي معنا يخاف علي لاني عرضه موحلوة اشبه الكلاب بعد ماهدأت وراحت لصالة وكانت حبوبتها"جدتها" مقابلة لها

ام محمد شافت شكل سارا المتغير خافت عليها :بسم الله عليش يابنتي ايش فيش

سارا بابتسامة صفرا: ولاشيء بس مواصلة وجوعانة اشربي شلي دواش واشربيه وارتاحي

منى: والله السهر مامنه إلا المرض

ام محمد بعصبية: تتغدين وتنامين على طول وياويلش اذا سمعت انش سهرانة مرة ثانية

سارا وتضمها : ان شالله , وفي قلبها ااااه يمه والله السهر موبيدي ونومي كله كوابيس وانا لوحدي

ام احمد بحنان : كيف صحتش ياسارا.

سارا بابتسامة : الحمدلله تمام

ام احمد: الحمدلله سبحان الله مين يصدق انش سارا الي كل الدكاترة قالوا لنا لو كملت اسبوع زين

وكنتي معجزة صدمتي الكل يجون الحين يشوفونك صرتي عروس ماشأ الله

ام محمد بابتسامة : هي والله الحمدلله ونحن كنامؤمنين انها بتعيش وهذي هي قدامي كبيرة

والله يطول بعمري واشوف عيالها هي والهيثم

سارا ساكتة لان الموضوع ماعجبها وماتريد تسكت لانها تحس بضيقة وحبت تغير الموجة فضحكت :

ههههههه عشان كذا انا الدلوعة

منى: ههههه فرحانة ها

سارا:اكيد يالله باروح اساعد البنات

ام محمد:والله ماتتحركين وانتي تعبانة

سارا:يمه مافيني شيء

ام احمد: هم ماشالله عليهم كثير ومكفين وانتي مولازم تروحين ارتاحي وجلسي سولفينا

منى: ههههههه اول مرة اشوف احد يحب الشغل وخاصة انتي

شهقت سارا : يوه يالكذب الحين خليتيني زولة وانتي اكبر زولة بالعالم .

ضحكوا عليها : هههههههههههه

وجلسوا سوالف وتعليقات


*********************** *

بيت ابو احمد

ام احمد: يمه ملاك جهزي نفسك عمامك بيتغدون عندنا اليوم

ملاك : أيـــش وليش يتغدون عندنا عندهم بيتهم

ام احمد : الله يهديش وش فيها دايما يجون هههههههه والله وصرنا نستحي اقول يالله قومي

تجهزي ونزلي بسرعة عشان تستقبليهم هم بعد الصلاة جاين يعني شوي ويجون

ملاك : يمه مقدر والله مقدر

ام احمد: اقول بلا دلع يالله روحي تجهزي بسرعة .

ملاك : ان شالله وراحت لغرفتها وهيا محتارة ماتدري ايش تلبس ولا ايش تسوي : ياربـــي والله

فشلة وينك ياسارا عني ههههههه والله سارا حالها اخس من حالي بس عليها برود فديتها خليني

اشوف وش مسوية واتصلت عليها


سارا الي كانت تسولف سمعت صوت تيلفونها الي كان على الطاولة

ام محمد : مين يتصل الحين

سارا وقامت تشوف مين ابتسمت : فديتها هذي ملاك اكيد تتصل تطمن علي

ام احمد : الله يخليكم لبعض

سارا : اميـــــــن وردت : هلا هلا والله بالغالية

ملاك بفرحة : هلا سارونة الحلوة اخبارش

سارا: هههه هلا بك زود اخباري الحمدللة ماشية وانتي

ملاك وفيها البكية : سارا مادريتي

سارا بخوف : أيــــش

ملاك : عمامي

سارا : لحظة ملاك ناظرت الي عندها وهم يسولفون ومو منتبهين لها قامت وراحت لاقرب غرفة

تتكلم براحتها جلست على الكرسي : ها وش فيهم

ملاك : وين رحتي .

سارا: دخلت للغرفة عشان اتكلم براحتي

ملاك: زين سويتي

سارا: ها ايش فيهم عمامش

ملاك بخنقة: بيتغدون عندنا

سارا سكتت اشوي : ههههههههههههههه دبة وايش الجديد

ملاك : سارونة استحي

سارا: من يومش تستحسن وبعدين انتي مو جالسة عند جالسة عند اهله كالعادة

ملاك : بس الحين غير الوضع تغير فشلة والله فشلة

سارا: هههههههههههههه

ملاك : اف يابردش اشكيلش وجالسة تضحكين

سارا: هههههههههههههه يب اكيد يعني شوفي انا وين ومع مين وبعدين هههههههه انا اليوم الي

قالوا اني مخطوبة عليه نمت عندهم بالبيت وسهرت مع الشباب وهو معاهم

ملاك : عاد انتي والله ما ادري كيف عايش ماعندش احساس

سارا بحزن : لا امكن لاني مو مستوعبة او رافضة لللموضوع داخليا عشان كذا عادي

ملاك : الله يعين

سارا بحماس : ايش لبستي

ملاك : مالبست محتارة

سارا: كشخي كالعادة وخليش كول وعادي لاتستحين لانهم بيعلقون عليش وانتي ادرا باخواتش

وبنات عمش ههههه

ملاك: دبة سارا يالله بسكر امي تقول لبسي بسرعة ونزليعشان استقبلهم وهم الحين جاين وانا

للحين مو مسوية شيء

سارا: اوكي بايو ياعسل الله يوفقش وها ماوصيش اول مايرجعون اتصلي علي

ملاك : ان شالله يالله سلام

سارا: سلام

تجهزت ملاك ونزلت تستقبل عمامها وهيا ترتجف ومستحية
نهاية البارت وهالله هالله بالردود الحلوة وابي منكم توقعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
§ ( ريوف العمر ) §
|| عضو محترف ~
|| عضو محترف ~
§ ( ريوف العمر ) §


مشاركاتي : 2164
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
الموقع: :

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:42 am

يسلموووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toty1234.forumarabia.com/forum
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:42 am

******************************


][ الجزء التاسع ][

طلعت سارا وكان وقت الغدا البنات كانوا بجانب والحريم بجانب والرجال والشباب بالمجلس

شيماء:سارا ايش فيش اكلش موزين وشكلش متغير

سارا :ولا شيء بس مالي نفس

ندى:بلادلع واكلي مثل الناس.

ريم: تسنعي

سارا: بس نفسي مسدودة

شيماء : بلا نفس بلا خرابيط كلي

رهف: ههههههههههههه ماينخاف على عيالكم

ريماس: بنات والله مومصدقة اجزنا واخوانا رجعوا وكلنا بالمزرعة

ريم: والله انا مومصدقة خلصة الثانوية ياااي

شيماء: والله صح بس يبقالنا هم النتائج

سارا: وليش هم يالمصرية ياحبايبي ارتاحوا وانسوا الدراسة وبعدين والله المدرسة احلى شيء.

ندى:وععععع ياكرهي للمدرسة

البنات :صح

سارا وقايمة: مالت يالله الحمدلله وراحت للمغاسل راحت وراها شيماء

شيماء:سارونة فيش شيء احد ضايقش

سارا والعبرة خانقتها:لا ولاشيء

شيماء مو مصدقة: متأكدة

سارا بابتسامة: يب بس حاسة بضيق

شيماء:افاا ضيق بالمزرعة مومن العادة بس نحن تونا واصلين بعدين بنفلها

سارا :اكيد

شيماء بخبث: والحبايب بيجون

سارا: يوصلون بالسلامة

شيماء : ايوا ايوا ليكون بس الضيق عشانهم بس ههههههه

سارا طالعت فيها بعدين فهمت قصدها :ياثقلش ورشت فيها ماي

شيماء: لاتوبة والله توبة وكانوا يركضون ودخلت شيماء بسرعة الصالة الي فيها الحريم والبنات

وكانت سارا وراها

ام محمد:ماتكبرون انتوا الي بعمركم مربيات وانتوا مثل الاطفال

سارا وشيماء استحوا وجلسوا والبنات تعليق وضحك

سارا:يمه عادي الحياة حلوة لاحقين على الهم

منى بابتسامة: يمة خليهم هم جوء يلعبون ويرتاحون

أم محمد:يلعبون ها

سارا:ايوة نلعب ونعين خير تريدي تلعبين وتجربين

ام محمد ماسكة ضحكتها: على بالش مافيني عقل زيش ولارجولي مثلكم

الكل ضحك: هههههههههههههه

ام خالد: هههه خالتي يعني نفسش تلعبين بس رجولش ماتساعد ها

ام محمد: هي والله بعمركم كنت محرومة بربي العيال موزيكم

الكل هههههههههه

منى: بنات متى تطلع النتائج

شيماء: يوووه عمه لازمين نذكرينا ان شالله الاسبوع الجاي

ام احمد : ان شالله تجابون المجموع الي يرفع الراس

سارا: يالمصرية صدقيني كرهتيني بالحياة

ريم : انتي اصلا مادريتي كيف عديتي النوية

سارا: الحمدلله والله عديتها وانا مرتاحة وماكرهت الناس بالدراسة زيكم

ندى : ههههههههه اصلا انتي ماعرفتي الدراسة زي الناس

سارا: الحمدلله ايش استفدت منها الدراسة

لميس الي كل وقتها بالتيلفون تراسل : الدليل انك طلعتي منها

سارا : كيفي

ام احمد : ليش ياسارا طلعتي

ام خالد: تخصصاتها مو حلوة

ام جهاد: راح تدخل مع زياد الجامعة عند خالد

ام محمد : هذا الي تريده وماحد مضيعها غيرهم

سارا: الا ماحد مريحني بالحياة غيرهم الله يطول بعمرهم وسكتت مو قادرة تكمل

ام محمد: بتتزوجين وانتي وراهم

ام جهاد: خالتي الي بيصير زوجها مو غريب اخوهم

ام احمد : ما شالله ومتى ناوين العرس

ام محمد : قريب ان شالله :

سارا سكتت من العصبية والاحراج ماعجبها الموضوع

ام فراس : والله لميس بنتي ماشالله كل مرة احد يتكلم فيها وانا صراحة ما اقدر اوافق اشوفها

للحين صغيرة

لميس: ومين قال اني باوافق اني توني صغيرة وباعيش حياتي والحمدلله جميلة يعني ماراح

اعنس

سكتوا الحريم على جواب لميس الي مو بمحله

منى حبت تلطف الجو: ههههههههه حلوة الثقة الا وين ام ليث

ندى : نايمة يالغرفة تعبها الطريق وهيا ببداية الحمل

الكل: الله يقويها ويقومها بالسلامة قاموا الحريم يريحون بغرفه والبنات جلسوا يسولفون

سارا :بنات ايش رايكم نلعب كرة

رودينا : والله فكرة

شيماء وهيا تتمدد :مافيكم نوم

ندى: لوعليهم من اول ماوصلوا لعبوا

ريم:ننام والعصر نقوم ونلعب

سارا:اف منكم اوكي

ريماس:تخيلوا الشباب بيلعبون

رهف: ايوة صح

سارا:خلوهم علي الشباب

لميس:اكيد هو في حد غيرش

سارا ناظراتها نظرة وقامت: يالله خلونا ننام

وقاموا البنات بهدوء


في الغرفة

اتصلت سارا بزياد رد عليها خالد

خالد: هلا والله

سارا: هلا بك وين زيود

خالد: افاااااااااااا ماتريدني وبكذب وهو يطالع بزياد المهم زياد نايم .

سارا : هو في احد يحصله يكلم شيخ الشباب ومايكلمه

خالد: اها ههههه شيخ الشباب ها هههههههه لعبي علي

سارا: لا والله بس سؤال لانك راد بداله ، اقول خالد اليوم لا تقربون الملعب لانا بنلعب اوكي

خالد: لا ياشيخة

سارا بدلع: بلييز خالد والله البنات معتمدات علي وانا نفسي اللعب

خالد: اممممممم وبابتسامة :اوكي انتي تامرين امر .

سارا: ثكرا ياخوي الغالي بايو.

خالد: باي وسكرا التيلفون

خالد يناظر الشباب وبابتسامة نذالة: اقول شباب اليوم ايش رايكم نلعب كرة العصر

ليث :ايش الحماس هذي

زياد:والله متأكد مو من حماس على كثر ماهو نذالة

خالد:ههههههه الحين ايش حارقكم بتلعبون ولا لا

فراس:والله هيا قدها كرة وفيها نذالة اكيد انا مأيد الفكرة

ريان:وانا موافق

احمد: الا متى بوسعود وبوسيف بيجون.

جهاد: على الساعة 7 او 8

مروان : الا هم وين راحوا؟

زياد: متى ماجوا بتعرفون

ليث: والله اني متأكد انك عارف

خالد: اكيد

احمد : وين

جهاد : متى ماجوا بتعرفون خلوا اللجافة الحين يالله ننام

أياد ويتثاوب :ايوة خلونا نروح ننام

الكل :اوكي وراحوا ينامون




**********************

شيماء: ها بشري

سار ا: قال تم بس انتي تدرين خالد عليه نذالة احيانا

ريم : والله صح

ندى : هي بسكم على الاشقر بوعيون زرق

سارا: هههههههه حلوة

ريم : وانتي اليوم اشوفش هربتي من المطبخ كأنش ماصدقتي خبر

ندى : هههههههه ياهم تكلموا عليش

شيماء: سويرة بالله عليش ساعة لتجيبي الدواء وبعدين تتميلحين عند الشعب المشكلة لو مو

مخطوبة قلت تريدي احمد ولا مروان ولايكون اخوي مو مالي عيني

سارا: مالت هذا اخر همي وبعدين يملون ولا ما يملون انا ماهمني احد بس تصدقين هههههه والله

فاتكم عاد كلام مع الحريم فلة وانا كان العقل مفصول من الفشلة الي شفتها وجلست اتناقش

معاهم بدون حيا هههههههههه

البنات ناظروا بعض

ندى : يالفضيحة انتي لو عقلش فصل تصيرين بخبر كان الله يستر مافضحتينا

سارا: ههههههه لا انفضحت وخلاص هههههههههه

ريم: هههههه اوكي هذي حوبتنا بس ايش الفشلة الي صارت

سارا اخذت نفس : باقولكم يوم رحت اجاب الدواء ههههههه وخبرت البنات بكل شيء

البنات : هههههههههههههه

شيماء: يالفشلة والله مسكين اخوي مايعرف عن الهبلة الي بيتزوجها

سارا بدلع : اقول يحمد ربه اخذ زينة البنات

ندى : من الحين بدينا بالتغلي يوم انها انخطبة قبلنا.

ريم : هههههههه اقول بنات خلونا نكمل سوالف بعدين والحين ننام والله فيني نوم

شيماء وتتثاوب: والله صادقة يالله جوود دريمز

سارا: مافيني نوم

ندى : نااااااامي متأكدة انك للحين مواصلة

سارا: ممممم يب

شيماء وتضربها بالوسادة : نامي ولا اقول لروميو

سارا: هههههههه فديته نايم من زمان

البنات فتحوا عيونهم ع وسع : ايــــش

سارا: ههههههههه ايش فيكم والله اني شايفة عيون احلى

شيماء : ايش قلتي عيدي

سارا: شايفة عيون احلى

ريم : لا الي قبل

سارا: امممم ايش فيكم

ندى : يوووووووه سارا لا يوم شيماء تقول انها بتقول لروميو

سارا: يوووه عليكم شكل النوم مأثر هههههههه قلت فديته نايم من زمان

البنات : اوووووووووووووووه وتعيدها

سارا: شكلكم تجننتوا اقول ناموا وشهقت يالسخيفات انا اقصد زيود مو الي في بالكم مالت

البنات : ههههههههههههه

سارا سفهتم ونامت وهيا مقهورة منهم


***********************

العصر الكل قام من النوم ماعدا شيماء وسارا

ريم : شيمو ساراونة يالله قوموا بسكم نوم

شيماء وسارا: Zzzzzz

ريم : اف لازم انا الي اقوم الدببة القطبية اف منكم يالله قـــوموا

شيماء : روحي لا اضربك

ريم : شيمو قومي صارت الساعة 5 والكل قايم وامك قالت ان ماقمتي بتخبر عمي

شيماء وتقوم بسرعة كله ولا ابوها يقومها كأنها ولد بالعسكرية : كذابــة

ريم : وليش اكذب شوفي الساعة كم .

شيماء : يووووووه والله فيني النوم وكسلانة .

ريم : روحي زين وهذا وانتي نايمة امس وكسلانة الحين هذي الي مواصلة كيف اقومها

شيماء: ههههههههه الله يكون بعونك ودخلت للحمام "اكرمكم الله ".

ريم: سوسو قومي يالله

سارا: ............

ريم هذا ايش يقيمها ضربت كتف سارا بخفيف : سوسو يالله بنلعب كرة قبل الشباب

سارا: ياخي لو ماطلعت باكفخك

ريم هههههه مضيعة: انا الي بكفخك على بالك روميو

سارا: وه بس من روميو ياريتك زيه

ريم ماسكة نفسها لاتضحك : وانا مين

سارا: الزفت هادم الملذات روووح خليني نايمة

ريم :اقول قومي

سارا: والله لاخبر ابوي عنك

ريم :هههههههههه وهيا نايمة تهدد بعمي

تقاطعها شيماء الي طلعت من الحمام : الحمدلله والشكر ايش فيش تضحكين كأنك مجنونة .

ريم : ههههههههه فاتش الهبلة تسب وتهدد بعمي على بالها خالد.

شيماء: هههههه ياهذي عمي بهذلتنا فيه تعرفين خليني انا بقيمها على طريقتها

ريم : ايش ناوية عليه

شيماء بابتسامة خبث : جيك ماي بارد بنتقم لنفسي ولاخواني منها نيهاهاهاها ضحكة شيطانية .

ريم : يمه منك حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس.

شيماء: ماعلي منش يالطيبة وتقلدها :حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس. اقول

بتشاركيني

ريم : جنيت اشاركك وخلي سارا تتوعد فيني لا حبيبتي انا وسارا حلوين وحبايب

شيماء : ايا الخوافة

ريم : مو خوف بس انا مسالمة

شيماء: من متى هذا الكلام

ريم : من زمــــــــــــــان

شيماء : ايوة صدقت اقول روحي جابيلي جيك ماي من برا وانا باصلي وما باقولها انش ساعدتيني.

ريم : حلفي مابتقوليلها.

شيماء : اف والله خوافــــــــة

ريم : ههههههههه حرص يالله صلي. وباجاب جيك الماي وطلعت برا وبعد دقايق جابت الجيك

الماي وكانت شيماء تنتظرها

شيماء: زين جيتي

ريم : ايش اسوي كأنهم ماصدقوا على كثرنا مانكفيهم لازم يوصونا كلنا يالله انا طالعة امي تريدني.

شيماء وتاخذ الجيك : اوكي ادعيلي ههههههه

ريم : ههههههههه الله معاكم وطلعت ركض

شيماء ناظرت شكل سارا البريء المنغمس بالنوم وشكلها مو حاسة بشيء: والله قلبي مو

مطاوعني بس يالله الفرصة مو كل مرة تجيني ههههههه

وطيرت الماي بشكل مباشر بوجه سارا

سارا قامت بشهقة قوية ووجهها احمر وصارت تكح بقوة

شيماء خافت : سوسو بسم الله فيش شيء اسفة ماقصدي

سارا: كح كح كح كح كح

شيماء خافت وتندمت : سارا اناديلك احد والله اسفة مو قصدي

سارا حاولت تركز وناظرت شكل شيماء الخايف مع ان الصورة مضببة بالماي الي ع وجهها كح كح و

وتضربها بالوسادة تغير الجوء :كح وين اصرفها

شيماء بافعال : كــــــــــــــــذابة وركض لبرا

سارا قامت تركض وراها وهيا تكح بقوة بس الانتقام معميها : كح كح هين يا شويمة كح كح كح

وصاروا يركضون بالصالة الي فوق صراخ وسب كأنه ماحد في البيت غيرهم

ركضت شيماء باتجاه الدرج الا وطرااااااااااااخ : ااااااااه

سارا بخوف ركضت وراها اتشوف : شيمو فيش شيء ويوم شافت المنظر ماتت ضحك : هههه كح

كح كح هههههه يبغالكم صورة والله

شيماء طاحت على خالد الي كان بيطلع يحاكمهم ( يهاوشهم) على صراخهم لان البيت فيها شباب

وعيب عليهم هالحركات

خالد سكت كان يريد يضحك ويصارخ عليهم وانحرج ماعرف ايش يسوي وضحك سارا موترهم :

شيماء فيش شيء تعورتي

شيماء وفيها البكية : لا وركضت لاقرب غرفة

سارا مواصلة ضحك وكحة

خالد بصراخ: هي مجانين انتم والله لو ماتعقلون لتشوفين شيء ثاني لعنبو بليسكم كأنكم اطفــ

سكت لما شاف شكل سارا الاحمر

سارا الكحة زادة ومشرقاتها وماعرفت تتنفس

خالد بيركض لعندها : ايش فيش

سارا: مـــ كح ماي كح كح كح

ركض يجاب لها ماي بسرعة وهو متوتر


كان طالع من الغرفة وقفة صراخ البنات فماطلع ينتظر منهم يستحون ويروحوا كان يضحك عرف صوتها فجأة حس المكان صار هادي فطلع من الغرفة سمع كحة قوية وشهيق استغرب لمح فيها كانت واقفها ماعرف ايش يسوي كان بيلف ليجي احد بس الي وقفه وخلاه يلتفت لها صوت خالد وهو يصرخ باسمها

خالد بصوت عالي :ســــــــــــارا انتبهي

شافها تتمايل كانت بتطيح من على الدرج ركض ومسكها لاتطيح

*******************

عبدالعزيز: هيثم بسرعة تأخرنا الطايرة الحين بتوصل

الهيثم ولبس جاكيته : انزين انزين يالله

وصلوا للمطار وانتظروا الطايرة توصل اعلنوا وصول الطايرة

راح عبدالعزيز والهيثم لمكان الاستقبال ينتظرون الوليد

الهيثم ويأشر: شوفه هناك

وصل عندهم الوليد بابتسامته الحلوة : سلام

الهيثم وعبدالعزيز: وعليكم الحمدلله على السلامة

الوليد : الله يسلمكم ياااااااااااااه واخيرا وصلت الحمدلله

الهيثم: ههههههههه كنا زيك قبل اسبوعين

الوليد: مالت والله اصعب اسبوعين شفتهم

عبدالعزيز يناظر وراء الوليد كانت في حرمه تراقبه وقربت منهم شوي : وليد مين هذي لتكون

تزوجت

الوليد: ايش

الهيثم طالع وشاف الحرمة المتغطية استغرب : وراك

التفت الوليد وانصدم: هذي ايش جابها

الهيثم: مين

الوليد: عمة لي لي

الهيثم وعبدالعزيز بصدمة :اأيـــــــــــش

الوليد: والله مادريت انها تراقبني

قربت منهم : السلام عليكم

الشباب : وعليكم السلام

عمة لي لي : مين الهيثم

الهيثم : انا

عمة لي لي : اوكي ممكن اتكلم معك

الهيثم بتوتر ويطالع الشباب الي يطالعون فيه : بخصوص

العمة : انت عارف

عبدالعزيز: هيثم نحن بنخليكم وقطع كلامه تيلفونة الي يرن طالعة شاف خالد خلاه مشغول وكمل

كلامه انا والوليد بنروح للبيت واذا خلصتوا اتصلوارجع واتصل فيه خالد وزياد اتصل على الهيثم

عبدالعزيز طالعة :مين

الهيثم : زياد

عبدالعزيز : وانا خالد

الهيثم رد بسرعة كأنه يتهرب من المواجهه: الوو

زياد بخوف : انتم وينكم

الهيثم : بالمطار

زياد: ومتى جاين

الهيثم : شوي وجاين ليش ايش فيه صوتك

زياد : بسرعة تعالوا لاتتأخرون

الهيثم بخوف : ايش صار

زياد: سارا

الهيثم يناظر الي عنده : ايش فيها

زياد: داخت

الهيثم وينقص صوته : حاولتوا تقيمونها

زياد: ايوة وماقامت

الهيثم: ايش سويتوا

زياد: رشينا ماي وناديناها

الهيثم: خلوها تشم عطر ودوروا على بخاخها وبخولها اياه ونحن مسافة الطريق اوكي

زياد : اوكي لاتتاخرون

الهيثم ان : انشالله وسكر وناظرهم طالع بعمة لي لي : ممكن نأجل حديثنا ليوم ثاني عندي ظرف

العمة : اوكي انا حاجزة بالهلتون وهذا رقمي ممكن .

الوليد : كيف كنتي معاي وانا ماحسيت فيش

الهيثم : وليد خلي اسألتك لبعدين نحن مستعجلين يالله بالاذن وراحوا بسرعة لسياراة وعلى طول

للمزرعة

عبدالعزيز: هيثم هدي السرعة ايش صار زياد ايش يريد منك

الهيثم : ما ادري عنه وبعدين انت ماتنتبه اذا احد يتبعك

الوليد : والله للحين مستغرب اني ماحسيت

عبدالعزيز : وايش فيها اذا عرفت مكانك ياخي خلص الموضوع وارتاح شوف ايش تريد منك

الهيثم : عارف بس مو فاضيلها

الوليد: ان شالله خير


********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:43 am

O (احساس ما ينداس ) O كتب:
يسلموووووووووووووووووووو


الله يسلمك بس واضح انك ما قرائتيها نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:43 am


تابع


بعد ساعة بالحوش عند البنات

ريماس واتقوم: احد يريد شيء من المطبخ

البنات كلهم بدوا بالطلبات كأنهم ماصدقوا

رهف:صدقيني ماحد بيقول لا يالله باروح معاش وتلتفت للبنات لاتروحوا للملاعب من دونا سمعتوا

ندى:اكيد مافيها كلام اقول اذا شفتوا سارا عند الحريم نادوها

ريماس:ان شالله وراحت مع رهف

لميس:وش قصتها كل شوي جالسة مع الحريم اعرف جلساتها مع الشباب ويالله شوي معنا

تجلس

رودينا:الي يسمعك يقول البنت صايعة ماخلت ولد من الحارة موكأنهم اخوانها

وتطلع لهم ام خالد : بنات شفتوا سارا

البنات ناظروا بعض وجاوبوا : بلا

ندى:ليش ياختي موعندكم هي

ام خالد : لا ليكون نايمة

ريم : شيمو وينها انا سمعت صوتكم وعرفت انش كبيتي الماي عليها وشفت خالد جاي

شيماء تذكرت الموقف وصار وجهها احمر :انا هربت وماشفتها

ام خالد :يعني قامت خلاص باشوفها داخل واذا جت عندكم قولوا لها اني اريدها.ودخلت داخل

رودينا فاتحة عيونها: كبيتي ماي على سارا والله انش قوية

شيماء:واخر مرة والله ماعيدها توبة

البنات :هههههههههههههههههههه

ندى : ليش ايش صار

شيماء:لجافة وتغير الموضوع : بنات الشباب وين ماسمعنا لهم صوت

رهف طالعة لعندهم بسرعة : بنات الشباب بالملعب بيلعبون كرة

ريم:مين قالكن

ريماس:مازن

لميس : اف وينها الي تتفلسف

ندى:والله صدقتوا عليه نذالة الاخ

شيماء :مو قلنالك

ندى:خلوه دواه عندي ،اتصلت بخالد ناظرت بالبنات : مغلق

شيماء:شوفي زياد

ندى:ماحد يرد

شيماء: اتصلي بسارا لانها اخر وحدة كانت معاه وهيا بتعرف تتصرف

ندى : مغلق

لميس:اكيد معاهم

ريماس:بتصل بجهاد بسأله عنهم.

رودينا وتناظر فونها الي يرن مايحتاج هذا ليث يتصل بسأله وردت والبنات كلهم يطالعون فيها

منتظرينها تسكر تيلفونها

سكرت من اخوها : احمد قال ليث يقول لنا ان سارا مع خالد وزياد يبغونها بموضوع ومايريدوا ازعاج.

ندى بعصبية : وليش يقولوا لليث يقول لنا وهم عارفين انا نريد نكلمهم خلوني اشوفهم بس

ريم:هههه ندوش هدي يعني موشيء جديد تلاقيهم يتفقون على شيء وتناظر شيماء بابتسامة

شيماء بخوف :لا ما اعتقد

ندى:الله يستر منهم

رودينا: ههههههه والله حالة مادام مالش ادها ليش تتلجفين.

ريم: ماشفتيها مسوية قوية

شيماء بحزن حاسة بتأنيب الضمير: اصلا ماشفتوا شكلها يوم قامت من النوم

لميس : ههههههه إيش وحش

شيماء:ياريت والله على الاقل مابحس بتأنيب الضمير البنت كانت شوي وبتموت

ندى تريد تخوف شيماء: ليكون فيها شيء عشان كذا اختفوا

شيماء:ياويلي والله صح انا اصلا من ساعة ماطحت ع ... من الدرج سمعت صوت خالد وهربت

ليشوفني .

ريم:لوفيها شيئ كان عرفنا وليش يقولوا لليث انهم يريدوها اكيد يريدوها بشي وهذا شي طبيعي

رودينا: اقول ايش رايكم نتفرج ع الشباب امكن يعجبني احد

ريماس: ههههههههههه انتي بس اختاري.

لميس:موهينة البنت بتخطط لبعيد بس والله من زمان ماشفت احمد ومروان للحين حلوين.

ريم:يب للحين حلوين اقول اليوم كل وحدة تختار واحد

ندى:مافي حيا ابد عيب قولوا ندى تختار اول بعدين انتوا

البنات:ههههههههههههههه

رهف:على بالي البنت عقلت بس طلعت للحين ضايعة هههههههه

شيماء:بس انتظروا سارا

ريم:سارا مخطوبة وخطيبها موموجود عيب تشوف غيره

ندى تذكرت عبدالعزيز:الا متى بيجون

شيماء :مادري بس اعتقد الساعة 7

رودينا:زين عاد مانريد نفوتها عليهم تعليقات

البنات:اكيد

راحن وجلسن بالمدرج حق الملعب الصغير ويشجعن الشباب وجلسن تعليقت

لميس : بنات ملاحظين على احمد انه مفهي وكل شوي يتصل ويطالع بالساعة

البنات : يس

رودينا : جاي كأنه من رجال العصابات

البنات: هههههههههههه

ريم : خيال

رودينا : والله صدقي

ندى: عاد ماحد يقدر يغير رايش

رودينا : مروان حلووو صراحة

رهف : هههههههه خلاص نقول مبروك

رودينا: ايوة

البنات : هههههههههه وكملوا سوالف وتعليقات عل الشباب


********************


هشام: اف اليوم ماكلمتها بس تراسلني اريد اسمع صوتها

عمر: هشام انت وش ناوي عليه

هشام: احبها بس ترفع ضغطي احيانا

عمر:تحبها وهيا تكلمك

هشام:احب سوالفها صح فيها احيانا غيرة من بنات عمها بس تجنن وبعدين هي ماكانت تعطي وجه

عمر:ولاوين ناوي توصل معاها

هشام :تصدق قالت بترسل لي صورتها

عمر:ايش

هشام :انا مثلك انصدمت ،قالت انه بنتزوج وانا وهيا نحب بعض واني اكيد بحافظ عليها وانا قلت

اكيد

عمر: ورسلاتها

هشام : اااه تجنن والله

عمر:كيف كانت

هشام : ماقدرت انام منها لابسة فستان وردي مخصرعلى جسمها ومكحلة العيون ولادلعها

بالصورة

عمر: هشام امسك نفسك البنت مطيراتك وهيا شكلها بايعاتها أهلها عاطينها الثقة

هشام :وانا ايش علي مادامها مسلمة عمرها وعليها هذاك الجمال ليش انحرم بعدين مو مصاحب

اي وحدة بنت ناس وقبايل يعني مين قدي

عمر :هي انت جنيت لاتدخل بالحرام مع بنت الناس العرض دين وانا خوك وانت عندك خوات

لاتسوي شي تندم عليه

هشام :ولييه انت وين راح تفكيرك

عمر: دريت عنك انا اشوف البنت ماخلت فيك عقل من ايام الكلية وهيا ماتعطيك وجه ويوم الحين

تكلمها وترسلك صورها ما استبعد شيء

هشام : لاتلومني وتنهد اااه

عمر : الله يكون بعونك


**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:44 am



زياد :خالد ايش الحل للحين ماقامت

خالد :اصبر صار التنفس طبيعي بعد البخاخ هيثم متى جاي؟

زياد: مادري لهم ساعة وهم يقولون جاين

خالد : اقول روح شوف لنا الطريق بوديها للمستشفى شكل الاخوان مطولين وانتبه ماحد يشوفك

مانريد احد يدري بشيء .

زياد:احمد قال الشباب في الملعب والبنات هناك عند الملاعب والحريم بالمطبخ والرجال بالمجلس

اذا طلعنا من باب الصالة الجانبية ماحد بيشوف.

خالد : مسكين توتر وتعبناه معنا

زياد: ايوة كل شوي متصل ولولاه كان للحين البنات مزعجينا قالي انه قال لليث يقول لرودينا ان

سارا معانا وبغيناها بموضوع ضروري

خالد: ماقصر والله , اوكي الحين روح تاكد من الطريق وانا بدور على عبايتها.

زياد:اوكي

طلع ورجع بعد دقايق

خالد :ها كيف الاوضاع

زياد: الشباب وصلوا

خالد :وين اخوك

زياد: بعد اشوي بيطلع

جلس خالد عند سارا وضمها سارا قومي بس كفاية خوفتينا

سارا تسمع همهمات وتحس بثقل بصدرها وراسها فتحت عيونها : هممم

التفتوا لها زياد وخالد بسرعة : قمتي

سارا وصوتها مبحوح : ليش كح ايش صار وين انا كح كح

خالد فرحان انها قامت: انتي بغرفتنا وبعدين ياطويلة العمر ابد مافي شيء بس شكلش عجبك

الوضع كل دقيقة دايخة على احد

سارا بصدمة: كذاب مين؟

زياد:لامو كذاب طحتي علي ويغمز لخالد

خالد فهم انه مايريد يقولها فسكت: عاد طيحتي قلوبنا

سارا بتعب :هههههه ايش اسوي بالهبلة شيمو كبت علي ماي بقوة لخبطني

زياد :اراويها

خالد بابتسامة: لاخلاص هيا تابت

سارا ضحكت فهمت قصد خالد:ههههههه اااي وايدها ع صدرها

زياد بخوف: فيش شي بايش تحسين

سارا :مافيني شيء بس حوبة شيمو بنضحك عليها وابتسمت

خالد : هههههههههه انتبهي عللى نفسك

زياد : ايش صار ؟

خالد يتذكر الموقف وشكلها:ههههههه طاحت من الدرج بس ماتعورت

زياد:ههههههه تستاهل

سارا:هههههه شكلها كان توحفة هههه

دق دق دق

سارا بتوتر تطالع بأخوانها

زياد :خخخخ دقيق الاخ قلت له 5 دقايق وهذا هو

سارا :مين

خالد: : هيثم

سارا فاتحة عيونها: ليش جاي قولوا له يروح

خالد : يروح ايش تقولي نحن ماصدقنا يجي عشان يكشف عليش

سارا : لابالله انا مافيني وقاطعها الدق دق دق

الهيثم من ورا الباب : زياد افتح ولاباروح

زياد : لحظة لحظة

سارا :قوله يروح انا مافيني شي

خالد :متاكدة

س: يب

راح زياد وفتح الباب وطلع

زياد :هلا باخوي

الهيثم : ايش صار

زياد :الاميرة صحت وبخير الحمدلله

الهيثم بخوف :ايش القصة

زياد :ابد بس اختك الهبلة تريد تقوم البنت مثل ماتقومنا ...

الهيثم بعصبية: اطفال هذول، المهم فيها شي

زياد: لامافيها شيء

الهيثم بشك:متأكد

زياد : والله هيا قالت كذا وشكلها مافيها شيء

الهيثم : اسألها تحس بضيق بالتنفس ولا نغزات

زياد بتعجب: ليش

الهيثم : بسرعة

زياد : اوكي دخل للغرفة

خالد :نزل

زياد : لا ويلتفت لسارا يسألش يقول تحسين بضيق بالتنفس ولا اي نغزات

سارا الي توترت لانها تحس بضيق ونغزات تروح وترجع بس ماتريد تقول بابتسامة صفرة : ههه

لامافيني الا العافية طمنه

زياد: متأكدة

سارا: اكيد

خالد : سارا اذا حاسة بشيء تكلمي لاتخافي وتخبين

سارا بملل : اف اقولكم مافيني سكتت حست بنغزة قوية سكين يطعنها ماقدرت تتنفس غمضت

عيونها بصوت مخنوق: خلوني اروح للبنات

خالد :شكلش ليش تغير حاسة بشي

سارا ارتاحت شوي: يوه وبعدين معاكم لامافينا شيء

زياد بعصبية: ليش تكذبين انا اعرفش اقول تغطي بخليه يدخل

سارا بسرعة:لالالا الله يخليك

خالد: تغطي وانتي ساكتة

سارا:ماعندي شيلتي وعبايتي بالحجرة اقولكم نزلوا وخلوني البس واروح عند البنات

زياد:باروح اجاب عبايتش من الغرفة وطلع

الهثم :ها ايش قالت

زياد بعصبية: تقول مافيها شيء وهيا عيني عينك تعبانة انتظر باجاب عبايتها وادخل شوفها

الهيثم بتوتر من يوم الخطبة ماشافها غير ف المطعم وكانوا البنات بطاولتهم : اوكي لاتتأخر

رجع ز بالعباية وعطاها سارا: يالله بسرعة لبسي

سارا بتافف: اف اوكي اخذتها ووقفت تلبس العباية واول ما لبست وركض دخلت الكبات

زياد+خالد فاتحين عيونهم

زياد : سويرة بلا حركات اطفال طلعي لاوالله اخبر عليش ابوي

سارا من داخل الكبت : ماريد

خالد نادا على هيثم يدخل دخل الهيثم بصدمة: وينها

زياد ماسك نفسه لايضحك ويمثل العصبية واشر على الكبت: داخل

الهيثم : ايش بتسوي داخل

خالد: شوف يانها لاول مرة صارت تستحي يا انها خايفة واعتقد الثانية لانها خوافة وماتستحي

زياد: حرام عليك وينادي سارا سويرة بطلعين ولا نطلعك بالغصب

سارا وصوتها مخنوق من البكي اول ماسنعت صوت الهيثم داخل هيا ماتدري ليش تبكي من الوجع

ولا من الخوف ولا من الحيا متلخبطة وماتريد تقابل احد : الله يخليكم خلوني لوحدي

زياد حن عليها : اقول شباب خلاص خلونا نطلع وان تعبت بتقول

خالد: زياد والله ماينفهم لك شيء بعدين ليه مايكشف عليها ونطمن

الهيثم: خلاص خلوها على راحتها وقرب من الكبت: سارا اوعديني ان حسيتي بشيء تقولي

لاخوانك ولا والله مو طالع

سارا بخنقة : وعد يالله طلعوا

ارتاح هيثم واخوانها بعد وطلعوا

اول ماعرفت انهم طلعوا طلعت بسرعة تتنفس بقوة وتحمد ربها انها عدت على خير دخلت

الحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وكل ماتخيلت ايش الي صار تبكي وتبكي

برا الغرفة اول ماطلعوا شافوا عبدالعزيز جاي ووجهه مبين انه خايف : ها وينها وش فيها

زياد : مافيها شيء الحمدلله

عبدالعزيز : وينها

خالد: داخل الغرفة خبرت احد

عبدعزيز : لا

الهيثم : ماحد يدري؟

زياد: لا بس نحن واحمد

الهيثم : احمد ليش؟

خالد: هو الي مسكها يوم داخت وكانت بطيح من الدرج والله عالم وش كان بيصير فيها

الهيثم : وهيا ليش برا من دون حجاب

زياد : مو اختك لما قيماتها ماكان فيهم حس

عبدالعزيز : حصل خير والمهم انها بخير يالله انا بدخل عليها

خالد: اوكي انا بنزل اسلم على الوليد

زياد: وانا معك الهيثم جاي

الهيثم : لا باخذ لي شور وبلبس وبنزل يالله سلام وتفرقوا


**********************

في المجلس الكل مجتمع يسلمون على الوليد ويحمدون له بالسلامة

وجلسوا سوالف وضحك

البنات جالسين بزاوية بعيدة شوي

ريم تساسر شيماء: ماكنت متوقعة الوليد كذا حلو

شيماء: لابالله كيف كنتي متوقعاته

ريم : هههه يالخبلة قصدي انه حلو اكثر من اول صار رهيب

شيماء : اها هههههه شكل الاخت معجبه

ريم وتضربها بخفة : هههههه الحين ماحد يمدح احد الا ويكون معجب

شيماء وتغمز لها : علينا

ندى : ايش معاكم تتساسرون

ريم : لجفة وتغير الموضوع بنات وين الثلاثي

ندى : ما ادري حتى الهيثم راح واختفى وبعده عبدالعزيز

ريم : الله يستر من الي وراهم

الوليد : الاوين سارا وخالد وزياد ماشفتهم

ام محمد : والله صح اليوم من العصر ماشفت احد منهم

دخل خالد وزياد

خالد : مين هذولا الي ماشفتيهم ويروح يسلم على الوليد

ام محمد : هو في غيركم وينكم طول اليوم واختكم وينها للحين

زياد الي يسلم على الوليد : موجودين بس انشغلنا شوي ولو درينا انكم اشتقتولنا كان خلينا

اشغالنا وجينا

ام محمد : اشغال ها الله يستر

الوليد: وين سارا؟

خالد: جاية

ام محمد : يالله قولوا ايش وراكم

زياد : لاحول لازم شيء ورانا

ابو جهاد: اصلا انتوا ماتجتمعون الا لشيء

خالد: افااااا ياعم

ابو خالد : وهو صادق

ابو ليث : الا وين هيثم وعبدالعزيز

زياد: بيبدلون وبيجون .

ام محمد: والله كنت متاكدة انها معاكم ايش ناوين عليه هذي المرة

زياد: ههههههههه ماتخافين والله ماورانا الا كل خير

خالد: ههههههه لهذي الدرجة نحن مخوفين

ام خالد: على ايش ياحسرة تخوفون بس مامنكم الا اذية

زياد: يمه الحين هذا رايكم فينا

ام محمد : ماوراكم الا المشاكل

الرجال: وهيا صادقة

ابو جهاد: هههههههههه عاد لازم تحسننون الصورة بسرعة

احمد يساسر خالد: كيفها الحين

خالد: الحمدلله بخير مافيها شيء والحين بتنزل

احمد بارتياح وبابتسامة : الحمدلله على سلامتها .

خالد : الله يسلمك عذبناك معنا

احمد : افا سارا مثل اختي

خالد : ماقصرت والله

وكملوا سولف

مروان : احمد اشوف الابتامة شاقة الوجه كأنك مجنون ايش القصة

احمد : ها ولا شيء حرام الواحد يبتسم

مروان : لا

وكملوا سوالف

فراس يساسر التؤام ومازن : شباب اريد اسوي مقلب بالبنات ماينسونة

ريان : والله فكرة

اياد: عندك فكرة

فراس : ايوة بقولكم عليها بعدين مزون عاد انت مساعدتك محتاجينها

مازن : اوكي تم .


**************************

دخل عبدالعزيز الغرفة وسمع صوت من الحمام جلس انتظرها تطلع اول ماطلعت وشافاتها ارتمت

بحضنه وجلست تبكي بقوة وشهيق خوف عبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف : حبيبتي فيش شيء تحسين بشيء احد زعلش

سارا تهز راسها بلا

عبدالعزيز بحنان: انزين كل هذا البكي ليش

سارا بعبرة: ما ادري بس اريد ابكي

عبدالعزيز: اذا بيريحك البكاء ابكي بس مو هذي سوسو الي نعرفها بابتسامتها الحلوة

سارا وتمسح دموعها مثل الاطفال وبابتسامة طفولية : مايناسبني الدور صح

عبدالعزيز ويقرص خدودها : لا مايناسبك الابتسامة هذي احلا وبعدين وش بيقول وليد لو شافك

بدموعك

سارا قفزت من مكانها : احلف انه جاء ياويلي يااااااااااااي يالله اقول باروح اغسل وجهي واتجهز

وبنزل يااااي والله مشتاقة له كثير.

عبدالعزيز: هههههههه وهو اكثر يالله بسرعة لاتتاخرين ولابيزعل لانه كان متوقعك اول وحدة

بيشوفها

سارا: اوكي يالله انت انزل وسولف معه لين ما اجي ههههههه اكيد زعل لاني ما استقبلته

عبدالعزيز : اوكي ماعليش منه بيعذرش

نزل عبدالعزيز ودخل للمجلس الي الكل متجمع فيه ويتحمدون للواليد بالسلامة

سارا راحت لغرفتها مع البنات تتجهز
لبست تنورة غجرية زيتونية وعليها بلوزة زيتونية اكمامه قصيرة كثير وفتحت الصدر واسعة لين الاكتاف مدور ولابسة تحتها بلوزة بيضاء اكمامه طويلة ولابسة عليهم اكسسوارات زيتونية من سلاسل ومناجر كانت مثل الغجريات وربطت على شعرها منديل زيتوني يفصل قصتها "الجدلة" عن الشعر الي حاولت تجعده بس ماشي فايده بس صار لولبي على خفيف طبيعي بالمرة كحلت عيونها تخبي احمرارها من البكي وحطت جلوس كرزي ولبست عدسات اخضرعلى عيونها العسلية كان لونهم غريب وحلو اخذت حجاب زيتوني مع ابيض عشان عيال عمها ومسكت شعرها بشباصة وتحجبت تعطرت بتشانس من شانيل وطالعت بشكلها نظرة اخيرة وطلعت بارا الغرفة وهيا نازلة من الدرج حست احد بينزل وراها طالعت وتمنت انها ماطالعت

كان نازل باناقة وكان مبتسم لشكلها الرايق والوانها الي مثله كان لابس جينز على تيشرت كاروهات زيتونيه ولاف على رقبته شال زيتوني كروهات واول ماطالعت فيه ابتسم لها

سارا توترت وحبت تبين انها عادي بس مو قادرة متفشلة منه

هيثم : ها سارا كيفك الحين

سارا : الحمدلله

وصلوا قدام المجلس سارا ماتريد تدخل معه في نفس الوقت فشلة عند الاهل وعارفة البنات
ماراح يسكتون تعليقات

الهيثم بابتسامة: يالله ليدز فيرست انا بدخل بعدك

سارا تفشلت وخدودها حمرن هزت راسها ودخلت : السلام عليكم وراحت تسلم على الكل وأاول مالمحت الوليد الي جالس جنب عبدالعزيز ركضت لعنده وسلمت عيله بقوه ونزلت دموعاها
الكل جلس يعلق عليهم مع انهم تاثروا يعرفون تعلق سارا فيهم ومن سافروا وتفرقوا كانت حياتها متغيرة وجلست فترة لين تاقلمت وكانت كثير تسافر لهم دخل الهيثم بعدها بهدوء وجلس لانه قد سلم على الكل قبل مايطلع

سارا: وحشتني

الوليد : ههههههه الحين لو من صدقش اشتقتيلي كان كنتي اول وحدة تستقبلني

سارا: والله غصب عني

الوليد: غصب عنك ولا مو فاضية جالسة تخططين مع زياد وخالد

سارا تناظر اخوانها : هههههههه لامو تخطيط ليش دايما ظالمينا انتوا

زياد: شفتي كيف

ام محمد : والله ماننلام عارفينكم زين شياطين الله يكفينا شركم

الكل : ههههههههههههههه

مروان بهمس لاحمد: ياخي كفاية مطالعة بالبنت كأنك اول مرة تشوفها

احمد تنهد : ااااه بعدين انتبه على نفسه أي بنت تقصد

مروان: هههههههه علينا اقولك كليت البنت استحي على دمك

احمد: اسكت اقول بلا كلام فاضي

ام محمد : يمه سارا تعالي جنبي

سارا: ان شالله يمه وراحت جلست عندها

ام محمد بهدوء: ليش وجهك اصفر

سارا بتوتر: ها لا بس من كثر النوم ومو اكله شيء للحين

ام محمد : والله مادري متى تعقلين وتنتبهين لاكلك

سارا: بحاول يمه والله بحاول

زياد يضحك : حركات اشوف اليوم ههههههههههههههه

عبدالعزيز انتبه ان سارا والهيثم لابسين نفس الالوان وجلس يضحك : شكل لون الزيتوني لون

الموضة الكل انتبه وضحكوا سارا هنا خلاص ذابت ووجها صار نار وطماطم من الاحمرار والبنات جلسوا تعليقات

عبدالعزيز طالع ندى يريد يشوف لون لبسها ويكحل عيونه منها شافها لابسة عبايتها وباين من تحت

بنطلونها البني ابتسم لها ريم انتبهت له وجلست تضحك عليه وندى طالعت فيه شافاته يطالعها

بعدين نزل راسه اول ماطالعت فيه وريم جلست تعلق عليهم وانظموا لها البنات

سارا قامت من عند جدتها وراحت لهم تضحك تغير الموضوع : وش فيكم

ريم : هههههههههه ماشي بس اليوم مانقدر على العشاق

سارا: مين عاشق ها من وراي

رودنا : يؤ يؤ بريئة اولا انتي والهيثم اول العشاق وبعدين الخبل هذلا تاشر على ندى وعبدالعزيز

شيماء كانت ساكتة وسرحانة قربت سارا منها

سارا بهمس: ادري انه جلف ومايعطي وجه بس اصبري عليه اشوي امكن يذوب الثلج

شيماء بتوتر: ها ايش قصدك

سارا بابتسامة: ماتقدري تخبين علي بالسهرة نكمل مو ذلحين

شيماء هزت راسها

وجلسوا سوالف وضحك حتى جاء وقت العشاء والكل تفرق الحريم والبنات في الصالة الي برا

والرجال والشباب بالمجلس وبعد ماخلصوا البنات طلعو للحوش

جلسوا لعب وسوالف وبعدين جابت رودينا الاستوريو وشغلاته وطلعوا عليهم الحريم وجلسوا

معاهم ضحك وتصفيق الكل رقص مافي احد جلس شوي سمعوا صوت خالد وزياد الي جوء

عندهم سارا هاذ انتم تعالوا

خالد : ايش بتسون

ام خالد : بنرقص

زياد : يالله خلونا نتفرج نحن بحسبة اخوانكم

سارا : لاياشيخ

خالد : ويجلس وهو الصادق اقول سارا وين السويت

سارا: ياي نسيت شيمو تعالي نجابهم بعدين نكمل رقص

زياد: سويتي كيكة الفراولة

سارا: اكيــد يالله برجع وبرقص لكم

راحوا جابوا الحلا ووزعوه واللي جاء كل عندهم والي انتظر عند الرجال

وكملوا رقص واغاني

رجعت ريم وفتحت الباب عشان تطلع للجلسة الي بالحوش الي جالسين فيها وكانت سارا ترقص

بحماس مع ندى حطت ايدها على كيلو الباب "ممسك الباب "بهدوء وجلست تتفرج وتضحك شوي

انتبهت ان ايدها مو على الممسك حست بجلد وشعر جسمها كل ارتعش وماقدرت تطالع بالي

جنبها التفتت على خفيف وانصدمت على طول سحبت ايدها وطارت لداخل ودخلت الصالة وجلست

على اقرب كرسي ريم في نفسها : ياربي فشلة ايده احط ايدي على ايده ويييي يافشيلتي

ياقهري ياربي باموت يارب مايكون انتبه لي لا وهو ماسحب ايده ولاشيء

وكان ساكت ايش قصده ياربي فشلة والله فشلة وانا ما احس من اول عديمة احساس والله

رودينا الي كانت داخلة : ريم ايش فيش ليش وجهش احمر

ريم : ها ماشيء بس تعبت اشوي قلت اجلس

رودينا ومو مقتنعة : اوكي مع ان برا انواع الهبال لاتفوتش والله

ريم : اوكي باجي دقايق وجاية

رودينا : اوكي .

*************************
خلص البارت ان شالله عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:45 am

وهذا هو البارت وان شالله يعجبكم


}{ الجــــ العاشر ـــــزء }{


سارا الي كانت ترقص مع ندى ع اغنية نانسي السبب بعدك وطبعا ع لوكها الغجري كانت تجنن وزياد كان يرقص معها بحركات تضحك ويراقص بحلا اخته وكان الوليد يصورهم وكان باله مشغول بالي مسكة ايده هو ماسحب ايده خاف لايحرجها وفي نفس الوقت ماكان مستوعب تفاجأ باليد الناعمة كأنها قطن على ايده ضحك عليها ونفسه يعرفها لانه مايتذكر البنات زين قربت سارا وتدلع له وندى معها والكل يضحك ويسفق وقامت ام خالد معهم والكل يسفق لها بحماس حتى تعبوا وجلسوا يضحكون ويسولفون

سارا وكانها تذكرت شي : وليد وليد صوركم اريد اشوفهم بسرعة

وليد:هههههههه اوكي بعدين مو ذلحين نشغلهم مرة وحدة اذا اجتمعتوا

سارا: لالا اريد اشوفهم ذلحين اول وحدة والحين احسن شيء ماراح ينتبهون لنا

الوليد اوكي خلينا نروح لغرفتي

سارا:لا امكن احد يدخل .

الوليد : طيب وين تريدي تشوفيهم

سارا: اممممم ايش رايك بالملحق الي تحت . سارا تريد تشوفهم على راحتها وماتريد احد لانها تريد

تسأل على راحتها بدون تعليقات او أي شيء

الوليد:اوكي ههههههه والله لو يدرون الشباب ذبحوني

سارا : ماعليك منهم هم يطولون شعره منك يالله انا باروح الملحق وانت روح جاب الكميرا والكيبل

مالها

الوليد بابتسامة : اوكي بس بعد العشاء

سارا: اوكي تم , وراح كل واحد مكان .


****************************
في بيت ابو احمد

احمد : ملاك ايش فيش زعلانة

ملاك مبوزة وتطالع بتيلفونها : سارونة الخبلة مادري ليش ماترد اخاف يكون فيها شيء

احمد : ايش الكلام الفاضي البنت بالمزرعة مع اهلها مو فاضية لش

ملاك: لا ياشيخ اقول روح عني

احمد : افاااا

ملاك : احمد والله مو ناقصة لك

احمد : ملاك اكيد نست تكلمك

ملاك: انت عارف مايمر يوم الا ونكلم بعض اكثر من مرة واليوم ماكلمتها الا مرة وحدة بس.

احمد: مسوية هذي كله وهيا مكلماتك اليوم ويقلد اسلوبها ياشيخة روحي زين

ملاك : حمــود بالله عليك اسكت

احمد : ملاك انتي لازم تتعودين على التغير وتقليلك من مكالماتك لسارا

ملاك : ليش ياعيوني

احمد بابتسامة : حلوة ليش يابنت انتي بتتزوجين قريب وللحين مرتبطة بسارا .

ملاك : لو ايش ماراح اتغير وانا وسارا محد بيفرقنا الا الموت سمعت والله حالة على ابالك سارا

تنباع .

احمد والله صادقة وبخبث: علينا راح يتغير الكلام بعدين اني متأكد ان مازن بينسيش سارا والي

جاب سارا ولما شاف عيونها المفتوحة بصدمة كمل :.وبعدين امكن الولد مايحب علاقتش معاها يغير

ولايعتبره اهمال .

ملاك خافت من جد يبعدها عن سارا : لا والله شوف من ذلحين اقول انا وسارا مايفكر يغير شيء

بينا واذا مو عاجبه ماريده ماعاش الي يبعدني عن تؤام روحي والله .

احمد يحاول يبين انه معصب مع انه يريد يضحك هو عارف انها لايمكن تبعد عن سارا وكل العيلة

عارفين علاقتهم ببعض بس حب يلعب عليها شوي : والله بنات اخر زمن شوفي ماعندنا بنات

تتشرط وبعدين انتي وافقتي لعب عيال هو واذا الرجال قالش مايريد مكالمات قولي حاضر المرة

تسمع كلام زوجها وماتعصيه فاهمة ياسنيوريته وبعدين سارا بتتزوج وهيا بطنشش اول ماتتزوج

وبتشوفي .

ملاك وعيونها متجمعة فيها الدموع ملاك حساسة بقوة تتأثر من ابسط الكلام وكيف واحمد يقول انها

بتفارق اغلى انسانة تؤامها الي في اليوم تكلمها من خمس الى عشر مرات واذا ماتكلموا مع

بعض يحسوا بالنقص : والله مايقدر وماراح يتحكم فيني وسارا مستحيل تتغير علي سامع والله

وجلست تبكي وكانت بتقوم تركض لغرفتها بس مسكها احمد .

احمد اول مامسكها وشاف شكلها خلاص مات ضحك وماقدر يمسك نفسة : ههههههههههههه

يالمطيورة اضحك معك انا ايش فيش يالخبلة .

ملاك تطالع فيه والدموع على خدها وساكته تريده يكمل وياكد انه يكذب .

احمد : كنت اضحك عليش ولا مازن يموت فيش ولو طلبتي ايش مستعد ينفذه وتضنين بيقدر

يمنعش من سارا ويزعلش .

ملاك حمرن خدودها تمنت لو تضربه على الي سواه اول شيء بكاها بعدين احرجها مالت عليك من

اخو .ياحليله مازن يحبني هههههههههه شكلي جنيت

احمد لمح ابتسامة ملاك وخجلها : ها رضيتي والله لو يعرف مازن اني بكيتش ليعلقني بالمروحة :

ملاك تخيلت احمد معلق: هههههههههههههههههههههه

احمد : شوفوا البنت فرحانة ماصدقت احد يحبها مالت عليش شكل كروتنا بطيح مادام مزون موجود

خخخ .

ملاك ابتسامة : احمد بكرا عندك دوام

احمد عرف انها تغير الموضوع : هههههههههه ايوة غيري الموضوع

ملاك : احــــــمد رد علي عندك ولا لا

احمد : عندي بس اطلع بسرعة ليش.

ملاك : اريد اتغداء برا البيت مليت .

احمد : ان شالله اذا ماشي دخل عرض تامرين امر انتي .

ملاك بدلع : يثلمووووو حمــــود

احمد : مصالح الدنيا يالله باي تاخرت على الشباب .

ملاك :باي

احمد : باي

طلع احمد ورجعت هيا تتصل بس مافي رد رسلت لها رسالة وجلست تقلب بالتيلفون بضجر


*****************************


هشام : اف قالت امكن تكلمني بلليل اذا البنات ناموا اتخيل لو ماناموا اف

عمر: وانت ونهايتها معاك لتكون تحبها ومو قادر تستغني عنها .

هشام : اتخسي احب هذي .

عمر ورافع حاجبه : والله الي يشوف تصرفاتك ولهفتك عليها مايقول الا تموت عليها .

هشام : مالاقيت الا هذي الي تكلمني ومدري اذا كلمت كم غيري .

عمر : اقول انت الكلام معاك ضايع خلينا نروح عند الشباب نلعب ترب "ورق"

هشام : يتنهد اوكي يالله . وقاموا راحوا عند الشباب الي يلعبون ووقفوا

عمر يكلم واحد من الشباب الي جاء لعندهم : ها عماد كيف الشغل معاك .

عماد بابتسامة : عاد تدري من يوم ما استلمت الشغل وانا مو فاضي بالمرة تعب والله.

عمر: الله يعينك ويوفقك بس من جد لك وحشة انت ومازن الي مشغول بزواجته .

عماد: امين ومازن جاء اليوم والحين بيجي .

وجلس مقابلهم مازن : سلام شباب

الشباب : وعليكم السلام.

عمر: هلا بالمعرس ها مازن كيف مستعد للعرس.

مازن : هههههههه والله للحين متلخبط خليكم مني اخباركم انتم .من زمان ماشفتكم .

هشام بنفس متقفلة : ماشي جديد.

مازن: هههههههههههههه شكل النفسية مقفلة ها يابوشهاب.

هشام: بقوة .

عماد : ليش ايش فيك ليكون غيران وتريد تتزوج ؟

مازن : احم احم عارف تحبني بس مو لدرجة التقليد .

هشام : والله انك فاضي

مازن : اف اف اف شكل السالفة كبيرة

عمر:لا ماعنده سالفة .

مازن : كل هذا وماعنده سالفة من متى هشوم النفس مقفلة ايش القصة .

عماد: يالله قولوا ولا نحن مو مثل الاخوان .

عمر يطالع بهشام : قولهم ياهشام قولهم .

هشام يطالع عمر بنظرات نارية ماكان يريد عماد ومازن يعرفون لانهم دايما ينصحونه ومايحبون
حركاته وهو قالهم انه انقطع عن المكالمات وانه عقل : اقولهم عن ايش ماعندي سالفة بس طفشان.

عماد ساكت يطالعهم هم يعرفون بعض من الابتدائية وعلاقتهم قوية رغم اختلاف شخصياتهم

شوي عن بعض .

هشام : موقصدي والله بس .......

عمر يريد يكلمهم امكن يعقلون هشام من الطريق الي يمشي فيه وفي نفس الوقت هم مثل
اخوانهم عمرهم ماخبوا شيء عن بعض : هشام بتتكلم ولا انا اقول لهم

هشام سكت ونزل راسه .

عمر عرف انه سمح له يتكلم عنه : هذا هشام كان معجب بوحدة ايام الكلية السنة هذي الي خلصناها هيا كانت اول سنة كانت ماتعطي احد وجه وبنت قبايل كنا نشوفها بالممرات او الاماكن العامة

عماد: ايوة كأنكم خبرتونا عنها في البداية .

مازن : وانتم ماتخلوا احد في حاله.

هشام تكلم : والله لو تشوفوها تلفتكم عليها عيون عسلية ذباحة مع اني ماكنت عارف اذا لون
عيونها ولاعدسات ورموشها تخلي عينها كحيلة من كثرهم ومو طويلة

عماد: اشوفك طالعت زين في بنت الناس.

عمر: صراحة هيا تخليك تطالع فيها

هشام : تنهد تنهيدة من القلب ادري اني لعاب واتكلم بالتيلفون واي بنت اللعب عليها بس هذي من

صدق غير شداتني اول ماشفتها تبتسم لدكتورة مارة من الممر وتكلمها بعفوية وثقة كان فيها من

الغرور كثير وهذي الي عجبني كنت اريد اعرف عنها أي شيء حتى جاء يوم كنت اكلم واحد من

الشباب عند باب القاعة الا واشوفها جاية مع بنات وتدخل القاعة شافني اطالع وقالي : تعرفها

هشام : مين

الولد: سارا.

هشام : لا أي وحدة

الولد : الي كنت تطالعها

هشام : هاا ماطالعت حد

الولد بخبث: علينا شوي وتاكل البنت وان كانت ماعطاتك وجه

هشام : هيا ليش شايفة نفسها .

الولد : بنت محمد ال...

هشام: اهااا ,

الولد: لاتفكر فيها عليها غرور وثقة قوية وماتشوف احد والدكاترة منجنين عليها والله الدكتور مالنا
ماعنده غيرها

هشام : من حقه .

الولد: هههههههه اقول لاتفكر فيها بتتعب.

هشام : وليش افكر فيها لو اريدها اقدر اجابها بس مو من النوع الي يعجبني

الولد باستهزاء: اها مو النوع الييعجبك اقول يالله انا داخل الدكتور وراك يالله اشوفك بعدين .

عماد : اخت خالد ال....

هشام : ايوة

مازن سكت شوي يتذكر الاسم وبعصبية : وفرحان هذي بنت ناس وقبايل واخوها واهلها نعرفهم زين وعمامي مرة معاهم

عماد : ليكون سويت شيء بالبنت ؟

مازن : هشام سويت فيها شيء ؟

هشام : لا بس جبت جدول محاضراتها وصرت شبه اراقبها بس في يوم جيت متأخر وانتظرتها اول ماخلصة محاظرتي وكان موعدها تخلص وماشفتها جيت اليوم الثاني انتظرها وماشفتها مر اسبوع وانا ادور عليها رحت عند صاحبي الي منه عرفت اسمها سالته عنها قالي انها خلاص طلعت من الكلية انصدمت وماكذب هذك الفترة الي كنتوا تحسون اني متغير منها بعدين عادي شبه تناسيتها بس مانسيتها

مازن : يعني هي هذك التعب والهم كله بسبب وحدة

هشام هز راسه دلالة على الايجاب

عماد: الله يعينك

مازن : والي اعرفه انها خلت الكلية لانها تضايقت هناك ليكون ضايقتها

عمر: وانت من وين لك كل هذي المعلومات .

مازن : قلت لك الاهل متقاربين كثير وخطيبتي تكون صديقتها

هشام في نفسه وليه لو يدري بس انها تكلمني وبعدين هيا قالت انها ماحبت التخصصات ليش كذبت لازم اسألها لا ليكون الي سمعناه كان عنها اهي لالا ما اضن ياربي لو يكون صح انا لازم اسألها واعرف ايش الي صار

مازن : في شيء بعد

هشام بسرعة : لالا بس هذا

عمر : مو بــ ويقطع كلامه الشباب الي ينادونهم يجون يجلسون عندهم وهم استحوا منهم وقاموا
عندهم

مازن وعماد على بالهم السالفة خلصة

عمر كان يريد يكمل وقال انه راح يكملهم بعدين

وهشام حمد ربه توقف هنا لانه خايف من ردة فعلهم وحمد ربه انهم قاموا

كملوا السهرة مع الشباب وماقدروا يكلمون بعض وتواعدوا يوم ثاني .


******************* ********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:46 am

تابــــع


بعد العشاء

في المزرعة

الرجال بالمجلس سوالف وضحك والحريم كانوا عندهم
البنات منتشرات كل ومجموعة بمكان والشباب يسبحون بالمسبح

واثنين راحوا للملحق يتفرجون على الصور

سارا: يالله وصل الكيبل بالشاشة

وصل الوليد الكيبل: سارا ايش رايش نأجل الصور مع اخوانش والحين تسولفيني عنش

سارا: لالا اريد اشوف الصور واكون اول وحدة تصدق زين الي سويته وماعطيتهم الكميرا والمموري

وليد: ههههههههه على بالش كفاية رجعوا قبلي ولا واحد جلس معي .

سارا: يؤيؤ والله كسرت خاطري خخخخ

الوليد: مالت عليش يالله قومي ماشي صور

سارا: لالالا ولوودي بليـــــز

الوليد: هههههه والله ولوودي ها يالمصلحجية

سارا تسبل بعيونها : افااااااااا انا مصلحجية

الوليد: لا ابد بنت الجيران .

سارا باستهبال : أي وحدة فيهم .

الوليد: ياسخفش

سارا: قول عادي مابقول لهم شيمو ولا ريم ولا ريماس

الوليد حب يعرف مين البنت الي مسكاته : ههههههههه حرام شيمو عاد الحين مصلحجية

سارا: يعني ريم وريماس اهم الي مصلحجيات

الوليد: يووووه والله لقديمة تصدقين اني ما اتذكر اشكالهم

سارا: يوه ماعليك بعدين اخبرك فيهم امكن نزوجك وحدة

وليد : حلفي بس اقول كاني عطيتش وجه

سارا: طيب ارويك

وليد: يمه خفت الحين انا

سارا: مابتكلم الحين بعدين بتشوف .

وليد: هههههههههههههههه انتي للحين ماتغيرتي

سارا: لالا شغل الكام واسكت

وليد : والله وتتشرطي

سارا: يحقلي والله

وليد : ينعل الغرور

سارا ناظراته ورافعة حجلها بغرور ممكن تاشر على الكام

شغل الكام بعد ماوصلها بشاشة التلفزيون وجلسوا يتفرجون

سارا: منو هذولا تأشر على ثلاث بنات واقفات معاهم وولد

وليد: هههههههه هذي احمد من الامارات عمه متزوج على وحدة من هنا من ال...

سارا: اهاا مزيون و شكله ولد ناس ورزة

وليد : يالي ماتستحين بس انتي صادقة ولد ناس ورزة ويعتمد عليه

سارا: ياهووو راعي فزعات ومزيون ياااي صراحة تحفة .

وليد : البنت جنت سكتي بس ماتستحين

سارا بنص عين : ايوة على الاقل انا اشوف مو اصور مع بنات

وليد : أي بنات هذول هذي لينا من لبنان ونوال سورية اخبل ثنتين وهذك سوزي المانية

سارا: لاوالله

وليد : يووووه نسيت اقول لشباب انهم يلمون عليهم هههههههههه

سارا: ليش تضحك

وليد : على خبالهم مساكين ينضحك عليهم خلينا منهم ونكمل البقية

وكملوا سارا وكل شوي تسال وتعلق


**************************

عند الشباب الي كانوا عند المسبح وضحك ووناسة

جالس على الكرسي يريح شوي ويفكر بحاله مو عارف ايش يسوي وجلس يضحك على حركات الشباب

طلع من المسبح جهاد وقرب منه اخذله عصير من الطاولة وجلس جنبه بالكرسي

جهاد: خير يابوسعود بتفكر بالحبايب

هيثم : هههههههه ضحكتني

جهاد : من جد شكلك مشغول بالتفكير

هيثم : خليها على ربك

جهاد: ماعلي الحين منك بس مابخليك الا وتكلمت بس ريحني وقولي بمين تفكر ببنت العم

هيثم : اااه صح هيا لها شوي من التفكير بس الي شاغلني عمة لي لي

جهاد: ليش هيا رجعت اتصلت عليك مرة ثانية

هيثم بابتسامة : هه لا في تطور هيا هنا موجودة

جهاد: هيثم ايش الي بتقوله

هيثم : والله هيا موجودة بالهيلتون جت مع وليد بنفس الطايرة

جهاد : لالا والله خطيرة

هيثم: الي قاهرني اهتمامها يوم عايشة ما اهتمت الحين اهتمت وباستهزاء مادرت ان الي بتفكر

فيه ماشي منه

جهاد: الله يعينك عليها وعلى الي تريده وتعرف مكاني اذا احتجت لي

هيثم : ماتقصر بس الموضوع بيني وبينها لاتشغل بالك

جهاد : انزين انت على ايش ناوي

وقطع كلامهم خالد الي ضرب الكره الي يلعبون فيها ببركة السباحة على جهاد وقام جهاد يضاربه

ويردها له بس على وين خالد اتفق مع فراس وريان انهم يطيرونة بالمسبح وهم ماقصروا ينفذون
الموضوع وجهاد بثواني طايح بالمسبح وجلس يسب فيهم وجلسوا يضحكون عليه وجاء خالد من وراهم وطيحهم وهم مصدومين منهم

جهاد : تساهلون ماحد قالكم تتفقون ضدي معاه

فراس : ارويك يالثور ان ماوريتك

خالد ميت ضحك : ههههههههههه والله انكم تحف ههههههه

عبدالعزيز: يعني ماتعرفونه هذا مايتأمن عليه

ليث : هههههههههههههههههه بس والله حلوة خالد لاتنسي اياد

خالد: هههههههههههههه ماعليك

اياد: وهذا وانت اخوي

ريان : ماعليك اياد مرجعينها لهم

الكل يضحك عليهم ويحاولن يسون شيء بخالد بس ماحد يقدر عليه يقلبها عليهم خخخخخ

جاء بوليث عندهم وهو شبابي معهم : ها شباب ماتعزموني اسبح معكم

ليث : افااا يبه تعال ماعاش يابوليث الي مايعزمك

اياد: يبه تعال وشوف بن اختك النذل

ابوليث الي عرف انه خالد : هههههههه ايش مسوي ياخالد

زياد: ههههههههههههههه على طول عرفك ياخي حسن سيرتك

خالد: والله مادري ايش فيكم علي اصلا انتم ماحد يضحك معاكم الا ويكون نذل حراااام والله مانتم
بوجيه

ابوليث : افااا زعل الولد علينا

عبدالعزيز: هههههههههه خليه يحس على دمه

احمد : عزوز على باله مصدقين انه زعلان

خالد: ليش ايش قالوا لكم ماعندي احساس

ابو ليث: ماعاش ياخالد الي يقول ماعندك احساس الا انت ملك الاحساس

الشباب تصفير : اوووووووووووووووووه ياقوي

خالد: احم احم تسلم ياخال هذا الكلام خخخخخ

فراس : هههههههههههه صدق عمره

خالد: غصبا عنك

مازن : بالله عليك ياخالد متى اخر مرة زعلت وليش

جهاد : والله جبتها ياخوي يالله جاوب

خالد: مالكم ذخل

مروان الي سكر من التيلفون : ههههههه ايش القصة وليش الحرب

ريان : خليك بتليفوناتك يالحبيب

الكل ضحكوا : هههههههههههه


*****************************************

في غرفة رودينا ورهف وريماس ولميس

رهف : بنات نريد نتسبح

ريماس: بقهرون والله كل ماقلنا نريد شيء سبقونا

رودينا وتطالع بلميس الي من يوم مادخلت عليها وهيا ماسكة التيلفون وماتشوف غير ابتساماتها وحركات دلع مقهورة منها : ماعليكم لاحقين الحين ايش رايكم نبدل ونجلس برا بالحوش نسولف والنادي على الباقي ونلعب العاب مثل بدون كلام جرأة وحقيقة

رهف : اوكي لميس تجين معانا

لميس الي تلعب بتلفونها : روحوا الحين وبالحقكم

البنات اوكي وكل وحدة راحت مكان تبدل لبسوا مثل بعض جلابيات قطنية على تصميم الفراشة الكل فصل كذا ومتفقين زي بعض وبعضهم تشابهوا بالالوان بعد مابدلوا راحوا ينادون البقية ويدورن على المختفين منهم


******


شيماء كانت تلاعب مع حلا وحمود وفيصل ومعاها منى عمتها

منى : فيصل حبيبي لاتضرب حلا

فيصل الي يضرب حلا : تستاهل غبية

حلا: ماهبك انا

شيماء: حشى زوجته هههههههه

محمد: اايد اثير ( اريد عصير)

شيماء: خدامينك نحن روح جاب لنفسك

فيصل ياشر بايده لشيماء : هي روحي جابي عصير

منى: هههههههههههه

شيماء: تضحكين على كلامه الي مايستحي

فيصل: ليس استحي انا مو حرمة انا رجال

محمد : انا ردال

شيماء : فديت الردال انا

حلا: تيما دربيه يدر سعالي الهمار

شيماء: هي انت خلي اختي وتطالع منى على مين طالع ولدش هذا المتوحش

منى : كله ولا ولدي شيخ الشباب هذا ههههههههه بس صراحة هو طالع على ولد عمش

شيماء: ههههههههههههه ومين هذا الي طالع عليه

منى: خالد

شيماء: حراااااااااااااام الحين خالد مثل هذا المدلع المزعج

منى فاتحة عيونها : احلاااااااااااااااااا

شيماء بخجل: على ايش ياحظي

منى بخبث : لا ولاشيء بس بعض الناس يدافعون

شيماء: وانا الصادقة ولدش داهية من الازعاج والدلع

منى : اها اا يعني خالد الي مادلعوه

فيصل : ياربي سكتوا مو محلينا نسمع زين

محمد : نييد نثوف

حلا معاهم تشارك : مدعجين انتوا

منى وشيماء يطالعون بعض منقهرات قبل شوي بتقاتلون والحين متفقين عليهم : هههههههههههه

منى : والله حاله

شيماء : شفتي خلينا نطلع ونخليهم هذولا القرود

محمد: انتي كردة

فيصل الايد على الخصر وبغرور : وحمارة

شيماء: ول ول والله ماتستحون اقول خلينا نطلع قبل ما اقوم عليهم هذولا

منى: ههههههههههه يالله وتكلمهم خليكم عاقلين انزين

فيصل : اوكي

محمد وحلا : اندين

شيماء: فديت الاندين انا

وطلعت وهيا تضحك على اشكالهم وخاصة فيصل الي حط ايده على خصره يريد يقاتلها ومنى معها الي كانت بتروح تنام لانها تعبت وهيا مو زين لها الحركة

*****


ندى : كانت ممتدة وتقري قصة بالتيلفون ومندمجة بالاحداث ماحست بالي دخل عليها
رودينا تأشر لهم بهدوء لانها تعرف ندى ماتحس اذا كانت مندمجة مع شيء
ريم تهز راسها بالموافقة وريماس ورهف معها
اشرت لهم رودينا كل وحدة تروح مكان بهدوء واشرت لهم انها بتقفل الاضاءة ويخوفونها والبنات ماسكات نفسهم بالقوة لايضحكون راحت رودينا وسكرت الاضاءة

ندى بخوف : بسم الله يمه

البنات ماسكين ضحكهم

رودينا بصوت مخيف مثل الي بفيلم ذا جرادش هم شافوه قبل يومين وكانوا مرة خايفين : اااااااا

ندى بخوف تقري المعوذات واية الكرسي بصوت عالي وتحاول تشوف من اضاء التيلفون بس

ماقدرت تشوف زين من الخوف صارت تتخيل اشياء ولمحت ظل او فيي اسود كانت ريماس الي

غطت وجهها هي والبنات يوم شافوا اضاءة التيلفون وكانت الشيلة وجلابيتها كحلي غامق وبالظلمة

لعبت دور وندى اول ماشافت ريماس طيرت التيلفون باتجاهها والبنات كتموا ضحكهم عشان يكملون

رهف وريم يسون اصوات مثل الدق وفتح الدرج والباب وهمهمات

وريماس مساعدة لهم ولرودينا وميته ضحك

وندى شوي وتموت من الخوف وجلست تسمي والبنات شوي ويموتوا ضحك عليها

ندى خلاص بتموت قامت بسرعة ركض باتجاه الباب والتوت رجلها وطاحت بس الخوف ماخلاها

تحس بشيء قامت على طول وفتحت الباب وطلعت برا وتركض مثل المجنونة

حتى صدمت بجسم كبير طيحها على طول وهيا انفجرت من البكاء

خاف عليها شكلها يخوف كأنها شايفة جني شعرها متناثر ولابسة بنطلون وتي شرت

: ندى فيش شيء ايش صاير

ندى : ضمت رجولها ودفنت راسها بين رجولها وجلست تبكي وتأشر على الغرفة

استغرب منها وركض للغرفة ودخلها وشاف البنات ميتات ضحك ومرميات بالارض

انقهر منهم البنت شوي وتموت وهم يضحكون قالهم بعصبية وصوت عالي : ايش الي سويتوه
يالمجانين هاا البنت شوي وتموت وانتم ماعندكم احساس تضحكون على ايش على موتها وكان شوي ويضربهم من العصبية بس خوفه عليها خلاه يتراجع مع انه يريد يشفي غليله فيهم بالي سوه : روحو هدوها وجابوا لها ماي


طلعوا ركض من الغرفة وشافوا لميس عندها وتصارخ عليهم

لميس الي طلعت على الاصوات وصوت عبدالعزيز طلعت وشافت ندى الي شوي وتموت من البكي والخوف صرخت اول ماشافت البنات

لميس بصوت عالي : أيـــــش سويتوا بالبنت

رودينا ركضت لعند ندى : ندى والله كنا نضحك ماكان قصدنا نخوفك لهذي الدرجة

رهف وريم كانوا يتكلمون مع ندى وريماس ساكته بس تناظرهم بهدوء ومتصنمة

طلع على صوت لميس وشافوا البنات الي مجتمعين وشاف اشكالهم ايوة تسون مقالب مجنونة وتقولون مو قصدنا . ولما شاف حالة ندى قلب وجهه لانها مو متغطية وقال بخوف وعصبية وخوف : ودوها للغرفة عطوها ماي خليها تهدي اشوي واقري عليها وشغلوا لها قرأن

سمعوا الكلام البنات وشالوها للفراش على طول وهو يسب فيهم وعلى حركاتهم السخيفة شاف في وجهه منى وشيماء الي كانوا طالعين لعندهم

منى : خير عبدالعزيز ليش صوتك عالي ومعصب

عبدالعزيز بعصبية : روحي شوفي الي سوه بالبنت الخبل الي مايعرفون للمقالب

شيماء : مين

عبدالعزيز: انتي بعد معاهم سمعي لو تسون شيء مرة ثانية والله مايجيكم خير العصر سارا
والحين ندى وراح من عندهم معصب

شيماء عرفت قصده بسارا ومقالبهم البايخة بس ايش صار وايش فيها ندى طالعت بمنى الي

مستغربة: خلينا ندخل ونشوف ايش صار

منى : يالله


************************

وليد : يابنت والله هذول الصور الي الحين موجودة

سارا: لا في ناس ماشفتهم

وليد باستغراب : مين

سارا بتوتر مافي احد معين بس مو شافة الا نفس الاشخاص وبعدين ايش علاقتكم بالثلاث البنات
هذول الي لهم صور كثير لو مجرد زمالة كنت شفت اشكال ثانية معهم

وليد: وليــــه بدأ المحقق كونان لا هذولا كانوا من الجروب مالنا

سارا: اها الحين هذول كل الصور

وليد: اكيد لا بس هذول لاخر خمس شهور البقية في الشنطة الكبيرة لاني مو مسخدمهم من
زمان وهم معبيات

سارا: ياغبزك بس اول مانرجع باشوفهم

وليد بصدمة : بتشوفي كل الصور بيوم واحد

سارا: يب وبعدين انا شايفة نص الصور لما كنت اجي عندكم

وليد: ايوة صح اوكي يصير خير لما نرجع ويدخل عليهم عبدالعزيز المعصب

عبدالعزيز: انتم هنا وانا ادور عليكم ومخلين المجانين فوق

وليد: اف اف هدي ليش العصبية

سارا: عزوز ايش صاير

عبدالعزيز بعصبية : الخبل شوي ويقتلون البنت عشان ايش يسون فيها مقلب

سارا: مين

عبدالعزيز : ندى روحي شوفيها كانت بتموت من الخوف

وليد : نـــدى

عبدالعزيز الحين يستوعب انها اخته بس الشيء ماكان قصده وعادي : ايوة جلسوا يخوفونها بالغرفة ماعرف كيف بس طلعت وشوية وتموت من الخوف

سارا طلعت ركض تشوف ندى

وليد: اكيد رودينا ماحد غيرها متهور ارويها

عبدالعزيز : مثل بنت عمتها ماشيء جديد

وليد: على قولك خليني اشوف ايش صار عليها وطلع بسرعة لفوق ونادا سارا عشان يدخل الي قالت للبنات يتغطون

اول مادخل وقرب منها وليد : ايش سوا فيش المجانين

ندى بدون مقدمات ضمت اخوها بقوة من الخوف البنات حسوا بالذنب وماقدروا يشوفنها وطلعوا برا الا سارا وردينا وراحوا يجلسون بالصالة الي فوق الا منى الي مو قادرة توقف من الحمل قالوا لها تروح ترتاح وندى مافيها شيء وراحت للغرفتها عشان تنام .

رودينا : خالي والله مو قصدي

سارا: تسون الي تسونه وتقولوا مو قصدي تذكرت شيماء .

وليد : والله الي يسمعك يقول مظلومة من مقالبهم مو كأنش انتي الي علمتيهم المقالب

سارا ببراءة : انا

رودينا : ايوة والله صدقة

ندى الي هدت شوي ساكته وتطالع فيهم .

وليد: ها ندى ايش تريدي نسوي فيهم

ندى : مادرت بس دموعها نزلت

سارا: ياقلبي خلاص هدي الحين كان مقلب ثقيل من غبيات يسون مقالب ومايعرفون لها

وليد: خلولك المعرفة

سارا: والله من صدقي المقالب الي يسونها من دوني تطلع بمتضررين

وليد : خلاص ماتخليهم يسون شيء من دونش

رودينا : لا والله الحين من الصبح بتحاكمونا على المقالب الباريخة والحين عادي ممسموح وهذي

الشيطونة معانا

وليد: وليييه الغيرة بديت

ابتسمت ندى عليهم

رودينا : واخيرا مابغيتي

سارا: ياحلاتك والله

وليد: ايوة لعبوا عليها بس بما اني عارف ان اختي حلوة علي فبنعديها الحين

رودينا : والله مصدق عمره

سارا: عسى البنات ماخلونة من جماله بكل صورة

وليد: فهم قصدها وجلس يضحك

رودينا تطالع فيهم ومقهورة : ضحكونا معاكم

وليد: لا مشفر

رودينا : احلف

سارا: والله

ندى : انتم جاين تهدوني وتراضوني ولا تزعجوني

رودينا: مادام الحلو راضي يامر امر والله

ندى مبوزة : مو راضية للحين بعديها الحين عشان مزاجي متعكر منكم

سارا ووليد: هههههههههههههههه

رودينا قامت منهم لبرا تطمن البنات وقامت سارا وندى وراها ووليد راح لعند عبدالعزيز ولقاه عند الشباب

نهاية البارت وان شالله يعجبكم البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:46 am

( الجــــــــ الحادي عشر ـــزء )




البنات اول ماشافوا ندى صرخوا تصفيق وتصفير وترحيب فيها بقوة

سارا : ههههههههه ايوة لعبوا عليها يالبقر

ريم : لاتسبين يالزرافة ( قصدها الفرق بينها وبين الزرافة بالطول عشان تقتهر)

سارا: سخيفة وبعدين حلو القصر مو لازم اكون زرافة يانعامة

رهف : هههههههههه والله تشبيهات

شيماء : خخخخخ اقول الحين صافي لبن

رودينا بابتسامة : حليب يا أشطة هههه

ريم : هههههههه والله كأنها هيا الي زعلانة مو هيا الي مزعلة

لميس: تقتل القتيل وتمشي بجنازته ههههههههه

رودينا: الله كل هذا

ندى : سكتي بس فجرتي راسي اكثر ماهو منفجر روحي جابيلي حبوب

رودينا : ان شالله

ندى وتطالع رهف : وانتي جابيلي عصير وتطالع بريم وريماس امممم انتم خليكم لبعدين

سارا: اوووووووووو ياقوي انته والله صادقة ليش مافكرت فيها من قبل : شيمو روحي جابيلي عصير

شماء بصدمة : روحي زين

سارا: ماراح اسامحش

شيماء: على ايش , وهيا فاهمة القصد

سارا: على الي سويتيه فيني

شيماء : لاقد سامحتيني وانتي قلتي وبابتسامة خبث : وبعدين الحبيب كفى ووفا ماقصر فيني

سارا بابتسمة كالعادة ماتنتبه : فديته

البنات صرخوا : اووووووووووووووه

سارا فهمت الحين وفي نفسها غبية ماتفهمين كل مرة يسونها فيش : غبيات قصدي زيود

البنات بوقت واحد : علينا وضحكوا هههههههههههه

سارا حمر وجهها من العصبية وسكتت

ندى رحمتها : اقول بنات خلوان نطلع لبرا اشوي

رودينا : ايوة نحن كنا بنقول لكم نجلس برا ونلعب بدون كلام اوجراءة وحقيقة او لعبة الامر

البنات وافقوا طلعت سارا وندى يغيرون وبيلحقوهم وسارا قالت انها بتكلم ملاك ويتتأخر


*************************

عند الشباب بعد ماشبعوا سباحة جلسوا يسولفون برا قريب من المسبح والرجال ناموا بسرعة هم والحريم

عبدالعزيز كانت النفس خايسة : والله ماعندكم سالفة خلونا نلعب شيء

هيثم : ايش فيك معصب انزين

وليد: ههههههههه معصب من البنات

عبدالعزيز : لاتذكرني

فراس : ايش سوا وانا بأدبهم

جهاد : لا انت خليك بعيد عنهم مو بايعين خواتنا نحن

خالد: خليه والله ليعلمونه الادب على بالك ملائكة خواتنا

عبدالعزيز: والله انك صادق ياهم يقهروون

مروان : ههههههه الحمدلله

ليث : ليش تتحمد انت ووجهك

احمد: خخخخ لانه ماعندنا خوات

عبدالعزيز : وعلى بالكم عايشين مساكيــن يؤيؤ

مروان : عشتوا الحين تسبون وشوي وتجنون منهم والحين نحن المساكين مالمساكين غيركم

احمد: ماينعرف لهم

الشباب : هههههههههههه

مازن : صح هم يرفعون الضغط شوي ومزعجين وكثيرات التوصية ووو

جهاد: ههههههههه مازن والله الي يسمعك يقول منفذ لاوامرهم مو تقفي وانت الي توصيهم

الشباب : اووووه

احمد : هههه وييدلع بعد هذا وانت صغير

مازن : أي صغير عمري 14 سنة

زياد: ياكبير انت

مروان : المهم نحن مرتاحين بدونهم

وليد: لا والله والله البنات مسوين حركة بالبيت والله ونحن مسافرين كنا نشتاقلهم لان الشقة دايما
هادية

ريان : ماسمعت المثل الي يقول الحياة بلا بنات سلطة

الشباب: هههههههههههههههههه

ليث : عاد نحن قلنا خواتنا مو البنات الي نكلمهم

اياد: كله واحد

فراس : لالا مو كله واحد هذولا يعقدون الواحد بالحياة وهذولك يحببون الواحد بالحياة

صرخوا الشباب

خالد: هههههههههه والله منت بهين يافراسوه

زياد: حكم مطلع

فراس: احم احم عارف والله عارف

ليث : صدق عمره وين رودينا تشوفك

فراس تغير وجهه: ايش جاب الحين اسمها

ضحكوا الشباب عليه

عبدالعزيز : احمد دق لنا بالعود

احمد: والله لقديم انت

هيثم : ليش والله من زمان عن دقك

ليث: الناس صارت بالجيتار

جهاد: هذا خالد ندري حتى نحن نعزف جيتار

زياد: اوكي بنقلب الجلسة سوبر ستار ونغني وفراس عليه بالطبلة

الشباب وافقوا وراحوا يجابون الالات الموسيقية

وفلوها


*********************************

البنات اول ماطلعوا كان الجوء بارد وحلو وجلسوا ساكتين يعيشون الجوء

لميس: بنات تسمعون

رهف: ايوة

رودينا : غناء مو

ريم بصراخ: بيعزفون وبيغنوا

البنات ضحكوا على حماسها وتحمسوا يراقبوهم وانتظروا ندى وسارا الي جوء بعد عشر دقايق
وسمعوا الشباب وتحمسوا يروحون عندهم يسمعوهم بس مالهم اساس يروحون واستحوا وجلسوا يسمعون من بعيد

شيماء : خلونا نلعب بدون كلام بدال الجلوس البايخ

البنات اوكي

وقسموا الفرق مثل الغرف >>> مسويات احزاب خخخخخ

وجلسوا يختارون الافلام ويلعبون وكل شوي صراخ بغشاشة او خلص الوقت وحركات يضيعون تركيز

الفريق الثاني وميتين من الضحك

ريم : بس خلاص تعبت

لميس : نلعب اغاني

رودينا : فكرة يالله مين تبدأ

سارا : انا

البنات يالله

سارا بصوتها :

اســـافر عنك وتســـافر معـــايـا ترافقنــي في حلــي وارتحالي
اغيـب واتــــرك العــالم ورايــا ولااحــمل غيرطيفك في خيالي
وجــوه النــاس في الغربه مرايا تصــور صورتك دايم في بالي
وانسى غربتـي وانســى عنـــايا واحس انك معي ماهوب لحالي
مثـــل مـــالك في هالدنيا ســوايا انا مـــــالي سواك انسان غالي
لانـــــك اول واخــــر منـــايــــا واول حب لـــــي واخر وتالي
حبيبـــي عدت لك شايل وفــــايا وشوقي وفرحتي ولهفة سؤالي
هل انت اشتقت لي وشاقك هوايا كثـــــر شوقـــي بذيك الليـــالي
تصفيق البنات على صوت سارا ودخولها بالاغنية بقوة

سارا : يالله ي

رودينا :

يا أه يا أأأأ
يا اييه
يا أأأ

وقامت ترقص وتسوي حركات والبنات تصفيق وتشجيع وضحك

يا أه يا أأأأ
كل مرة اشوفك فيها ببا نفسي أأأأ
اجيلك أأولك انك كلك عندي بالحياة طب أأ أأ
كل لانا وياك تسبني لالالااااا
تيرا رارا هي هي
كل لا انا



رودينا : أ

رهف : مممم

أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر


وجلسوا يغنون كل وحدة تختار اغنية وتصفيق وتشجيع وضحك على خبالهم وهم يرقصون
لا وانضم لهم مازن وتبعه فراس ومعاه الطبلة هو وريان واياد لان باقي الشباب الي نام والي جلس يسولف وهم سمعوا ضحك البنات وراحوا والبنات مايستحون منهم ابد موليا

تعبوا من الغناء وجلسوا يتسولفون
الشباب ماخلوا شيء عن سوالفهم مع الشباب ورحلاتهم
والبنات مشاركين معاهم بالسوالف وكل شوي تقوم وحدة تنام اول كانت لميس وبعدها رهف وريماس


*******************

في الغرفة هيا قالت انها بتنام بس مانامت كانت تتصل بهشام الي رد عليها على طول بلهفة وأول مادخلت عليها اختها وبنت خالها سوت نفسها نايمة وسكرت التيلفون بسرعة وبعد دقايق طلعت برا تتكلم براحتها وطلعت للبلكونة واتصلت

هشام الي رد : وينش ليش سكرتي خوفتيني عليش

لميس: ههههههه لاتخاف ماصار شيء بس من صدقك خفت

هشام : لو ماخفت عليش اخاف على مين ياقلبي

لميس سكتت استحت منه

هشام: ما اقدر انا سارا

لميس : مين وتذكرت انها سارا : هلا

هشام : اريد اسألش سؤال

لميس : تفضل

هشام : ليش خليتي الكلية

لميس : يووووه مو قلتلك ان التخصصات ماعجبتني

هشام : متأكدة يعني ماحد تعرضلك

سكتت لميس هسا كأنها سمعت من امها مثل هذي الكلام والحين شبه تأكدت : ها ايش قصدك

هشام: ما ادري انتي طلعتي فجاة من الكلية وهذك الوقت كان في مشاكل وركبوا بالكلية كلها كميرات وفي اشاعة طلعت انهم ركبوها بسبة شيء صاير مو زين فهمتي يعني هم مسكوا اثنين شبه مدري واحد تعرض لوحدة وكثير كلام طلع

لميس بلعت ريقها : لالا انا طلعت كذا وامكن الصدف لعبت دور , ايوة كمل ايش القصة

هشام : والله ما ادري كل احد يقول كلام ماعلينا مادام مو انتي خليهم يولون

لميس : على قولك

هشام : ايش مسوية بالمزرعة

لميس: فرحانة كثير الجوء يجنن وعدنا كل وسائل الترفيه

هشام : اااااااااه وانا المتعذب

لميس: من ايش

هشام : من الشوق انتي يالله تكلميني

لميس : والله غصبا عني انت تعرف جالسة مع البنات ما اقدر افترق عنهم والحين قلت لهم بانام وطلعت اكلمك

هشام : اريد اشوفك

لميس : انت شارب شيء

هشام : افاااا ايش الكلام

لميس : ههههههه من كلامك يالخبل كيف تشوفني

هشام : رسليلي صورتش

لميس : لا مو قدر رسلتها من قبل

هشام : لالا مسحتها كنت طالع مع الباب ومسحتها تعرفين عاد اغار عليش

لميس: يافضيحة لو احد شافها زين الي سويته

هشام: عشان تعرفين معزتش والحين بترسليلي شيء اريد صروة بشكلك الي الحين

لميس: لا شكلي مبهذل

هشام : أي مبهذل انتي قمر باي شيء يالله انتظر

لميس : اوكي دقايق وارسلك

هشام : اوكي وسكر

طالعت تحت من البلكون وشافاتهم جالسين يسولفون ويضحكون سوت زوم لسارا وصورت صورتين

: ايش بتسوين

طيحت التيلفون من الخوف : يمه خوفتني

: ايش بتسوين

لميس: فراس انت ايش شايف

فراس : شايفك ماسكة التيلفون نص الليل لوحدك تتكلمين وفجأة سكرتي وفتحتي الكام على تحت ايش ناوية عليه

لميس: شكلك خرفت وتقول كلام ماله داعي انا كنت اكلم منال بنت عمي ويوم سكرت قلت اسوي زوم عليكم اشوف مين الجالس للحين تحت

فراس: زوم ها ومنال بعديها هذي المرة بس خليني اشوف عليش شيء

لميس : هي انت انا مو مثل بعض الناس بالوجه البراءة ومن وراهم الفضايح

فراس : عدلي لسانش

لميس : شوف نفسك بتراقبني انا وبعض الناس هايتين وهم الي المفروض ينكسروا روسهم

فراس : أيش الي بتقوليه انتي وبعدين انا ما اراقبش انا جيت باخذلي جاكيت لان الجوء بارد
وسمعت صوتش وقربت وشفتك بس

لميس : ماعلي انا ايش كنت بتسوي المهم اني واثقة من نفسي

فراس: ونحن واثقين فيش بس انتي الله يهديش عليش حركات

لميس : انا ما اقدر امثل عليكم مثل بعض الناس طبيعية بكل تصرفاتي وهذا شيء مو بايدي

فراس: خلي عنش الكلام المجنون وروحي نامي او جلسي عندنا

لميس : لالا باروح انام احسن لي

فراس يتنهد : الله يهديش مو قادر افهمها بالمرة خاصة من غيرتها من سارا


لميس دخلت الغرفة ورسلت لهشام الصورة ومعاها صورة سارا على اللوك الغجري لانها صوراتها عشانه
وهو رسل لها رساله يمدح شكلها هيا ميته قهر انه يمدح سارا ما يمدحها بس لزوم الاخلاق لازم تسكت وخاصة عرفت سر خروج سارا من الكلية

هشام منخبل عليها وجلس لين الصبح يسولف معها

*************يتبع................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:47 am

تابع..............



ريم : يالله انا بنام

سارا : ياسخفكن كل شوي تروح وحدة تنام

ريم : والله تعب اليوم اول يوم وبذلنا كل طاقتنا

ندى : وانا معاش بعدين خلاص كفاية عليكم معانا اسبوعين بنمل

رودينا : لا والله مافي ملل الا في بيوتنا

فراس: ايوة والدليل البهارات والطباخ الزين

رودينا : هههههههههههههههه اعجبك

ريان : هههههههه والله مانساها للحين كل ماقلنا له تعال يقول عشان تأكلوني الاكل الهندي

البنات اليعرفون السالفة لان رودينا قالت لهم وجلسوا يضحكون

رودينا: والله هم السبب عصبوبي وانت كل يوم في بيتنا ارتحت منك اشوي

فراس: طيب ارويش انا ارتحتي مني ها والله تقولين جالس على راسش

ندى : ريم خلينا ننام لانهم مو مخلصين شيماء تجين

شيماء : وتتثاوب لالا انا بجلس

سارا : هذول الناس مو انتوا

ندى : شيماء قومي شوي وتموتي من التعاس لاحقة والله

رودينا : انتوا ايش عليكم منها

ريم : ماتشوفيها من اول وبتصارع النوم

الاولاد ضحكوا علها وقامت شيماء من عندهم معا ندى وريم

سارا : اقول نفسي نتسابق

مازن : والله فاضية ماتعبتي

فراس: هذي سارا عليها افكار

سارا: لا والله

ريان : والله وانا اشهد

رودينا : شهدوا على راحتكم وانتي أي سباق الحين رجولي متكسرة من الرقص

سارا: وايش دخل الرجول انا قصدي سباق دراجات او سيارات ها ايش رايكم

: في ايش

كلهم بسم الله

مازن : انتي مارحتي تنامين

شيماء: يوم دخلت الغرفة طار النوم وماقدرت اخليكم وافوت شيء

رودينا: هههههههه قولي كذا

سارا: اوكي جلسي وانتوا قولوا ايش رايكم

فراس: صراحة خطيرة الفكرة بس مو كأنوا بلليل الحين

سارا: عادي نشغل الكشافات وبعدين المزرعة معروفة وبعدين ياما تسابقت مع اخواني بهذا الوقت

ريان : اوكي عادي خلونا نسوي شيء خطير اخر الليل

شيماء: ايش ناوين عليه

اياد: نتسابق

شيماء: بايش

سارا: للحين ما اخترنا

فراس : عندي فكرة اليوم دراجات وبكرا سيارات اوكي

سارا: خخخخ وبعده خيول

الكل وافقوا

شيماء : لا انا خايفة

رودينا : يالخوافة روحي نامي

شيماء: لالا باكون معاكم بس ببسوق لوحدي اخاف اضيع لوحدي

سارا : اوكي انتي معي

شيماء : ياحبي لش

ريان: مصالح هههههه

فراس : اوكي مازن معي

مازن: لا والله انا لوحدي

ريان: اقول انت لامع احد ولا لوحدك انت الحكم والله لوصار فيك شيء ليذبحونا

مازن : لالا مو موافق والله لأخبربكم

رودينا: بدات الفتنة

فراس : مازن خليك الحكم وكن عاقل نحن الكبور وانت الصغير

مازن : امممممممم لا بركب معك

ريان : اوكي اركب معاه

اياد: رودينا تركبين معي انتي

رودينا: ليش لا ما اريد

ريان : سمعي الكلام موزين تكونين لوحدك

رودينا: اوكي

ورحوا لمكان الدرجات وطلعوا دراجاتهم الي مكانهم مو بعيد كثير
ووقفوهم عند المدخل

سارا : نروح لعند الاستطبلات

ريان: مجنونة انتي بعيد

سارا: انزين وين تريدوا

فراس : عند المزارع الي بعد الملاعب كل واحد يشل حاجة من الاشجار ويرجع اوكي


الكل وافق
123

وانطلقوا



***********************************

خالد: شباب تسمعون الدراجات

زياد: الا

عبدالعزيز : المجانين

, وركضوا بسرعة لبرا بس ماحقوهم كانوا قد انطلقوا ويصارخون

ليث: الخبل وين راحوا

مروان : لوحدهم ولا احد من البنات معهم

هيثم: والله احس انهم مو لوحدهم

جهاد : مازن معاهم

احمد: خلونا نتظرهم يجون

الكل وافق على الاقتراح


*******

رودينا: اياد زود السرعة وتصارخ واااااااااااو

اياد: هههههههههههه جنيتي

فراس: ها مازن نزيد
مازن : اكيد يالله نسبقهم

ريان ويصارخ عشان يسمعونه: لاتحاولون فايز عليكم

سار بصراخ ا: لو تحلم مو فايز

فراس : في الاحلام

رودينا: ههههههههههه ماخذ مقلب

شيماء : سارا ركزي بالطريق وخليش من الكلام
سارا: يالخوافة اقول شيمو بغير الطريق
شيماء بخوف : لـــيش
سارا: ههههههههه عشان نفوز يالخبلة سكتي وغيرت الطريق بسرعة



الشباب ينتظرون مرت نص ساعة وللحين ولا احد ظهر لهم وهم على اعصابهم

ليث : وين راحوا هذولا .

احمد: تأخروا كثير

عبدالعزيز : خلوهم يجون واعلمهم الشغل

خالد: اكيد يتسابقون

زياد: من دونا

مروان: والله باردين

جهاد: اخاف المخابيل خلوا مازن يسوق لوحده

عبدالعزيز: والله انا حاس ان البنات معاهم

زياد: صراحة انا متأكد هذي افكارها الخبلة

خالد: ايوة والله نذاله تسابقوا من دونا

هيثم: انتم من صدقكم

زياد: عادي دايما نتسابق نحن

ليث: بس هذي المرة غدروا فينا وبعدين نحن كنا الي نقول لهم

عبدالعزيز: والله اعذرهم انا اذا انتم معلمينهم

احمد: هي كأنوا في احد وصل

خالد وزياد وليث يصارخون

مروان : هههههههههه والله مضيعين وصفر معهم يشجع

البقية مقهورين منهم

وصل فراس ومازن اول شيء

خالد: ايواااا مبروك

فراس ومازن يرفوعون ايديهم يحيونهم على التشجيع

فراس : نحن الاول

زياد : ايوة مبروووك

وشوي يوصل ريان وكملوا تصفيق

ريان : شكرا شكرا مين المتأخر

زياد: هههههههههههه شكل اياد

ريان: افااا يعني سويرة فازت علينا

فراس : ههههههههه لالا انا الي فزت هيا ماكانت وراك

ريان : لالا هيا كانت قدامي

جهاد: ومين غيرها

فراس: شيماء ورودينا

ليث : وليكونوا كل وحدة لوحدها يالمجانين

ريان : لالا شيماء مع سارا ورودينا مع اياد

مروان : في احد جاء

كلهم منتظرين وكان اياد ورودينا تصارخ معاه فرحانه بالمرة

ليث : الخبلة

هيثم: وين الثنتين ليش للحين ما ظهروا

زياد : انتظر شوي بيجون مع انه مو من العادة سارا تتأخر بس شكل شيماء وتراتها

خالد: صح والله سارا من اول الواصلين

زياد: انتم لوين تسابقتوا

مازن : لعند الاشجار

رودينا خافت عليهم : ليش هم ما وصلوا هم فجأة اختفوا عنا

عبدالعزيز : وانتوا ماتنتبهون

احمد : هدو اشوي اذا ماجوا بندورهم

انتظروهم وكانوا متوترين والوقت يمر بسرعة ولاظهرو

هيثم متوتر وخايف : خلاص انا باروح ادور مو قادر اصبر

عبدالعزيز : وانا معك

احمد : كلنا معاكم

عبدالعزيز : ريان واياد ومازن وفراس جلسوا واذا رجعوا اتصلوا علينا اوكي

خالد: انتوا روحوا الطريق العادي وانا وزياد ومروان وليث بنروح الطريق الثاني هيثم انا ماعكم

الكل وافق وانتشروا يدورون عليهم


******************************

في مكان مظلم

هيا ودموعها :سارا ردي علي الله يخليش وجلست تهز فيها بس ولاحركة سارا سارا ولا رد
جلست تطالع المكان المظلم بعيونها الي كلها دموع كانت الدراجة منقلبة كان تحتهم جذع شجرة وماانتبهواله ومع السرعة انقلبت الدراجة : قومي انا خايفة لاتخليني لوحدي

سارا شوي وانفجرت ضحك : هههههههههههههههه والله انش تحفة وخوافة

شيماء طالعت فيها وبصدمة ودفاتها من كتفها بقوة وجلست تبكي : حمارة

سارا تتحسس مكان الضربة : شرسة

شيماء: ماتحسين ليش سويتي كذا خوفتيني اهئ اهئ اهئ

سارا: حبيت العب عليش واختبر غلاتي

شيماء وللحين تبكي : اهئ اهئ اهئ خبلة هذا وقت تختبرين اهئ اهئ اهئ

سارا: ههههه يب وبعدين انتي ليش للحين تبكين ههههههههههه يالخبلة

شيماء بخوف ووجع : خايفة و اهئ اهئ اهئ وجلست تشاهق

سارا خافت عليها وقربت : شيمو حبيبتي فيش شيء تعورتي

شيماء بشهيق : رجلي موقادرة احركها

سارا قربت تشوف رجلها يوم مسكتها

صرخت شيماء: ااااااااااااي

سارا: اسفة ماكان قصدي شيمو تحملي اشوي حتى احد يجي انا باشوف الدراجة اذا تشتغل
واخذت شيلتها ربطت بها رجل شيماء لانها حست انها تنزف وقامت تشوف الدراجة
حاولت سارا بالدراجة بس ما اشتغلت وشيماء شوي وتدوخ من الوجع وسارا كل شوي تكلمها

شيماء بهمس: تظنين بيدوروا علينا

سارا: اكيد

شيماء: سارا ايش قصدك بالكلام الي قلتيه ونحن بالمجلس

سارا بابتسامة: تحبينه صح

شيماء: مين

سارا: علينا

شيماء : ااااااااه قاهرني

سارا: هذا هو ماحد يفهمه والي داخل قلبه ماينكشف

شيماء: وهذا الي مجنني

سارا: بس تأكدي انه مايحب احد

شيماء : وايش الفايدة مادامه مايحبني

سارا: ماعليش خلي الموضوع علي

شيماء : لا سارا خلي الموضوع كذا لاتسوين شيء

سارا: ماراح اسوي شيء يضرش او يدري اني بسوي شيء خلي الايام علي

شيماء: ههههههه

سارا: للحين توجعش

شيماء: همممم وغمضت عيونها

سارا: شيموا لاتغمضين عيونش قومي

شيماء: ها موقادرة احس اني دايخة

سارا: شيمو والله اسفة ياريته فيني ولافيش

شيماء:.............

سارا : بكت هنا بقوة صارت تنادي وتصارخ

شيماء: اص فجرتي اذوني

سارا: بابتسامة خوفتيني

شيماء: تستاهلي حسي فيني

سارا: ايش تضني بيسوا لو حصلونا

شيماء: هههههههه الله يستر منهم اعتقد هيثم بيشنقنا

سارا: بدال مايخافون بيشنقونا

شماء: على التهور ولانه خوفناهم

سارا: اها

شيماء: تحبيه

سارا: مين

شيماء ياستهزاء: هيمو

سارا: ما ادري عادي مثله مثل أي واحد من الاولاد بس

شيماء: متأكدة

سارا: يب



**************************




بعد ساعة الشباب انتشروا في كل الاماكن ومعاهم الكشافات وفتحوا الكشافات الي بالمزرعة وصاروا يدورن بكل مكان

هيثم : وينهم هذول صار لنا ساعة ونحن ندول

خالد بخوف : ما ادري المشكلة المكان مظلم عليهم اخاف صار فيهم شيء

هيثم : ايش الي تقوله لا ان شالله هم بس مضيعين الطريق بس فهمت

زياد : ساكت

ليث : كأني شفت اضاءة

كلهم بوقت واحد : ويـــــن

ليث وياشر لمكان من هناك

راحوا بسرعة لهناك وينادوا عليهم وركضوا بسرعة

تقدم هيثم ووراه خالد هو اول واحد للمكان الاضاء وفرحان وفي نفس الوقت معصب عليهم من الخوف من تهورهم لما قرب انصدم من اشكالهم كانوا متنسندات على شجرة وماعليهم حجاب شيماء الي طايح حجابها متمددة على رجول سارا وباين عليها التعب وسارا شعرها مغطي نص وجهها وعلى وجهها شوية دم خاف عليهم وقرب بسرعة وينادي باساميهم

هيثم : سارا شيماء ردوا علي

سارا فتحت عيونها : خالد

هيثم : لا هيثم فيكم شيء ايش صار

سارا سكتت وبعدين بكت بقوة كانت تحاول تكون قوية عند شيماء عشان تقويها بس الحين خلاص

مو قادرة تكمل : اهئ اهئ اهئ شيماء شوف شيماء تعورت

خالد جاء شاف المنظر وركض لعندهم وحظن اخته كان خايف عليها كثير

هيثم بخوف قرب على اخته وجلس يصحيها

شيماء: همممم

هيثم: شيمو قومي

شيماء ببحة : هيثم

هيثم : ايوة هيثم يالله قومي

شيماء ودموعها تنزل موقادرة اتحرك

هيثم : ايش فيش ايش الي يوجعش

شيماء: رجلي

هيثم : اوكي

جاء زياد ومعاه ليث : ها حصلتوهم

خالد وهو يغطي سارا بالغتره الفلسطينية الي كلن لابسها : ايوة

هيثم توه ينتبه على اخته وعدل حجابها : زياد اتص بالشباب وخليهم يجون ويجابومعاهم سيارتين
لانهم مايقدرون يتحركون

زياد بخوف: فيهم ايش

هيثم : بعدين بنشوف الحين مو قادر احدد يالله بسرعة اتصل

اتصلوا بالشباب الي جوا بسرعة ومعاهم السيارات واخذوا البنات ورجعوا للفلة


الي كان فرحان انهم حصلوهم والي خايف ومقهور منهم علىتهورهم

هل بيعدون الموضوع بالساهل




خلص البارت ان شالله حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:48 am

الجــــــــــــــــــ الثاني عشر ــــــــزء




ظلام مخنوقة مالها قوة قبضاته قوية وقربه يقتل حاولت تفلت بس مافي فايدة يهمس باذنها بكلماته بذيئةصارت بصراع معاه وتحاول تصارخ قامت من النوم فجأءة ودقات قلبها سريعة وجسمها معرق وتحس بخنقة وعبرة متى تروح منها هذي الكوابيس حاولت تعدي هذي المرحلة وتنسى او تتناسى بس كيف وكل يوم ينعاد لها نفس الشريط حست انها مخنوقة تريد هواء شافت على الكمودينو الي عندها البخاخ اخذت منه كم بخة ورجع لها التنفس طالعت الساعة كانت 6 الصبح انتبهت انها مو بالبيت تذكرت انها بالمزرعة استغربت انها لوحدها الا ويرجع لها شريط الاحداث الي صارت تذكرت شيماء قامت تدورعليها دخلت للغرفة الثانية شافت زياد نايم على الفراش راحت لعنده بسرعة

سارا: زياد زياد قـــوم

زياد قام بسرعة مفزوع وخاصة لما شاف شكل سارا: بسم الله خير ايش صاير فيش شيء

سارا بخنقة : وين شيماء؟

زياد ابتسم يطمنها : شيماء ودوها المستشفى وقاطع كلامه شهقت سارا

شهقت سارا: ليش انا السبب الله يموتني لو صار فيها شيء فيني ولافيها وديني عندها الله يخليك وصارت تبكي

زياد يحاول يهديها: يابنت الحلال مافيها شيء وبعدين لاتدعي على نفسك والبنت مافييها الا العافية بس جرح بسيط والحين راجعين مايحتاج تروحين لها .

سارا: لاتكذب

زياد: افاااا متى كذبت عليش انا

سارا الي هدت شوي وتناظره يعني الحين تكذب

زياد: هههههه اوكي هالمرة ما اكذب يالله روحي ارتاحي شكلك تعبان وانا اريد انام واذا رجعوا شوفي بنفسك وان كنت عتبان عليش بس بعدين بعاتب الحين نعسان

سارا: والله ماعيدها توبة عارفة اني متهورة والمفروض اعقل بس مدري حبيت الوضع وتحمست

زياد بابتسامة : وماتقولين عندش اخوان يسابقوني وهم الي معلميني ولاخفتي نفوز عليش

سارا بضحكة: هههههه والله كان نفسي بس انتم ماطلعتوا وفراس قال انكم متحمسين مع

الشباب ونسيتونا فقلت امكن بتغيرون رايكم لانكم عند الشباب وهم اصلا اكيد بيرفضون الموضوع

سارا: مين معاها

زياد: عبدالعزيز وهيثم وخالد

سارا ابتسمت لان خالد راح معهم : وليش خالد راح وانت مارحت

زياد : خالد من امس وهو يقول انه بيرجع عنده كم شغلة وبيرجع وابوي رفض يروح لوحدة لان
الجوء انتي شايفاته مطر عشان كذا ماصدق وراح معاهم .

سارا مالت مو خايف عليها راح لمصالحه وبعدين تذكرت وبخوف: ابوي وعمي يدرون؟

زياد: قلنا لهم انها طاحت من الدرج

سارا: اهاااا

زياد: ماتفرحين لان الهيثم وعبدالعزيز ناوين عليكم بعقاب وامكن يخبرون الاهل

سارا: يعاقبوني انا ويخلوا البقية انا صاحبة الفكرة وانا متعودة عليهم ههههههه والله ورجعنا لايام
زمان

زياد: هههههههههههه لافرحانة

سارا: هههههههههه اكيد وبعدين ماعليك منهم مايقدرون علي

زياد: اقول ياقوية روحي نامي وخليني انام ماصدقت انام

سارا رحماته لانه شكله مو نايم شيء فقامت من عنده وطلعت برا شافت المكان هادي كان جسمها مكسر وقلبها للحين مقبوض من الكابوس وخافت من شكل البيت طلعت لغرفتها مع البنات تاخذ لها شور وتغير وتصلي


********************************
/color]


راجعين من المستشفى هلكانين مرة توقفوا عند شيشة للبترول

عبدالعزيز: هيثم ايش رايك نمر للبيت نريح ونتحرك الظهر

هيثم : بس بنتأخر والحريم بيدرون وبيسون لنا سالفة خلوهم يقوموا ويشوفونا عندهم

عبدالعزيز : لا عادي هم ايش عرفهم نحن قايمين وبرا البيت مابيدرون الا وهم شايفينا راجعين
ها ايش رايك

هيثم ويطالع بشيماء الي ممتدة ورا : اوكي لاني صراحة تعبان

عبدالعزيز : تقولي , الا اقول خالد ما اتصل عليك

هيثم : لا

عبدالعزيز: هذا الولد بيجنني مدري ايش السالفة الضرورية الي يريد يرجع عشانها ومن يوم ماوصلنا
ولاحس ولاخبر عنه

هيثم : مصيرنا نعرف ا يش وراه بعدين هو قالك صديقه يريده ضروري

عبدالعزيز: والله لاصديق وموضوعه خطير وبعدين أي صديق هذا

هيثم: كأنه قال سامي بن محمد

عبدالعزيز: اهاا عرفته ويـــه من زمان ماشفته وخالد للحين مصادقه

هيثم : ايش رايك ياخي عليك اسئلة

عبدالعزيز: هههههههههه

هيثم: اتصل فيه شوف وينه وخبره متى بنرجع وانا الحين بنزل اجاب لنا شيء ناكله

عبدالعزيز : جابلي كوفي

هيثم : اوكي وراح

وعبدالعزيز اتصل بخالد

خالد: هلا يابو الشباب

عبدالعزيز: هلا فيك وينك

خالد: ليش

عبدالعزيز : اسألك بس

خالد: عند صاحبي انتم وينكم ومتى بترجعون

عبدالعزيز : نحن الحين بنروح للبيت بنريح شوي وبعدها بنرجع وانت اكيد معانا

خالد: اممممممممم مادري باشوف وباقولكم

عبدالعزيز: لالا لازم ترجع معانا ولا ابوك بيسويلنا سالفة وبعدين انت ايش قصتك

خالد: ماشي بس صديقي عنده مشكله ومحتاجني شوي

عبدالعزيز : شوف ياتقولي السالفة يا ترجع معانا

خالد: اوكي باجي بعد اشوي عندكم الا اقول انتم للحين بالمستشفى

عبدالعزيز: لا

خالد: اها وكيفها شيماء الحين

عبدالعزيز: الحمدلله كسر بسيط وجبسوه وخيطوا لها الجرح .

خالد: اها سلامتها ماتشوف شر يالله اشوفكم بعد شوي مع السلامة

عبدالعزيز:الله يسلمك يالله مع السلامة وسكر وانتظر الهيثم الي تأخر شوي

وبعد كم دقيقة دخل وعطاه الكوفي وحرك السيارة بهدوء

عبدالعزيز استغرب من شكله : خالد يقول بيجي بعد شوي للبيت

هيثم بهدوء: حياه الله

عبدالعزيز: خير هيثم ايش فيك

هيثم بتوتر : ها لا ولاشيء بس تعبان اشوي

عبدالعزيز : قلتلك خليني اسوق رفضت يالله وقف السيارة وبادلني

وقف الهيثم السيارة وبادله بدون كلمة

عبدالعزيز ويحرك السيارة : ليش وجهك متغير في شيء جديد

هيثم بسرحان : لالا ولا شيء بس

عبدالعزيز: بس ايش

هيثم : شفت واحد مريض وتعبان وساعدته ولما سالته عن حاله قالي فيه الخبيث

عبدالعزيز فهم ايش فيه : لاحول ولاقوة الابالله الله يشفيه ويبعد عنا هذي الامراض

هيثم بحزن : امــــــين وتنهد من القلب

عبدالعزيز بجد : كلمتها

هيثم الي فهم قصده : لا

عبدالعزيز: لـــيـش

هيثم: مو قادر اكلمها مأجل الموضوع شوي متى مارجعنا باقابلها وبخلص الموضوع

عبدالعزيز : الله يساعدك وتحمل وبعدين هذي من ريحة الحبايب الله يرحمها

هيثم بحزن : الله يرحمها وغمض عيونه وسرح للبعيد بس قاطع سرحانه عبدالعزيز بسرعة وهو يقول

عبدالعزيز: ايش العقاب المناسب لهم

هيثم تذكر الي سواته سارا : تنهد اذا وصلنا باقولك

عبدالعزيز : اوكي

جلس يتذكر شكل سارا وشيماء الي ممتدة عليها تذكر شعوره الي للحين مايعرف يوصفه يوم مارجعوا ويوم لاقوهم كان يحس بالفرحة يوم ماصار لهم شيء قوي وفي نفس الوقت القهر منهم وعصب عليهم تذكر عيون سارا الحايرة والخايفة ولأول مرة ماترد عليه اذا صرخ عليها او قال لها شيء امكن الخوف على شيماء مايدري بس مايعتقد انها خافت منه او من الي صار لان مو سارا الي تخاف من هذي الاشياء .

شيماء تسمرت مكانها الي قامت من يوم مادخل اخوها لسيارة بس ماتكلمت والفضول قاتلها : مين هذي الي ماكلمها ومين الحبايب الي من ريحتهم ولهذي الدرجة اخوي حساس وهو دكتور وشايف امراض كثير احتارت وجلست تفكر وبعدين تذكرت كلمة عقاب وجلسة تفكر ايش ناوين عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:48 am

بعد ماصلت جلست تسبح وتدعي ربها وتستغفره ماخلصت رطبت جسمها بدلت ملابسها لبست بنطلون اسود وتي شرت اسود وبلوفر طويل لتحت الركب تركواز وتحجبت بشيلة سودة وفيها شوي تركواز طلعت من الحجرة وراحت للبلكونة الي فوق الي تطل على منظر اكثر من روعة وكان الجوء بارد ضباب ورذاذ اخذت نفس عميق تريح اعصابها تطايرت كم خصلة من شعرها الي طلعت من الحجاب مع الهواء

سارا: ااااااااه ياريتني عصفورة اطير بلا أي هدف اعيش حياتي بدون أي عقبات حياة مافيها ذئاب ياربي والله تعبت معد فيني طاقة خلاص صرت هشة من الداخل نفسي اضحك يوم ومايعكر شيء علي نفسي انام يوم مثل العالم الناس نفسي اصير طليقة نفسي بدون ذكرى للي صار الله ينتقم من الي كان السبب ولايتوفق في حياته مثل ماحرمني من طعم الراحة ياريتني ارجع بالزمن لا والقهر اشوف مستقبلي الي مع الهيثم الي هو بحد ذاته كابوس ثاني انا ماصرت اتحمل قرب احد وكيف اذا كان هالاحد هيثم الي عمره ماحبني طول عمره يكرهني ويرفع صوته علي الا نادرا يكون حنون علي وعيونه الي عمري مافهمتهم وفوق هذا يحب وحدة ياربييي من وين الاقيها اخذت نفس وتكلمت بصوت عالي يارب رحمتك علي يارب وتوكلت عليك واحمدك على كل شيء واشفي شيماء والله ماكنت اقصد انا مادري ايش صار صدق الهيثم لاول مرة انا متهورة ومافكر بالعقبات مع اني تغيرت وماصرت اتهور وافكر بالنتايج بس اليوم كأني رجعت لحياتي الاصلية المتهورة

: واحلى متهورة

شهقت بخوف وقامت من الكرسي مفزوعة : بسم الله الرحمن الرحيم ودقات قلبها طبول

: اسف ماكان قصدي اخوفش

سارا بعصبية وخوف : لا والله جاي كذا بدون احم ولا دستور وانا لوحدي وما تريدني اخاف على بالك بضحك ياسيد احمد

احمد بتوتر: هااا ايوة انا غلطان اسف

سارا تتصنع القوة : وش تفيد اقول انت ليش جاي

احمد ماتعطي وجه : ماشي ماجاني نوم قلت اشم هوا ويوم كنت خارج سمعت صوت وشفتش

وحبيت اقلك حمدالله على السلامة واذا تريدي شيء

سارا: الله يسلمك طيب اخليك تشم الهواء على راحتك

احمد : لالا خليش مكانش انا نازل تحت

سارا: لا خلاص تعكر الجوء عندي ممكن توخر شوي عشان اعدي

احمد : اوكي , ووخر مسافة تكفيها وقال : مو انا الي اذي بنت وكيف اذا هذي البنت انتي

سارا اصتبغ وجهها هيا ماتقصد تجرحه بس هيا ماتامن باحد واساسا الوقفة معاه لوحدها غلط
ماتريد تعيد سالفتها مع الهيثم وكلامه وترها سكتت ونلظرت فيه نظرة كسيرة وراحت عنه

احمد : ياربي منها صراحة صدمتيني ياسارا مو واثقة فيني ليش وليش ناظرتني بهذي النظرة اف خليني اروح انام احسن

: وينك يالهيثم وتشوف الي شفته ولاتسمع الي سمعته هههههه والله فاه "الي مايدرون عنه احمد وسارا في طرف ثالث مونايم وسمعهم "


********************************

شيماء: هي متى بتتحركون مليت الساعة 11 يالله

عبدالعزيز: ولش عين تتكلمين اقول سكتي

شيماء: اف

هيثم: حسابش بعدين انتي والثانية

شيماء: هي انتم حدكم انا الي تعورت ماقلت شيء وانتم من اول سب فيني وفيها

عبدلعزيز: على بالش تعورتي بنسامح اساسا تستاهلين الي صارلش

شيماء شهقت : افااااا ماتوقعتكم شريرين لهذي الدرجة شمتانين فيني

هيثم : ايوة شمتانين وتستاهلين والثانية للحين ماشافت شيء الا هذا شيء تسونه

شيماء: وايش سوينا

ويدخل خالد الي كان يتكلم بالتيلفون : صدقها هم ايش سوا ماسوا شيء

شيماء سكتت وجهها صار احمر لانه سمعها

هيثم: انت ماتتكلم لان ماحد مخربها الا انت والثاني وهذي مثل الطيرة معاها

شيماء فتحت عيونها على وسع خالد مسك ضحكته وعبدالعزيز ماقدر

عبالعزيز: هههههههههههههههههه طيرة والله صدق ولد اخوي هههههههههه

خالد : بتخبرون الاهل بالي سوه

هيثم : اكيد بس بعد مانعاقبهم.

خالد: حرام عليكم خلاص هم من الي صار تعلموا

هيثم : ايوة والدليل لسان هذي ويطالع بشيماء : عاد كيف الثانية الي اساسا ماتهتم فينا بالمرة

خالد : هي حدك على اختي تريد تأدب اختك ادبها بس سارا خليك بعيد عنها وبعدين سارا مو مثل
الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

عبدالعزيز : هيثم ماقال شيء غلط نحن بنحط عقاب عليهم كلهم حتى الشباب ورودينا معاهم
عشان يتوبوا هذي المرة عدت بس المرة الثانية ايش يدرينا ايش يصير .

هيثم كان ساكت كان يفكر باخر جملة الي ترددت كثير بباله
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

هيثم وهو يقوم : يالله خلونا نتحرك

خالد: هيثم انا ماكان قصدي شيء انت مثل اخوها وولد عمها قبل ماتكون خطيبها واكيد خايف عليها وهذا من مصلحتها وكلنا مأكدين من هذا الشيء بس صدقوني ان الموضوع اثر فيها

عبدالعزيز: اكيد اثر فيها بس لازم قرصة اذن لتذكير

خالد: اوكي خفوا اشوي عليهم

هيثم: بقول للاهل وهم لهم هذي المرة بالعقاب بس المرة الثانية عقابهم علي

خالد: خلي الاهل في حالهم ونحن نحل الموضوع

عبدالعزيز : اذا رحنا بنقرر وانت متى بترجع

خالد : العصر

عبدالعزيز : اوكي نشوفك على خير وطلع

شيماء كانت ساكته مستمعة للكلام ومنهبلة على كلامه : ياااي على الحنون والمتفهم خخخخخ
جنيت شكلي

هيثم : شيــــــــــماء

شيماء تنتبه لهيثم : خير فجرت اذوني

هيثم : تستاهلي لي ساعى اناديش وانتي سرحانة مدري في ايش اقول يالله قومي عبدالعزيز ينتظرنا بالسيارة

شيماء: خالد مو رايح معانا

هيثم: لالا عنده شغله وبعدين بيجي

شيماء: اهاا يالله تعال ساعدني

هيثم: اوكي بس لاتصدقين عمرش كل دقيقة اساعدك في عكاز استعمليه .

شيماء: ياخي خليني اتدلل شوي وعارفة ان مصيري للعكاز لو كنت سارا ماكان خلوني امشي بالعكاز خير شر.

هيثم: امشي وانتي ساكته يالطيرة

شيماء: مالطير غير انت

هيثم: بلا قلة ادب ولا والله لا اخليش تمشين لوحدش يالطيرة

شيماء : باعديها هذي المرة لانك اخوي الكبير

هيثم: لا والله

شيماء: خخخخ والاني محتاجة

هيثم: طلعي على حقيقتش ودخلوا السيارة وكملوا سوالف


" خالد صديقه كانت عنده مشكله وحلوها وتاخيره لشيء ثاني بعدين بعرفه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:49 am

الجزء الثالث عشر

" الفصل الاول "




البنات عند المسبح يتسبحون وضحك ووناسة وشيماء جالسة على الكرسي تتفرج عليهم وتتحسر على رجلها المكسورة

رودينا وهيا تطلع من المسبح رايحة عند شيماء تجلس جنبها وتاخذلها عصير من الطاولة: والله مر الوقت بسرعة وماحسينا فيه اسبوعين كانهم يومين

ريم: والله صح ياريتنا نطول زيادة كم يوم

سارا وهيا تتوقف من الغطس : هي نحن بنرجع بعد بكرا مو اليوم بنرجع وبعدين ورانا سفرة ولانسيتوا

البنات صرخوا : اووووووووووووووووه ذكرتينا

ندى: ههههههههههه والله انكم تحف

شيماء: اقول مايخصني مانسافر الا بعد ماطلع الجبس هذا كفاية الضيق بالمزرعة ماتهنيت

سارا: هههههههههه ياحياتي انتي تامرين

رهف : مو من الله مو انتي الي مكسرة رجلها وجالسة تتمتعين بالمزرعة وهيا مسكينة لاحول ولاقوة

سارا: توتو ياحقلبي هذا القدر والمكتوب نحن كلنا مشينا نفس الطريق ولا انتي طيرة وتغمز لها"
عبدالعزيز قال لشبماء طيرة وكانت سارا عندها وضحكت عليها ضحك وعرفت ان هيثم مسميها كذا "

شيماء: ايوة صح نفس الطريق مو انا المطيورة بس توبـــــــــــــة اصدق الكلام واسوي معاش شيء مجنون .

سارا: ههههههههههههههه يحصلش الشرف يالغلا

ندى: ايوة مو انتي الي تطلعي منها سليمة والناس تبتلش حتى عقاب ماعاقبوش ولاسولش
شيء.

رودينا : من الحنكة الي عندها.

البنات ضحكوا على تعليق رودينا: ههههههههههههههههههه

ريماس: من وين تعلمتيها الحنكة ههههههههه

رهف: كثري منها ههههههههه

رودينا وترجع شعرها لورا وترفع راسها بتكبر: ها اصلا انتم تتعلمون مني يالجهلة الي ماتعرفون

تتكلمون

البنات: ههههههههههههههههههههه

ندى : ههههههههههه ايوة صح اقول لاتصدقي عمرش

رودينا : هاهاها انا اعرف مقداري العالي ياحلوة

شيماء: المهم مالي دخل السفر بعد ماطلع المعفس هذا وبعدين هو مو باطي بسرعة باطلعه
والله مليت منه اف.

البنات : ان شالله

ريم وهيا تطلع من المسبح : بنات نريد نسوي شيء اليوم

ريماس: ياريت والله نريد شيء هبال

لميس : ايش رايكم نلعب جرأة وحقيقة

البنات: اوكـــــي

سارا: ايش رايكم الحين نتفرج على فيلم وبعدها اذا الكل نام نروح لتيتنك " هذا مكان مرتفع على
منحدر في طرف المزرعة وهو مرتفع على قمة الجبل ومن تحت اذا ناظرتوا تشوفون تكونون بقمة الجبل وتحت البحر وعليه مثل سور لمثل السفن فسموه البنات تيتنك خاصة اذا تمسكوا بالسور ووقفوا مثل الفيلم يكون الهواء روعة وكانك بطيري صراحة المكان ابداع وخاصة مع الضباب يخبل والشروق فيه يااااي " وناخذ معنا التسليات ونلعب ونغني ونسوي كل شيء ونحن بعيد عن الكل لين الفجر ونشوف الشروق

الكل وافق على الفكرة وراحوا داخل للفلة اخذولهم شور سريع وبدلعوا ملابسهم ونزلوا يشوفون فيلم بالمجلس الثاني للحريم الي تحت الحريم راحوا لغرفهم يسولفون لين ينامون
وماحد فيه وفيه بلازما و dvd جلسوا البنات يختاروا الافلام رن تيلفون سارا وابتسمت اول ماشافت الاسم

ندى: مين الي خلاش مبتسمة مثل الهبلة

سارا: انا هبلة انزين خلاص ماعد بختارش لبعض الناس وتغمز لها

ندى استحت منها وتلعن خير سارا : مالت وسكتت

سارا: هههههههههه هذي my angel

شيماء: اصلا واضحة انها هي ماشوف التيلفون يرن الا وتكون اهي.

لميس : متأكدة انها angel

سارا طنشت : وترد عليها وهيا تضحك وترحب وتهلي فيها وقامت من عند البنات وجلسة على

نهاية المجلس

ريم : اف الافلام كلهم شايفينهم

رهف: ايش نسوي

رودينا: الشباب امكن معاهم افلام صح

ندى : ايوة وليد جايب افلام جديد وهو راجع

شيماء: حلوووو يالله وحدة تتصل

لميس: المندوب الرسمي بينا وبين الشباب

رهف طالعتها بنظرة ونزلت راسها

ريماس حست برهف فتجاهلت جملة لميس وقالت لشيمو : وليش مو انتي مو هو خالش

شيماء: ايوة بس اخاف يفشلوني وانا ما احب اتفشل صراحة

رودينا: هههههههههه مسكينة شكلها متعقدة انا بتصل واخذت التيلفون تتصل وليد مسكر تيلفونه
بتصل بأياد

واتصلت بأياد

: الوووو

رودينا: هلا اياد حبيبي

البنات طالعوا فيها وفيهم الضحكة مو مناسب لها الدور

: امري تدللي

رودينا ياااي مروق فديته: فديتك والله نريد افلام من عندكم افلامنا كلهم شايفيهم واظن وليد جايب افلام اوكي

: سوري مافي افلام

رودينا : اياااااااااادوه لي ساعة ادلعك والحين تقولي مافي

البنات ماقدروا مايضحكون عليها وعلى شكلها وخاصة انها طلعت على حقيقتها : ههههههههههه

: فجرتي اذوني تصدقين قلت غريبة هذي من وين تعرف الكلام الحلو حتى للمصلحة هههههه

رودينا بعصبية : أيـــــــــادوووه

:اص اص مو صوت عليش صوتش من غير صراخ يسمع بلد مو محتاج مايك والحين تصارخي مالت صدعتي الراس

رودينا ركزت بالصوت : فـــــــــراسوووووووووه

فراس يبعد السماعة من اذنه واياد وريان ميتين ضحك لان صوتها واصلهم : انتي ما تفهمين عيب صوت المرأ عوره

رودينا استحت صدق انها خبلة ومقهورة من اخوانها الي تسمع ضحكهم على الي مخلينه يكلمها : اف عطيني اياد

فراس: نو وطلبك مرفوض

وكانت بتقاطعه بس طوط طوط طوط طوط سكر في وجهها وعصبت

البنات ماتوا ضحك على شكلها ووجهها الي صار احمر من العصبية : هههههههههههههههه

لميس :هههههههه عاد طحتي على فراس ههههههههههه

رهف: ههههههههههههههه مسكينة والله حظش تحفة هههههههه

ريماس : والله حاسة فيش من جد يقهر

رودينا: ارويه الثور

سارا تجي عندهم مبتسمة على ضحكهم وضحكت على شكل رودينا المبوزة: ههههههههههه خير ايش صار

وخبروها بالسالفة : ههههههههههههه ماتعرفينه فراس بس ماعليش بنردها عليه وانا سارونة اقول بنات خلونا من الافلام ايش رايكم نلعب بنو " غميضة "

شيماء : لا والله تريدون تقهروني

البنات طالعوا فيها مستغربين بعدين فهموا الموضوع : هههههه

ريم: والله انش مشكلة

سارا حست بالذنب : خلاص سحبت اللعبة

رودينا : بس نحن نريد نلعب

سارا: اوكي انتوا لعبوا وانا بجلس مع شيمو

ندى: مقدر على الايثار

رهف: والله مقدر عليش انتي وبنت اخوش على المصطلحات ههههههه

البنات: هههههههههههه

ندى : لا سارا روحي لعبي انتي انا ماريد وبجلس عند شيمو

شيماء: والله كأني شحاته الي تريد تلعب تلعب مو مجبورة تجلس عندي انا بتفرج عليكم يالله نطلع

ندى: لا شيمو والله انا مو قادرة اريد اجلس حاسة بكسل بعد السباحة

شيماء : اوكي

طلعوا البنات يلعبوا وجلسوا شيماء وندى وجيت عندهم منى الي يالله تتحرك وكان معاها الاطفال حمود وفيصل وحلا الي ماينامون مثل العالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:50 am


تــــــابع





عند الشباب

اياد: هههههههههه حرام عليك والله قهرتها

فراس : خليني ابرد حرتي من البهارات الي حطتهم بالعصير والاكل خلاتني انام وبطني متقلبة كل ماتذكرت الطعم والله كرهت الاكل

ريان : هههههههههههه والله تستاهل البنت ملت من شكلك كل يوم عندنا

فراس: لا والله احلف

ريان وأياد : والله

فراس: طيب ارويكم اذا اتصلتوا فيني واختكم دواها عندي

أياد: ههههههههه لا منقدر على زعلك يالغالي

ريان : وبعدين هي كفاية لاتزودها على اختنا هذي الغالية

فراس: ههههههههه غالية ها

اياد: اكيد وهذي اخر مرة نخليك تسوي فيها شيء سمعت

فراس: محشومة الغالية

ريان : هييييييييي لاتصدق عمرك

فراس: هههههههههه اوكي, وهو يرفع ايده باستسلام الاويرن تيلفونه ويشوف الاسم ويقوم من
مكانة

ريان ويغمز له : ههههههه ياخي عطي لنفسك اجازه

فراس: ايش اسوي مو راحميني خخخخخ

أياد: مالت اقول متى بتعقل

فراس ويأشر بايده انه يسكت ويطلع برا يتكلم .

عبدالعزيز: وين رايح هذا

اياد: بيشرب ماي

ليث : ماي ولاااا

زياد يلعب ترب "ورق"مع احمد +خالد+هيثم+جهاد+وليد : اكيد ولااا

عبدالعزيز مو فاهم : ايش الي ولااا ها ؟

مروان الي يلعب مع مازن بليستيشن : ههههههه بيكلم

جهاد: يكلم مين

احمد: الحين انتوا دارسين برا ومو عارفين يكلم مين يعني

جهاد : الحين هذا يغازل

الشباب فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: مالت وانتوا ساكتين ولا كل واحد ماأنتم بعد

خالد الي يلعب ترب : اكيد ماأنتمين

مازن : يعني ايش مأنتمين

جهاد: هههههههههه والله بتخربون اخوي

وليد: ههههههههه مأنتم يعني مصاحب وبعدين انت يعني شريف مكة

جهاد: ايوة

هيثم : وليد شارب شيء

مروان: هههههههه الشباب خافوا ليطلع المستور عنهم

احمد: هههههههه وانت الصادق

عبد العزيز : لالا عن الغلط

خالد: الا اخبار وشو اسمها زياد ايش اسمها الي قابلناها عندهم يوم سافرنا مع سارا

عبدالعزيز: ههههههه لينا

هيثم: شفتوا لينا وسارا معاكم الله يخسك ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: ههههههههه لالا تخاف سارا ماكانت معنا ههههه

وليد: ههههههههههههههههههههه اصلا ماشفتوا شكلها وهيا تشوفهم بالصور معاكم

كلهم فتحوا عيونهم

زياد: يالخبل متى خليتها تشوف الصور

وليد: اول يوم و ههههههههه قالت انتوا رايحين تدرسون ولاتصاحبون قلت لها زماله

جهاد: بس شافت لينا

وليد: صوارنا مع الشباب وكانت لينا داخلة هيا وسوزان ونوال

خالد: هيثم لازم تحسن صورتك عندها ولا امكن تفركش الخطبة

وليد بصدمة : أي خطبة ؟

الشباب: طالعوا فيه مستغربين

عبدالعزيز: لاتقول ماتعرف

وليد: اعرف ايش تكلموا

زياد :احم احم اخي المصون خطب اختي المصون خخخخخخ

احمد انصدم هو ماكان عارف لانه ماكان موجود وقتها مسافر ومالحق على الخبر والحين عرف الموضوعوفهم لما كانوا يضحكون ويعلقون على الهيثم وانقبض قلبه

وليد: حلفــــــوا وانا اخر من يعلم

خالد: والله على بالي تدري

وليد: لا ما ادري وطالع في الهيثم مبروك عليك الجوهرة

الكل ضحك على شكل الهيثم :هههههههههههههه

خالد: بس انت الحين خربت عليه

وليد: لالا هيا كانت متفتحة بالتفكير بقوة ههههههههههه

عبد العزيز: طول عمرها غير

وليد: خالد خلي الغش نحن نتكلم وانت تغش

خالد: كل مافزنا عليهم قالوا غش ياخي نحن مانغش اذا انتم فاشلين ايش نسوي

هيثم يرمي الورق ويقوم : انا مقدر للغش

جهاد: لوين

هيثم: طالع اشم شوية هواء

جهاد: لحظة جاي معاك

زياد: هي واللعب

خالد: خليك منهم فاشلين

هيثم بنظرة : فاشلين ولا انتم الغشاشين

احمد: ههههههههههه والله ماشفتوا شيء منهم

وليد : اشوف الكل مايريد يلعب عارفين غشكم وهذا ياشر على احمد مايريد يلعب الا معاهم عارف

الغش مالهم

احمد: هههههههههههه بدري

خالد: هي لاتطلعون علينا اشاعات هذولا خايفين من الهزيمة لانهم فاشلين زيكم

جهاد: ايوة صدقنا

هيثم: جهاد بتجي ولا اروح هذولا الكلام معاهم ضايع

قام جهاد وطلع هو وهيثم برا والبقية كمل اللعب


***********************




كانت تدور ع البنات راحت جهة المسبح سمعت صوت طالعت ف غرفة الملابس ابتسمت ودخلت ونقلت نظرها بالغرفة بوزت ماحصلت احد ويوم بتخرج سمعت صوت احد يتكلم عند المسبح بجهه بعيده عن الباب قربت من الدريشة وطالعت

هيثم :جهاد افهمني ماقدر والله مقدر انساها وهذي دلوعة كثير ومايهمها احد شفت حركاتها الي تقهرني ولانظراتها ماطيقها والشعور متبادل بيني وبينها

جهاد : هيثم استهدي بالله انت من زمان عارفها وانت من اول ماتكلمت ولاعارضت لما حطوك بالامر
الواقع بتقول ماخذوا رايك والحين ماراح يوافقون وخاصة الكل عارف وبعدين انت بعدين كسر راسها وعدلها

هيثم :اكيد اصلا الي مصبرني اني بنسيها الدلع وبكسر غرورها

جهاد : خخخخ انت بتتزوج ولاداخل معركة.

هيثم :من يومنا انا وياها ف معركة

جهاد: ولي لي

هيثم : ايش الي جاب سيرتها

جهاد: تحبها

هيثم: ممكن تسكر الموضوع لي لي حالة خاصة

جهاد: لا لي لي مثل سارا وانت متوتر عشان التشابه بينهم انت يا حبيت لي لي لسارا او حبيت
سارا للي لي

هيثم بعصبية : جهااااد

سارا سمعت الكلام ومصدومة طلعت بهدوء من الباب بهدوء وماحسوا فيها

جهاد بجد : هيثم لاتظلم بنت العم اذا ماتريدها

هيثم : يعني موعارفني

جهاد: عارف بس اشوف كلامك مدري انت على ايش ناوي

هيثم: مدري والله انا ماراح اظلمها جهاد انت تدري سارا وش تعنيلي بس احس تصرفاتها يريد لها تعديل ودلع عمي لها وكل العيلة مكبر راسها علينا وانا احس انها ماتطيقني وحركاتها تأكد هذا انت شفت على الي سواته بدال مايعاقبونهم سولهم حفلة والله خالد قهرني لما يتأخر عشان يجاب كيكة والعاب نارية واغراض الحفلات قال ايش تحمدلهم بالسلامة

جهاد: تحبها

هيثم : مادري اعتبرها مثل شيماء

جهاد: مثل شيماء ها ماشوف معاملتك لها زي شيماء

هيثم: لانها غير

جهاد: مثل لي لي

هيثم:جهاد والي يحرمك لاتجاب سيرتها كم مرة اقول لي لي حالة خاصة وانتم عمركم ماراح تفهمونها

جهاد: وسارا

هيثم: مادري

جهاد: حلوة ماتدري ممكن افهم التناقض الي عندك

هيثم: اليوم الي اعرف وافهم مشاعري باقولك اوكي خلينا نتمشي شوي

جهاد: اوكي .


*************************


كانت تمشي وهيا مقهورة هيا كانت شاكة ان الموضوع من ابوها وعمها بس كانت مترددة لانها تعرف الهيثم مايطيقها بالمرة بس لازم تسكت الا هيا كان اخر شيء تريده الزواج بس لانها تعرف انهم مهمومين عليها وحملها ثقيل عليهم فسكتت ورضت وكلام الهيثم حطمها يعني عرفت كيف بتعيش مستقبلا هيا صح ماكانت تحلم بحياة زوجية سعيدة وخاصة لانها مع الهيثم بس كلامه جرحها .وقفت عند المراجيح سمعت صوت ضحك

بدلع : احـــبك
: هههههههههه احلف
: لالا والله ما اقدر قلتلك انا مع البنات والحين يالله قدرت انفرد عشانك ياحبيبي
: ههههههههه يعني ماتدري

خلااااااااص انصدمت حست ان الدنيا تدور فيها وحست بلوعة وانها بترجع ركضت تريد تدخل للفلة
الا وتنصدم بشيء خلاها ترجع وكانت بتطيح بس مسكها بسرعة

: بسم الله خبلة انتي ماتشوفين هدي السرعة وطالعي
طالعت فيه سارا وعيونها متجمع فيها الدموع مقهورة ومصدومة يوم شافاته تذكرت كل شيء

شاف شكلها خاف حس انها مو طبيعية : سارا فيش شيء

سارا تريد تركض وتبتعد بس ماخلاها مسكها بكل جرأة من ايدها نفرت منه بسرعة وارجغتها حركته

ماعلق على حركتها : سألتش جاوبيني فيش شيء احد سوالش شيء

سارا شوي وترجع هزت راسها بلا

: ليش شكلك كذا

سارا وكارها الدنيا بصوت مخنوق : لو سمحت هيثم ممكن تخليني

هيثم : لا وقرب اشوي

سارا ماقدرت تستحمل ورجعت عليه

هيثم انصدم بقوة : الله يقرفك

سارا حست انها شوي ودوخ جلست على الارض على ركبها بدون كلمة واخذت تتنفس

هيثم كان منقرف ونزع بلوزته بسرعة واستغرب هدوءها وشاف شكلها كانت ترتجف ووجها اصفر

هيثم توتر ونزل لمستواها حس انه اناني بحنان : سارا بايش تحسين

سارا طالعت فيه بكت منحرجة من الي سواته ومصدومة من الي سمعاته : اريد اموووت ارتاح
واريحكم

انصدم من جوابها بس سال وهو رافع حاجبه : ليش احد زعل الدلوعة

ساراوتحاول تقوم لانه انسان بارد من حجر يشوفها بلا احساس قامت وهيا تترنح دايما اذا
استفرغت تحس ان جسمها مخدر

هيثم حسها مو طبيعية فيها شيء بس كابر يسألها لانها طنشاته وهو قارف من نفسه فراح وراها عشان يتبسح

ويبدل شافها واقفة تطالع الدرج من تحت لفوق وقف يطالعها

سارا ما انتبهت عليه جلست على الدرجة وبكت وضمت رجولها ودفنت راسها

اكبر علامة استفها عليه " ايش فيها هذي ووين البنات عنها ليكون زعلوها وسوت هذا كله عشان

كذا " : تزاعلتي مع البنات

وقفت بسرعة اول ماسمعت صوته طالعت فيه

هيثم : سألتش

سارا : ليش مهتم لاتشيل في بالك الدلوع يحب يدلع بين فترة وفترة وركضت لغرفتها بسرعة

هيثم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجنونة وراح لغرفته


**************************

البنات كلهم واقفين عند الباش " المكان الي نكون فيه بامان"

رودينا : وين الخبلة مامسكت احد واختفت

ريم: يكون صار لها شيء

رهف: خخخخخ ياخوفي سوت فينا مقلب

ريماس: مو بعيدة هههههه هذي سارا

رودينا : حلفوا مقلب وفرحانين والله لاردها

ريم : تقدرين عليها

رهف: بس تتشجع عندنا وعلينا وعلى اخوي المسكين

رودينا : بلا كذب واخوش مو مسكين

البنات ضحكوا ودخلوا للبيت يدورون عليها

ريم شافت جهاد داخل

جهاد : الهيثم دخل ولا شيء

ريم : مادري تونا جاين ليش

جهاد: ولا شيء قلت له ينتظرني باجاب تيلفوني من المجلس عند الشباب ويوم رجعت اختفى

ريم: امكن مل وراح يلف اشوي

جهاد : اها ممكن ويطالع في البنات وين البقية

ريم : شيمو وندى بالملحق لان شيماء تدري يالله تتحرك ولميس مادري عنها وسارا هههههههه
سوت فينا مقلب

جهاد بفضول : ايش سوت هذي

ريماس : قالت بنلعب وهيا بتعد ونحن نتخبي المهم نحن تخبينا ومتحمسين وهيا لادورت ولاشيء اختفت عنا

جهاد: هههههههههه وايش دراكم انه مقلب امكن احد ناداها

ريماس: لالا اكيد مقلب لانها صاحبة الفكرة

ريم: امكن صدقه نحن للحين مو عارفين

جهاد: اوكي ا.. ويقاطع كلامه نزول الهيثم من الدرج

جهاد: وينك ياخي

هيثم يطالع بالبنات : ابد انت ايش شايف

جهاد : شايف انك فاضي اقولك انتظرني تروح تتسبح وتبدل وتجلس سنه لتنزل

هيثم: ههههههههه ايش اسوي ويكلم البنات : ها اشوفكم مرتزين هنا وين البقية

جهاد: في الملحق عند اختك

هيثم كان يريد يسألهم عن سارا وايش السالفة واستغرب انهم عادي : اهاا اوكي يالله خلينا نطلع

جهاد : يالله

دخلوا البنات للملحق عند ندى وشيماء وسألوهم عن سارا وقالوا انها ماجت

ندى: امكن الرباعي المرح نادوها وهيا عندهم

البنات: ممكن

رودينا: خليها تظهر لاوريها

ضحكوا البنات لانها تتكلما ولاتسوي شيء لسارا


**************************

جهاد :ههههههههههه

هيثم الي كان سرحان : جنيت

جهاد: لالا بس انت مادريت ايش سوت سارا فيهم هذي بتجنن الكل

هيثم بسرعة يلتفت على جهاد : ايش سوت

جهاد ضحك بقوة على شكل هيثم : ههههههههههههههههههه ماتدري ها قول احبها وفكنا

هيثم: جهادوووه خلي السخافة وتكلم

جهاد : اوكي وقاله ايش البنات قالوله

هيثم وقف مكانه وسكت

جهاد: ايش فيك وقفت وتصنمت

هيثم وهو يفكر انزين ايش صار لها وخلاها كذا

جهاد: مين ؟

هيثم: سارا

جهاد: انت شفتها

هيثم : ايوة بس كانت كانت

جهاد شوي ويضربه : كانت ايش؟

هيثم: تبكي

جهاد: هااا لحظة صمت : لاتكون سويت في البنت شيء

هيثم: لا مين قالولك انا هيا كانت تركض وتبكي كأنه احد بيقتلها .

جهاد: ماسالتها

هيثم : سألتها تدري ايش قالت

جهاد : ايش ؟

هيثم بخنقة : قالت : اريد اموووت ارتاح واريحكم

جهاد: ايش صار لها هذي

هيثم: مادري تذكرت جملة خالد انه سارا مو مثل الي نعرفها
جهاد: وايش قلت لها وايش سوت تكلم زي الناس مو بالقطارة

هيثم: وقاله بالي صار

بعد لحظة صمت جهاد: تعتقد سمعاتنا انا حسيت بأحد بس قلت اتوهم

هيثم فاتح : لاااا تقولها

جهاد: ممكن يعني هم يلعبون اكيد كانت تدور بكل مكان وتمشي بخفيف

هيثم: كيف نعرف اذا سمعت ولا لا وسمعت الكلام كله وايش فهمت

جهاد: صراحة الي قلتاه يدل انها انجرحت

هيثم: لا احلف انا ووقف انا لازم اكلمها

جهاد: مو انت غبي لو سمعت كلامنا وباسلوبك معاه قبل شوي اشك تكلمك هذا اذا مافكت الخطوبة

هيثم: ما اعتقد تفكها لانها من اول مو راضية بس

جهاد: بس اش

هيثم: ولاشيء

جهاد: خلينا نرجع لعند الشباب

هيثم: انا بتمشي اشوي وراجع

جهاد حس انه محتاج ينفرد اشوي : اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة   أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 3:51 am

تابع الجزء الثالث عشر

( الفصل الثاني )


بعد ما اخذت شور طلعت وبدلت ملابسها تحس بخنقة تريد تتناسى الموضوع ماتريد تتعب نفسها في الوقت الحالي اتصلت على ملاك ماترد شافت شنطتها وابتسمت بخبث اخذت منها مفاتيح مجتمعة بقلادة كرستالية والتيفلون بالجيب وطلعت بسرعة فكرت تقول للنات بس خافت يرفضون وماحد بيكون معاها الا وحدة رسلت لها رساله

عند البنات

رودي رودي جالك ماسج

شيماء: والله نغمتك تحفة

رودينا : ههههه عارفة شيمو فتحي الرسالة

رودي طلعي برا من دون ماتقولي للبنات انه انا اريدك بسرعة يالله

شيماء استعربت طلب سارا عرفت وراها شيء

رودينا : مين

شيماء: هاا ايوة خدمة سمعني لنغمات

رودينا قامت من مكانها

ندى: لوين

شيماء : هاا زياد يريدني شوي وراجعة

ريم : متى قال يريدش

شيماء بتوتر : اول قالي تعالي بس نسيت والحين باروح اشوفه

ريماس : اوكي وشوفي سارا بطريقش

شيماء : ان شالله وطلعت بسرعة


سارا اول ماشافت شيماء استغربت منها ومسكت ضحكتها على شكلها : شوي اشوي

شيماء: وينش انتي ضحكتي عليهم واختفيتي قولي ايش وراش

سارا: شوي شوي ايش صار ووين اختفيت كذا مزاج وبعدين انا راسله لرودي مو لش

شيماء : لا والله استبدلتيني برودي الله فوق خلاني انا افتح المسج واقرأ

سارا: ههههههههه والله تحفة بس اخاف ترفضين

شيماء: قولي قولي وبعدين..

تقاطعها سارا بتسكتين ولا ماراح اقولك ايش في بالي

شيماء بحماس خاصة ان سارا رجعت زي زمان: ايش اهم شيء ما استعمل رجلي

سارا: هههههه لاتخافي ابد تجلسين مرتاحة اريد اسوق سيارة البورش ندور فيها

شيماء شهقت بقوة لدرجة انها شرقت : كح كح كح

سارا : بسمالله ودقاتها وراحت تجاب لها ماي بسرعة

هدت شيماء: انتي من صدقك

سارا بابتسامة: يب

شيماء : كيف وانتي ماتبتي

سارا: كيف معاي المفتاح انا معاي سبير كل السيارات بس محد يدري خخخخ واتوب اكيد لا

شيماء : اوكي يالله واذا صار شيء انتي السبة اول مرة رجلي الله يستر من ثاني مرة

سارا: اكيد على هههههههه يالله خلينا نطلع قبل مايحس فينا احد

شيماء ا: سارا فيش شيء

سارا: لالا مافيني شيء

شيماء: شكلك مو عاجبني

سارا بعبرة : خيالك يالله بسرعة وراي راحوا جهت السيارات وركبوا البورش

شغلت المسجل على الفل والمكيف فتحت البلوتوث حق السيارة وخلت بطاقة التيلفون متصلة بالسيارة

يعني اذا احد اتصل يتكلم وكل الي بالسيارة يسمع ويكلمه .

شيماء : يااااااااااااي حماس

سارا: يالله سمي وانطلقت بالسيارة

شيماء وتصارخ من صوت المشجل : وين بنروح

سارا ترد بصراخ : مادري بندور رسلي للبنات رسالة وقولي لهم

شيماء : انتي مجنونة بتخبر عنا والله لو عرفوا عنا ماراح يعدوها هذي المرة

سارا: اوكي

وجلسوا يدورن وسارا تزيد بالسرعة تطلع الي قيها بالسواقة

شيماء بخوف: سارا جنيتي هدي السرعة بنموت

سارا: هههههههههههه خوافة نحن بالبورش هذي سرعة طبيعية تريدي تشوفي السرعة على اصول

شيماء بصراخ: لاااااااااااااااا خلاص خلينا نرجع

الا وينقطع المسجل بنغمة التيبفون

شيماء ردي

سارا: مازن

شيماء : مازن ايش يريد

سارا وترد : الووو

هيثم : ووووين رايحين

سارا وشيماء فتحوا عيونهم

سارا: هاا

هيثم : يالمجنونة خفي السرعة

شيماء من الخوف مو مصدقه انه اخوها: مازن صوتك متغير وايش بتخرف انت

هيثم : والخبلة الثانية معاش صدق انها طيرة

سارا: هي حدك ايش تريد

هيثم: رجعي الحين ولا مابتشوفين خير

سارا: ايش بتسوي يعني

شيماء تطالعه مصدومة من سارا الي ما استحت وشو وتقاتل : هي انتم ماتستحون حرب بينكم وانت ايش فيك نحن بالبيت

هيثم :خلي الكذب انا وراكم من اول وانتي اقولش خفي السرعة ناوية تنتحرين

شيماء خايفة : سارا هدي السرعة

سارا: ماراح اخففها وانت ايش تريد مني رووووج

هيثم بهدوء: خايف عليش

سارا: هاهاهاها ضحكتني وزادة السرعة

شيماء : خففي يالمجنونة

سارا: ههههههههه

هيثم بخوف : ســــــــارا انتبهي قدامش

سارا وشيماء انتبهوا لشجرة قدامهم وصرخوا ولفت سارا بالسيارة بسرعة والحمدلله ماصار شيء ووقفت السيارة

على الجانب سارا حطت راسها على الدركسون

وشيماء جلست تبكي

جاء هيثم بسرعة لعندهم وفتح الباب على شيماء الي جلست تبكي بقوة خوف من الي صار
وخوف من هيثم والي صاير بينه وبين سارا

طالع بسارا كانت هدوء وراسها على الدركسون مايدري ايش يسوي : شيماء هدي اشوي ماصار
شيء

ويكلم سارا: سارا فيش شيء

سارا ولاحركة

شيماء وهيثم طالعوا فيها وفي بعض

شيماء : سارا

هيثم راح لجهة سارا بسرعة وفتح الباب طالعت فيه سارا وكان وجهها احمر قال : فيش شيء

سارا هزت راسها بلا

هيثم ياخذ نفس : ممكن اعرف ليش؟

سارا ببحة : لا

هيثم : الحين ماراح اتكلم بكرا لنا كلام ثاني

شيماء: هيثم سارا ايش فيكم انتم

سارا: ولاشيء

شيماء : سارا نحن ماصدقنا ترجعين سارا ايش الي صار

سارا: شيمو هذا انا

شيماء بعصبية وغصة : لا انت مو هيا مو سارا الي اعرفها اكثر من نفسي صح من يوم وصلنا
رجعتي مثل ما انتي مع اختلاف بسيط بس اليوم انقلبتي بالمرة

هيثم يطالع ومستغرب ايش قصتهم هذول يعني مو انا الي اقول انه فيها شيء ايش صاير اخوها والحين هذي

سارا: اقول هدي بلا كلام افلام هههههههههه والله متأثرة الاخت

هيثم بقهر تضحك وتستخف دمها : انتي ماعندك احساس بالمرة كنتي بتموتي وتموتيها معك بتهورك الدائم والحين جالسة تستخفين بدمك

شيماء: هــيثم

هيثم: خير يالطيرة انتم بتجننوني

سارا: لاتجن ولاشيء ياخي خليك كول

شيماء انصدمت من سارا وكلامها الي مع هيثم واسلوبها البارد

هيثم: كووول ها يالله قومي انتي وياها لسيارتي

سارا: تريد شيمو تروح معاك براحتها انا لا

شيماء شوي وتبكي : سارا انتي شفتي ايش صار لنا انتي سواقتش بنفسيتش هذي غلط

سارا: مالكم دخل فيني ان شالله اموت فكوني ماتحس الا بكف قوي على خدها شهقت شيماء بصوت عالي وسارا تصنمت مكانها وهيثم كان متفاجأ من نفسه

سارا: بغصة : مشكور ياولد عمي يجي منك اكثر

هيثم : سارا انا...

سارا: اشششششش ولا كلمة يكفي الي جاء منك

شيماء: سارا

تقاطعها سارا: لاتخافي شيمو مو ماخذه على خاطري روحوا وخلوني

هيثم مصدوم من الي سواه ومن جملتها ومقهور بس رجع لعصبيته لما قالت روحوا : اقول لايكثر يالله قومي ولا ماكفاش واحد تريدي الثاني. كان يقول بقهر هو ماوده يصير هذا الشيء ويوصلون لهذي الدرجة بس هيا تقهر هو شوي يموت خايف عليهم وهيا تضحك مايدري انها تضحك بس ورا ضحكها شيء ثاني ماله أي صله بالضحكة والسعادة
شيماء : هـــــي لاتصدق عمرك مو ولي امرها انته
هيثم طالعها بنظرات كلها شرر يعني سكتي ولا بكف
شيماء بلعت رقها على طول

سارا طالعت فيه بقهر وكره : قومي شيمو خلينا نروح لايموت علينا مسكين

شيماء تطالع فيهم بقهر هذولا المفروض يكون الي بينهم غير مو حروب عالمية وشرارات وكفوف

هيثم: شيــــــــــــماء

شيماء: ها

سارا: يالله نرجع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
 
أسرار العيون / رواية رومنسية جريئة روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أسرار الإفطار على تمر
» رواية قمر خالد
» رواية ديووووومة ورغد
» رواية بنات الثانوية
» رواية المدرسة المسكونة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشد عمرالعمير :: || القــــسم الأدبي .. :: قسم القصَص والروايات »-
انتقل الى: