منتدى المنشد عمرالعمير
خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:23 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ياحلوين كيفكم اليوم حاابه انزل لكم روايه
((خـــذ عيؤؤنـِي مِعِكْ لآآآ نــويــت تـغـيب بعـــدك مَآآآ فِيييه مِــنْ يـسْتـآآهِلْ آشؤؤفــه)
*************************************
اتمنى ان الروايه تنال اعجابكم واتمنى انكم تشاركوني بارائكم وماتبخلون على بوقتكم وتستمتعون بالروايه
مع كل تحياتي واحترامي ..وتمنى ان الروايه ماتشغلكم عن صلاتكم وطاعاتكم
والروايه في قمه الرومنسيه ,,وبليز ابي تفاعلكم لان هذا اول روايه انزلها ,ولكم مني جزيل الشكر
***********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:24 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه



جالسه على المرايا وتزين شعرها وتغني وخااشه جو اقوووى شي مع سمعاات الاستريو ومرفعه على الصووت الى بصووت الباااب ينطق بقووووه
:روااااااااااان روااااااااااان وصمخه افتحي
روان ومن بعد طوول انتظاار افتحت البااب: خير وش فيك تصاارخين فيه شي
مرام:لاابد سلامتك ماافيه شي كل الى في الساالفه ان السااعه 5 وحضرتك للحين مالبستي
روان؛ليش البس
مرام؛يارب هذا الى بتجنني نسيتي اليوم زوااج خلود
روان :يووه رااح عن باالي طيراان اخذ دووش سريع واكوون ورااك
مرام :يويلك ان تااخرتي
نزلت مراام تحت لقت ابوها :هلا هلا يبه الغااالي ياهلا
ابومحمد:هلا والله للحين ماجتكم الكوافيره
مرام :هذانا راايحين الحين تحت يبه بس نحتري بنتك البلشه للحين ماخلصت
ابو محمد:ههههههههههههههه اهي داايم اخر وحده تخلص ومع كل هذا تطلع احسسن وحده
مرراام:ياسلام والله ترااك يبه مرره مغتر ببنتك
دخلت ام محمد: اووه يامراام للحين ماغيرتي طبعك
مرام:والله الى يشووفكم يمه مستحيل يغير طبعه
ام محمد: الله يهديك بس
محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله
ام محمد :هلا والله بالغاالي ياهلا بوليدي
مررام:اووه عااد جااء محمد انا الحين ماااقدر اتكلم ماقول الى ويينك يااختي العزيزه ابيك بها المووقف
محمد: تكفين الى يشوفنا الحين يقوول بنذبحك ,,يمه ترى بيت عمتي ملياان وكلهم معتفسين وانتو قااعدين هنا
مراام بخبث:وانت وش ودااك هنااااك وتغمز <<طبعا تبون تعرفون ليش مرام تغمز لانا محمد مارااح هناااك الى عشاان يشووف نووره (حبيبة القلب)
محمد:هاااه لا بس كلمني عبدالله وبعدين انتي وش دخلك
مراام انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راح نتكلم شوي عن هالعاايله عاايلة ابو محمد عنده بنتين وولد
مراام:انساانه جميله وطويله وشعرها قصيير لانها تكره شي اسمه شعر طويل ملامحها حاده ومزيونه وتسمى الاخت الكبيره بالبيت
محمد؛الابن الكبير مملوح اسمرراني طويل خفيف دم بس اذا عصب يصير اكثر انساان مرعب شخصيته قويه مره وماخذ هيبته ووقوته من ابوه
روان:بنت جميله وبيضاء ملامحها اجنبيه مرجوجه بس رزه قصيره شعرها طويل تقريبا لنص ظهرها اشقر على اسود وعيونه عسليه واسعه
ماتفرق عن رجت اختهاا وخبالها واهي اخر العنقود
في بيت ام عبدالمجيد
امجااااااااااااااااااااد امجااااااااااااااااد وينك انا ابنهبل من هالبنت ونزلت امجااد من فووق من بعد طوول انتظاار
وكاانت كااااشخه طبعا لانا خلوووداختهاا وخلوود هاي العرروس
امجااد:سمي يالغااليه امري تدللي
ام عبدالمجيد:سااعه اناااديك يالله خلينا نروح القااعه تااخرنا
امجااد:يمه تونا حتى ماصلينا المغرب نروح هنااك وش نصوي
ام عبدالمجيد:لاوالله لاتنسين انك اخت العرووس ياالله رووحي لاترفعين ضغطي
سلطاااان:من الى رفع ضغط الغااااليه بس علميني انتي وانا اتوااطا في بطنه
امجاااد:هاهاها ياااضرفك
سلطاان:اوووه امووووووووت انا على الكشخه ياامجااد بصرااحه بتغطيين على العرووس
امجااد:الله مير يسلمك يااخوي ياحبيبي
نتكلم عن عاايلة ام سلطان عندها بنتين ولدين
عبدالمجيد؛اهو الاخ الكبير هاااادي بشكل بس مصرررقع وبقووه بعد
خلوود:البنت الثاانيه انساانه فحاالها مالها بالنااس عكس امجااد تماما
سلطان :انسااان جذااب وطووويل وطيوووب
وامجااد:انساانه مصرقعه ومرجووجه مو طويله مره مملووحه وشعرها قصير

عبدالله :الو نوره وين امي
نوره :امي مشغووله وش تبي فيها
عبدالله :وش دخلك بسرعه هااتي امي
نوره :يارب عليك ماتفهم اقووولك مشغووله ماتفهم
عبدالله :طيب,,لاتنفخين خلصتواا اجي امركم
نوره:وين تودينا
عبدالله:يعني وين القااعه
نوره:تستخف دمك ولاتستخف دمك تونا مصلين المغرب
عبدالله :ابووي يقول رح جب اهلك احنا منا بفااضيلكم بنصير مشغولين
نوره:موعلى كيفك انا مو راايحه الحين يعني مو راايحه
عبدالله:ياسلام يعني من بيوديك
نوره:ياسوااق يااخلي وحده من البناات تمرني
عبدالله:والله هذا مشكلتك انشالله لو ماتحضرين الزوااج هذا الشي رااجعلك قوولي لامي انا الحين بالطريق خليها تجهز
نوره بعد ما مدت البووز:اووووووووكي
ورااحت نوره لامهاا :يممممممممممه ماماتي ماما
ام عبدالله:هاااه وش تبين
نوره:يمه عباادي عند البااب
ام عبدالله:كم مره قلت لك هذا اخووك الكبير احترمي وش عباادي هذا اصغر عياالك اهو
نتكلم عن ام عبدالله عندها ولدين وبنت
عبدالله :الكبير انساان جذااب ومملووح وابيض بس فلله ومرره طيوب
نوره:انساانه مرره شي جميله وشعرهااا طويل وبضااء وطويله<<بصراحه مالوم محمد يووم حبهاا
طاارق:ولد مملووح ومااعنده بالخراابيط يحب كل شي يمشي كوويس ومضبوط

:نددددددددددددددى ندددددددددددددددددددى وصمخه انشاالله نديييييييييو
ندى :خير خير يااخ فهد ليش تصاارخ
فهد: ابي اعرف وين شماااغي
ندى :وانا وش درااني امك ولا مرتك ولا خداامتك
فهد:لا اختي هاها,,يالله بسرعه وينه
ندى وبنفخه:مدري اوووف وطلعت وخلته
فهد يصاارخ ويلحقهاا:انا لماا احااكيك ماتروحين وتخليني
ام سعود: خير خير انشالله وش ذا الصراااخ انت ويااه
ندى :ولدك ذا مدري وش يحس به يقوول وين شماااغي وانا وش درااني عن شمااغه يمه
ام سعود:فهد شف شمااغه عند ابوك رح خذه
فهد :انشالله
نتكلم عن بيت ام سعود عندها ولدين وبنت
سعود: انساان هااادي مااله بالدنياا بالعربي مطنش
فهد:انسان جميل ملامحه حاده وجذابه عيونه واسعه ونظراته حاده جدا ومرعبه له شخصيه قوويه محد يفهم لها طويل جسمه حلو اسمراني
ندى:انساانه مملوووحه وجذاابه وشعرها طووويل بس مررره طيووبه صحيح يقولون عنها هاديه بس انهاااا خبلله
ريف:الاخت الصغيره باليت مدلله ودلوعه بس مو مع البنات كثير يعني مو مثل اختها مملوحه بس ندى احلى هع شعرهاا قصير مو طويله ولا قصيره بيضاء

:رنوووووشه يالله ترى انا ابروح ماالي دخل فيك لاانتي ولا اختك
رنا:ريم انتظري بس ثوااني ونخلص
ريم:انتو ماورااكم ثوااني انا ابروح مع امي وانتو دبرولكم احد يجيبكم
ابتهااج:يعني من يجيبنا
رنا:خلاص روحوا ..وتنغز ابتهاج عشان تسكت
ابتهااج:يالخبله من يودينا خلينا نرووح معهم انا خاالصين
رنا:اقوول اهجدي بس البناات كلهم بيجوون مع السوااق السااعه عشر تبينا نروح لحاالنا بدري
ابتهاااج :وانتي من قاالك
رنا:توني مكلمه رواان وقالتلي
ابتهااج:اهـااا
نتكلم عن ام سعد عندها ثلاث بنات وولد
سعد:الاخ الكبير بالببيت مملوح واسمراني وطوييل ومرره حنوون
ريم :الاخت الكبرى انساانه لها شخصيه حلوه انيقه
ابتهااج:انساانه مزااجبه وبقووه بعد مملوحه وطيووبه
رنـاا:انساانه خبله بس تسمى برضوه معاانديه مملوحه وقواامها حلو

يمممه يمممه يالله ابووي يحتريك عند الباااب يالله
ام نواف:يالله وش طيركم هذانا جاايه انتو منتوا بجايين معي
مها:لايمه البناات بيمرونا وبنروح سوا
ام نواف:ايه بس لاتطولون عشاان صعبه تركبوون مع السوااق بالحااكم
وداد:يمه 10 وبلحاانا
ام نواف: بس ولو تسمون بناات لحاالكم
وداد:لايمه ماينخاف علينا عن مية رجااال ,,مها نغزت اختها قبل لاتجيب العيد وتفضحهم عند امها
مها:خلاص يمه انتي تيسري واحنا انشالله مو متاخرين
نتكلم عن بيت ام نواف عندها بنتين وولد
نواف:الكبير انساان مهستر وخفيف دم ومملووح
مها:انسانه انيقه ومملوحه وجذاابه تدووخ بس مصررقعه
ودااد:مملووووووووووحه بس فيها خبااال يعني محشششه وبقوه بعد

عنوود عنووود يارب عليك للحين مالبستي السااعه 8 يدوبنا نلحق امي تحت بتطير
عنود:منال روحوا انتو انا ابدق على البناات يموروني
منال:لاوالله وتبين امي تخليك تروحين للحالك مافيه امل
عنود:وش فيها حتى اختي بترسل بناتها<<تقصد مرام وروان اهم يصيرون بناات اختهاا والبااقي يصيرون بناات خالها انتم مارااح تفهمون كذا بس كل شي رااح يوضح
منال :اووكي يالله احنا طالعين سلام
نتكلم عن بيت ام فيصل عندها بنتين ولد
فيصل: جذاااااب اتعب وانا اقول جذااب يدووخ اهو الكبير بس نفس ولد اخته اذا عصب يمه فلم رعب
مناال:الاخت الوسطى مملوحه وجذااابه وتنحب بصرعه
عنود:انساانه شي ماارا حلووه وكيوووووت وهااديه بس فيها حقها
في بيت ام ابراهيم
ام ابراهيم :يالله يمه ابراهيم تاخرنا رح ناد اختك حنان وخلنا نمشي
ابراهيم :انشالله يمه
عبدالعزيز :اقوول عمتي ماكلمتي امي شفتيها بتجي ولا .لا <<عبدالعزيز ولد اخو ام ابراهيم وولد اخت ابو ابراهيم يعني ولد العم وولد الخال اهو سااكن عند بيت ابو ابراهيم
لانا ابوه رجل اعماال كبير ورااعي سفريات وامه سيدة اعماال بحكم انها داايم مع رجلها طبعا اهم عندهم بيت بس عبدالعزيز ماايبي يججلس لحاله في بيتهم فققر انه يسكن في بيت
خاله وعمته واهو وياابراهيم مثل الاخوان ولا بعد التواام
ام ابراهيم : لا ان شالله بتجي اصلا اهي وصلت امس للرياض ماتدري
عبدالعزيز :هااه لا مدري والله كووويس الحمدالله على سلامتهم
ام ابراهيم حزنت على حاال ولد اخوها وتنهدت وقامت
راح نتكلم عن بيت ام ابراهيم
ابراهيم :الولد الكبير انسان جميل وجذااب ووحيد امه
حنان :بنت صغيره بس شيطاااانيه وبقوه بعد
جنـى:عمرها تقريبا ثلاث سنين البنت النزغه مره شيطاانه بس عسسل
عبدالعزيز :انساان مملوح وطيوووب اسمرااني مرره حلوو
وفي بيت ام تركي
ابو تركي : يالله عااد ياتركي رح ناد امك ماعاد الى خير ترى انا ابجلس مع الرجال مالي خلقكم
تركي:سم يبه انشالله
مصعب:اقول يبه الحين بتودي امي مو كنا تو الناس
ابو تركي :لاتو الناس ولا شي يالله روحوا نادوها اخلصوا علينا
نتكلم عن بيت ام تركي
تركي :الابن الاكبر مملوح وابيضااني وفيه من عبدالمجيد عبدالله هع
مصعب : الابن الصغير مملوح وبرئي وحبووووب مرره
وفي القاعه طبعا تو الناااس ما جوا لانا السااعه8 ونص وكاانوا الحريم موجودين ودخلوا محمد وسلطان وعبدالله وعبدالعززيز وابراهيم وفهد وتركي سعود عبدالمجيد سعد
وشغلوا ديجيه القااعه ورقص واستهبااال وقعدوا شوي مع عمااتهم وبعدين طلعلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:24 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

جت السااعه عشر وامتليت القااعه بالحضووور والطقاقات يغنوون طبعا مو اي طقاقه
جايبين موووضي تغني وفي مكان ثاني
مرام وروان طالعين من البيت ركض
مرام:بابو بسرعه على بيت ماما كبير بعدين رووح بيت البناات
بابو:اووه ماما انا فيه يحضر زوااج
الى رواان نااطه: هييه يالاخو سقهااا وامش لااتوطا فبطنك
اسحبتها مرام :يالخبله تراانا معه الحاالنا ,,و مروا البناات كلهم
ولما نزلوا للقاعه ناادوا وحده من الصبابات وقالوا له تناادي وحده من الفرقه يعرفونها يووم جت سلمواا عليها لزوم التمصلح وقاالوا لها نبي دخله لنا قاالت بس تبشرون
ورااحت وصوت لهم دخله حطتلهم اغنية<تلفت النااس لامريت<وقاالت اسمااء البناات وطبعااا اول مادخلوا القااعه واهم مسوين ضجه هو من حركااتهم ولا من لبسهم
الحريم فقعوا عيونهم في فسااتينهم الحلوه والفخمه وبين الضجه والمعااازيم الى ينشد فستاان نووره التفت: جنوو حيااتي
جنى:ابي حلالالاوه ودمووع اربع اربع
نوره :طيب روحي اشتري حبيبتي
جنى:مااعرف ,,واهي تتخنق ياعمري
نوره:اوكي تعاااالي انا ارووح معااك
رااحت نوره عند بااب الشاارع وكاانت لابسه فستاان سكري وااسع وممسووك بفيوونكه عناابيه وفااكه شعرهاااا ومكيااجها الخفيف وعلى هالنور الساطع بوجها طالعه كنها ملاك
وسحبتها جنى ونوره ماتوقعت احد برى من الرجااال وطلعت تناادي السوااق قاااصم قاااصم قااصم الى ذاااك الاسمرراني الطوويبل الى مر نووره تنحت بوقتها
من الولد الى قداامها بس طبعا عرفته فحبت انه يشوفها واهي كااشخه فسوت نفسهااا معصبه وافتحت البااب كله واصرخت قاااااااصم طبعا بدلع
الى محمد التفت بهدااوه ونوره وقتها بغت تذوووب وشاافها وفتح فمممممه من ذا الزينه الى قداامه فجااه لفت نظره
طاارق : نوره وش طلعك الشاارع
وعلى طوول عرف محمد انه نوره حبيب الطفووله قال بنفسه"يالله ماتوقعتها بهالحلاوه صاارت احلى من يوومها صغيره بمييية مرره ااااه علليك يانوره علقتيني"
طبعا نووره دخلت القااعه اهي عقلهااا مع الى براا وقاابلتها رواان :هلووو نحن هنااا
نووره:هااااه وشو
رواان:اداام فيهااا هاااه وشو معنااها الساالفه فيها خقه وانتي داخله من بااب الشاارع يعني اكو وااحد برى صقر ابروح ااشوفه
نوره سحبتها ماتبيها تطلع عشاان لاتدري ان نوره شاافت محمد يمكن نوره ترددت في البداايه تقولها تخااف ان محمد في بااله وحده ثاانيه:لا ماافيه احد
روان استغرب من حركة نوره بس مر عليها وااحد من ذا المبزره وشاافت معه ايس كريم :الللله ابي ابروح اشتري
وطلعت رواان عند البااب تدور واحد كبير تعطيه
الفلوس وكاانت لابسه فستااان اسود وابيض ومكسي ولابسه شووز فلات ومكيااجهااا كاان مررره هاااااادي ومسويه تسريحه وراافعه كل شعرها بطريقه انوثيه
وطلعت برى وبرضوه لقت وااحد مزيوون بس ذا المره مو محمد اخووها لا هذا "فهد "لقته قااعد عند البوااب ويبي البوااب يناادي امه عشاان يعطيها جوالها
وفجاااه فهد لمح روان والبووواب يتكلم وطنش فهد البواب ورااح صووب البااب الى روان ورااه
البوااب لحقه: على وين وقف
فهد: هذا وحده من الاهل ...رواان سمعته يقوول كذا خاافت
على بالها وااحد من هالشبااب للما طلت شاافته فهد طبعااا عرفته
روان:خله هذا اخووي ,,فهد استغرب قاال من هذا الى قااالت كذا هذا اكيد تعرفني
فهد:اختي لو سمحتي مكن تنادين الواالده اذا كنتي تعرفينها
روان:طبعا وش لون ماعرفهااا الى اعرفها ونص بس قبل لااناديها ابطلب طلب
فهد استغرب من جرااتها :امري
رواان:ابي ايس كريم
فهد ضحك على هباالها كل هالكشخه والزين وتبي تااكل ايس كريم لا لازم اعرف من هذا :طيب ورااح وشرالها
فهد: الحين تناادين امي ولا تبين اواامر ثاانيه
رواان: ابنااديها بس ابيك تااخذ الفلووس حقت الايس كريم
فهد رفض قاال في نفسه وش لوون اخذ فلوس من وحده بجماال هذا ولا تعرفني بعد وش تبيها تقول عني بخيل:لالا انتي بس رووحي ناادي امي تكفين
رواان وبعد اصرار شديد فهد ماخذا الفلوس ,, وبعد ثواني ام فهد طلعت له
وشويات الى جااء وقت الزفه ومنال وريم كانوا عند خلود
خلود:يمممه يممممه بطني مااابي ازف مييييييييته خووف والله
مناال:سمي بالله وادخلي وش الى ماتبين تزفين يابنت اعقلي
ريم:ترى والله اناادي امك تتوطى ببطنك
ومن جهه ثاانيه بالزوااج كاانوا البنات على المسرح يرقصون ويستهبلون وجااؤ الوقت الى العروس لازم تطلع فيه للمعاازيم فنادت ام عبدالله روان
ام عبدالله:رواان رواان تعااالي بسررعه
رواان:سمي عمتي امرري
ام عبدالله: قولي للحريم يتغطون ترى المعرس بيدخل
رواان: لاوالله لييه ماتقولينه انتي انا استحي بصراااحه
ام عبدالله :اقوول رووحي بس بسرعه ياابنت
رواان:يااربي ان شالله واتجهت روان للماايك ومسكته وتكلمت بصوتها الرسمي لانا رواان بصوتهاا شوي بحه فعشاان كذا اهوو ارسم صووت من البناات :حبايبي ترى الحين
وقت الزفه
وتطفت انوااار القااعه كلها من غير استثنااء ولا نوور وتصلط ضووء سااااااطع على بداااية الدرج وطلعت مو سيقى كلاسيكيه ونزلت خلود لنص الدرج وفجاه الضوء تحول
على البااااب ودخل منه "رائد "المعرس ومشى لصووب الدرج الى وااقفه عنده خلوود ومسك ايدهااا وتغيرت الاصواات وقتها وطلعت موسيقى دقتها عراقيه بس الموسيقى
كلاس ومشى رائدوخلود لحد ما وصلوا لاول درج من المسرح اشتعلت الانواار كلها والبنااااات صرااخ وتصفيق ويصفرون وقامت الطقااقه تغني اغنيه هااديه جدااا
لما وصلوا للكرسي عااد بدى الطق باغنيه المهلي والبناات قااموا يرقصوون واهم متلثمااث قدام المعرس <<طبعا فييه نااس عندهم عيب كذا بس هذوولي وخصوصا البنات فري
وقالوا اغنيه الوداااع وطلعوا المعرس والعروسه من القااعه وبعدها بساعات من الرقص البناات طقة برااسهم فكره يدخلون الاولاد يرقصون فققرت كل وحده تكلم اخوها
وبعد اقنااع شديد منهم وافقوا الاولاد طبعا البناات رفضوا يخبرون الحريم وحبوا يحطونهم امام الامر الواااقع فجااه الى يسكت القصر
الطقاقه:تغطوااا ياحريم
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطقاات الطبول باغنيه مايطيق الصبره الى االاولاد دااخلين والبناات ببدايه المسرح بلثاام صراااااااااخ وتصفيييييييييق ويصفرون والاولاد كل وااحد يقول الزود عندي
لحد ما وصلوا للساحه الرقص وكل واحد تولا خوااته يرقص معهم ابعطيكم معلومه على الى من دخل من الاولاد يرقص
(محمد وسلطان وعبدالله وعبدالعززيز وابراهيم وفهد وتركي سعود عبدالمجيد سعد)
وبعد ماخلصت الاغنيه روان سحبة اخوهاا محمد وحلفت عليه مايطلع الى واهو رااقص الساامبا ورقصوا العياال السامبا لانهم كاانوا مااهرين فيها
وشوفي الهبااااال والحريم طاايره عيونهم بهالعياااااااال الزيون الى كل وااحد يقول الززوود عندي وبالبناات الى يرقصوون قداام العيااال من غير حيااء
وقرروا العياال يطلعون من بعد ماقرشوهم الحريم ولا ماعندهم نيييه ومن نزلوا من المسرح والبنااات صرااااااااااااخ وتصفيق لدرجه ان الطقااااقه انهبلت معهم
وانتهت هاليلله وخلصوا الزوااج وطلعوا المعازيم
امجااد:بنااااااااات تكفوون تعاالوا نااموا عندي بلييييييييييييييييز
مراام:يااختي نبي نااخذ دووش ونغير والله قلق
ابتهااج:ايه والله قمت القلق
رنا :انا بس ابي استرخي انشالله لو تسدحووني على تررراب
عنوود:انا عن نفسي عاادي بس ابي بيجاامه اتشرط هههههههه
ندى:من جد تتشرط ايه حتى انا زي عنوودتي
مها:اقوول نروح نغير جو
ودااد:ايه نسوي استوديو تحليلي بعد الزوااج خخخخخخخخخ
نوره وروان:انا بنروح مع جوجو
امجااد:وه بس فديتكم
مرام :ايه طبعا مو جاايبين احتياطهم خلاص اجل انا ابجي
مها وداد ابتهاج رنا عنود ندى :واحنا بعد موافقين
امجاااااد والارض مو شايلتها من الوناااسه ماتنلام ماتبي تحس انه فقدت اختهاا:الله عليكككككككم احبببببببببببكم
ريف:انا عن نفسي سوري ماقدر <<طبعا محد علق لانهم عارفين ان ريف مستحيل تنوم عند احد
وبما ان البناات يسولوفون نوره خذتها فرصه تكلم روان عن اخوها ورااحت لها
نوره :روان
روان:هلا
نوره :ابيك بموضوع
روان:امري
نوره: محمد اخووك يحب
رواان حست بشعوور بنت عمتها والى مثل اختها وحبت تجننها لانا محمد يحب ايه بس يحب نوره:محمد يب يحب وحده ويعشقهااا
نوره وبحماااس:ميييين
روان :اول قوولي ليش تساالين
نوره:بس كذا حبي للفضوول خلاني اساال
رواان:اهـااا,,محمد ياطويلت العمر لو يدور الكووون كله ويلفه يلفه ماراااح يلقى وحده مثلك يحبها هههههههههههههههههههه خفتي صح
نوره تحااول انها ماتبين انها مهمته :ليش اخاااف هههههههههههههههههههه تصدقين خفت ههههههههههههههههه
رواان:يهووووه بمرت اخوووي
نوره: على طوول مرت اخوك
روان :ايه وش بعد الحب مافيه الى زواااج ,,والتفتت رواان على البناات وسكتتهم ورقت فووق الطااوله
روان: بناات فيه خبر سعييد واهي مبتسمه
البنااات بحماااااس :وشووووووو
روان:لالا خلوه بكره احسن
ودااد وقفت وكانها بتدزها من فووق الطاااوله :تتكلمين ولا وش لووون
رواان:هههههه ..والله.. ابتكلم ..والله ههههههههههههههههههههههههههههههه
ودااد :يالله
روان:نوره تحب محمد اخوي ومحمد اخوي يحبها,, وكاانت تقولها اهي تنااظر اظاافرها ورفعت رااسها الى كل البنااات يطالعونها واذا طالعوها هالنظره معنااها ماصدقوها
رواان :والللللللللللللللللله اني ماكذب
البناات بصوووت وااحد:يااااكشخه والى صفرت والى ترقص تستهبل ونوره فاااقعه ضحك على هباالهم
الى يقطع صوت وناستهم صوت الحريم يالله بنروح للبيت طبعا البنااات قااموا ورااحوا مع امجاااد ماعدا ريف واول ما وصلوا كل وحده انسدحت بفستااانها يبوون بس يرتاحون
وفجااه الى يتصل جواال ندى وكاان المتصل اخوها فهد استغربت ندى من اتصاال اخووها والسااعه4 الفجر وتوهم جااين من القااعه ورااحت عند المغااسل وردت عليه
فهد: الو هلا باختي هلا
ندى:هلا فيك وش عندك وش ذا الحب
فهد:لا بس حبيت اساال عنك .. الى رواان جت بتفسخ عند المغاااااسل وقااعده تغسل وجهااا
ندى:وغيره
فهد: وابي اسالك الى لابسه بالزوااج ابيض واسود وحااطه تسريحه هااديه واهي مو طويله مرره وشعرها مو اسود مره ومملوحه واهي الى جت تنادي امي لي
ندى قاامت تفكر فجااه لفت نظرهاا فستاان رواان واعرفت انهااا رواان بس ماقالت له :وانا وش درااني اساال امي ,وبعدين عارف كل تفاصيلها وماعرفت اسمها
فهد :ماالت علليك طوووط طووووط ,,قطع الخط قبل حتى ماترد ندى واهي اصلا فااقعه ضحك
وفهد صكر من اخته واهو يفكر بهالمزيونه الى شاافها فقرر يروح يكلم امه ويسالها عنها
فهد:يمه بغيتك شوي
ام فهد:امر يمه وش بغيت
فهد:يمه البنت الى جت وناادتك تعرفينها
ام فهد/ايه ياوليدي وش لون ماعرفها
فهد واهو متحمس يعرف من هالبنت:مييين
ام فهد :هذا روان
فهد وبحقد:من رواان يمه لاتكون اخت محمد ماغيرها
ام فهد:ايه وانا امك اهي ماشالله عليك مانسيتها
فهد ابتسم ابتسامه خبث:لا يمه وش لووون انسااها كنا زمااان نلعب مع بعض
وطلع فهد لغرفته يفكر بهذا روان الى كاان اوول يدافع عنها يوم كاانوا الاولاد يضربوها او يااخذوا اغراضها واهي كانت
تعتبره شي عاادي بس انها داايم كانت تهتم بوجوده وفجاه تذكرموقفه معها مانساه ضحك فهد بخبث يوم تذكرالى صاروعيونه مليانه حقد ولف لللجهه الثاانيه ونااااام
***************************************
وفي مكاان ثااني وتحديدا بيت ام عبدالمجيد مضى اليووم على خيرر ونااموا البنااات من بعد طووول السهر ناموا وكل وحده ما تدري وش مخبيلها بكره وبعده
3العصر صحوا على صرااخ ام عبدالمجيد :قومووووووااااااااا صلوووووووووا والنااس بيجوون وخلود بعد بتجي عشاان بتساافر بكره
البنااات قاامواا وقااموا النووم عشاان يشووفون خلود ونزلوا تحت عشاان يفطرون او بالعربي يتغدوون ونزلوا تحت كلهم ماعدا وداد
لانهااا كاانت اخر وحده صااحيه من النوم وكانت لابسه اسكيني اخضر و تيشيرت ابيض <<طبعا الملابس ملابس امجاد
ونزلت من الدرج وهي مستعجله وكاانت تزين شعرهاا وفجااه الى يصقع كتفهاا بسلطان ارفعت رااسها بهداوه وداااد الى سلطااان متنح فيهااا
وداد:وش تناااظر ولفت وخلته ولا اهتمت حتى من انها مو متغطيه
سلطااان بعاالم ثاااني:سووري ماشفتك
ودااد:لاعاادي وابتسمت ابتساامه تذبح ورااحت
**************************
محمد وعبدالله قااعدين برى طبعا محمد امس شاايف نووره واهو باله مو معه والحين جااء سلطاان يكملها يعني الله يعين عبدالله عليهم
عبدالله:ياشيخ طفشاان تعاال نهجوول شوي بالسيااره
محمد ما وده بس عشاان لا يحسوون فيه ان يحب او حب :هاااه يالله بس ننتظر صلصل
عبدالله :والله ان قللت صلصل لاذبحك لا تدلعه الله يحووم كبدك
محمد"ههههههههههههههههه وش دخلك صلصل
سلطاان دخل عليهم واهو يضحك لانه كل مايذكر شكله يووم ما صقع بوداد واهو يضحك ويحس بشعوور غريب
وراحو محمد وعبدالله وسلطان للتحليه
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:25 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وفي بيت ام عبدالمجيد البنات قاعدين وكانت الساعه 9 الليل
روان:بنات خلونا نطلع نتمشى طفشناا
رنا :ايه والله من جد طفشنا بس وين نروح
مها:وش رايكم نروح التحليه
وداد:خميس وتحليه ابووك يالفله
مراام :هاا التحليه نتوكل على الله
البنات كلهم كانوا موافقين واطلعوا العشر من البيت على السياره طبعا السواق سواق مرام وروان لانا ابوهم حااط لهم السوااق مخصوص لهم عشاان يرتاح من مشواريهم
وبالسيااره سيارة البنات كانت يوكن اسود مضلل والبنات عاادي يفتشون جواات السيااره لانا محد يشوفهم اصلا
وهم بالسيااره وضحك وسوالف وفله فجاه لقوا شباب يرقصون وداد وروان بصوت وااحد وققققف ميد السواق
وكانوا متحمسين ينزلون
مرام:مافيه امل ننزل عند ذا الى يرقصوون لوتموتون
مها:وداد والله ان نزلتي لاعلم ابووي
روان :مالكم شغل بس كلها خمس دقاايق نصور ونجي
وداد:ايه بس شوي وتلثموا ونزلوا حتى قبل مايكملون كلامهم
والبنات على اعصاابهم لانهم متووقيعن انهم بيشوفون احد و هالثناائي المتهور قربوا وصاروا يصارخوون ويصفقون ويصفرون وشوي الى يلمحون
محمد وسلطان وعبدالله روان من الخوف
معاد قدرت تشيل رجولها ولسانها تربط كل الى حست فيه ان وداد تسحبها لاينتبهون لوجودهم بس محمد لمح
روان وعرفها بس كاان ششااك ويوم شااف ذا الى تسحب فيها حس انها
روان ورااح يركض يبي يشوف السيااره الى سلطان وعبدالله وقفوه وقاام محمد ركض ورى السيااره وقال للاولاد جيبوا سيارتنا
وركبوا السياره ولحقوا اليوكن والبنات جووى السياره على اعصاابهم وكلهم طاايحين طق بوداد وروان والسوااق من خبرته الزاايده عرف وش لوون يضيعهم
على طوول طلعوا من التحليه وتوجهوا لاقرب سووق ودخلوا فيه شوي الى موباايل روان يدق والى متصل اخوها محمد
روان وبكل تردد ردت:ااالو..ه..لا
محمد واهو معصب :وينكم فييه بسرعه انطقي واذا ككذبتي والله لاذبحك
روان:والله بالمول وقصم بالله
محمد:مول اجل هااه انا جاايكم وقفل الخط
بسرعه البناات انتشروا بالسوق وكل وحده شرت لها شي حتى لو انها ماتبيه وروان رااحت تغسل وجها من بعد الصيااح لانهاا ماتت خووف صحيح وداد خايفه
بس الى صيح روان ان محمد قاام يصرخ عليها ومثل ماذكرت بالبدايه محمد يصير فلم رعب اذا صرخ واتصل محمد على مرام وقالها تعاالي دخلينا للسوق
.وراحت مرا م تدخلهم السوق
وطبعا محمد والاولاد شافوا البنات شارين ومحمد هدت اعصاابه شوي بس يحس انه ماااصدق ورااح لروان وقعد يهوواوشها وقالت له روان اذا منت مصدق اتصل على بابو
محمد:بابو انت يطلع بنات من بيت وين توديهم
بابو السواق:روح سوق
محمد وبعد مالانت ملامحه وتحوول الى راايق فجااه مو عشاان قاله السوااق كذا لا لانه شااف نوره قداامه وكاانت معتفسه بالاكيااس الى معها وطااحت منها بوكها
محمد صكر السمااعه من غير لا يرد على السوااق ورااح لنوره واهي نازله تحت تجيب البوك نزل معها ورفع لها البوك نوره وقتها ماعرفت وش تصوي
محمد:نوره ابساالك باللهي جااوبيني بصرااحه
نوره ((ويالبى اسمي بفمك )):اسااال
محمد:وين كنتوا اول ماطلعتوا من البيت
نوره((لالامحمد لاتطاللعني بهالنظره وانت تساالني هالسواال اخااف اكذب عليك تنفضحني عيووني واخاف اقولك الصدق وروان ودااد يروحون فيها ))قررت نوره تقوى
قلبها وتكذب:كناا بالسوق من اول ماطلعنا من البيت وصدقني الى شفتها مو رواان
محمدوقف ورفع نوره من يدها برقه <<وكانت حركه جرئيه منه<<بس لانه متاكد انهم لبعض انشالله فعشان كذا مااهتم من هالحركه :صدقت ((يابعد دنيااي))
وراح محمد لمرام وروان ودااد وسلطان وعبدالله الى قااعدين بالكافي يحترونه يجي
وداد:يارب طفشت وين اخوكم ذا ابي اشرب شي روين قوومي اطلبي لنا
رواان :روقينا فااضيتلك انا
سلطان:انا ابروح اطلب تامرين بشي
وداد:اممممم ولا اقوولك انا ابروح معك لانا الجو هنا خنقه
سلطان مع الابتساامه الى شااقه الوجه :اووكي
دق جواال روان :هلا ندى ...ايه انا بالكافي..فاضيتلك ..اقوول شوفي عبدالله بيطلع عند الباب يقاابلك بالله باااي
روان:عبدالله تكفى رح شف ندى الله يخليك اطلع اهي بتشوفك وتدخل
عبدالله ومن غير لا يفكر: اوكييييييييييييه
وطلع عبدالله يشوف ندى وجت ندى له /هاااااااااااي
عبدالله :هاياااات تعاالى اهم جوااا ,,,,,وتوهم بيدخلون الى ندى تشهق
عبدالله التفت على صوت شهقتها :وش فيك
ندى:عبدالله تكفى طلبتك تعاال معااي لذااك المحل فيه تشيتيرت كششخه تكفى عبدالله
عبدالله ماحب انه يكون خفيف وحب يثقل نفسه ويتغلى:لالا امششي يابنت النااس والله انك راايقه
ندى بدلع:عبداااللله تكفففففى
عبدالله:اوكي بس شوي نرجع اتفقنا
ندى:اتنفقنا ..وراح عبدالله وندى للمحل عشان تشتري التيشيرت ولما دخل المحل رااحت ندى ركض على التيشيرت الى تبيه وخذته واهو كاان عبااره عن تيشيرت اصفر
وفيه صوورة بنت معاها سلة تفااح وكان التيشيرت راايق وكيووت
ندى:عبدالله وش راييك حلو
عبدالله:اممممم موش بطااال
ندى: لاحراام عليك والله يجنن يالله يعني ماعجبك ارجعه
عبدالله استاانس انها تهتم بذووقه:لايجنن وااكيييد بيطلع عليك احلى
ندى صارت تطالع بعيوون عبدالله الى كاان يطالعها ويتكلم وحست بعيوونه نظره اول مره تحسها معه:يعني عااجبك اخذه
عبدالله واهو مانزل عينه من عينها :ااييه مررره حلوو
ندى تحااول تتهرب من عيون عبدالله:اممممم اجل يالله خلنا نروح نحااسب
عبدالله:تستهبلين انتي وش الى تحااسبين هااتي التيشيرت واطلعي انتظريني براا انا الى ابحااسب
ندى :لاويييين انا ماجبتك عشاان تحااسب عني ورااحت
فشدتها يد عبدالله وسحبه وحط عينها بعينه وركز بعيونها :مارااح يحااسب احد غيري ولا تبيني ازعل
ندى تحااول تبعد عيونها عنه :ايه بس
قاطعها عبدالله واهو بنفس الاصراار :انا قلت ابحااسب يعني ابحاااسب مفهوووم ,, ندى من الخووف ماعااد عرفت تتكلم كل الى قدرت تقوله انها هزت رااسها وبس
ابتسم عبدالله على شكلها الى كااان بااين من عيونهاا انهاا كاانت خاايفه وترك ايدهاا ورااح يحااسب وندى وااقفه مكاانها وتنااظره واهو يمشي وتحس باحسااس غريب تجاها
,,وفي مكاان ثاني كان سلطان ودااد طلبوا لهم موكا وراحوا للطاوله
محمد:شباب وين عبدالله
روان:مدري راح يدخل ندى ومن بعدها اختفى ماندري وين راح وحتى ندى ماادخلت علينا ولا كلمتنتا
محمد مع ابتساامة خبث:اهـااا سلطان مشينا يالله
سلطان:وين عبدالله توه ماجاء ,,محمد طيب اتصل عليه واتصلوا على عبدالله وطبعا الاخ سااااحب عليهم فقرروا ينتظرونه وبعد دقاايق دخل اهو وندى
محمد واهو يبتسم بخبث :بدري
عبدالله الى فهم معنااة ابتسامة محمد ورد عليه بنفس الابتساامه مع غمزه :من عمرك ياحلو
عبدالله وسلطان ومحمد :هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام :الحمدالله والشكر وش تضحكووون عليه ضحكونا معكم << على فكره البنات ميانه مع الاولاد لانه ماتوقعوا انهم يحبونهم
سلطاان: هااه ولا شي يالله شبااب مشينا ,,وطلعوا الشباب من البناااااات وقاالهم عبداالله كل شي صصااار معه
ندى:بنااااااااااااات تدرون ليه تاخرت وماجيتكم بسرعه
مرام ودااد وروان لانا البااقي يتسوقون :لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ندى :رحت مع عبدالله اشتري تيشيرت وحلف على ان اهو الى يحاااسب واااي بنااات لماا اناظر بعيوونه احس باحسااس غريب
روان:لييه احس ان فيه قلب هنا ينبض باسم عبدالله عبدالله عبدالله خخخخخخخخخخ
وداااد:اييه حتى انا حسيييت
مرام :ماعليك منهم ندوو ورينا التيشيرت
ندى واهي تطلع التيشيرت متحمسه لقت بالكيس سلسااال مرره نعوومي جناان شهقت :بناااااات وش جااب هالسلسال عندي لايكون تغاالطت انا وحده
مراام :ايه والله
وداد:اجل امشي نرجعه
روان:يااامخ انتي وياها مو تقوول ندى ان عبدالله حلف انه اهو الى يحااسب صح
الكل:صحح
روان:واكييد انه رااح للمحااسب لحااله صح
الكل:صحح
رواان:خلاص يعني اكييييد انه شااريه لندى والتفتت على ندى وغمزتلها هديه لها
مرام ودااد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى الى متنحه مو عاارفه وش ترد :ايييه مو انا لما رحت اجيب التيشيرت كاان وااقف عند الاكسسواراات اهااا عشاان كذااا
نورد وامجااد ومها دااخلين يضحكووون
روان :ضحكوونا معكم
مها :ابد سلامتك بس نوره وامجااد هالمهبل خلو وااحد يدفعلهم فلووس اكسسواراتهم الى شااريلنها
رواان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفوو والله تربيتي
مرام:اقوول بس لاتتقطعين الى تعااالوا اي محل لايكوون رخيص
نوره: "aldo"
مرام:كوويس بس ياليتكم شاارين لنا شي مداامها جتنا فرصه تحت رجولنا
امجااد:وانا نقدر ننسااكم لما شفنا مهاا على طوول نادينااها تشتري وانتو كلكم شريناالكم نضارات على حساابه
نوره :تخيلواا كم الحساااب
وداد:اكيد مايتعدها500رياال
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههه ياليتها جت على كذا
مرام ودااد وروان وندى بصوت وااحد :اجل كم
مها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه 1500ريااااااااااااال سعوودي ههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
روان:والله انكم زاحفااااااات قلتها تربيتي هههههههههههههههههههههههههههههه
مراام:للحين مصممه على انهم تربيتك كفوووك هههههههههههههههههههههههههه
مهـا قطعت عليهم الضحك: يالله بناات خلونا نطلع انا من جد اخااف هذا الرجاال يدورنا بالموول لين يلقاانا ونروح فيهاااا
ندى:واهو يقدر يصوي شي او يشتكي اذا قاال لاحد بيضحك على غباااءه واهو بعد بيروح فيها لانه غااازل بنااات ههههههههههههههههههههه
مها:ايه والله وانتي الصاادقه بس خلاص خلونا نطلع ملينا
مرام:اووكي ياقلبي ماطلبتي شي نطلع نطلع بس وين عنود وابتهاج ورنا
روان:انا تووين مكلمه عنود وتقول انهاا داخله الكووفي شوفها ذي وتااشرلها هاااي
عنود:هاااااااااااااااااااااي بناااااااااات فااتكم وااحد"aldo"خليته يبااشرلي 150رياال
اللبناااات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عنود :وش فيكم وقالوا لها البنااات الساالفه الى لاتصدق
مرام:عسى ماييجونا ابتهاج ورنا ويقولون انه بااشرلهم بعد ههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:لاعاااد كاان بيصير صدق مجنووون قاطعهم صوت جواال العنود
العنود:هلاهلا ..وش فيكم ..طيب طيب ..ثوااني ونكوون عندكم .. خلاص بلا صرااخ جاايين ..اقوولك جايين ..بااي
البنااات لفوا باهتمااام وش فيك العنود:رنا وابتهااج فيه شباب تحرشوا فيهم وقعدوا يسااايرونهم وللحين واهو لازق فيهم
مرام:قوموا لهم تعرفونهم مو خبره بالشبااااب
روان واهي ترفع الحاجب:باااين على هاالشبااااب ماعرفوا من يلعبون معه
وداد:عند وجهك روني نروح نعلمهم شغلهم
مرام :انا الحين خلاص الشغل خلو ه على هالثناائي والله يطفرون الشباب
مها:طيب مشينا للابتهاج ورنا ونخلي هالثناائي على قولتك يشوفون شغلهم مع الشبااب
ورااحوا البنات للابتهاج ورنا الى ورااهم الولدين لين ماجوا البنات من ورى الشبااب
روان وبطريقه عربجيه:هييييه يالاخو فيييه شي ورااك لاحق بناات النااس
الولد1:وانتي وش تبين <<بطريقه خكريه جداااا
وداد بنفس اللطريقه الى تكلمت فيها روان:ابي ريااال اقول انت ويااه اقلب وجهك احسن لك
الولد 2:يااااي لييه انتو كذاا متو حشاااات
روان واهي مااسكه ضحكتها :اقوول تلايط بس انت ويااه -وتقلط طريقه حكيه-ياااي ليه انتو متوحشااات ورجعت لطبيعتها ابي افهم انتو الحين ملاحقينهم تبيهم يرقمونكم
ولا انتو ترقمونهم
ودااد فقعت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والبنااات كاانوا بعدين شوي لا نا اذا اجتمعوا كل البنات النااس بيشكون واخاف يجون الهيئه
وتصير ساالفه والبناات بعد ما سمعوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه طبعا الشباب رااحوا لانا شافوا ان
هالبنتين ورااهم شر وطلعوا البنااات من المجمع من بعد ما مصخروا الشبااب الى كرهوا انفسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:25 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

البارت الثاني
وبعـد اسبـوع في بيت ام محمد
صحت روان من النوم وخذت شاور ولبست بيجامه سوده ورفعت شعرها واهو مبلوول ونزلت تحت وقابلها محمد
محمد :عمى انشالله وش هالكاابه الى لابستها
روان :الناس يقولون صباح الخير يااخلاق
محمد:صباح الخير ,, ممكن اعرف وش هالكاابه عمى انشالله حتى رسمه ماافيه كلش اسوود باسود حااضره عزاء وانتي ناايمه هههههههههههههههههه
روان:محمد ترى كلش مالي خلقك وين امي بس
محمد:امي بالصاله ,, اقوول روانه حبيبتي اختي انتي
روان بدون نفس:هاااه خير وش عندك اخلص
محمد بنفخه : خير انشالله فيه وحده تكلم اخوها الكبير بهالطريقه ,, المهم ماعلينا تعرفين تسويين قهوه وشاهي
روان:نعم نعم لا طبعا ماعرف رح للخدم
محمد :مالت عليك زين ,,ودفها وطلع
دخلت روان الصاله ولقت امها وابوها
روان:السلام عليكم ,, وسلمت على راس امها وابوها
ابو محمد وام محمد : وعليكم السلام ورحمه الله
روان : معجزززه ابووي بالبيت والساعه 11 وش صااير بالدنيا
ابو محمد : لان اليووم الجمعه
روان: يوه تصدقوون رااح عن باالي خخخخ
ام محمد : اصبلك قهوه يمه
روان :لايمه انا ابروح ازين لي كوفي وابروح اصحي الاخت الكبيره
وطلعت روان واتجهت للمطبخ واهي تصلح لها كوفي الى يرن جواالها
روان :هلا والله وغلا بندوووشه ,, كيفك
ندى:هلا بك الحمدالله تماام وانتي
روان:بخير
ندى:اقوول روان تعالي لي الحين تكفيين ابيك بموضوع
روان:خير ندى فيه شي
ندى:ايه فييه شي وابيك ضروري مرره مرره
روان:ندى لاتخوفيني وش فيك
ندى وصوتها تغير وكانها بتصيح :روان تكفيين تعاالي الحيين ابييك الله يخليك
روان :طيرااان واكوون عندك يالله بااااي
وطلعت رواان ركض لامها
روان:يمه انا ابروح لندى
ام محمد :الحين خير انشالله وش صااير
روان:لايمه ماصاار شي بس اهي تبيني ضروري تكفين يمه اتصلي على السوااق خليه يجهز السياره انا ابروح ابدل ثيابي
وراحت روان تغير ثيابها
*************************
عبدالله:السـلآم عليكم
ابو عبدالله : وعليكم السلام هلا يبوك وش اخبارك
عبدالله:بخير الحمدالله اجل يبه وين امي
ابو عبدالله:راحت تصحي اختك نوره تقول انها تبي تروح السووق
عبدالله:يوووه عااد بنتك ونوم اجل رااحت فيها امي هههههههههههههه
وفي غرفه نوره
ام عبدالله :يالله عاد نوره قوومي بلا دلع خلينا نروح السوق عشان نرجع بدري اليوم الجمعه في بيت خاالك عبدالله (ابو محمد)
نوره واهي توها بالسرير شقت وجها الابتسامه : صدق يمه يالله هذااني صحييت
ام عبدالله :ايه يوم جبت سريت جمعتكم يالمهبل صحيتي
نوره واهي تركض للحمام تااخذ دووش وميته من الضحك على امها الى تحزبها مستانسه عشاان بتشوف البنات
**************
روان:الحين انتي من جدك منادديتني من بيتنا هالظهريه واشووي ابموت من الخوف بالاخير تقولين هالشي السخيف مثلك
ندى:وش اصوي يعني والله امس ماقدرت انام من كثر ماانا افكر
روان:وش تفكرين فييه الله يهديك بس والله الى يشوفك مسوويه انجااز كل الى فييك الحب وبس
ندى:بس اخاف مايحبني
روان:لاعاد هذا خليها على والله لاجيبلك قراره ,, والله وصرنا نحب يانديو انتي ويانوير هذيك حمود وانتي عبود ههههههههههههه
ندى:ياكرهك اقوول انا داخله اخذ دوش واغير ثيابي تبين شي قبل لاادخل
روان:لامشكوره انا ابنزل تحت عند عمي ويا امك توني شايفتهم يتقهوون ابجلس معهاهم تحت على ماتخلصين
ندى:اوكيه
نزلت روان تحت ودخلت للمجلس واهي متغطيه عشاان خاافت يكون فيه احد موجود
روان :السلام عليكم
ام سعود وابو سعود :وعليكم السلام حيااك روان تفضلي
ابو سعود:هااه روان افسخي عبااتك وانا عمك ترى مافيه احد سعود طالع وفهد نايم
روان قامت وفسخت عبايتها وكانت لابسه بنطلون سكيني ازرق وبلوزه بيضاء فيها رسوماات يالازرق وحاطه طوق ازرق وابيض وفاكه شعرها وكاان شعرها مجعد
ام سعود:اصبلك فنجان ولا انتي زي ندى تصبح على العصيرات ولا هالكبتشينون
روان:ايه والله انا مثل ندى
ام سعود :اجل ابقوم اجيب لك عصير
روان:لاوالله ماتقومين انا ابقووم اصويلي كاافي ولا عاديني غريبه
ام سعود:هااااو لا والله انك صااحبة بيت بس خلي الخدامه تصلح لك
روان:لالالا انا ماحد يعرف للكافي حقي يالله عن اذنكم
وطلعت روان متجه للمطبخ
ام سعود:ماشالله على هالروان ادب واخلاق وجمال لا اله الا الله عليها
ابو سعود :هذا بنت عبدالله بنت التربيه والاخلاق
ام سعود : ياجعلها من نصيب واحد من عيالي
:منهي الى ياجعلها من نصيب واحد منا يمه
ام سعود:روان بنت عمك
عقد حواجبه عشان لاينبان الكره بعيونه: وش جابها على بالكم على هالصبحيه
ام سعود:هااااو هذااهي بالمطبخ
:روان عندنا
ابو سعود :ايه وانا ابوك رح للغرفتك وبنرسلك فطورك البنت مامعها جلال
: انشالله يبه ,, وطلع بس اتجهه للمطبخ ماراح على غرفته
ودخل المطبخ ويتاملها واهي تصلح الكاافي وابتسم بخبث
:مممكن تصلحيلي معك
روان التفت على الصوت الخشن وشهقت لما شاافت الى لابس تيشريت اسود كت وبنطلون لوست وشعره على وجهه وكان رطب وجااء بيطيح منها الكاس الى اهو مقرب منها
وخذا الكاس وحطه فووق الطاوله
فهد:سوري على بالي ندى ممكن اخذ الكوفي
روان بعد ماصحت انها مو متغطيه التفتت وعطته ظهرها اهو يمثل انه غلطان ,, ويقول بنفسه مسويه شريفه الاخت
فهد:سسوري ماكنت اقصد بس ممكن اخذ الكوفي
روان هزت راسها بايه وعيونها مليانه دموع وتحسه قريب منها وريحه عطره ماليه المكان
فهد وابتسامة الخبث على وجهه:ثانكس,, وسوري مره ثاانيه وطلع ,,
روان على طول اتجهت للمجلس وقالت لهم ان امها اتصلت عليها تبيها وتحججت بالعزيمه وطلعت حتى من غير ماتسلم على ندى
*************************
امجاد:هلا والله وغلا بختي حبيتي اخبارك والله لك وحشه يالدوبا وتضمها
خلود:هلا والله فيك وش اخبارك ماتقولين عندي اخت اكلمها اساال عنها انتي وياوجهك
امجاد:والله وش اسوي اشغاال اشغال تدرين عااد اختك ماتفضى هههههههههههههههههه
خلوود:ياارب علييك اققول بس وين امي
ام عبدالمجيد:ياهلا والله وغلا الحمدالله على سلامه
خلود تبوس راس امها :الله يسلمك يمه
سلطان توه داااخل وركض لخلود وضمها من كثر ماهو ضامها رفعها عن الارض :هلا والله باختي ياهلا تو مانورت الرياض
امجااد : هييه انت نزلها لاتكون حاامل وتبلشنا
خلود:ههههههههههههههههههههههههه تخيلي حاامل وانتي للحين ماخلصتي من هبالك
سلطان من بعد مانزل خلود:اقول خلوده ماطولتي بالسفره لايكون رائدوه مضاايقك ترى اروح اتوطا في بطنه
خلود:احترم نفسك وشو هذا رائدوه واتوطى ببطنه هذا زوج اختك الكبيره
امجااد:الله الله من الحين ماترضى طيب حققك علينا الى تعاالي صاادق سلطان بما انه اول مره يقول شي صح
سلطان طقها مع راسها :احترمي نفسك
خلود:يارب كل هالهواش عشاان هالسوال ابجاوب وابريح ,, ابوه عنده شغل خلاص ارتحتوا
************************
والساعه 6 المغرب امتلى بيت ابو محمد بالضيوف وفي مجلس البنات ضحك وسوالف
وداد:الى مرام وين روان ماشوفها لاتكون تعبانه
مرام :والله من رجعت من نديو واهي بالغرفه ,, والتفتت على ندى لاتكونون مصوين باختي شي اعترفوا
ندى:انا اصلا شفتها كذا فجاه طلعت من غير لاتسلم .. وامي تقول انها طلعت مستعجله
وداد :انا ابروح اشوفها اوكيه
مرام:خذي راحتك
طلعت وداد وصعدت فوق طق طق طق
روان وكانت بالروب:ادخل
وداد/هللللللللللللللللللللللو
روان:اهلين ,,وسملت عليها
وداد:روان وش فييك مانزلتي
روان :لامافيني شي سلامتك
وداد :اكيد خااف تعباانه ولا شي اروح انادي عمي يوديك المستشفى
روان:لالاوالله مافيني شي بس فيني النوم الحين اللبس وانزل لكم
وداد :اوكيه مع اني شااكه بس مااحبيت اضغط عليك يالله انا ابنزل
ونزلت وداد وخلت روان مع صراع بينها وبين افكارهاجلست روان على السرير واهي تتنهد
روان: مستحيل يكون مايعرف اخته انا فرق عن اخته ندى طويله وانا اقصيره وندى شعرها اسود وانا شعري اشقر وندى شعرها طويل وانا شعري اقصر من شعرها
معقوله ما يعرف جسم اخته لالا االسالفه فيها شي يعني حركته معليييش مالها داااعي طيب ليه سواها لايكون يحبني لا انا بعد ويا تفكيري البايخ خلي اتعوذ من الشيطان والبس وانزل
*******************
وفي دوانيه الشباب وعلى جنب
:انا احبها يامحمد خلاص ملييت وانا اخبي والله
محمد:يابن الناس خل عنك الهبال يعني وش تبي تسوي تروح وتقولها مثلا
عبداللله:لابس على االاقل يوصلها اني احبها بس ابيه يوصلها تكفى محمد ساعدني الله يخليك
محمد:انت تامر بس وش اقدر اسااعدك فيه
عبدالله :مادري والله مادري
***************
في مجلس الحريم
ام سعود:اسمحيلي يام محمد عزمت اختي ام عادل قاعده لحاله
ام محمد:البيت بيتك ياام سعود تعزمين الى تعزمينه بعدين ام عادل عمت عياالي واخت ابو محمد من الرضاعه يعني تشرفنا
*******************
دااخللللللللللللللللله للمجللللللللللللللللللللللس طيراااااااااااااااااااااااااااااان
عنود:بنااااااااااااااات الحقوا الحقوا
البناات:وش فيك
عنود واهي تاخذ نفس :تخيلوا من عند الباب
مرام: عنودوه بسرعه من عند الباب تكلمي
عنود:ام عادل واميره وهياء بناتها
روان :واااااااااااااااااااااااع هذولي وش جاابهم
منال كانت جالسه مع امجاد تسولف لها عن خلود :عيب عليك يابنت هذا عمتك
روان مدت البوز:عمتي من الرضااعه يبوي حك ظهري
مرام:اسكتوا خلاص الحين بتدخل علينا واحنا نتكلم فيها انكتموا
اميره وهياء: هااااااااااااااااااي
البناات بصوت واحد : هايااااااااااااااااااات
وقاموا وسلموا على بعض وجلسوا معهم
اميره لفت على روان وبدلع:الى روان محمد اخوك من متى واهو مخلص الجامعه
روان واهي مكشره وتتصنع الابتسامه:صارله سنتين الحين
هياء:واخوك فهد ياندى
ندى :هااه اخوي من سنه لانه اهو اصغر من محمد بسنه
روان ونوره قاموا فجااه من المجلس واهم معصبين الكل استغرب من قومت روان لانا نوره قامت عشاان سوال دلال عن محمد بس توقعوا ان روان قامت عشان تواسي نوره
نوره :اوف ودي اذبحها خلاص اعصااابي تلفت منها وش معنا بين كل هالعيال ماقالت الى محمد يعني
روان:لا وذيك عااد ندى من متى و اخوك فهد مخلص دراسه الله يااخذك وش دخلك فيه
نوره التفتت على روان بشك :روان وانتي لييه معصبه
روان حست على نفسها وحتى اهي استغربت لييه عصبت وقامت واهي وش دخلها بفهد: هاااه لا بس تقهر يعني
نوره واهي تغمز:هاااه علينا روين اعترفي تحبينه
روان :هههههههههههههههههههه وش احبه وش هالخرابيط انا احب فهد لالا مستحيل ههههههههههههههههه
نوره توها بتتكلم الى امجاد دخلت عليهم
امجاد:اووووف اما ثقالة الدم هذا الى جايزين فيه اميروه وهيااوه
روان:لييه بعد وش صااار
امجاد:لا ماصار شي بس المياعه الزايد ,, وصلت بقله ادب اميروه انها تسال مرام تقول -تقلد امجاد مياعه اميروه-محمد اخوك بيدخل يسلم على عماته
نوره ووجها محمر من العصبيه :لاهذا خلوها على انا اوريكم فيها
امجاد وروان صاروا يستهبلون ويمسكونها كنها بتتطاق معها واهم فاقعين ضحك واتفقوا انهم مايعطونها بال ويخلونها تسولف لحالها وهدواء اعصاب نوره وراحوا دخلوا على البنات
عنود رن موبايلها وطلعت برا تكلم وخلصت من مكلمتها وجلست على الزرع وقاعده تفتشت بموبايلها وفي ديوانيه الشباب كانوا يلعبون بلوت
سعد:والله انكم غشااشين ياكلابه مالت عليكم وعلى الى يلعب معكم ورمى اوراق البلوت وطلع
محمد واهو ميت ضحك:تعال يابن الناااس هههههههههههههههههههههههه خلاص بنلعب دور ثااني والله مانغش ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان الى غاافل ضحك :محمد تك..ف..ى..ناا..د.ه خلن..ه نجججننه شوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
فهد الى طبعا مثل حالة سلطان ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااااه عليك ياسعد والله انك تحفه ههههههههههههههههههههههههههههه تعال عزوزخذ مكانه
عبدلعزيز:لاوالله عشاان تصولي مثل سعد لا لالادوروا غيري خلوني بالبلاي ستيشن اهووون
محمد التفت على ابراهيم لقاه بساابع نومه ورمى عليه المخده :وانت ماتجلس الا نايم,, مجيييد تعااال عااد عن السخاافه خلاص ماراح نغش والله
عبدالمجيد مارد عليهم لانه مستحيل يلعب معهم
سعود:انا ابلعب لكن بشرط
محمد وسلطان وفهد بصوت واحد:وشو الشرط احنا موافقين عليه
سعود: اذا فزت انا اذبكم بالمسبح ثلاثتكم واذا فزتوا انتو تذبوني بالمسبح وش رايكم
الثلاثي|: موافقيين <<لانهم كانوا واثقين انهم بيفوزون مادروى ان سعود وعبدالله متفقين ان سعود يلعب وعبدالله يغششه
**********************
وعند الزرع طلع سعد وقعد يتمشى <<بحكم ان بيتهم كبير فاكييد راح تكوون فيه حديقه كبيره
واتسند على الجدار ولاحظ حركه عند بركه الورد ولما قرب تفاجاء بالى شافه كانك كنها ملاك
لابسه فستان ابيض فوق الركبه ولابسه تحته كيلون احمر وفاكه شعرها الى مغطى كتوفها وكان الفستان حفر وجالسه جنب بركه الورد وكانت على الورد نور خفيف
ملون وعاااكس بوجها وطاالعه كانها حوريه على عيونها هالوسااااااااااع ولا رموشها الكثيفه
سعد ماصدق الى تشوفه عيونه وحااول يقرب بس من زوود حظه السئ طلعت ابتهاج اخته
ابتهاج: عنوووووووووود تعاالي بسرعه
قامت العنود ودخلت جوات البيت سعد بينه وبين نفسه عنود يارب عليها تغيرت ودخل على الشباب لقااهم معتفسين
سعد:وش فيكم
عبدالمجيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلطان ومحمد وفهد بنرميهم بالمسبح
سعد :كفو والله وانا اول واحد ابي ابرد حرتي
وسحبوا الشباب هالثلاثي المرح ودخلوا للمسبح الى كله قزاز يعني الى برى يشووف الى جوه ودخلوا والبزران راحوا ركض للبنات
حنان:روان روان الحقي اللاولاد يذبون اخووك بالمسبح
روان: اماااا عاد هههههههههههههه لازم اروح اشووف
ونادت البنات واتجهوا للحديقه وقعدوا يطلون من غير مايشوفونهم العيال
طبعا سلطان وفهد ومحمد شرطوا انهم يفسخون ثيابهم بس سعود مارضى وقاال ابسبحكم بثيابكم
رموا الثلاثه بالمسبح اول مارموا فهد روان شهقت حست ان المويه بارده عليه وبنفس الوقت جلست تضحك حست انهم بردوا حرتها فيه
هياء:ندى روحي جيبي فوطه اخاف يمرض فهد
ندى ماردت عليها
روان وبعصبيه:انتي وش دخلك اهم يعرفون يدبرون انفسهم ناظري وانتي ساكته
ورموا سلطان ووداد عورها قلبها عليه وخافت انه مايعرف يسبح بس اطمنت لما شافته يتحرك ويضحك
ولما جوا بيرومن محمد رموه ومحمد ماعاد طلع من المسبح يعني زي الى غرق
نوره واهي عيونها مليانه دموع :مرام محمد ماطلع مرام لايكون غرق وجلست تصيح
روان:نوره هدي محمد يعرف يسبح والله تلقينه يستهبل
اميره وبمياعه ومسويه نفسها تصيح لانها انقهرت من نوره :بسم الله عليه انا لازم ادخل اشوفه
محد عطاها وجه بس لما جت بتتدخل سحبتها مها وهجدتها
طلع محمد واهو يضحك نوره شوي وبتذبحه :ياربي اخوكم ذا مايعرف يمزح
مرام ضمتها لانها حست ان نوره ترجف من الخوف ياعمري
وقرب عبدالمجيد من الباب بيطلع البنات كلهم انحاشوا ماعدا اميره وهياء الى قاعدين يتمخطرون وماعندهم ولما جت بتنحاش ابتهاج تكرفست وطاحت ولححسن الحظ
انها كاانت لافه على رقبتها شاال بسرعه فكته وتغطت بس ماامداها لان عبدالمجيد تاملها تامل
عبدالمجيد :سلامات قوومي لاتكونين تعورتي
امجااد جت دااعسه :ابتهاج قومي الله يهديك الى تدورين على حلقك <<تبي تصرف
عبدالمجيد يلكم نفسه : ابتهاج اكيد انها اخت سعد << بحكم انه اهو وسعد وسعود اصدقااء وداايم مع بعض ,, ضحك عبدالمجيد ومشى
***************
طبعا بالنسبه الى رموهم بالمسبح كلهم صعدوا فوق يغيرون ملابسهم
محمد:اقوول انت وياه خذوا من الملابس الوسخه
فهد:يقطع ابو المذله ياشيخ ههههههههههههههههههه
سلطان:والله برد عااااااد تصدقون
عبدالعزيز الى جالس على الاب توب حق محمد :احلى شي ان تركي صوركم
محمد:ايه مو هذا شغلته تصوير كل حياته فلاش وفيديو ههههههههههههههههه
عبدالعزيز :والله ماعرفت لجواله ذا انا ابنزل اناديه يصعد لكم
محمد يمثل العصبيه: هيييه انتا وياه وكاله من غير بواب اهي واذا قابلتك وحده من خواتي ,, اقول قل ياولد وانت تمشي
عبدالعزيز واهو يضحك: انشاااااااااااااالله تامر امر ياااولد ههههههههههههههههههههههههه
وطلع عبدالعزيز واهو يمشي وطلع من جنااح محمد وجاا بيلف عشان يطلع على الدرج ولقى الى قدامه جالسه تزين جزمتها
ولابسه بنطلون سكينبي اسود وبلوزه توب وفيها فيونكه كبيره من فوق ولونها ابيض وفاكه شعرها بحكم ان شعرها قصير اهو شافها تنح
عبدالعزيز :من هذا ياربي
:مرام وش جالسه تسوين هنا ترى فيه العيال بغرفة اخوك محمد
مرام :يووه والله مادريت هذاااني نازله يمه
عبدالعزيز :مراام مرام بنت عمي لالا مستحيل اخليها تضييع من يدي ابيها بنت عمي مالها غيري وابتسم ونزل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:26 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

البارت لثالث
وبعد العشاء جلسوا الحريم والبنات يسولفون
الجده:اقوول ام محمد نادي العيال من زمان ماشفتهم ولاسلمت عليهم هالقطاعه
ام محمد: انشالله خالتي تامرين امر يالغاليه ,, والتفتت على مرام وقالت لها تجيب جلالات
وراحت تناديهم وثواني الى اهم داخلين طبعا البنات مامعهم الى جلالين مرام ومها وعنود وابتهاج ورنا وريف بجلال واحد ونوره وروان وندى وامجادووداد
بجلال واحد ودلال وهياء كانوا
لابسين طرح ولا بعد اهي ويااختها بطرحه وحده طبعا البنات ودهم يذبحوونهم
محمد:وش لونك يمه عسااك بخير بشريني عنك
الجده:انا بخير يالقااطع ماتقول عندي ام ابسلم عليها اشوفها اسال عنها
محمد يسوي نفسه برئي :والله يمه اني اسال عنك هذا ابراهيم الى مايسال
ابراهيم فقع عيونه:انا ياكذاااااااااب والله يمه صح جايك الجمعه ذيك
عبدالعزيز:ايه الجمعه حقت الشهر الى فاات
عبدالله: ولا بعد رايح لها يوم طفر وكاان يبي فلووس واقرب بيت طبعا بيتها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجده:وش تقول ياعبدالله يالقاطع الثااني
عبدالله:لاابد سلامتك ماقلت شي بس قاعد اعيد لهم نكتت فهد
فهد:هااااااه انا متى قلت نكته ياكذاب
الجده طبعا تكره شي اسمه نكت المشكله انها تضحك بس تقول عنها ماسخه:وهذا وقت نكت انت وياه
فهد:والله يمه مانكتت اصلا انا ماحب النكت انا طالع عليك يمه النكت اصلا ماسخه هذا تركي الى جالس ينكت من الصبح صاجنا بمصاخته
تركي:ياكذااااااااااااب وانت حااط على انت وخشتك متى نكتتك اصلا يمكن يوم عمري 10 سنين هذا اخر مره نكتت فيها هذا مجيد الى ينكت
عبدالمجيد:لو سمحت عن الغلط انا ماانكت اصلا انا اقول الغاز
الجده: اسكتوا عنا انت وياه صجيتوا راسي
محمد:ايه يمه سعد اول ماجلسنا واهو يسوولف اعووذ بالله ماسكت
سعد:صدق من قال الحماار حمار الحين انا متى تكلمت هااه والله يمه مانطقت بكمله هذا سلطاان الى يسوولف من الصبح
سلطان :واللله اني ماوجعت رااسك ولا شي وحب راس جدته اصلا وانا اقدر هذا سعودوه
سعود:لاعااد وصلتوا حدكم انتو وياه انا اصلا طول عمري هادي <<طبعا راح تستغربون ان كل واحد يذب بلاه على الثاني لان كلهم يبونها ترضى عليهم عشان لاتطلب منهم
لانها اذا ضاقت من واحد تطلب منه طلبات تشيب الراس فعشان كذا كل واحد منهم يذب البلاء على الثاني
الجده:اقول انت وياه ابي واحدن منكم بكره يمرني يوديني السوق العصرابي كم شغله
محد:اااااااااااااه بطني
سلطان:بسم الله عليك محمد قووم اوديك للمستشفى
عبدالله:لالا خل المستشفى بكره العصر فااتح الحين المستشفياات مصكره
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الجده: انا ابي سعود وليدي يوديني للسوق
عبدالمجيد :رااااحت عليك
ابراهيم :وش معنى يمه يعني سعود
الجده:سواقته هاديه مو مثلكم تطيروني ومااشوف العالم بس شاطفين على
سعد:راااحت عليك سعود اقوولك حط رجلك شوووي والله ماعاد تركب معك مسوي فاهم انت وجهك ههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل ضحك على وجه سعود الى عفسه لما تاكد ان مافيه نحشه بيوديها بيوديها غصب
وبعد هالجلسه الحلوه الكل طلع ماعدا ام عادل وام عبدالله طبعا عبدالله ومحمد جالسين معهم
اميره وبدلع :محمد ممكن تودينا البيت السواق مايرد وبابا مسافر وعادل مشغول
محمد وبجديه:انا والله داايخ وفيني النووم معليش مره ثانيه
نوره وابتساامتها شااقه الحلق وتنغز بروان من جووه الجلال :ونااااااااسه احلى شي ان اخوك فشلها وناااسه هههههههههههههههههههههه
روان :اسكتي لاتنقلب السالللفه بس تصدقيين دلال تلقط وجههااا هههههههههههههههههههههههههههههه
قام عبدالله ومحمد وطلعوا ام عبدالله وعيالها وام عادل رضخت للامر الواقع واتصلت على السواق الى اساسا جاالس قدام الباب وراحت والكل اتجه على غرفته
************************************************** ********************
اميره:يمه اقوولك فشلني قداام حبيبت قلبه نواروه واللله مااخليه ان مااخليته بكره يتندم مااكون اميره
ام عادل:وش بتسويين بعد انتي
اميره وملامح الحقد ماليه وجها:بكره بتشوفين يمه
**************************************
واقف قدام الشباك وعيونه كلها حقد وقهر وكراهيه
:والله ماخليها لازم اخليها تندم على كل شي رااااح اربيها شوي شوي ,, وضرب ايده بشباك بقهر بعد مامرفي خياله الى صار
وقطع حبل تفكيره الاتصال الى جاه
:الو هلا فهد
فهد:هلا والله وغلا بحسام وش اخبارك
حسام:انا تماام انت الى اخبارك وش جالس تسوي
فهد:بخيبر الله يسلمك.. ابد جالس افكر والله مخي بيوقف من كثر التفكير
حسام : لاتكون سالفه نفسها
فهد وبقهر وصوته تحول االى واحد حاقد:لييه فيه غيرها ياحسام انا مستحيل اسكت
حسام:يابن الناس السالفه من سنتين وانت للحين مانسيت
فهد:ليييه الى صاار ينسي ,, وبعدين انا من زمان كنت ابي اوصلها باي شكل وسافرت ورجعت وسهيت بس الحين انا تفرغت لها
حساام:خلك من البنت وتعال اليوم نطلع وانسى ياخي وعش حيااتك
فهد وبعصبيه:وش لون اخلي نفسي منها هذا بنت عمي ياحسااام ولا بعد مو اي عم عمي عبدالله اكثر واحد احبه واحترمه مستحيل اخلي بنته توطي راسه
حسام تنهد:والله عااد بكيفك انت وعمك وبنته زين بس انت الى فيك مو بس على عمك لا يافهد انت تحبها عشان كذا تبي تتنتقم يالله سلام
فهد ماحب يرد او يعلق على كلام حسام تنهد:سلام ,, وصكر من حسام وسند راسه على السرير ورجع فكره لقبل سنتين
كان في بيت عمه عبدالله وجالس بلمجلس مع محمد
محمد:يابن الناس اجلس عندنا وش يوديك تو الناس
فهد:لاوالله يامحمد عندي شغل انشالله اززوركم مره ثانيه
محمد:يالله اجل انا ابروح الحمام وانت دال الطريق ههههههههههههههه
فهد:خلاص ياولد العم رح فضي وانا داال طريقي لاتخااف هههههههههههههههه يالله سلام
وطلع فهد واهو جالس يمشي وطلع على الكراج ياخذ سيارته لفت نظره شي اسود لحقه لما وصل عند الباب وشاف البنت الى لابسه اسود تركب سياره
شك بالبدايه وراح ركض لسيارته ولحقهم من غير لا يحسون ووصلت السياره الى فيها البنت ونزلت البنت قدام بيت فخم شوي
وفهد كان وراهم فهد زاد شكه لان شكل البنت مو شكل خدامه فحب ينزل يشوف ونزل ونط السور وقرب من الباب وسمع صوت اغااني عاليه
وقرب من الباب اكثر وفتحه ولقى نااس سكارى وصاحين وقابله البدي قارد ووصله لطاوله فهد جلس بس يحتري ام العبايه السوداء تطلع
فلمحها نازله من فوق مسرعه وطالعه قاام ولحقها وصلت للباب ووقفت وقف وراها بس كاان منخش ورى شجره وسمعها واهي تتصل
:الو ريناد تكفين ارسلي لي سواقك على المكان
وبعد ماتصكر موبايلها مشت تطلع من الفله بس وقفها صوت جوالها وردت واهي بدون نفس
:الو نعم انت وش تبي
:اذا مارجعتي الحين ماراح تلقين طيب
:يعني وش راح تسوي والله انك مسكيين
:ترى ماراح اتركك لحالك ياريماس
:ريماس ها هههههههههههههههههههههه شفت انك مسكين اساسا اسمي مو ريماس ولا تعب نفسك وتطلع الرقم لان الموبايل مو موبايلي اوكيه ياغبي هههههههههههههه
وصكرت السماعه وجااء السواق وركبت معه وفهد لحقها لما بيت عمه ,, استغرب اكثر انها دخلت البيت ماقدر يمسك اعصابه نزل ومسك السواق
وساله وهدده والصدمه الى نزلت على فهد وماتوقع ان السواق راح يقول هذا الاسم ولا جاء على باله وترك السواق والاسم يتردد بعقله
:انســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه روان
انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه روان
انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه روان
انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه روان
انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه روان
فهد مو مصدق نفسه ان بنت عمه تكون سافله لهدرجه ,, وقطع حبل تفكيره صوت امه واهي تناديه للعشاء ونزل تحت وباين انه متضايق ولقى امه واخوانه وابوه على السفره
وباين انهم مستانسين وفييه خبر حلو
فهد : السلام عليكم ,, وش فيكم كذا فرحانين فيه شي
الكل : وعليكم السلام
ندى واهي شااقه الحلق :سعود قرر يتجوز
فهد:لاعاد مبروك بس من سعيده الحظ
ندى:يقول ان فيه وحده في باله
فهد خاف انها تكون روان لانه تذكر دعوه امه :منهي
ندى:مدري عنه اساله
التفت فهد على سعود الى كاان سرحاان بقبل يومين في بيت عمته ام عبدالله
كان بالمطبخ يجيب الشاهي
:بنااااااااااات انا ابروح اششرب مويه وارجع لاتشغلون الفلم لما ارجع
التفت على الصووت الناعم الى وراه قابلته الى لابسه تنوره سوده سكيني وبلوزه صفراء رسميه وفاكه شعرها الى مغطي نص ظهرها
تنح من الى قااعد يشوفه ,, اهي ماركززت بالي قدامها لانها منزله راسها لجوالها رفعت راسها فتفاجاة بالي قدامها وجلسوا مده واهم يطالعون بعضهم ومو مركزين
وقطع عليهم صوت الخدامه
:ايش فيه انتا ,, صحوا على انفسهم وطلعت تركض من باب المطبخ
سعود كااان وده يذبح الخدامه بس فكر قبل لايذبحها يسالها
سعود:ميري من هذا
ميري :..........
فهد:هيييييييييييييه انا احاكيييك
سعود قطع عليه صوت فهد وضحك :هلا
فهد :من سعيدة الحظ
سعود ابتسم والتفت على امه :يمه ابيك بكره تروحين وتخطبين لي مها بنت عمي علي
ام سعود والفرحه مو سايعتها :انشالله وانا امك انت تامر امر
ندى الى مو مصدقه ان وحده من البنات بتجي تسكن عندها وناااسه بالنسبه لها وقامت من كرسيها وراحت باست خد اخوها سعود :زين ماخترت يااحلى اخو بالدنيا
فهد ضحك على وناسة اخته : ايه طبعا مو انتي مستانسه لان وحده من ربعك بتجي عندك هااه هههههههههههههههههههههههه
*****************************************
البارت الرابع
روان:هلا والله وغلا باحلى صاحبه عندي ,, كيفك وكيف ايطاليا وكيف حسن معك
ريناد وصوتها كانها بتصيح :احبك ياروان انا اصلا كل مااشوف معاملة حسن معي وحبه لي احس ان فضلك علي كبيييير
روان:رينااد خلاص انتي سويتي غلطه وتندمتي عليها والحمدالله الصور والشرايط عندك وحرقناها والماضي احترق معهاولله الحمد
ريناد:بس كل مااذكر انك ضحيتي بنفسك وشرفك ورحتي للفله برجولك وانتي وانا دارين ومتوقعين انك ماراح تطلعين من الفله كامله
روان وتذكرت انها رخصت بنفسها وكان راح يروح شرفها بغمضت عين بس الله ستر :كل شي ييهون على شاان خاطر عيونك ياقلبي
والله يتوب عليك انشالله ,, وتنهدت وقالت بنفسها (ويغفر على لاني كشفت وجهي وجلست بغرفه لحالي مع رجال وسمحت له يمسك ايدي)
ريناد:اصلا لو صاير لك شي كان ماسامحت نفسي ابد
روان :يوووه ياريناد انتي الحين تتكلمين عن شي من سنتين ماضي وخلصنا منه يالله عااد مو كل مااكلمك تفتحين معي هالموضوع
ريناد:الله لايحرمني منك يااااااااارب والله انتي مالك مثيل
روان : ولا منك ,, هابشري مافيه شي بطريق
ريناد:ههههههههههههههههههههه لايابنت الناس تونا
روان:وش الى توكم لكم سنتين يالظالمه وتقولين تونا
ريناد:خلينا مستانسييين هههههههههههههههههههههههههههههههه
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد:روان حبيبتي اكلمك بعدين حسن جاء يالله سلام
روان:الله معك حبيبتي
**************************************
ام سعود كلمت ام نواف
ام سعود :اجل على بركه الله وانا اختك انتي خذي شور ابوها وشور عروستنا ورديلي
ام نواف والفرحه مو شايلتها لان بنتها الكبيره راح تتجوز ومها طيبه وتستاهل واحد مثل سعود:انشالله ,والرد راح يكون عندكم بعديومين انشالله
ام سعود:خذي وقتك وانا اختك .. واتاكدي ان ماراح يفرقنا الجواب انشالله
ام نواف كبرت بعينها اكثر ام سعود :انشالله وانا اختك يالله فمان الله
ام سعود:الله معك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:26 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

براهيم:هلاوالله وغلا بمجيد كيف الحال وسلم عليه
عبدالمجيد:هلابك ياولد الخاله حيااك تفضل
ابراهيم:انا جااي لخالتي ماجيت عشان خشتك ههههههههههههههههههههههه ماعندي وقت صح
عبدالمجييد:من جد هههههههههههههههههههههههههههههه ادخل ادخل خالتك بالصاله انا ابروح مشوار وراجع انششالله
ابراهيم :يالله عاد لاتتاخر على وتصدق اني جااء لخالتي هههههههههههههههههه
عبدالمجيد :ادخل ادخل لا اشوتك ويا خفة دمك
وراح عبدالمجيد ودخل ابراهيم الصاله
ابراهيم:السـ..وتنح ابراهيم وماكمل سلامه لانه شااف شي قدامه بس مو خالته
جالسه على الاريكه ولابسه بيجامه برمودا ورديه وفيها صوره "ميكي ماوس "ورافعه شعرها وطايح منه شوية خصل وكانت مركزه على الفلم وطالع شكلها جنان
ابراهيم حس انه بموقف صعب ولازم يطلع نفسه منه قبل لايجي احد ويشوفه واهو فاتح فمه بهالحلوه واكيد انه عرفها لانه في بيتهم
ابرهيم:السلام عليكم
التفتت امجاد واهي توها بتدخل "البوبكورن"في فمها طبعا شافت ذالالى كاشخ بثوب والشماغ تنحت وشهقت ووقفت وجت بتطلع مع باب الصاله ماقدرت لانه كان مصكرالباب بجسمه
فوقفت قدام وجهه وتقابلوا عيونهم بعيون بعض اهو ركز على نفسه ووخر قبل لايطلع له احد واهي راحت ركض على فوق
ابراهيم تنهد واهو ماسك قلبه :وش ذا الزين كله ياربي
*************************************
رنا:والله طفشانه ابي اطلع اي مكان اوووف بس من هالحكره الى حاطنه فيه ابوي
ابتهاج:من جد والله ابي اطلع ,,لاتو اكلم مرام تقول اليوم يروحون بيت عمي علي(ابو نواف)
رنا:امـاا عاد ,,مالي دخل ابي اروح
ريم واهي عند الباب
ريم :الحين وش فيكم انتي وياها صوت تحلطمكم واصل غرفتي
رنا:ريم تكفين الله يخليك حاكي ابوي نروح لبيت عمي
ريم :امي تحاكيه ويقول
رنا وابتهاج بصوت واحد واهم متحمسين :ايووووه
ريم:حدكم الساعه 11 ونص وترجعون
رنا :يالله وش الى الساعه 11 ونص تونا حتى ماقمنا من العشاء
ابتهاج :اقول احمدي ربك مو احسن من ان البنات يقولون ابوهم رفض انهم يجون
رنا:من جد مدري متى ابوي بريحنا من هالشده <<ابوهم شويه شديد عليهم يعني مو مثل باقي البنات بالطلعات والدخلات بس لولا وجود سعد كان راحوا فيها من زمان
ريم:قوموا البسوا انتي وياها يالله ترى بعد المغرب بنمشي وبلا تحلطم زايد
سعد:ليييه التحلطم
ريم :بسم الله انت فجاه تطلع ,,خواتك مايبون يرجعون الساعه 11 يبون يجلسون لما اخر الليل
سعد:طيب اجلسوا
ريم :يعني انت ماتعرف ابووك ابد يعني
سعد:اقول اضربوا حسابكم انكم بتجلسون لما وحده واذا بغيتوا ثنتين بعد
رنا :جد انك ابطل اخو بالدنيا ,, وراحت ركض على الحمام تاخذ دوش <<لانها متاكده ان الموضوع بيد اخوها سعد يعني ماراح يرجعون الى بمزاجهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:27 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وبعد صلاة المغرب وفي بيت ابو نواف كانوا الرجال جالسين بالمجلس
ابوتركي:اقول انا من زمان ماشفت لابنات اخواني ولا بنات خواتي نادوهم اسلم عليهم
ابو نواف:ايه والله وانت الصادق ياخوي
ابو عبدالعزيز:روحوا نادوهم بعد انا بكره ابسافر
ابو محمد التفت بهيبته على سلطان ولد اخته:سلطان رح نااد البنات
سلطان :سم طال عمرك <<طبعا ابو محمد اكثر واحد له هيبته واحترامه لانا يعتبر قدوه للاولاد صحيح ابو عبدالعزيز الكبير بس ابو عبدالعزيز مو ساكن بالرياض فعشان كذا
هيبة ابو محمد غير عن اخوانه
وطلع سلطان من المجلس وتوجه للصاله الخارجيه وجلس ينادي على امجاد اخته وشويات الى البنات كلهم اجتمعوا على المرايا يتعدلون
البنات :السلام علكيم ,,وسلموا على راس عمامهم وخوالهم وجلسوا
ابو محمد:كيفكم يابنات مع الاجازه ,,ماودكم بسفره
البنات بصوت واحد:اكييييييييييد
مها:ايه والله عمي ودنا بسفرنا لحالنا من زمان ماسافرنا
روان:ايه والله يبه ودنا نروح "لندن"الصيف فيها شي خطير وبعدين عيد ميلاد جوليا بعد اسبوع وحرام مانحضره لان ماحضرنا الاول
مرام:من جد
ريف ساكته لانها ماتحب تسافر مع البنات تحب تسافر مع بنات خالاتها لان علاقتها مع البنات مو مثل اختها ندى
نوره:ايه والله خالي ودنا نسافر بنات في بنات بس من غير حريم وبزران
امجاد:تكفى خالي من جد ودنا
وداد:اييه الله يخليك
ندى:نبي نغير جو
وابتهاج ورنا ساكتين لان ابوهم مستحيل يوافق ,, وعنود مادخلت لان الرجال يصيرون عيال خالها وابو محمد يصير رجل اختها
ابو محمد:انتو تامرون امر بس ابتهاج ورنا وعنود ماراح يروحون معكم
روان:الى يبه عنود اكيد بتروح معنا ,وابتهاج ورنا هذيلهم قدامك اسالهم
ابو محمد التفت للابتهاج ورنا:هاه وانا خالكم ماودكم تسافرون
ابتهاج:خالي انت ماتقصر بس الوالد مااتوقع يوافق
ابو محمد تنهد ورفع الحاجب لانه ماعجبه وضع ابوهم المعقد :على راحته
وجلسوا مع عمانهم وسوالف وضحك وبعدين طلعوا
********************************************
عبدالله:سمعت الى قاله ابوك يامحمد راح يسفر البنات ويسحب علينا
محمد:اكيد راح نسافر بس ابوي راح يرفض نسافر"لندن"لانهم راح يكونون هناك
سلطان:اجل وين نروح
فهد:نروح "بريطانيا"
عبدالعزيز:انت ماتطفش من بريطانيتك هذا توك جاي منها
ابراهيم:اقول شباب وش رايكم نروح "لندن"معهم بس ومنها نشوف حظوظنا يمكن وحده من البنات تعجبنا ونخطبها
الكل عجبتهم الفكره ومع ذالك ضحكوا واهم ساكتين لان ولا واحد منهم راح يرضى على اخته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالمجيد:اجل عن نفسي ابغطي اختي واهي هناك
سعود:انا لا ماراح اغطيها اصلا ماراح اخليها تسافر مدامكم موجودين
سعد:وش دعوى عاد عمي عبدالله بيسكت لك واختك ودها بالسفره مافيه امل
تركي:انا ماعندي خوات عادي خلونا نروح معهم
محمد رمى المخده عليه :وليييه ماتكون وحده منهم امراة المستقبل هههههههههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
**********************************
مها:ايه بس يامرام انا توني صغيره على الزواج
مرام:يارب ترجع وتقول صغيره انتي منتيب بصغيره انتي بسن الزواج
مها:ايه بس يامرام مو سعود
مرام:اهااا قولي كذا انتي مو رافضه فكره الزواج لا انتي رافضه فكره زواجك من سعود صح
مها:مرام والله فشله اهو اكيد شافني وحب يكفر عن غلطته وقال ابتزوجها مادامني شفتها
مرام:اوووف منك ولييه ماتقولين يحبك ويبيك ويوم شافك اصر اكثر انه ياخذك وليه مايكون مايدري من انتي اصلا الى شافك
مها :مدري مدري خاايفه موووووووووووت
مرام :خلاص اسكتي البنات جو <<مرام ومها مايخبون شي على بعض فعشان كذا مها قالت لمرام
********************************
وبعد اسبوع ابو محمد حاكا البنات واهاليهم عشان السفره طبعا اهلهم بالبدايه رفضوا بس ابو محمد وعدهم انها كلها اسبوع وراجعين فاقتنعوا اهاليهم
********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:28 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

مها:مرام
مرام:هلا والله ..مها وش في صوتك
مها بدت تصيح:وافقت
مرام:الف الف مبروك يالدوبا لييه الصياح
مها:خااايفه اكون تسرعت مرام مااقدر الخوف مسيطر على
مرام:مها عاد اعقلي وتعوذي من الشيطان من قدك اول وحده بتتزوج فينا انتي هههههههههههههههههههه
مها:والله انك فاضيه يالله انا ابصكر واشوفك بكره بالمطار
مرام وبجديه:مها ترى سعود ماينعاف فكري وانتي الحين خلاص بتكونين له انشالله
مها تنهدت:انشاالله يالله سلام
مرام:الله معك حبيبتي ,, وصكرت منها وراحت ركض على غرفه روان
مرام فتحت الباب من غير لاتطقه ولقت روان معطيتها ظهرها وترتب شنطتها ولا لاحظت بوجود مرام لانها مشغله المسجل وتغني مع الاغنيه
روان:من اولها بدينا عناد .. اجل وش لون تاليها
حبيبي لاتغلى عاد ..حبيبي تونا فيها
مرام :يهوووووووووووووووه نحن هنا
روان التفت على اختها ورجعت تطالع السرير وخذت الريموت وطفت المسجل:خيير وش عندك
مرام:عندي خبر بمليون ريااااال
روان وباهتمام:وشو ابتهاج ورنا بيروحون معنا
مرام مدت البوز:يالييييييييييت ,,لا شي خيااالي
روان وبمملل :قوولي اخلصي على
مرام :مها
روان:وشفيها
مرام وترفع حواجبها :بتتزوج
روان :نعم !!!من عليه ومتى
مرام:على سعود اخو ندى ,, وتوها مصكره مني تقول انها وافقت
روان :ياااي وناسه واخيران وحده من شلتنا بتتزوج
مرام:اييه والله من جد
روان:طيب متى الملكه يعني احنا بكره بنمشي
مرام:اذا رجعنا انشالله
روان :اهاااا
************************************
الساعه2 الظهر الكل بطياره الخاصه حقت ابو محمد كل البنات وضحك وسوالف
****************************
فهد:حسام لقيت فكره عشان انتقم منها واربيها
حسام :يالييل عليك وعلى هالسالفه قول اطربنا بافكارك
فهد:قررت اتجوزها
حسام:من جدك انت
فهد:اي من جدي يعني ابستهبل معك بهالامور
حسام:طيب اهي عندها اخت كبيره ومستحيل اهلها بيجوزونها قبل اختها
فهد:اختها مشكلتها محلوله ,,انا سمعت كلام ان عبدالعزيز يبي مرام وانه بعد زواج سعود راح يخطبها
حسام:فهد ترى انت راح تتجوزها موعشان تنتقم منها لا عشانك تحبها
فهد وبعصبيه:حسام اي حب اي خرابيط انت وش جالس تخربط
حسام:فهد انت تكذب على كل الناس بس ماتكذب على اوكيه ولو انك ماتحبها كان ماهمتك وقلت لابوها واخوها عشان يذبحونها مدامك خايف من العيب لهدرجه بس لانك تبيها
وماتبيها تطلع من حياتك ماقلت لاحد عشان روان تكون موجوده معاك طول الوقت صح ولا انا غلطان
فهد تنهد:انا ابروح للبيت سلام ,, وطلع فهد
*********************************
وبعد يومين وعلى ارض لندن وبالبيت الفخم وفي احد الغرف الورديه كانت مرام ومها نايمين
وبالغرفه الزرقاء وداد وروان يلعبون سله
وبالغرفه الخضراء نوره وامجاد جالسين على النت
وبالغرفه الحمراء عنود وندى جالسين على التلفزيون
*******************************
ام نواف:اقول ياعلي ام سعود كلمتني وححدت معها موعد الملكه
ابو نواف:كوويس بس متى الملكه عشان نحجز الاستراحه
ام نواف:لالا الملكه بتكون في البيت يعني بين الاهل
ابو نواف:زين زين بس متى انشالله نويتوا
ام نواف:يوم االخميس الجاي يعني بعد رجعتهم بخمس ايام انشالله
ابو نواف:على بركه الله
*****************************
مرام :يالله عااد بنات خلونا نطلع
مها:وين نروح
وداد:اول شي نروح السوق وبعدين نتمشى وبعدين نروح ع البحر وبعدين نتعشى ونرجع عشان نلبس لبارتي جوليا
البنات:اوكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييه
وطلعوا البنات وضحك وسوالف بالسياره ونزلوا بالسوق وبما انهم كانوا يتمشون روان جلست بالكافي لانها تعبت
ندى:روان تكفين امسكي موبايلـي معك
روان:اخـأف يتصل عليك احد
ندى:ردي علييه اوكيه
روان:اوكييه
وداد:ندى تكفين خذيني معك
عنود:لالالحظه انتي ابيك وداد تعالي معي
وداد:اوكيييه يالله ندوشه باااي
امجاد:روان تبيني اطلبلك شي قبل لااروح
روان :لاحبيبتي تسلمين بس وين مرام ونوره ومها
امجاد تغمز:يشترون اغراض الزواج ههههههههههههههههههه,,ورراحت امجاد وخلت روان لحالها
روان كانت جالسه تفكر :ياترى فهد الحين وش جالس يسوي ,,ااااااه بس شكلي حبيته يارب ليه انا غبيه وش احب فيه ,,لالا انا احااول واكابر على الفاضي انا احبه والله
وقطع حبل افكارها صوت الموبايل فردت فجاوبها صوت رسمي وخشن
:هلا والله وغلا اكيد السفره من غيري مدري وش تبي
روان ساكته تبي تحدد الصوت :,,,,,,,,,,,,,
:الو ندوشه وينك
روان فقعت عيونها ووخرت الجوال عن اذنها وشافت الاسم (فهووودي ):يارب وش اسوي هذا موبايل ندى لازم اتكلم فشله
فهد:الللللللللللللللو
روان احم احم:الو هلا
فهد يبي يركز بالصوت البحه الى عجبه :مين ندى
روان:لا انا روان
فهد فجاه تغير صوته وبنفخه:روان
روان خافت من نفخته بس ماحبت انه يدري انها خافت فجاوبت عليه بنفس النفخه:ايه روان
فهد ويكلمها من طرف خشمه:وين ندى
روان قهرها طريقته بالكلام فقالت بنفسها ((اناووجهي تو افكر فيه)):ندى تتسوق وانا معي جوالها يالله انا ابصكر واذا جت ابخليها تكلمك ,,وقفلت بوجه
فهد قهرته حركتها فاتصل مرتين وماردت فرسل رساله ((لو ماتردين ماراح تشوفين طيب ردي احسن لك ))
روان قرت الرساله وانقهرت لانها ماتحب احد يقول عنها انها خايفه فارسلت له((كاان فيك خير اتصل ,, وانا ماقفلت الى لاني ماابي اتمشكل مع واحد مثلك ))
فهد قرى الرساله وحس ان راسه يطلع نار من القهر فاتصل وردت
روان:خير
فهد:انتي وش لون تتجراين وتقفلين بوجهي من تكونين اساسا
روان:انت الى من تكون تكلمني بها الطريقه
فهد:والله ان ماربيتك ماككون فهد
روان :هههههههههههههههههههههههههههههه
فهد نرفزته الضحكه:ايه طبعا مو انتي ماتبين تكلميني لانا الفلل الى تروحين لها تكفي وتوفي بالنسبه لك ياوسخه
روان عيونها تغورقت دموع :انت وش جالس تقول وش تخربط
فهد :يماما انا عارفك زين وشايف الاماكن الوسخه الى تروحين لها بس انا ساكت عشان خاطر عمي
روان درت ان فهد عارف بس الى مو قادره تفهم كيف عرف:انت فاهم غلط
فهد وبنفخه:اسكتي مابي اسمع صوووتك ويكون بعلمك قريبا راح نتجوز وراح اربيك فاهمه
روان :ومن قال اني ابوفق على واحد مثلك اصلا
فهد وبقهر واهو عاض على اسنانه:بتوافقين غصب عليك وبرضاك ولا اقول كل شي لابوك واخوك
روان :انت انسان حقير على فكره ,,وانا ماتوقعت ان واحد من عيال عمي بهالحقاره
فهد:انا الى ماتوقعت وحده من بنات عمي بهالحقاره ولا بعد مو اي عم عمي عبدالله اكثر انسان شريف ,, انتي مفروض قبل لاتسوين وصاختك شوفي انتي طالعه من اي بيت
ومن ابوك ومن اخوك ومن امك ومن اي مستوى انتي
روان وصوتها تحول لبحه شديده وصار ماخنوق :بس كاافي انا قلت لك فاهم غلط
فهد:فهميني يااخت شريفه
روان ماقدرت تتكلم تحس كلام فهد مثل النغزات ماتوقعت ان ولد عمها ممكن يقول عنها هالكلام وياليته ولد عمها وبس الى اهو اول انسان حبته
فهد :شفتي حتى ماعندك مبرر
روان :انا الحين ابصكر لان البنات بيجون
فهد:قولي لاختي اني كلمت واتمنى تبعدين عن خواتي شوي وخصوصا ندى لاني احسها دايم معك اوكيه لاتخربينها ياقلبي <<جت هالكلمه مثل
الصاعقه على فهد وروان فهد ماحب يبين انه مهتم ,,فضحك هههههههههههههههههههههههههههه
روان قفلت بوجه وقامت لحمام ركض دخلت وصكرت الباب وجلست تصيح
حسام:وش فيك تصارخ صوتك واصل لجوات الكافي
فهد:كلمتها وقلت لها اني داري بردت حرتي فيها ياحسام
حسامم:وش لون وش قلت ,, فهد حكى السالفه كلها لحسام
*******************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:28 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

البنات راحوا لطاوله الى خلوا عندها روان ومالقوا احد سوى "البادي قارد"والاغراض
مرام :وين روان
وداد:مدري احنا خلينها هنا وين بتكون راحت
ندى رفعت موبايل روان وشنطتها :هذا موبايلها وشنطتها بس مدري وين موبايلي
مرام خافت على اختها والتفت على ا"لبادي قارد"طبعا الكلام انقليزي بس راح اترجمه عربي دايركت
مرام:اين هي انسه روان
البادي قارد:لااعلم لقد ذهبت فجاه وتركتني
مرام:من اي اتجاه ذهبت
البادي قارد:من اتجاه دورات المياه النسائيه
مرام :حسنا ,انت اجلس حتى ناتي اليك
البادي قارد:حسنا انستي
مرام والبنات اتجهوا للحمامات ودخلوا ومالقوا احد
مرام وبصوت عالي:رواااان روان ,, روان كانت جوات الحمام جالسه على الكرسي تصيح بسكات مسكت الجوال ومسحت الرسايل الى بينها وبين فهد
رروان احم احم تعدل صوتها:هلا
مرام:انتي هنا طيرتي قلبي يالله مطوله ولا نحتريك
روان :لاروحوا السياره وانا ثواني وجايه
ندى:روان موبايلي معك !
روان طالعت الموبايل الى بيدها وتكلمت بصوت مخنوق :ايه بجيبي
مها:خلاص انا بنروح السياره لاتطولين
روان :اوكيييه ,, واول ما سمعت باب الحمامات اتصكر فتحت باب الحمام وغسلت وجها وعدلت شكلها وقبل لاتطلع طالعة بشكلها بالمرايا وابتسمت باستهزاء:بكره راح يتغير
كل شي فهد راح يوريني شي ماقد شفته بحياتي والمشكله لازم اوافق لان هذا الشي غصب عني ,,تنهدت بقوه وكانها تبي تطفي نغزات فهد وطلعت للبنات الى ينتظرونها بالسيار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:29 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

ومضى اليوم الصعيب بالنسبه لروان البنات اتفقوا على مطعم وراحوا يتعشون فيه قبل لايروحون للحفله
مرام:شوفي ذاك المزيون من دخلنا واهو ماغير ماينغز فينا شكله سعودي
وداد:ايه وانا اختك حااسه من اول مادخلنا يلعن بليسه يهبل
نوره:مومره مملووح يعني حمودي احلى منه
ندى ضربتها مع راسها:انطمي زين انتي وحموديك هذا
عنود:عداااال الحين انتي اشوا ماقلتي عبودي ههههههههههههههههههههههههههههه
البنااات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مها:اقول اهجدوا انتي وياها يوجد هنا مخطوبات هههههههههههههههههههههه
عنود:لاتطيحين من الكرسي تكفين هههههههههههههههههههههههههه
امجاد:بنات الرجال حاط عينه على وحده مالاحظتو
البنات:ميييييييييييييييييييين
امجاد:الى جنبي ونغزتها مع كتفها
روان واهي مالها خلق شي:اقول اهجدوا اصلا لا طالعنا ولا شي
مرام:ايه يوم صار يطالعك قلتي لاطالعنا ولا شي
وداد:اصلا شوفي بياكلك بعيونه
روان:اوووف انتي وياها تسكتون ولا شلون
وداد ومرام :وش لوون << يبون ينرفزون روان
قامت روان واتجهت لرجال المزيون الى جالس وياصاحبه
الرجال :جتنا ياربااه مو قلت لك ابجيبها بنظراتي يلعن جدفها على هالجمال ولا بعد جالستلي مع هالسعوديات
الرجال2:انا ابقوم خلك معها تستفلوون يابابا
روان تمشي واهو يتامل بلى جايته شعرها اشقراني على اسود طبيبعي وكانت فاكته ومغطي نص ظهرها ولابسه تيشيرت رصاصي فيه صورة تويتي وجينز سكيني وشوز فلات اسود
وعيونها العسليه الناعسه وخشمها الحاد وشفايفها الى كانها فرواله وبياضها
روان:نعم
الرجال مد ايده :معك فواز ال...
روان من غير لاتمد ايدها :وش المطلوب
فواز رجع ايده :انتي الى جايتني
روان:الحين من اول مادخلت المطعم وانت ماغير ماتناظر فيه شي
فواز:ايه فيه ,, فيه ان عبالي ان اجنبيه جالسه مع سعوديات بس الحين اكتشفت انها سعوديه ولا بعد مو اي سعوديه الى غزااااااااااااال
روان:تراك قليل ادب على فكره
فواز:ماتعرفنا
روان:معاك سفاحة الشباب كارهة االشباب اكثر انسانه تكره الشباب السعودي
فواز استغرب من ردها:تشرفنا
روان:للاسف انا ماتشرفت بالتعرف عليك ,,واعتقد اني ضيعت وقتي بما فيه الكفايه معاك عن اذنك ,,ولا ليه عن اذنك ورى خشمك اصلا
فواز وروان بعيده عنه صرخ بالمطعم:مشكله الحلوووين الى شايفين انفسهم بس على فكره انا كنت معجب بس الحين عاااشق
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, طبعا الى بالمطعم العربي فهم والامريكي مسسبه هع
روان التفتت عليه وطالعته من فوق لتحت ورفعت الحاجب :وانا كنت مشمازه منك بس الحين حايمه كبدي ,, ومشت وخلته
وداد:قوييييييييه منتي بصاحيه
ندى:والله ان الولد مزيون
روان تحس انها راح غيضها شوي من فهد تحس طلعته بفواز:اي مزيون لامزيون ولاجاب الزين
فواز ولد اسمراني مملوح تقدرين تقولين حركاته تملحه ولد عز بس مايجي نفس طبقه روان طويل وله جسم كنه بادي قارد خفيف دم بس عصبي ومايرحم احد
حمد:هاااه وش صار باينتها ماعطتك بال
فواز:ياخي مو غريبه علي نظراتها شخصيتها اسلوبها كانها اسلوب شخص مار على
حمد:بس شكلها من طبقتك ولا
فواز:ايه اصلا باين من الى معها
حمد:طيب وش راح تسوي باينتك عاشق
فوزا:نفس البنت الى في بالي الشخصيه والحركات والجمال ولا بعد الطبقه واااو بصراحه انا مو بس عشقتها
حمد:طيب ارسل احد يشوف من هذا
فواز:وانا انتظر منك اشاره بعد شوي راح تكون بياناتها عندي
البادي قارد:استاذ فواز طال عمرك عرفنا من تكون
فواز:!!!
البادي قارد:روان الـ.....
فواز وعيونه كلها تفاجاء:مستحيييييل تكون بنت ابو محمد وانا اقول الشخصيه مو غريبه على <<لان روان فيها من شخصيه ابوها يعني نظراتها عصبيتها
حمد:بنت ابو محمد مره وحده مافيه امل توصلها
فواز:لييييه يابابا لاتنسى ان انا واهي بنفس الطبقه
حمد:انت تاجر اوكيه بس لاتنسى انها من الطبقه المخمليه
فواز:اجيبها واجيب الى خلفوها بعد ياابو طبقه مخمليه
حمد:اتمنى ياولد العم
وطلعوا البنات من المطعم وتوجهوا للشاطى وجلسوا والى فسخ جزمته وجلس يتمشى وكل مع عالمه وانتو مع الانسانه الى عارفين عالمها
روان كانت جالسه تتمشى على بدايه البحر والمويه تمشي من تحت رجليها والهواء يجيب شعرها على وجها وكان باين عليها انها متضايقه
عنود:روااااااااااااااااااااااااااان اسمعي هالاغنيه انتي تعشقينها ,,وعلت على المسجل وكانت اغنيه تامر حسني ميحرمنيش منك ,
روان ابتسمت بضيق وعيونها كلها دموع لانها ماتقاوم قدام هالاغنيه:علي تكفين ابي اسمع
(.حبيبي وانا قنبك تعرف بحس بايه ,, وانا بحضن قلبك ببقى عايز اقولك ايه
.يامحلى الدنيا وانا قنبك,,ياكل منيا محتاقلك
.حبيبي ياعمري ماتسبنيش وحياة اغلى حاقه عندك ..ومايحرمنيش منك ومايبعدنيش عنك
روان بدت تصيح على الاغنيه طبعا من بعيد ومابانت عند البنات لانه كان ليل والبنات اصلا قاموا يرقصون ويستهبلون مثل عادتهم
.حبيببي النهار ده لازم تعرف حبك عملي قنان انا بحبك بحبك حب ماحبوش انسان
.واااااااااه ياحبيبي وحياة اغلى حاقه عندك ,,ومايحرمنيش منك ومايبعدنيش عنك
.يامحلى الدنيا وانا قنبك ,,ياكل منايا محتاقلك ,,حبيبي ياعمري متسبنيش وحياة اغلى حاقه عندك)
طبعا البنات جالسين بعيد ومالاحظوا دموع روان ,, بس فيه عيون تراقبها وشافت دموعها
حمد:فواز وش فيك
فواز:غريبه ,,جالسه تصيح وباين ان البنات مالاحظوا
حمد:واذا صاحت وش فيها يعني
فواز :الى فيها وش لون تصيح ومافيه اي سبب لصيااح
حمد:ههههههههههههههههههههههههههه ,, يابابا هذولي بنات لو تسمعهم اغنيه "انكسرت الشيشه"صاحوا
فواز:لابس هذا غير
حمد:لا والله قولي باللهي وش لون غير تعرفها ولا تعرفها حضرتك
فواز:غيير وبس بعدين بتفهم
عند البنات ندى:بنات فييه مكاان هنا يجنن قريب من هنا رقص واغاني وشي جميل وبعدين اليوم ميلاد جولياواهي حاطته فيه الحمدالله
<<جوليا صاحبتهم امها امريكيه وابوها كويتي وتعرفوا عليها عن
طريق ابو محمد لان ابو جوليا من هالتجار وصارت وحده من صديقات البنات
مرام:ايييه بس متى راح تبدي الحفله لان الساعه الحين 9
ندى:الحفله بتدبداء الساعه 11 اكييد
مها:اوكيييه بس نروح نغير ملابسنا
وطلعوا البنات للفلـه وفي غرفة روان وداد
وداد:ياربي مدري وش اللبس
روان واهي تنشف شعرها بالفوطه:ترى الحفله مو رسميه مره لانها على الشاطي يعني البسي رسمي على سبور
وداد:حلفي بس ,,وش لون سبور على رسمي انتي وش بتلبسين !
روان وطلعت فستانها من الدالوب:هذا وش رايك
وداد:وااااااااااااااااااااااااااو مررره حلو ونااااااااااعم
روان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بس نلبس انا وياك طقم
وداد:لييه عندك نسخه ثانيه من هالفستان
روان:لا طبعا وبعدين باللهي عليك البس هالفستان هنا مستحيل ابخليه لحفله مها انشالله
وداد:اجل وش بتلبسن
روان :انا اليوم درت على المحلات لما كنت ادور هديه لجوليا ,, فلقيت لبس مررره عجبني ولقيت منه اثنين قلت مالي الا انا وداد حبيبت قلبي
وداد:طييب وش اللبس
********************************
مرام:مها خلصتي تراي جهزت
مها واهي طالعه من غرفه الملابس :وااااااااااو مراام شكلك خياالي
مرام واهي تاخذ دوره :وش راييك ادري اطيح ههههههههههههههه
مها:يالدوبا كان خليتيه لشبكتي مرره يجنن
مرام:لاحبيبتي شبكتك احلى من هذا عشر مرااات هههههههههههههه
**********************
عنود:ندوووووشه يالله نطلع ترى تاخرنا
ندى:عنود وقفي تكفيين ابي اشوف فستانك صاايره جنان الله يقطعك
عنود:ههههههههههههههه ادري
ندى:الله ياخذك على هالجماال ههههههههههههههههههههههه
عنود:عمى انشالله اذكري الله يابنت .. وبعدين والله انتي بعد طالعه ملاك الظاهر اليوم بتخطفين الاضواء ههههههههههههههههههههههههه
*****************************************
نوره:مجوده خلصتي يالله نطلع
امجاد :ايه خلصت بس تعالي صكري سحابي
نوره:اللله يامجاد وش هالزين وش هالحلاوه
امجاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انتي وش هالكشخه من وراي
*****************************
وبعد دقايق طلعت مرام ومها من الغرفه واتجهوا لصاله ولقوا نوره وامجاد
نوره:الله الله وش هالاناقه
امجاد:اذووب انا بصراااااااااااااااااحه
مها:وانتو بعد وش هالكشخه من ورانا هههههههههههههه
مرام:والله انتو شياات بصراحه
عنود:وش راايكم ,, وخذت لفه
مرام ومها ونوره وامجاد:يهووووووووووووه وش هالجماااااال
ندى:وانا ,,وخذت لفه نفس عنود
مرام:اخق انا وش هالزين يابنت الخاال
نوره وامجاد :يصفروووووووووووووووون
مها:طبعا اخت زوجي اكيد بتطلع ملاك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وداد وروان دخلوا الصاله ثنتينهم وطالعه اشكالهم شي لانهم كانوا لابسن نفس فساتين بعض
مرام:اللللللللللله روين وديد يبيلكم صوره
مها:من جد اشكالكم خطيييييييييييره
نوره:وش هالزيين يادوباات
عنود:كشششخه كشخه من الدرجه الاولى
ندى:واااااااو بصراحه
امجاد:بناات تكفوون صفوا كلكم لازم نصور ابروح انادي كرينتا واجي يالله تعدلوا
وبعد دقايق جت الخدامه"كرينتا"وخذوا صوره للبنات
واتجهوا بعدها للحفله ,,
مرام:ياربيييه مررره ناس وينها ذي جلول <<دلع جوليا
مها:مدري عنها ,,تعالوا نجلس على هذيك الطاوله كبيره واكيد بتكفينا
روان وداد كانوا يتمشون مع بعض وماتفارقوا ابد
جوليا:هلا والله وغلا حياكم تو مانور المكان ,,وسلمت على البنات
جوليا بنت مملوحه لونها هندي عيونها وساع خشمها واقف طويله جسمها حلو لانها عندها نادي رياضي شعرها لتحت خصرها وملونته بني وفاكته كله وكانت لابسه احمر فوق
الركبه وتوب ,,طبعا البنات ماستغربوا لان امها اجنبيه فتعودوا على لبسها
البنات بصوت واحد :هابي بارت دي جوليا
جوليا ابتسمت ابتسامه تذبح لانها تموت على البنات وتعتبرهم زي خواتها لان عندها خوات من ابوها بس مايحبونها ويعتبرونها مو مسلمه :احبكم بنااااااااااااااااااات
البادي قارد:انستي والدتك تقول يجب ان تااتي الان لكي تقطعي الكيك
جوليا:حسنا انني قادمه,,بنااات يالله ترى الاماكن الى جنبي كلها لكم
واتجهت البنات وجوليا للكيكه الكبيره وعليها صوره جوليا والمفاجها للبنات انها حاطه صورتهم كلهم يوم كانوا عند البحر ومعهم جوليا تحت صورتها بالكيكه
مها ومرام وداد وروان ونوره وامجاد ووعنود وندى وبصوت واحد:هابي بارت تي ديو...الخ هيييييييييييييييييييه وصفقوا وطفت الشموع
وقدموا الهدايا لجوليا ,,وبين مااهم يقدمون الهدايا دخل بهيبته وطوله وجسمه
:جوليا كل سنه وانتي طيبه
جوليا والفرحه مو سايعتها :وانت طيب فواز الحمدالله جيت
فواز:ولو انتي غااااليه
جوليا ضحكت من قلب لانها تحب فواز بس اهو ماعطاها بال لانه راعي بنات :تفضل حيااك
ندى:رواان مو هذا فواز الى بالمطعم
روان واهي مو مباليه بوجوده:الى اهو
ندى:وش جابه هنا غريبه لايكون يعرف جوليا
روان:اكييد يعني يعرفها ترى هذا حفل ميلاد مو حفل تكريم كل يجي على كيفه يعني اكيد يعرفها واعزمته
وداد:بناااااااات شفتوا فواز ,,هذا هو الى تتكلم عنه جوليا انها تحبه اهو نفسه الى تتطاقت معه روان بالمطعم
الكل منصدم واولهم روان مو مصدقه ,,بس قطع عليهم صدمته سكتت الموسيقى ,
جوليا واهي فوق المسرح:مرحبا ,,انا احب اشكركم لانكم جيتوا اليوم لحفلتي وكنت اتمنى ان بابا يكون موجود بس بابا مو بالبلد واليوم احب اقدم صاحباتي او بالاصح
خواتي وصاحباتي واهم نفسي اصلا,,واحب اطلب من وحده منهم انها تمسك المايك الحين وتغني لي الاغنيه الى احبها واهي تحبها <<جوليا تتكلم عربي لان كل الحفله عرب
واغلبيتهم اجانب
االبناات بصوت واحد :روااااااااااااااااااااااااااااااان
روان مصدومه:لالا مستحيل اغني ,, ونزلت جوليا من المسرح وعطت روان المايك
روان:مستحييييييييل اغني
جوليا بترجي:بلييييييييييز هذا راح تكون اغلى هديه لي
روان تنهدت بصمت ,وخذت المايك وطالعت البنات
ندى:هلا فهد
فهد:هلا ندى كيفك ,, وينك فييه عندك ضجه
ندى:انا تمام,, انا بحفله عيد ميلاد جوليا ,, فهد تكفى ابسمعك صووت روان واهي تغني خلك معي على الخط
فهد فقع عيونه :وش تقولين انتي اعقلي ,,اللللللللو اللللو ندى وينك
روان وصلت للمسرح واشغلت الموسيقى ,,فهد سمع الموسيقى سكت ولا قفل الخط
روان وبصوتها الهادي والرومنسي وبدت تغني بكل هداوه وصوتها البحه يساعد على حلاوة صوتها :

ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه خيالك دايم في بالي واحس بشي ماعرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معني يغيب لانك لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني

فواز:يطالع فيها بكل اعجاب بصوتها
وفهد الى كان على الخط لما سمع صوتها حس ان قلبه بيطلع من مكانه وابتسم غصب

وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

هنا روان سكتت غصب لانها بدت تصيح وخافت ان صوتها ياثر فكملت عشان خاطر جوليا

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري
وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وماتدري
ومن حبك وتاثيرك فوادي ينبض بطاريك
صعب يهوى احد غيرك واهو ميت اساسا فيك

بهالمقطع بانت بحتها زياده وطلع صوتها يذوووب فواز ماعاد قدر يستحمل جمال صوتها قام من مكانه وقرب من المسرح ووقف تحت

وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

البنات بصوت واحد:عاااااااااااااااااااااااااااشت وبدواء يصفقون ,, والكل الى موجود بالحفله يصفق لروان بحراره على صوتها
جوليا رااحت ركض لروان فوق المسرح وضمتها :احبببببببببك الله لايحرمني منك
روان:ولامنك يااحلى انسانه دخلت قلبي
البنات راحوا لروان وجوليا فوق المسرح وضموا بعض كلهم
فهد الى على السماعه معاد سمع شي غير الازعاج والتصفيق ابتسم وقفل الخط وفجاه تحولت ابتسامته ((لايكون الحفله فيها رجال طبعا مو غريب عليها تغني وفيه رجال
تبي الكل ينعجب فيها ))وضرب ايده بالدركسون بقوه وقهر
فواز:بصراحه ماتوقعت صوتك بهالحلاوه
روان واهي تطالعه باستحقار وخصوصا بعد ماعرفت اان هذا الشخص الى جوليا تحبه واهو مو معطيها بال ومعذبها:شكرا
فواز وبعصبيه:ممكن اعرف انتي لييه ماخذه عني فكره غلط كل ماتشوفيني تكشرين ولا تناظريني باستحقار ياختي انا وش صويت لك انتي اكثر انسانه دخلت مزاجي
روان:وانا وش بييني وبينك اصلا عشان احبك او اطالعك بنظره زينه
فواز:طيب انا احبك من اول ماشفتك وانتي عاجبتني ,,اصلا انا ماكنت ابجي الحفله بس لما دريت انك موجوده جيت
روان:شفت وش كثر انت حقير ,,لان لو ماكنت موجوده ماحضرت وخليت هالمسكينه الى تحبك وتموت فيك تنصدم اصلا انا احمد ربي اني خليتك تجي
فواز واهو مصدوم:ا اا.نت.ي من تتكل..مين .ععنه
روان:عن صاحبه هالحفله يافواز عن جوليا الى تحبك من اول ماتعرفتوا على بعض وانت ولا انت حاس فيها
فواز واهو تحت تاثير الصدمه:انتي وش جالسه تخربطين مستحيل جوليا ماتفكر اصلا
روان:انت لو تفتح عيونك زين بتشوف اهي وش كثر تحبك ,,وراحت وخلت على حالته مصدوم
وبعدها طلعوا البنات واتجهوا للفلـه ,,واول ماوصلوا الكل توجه لسريره ونام
********************************
البارت الخامس
على صباح ارض الخير
ابو محمد:محمد اتصل على اختك وقول لها يرجعون باسرع وقت ممكن
محمد:ايه بس يبه ماصارلهم اربع ايام من سافروا مايسوى عليهم يومين طريق
ابو محمد:ادري وبعد لو على خليتهم شهر كامل بس اهاليهم رفضوا
محمد:سم يبه انت تامر طال عمرك,,وطلع محمد يكلم مرام
***********************************
داخله الصاله واهي معصبه
مرام:بناااااااااااااااااات الحقوا
البنات بصوت واحد :وش فيييييييييييييييييييك
مرام:محمد توه مصكرمني يقول ان ابوي يقول بكره بنمشي
البنااات وبنفس حالتهم الاولى:ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييه !!
مرام:يقول ان اهليكم يبونكم ترجعون ,, وبزور قنعهم ابوي نجلس يوم واحد
مها:اووووووووف من اهالينا ذولي ,,الحمدالله شريت فستان خطبتي
وداد:والله تونا ماملينا
ندى:يارب ابي اجلس هنا حريه
عنود:لاعاد بس يوم ونرجع للحكره اوووف ياربي مابي نبي نجلس اسبوع اسبوعين ثلاثه شهر على الاقل
امجاد:لالالالا تكفوووووووون مابي اروح الله يخليكم
نوره:لاعاد والله سماجه اهلنا ذولي مدري متى بيخلونا على راحتنا
روان وبملل :مابي اروح الرياض ,,شكلي اول مااوصل للمملكه ابروح جده او الشرقيه
مرام التفتت على روان لانها تعرف روان اذا كانت مسافره ورجعت وراحت على جده او الشرقيه معناها متضايقه من شي بالرياض:ليه ما تبين الرياض
روان وبحزن باين عليها:الرياض ملل مابي اروح له الحين احس جوه خنقه ودي اجلس اسبوعين على الاقل برى الرياض واهلها
مها تبي تغير الجو لاننها حست ان روان متضايقه ,, ومو اهي لحالها كل البنات حسوا:افـااا ماتبين تحضرين خطبتي ,, وقامت وجلست جنب روان وحطت يدها على كتفها
روان وبحزن وضيقه وعيونها مليانه دموع :طبعا ابي احضر خطبتك ,,بس والله مابي اروح الرياض
نوره :روان حياتي وش فيك وش الى مضايقك قولي كلنا معك حتى لو كنتي غلطانه بشي ,,وقامت وجلست من الجهه الثانيه وحطت يدها مثل مها
امجاد:روان افتحيلنا قلبك ولا يهمك ,,وقامت وجلست قدام روان على الارض ومسكت يد روان
عنود:تكلمي وانا خالتك احنا سترك وغطاك ,,وقامت وجلست جنب امجاد ومسكت يدها الثانيه
ندى :روان وش الى مضايقك من اصلا الى مضايقك امحيه من وجه الارض,,وقامت وجلست فوق الاركيه وحطت ايدها على كتوف روان
وداد:رونتي حياتي وش فيك,,وقامت وجلست جنب ندىوصارت تمسح على شعر روان
مرام كانت عيونها مليانه دموع لانها حاسه باختها ,,قامت من الكرسي واهي ساكته وقربت منها ودخلت بين امجاد وعنود وجلست على ركبها قدام اختها وضمتها
روان صاحت لانها حست انها مخنوقه ولقت من يواسيها البنات ضموا بعضهم كلهم واهم في حاله حزينه على صديقتهم واختهم وبنت خالهم وبنت عمهم وفوق كل هذا
منصدمين لانهم اول مره يشوفون روان بهالحاله لانها دايم ماكانت تبين على نفسهاا الضيقه
روان وبصوت مخنوق واهي بحضن اختها والبنات الى جنبها وفوقها وتحتها:اللله يخليكم لي ياااااااااااااارب
عنود جلست زين واهي تمسح دموعها ومسكت شعر روان واهي تمسح دموعها:روان كل الى بهاالغرفه والى بالرياض من خوالكم وعمامك وامك وابوك يحبونك ومستحيل يتخلون
عنك فلا تفكرين في اي شي يضايقك مدام عندك مثل هالاهل ياروان
مها تبي تغير هالجو قامت وراحت على المسجل وشغلت اغنيه يموتون فيها البنات :بنااااااااااااااات وش رايكم تسمعون "حبه حبه "هههههههههههههههههههه ,,وشغلتها
وقاموا يرقصون وسحبوا روان معهم وتحول جوهم فجاه لطرب واغاني ورقص واهم من ثواني كانوا حزينين ,,يمكن تعرفتواا على نقطتين عند البنات
الاولى:ان قلوبهم على بعضهم
الثانيه:مستحيل يرضون على انفسهم يكونون متضايقين يعني لازم يغيرون جوهم باسرع وقت ممكن <<بس تتوقعون من الايام الجايه يقدرون يتمسكون بها الميزه كل شي راح يبان

*********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:29 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وبعد يومين كانوا على ارض الانسانيه وعلى عاصمتها الكل سحب شنطتة وتوجهه لسيارته واهله
:امجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد هلا والله وغلا باختي الغاليه
امجاد جلست تركض بالشارع وضمت سلطان :وحشتني يالدوب
وتركت حضن سلطان وحضنت عبدالمجيد :وحشتني يالدوب الثاني هههههههههههههههههه
:عنووووووووووووووووووووووووووود هلا والله ومسهلا باخر العنقود ههههههههه
عنود جلست تركض لحضن فيصل اخوها :هلا بالغالي وحشتني والله مره فقهدتك
:وداااااااااااااااااااااااااااااد مهااااااااااااااااااااااااا لبى قلولبكم وحشتوني
مها وداد راحوا ركض لاخوهم نواف وضموه
وداد:وحشتني ياابطل اخو واللله
مها:وحشتني كيفك والله مره فقدتك
:نوررررررررررررررررررررررتي حياااتي وحشتيني
نوره راحت ركض لحضن اخوها عبدالله :ياكرهك وحشتني مررررررره
واتجهت لحضن اخوها طارق:اشتقتلك ياعصبي ههههههههههههههههههه
:ندووووووووووووووووووووووووووووووشه
ندى راحت ركض لحضن فهد:وحشتني اقوى شي بالحياه
وبعدين راحت لحضن سععود
:روااااااااااااااااااااان مرااااااااااااااااااااااااااااام هلا والله تو مانورت الرياض
مرام وروان اتجهوا لحضن اخوهم ركض
مرام:وحشتني ياحلى اخو والله مع انها كم يوم بس اشتقتلك فيها
روان:وحشتني وحشتني وحشتني ياحلى اخو كبير بالدنيا كلها
وبعد هالمشاهد الرومنسايه <<ياحبي لتعليق صح ههههههههههههههههه<<الكل اتجه لسيارته وعلى بيتها

**********************************************
يوم الخميس وفـي بيـت ابـونـــــــــــواف اليوم الموعود بالنسبــه لمها وسعـود
مرام :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللوش ,,وسلمت على مها مبروووك يابعد خلي
مها والخوف مسيطر عليها :اللله يبارك فيك مرام ,,وعيونها امتلت دموع
مرام :ياكرهك انتي اليوم عروسه خلاص عاد حرام عليك الى تسوينه بنفسك الى يشوفك يقول عمي غاصبك انتي ووجهك
مها:ايه بس
مرام:لابس ولا شي يالله عاد اعقلي ترى البنات ورااااي كلهم لايشوفونك بهالحاله ترى ندى اخته والله ماترضى وياعمري من وناستها جاايه معنا واهي اخته مفروض
تجلس مع اهلها بس لانها تعتبرك مثل اختها جت
مها ابتسمت:وهذا الشي الوحيد الى احسه حلو بحياتي الجديده ان ندى اخته
مرام :بس الله يكون بعونك عندك ريف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها واهي تطلع لسانها:موهذا الى مخوفني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان وبصراخ:الف الصلاه والسلام عليييييييييييييييك ياحبيب اللله محمد
البنات بصوت واحد:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللوش
روان:اويييييييها ,,اووه سوري مضيعه توني شايفه باب الحاره قبل لااجي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها واهي ميته ضحك:تعااالي سلمي وخلي عنك الهبااال
نوره واهي تسلم على مها:مبرووووووك حياااتي ,,منك العيال ومنه المال هههههههههههههههههههههههههههههههه
امجاد:يااخت مضيعه هذا الكلمه يقولونها بليلة الزواج ههههههههههههههههههههههه ,,ودفت نوره وضمت مها
عنود:وخرووووووووووووووووا ابي اسلم على العروسه ,,ودفت امجاد الى كانت متحظنه مها
رنا:دوري دوري ,,وسحبة كتف عنود وتحضنت مها
ابتهاج:وخروا عنها خربتوا فستانها ومكياجها حسبي الله عليكم وعلى الى يتزوج عندكم ,,ووخرت رنا وضمت مها
ندى وبصراااخ:خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير انتو وياها مغير ماتضمضمون مرت اخوي ترى الحقوق محفوظه ههههههههههههههههههههههه
روان :والله عاااد باللهي عليك في اي شركه بس
مرام:لالالا ,,مواليوم الشركه ,.الشركه ليله الدخله ,,وتغمز للبنات
البنات:اووووووووووووووووووووووووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان :احم احم عيييب عيييب يوجد هنا عاقيلات لاتخربوني لو سمحتوا
مرام:اعصااابك بـ،س يالمؤدبه
ودااد:هييييييييييييييييه انتي وياها شوفوا وجه مها وش لون قاام يطلع الوان
مها ووجها احمر على اصفر:عمى انشالله انتي وياها
البناات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عنود:اقول رووني وش صار على الديجيه
روان :كل شي تمام وتلقينهم الحين تحت <<لان روان ابوها لمى نجحت بالثنويه اهداهاء استراحة ديجيه خاصه لها يعني استراحه كانها مرقص ومعها البنات الى يشغلون الديجيه
ومو اي احد يستاجر هالاستراحه يعني غاليه ومااحد يستاجره الى من الطبقه العليا
وداد:والله لولا روان وهدية عمي لها كان ماغير ماندور اصحاب هالديجيهات
روان:مو انتو الله يهديكم ماحطيتوا الملكه هناك
وداد:امي رفضت ,,تقول بعد مانشبك ويتملكون روحوا انتوا هناك ورنوها لما الفجر
مرام:اييييييييييييييه انشالله اكييييييييد
عنود:فللللللللللله والله من زمان مارقصنا
امجاد واهي تطق رقبه :ايووه على قلبي تنكس ,,ولله اني مشتاقه اسمعهم
نوره:والى الدقني وانكسرت الشيشه وهبالكم عليها هههههههههههههههههههه
رنا:اعصااااااااااااااابك يااهبالكم كلش انتي ماتتهبيلين معنا ابدن ابدن
ابتهاج:اييييييييييه نور نسينا يوم ههههههههههههههههههههههههههههههه ترقصين بخصرك هههههههههههههههههههه وانتي معك كاس التفاح هههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريف قطعت عليهم ضحكهم :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
مها تحس ان قلبها بيطلع من مكانها لان سعود اكييد راح يكون تحت
النبات :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااي
ريف:وينكم فاتكم الدموع والفلم الهندي الى صار تحت ههههههههههههههههههههههه
مرام:دموع ليييه وش صار
ريف:ابد بس دخل سعود يسلم على الحريم وكلهم فرحانين ويسلمون ويصيحون ودخل يملك وكلها ثواني ويجيبون الكتاب لمهاااااااوي
مها قلبها بيوقف من الخوف وتكلم نفسها:خلاص مابقى شي شخطت قلم وراح يروح كل شي ويبدا شي جديد ااااااااه يارب انا وش صويت بنفسي
اكيد راح يسويلي زي منار صديقتي <<لان منار زوجوها اهلها واهي بعمر مها وماعرفت تتصرف بحياتها وكان زوجها قااسي فتطلقت ,,وصارت تعقد مها بكلامها
روان:يالللللللللو نحن هنا وهذا وانتي توك على البر ههههههههههههههههههههههههههههههههه
:طق طق طق وداد خلي مها تطلع توقع
وداد:انشالله
مرام:يالله مها اطلعي وقعي وبعدين ترى لازم نزفك لتحت
نوره:ياللله انتي وياها
روان :يالله يابنت بسرعه اطلعي ابي ازغرط هههههههههههههههههههه
عنود:ايه منجد ياللله مهاوي
مها :يالله ,,وطلعت ولقت اخوها نواف واقف عند الباب ابتسم لما شاف اخته وعططاها القلم وقعت مها
نواف وابتسامة الحنان ماليه وجه:الف الف مبروك ياختي ..وباس راسها
ام نواف واهي عند باب الجناح وعيونها مليانه دموع:الف مبروك يمه ,, وضمت مها
وداد واهي تكابر على دموعها :احم خلاص عااااد ترى ملكه مو عزاء ,,وبعدين الحين تخلونها تصيح ويخرب المكياج واهي بعد شوي بتطلع لرجال عشان يلبسها الشبكه
هنا مها كان ودها تذبح نفسها وتذبح وداد لانها ذكرتها بهالشي نزلت منها دمعه غصب عنها ,,وسحبتها وداد ودخلتها عند البنات
وداد:بنااااااااااااااااات مهاوي وقعت
البنات كل وحده قامت تبارك من جهه ,, وقطع صوت مباركتهم
روان وبصراخ سمعه الشيخ هع:الف الصـلآلآلآلآلالاه والســــــــــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالا م عليــــــــــــــــــــــــــــك ياحبييييييييييـيييييييييييييييب الـللللللللللللله محمممممممد
البنات:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللوووووش
مرام:بس ياازعاج يالله انزلوا وشويات انا ومها نلحقكم
وداد:لا والله انا اختها مافيييييه ابجلس معكم مالي دخل يمكن تقولين شي تخربين اختي على ههههههههههههههههههههه
روان:اقووول امشي معي نضبط اغاني الديجيه ,,نزلوا البنات واهم يسولفون بنص لدرج فجاه البنات سكتوا وفقعوا عيونهم بالي يشوفونه قدامهم
وداد وهي مفقعه عيونها:تشوفون الى اشوفه
نوره وبنفس حاله وداد:ماني مصدقه ابد ابد
امجاد وبنفس حالتهم:تكفوون قولوا حلم والله ماني قادره اصدق
رنا وبنفس حالتهم بعد:اكيييييييييييييد حلم
ابتهاج وبنفس حالتهم :الحمدالله على النعمه
ريف وبنفس حالتهم:انا وش جالسه اشووف الحين
ندى وبنفس حالتهم:لالالا ابد مو مصدقـه تمزحون انتوا
عنود وبنفس حالتهم:لحظه ابرقى وانزل يمكن غلطانين بالدور ولا شي
روان وبنفس حالتهم:مستحييييييييييييييلين هالثنائي على فكره
منال جت لما شافتهم متنحين :بناااات وش فيكم
وداد:منووش وش احسااسهم
منال :وش عليكم منهم انتوا ترى تناظرون فيهم يجلسون يستانسون كنكم ماتشوفون احد انتي وياها اعقلوا ,,وانتي روين روحي لديجيه ضبطي الاغاني بسرعه
البنات نزلوا من الدرج وتوجهوا لطاولتهم الى جنب الديجيه ,, طبعا الحفله مو مثل ماقالت ام نواف عائليه لا ما بقى احد ماعزمو ,, والبنات كانوا يطالعون قبل شوي
اميره وهياء <<لان هياء لابسه فستان لنص الفخذ وظهرها طالع كله وصدرها طالع ولابعد الفستان فيه فتحات مع ورى
اميره كانت لابسه فستان طوييل وفيه فتحه مع الوسط من قدام وورى وتوب وظهرها لما اخر عظمه طالع وفييه فتحات من الجوانب يعني كانها مالبسة شي
وداد:الحمدالله والشكر هذولي وش لابسين
روان:صحيح احنا فري ونلبس بس مو لهدرجه خير يابو وينا عايشين فيه
ندى:من جد ,,ولا بعد بيجون يجلسون معنا واااع مافيه ذوق واناقه ابدن
اميره وهياءوبدلع :هااااااااااااااااااي
البنات ويتبسمون غصب عنهم :هايااات
اميره:ياااي الحفله مرره نااايس
وداد:اكييييييد يامااما هذا حفلة مها وسعود مو اي شي
هياء:ههههههههههههههه الله الى يشوفك يقول حفلة هياء وفهد ههههههههههههههه
البنات سكتوا وجلسوا يطالعون بعض
وداد:مررره واثقه حضرتك هههههههههههههههههههههه
روان انقهرت بس ماحبت تبين ,,واهي من بعد المكامله الى بينها وبينه واهي تبي تطلعه من بالها وماتفكر فيه :اقوول دودي خلينا نقوم للديجيه نغير هالموسيقى الهاديه
وداد:ايه من جد ,, وخلينا نضبط الزفه لان مها راح تنزل بعد شوي ,, وراحوا روان وداد للديجيه ,, وجاء الوقت الى لازم تدخل مها على سعـود
مها:مرام لازم ادخل عليه ,, يعني مو شرط يشوفني بعدين مو الحين
مرام:تستهبلين من يلبسك الشبكه يعني
ام نواف:يالله يمه لازم تدخلين الحين
مها ماتت من الخوف:اانشالله يمه ,,التفتت على مرام الى عطتها نظره تشجيع ,,نواف كان واقف عند الباب ومسك ايد اخته ودخلها
سعود وقف اول ماشاف هالجمال الى قدامه كانت لابسه فستان احمر طوييل ومفتوح من عند الصدر ورافعه كل شعرها بطريقه انوثيه ومكياجها كان مره صارخ ومبين ملامحها زين
نواف:هذه عندك عشر دقايق واجي اخذها
سعود:اصلا مايحتاج بعد شوي كل العائله الكريمه بتدخل هههههههههههههه
نواف:ههههههههههههه مو هذا الى مريحني يالله بتلبسها الشبكه وبعدها اشوف مقفاك
سعود:يارجال تلايط عن وجهي خلي اسلم على زوجتي
نواف:اذوووووب انا يازوجتي ,, انا ابطلع بس انشالله اخذ وحده من خوااتك عشان اجننك هههههههههههههه ,,وطلع نواف
قرب سعود عند مها ومد يده يسللم :سلام
مها مدت يدها واهي بعيده :وعليكم السلام
سعود قربها وباس راسها ونزل على خدودها وسلم عليها :كيفك
مها هنا كانت بتموت وتحس حراره بجسمها ,, مسك ايدها سعود وجلسها
سعود:بما ان اخوك شرط انك تدخلين قبل لاالبسك الشبكه عشان البسك واطلع راح اقولك شغله ممكن
مها واهي راسها بالارض :تفضل <<كان عاجبها اسلوب سعود مره
سعود:بصراحه انا احبك من زمان ,, ولما شفتك عجبتييني وحبيتك اكثر ,,يعني بالعربي انا احبك وابي اعرف اذا انتي تحبيني ولا لا
مها :.............
سعود رفع راسها بيده وحط عينها بعينه:مها تحبيني!!
ندى:السلام عليكم
سعود التفت عليها واهي ماسك اعصابه ووده يذبحها :خييير وش تبين
ندى:اوووووووف من الحين ,,وش الى وش ابي الحين لازم تلبس العروسه الشبكه يااخ
دخلت ام سعود وام نواف وريف ووداد ,,والمصوره
ام سعود مدت الطقم لسعود :يالله يمه لبسها
سعود شق الحلق :انشالله يمه تامرين ,, مسك الشبكه وقرب من مها
ام نواف:مها يمه لفي عشان يلبسك ,,وتو مها بتلف
سعود:لالا ,, كذا احسن
وداد وريف وندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها كان ودها تذبحه ماقال كذا الى قدام البنات والله بيفضحون بها
سعود حط ايده عند رقبتها وصكر الطقم ومسك اصابعها ولبسها الخاتم والاسواره وبعدين لبسها الحلق <<لانه مصر على امه من اول انه يلبسها الحلق
ولما خلص قرب من اذنها وبهمس:شفتي اني ماكل لييه كل الخوف تصدقين خوفتيني معك من كثر ماانتي ترجفين وحرارتك مرتفعه ياختي روقي اووه اقصد يازوجتي
ادري مستانس بهالكلمه ههههههههههههههههههه ,,مها ضحكت غصب
ندى:وش السالفه من الحين اسرار
سعود بعد عن مها :وانتي وش دخلك هذا زوجتي وانا حر ,,التفت على مها وغمز لها ,, موقلت لك اني مستانس بهالكلمه هههههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههههههههه
ريف:يالله يمه يالله خالتي خلونا نطلع ونخلي المعاريس على راحتهم
سعود:زيييييييين ماتسوين تصدقين هههههههههههههههههههههه,,طلع الكل
التفت سعود على مها واهو ماسك قلبه:تصدقين ضحكتك ذوبتني
انفتح الباب بقوه نواف:يالله يالله خلص التايم تفضل من غير مطرود
سعود:لحووول الله عليك من ولد ,,مها حياتي لازم اروح الحين مو اخوك نشبه مو اخو
نوااف يمثل العصبيه :هييييييه احترم نفسك وش الى حياتي وقدامي بعد تفضل ياخ ,,طلع سعود ومها تراقبه
مرام دخلت اول ماطلع راحت ركض لمها وضمتها:مها وش صار
مها:احبه يامرام يجنن والله انه شي خلاص انا الحين مو متردده ابد
مرام:واخيررررررررررررن يالدوبا
****************************************
عند الشباب
محمد:واخيرا واحد من الشباب بيتجوز وبيفتح الطريق لنا
عبدالله:اييه والله وانت الصادق ,,والله وكبرنا وصار لازم نتزوج
سلطان:وانتو وش طيركم على الزواج لاحقين على البهذله
محمد:لايابابا انا انشالله كلها كم يووم وبتسمعون عن خطبتي
فهد:اووه اووه ابو حميد لايكون في بالك وحده واحنا ماندري بس
تركي:الى الظاهر الاخ عااشق والله ههههههههههههه
محمد يبي يقهرهم:تدرون انا ولد مين فلازم كل البنات يجتمعون على
ابراهيم رمى محمد بالمخده :ماالت عليك زين
محمد واهو يعدل شماغه:اوووف منك ياولد اعقل ولا عاد تمزح هالمزح لااقوم افرشك
الاولاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد واهو واقف:انا ابروح اجيب شاهي احس راسي مصدع يبيله بياله شاهي ,,وطلع فهد واتجه للمطبخ
**********************************************
عنـداالبنات
روان:بنات بما ان مها الحين دخلت وخلصت والحريم الحين بيدخلون يتعشون وبما ان الحين الساعه 11 وبما ان...
وداد ونوره وامجاد بصوت واحد:بسرررعه تكلمي
روان:يممماااه كليتوني ابتكلم ,,وش رايكم نروح الاستراحه الحين
مرام:اييه من جد مااحس اني خذيت راحتي مره مدري احس اني مو مرتاحه ابد هنا
مها:ايييه حتى انا فيني طااقه ابي اطلعها
ندى بضحكه:اهم شي مرت اخووي عاد امشوا للاستراحه خلوها تطلع طاقتها بسرعه
امجاد:طيب بنات اميره وهياء بيجون معنا
روان:مدري عنهم بس كيفهم
عنود:لا تكفون مانبيهم يفشلون
ندى:صعبه انهم يبون يجون واحنا نرفض
ريف :ايييييييه من جد مرره صعبه خلاص احنا نقولهم ونشوف وش بيقولون
ابتهاج:يالله طيب وحده تروح تسالهم ووحده تروح للسواق
روان:انا ابروح انادي السواق واخليه يجهز السياره
رنا:اجل انا ابروح اسالهم يالله
راحت روان تتصل على تلفون السواقين وماحد رد عليها فراحت للباب حق الخدم عشان تنادي السواق ,
روان:بابو يالله جهز سياره ,,لفت روان وصقعت بشي كبير رفعت راسها بهادوه
:من زمااان عنك والله
روان بعدت عنه بسرعه ولفت وعطته ظهرها:انت ماتستحي على وجهك وش لون تسمح لنفسك انك تعاملني بهالطريقه عيب انا بنت عمك وانت مو محرم لي
فهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسبحان الله يعني انتي حلال على غيري وحرام على طيب انا ولد عمك واقرب لك من الغريب
روان التفتت عليه وبقهر عطته كف قوي :انت جد ماتستحي على وجهك ,,وراحت ركض
فهد كان يطالعها واهو ماسك خده لانه اول مره احد يتجراء ويضربه :الحين انا شياب وكبار الشخصيات ماقدروا على تجي هالبزر وتمد يدها على والله ان خليتك ماكون انا فهد
روان الى دخلت الحمام واهي ميته صياح:لييييييييه يصوي كذا اانا وش صويت له حرااام والله حرام انا لازم اوضح له كل شي
ندى:وين روان يالله السواق عند الباب
مرام:من جد هالبنت مدري وين تختفي فجاه
نوره:ابروح ادورها واجي ,,طلعت نوره وحاست عليها مالقتها وبالاخير دخلت للمغاسل وطقت باب الحمام
روان احم احم تعدل صوتها:هلا
نوره:رونتي انتي هنا وانا ادور عليك يالله ترانا بنطلع
روان فتحت الباب واهي تتصنع لابتسامه :يالله هذاني جيت
ام محمد:رواان تعاااالي بسرعه ابوك يبيك
روان قلبها كان بيوقف خافت ان فهد قال شي :انشالله ,,وطلعت روان للمجلس الرجال بعد مالبسة عبايتها
روان:سـم طلبتني يبه
ابو محمد:ايه وانا ابوك ابيك تروحين تعطين ام صالح وعيالها كم شغله <<ام صالح كان رجلها يشتغل عند ابو محمد "قهوجي"وانشل ومن يومها وابو محمد كل مايبي
يرسل لهم فلوس لازم يرسل روان لانها تحب ام صالح وبناتها واصرت محد يوصل اي شي لا ام صالح الى اهي حتى لو كانت بعز شغلها
روان:انشـالله يبه بس من راح يوديني
ابو محمد:فهـد ولـد عمـك طااق صدره اهو بنفسه راح يوديك ولا بعد راح يوديك للبيت اذا تبين تغيرين لبسك وبعدين بيوديك للاستراحه
روان تحت تاثير الصـدمـه ماكانت مصدقه انها راح تركب مع فهد ولحالهم ,,ماقدرت تتكلم او بالاصح اهي ماتحب تكسر كلام ابوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:30 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

ابومحمد:يالله وانا ابوك روحي مع ولد عمك
فهد واهو منزل راسه :يالله يابنت العم تفضلي ,, عن اذنك ياعمي
روان مقهوره((مصوي انه شريف حضرته اوووووف منه الله يكون بعوني ياااااااارب))
طلعت روان ووراها فهد ,, وقابلت البنات الى كانوا ينتظرونها عند السياره
ندى:سنه ياالله اركبي
روان:لا انا وراي مشوار ابوي كلفني فيه انتو روحوا وانا ابلحقكم
مرام:طيب من راح يوديك يعني السواق ومعنا
روان تلعثمت ماتدري وش تقول :فـ..هـ..د فهد
هياء وبعصبيه:نعم وانتي وش لون تركبين مع فهد لحالك
ريف:وانتي وش عليك هذا ولد عمها وبعدين عمي موافق
نوره:ههههههههههههههههههههههه روان تكفين اركبي قدام معه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هياء:كان اقطع رقبتها
روان وبنفخه لانها ماتحب احد يغلط عليها:هييييييه انتي احترمي نفسك ولا فاكره نفسك انك خطيبته مثلا يعني
فهد:ياللـه يابنـت العـم خلينـا نمشـي
التفتت روان عليه ((يارب يقهر مسوي انه شريف قدام البنات)):يلله هذاني جااايه,,يالله بنات باااااااي
البنات:باااااااااااااااااااااي ,,طبعا هياء كانت راح تموت من القهر
روان فتحت الباب الى ورى وركبت قبل فهـد ,,وجلست تنتظره يخلص مكالمته الى كان متقصد يكلم عشان تموت من الحر بسياره
روان تكلم روحها بالسياره:اووووووف منه نحيس الى يخرب شعري يعني والله انه نحيس ,,طلت روان من الشباك وشافته واهو ميت ضحك
ماقدرت تشوفه كذ طالع جذااب بالثوب الابيض والشماغ الابيض والجزمه السوده وطوله وجسمه وملامحه الحاده الجذابه الى كلها رجوليه ونظراته الحاده الى تسبب لها رعب
تنهدت روان :يازينه بعد ,,انا وش جالسه اقول اصلا من زينه نحيس اووف
فهد ركب السياره التفت عليها :توقعت بتركبين قدام بصراحه بس الحمد الله تعرفين الاصول اووه نسيت انا فهد ولد عمك عيب يعني لو انه غيري كان ركبتي صح ههههههه
روان:عن الغلـط وبعدين لو سمحت احترم نفسك شوي اووف
فهد ذااب على اسلوبها لان كان صوتها فيه نبرة دلـع وعلى بحتها ذوبته صدق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان واهي بتموت من القهر:وش الى يضحك
فهد طالعها بتمعن :كيفـي ابضحك سيارتي وكيفي
روان بارتباك من نظرته:طيب ممكن تحرك لاني مابي اتاخر على البنات
فهد تكتف وجلس يخزها بعيونه:ماراح احرك وابشوف وش راح تسوين
روان ((هذا ماينفع معه الى اعامله مثل الاطفال عشان يحرك)):طيب براحتك لاتحرك براحتك
فهد:ادري انه براحتي ,, وراحتي تقول اني ماااحرك انا مرتاح كذا
روان:اوكييييييييه
فهد جلس فتره واهو يطالعها تنهد بقوه خوفت روان التفت على الدركسون:انا راح احرك بس راح يكون بيني وبينك تحدي <<اهو قال كذا لان عارف ان روان تقبل اي عرض
تحدي يجيها حتى لو يسبب هذا الشي بموتها اهي مستعده
روان(مطول الاخ):وشوهو التحدي
فهد:انا راح احرك السياره بطريقه جنونيه وماابيك تنطقين بحرف واحد ولا حتى همسك واشوف اذا كنتي تخافين اولا
روان:وانا موافقه انششالله لو ندعم برصيف انا ماعندي شي اخسره
فهد طالعها بنظره وابتسم بخبث ومسك الدركسون باقوى ماعنده ودعس وصار يدخل بين السياراات بطريقه جنونيه
روان كانت ميته خوف لانه كان يدخل ورى الشاحنات الكبار وهذا الى كان مرعبها
وفهد ميت ضحك ,ودخلوا الحي الفقير وحواريه ضيقه
روان وبصوت مبحوح لانها كانت كاتمه عبرتها وبهمس:فهد
فهد رخى ايده من الدركسون التفت عليها يبي يشوف وش تبي ونسى الى قدامه وقال بهمس:هلا
روان :ناظر الى قدامك تكفى ترى هذا حاره وفيه نااس حرام
فهد ابتسم (اااه يارب وش هالبرائه )التفت واهو ساكت ,,روان قرهها سكوته بس مااهتمت ,,ووصلوا للبيت ام صالح
فهد نزل وفتح الشنطه,,روان انزلت وراحت جنب الشنطه تبي تشوف وش الاغراض الى ابوها جايبها لاام صالح
فهد واهو يفتح الشنطه:روحي اضربي الجرس
روان وبعناد :مابي
فهد طالعها ورفع الحاجب:اقول روحي اضربي الجرس وعن العناد يعني من راح يضربه انا يعني
روان وبدلع:اييه وش فيها
فهد (ياليييل):اقول روحي اضربي الجرس احسن لك
روان:مو ضاربه يعني مو ضاربته لان اصلا مافيه جرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد رفع حاجبه (اول مره اشوفها تضحك من قلب):طيب روحي طقي الباب يابابا
روان حست انها نست نفسها (مصدق نفسه ذا):واااااااع انت ولد عمي ومو متحملتك وبعد بتصير ابوي واااااااع الله يكون بعون الى بتاخذها وبتجيب منها عيال
فهد انفجر ضحك :اجل من الحين الله يعينك هههههههههههههههههههههههههه
روان ناظرته بقرف وخوف لانها تذكرت وش مصيرها:اووووووووووووف ,,وراحت تضرب الباب
فتحت لها بنت ام صالح الصغيره نوف وعلى طول ارتمت بحضن روان
روان واهي ضامتها ورافعتها عن الارض:هلا بحبيتي نوف هلا وغلا
نوف واهي بحضن روان:روان واخيرن جيتي من زمان عنك
روان:ياحلوك والله اني اشتقتلك مررره مرره
فهد كان يطالعها((معقوله لهدرجه حنونه )):يالله متى يخلص هالفلم الهندي انشالله
روان التفتت عليه ونوف بحضنها نزلت نوف
نوف وببرائته الاطفال تاشر باصبعها على فهد:هذا مييين رجلك
روان تلعثمت ماعاد تدري وش تقول نزلت لمستوى نوف:حبيبتي نوف روحي نادي ماما يالله ,,وباست راسها
نوف دخلت البيت تصارخ :ماما ..مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااا اااااااااااااااااااا,,روان عند الباب
ام صالح جت ركض وغطت وجها بالطرحه الى على راسها :هلا بالغاليه بنت الغالييين ياهلا ومرحبا ,,وضمت روان
روان باست راسها وايدها:هلا بك يخالتي بشريني عنك يالغاليه
فهد استغرب ان روان بنت العز وهذا مرت القهوجي عنهم تبوس ايدها وراسها
ام صالح:والله انا بخير بشوفتك يمه ..تفضلي يمه
روان:انا معي ولد عمي نادي صلوح خلي يفتح باب المجلس
ام صالح :صالح مو موجود يمه خلي ولد عمك يدخل المجلس وانتي دلييه وانا امك
روان:انشالله خالتي انتي اسبقيني وانا ابدخله المجلس,, التفتت روان لفهد الى كان ينتظرها
روان:خالتي تقول ادخل للمجلس ,,ودخلت ودخل وراها ودخلته المجلس وراحت
قابلتها ام صالح:روان يمه خذي القهوه وعطيها ولد عمك والله صلييح مدري وينه الله يفشله الحين ابخلي نوف تطلع تشوفه تلقينه ببقاله ابو خاللد
روان ويتررد لانها ماتبي تعطي فهد القهوه:انشالله ,وراحت ودخلت للمجلس
فهد طالعها رفع العاجب وكان باين ان في وجهه تعجب:غريبه
روان حطت الطوفريه:ادري غريبه ان روان بنت عبدالله تعطي واحد مثلك القهوه ,,وكانت تاشر باصبعها عليه بقرف
فهد وبرود اعصاب عكس الى داخله:تـو .تـو.تـو ابد مو مستغرب لان عن قريب ماراح تقدمين لي القهوه وبس لا راح اخليك تنضفين جزمتي بعد
روان:حقير ,وططلعت وخلته قبل لايجرحها اكثر
ام صالح بعد ماشافت الاغراض:الله يخليكم ويرزقكم ولايبخل عليكم يارب
روان:اميييييييييييييين وياك ياخالتي
دخل صالح :هلا والله وغلا المزيونه عندنا تو مانور البيت والله ابك وينتس من زمان عنتس
روان تضحك من قلب اول ماتشوف صالح :هلا والله وغلا بالمزيون انت والله
صالح ولد بخامس ابتدائي بس يحس انه المسؤؤل عن بيتهم لانه الولد الوحيد بين خمس بنات ويعشق روان ويتمنى يتزوجها وكان دايم يتغزل فيها من قلب بس روان تاخذها على
انه توه صغير وعلى انه اخوها وبس وكانت تحبه واحيانا تجي لبيت اهله عشانا تسولف معه
صالح:وينتس من زماان عنتس والله وكبر راسس علي افاا بس اففااا
نهى اخته الكبيره :اييييه عاد انتي الحب الاول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى توام نهى اهم الكبار:من جد اخوي صار يحلم فيك ياروان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالحه اختهم الوسطى مسمينها على جدتها:شوويه عليه يحلم فيييك ههههههههههههههههههه
عايشه الاخت الاكبر من نوف طبعا كلهم كبار ومخلصين الثانويه :وياليته يحلم وبس الى صااار يهذري فيك ههههههههههههههه
روان واهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام صالح :عيب عليكم هالحتسي ,,وانت ياصويلح رح لولد عم روان بلمجلس لحاله
صالح :افا ياذا العلم ,, هذااني رايح له يايماه>>مو اقوولكم مكبر نفسه
روان وبجديه :بنات انا شريت مشغل وابيكم تشتغلون فيه
سهى ونهى ماتوا من الوناسه لانهم يحبون المكياج :اللللللللللللللله وناسه
صالحه:ايه بس سهى ونهى للمكياج والتسريحات وانا وعايشه وش نسوي
روان:انتي للحسابات ,,وعايشه الاداريه
نوف وببرائه:وانا
عايشه:وش الى انتي عبالك نلعب احنا
روان :انتي امممم وش اخلي نوفتي تشتغل ,,ايه رح اخليك صاحبه المشغل وش رايك
ام صالح:مافييه فوقك راس يالغاليه
روان:الله مير يسلمك ياخالتي.,وانتوا يابنات بكره راح يجي السواق ياخذكم الساعه 11الظهر ويرجعكم 9الليل وكل يوم على هالحال انشالله
ام صالح:الله يخليك ويوفقك يارب
روان:يالله بنااات روحوا البسوا
بنات بصوت واحد:وين نروح
روان :اليوم شبكة مها وبنجتمع كلنا يالبنات باستراحتي وابيكم تجون توسعون صدوركم يالله قوموا البسوا
نهى:بس يبينا على الاقل ساعه نجهز وولد عمك صعبه ينتظرنا
ام صالح:ايه ويييه ياخزياه
روان:انتوا البسوا وانا ابروح مع ولد عمي ,,وراح يجيلكم السواق ,,يالله خالتي انا لازم اروح مع السلامه
ام صالح :الله يوفقك ودربك سهل انشالله ,,البنات طاروا من الفرحه ..صحيح انهم مستحيل يكونون احسن من البنات لبس بس يحبون يروحون لان البنات مايحسسونهم
انهم اقل منهم بالعكس معتبرينهم مثل خواتهم ومتعودين انهم يجتمعون معهم في بعض الاحيان
روان طلعت ولقت فهد وصالح عند الباب
فهد واهو فاقع ضحك :يالله يااخ مصرقع اشوفك بعدين ههههههههههههههههههههه
روان كانت مستغربه من ضحك فهد الهستري اهي متاكده ان صالح يموت ضحك الى يقعد معه بس ماتوقعت ان فهد راح يعطيه وجه او يكلمه
روان:يالله صلوح اشوفك بعدين ســــــــــلالام ,, وركبت السياره ,,وفهد بعد ماودع صالح ركب معها واهو مبتسم من بعد هبال صالح
فهد وبجديه من بعد ماحرك السياره :تبين تروحين للبيت تغيرين ولا اوديك للاستراحه على طول
روان وبتفكير حبت تتنتقم من فهد لانه غصب بيسوي الى تقوله لان ابوها الى قايل:اممممممممممم لا ابي اروح البيت ابي اغير
فهد وبعصبيه بانت عليه :اوووووف خلاص اجل انا راح احطك في بيتكم وامشي خلي واحد من السواويق يجي ياخذك
روان وبدلع :لاوالله وتخليني في بيتنا لحالنا سوري انا اخاف
فهد(اااااه يارب مااقدر على هالدلع,,اوف بعد انا وش اقول هذا ماتستاهل):ياسلام بيتكم كله حراس وتخافين
روان (انا غبيه خلي افتك منه ):خلاص روح وخلني
فهد ((ايه اكيد فكرت انها تقابل واحد من الحبايب)):لا يابابا راح اجلس معاك لما تخلصين ولا بعد اوصلك للاستراحه بنفسي ,,اخاف احطك في بيتكم ويجي واحد
من عشقيتك وياخذك ادري فييك قذره
روان وبقهر لانها ماتحب احد يتكلم عنها كذا:خلاص اقعد عند الباب بكيفك بس احترم نفسك لو سمحت يعني مايحتاج لتنغيزات هذا
فهد مشى واهو ساكت ,,ولمى وصلوا البيت روان نزلت التفتت عليه :ماتبي افتح لك الديوانيه
فهد من غير مايناظرها:لا عادي ابي اجلس بالسياره ,,روان طالعته ومشت
********************************************
البارت السادس
وعند البنات صوت الديجيه عالي مره والبنات رقص واستهبال طبعا البنات عازمين صاحباتهم وصاحبات صاحباتهم يعني جايين عالم من البنات
وداد:غريبه روان للحين ماجت
عنود وبصراخ :وش تقولين
وداد بصراخ :غيرررررربه رواااااااااااان ماجت
عنود اشرت بكتوفها مدري وراحت ترقص ,,وداد صعدت فوق للغرفه الى غيروا فيها لان البنات غييروا فساتينهم لانها كانت فخمه ولبسوا فساتين سهرات
روان توها طالعه من الحمام وتنشف شعرها راحت ركض على الجوال:هلا
وداد:وينك كل ذا ماتردين
روان واهي تفتح الدولاب :دودي ثواني خلك معي ,, راحت على تلفون البيت وطلبت رقم خدم الكوي ,,
روان :هللو ,ميري تعالي خذي فستاني بسرعه,,رجعت للسماعه :هلا حبي
وداد:توك مالبستي
روان:وش اصوي بنات ام صالح مسكوني وخذينها سوالف والطريق طويل وعلى ماجيت البيت وتوني طالعه من الحمام
وداد:طيب وفهد غريبه خلاك تطقين حنك مع البنات
روان وبضحكه واهي تطلع اساورها :ههههههههههههههههه يحليك اهو شاف صلوح وطقها سوالف معاه
وداد:ياحبيله صلوح اصلا من الى يسولف معه ويمل هههههههههههههههههههههههه
روان وواهي تفتح الباب تعطي الخدامه فستانها:اييه والله وانتي الصادقه ,,اقول وش احوال الحفله بشري
وداد:ياااااااي ياروان مابقى احد ماجاء وناسه بشكل ولايفوتك شكل مها اول شي خليناها تشخص على الكرسي وبعدين ملت وراحت غيرت ولبست فستان سبور وقامت ترقص
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عن جد منتو بصاحين ,, طيب صاحباتي جو
وداد:يب يب كلهم ويسالون عنك ,, وتخيلي من جاء
روان واهي عاقده حواجبها تفكر:مييييييييييين
وداد وبصرخه:ريناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااد
روان ومو مصدقه :لالامو من جدك تمزحيييييييييييييييييييين يااااااااااااااي وانااااسه مني مصدقه ,,راحت ركض للباب تاخذ فستانها من الخدامه
وداد:والله مو مصدقه ابد بد ,,الحماره تغييرت مررره مرره هههههههههههههههههههه
روان وبحماس:يالله باااي ابلبس على السريع واجيكم يالله بااااااي ,,ووصكرت من وداد
لبست روان فستان اصفر تحت الركبه ساده توب ورابطه شال وردي
على رقبتها وفكت شعرها بحوريته لابسه كعب وردي عالي وحاطه شدو وردي على اصفر خفيف
وروج وردي على قلوس وبلشر وردي مسكت شنطتها الصفرء ومناكيرها اصفر كان الاصفر والوردي مبين بيضها ومحليها اكثر على شعرها الاشقراني نزلت مسرعه
وعبايتها بايدها نزلت لصاله واهي مسرعه
فهد كان جالس على الاريكه الى بالصاله ((يارب وش هالجمال)):خلصتي
روان وقفت على الصوت الى وراها ((لالا يارب مو اهو يارب محمد اخوي يارب خالي فيصل يارب اي احد الى اهو ماابيه يشوفني كذا )) غمضت عيونها
فتحتها لقته يدور حويليها متعجب
روان واهي تحط الطرحه على وجهه:يالله انا خلصت
فهد ابتسم على شكلها واهو رافع الحاجب((حلوه بس ماحافظت على نفسها):يالله انا انتظرك برا ,,طلع واهو باله معها كيف انها بهالجمال
وصلوا للحفله روان افتحت الباب بس مانزلت فهد استغرب التفت عليها لقاها تطالعه قالت بهمس:مشكور
فهد ابتسم روان ذابت على ابتسامته:لاشكر على واجب يا..ههههههههههههههههههههه ,,التفت وخلاها
روان انقهرت منه ((خلاص ماقدر استحمل اكثر من كذا اهانات انا وش صويت له)):انت حقير وسافل لابعد درجه على فكره ,,نزلت وخلت
دخلت روان بثقه للحفله برزتها الى ماخذتها من ابوها ومن اناقتها الى ماخذتها من امها دخلت واهي واثقه من نفسها مثل عادتها
:شووفي شوفي بنت عبدالله
:يقطع بليسها على هالجمال جميله
:اهي جت على الجمال بس جمال ودلال وفلوس واصل وفصل واخلاق
:ههههههههههههههههههههه اخلاق هااه وانتي وش دراك
:استغفر الله مانبي نتكلم بحد سكتي يرحم امك
روان راحت لريناد الى جتها ركض:هلا واللللللللللللللله وغلا برنودتي حياااااااااااااااتي
رينادواهي بحضن روان:هلا بك يالغاليه وحشتني وحشتيني اقوووووووووووووى شي بالحياه
روان بعد ماتركت حضن ريناد الى مابقى كلمة شكر ماقالتها:وين البنات اجل
ريناد:هناك تعالي نروح نرقص تكفيييييييييين مره مشتهييه اتهيبل معااك هههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد مارقصت روان مع البنات ,,راحت تجلس جنب مرام اختها الى باين عليها سرحانه
روان:مرومتي وش فييك
مرام بعد ماصحت للي جنبها:مافيني شي
روان سحبت يد اختها وطلعتها برا :تخبين علي يالله قوولي وش فيك
مرام وبتنهد خوف روان:اليوم سمعت عمتي مريم (ام ابراهيم)تكلم امي
روان:طيبب وش عنه
مرام وعيونها كلها خوف وارتباك:تبي تخطبني
روان وبفرحه :لعبدلعزيز(لان مرام تحب عبدالعزيز من زمان)
مرام عيونها امتلت دموع:مدري ,,مدري ,,وبدت تصيح
روان وبوجها علامات تعجب:قصدك يمكن يكون لاابراهيم ,,لالالا مستحييل
مرام واهي ميته صياح:اكيييد ياروان ولا لييه تقول لامي ابي اخطبها لولدي وامي تقول الله يكتب الى فيه الخير يعني بيكون ولدها عبدالعزيز اهي ماعندها غير ابراهيم
روان قربت من اختها وضمتها وتحاول تهديها:طيب خلاص حبيبتي هدي وانشالله مو صاير الى كل خير وانا متاكده ان امي ماراح تفاتحك باموضوع الى بعد زواج مها
مرام وبخوف:وهذا الى مخوفني اني راح اكون على اعصابي لما تحاكيني امي انا مااقدر ياروان ابموت من كثر الخوف
روان تنهدت بصمت وقالت بنفسها(وينك ياعبدالله تجي تشوف بناتك وش لون متعذبين ,والله انا ادري انك لما تدري عن فهد راح توريه شغله ,ولو تدري عن عبدالعزيز
وش لون بنتك تحبه كان ماراح توافق على ابراهيم ,,يارب لييه يصير فينا كذا الى يشوفنا يقول عايشين احلى عيشه وانا واختي نتعذب اقوى عذاب من جوه انا احبه ويعذبني
واختي تحبه وصاحبه يخطبها اااااااااااه بس ))نزلت دمعه من روان
وخلصت هالليله الى بالنسبه للاغلبيه ليله حلوه وكلها فرح وبنسبه للاكثريه لليله تعيسه
**********************************************
وبعد اسبوع في بيت ابو سعود
سعود طاير من الفرحه لان اللاسبوع الجاي زواجه :يااارب مو مصدق يافهد واخيرا راح اخذها
فهد واهو يرتب اغراضه لانه بيسافر لبريطانيا عشان اهو الى ماسك قسم شركة ابو محمد هناك :ياااحول على هالولد يااخي اثقل
قام سعود وطلع التيشيرتات الى فهد رتبها في الشنطه :اقووول كل تبن
فهد التفت وبيده الجنز انجن لما شااف الملابس تتناثر:سعودوووه انهبلت خير انشالله
سعود الى ميت ضحك على شكل فهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ,,طلع يركض وراح لصاله لقى امه وخواته يتقهون
راح ورى امه ,,فهد كان وراه:اااااااف منك اصلا انت وش جابك لغرفتي
سعود يستهبل وكانه بزر :ماما شوفي فهد يضرب اخوه الكبير
ريف وندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود:هاااو وش جااء وليدي انهبل
ندى:والله يمه قرب زواجه وانهبل الحمدالله والشكر بس
ريف:ياارب والله الى يشوفكم يقول فهد اهو الكبير وسعود الصغير <<لان فهد هيبته وشخصيته اقوى من اخوه لان سعود مرح ويحب الضحك والمزح
ولا يحب يجلس بجو رسمي ,,فعشان كذا مايتدخل بالشركات ولامشاريع مخلي الموضوع على اخوه فهد واهو اصلا يشتغل دكتور
سعود:لا والله انا الكبير واعقل من فهد بعد
فهد وبعصبيه التفت بيروح لغرفته :اقوول اعقل وعن الهبال يالخوي الكبير
***********************************
وداد:مها والله ماني مصدقه انك بتروحين وبتخليين وش لون اقعد من غيرك يالدوبا
مها ماتبي اختها تتحسس من بعدها وتحاول انها تقوي قلبها قدامها :الحمدالله وش جااك اصلا انتي تبين الفكه مني
وداد وعيونها امتليت دموع:حرااام عليك ,,مها قامت وضمت اختها وصاحت اهي وياها
*********************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:30 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

ام فيصل دخلت على منال :السلام عليكم يمه
منال لفت وجهاا لامها لانها كانت تطالع الشباك:هلا يمه
ام فيصل وبحنان:يمه منال تعالي ابيك بكلمه راس
منال وبعد ماجلست جنب امها:هلا يمه امري
ام فيصل وبتردد:يمه منال ولد عمك خالد جاء عشان يقولنا انه يباخذك معه خلاص
منال وعيونها امتليت دموع:يمااه انا ماابيه مابي اروح معاه
ام فيصل وبحنان:يمه ولد عمك راح وخلاك ليلة عرسك ماقلنا شي بس مانقدر ناخذك منه لانه رجلك
منال وبصراخ:يمااه اهو خلاني بفستان الزواج وراح لعشيقته وتبيني اسامحه مستحيل يمه مستحيل
ام فيصل راحت عند باب غرفة بنتها وفتحته ودخل خالد
منال استغربت سكوت امها التفتت لقت خالد قدامها بس مو خالد الى اهي تعرفه لا كان خالد نحفان وجه مليان جروح واشهب وشفايفه بيض
خالد وبصوت كله ترجي:الله يخليلك منال اسمعيني تكفين
منال عطته ظهرها ودموعها مو راضيه توقف:مابي اسمع منك شي اطلع برا وطلقني روح وريحني الله يخليك
خالد قرب منها ومسك كتوفها:الله لايخليني ان خليتك منال انا محتاجلك ابيك
منال ماهي قادره توقف دموعها لفت بقوه عليه ورفعت اصبعها بتهديد :انا قلت اطلع برا انت ماتفهم برا
خالد التفت متوجه للباب رجوله ماشالته وطاح ,,بس قبل لايطيح تسند على كتف منال
ناظرها خالد نظره حب وشوق :منال انا اسف
منال واهي تصيح سحبته لسرير وسدحته ومسكت جبينه:فييك حراره
خالد مايقدر يستحمل حنيتها وعيونها الى يشوف فيها الحب للحين :منال انا اسف الله يخليك اسمعيني
منال لفت وجهها عنه:وش تبيني اسمع ,,هذا مو اي عذر يقدر يصد هالشي الى انت سويته انت سويت شي كبير ,,ياليتني اتصلت عليك ومرديت على كان قلت عطني
عذر ,,ياليتني طلبت منك تطلعني مشوار وانت نسيت كان قلت عطني عذر ,,بس انت رحت فليلله الى ماينقبل فيها اعذار ياخالد
خالد صك فمها بايدها:اوووووص ,,الله يخليك لاتكملين اسممعي واحكمي ,,انا رحت للبنت الى تتعالج عندي هذا البنت فيها مرض الخبيث والعياذ بالله
وكانت كل يوم تقول لي انها بتموت وانا اشجعها واقولها ان شالله راح تكملين حياتك كلها ,,وفي يوم زواجنا اتصلوا على المستشفى وقالوا انها بين الحياء و الموت
انا ماقدرت اتصرف قلت اروح واذا اتاخرت يمديني اتصل واعتذر لما رحت لقيتهم بنتظروني بالمطار عشان يسفرونها ماترددت وركبت لانها طالبتي
وسافرت معها للندن عشان العلاج وبين ماكنا بالطريق حسيت بتعب بس تجاهلته ,,وكنت جالس جنبها والدكاتره يبعدوني عنها وانا مو راضي
ولما وصلنا لندن كانت حالتها حرجه ,,وماتت بس لما زاد على التعب رحت اكشف وللاسف صار فيني المرض ,,وجلست كل هالمده اتعالج
والحمدالله تعافيت وعلى ماتعافيت دخلت بازمه نفسيه لان اعز ثنتين عندي خسرتهم انتي يامنال واختي الى ماجابتها امي ماتت
منال ماقدرت تقاوم شكل خالد واهو حزين ارتمت بحضنه :انا اسفه ياخالد اني ضلمتك اسفه
خالد واهو يمسح على شعرها بحنان:الحمدالله انا الحين ماخسرت الانسانه الى احبها احبك يامنال الله لايحرمني منك
منال قامت من حضن خالد وابتسمت له الابتسامه الى يذوب عليها خالد :ولامنك
************************************************** **
محمد وباستغراب:خالتي رجعت لخالد مستحييل
ام محمد وبفرحه :ايه يماه احنا ظلمناه واهو رايح عشان هالبنيه اللله يرحمها
روان :يااااي ودي اشوف منوولتي واهي مع رجلها
مرام :بس يمه ليييه مايصووون زواج
محمد:الحين من سنه واهو رايح وتوه راجع وتبينهم يسوون زواج لاوالله مو لازم كذا احسن ياخذها وخلاص
روان تهز راسها بنفي:تو توتو لا مسحيل اخلي خالتو من غير حفله اكيد راح اسويلها حفله كبيييييييره
ام محمد :الله يوفقها يارب
الكل:امييييييييييين
:السلام عليكم
روان راحت ركض لحضنه:خالي فصول
فيصل :هلا والله بالغاليه
ام محمد :هلا والله يمه تفضلي
عنود وبزعل:وشدعوه روانوه ورحبت بفصول وفطومه اختي رحبت بامي وانا من يرحببي
مرام قامت من مكانها وحضنت عنود:هلا بالغاليه هلا بخالتي ياهلا وغلا
محمد :اقول انتي خلاص تراك تعلقتي برقبتي الرجال
روان بعد مانزلت من حضن خالها:وانت وش عليك كيفي خاالو وانا حره
ام فيصل:الله يقطع بليسكم من عيال وخروا عن الطريق خلوني ادخل
دخلوا كلهم للمجلس وسوالف وضحك ..طبعا منال راحت لبيتها مع خالد لانه اصلا متملك عليها
**************************************************
وبعد اسبـــــــــــــــــــــــــوع
لابسه فستانها الابيض وتشريعتها فوق شعرها الى صبغته عسلي ومكياجها الصارخ وتسريحتها الرسميه :ياارب مره متوتره
مرام دخلت بفستانها اللزيتي طويل وماسك على جسمها وممسوك من عند الصدر حاطه مكياج صارخ وطالع شكلها جنان:يااااي مهاوي شكلك يخقق
وداد لابسه فستان فوشي طويل وممسوك من عند الصدر وواسع من تحت رافعها شعرها مع انه قصير بس صوت فيه تسريحه ومكياجها فوشي مع اسود:لاالله الا اللله على اختي
طالعه قمر الله لايضر ها يارب
مرام :امممممممممممممممممممممممين
دخلت روان وكانت لابسه فستان كله ترتر اسود وعليه شريطه حمرا كبيره من عند الصدر فاكه شعرها ومخليته على طبيعته وحاطه مكياج اسود باحمر وطالعه جنان وكيوت:
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــف الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلاه والســــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــك ياحبيب الله محمد
وداد ومرام:كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللوووووش
نوره وامجاد وندى وريف:اويييييييييييييييييييييييها
روان:هيييييييييييه يااخوات مضيعين ترى القاعه الى جنبنا حفله اجانب
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود دخلت وفصخت عبايتها عند الباب وكانت لابسه فستان رصاصي طويل وفيه كريستالات من تحت الصدر وحاطه تسريحه كريزي ومكياجها صارخ
ابتهاج ورنا:هاااااي
عنود التفتت عليهم :هايااات اشوا معي احد عبالي انا لحالي جايه متاخر
ابتهاج كانت لابسه فستان موف ساده وفيه فيونكه من عند الكتف ومسويه تسريحه هاديه ومكياجها مره كيوت:واحنا نفس الحاله
رنا كانت لابسه فستان الواان ممسوك من عند الرقبه بطريقه ضرب فاكه شعرها عشان يغطي كتوفهاحاطه مكياج بناتي مره:يووه تلاقين كل البنات عندها فوق الحين
امجاد كانت لابسه فستان تحت الركبه تفاحي باحمر وفاكه شعرها وحاطه مكياج هادي:يالله بنات متى بيوجون رنا وابتهاج وعنود نبي نصور
نوره لابسه فستان نيلي غامق طويل وفيه شكل ضرب من عند ضهرها رافعه شعرها فووق كله ومكياجها كان مره محليها ومخلي بشرتها بيضاء:من جد ملينا نبي نصور عشان نطلع
ندى لابسه فستان اصفر بوردي غامق طويل وفيه كرستالات من عند الصدر رافعه شعرها ومكياجها مره نعوم وطالعه كيوت:والله وناسه اليوم زواج اخووي من جد من قدي
ريف لابسه فستان ترابي غامي لتحت الركبه توب وفيه كرستالات الوانها فاقعه من عند الظهر فاكه شعرها ومسويه استريت وحاطه مكياج صارخ :هههههههههه اعصابك بس
دخلت ام نواف:هاااو يابناات منتوا نازلين ترى المعازيم جوا
ريف:الى خالتي احنا بننزل بس ننتظر عنود ورنا وابتهاج عشان نصور ومره وحده ننزل انشالله
ام نواف توها بتتكلم بس سكتها دخلت البنات :هاااااااي
وداد تمثل العصبيه:لالا تون الناس كان ماجيتوا احسن اووف منكم كل هذا شين فيكم قاعدين تعدلون بانفسكم
روان وبحماس:اييه اييه ماطلعوا زيوون علينا ههههههههههههههههههههههههههه
عنود واهي متجهه لمها تسلم عليها :اقوول اعصابكم ياملكات جمال العرب الحين روقونا وعن المصاله
المصوره:لو سمحتوا احنا عايزين نصور ,,وصفوا البنات وصورا كذا صوره مع مها وبعدها طلعوا
*********************************************
روان :يااي نااس وش كثرهم اظاهر خالتي ام نواف وخالتي ام سعود مابقى احد ماعزموه
عنود:اييييه والله وانتي الصادقه .اقول خلينا نروح لطاولتنا يالبى وداد وندى حاجزين لنا طاوله
رنا:بنااات بنااات شفتوا خالتي ام عبدالعزيز
روان:امـااا عاد جايه وش عندها من زمان ماشفناها
ابتهاج:يازينها والله انها زاحفه ههههههههههههههههههههههههه
روان :امشوا خلونا نسلم عليها ,,اتجهوا البنات لام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز واهي ترحب بالبنات وعيونها تدور حول البنات تدور البنت الى جننت ولدها :هلا والله وغلا ,,كل البنات سلموا عليها
ام عبدالعزيز:والله وكبرتوا وتغيرتوا يابنات,,الى اي وحده فيكم مرام
البنات على وجههم علامات الاستفهام استغربوا سوالها عن مرام
روان تدارك الموقف واهي تضحك من جوه:خالتي مرام عند مها فوق تبيني اروح اناديها لك
ام عبدالعزيز:والله ياليت وانا خالتك انا ابيها ضروري
روان واهي تلتفت :انشالله ,,راحت ركض على فوق
فتحت الباب من غير لاتطقها:مراام لحقي بسرعه
مرام وبخوف :وش صاير
مها وقلبها بيوقف من الخوف:خير انشالله وش صاير
روان بابتسامه واهي تحرك حواجبها:عمتي ام عبدالعزيز سالت عنك وتقول روحوا نادوها لي
مها بفرحه:ياااي وناسه مرام روحي شوفي وش عندها
مرام وبخوف:لالا مستحيل انزل مابي اصلا وش تبي فيني
روان سحبت يدها:اقول امشي وعن الهبال الزايد
مرام فلتت يدها من يد روان وراحت عند مها:انا مابي اخلي مها لحالها
مها داريه ان مرام تصرف:الحمدالله ومن قال انك راح تخليني لحالي انتي بتتنزلين وتسلمين عليها وتشوفين اهي وش تبي وترجعين يالله عاد عن الدلع
روان رجعت وسحبت ايد مرام وطلعت اهي وياها
مها تكلم نفسهاواهي رافعه ايدها لسماء:ياااارب يصير الى في بالها يااااااااارب
مرام نزلت واتجهت لطاوله ومعها روان:خالتي هذه مرام
ام عبدالعزيز التفتت وانصعقت من جمال مرام (والله وعرفت تختار ياوليدي)وقفت :ياهلا والله وغلا هلا بالغاليه وانشالله تكونين مرت الغالي
مرام(مرت الغالي لايكون ابراهيم لايارب لايصير الى في بالي):هلا فيك ياخالتي
ام عبدالعزيز مابعدت عيونها عن مرام :عن اذنك ياخالتي مها تبيني ضروري
ام عبدالعزيز(ودها تصرخ وتقول هذا انشالله بتكون مرت ولدي الوحيد):اذنك معك حبيبتي ,,طلعت مرام لمها فوق واهي قلبها يرقع خوف
************************************************** *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:31 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وبين ماكانوا البنات منشغلين بالرقص والضحك والتعليقات الى مالها داعي
ام فيصل:يمه عنود تعالي ابيك
عنود تمشي متجهه لامها:سمي يمه
ام فيصل :روحي يمه شوفي اختك منال تبيك عند الباب
عنود وبفرحه لانها راح تشوف اختها لانها صار لها اسبوع ماشافتها:انشاالله يمه ,,اتجهت عند منال الى جالسه تعدل بمكياجها
عنود وبصراخ:يهووووووووه محلوه يالدوبا
منال التفتت وبصراخ:عنوووووووووووووووووووووود وحشتيني
عنود واهي بحضن منال:اظاهر خلودي نساك اختك وايامها
منال واهي تبعد عن حضن اختها :يااارب عليك اقول اعقلي يالخبله
خلود من وراى منال:منووووووووووووووووووووله
منال التفتت واهي شاقه الحلق من الوناسه:خلوووووووووووووووووده
منال راحت ركض لحضن خلود:وحشتيني يالدوبا مررره مرره
خلود واهي شوي بتصيح:واخيررن يامنال صرتي عروسه
منال ابتسمت:ايييه صرت مثلك هههههههههههههههههه
خلود هزت راسها بنفي:لالالا مستحيل تصيرين مثلي
منال وبوجهاا علامات الاستفهام:وش تقصدين
خلودواهي ماسكه بطنها :اقصد اني راح اصير ام
منال وبصرااخ:وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه الف الف مبروك
خلود :الله يبارك فيك هاعاد ورينا شطارتك ياحلو
منال:هههههههههههههههههههههههه ياشيخه تونا ماصار لنا اسبوع
عنود نطت من وراى منال:هيييه خليدوه ان ماسميتها عنود ياويلك مني
خلود واهي ماسكه خصرها:لا والله بسم الله على بنتي منك
عنود حطت ايدها عند شعرها ورفعت راسها بغرور:اصلا يحصل لك وقلتي لا
خلود واهي ماسكه ايد منال:اييه مرره اقول منال امشي خلينا ندخل ونخلي هالخبله على جنب,,مشوا وخلوا عنود
عنود واهم بعيدين عنها:والله لو انك مو حامل كان وريتك شغلك ,,وانتي لو انك مو عروس كان وريتك شغلك انتي الثانيه بس ادري ان خالدوه مو مخليني بحالي
منال وخلود واهم بعيدين اشرولها باي واهم ميتين ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعد :عنود اشوا لقيت وحده منكم هنا كلكم مجمتمعين فوق المسرح ويالله تسموعنا
عنود:سمي خالتي بغيتي شي
ام سعد:ايييه يمه ابيك تروحين للغرفه الخارجيه تجيبين البخور الى بشنطتي الحمره
عنودمدت البوز (يوووه الغرفه الخارجيه بعيده):انشالله
ام سعد:ادري وانا امك انها بعيده بس عاد وش اصوي مافيه الى انتي الى طلعتي بوجهي وانا رجولي ماتتحمل اروح للبيعد
عنود حست انها مالها داعي ولازم تتدارك الموقف:لاوش دعوه خالتي ,,مشت متجهه للدرج
**************************************************
سعد:هلا رنا
رنا:هلا وغلا
سعد:اقول ماعندك حبة بندول راسي مره مصدع
رنا وبخوف:سلامات وش فيك
سعد:لا مافيه شي بس ابي حبة بندول راسي مرره مصدع عندك ولا اروح لاقرب صيدليه اشتريلي
رنا وبتفكير:ايييه بشنطتي الى بالغرف هالخارجيه
سعد:طيب تعالي عطيني اياها
رنا:اقوول تعال خذه اانت اصلا مافيه احد وبعدين اهي برات القاعه يعني يمديك تدخل واتاخذها
سعد وبشك :اكيد مافيها احد
رنا وبتاكيد:ايييه يابن الناس مافيها احد يالله انا ابروح للبنات بااي ,,صكرت وراحت لبنات
سعد اتجهه للغرفه الخارجيه وكان النور مصكر :يارب وش هالعتمه اووف وين النور فيه
عنود:اووف وش هالعتمه وين النور فيه
سعد حط ايده على النور يبي يشغله بس كانت تحته ايد عنود
عنود وبصراخ:يمااه بسم الله وش هذا ,,تقدمت وتكرفست بسلك الابجوره
سعد كان ساكت لما فتح النور شاف هالى بحضنه على طول عرفها لان من هذا اليوم الى شافها فيه واهو مانساها(عنود)
عنود فقعت عيونها (يااارب وش هالورطه)بعدت بسرعه وبمساعدة سعد
سعد يبي يتدارك الموقف لانها صعبه بنت تكون بحضن رجال غريب:اناا اسـ..ـــف بـ..ـٍس ماتوقعت ان راح يكون احد مـ..ـوجــــ.ـود
عنود عطته ظهرها وتجس الكلام مو راضي يطلع من فمها بس الى تتحس فيه دموعها وريحه عطر سعد
سعد لف وعطاها ظهره:انا ابطلع وصدقيني الى صار ماراح يدري احد فيه بس انتي روقي ولاتتضايقين
عنود(لااتضايق وانا قبل شوي كنت بحضنك)
سعد طلع :يااارب يان عليها جمال والله احس خف راسي اول ماشفتها طالع يده وشاف اسوارتها مسكت بثوبه رفعها وابتسم ودخلها بجيبه
عنود واقف مكانها ومومصدقه انه طلع التفتت وخذت البخور واتجهت بسرعه للقاعه واهي تسب وتلعن باللبخور
ومن بعدها راحت للبنات من بعد ماهدت نفسها
وداد:عنودتي وين كنتي
عنود:كنت بالغرفه الخارجيه اجيب بخور
رنا وبشهقه:لايكون صادفك سعد لانه راح يجيب بندول من شنطتي
عنود وبارتباك كان بيفضحها:لالا محد كان موجود شكلي بعد ماطلعت جاء
رنا:اييه اكيد ,,قامت رنا عشان تكلمه وتشوف اذا لقى الحبوب ولا لا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:31 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

عنـد الشبـاب
محمد:من قدت سعودوه والله وصرت معرس
سعود واهو مكشر:وشو هذا سعودوه لو سمحت انا معرس قولي يامعرس
عبدالله واهو ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههه عجبتني هذا معرس بصراحه
سلطان:ايييه وللله انها حلوه هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وبجديه:اقول شباب انا ابقول موضوع وابيكم كلكم تسمعوني
الشباب التفتوا عليه باهتمام
محمد التفت على عبدالله:عبدالله انا ابطلب ايد اختك على سنه الله ورسوله صحيح اني لازم اكلم الوالد بس انا ابحجزها لما مرام اختي تتجوز ويصير الوضع رسمي انشالله
عبدالله وعلامات التفاجاء ماليه وجهه ابتسم وحط ايده على كتف محمد:والله انت اخوي وولد خالي وعارفك وعارف تربيتك والله لو اختي ذبيحه ماعشتك والله يكتب الى فيه الخير
محمد تنهد براحه:انشالله
سلطان :هييييييييه خير انشالله وانا بعد ابي اتجوز
فهد:حتـى انا خير كلكم تتجوزون الى انا
عبدالعزيز :انا انشالله كلها اسبوع ويصير واحد فيكم ابو نسب
الاولاد التفتوا على عبدالعزيز يبون يفهمون قصده طبعا ماعدا ابراهيم الى داري وش قصده
ابراهيم يتغيبى:ياعزوز ياعزوز وضح اكثر لاتعلق الشباب وتخلي كل واحد يشك انك بتاخذ اخته
تركي وببرود مثل عادته:انا عن نفسي ماراح افكر ولااتعب نفسي خوات وما عندي يعني خذ راحتك عزوز
سعد وبضحكه:اقول اهجد ترى مستحيل اعطيك وحده من خواتي ياتاخذهم كلهم يامع السلامه
عبدالعزيز مسك راسه:انا وحده ويالله اقتنعت اني اتجوزها تبيني هالدور اخذ ثلاث
طارق:الى صدق عزوز انت اخر واحد توقعت بتتزوج غريبه وش الى رخى راسك
عبدالعزيز واهو ماسك قلبه:ااااااه بس الحب الحب
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلطان:اذوب انا عزوز وحب مايجي ابد
عبدالله :من جد والله مالاق الحب ابد عليك مالت عليك وعلى حبك
محمد مره مستغرب:والله عزوز انت من جدك ولا تمزح
عبدلعزيز وبتاكيد:اييه الله يهديك بس وهالامور يلعب فيها
محمد:انا اقصد ان واحد فينا بيكون نسيبك ولا بتاخذ من بعيد
عبدالعزيز حط ايده على كتف محمد:اييييه انشالله واحد فيكم ولا اي واحد بعد واحد عزيز وغالي
محمد رفع الحاجب(وش يقصد ذا بالضبط):الله يكتب الى فييه الخير انشالله
الكـل :اميييين
نواف داخل معصب:يااارب انا من قالي ازوج اختي
فهد:وش فيك يابو نسب حق اخوي هههههههههههههههههههههههههههه
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
نواف التفت على سعود:انت قم لابوك لابو الى يزوجك اختك
الشباب ميتين ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
سعود رفع الحاجب:خير انشالله وين بتوديني حضرتك
نواف:قم ابوديك لعروستك قلقوا امي اتصالات
سعود فز من مكانه واهو شاق الحلق:يالله مشينا يابو نسب
دخل فيصل:وش عندكم انتوا وياه اصواتكم واصله عندنا خير انشالله
عبدالمجيد بضحكه استهزاء:ابد سلامتك بس الاخ يهزاء الاخ رجل اخته عشان اهل الاخ الى اهو هذا الاخ يصيرون خواله
فيصل وبصرخه:هييييييه انتا تكلم زين كل السالفه الاخ والاخ تصدق مافهمت شي
محمد واهو ميت ضحك:ابد يالخال بس الاخ نواف يصارخ على رجل اخته الاخ سعود عشان الاخ نواف معصب من اهله
فيصل يهزراسه بحسره:لالا انتو فيكم شي لايكون بس حاطين بالقهوه شي وانا مدري
***************************************
مها واهي ماسكه ايد مرام :يمااه مرام بطني ميته خوف
مرام :الحمدالله والشكر وش جاك ويوم سمعتي انه بيدخل
مها:ماني مصدقه خلاص اليوم راح اروح من بيتنا راح انام بمكان غير ومو وسط اهلي
مرام:ياارب عليك هذا الكلام مو وقته انتي ادعي ان الله يسخر لك زوجك
مها فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههه كنك امي وخالاتي
مرام:اصلا تاثرت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
***********************************************
ام سعود :يالله يابنات ترى سعود بيدخل الحين
روان :خالتي لييه مخليتوا مها تدخل قبل حرام والله مهي قادره تمشي واهو قدامها
ريف:وش نسوي للاخ اخوي مايبي الى اهو يدخل اول
ام سعود:اقول يالله روحوا بسرعه خلوا الحريم يتغطون
ريف وروان:انشالله ,,واتجهوا للطقاقه وقالوا لها تقول للحريم يتغطون وبعد ثواني معدوده الكل تغطى
وبدت اغنيه المهلي ,,ودخل سعود ومعه فهد ونواف وابو نواف وابو سعود
روان بس شافت فهد واهو كاشخ بالبشت الاسود والثوب الابيض والشماغ الابيض تنحت (ياااربي هذا الولد بيجنني يهبل )
ريف وبدلع:واااو اخواني طالعيين شي الله يحفظهم يااارب
روان(لاوالله الى فهد الشي):امييين
جلس سعود على كرسيه ابو نواف وابو سعود خذو السيوف وقاموا يرقصون وفهد ونواف واقفين يطالعون ويصفقون
نواف ينغز فهد:يقطع بناات وناسه
فهد :هههههههههههه يالخبل اعقل
نواف:رااحت عليك ياابراهيم
فهد:والله لو تتصل علييه يمكن يدخل لاتباعد على برهوم
نواف وبضحكه:الى بيقعد يصارخ عليك لانك دخلت ومادخلته
فهد ابتسسم والتفت للجهه الثانيه يدورها بس ماقدر يعرفها لان البنات كثير وكلهم مجتمعين
ابو نواف وابو سعود بعد ماخلصوا رقص نادوا البنات يسلمون عليهم
ابو نواف:عقبالك يارب
فهد(يارب اعرفها يارب اذا جت تسلم تقول اسمها)
ابو سعود نزل راسه للبنت الى جت تسلم عليه وهمست باذنه باسمها مسكها من كتفها:هلا بالغاليه بنت الغالي هلا بروان والله
فهد بس سمع اسمها فز قلبه والتفت لها شافها متلثمه وطرحتها مغطيه كتوفها بس قعد يتامل بجسمها وعيونها وركز عينه بعينها الى اول مره يحس انه يطالعها زين
روان وبحيا :الله يسلمك ياعمي مبروك لسعود ومها
ابو سعود:الله يبارك فييك يابنتي وعقبالك
روان وبحيا نزلت راسها ورفعت عيونها وشافته يطالعها ومانزل عينه عنها رفعت حاجبها (ويقول انا مااستحي على وجهي الى انت الى ماتستحي بتاكليني بعيونك وقدامهم)
ابونواف:يالله عشاان مها بتدخل خلونا نطلع
فهد مر من قدام روان وقال بهمس وابتسامة الخبث ماليه وجهه:طالعه قمر
روان راسه بينفجر منه ودها تسوي شي بس راح تنفضح تلفتت يمين ويسار وحمدت ربها ان محد انتبه
هياء مسكت ايد اختها:اميره انا شفته والله خلاص ابموت من القهر مو قلت لك خلينا نروح معهم فوق المسرح ماسمعتي لي
اميره وفكر توديها وفكره تجيبها:معقوله يكون بينهم شي بس انا ماقد سمعت او شكيت بشي بينهم
هياء وبخوف ان فهد وروان يكون بينهم شي:يااارب يعني وش كان يقولها واهو يبتسم ولا بعد فوق هذا طول الوقت الى كانت مع ابوه مارفع عيونه عنه والله ابموت من القهر
اميره تنهدت:لاتخافين اذا راح عليك العز ماراح يروح على يعني فينا فينا العز اكيد
هياء تنهدت بخوف (يارب لايروح من ايدي هالعز)
فوق المســــــــــــرح وبعد مانـزلوا الرجال
سعود يكلم امه:يمااه وينها للحين ماطلعت
ام سعود:يالله هذاهي الحين بيطلعونها هاااو وش فيك مستعجل وانا امك تونا
مها واقفه اول الدرج وتحس ان دقات قلبها كل القاعه يسمعونها من قوتها
تطفت انوار القاعه وبداء الديجيه بموسيقى كلاس هاديه نزلت مها من اول الدرج
وسعود يطالعها ويحس قلبه وده يطلع من مكانه ويروح لها ويضمها يحبها ويعشقها
مها رفعت عيونها وطاحت عيونها بعيون سعود الى واقف ومبتسم (يارب طالع شكله يخقق )
سعود عقد حواجبه واهو يفكر(يارب ماني مصدق اني الحين ابتزوج ااااه يارب واخيرن يامها صرنا لبعض )
مها صعدت اول درج في المسرح ولما حطت رجلها على الدرجه الثانيه ايد سعود سبقتها ومسكت ايدها وساعدها تصعد الدرج
وبعد ما صعدت الدرج وقفت قدامه وباس راسها وايدها :مبروك حبيبتي
مها وبهمس واهي راسها بالارض:الله يبارك فيك
البنات اول ماشافوا حركه سعود كلهم صرخوا والى صفرت والى صفقة
سعود مسك ايدها وجلسها جنبه وايده داخله بايده
مها واهي مبتسمه وكانت تطالعه,وبعدها نزلت نظرها ليدينهم
:(يارب اول مره احس ان اي احد يمسك ايدي غير نواف وابوي واحس بالامان الى حاسه فيه الحين يارب لايحرمني منه )
اشتعلت انوار القاعه وصعدت ام نواف وام سعود عشان يباركون للعرسان
ام نواف:اللللف الف مبروك يمااه
سعود وقف وباس راسها :الله يبارك فيك ياخالتي
ام سعود:منك المال ومنها العيال
مها عجبتها حركة سعود لامها وقفت مها وباسة راس امه :الله يخليك ياخالتي
سعود ابتسم برضا على زوجته الى تعرف الاصول
ندى وبصراخ:مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووووووووووووك
سعود ضحك على هبال اخته:الله يبارك فيك عقبالك يالخبله
ندى فجاه تحولت ابتسامتها لما تذكرت عبدالله
سعود :هيييه وين وصلتي لاتكونين عشقانه
ندى ماتبي تفضح نفسها :اقول يالخبل انت اليوم بليله زواجك وتقول هالحكي مو ناقص الى تجي وتضربني وتصير فضيحتنا بجلاجل هههههههههههههههه
ريف وبدلع:الللف الللف الللف مبروك بكم ياحلى عرسان
سعود :الله يبارك فيك
ام سعود:يالله بنات عشان تصورون مع اخوكم
البنات وقفوا جنب سعود ومها وصوروا
حنان جنى صعدوا فوق المسرح
حنان رحت لسعود:مبروك
سعوود يموت بالاطفال:الله بيارك فييك حنونه الى وين جنو
جت جنى بفستانها المنفوش اقوى شي بالحياه ,,سعود ضمها وباس خدها
حنان وراسها بالارض:ابي اصور معكم
سعود ابتسم:اكيد يالله تعالوا
وبعد ماصوروا مها وسعود مع الكل طبعا هع
سعود:يمااه ترى ماصارت نبي نروح للبيت يالله
ام سعود:يالله يماه الحين يقول اغنيه الوداع وتتيسرون لبيتكم الله يحفظكم
سعود التفت على مها وابتسم
مها(يارب ليييه مستعجل الحين ذا وش يحس به )
ام نواف:يالله وقفوا عشان تطلعون
وقفت مها ووقف معها سعود وبدوا يمشون وعيون الناس تطالعهم ,,لحد ماوصلوا لغرفة التصوير وصوروا لهم كم صوره وبعدها اتجهوا لبيتهم
*********************************************
عــــــــــــــــــند الشـباب
فهد تنهد واهو يفك ازرار ثوبه الى فوق:الله يكون بعوني يارب
محمد رفع حاجبه مستغرب من تنهيدة فهد:عسـى ماشريالاخ
فهد:اووف رااح سعودوه وجااء الهم كله على
عبدالله :الله والهم تكفى وش همه
فهد عدل جلسته وصار ياشر باصابعه:فهد راح فهد جاء فهد تعال فهد لاتجي وغيره وغيره
محمد:الله الله تكفى عاد هذا انا وحيد امي وابوي وما يقولون لي كذا الحمدالله كل الاشغال يخلصهم السواق
فهد هز راسه بنفي:مو انت ماتعرف امي وابوي مستحيل يركبون البنات لحالهم مع السواق
عبدالله بضحكه:وانت انشالله ناوي تخلي خواتك يعششون عندك انشالله يبتجوزون وتفتك
فهد:ايه انا ما قلت شي وانشالله بيتجوزون بس يعني مو على كيفي بجوزهم لا طبعا على حسب الرجال الى بيجي ياخذهم
محمد يبي يصك على عبدالله:خلاص اجل انا اخذ ندى وعبدالله يااخذ ريف
عبدالله رفع حاجبه:لاوالله اصلا مو بكيفك انت مو تو تقول تبي نوره اختي شايف خواتنا لعبه يبدك
محمد فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سلطان:يالخبل انت بعد مصدق محمد اهو بس يبي يرفع ضغطك مثل العاده
**************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:32 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

عنـــــــــــــــد البنات
روان :اقول بنات وين وداد ماشفتها من طلعت مها
امجاد:والله اني مدري عنها بس روحي شوفي يمكن تكون فوق
روان وقفت :ابروح اشوف وينها ,,طلعت روان فوق لغرفة العروس
روان فتحت الباب:وداد
وداد رفعت راسها من الطاوله والتفتت على روان:هلا
روان قربت من وداد وشغلت الانوار وتفاجاة من الى تشوفه:وداد انتي تبكين
وداد تمسح دموعها راحت ركض لحضن روان:والله مااصدق ان مها راحت وخلتني احس اني ولا شي من غير مها
روان تمسح على شعر وداد بحنان:خلاص ياوداد هدي نفسك وادعيلها وبعدين احنا كلنا حواليك وانا اليوم راح اجي انام عندك
وداد رفعت راسها من كتف روان:جد يعني بتجين تنامين عندي اليوم
روان ضربة خد وداد بخفه:اهاا قولي كذا تبيني اجي عندك عشان كذا سويتي هالفلم الهندي هههههههههههههههه
وداد مسحت دموعها واهي تضحك:عن الهبال يالدوبا
روان غمزت لها:يالله يالدوبا لاتخربين مكياجك عشان عمتي شيخه(ام سلطان) تشوف هالزين كله وتخطبك واهي مغمضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وداد تمثل العصبيه :والله لااذبحك
روان ركضت للتحت ووراها وداد طبعا القاعه فضت لان الحريم دخلوا للعشاء
روان وهي تركض كانت تصارخ:يمااااااه وداد والله اسفه اخر مره
وداد وبصراخ:اخر مره هااه وقفي احسن لك
روان اتجهت للطاوله الى فيها البنات وتخبت ورى خالتها منال:منول لحقي على والله ان مسكتني لتذبحني
وداد مسكت ذراع روان:يعني وين راح تنحاشين مني
روان فقعت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
وداد لما شافت روان تضحك ضحكة معها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود:الحمد الله والشكر تو يتلاحقون وبغوا يذبحون بعض والحين فاقعين ضحك مااقول الى الحمدالله والشكر على نعمة العقل
منال واهي تضرب ايديها ببعض بحسره:لابالله انهبلوا
مرام:هييييه انتوا وياها وش احساسكم
عنود رفعت راسها من جوالها:خلوهم عادي متعودين على هالحاله
امجاد ونوره وندى ورنا فقعوا ضحك على اشكال هالثنائي الى ميتين ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابتهاج:لابالله كملت اجتمعوا المهبل
ريف جايه تركض من بعيد :بنااات الحقوا الحقوا
البنات لفوا باهتمام حتى الى يضحكون سكتوا:وشو
ريف واهي تاخذ نفس:اميره وهياء
البنات لما سمعوا اسماء هالثنائي توقعوا اكيد ان فيه مصيبه:وش فيهم بعد
ريف:تخيلوا وحده جالسه جنب خالتي ام محمد والثانيه جنب امي وشوفوا التميلح
نوره وقفت بعصبيه:اووووف هذولي مايستحون على وجيهم ابد
مرام استرخت على الكرسي:نواره لاتخافين اصلا امي ماتطيق اميره يعني مستحيل تفكر فيها اصلا
روان كان ودها وحده من خوات فهد تقول مثل ماقالت مرام لنوره
ندى رفعت الحاجب:يعني كلش الحين امي الى تموت في هالمايصه هياء خليها تتميلح لما بكره عادي لنفسها
روان تنهدت براحه وابتسمت ابتسامة نصر ان فهد ماراح يروح من يدها وفجاه تحولت ابتسماتها لما تذكرت وش راح يسوي فيها(اموت واعرف انا لييه احبه اووف)
وانتهت هالليله والكل اتجه لبيته طبعا روان راحت تنام عند وداد
******************************************
وفـي قصـر ابـو عبـدالعـزيـز القصـر الى كل شخص يشوفه يتمنى يسكن فيه بس محد يدري وش الى جواة القصر
ابوعبدالعزيز:هااه بشري يانوال وش صار
ام عبدالعزيز:واااه ياابو عبدالعزيز بنت اخوك تهبل والله ولدك عرف يختار
ابو عبدالعزيز:انا اقول بكره اخطبيها وعلى مايوافقون بيكون الرد بعد يومين وبعد اليوم نملك وبعدها باسبوعين زواج وشبكه لانها بنجلس هنا شهر وبعدها بنمشي
ام عبدالعزيز :ايه بس اخاف البنت ماترضى يعني مايكفيها الوقت
:من تتكلمون عنه انتوا
ام عبدالعزيز التفتت على الصوت الى جااء من الباب ووقفت مدهوشه من الى تشوفه:مهند
مهند اتجهه لحضن امه :هلا بالغاللييه
بوعبدالعزيز على هيبته ورزانته نزلت دمعته لما شاف مهند ولده الى ماشافه من سبع سنوات :هلا يبوك هلا بالغالي
مهند باس راس ابوه وحضنه:توقعتكم هنا مدري لييه
مهند شخص جديد بالعايله راح اتكلم عنه شوي مهند هذا اخو عبدالعزيز الصغير يمكن ماذكرته بالبدايه لانه مسافر من اكثر من سبع سنوات بالخارج واستقر هناك وتزوج
وعلاقته مع اخوه جداا عاديه ومهند ولد ابيضاني مملوح ملامحه تقريبا اجنبيه خفيف دم مرجوج وبقوه نحيف وطويل وطيوب
مهند تحولت ابتسامته فجاه و كانه تذكر شي التفت على امه:يماه
ام عبدالعزيز واهي تمسح دموعها:سم يالغالي
مهند عدل جلسته:عطيني عنوان بيت عمتي جواهر (ام عبدالله)
ام عبدالعزيز:هااو انت بتروح لهم الحين
مهند وقف:اييه يمه انا مااقدر اصبر لبكره لازم اروح الحين
ابو عبدالعزيز ماحب يرفض شي لولده:خلاص وانا ابوك رح وخذ واحد من هالسواقين وتوكل على الله لبيت عمتك
وطلع مهند لبيت عمته بس ياترى وش يبي في بيت عمته هالحزه
****************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:32 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

:اااااااااااااااه بس والله احبها
:اعصابك بس لاتطيح من الكرسي بس على فكره اليوم انت جرئي وبقوه بعد ههههههههههههههههههههه
انسدح على سريره وحط ايده على راسه:طيب وش تبيني اصوي اخليها تضيع من يدي كذا مستحيل كان اموت
:اعصابك بس هههههههههههههه يالله انا ابصكر امجادوه صاجتني مدري وش تبي
:اوكيييه احاكيك بعدين سلام
واقفه على الباب وايدها على خسرها :من تحاكي هالحزه
محمد التفت عليها مفزوع:وانتي وش دخلك
مرام اتجهت لسرير محمد وجلست على الطرف وقالت بدلع:حمود اخوي حبيبي
محمد وبملل :همممم
مرام وعيونها امتليت دموع:فاقده مها
محمد التفت على مرام واهو عاقد حواجبه:وش لون فاقدتها وانتي مو معها في البيت ياذكيه
مرام وقفت :بلاك ماتدري انا دايم انا وياها هالحزه نكلم بعض للفجر والحين انا مره فاقدتها
محمد وببرود:طيب وين روان
مرام :راحت تنام عند وداد
محمد وقف لما حس ان مرام جت له لان ماعندها احد راح لها ومسك كتفها ولفها له وممسح دموعها:طيب لييه مارحتي مع روان
مرام :انا ابي ابعد عن مها وتبيني اروح لبيتهم
محمد:طيب كان رفضتي ان روان تروح يعني عشان تجلس معكم
مرام هزت راسها بنفي:لالا انا لو روان ماكانت راح تروح انا راح اخليها تروح لان حرام وداد تجلس لحالها وبعدين وداد وروان متعودين يجلسون مع بعض دايم
محمد تنهد بتفكير:طيب وش رايك نروح لصاله ونتفرج على التلفزيون
مرام مسحت دموعها وابتسمت برضا لان اخوها ماخلاها متضايقه مثل عادته:لالا انا ابروح انام نعسانه بس كنت متضايقه فجيت تكلم معاك وبس
محمد باس راسها :يالله اجل تصبحين على خير
مرام واهي متجهه للباب:وانت من اهلله
**********************************************
وقف قدام بيت عمته وصار يطالع البيت وكانه يتذكر طفولته ابتسم واتجهه للباب وضرب الجرس
عبدالله :بسم الله من الى جاينا الساعه 3 الفجر خير انشالله
طارق الى كان جالس اهو وعبدالله ونوره بالمجلس:انا رايح اشوف
نوره وبخوف:يمااه لالا تروحون خير تخلوني لحالي مافيه اجلسوا معي
عبدالله وقف :اقول عن المصاله يالله طارق تعال نشوف من
اتجهه طارق وعبدالله للباب ونوره راحت لشباك الملحق عشان تشوف من الى جايهم هالحزه
عبدالله واهو متجهه للباب وقفته سيارته:اوووف وش هالمشخ الى بسيارتي
طارق :اووف منك خل عنك المشخ انت ووجهك وتعال نفتح الباب
عبدالله كاان يطالع المشخ ومارد على طارق
طارق تنهد بقوه وفتح الباب :نعم !
مهند:طارق
طارق انتبه للملامح زين وماصدق ان يشوف صديق طفولته واخوه من الرضاعه الى مايتواصل معه الى عبر الايميلات وبس صرخ:مهند
مهند ارتمى بحضن طارق وماهو مصدق انه شاف الى جاي عشانه اشتاق لطارق الى اقرب انسان له واقرب من اخوه عبدالعزيز:هلا بالغالي هلا باخوي
عبدالله قرب للباب واستغرب من الى حاضنه اخوه:مييين ياطارق!
طارق بعد عن مهند :هذا مهند
عبدالله مو مصدق:مهند ولد خالي مستحيل هههههههههههههههههههه
نوره بس شافته مهند طلعت ركض لان مهند يصير اخوها من الرضاعه :هنوودي
مهند التفت على نوره :هلا والله وغلا بالغاليييه هلا باختي ياهلا
نوره حضنت مهند:اشتقتلك يالخايس
عبدالله :تفضل مهند وش فييك واقف ادخل
مهند:لالاوالله مشكور انا جااي اسلم عليكم ماقدرت استحمل ماشوف اخواني الباقين ههههههههههههههههههههه
طارق وبشك:شفت عبدالعزيز
مهند ارتبك وتلعثم:هاااه ,,لاوالله للحين
طارق هز راسه بحسره على علاقة الاخوين الى اهو اكثر انسان عارف وش لون علاقتهم سيئه :اوكيه ان شالله بكره تشوفه
مهند ابتسم متغصب لانه خايف من استقبال اخوه له:انشالله ,,يالله انا ابروح تدرون الوالده ماراح تنام الى لما ارجع للبيت
************************************************** ******
وداد واهي طايحه بالارض:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياروان خلاص يرحم امك بطني بطني ابموت ههههههههههههههههههههههههه
روان مدت البوز :مالت عليك وعلى الى يفضفضلك بعد ويقولك على مشاريعه زين
وداد تعدلت وتحاول تسكت :طيب طيب وين راح تسوين مشروعك فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان وبعصبيه:اووووه ودادوه عن الطنازه عااد اوف منك الى يشوفك يقول قايله نكته
وداد بعد ماسكتت :لالا جد عاد روان جد تبين تسوين مشروع حلاويات
روان :يب يب وش فيها ابفتح مصنع حلويات واحط لوحه كبيره باسمي "rawan sweet"وااااااااااو بصراحه
وداد :بعااااد مصنع هاااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان قامت وخذت المخده ورمتها بوجه وداد :الشرهه مو عليك الشره على الى يقولك مشروعه مالت عليك زين اوووف
وداد مسكت المخده قبل لا تضرب وجها:الحمدالله والشكر بس اقوول نامي بس نامي احسن لك
روان عدلت مخدتها وانسدحت :تصبحين على خير يالدوبا
وداد انسدحت جنبها وصارت تطالع فوق:روان
روان وبملل:الحين تو تقولي نامي والحين تسولف
وداد:رواان
روان وبملل:هممممم
وداد وبتردد:ابقولك شي بس يكون بيني وبينك
روان وباهتمام عدلت جلستها وصارت تطالع مكان ماتطالع وداد:قولي اصلا من متى وانا اقول على الى يصير بينا
وداد غمضت عيونها وكانها تتذكر شي وقالت بهمس:يحبني
روان عقدت حواجبها بتفكير :ميين !
وداد تنهدت :والله سمعته باذوني واهو يقول
روان :اييه ميين
وداد وبترردد:ســــــ..لـ..طـ..اان
روان جلست واهي مفقعها عيونها :ميييييين
وداد وبغصه:سلطان
روان :وش لون ..ومتى.. وكيف
وداد واهي تلعب باصابعها وكانها تتذكر:لما كنااخر مره في بيتهم
روان واهي مفقعه عيونها:يعني من اسبوع وتوك تقولين لي بسرعه بسرعه قولي التفاصيل الممله
وداد تنهدت واهي تبتسم:كنت عند الحمامات اعدل شعري سمعت صوت فدخلت الحمام وصكرت على الباب طبعا سلطان ماكان يدري ان فيه احد بالحمام فدخل اهو
ومحمد اخوك عند المغاسل وكانوا يتكلمون عن بنت
روان وباهتمام :ايوه كملي
وداد غمضت عيونها وكانها تتذكر وش صار
محمد :انت وش تحس فيه ساحبني من المجلس عشان تقول ابي اشوفها
سلطان تنهد وتسند على الجدار:اااااه يا محمد احبها والله احبها
محمد بضحكه:اييه وش عليك والله وصرنا نحب ياصلصل هههههههههههههههههه
دخل عبدالله عليهم :الحمدالله وش جلسكم عند الحمام
محمد:تعااال تعال شف الاخ عشقان
عبدالله:امـأأأأأ عاد من سعيذة الحظ
محمد :والله هذا هو قدامك اساله
عبدالله التفت على سلطان الى يطالعهم بحقد:من هي يالحبيب
سلطان :اقول كل تبن انت وياه وامشوا نطلع لاتجي وحده من البنات واحنا متكين هنا
محمد :لالا ياسلطان وضح وحده من البنات ولا وداد
عبدالله :ياولد وداد اكشخ
سلطان يمثل العصبيه:امش انت وياه احسن لكم
محمد :طبعا يخاف ان وداد تجي هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:وداد هااه والله لاامسك عليك يالدوب هههههههههههههههههههههههههههه
روان بصرخه :ونااااااااااااااااسه وداد انتي وش صويتي لما سمعتيهم
وداد :يممااه كان قلبي راح يوقف من الخوف ولما سمعت اسمي خلاص حسيت ان الدنيا وقفت فيني ههههههههههههههههههههههههه
روان :وداد تحبينه !
وداد تنهدت:تصدقين انا ماكنت احبه بس لما عرفت انه يحبني مدري كذا حسيت اني مدري كيف اوصف لك
روان انسدحت جنب وداد وتنهدت:ااه الحب حلو صح
وداد :اااااااااه مره يجنن ياروان مرره مرره
روان تذكرت فهد وتذكرت وش لون تحبه واهو معذبها دمعت عيونها ومسحت دموعها بدون ماتحس وداد
وداد لفت للجهه الثانيه واهي مبتسمه وكانها ماتبي تضيع لحظه بدون ماتفكر بسلطان:تصبحين على خير
روان لفت للجهه الثانيه واهي كاتمه شهقاتها لان دموعها مارضت توقف لما تذكرت فهد عدلت صوتها :وانتي من اهله
وناموا الثنتين بس كل وحده نومتها غير لان كل وحده منهم تفكر بحبيها بشكل غير وحده نامت واهي مبتسمه والثانيه نامت ودمعتها بعينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:33 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

طلع من الحمام على صوت موبايله الى مو راضي يوقف:هلا وغلا بحبيبتي
تكلمت بصوتها الى ينقط دلع:وينك اليوم كله اتصل عليك وماترد
جلس بعد مالبس شورته :والله ياحياتي اليوم زواج ولد خالي وبنت خالي فانشغلت شوي
واهي تلعب بخصل شعرها:اكيد لايكون بس وحده من البنات الى يقربون لك عاجبتك وملت عينك
تذكر الوجه البرئي الى لابس بيجامه ورديه ابتسم لما تذكر شكلها كان مره حلو :لالا وانا من يملى عيني غيرك ياقلبي
حست انها ارتاحت لانها كانت بالزواج بدون مايدري وشافت البنات وش لون حلوين وجذابين واكيد اي ولد راح ينعجب فيهم :اييه اشوا عبالي
التفت على الباب وشاف عبدالعزيز داخل واهو متضايق :حبيبتي اكلمك بعدين ولد خالي يبيني
تنهدت بملل:اوووف اوككيه احاكيك بعدين انتبه على نفسك حبيبي
صكر السماعه وماانتبه انها قالت كذا لان كان شكل عبدالعزيز مره متضايق ,,اتجه للاركيه الى جلس عليها عبدالعزيز جلس جنبه وعلى وجه الاهتمام:وش فيك عزوز
التفت عليه وجهه كله حزن تنهد وتكلم بغصه:مهند رجع
ابرهيم استغرب ان عبدالعزيز متضايق :طيب وش الى مضايقكك مو انت من زمان ودك ان علاقتك انت واخوك تتعدل طيب هذا هو رجع وانشالله علاقتكم بتصير احسن من اول
عبدالعزيز وبضيق:بس انا اخاف يكون مهند غير مهند الى بمخيلتي غير اخوي الى انا اتمناه ونتظره من سنين
ابراهيم عدل جلسته:والله ان ماعندك سالفه يابن الناس وسع صدرك وش تبي غير كذا امك وعجبتها مرام حبيبة القلب وانشالله قريب ببتجوزون اذا صار نصيب
يعني راح تنسى الدنيا ومافيها يارجال
عبدالعزيز ابتسم :ااااه بس على هالمرام جننتي والله
ابراهيم :والله وجابت راسك بنت عبدالله ههههههههههههههههههه بس بصراحه تستاهل اختي >>لان ابراهيم اخوهم من الرضاعه
************************************************** ****
انفتح الباب على الغرفه المظلمه والبارده
وبصراخ شغلت الانوار :يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله اصحوا عمى انشالله صار العصر وانتو ماصحيتوا
شالت البطانيات عن وجهم وفتحت الشبابيك
وداد وبعصبيه واهي تدور غطا البطانيه :يوووووووووه وخري عني اوووف منك
سحبت البطانيه ورمتها بعيد :انا قلت قوموا يعني قوموا
راحت لجهة روان وتوها بتسحب مخدتها مثل العاده بس انصدمت من الى تشوفه وتجمدت مكانها كان وجهه روان اصفر وتحت عيونها اسود ومخدتها رطبه من الدموع
مرام وقفت مكانها تطالع وجه اختها بتعجب ((معقوله امس كانت تصيح طيب لييه ))
قطع حبل تفكير مرام دخول نوره شهقت واهي حطه ايدها على صدرها:للحيييييين نايميممممممن ياللله اصحوا انتي وياها
مرام التفت على نوره وهي عاقده حواجبها وبروعه من دخلت نوره وشهقتها :اهللللن نواااره
نوره راحت وسلمت على مرام :كيفك يالدوبا ماتوقعت اشووفك هنا بصراحه
مرام وبضحكه تحاول تتجاهل تفكيرها بروان :ههههههه لايحليلك من الصبح وانا اصحي فيهم مو راضين يصحون
نوره واهي تتجه لللاستريو الى بغرفه وداد :انا اوريك وش لوون يصحووون
مرام ابتسمت بخبث :كفو واللله وش لوون ماجت على بالي هالفكره
نوره خذت الشريط من فوق السله وشغلة اغنيه [M V] miss A Breathe from [Step Up],,وعلت على الصوت
وبدت ترقص اهي ومرام
عنود دخلت عليبهم واهي مفقعه عيونها على ذالي معليين على الصوت ويرقصون ولا كان عندهم احد نايم
مرام شافت عنود وركضت لها وسحبتها ترقص معهم طبعا عنود ماصدقت خبر
وداد ووروان متوقعين هالحركه من البنات عشان كذا عناد فيهم ماصحوا
ندى وريف دخلوا ركض من سمعوا الصوت واهم من على الدرج وبدوا يرقصون مع البنات من غير لا يعزمونهم هع
امجاد كانت وراهم من دخلت اتجهت للبنات وبدت ترقص وبحماس وصراخ
ابتهاج ونا دخلوا ورنا اتجهت للرقص طبعا
بس ابتهاج اكتفت انها تجلس على الاريكه وتتفرج على المجله الى بيدها
وداد قامت وبصراخ لانهم مايسمعونها :بببببببببببببببببس يالمجااااااااانين طفوا المسجل
روان قامت وجلست على السرير وتححس راسها بينفجر من الصياح امس وجو هذولي وكملو عليها صارت تتلفت عليهم واهي تطالع اشكالهم واهم يرقصون
بعدها فقعت ضحك على اشكالهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وداد طالعت روان واهي مفقعه عيونها وبصراخ عشاان تسمعها روان: الحمداللللللله والشكككككككككككككر وش فييييييييييييك انهبلتي
روان ماعاد قدرت تاخذ نفس من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وداد ضربت راس روان بخفه ونزلت من السرير وراحت تاخذ روبها ودخلت الحمام تاخذ دوش
طبعا روان تحاول تهدي نفسها ماهي قادره وصارت تاشر بيدها لهم يسكتون عشان تقدر تسكت والبنات ولا كانهم يطلعاونها
وخلصت الاغنيه وبدووا بالصراخ والتصفيق ,,وداد طلعت من الحمام واهي تنشف شعرها وتتحمد عليهم
روان نزلت من السرير ودخلت الحمام تاخذ دوش من بعد ماطلعت وداد
وداد بعد مالبست طبعا اضطرت انها تلبس في غرفه الملابس عشان البنات الى تسدحوا في الغرفه ولا كان احد موجود
ابتهاج وبصرخه من بعد ماصكرت التلفون من الى كاان يحاكيها :بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااات ابشركم
البنااات لفوا باهتمام :وش فيك
ابتهاج واهي ماسكه دموعها :مي يابناااات مي بترجع
البنات يطالعونها متفاجن ومفقعين عيونهم لان مي اخت ابتهاج ورنا الصغيره وسافرت مع عمتها للخارج عشان علاج عمتها ومن التقارير اثبتت انها ماراح تتعافى الى على
الاقل بعد سبع ثمان سنوات
مرام وقفت بروعه :انتي من جدك وش لون ترجع واهي ماصار لها ثلاث سنوات
ابتهاج صارت تدور بالغرفه :عمتي تشااااااااااافت عمتي مريم تشافت يابنات تشافت
البنات بدوا يصارخون ويصفقون ويحمدون ربهم على نعمة على مريم
رنا وقفت واهي ترجف :مستحيييييل من جدك ابتهاج عمتي مريم تشافت وراح ترجع
ابتهاج وبحماس هزت راسها بالايجاب:ايييه يارنا اييييييه ولا بعد راح يررجعون الاسبوع الجاي
رنا وابتهاج ضموا بعض وصاروا يصرخون مو مصدقين ان اختهم وعمتهم راح يرجعون
روان طلعت من الحمام وبوجهه علامت استفهام من الى تشوفه التفت على مرام وكانها تسالها وش السالفه
مرام واهي شاقه الخشه :مي ومريم بيرجعون
روان ابتسمت من قلب :عن جد ميووونه بترجع واااااااااااو ناسه
بما ان البنات مستانسين راح نتكلم عن مي وعمتها
مي:اصغر بنات حصه (ام سعد)بنت الله حاط طيبة قلب خلق الله كلهم فيها مملوحه طولها مره حلو شعرها واصل لنهاية خسرها تصبغه دايم اشقر
لونها هندي مثل خواتها تحب الفرفشه والضحك وماتجلس الى تضحك مرجوجه وبقوه تحب تكون انيقه بكل حالاتها
العمه مريم :ساكنه عند اخوها من تطلقت من رجلها طبعا اهي صغيره بس تجوزت بدري عمرها تقريبا في نهاية العشرينات
بنات اخوها يعشقونها ,,جاهاء المرض فشل كلوي حاد جدا (الله يكفينا شره)واضطرت انها تسافر للخارج عشان العلاج
طبعا ابو سعد رفض فكرة ان وحده من بناته تروح برا بس عشان اخته كل شي يهون فرسل مـي معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:34 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

داخل البيت واهو يصرخ مثل عادتها:ياااااااااهل البييييت ,,امي العزيزه ميمه الثانيه
نزلت ام محمد وهي تضحك على ابراهيم الى يصير ولدها من الرضاعه :هلا هلا ,,وانت ماتجي البيت الى تصارخ
ابراهيم اتجه لام محمد الى توها نازله من الدرج وباس راسها ويدها وخدها:هلا والله باحلى ميمه بالدنيا >>يسميها ميمه على بو انها امه الثانيه
ام محمد تحب ابراهيم وماتسحي منه ومخليته حاله من حال محمد:هلا بك يالغاالي
ابراهيم مسك ايد ام محمد ووداها للصاله :الى وين خواتي العزيزات ترى مررره مشتاقلهم
دخل محمد واهو لابس بنطول جنز وتيشيرت اخضر باصفر وحاط شنطه على حنب تكتف:افــــا وماشتقت لي يالدوب
ابراهيم كشر :وااااااااع وش ابي فييك من حلاتك
محمد ضحك من قلب على تكشيرة ابراهيم :هههههههههههههههههههههههههههه ,,راح وباس راس امه وجلس جنبها وصارت ام محمد بوسط هالثنائي
ابراهيم :اقول عن الضحك الزايد ووين خواتي
محمد عدل جلسته وشال الشنطه ورماها حنبه :خواتك الله يسلمك عند بيت عمي علي (ابو نواف)
ابراهيم :اوووف منهم وش وداهم وانا ووجهي جااي لهم
ام محمد :راحوا عشان يشوفون مهـاا
ابراهيم :اهـاا(ياارب ياويلي من عزوز مصرفه ومارحت معه عشان اشوف حبيبة قلبه والله لو يدري اني ماشفتها لايصفقني ))
محمد وبصراخ :هيييييييييييه ويين وصلت
ابررهيم التفت وضحك :لا ابد سلامتك ,,التفت على ام محمد ,اقوول ميمه ماعندك بنت لزواج
محمد ضحك وبصوت عاالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههااااي
ابراهيم عطى محمد نظره وطنشه:هاااه ميمه ماردت علي
ام محمد وبابتسامه:والله هذا الساعه المباركه وانا امك وعقبال مايلين راس ذا الي جنبي
محمد هز راسه بنفي:لالالا انا ماراح اتجوز لى لما كل خواتي يتجوزون
ابراهيم طالعه بنظره,وقال بهدوء :ومن هالبنت الى راح تحتريك
محمد حس بجسمه يرجف من كلام ابراهيم الى فهم ان يقصد فيه نوره :لا ان شالله بتحترييني
ام محمد وبثقه :ومن مايبغى محمد ولدي ولد ابو محمد بنفسه
ابراهيم ابتسم وكانه يبي يخفف عن محمد الى وجه تغير :وانا اشهد
محمد يحاول يغير السالفه :اقوول هيمو الى وش تبي بخواتي
ابراهيم :ابد فيها شي اذا بغيت خواتي العزيزات بشي
************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:35 am

ابومحمد:يالله وانا ابوك روحي مع ولد عمك
فهد واهو منزل راسه :يالله يابنت العم تفضلي ,, عن اذنك ياعمي
روان مقهوره((مصوي انه شريف حضرته اوووووف منه الله يكون بعوني ياااااااارب))
طلعت روان ووراها فهد ,, وقابلت البنات الى كانوا ينتظرونها عند السياره
ندى:سنه ياالله اركبي
روان:لا انا وراي مشوار ابوي كلفني فيه انتو روحوا وانا ابلحقكم
مرام:طيب من راح يوديك يعني السواق ومعنا
روان تلعثمت ماتدري وش تقول :فـ..هـ..د فهد
هياء وبعصبيه:نعم وانتي وش لون تركبين مع فهد لحالك
ريف:وانتي وش عليك هذا ولد عمها وبعدين عمي موافق
نوره:ههههههههههههههههههههههه روان تكفين اركبي قدام معه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هياء:كان اقطع رقبتها
روان وبنفخه لانها ماتحب احد يغلط عليها:هييييييه انتي احترمي نفسك ولا فاكره نفسك انك خطيبته مثلا يعني
فهد:ياللـه يابنـت العـم خلينـا نمشـي
التفتت روان عليه ((يارب يقهر مسوي انه شريف قدام البنات)):يلله هذاني جااايه,,يالله بنات باااااااي
البنات:باااااااااااااااااااااي ,,طبعا هياء كانت راح تموت من القهر
روان فتحت الباب الى ورى وركبت قبل فهـد ,,وجلست تنتظره يخلص مكالمته الى كان متقصد يكلم عشان تموت من الحر بسياره
روان تكلم روحها بالسياره:اووووووف منه نحيس الى يخرب شعري يعني والله انه نحيس ,,طلت روان من الشباك وشافته واهو ميت ضحك
ماقدرت تشوفه كذ طالع جذااب بالثوب الابيض والشماغ الابيض والجزمه السوده وطوله وجسمه وملامحه الحاده الجذابه الى كلها رجوليه ونظراته الحاده الى تسبب لها رعب
تنهدت روان :يازينه بعد ,,انا وش جالسه اقول اصلا من زينه نحيس اووف
فهد ركب السياره التفت عليها :توقعت بتركبين قدام بصراحه بس الحمد الله تعرفين الاصول اووه نسيت انا فهد ولد عمك عيب يعني لو انه غيري كان ركبتي صح ههههههه
روان:عن الغلـط وبعدين لو سمحت احترم نفسك شوي اووف
فهد ذااب على اسلوبها لان كان صوتها فيه نبرة دلـع وعلى بحتها ذوبته صدق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان واهي بتموت من القهر:وش الى يضحك
فهد طالعها بتمعن :كيفـي ابضحك سيارتي وكيفي
روان بارتباك من نظرته:طيب ممكن تحرك لاني مابي اتاخر على البنات
فهد تكتف وجلس يخزها بعيونه:ماراح احرك وابشوف وش راح تسوين
روان ((هذا ماينفع معه الى اعامله مثل الاطفال عشان يحرك)):طيب براحتك لاتحرك براحتك
فهد:ادري انه براحتي ,, وراحتي تقول اني ماااحرك انا مرتاح كذا
روان:اوكييييييييه
فهد جلس فتره واهو يطالعها تنهد بقوه خوفت روان التفت على الدركسون:انا راح احرك بس راح يكون بيني وبينك تحدي <<اهو قال كذا لان عارف ان روان تقبل اي عرض
تحدي يجيها حتى لو يسبب هذا الشي بموتها اهي مستعده
روان(مطول الاخ):وشوهو التحدي
فهد:انا راح احرك السياره بطريقه جنونيه وماابيك تنطقين بحرف واحد ولا حتى همسك واشوف اذا كنتي تخافين اولا
روان:وانا موافقه انششالله لو ندعم برصيف انا ماعندي شي اخسره
فهد طالعها بنظره وابتسم بخبث ومسك الدركسون باقوى ماعنده ودعس وصار يدخل بين السياراات بطريقه جنونيه
روان كانت ميته خوف لانه كان يدخل ورى الشاحنات الكبار وهذا الى كان مرعبها
وفهد ميت ضحك ,ودخلوا الحي الفقير وحواريه ضيقه
روان وبصوت مبحوح لانها كانت كاتمه عبرتها وبهمس:فهد
فهد رخى ايده من الدركسون التفت عليها يبي يشوف وش تبي ونسى الى قدامه وقال بهمس:هلا
روان :ناظر الى قدامك تكفى ترى هذا حاره وفيه نااس حرام
فهد ابتسم (اااه يارب وش هالبرائه )التفت واهو ساكت ,,روان قرهها سكوته بس مااهتمت ,,ووصلوا للبيت ام صالح
فهد نزل وفتح الشنطه,,روان انزلت وراحت جنب الشنطه تبي تشوف وش الاغراض الى ابوها جايبها لاام صالح
فهد واهو يفتح الشنطه:روحي اضربي الجرس
روان وبعناد :مابي
فهد طالعها ورفع الحاجب:اقول روحي اضربي الجرس وعن العناد يعني من راح يضربه انا يعني
روان وبدلع:اييه وش فيها
فهد (ياليييل):اقول روحي اضربي الجرس احسن لك
روان:مو ضاربه يعني مو ضاربته لان اصلا مافيه جرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد رفع حاجبه (اول مره اشوفها تضحك من قلب):طيب روحي طقي الباب يابابا
روان حست انها نست نفسها (مصدق نفسه ذا):واااااااع انت ولد عمي ومو متحملتك وبعد بتصير ابوي واااااااع الله يكون بعون الى بتاخذها وبتجيب منها عيال
فهد انفجر ضحك :اجل من الحين الله يعينك هههههههههههههههههههههههههه
روان ناظرته بقرف وخوف لانها تذكرت وش مصيرها:اووووووووووووف ,,وراحت تضرب الباب
فتحت لها بنت ام صالح الصغيره نوف وعلى طول ارتمت بحضن روان
روان واهي ضامتها ورافعتها عن الارض:هلا بحبيتي نوف هلا وغلا
نوف واهي بحضن روان:روان واخيرن جيتي من زمان عنك
روان:ياحلوك والله اني اشتقتلك مررره مرره
فهد كان يطالعها((معقوله لهدرجه حنونه )):يالله متى يخلص هالفلم الهندي انشالله
روان التفتت عليه ونوف بحضنها نزلت نوف
نوف وببرائته الاطفال تاشر باصبعها على فهد:هذا مييين رجلك
روان تلعثمت ماعاد تدري وش تقول نزلت لمستوى نوف:حبيبتي نوف روحي نادي ماما يالله ,,وباست راسها
نوف دخلت البيت تصارخ :ماما ..مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااا اااااااااااااااااااا,,روان عند الباب
ام صالح جت ركض وغطت وجها بالطرحه الى على راسها :هلا بالغاليه بنت الغالييين ياهلا ومرحبا ,,وضمت روان
روان باست راسها وايدها:هلا بك يخالتي بشريني عنك يالغاليه
فهد استغرب ان روان بنت العز وهذا مرت القهوجي عنهم تبوس ايدها وراسها
ام صالح:والله انا بخير بشوفتك يمه ..تفضلي يمه
روان:انا معي ولد عمي نادي صلوح خلي يفتح باب المجلس
ام صالح :صالح مو موجود يمه خلي ولد عمك يدخل المجلس وانتي دلييه وانا امك
روان:انشالله خالتي انتي اسبقيني وانا ابدخله المجلس,, التفتت روان لفهد الى كان ينتظرها
روان:خالتي تقول ادخل للمجلس ,,ودخلت ودخل وراها ودخلته المجلس وراحت
قابلتها ام صالح:روان يمه خذي القهوه وعطيها ولد عمك والله صلييح مدري وينه الله يفشله الحين ابخلي نوف تطلع تشوفه تلقينه ببقاله ابو خاللد
روان ويتررد لانها ماتبي تعطي فهد القهوه:انشالله ,وراحت ودخلت للمجلس
فهد طالعها رفع العاجب وكان باين ان في وجهه تعجب:غريبه
روان حطت الطوفريه:ادري غريبه ان روان بنت عبدالله تعطي واحد مثلك القهوه ,,وكانت تاشر باصبعها عليه بقرف
فهد وبرود اعصاب عكس الى داخله:تـو .تـو.تـو ابد مو مستغرب لان عن قريب ماراح تقدمين لي القهوه وبس لا راح اخليك تنضفين جزمتي بعد
روان:حقير ,وططلعت وخلته قبل لايجرحها اكثر
ام صالح بعد ماشافت الاغراض:الله يخليكم ويرزقكم ولايبخل عليكم يارب
روان:اميييييييييييييين وياك ياخالتي
دخل صالح :هلا والله وغلا المزيونه عندنا تو مانور البيت والله ابك وينتس من زمان عنتس
روان تضحك من قلب اول ماتشوف صالح :هلا والله وغلا بالمزيون انت والله
صالح ولد بخامس ابتدائي بس يحس انه المسؤؤل عن بيتهم لانه الولد الوحيد بين خمس بنات ويعشق روان ويتمنى يتزوجها وكان دايم يتغزل فيها من قلب بس روان تاخذها على
انه توه صغير وعلى انه اخوها وبس وكانت تحبه واحيانا تجي لبيت اهله عشانا تسولف معه
صالح:وينتس من زماان عنتس والله وكبر راسس علي افاا بس اففااا
نهى اخته الكبيره :اييييه عاد انتي الحب الاول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى توام نهى اهم الكبار:من جد اخوي صار يحلم فيك ياروان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالحه اختهم الوسطى مسمينها على جدتها:شوويه عليه يحلم فيييك ههههههههههههههههههه
عايشه الاخت الاكبر من نوف طبعا كلهم كبار ومخلصين الثانويه :وياليته يحلم وبس الى صااار يهذري فيك ههههههههههههههه
روان واهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام صالح :عيب عليكم هالحتسي ,,وانت ياصويلح رح لولد عم روان بلمجلس لحاله
صالح :افا ياذا العلم ,, هذااني رايح له يايماه>>مو اقوولكم مكبر نفسه
روان وبجديه :بنات انا شريت مشغل وابيكم تشتغلون فيه
سهى ونهى ماتوا من الوناسه لانهم يحبون المكياج :اللللللللللللللله وناسه
صالحه:ايه بس سهى ونهى للمكياج والتسريحات وانا وعايشه وش نسوي
روان:انتي للحسابات ,,وعايشه الاداريه
نوف وببرائه:وانا
عايشه:وش الى انتي عبالك نلعب احنا
روان :انتي امممم وش اخلي نوفتي تشتغل ,,ايه رح اخليك صاحبه المشغل وش رايك
ام صالح:مافييه فوقك راس يالغاليه
روان:الله مير يسلمك ياخالتي.,وانتوا يابنات بكره راح يجي السواق ياخذكم الساعه 11الظهر ويرجعكم 9الليل وكل يوم على هالحال انشالله
ام صالح:الله يخليك ويوفقك يارب
روان:يالله بنااات روحوا البسوا
بنات بصوت واحد:وين نروح
روان :اليوم شبكة مها وبنجتمع كلنا يالبنات باستراحتي وابيكم تجون توسعون صدوركم يالله قوموا البسوا
نهى:بس يبينا على الاقل ساعه نجهز وولد عمك صعبه ينتظرنا
ام صالح:ايه ويييه ياخزياه
روان:انتوا البسوا وانا ابروح مع ولد عمي ,,وراح يجيلكم السواق ,,يالله خالتي انا لازم اروح مع السلامه
ام صالح :الله يوفقك ودربك سهل انشالله ,,البنات طاروا من الفرحه ..صحيح انهم مستحيل يكونون احسن من البنات لبس بس يحبون يروحون لان البنات مايحسسونهم
انهم اقل منهم بالعكس معتبرينهم مثل خواتهم ومتعودين انهم يجتمعون معهم في بعض الاحيان
روان طلعت ولقت فهد وصالح عند الباب
فهد واهو فاقع ضحك :يالله يااخ مصرقع اشوفك بعدين ههههههههههههههههههههه
روان كانت مستغربه من ضحك فهد الهستري اهي متاكده ان صالح يموت ضحك الى يقعد معه بس ماتوقعت ان فهد راح يعطيه وجه او يكلمه
روان:يالله صلوح اشوفك بعدين ســــــــــلالام ,, وركبت السياره ,,وفهد بعد ماودع صالح ركب معها واهو مبتسم من بعد هبال صالح
فهد وبجديه من بعد ماحرك السياره :تبين تروحين للبيت تغيرين ولا اوديك للاستراحه على طول
روان وبتفكير حبت تتنتقم من فهد لانه غصب بيسوي الى تقوله لان ابوها الى قايل:اممممممممممم لا ابي اروح البيت ابي اغير
فهد وبعصبيه بانت عليه :اوووووف خلاص اجل انا راح احطك في بيتكم وامشي خلي واحد من السواويق يجي ياخذك
روان وبدلع :لاوالله وتخليني في بيتنا لحالنا سوري انا اخاف
فهد(اااااه يارب مااقدر على هالدلع,,اوف بعد انا وش اقول هذا ماتستاهل):ياسلام بيتكم كله حراس وتخافين
روان (انا غبيه خلي افتك منه ):خلاص روح وخلني
فهد ((ايه اكيد فكرت انها تقابل واحد من الحبايب)):لا يابابا راح اجلس معاك لما تخلصين ولا بعد اوصلك للاستراحه بنفسي ,,اخاف احطك في بيتكم ويجي واحد
من عشقيتك وياخذك ادري فييك قذره
روان وبقهر لانها ماتحب احد يتكلم عنها كذا:خلاص اقعد عند الباب بكيفك بس احترم نفسك لو سمحت يعني مايحتاج لتنغيزات هذا
فهد مشى واهو ساكت ,,ولمى وصلوا البيت روان نزلت التفتت عليه :ماتبي افتح لك الديوانيه
فهد من غير مايناظرها:لا عادي ابي اجلس بالسياره ,,روان طالعته ومشت
********************************************
البارت السادس
وعند البنات صوت الديجيه عالي مره والبنات رقص واستهبال طبعا البنات عازمين صاحباتهم وصاحبات صاحباتهم يعني جايين عالم من البنات
وداد:غريبه روان للحين ماجت
عنود وبصراخ :وش تقولين
وداد بصراخ :غيرررررربه رواااااااااااان ماجت
عنود اشرت بكتوفها مدري وراحت ترقص ,,وداد صعدت فوق للغرفه الى غيروا فيها لان البنات غييروا فساتينهم لانها كانت فخمه ولبسوا فساتين سهرات
روان توها طالعه من الحمام وتنشف شعرها راحت ركض على الجوال:هلا
وداد:وينك كل ذا ماتردين
روان واهي تفتح الدولاب :دودي ثواني خلك معي ,, راحت على تلفون البيت وطلبت رقم خدم الكوي ,,
روان :هللو ,ميري تعالي خذي فستاني بسرعه,,رجعت للسماعه :هلا حبي
وداد:توك مالبستي
روان:وش اصوي بنات ام صالح مسكوني وخذينها سوالف والطريق طويل وعلى ماجيت البيت وتوني طالعه من الحمام
وداد:طيب وفهد غريبه خلاك تطقين حنك مع البنات
روان وبضحكه واهي تطلع اساورها :ههههههههههههههههه يحليك اهو شاف صلوح وطقها سوالف معاه
وداد:ياحبيله صلوح اصلا من الى يسولف معه ويمل هههههههههههههههههههههههه
روان وواهي تفتح الباب تعطي الخدامه فستانها:اييه والله وانتي الصادقه ,,اقول وش احوال الحفله بشري
وداد:ياااااااي ياروان مابقى احد ماجاء وناسه بشكل ولايفوتك شكل مها اول شي خليناها تشخص على الكرسي وبعدين ملت وراحت غيرت ولبست فستان سبور وقامت ترقص
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عن جد منتو بصاحين ,, طيب صاحباتي جو
وداد:يب يب كلهم ويسالون عنك ,, وتخيلي من جاء
روان واهي عاقده حواجبها تفكر:مييييييييييين
وداد وبصرخه:ريناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااد
روان ومو مصدقه :لالامو من جدك تمزحيييييييييييييييييييين يااااااااااااااي وانااااسه مني مصدقه ,,راحت ركض للباب تاخذ فستانها من الخدامه
وداد:والله مو مصدقه ابد بد ,,الحماره تغييرت مررره مرره هههههههههههههههههههه
روان وبحماس:يالله باااي ابلبس على السريع واجيكم يالله بااااااي ,,ووصكرت من وداد
لبست روان فستان اصفر تحت الركبه ساده توب ورابطه شال وردي
على رقبتها وفكت شعرها بحوريته لابسه كعب وردي عالي وحاطه شدو وردي على اصفر خفيف
وروج وردي على قلوس وبلشر وردي مسكت شنطتها الصفرء ومناكيرها اصفر كان الاصفر والوردي مبين بيضها ومحليها اكثر على شعرها الاشقراني نزلت مسرعه
وعبايتها بايدها نزلت لصاله واهي مسرعه
فهد كان جالس على الاريكه الى بالصاله ((يارب وش هالجمال)):خلصتي
روان وقفت على الصوت الى وراها ((لالا يارب مو اهو يارب محمد اخوي يارب خالي فيصل يارب اي احد الى اهو ماابيه يشوفني كذا )) غمضت عيونها
فتحتها لقته يدور حويليها متعجب
روان واهي تحط الطرحه على وجهه:يالله انا خلصت
فهد ابتسم على شكلها واهو رافع الحاجب((حلوه بس ماحافظت على نفسها):يالله انا انتظرك برا ,,طلع واهو باله معها كيف انها بهالجمال
وصلوا للحفله روان افتحت الباب بس مانزلت فهد استغرب التفت عليها لقاها تطالعه قالت بهمس:مشكور
فهد ابتسم روان ذابت على ابتسامته:لاشكر على واجب يا..ههههههههههههههههههههه ,,التفت وخلاها
روان انقهرت منه ((خلاص ماقدر استحمل اكثر من كذا اهانات انا وش صويت له)):انت حقير وسافل لابعد درجه على فكره ,,نزلت وخلت
دخلت روان بثقه للحفله برزتها الى ماخذتها من ابوها ومن اناقتها الى ماخذتها من امها دخلت واهي واثقه من نفسها مثل عادتها
:شووفي شوفي بنت عبدالله
:يقطع بليسها على هالجمال جميله
:اهي جت على الجمال بس جمال ودلال وفلوس واصل وفصل واخلاق
:ههههههههههههههههههههه اخلاق هااه وانتي وش دراك
:استغفر الله مانبي نتكلم بحد سكتي يرحم امك
روان راحت لريناد الى جتها ركض:هلا واللللللللللللللله وغلا برنودتي حياااااااااااااااتي
رينادواهي بحضن روان:هلا بك يالغاليه وحشتني وحشتيني اقوووووووووووووى شي بالحياه
روان بعد ماتركت حضن ريناد الى مابقى كلمة شكر ماقالتها:وين البنات اجل
ريناد:هناك تعالي نروح نرقص تكفيييييييييين مره مشتهييه اتهيبل معااك هههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد مارقصت روان مع البنات ,,راحت تجلس جنب مرام اختها الى باين عليها سرحانه
روان:مرومتي وش فييك
مرام بعد ماصحت للي جنبها:مافيني شي
روان سحبت يد اختها وطلعتها برا :تخبين علي يالله قوولي وش فيك
مرام وبتنهد خوف روان:اليوم سمعت عمتي شيخه (ام عبدالمجيد)تكلم امي
روان:طيبب وش عنه
مرام وعيونها كلها خوف وارتباك:تبي تخطبني
روان وبفرحه :لعبدلعزيز(لان مرام تحب عبدالعزيز من زمان)>>ولان العمات يعتبرون عبدالعزيز مثل ولدهم
مرام عيونها امتلت دموع:مدري ,,مدري ,,وبدت تصيح
روان وبوجها علامات تعجب:قصدك يمكن يكون لاعبدالمجيد,,لالالا مستحييل
مرام واهي ميته صياح:اكيييد ياروان ولا لييه تقول لامي ابي اخطبها لولدي وامي تقول الله يكتب الى فيه الخير يعني بيكون ولدها عبدالعزيز اهي ماعندها غير اعبدالمجيد
روان قربت من اختها وضمتها وتحاول تهديها:طيب خلاص حبيبتي هدي وانشالله مو صاير الى كل خير وانا متاكده ان امي ماراح تفاتحك باموضوع الى بعد زواج مها
مرام وبخوف:وهذا الى مخوفني اني راح اكون على اعصابي لما تحاكيني امي انا مااقدر ياروان ابموت من كثر الخوف
روان تنهدت بصمت وقالت بنفسها(وينك ياعبدالله تجي تشوف بناتك وش لون متعذبين ,والله انا ادري انك لما تدري عن فهد راح توريه شغله ,ولو تدري عن عبدالعزيز
وش لون بنتك تحبه كان ماراح توافق على عبدالمجيد ,,يارب لييه يصير فينا كذا الى يشوفنا يقول عايشين احلى عيشه وانا واختي نتعذب اقوى عذاب من جوه انا احبه ويعذبني
واختي تحبه وصاحبه يخطبها اااااااااااه بس ))نزلت دمعه من روان
وخلصت هالليله الى بالنسبه للاغلبيه ليله حلوه وكلها فرح وبنسبه للاكثريه لليله تعيسه
**********************************************
وبعد اسبوع في بيت ابو سعود
سعود طاير من الفرحه لان اللاسبوع الجاي زواجه :يااارب مو مصدق يافهد واخيرا راح اخذها
فهد واهو يرتب اغراضه لانه بيسافر لبريطانيا عشان اهو الى ماسك قسم شركة ابو محمد هناك :ياااحول على هالولد يااخي اثقل
قام سعود وطلع التيشيرتات الى فهد رتبها في الشنطه :اقووول كل تبن
فهد التفت وبيده الجنز انجن لما شااف الملابس تتناثر:سعودوووه انهبلت خير انشالله
سعود الى ميت ضحك على شكل فهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ,,طلع يركض وراح لصاله لقى امه وخواته يتقهون
راح ورى امه ,,فهد كان وراه:اااااااف منك اصلا انت وش جابك لغرفتي
سعود يستهبل وكانه بزر :ماما شوفي فهد يضرب اخوه الكبير
ريف وندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ام سعود:هاااو وش جااء وليدي انهبل
ندى:والله يمه قرب زواجه وانهبل الحمدالله والشكر بس
ريف:ياارب والله الى يشوفكم يقول فهد اهو الكبير وسعود الصغير <<لان فهد هيبته وشخصيته اقوى من اخوه لان سعود مرح ويحب الضحك والمزح
ولا يحب يجلس بجو رسمي ,,فعشان كذا مايتدخل بالشركات ولامشاريع مخلي الموضوع على اخوه فهد واهو اصلا يشتغل دكتور
سعود:لا والله انا الكبير واعقل من فهد بعد
فهد وبعصبيه التفت بيروح لغرفته :اقوول اعقل وعن الهبال يالخوي الكبير
***********************************
وداد:مها والله ماني مصدقه انك بتروحين وبتخليين وش لون اقعد من غيرك يالدوبا
مها ماتبي اختها تتحسس من بعدها وتحاول انها تقوي قلبها قدامها :الحمدالله وش جااك اصلا انتي تبين الفكه مني
وداد وعيونها امتليت دموع:حرااام عليك ,,مها قامت وضمت اختها وصاحت اهي وياها
*********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:36 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

:اقـول يمااه وين ندى وريف اجل
ام سعود :عند بنت خالك علي
فهد طالعه امه باستغراب :وش وداهم لهم من هالعصريه
ام سعود وبضحكه :ابد بس ندى تقول ان بنروح لوداد ,وان روان نايمه عندها من امس
فهد لما سمع اسم روان ماصدق امه تفتح موضوعها:اهـاا,,الى اقول يماه على طاري روان ,,وش رايك فيها انتي
ام سعود طالعة ولدها باستغراب :الله يستر عليها
فهد فهم ان امه مافهمت عليه :لالا ,,يمه انا اقصد انك تبينها لواحد من عيالك يعني
ام سعود وبفرحه :ايييه وفييه احد مايتمنى وحده مثلها ماتصير لولده
فهد وكانه يبي يعرف اكثر عن روان :يعني كيف وحده مثلها
ام سعود واهي تنزل الفنجال :يعني جمال ,واخلاق,وادب,وفوق كل هذا بنت عبدالله ,يعني شي اكيد اي ام راح تتمناها لولدها
فهد ابتسم على كلمات امه التفت على التلفزيون واهو ساكت
ام سعود وبتردد حطت الفنجان الى كان بيدها :اقووول يمه فهد
فهد واهو يطالع التلفزيون وعقله مو معه :,,,,,,
ام سعود ضربت كتفه وبخفه :فهد يماه احاكيك
فهد التفت وابتسم :سمـي
ام سعود صارت تفرك اصابعها في بعض
فهد عدل جلسته :يمااه وش فييك
ام سعود وبتردد :يمه فهد ابقولك شي بس لاتعصب
فهد :قولي يماه انا اسمع
**************************************
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااي
وداد واهي تنطط فوق السرير:احسسسسسسسسن تستاهلوون انشالله اكثثثثثثثثثثثر
روان تضرب كفها بكف وداد :وااااااااااااااااااو ونااااااااااااااااسه ههههههههههههههههههههههههههههههااي
البنات يطالعون فيهم بحقد
وداد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي تكفوون شوفوا وجيهكم كيف متنحيين ههههههههههههههههههههههههههههههههههااي
مرام قامت واهي معصبه :جد جد مالكم دااعي وش هالحركه السخيفه مثكلم
عنود واهي متنرفزه من حركتهم :والله صادقه ثقاله دم
امجاد ونوره ورنا وندى ,ماكان صادر منهم اي حركه غير انهم منصدمين من هالثنائي
ابتهاج ضحكة باستهزاء:لاجد طيحتو قلوبنا مالكم داعي
روان واهي تمسح اثااار الكاتشب الى على وجها وايديها :والله انكم مهبل
وداد واهي تساعد روان وتوخر عنها الوسخ :بس اشكالكم تحفه
ريف دخلت وبايدها كوف كوفي وشافتهم كيف متنحين :وش فيكم
البنات كانوا مطنشينها
ريف راحت لابتهاج وجلست جنبها :وش فيكم
ابتهاج :لاابد سلامتك بس الاخوات عملوا مقلب فينا جداا قووي
ريف نزلت الكوفي وحطت رجل على رجل وجابت شعرها على جنب وبدلع :لا عااد وشو المقلب
ابتهاج :الله يسلمك كنا جالسيين وروان ووداد بالحمام ينشفون شعورهم
وداد وبصرااخ :بناااااااااات الحقوا
البنات التفتوا على الباب وقاموا ركض يشوفون وش فيها وداد تصارخ
لما دخلوا البنات انصدموا ,,كانت روان طايحه ع الارض وبراسها دم
مرام مفقعه عيونها نزلت لروان وصارت تحركها :روااان ,,روان وش فيك ردي علي
عنود التفتت على وداد :وداد وش صاار وشش فيها روان
وداد واهي ترجف: والله مـ..د..ري زلق...ت وطااحت
نوره وبخوف:لاتحركونها مو زين عشانها
مرام وعيونها كلها دموع:يمااه اختي ,,رواان ردي على تكفيين
عنود جلست جنب مرام ,,ونوره ورنا وابتهاج وامجادوندى جلسوا وراها ,ووصاروا يبكون
روان ماعاد قدرت تستحمل اشكالهم ,
روان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
وداد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههااي
مرام التفتت على وداد الى واقفه وراها ورجعت تطالع روان ,,وبس شافتهم كيف يضحكون على طول درت انهم يلعبون
قامت معصبه وضربت وداد ,,طبعا البنات طاحوا طق في روان وداد الى ميتين ضحك
ريف: هههههههههههههههههههههههااي ولله انكم مجنن ,,وانتوا ماشفتوها تتنفس شي
روان جلست جنب ريف وخذت كوبها واهي تاخذ رشفه من الكوب :الله وكيلك ماسكه نفسي عشاان اضبط الدور صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام جلست جنبها وخذت الكوب من يدها وخذت رشفه منه :من جد ضابطه الدور صح
وداد نطت وخذت الكوب من ايد مرام وخذت رشفه :بس اشكالكم اعذروني تووحفه ههههههههههههههههههه
نوره جلست جنب وداد وخذت الكوب من يدها وخذت رشفه :لاتلومينا شفنا الدم ,ولا انا ووجهي اتفلسف هههههههههههه
امجاد جلست جنب نوره وخذت الكوب من ايدها وخذت رشفه :من جد تتفلسف واحنا سامعين كلامها بعد ههههههههههههههههههههه
عنود جلست جنب امجاد وخذت الكوب وخذت رشفه :الى بس ابي ااعرفه كيف وداد مسكت نفسها ووماضحكت على اشكالنا هههههههههههههههههه
ندى جلست جنب عنود وخذت الكوب من ايدها وخذت رشفه:ايي والله اشكالنا يبيها صوره هههههههههههههههههههههههههه
رنا جلست فوق السرير من بعد مانطت وخذت الكوب من ندى وخذت رشفه مثلها مثل الباقي: اي والله بس جد خفت عليك يالدوبا
ريف ووقفت معصبه وصارت تهز برجلها واهي حاطه ايدها على خسرها :خييير انشالله انتي وياها
روان وقفت وابتسمت ابتسامه عريضه لانها عارفه ردت فعل ريف فقالت ببرود يحر القلب :وش فييك
ريف صارت تهز اكثر لان ابتسامة روان وبرودها نرفزها :لاوالله انتي وياها يعني ماسويتوا شي ابد ,وخير كلكم دخلتوا خششكم في كوبي
روان وواهي نفس برودها وابتسماتها راحت عند رنا وخذت الكوب منها ومدته لريف :خذييه واسفيين مرره ثانيه
ريف خلاص بتموت من القهر من برود روان :لا والله تستهبلين على انتي
روان طالعت الكوب ورفعته لريف:والله ترى فييه كوفي للحين شووفي
ريف وصلت معها من روان :رواااااااان خلاص ماااعاد ابي شي بس سكتي عني رفعتي ضغطي اوووف
روان طلعت ضحكتها الى كانت ماسكتها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههاااي
ريف جلست وصارت تهز برجلها ووجها محمر من القهر :ماالت علييك انتي ووجهك اووف تضحك بعد
قطع عليهم صوت ام نواف واهي تصاارخ :بنااات تعاالوا مها بتجي بعد شوي
البنات تراكضضوا متجهيين للباب واولهم مرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:36 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

رمى الريموت واهو معصب وعروق ايده طالعه من العصبيه :وش لوون يعني لا يمااه مستحيل مستحييييييل
ام سعود صارت تهدي ولدها :يماه فهـ..د هـدي ماعلييك منها
فهد جلس ودخل ايده بشعره :بس كييف يعني الخميس يماه انا مستحيل اصوي شي مثل كذا مستحيييل
ام سعود وبخوف:لالا يمه لازم تتزوجها انا عطيت الحرمه كلمه
فهد وقف ويحس الدنيا دايره فيه:بس انا يماه ماابيها مااحبها مااطيقها وش لون تبيني اخذها
ام سعود:وانا وش اصوي اقولك مادريت الى المجلس يبارك لي ,,,ولا بعد عازمه الناس على الملكه الى هي يوم الخميس الجاي
فهد صك على اسنانه بغضب :انا قلت مستحيل يعني مستحيل لو تنطبق الارض على السماء مااخذها يعنيي مااخذها
ابو سعود دخل :بس ياولدي الناس على علم الحين انكم مخطوبين
فهد التفت على ابوه:يبه انتو وش لون ترضون ان ولدكم ياخذ وحده مثل هذي ,,وبعدين لو انها متربيه جد كان ماعرضت نفسها لواحد
ابو سعود مقتنع من كلام فهد نزل راسه وكانه يفكر:طيب انت لييه ماتبيها ,,يعني غير الكلام الى قلته تو
فهد التفت على امه وحول نظراته على ابوه برم شفايفه بتفكير :لاني ابي بنت عمي عبدالله ,انا ابي روان بنت عمي عبدالله
ام سعود وابو سعود رفعوا راسهم بتفاجاء من ولدهم
ام سعود والفرحه مو سايعتها :والله ياوليدي كانك تبي روان خلاص انا موافقه ,,وبطقاق بالحرمه وكلامي لها
ابو سعود:بس ام عادل بنت عمي واختي من الرضاعه يعني مالها احد غيرنا
ام سعود راحت جنب ولدها فهد وكانها تقول لابو سعود انا بصف ولدي :وعاد ابو محمد اخوك واحنا من زممان نتمنى لولدك وحده مثل بنت اخوك
ابوسعود :طيب كيفكم بس انا ماراح اقول لام عادل اي شي
فهد :خلو الموضوع علي ,,وبحقد خذا مفاتيحه وجواله وطلع مسرع واتجهه لسيارته
*******************************************
راح نبعد شوي عن اراضي المملكه ,,راح نروح لاراضي لندن
جالسه والضيقه ماليه عيونها من رجع ابوها للكويت واهي تحس بضيقه مو طبيبيعه طالعة القصر الى ساكنه فيه نزلت دمعه حاره من عيونها
:القصر فضى لي مالي احد امي تركتني وعاشت حياتها ,,وابوي ناسيني بهالقصر وبامواله عباله هالشي راح يعوضني بعده عني اهو وامي
وخواتي مدري لييه يكرهوني ,,والشخص الى احبه ماعند شغله غير تعذيبي ,,وينكم بناات وحشتوني
الخدامه :انستي ان الجو بارد ارجو منكي الدخول لسلامتك
التفتت على الخدامه واهي ترفع شعرها عن وجهها وعيونها وبضحكة باستهزاء:اذهبي ونادي لي نور
الخدامه وبطاعه راحت تنادي نور,,وبعد ثواني جت نور البنانيه
نور:طلتيني
جوليا من غير لاتطالعها :بكره لازم اروح للمملكه
نور:شو ,,المملكه لششو بدك تروحي
جوليا:ابي ازور البنات وانتي راح تروحي معاي بعد
نور تكون مديرة اعمال جوليا ,,وتعتبرها من اعز صديقاتها لان نور مقطوعه من شجره وجالسه معها بالبيت ,,وتعتبر اختها ,,وجوليا ماتعاملها الى احسن معامله
نور:انتي بتامري هالا(الحين)بروح لرتب الامور ,,بس اهمشي الحلو يدحك (يضحك)
جوليا ابتسم ابتسامه باهته :انا الحين ابنزل للنادي تبين شي بطريقي
نور:بدي سلامتك حبيبت البي (قلبي)وانشالله بس ترجعي تلاقي الامور مزبوطه
*******************************************
دخل البيت وعيونه تدور على اخوه يحس انه مشتاقله بس نفس الوقت خايف من استقباله
وقفه الصوت الى جاء من ورى:هلا وغلا
التفت عبدالعزيز ابتسم غصب لما شاف اخوه لابس شورت وتيشيرت ملوون وشعره رطب والفوطه على كتوفه متكتف ومبتسم ,,
عبدالعزيز(هذا انت يامهند ماتغيرت ):هلا فييك
قرب مهند ومتردد وده يضم اخوه بس خايف ان عبدالعزيز يرده فمد يده
عبدالعزيز استغرب توقع سلام احر من كذا من ناحية مهند فمد ايده له
طارق طلع من المطبخ وششافهم كيف يسلمون على بعض مارضاها لعيال خاله قرب منهم :لالا ياحلوووين الواحد لما يشووف اخوه الى من زماان ماشافه يحطه بالاحضان
عبدالعزيز التفت على طارق واهو عاقد حواجبه (يعني راح لطارق قبلي)حس بضيقه لان اخوه يعز طارق واكبر دليل ان طارق الحين باليبت وعبدالعزيز توه الحين يسلم عليه
مهند ابتسم وكانه يقول كفو طارق جيت بوقتك :افـا عليك طرووق بس تبي كذا هااه ,,وقرب من اخوه وحضنه وحس انه وده يتكلم مع عبدالعزيز ويفض فض له ويشكيله همه
عبدالعزيز كان على وضعيته الهاديه حط ايده على كتوف مهند :تو مانورت الرياض يـ,,اخـــ,,وي
مهند حس ان الدنيا مو سايعته من كلمة مهند :منوره بوجودك يااخوي الكبير ,,بعد عن حضن اخوه وباس راسه
طارق وبضحكه :اوووف عزوز ترى كبرك مهند على فكره ههههههههههههههههههه
مهند ضحك:لاكبرته ولا شي هذا اخوي الكبير ولازم اسلم عليه
عبدالعزيز يحس الدنيا مو سايعته من وناسته ويبي يجلس مع اخوه ويسولف معها ويشكيله هموومه وده يقوله انا صرت احب يامهند وقريب ابتزوج ,,بس يحس
فيه شي يمنعه فقال ببرود :وين امي ابيها بمووضوع
مهند مانصدم لانه كان متوقع اخوه راح يسوي كذا :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طارق انقهر من حركة عبدالعزيز بس فضل انه يرد عليه وكان شي ماصار:خالتي فووق
مشى عبدالعزيز وخلاهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:37 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وعند البنات وبين ماكانوا مشغولين بالسوالف مع مها
رن موبايلها ابتسمت واهي تشوف الرقم ردت بلهفه :هـلا وغــــــــــــــلا بزييييييييييين كللللللللللللله
ردت بصوتها الهادي الرنان:هلا بك يااعسوووووووووووله
وقفت وطلعت برا عن ازعاج البنات :هلا فيييييك كيفك اخبااارك
واهي تنسدح على السرير وتلعب بشعرها الى واصل لكتوفها :انا تمااام التماام انتي كيفك
تنهدت بقوه :انا الله يعلم بحاالي خليها ع الله
عدلت جلستها بخوف:وش فييك عسى ماشر
عيونها تغورقت دموع:محتاجتك منى لاتخليني تعاالي لي بليييز
منى عقدت حواجبها :طيب انا بكره راح اكون عندك انشالله
ضحكت بين دموعها الى نزلت تحب اهتمام منى اعز صديقه عندها:الله لايحرمني منك يارب
منى ضحكت حكت جبهتها بتفكير:انتي وينك فييه الحين
وبحماس :انا في بيت عمي علي
منى وباستغراب:لييه وش عنك على هالعصريه
مدت بوزها :لييه نسيتي ان امس زواج مها وانتي ماحضرتي انتي ويا وجهك
منى ابتسمت:والله انتي ادرى امس كانوا جمعت عمااني وانواع القلق
ضحكت :والله حبيبتي انا عاذرتك بس لازم تجيين الاسبوع الجاي لجمعتنا
منى هزت راسها بتاكيد:اييييييه اكييد انشالله
التفت على الباب الى جواته البنات :اقوول منووشه انا الحين ابصكر لان شكل مها بتروح
منى ابتسمت:اووكي حيااتي انتبهي على حاالك
تنهدت:انشالله وانتي بعد
منى بجديه:روان
روان :لبيـه
منى بجديه اكثر:روان انا ابيك روان الى انا اعرفها قويه ومايهزها شي
روان ابتسمت من قلب على تقويه منى لها :اووكي من عيووني ,,سكرت من منى واتجهت للبنات واهي تحس انها قوويه وعندها ايراده
************************************
متمدد على السرير ويحس الدنيا تدور فيه اول مره يحس هالاحساس
تافف بقهر :وانا لييه اعذب نفسي لييه مااتكلم واقول واهو وش بيضرني يعني
قطع عليه حبل تفكيره دخول مصعب واهو يغني :غايب حبيبي ما وصلني سلامه..مدري غيابه عذر او شي مقصود..مو عادته يبخل على بأهتمامه
طالع اخوه ورجع يطالع جواله وتكلم ببروده المعتاد:اسكت يرحم امك ياازعاج
نط مصعب فوق السرير وتربع :وش فييك ترووك متضاايق هالايومين عسى ماشر
طالع اخوه واهي مبوز:اقوول رح امسك كتابك احسن لك هذا اخر سنه لك متوسط ادرس ازين لك انت ووجهك
مصعب وقف مقهور من اخوه لان كل العيال يعاملون مصعب على حسب تفكيره وعقليته لان مصعب عقله كبير ويفهم :مااالت عليييك وعلى الى يااخذ ويعطي معاك
تركي رفع راسه لاخوه وعض على شفايفه بتفكير:مصعب
مصعب التفت عليه واهو معصب :خيير وش بغييت
تركي رمى موبايله ووقف وبتردد:مصعب انا ابقولك شغله وابيك تسااعدني فيها
مصعب مستغرب ان اخوه راح يقوله شي :تفضل قول
تركي وبتردد:انا احب
مصعب فقع عيونه وتقدم لاخوه :تحب يعني تحب بنت
تركي طالعه واهو مكشر:لااحب ولد اييه اكييد احب بنت
مصعب وبحماس :مييييين
تركي جلس على طرف السرير :شوف مواحب احب لا يعني بس اعجاب لااكثر ولا اقل
مصعب وبنفس حماسه :اييييييه ميين
تركي ابتسم ابتسامه خفيفه :دلع بنت خالي
مصعب كشر:وااااع مالقييييت الى هالماايصه وااع يعني وااع
تركي :مدري احسها تعجبني يعني مدري كيف اوصفها لك
مصعب بتفيكر:بس بناات عمي احلى بكثييير ويناسبونك اكثر من دلعووه مالتك
تركي وقف وتنهد :بس
مصعب قاطع اخوه:لابس ولاهم يحزنون خل عنك هالمايصه وااع
تنهدت تركي بتفكير وسكت
*********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه   خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه Emptyالخميس أبريل 28, 2011 3:38 am

خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه

وقف واهو ياخذ نفس من بعد الضحك الى ضحكه :يالله انا رايح وانشالله بالييل ابط عندكم
طالعه وكشر :وش تبي يالنشبه
طالعه والتفت على امه "ام محمد"نزل وباس راسها :يالله اشووفك بالييل انشالله
ام محمد :تعاال بدري قبل العشاء عشاان تجلس معنا
محمد واهو مستند على الاريكه وابيده الريموت :يمااه الحين يجي على العشاء وياكلنا هههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم اشر عليه باصبعه:انت بدال مانت متسدح قم ووصلني للباب عيب عليك
محمد التفت عليه وقف وخذا شنطنته ومر على ابراهيم :حبيبي تدل البيت اكثر مني ومن اهلي روح وارجع بالييل
ابراهيم رفع يده وحك جبهته:اييه الى يشووفك مايقول اربع وعشرين ساعه متكي في بيتنتا
محمد واهو طالع بالاصنصير :يماه صحوني على المغرب
ابراهيم التفت على ام محمد :شفتي هالولد مدري متى بيعقل
ام محمد وبحماس:خلك منه وقلي من الى في بالك
ابراهيم ضحك على حماس ام محمد غمز لها:ابقووولك اذا رجعت بالييل انشالله يالحلوه ,,باس راسها وايدها وطلع
**********************************
رنا وابتهاج وقفوا:يالله بنات احنا طالعين
وداد وبضيقه لان البنات بدوا يتسحبون وحده ورى الثانيه:تونا وين ,مواحنا ناوين نطلع اليوم
رنا :والله ودنا نجلس بس عاااد وش نسووي لازم نروح
وداد وباصرار:طييب تونا ماصلوا المغرب حتى اجلسوا للمغرب على الاقل
ابتهاج واهي ترفع شنطتها من الكنب :والله ودنا ياوداد بس ابوي يبينا بموضوع
عنود واهي ترفع شعرها بالفينوكه الى بايدها :اي بس السوااق ينطر مو شرط
رنا التفتت على عنود:لا هذا سعد مو السايق
عنود ارتبكت من سمعت اسمه وطاحت منها الفيونكه رفعتها وحاولت تتجاهل ربكتها من تسمع اسمه لانها من بعد الى صارالزواج واهي ماودها تسمع بطاري سعد والى مستغربه منه
ان دقات قلبها تزيد كل ماجاب احد طاريه قالت ببرود عكس الى داخلها:اهاا
وقفت وداد عشان توصل البنات للباب طلعت ولحقتها رنا وابتهاج بعد ماسلمو على البنات
امجاد رفعت راسها من جوالها :ألحقووو بنات
روان واهي ترفع بيالة الشاهي لفمها وتاخذ رشفه:وشو قوولي
امجاد واهي مفقعه عيونها :هياء .كاتبه بالبـي بـي انها ملكتها يوم الخميس الجاي
روان واهي الى الان تشرب من بياله الشاهي:طيب الله يوفقها
امجاد واهي على صدمتها :مو على كذا بس انا سالتها وقالت ان فهد اهو الى خطبها
ندى وبروعه :فهد من فهد
امجاد هزت راسها بتاكيد:فهد اخوك
روان شرقت بالشاهي :كـح ..كـح ..كـح
مرام مدت كاس المويه لروان:شربي وش فيك بسم الله عليك
روان بعدت الكاس عنها ووجها محمر من بعد ماشرقت تكلمت بصوت متقطع: هـــ..ذ..ي كح كح مـــــ..ن كـح جدها
امجاد وبتاكيد :اذا مو مصدقتني شوفي وش كاتبه
روان سحبت جوالها الى فوق الطاوله الى قدامها والكحه ماوقفت وصارت تقراء الكلام المكتوب واهي ميته قهر عيونها امتلت دموع بس قاومت دموعها
ماحست الى بمرام تسحبها وتشربها المويه غصب:اشربي يالمجنوونه بتموتيين علينا
روان شربت مويه وتحس ان نفسها رد ووجها تحول لطبيعي عكس لونه الاحمر الى قبل شوي صارت تهدي نفسها وتداركت وضعها الى قبل شوي
دخلت وداد على طلعت ريف الى سماعة الجوال باذنها وكانت معصبه
وداد وباستغراب جلست جنب نوره :وش فيكم
نوره رفعت جوالها لعيون وداد :شووفي الاخت وش مسوويه
وداد طالعت المكتوب وببرود :طيب البنت وتملكت فيها شي
امجاد قمزت من مكانها وجلست جنب وداد:لالا انتي مو فاهمه السالفه ,,الاخت هياء تقول ان ملكتها على فهد اخو ندى يووم الخميس
وداد فقعت عيونها:امــــــــــاا
امجاد واهي متحمسه :وربي ,,صدق انها مدري وش تحس به
روان كانت متضايقه وساكته وماعلقت على الموضوع بس تطالعهم بعيونها (انا لييه صويت كذا من شوي معقوله للحين احبه من بعد الكلام الى قاله لي ي رب وانا وش دخلني فيه)
عنود وقفت :انا رايحه اشوووف ريف وش صااار معها ياعمري من العصبيه عسى ماترمي نفسها بالمسبح
مرام اشرت لها يعني هدي ريف ,التفتت على ندى الى جالسه جنبها :خلاص ندوووشه ماتسوى عليك
ندى ووجها محمر من العصبيه وصارت تهز برجلها :وش الى ماتسوى على فهد ياخذ هذي مستححيل والله امووت اهون على من انه ياخذها مع وجهها
روان تحس الجو مخنووق وقفت :وداد انا صاعده فووق لغرفتك ابرتب اغراضي
وداد ومن غير لاتطالعها :اوكي ولا تنسين الاغراض الى تبين تاخذينها مني
حمدت ربها روان ان وداد ماشافتها لان عيوون روان كلها دموع طلعت واهي تحمد ربها ان البنات لاهين ركضت على غرفة وداد دخلت ورمت نفسها على السرير
وغرست وجهها بالمخده وتصيح بشهقات مكتومه (يااارب محد حححاس فيني ,,ويييييينك منى انتي الوحده الى اقدر اقوولك وينك ابيييك )
**************************************************
ضحكت بدلع تحاول تمسك ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت على ضحكتها ونسى الطريق الى قدامه مسك قلبه :يالبيييييييييييييييييييييييييه ترى مااتحمل كذا
استحت ونزلت راسها
تنهد بقووه واهو ناسي الشارع الى قدامه وعيونه عليها:تكفيين لاتحرميني من هالضحكه
رفعت راسها وتحاول تجمع الحكي وقالت بدلع واهي ماتحط عينها بعينه :سعود
ططالعه واهو رايح بامها :ياعيووون وقلب وروح سعوود والله توني ادري ان اسمي كذا حلو
ضحكت وقلبها بيوقف :طالع الشارع ترى الحين بتدعم باحد
سعود ابتسم :تامرييييييين امر يابعد دنيت سعوود بس ,,قرب خده لها ..,عطيني بوسه
مها فقعت عيونها (لالا جد انهبل هالولد ):بالشارع
سعود واهو مصمم على كلامه:اي عادي رجال وحرمته واهم وش دخلهم
مها لفت على الشباك وتكتفت وقالت بدلع :مستحيييييل
سعود تنهد بتفكير:اوكي براحتك بس ماراح اطالع الشارع وراح ادعم اي شخص قدامي
مها لفت بروعه (هذا مجنون ويسويها):لالا تكفى
سعود واهو مصمم :خلاص اجل اترجيني
مها فهمت قصده(ايي والله لاخليك تدعم باشاره )قالت بدلع :سعوود حبيبي طاالع الشارع ترى والله تدعم باحد يالله يارووح مها طالع قداامك ياحبي
سعود تنح مع دلعها وحكيها :هااااه
مها تحاول تمسك ضحكتها وحمدت ربها انها متغطيه ولا كان انفضحت كملت على نفس دلعها:سعوود حياااتي
سعود واهو متنح:ياعييييييييييوني ياعيووون سعوود امري ابووي انتي
مها وبنفس دلعها:يالله حياااتي طالع الطرريق
سعود وبوجه متنح ابتسم والتفت على الطريق وتمسكت بالدركسون :اناااظر ابوووه بعد عشاان خاطر عيوونك
مها استحت نزلت راسها وتحس وجها محمر من الحياء من الكلام الى قالته قبل شوي(الحمدالله والله اني خبله هذا رجلي عادي ,الحين بكرا
ابساافر معه ولحالنا وللحين ماتعودت عليه ,بس ياحليلي اعرف اخقق خخخخخ)
*******************************************
جالسه على الكنبه وتحس براحه من بعد ماحاكت امها وقالت ان الكلام كذب التفتت على البنات ريف:اقوول بنات خلونا نطلع ي مكاان احس اني مخنوقه
وداد انسدحت على رجل نوره ورفعت رجولها فوق الكنب :والله من جد طفش نبي نطلع
مرام كشرت واهي تحط صحن المكسرات الى بيدها فوق الطاوله:واااااع وش لوون الطلعه من غير مها
ندى استرخت جسمها على الكنبه وابتسمت بخبث:مهاا غرقااااااااانه بالعسسل
نوره ضحكت وبعدت شعرها عن وجهها:اي من جد شوويه غرقانه بالعسل
وداد لفت براسها على عنود وامجاد الى خاشين جو ومتحمسين وعيونهم على اللابتوب :هيييه انتي ويااها وش عندكم من ساعه وانتو مفقعين عيونكم بالجهاز
امجاد من غير لاترفع عيونها:اقوول مالك دخل وخلك بنفسك اوكي
عنود واهي بنفس حاله امجاد :من جد والله من اللقافه الزايده
نوره التفت يمين ويسار وكانها تدور احد :اقوول بنات وين روان
وداد :ولله مدري طلعت لغرفتي وماعاد نزلت
نوره دفت راس وداد وقامت :انا رايحه اشوفها
وداد وبعصبيه لان نوره دفت راسها بقوه:عمى انشالله اوريييك نوير اذا رجعتي
نوره ركضت لفوق عشان وداد لاتلحقها دخلت الغرفه لقت روان منسدحه على السرير استغربت قربت من روان وهزتها بخفه :رواان روونه رواان
روان التفت واهي عاقده حواجبها رفعت نفسها وصارت تجمع شعرها على ورى قالت بصوت قريب للهمس:هلا
نوره مستغربه :وش فييك
روان تنكر:لا مافيني شي بس انسدحت والظاهر اني غفييت
وقفت نوره وراحت تشغل الانوار التفت لروان :يالله عااد وش هالنوم اصحي ,,رتبيتي اغراضك ولا تبيني اساعدك
روان ابتسمت بهداوه:لا مارتبتها
نوره وفقت :يالله قوومي نرتبها
روان وقفت واهي تتصنع الابتسامه :يالله
رتبوا الاغراض ونزلوا مع البنات تحت دخلوا الصاله مالقوا احد
روان طالعت نوره مستغربه :وين البنات
نوره واهي تطالع الصاله الفاضيه والنظيفه عكس حوستهم الى قبل لحظات:والله مدري وين طسوا
روان التففت لباب الحديقه:اكييييد عند المسبح
نوره وبتاكيد :ااي اكيد تعالي نشووفهم
اتجهوا البنات لعند المسبح دخلو مالقوا البنات
التفتوا على بعض واهم من جد متنحيين
روان واهي مفقعه عيونها :ويين راحوا هذولي يستهبلوون
نوره واهي متنحه حكت جبهتها :مدري عنهم
التفتوا على صوت الضحك الى عند باب الباركينق واتبعو الضحك لما وصلوا انصدموا من لى شافوه
*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
 
خذ عيوني معاك لانويت تغيب بعدك مافيه من يستاهل اشوفه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  مافيه غيرك لاتضايقت جيته
» من 1 الى 5 و اختارعضو يقعد معاك ع البحر
» لوكان معاك فحم ماذا تكتب على الجدااااااااااااار
» مين يستاهل البيبسي؟؟؟
»  ..!!اللي قبلك وش يستاهل..!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشد عمرالعمير :: || القــــسم الأدبي .. :: قسم القصَص والروايات »-
انتقل الى: