| رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:26 am | |
| رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني
بسم الله الرحمن الرحيم رواية(دلع النات) للكاتبة/قمر14 بمساعدة/نووونه
عائلة عبد العزيز(أبو ريم):عمره 40 سنه يحب بناته كثير. الام فاطمة:عهرها 35سنة شديدة بعض الاحيان على بناتها. ريم:اكبر وحدة عمرها29سنة جبارة كلمتها ماشية في البيت والى الان مانكتب لها نصيب. رهف:عمرها 22سنة تدرس في الجامعة سنة ثالث تخصص تغذية...انطوائية ما تحب تطلع من البيت كثير..جذابة واطول وحدة في خواتها. منى:عمرها 21سنة تخصصها هندسة ديكور...حلوة ملامحها مختلفة تماما عن ملامح خواتها...ماتحب حركات المغازلة. روان:عمرها 19سنة آخر سنة لها بالثانوية وهي جدا مقربة لخواتها غادة وعبير لانها فرفوشة زيهم وتحب الخرجة كثير. غادة وعبير:أخوات توأم غادة عمرها 18 سنة وعبير 18سنة ودقيقة(هههههههههه)يشبهون بعض الفرق بينهم عبير شعرها طويل وغاده شعرها قصير. ترف:عمرها 16سنة مرجوووجة اهم شي عندها المظهر الخارجي. بداية القصة.......... دق الجرس وقامت عبير تناقز تبغى تعرف مين اللي جاء..طلعت الخدامة من المطبخ تبغى تفتح الباب جاء صوت من وراها وكانت عبير قالتلها:لا انا بفتح الباب خلاص روحي...هزت الخدامة راسها ورجعت المطبخ...راحت عبير تفتح الباب وتفاجأت لمن شافت محمد ولد عمها على الباب...عبير وبكل هدوء:اهلين محمد تفضل البيت بيتك.. محمد وهو يطالع فيها من فوق لتحت:مشكورة...عبير استحت من نظراته وصار وجهها احمر لانها كانت لابسه شورت فوق الركبة لونه فوشي وتوب ليموني....لاحظت انها بالمدخل لحالها وانتبهت لمحمد اللي دخل الصالة...راحت اخذت الانتر فون ودقت على غرفة امها ردت امها وقالتلها مامي بليز قولي لبابا انه محمد ولد عمي يبيه تحت قالتلها:طيب خلي موكاتي(الخدامة)تجهز القهوة...راحت للمطبخ وقالت لموكاتي جهزي القهوة وجيبيها الصالة....طلعت على طووول فوق لانها استحت من نظرات محمد لها...محمد استغرب انه هو الوحيد اللي بالصالة ماجاه احد فجأة....سمع صوت من الدرج يقوله:حياك تو مانور البيت...قام محمد وسلم على عمه وقاله:منور بوجودكم...لحظات سكووت بين الطرفين ودخلت موكاتي بالقهوة وهي تقول:تفدل(تفضل هههه) بابا....محمد صار يضحك على منظرها وقام صب لعمه قهوة ورجع مكانه وقال:ياعمي عندي موضوع بس ماقلت لابوي لانه متعصب واكيد بيزعل مني....ابو ريم قال في نفسه غريبة ايش الموضوع اللي بيقوله لي وما قاله لابوه..وقال:تفضل يابوك انا اسمعك....ارتاح محمد من ردة فعل عمه وبدأ في الموضوع على طووول وقال:ياعمي انا رسبت في مادة وخايف اقول لابوي ويزعل مني وابيك تقوله اذا ماعليك امر ابوريم:ابشر انا بساعدك وان شاء الله مايزعل منك....هنا ارتاح محمد واتاكد انه عمه بساعده فاستأذن من عمه وطلع من البيت.
عبير كانت بالغرفة تفكر وجاها صوت شتت الافكار من راسها.... وقالت روان بحدة:عبووور ليش ماقلتيلي انه محمد كان موجود؟؟؟ عبير بدون نفس:ماكان لي نفس اروح لغرفتك مشوااااار....هنا روان ارتفع ضغطها وطلعت من اغرفة وهبدت بالباب وراها.
في مكان اخر من هذا المنزل كانت في بنت مندمجة مع فيلم على mbc2قاعدة تبكي متأثرة بالفيلم وتاكل بوب كورن(فشار)دق جوالها وكانت صديقتها جنى هي المتصلة....ردت غادة بسرعة عليها تبي تلحق على الفيلم ومن حسن حظها كانت فيه دعاية فسمح لها انها ترد....غادة وهي ترد بسرعة:هلا جنى كيفك؟؟...جنى:تماام الحمدلله انتي كيفك؟؟...غادة وهي تناظر التلفزيون خايفة الفيلم يبدأ فقالت:تماام بغيتي شي لاني قاعدة اطالع الفيلم.....جنى:أي انا بعد بكرة مسوية حفلة بالبيت عشان بنت خالتي ريوف وابيك تجين انتي وخواتك....غادة:ان شاء الله بس اكلم مامي واردلك....جنى:حبيبتي غدوو تبين شي عشان انا بقفل....ردت غادو بسرعة لانه الفيلم بدأ:لاتسلمين مع السلامة...وقفلت بدون ماتسمع رد جنى ورجعت تطالع بالفيلم....جاها صوووت وهي عرفته وقالتلها ريم:انتي ماطفشتي من هالافلام....غادة:لا ولو سمحتي لاتشوشين علي..هنا ارتفع ضغط ريم من رد اختها لها وراحت وهي معصبة.
دق جوالها وهي كانت بالحمام تاخذ لها(شاور)سريع لأنها كانت تلعب بالحديق مع قطوتها وطلعت ترف بسرعة تبي تلحق ترد وتفاجأت.....لمن شافت اسم المتصل؟
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:26 am | |
| حس بدوخه براسه من كثر الأوراق اللي قدامه....دخل السكرتير عليه وقال:أجيب لك بندووول استاذ تركي؟؟ تركي:لا مشكور أصلا انا الحين رايح البيت واي مواعيد إلغيها لي. السكرتير(احمد):إن شاء الله. أخذ الجاكيت حقه من على الكرسي وطلع برى المكتب متوجه للسيارة.
في يوووم جديد وبعد خروج الشمس وزقزقت العصافير ........نزل من الدرج وهو لابس الثوب لحقته فاطمه(ام ريم)وقالت:بتتأخر عشان الغداء؟؟ أبو ريم:أظن اني بتغذا عند اخوي ابو تركي.. فاطمة:يعني مانستناك ع الغداء؟ أبو ريم:لا إتغدوا انتم ولا تنتظروني. فاطمة:في امان الله. طلع من البيت ولقاء محمد يستناه بالسيارة ركب وقال:كيفك ياولدي(على فكرة أبو ريم يعتبر محمد ولده لانه ماعنده اولاد)
عايلة أماني(صديقة عبير)
سعد(ابو سلطان):45سنة منيرة(ام سلطان):40سنة سلطان:عمره30سنة متزوج بنت عمه ماعنده اولاد وعنده مشاكل مع حرمته ومو متفاهمين. مشاعل:عمرها 23سنة تشتغل في مستشفى شعرها إلى نص ظهرها عيونها رماديه وجسمها رشيق. اماني(صديقة عبير):عمرها 18سنة شعرها قصير سمرة شوي طويلة وجسمها حلو. سلمان:عمره5سنوات دلوع البيت وهو اخر العنقود.
قاعدة تحط لمسات خفيفة من الميك اب وقفت واتجهت للدولاب محتارة ايش تلبس طلعت لبسين الاول جيينز وتي شيرت اورنج والثاني هاي نيك اسود ونفس الشي جيينز...طق الباب مشاعل:تفضل...دخلت أماني وشافت اختها محتارة ايش تلبس...مشاعل:امووووووووون ايش احلى؟؟....اماني ردت بعد تامل في اللبسين قالت:البسي الهاي نيك الاسود....مشاعل وبدون تردد سمعت راي اختها ولبسته واخذت اللاب كوت (البالطو)وخرجت من الغرفة متجهه للسيارة.
راحت ترف عند غادة اللي كانت بالصالة وقالتلها:نسيت أقول لك انه امس دق علي تركي ولد عمي وانا بصراحة استغربت وقال لي:ان اليووم معزومين على العشاء في مطعم water lemon.....غادة:ياااااي خلاص انا بقوم البس....ترف:تو الناس حتى الليل ماجاء هو قال لي بعد صلاة العشا نكون جاهزين.....غادة:لو سمحتي لاتقولين لريم عشان ماتسوي لنا سالفة....ترف:عارفة أصلا ولا افكر اقول لها....وراحت ترف قالت لاخواتها عشان يتجهزون ماعدا رهف اللي رفضت انها تروح معهم.
بيت عبد الرحمن(ابو تركي):عمره 44 سنة متعصب جدا ونفس الوقت قلبه طيب. أمهم نورة ماتت من قبل 5سنوات تركي:اكبر اولاده عمره 24سنة يحب بنات عمه كثير وخصوصا ترف لانها اصغر وحده. محمد:عمره 22سنة يحب الوناسة واجمل واحد بين اخوانه وهو بالجامعه تخصص هندسة. مها:عمرها 12 سنة تحب تقعد مع صديقاتها كثير.
وصل محمد وعمه للبيت لقي ابوه بالصالة يشرب شاي وطلع محمد على الغرفة وقعد أبو ريم مع اخوه يسولف....أبو ريم:أنت تدري ياخوي انه الدراسة بالجامعة صارت سهلة يعني الواحد اذا رسب يحمل المادة معاه....أبو تركي:وانا اخوك كانك قاعد تلمح على حاجة....أبو ريم:بصراحة اي ولدك محمد رسب في ماده بس لاتتضايق وانا اخوك.....أبو تركي وبكل برود:أصلا انا عارف هذا الولد مافي منه فايدة......استغرب ابو ريم من ردة فعل اخوه وحمد ربه انه ماعصب..
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:27 am | |
| طلعت منى من غرفتها ركض على غرفة روان ودخلت بدون ماتدق الباب.. منى:روان وش رايك في لبسي؟؟ روان:تهبلين ماشاء الله...وانا محتارة وش البس؟؟ منى:انا شفت عليك لبس جيينز وتي شيرت بنفسجي حلو البسيه... روان:اي عرفته خلاص بلبسه..
تركي اتجهز وتعطر وطلع لغرفة اخته مها طق الباب وسمع الرد منها وقال:اذا خلصتي انزلي انا تحت بالسيارة... مها:ان شاء الله.. ونزلت تحت لقته بالسيارة وركبت ومشيت السيارة.. وصلوا بيت عمهم ودخلوا ولقوا البنات بالصالة متجهزين وقاعدي ينتظرونه طاحت عينه على منى وانبهر بشكلها لانها كانت لابسه تنورة فوق الركبة بشوي وبلوزة سماوي....وشاف عبير اللي كانت لابسه برمودا جيينز وتوب نيلي....ونزلت ترف بسرعة من الدرج وانتبه لها تركي وهي لابسه فستان ماسك عليها لحد الركبة لونه اصفر....طلعت غاده من التواليت(الله يكرمكم)وقفت عند التسريحة وتعطرت وحطت غلوس وكحلت عينها ونزلت....طبعا تركي اكثر وحده اعجبته غاده لانها كانت مرة ناعمة....ولابسه بلوزة تفاحي ظهرها مفتوح وفيها سلاسل فضيه وجيينز اسود...تركي قال بنفسه وهو يطالع بكل وحده فيهم:والله وعرفتي تخلفين يافاطمة يابنت عبدالله.....انتبه تركي انهم يناظرون فيه وقالهم:يلا مشينا...وقاموا البنات لبسوا العبي وتحجبوا ماعدا ترف اللي ماتتحجب ومها ماتلبس عبايه..(معلومة:البنات مرة يحبون الكشخه في الخرجات)
في منزل اخر ويبعد عن منزل ابو ريم بشارعين فقط.....كانت سلطانة(صديقة عبير الروح بالرح)تلح على اخوها سطام انه يخرجها ويمشيها...... سلطانة بعد نفاذ الصبر:سطيـــــــــــــــــم والله لو ماتخرجني ياويلك... سطام يناظر فيها وبدون اهتمام:يعني وش بتسوين؟؟ سلطانة:سطووووووم يلا انت اخوي حبيبي خرجني بلييييييييييز... سطام:خلاص طيب يلا اجهزي... سلطانة الدنيا مو شايلتها من الفرحة وركضت للدرج تبي تجيب عبايتها..... سطام وهو يرفع حاجبه مستغرب من اخته ويقول بنفسه:اللي يشوفها الحين يقول هذي عمرها ماخرجت من البيت مادرى انها 24ساعة خارجة.....قطع افكاره صوتها وهي تقووول:يلا انا جهزت سطام:يلا مشينا خرجوا من البيت وسطام يناظر بسلطانة ويقول:انتي ليش ماتغطين؟.؟؟ سلطانة مستغربة:وليش اغطي ان شاء الله اقول امشي وانت ساكت... عرف ان اخته ما في منها فايدة فتقدمها وركب السيارة وشغلها وفي هذه الاثناء ركبت سلطانة جنبه وهي ساكته سطام يناظر فيها وقال:على فين ان شاء الله... سلطانة وهي تدعي التفكير:امممممممممم........قطع عليها صوته وهو يقول:اقول اخلصي اللي يشوفك يقول تخططين كيف تصنعين قنيلة ترانا قلنا بس فين تبين تروحين؟؟؟ سطانة صارت تضحك من رده:هههههههه وربي انك تونس واذا ع المكان بكيفك مكان ماتبي........تحركت السيارة وسطام كان حاط في باله مكان يروحله...
طلعت مشاعل من المستشفى وهي تعبانة وما تشوف الدرب لان اليوم كان عندها مراجعين كثير.......لاحظت السواق ياشر لها وراحت على طوول السيارة واول مادخلت حطت راسها على الكرسي وغمضت عينها وكانت على وشك النوم لولا ان اتصلت اماني عليها وطيرت النوووم من عينها...... مشاعل بدون نفس:هلا اموووون بغيتي شي؟؟؟ اماني لاحظت من صوتها انه فيها شي قالت وهي خايفة:ميشوو وش فيك ليش صوتك متغير؟؟؟ مشاعل:لا سلامتك ياقلبي مافيني شي بس اليوم كان عندي مراجعين كثير.... اماني بارتياح:اوك باااااااااااي مشاعل:لا على وين وش كنتي تبين لمن اتصلتي؟؟؟ اماني:لا امي قالتلي اتصل عليك لانها كانت خايفة لانك اتاخرتي....... مشاعل:قولي لها مافيني الا العافية وانا الحين بالسيارة...... اماني:اووووك بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي...... مشاعل:بااااااااااااااااااااي.. قفلت اماني منها وراحت لامها اللي كانت بالمطبخ:مااامي كلمت ميشوو وقالت مافيها الا العافية بس اليوم كان عندها مراجعين كثير.......... منيرة(ام سلطان)بارتياح:الحمدلله.....
وصل تركي والبنات للمطعم ونزلوا والشباب كلهم يطالعون فيهم منبهرين بجمالهم.....حس تركي ان الشباب يناظرون في البنات فخلاهم يمشون قدامه لانه كان خايف عليهم.... تركي بحدة:بنات امشوا قدامي......البنات وبدون مايردون تقدموا وخلوا تركي خلفهم...........دخلوا المطعم وتركي يكلم الجرسون...... تركي:لو سمحت نبي طاولة لـ7 اشخاص.... الجرسون:اي اكيد تفضلوا.....ومشوا خلف الجرسون الى ان وداهم لطاولة بالركن وكان موقعها مناسب...... تركي: شكرا... الجرسون:ولو نحن بخدمتكم.....هنا ترف خقت على النهايه لمن شافت الجرسون لبناني وشعره ذهبي فقامت تناظر فيه باعجاب واللي مانتبهت له ترف ان الجرسون يناظر فيها ويضحك.....طبعا ترف استحت وصارت خدودها حمرا......انتبهت لتركي وهو يقولها:عاجبتك الوقفة.....التفتت ترف له ولاحظت انها الى الان واقفة وما قعدت وقامت جلست قدام مها وكان ترتيبهم في الجلوس كالتالي:عند الطاقة قاعدة منى وقدامها روان وجنبها مها وقدام مها ترف اللي صارت جنب روان وجنب ترف غادة وقدامها عبير وجنب عبير تركي.................. تركي:اي بنات وش تبون تشربون ولا تاكلون؟؟؟؟ على طووول نقزت عبير وقالت:انا ابي موكا بارد وتشيز كيك وبعدها روان قالت:انا ابي بس كابتشينو ونفس الشي طلبت منى ومها قالت: ابي عصير فراولة وغادة قالت:انا ابي لاتيه وسفليه وترف قالت:ابي ايس كريم........نادا تركي الجرسون وقاله:نبي 3كابتشينو وواحد موكا بارد وواحد عصير فراولة وواحد لاتيه وواحد ايس كريم و3 تشيز كيك و3سفليه..............تاكد تركي من الطلبات وبعدها راح الجرسون وصاروا البنات يسولفون ويضحكون وتركي مابين مستمع ومشارك.....
دخلت هي وسطام وقعدوا بالطاولة وجا الجرسون واخذ منهم الطلبات وراح...............انتبهت سلطانة لشلة البنات وهي تفتكر ياربي اعرفهم وميزت من بينهم غادة وعبير وقامت نطت تبي تسلم عليهم.........سطام يناظر فيها ويقول:سلامااات وش فيك قايمة فين بتروحين؟؟؟ سلطانة:ولا مكان بس بسلم على عبووور وغدو من يوم انتهت المدرسة ماشفتهم..........سطام باستغراب:وينهم ماشوفهم؟؟؟ سلطانة وهي تاشر على مكانهم شوفهم هذولا هم......وراحت على طووول وانتبهت ان في ولد معاهم واستحت منه ورجعت وقعدت مكانها.........سطام:انتي اليوم فيك شي توك تناقزين تبين تسلمين عليهم والحين بعد ماقمتي ترجعين وانتي ماوصلتي عندهم....... سلطانة:مافيني الا العافية بس انت ماتشوف الولد اللي معاهم فشلة اروح اسلم عليهم وهو قاعد معهم.......
دق جواله وكان المتصل خوويه ماجد ورد على طووول:اهليييييييين مجووود كيفك والله من زمان عنك....\ ماجد:وحدة وحدة خلني الحق اولا هلا فيك ثانيا الحمدلله تمام التمام وثالثا حتى انت يالدب.... محمد وهو يناظر نفسه:حرام عليك انا مو دب الله العالم مين؟؟؟ ماجد وهو يتصنع الاستغراب:وش قصدك ياحميد؟؟؟ محمد:والله اللي على راسه بطحى يحسس عليها هههههههه..... ماجد:اقول انت مو وجه احد يكلمك.... محمد:اقوووول مجووووووود لاتكون زعلت يلا عااااد..... ماجد:ههههههههههه شدعوه ازعل منك الا اقول ترانا اليوم بنسهر بالمقهى بتجي ولا لا؟؟؟؟ محمد:لا اكيد بجي خمس دقايق وانا عندكم باااااااااي.... ماجد:مع السلامة......
تتوقعون كيف سلطانة بتسلم على عبير بوجود تركي؟؟؟؟ وهل في مفاجات ثانية ولا لا؟؟؟؟
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:27 am | |
| وقف السيارة بالمواقف ونزل متجه لباب المقهى دخل وطبعا ترحيب من العاملين فيه لانه محمد معروف في هذا المقهى لمح اخوياه قاعدين في طاولتهم اللي كالعاده راح لهم وقال:السلاام عليكم....ماجد:هلا والله بابو الشباب ماشاء الله عليك ملتزم بالموعد خمس دقايق وانت عندنا.....محمد:اجل كيف اعجبك صح؟؟؟......الشباب صاروا يضحكون ويسولفون واول شي واهم شي عندهم انهم يحشون في الرايح والجاي....قام سليمان(واحد من اخوياه)رايح للحمام(الله يكرمكم)وقفه ماجد:اقول وين رايح؟؟؟......سليمان:الحمام الله يكرمك والحين راد....كملوا الشباب الوناسه والسواليف.....
لمحت سلطانه انه تركي قام من عند البنات وفرحت لانها تقدر تروح تسلم عليهم......سطام:اقول لولو مين هذيك البنت اللي بالوجه ماشاء الله عليها مزيونه.....سلطانه وهي تتخصر:اشوفك قمت تناقز عيونك يمين ويسار......سطام:ياشينك هو سؤال وقمتي ذليتينا فيه قولي واخلصي.....سلطانة:هذي صديقتي عبير اشوفك حطيت العين عليها....سطام:لا مين قال ويلا روحي قبل مايجي الولد اللي معاهم.....طنشته سلطانه واعطته ظهرها وبكل غرور صارت تمشي متججه للبنات اللي اصواتهم كل مالها تعلى وتعلى من الضحك والهبال فجأة جات يد على عينها واستغربت مين هذا الانسان وصارت تمسك يدها تبي تعرف مين بالنهايه طفشت وقالت:ميـــــــــــــــــــــــــــــن؟؟؟......جاه ا صوت من وراها يقول:ماعرفتيني عبور.....عبير قدرت تميز الصوت لانها ماعمرها نسيته وصارت تصارخ وقالت:لـــــــــولـــــــــــو.......شالت سلطاه يدها من عيون عبير وهي تصرخ وقامت ضمتها.....في هذي الاثناء جا تركي مستغرب ويقول بنفسه:ياربي مين هالبنت؟؟؟.......عبير وهي تضم سلطانه بكل ماوتيت من قوة وينك ياكلبه وحشتييييييييني......سلطانة:والله وانتي اكثر ياقلبي بس تعرفين الاشغال وانتي لاتدقين ولا تسالين......عبير:والله عارفه اني مقصرة معاك اي وش اخبارك؟؟؟.....سلطانه تماام وانتبهت للرجل اللي واقف بعيد شوي عنهم ولاحظت انه نفس الولد اللي كان قاعد مع البنات.....سلطانه تقول لعبير:عبور مين هذاك اللي كان قاعد معكم؟؟؟......عبير:هذاك تركي ولد عمي مزيون صح؟؟؟.....سلطانه وهي تضرب عبير من كتفهابخفه:وجع انا موب قصدي كذا بس عشان هو واقف هناك واكيد يبي يقعد عشان كذا يلا انا استاذن.....عبير تركي تعال مافي اخد غريب....سلطانه:عبووور روقي انا رايحه سطوم ينتظرني هناك وهي تاشر على مكانه عبير لفت للمكان اللي تاشر عليه سلطانة وعلقت عيونها على الشخص اللي يشرب كابتشينو ويناظر فيها وغمز........عبير وجهها صار طماطم ولفت لسلطانه وقالت:والله من زمان عنك.....سلطانه:وانتي والله يلا انا ابي اروح مع السلامه......عبير:مع السلامه ولاتقطعين.....سلطانه:ان شاء الله ولفت على البنات وقالت:تشآآآآو صبايا والكل قال:تشآآآو....قعدت عبير وسلطانه راحت عند اخوها وقعدوا يسولفون في هذي الاثناء جا تركي وقعد جنب عبير وقال لها بهمس:عبور مين هالبنت اللي معك؟؟؟.....عبير وتناظر فيه بنص عين:ليش عجبتك وغمزت له......تركي:اقول انتي ووجهك ليش تناديني والبنت ماراحت.....عبير:عادي تتعرفون....تركي:اقول اقلبي وجهك.....
صحيت من النوم على صوت اختها ريم وهي تقول:اقول قومي ماكفاك نوم.....رهف وهي تقلب وجهها على الناحية الثانيه:ريـــــــــــم اطلعي وقفلي الباب.....ريم عصبت وسحبت اللحاف من فوقها وتقول:اخواتك طلعوا وانتي هنا نايمه.....رهف وبكل برود:ادري ومابي اروح ارتحتي.....جات امهم على صوت صراخهم وقالت:وش فيكم اصواتكم واصله لاخر الحارة.....ريم:شوفيها يمه الساعه صارت 11 وهي الى الان ماصحيت مايصير كذا......رهف:وانتي وش دخلك اصحى متى ماصحى ليكون حاطينك مراقبه عامه علي......ام ريم:بنت بلا قله ادب هذي اختك الكبيرة احترميها وانتي ياريم طلعي وخليها تنام.....ريم عصبت لان امها كسرت كلمتها وطلعت متجهه لغرفتها....طلعت امها وقفلت الباب وراها ورجعت رهف نامت من اول وجديد.....
نزلت تحت المطبخ تبغى تدور لها لقمه تاكلها لانها مرة جوعانه فتحت الثلاجه ولقيت لها عصير وباقي معكرونه من الغدآآآ وحمته في المايك رويف ودق تليفون البيت وهي تنتظر المعكرونه متى تخلص....راحت ركض ورفعت الساعه وقالت:الــــــــو..../......:ياهلا بالهالصوت وراعيته صوت يرد الروح الله لايحرمني منك.....اماني وبحده:صدق انك قليل ادب وماتربيت..../.....:ليش ليش ياقلبي كل هالصراخ مايصير ترى ازعل....اماني وبنفس الاسلوب:بالطقاق اللي يطقك انت واشكالك وقفلت السماعه بدون ماتسمع الرد واتذكرت المعكرونه بالمايك رويف ونطت بسرعه تبي تلحق عليها لانها من جد جوعآآآآآنه......راحت لقيتها حآآآآآآآآآآرة حتى هي موب قادرة تشيل الصحن.....اماني:سونارتي تعالي شيلي هذا مرة حآآآآآآآآآر......سونارتي:هاضر ماما(حاضر ماما)......اماني:ماما يامال الملوي ان شاء الله كبرتيني 20 سنه عن عمري......سونارتي شالت الصحن وحطته على الطاولة وقعدت اماني تاكل ومشغول بالها ياترى مين اللي يدق علي وله كم يوم مزعجني تافففففففت وطفشت من كثر التفكير خلصت اكل وقامت لغرفتها.......
رجعوا للبيت تعبانين بعد المشوار دخلوا الصاله لقوا امهم قاعده تنتظرهم وقالوا بصوت واحد:هآآآآآآآآي مامي.....ام ريم وبحده:لاكان اتاخرتوا شوي شوفوا كم صارت الساعه وانتم توكم داخلين.....البنات:عادي مامي كنا مع تركي ومها موب احد غريب وطلعوا كل وحده على غرفتها ماعدا غادة اللي تبغى تقول لامها عن عزيمه جنى صديقتها راحت وقعدت جنب امها وقالت:مامي احبك وربي......ام ريم فهمت اسلوب بنتها:اخلصي وش تبين.....غاده:صديقتي جنى عازمتني على بيتهم انا وخواتي مامي بليـــــــــز وافقي.....ام ريم:خلاص طيب.....غاده قامت تناطط من الفرحه:ثآآآآآآنكس مامي وباستها على جبينها وطلعت فوق للغرفة وفتحت الباب بقوة لقيت عبير توها منسدحه على السرير وقالت والابتسامه شوي وتشق حلقها قاطعتها عبير قبل ماتبدى الكلام وقالت:عدآآآآآل عدآآآآآآآل قبل مايتقطع حلقك بس.....غادة ناظرت فيها بنص عين وقالت:المهم ماما وافقت اننا بكرة نروح بين جنى......عبير وهي مستغربه:بيت جنى؟؟؟.....قعدت غاده جنبها على حافه السرير وقالت:صح انا ماقلتلكم امس جنى اتصلت وعزمتنا بكرة عندها بالبيت عشان بنت خالتها ريوف......عبير وهي تستلقي على السرير:يصير خير يلا تصبحين على خير.....قامت غادة وقالت:وانتي من اهله وبدلت ونامت.....
بيت سالم(ابو سطام):42 سنه....امل(ام سطام):38سنه.......سطام:عمره 20 سنه وسيم ويحب يتخانق مع اخته سلطانه بس يحبها مررررررة وجذاب يعني لازم تناظرين فيه.....سلطانه(صديقه عبير الروح بالروح):عمرها 18 سنه حبوبه وتحب الوناسه ووسعت الصدر وحلوة بعد.....
دخلت البيت هي وسطام بعد المشوار وراحت على غرفتها على طول ومن التعب غيرت ملابسها ونامت......اما سطام لقى امه بالصاله قعد يسولف معها نص ساعه تقريبا وعقبها استاذن من امه وطلع ينام لانه مرة تعبان.....
اشرقت الشمس واعلنت قدوم يوم جديد...
نزلت من الدرج الساعه 11 الصباح لقيت امها وابوها يسولفون بالصاله ويشربون شاي ضحكت وراحت سلمت على راس ابوها وهي تقول:صباح الخير....واتجهت عشان تسلم على امها..... ردوا الاثنين:صباح النور.....ام سلطان:على وين يابنتي افطري بالاول.....مشاعل وهي متجهه للباب:لا عادي افطر بالمستشفى يلا مع السلامه.....ردوا وبنفس الوقت:مع السلامه....طلعت من البيت وركبت السيارة وقالت للسواق يروح المستشفى وحركت السيارة من امام البيت بعد نص ساعه وصلت للمستشفى وقالت للسواق يجيها اذا دقت عليه تليفون طبعا هو وبدوره هز راسه وحرك السيارة.....دخلت المستشفى ولقيت الترحيب والسلام من الدكاتره والعمال وهي بدورها ابتسمت وردت عليهم السلام توجهت لمكتبها وفصخت العبايه ولبست اللاب كوت(البالطو)وبدأت شغلها كالعاده باستقبال المراجعين ووصف الدواء المناسب لهم.....
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:28 am | |
| جاه صوتها اللي بالنسبه له هو مزعج وهي تقول:سلطان سلطان يلا قوم الساعه 11 ونص وانت ماقمت خير ماعندك دوام..!....قعد على السرير وهو يقول:خير مصحيتني من صباح الله خير ودوام ماعندي ويلا اقلبي وجهك ابغى انام.......قالت وهي معصبه:على الاقل احسن من شوفت وجهك اللي تجيب المرض وماحد ضربك على يدك وقال لك اتزوجني.....وطلعت وهبدت بالباب وراها... اما هو رجع نام لانه متعود على لسانها الطويل وقال بنفسه:غلطة عمري يوم اني تزوجتك بس ماكنت ابي ازعل ابوي الله يعيني عليك وبس...
طلعت فاطمة(ام ريم)تصحي بناتها عشان الغداء دخلت اول شيء غرفة منى لانها اول وحده بين غرف خواتها فتحت الباب وولعت النور وقالت بصوت عالي:منى منى يلا قومي الغداء ماصار نوم الله يعيننا جا الصيف وجاب معاه السر والقرف لا ارجع الا وانتي قدامي فاهمه....وطلعت اما منى رجعت حطت راسها ونامت.......راحت فاطمة غرفة رهف بس استغربت لمن شافت رهف صاحيه وقاعده على التسريحه تسوي شعرها جدايل صغار لان طوله نص ونص يعني الى نص ظهرها....ابتسمت لمن شافت امها وقامت سلمت عليها وقالت:صباح الخير...ردت امها وهي مبتسمه:صباح النور والسرور وش صاير بالدنيا رهف قايمه اول خواتها الله يديمها عليك ان شاء الله........رهف:هههههههه وليش مستغربه هم البنات قعدوا من نومهم؟؟؟......امها:لا الحين بروح اصحيهم ذبحهم السهر.......رهف بعد ماخلصت من شعرها قامت وقالت لامها:ارتاحي انتي انا الحين روح واصحيهم بطريقتي الخاصة ههههههه.......امها:اجل خلاص انتظركم تحت وتزلن عند ريم اللي تتفرج تلفزيون...رحت رهف تمشي لغرفة روان وفتحت الباب وقالت:روآآآآآآآن قومي محمد ولد عمي تحت.....روان من سمعت اسمه فزت من السرير وهي مختبصة وتقول:مشى ولا لا؟؟؟......رهف وهي مازالت تمثل:لابس اظن انه الحين بيمشي يلا قومي.....روان:طيب طيب هالحين قايمه ونقزت ع الحمام وقفلت الباب...طلعت رهف من غرفة روان وهي تضحك وتقول بنفسها:ياحليلك ياروان بس والله لو دريت انه موب موجود لتقومين الدنيا فوق راسي.....وصلت غرفة ترف وفتحت الباب ولقيتها بالحمام وعلى طول طلعت متجهه لغرفة غادة وعبير فتحت الباب وقالت بصوت عالي:بنآآآآآآآت بنآآآآآآآآآت قووا شوفوا وش صار...طالعت غادة فيها ولفت للناحيه الثانيه...اما عبير ومن لقافتها قالت:وش صار؟؟؟.....رهف:انتي نزلي بالاول وبعدين تعرفين...قامت عبير للحمام...وتوجهت رهف لسرير غادة وسحبت اللحاف وقالت:غدو قومي ترى لو ماقمتي بيفوتك نص عمرك ويبقالك النص...قالت غادة بدون نفس:وش اللي بيفوت علي نص عمري؟؟؟.....رهف:شكل امي تحت شوفي وش مسوية....غادة اتحمست للسالفة وقامت وقالت:وشو؟؟؟.....رهف:قومي وبعدين تعرفين...طلعت عبير من الحمام ودخلت غادة على طول...اما رهف طلعت متوجهه لغرفة منى وهي تفكر كيف تصحيها....دخلت الغرفة ولقيتها باردة وظلام ماعدا من نور الشمس المتسلل من الستارة...قالت:منى حبيبتي قومي شوفي وش صار....منى:وش صار بسرعه ابي انآآآآم؟؟؟.....رهف:ماينفع لازم تشوفين....قمات منى بعد ماتافففففففففففت وراحت للحمام ورهف نزلت تحت بعد ماتطمنت ان الكل قآآآآم.....
طفشت من القعده بروحها لان مشاعل دايم بالمستشفى طلعت من غرفتها وراحت غرفة سلمان تبغى تتونس معاه....مسكت قبضة الباب وقبل ماتفتح انفتح الباب وطلعت حنان....اماني استغربت معقولة حنان تكون عند سلمان..طيب وش تسوي عنده؟؟؟....قطع عليها صوت حنان وهي تقول:هلا اموون كيفك؟؟...اماني:بخيرر وانتي كيفك؟؟....حنا:الحمدلله بخير يلا انا استأذن....اماني:اذنك معك ودخلت غرفة سلمان لقيته يلعب بلاي ستيشن وعرفت انه مابيعطيها وجه عشان كذا فضلت انها تنسحب وتقعد مع امها تسولف...
نزلت من الدرج بخطوات متسارعه وهي تصرخ:رهـــــــــــــــف رهـــــــــــــــف.....انفجعت رهف وبعدين عرفت اكيد بتهزئني عشان كذبت عليها الله يستر بس....دخلت روان الصاله وهي معصبه وشافت امها وريم ورهف وغادة وعبير وترف يعني العايله الكرينة باستثناء ابوها...انتبهت فاطمة لبنتها وقالت:وش فيك ياحافظ داخله وانتي تصارخين؟؟؟....انتبهت روان لهم وهم يناظرون فيها وقالت:سلامتك مافيني شيء وهي تناظر رهف بنظرات معناها:ياويلك مني..فهمت رهف نظراتها وسكتت ماتبغى تبين لاهلها...سمعوا صوت مفاتيح وقامت ترف بهبالتها تناقز وراحت جهة الباب وشافت ابوها توه داخل راحت عنده وباسته وهي تقول:ياهلا والله تو مانور البيت....ابو ريم مع انه كان تعبان بس بتسم من كلام بنته وقال:هلا والله بتروفتي منور بوجودك ياقلبي....مسكت ترف يد ابوها ودخلت الصاله وهي تقول:كلولولولولولولولولوش الف الصلاة والسلاام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولوش.....وقامت عبير كملت الناقص وصارت تقول:ومبارك عرس الاثنين ليله ربيع عين وقمره واللي جمع بين قلبين الله يطول بعمره وتغني وهي تتمايل يمين وشمال....ابو ريم صار يضحك على حركات بناته اما فاطمة صارت تناظر عبير وترف وهي تقول:الحمدلله ياربي بليتني ببنات مجانين وصارت تبوس ايدها وجه وقفى وتقول:الحمدلله والشكر....الكل صار يضحك على شكل امهم وتوجهوا لطاولة الطعام عشان ياكلون الغداء.....
آآآآآآآآآآآه منك لو تعرف قد ايش احبك بس انت ليش موب حاس فيني لين متى بسكت واشيل بقلبي تعبت والله تعبت وصارت تبكي سمعت صوت طق الباب مسحت دموعها وقالت :تفضل دخل واستغرب من منظرها صح انه يحب يتهاوش معها بس يحبها ويحس فيها قعد جنبها ع السرير وقال:لولو حبيبتي وش فيك؟؟؟.....سلطانه)آآآآآآآآه ياسطام وش تبيني اقولك اني احب صديقك وولد خالتك سليمان لالالالا ماقدر ماقدر) جات بتتكلم وماحست بنفسها وصارت تبكي.....استغرب من حالها وليش صارت تبكي فجأة قام ضمها وخلاها تفرغ كل الهموم فيه لمن تهدأ....هدأت ومسحت دموعها وانتبهت لنظراته لها بمعنى:ابي تفسير للي صار....سلطانة:اسفه بس ماحسيت بنفسي.....سطام:لولو حبيبتي ليش كنتي تصيحين اكيد في سبب قوليلي ولاتنسسين اني اخوك...سلطانة ترددت وقالت:اقولك بس اوعدني ماتزعل مني مهما كان....سطام:مهما كان....عدلت سلطانة جلستها وقالت بصوت واطي:اناا..انااا...قاطعها سطام وهو موب سامع شي: وش تقولين؟؟؟.....ترى ماسمع حتى النملة تلاقينها تصيح تقول سمعيني....ضحكت سلطانة غصب عنها على هباله اخوها :هههههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك.....ابتسم سطام لانه كان قاصد يسوي كذا عشان يخليها تضحك....قالت: سطام انا عمري ماخبيت عليك شي لاني ماحسبك اخوي احسبك صديقتي اللي اقول لها كل شي انا.....احب.....سطام ناظر اخته وهو مستغرب ويقول بنفسه تحب معقولة.....انتبهت لسرحان اخوها وخافت من رده فعله....سطام:هههههههه انتي من جدك تتكلمين....سلطانة بارتياح:أي اجل ابكي على ايش.....سطام ناظر فيها وقال: صح انتي ليش تبكين؟؟؟.....سلطانه:لانه اللي احبه موب حاس فيني وانا تعذبت خلاص واتجمعت الدموع بعيونها.....لاحظ سطام دموعها اللي على وشك الجريان على خدها وقال:لولو لاتبكين طيب قوليلي مين تحبين يمكن اقدر اساعدك؟؟؟.....سلطانه:احب احب احب احب قطع عليها سطام وقال:اشوف المسجل علق قولي واخلصي.....سلطانة ناظرت فيه بنص عين وقالت:احب سليمان وغمضت عيونها تنتظر الكف لانه عارفه سطام بيزعل منها....سطام ناظر فيها وضحك على شكلها وهي مغمضه عيونها وقال:هههههههه ياحليلك ياسليمان صارو عندنا ناس يحبونك......سلطانه فتحت عيونها وهي مستغربه من ردة فعل اخوها وقالت:مابتضربني؟؟؟.....سطام استغرب:اضربك وليش؟؟؟.......سلطانه ارتاحت وعرفت انه اخرها فهمها قامت باسته على خده وقالت:احبـــــــــــــك ياحلى اخو بالدنيا الله لايحرمني منك.....سطام:وانا بعد احبك والله لايحرمني منك.....قامت ناظرت فيه وقالت:اقول ورى ماتقلب وجهك لاني ابغى البس بروح لصديقتي.....سطام:اصلا انا طالع يلا سلالاام....قفلت الباب وراه واحتارت وش تلبس وطلعت لها جيينز وبلوزة بنفسجي مرة حلوة حطتها على السرير عشان تلبسها اذا جات تطلع.....
خلصوا الغداء ونادوا موكاتي(الخادمه)تشيل الصحون وكل واحد راح لغرفته يرتاح......فتحت الباب بقوة وهي تقول:ليش تكذبين؟؟؟.....ناظرت رهف فيها وبكل برود قالت:ماعرفت كيف اصحيك قلت مافي غير هذا الحل.....روان وبحده:سخيفة وماتستحين وقفلت الباب وهي معصبه.....
سلطان:اقول حنان قومي جيبي لنا شي عشان نتسمم.....حنان:بسم الله ليش ان شاء الله تبغى تتسمم......سلطان:لاني جوعان اذا موب ملاحظة وانتي الى الان ماتكرمتي وجبتي الغدآآآ.....حنان حست على روحها وقالت:ان شاء الله خمس دقايق ويكون عندك وطلعت من عنده وهو يقول بنفسه:حلوة وربي حلوة بس ليش موب قادر احبها يمكن لاني مجبور عليها يلااا ماعلي منها......جات وحطت الاكل على طاولة الطعام الصغيرة اللي بجناهم وقالت:يلاااا الاكل جاهز وراحت دخلت الغرفة وهو مطنشها وقعد ياكل لمن انتهى ودخل عليها الغرفة روحي شيلي الاكل قامت تشيل الاكل وبعد نص ساعه رجعت لقيته منسدح على السرير وواضح عليه انه يفكر طنشته وراحت فتحت باب البلكونة واخذت المجلة وقعدت برى وهي مستمتعه بالجو والاشجار وتقرا المجله.....
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:28 am | |
| طلعت من الغرفة واتذكرت انها ماقالت لخواتها عن حفله جنى دخلت غرفة ترف وقالت:توتو اليوم بنروح بيت جنى تجين ولا لا؟؟؟......ترف:لامالي نفس روحوا انتم.....غادة:براحتك وقفلت الباب وراها.....راحت لروان وقالت لها ووافقت تروح معها.....وصلت لغرفة منى بس ردتها وقالت انها ماتبي تروح ولامكان طنشتها غادة وراحت لرهف اللي وافقت تروح معها وطلعت من عند رهف وهي فرحانه لانه رهف دايم تحب تقعد بالبيت وهذي المرة بتغير جو......
نزل محمد وشاف ابوه بالصاله وكان بيهرب بس ابوه شافه وقاله:محمد تعال.....محمد:ياويلي منه الحين اكيد بيلعن سابع جد لي......ابو تركي:انت وش قاعد تقول؟؟؟؟......محمد:لاسلامتك أي يبى عسى ماشر وش تبي فيني؟؟؟.....ابوتركي:انا انشغلت كم يوم بس مانسيت سالفة رسوبك في ماده ولا الاخ متوسط عند عمه عشان يقول لي......محمد:يبى لاتعصب بس انا ماقدر اقولك خفت تذبحني فحطيت المهمه على عمي الله يجزاه الخير.....ابو تركي:الله يهداك بس انت الحين وين رايح؟؟؟.....محمد:عند الشباب يلا يبى مع السلامة.....ابو تركي:في امان الله......
لبست تنورة تحت الركبه وتي شيرت اسود وكحلت عينها وحطت غلوس وردي ولبست العبايه وطلعت من الغرفة نادتها ترف:روآآآن روآآآن تعالي....التفتت عليها روان وقالت:هلا توتو بغيتي شي؟؟؟.....ترف:لا بس تعالي شوفي القطوة وش تسوي....ضحكت روان وراحت عندها......اما عبير لبست فستان اصفر هاي نك بدون اكمام الى الركبه وفتحت شعرها وحطت غلوس فوشي وقالت لغاده:غدو وش رايك؟؟؟.....غاده:تهبلين ماشاء الله.....غاده كانت لابسه برمودا جيينز وتي شيرت نيلي وحطت نفس الشي كحل وغلوس......اما رهف فلابسه فستان اورنج مفتوح من الظهر وعليه سلسله مكتوب فيها روفـــــا وكان شكلها حلو ومسويه شعرها كيرلي وحاطة كحل وغلوس اورنج.....نزلت ولقيت خواتها ينتظرونها لبست العبايه وطلعت معاهم.....
منسدح على السرير وهو يفكر(انا الحين ليش ماتزوج والله طفشت من حياة العزوبيه بس ماعندي ام تشوف لي احلى البنات تنهد ونبرة الحزن في صوته وقال:آآآآآآآآآآآه وينك يمى تشوفين ولدك وش يبي الله يرحمك وغمض عيونه.....دق جواله ورد بدون مايناظر باسم المتصل:الووو.....بدر:هلا والله فينك يارجال مانشوفك؟؟؟......تركي:اهلين وسهلين والله موجود بس انت وين غاط عنا؟؟؟.....بدر:ههههههههه والله ولامكان الا بشر كيف الاحوال عساك طيب.....تركي:الحمدلله تمام التمام وكملوا سواليف وبعدها كل واحد قفل من الثاني.....
نادت مشاعل:ميشوو ميشوو تعالي.....مشاعل:نعم بغيتي شي.....اماني:أي ابيك تطلعين لي لبس عشان حفلة جنى....مشاعل:طيب وصارت تدور بين ملابس اختها ولقيت تنورة ماسكة لونها بيج وبلوزة بيج وفيها كسر(لبسها مثل سيدات الاعمال)اماني وهي تبوس مشاعل في خدها:ثآآآآآنكس ياحلى ميشوو بالدنيا....مشاعل:هههههه ياحظي هذا كله لي يلا انا اخليك وانتي اتجهزي......
دخل الغرفة وهو منصدم وصار يقول:لا اكيد انا غلطان بالغرفة......جاه صوت يقول:لاحبيبي منت بغلطان هذي غرفتك.....استغرب لمن شاف حنان لابسه فستان احمر ماسك وحاطه وردة حمرا بشعرها والغرفه كلها شموع وورود دخل وقفل الباب وجات باسته من خده وقالت:جوعان حيبي تبيني اسويلك شي؟؟؟.....سلطان وهو لازال منصدم:لا سلامتك بس هذا لي؟؟؟......حنان:ههههههههه اكيد لك يااحلى سطان بالكون.....سلطان يقول بنفسه:لالالا موب معقولة هذي حنان يمكن انا احلم حنان اللي كل يوم انا وهي خناق في يوم وليله تتغير والله اول مرة ادقق في ملامحها الصراحه ملكة جمال قطع عليه افكاره وهي تقول بدلع:حبيبي وش تفكر فيه؟؟؟.......سلطان:هاااه لاسلامتك ووقف دخل الغرفة وغير ملابسه ورجع للصاله وقعد على الكنبه وجات قعدت جنبه وجابت له عصير برتقال وشربه......طبعا تبغون تعرفون حنان ليش تغيرت(لانها لمن كانت قاعد بالبلكونه تقرا المجله لفت انتباهها موضوع كيف تحافظين على زوجك وفكرت لي شانا ماسوي كذا لي شانا كل يوم خناق معه لازم انا اتغير لازم)
وصوا البنات لبيت جنى وبداو بالنزول وحده ورى الثانيه وكان اخر من نزل عبير وجات تبي تدخل بس افت انتباهها سيارة توها واقفة (ياربي اعرف هالسيارة بس مافتكر)توها ماكملت كلامها الا نزلت سلطانة من السيارة عبير على طول راحت لسلطانة وظمتها وهي تقول:وينك يالقاطعه جات الاجازة وقعتي مرة.....سلطانه:هههههه اعذريني وربي عارفه اني مقصرة بس وش اسوي.....ماحب يتحرك ويخلي اخته وصديقتها بالشارع بروحهم فحب ينتظر لمن يدخلون.....عبير انتبهت لوجود سطام واستحت قربت من الطاقه وقالت:مرحبا كيفك؟؟؟.....سطام بابتسامته اللي تطيح الطير من السما:اهلين تمام الله يسلمك وانتي ان شاء الله بخير......عبير:الحمدلله عايشين بالدنيا.....سطام:هههههه انتي اكيد عبير.....عبير استغربت وهذا كيف يعرفني قالت:أي نعم وانت طبعا سطام......سطام:اكيد واتشرفنا.....عبير:وانا اكثر.....سلطانه انتم موب ملاحظين انا طولنا والبنات دخلوا من اول.....عبير:أي والله الحين اكيد روفا تتطلع تشوفني وقالت وهي تناظر بسطام:يلا سلالاام.....سطام:مع السلالاامه وحرك سيارته لمن تاكد من دخول اخته وصديقتها.....دخلوا وجاتهم جنى لى طول:هلا وغلا.....عبير وسلطانه:هلا فيك.....جنى:عطوني عبيكم....عبير:لا مايحتاج احنا نعلقها بنفسنا....جنى:على راحتكم.....علقوا عبير وسلطانة عبيهم وانظموا للبنات اللي قاعدين بالصاله....رهف تتكلم مع عبير بصوت واطي حتى ماحد يسمعها:فين كنتي؟؟؟.....عبير:ولا مكان شفت سلطانة وسلمت عليها ودخلنها....رهف:اهآآآآ.....بعدهم بوقت قصير دخلت اماني والكل قام يسلم عليها وجلسوا يكملون سواليفهم......رهف قالت لغاده:غدو فين التواليت؟؟؟.....غادة:دقيقه اسال جنى....غادة:جنى فين التواليت؟؟؟.....جنى:امشي طول ولفي يمين تلاقينه بوجهك.....سمعت رهف مكانه وقامت متوجهه للمكان اللي قالت عليه جنى واللي ماتعرفه جنى انه هذا حمام البيت بحكم انهم جالسين بصالة البيت المنعزله عن باقي غرف البيت.....وصلت الحمام ومسكت قبضه الباب ولاحظت انه الباب مقفل اسغربت وقالت اكيد احد من البنات في الحماممالي الا الانتظار.....قعدت شوي وانفتح الباب وطلع من الحمام وهو يناظر فيها.....رهف وقفت مصدومه موب عارفة وش تسوي لسانها انربط بس ماتدري وش تقول وصارت تناظر فيه.....انتبه انه واقف بالطريق وقال:تبين الحمام؟؟؟.....رهف انفعت فجأة من سؤاله الغبي وقالت:تستهبل اكيد ابيه اجل ليش لي ساعه واقفه......خاف من اندفاعها وقال:خلااص طيب ترى ماقلنا شي.....رهف واستحت من حالها على دفاشتها فجأة وقالت:اسفه بس ممكن توخر ابي ادخل.....قال:طيب بس وش اسمك؟؟؟.....رهف:لو سمحت ابعد....بعد وقال:طيب بس الاسم.....قالت:رهف ودخلت الحمام وقفلت الباب وهي موب عارفه ليش قالت اسمها.....وقف وقال:رهف الله ياحلو اسمها لايق لها بس المشكله اني ماعرفها ياربي على هالحظ ونفظ الافكار من راسه وخرج......
دخل وشافهم قاعدين ويضحكون راح عندهم وقال:ليته دوم الضحك....ماجد:هلا والله سطيم من زمان عنك ياولد وينك وين رحت؟؟؟.....سطام:بسم الله وحده وحده علي ترى مالحق انا موجود بس انتم فينكم؟؟؟.......سليمان(ولد خاله سطام وصديقه معهم بنفس القروب):ياهلا ومرحبا انا ولد خالتك ومقاطعني اجل وشلون انتم وهو ياشر على القروب......سطام:يمــــــــــــه كليتوني والله عارف اني مقصر بس وش اسوي الظروف......محمد:معذور ياولد سالم ماعليك منهم وتعال اقعد جنبي.....قام سطام وقعد جنبه وصاروا يسولفون وسطام يفكرويقول بنفسه: (ياقلبي عليك يالولو انتي محروق دمك عليه وهو قاعد هنا ولا هامه شي سكت شوي وكمل حرآآآم مابي اظلمه هو مايدري عن لولو الله يساعدها ان شاء الله)......سليمان:ابو الشباب وين رحت؟؟؟......سطام:هااااه...لا معك معك.......ماجد:اللي ماخذ عقلك يتهنى به......سطام:ههههههههه ولا احد بس كنت افكر بلـ وسكت لانه كان بيفضحها.....محمد:كمل كمل ليش سكت اقوول الاخ وراه سالفه كبيرة لازم تقول لي.....سطام يبغى يغير الموضوع:اقول ليش اليوم مانسهر بالمقهى لان البيت طفش بصراحه.....سليمان:عاش مصرف هههههههه......سطام:اقول حط لسانك بحلقك وكمل اكل.....ماجد:هههههههه اخونا في الله ماقال شي بس انت مكبر الموضوع.....سطام:انا ولا انتم ياخي مابي اقولكم اففففففففف وقام وهو معصب وطرح الكرسي وراه وطلع برآآآ المقهى......ناظروا الشباب فيه وهم مستغربين وكل واحد يقول بنفسه هذا وش فيه؟؟؟......محمد:اقول الولد زعل من جد.....سليمان:الله عليه وش فيه توه كان رايق والاخلاق فجأة قلبت والله موب حزنان الا على هالكرسي المسيكين مدري وش ذنبه.....محمد:ههههه ياشيخ وربي انك توسع الصدر......ماجد:حاس نفسي السبب لاني اخر واحد اتكلمت اففففف ماحب شعور تانيب الضمير......سليمان:هههههههه ياهوو ياتانيب الضمير انت اصلا من متى وانت عندك ضمير؟؟؟......محمد:هههههههههه الله يقطع بليسك.....ماجد:انتبهوا لاتبلعون اسنانكم بس من كثر الضحك ياثقاله دمكم من جد انا رايح وقام طلع من المقهى......سليمان:اففففففف هذا الثاني زعل......محمد:اقول مابقى الا انا وانت فكل واحد يحترم عمره ويتوكل على بيته.....سليمان:هههههههه يعني طرده اصلا انا حاس نفسي تعبان بروح اريح.....طلع كل واحد فيهم وراح لبيته...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ شغلت الاستريو على اغنيه عبدالمجيد القوس قوسك وهي تقول:يلاا بنآآآآآآت ارقصوآآآآآ.....قامت غاده وعبير وريوف ورهف يرقصووون وجنى والباقين يصفقون......اماني:عآآآآآآآشو.....انتهت الاغنيه والبنات تعبانين من الرقص وحطت الحلويات وصاروا ياكلون ويسولفون.....ماعدا وحده فيهم كانت شاردة الذهن كانت تفكر بالموقف وهي تقول بنفسها: (ياربي وش ذا الاحرآآآآج وانا الهبله ليش قلتله اسمي؟؟)......عبير:روفآآآآ روفــــــــــآآآآ......رهف نقزت وقالت:وجع احد ينادي كذا......عبير:لان لي ساعه اناديك وانتي ولا هامك -وهي تغمز- وش تفكرين فيه هااااه اعترفي تراني فاضحتك.....رهف:ياشينك اقول تلايطي وخير وش كنتي تبين؟؟؟......عبير:لا بس شفتك داخله جو ثاني قلت لازم اعرف وش تفكرين فيه.....رهف:ياشين لقافتك....عبير:اقول لايكثر وتعالي سولفي معانا ماطفشتي وانتي لوحدك ياختي صيري اجتماعيه ولو لمرة واحدة آآآآآآآآآآآآآآآي......روان شدت اذن عبير وهي تقول:ورآآ ماتسكتين ترى ازعجتينا.....عبير وهي تشيل يد روان من اذنها:وجع عورتيني ترى هذي اذن اذا ماتعرفين؟؟؟......روان:لا والله توني ادري.....عبير:عارفتك ثورة ماتفهمين يلا معليش قال الرسول اللهم صلي وسلم عليه وبمفهوم الحديث:رفع القلم عن ثلاث ومن بينهم المجنون عشان كذا انا عاذرتك......روان:عبــــــــــور والله لو ماسكتي لاذبحك وجع في وجهك......غادة بعد ماعرفت انه الامور بتتحول للاسوأ قالت:بس بس بس تقولون توم وجيري كل واحده فيكم تسكت اشوف فشلتونا وجع.....سلطانه وهي تنادي عبير:تعالي ابيك بسالفه......عبير قامت وتوجهت لسلطانه وقالت:هلا بغيتي شي؟؟؟......سلطانه بعد تردد:أي.....لا اقصد مابي شي......عبير شكت بالموضوع:لولو في شي انا ماعرفه؟؟.....سلطانه:هآآآه....لا ابد سلامتك بس حسيت انكم بتتخانقون قلت اناديك عشان تخف المشكله.....عبير:عالعموم براحتك بس متى ماتبين تقولين شي صدقيني مابتلاقين احد يسمعك ويفهمك كثري......سلطانه حست انه عبير زعلت منها:عبور بلا مصاخه لاتزعلين ماقصد.....عبير سكتت وراحت مع البنات تسولف....سلطانهانا الغلطانه ليش اخليها تزعل مني لازم اقولها بس الحين موب وقته)وراحت عند البنات.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
قاعد يفكر كيف بيعرف مين هالبنت صحيح هو عرف اسمها بس كيف بيقول لاخته وش تصير لك رهف......اكيد بتفهم غلط.....سكت وقال بتحدي:والله لاعرف مين هالبنت.....دق على اخته وقال:هلا والله......ريوف مالها خلقه:نعم وش تبي؟؟؟......فيصل:افاا وش هالاخلاق الشينه......ريوف:فيصلوه ترى موب فاضيتلك ابي اقعد مع البنات......فيصل:مين هم البنات؟؟؟......ريوف:وانت وش دخلك؟؟؟.......فيصل:ريوف بلا هباله هو سؤال وجاوبي عليه......ريوف:صديقه جنى وخواتها....فيصل:وش اساميهم؟؟.......ريوف:اقول ترى عطيتك وجه زياده عن اللازم......فيصل:ريوف لو سمحتي يعني مثلا باكلهم؟؟؟......ريوف وهي عارفه اخوها مافي منه مفر قالت:صديقه جنى غاده وخواتها روان ورهف وعبير....فيصل وصل للنقطه اللي هو يبيهاوقال:اهاا اجل مع السلامه.....ريوف:باي....قفل وهو يقول:يعني رهف اخت صديقه جنى ياربي وش هالمشوار انتبه لنفسه وقال:انا الحين ليش افكر فيها مع انها حلوة اذا هي كذا اجل كيف خواتها؟؟؟......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ باليوم التآآآآآآآآلي~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصل عند الباب ودق الجرس فتحت موكاتي الباب وهي تقول:اهلا وسهلا تفدل بابا(تفضل بابا)>>>>>اهم شي اللغه هههههه........تركي:وين بابا عبدالعزيز؟؟؟.......موكاتي:فوق الحين انا كلام ينزل......راحت موكاتي وهو دخل الصاله وانتبه لغادة اللي اول ماشافته اختبصت وباين عليها انها كانت تكتب بشي وخبته تحت الكنبه وسوا نفسه مانتبه قال:اهليـــن غدو كيفك؟؟؟......غادة وهي مختبصه وقفت وقالت:بخيرر....انا طالعه فوق.....استغرب منها وراح قعد عالكنبة وقال:وش كانت غادة تسوي؟؟؟......قام متوجهه للكنبة اللي غاده خبت فيها الورقه واخذها وقبل لايفتحها سمع صوت عمه وهو يقول:ياهلا ياحيي الله تركي....تركي خاف ليكون عمه شافه وقال:هلا والله فيك ياعمي وراح سلم على راسه وقعدوا الاثنين.....تركي:عمي انا جيت بقول لك انه انا ومحمد ومها بنسافر مصر وحبيت اخذ رايك باني اخذ البنات معي كتغيير جو يعني......ابو ريم:والله والنعم فيك ياتركي يوم انك فكرت ببناتي وانا موافق بس متى الرحله؟؟؟......تركي:الاسبوع الجاي وانا جيتك من الحين عشان نشوف اذا فيه حجز وياليت تسال البنات الحين عشان اروح اقص لهم البوردنج(التذكرة)......ابو ريم:ان شاء الله وصار يصارخ موكاتي موكاتي جات موكاتي:نعم بابا....ابو ريم:روحي نادي بنات كله.....موكاتي:هاضر بابا.....خمس دقايق والبنات كلهم نازلين وبينهم وحده خايفه انه تركي شاف الورقه طبعا كلهم نازلين بطولهم ماعدا ريم اللي كانت متحجبه لانها عرفت انه تركي تحت......ابو ريم:تعالوا اقعدوا قعدوا البنات وقال ابوريم:انا جبتكم عشان اقول لكم انه تركي ومحمد ومها بيسافرون مصر وحبوا ياخذونكم معاهم فاذا تبون تروحون قولوا عشان نحجز من الان......ريم وقفت ناظرت بنص عين:لامشكورين انا مابي اروح وطلعت فوق......طبعا ماستغربوا من ردة فعلها لانها دايم كذا وفرحوا كمان لانها لو راحت معهم حتخرب عليهم اشياء كثير.....كلهم قالوا بصوت واحد:نبــــــــي نروووووح......ضحك ابو ريم وقال:ان شاء الله اجل ياولدي 6 اشخاص.....تركي:ان شاء الله عمي بس ابيك تسويلي تصريح اني اخذهم.....ابو ريم:ان شاء الله ياولدي.....تركي:يلا انا استأذن وطلع من البيت وطلعوا البنات كل وحده على غرفتها.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ وصل البيت ودخل غرفته وفصخ الثوب ولبس البيجاماواعطى ثوبه الخدامه تغسله وحط راسه ونام.....صحى بعد ساعتين ونزل الصاله وافتكر الورقه حقت غاده وراح نقز عند الخدامه وقال لها:وين الثوب؟؟؟......الخدامه:انا في غسل بابا.....تركي:طيب فينه الحين؟؟؟.....الخدامه وهي تاشر على الملابس المنشورة:هناااك.....راح بسرعه ودور في الجيب الاول مالقي ودخل ايده بالجيب الثاني ومسك الورقه وطلعها وكانت متشققه والكلام موب باين لان الحبر بش عليه بس قدر يقرآآ كلمه واحده وهي:احبـــــــك يا....... واللي بعدها للاسف ماقراها حاول اكثر من مرة بس الحبر كان مثل الماآآآ على الورقه وراح الصاله وهو يتحسر لانه ماعرف الاسم>>>>>>>>عرق اللقافه اشتغل هههههه......
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:29 am | |
| قاعده تتفرج بالمجله وفجاه لفت انتباهها موضوع وقاعده تقراه وهي منشده معه دق جوالهآآآ وقفلت المجله ومن دون ماتشوف اسم المتصل ردت:الووو...../.......:ياهلا وغلا ليش كل هالغيبه ولا لايكون تغلي علينا......اماني وبحده:اقول وربي انك ماتستحي...../.......:مقبوله منك ياامونتي......هنا اماني انشل لسانها وصارت تقول بنفسها: (ياربي مين هذا حتى اسمي يعرفه)......قالت وبغباء:مين هذي امون اخوي شكلك غلطان بالرقم....../.......:لا ولو على بالك ماعرفك انتي اماني واخوك سلطان وسلمان واختك مشـ وقبل لايكمل قالت:بس بس مين انت ووش تبي فيني؟؟؟...../......:انا ابيك انتي.....اماني: نعم نعم...../......:أي مثل ماسمعتي حرام عليك انا صاير لي سنه وانا احبك وانتي موب مهتمه فيني اقول يارب تحس وانتي ولا الهوآآآآ......اماني:خير وانا من وين اعرفك عشان تقول ماتحسين فيني؟؟؟....../.......:تعرفيني واكثر من نفسك بعد......اماني وبذهول قفلت السماعه بوجهه وقالت:اعرفه اكثر من نفسي كيف هذي ماتصير وصارت الافكار تجي براسها وتروح حسته بينفجر قامت راحت عند مشاعل عشان تنسي نفسها ولو انها عارفه انها موب ناسيه........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ نزلت من الدرج بسرعه تدور روان دخلت الصاله وشافت ابوها ومحمد قالت:هآآآآآآي كيفك حموود؟؟؟.....محمد:اهليين بخيرر وانتي؟؟؟.....عبير:بخيرر الله يسلمك......ابو ريم:لا حول ولا قوة الا بالله الحين الناس تقول السلام عليكم وانتي تقولين هآآآآآي.......عبير:عادي دادي وراحت قعدت جنبه وكملت بدلع:يعني انا تعودت اقول هآآآآي ماتجي بفمي كلمه السلام عليكم.....محمد يناظرها وهي تتكلم بدلع ويقول بنفسه: (يارب تصبرني يارب).....ابو ريم:اقول عن الكلاام الكثير وقومي جهزي شنطتك بعد بكرة بتسافرون وانتي هنا قاعده.......عبير وبنفس الدلع:انا جهزت من زمان بس خواتي لكيعات كل وحده شايله شنطه كبر الباب......ابو ريم:ههههههه الله يقطع بليسك.....عبير:فديت انا اللي يضحك.....ابو ريم:اقول لاتتغزلين اخاف امك تطب علينا وتكفخك.......عبير:ههههههه هو في احد يشوف هالزين – وتاشر بيدها على ابوها- ومايتغزل......ابو ريم:فديت بنتي بس هذا الكلا السنع......محمد:أي ياحظك ياعمي عندك بنات يتغزلون فيك.....ابو ريم:هههههه اقول لاتحسدني.....عبير وهي تناظر محمد:ترى الغزل بس للمزايين يعني انت بعد مزيون بس موب اكثر من دادتي محمد:هههههه هذي شهاده اعتز فيها.....عبير:ليش انت شايف العكس؟؟؟.....محمد:لا بس مافي مرة احد قال لي انك مزيون......عبير:بقولك نقطه واتمنى انك تحطها بعقلك الى ان تموت الله لايقدر.....محمد انشد وقال:أي......عبير:يعني انت لو ماكان ابوي عمك كان صدقني بتطلع اشين خلق الله بس احمد ربك انه عمك مزيون والحمدلله حنا طالعين عليه – تقولها وهي تسبل بعيونها ........ابو ريم:هههههههههه يعني يامحمد لو انا موب عمك كان طلعت شين.....محمد:اجل الحمدلله ان هذا عمي وانتم بناته ولا كان مثل ماقلتي بطلع شين.....عبير:هههههه وصارت تغني بصوتها الجيمل(وهو يعتبر احلى صوت بالبيت هي ومنى)مزيون والمزيون عشاقه كثار......محمد: (وش قصدها يمكن تقصدني لا لا يامحمد اصحى البنت تعتبرك اخوها)واكتفى بابتسامه.......ابو ريم:الله لايحرمني من هالصوت......عبير بدلع:ههههههه ثآآآآآآنكس دادي وقامت من عندهم طلعت الحديقه تدور روان لكن للاسف مالقيتها وطلعت غرفتها.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ دقت عليها وهي مطنشتها لانها حاسه ان صديقتها مخبيه عنها شي دق اليــــــــــن انفصل ورجع دق مرة ثانيه......عبير بعد نفاذ الصبر:نعم......سلطانه:افاا ياعبوورة انتي اللي تكلميني كذا......عبير حست انها زودتها وقالت:لانك صايرة تخبين علي كثيــــر......سمعت صوت اغنية من ورى باب غرفتها قامت تبي تشوف مين وقبل لاتفتح الباب فتحته.......ومشغله اغنيه:ياصاحبي على هالمقطع: ياصاحبي مهما تكون الحقيقه او تشتعل بالقلب ميه حريقه انا من اللي صعب يخسر رفيقه لجل المحبه او يبدل بدآآآله
عبير على طول رمت الجوال على السرير وراحت ضمتها وصارت تبكي سلطانه بكيت معها وقالت:وحشتيني.....عبير:وربي انتي اكثر.....سلطانه تبغى تغير الموضوع قالت:مين هذاك الولد اللي جالس تحت مع ابوك وربي مزيون.......عبير وهي تستهبل:اقول ترى هذا حقي وقاموا يضحكون.....واللي مانتبهت له عبير انه محمد من ورى الباب وسمعها لانه كان ماشي لغرفه ترف دايم يحب يسولف معها وقال بصوت مسموع:ياقلبي ياعبير وبعد حاسه فيني.....طلعت من الدرج تبغى تروح غرفتها وسمعته وهو يقول: ياقلبي ياعبير وبعد حاسه فيني وصارت هالكلمه تنعاد بعقلها وتقول بنفسها: (يعني مايحبني لاااا) وصارت تبكي وركضت لغرفتها وقفلت الباب.....محمد توه بيدق غرفه ترف وانتبه لها وهي تركض وتبكي قال:بسم الله وش فيها هذي اكيد متضايقه من شي وطنش الموضوع ودق غرفه ترف وسمع منها الرد ودخل قال:وحشتيني.....ترف اللي كانت تلعب مع قطوتها:ههههه ياهلا وغلا وانت بعد والله اصلا انا زعلانه منك من زمان ماجيتني.....محمد:اسف بس شسوي ظروف.....ترف:وش هالظروف اللي تخليك ماتجي وربي ان تركي احسن منك على الاقل يسال عني.....محمد:افااا ياتوتو الحين انا صرت شي موب حلو اجل يلا سلاام وجا بيطلع بس ترف وقفته وقالت:لا الله يخليك لاتطلع ليش كلكم بس تروحون انا لولا الله ثم هالقطوة كان مداني من زمان ميته وصارت تبكي.....محمد استغرب وش منه تبكي وراح لها بسرعه وضمها وقال:توتو حبيبتي وربي موب قصدي بس كنت امزح معك.....ترف وهي تتكلم من بين دموعها:ليش انتم كلكم كذا بس تتركوني؟؟؟.....محمد:مين كلنا......ترف:خواتي وربي احس اني موب اختهم احس اني مجرد لقيطه لقوني وخذوني ولاحد يهتم فيني ولاقد مرة جو وقالوا ترف تبين شي تعالي سولفي معنا وكملت بكآآآآ.....محمد:لا توتو انتي اختهم من لحمهم ودمهم بس يمكن لانك اصغر منهم بس صدقيني هم يحبونك ولا اقولك يلا تعالي معي اخرجك وين ماتبين......ترف على طول رفعت راسها ومسحت دموعها يوم سمعت طاري الطلعه وعلى طول ابتسمت وراحت باسته من خده وقالت:شكرا حموودي.....محمد:ههه قمتي يوم سمعتي طاري الطلعه.....ترف:هههههه اكيد بس بليز حموودي مابي البس عبايتي......محمد:وامك؟؟؟.....ترف:عادي انت قول لها.....محمد:لا وانا وش دخلني لا خلاص البسي عبايتك.....ترف:يووه مابي البسها واروح يامول يابحر ويامطعم......محمد:اجل وين ناويه تروحين......ترف وهي مبتسمه:ابي اروح مقهى شبابي وربي حمآآآآس.......محمد طير عيونه:نعم نعم ياست الحسن والدلال ماسمعت وين تبين تروحين مقهى شبابي.......ترف:أي حمودي عفيه ابي اروح هناك.....محمد:أي تبينهم كلهم ينلمون علينا.....ترف:لا هم اساسا مابيعرفوني....محمد:نعم وكيف مابيعرفونك؟؟؟......ترف:بسيطه البس ثوب وغترة واحط سكسوكه بالكحل وماحد بيعرفني......محمد:ليش على بالك انهم اغبياء......ترف:حموود وربي نفسي اشوف اخويآآك انا صديقاتي كم مرة سووها ومحد عرفهم جت علي......محمد:ومن وين لك ثوب؟؟؟.....ترف:عادي بسيطه عندي.....محمد:ماشاء الله وعندك بعد......ترف:لا لاتفهم غلط بس كان بالمدرسه في حفله ولبسوني ثوب ومسكوني السيف وخلوني ارقص فيه......محمد:اهاا بس اكيد بيعرفونك من صوتك.....ترف:افاا عليك اكيد بخشن صوتي......محمد:هههههه يلا اخلصي بس......ترف: طيب وراحت عند التسريحه وقعدت تحط من الكحل كانه سكسوكه ومحمد جلس يلعب مع قطوتها......فجاة دخلت عليهم غادة وهي تقول:وش تسووون؟؟؟......ترف انفجعت وطاح الكحل من ايدها اما محمد من الفجعه رمى القطوة المسيكينه على الارض.....غادة:هههههه اشكالكم تحفه.....محمد:وانتي بعد في احد كذا يدخل.....ترف:وجع وربي قلبي بغى يطير....غادة وهي تناظر ترف:هييييييييييئ انتي وش مسويه بعمرك.....ترف:موب شغلك.....غادة:احسن لك قولي.....ترف:بروح انا وحموود مشوار....غادة:وليش حاطه سكسوكه بالكحل؟؟؟.....ترف:لاني بروح مقهى شباب وبلبس ثوب......غادة:هييييييئ والله لاروح معكم.....محمد:ياليل النشبه انا وحده وباليالله بتحملها تجين انتي بعد........ترف:مافي بس انا.....غادة:وربي لو ماخذيتوني لاقول لابوي......ترف:اووووووووف منك انقلعي البسي ثوب وسوي لك سكسوكه.....غاده وهي مبتسمه:اوووك وطلعت من عندهم.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ حبيبي يلا ابي اخرج وربي مليت من البيت.....سلطان:والله اليوم مشغول خليها بكرة.....حنان وهي زعلانه:كل يوم بكرة وانا انتظر ليمن الله يفرجها علي وقلبت وجهها وعطته ظهرها......سلطان لفها له وقال:ياشيخه يلعن ابو شغل قدام زعلك يلا قومي لبسي.....حنان وهي الى الان زعلان:لا شكرا مابي اخاف اعطلك عن شغلك.....سلطان:يخسى الشغل قومي البسي لاجي البسك انا بنفسي.....حنان حمر وجهها وقامت لانها عارفه انه متهور وممكن يسويها.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ ميشوو وربي طفشت.....مشاعل:طيب وش اسوي لك.....اماني:ماقول الا مالت عليك.....مشاعل:اموون ياقلبي انا بكرة عندي دوآآم وربي موب فاضيه لك وابي انآآآآآآآم.....اماني ونطت هالفكرة براسها:طيب ابي اروح معك......مشاعل:اوك بس خليني انآآآم....اماني باست مشاعل من خدها وقالت لها متى دوامك بكرة؟؟؟......مشاعل:الساعه 7 يلا روحي خلاص وربي ابي انآآآم....اماني:اووك يلا تصبحين على خير......مشاعل:وانتي من اهله .....طلعت لغرفتها وهي تفكر ياربي وش البس وطلعت لها جيينز وهاي نك فوشي وطلعت كعبها الفوشي ومن قدام فيه كريستال فضي وحولينه ريش فوشي اغمق من لون الكعب وراحت الحمام تاخذ لها شاور.....طلعت من الحمام بعد نص ساعه وحطت كريماتها اللي دايم وعايرت الساعه على 6 وحطت راسها ونامت.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ رفعت الانتر فون وهي تنادي:موكاتي موكاتي يامال الصمخ ان شاء الله.....موكاتي:نعم مس ابير(عبير)....عبير:ياشين اسمي من فمك طلعي غرفة حقي 2عصير فراولة وجاليكسي وتشيبس وقفلت الانتر فون.....موكاتي على طول سوت اللي تبيه منها عبير وصعدت فوق لغرفه عبير ودقت الباب ودخلت حطت الاكل وخرجت......عبير:يلا لولو اتفضلي تراك ببيتك......سلطانه:هههههه عارفه اني ببيتي حبيبتي وماتقصرين.....عبير:يلا عن الكلام الكثير وخل ناكل....قاموا ياكلون وعبير قالت لسلطانه عن رحلتهم اللي بعد بكرة..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:29 am | |
| نزلوا بحذر لايشوفهم احد وصلوا للصاله والحمدلله مافيها احد وتوهم بيفتحون باب البيت الا على دخله ابو ريم ترف وغاده اختبصوا وموب عارفين وين يروحون من الخوف انتبه لهم ابو ريم وقال:انا غلطان بالبيت؟؟.....محمد:ههههههه لا عمي هذا بيتك.....ابو ريم:اجل من هالاولاد؟؟؟......ترف وغاده هنا بغوا يموتون خوف.....محمد:عمي هذيلا ترف وغاده(طبعا هو ماقدر يكذب لانه موب عارف كيف يرقعها).....ابو ريم:بسم الله وليش مسوين باعماركم كذا؟؟؟....محمد:لا بس انا كنت ابي اخرجهم ونتمشى.......ابو ريم:وليش لابسين كذا؟؟.....محمد:مساكين طفشوا من هالعبايات ولبسوا هالثياب......طبعا غادة وترف كانوا ينتظرون الكف من ابوهم اكيد لانه بيعصب عليهم من هالحركه واكيد مابيخرجهم بس استغربوا من ابوهم وهو يضحك:ههههههه الحمدلله والشكر ووين تبون تروحون ان شاء الله......ترف:نـ نبي نروح البحر.......ابو ريم:طيب بس الله يخليك يامحمد انتبه لهم وناظر ببناته وقرصهم من خدودهم:خشنوا اصواتكم لاحد يعرفكم.......غادة:افاا عليك يبى بس احنا حاسبين حساب هالنقطه......جلسوا يضحكون وطلعوا البنات(اووه سوري اقصد الاولاد هههههه)وركبوا السيارة ومشوا وطبعا غادة وترف طقاق مين اللي تركب قدام وبالنهايه ركبت ترف قدام وغاده ورى ورافعين المسجل اخر صوت ويرقصون بس طبعا من تحت لتحت(الى الان حركات البنات فيهم هههههه)......... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ ياربي ابي اعرف وش الكلمه اللي بعدها مين تحبين ياغاده مين؟؟؟انتبه لنفسه وقال:انا من يوم اخذت الورقه وانا احاول بس موب عارف واصلا ليش مهتم لهالدرجه يمكن لانها بنت عمي بس عادي اقدر اروح اقولها غادة انتي مين تحبين لااااالاااااا وين اروح اقولها بتقول لي وش دخلك آآآآآآآآآآآآه ياربي يلا الله يعيني خل انزل عند ابوي......نزل الصاله ومالقى ابوه موجود ورجع صعد غرفته......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ وقف سيارته والتفت عليهم وقال:اسمعوا تخشنون اصواتكم وحركات من هنا ولا هنا مابي وتمقل بعيونكم في اخويااي مابي مفهموم......ترف وغادة:مفهوم اوامر تانيه افندم.......محمد:انتي ياترف اسمك ناصر وانتي ياغاده اسمك خالد.....ترف:لاااا وع وش ناصر ابي اسمي طلال......محمد:اوك طلال وخالد وترى بنقعد ربع ساعه ونطلع اوك......البنات:اووك......نزلوا من السيارة وهم خايفين لاينكشف امرهم دخلوا المقهى وراحوا ورى محمد اللي يمشي والكل يرحب فيه ومستغربين مين معه.....وصلوا لطاوله فيها 3 اولاد البنات خقوا عندهم(لازم حركات البنات حتى وهم اولاد هههه)محمد:السلام عليكم......الشباب:هلا وعليكم السلام.....محمد:اعرفكم هذا خالد خويي وهذا طلال بعد اخو خويي....الشباب:ياهلا ومرحبا بالشباب وسلموا عليهم وقعدوا البنات وهم مستانسين وخايفين بنفس الوقت لان نعومه يدهم وايضا ملامح وجههم تبين انوثتهم(بعد هالموقف ماتوقع في انوثه ههههه)ماجد شك بالموضوع ولكن ماعطاه اهميه.....سطام يقول بنفسه: (ياربي انا كاني شايف هالوجيه من قبل بس وين ياربي وين)اما سليمان مهوي موب داري وين ربي حاطه ويسولف مع ترف اللي مخشنه صوتها لاقصى درجه اما غادة تدخل معهم ببعض المواضيع وبعضها تسكت ومحمد ايضا يسولف وارتاح لمن العيال مانتبهوا.....قامت غاده:طلول تقوم معي الحمام – الله يكرمكم – ترف:أي يلا.....غاده:اخ ماجد فين الحمام – الله يكرمك- ......ماجد:امشي طول وبعدها في فتحه ادخل وتلاقي الحمام بوجهك......غاده:مشكور(طبعا هي ماسالت محمد لانه كان يسولف مع سليمان)(محمد ماكان متطمن لروحتهم)مشوا البنات للحمام ولمن دخلوا باللفه واتاكدت ترف ان الاولاد مايشوفونهم مسكت غادة وقالت لها باذنها:انتي مجنونه ولا مجنونه عارفه ان الحمام كله اولاد......غاده:طيب وش اسوي حسيت اني لو قعدت ثانيه بموت وبنفضح وبعدين انتي ماعرفتي اللي قاعد ولابس تي شيرت ابيض......ترف:لا مين؟؟؟......غادة:ياهبله هذا اخو سلطانه شفته معها في water lemon.......ترف:اهاا بس وش دراك يمكن ماعرفنا.....غادة:ان شاء الله.....والا سمعوا صوت من وراهم:لا الحلوين اليوم بالمقهى وش عندهم.....البنات وقفت قلوبهم بس حاولوا مايبينون وقالت ترف:نعم اخوي ماسمعتك...../.....:اقول الحلوين اليوم بالمقهى وش عندكم لايكون تبون تديتون؟؟؟......غاده:احترم نفسك وترانا من فصيلتك اذا موب ملاحظ...../......:لا والله ياحلوكم وانتم تكذبون يعني الحين بتقنعيني انتي وهي انكم موب بنات......البنات هنا ماعرفوا وش يسون وشوي ويبكون.....غاده:ماعرفت اسمك؟؟؟....../......:لا وبعد مستعجله......ترف هنا وصلت معها وقالت بصوتها الطبيعي ومانتبهت انها ماخشنت صوتها:لو سمحت اذلف عن خشتي وسحبت غاده ومشوا الا يوقفهم الولد بايده لا وين رايحيين ياعسلات الليله صباحي......محمد خاف لانهم تاخروا وخاف اكثر لمن شاف ماجد قايم بيروح للحمام خاف لايعرفهم......حاصرهم بجسمه الضخم وحط ايد وحده جنب غاده والثانيه جنب ترف وقرب الى ان.............
وقف سيارته والتفت عليهم وقال:اسمعوا تخشنون اصواتكم وحركات من هنا ولا هنا مابي وتمقل بعيونكم في اخويااي مابي مفهموم......ترف وغادة:مفهوم اوامر تانيه افندم.......محمد:انتي ياترف اسمك ناصر وانتي ياغاده اسمك خالد.....ترف:لاااا وع وش ناصر ابي اسمي طلال......محمد:اوك طلال وخالد وترى بنقعد ربع ساعه ونطلع اوك......البنات:اووك......نزلوا من السيارة وهم خايفين لاينكشف امرهم دخلوا المقهى وراحوا ورى محمد اللي يمشي والكل يرحب فيه ومستغربين مين معه.....وصلوا لطاوله فيها 3 اولاد البنات خقوا عندهم(لازم حركات البنات حتى وهم اولاد هههه)محمد:السلام عليكم......الشباب:هلا وعليكم السلام.....محمد:اعرفكم هذا خالد خويي وهذا طلال بعد اخو خويي....الشباب:ياهلا ومرحبا بالشباب وسلموا عليهم وقعدوا البنات وهم مستانسين وخايفين بنفس الوقت لان نعومه يدهم وايضا ملامح وجههم تبين انوثتهم(بعد هالموقف ماتوقع في انوثه ههههه)ماجد شك بالموضوع ولكن ماعطاه اهميه.....سطام يقول بنفسه: (ياربي انا كاني شايف هالوجيه من قبل بس وين ياربي وين)اما سليمان مهوي موب داري وين ربي حاطه ويسولف مع ترف اللي مخشنه صوتها لاقصى درجه اما غادة تدخل معهم ببعض المواضيع وبعضها تسكت ومحمد ايضا يسولف وارتاح لمن العيال مانتبهوا.....قامت غاده:طلول تقوم معي الحمام – الله يكرمكم – ترف:أي يلا.....غاده:اخ ماجد فين الحمام – الله يكرمك- ......ماجد:امشي طول وبعدها في فتحه ادخل وتلاقي الحمام بوجهك......غاده:مشكور(طبعا هي ماسالت محمد لانه كان يسولف مع سليمان)(محمد ماكان متطمن لروحتهم)مشوا البنات للحمام ولمن دخلوا باللفه واتاكدت ترف ان الاولاد مايشوفونهم مسكت غادة وقالت لها باذنها:انتي مجنونه ولا مجنونه عارفه ان الحمام كله اولاد......غاده:طيب وش اسوي حسيت اني لو قعدت ثانيه بموت وبنفضح وبعدين انتي ماعرفتي اللي قاعد ولابس تي شيرت ابيض......ترف:لا مين؟؟؟......غادة:ياهبله هذا اخو سلطانه شفته معها في water lemon.......ترف:اهاا بس وش دراك يمكن ماعرفنا.....غادة:ان شاء الله.....والا سمعوا صوت من وراهم:لا الحلوين اليوم بالمقهى وش عندهم.....البنات وقفت قلوبهم بس حاولوا مايبينون وقالت ترف:نعم اخوي ماسمعتك...../.....:اقول الحلوين اليوم بالمقهى وش عندكم لايكون تبون تديتون؟؟؟......غاده:احترم نفسك وترانا من فصيلتك اذا موب ملاحظ...../......:لا والله ياحلوكم وانتم تكذبون يعني الحين بتقنعيني انتي وهي انكم موب بنات......البنات هنا ماعرفوا وش يسون وشوي ويبكون.....غاده:ماعرفت اسمك؟؟؟....../......:لا وبعد مستعجله......ترف هنا وصلت معها وقالت بصوتها الطبيعي ومانتبهت انها ماخشنت صوتها:لو سمحت اذلف عن خشتي وسحبت غاده ومشوا الا يوقفهم الولد بايده لا وين رايحيين ياعسلات الليله صباحي......محمد خاف لانهم تاخروا وخاف اكثر لمن شاف ماجد قايم بيروح للحمام خاف لايعرفهم......حاصرهم بجسمه الضخم وحط ايد وحده جنب غاده والثانيه جنب ترف وقرب الى ان لصق وجهه بوجهه ترف وغاده تحاول تفك نفسها منه لكن للاسف ماقدرت لان جسمه اثقل واضخم قرب لين ماجاله هذا الكف منها وعلى طول سحبت غاده ومشت وهي تبكي وغادة نفس الشي قابلهم ماجد وهو مستغرب انهم يبكون (بس الشماغ كان عليهم)جاب يدخل الحمام ويشوف فارس قدامه وحاط ايده على خده وعيونه تطاير شرر(طبعا فارس كل القروب مايحبه لانه ولد حق حركات******)وعلى طول راح مشي متجهه للباب......انتبه لهم محمد وعلى طول قام من مكانه وراح معاهم....طبعا الشباب استغربوا ولكن قالوا اكيد في شي.....وصل عندهم ودخلهم السيارة وقال وهو يصارخ من الخوف:وش فيكم؟؟؟.....الا اللي يدق الباب من جهة محمد نزل محمد الشباك وترف وغاده على طول ساحوا بالكرسي(هههههه)محمد:نعم اخوي......فارس:ههههه لايكون انت منهم بعد....محمد هنا جن جنونه:كيف منهم.....فارس:متاكد انك ولد موب بنت مثل ورفع راسه يناظر ترف وغاده.....محمد:اقول اذلف من هنا لاربيك من اول وجديد.....فارس:اصلا لو فيك خير كان ماجبت المصونات هنا هههههآآي>>>>>ضحكه شريرة......محمد فتح الباب وعلى طول عطاه بوكس قام فارس من الارض من قوة البوكس وعطى محمد كف....طبعا البنات يشوفون اللي يصير وهم يبكون ويقولون حنا السبب نزلت ترف وبكل جراة راحت وقفت قدام فارس وعطته كف 1و2و3وقالت:الى الان ياكلب ماشبعت من ضربك.....محمد مسكها من ايدها ودخلها السيارة فارس ماسك خده من الالم ويقول بنفسه(ياويلي وش قوة ضربها)ركب محمد وحرك السيارة وفارس يتوعد فيه...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ تبكي وتصيح والى الآن دموعها مانشفت تبكي ع القهر تبكي ع الحب اللي ضاع تبكي على سنينها اللي راحت وهالحب هذا من طرف واحد تبكي على خيانه اختها لها وكل هذا انتهى قبل لايبدا صارت تضرب المخدة بقوة وكانها تبي تنزل كل همومها فيها تبي تنسى تبي احد يجي يقولها هذا حلم والواقع انه يحبك لكن للاسف كان هذا الواقع المرير اللي لازم تصبر عليه روان شالت كل الحقد اللي بقلبها على اختها....اختها اللي بنظرها خاينه ولازم تاخذ عقابها نعم انتي خاينه اخذتي اللي احبه مني وانتي عارفه هالشي ليش ليش تسوين فيني كذا لكن صدقيني مابعديها لك والله ما اعديها لك ورفعت راسها والدموع مغطيه على وجهها فتحت جوالها وحطت على هالمقطع: ليــه يادنيــا المحبــــــه خذتــي مني اللـي احبــــــه وافتــرق دربــي ودربــــه ولـــيــــــه يادنيـــــــــــــا
وقفت عند هالمقطع وماقدرت تكمل زادت دموعها لحظتها كانت تبيه يجي يقولها اللي سمعتيه غلط انا احبك لكن كل شي طلع كذب أي نعم كذب هالكلمه اللي بعض الاحيان تفرحك وبعض الاحيان تقهرك وكانت هالكلمه بالنسبه لروان قهر....قهر من كل شي من نفسها كيف انها حبته ويتهيا لها انه يحبها أي نعم يحبها لكن هالكلمه موب قاموسها هالكلمه موب موجوده عندها لانها مابيوم سمعتها من فمه........ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ الجو كان مكهرب بالسيارة الكل كان ساكت بس عارفين ان سكوت محمد هو سكوت ماقبل العاصفة وقفوا عند عماره غريبه اول مرة يشوفونها بدا الخوف يتسلل لقلوبهم وقف السيارة وقالهم بهدوء:انزلوا....ترف وغاده ترددوا ينزلون ولا لا...جاهم صوته مرة ثانيه:انزلوا....نزلوا وهم قلوبهم تقرع طبول من الخوف وكل وحده ماسكه يد الثانيه وقفت ترف وقالت:وين مودينا؟؟؟.....محمد طنشها وكمل طريقه....وقفت ترف وقالت:انا مانيب ماشيه الا لمن اعرف انت وين مودينا؟؟؟.....محمد:ترف امشي دام النفس عليك طيبه.....ترف:مانيب ماشيه خطوة وحده الا لمن تقولي وين مودينا؟؟؟.....جا محمد ومسكهم من ايدهم بقوة ومشاهم معاه وصلوا لباب الشقه وفتحها ورماهم ع الارض.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ مشكور حبيبي واسفه لاني ماخليتك تروح شغلك......سلطان:ياشيخه اخذ اجازة اسبوع واقعد معاك ويلعن ابو الشغل قدامك.....حنان حمر وجهها وحست بحرارة فظيعه بجسمها......سلطان:فديت اللي يستحون انا....حنان هنا ماقدرت وعلى طول راحت لغرفتها وانسدحت على السرير اما هو جلس عند التلفزيون يتفرج افلام....... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:30 am | |
| يلا عبوري انا لازم اروح سطام تحت ينتظرني.....عبير:ليش خسارة مرة بدري.....سلطانه:حرآآآآآم عليك وش بدري لي حول ال4 ساعات وانا عندك وتقولين بدري....عبير:وربي ماشبعت منك.....سلطانه:مرة ثانيه ان شاء الله.....عبير:اوك يلا تعالي انزلك لتحت.....نزلوا تحت وطلعت سلطانه بعد ماسلمت عليها وعبير قفلت الباب وافتكرت انها ماقالت لروان على محمد وعلى طول نطت لغرفتها وفتحت الباب وهي تقول:روآآآآآآآن اليوم جآآآ وسكتت لمن شافت منظر اختها كذا راحت لها:روآآآآن حبيتي وش فيك؟؟؟.......روان:انقلعي عن وجهي يالخاينه.....عبير جات براسها كلمت يالخاينه(خاينه وش قصدها لايكون ملخبطه بين صوتي وصوت احد ثاني)روآآآآن انا عبير وش فيك هذي جزاتي وانا جايه اقولك ان محـ قاطعتها روان:اطلعي برآآآآ انا عارفه انك عبير اطلعي اطلعي وصارت تدفها بيدها.....عبير استغربت من تصرفات اختها ومسكتها من يدها وقالت وهي تصارخ:روآآآآآن اصحي انا عبير وش فيك تكلميني كذا في احد مضايقك قولي لي؟؟؟......روان:اذا في احد مضايقني فهو انتي......عبير باستغراب:وانا وش دخلني فهميني......روان:الحين بتقنعيني يالخاينه انك موب عارفه شي اقولك اطلـــــــعي....عبير وصل حدها لانها موب عارفه اختها تتكلم عن وشو بالضبط راحت وقفلت الباب عشان اصواتهم وقالت وهي تصارخ:وش فيك علي ابي افهم ليش كل هالخناق وليش خاينه ليـــــــــــــش؟؟؟......روان وهي تبكي:لانها الكلمه الوحيده اللي ممكن تعبر عن شعوري تجاهك.....عبير:وش اللي شعوري اتجاهك انا من يوم ماجا وانا ادورك وماعرف وين طسيتي......روان:تبين تقنعيني انك انسانه مهتمه فيني....عبير:انتي اكيد مجنونه اكيد بهتم فيك لانك اختي....روان:لو سمحتي الا هالكلمه لاتنطقينها لانها موب بيننا فاهمـــــه.....عبير:بنت هيييييييييه وش فيك بس فهميني وش فيك علي......روان:لانك خاينه.....عبير:اوووووه وش اللي خاينه خاينه ابي افهم وش سبب هالخاينه؟؟؟.....روان:اطلعـــــــــــي برآآآآآ وفتحت الباب ودفتها وقفلت الباب.....عبير هنا خلاص طرطعت لانها موب عارفه اختها وش فيها قالبه عليها.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ والله موب ذنبنا والله.......محمد بغضب:اسكتي انتي وياها اصلا الشرهه موب عليكم علي انا اللي سمعت كلامكم ولا وشوله قايمين للحمام هآآآه جاوبوا......غاده من بين دموعها:وربي كنت خايفه وحسيت اننا بننفضح قلت اقوم شوي وارجع بس مسكنا هذاك الكلب الله لايوفقه......محمد وعيونه تطاير شرر:الحين انا وين اودي وجهي انتم ماتعرفون هالفارس تلقون الخبر من اول انتشر وانا كيف برجع اقعد بالمقهى فهموني......ترف وهي تبكي وصوتها يدل على ذلك:انت ماتدري وش سوى لو دريت كان عذرتنا.....محمد هنا جن جنونه:وش سوى لكم هآآآآه جاوبوا.....غادة وترف لا اجابه وكل منهم تبكي......محمد:وش سوى لكم ابن الكلب قولوا اتكلموا.....ترف وهي تشهق من البكي:حاصرنا يامحمد حاصرنا ولو اني ماعطيته كف كان زمانه*****.......محمد هنا انشل لسانه قال بعد وقت:وكيف عرفكم؟؟؟.....غادة:وربي ماندري حنا كنا بنجيكم نقولك يلا بس هو حاصرنا قبل لانجيك.....محمد:لمسكم سوى لكم شي.....ترف وغاده لازالوا في البكى.....محمد بغضب واضح عليه:اتكلموآآ سوى لكم شي؟؟؟.....ترف:لا لاني ضربته.....محمد هدى شوي وقومهم للحمام – الله يكرمكم- غسلوا وجههم وقعدوا ع الكنبه اللي بالصاله الصغيرة......غاده بعد تردد:محــ محمد هذي شقه مين؟؟؟.....محمد سكت شوي ثم قال:شقتي.....هنا البنات طارت عيونهم.....ترف:شقتك؟؟؟......محمد:أي ليش فيها شي؟؟؟.....ترف:لابس ليش هالشقه.....سكت محمد شوي وقال:اذا كنت متضايق اجي هنا.....غاده:محمد وربي حنا اسفين ومانعيدها والله ياخذ الثوب وساعه الثوب......ترف:أي وربي مانعيدها....محمد:ليش انتم ناويين بعد تعيدونها.....ترف وغاده مع بعض:لالالالالالالا وربي توبه بعد اللي صار يازين العبايه بس.....محمد:يلا قوموا اوصلكم البيت.....ترف:محمد الحين انت كيف بترجع المقهى بعد هالسالفه؟؟؟.....محمد:والله ماعرف خليها على ربك...وقاموا مع محمد يوصلهم للبيت....... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ رجع من الحمام وسمعهم يقولون:شفت الاخ محمد المصون جايب بنات معاه وعلى باله بيضحك علينا ولا بعد ملبسهم ثياب.....الشباب:ههههههه اكيد خوياته.....فارس:اكيد هالولد اصلا وصخ وموب متربي....الا سمع صوت من وراه يقول:تركنالك التربيه يا اخ فارس المحترم وصار يضحك باستهزآآآآ......فارس:ياهلا ومرحبا وانت بعد مين جايب معك لايكون اختك بس....الشباب:ههههههه.....هنا سطام ولع نار وراح عطآآآه كف....قاموآآ الشباب على سطام وضرب فيه......سليمان:ماجد شوف كان في مضاربه تعال نشوف.....قاموا ماجد وسليمان وبعد مشوآآآر شافوا سطام على الارض والشباب ضرب فيه....هنا سليمان وماجد على طول دخلوا خناق مع الشباب.....استمرت هالمضاربه لمدة وبعدها جآآت الشرطه ووقفت كل واحد عند حده وعلى طول ودوهم قسم الشرطه....... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ انا لازم اعرف اسمه بس كيف ياربي كيف؟؟؟....مافي الا حل واحد اصارحها لالالا وش اصارحها انهبلت انا وش اصارحها....خلاص براحتها بس انا ليش ابي اعرف هي مين تحب؟؟؟....آآآآآآه ياربي ليتني مارحت البيت هذاك اليوم يمكن ماشفتها ولاعرفت وش سر هالورقه؟؟؟....سمع طق الباب:تفضل...دخلت عليه مها وهي تبكي....انفجع من شكلها وراح لها:مهااوي حبيبتي وش فيك ليش الصيآآح؟؟؟....مها:ابي امي....تركي استغرب من طلبها لانه طول الخمسه سنين صح انها تبكي بس ماكانت تقولهم:ياقلبي ليش تبينها حنا موجودين وامي ادعيلها بالرحمه ها حبيبي قوليلي وش كتي تبين؟؟؟.....مها صياحها يزيد ويزيد:وديني بيت عمي....تركي استغرب من طلبها ولكن نفذه لها بسرعه....نص ساعه وهم عند باب البيت دخلوا وتركي جلس بالصاله اما مها راحت على طول لخالتها فاطمة اللي تعتبرها مثل امها ولا فيوم قصرت معها بشي طقت باب الغرفة وسمعت الرد ودخلت....انتبهت فاطمه لها واثار الدموع على وجهها:وش فيك ياقلبي ليش البكآآآ؟؟؟....مها:خالتي ابي امي وصارت تبكي....ام ريم:لا يامهاوي لاياعيون خالتك لاتبكين طيب قوليلي وش فيك اعتبريني صديقتك....مها بعد ماهدت شوي من كلام خالتها(طبعا هي موب خالتها اخت امها بس احتراما لها تقولها خاله):خالتي انا كثير من صديقاتي يتطنزون علي عشان ماعندي ام واقربها توها صديقتي بتقهرني بالمسن وصارت تتكلم كانها تقول شوفي انتي ماعندك ام وكملت بكآآآ....هنا ام ريم ضاق صدرها لانها تحب هالبنت وآآآيد:وكيف ماعندك ام انا امك اذا تبين وخالتك وبعد صديقتك....مها ارتاحت لكلام خالتها وقالت:يعني اذا في مجلس امهات عادي تجين خالتوو؟؟؟....ام ريم وهي مبتسمه:اكيد بس انتي قوليلي متى مجلس الامهات وانا بجي معك من الصبآآح...مها على طول باستها وهي مبسوطه على الاقل تقدر توقف قدآآم البنات وتقول هذي امي...وقعدت ام ريم تسولف معها عن المدرسة ومواضيع ثآآنيه...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
دخلت عليه وهي مبتسمه:اهليين تروك كيفك؟؟؟....تركي ناظرها وابتسم:هلا روفآآ انا بخيرر وانتي؟؟؟....رهف وهي تقعد على الكنبة:الحمدلله نشكر الله....تركي:عرفت انك تعرفين تتكلمين لبناني مايحتاج تتطبقين هههههه...رهف:ههههه اهم شي انك عرفت ايييي لحظه وين القهوة سوري تروك بس هالموكاتي مسخوطه كم مرة اقولها اذا جا احد تجيب القهوة وهي ماغير تهز بهالراس وهي موب فاهمه وش الطبخه وقامت متجهه على المطبخ....تركي:ههههههه وربي من كثر الكرف مسكينه فصل مخها....رهف:انا اوريها الحين كيف ينفصل مخها صح ودخلت المطبخ.....نزلت من الدرج وهي قرفانه وموب طايقه تكلم احد دخلت الصاله وشافته بوجهها وقعدت على الكنبة بدون ماتقول حرف واحد....تركي استغرب منها وقال: (عادي اكيد مانتبهت لي):هلا روآآن كيفك؟؟؟....روان ومالها خلق لاحد:بخيرر>>>>>>قالتها بدون نفس ولفت وجهها للتلفزيون....تركي:افآآ وش فيك زعلانه مين اللي مكدر خاطرك؟؟؟.....روان وواصله معها:سلامتك مافيني شي وقامت على طول لانها حست انه ما بيسكت وبيتفلسف على راسها....جآآآت رهف وبايدها القهوة واستغربت من شكل روآآن واشرت لتركي بعيونها يعني:وش فيها؟؟؟....وحطت القهوة قدامه وصبتله وقالت:وش فيها روان؟؟؟....تركي:وربي ماعرف من يوم جات وهي قالبه خلقتها اكيد متضآآيقه يلا الله يكون بعونها...رهف:آميــن وقعدت تشرب قهوة وتسولف هي وتركي....خمس دقايق ودخل ابو ريم:السلام عليكم.....تركي ورهف:وعليكم السلام...وقآآم تركي يسلم على راس عمه....ابو ريم:سلمت وانا عمك سلمت....وراح قعد معهم ويسولفون....من سمعت صوت سيارة ابوها نزلت وهي ماودها تنزل بس غصب عنها عشان تقول هالكلمتين.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ يا حظره الضابط انا سامعه باذني يتكلم عن خويي وانا بصراحه مارضاها عليه.....فارس:انت بلسانك قلتها عن خويك موب عنك يعني انت مالك شغل....الضابط:بس واعتقد انتم موب اطفال كل واحد يتكلم عن الثاني هالمرة بعاقبك يا اخ فارس لانك تعديت عليه انت وخويآآآك سجن 24 ساعه اما المرة الجايه صدقني مابيسرك الحآآآل وانت يا اخ سطآآم كبر عقلك وتفضل على بيتك...سطام:مشكور يا حظره الضابط يلا فمان الله....الضابط:فمان الكريم ونادى الشرطي يشيل فارس واخوياه للسجن كعقوبه بسيطه عشان مايكررونها وفارس يتوعد في سطام واخوياه.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ نزلت وشافتهم يسولفون ويضحكون قالت:بابا انا مابي اسافر والبوردنج حقي عطوه أي احد يبي يسافر....كلهم التفتوا عليها مستغربين من طلبها....ابو ريم:يابنتي وش فيك قبل كم يوم كنتي طايره من الوناسه لانك بتسافرين والحين تقولين مابي وش صاير علميني....روان:اسفه يبى بس انا مابي اسافر وطلعت بدون ماتعطي احد مجال انه يتكلم....ابو ريم:لا حول ولا قوة الا بالله وش فيها هالبنت؟؟؟....رهف:والله يبى ماعرف....ابو ريم:حرآآم البوردنج حقها يقعد وهي موب رايحه خلاص ياولدي الغي حجز روان....رهف على طول قاطعته:لا وش تلغي ماتلغي موب كيفها بتروح يعني بتروح وانا بكلمها....ابو ريم:خلاص اجل وانا ابوك كلميها وشوفي واذا مرة معنده قوليلي عشان الغي حجزها.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ دخلوا البيت وهم ناوين يستعبطون عليهم وصلوا الصاله وهم يمشون بعربجه وقالوا بصوت خشن:السلام عليكم....التفتت تشوف مين وعلى طول ماتت ضحك على اشكالهم اما تركي مسكين بطنه صار يعوره من كثر الضحك وابو ريم نفس الطريقة....رهف:انتم وش مسوين باعماركم؟؟؟....ترف وهي تخشن صوتها:بالله موب خطير لا عبآآيه ولا هم يحزنون...غادة (اول ماشافت تركي توترت بس قالت لازم ماوضح هذا التوتر وخاصه انها عرفت ان الورقه معه لانها دورتها مالقتها)وهي ايضا بصوتها الخشن:امانه موب حلو لو امشي بالسوق يطيحون علي البنات صح – قالتها وهي تغمز- رهف:ووووع مآآآلت وربي لو انا بنت وشفتك بالمول لاتفل على وجهك وكملت ضحك....غاده:وه فديتني بس ماحلاني بالله موب اهبل(قالت هالكلام وهي توجهه لابوها)...ابو ريم:ملك ماشاء الله من السمآآآ ويلا كل وحده على غرفتها وغيروا هالثياب...ترف وغادة:حاضر وصاروخ على فوق...اما محمد قعد معهم شوي وبعدها استاذن هو وتركي ونادوا مها ورجعوا للبيت ....اما رهف راحت لغرفتها وابو ريم طلع الغرفة يريح..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ يلا تاخرنآآآ....اماني:اوك دقايق وحطت غلوس وردي....وطلعت ورآآآ مشاعل ع السياآآآرة نص ساعه وصلوا للمستشفى(مع الزحمه طبعآآ)نزلت بمشيتها الانيقه ولثمتها اللي تفضح اكثر مما تستر(اماني طبيعتها كذآآ تحب الاناقه وماتحب تحط اللثمه من فوق الخشم لازم اللثمه من تحته)دخلت معها والكل يرحب بمشآآعل وعرفت ان اختها لها مكانه بهالمستشفى دخلت معها على مكتبها وقعدت ع الكرسي اما مشاعل لبست اللاب كوت(البالطو)ورفعت السماعه وطلبت واحد قهوة سآآدة وواحد عصير فرآآوله....5دقايق والمشروبآآت عندهم وشربوآآ وهم يسولفون وبعدهآآ على طول بدآآ شغل مشاعل وطردت اماني عشان المرضى وهي تاخذ راحتهآآ بالشغل.....طلعت من مكتب اختها وصارت تتمشى بالمستشفى وكعبها يعلن حضورها في كل جزء تمشي فيه بالمستشفى تناظر المرضى وحالاتهم واشكالهم اللي تخلي الواحد عن جد يدعي لهم ضاق صدرها من المناظر اللي شافتها وحمدت ربها على الصحه والعافيه(على قولة المثل كل على همه سرآآ وانا على همي سريت)انتبهت ان جوالهآآ يدق وعلى طول ردت:هلآآ..../....:هلآآ ومرحبآآ هلآآ بهالصوت والله....اماني وضحت ملامح الضيق عليهآآ:نعم خير وش تبي بعد؟؟؟..../....:لالالا ليش هالاخلاق مع الصبآآح؟؟؟....اماني:لو سمحت اخوي انا كم مرة سكت لك لكن بعدها مابيعجبك الوضع..../....:ليش وش هالوضع....اماني:انت بتعرف بنفسك اذا اتصلت مرة ثآآنيه وقفلت على طول بوجهه وكملت مشي ومزاجهآآ تعكر وصارت تدعي عليه لانه عكر مزآآجها..../.....:امـ امـ ــ ــاني؟؟؟....على طول التفتت لمصدر الصوت ابتسمت لمن عرفت الشخص:هلآآ وغلآآ....عبد الرحمن عرف انها هي:هلآآ فيك كيفك وكيف خالي والعيآآل...اماني:بخيرر الله يسلمك...عبد الرحمن:يعني بنتكلم بنص الطريق؟؟....اماني:لا بس مابي اشغلك....عبد الرحمن:لاشغل ولاهم يحزنون انا الآآن عندي استراحه وبعد ساعه يبدآآ دوآآمي تعالي اتفضلي على مكتبي....اماني رآآحت ورآآه ودخلت مكتبه وقعدت ع الكرسي ونزلت اللثمه....عبدالرحمن:وش تشربين؟؟؟....اماني:لا مشكور توني شربت عند ميشوو....عبدالرحمن:اهآآ أي وانتي وش مسويه كيف المدرسة؟؟؟.....اماني ضاق صدرها من طآآري المدرسة:ياربي يتعكر مزآآجي من اسمع طآآريها....عبدالرحمن:لالالا خلاص بنقفل الموضوع لايتعكر مزآآجك....دق جوآآلها واول ماشافت الاسم ضاقت ملامحها....انتبه لها عبدالرحمن:ليش ماتردين....اماني:لالا موب مهم....ناظر فيها عبدالرحمن بشك وقال:اهاا....رجع دق جوآآلها مرة و2و3 انرفع ضغطها:هآآآه خيــــــر وش تبي جعلك الحمى اللي تنفضك قول اميــن..../.....:افآآ ليش هالاخلاق....اماني:انت خليت فيها اخلاق ياقليــ وسحب عبدالرحمن الجوآآل من ايدهآآ وسكت واماني تناظر فيه مستغربه ليش خذآآ من ايدهآآ الجوآآل؟؟؟...../.....:احبــــــــــك وربي احبــــــــــك حرآآآآم عليك تعذبت بسببك كل ما حاولت اكرهك ماقدر لانك تربعتي داخل قليبي وربي احبـــــك من قلبي وانا متاكــد انك تحبيني بس ماتقوليــن...قولي الله يخليك قولي انك تحبيني حرآآم هالحب يضيع...تحبيني؟؟؟....عبدالرحمن:....../.....:تحبيني جآآوبي؟؟؟.....عبدالرحمن:ترى بنآآت الناس موب لعبه بايدك تحركهآآ يمين ومرة شمآآل ولاعاد اشوف رقمك على هالجوآآل لا تشوف شي عمرك ماشفته وسكر السمآآعه بكل هدوء عطاهآآ الجوآآل....اماني مصدومه....عبدالرحمن:تعرفينه؟؟؟....اماني باندفآآع:لالالالالا وربي ماعرف هذا مزعجني من كم شهر وعطيت صديقتي تطلع لي اسمه بالشريحه بس الشريحه بدون اسم.....عبدالرحمن:اهدي اهدي ليش كل هالاندفآآع انا سالتك بس موب يعني اني مصدقه....اماني ارتاحت شوي ونزلت من عينها دمعه يتيمه هي ماتدري وش سببها....عبدالرحمن قآآم وجلس قدآآمها:ليش هالدموع يا اموون ومسح الدمعه اللي نزلت من عينها...ناظرت فيه وتعلقت عيونهم ببعض....على طول شالت عينها وقآآمت:مشكور دحومـ سكتت لانها حست انها غلطت... عبدالرحمن:كمليها ليش وقفتي؟؟؟....اماني وجهها صار احمر:آسفه غلطت....عبدالرحمن قآم وقف:لا ليش الاسف بالعكس انا ابيك تكملينهآآ....اماني:آآآ ــــآآآ دحومي قالتها بسرعه وعلى طول سكتت....عبدالرحمن ابتسم لها ابتسامه لها الف معنى ومعنى....اماني وجها صار نآآر وصارت تلعن بنفسها لانها جآآت مكتبه:آآآ ابي ارو حيلا مع السلامه....وقبل ماتطلع استوقفها عبدالرحمن:ليش مستعجله ولا موب عاجبتك القعده معي؟؟؟.....اماني:لالالالا ابدا موب كذا بس انا ابي اروح اتفقد المستشفى ابغى اعرف كل ركن فيها.....عبدالرحمن:طيب عآآدي اجي معك؟؟؟...اماني اتوهقت هي خير شر مستحيه منه:اكيـــد مايبيلهآآ كلام...عبدالرحمن اكتفى بابتسآآمه:يلا...رفعت اللثمه وخرجت قبله.....صاروا يتمشون بالمستشفى وهو يعرفها على كل قسم.....عبدالرحمن:وش رآآيك نقعد بالكوفي....اماني:اوك....قعدوآآ وهي طلبت كابتشينو وهو بعد طلب مثلهآآ.....شردت بذهنها وكانت ماسكه الكابتشينو بايدهآآآ وماحست الا بالشي الحاآآر اللي انكب عليهآآ قآآمت تصآآرخ من الالم وعبدالرحمن على طول طلب من الجرسون يجيب ثلج وثواني الا والجرسون جآآي وبايده ثلج....اخذه من ايده ورفع كم العبآآآيه وحط عليهآآ بالثلج وهي تبكي بس بصمت...مشآآها وهو لازال حآآط الثلج على ايدهآآ وصل المكتب وفتح البآآب وعلى طول قعدها ع الكرسي وهي تبكي بصمت وهالمرة فصخ عباتهآآ عشان يتاكد من موقع الحرق...ماقدرت تمنعه لانها تحترق من الالم....شاف ايدهآآآ نآآآر من كثر حمآآرها ماتفرق بين ايدهآآ والطمآآطم وصار يحط عليها من الثلج.....عبدالرحمن:تعورك؟؟؟.....اماني تهر رايها بصمت....عبدالرحمن:طيب بس بايدك؟؟؟.....اماني اتفشلت تقوول بصدري فسكتت وهزت رآآسهآآ بمعني(أي(عبدالرحمن عرف انهآآ تكذب عليه:اموون اذا في مكآآن ثاني قولي لي وانتي روحي بنفسك حطي عليه ثلج بس اهم شي تعلميني لانه اذا استمرت الحآله بوديك الدكتور الخآآص.....اماني جلست محتآآره بين اقول وماقول والنآآر اللي بصدرهآآ كل مالهاآآ تزيد فقررت وبدون تفكير تقوله:أي....عبدالرحمن خاف لايكون يعورهآآ:فين؟؟؟....اماني:بـ بـــ ــــصدري....عبدالرحمن كآآن حآآس بس سكات يبي يسمعهآآ منهآآ:طيب امسكي الثلجه ودخلي الحمآآم حطيهآآ على مكآآن الحرق....دخلت اماني وسوت اللي يبيه بس هنآآ اخذت رآآحتها في البكي وصارت تشآآهق من الالــم والنـآآآر اللي بصدرهآآ سمع صوتهآآ وهي تشآآآهق من البكي وعرف انه مرة يعورها فقرر يوديهآآ للطبيب الخآآص....دق التليفون ورد:هلآآ.....خالد:دكتور عبدالرحمن عندك مرضى ادخلهم ولا لا؟؟؟....عبدالرحمن ومرة موب فاضي لهم:لا الغي كل الموآآآعيد اليوم....خالد:حاضر دكتور....
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:30 am | |
| انشغلت مع المرضى اللي يجونهآآ واحد دآآخل والثآآني طالع ونست اختهآآ.....ارتآآحت لمن عرفت انه ماعندهآآ مرضى الا بعد سآآعه ونص وهذآآ وقت كآآفي للرآآحه....اتصلت عليهآآ بس محد رد اتصلت مرة ثآآنيه وبعد وقت جآآها الرد بس موب اختهآآ:الوو..../....:هلا مين؟؟؟.....مشاعل عصبت:انت اللي مين انا اخت اللي معك جوالهآآ هي وينهآآ تكلم..../....:لحظه لحظه ياختي انا سكيورتي الاخت اللي هذآآ جوالهآآ نسته بالكوفي...مشاعل اتطمنت:اوك معاك الدكتورة مشاعل الــ.....السكيورتي:اهليــن دكتورة مشاعل....مشاعل:هلا فيك بس ممكن ترسل الشنطة مع احد تثق فيه لمكتبي....السكيورتي:ولا يهمك دكتورة مشاعل انا بطلعه لك بنفسي ولا يهمك....مشاعل:مشكور وتعبتك معي...السكيورتي:تعبك رآآحه يادكتورة....مشاعل:مشكور ويلا مع السلامه...السكيورتي:مع السلامه....قفلت وهي تقول:هذي هبله ناسيه جوالهآآ بالكوفي لولا الله ثم هالسكيورتي كان الجوآآل رآآح فخبر كآآن هه وربي عقلهآآ مهوي بس انا اوريها وربي لأفجعهآآ على جوالهآآ...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ امشي معايآآ اقولك.....اماني:عبد الرحمن بليــز مآآبي.....عبدالرحمن عصب لان له سآعه يقولهآآ وهي معنده وماتبي:انا قلت تجين يعني تجين فآآهمه....وسحبهآآ من ايدهآآ ووداهآآ للدكتور الخآآص....دخل ولحسن حظه ان الدكتور فآآضي ماعنده احد....عبدالرحمن:السلام عليكم كيف الحآل يا ابو فوآآز؟؟؟....الدكتور:هلآلآ وعليكم السلآم بخير الله يسلمك انت كيفك وكيف الاهل بشرني عنهم؟؟؟.....عبدالرحمن:الحمدلله بخير يسرك الحآآل....الدكتور:يارب لك الحمد مين المدآآم اللي معآآك؟؟؟....عبدالرحمن:هههههه زوجتي الله يسلمك....وناظر في اماني وهو مبتسم....اماني هنا وجههآآ صار احمر من الخجل(الله يهديك يادحووم وقتك هذآآ)....الدكتور:ماشاء الله مبرروك ياعروسه وتتهنوآآ ان شاء الله....عبد الرحمن:مشكوور الله يسلمك.....الدكتور:تشتكين من شي يا اختي؟؟؟....عبد الرحمن:لا بس توهآآ الله يسلمك انكت عليهآآ الكابتشينو بالغلط وحرقهآآ فقلت اجي واتاكد....اماني حست نفسهآآ بزرة وش اللي كبت الكابتشينو اوووف.....الدكتور:سلامآآت وان شاء الله مايحتآج الا مرهم تفضلي يا اختي اكشف على....هوآآ فين مكآآن الحرق؟؟؟....اماني:بايدي بس....عبدالرحمن:وصدرهآ بعد يادكتور...اماني هنآآ عصبت(هذي للمرة الثانيه تحسسني يا ا خ اني بزرة بس شغلك شوي موب الحين).....الدكتور:اهاا عطيني ايدك اشوفهاآآ....مدت ايدهآآ وشاف الحرق وقالهم مايحتآآج الا مرهم وخلآآآ الممرضه تكشف على صدرهآآ وقالتلهآآ مايحتآآج الا مرهم يعني نفس الشي.....تشكروآآ من الدكتور ورآحوا على مكتب عبدالرحمن..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ حنوو حبيبتي يلا قومي عآآد بسك نوم ماشاء الله خذيتيه كله ادور النوم مالقيته اثرك شفطتيه كله هههههه.....حنان:بس سلطوني وربي ابي انآآم.....سلطان:يه يه يه فديت سلطووني انـــــــــــا.....حنان وهي تدفه:بس عآآد ترى استحي....سلطان:فديت اللي يستحون يانآآآآآس وقرب منهآآ....حنان على طول قآآمت بس ايد سلطان كانت الاسرع ومسكهآآ....حنان:سلطوني بليــز اتركني...سلطان وهو يسحبهآآ له:لآلآ مافي انتي بتتمين جنبي دآآيم.....حنان:ان شاء الله بس خلني اروح اغسل وجهي واغير ملابسي وبعدهآآ لكل حادث حديث.....سلطان وهو يناظر ملابس النووم اللي عليهآآ:بس كذآآ احلى بكثير...حنان خلآلآص ماتقدر تتحمل تحس نآآر جوتهآ....على طول ركضت للحمآم وقفلت الباب...لحقهآآ ووقف عند البآآب:هي نشوف الحين كيف بتطلعين هههههآآآي....حنان:سلطان حبيبي الله يوفقك خلآلآص.....سلطان:اوك خلآلآص اطلعي.....حنان مسيكينه ماصدقت خبر وطلعت بشويش ناظرت يمين يسآآر مالقته وتوهآآ بتركض للمطبخ الا سلطان طالع لها من ورآآ الشمآآعه(اللي تتعلق عليها العبايات هههه)ومسكهآآ وهي صارت تصيح وتضحك واخذهآآ للصاله..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ انت موب من حقك تقعد تصغرني قدآآآم الدكتور وتتفلسف على راسه عآآد اخرتهاا اصير زوجه مين...زوجه الاخ عبدالرحمن.....عبدالرحمن يناظر فيها وهو منكسر القلب:مشكورة يا اماني ويجي منك اكثر يابنت الخآآل....اماني انكسر قلبها عليه بس بعد ليش يتكلم عني كذا:العفوو ماسويت شي يلا سلام يـ يــا عبدالرحمن وطلعت من عنده وهي تصيح وقفت عند الجدآآر وصارت تصيح....اما هو انكسر قلبه(فديت قليبه انا هههه):لا انا موب مصدق هذي اماني بس انا استاهل ليش اتليقف آآآآآآآه ياقلبي وتوه بيطلع(لآلآ اكيد هذي موب هي الا الا هي بس ليش تبكي لايكون مني لآلا ان شاء الله انا لازم اشوف).....حست بايد تنحط على كتفها(لا يارب موب هوو ما ابيه يشوفني ابكي انا هبله استاهل ولا وش يخليني ابكي هنا وعند باب مكتبه اففففف يارب)حست نفسها تمشي وناظرت فيه من بين دموعها وهو يسحبهآ معه للمكتب بس ماحبت تفشله قدام الناس وتشيل ايدها عشان كذا مشت معه ودخلت وقفل الباب....قعدهآآ ع الكرسي:اموون وش فيك؟؟؟ ليش البكآآ؟؟؟....اماني هنا حست نفسها قليله ادب بعد ماهزأته ومسحت فيه البلاط جآآي يسالني وش فيني صدق اني ماستحي:لا سلامتك ولا شي....عبدالرحمن:اكيد امونتي؟؟...اماني هنا وجهها صار الوان من الفشيله(ياويل قليبي منك ياشيخ تهبل):اكيد واكتفت بابتسامه.....اماني بعد تردد:عبدالرحمن انا مرة آسفه ع الكلآم اللي قلته لك وربي ماكان قصدي بس انقهرت....عبدالرحمن وهو مبتسم:مايهمك ياقلبي ماصار الا الخير...اماني من سمعت ياقلبي وقلبهاا يدق طبول واعضاء جسمها ترقص>>>>اهم شي التعبير.....وقامت على طول:آآ آآسفه بس لازم اروح تاخرت على ميشو....عبدالرحمن:الله معك....خرجت ومشت مسافه وافتكرت انها ماتدل مكتب اختهآآ عدل ناظرت بعمرهآآ(يمـــه شنطتي وينهآآ لايكون انسرقت ياربي فيهاا كل اغراضي يمكن نسيتها عند دحووم ياربي بس ماعرف وين مكتبه اففففففففف خل اسال أي احد هنآآ):لو سمحت فين مكتب الدكتور عبد الرحمن الــ ...../......:أي تفضلي روحي طول وعند غرفه رقم 223تلفين يمين وغرفته الاولى على اليسار....اماني:مشكور اخوي.../....: العفوو...راحت ليمن وصلت طقت الباب وفتحته....ناظرها مستغرب:هلا اموون بغيتي شي؟؟؟....اماني:لا سلامتك بس شنطتي ماعرف وينهي؟؟؟....عبدالرحمن:من جد اجل وينهآ.....اماني:ماعرف وربي خايفه فيها كل شي....عبدالرحمن:اتعوذي من ابليس وتعالي دوريها....قعدوآآ يدورون حوآآلي الخمس او العشر دقايق بس مافي فايده.....اماني وهي تبكي:ياربي اكيد احد سرقها فيها كل شي....عبدالرحمن:لا ان شاء الله بس دقي على اختك يمكن عندها....اماني:لا انا متاكده اني خذيتها معي.....عبدالرحمن:طيب وش بيصير اذا كلمتيها؟؟؟....اماني:اوك ودقت على اختها....اماني وهي تبكي:ميشووو...مشاعل خافت وش فيهاا:بسم الله بنت وش فيك؟؟.....اماني:ميشوو شنطتي ماعرف وينها وفيها كل شي....مشاعل كانت بتسوي المقلب في اختهاا بس لمن شافت صوتها كذا قالت:تعالي ولا تصيحين شوفيها عندي....اماني والضحكه شاقه حلقها:جد....مشاعل وهي تضحك:ههههه أي يلا تعالي.....اماني قفلت وعلى طولت ضمت عبدالرحمن:دحوومي الشنطه عند ميشوو الحمدلله.....اما عبدالرحمن انبسط ماكان متوقع منها هالحركه:ههههههههه الحمدلله ماقلت لك.....اماني حست بعمرهاا وعلى طول بعدت ووجهها احمر من الفشيله:اووه سوري بس ماحسيت بعمري...عبدالرحمن:هههه لاعادي....وطلعت واتجهت لمكتب اختهاا طبعا بعد ماسالت عبدالرحمن فين مكانه..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ حبيبي انا وامك بنطلع انتبهي للبيت ولخواتك....رهف:ان شاء الله يبآآ بس ريم وينهاآآ؟؟؟....ابو ريم:راحت عند صديقتها.....رهف:اهاا ان شاء الله...نزلت منى وهي لابسه العبايه:هآآآي....ابو ريم:لاحول الله على وين ان شاء الله؟؟؟.....منى:دآآدي بروح خمس دقآآيق وارجع....ابو ريم:على وين ان شاء الله؟؟؟.....منى:السوبر ماركت....ابو ريم:ليش؟؟؟....منى:اوووه دادي انت عارف بكرة بنسافر وبروح اشتري حلويآآت....ابو ريم:الله يهديك بس روحي يبآآ روحي بس انتبهي على عمرك.....منى:حآآضر دآآدي...خرجت وعلى طول ورآآها خرجوا ابوهآآ وامهآآ ورهف صعدت فوق دآآرها وترف نزلت تلعب مع قطوتهآآ..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ لا والله ياشيخ بس انا مالي وجه اروح المقهى بعد هذآآك اليوم.....سطام:ماعليك منهم يخسون الا هم تعال وانت رافع راسك....محمد:الله يعين بس الا انت وش اخبآآرك؟؟؟....سطام:الحمدلله وربي يسرك الحآآل...محمد:الحمدلله هآآ وين ناوي تروح؟؟؟.....سطام:ولا مكان من المقهى للبيت....محمد:الله يعين بس انا بكرآآ مسافر وبروح بيت ماجد يصير تجوون لاني ابي اسلم عليكم....سطام:الله يستر عليك اكيـــد بجي وانا اول واحد حتى خدامة بيتهم بتطردني هههههههه.....محمد:ههههههههه الله يقطع بليسك اجل بعد العشآآ انا بروح له وكلم الشباب وقولهم.....سطام:ابشر ماطلبت شي.....محمد:الله يسلمك يلا انا استاذن لازم اقفل تبي شي؟؟؟.....سطام:لا سلامتك مع السلآلآمه...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ روآآن انا اكلمك وش فيك؟؟؟.....روان:عبير قلتلك اطلعي برآآ مابي اشوف خشتك.....عبير:بنــــت هييييء اصحي وش فيك انا موب فآآهمه شي على الاقل فهميني انا تركتك الايام بطولهآآ عشان ترتآآحين بس ماشفت شي تحسن؟؟؟.....روان:انتي لو تذلفين اصير زينه.....عبير:ان شاء ومشكورة يا اختي....وطلعت وهبدت بالباب وراهآآ ونفسها تكسره من كثر القهر.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ هلآآ يبآآ....ابو تركي:تعال وانا ابوك ابي اكلمك.....تركي نغزه قلبه:ابشر وجآآ قعد جنبه....ابو تركي:تركي يآآبوك مانت بناوي تعرس؟؟؟.....تركي كآآن حاس من البدآآيه انه ابوه بيفتح له الموضوع:قلتلك يبآآ مالقيت البنت اللي تستاهلني....ابو تركي:ماشاء الله بنات عمك ياكثرهم الله يحفظهم ولا وحده منهم عجبتك وهو يغمز لتركي....تركي:هههههه يبآآ الله يهدآآك هم مثل اختي.....ابو تركي:وش اللي مثل اختك عآآرف انهم خوآآتك بس اكيد وحده عجبتك....تركي:بصرآآحه يبآآ انا ابي وحده منهم بس صغيره.....ابو تركي:انت اشر لي عليهآآ وانا اروح اخطبهآ لك حتى لو صغيرة ننتظر ليمن تغلق درآآستها....تركي:يبآآ انا ابي غادة....ابو تركي:ههههه الله يوفقك يبآآ ان شاء الله من بكرآآ بكلم عمك....تركي وهو يقووم ويسلم على رآس ابوه:الله يخليك لي يبآآ....ابو تركي وهو مبتسم:وانتم لي....وقعد مع ابوه وهو يقول بنفسه(هذي اول خطوة وبشوف اذا وافقت علي معنآآه انها تحبني واذا رفضت معناه انها تحب غيري والله يسعدها ان شاء الله)..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ دخلت البيت وهي شايله نص السوبر مآآركت معهآآ>>>>ههههههه هذأ حآآلنا......وقفت مغجوعه وصرخت باعلى صوت لهآآ:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...... ..
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:31 am | |
| اوووووف موب وقته وين رآآح ياربي عنه عارف عبور بكرة بتروح وهو ماجآآ والله لازعجه اوريه الكلب....اخذت جوآآلهآآ واتصلت عليه...:سطيييم وينك وربي لو ماتجي الحين لاكفخك موب انت عارف ان اليوم لازم اروح لعبور اودعها...سطام:بنت فقعتي طبلت اذني بشويش انا عند خويي محمد بكرة بيسافر وحنآآ متجمعين عنده....سلطانه:ماشاء الله يعني انت حلآل عليك وانا حرآآم مافي الحين تجي توديني لهآآ.....سطام:يالولو ياحياتي والله ماقدر بس بكرة اوعدك في المطار تقابلينهآآ....سلطانه ولو انها ماقتنعت بس مشتهآآ هالمرة:اووك يلا سلآم...سطآآم:سلآلآم وقفلت وهي مررة مقهورة لانها مارآآحت....اما هو قفل منها ورآآح عند اخويآآه:ابو حمود هآآ وين العشآ....ماجد:وانت ماهمك الا بطنك...سطام:عمآآ بعينك قول ماشاء الله....محمد:هههه موب جآآيك شي بس تعال الحين وبعدين العشآآ....سطام:ان شاء الله تامر امر يا ابو حموود...ورآآحوا وكل وآآحد منهم يسولف بجهه وضحك وهبآآل واتعشوآآ ورآآح كل واحد على بيته..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ اموون تعالي حكيني كل شي كيف نسيتي شنطتك ومن جوآآل مين اتصلتي علي...انا ماقدرت اسالك لانك عارفه بابا هذي المرة هوو الي جابنآآ وانا نمت ومامدآآني....اماني:بشويش بشويش لا يطق لك عرق وثانيا انا عارفه الظروف يعني مايحتآآج تتعبين روحك وتقولينها....مشاعل:طيب اخلصي وقولي...اماني:اولا ياحياتي انا كنت اتمشى بالمستشفى وفجأة قابلت عبدالرحمن ولد عمتي وعزمني على كوفي احم احم ورحت معه للكوفي وانكب علي الكابتشينو ومع الرجه اخذني عند الدكتور ونسيت الشنطه وبعدهآ دقيت عليك وقلتلك وخلآلآص اتوقع قلتلك كل شي....مشاعل:اهاا وانا استغربت لاني موب مسجله رقمه عندي....اماني:وانتي قوليلي كيف جآآتك شنطتي لايكوون طيرآآن وانا مدري.....مشاعل:هههههه لاطبعا هذا الله يسلمك انا اتصلت عليك مارديتي واتصلت مرة ثآآنيه رد علي وآآحد...اماني هنا قلبهآآ وقف وصارت عيونهآآ تنآآقز....كملت وشرشحت ابو جده وتخيلي مين طلع؟؟؟....اماني وهي منشده:ميــــن؟؟؟...مشاعل:السكيورتي ياحياتي عليه رد وانا ماقصرت فيه بعدين قالي انك ناسيه الشنطة وعرف اني مشآآعل وجآآبها لي وبــــس....اماني:اهاا أي وربي المستشفى حقتك ماتطفش فيها نآآس خقق جنآآن(آآآآآآه ياويل قلبي عليك يادحوومي)...مشاعل:هههههه وهذآآ كل همك تدرين مرة جآآني واحد وجاب لي ورد وماعرف وشو تخيلي وش قلتله؟؟؟....اماني بحمآآس:وشــــــو؟؟؟.....مشاعل:قلتله شيل ورودك واذلف لا انادي السكيورتي يشيلك انت ورووودك....اماني وهي تضربهآآ بالمخده:وجع في هالخشه مالت عليك اصلا انتي ويــــــــن والرومانسيه ويـــن ماقول الا مآآلت عليك من جد هبله.....مشاعل:يمــه يمــه منك وانا بكيفي ما ابيه يجيب المرض.....اماني:هههههه يلا يلا بس ابي ارووح عند سوسو وحشني الكلب ماشفته اليووم.....مشاعل:اووك بوسيلي هوآآ.....طلعت وقفلت البآآب..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه شيليهآآآ عني وربي اخــــــــــــــــاف....ترف:ههههههه ميمي تعالي عندي....وراحت القطوة لهآآ وهي تتمايل ومنى ماصدقت انها بعدت عنهآآ وطيرآآن على فوق.....تتكلم وهي في الدرج:تــــــرف طلعي يلا جهزي شنطتك بكرآآ بنسآآفر وشوفي وش ناقصك؟؟؟....ترف وهي تصارخ عشان تسمعهآآ:ان شاآآء الله....طلعت وهي حزينه على فرآآق ميمي وعآآرفه محد يطيقهآآ بالبيت وفكرت تخليهآآ عند امهاآآ ورآآحت تكمل اغرآضها اللي نآآقصه لان رحلتهم بكرآآ الساعه 2ونص الظهر..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ سطيـــــــم يلا قوم طيآآرتهم الساعه 2ونص والحين 1 وحده يلآلآ قووم......سطام:لولو الله يخليك ابي انـــــــام مانمت زين....سلطانه:موب شغلي توديني يعني توديني.....سطام:اووووف منك خلآص قآآيم وقآآم دخل الحمام-الله يكرمكم-وهي طلعت بعد ما اتاكدت انه النووم طآآر من عيونه....نص سآآعه وهم في المطآآر وصارت تدور بعيونهآآ على عبير او غادة او احد من خواتهآآ...بس خآآب ظنهآآ وصآآرت تدور..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ عبوووور تعآآلي هنآآ بسرعه.....عبير:اوووف يابنت النآآس لولو قالت لي انها بتجي المطآآر تسلم علي....رهف:طيب روحي مع محمد دوروهآآ وتعالي هنا ولا اقوولك اتصلي فيهآآ توهآآ بتكمل كلمتهآآ الا جوآآل عبير يدق وطلعته الا هي سلطآآنه:هلآآ وغلا وينك يابنت؟؟؟....سلطانه:هلا فيك انا في المطآآر انتي وينك؟؟؟.....عبير:اوك انتي وينك اجيك انا وحموود....سلطآنه:حنآآ في ......./.......عبير:اهااا اوك ثوآني واجيك....قفلت ورآآحت سحبت محمد:حموود بسرعه تعآآل....تركي:على وين ياقمر....عبير:صديقتي برآآ بروح لهآآ ثوآآني واجي يلا حموووود....محمد(آآآه ياويــل قليبي بس وبعد تقولي حموودي):طيب طيب يلا ورآآحوا للمكآآن اللي قالت عليه سلطآآنه(لا وبعد ماسكه ايدي ياحظي والله)شد على ايدهآآ وعبير انتبهت وعلى طول شآآلت ايدهآآ اما هوو حس بعمره وندم انه شد ولا اول كان في نعيم وهي ماسكه ايدي.....سطآآم كان ينآآظر خلق الله(ياربي انا اعرف هالانسان هآآ حموود)....عبير شآآفت سلطانه وعلى طوول ضموآآ بعض.....سطام:محمد ياهلا وغلآآ وش هالصدف؟؟؟....محمد:حيآ الله ابو سطيم كيفك؟؟؟...سطام:بخير الله يسلمك يعني انت الحين اختك صديقة اختي؟؟؟....محمد:لا يابو الشباب بنت عمي تصير صديقه اختك.....سطام:اهآآ....وسلموآآ على بعض ورآآحوآآ محمد وعبير عشآآن ماتفوتهم الطيآآرة.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ سبحآآن الله ياصدف الحين خويي تصير بنت عمه عبير صديقتك....سلطانه:الحمدلله عشان لو ابي اروح لهآآ توديني بكل رحآآبة صدر....سطآآم:وشدخل؟؟؟.....سلطانه:كيف وشدخل؟؟؟ يعني لو ابي اروح لهآآ انت تكلم محمد ويجي بيتهم يصير انا اقعد مع عبوور وانت مع محمد.....سطام:أي والله ماجآآت في بآآلي.....سطانه:عشان تعرف مين هي لولو.....سطام:يلعن ابو اللي مايعرف القمر....سلطانه:الله يسلمك ماصرت قمر الا لان احلى اخوو قمر.....سطام:احم احم عآآف ياقلبي بس الحمدلله اني طلعت مزيون عشآآن ماتطلعين جيكره....سلطانه:هييييييئ انا جيكرة ياجيكر انت ولفت وجههآآ للناحيه الثانيه يعني/انا زعلت.....سطام:ويه ويه ويه القمر زعل....سلطانه:ههههه امشي بس امشي..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ خلآآآآص ياروآآن لمتى يعني ترآآنآآ احناآ مسافرين نرفه عن انفسنآآ موب تجين تعفسينآآ.....روان:انا قلتلكم مآآآبي ارووح بس انتم اللي غصبتوني.....رهف:أي بنغصبك لانه هذي سفرة ونآآسه واستهبآآل وحنآآ مابنسآآفر وانتي في البيت فهمتي؟؟؟.....روان:خلااص كآآفي بليـــز(آآآآه يامحمد لو تدري ان كل نبض فيني لك بس ليش رحت لهآآ ليش لا واليوم سحبته معهآآ أي اكيــد تبيه الله يسامحكم ياربـــ)...وصارت تبكي....محمد نآآظرهاا مستغرب صآآر لهآآ من هذآآك اليوم وهي تبكي والى الآآن الله يفرج همهآآ ان شاء الله(آآآآه يامحمد لو بس تدري اني احبـــــــــك).....اعلنت الرحله وصعدوآآ الركآآب كانت المقآآعد 5و2و2يعني في ال2اللي باليسآر عند الطآآقه مهآآ لانها اصرت تركب هنآآك وجنبهآآ محمد وفي النص من اليسار راكبه عبير يعني يصير اللي يفصل بين محمد وعبير بس مسافه المرور جنب عبير رهف بعدين روان بعدين منى وفي الطرف الايمن غادة بعدهآآ في ال2اللي باليمين ترف وعند الطآآقه تركي يعني يفصل بين غادة وترف مسافه المرور بس.....(آآآه احبه يآنآآس)..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ هههههه اكيد وانا اخوك موافق بس اذا رجعت من السفر اقولهآآ احسن....ابو تركي:اكيـد وانا اخوك هي الحين تبي تنبسط موب تفكر أي ولا لا.....ابو ريم:اجل على خيرة الله....ابو تركي:ونعم بالله يالله تامرني بشي وانا اخوك...ابو ريم:سلامتك فمآن الله....ابو تركي:فمآآن الرحمن....ام ريم:وش فيك يا ابو ريم؟؟؟....ابو ريم وهو شآآق حلقه:جآآ لبنتك خطآآب.....ام ريم:أي بنت واي خطآآب؟؟؟.....ابو ريم:غآآدة بنتك الله يسلمك تركي ولد عمهآآ خآآطبهآآ.....ام ريم:هييييييئ بنتي توهآآ صغيرة على الزوآآج وثانيا تركي كبير عليهآآ وليش ما اخذ وحده من خوآآتهآآ الكبآآر الحين اكيد بيحزنوون لا ماينفع.....ابو ريم:يابنت الحلآآل وش صغيرة ماصغيرة ماشاء الله غادة كبرت وصارت عروس وثانيا واذا انخطبت قبل خوآآتهآآ ان شاء الله بيجيهم نصيب احسن منهآآ ومابوقف نصيبهآآ عشآآن خوآآتهآآ وانا من جهتي موآآفق تركي رجآآل والنعم فيه وتربية اخووي الله يطول بعمره.....ام ريم:ماقلت شي والنعم فيه بس انا موب موافقه...ابو ريم:يابنت الحلآآآل ماتدرين لو انه اللي يسعدهآآ....ام ريم:ان شاء الله..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ (ياربي الحين هي بتوآآفق ولا لا الله يستر بس).....ترف:ترووك هيييي معي انت....تركي:هآآه أي معك معك....ترف:ماشاء الله يعني الحين انا اتكلم برووحي خلآآآص زعلت....تركي:ههههه يلا عآآد والله موب قصدي بس شردت شوي....ترف:لايكوون سرقت الطيآآرة وانا مدري تعرف لزووم الشهرة.....تركي:ههههههه الله يقطع بليسك لا بس شرد ذهني....ترف:أي نوو قلبوو...تركي:لآلآ ماقدر انا كذآآ....(لآلآ يعني مايحبني لا يابنت لاتستغبين ترآآه يتكلم مع ترف يعني مثل اخته) ترف وجههآآ صار احمر من الخجل:يوووووه تركي ترى وربي ابكي....تركي:ههههه لا الا البكآآ ما احبه يلا خلآآآص بسكت وحط ايده على فمه...ترف:ههههه خلاآآص ابي انآآم...قآآم تركي من مكآآنه وطلع لهآآ مخدة وبطآآنيه>>>>>ولو انهاا موب بطآآنيه هههه......نآآظر في غادة وهي على طول شالت عينها(وآآي فشله ينآآظر فيني)اخذ المخده والبطآنيه ونآآظر بغآدة وضحك لهآآ...غادة ابتسمت وهي مفتشله(وآي يهبل يهبل)....عطآآ ترف المخده ونآآمت وهو قعد ينآآظر السمآآ والغيووم..../...:حموووود....محمد:ياعيون حموود....عبير على طول نزلت عيونهآآ ووجههآآ تحس فيه نآآر من كثر الاحرآآج ياربي ليش انا اليووم تصير لي احرآآجآآت كثيرة؟؟؟....محمد:آسف بس كنت امززح...عبير وهي مبتسمه:لآلآعآآدي بس بسآلك كم بآقي على الوصول؟؟؟....محمد:بآقي تمآآما ساعه....عبير:اهاا يعني مشوآآر....محمد:ههههه وش مشوآآره الله يهدآآك كلهآآ سآعه.....عبير:أي نوو بس طويــله وربي طفشت...وبعدهآآ ناظرت في مها:ياحيآآتي نآآمت....محمد:أي ماشاء الله عليهآآ من صعدنآآ الطيآآرة وهي نآآيمه.....عبير:ياحبي لهـــآآ.....محمد:وانآآ؟؟؟....عبير:هآآه....محمد:لآل آسلامتك....عبير:الله يسلمك(يمــه وش فيه محمد صآآير يخبص بالكلآلآم الله يستر بس)......:هههههه أي كذآآ ورينآآ الضحكه اللي من زمآآن ماشفناهآآ....روان(آآآه يارهف لو تعرفين وش فيني بس على الاقل نسيت لمده خمس دقآآيق فقط):ههههههههه اجل بوريكم هيآآ كل يووم(لاني احبــك بخليك تختآآر طريقك والله يصبر قلبي بس)...رهف:ياليت وترآآ احنا مسافرين نتونس موب تصيحين....روان وهي مبتسمه:ان شاء الله....امآآ منى نآآآآآآآآآيمه وغآآدة قاعده تنآظر في تركي اللي غفآآ من التعب(وآآي شكثر احبه)......
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:31 am | |
| حيآآ الله ولد سعاد.....عبدالرحمن:الله يحييك ياخآآل وسلم على رآآسه....قعدوآآ ثنينآآتهم...ابو سلطان:كيف امك وانا خالك عسآآهآآ بخير؟؟؟....عبدالرحمن:بخير الله يسلمك وانتم كيفكم ان شاء الله بخير؟؟؟....ابو سلطان:بخير الله يسلمك...الا على دخلة سلطان:هلآآآ وغلآآآ بولد العمه...عبدالرحمن:الله يبقيك شلونك وهو يسلم عليه....سلطان:بخير الله يسلمك.....عبدالرحمن:هآآه وين اختي لايكون كليتهآآ...سلطان:ههههه لا تطمن اختك في الحفظ والصون....نزلت حنآآن وعلى طول رآآحت ضمته:وينك يالقآآطع ماتجي ولا تدق يعني انا موب اختك...عبدالرحمن:بل بل بل وانا اساسا ليش جيت كله عشآآن شوفتك ياقمر....سلطان:لو سمحت ما اسمح لك....حنآآن حست انه بيحرجهآآ زياده وقالت الهس يستر....عبدالرحمن:الله الله ع الغيرة ترآآهآآ اختي....سلطان:حتى ولو....عبدالرحمن:اقول تلايط ترآآ اشغلتني عن اختي ماسولفت معهآآ....وجلس عبدالرحمن وحنان وصاروآآ يسولفون....نزلت من الدرج مدعمه وهي لابسه شورت اصفر ليمن تحت ركبهآآآ وتوب فوشي تبي تروح المطبخ والمطبخ مباشرة قدآآم الصاله يعني اللي بالصاله يشووف المطبخ....مرت من قدآآم الصاله وحتى ماكلفت روحهآآ تنآآظر الصاله فيها احد ولا لا(آآه ياويل حالي ماشاء الله الفوشي بياكل منها) كملت طريقهآآ للمطبخ وفتحت الثلاجه واخذت لهآآ ايس كريم واخذت وآآحد ثآني بتعطيه حنان لانهآآ هذآآآك اليوم قالت لهآآ ابي ايس كريم وهي اشترت وافتكرتهآآ....طلعت من المطبخ وسمعت ضحك حنآآن وعرفت انها في الصاله طلعت وهي تشوف حنان تضحك مع احد بس ماتدري مين(لان عبدالرحمن كان قاعد بزاويه يعني بس شافهآآ لمن نزلت الدرج وبعدهآآ اختفت)...دخلت الصاله وانصدمت لمن شافت عبدالرحمن.....عبدالرحمن نآآظر فيهآآ(آآآآه ياويل قليبي وش اشوف اناا ملك ماشاء الله)وعلى طول نزل عيونه....اما هي انشلت حركتهآآ ماتدري ليش.....سلطان:اموون سلمي على عبدالرحمن....اماني:هآآه أي كيفك عبدالرحمن؟؟؟....عبدالرحمن وهو ينآآظر تحت:بخير الله يسلمك وانتي؟؟؟....اماني:بخير يلا انا استأذن وناظرت بحنان ورمت لهآآ الايس كريم وطيرآآآن على فووق.....ميشوو ميشوو وآآي فشله فشله....مشاعل:وشو وش فيك؟؟؟....اماني:تخيلي نزلت تحت كذآآ....مشاعل:طيب وش فيهآآ دآآيم انتي كذآآ....اماني:وشو وش فيهآآ عبدالرحمن ولد عمتي سعاد تحت وآآآي فشله تخيلي وانا داخله مدعمه....مشاعل:ههههههههههههه تستاهلين عشآآن ثاني مررة تحرمين الرجه اللي فيك....اماني:اوهوووو علينآآ انا جيتك الحين تعينيني وصرتي تزيدين همي.....مشاعل:بسم الله عليك وش هم ماهم مافيك الا العافيه ويلا تلايطي ابي انآآم بكرآآ ورآآي دوآآم.....اماني:ميشوو بسالك كنتي تعرفين ان عبدالرحمن يشتغل في المستشفى معك؟؟؟.....مشاعل وهي منسدحه ومغطيه عمرهآآ باللحاف:ليش يهمك؟؟؟.....اماني:هآآه لا بس مجرد سؤال....مشاعل:اهاا أي من زمآآن....اماني(يالخاينه من زماان وماقلتي لي):اهاا اوك تصبحين على خير وطلعت وقفلت البآآب ومشآآعل رآآحت في سآآبع نومـــــه...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ هبطت الطائرة الى مصر ام الدنيآآ....ناظرت فيهم نآآيمين ياربي وش اسوي مالي الا اصحيهم....عبير بصوت وآآطي:حموود حموود قووم يلا وصلنآآ....محمد:هممم وشو وين؟؟؟....عبير:ههههه وربي مخك فصل قوم يلا وصلنآآ لمصر ام الدنيآآ>>>>تقولهآآ وهي تتكلم مثل المصآآريه ههههه......محمد:ههههه خلآآآص قمت ياقلبــ وحس بعمره وسكت وسوآآ عمره يصحي مهآآ....عبير(هذي رآآبع مرة ياربي وش فيه محمد؟؟؟)....قآآموآآ ورآآح تركي يجيب الشنآآط والحوسه وطلعوآآ من المطآآر على الجرآآند حيآآة هنآآك مستاجرين....استآآجروآآ سوآآق خآآص يكون اسرع لهم....وصلوآآ الفندق وكانوآآ حاجزين ماشاء الله ثلآآث سويتآآت مفتوحه على بعض...السويت الاول تركي ومحمد والسويت الثآآني عبير ورهف وغاده وترف والسويت الثالث منى وروان ومهآآ....غيروآآ بسرعه طبعآآ ترف ومهآآ بدون عبآآيات ولا طرح وغاده وعبير نفس الشي بس روان ورهف ومنى بس طرح....لبست سكيني اورنج وهآآي نك اصفر وحآآطه سلآسل اورنج واصفر وشوز اصفر –الله يكرمكم- وربطت شعرهآآ ذيل حصآآن وحطت كحل وشوي غلوس اورنج مع لمعه وتعطرت ونآآظرت بعمرهآآ في المرآآيه وهي رآآضيه عن نفسهآآ.....عبور عبور.....عبير:هلآآآ.....غادة:يآآهو يآآهو وش هالكشخه والاورنج ماقدر انـــآآ....عبير وهي تسبل بعيونهآآ:الله يسلمك ياقمر هآآه خلصتوآآ انا بنتظركم تحت بالكوفي مع ترووك وحموود....غادة:اووك وحنآآ شوي ونلحقك....نزلت عبير وشآآفت محمد قآآعد على الطآآوله وكاشخ لابس برمودآآ بيج وتيشيرت اسود....هآآي...محمد علق عيونه فيهآآ(ياويلي طآآلعه برتقآآل مع هالاورنج يارب صبرني ومارتكب فيهآآ جريمه):اهليين وين البآآقين؟؟؟.....عبير:فوق يتجهزون وانا خلصت قلت انزل اسولف معك...محمد:اجل الله يحييك.....عبير:الله يبقيك ويخليك ياولد العم.....محمد(يعني بس ولد عم موب شي ثآآني):مشكورة هذآآ من ذوقك.....بس دقآآيق ونزلوأأ البنآآت مع تركي وركبوآآ السيارة واتجهووا للجرآآند كافيه..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ياربي هوو تحت انزل ولا اقعد لا يابنت وش تنزلين خلني قآآعده هنآآ احســن....طق بآآب غرفتهآآ ودخل سطآآم:ليش ماتنزلين تحت؟؟؟....سلطانه:وش انزل انت الثآآني سليمآآن تحت.....سطام:أيــــي نسيت حبيب القلب وهو يرفع حوآآجبه.....رمته بالمخدة:اقول اذلف لا اذبحك الحين....سطام:هههههه يلا بس انزلي حبيب القلب رآآح من زمـــآآن....سلطانه:سطــــآآموووه ووجع انقلع ما ابي انزل.....سطام:اووك برآآحتــك....وقفل البــآآب....اما هــي مسكت جوالــــهآآ واتصلت على اماني....جآهآآ صوتهآآ:هلا والله بالقآآطـــعة......سلطانه:ههههه هلآآآ فيك انا ولا انتــي اللي ماتســـآآلين.....اماني:اقووول لآآ يكثرر كلنــــآآ مقصريـــن.....سلطانه:ههههه أيــي والله بشريني كيفك وكيف ميشوو واهلـــك؟؟؟......اماني:بخيرر الله يسلمك انتم كيفكم؟؟؟.....سلطانه:الحمدلله تمآآم التمآآم أي وش مسويه؟؟؟.....اماني:سلامتـــك قآآعــــده اكلمـــك.....سلطانه:تصدقيـــن جبتي شي جديــــد....اماني:ههههههه ادري عنــك انتي وسؤالــــك الاهبل....سلطانه:هههههه تصدقين لمن افتكر ان المدرسه بعد شهر ونص تجيني حآآلـــــة اكتئــأب شديدة.....اماني:هههههه أي والله بالله لاتذكريني فيهآآ....سلطانه:من جد وربــي وحشتــيني خل نتقآبـــل...اماني:وانتي اكثــــر والله يلا بس ويـــن؟؟؟.....سلطانه:وانـــا وش عرفني أي مكــــآآن عآآدي.....اماني:خلآآآص بكرآآ نتقآآبل في أي مطعـــم.....سلطانه:اوك قلبوو...اموون انا لاآآزم اقفل اووك؟؟؟....اماني:اووك سلآآآم.....سلطانه:سلآآآم...وقفلوآآ من بعض..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ منى منى شوفي هذآآك وربي يجنن ماشاء الله....منى:ههههههه أي وآآحد؟؟؟.....رهف:اللي لآآآبس تيشيرت اخضــر هنآآك قآآعــــد....منى وهي تلتفت:هييييييييييئ ماشاء الله يهبــل....تركي انتبه لمنى:وش فيك؟؟؟.....منى:هآآه لا ولا شي.....تركي وهو فآآهم عليهم:ههههه يلا بس لاتقعدوون تنآآظـــرون في خلــق الله......منى ورهف:هههههههه ان شاء الله.....قعدوآآ شوي يسولفون وبعـــدهآآ جآآ طلبهم وجلسوآآ يآآكلــــون....ترف:يآآآربـــي وحشتني ميمي....عبير:اقول ابلـــعي بدل ماتقوليــــن وحشتني امي ولآابوي لآلآ على طــول ميمي.....محمد:هههههه صح عليك عبوور قولي امي ابوي موب قطوتك الخآآيــــــــسه.....ترف:والله ماغيرك الخآآيــــس.....الطــــاولة كلهآآ ضحكت....محمد:انا خآآيــــــــــس ياتــرف طيب طيب......ترف:ههههههههه تستآآهــــل محد قلك تقط فيسك معنأأ....محمد:هههه اما معـــآآك توبــــــــة....ترف:أيــي كذآآ احســـن..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ (لا موب معقولة هيي اكيــد انا احلـــم ياربــي ما ابي احلــم ابيــهآآ تكون حقيقة انا من بعد هذآآك اليوم ماهدآآ لي بــــآل آآآآه بس وش سويتي بقلبي ليش خليتيه مجنونك الله يسامحك يمـــه بعد بتخطبين لي بنت خالتي لو على قص ارقبتي ما ابيــهآآ ابــي الملآآك اللي قدآآمي وبــــــس بس هيــهآآت امي تحس فيني لا وش دعوه ماتحس اكيــد بتحس انا ولــدهآآ من لحمهــآآ ودمــهآآ ياربي انا وش قآآعد الخبط آآآه من شفتك وانا حآآلي مقلوب بس بظل جنبك احرسك ياحبـــــــــيـــــــــــبــــــــــــتـــــــــــ ي آآآه وش كثر هالكلمه طآآلـــعه من قلب قلبي) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:31 am | |
| هلآآآ وغلآآآ امووون.....اماني من سمعت صوته وحآآلــهآآ قالب فوق تحت اول مرة يقولهآآ امون بالعآآده اماني ويستحي:هلآآآ عبدالرحمن...توهآآ ماكملت كلمتهآآ الا عبدالرحمن مقاطعهآآ:لا وش بدالرحمن موب حنآآ اتفقنآآ على اسم جديد....اماني انصبغ وجههآآ بالاحمر هي اخر مرة قالته اسمه بالمستشفى وبالغلط بعد(وآآآآي شسوي الحين مابيرضآآ اذا ماقلت له اسمه).....عبدالرحمن:اموون....اماني انتبهت لصوته:أي هلآآآ....عبدالرحمن:ماسمعتهآآ....اماني:خلآآآص ترآآ وربي استحي....عبدالرحمن طلع منه الكلام عفوي:فديتهم الي يستحون يانـــــــآآس....اماني هنــآآ ذآآبت مسكينه وعلى طول قفلت السمآآعـــة....ودفنت رآآســــهآآ بالمخده....اما هو ابتسم(ياحليلهآآ تستحي وه فديتـــــهآآ بس)....ثوآآني ووصلهآآ صوت نغمة تعلن وصول رسالة جديدة...فزت من مكآآنـــهآآ وفتحتهآآ وعلى طول ابتسمت من الكلآآآم اللي كآآتبـــــه(عالعموم قلبي حبيت اذكرك بموعد اسنانك لاني طلبــت من الدكتور حقك يحـــول ملفك عندي)...وآآي ياحبي له وش حلوهآآ كلمة قلبي بس غريبه ليش حــول ملفي معقولـــة يبي يشوفني...امـــا هو بـــدل ملابسه ونزل يقعد مع امـــه.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ دق جـــوآآلـــه وكـــآآن هو بالحمــآم قــآمت خذت جوالـــه وردت بدون ماتتكلم وسمعت الصوت من الخط الثـــاني يقول:حبيبي يلا انا انتظرك بالبيت ترآآ طـــولت علي وآآيــــد.....حست الدنيــــآآ تدور فيــهآآ يخونـــــــــــي ليـــــــش وانــــا اللي مسويه له خبر البيبي اللي فبطني مفآجــــآة ماكنت ادري انه مايستـــــآآهلــه قفلت السماعه بعد ماسمعت:حبيبي ليش ماترد؟؟؟.....رمــــت الجـــوآآل على الارض وجلست على السرير تبكي....سمعت فتحت باب الحمــام –الله يكرمكم- وعلى طــــول مسحت دمـــوعهآآ وعدلـــت جلستــهآآ....طلع من الحمـــم وبدل ملابسه واتكشخ واتعطـــر وهو يغني: اجيــك يسلم رآســـك وشــــلون ماجيــــــك
وتوه بيكمل المقطع الا يسمعــهآآ تقول:اكيـــد بتروح لـــهآآ ماتقدر تنتــظر.....سلطان هنـــا انشلت عروقه هــذي وش قآآعــده تقول تتهمني انــــا بالخيــــآآنه ومحد بالدنيــــآآ حبـــهآآ كثري....سلطان:وشو مافهمت....حنــان:والله اللبيب بالاشارة يفهم.....سلطان لف عليــهآآ وهو معصب لانـــهآآ تتكلم بالالغــــآز:انتي وش قـــآآعــده تخربطين؟؟؟....حنـــان:سلطـــان بســالك وتــجآوبني على قــد ســؤآآلي....سلطان:آآمري وش سؤآآلك؟؟؟.....حنــــان:ويـــن رآآيـــــح؟؟؟.....سلطــــان:هههه بس هالسؤآآل ياقلبي حـــآآضر بروح عند خويي....حنان:والروحة عند خويــك لآآزم لهــآآ كل هالكشخه.....سلطان استغرب من اسئلتــهآآ اللي مالــهآآ مبرر:حنـــو حبيبتي وش فيك؟؟؟.....حنان خلآآآص كآبرت بمآآ فيــه الكفآآيه موب قـــآآدرة بــعد تكابـــر وعلى طووول بكـــــت.....سلطان خآآف(ياربي وش فيــهآآ):حيـــــآتي وش فيــك؟؟؟......حنان:لاتقول حيـــآتي وتكذب علي الله يخليك......سلطان:وش اكــذب ماكـــذب انتي عـــارفه ياحنـــو اني احبــــك بس ليش هالبكآآ؟؟؟....حنان:انت اصلا ماتستآآهل تكـــــون ابو للي ببطني اذا هذي سوآآآتك اجل ولــــدي كيف بيطلع.....سلطان انصدم حنان حـــامل ولا بعـــد ماتبي ولــدي علي:حـ حـ ــ ــ ــنـآن انتي حـــامل.....حنان:وياليــــته لا.....سلطان:وش اللي ياليته لا آخر شي كنت افكر فيه انك ماتبين مني ولــــد.....حنان وهي تصآآرخ:وآخر شي كنت اتوقعه انك تطلـــع خايــــــــن......سلطان:انآآآ؟؟انآآآآ ياحنـــــان خآآين انآآ ياحنـــــان اللي حبيتك اكثــــر من أي احد اطلع اخونك جعل الله يـــاخذ عمري اذا خنتك.....حنان على طول مسكت أيــــده:لا تقول كذآآ بعيــد الشر عنك......سلطان تطمن انـــهآآ الى الآن تحبــه:ممكن تفسرين لي وش السالفه؟؟؟.....حنان:السالفه ومــافيــهآآ انك رايـــح لهــآ صدقني مابـــزعل بس ابي شي وآآحد......سلطان على طول حط ايده على فمـــهآآ:يعني انتي الى الآن مصدقه اني اخونك......حنان وهي تنزل رآسهــــآآ والدمووع بدت تآآخذ مجرآآهآآ:اجل وشو له رآآيـــح لهــــآآ؟؟؟.....سلطان وهو يصآآرخ:من هي من هي اللي برووح لهـــآآ تكلمي وضحي كلامك حرآآم عليــــك طيرتي عقلي.....حنان:انا سمعتــــهآآ باذني تقول حبيبي وينك ماجي توانت بعــــدهآآ طلعت وقلت بروح لخويي وانفكت دموعـــهآآ شلالات.....سلطان يمسح على رآســـهآآ:استهدي بالله ولاتظنين فيني شي غلط لاني مستحيل اضرك بشي فهمتي علـــــي؟؟؟......حنان ولا زآآلت دموعــهآآ تنزل.....عصب سلطان ورمآآ شمآآغه على الارض:ياشيخه يلعن ابو الطلعه طلع برآآ الغرفة وهبد الباب ورآآه ومن قوة الهبدة رجع الباب انفتح مرة ثآآنيه وانقفل.....ماقدرت خلآآآص دموعــهآآ موب قآآدرة تسيطر عليــــهآآ تحــــبه بس الآآ الخيآآنـــة لآلآ يمكن ظلمته بس انا سمعتهآآ با اذني ياربي بين لي الطريق الصح ياربــ وحطت رآآسهآآ على المخده ولازآآلت تبكي.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ عبورة حيآآتي.....عبير:عيونــــهآآ.....رهف:ههههه تسلملي عيونــك ياقمر بس ابي اروح الحمـــام-الله يكرمكم-وابيك تجين معي....عبير:اووك قلبوو....وقـــاموآآ متجهين للحمـــام وقبل لايوصلون وقفت رهــــف فجأة وشآآفـــت.........
عبورة حيآآتي.....عبير:عيونــــهآآ.....رهف:ههههه تسلملي عيونــك ياقمر بس ابي اروح الحمـــام-الله يكرمكم-وابيك تجين معي....عبير:اووك قلبوو....وقـــاموآآ متجهين للحمـــام وقبل لايوصلون وقفت رهــــف فجأة وشآآفـــت المنظر اللي مرة ما اتمنت تشوفه او تنحط فيه على طول قالت:عبوور تعآآلـــــــي....عبير اللي خآآفت من صوت اختهآآ وعلى طول رجعت لهآآ(لان عبير كانت متقدمه بالمشي ومانتبهت لاختهآآ اللي وقفت فجآآة):خيـــر وش صاير خوفتيني؟؟؟.....رهف وهي تاشر بصدمه لعبير على زاوية اذا مادققتي ماتشوفين مين ورآآهآآ.....عبير وهي انصدمت ودموعهآآ نزلت:هيييييييييئ روفآآ لازم نسوي شي......رهف وهي مثل عبير تبكي بس بصمت:أي لازم امشي معآيـــــآآ...وسحبتهآآ من ايدهآآ ورآآحوآآ للسكيورتي اللي كان اقرب وآآحـــــد طاحت عليه عيونهم....وصلت له رهف وهي تتلعثم هي وعبير من الركض اللي ركضوه.....رهف:لو سمحت انا واختي شفنآآ حاجه ماينسكت عنهآآ......السكيورتي:خير اللهم اجعله خير أي اللي شفتوه؟؟؟.....رهف:بنت بنت هنآآك بسرعه تعآآل.....السكيورتي:الله هوآآ البنت فيهآآ أي؟؟؟......عبير:امشي بسرعه وسحبته من ايده بدون ماتحس بس كانت تفكر في البنت....وصلوا هنآآك والسكيورتي انذهل من المنظر اللي شافه وعلى طول بلغ اللي معآآه بالمنطقه....اقل من خمس دقآآآيق والمكان كله صآآر شرطة وعبير ورهف بس يصيحون عليهم يسوون شي..... اكيـــــــــــد الحيـــــن تبون تعرفون وش فيه؟؟ بس بخليكم تنطرون شوي ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ يوووووه وينهم هذيلآآآ مرة طولوآآ.....تركي:وانتي وش حآآرق رزك.....منى وهي تستظرف:والله وانا اختك نسيته بالفرن وعليه علي انحرق مسيكين.....الطآآولـــة كلهآآ ضحكت....محمد:الرز يا اختي العزيزة لايوضع بالفرن.....منى وهي تستغبي معه:اووه اذآ اين يوضع؟؟؟....محمد:لا اعلم اسمه ولاكنه يشبه العين....منى:اممم لقد عرفته اشكرك يا اخي الجميل على هذه النصيحه التي لم انتبه اليهآآ......محمد:لا دآآعي فهذآآ وآآجبي تجآآه غبائك.....طبعآآ روان وترف وتركي ومهآآ وغادة فطسوآآ ضحك عليهم لانهم كانوآآ منشدين من بدآآية الحوآآر ماعدآآ وحده كانت تضحك بس مجامله لانهآآ وعدت رهف ومستحيل تخلف بوعدهآآ(روآآن)......منى:ياخفة دمـــــــــــك انت ووجهك يلا منـــــــآآك بس.....محمد:ههههه فديت اللي معصبين....هنآآ منى على طول انحرجت وابتسمت(محمد نوعيته يحب يتكلم باسلوب جميل بس موب دآآيم يكون قآآصده)..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ فديتـــــــــهآآ يانـــــــــآآس نسي المريضه اللي عنده وجلس يفكر فيهآآ......شروق(بدلع):دكتور عبدالرحمن موب نــــــآآوي تبدآ صار لي ربع ساعة وانا على هالكرسي وابتسمت.....ناظر فيهآآ عبدالرحمن وابتسم لانه عآآرف انه تاخر عليــهآآ وايــــــــــد:سامحيني اختي بس سرحــــــــت شوي.....شروق:لاعـــآدي بس بطلب منك خدمه.....عبدالرحمن:تفضلي.....شروق وهي لازالت على دلعهآآ:ما احب حد يناديني اختي لو سمحت قولي شوشو.....عبدالرحمن وهو يناظر فيهآآ ماتعود ينادي احد من مرضآآه با اساميهم الا اذا كانوآآ رجآآل طبـــــــعآآ وحتى موب دآآيــــم بعض الاحيـــان يقول اخوي:آسف بس ماتعودت انادي حد من مرضآآي باسمه.....شروق(بدلع):بس انـــــــآآ غيــر....عبدالرحمن اكتفى بانـــه يرفع حآآجبــــــه الايسر.....شروق:لا بس يعني انــــآآ.....عبدالرحمن قطع عليهآآ:لا خلآآآص عآدي بناديك باللي يعجبك وابتسم.....شروق ناظرت فيه واكتفت بابتسامه.....قعد على الكرسي وسلط الضوو عليهآآ وفتح فمهآآ:لا ماشاء الله اساسا البريسز مفروض ماينحط على اسنآآنـــك.....شروق وهي تبتسم:عآرفه بس انا كـــذآآ حطيته كمنظر احلى على اسناني....عبدالرحمن:هههههه آآآآآه منكم يابنات هالزمن كل شي تبونه بالمظهر.....شروق وهي كل شوي تزيــد بدلعهآآ:ههههه يحق لي صح دكتور عبدالرحمن؟؟؟......عبدالرحمن:هآآ؟؟أي اكيــد يحق لك وابتسم وعلى طول لف للجهه الثانيه يبي يجيب لهآآ المطاطات تختآآر لهآآ لـــــون.....اختآآرت اللون الموف وغير لهآآ المطاطات ورآآحــــت وهي تبتسم.....عبدالرحمن:سبحـــآن من خلقهآآ ماشاء الله عليــــهآآ بشوشه كل شوي تبتسم.......... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اتجمعت الشرطة ومسكوه وركبوه معهم السيارة وشكروآآ رهف وعبير وعطوهم بطآآقه يزورونهم(لان المسؤؤل حب يشكرهم لانهم كانوآآ يدورون عليه وهم لقيووه)ونسوآآ شي اسمه حمآآآم-الله يكرمكم-.....جات البنت لهم وهي تبكي وعلى طول رهف ضمتهآآ وصآآرت تصيح معاها.....تركي خآآف عليهم صار لهم ساعه الا ربع وهم ولا جوآآ وقآآم.....محمد:على ويــن؟؟؟.....تركي:ياخي موب شآيف عبير ورهف ماجوآآ للحين....محمد(آآآه وش اللي موب دآآري الا قلبي وقف من كثر ما سال عنهآآ بس الشكوى لله لو قمت بتشكون):الا وربي بس قلت اكيد يتظبطون عآآد تعرف حركآآت البنات......تركي:يتظبطون ماقلنآآ شي بس موب هالوقت كله ورآآح عنهم.....انتبه لبنتين يبكون وعرف عبير من لبسهآآ هو هنــــآآ قلبه وصل للقاع من الخوف والف شي وشي يجي برآآسه رآآح لهم بسرعه البرق ونآآظر في رهف واستغرب مين هالبنت؟؟؟.....تركي:عبوور ليش البكــآآ؟؟؟....عبير على طول ضمته لانهآآ تحسه اخوهآآ موب ولد عمتهآآ....تركي هنآآ حس الروح طلعت منه من منظرهم وسحب عبير معه وصآآر يهدي فيهآآ:عبورة حيآتي وش فيك ليش كل هالدموع شسصآآير تكلمي؟؟؟......عبير ساكته وبس تشاهق....تركي:عبورة حرآآم عليك تكلمي وش فيه وش صآآير؟؟؟.....وقالت له كل السالفه....بجهه ثآآنيه الى الان تبكي مع رهف سكتوآآ بعد دقآيق..../.....:والله ماعرف وش اقولك اختي الله يوفقك دنيآآ واخره انتي واختك لولا الله ثم انتم كان انا الحين ضآيعه....رهف:لا بسم الله عليك الله يحفظك ان شاء الله بس ماعرفتيني باسمك اختي؟؟؟..../.....(وهي تبتسم):اسمي الاء....رهف:عآآشت الاسامي وانا رهف واختي عبير وخوآآتي كثآر ماشاء الله تعالي تشوفينهم؟؟؟.....الاء:أي عآآدي بس قبل ابي اروح اغسل وجهي ورآآحوآآ الثنيتن الحمـــآم-الله يكرمكم-وتعدلوآآ وطلعوآآ......تركي:والنعم في بنـــات عمي والله ياعمي جبت رجآآجيل والنعم فيهم.....عبير وتركي قدر يغير مودهآآ:هههه لآلآ ترآآني بنت وهي تحط ايدهآآ بشعرهآآ اللي رابطته ذيل حصان تلفه بحركه مدلعه....تركي:فديتهم والله يلا بس قدآآمي لا اتهور الحين....عبير على طول وجههآآ قلب احمـــــــــر من الحيآآ ومشت قدآآمه ليمن وصلوآآ للطاولة......ترف:حيــــآآ الله الشيخه عبير مابغيتي تجين انتي واختــك تبون كروت دعوة؟؟؟الا صح وين اختك.....عبير:هههههه الله يحييك لا والله مايحتآآج الكلآآآفه محنآآ باغرآآب عليكم الله يصلحك بس اختي هآآ وربي ماعرف وينهآآ.....كل الطآآوله لفت تنآآظر فيها وبصوت وآآحد:كيف ماتعرفين وينهآآآ؟؟؟.....عبير:يمــــــــه وربي ماعرف انا جيت مع تركي وهي كآنت مع بنت....منى:اهاا ولايهمكم هذي ماشاء الله ماينخآآف عليهآآ ينخآآف منهآآ......تركي:وانا اشهـــــــــد....وجلسوآآ يضحكون........ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ سلـــطانه......هنآآ سلطانه نشفت لانهآآ تعرف هالصوت عدل:هـ هــ ــــلآآآ.....سليمان:ممكن تنادين امي نبي نمشي....سلطانة ناظرت فيه باحبآآط وقالت:ان شاء الله ورآحت تنادي خالتهآآ(طول عمرك ياسليمان ماتشوفني ولا تحس فيني حتى كيفك ماقلتهآآ الله يسامحك بس)........ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:32 am | |
| جآآآت رهف ومعهآآآ الاء:انـــــــآ جيت......محمد:لآالــ'ــــه الا الله وانا اقول وش فيه المكــــان ظلم.....كلهم ضحكوآ حتى الاء فطست معهم(ههه وربي احسه فلـــــه)....رهف:هه يادمـــــــك ياخي ثقيل تجيب المرض.....محمد:زوديه مويه يطلع خفيف.....رهف:هه ياشينك بس تلآآآآيط لاالعن سابع جد لك.....محمد:ياحياتي عنه حتى وهو بقبره ماسلم منك.....رهف:المهم هذي الاء صديقتي حبيت اعرفكم عليهآآ....رهف وهي تاشر لالاء على غآده:هذي غــآدة اختي....الاء وهي تسلم عليهآآ:اهليين تشرفت....غادة وهي تبتسم لهآآ:وانا بعد ياقلبي.....رهف:وهذي ترف اختي....الاء وهي تسلم عليهآآ:مرحبـــآآ....ترف:مرحبتين....رهف:وهذآآ حموود او بالاصح محمد ولد عمتي....الاء اتفشلت تسلم عليه بس بعــد لآآآزم....مدت ايدهآآ وصافحته وهي تقول بصوت وآآطي:اهليــن.....محمد:هلآآآ وغلآآآ فيك.....رهف:وهذآآ ترووك او تركي ولد عمتي واخوو الدب حموود...الاء:ههههه هذا دب اجل اذا جد دب وش تسمينه؟؟؟.....محمد وهو يناظر بعمره:الله يسلمك هذي الشهآآده اللي اعتز بهآآ....الاء:هههه وصآآفحت تركي وسلمت عليه...وتعرفت على باآآقي الموجودين بالطآآولة وجآآت بتروح بس رهف حلفت عليـــهآآ تقعد وتتعشآآ معهم والكل رحــب بالفكرة وقعدوآآ سوالف وحركات وبعدهآآ رآحوآآ الفندق بس قبل لايروحون رهف خذت رقم الاء عشان تكلمهآآ>>>>>طبعآآ شريحه مصريه ههه>>>لا والله جبتي شي جديد هههه......ورآآحوآآ كل نآآس بطريقهم...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ قامت من النوم على صوت المنبه واول ما انتبهت للساعه فزت من طولهآآ ودخلت الحمـــآآم....ربع ساعه وهي خآآرجه من البيت ولابسه نظآآره شمسيه سودآآ وحاطة اللثمه اللي تفضح اكثر مما تستر....وصلت المستشفى واتصلت عليه وقلبهآآ يدق جآآهآآ صوته بعد مده:هلآآآ وغلآآآ بامونتي.....اماني اتفشلت من امونتي(وآآي هالانسان بس يحب يفشلني):هـ ـــلآآ فيك....عبدالرحمن:كيفك وش اخبارك؟؟؟.....اماني:بخير الله يسلمك بس انا اتصلت ابي اقولك اني تحت ومرة سووري لاني تاخرت على الموعد وابي اعرف اذا الموعد اتاجل عشاني تاخرت ولا لا؟؟؟.....عبدالرحمن:هههه كل هذآآ لا ابشري انا انتظرك بس عندي مريضه واذا خرجت بتدخلين.....اماني برآحه:اووك انتظر وقفلت السمآآعه.....حسته طــول الحين لهــآآ نص ســاعه جالسه تنتظره فقررت انهــآآ تدخل له ومحد يقدر يمنعهآآ بكون انهآآ قريبته....دقت البــــآآب ودخلت رآآســـــهآآ وشافته يضحك مع بنت بس ماعرفتـــهآآ...جلست خمس دقايق تبيهم يحسون وهم ولا الهوآآ محد حآآس بوجودهآآ.....عبدالرحمن:شوشو يلا تــاخرت ابي اركب لك المطاطات وانتي مغير تسولفيـــن....(شوشو..شوشو..شوشو انعادت هالكلمه برآآسهـــآآ ليمن حسته بينفجر من التفكير ليش يقولهآآ شوشو ويضحك معهآآ)....شروق(بدلع):لا ياقلبي بس تعجبني السواليف معك....(لا وبعــــد قلبي يعني كل هالشي تسويه ياعبدالرحمن وانا ياغافلين لكم الله بس صدقني هذآآ الشي مابيتم)....عبدالرحمن:الله يسلمــــك يلآآآ وقبل لايكمل سمع كلمه رنت باذنه(لآلآ موب معقوله هذي هي بس توهــآآ مكلمتني قالت بنتظر لآلآ وانا الاهبل نسيت مع سواليف شروق)...اماني:حبيــــــبي...لفوآآا اثنيناتهم وشافوهآآ....مشيت بخطواتــــــهآآ الثابته وقربت منه وبآآست خده....عبدالرحمن في حاله ذهول من الشيء اللي صآآر(لآلآلآ اكيــــــــــــــد انا بحلــــــم)وابتسم.....شروق:مين هذي يادحوومي؟؟؟.....اماني(لا وبعـــد تقول دحوومي انا اوريك الحيـــــن):حبيبتـــــــي هذآآ زوجي وحبيبي اذا ماتعرفين (وبحركه منهآآ مصطنعه سحبته من الكرسي وحطت ايده على خصرهآآ وايدهآآ على كتفه)ليش هو ماقالك؟؟؟>>>>تقولهآآ وهي على نفس وضعيتهآآ مع عبدالرحمن.......شروق وتحس الدمعه بعينهآآ سحبت شنطتهآآ وقامت من الكرسي:لا ولا ابي اعرف وطلعت من الغرفه ودموعهآآ اربع على اربع.....اماني من يوم شافتهآآ خرجت سحبت ايدهآآ منه وخذت شنطتهآآ:ترآآ ماسويت هالشي الا عشآآآن__وقبل لاتكمل رجع سحبهآآ له وقال:بس ترآآ هذآآ الشي مرة عجبني يا اماني انآآ ممكن اعترف لك للمرة الاولى وقبل بس لمحتلك اني احبــــ ___حطت ايدهآآ على فمه:بليــــز لاتكمل بعد اللي شفته مستحيل اصدقك واكذب عيوني....عبدالرحمن بآآس باطن ايدهآآ وهي على طول شالت ايدهآآ:صحيح انك ماتستحي بس للاسف انا وثقت فيك ولو سمحت ابي ملفي يتحول للدكتور اللي كنت عنده.....عبدالرحمن:لحظه لحظه اولآآآ انتي مررة فآهمه الموضوع غلط يعني انا بس اعاملهآآ كاختي لانهآآ بزرة توهآآ واظن انتي عآآرفه هالشي....اماني:طيب وش تفسر لي –تقولهآآ وهي تقلده-شوشو ولا ياقلبي ولا دحوومي؟؟؟.....عبدالرحمن:قلتلك وربي البنت صغيرة ماتفهم ويمكن هالشي طلع عفوي منهآآ.....اماني:مافي مبرر اكيــد ابي من الحين ملفي ينقل للدكتور حقي وانت ماعاد تهمني خلي شوشو تنفعك....وتوجهت للباب تبي تخرج وحست بايد تمسكهآآ:عبدالرحمن اترك ايدي....عبدالرحمن:الله لهالدرجه كرهتيني وين دحومي؟؟؟.....اماني:انت اللي جبتهآآ على نفسك واتحمل نتايج فعلتك.....عبدالرحمن:ليش يا اموون وانا وش سويت عشآن وحده بزرة ماتفهم في الحيآآة شي هي اللي ينقل ملفهآآ موب انتي فهمتي ونقله من عندي مافي....اماني وبتحدي:موب كيفك خليتهآآ ولا نقلتهآآ ماهمني يا اخ عبدالرحمن>>>>قالتهآآ بتريقه.....واخذت شنطتهآآ وطلعت.....اما هوو ضرب رجله بالمكتب واتعور مررررة وجلس على الكرسي مقهور يبي يفسر لهآآ بس موب قآآدر.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ حنـــو ياحيآآتي خلآآآص السالفه صار لهآآ مده وانتي الى الآآن شآآكه فيني....حنان:والله انتم يالرجاجيل ما منكم امآآن....سلطان:افـــآآ يعني انا الحيــن مشكوك بامري.....حنان:أي واتمنى الحيــن توديني بيت اهلي ولا ادق على دحوومي يجي ياخذني....سلطان وهو بدآآ يعصب:ترآآ هالوضع ماعاد ينفع وش اللي تشكين وماتشكين اصحي هآآ اصحي انا سلطآآن موب أي احــد وانتي عارفه هالشي واني ماحب حركآآت الزعل والسخآآفه اللي انتي تسوينهآآ واذا تبين تروحين بيت اهلــــك اذلفي واعرفي انك مابترجعين هنآآ الا ليمن تعرفين مين هوو سلطآآن وتتركين حركآآت الاطفال عنك....وطلع وهبد باب الغرفه ورآآه وسمعت صووت الآآه حقته وكانت طآآلعه من قلب>>>اهم شي الوصف هههه.....وهي على طول طآآحت على الارض وهي بس تبكي:يعني الحيــن انا صرت رخيصه بس بتشوف يا سلطان والله مارجع هنآآ الا ليمن تجي انت بنفسك عندي وتتسامح مني حتى لو اولد في بيت اهلي ماهمني وسكتت شوي بدين قالت:لآلآلآ انا وش اخبص استآآهل اللي يجيني انا بعــد مثل البزآآرين مسكت على هذيــك المكالمه يمكن وحده غلطانه بس كيف تصير هي تكلم وهو يطلع ويتكشخ ويقول ابي اروح لخويي ياربـــــــــــــــــــــي رآآسي بينفجر ونامت وهي على الارض بنفس وضعيتهآآ........
غدو يلا تجين معي نتمشآآ لانه لو قعدنـــآآ نصحي فيهم محد بيقوم.....غادة وهي مستحيه:اوك
بس ثواني البس....تركي وهو يبتسم:اووك انا بنتظرك تحت ورآآح وهي دخلت لبست سكيني ازرق
مثل لون الموج>>>>اهم شي التشبيه بس عدوهآآ هههه....ولا بسه تيشرت ابيض نص كم وفيه
كلآآآم بالالوان الفسفوريه وفاتحه شعرهآآ ليمن كتفهآآ لابسه طوق وشوز اورنج فسفوري واخذت
شنطتهآآ ونزلت تحت عند تركي.....تلفتت يمين ويسآآر مالقته وتوهآآ بترفع جوآآلهآآ تتصل عليه الا
تسمعه يقول:الله الله وش هالحلآآآ كله دوختيني بالفسفوري اللي لابسته....غاده وجههآآ قلب
الوآآن:الله يسلمك عيونــــك الحلوة يلا نمشي.....تركي:نمشي بس ابي امشي برجولي عند
النيل وش رآآيك؟؟؟....غاده:يـــــآآي وربي يطلع جو رومانـــ __وقبل لاتكمل انتبهت هي وش
قآآلت؟؟؟وسكتت من الفشيله....تركي:ههههه فديـــت النآآس اللي تحب الجو الرومآآنسي....غآآده
(وه بس فديتـــــــــــك انت يانـــــآآس):تركـــــــي بــــــس.....تركي:عيـــــون تركي آمري
تدللي......غاده:لآلآلآ مقدر كذآآ ابي ارجع السوويت احسن لي.....تركي حس بعمره وقال:هههههه
ترآآ امزح معك عآآدي طلع الكلآآآم عفوي.....غاده باحبآآط لاحظه تركي(يعني لهالدرجه بس تبي
تستمتع ويطلع الكلآآآم منك عفوي):يلآآآ بس خل نمشي....تركي ابتسم من دآآخله لانه شآآف
ملامح الاحبـــاط وهذآآ اللي يبيه عشآآن يتآكد من حبهآآ له ومشي ورآهآآ متجهين لنهر النيل..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ رفعت سماعه التليفون تبي تعرف مين اللي اتصــل عليــهآآ وهي مالهآآ خلـــــق تستقبل مرضآآ
اكثر من كذآآ:الـــو..../.....:اهلين ميشوو كيفك؟؟؟.....مشاعل وهي مستغربة(يآآربــــــــي ليش
متصل علي غريبـــة):اهليين بخير الله يسلمك وانت كيف عمتي؟؟؟.....عبدالرحمن:الحمدلله تعجبك
صحتنآآ....مشاعل:دوم ان شاء الله.....عبدالرحمن:دآآم عزكــ الا مشاعل ابي
اسالك....مشاعل:تفضل....كمل لانه كان مستعجل:اماني كلمتك على الدكتور
حقهآآ.....مشاعل:دكتور؟؟!!لا والله ماقالت لي ليش؟؟!!......عبدالرحمن هنآآ حس عمره غبي
يفضح نفسه بنفسه بس على باله ان اماني قالت لمشاعل كل شي بحكم انهآآ اختهآآ الوحيده
وماعرف كيف يرقعهآآ:هآآ!!لاولاشي بس اسال....مشاعل:دحيـــم تكلم(طبعآآ مشاعل متعوده تقوله
دحيـــم بس اماني عكسهآآ تستحي>>>للتوضيح فقط ههههه).....عبدالرحمن:يابنت النـــآس
مافي شي بس كنت اركب لهآآ مطاطات وطقطقت=استهبلت>>>للي مايعرف هههه.....على
رآآسهآآ وتخانقت معي وقالت تبي تنقل ملفهآآ لدكتورهآآ اللي قبل.....مشاعل:اهآآآ الحمدلله على
بالي في شي.....عبدالرحمن:ههه لآلآ مافي شي لاتخآآفيــن يلآآآ تبين
شي؟؟؟.....مشاعل:سلآآآمتك ياقلبي وسلملي على عمتي.....عبدالرحمن وهو
مبتسم:ابشــــري وش تبين بعــد آآمري.....مشاعل:هههه مايامر عليك
عدوو.....عبدالرحمن:سلآآآم ياقمر......مشاعل:ههههه سلآآآم يالدب....عبدالرحمن:انـــآآ الدب ي
يــــآآ___وماسمعت وش قآآل لانهآآ على طول قفلت السماعه بوجهه وهي تقول:هههههه ياليلي
الحيـــن يحقد علي بس كمان هو على تليفون المستشفآآ يسولف فآآضي وربي هه....ولاكملت
ثآآنيه الا وتسمع صوت جوآآلهآآ يشير الى وصول رسآآله طآآزجه>>>اقول خلني اهجد وربي لو
سمعتني ابله العربي تذبحني هههههه.......فتحتهآآ وهي تضحك ودموعهآآ نزلت من كثر
الضحك:ههههههههههههههههه ياحليـــــــــــــله والله يسويهآآ ورجعت نآآظرت بالمسج ورجعت تقرآآه
وهي ميته ضحك/اقـــــــــول ترآآنــــــــي جـــــآآرك يعني بـــآي وقت بطب عليـــــــك^_-......رجع
الجوآآل في جيبه وكمل شغله وهو قرفــــآآن بس شيسوي هو كــــآآن يبي هالشغله...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ جآتـــــهآآ صدمه وبـــدآآت تلخبط:لآلآلآ اكيـــــــد الكلآآآم هذآآ خطـــــــــآآ ياربــــــي يكون موب صحيح
لآلآلآ مستحيل طيب ليش؟؟؟وكيف؟؟؟وش معنى انـــــآآ بالـــــذآآت ماعندي خبــــر؟؟؟يمكن لانــــه
يخصني بس حـــــــــرآآم عليهم يحرموني منــــه وانـــــــآآ اللي كنت اتمنــــــى هالشي يصــــير بس
مستحيل يعــــرف وما قال لي مع انه هـــو اللي كــــآآن يبيه يآآربـــــــــــي انك تســـاعدني واعرفه
ياربـــــ >>>>اكيــــــد مافهمتوآآ شي بس بنرجع ان شاء الله لهالشخصيه الغـــآآمضه ~_^...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ ههههههه تركي ابي ايس كريــــم......تركي:من عيوني.....غـــآآده وجههآآ صار يحكهآآ من
الخجل:تسلم لي عنونك وعلى طول نزلت راســــهآآ.....تركي:ههههه فديت البزآآرين
انــــــــــآآ....على طول رفعت راســــهآآ ونــــآآظرت فيه بحركه سريعه:لآلآ الحين صرت بزرة يالعجوز
خلآآآص روح مابــــي امشي معك.....تركي:ههههه وين الجـــو الومانســــي>>>قآآلهآآ وهو يقرب
منهآآ عشان في شباب جنبه كــــآآنوآآ بيمرون بس هي مانتبهت لهم وعلى طول فكــرت
غلط>>>>ههههه فديتـــهآآ تهبـــل.....غاده:هييييييئ وش بتسوي يلا منـــــآآك......تركي:هههه
وش فيك يابنت الحــــلآآل ماشفتي الشباب يبون يمرون ولآ مافي ثقة(وغمز لهــــآآ).....غاده:هآآآ!!!
لا موب قصدي بس آآآ وماعرفت وش تقول....تركي:هههه خلآآآص مسامحك يلا نروح نــــاخذ ايس
كريم ونركب حنطور وش رايك؟؟؟....غاده:ههههه اوك بس وربي لو درت عبور والبنات ل
ليذبحوني.....تركي:يخسون الا هم محد يقدر يمد أيـــده عليــك وانا موجود وعدل يـــآآقة البلوزة ا
اللي لابسهآآ وهو يكمل:احـــم احـــم.....غاده هنـــــآآ لاتدورون عنهآآ ضاعت البنت تحللت
بمكآآنـــــهآآ من كثر الفشيله وعلى طول مشيت قدآآمـــه عشان مايحرجهآآ بعــــد....تركي وهو
يلحق ورآآهــــآآ:يختي انتي من تتفشلين تسبقيني وانا ورآآ مع نفسي وبووز.....غاده ناظرت فيــــه
وعلى طـــول ضحكت من شكله:ههههههه ياربـــــي على الزعلآآآنين اللي هنــــآآك وهي تاشر
بايدهــــآآ على اثنين واقفــين ومعطينهم قفآآهم يهبــــــــــلون صح؟؟؟......تركي نـــــآآظر فيهم
وفهم انـــهآآ ماتقصدهم بس جلس يطقطق على رآآسهــــآآ>>>>سبق ذكــــر معنى هــــذآآ الاسم
ههههههه....المـــــــهم......تركي:يعني هم احلـــــى مني وبووز؟؟؟.....غاده:اكيــــــد ماتشوف
كيـــف اشكالهم شقر ويهبـــلون.....تركي ولف رآآسه للناحيه الثانيه وحط ايديه بصدره:خلآآآص ا
اجــــل نشوف مين بيشتري لك ايس كريم ويركبك حنطور عشآن تقهرين خوآآتك يلآآآ روحي لهم
اشووف.....غاده وهي تكمل استهـــبال وعارفه انه بيرجعهآآ:اووك تشــــآآو واشرت له بايــدهآآ ولفت
عنـــه تبي تروح للشقر>>>>والله البنت ماعندهآ مشاكل ههههه......تركي:ياربــــي هذي من
جدهـــآآ بتسويهآآ خلني الحق على هالمتهورة وصار يمشي بخطوآآت سريعة يبي يوصل
لهآآ.....نــــآآظروآآ فيهـــآآ مستغربين هذي وش تبي ولا جــآآيا عندهم....غاده وهي مبتسمه:hello
.....نـــاظروآآ في بعض وابتسموآآ:hiiii......غاده:how are you??...وفي هذي الاثنآآء جآآ تركي
وجلس يسمع لهآآ....../......:fine,thanks.....غاده ابتسمت لهم(ياحليلهم هالشقر يهبـــلون):
wats your name??....../......:am jack and this boon u
??.....غاده:hhh am ghada.....الشقرoh nice name.....غاده:thanks.....الشقر:welcome
....تركي:اوووه هذي شكلهآآ بتطول سوآآليــــف....غادهk i need go.....الشقرk....جآآ تركي
وقالهآآ:غدو يلا تاخرنـــآآ.....غاده:طيب بس ثواني.....oh sorry heوهي تاشر على تركيis my brother ....الشقر:hiii.....تركي:hii....غادهk nice to meet yours.....الشقر:nice too.....ومشيت مع
تركي وهي تبتسم لهم:وآآآي يهبلـــــون وربي.....تركي:هههه يلا بس قدآآمي خل نرجع
الفندق....غاده:والايس كريم؟؟؟....تركي:على الطريق.....غاده:اوك...وكملوآآ طريقهم مشي
للفندق......
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:33 am | |
| فتح البـــــآآب وهو متاكــــد انـــهآآ موب موجوده وانصدم لمن شآفهــــآآ بوضعيه هو بنفسه حزن
عليـــهآآ كانت نـــايمه على الارض وهي لامـــه رجولــهآآ وواضحه آآثـــــــــــــــــآآر الدموع على
وجههآآ....رآآح لهـــآآ ركض وشالهآآ بهدوء عشآآن ماتصحى وحطـــهآآ على السرير وغطـــآآهـــآآ
باللحـــآآف وطلــــع جلس بالصاله يقلب في التلفزيون وبـــاله موب معه مع الانسانه اللي خذت
قلبه وعقله واتذكـــر كيف كـــآآن معصب عليــهآآ بس عرف انه موب وعيـــه(طبعــــآآ هو اذا عصب
مايعرف وش يقول من الغضب):آآآآه الله يكتب اللي فيه الخيــــر يارب....قآآمــــت من النوم مفزوعه
على الـــم ظهرهـــآآ وهي تصيح وماسكه ظهرهآآ:آآآآه ياسلطان ألحق علي آآآآه ظهـــري ظهـــري
ومن شدة الالــــم صارت تشد على اللحآآف باسنـــانهآآ وعيونهآآ شلآآآلآآآت من الدموع....سمع
صوتـــهآآ وفز من الكنبة على صوت صيـــاحهآآ...فتح بــآآب الغرفه وشافهـــآآ وهي تتلوآآ من شدة
الالـــم ونطت عيونه من مكانهـــآآ من خوفه عليهآآ:حنـــــو حيـــآآتي وش فيك وش اللي
يعورك؟؟؟.....حنان وهي تتكلم بصعوبه من الالـــم وكل مالــهآآ تتلوآآ زيـــادة:و ولـــ ــــدي يــ ــ آآ سـ
سـ ــ ــلـطـ ــ آآن.... هنــــآآ هو وقف قلبـــه:حنـــو حيآآتي ان شاء الله مافيــك وفيــه الا العافيـــة
قومي اوديــك المستشفى....حنان وهي موب قآآدرة تستحمل الالـــم:بموت ياسلطان
بموووت....سلطان هنا وقف قلبه من هالكلمه:لا تقولينهآآ بسم الله عليك وشــالهآآ وخذآآ عبايتــهآآ
وطيرآآن على المستشفى.... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ يالله انا لي كم سنه وانا هنـــآآ ولا احد سآل عني حتى اولادي مايعرفون واللي ماتوقعته انه هو
اللي حارمني منهم ليش ليش وش ذنبي انـــآآ كلهـــآآ عشان سمعته بس ماهمينـــآآه لا انــآآ ولا
اولاده آآآه يالزمن اللي كنت احبـــه وما أشوف غيـــره تركنـــي الله يسامح اللي كـــــآآن السبب بس
وربي مالي ذنب آآآه محد يسمعني مالي الا الله سبحانه وتعالى ورفعت ايدهـــآآ باتجآآه القبله
ودموعهآآ بدت تنزل وهي كل يوم على هالحـــآآل ياربــــ انك ترد كيدهم في نحرهم ياربـــ وترجع لي
حقــي يا ارحم الرآآحميـــــن ونزلت ايدهــآآ وهي كل يوم على هالحـــال وبدون ماتيـــآس لان
ايمـــــانهآآ بالله كبيــــــــــر..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ هلا دحيــــم كيفك؟؟؟......عبدالرحمن:بخير الله يسلمك بس وش فيــه
صوتـــك؟؟؟....سلطان:مافيني الا العـــافية بس ابيــك تجي انت وعمتي
لمستشفى____.....عبدالرحمن:خيـــر ان شاء الله وش صايـــر....هنـــآآ سلطان ماقدر يمسك
دموعه ونزلت منه دمعه حـــآآرة....عبدالرحمن حس من سكوته انه يبكي:افــــآآ افــــآآ ياسلطان
تبكي ماهقيتهآآ منك وانا اخوك.....سلطان:لا مين قال اني ابكـــي بس تعالوآآ ضروري
الحيـــن...عبدالرحمن وبدآآ يقلق:سلطان وش فيه؟؟؟....سلطان:والله وانا اخوك حنـــان تعبت
وجبتهآآ المستشفى ولهم ساعه الى الان الدكآآترة ماطلعوآآ من عنــدهآآ وطلبت مني اكلم عمتي
عشــآآن تجي....عبدالرحمن قلبه كان حـــآس وعلى طول قـــآم:فــورآآ وحنــآآ عندكم وقفل
السماعه ونزل لامه وهو موب عـــآرف كيف يقولهـــآآ....العمه سعــآد:هلآآآ بولدي الغالي اللي من
اشوفه افـــرح وابتسمت.....عبدالرحمن وهو يخآفت روحه:والله لو دريتي انا ليش جآآي لك لتلعنين
الساعه اللي شفتيني فيــهآآ.....العمه سعــآآد وماتدري وش يقول:هآآ!! وش تقول
انت؟؟.....عبدالرحمن انتبه وابتسم:سلامتك يا ام عبدالرحمن....العمه سعــــآآد:تعــآآل حبيبي
اجلس جنبي....رآآح عبدالرحمن وجلس جنبهآآ(آآآه يا يمه قد وشو احبــك الله يخليك لي
يـــارب):يمــه انا جآآي اقولك شي بس ماتصارخين ولا تتعبين روحك.....العمه سعـــآآد ووضحت
ملامح الخوف في وجهها:خير يمـــه تكلم....عبدالرحمن:خيـــر ان شاء الله بس اختي حنـــآن
بالمستشفى والحين بنروح لهـــآآ....العمه سعـــآآد هنا قلبهآآ وصل للقاع ولا شعوريآآ بكيت:يمــــه
بنتي وش صار فيــهآآ وش صآآآآر؟؟؟.....عبدالرحمن:يمـــه استهدي بالله مافيهآآ الا كل خير ان شاء
الله بس هي محتاجتك الحيــن يلا خل اروح اجيب عبــآآتك عشان نروح لهــآآ....العمه سعـــآآد ولا
زالت ساكته اشرت له برآسهآآ بالايجـــآآب...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ شآآف باب الغرفة ينفتح وماصدق خبـــر لانهم مرة طولوا وراح للدكتور ركض:هآآ دكتور بشر وش
فيـــهآآ....الدكتور وملامحه ماتبشر بخيـــر:والله الامــدآآم ولله الحمــد بخيــر بس.....سلطان هنــآآ
ماعاد يشوف قدامــه من الخوف:بس وشــــو؟؟؟.....الدكتور:للاسف ماقدرنـــآآ ننقض
الجنيـــن....سلطان(بصدمة):وشـــــــــو؟؟!!!....... الدكتور:اسف بس هذآآ قضاء الله وقدره واحنـــا
خايفين من شي واحـــد بس.....سلطان وهو انتهى ماعـــاد فيه حيـــل يتلقى صدمـــات اكبــر:بس
وشو يادكتور قول وريحني.....الدكتور:ممكن هالشي اللي صـــآآر يسبب لهـــآآ عقم....
(عقــم...عقـــم...عقــم...هالكلمه انعادت عليه بس موب راضي يفهمها او بالاصح يتقبل
فهمهآآ):عقــــــــــــــــــــــم؟؟!!!.....الدكتور :بس ان شاء الله هالشي موب اكيـــد وبسوي لهــآآ اشعه
ونشوف وان شاء الله مافيا لا كل خير.....سلطان:لآالـــــــه الا الله طيب اقدر اشوفــهآآ
يا دكتور؟؟....الدكتور:للاسف لا لازم ترتـــاح.....سلطان:لاحول ولا قوة الا بالله ولف عن الدكتور
واحلى مايشوف بوجهه عمته وعبدالرحمن وهم يجرون لـــه.....مايبي يقولــهم الخبــر ولف يبي
يشرد بس عمته وعبدالرحمن كانوآآ اسرع ووصلوا له قبل لايشرد...عبدالرحمن:سلطــــان هآآ بشر
وش صار وش فيهآآ حنـــآآن؟؟؟....العمه سعـــآآد ومن بين دموعـــهآآ:قول وريحيني ياسلطان الله
يريحك....سلطان مافيه القوة اللي يقولهم فيهآآ الخبر لانه للاسف القوة اللي كان يدعي بتكون
موجوده معـــآآه بمثل هالموآآقف رآآحــــت مع سماعـــه للخبر.....عبدالرحمن:تكلــم ياخي
لاتخوفــنا...والعمه سعـــآآد بقيت على حالـــهآآ تبكي وتنتظر اجابه.....سلطان:آآ حنــــآآن سقطت
وو سكت موب عارف كيف يقول لهم الخبر الاقوى لانه هذآآ الخبر ممكن يكون عــآآدي لانه ان شاء
الله بيجي ولد غيره.....العمــــه سعـــآآد خلآآآص موب قادرة تستحمل اكثر تحس الخبر اللي بعده
بيصعقهآآ ماتدري ليش(سبحـــآآن الله قلب الام)....وعبدالرحمن نفس الشي....سلطان وشاف
بعيونهم نظرآآت الخوف والقلق من اللي بيقوله:ووو ممكن تصير عقيـــم وعلى طول غمض عيونه
ولف راسه وتكآآآ على الجدآآر وهو لازآآل مغمض عيونه......العمـــــه سعــــآآد مع الصدمه تحس
لسانهآآ ثقيــل موب قاردة تتكلم وماطلعت منهآآ الا كلمه:وشــــــــــــــو؟؟!!!......عبدالرحمن على
طول غمض عيونه وقال:لآ الــــــــــه الا الله.....سلطان ومازآآل على وضعيته.....العمــــه سعــــآآد
صــــآآرت تبكي على بنتهآآ الوحيده وعلى اللي صــــآآر لهــــآآ:لآلآلآ مستحيــــل انت تكذب علي
بنتي مافيــهآآ الا العافيـــة....سلطان ورآآح مسكهآآ من ايدهآآ وجلسهآآ على اقرب كرسي:عمتي
اهـــدي ان شاء الله مافيـــهآآ الا العافيــــة والدكتور قال موب اكيــــد بس بعد التحاليــــل يوضح كل
شي وان شاء الله خيــــر....العمــــه سعــــآآد:ان شاء الله ياربــــ وظلت تبكي بس بصمت.....
(طبعـــآآ بتستغربون عبدالرحمن وينه ووش فيه سآآكـــــت بس من صدمتـــه بالخبر اللي سمعه
صحيح أي احـــد ينآآظر فيه يقوول هذآآ الخبــــر ما اثر عليه وخصوصآآ انهآآ اخته بس من دآآخلــــه
ألـــــم على اللي يصير باخته ولذلك فضل السكوت)..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ طلعـــت من الحمــــام- الله يكرمكم- وهي لابســـه الروبل انه مافي احـــد بالسوويـــت الا خوآآتهآآ
وصلت للغرفة تبي تــــآآخذ لهــآآ ملابس وتوهــــآآ بتفتح الدولآآآب وتفآآآجآآآت لمن شـــــافت........
ليـــــــــــــش ياربي ليــــــش...ليش يعلقني فيـــه وبالنهـــآآية وبكـــل بساطة يجلس معـــهآآ وش
سويت له عشــــآآن يكون هـــذآآ جزآآي؟؟...بس مابضعف قـــدآآمك ابــــدآآ وبتشـــــوف هالشيء
بعيـــنك يا اخ عبدالرحمن>>قالتهـــآآ وهي تستهزئ....لآلآ يا اماني لاتكذبين على عمرك انتي
عارفه انك اذا شفتيـــه تتشتت افكــآآرك وماتفكرين الا فيــــه...لآلآ انــــــــآآ قدهـــآآ وقدود وان شاء
الله مابنكسر قـــدآآمـــه بس اهـــم شي ما انــآآظر بعيونـــي لانــهآآ عذابــي قطع عليـــهآآ افكــارهآآ
مشاعل وهي تدخل رآآســـهآآ من ورآآ البـــاب:فديتــــهم السرحــانيــن انـــــآآ....اماني لاشعوريــآآ
ضحكت من اختـــهآآ اللي بحيـــآآتهآآ ماشافتهآآ متضـــايقه او متكدرة ودايـــم تخليــهآآ تبتسم:هلآآآ
ميشوو تـعآآلــــــي....مشاعل دخلت والابتسامه على فمــهآآ شوي وتتقطع وتناظــر باماني بنظرة
خبيثة...طبعـــآآ ماخفيت هالنظرة على اماني ولاشعوريــآآ صار قلبــهآآ يدق حست انـهآآ بتتكلم
عنه....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ مــ محــــمد؟؟!!ونــــاظرت بعمــرهآآ هي وش لابسه لآلآلآ انـــآآ لابسه روب الحمـــآآم وهو ينـــآظر
فيني ولاحتى شآآل عينه عني على طول دخلـــت ورآآ الدولآآآب>>فديت التصرف انـــآآ بس بعــد
وشو بعــد ماتمقل فيك ليمن قــآآل بس...تمقل=قزك=ناظر فيك ليمن بغآآ ياكلك هههه....محمد
واقف وينـــآظر بالملاك اللي قدامــه كان شعرهآآ مبلول وملفلف لفآآت بسيطه(شعر عبير اذا جات
تتروش وطلعت يصير ملفلف لفآآت بسيطه يعني مموج بس اذا نشف سبحآآن اللي خلقهآآ يصير
شعرهآآ جنـــــــــآآن)وروبـــهآ الموف اللي واصل ليمن فوق ركبتهآآ...حس بعمـــره وآآي انا وش
اسوي انجنيت اقعـــد اقز بالبنت لآلآ ولوحدنـــآآ وحس بصوتــهآآ يجيه وهي تقول:محمــد اطلــــع
برآآ...انصــــــــــــــدم لآلآ مستحيـــل اللي يسمعه هي بنفسهــآآ تطرده بس هو ماكان قصده يدخل
الغرفة بس لان تركي كلمه وقاله يقومون لانه هو وغـــاده رآآحوا لنهر النيـــل وهو جــــآآ يصحيهم
ولمن مالقـــآآ احد بالغرفة كــــان بيطلع بس لمن شافهــآآ انشلت حركتــه وصار يناظر فيــهآآ بدون
مايرمش:تطردينـــي ياعبـــير عالعموم مشكورة بس اللي كنت بفهمك ايــــــآآآه انه انــــآآ موب
قصدي ادخل الغرفة بس جيت اصحيكم وهذي كـــانت اوامر من تركــي عشـــآآن نخرج بـــس لمن
شفتك ماعرف وش صــــآآر لي...كمل وهو يقـــول بهمس:عبــــورة انــــآآ مستحيل أأذيك لــو شو
مـــاصار بس اعرفـــي حــاجه وحده انه اللي يحـــــب عمره مايئذي حبيبـــــــــته ومشكورة على
الطـــرده وطـــلع من الغرفة وهو موب عــــارف كيــف جات له الشجــــاعة واعترف لهــــآآ بانه
يحبــــهآآ.....امـــا هي وقفت مكـــانهآآ بصدمـــــــه وصارت كلمــــآآته تتردد بمسامعهــآآ } اللي
يحـــــب عمره مايئذي حبيبـــــــــته{.....} اللي يحـــــب عمره مايئذي حبيبـــــــــته{......} اللي
يحـــــب عمره مايئذي حبيبـــــــــته{....مسكــت رآآســــهآآ بـــــــالم وتحس بصدآآع وصارت تصــــارخ
وتقـــول:لآلآلآ مستـــــــــــــحيل مابيــــــــــــه يحبني لآلآلآ....وقفت عن الكلآآآم فجــــأه واتذكرت
عبــــــآآرة وحـــده فقط}خـــــآآينـــه{يعني روآن كانـــــت عارفه انــــه يحبني وعلى بالـــهآآ اني
اعـــرف عشــــــان كذآآ ماصارت تكلمني لآلآلآلآ يــــاربي ســـاعدني انـــآآ الآن لآزم اقــــوله
وماخليـــه يعشم فيني اكثــــر ولبســـت باسرع وقت وعلى طــــول اتجهت لسوويـــت حقه هو
وتركـــي...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ روفــــــــآآ ماتحسين عبـــور تـــاخرت وهي تتروش؟؟؟.....رهف:هههه لا ياقلبـــي عبـــور دآآيـــــم
كـــذآآ تتاخر بالحمــــــآآم- الله يكرمكم- .....منى:عـــارفه بس هالمـــرة تاخرت
وآيــــد.....رهف:يابنــــت الحلآآآل مافيــهآآ الا العافيـــه....مهـــآآ:طيب كيف تعرف اننـــا بالسويـــت
الثـــاني؟؟؟.....منى:ماشاء الله على ذكـــــآئك وربي عمي جـــاب اذكيـــآء الله يحفظكم يعني
مايحتاج لهـــآآ تفكير بتخرج من الحمـــــام- الله يكرمكم- ومابتلقـــآنــآآ وتعرف اننـــآ هنــــآآ....مهـــآآ
وهي تحك راســـهآآ بطريقة مضحه:أي صـــح...والكــــل ضحك على
شكلـــهآآ.... . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ وش بينك وبين عبدالرحمن؟؟.....كانت مثل الصاعقة عليــهآآ صحيح هي بحيــاتهآآ ما خبت عن
اختهآآ شي بس ماتدري ليش هالموضوع بالذات ماقالته لاختـــهآآ تحسه خـــآآص فيـــهآآ وتغـــآآر
تقول لاختـــهآآ....لا يا اماني موب اتفقت اني انســـآآه لاني موب هامتــــه:هآآ؟؟!!مين قالك اصلآآآ
انه بيني وبينه شي؟؟.....مشاعل:اموون حيـــآآتي انـــآآ اختـــك ويحز بخاطري لمن اسمع من
نــــآآس ثانين وانتي ماقلتي لي.....اماني:ميشوو صدقيني مافي شي الموضوع
تافه.....مشاعل:بس في موضوع ليش تبين ترجعين لدكتورك؟؟؟.....اماني وتاكدت شكوكهــــآآ انه
عبدالرحمن هو اللي قال لهــآآ:عــــآآدي بس شفتــه افضل من عبدالرحمن فرجعت
لـــه.....مشاعل:افضل منــــه؟؟!!.....اماني:أيــــه وبليـــز ميشوو ابي ارتـــآآح.....مشاعل:اووك
برآآحـــــتك وطلعت من غرفة اختـــهآآ وهي عارفة انه الموضوع اكبـــر من انه دكتورهـــآآ افضل
منـــه..... . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ صدمــــــــه عبير عنـــده بالغرفة ليــــش وهي توهــــآآ طاردتـــــه يمكن هي بعـــد تحبني بس
لاني كنت انـــاظر فيــهآآ وهي لابســه الروب لآلآلآ اكيــــد في شي ثــــآآني الله يستــر
بـــس.....عبير دخلت الغرفة بهدوء عكــس اللي تحس فيــه داخلــهآآ:محـــمد....محمد
لآشعوريــــآآ:عيونــــه...وسكت لمن حس بعمره....عبير وهي مطنشه الكلمة اللي قالـــهآآ ولا
كانــهآآ سمعتهآآ:ممكن تقعد ابي اتكـــلم معك....محمد:حـــاضر وقعد وهي قعدت وقالت على طول
بدون مقدمـــات:انت جــــد تحبني؟؟.....محمد وحس انــه في شي ورآآ سؤالهــآآ بس قــال بكــل
حـــب:عبير انتي اكيـــد مآب تتقبلين هالشي بس ورب الكعـــبه اني احبــــك واعشقـــك واموت
فيـــك صحيح انـــك بتستغربين بس بقولــــك هذآآ موب حب شهــر ولا شهريـــن هـــذا حــب اكثــر
من سنة ياعبير وانــــآآ ناوي اخطبك بعد ماتتخرجين....عبير حست بصدمــــه من الكلآآآم اللي
سمعته وافتكرت كل نظـــرآآته لهـــآآ وكلآآمـــه معهــــآآ وحز بخـــاطرهآآ انــهآآ بتخذلــه لانــهآآ
بحياتــهآآ ماحبته الا كولـــد عــم فقط لآغيـــر:بس روآن تحبـــــك....نــــاظر فيــهآآ بصدمــه من الكلآآآم
اللي قــــآآعده تقولــه بس قلـــبه مانبض الا لعبيــــر ولا بينبض لغيـــرهآآ:بس ياعبيـــر انــــآآ ما أكن
لهـــــآآ أي مشـــاعر انـــــآآ قلبي مانبض الا لــك ياعبير لــــك.....قالت وهي مقهورة من
كلآآآمــــــه:بس انــــآآ مستحيــل اخسر اختــي عشــان حـــب تافه.....محمد وهو مـــآآزال
مصدوم:الحيــــن حبي انــــآآ صار تافه وعيوني اللي ماتشوف الا غيـــرك تافه وقلبي اللي ماينبض
الا لــك تافه......عبير ودموعــهآآ بدت تتجمع على عيــونهآآ وهالشي ما خفـــآآ على
محمـــد...قامت وهي تصرخ من بين دموعــهآآ اللي حاولت تحبسهآآ لكن للاسف ماقدرت:روآآن
ماصارت تكلمني يامحمـــــد فـــآآهم وش يعني لي هالشي لو قلت منى ممكن موب مرة مقربه
مني لاهي ولا رهف بس روآآن اللي اكثر خوآآتي معي انـــآآ وغـــآآده اخســـرهآآ بكــل هالبســـآآطة
مستحيـــــل يامحمــد مستحيــــل ليومك هـــذآآ روآن ماتكلمني يمكـــن هالحين بنكمـــل شهـــر
وهي كل يـــوم تسمعني كلمـــه وحده لكن قويـــه لقلبي قويــــه تدري وش هالكلمــــه }خاينـــــه
{يعني انـــــآآ بنظرهـــآآ خاينـــه على بالــهآآ اني احبـــك بس انـــــآآ ماكنت احبــــك الا كولـــــد عـــم
بس ماصدقت مني هالشي خلآآآص انـــــآآ ماعــــآآد اقدر اتحمـــل اكثـــر من كذآآ هالشي كبيــر
علي يامحمد كبيــــر وطـــاحت بركبهآآ على الارض وهي تشاهق من البكــــآآ.....امــــآآ محمد في
حــالة ذهــول من الكلآآآم اللي سمــعه ومن منظـــر حبيبته اللي يقطــع القلــب ماقدر يتحمل
يشوفهــآآ بهالمنظـــر وهو مايسوي شي قــــآآم ولآشعوريــــآآ ضمهــآآ وقال:عبورة حبيبتي خلآآآص
ان شاء الله روآآن بترجع معــك مثل اول بس انتي اهــــــدي الله يخليـــك ترآآ دموعــك غالية علـــي
ومسح دموعــــهآآ بطرف اصبعــه.....وهي ماقدرت تقول شي من الصدمه ضامــهآآ وقال لهآآ حبيبتي
ويمسح دموعــهآآ باصابعه وصارت تنـــاظر فيــه بهباله من الصدمــه اللي جاتـــهآآ وماحست الا بقبله
على راســهآآ وبكل هدوء.....ارتعشت من اللي يصير وعلى طول سحبت نفسهآآ وخرجت من الغرفة
مصدومة....
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:33 am | |
| دخـــل عليــهآآ وشاف وجههــآآ ذبلـــآآن بحياته ماشافهــآآ بهالمنظر اللي كسر قلبـــه ماحس
بعمـــره الا وهو يبكـــي مثل الاطفــال يبكي على حبيبتـــه اللي حس بتعبـــهآآ وهو السبب هو
اللي زعلـــهآآ اكيــــد مابترضى علي لمن تدري انه ولدهــــآآ مـــــــــآآت وصارت عقيــــم لآلآلآ ياربي
الا عقيــم ياربــي اللهم لا اعتراض على قضاءك وقدرك بس هذي حبيبتي يـــآآرب الطف بهـــآآ
ياربـــ.....لآلآ ياسلـــطان انت وش قـــاعد تقــول ان شاء الله مافيــهآآ الا كــل خيـــر ومسح دموعه
بطرف شمـــآآغه واتجه لهــآآ بكل حـــب صحيح انه كـــآآن يكرهها بس مابعــد الكره الا الحــب وممكن
بعــد يكون اقــوى من حــب اثنين من يوم عرفـــوآآ بعض وهم يحبون بعض وهــذا اللي صـــآآر مع
سلطـــان انه حـــب حنــــآآن بجنـــون بعــد كرهه الشديـــد لهـــآآ...قعـــد جنبــهآآ على الكرسي
ومسك أيــدهآآ وهي مازالت نـــآآيمه من تأثيـــر البنج:آســـف يالغلآآ اذا كنت انـــآآ السبب ليتــــه
فيني ولا فيــك يلا عــــآآد حنـــو حيـــآآتي انـــآآ عارف انــك تتغلين علــي تبين تعرفيـــن وش كثر
احبـــك بس صدقيني لو قلــــت احبـــك كبر هالعالـــم ما بوفيــك حقك ولا شعوريـــآآ بدات دموعــه
بالنزول وكمـــل كلآآم:فقدتـــك ياحنـــو وربي فقدت نور وروح البيـــت الله يقومــك بالسلامــه يـــآآرب
سكت شوي وهو صـــآآر يشاهق من البكآآ(بتستغربون ليش هو لهالدرجه يبكي بس من حبــه
لهــآآ موب قــآآدر يمسك دموعـــه)...حس بايدهـــآآ تضغط على أيــده وعلى طــول نــآظر فيــهآآ
وشافهـــآآ تحـــآآول تفتــح عيونــهآآ حـــس الدنيـــآآ موب شايلتــه من الفرحــه وهو يشوفهــآآ تفتح
عيونــهآآ خلآآآص بترجع لــه(طبعـــآآ هو من شوقــه لهـآآ على بالـــه انهآآ بترجع معـه على طول
البيت بس هي لآآآزم تقعد بالمستشفى كم يوم وهذآآ كلآآآم الدكتور)...بس انصــــدم يوم
سمعهـــآآ تقول وهي تنـــآآظر فيــه:اطلــــع بــرآآ ولا ابـــي اشوفــك.....حس انــه هذي لحــظة
موتـــه هــو اللي كــــآآن خــايف عليــهآآ بالنهـــآآية تقولــه هالكلمة ليـــش ليـــش بس افتكـــر انه
ممكن هي تعتبــره السبب:حنـــو حيـــآآتي انـــآ سلطــآآن حبيبــك.....حنـــآآن صــآآرت تصــارخ
عليــه:لآآآ تقـــول حبيبـــك انـــآآ حبيبي مـــآت من يــوم موتني انـــآآ وولــدي....وتـــرآآني الحمدلله
بكامـــل قوآآي العقليــة وعــارفة مين انت.....انقهــر من كلآآآمهـــآآ يعنـــي الحيــن الغلــط كلــه
عليــهآآ بس ماعصــب لانــه عارف حالتــهآآ النفسيه وسكـــت بس رجعـــت قذفت عليــه صدمتـــه
اللي من بعــدهآآ خلآآآص عرف انــه روحــه بتطلع يوم سمعهـــآآ تقول:سلطــآآن
طلقنــــي.....حســهآآ مثل السكــآآكيـــن اللي تنغرس بقلبــهآآ...لآلآلآ اكيـــد انـــآآ احلــم بس
صحــي عليــهآآ وهي تقــول:طلقني يا سلطـــآآن انـــآ ماعــآآد احبـــك تفهــم انـــآآ صرت اكرهــك
بسببك انــــت ولــدي مــــآآت وممكن اكـــون عقيـــم تفهم وش يعني عقيـــم يمكـــن ماتاثـــر
عليــك مثل ماتاثــــر علــي الله يســـامحك الله يســـامحك....مسك أيـــدهآآ وهو يقـــول:لآلآ يا حنـــو
انتي بتصيريــن بخيــر ان شاء الله وبتجيبيـــن بـــدل الولـــد عشرة ان شاء الله بس اصبــري ولآ
تحرمينـــي منـــك وربي امـــوت يا حنــو امـــوت.....نزلـــت دموعــهآآ غصب عنــهآآ تحبـــه وبقــــوة
بعــد بس تكابـــر لانــهآآ ماتدري ليش كانــــت متعلقـــه بالطفــل اللي داخلــهآآ يمكن لانــه اول
واحــد تحمــل فيــه؟؟.....بس ماتقــدر تنسآآه وهو يقسآآ عليــهآآ بهذآك اليوم اللي بالنسبة لهــآآ
مظلــم واسود باســود من اللي شافتــه منه مع انــه بس صــرخ عليــهآآ بس من بعــد نومتــهآآ
بالارض صـــآر اللي صـــآر:لاتكــذب على روحــك ياسلـــطآآن وانت تدري مستقبلي وماظن تقبـــل
بوحده عقيـــم قالتـــهآآ بالــم وحـــزن شديــد بقلبــهآآ......سلطان قـــآآطعها وهو ينـــآآظرهآآ بنظرآآت
كلهــآآ صدق وحـــب:قابـــل فيـــك يالغـــلآآآ كلــه وربــي بس انتــي ارجعي لبيتـــك بالســلآآمــه ولا
تفـــاولين على عمــرك يا عمــري انـــآآ....عــــآآرفه صــدق كـــلآآمــه بس موب قـــادرة تصدقــه لانــه
مافي رجـــال مايبي ولـــد يحمــل اسمــه:بس مـــافي رجـــال مايبي عيـــال....سلطان:لآآآ فيـــه
هـــذآآني قدامــك مابي الا سلآآمتـــك يابعــد قلبي والله مابــي الا انتــي والله يشهـــد على كــل
كلمـــة اقولــهآآ....خلآآآص موب قــــآآدرة تستحمـــل اكثــر من كــذآآ:خلينــــي بروحــي الله
يخليـــك....حــس بضيقــه بس مايهمــه نفســه اهم شي راحتــهآآ قـــآم وهو مكســور الخـــآطر
بس هذي رغبتــهآآ ومايبــي يضايقــهآآ طلــع بدون كلمـــة واول ماطلــع دخلت العمـــه سعــــــــآآد
وعبدالرحمن وهم موب منتبهيــن للتقلب اللي صـــآآر بسلــطآآن...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ دخــل البيت وهو تعبــآآن من الشغــل...شافــهآآ بالصاله جالسه وسرحــآآنه:الســلآآم
عليكم....ردت عليــه وعلى طول لفت:وعليــكم السلآآم....ابو ريم:وش فيــك يافاطمــة؟؟؟.....ام
ريــم:ابــد سلآمتــك....ابو ريم:بس وجهك مخطوف كـــآن فيك شي؟؟؟.....ام ريم:قلتلك مافيني
شي وعلى طول قــآمت تبي تروح غرفتــهآآ بس مسكــهآآ وهو يقول:على اخـــر عمري تكلميني
كــذآآ يافاطمة....نــآآظرت فيــه وقالت:وعلى اخــر عمري تغدر فيني يا ابور ريــم.....استغرب هي
وش تقصد:وش قصدك؟؟؟.....ام ريم:ولا شي وسحبت ايدهــآآ وطلعت فوق غرفة منى بنتــهآآ
ونــآآمت فيــهآآ لانــهآآ اول غرفة من غرف خواتــهآآ>>>سبق ذكرهــآآ المعلومه ههههه.....دخل
غرفتـــه مالقيهــآآ تضــآآيق كثيــر وهو موب فــاهم وش قصــدهآآ اخذلــه دش عالسريـع ولبس ونزل
يتغــدآآ وهو متــاكد انهآآ تحت لانــه طول عمره مايتغدى الا وهي معــه وماتتركه حتى لو كانت
تعبــآنه....اتفـــآآجأ لمن دخـــل غرفة الطعــام وبعــد مالقيـــهآآ حـــس انه الموضوع كبيــر(لآلآ يا
عبدالعزيز لا توسوس هي اكيــد مادرت عن الموضوع ان شاء الله وش بقولــهآآ او افســر لهــآآ لو درت)...قعــد ياكل بروحــه وشوي دخلت موكـــآآتي بالمويــة....ابو ريــم:موكـــآآتي فين
مــآآمـــآآ؟؟؟.....موكـــآآتي:ماما في نــوم غرفة منى انــآآ دوبوآآ يبغآآ نضف بس مايقــدر....ابو ريــم وبدت الشكوك تطـــآآير براســه:طيب خـــلآآآص وكمـــل غــدآآه...... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
اموون اموون....اماني:هلآآآ وش تبين؟؟؟.....مشاعل:سلآآمتـــك بس امي وابوي بالمستشفى
عنــد حنــو وانــآآ الصراحــه طفشت فاحتـــآآري وحده من الثنين يــآآ المستشفى او
الســوق....اماني:امممم والله تونـــآآ راديــن من عند حنــو عشان كـــذآآ
الســـــــــوق....مشاعل:هههههه بس ياقلبي مافي احـــد يودينـــآآ الســـوآآق رآآح يودي خالتـــي
الســوق وهي شــاقة حلقــهآآ من كبر الابتسامه.....اماني:ياحلـــوك وانا اقـــول اختي وش فيــهآآ
تهبــل من دلاختــهآآ اقول طســي عن وجهي جــآيه تتفلسفين على راســي انتي وابتسامتك
هذي عــــــدآآل بس لا ينشق حلقك....مشاعل عبست على طول:ليــــش وربي اني اهبــــل بسم
الله علي من الحسودين...سكتت شوي وبعديـــن قالت بصوت عالي وكأن فكرة نطت على
بالــهآآ:دحيييييم.....اماني انفجعت من صرآخهـــآآ المفاجئ:وشـــو؟؟....مشاعل:اقولك مافيا لا
دحيـــم يخرجنـآآ وش رايك؟؟.....اماني:هآآ؟!!لآلآ موب لازم....مشاعل وهي تنـــآظر اماني
بخبث:ليــــش؟؟؟..وصارت تنـــآآقز حواجبــهآآ فوق وتحت تبي تقهــرهآآ.....اماني وهي تفكـــر
بالنــآحيــة الايجابية انـــآآ اذا شفتــه بتبــدآ خطتي وهــذآآ اللي ابيــه انه ينقهـــر:اووك طيب....مشاعل اوك بدق عليــه..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ سطـــــــــــــآموووه.....لف لهـــآآ وهو رافـع حاجبه الايسر:نعــم نعـــم نعــم وش سطــــآآموه
هذي؟؟؟.....سلطانه بدلع عشان يحن عليهـــآآ>>>حركــــآآت البنـــآآت ههههه...:سطووومي
بلــــيز ابي اروح السوبر ماركت عبورة بتجيني بعد العشـــاء وانا ماسويت شي....سطام:طيب وانا
وش دخلني بالموضوع كلــه؟؟.....سلطانه عصبت من برود اخوهـــآآ وغباؤه بنفس الوقت وطبعــآآ هو
كان يطقطق على راســهآآ..:بالله عليــك مخ الله يحفظك يعني مثــلآآ بروح السوبر ماركت سيــرآ
على الاقــدآآم....سطام:اكيـــد ليش انتي متاملــه اني اوديــك هه حلــم ابليــس
بالجنــة.....سلطانه:هيييئ سم الله علي منــه والله بعض الاحيـــان اشك انك ولــد عمه من عرق
النذالــة اللي فيك....سطام وهو نـــاوي يرفع ضغطهـآآ من طفشه يبي يتونس عليهآآ وهي
معصبه>>>صراحه حتى انا شكيت انه يقرب له لووول..:تـــاكدي ياماما تاكدي وصار يصرب على
كتفهـآآ بخفيف....سلطانه هنــآآ وصل الطبلون عندهآآ للألف:سطــــآآموه ووجع ان شاء الله يا انك
قليــل ادب درجه اولى يعني الحيــن انــآآ لي ساعه اتشحد فيــك وربي لو قــرد حن على شكلي
وانت مثل الصبــه قدامي متحنط.....سطام:اجــل روحي لقــردك يحن عليــك امــآآ انا لآلآ....سلطانة
وهي تبي تستلعن مثل ماهو يسوي فيــهآآ:مايحتــاج ياقلبي لانه قدامــي....سطام على طول
نــآآظر فيهآآ:وشــو؟؟..عيــدي عيــدي ماسمعت زيــن.....سلطانه وبكل ثقة:انــآ ما اعيــد كلمتي
مرتين واذا ماتبي توديني موب لازم يلا طس عن وجهي.....سطام وفــه الضحكه لانه عارف انه
اختــه تكابر:اووك ســلآآم وخرج من عندهــآآ وهي مقهورة لانه ماوداهــــآآ....
$$لنقــف لحظــة هنـــآآ...من هي عبورة ونحن نعلــم بان عبير صديقة سلطــآنه بمصر...هل انــهآآ نسيت ام تناســـت ا وان عبير هنــآآ انسانه اخرى...سنعود اليــهآآ ولكن ليـس الآن$$ ~_^ . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ يمـــه ابي ولــدي ابيــــه...جيبـــوه لي انــآآ عارفه انه مامـــــآآت بس انتم تكذبــون علي لآلآلآلآلآ
مــآآ مـآآآآآآآآآآت انت ماتفهموون ما مـــآآت الله ينتقم وماقدرت تكمــل لانهآ مستحيل تدعي على
حبيب قلبــهآآ وسكتت وهي تبكي.....العمــــه سعـــآد كانت نايمه عندهــآآ واول ماسمعتهآآ على
طول قامت لهــآآ وهي تسمي على بنتــهآآ وتحاول تهدي فيــهآآ:بس يمـــه بس بسم الله عليك
ارتـــآحي ياقلبي ارتـــآحي والولــد ان شاء الله يتعوض بس اهــم شي راحتــك ياقلبي....حنـــآن
وهي تبكي قالت من بين دموعــهآآ اللي أي احد يشوفهـآآ يتاكد انه صايـــر لهـآآ مصيبه لاقدر
الله:لآلآ انا ابيـــــه هو ابيـــه يمـــه انا صرت عقيــــم عقيــــم يمــه انتم ماتفهمون يعني خلآآآص
مافي امــــل.....العمـــه سعــآد وهي تبكي على حال بنتــهآآ:لا يمــــه بسم الله عليـــك مافيك الا
العافيـــة وان شاء الله بتجيبين بدالــه عشرة بس اهدي يابنتي اهدي.....قطع عليهم الدكتور وهو
داخــل:السلام عليكم....العمـــه سعـــآد:وعليكم السلام....الدكتور:جـــاهزة الحيــن لازم نسوي
لهــآآ الاشـعــه....حنــــن هزت براسهـــآآ(نعــم)....على طول خذوهــآآ الممرضات وهي تبكي
وحاسه بخوف من اللي بيصير والعمـــه سعــآد نفس الحــاله وسلطـــآآن موي قادر يتحمل ومشي وراهــآآ بدون ماتشوفه عشــآن ماتنقلب حالتهآآ...... . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:34 am | |
| اموني يــلآآ اخلصي دحيــم برآآ ينتظر....اماني من ورآآ البـــآب:يستاهل خليه ينتظر شوي انا الى
الان ماخلصت.....مشاعل:ياسلام ياست اماني اخلصي بسرعه ولا والله لا اروح واخليك مع
نفسك.....اماني وهي تفتح البـــآب:ؤفففففف خلآآص خلصت....مشاعل:يــلآآ....ركبــوآ
السيارة....مشاعل:السلام عليكم....عبدالرحمن:هــلآآ وعليكم
السلام....اماني:هـــآآي....عبدالرحمن لاشعوريــآ ابتسم من سمع صوتـهآآ:هــآيآآت ها ياحلويــن
على ويــن....مشاعل:براحتــــك....اماني وهي تبي تغيضه:لآ وش على كيفه لو عليه كان ماجانـــآ
انا عارفته بعدين احنــآ اللي نبي نخرج موب هو عشان براحتـــه...ولفت وجهها للشارع....مشاعل
منصدمه من اختهآآ يعني على الاقل الولــد واخته تعبانه جــآ واخذنا وهي كذا تقول الله يهديــهآآ
بس.....امــــآ عبدالرحمن انصــدم من كلامهـآآ حس انه هذا اللي بقلبهــآ تجاهه الحيــن يعني
صارت تكرهني والمشكله انهـآ ماتبي تفهم وش السالفة:اووك براحتـــك يا اماني وين تبينــآآ
نروح....اماني:ليش وانت حسبالك بتنزل معانــآآ لا ياقلبي انت بس بتوصلنــآ وتروح بعـــد هذا اللي
ناقص تـ___وقبل لاتكمل سمعت صراخ مشاعل وهي تقول:اماني ووجع انكتمي لا قسمــآآ بايات
الله لا اذبحك قلة ادب احمدي ربك انه جــآ وطلعنا وانتي اللي كنتي بتطقين من الطفــش انزلي
بسرعة انزلـــي....عبدالرحمن:هــدي يامشاعل هــدي خلآآص اللي تبيه بيصير انا بوصلكم وبروح
ومتى ماخلصتــوآ بمر عليكم....اماني هنـــآآ حست روحهــآآ زودتهـآآ مرة ولاشعوريــآ نزلت دمعه
على خدهــآ ونتبه لهــآآ عبدالرحمن لانهـآ كانت قاعده وراه وشافهـآ بالمراية وعلى طــول نزلت وهي
تبكي ودخلت البيت....عبدالرحمن:لاحول ولا قوة الا بالله انزلي شوفي اختك خليهآ
تجي....مشاعل:تنقلع قليلة الادب يبي لهـــآآ تربية من اول وجديد عشان تعرف تطول لسانهآآ مرة
ثانية.....عبدالرحمن:يعني وش بيصير الحين؟؟؟....مشاعل:انا نزلــة مانيب نازلة
عشانهـآآ....عبدالرحمن بنفاذ صبر:خــلآآص انا بنزل لهــآآ واشوف وش اخرتهآآ معاها وفتح البـــآب ونزل...... . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ هييييئ عبورة وش فيــك ياقلبي وش اللي مضايقك....رفعت راسهــآآ من بين دموعـهآآ وهي
تشوف توأم روحــهآآ:غــدو تعبانه وربي تعبانه....غادة راحت ركض لهــآآ:بسم الله عليــك وش اللي
مضايقك وش فيــك؟؟.....عبير:انــــآ ماحبه ليش كــذآ يصير لي ياربــ ليش....غادة:استغفري ربــك
ياعبير وقولي لي مين اللي ماحبه وماعرف وشو.....عبير من بين شهقاتها:روآن لهـــآ شهر
ماتكلمني لانهــآ تحب محمد وعلى بالهـآآ اني احبه بس والله انا ماحبه عادي يعني هو ولد عمي
بس طلع محمد يحبني وانا ماعرف وربي انا تعبت ياغادة تعبت خلآآص ابي ارجع للسعودية.....غادة
وهي ضامه اختــهآآ:خلآآص ياقلبي روان مصيرهــآآ تعرف انه مالك شغــل باللي قاعد يصير بس انتي
لاتضايقين روحــك يــلآآ اشوف مسحي دموعك ووريني ضحكتك الحلـــوة....عبير لاشعوريــآ منهآآ
ابتسمت من كلام توأمهـآآ اللي حسسهــآآ بالراحة....غادة:أي هذي عبورة اللي اعرفهــآ يلا قومي
لبسي عـــدل عشان اليوم بنروح نسهر بالبيت بيتك....عبير باست خد غادة وقامت وهي تحس
عمرهــآآ مرتاحة من بعد ماقالت لاختهــآ.....لاشعوريــآآ بكيت لمن سمعت الكلام بين غادة
وعبير:يعني انـــآ ظلمتهآآ ياربــي انا لازم اعتذر منهــآ وانسى محمد خـــلآآص..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~ ياربـــــي صار لهــم اكثر من ساعه ياولدي وماخرجوهــآآ لنـــآآ لايكون فيهـــآ
شي....سلطان:استعيذي بالله ياعمــه ان شاء الله مافيــهآ الا العافيــة وقبل لايكمــل شاف الدكتور
طالع وعلى طول اتوجه لــه:هاا دكتور بشر....الدكتور:انت زوجهــآ...سلطان:أي نعــم قول يادكتور ترآآ
مابقى بي صبر....الدكتور:والله يا اخ زوجتــك.............
دخـــل وهو ينــآظر فيهآ كيف تبكي من قلبــهآآ وقاعده بالارض وراسهــآآ بالكنبة:امــون وش فيك ليش كل هالدموع؟؟؟.....اماني حست روحــهآآ بتطلع من مكانهــآآ من بعد ماسمعت كلامــه كيف وهي توهــآآ مأكلته التراب من كلامهــآآ وكملت بكـــآآ لانهآآ ماتبي ترد عليه....عبدالرحمن:اموون قوليلي وش مضايقك اذا عشان بنزل معكم صدقيني بس بوصلكم واروح ومتى مابغيتوني دقــوآ علي واجيكم بس لا اشوف دموعك....اماني هنــــآآ حست روحهــآآ حقيرة كيف هو الى الان اسلوبه حلــو معاها بعد اللي سوته فيه بس مع ذلــك مانست صورتــه هو والبنت اللي معاه بالمستشفى حست الحقــد كلــه رجع يتملكهــآآ من اول وجديد بمجرد ماطـــرت الذكرى ببالهــآآ:روووح عنـــي لاتقعد تضحك على راسي بكم كلمة حسبالك اني برضــآآ تلاقــي حبيبة القلـــب الحين تنتظرك متى تتكرم وتدق عليــهآآ....مسك اعصابه لا يغلط بحقهــآآ لانـــه مايبي المشاكل تـــزود:امـــون اتركي عنك هالكلام ومشاعل تنتظرنـــآ بالسيارة وخل نروح ونوسع صدرونـــآآ يــلآآ....ومشي وما ترك لهـــآ مجال ترفض وعلى طول ركبـــوا السيارة ومشاعل مرة متضايقة من تصرفـــآت اختهـــآآ اللي تحسسهــآ انهآآ بالابتدائي.....[/COLOR [COLOR="Yellow"[xxx xx x واقــــف مصدوم من الكلام اللي سمعـــه والى الان كلام الدكتور يتردد بمسامعــه}للاسف حرمتـــك عقيــم{....}للاسف حرمتـــك عقيــم{....}للاسف حرمتـــك عقيــم{.....حــــــــــآآول يستوعب موب قادر يحس انهم يكذبون عليــه....وماصحــــآآ الا على صوت خبطــة جنبه التفت الا هي عمتــــــــــــــه سعــــــــــــــآآد على طول شالهــآآ وصار يصـــارخ على الممرضات...وماهي الا لحظــــات وجـــوآآ الممرضات وخذوهــــآ على اقرب غرفـــة....موب قــــادر يستوعب هو بيلقاهــــآآ من عمتـــه ولا من زوجتـــه...تعـــب حس روحـــه مخنوق وعلى طــول جـــآآ بباله انه حنــــان مستحيل ترضـــــآآ وتـــاكد انها بتطلب الطـــــــلاق منه عاجـــلا او آجـــلا حـــس الدنيـــآآ تدور فيــه وعقله موب معــه بمجرد تفكيره انـــه حنـــان بتطلــب الطـــــــــلآق منه.....اتجـــه على غرفة عمتـــه وهو ينتظر الدكــتور يطمنه عنــهآآ....شاف امــه وابـــوه متجهين لــه وبعيونهم الخـــوف على طــول لف بيروح عنهم مايبيهم يسالونه وش صــــآآر....صـــآر يكره هالجملـــه من كثر ماقالوهـــآآ له بس للاسف مالحق بعمره لانه ابـــوه على طول مد أيــــده وبخــوف:هـــآآ بشر ياسلطــآن وش صــــآآر؟؟؟.....غمض عيونـــه يحاول ينسى بس لازم يرجعون يذكرونــه....فتحهـــآآ وهو ينـــآظر بعيون امـــه بس نفس نظرة ابـــوه شافهـــآآ بعيون امــه وهي نظرة الخوف والقلق:حنــــــان الله يصبرهــــآآ ان شاء الله وعمتي سعــــآد طاحت علي وشلتهــآآ والى الان الدكاترة ماطلعوآ من عندهـــآ.....ام سلطـــــان وهي مصدومـه:يــ يــعـ ــني حنـ ــ ـآن عقيــ ـــ ـــم!!....سلطان هز راسه (بنعــم)وهو يبي ينسى السالفة....اما ابو سلطــــان واقف الى الان يبي يستوعب الكـــلآآم بس موب قـــادر بنت اخته واخته بنفس الوقـــت بس ماقدر يقول غيـــر:لا حـــــــول ولا قـــــــــوة الا بــــالله ونزل راســــه وهو متضايــق حيـــل....... xxx xx x شافتــــه وهو يشتري بطاطس مثل ماطلبت منه وخايفـــة من ردة فعلــه اذا عـــرف وش بتقول له....مشيت باتجاهه وقلبــهآ يدق لانه اكيــد هالموضوع ما بيمر بسلام من بعــد ماطلعت عيونـــه:ســ ســـطــ ــ ـــآمي حــ...بـيـــ...ب قلـ...بــ...ي....رفـــع حاجبــه الايسر وهو مستغرب لمن شــــآف ايدهــآآ فاضيه:اشوفــك ماقضيتي.....سلطانه وهي تبلع ريقــهآآ:هــآآ!!لا بــس كنت بقول لــك انه انـــآ نسيت آآآآ....سطام وهو مستغرب من حالة اختـــه:وشـــو؟؟!!.....سلطانة:آآآآآ آنــــآ آســـفة والله بس انت لاتعصب علـــي....سطام:لولو وش فيــك وليش اعصـــب؟؟!!.....سلطانة:لآ بـــــس كنت بقولــك انه نسيت انه عبـ ــ ـــورة بمصــر وحسبالي اننـــآآ باقيــن ع الموعد....سطـــام وهو موب فاهم شي:وش موعده؟؟!!......سلطانة:آآآآ احنــــآ متفقين كل بعــد اسبوعين عنــد وحدة وهالاسبــوع دوري بــس نسيــت انهـــآآ بمصر....سطـــام:يعنـــــي؟!!......سلطانة:يعني لاتعصـــب وربي اسفة نسيت وش اسوي بعقلي هالموقف موب راضي يشتغل وخــلآآص خل نرجــع البيت.....سطـــام طير عيونــه:يعني الحيـــن بعد الـــزن والـــون اللي سويتيه لي وبالنهايـــة تكونين ناسية يا انسة سلطانة.....سلطانة:خلآآص سطـــــــام وربي اسفة قلتلك نسيت بعد انا شسوي؟؟.....سطام:موب شغلي اذا عقلك موقف ومخليتني الغــي الموعــد مع الشباب وبالنهــاية نسيتي.....سلطانة:يـــــــــوه سطـــام اللي يشوفك الحين يقول بعمرك مانسيت خـــلآآص الانسان ليش اسمــه انـســـآن عــ___.....سطـــام:بس بس يلا قدامــي عالسيارة....سلطانة:طيـــب.... xxx xx x ريـــــم ريــــــــم يمـــه تعالي ابيـــك....ريــم وهي تسولف مع ابوهــآ قطع عليهـــآآ صوت امهـــآآ(وهي تصارخ عشان امهــآ تسمعهــآ):هــلآ يمــــه بغيتي شي.....ام ريـــم:أي يـــمه تعالي.....ريم:عن اذنك يبـــآآ بشوف امي وش تبي؟؟!!.....ابو ريــم:اذنك معك يمــه(الحيــن ليش فاطمة ماتجي؟؟؟ليش تنادي ريــم من ورآآ البـــاب ومادخلت؟؟!!ليش تتحاشاني لهــآ كم يــوم؟؟!!الله يستـــر بــس).....ريم:هلا يمـــه....ام ريــم لمن شافتهــآآ:هـــآآ؟!!(ترددت تقولهـــآآ ولا لا؟؟)لا يمـــه بس ابيك تشوفين جوالي موب راضي يــدق.....ريــم:عطيني أيــآه....وخذته من أيــد امهــآآ ودقــت على جوالهــــآآ:يدق يمــــه وش فيــه؟؟!!.....ام ريــم:هــآآ!!الحمدلله توه ماكان يدق.....ريم شكت بالموضوع:يمـــه في شي انا ماعرفه!!!....ام ريــم وواضح عليــهآآ الارتــباك:لا يمـــه خـلآآص انا بطلــع...وعطتهـــآآ ظهرهـــآآ وطلعت....اما ريـــم الـــف كويسشين فوق راسهـــآآ بس سلكت الوضع ودخلت الصالة.....
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:34 am | |
| (انــــآ بديــــت اشك بالموضوع...وش السالفة كل شهـــر وبنفس اليـــوم والســاعة يجينــــآ ظرف فيــه فلـــوس!!طيب ليــــش يعني احنـــآ مانعرف احـــد ولآ المبلـــغ اللي يجينـــآ موب هين يعني يكفينـــآ شهرين ومع ذلك نفس المبلغ يجي كل شهــــر!!آآآه احس راسي يعورني من التفكيـــر بس انـــآ لازم اعرف مين اللي لــه أيـــد بالموضوع)...قطـــع عليـــهآآ افكــــارهـــآآ:اســــــــــــــومه....التفتت على اختهـــآآ:نعــم نعـــم نفسي بس مرة وحدة تتعلمين الذوق وماتفجعيني.....لمـــى:تركتـــه لك ياقلبي ههههههه......اسمـــاء:ضحكتي بلا ضروس قولي اميــــن....لمى:ليش وش شايفتني مجنونة ادعـــي على عمري....اسمـــاء:المهــــم ماعلينــا وش كنتي تبين؟؟.....لمى:لا بـــس كنت بسالك اليـــوم يجي الشخص المجهـــول بس تاخــر ليش لــه ساعه تقريبـــآ وهو دوم يجي بنفس الوقـــت لاني بصراحــة ابي اغراض.....اسمــــاء:تصدقين كنت افكـــر بهالموضوع احنــــآ لازم نعرف مين هالانســــان اللي يجيـــب لنـــآآ هالفلـــوس لاني بصراحــة بديت استغرب......لمى:طيب قولـــي لفيصل وفهــد.....اسمـــاء:أي والله صــح بس هم وينـــهم؟؟؟.....لمى:فــوق يلعبــون بلاي ستيشن....اسمــــاء:اجــل قومي خل نخـــرب عليهم....لمى:ههههه هيـــــــآآ بنـــــــــــــــــآآ......$$ خل نتكلـــــم عن هالشخصيـــــات المجهولـــة شـــوي>>>اكيـــد فيكم لقافـــة تعرفون مين هذيـــلا ههههههههه ^_~ $$ فيصــل وفهـــد واسمـــاء ولمــــى هــــم اربـــع توائم لـــم تكن الظروف بصالحهــــم طلعـــوآ على هالدنيــــآ مالهـــم ذنب من ظلــــم امهم وابوهــــم....كانوا صغـــــار وهم مفتكريـــن الى الان كيـــف كانت صورة امهم وابـــوهم ببالهـــم بس ماكانت واضحـــة لانهـــم فقدوهـــم بسن صغيــــرة ولــــم يعرفـــوا عنهـــم أي خبـــــر الى الان.....ربتهـــم المربيــة نجــود المغربيـــة ولكــن لهجتهــآآ سعوديــة ميــة بالميــة بحكــم عيشتهـــآآ الطويلـــة فيهــآآ وهــم مثل اولادهــــآ وتحبهم حب موب طبيعي واي شي يبـــون يسونـــه لازم يستشيرونهــــا فيـــه ومــآآ ينادونهـــآ غيــر *يمـــــه*....وهي الوحيـــدة اللي تعــرف سر اهلهــــم بس ماقالتلهم او بالاصــــح ماتقــــــــدر تقولهـــم....عمرهــــــــــــم21سنــــــــة....(بر تبهم لكــم على حسب كبرهم مع انهـــم نفس العمـــر بس انا اراعي الدقايـــق هههههه ^_~) فيصــــل:مظهـــره/طويـــــل وعيونــه وســـاع وعسليــة وخشمــه طويــل مدبدب شوي وحواجبــه نكرة>>اكيـد عرفتم كيف خخخخ....شعـــره على الذهبـــي وجسمــه رياضــي وجــذاب لابعــد درجــة ....بالجامعـــة تخصص طــب اسنــان>>هذا كان حلمه عشان كذا دافـــور بس موب مـــرة هههه...وعيونـــه زايغـــة بكل مكـــان ونقطــة ضعفــه البنـــات......
اسمــــاء:مظهرهــا/تشبــه اخوهـــا فيصــل في طولــه ولون شعـــره وعيونـــه...شعرهـــآ طويــل ليمن نص ظهرهــــآآ وعيونـــهآ صغيـــرة عكس فيصـــل...وفمهـــآ مليان شوي وتوتي....خشمهـــآ طويــل وحــــاد جسمهـــآ حلــو وتقاسيمــه واضحة بعــد بس مدبدبة شوي جـــذابه هي بعــــد....بالجامعــــه تخصصهــا هندسة ديكـــور....
لمـــى[/u]:مظهرهــا/قصيـــرة بس موب مـــرة لــون عيونهــآ نفس الشي عسليــة ووســـاع مثل فيصــل وخشمــهآ مثل اختــهآآ وشعرهــآآ قصير ليمــن كتفهـــآآ ولونــه اســـود فمهـــا حـــاد وجسمهـــآ حلـــو بس رشيقــة اكثر من اختهــآ واحلى منهـــآ بعــد....بالجامـــعه تخصص طـــب بشري.....
فهـــد:مظهره/نفس طول اخـــوه عيونــــه بني غـــامق ووســاع بعــد عكس اخوانــه وشعــره بنــــي وخشمـــه طويــل وفيـــه عظمـــه من الوســط>>مثل خشــم ايـــاد اللي بلحظــة وداع ههههه.....جسمـــه رياضــي بعــد بس موب مثل اخــوه واحـــلى منــــه بعــد.....بالجامعــه تخصص طب بشري مثل اختــه ومعهـآ بنفس الكـــلاس....وميزتـــه انه نــــادر يعني عكس اخوانه تمـــاما واظن لاحظتــوا من وصفي لشكله ^_~
ومثـــل ماقلت مايعرفــون امهــم وابــوهم من هــم صغـــار بس اللي محيــرهم انه لهــم كرت عايلة بس باسم راشــــد الـ___......دوروا وسالــوا عنــه بس للاسف مايعرفــون هالاسم....عايشين حياتهم مثل أي احــد واغنيـــاء من الفلــوس اللي تجيهــم من الشخــص المجهول....وفيــهم ميــزة الغرور بس مــآآ يوصـــل للحقـــد....ومترابطيــن لابعـــد درجــة.....$$ اظـــن اني عطيتهـــم حقهـــم وزيـــادة وجاتني شكاوي من ابطــال قصتي الاخريــن لاني نسيتهم او تناسيتهم ههههه *_~ $$ xxx xx x مهـــــــــــآآوي ووجــع اخلصــي تركــي عصــب علينــــا بسببك....مهــا وهي تلبــس السلسال حقهـــآآ:خـــلآآص خــــلآآص خلصــــت....ترف:يـــلآآ....ونزلـــوا متجهيــن للسيارة....ركبـــوهـــآآ...تركي:وينــك ان شاء الله يا ست مهـــآآ....مهـــآ:خــلآآص اسفـــة ياربــي منكم.....تركي:لا تعالــي طقيني بعــد....مهــــآ:ؤففففف....رهف:بسم الله الرحمــن الرحيــم هدوآ ياجمــاعة وش فيــكم خلآآص ماصار الا كل خيـــر....السواق فاروق:عــاوزنــآ نتوجه فين ياباشــــآ.....تركي:البيــت بيتــك....فاروق:تحت امـــرك ياباشـــآآ....غـــادة:تركـــي.....تركي لا شعوريــــآ:عيــــونه....غـــآدة حمـــــر وجههـــآآ....محمد وهو يصفـــر:أي كــذا اطلــع على حقيقتــك توك تتطاق مع المسيكينة مهـــآ والحيــن ماقول الاسبحـــان مغيــر الاحوال....تركي:هههههه....منى:يا اخ محمد محد قالك انك فقعت الاذن الوسطى عندي من صفيرك ياخي راعــــي اني جنبك ومتاذية منك.....محمد:اسفــين يا انســـة منى اوامــر ثانيــة.....منى:أي ياليـــت تبعــد شوي وتفتح الشبـــاك لاني اختنقـــت.....محمد:هههههه حاضــر.....تركي: غــدو وش كنتي تبين؟؟؟....غادة وجهها ياكلهـــآ من الحرارة لا وبعــد يقول لي غدو ياويــل قلبي...:سلامتـــك بس كنت ابيــك تشغــل المسجـــل....تركي:من عيونـــي وشغـــل المسجل على اغنيـــة احــــلآم ويلـــــــك:
**خـــل بالـــك تــزل عينــــك هنــــآ ولا هنــــآ ويلـــــك** **تــــرآآ قلبــي مو بـــس يغـــــار عليــه غيـــره تهـــد ديــــار** **كل شــــي فيــــك انـــا ليــــا روحــــك قلبـــــك عيونــــــك** **تبـــــي تقـــول اني انــــا مجنون أيــــوا انا مجنونــــــك**
محمـــد وهو يستهبـــل:ياهـــــو عاشـــــوآآآآ اسبـــح اسبـــح هـــــلآآ تنكـــــــس تنكـــــــــس وهو يرقـــص بايدينــه ومندمـــج مـــرة....والكـــل يضحــك عليـــه....فاروق:أي ياحج عئلك حصلوه أي بئى....محمد:يعيشــــون ورآآآ ورآآآ ياهـــوآآآ.....منى:لا عز الله ولد عمـــي انجن.....مهــــا:ههههه بسم الله على اخـــوي بس هي حالات وتروح ان شاء الله.....منى وهي تدفـــه:هييييي يا ابــو الشباب ترآآ الاغنيــة غلقـــت وانت للحين تلفح لي بيدينــك....محمـــد:هــآآ!!ولاحــظ انه مافي اغنيـــة وهو يرقــص وصار يضحك على عمــره...ههههههه وربــي مع الحمـــاس نسيت عمـــري....تركي:ما اقــول الا الله يستر من حمـــاسك.....رهــف:هههههه أي والله اجـــل وش بتسوي لاوصلنـــآآ للبيت بيتــك ياخوفــي تنــزار علينــــآ.....محمد:تف تف بسم الله علــي....فاروق:وصلنـــآ ياباشـــــأ....تركي:مشكوور ياروقــه وان شاء الله الساعه 6الصبــح تجينـــآ.....فاروق:تحت امــرك ياباشــا.....تركي:يـــلآآ انزلــــوآآ...... xxx xx x
هــآآ اماني وش تبين؟؟؟.....حست انه اختهـــآآ زعلانه عليــهآآ لانهـــآ اذا كانت زعلانه تناديهـــآآ اماني:ابي لاتيـــه وتشيز كيــك....مشاعل:وانت يادحيـــم؟؟....عبدالرحمن:هههههه صرتي انتي بدالــي الحيــن يلا انتي اللي قوليلي وش تبيـــن....مشاعل:هههه مافي فــرق بيننا انا ابي كابتشينــو....عبدالرحمن:وانا مثلــك ونـــادآ الجرســون وعطـــاه الطلبــات..:أي ليـــش ساكتين كــذآآ لاتقولــون انكم الى الان متطاقيــن وماتكلمــون بعض....لا اجـــــــــابة....:اهــــآآ يعني متطاقيــن خــلآآص ترآ الموضوع تافه مايحتـــاج انه يوصــل لهدرجـــة....اماني:والله ما اعتقــد اننا طلبنـــا مصلح اجتماعي ولا تنسى انـــك انت راس هالطقآآق من اساســــه.....مشاعل:تعرفيـــن تنقطينـــا بسكوتــك ولا اعلمــك....اماني عطتهــــآآ نظرة ولفـــت وجههــــآآ تناظر بخلق الله....عبدالرحمن:آســـف اذا ازعجتــك يا انســـة اماني....وقـــام متجهه للحمـــــام- الله يكرمكم-......مشاعل:زيـــن كــذآ الولــد زعـــل....اماني:بالطقـــــاق اللي يطقـــه....سمـــع كلامهـــآآ وهو يمشي لانــه مابعــد كثيــر وغمــض عيونـــه وهو يتنهــــد....... xxx xx x لمـــــــــوش يادبـــــآآ عطيني سلــك البلاي ستيشن بسرعة.....لمــى وهي تمــد لسانهـــآآ:نــو نـــو نـــو احســـن عشان تخلونـــي انــآآ واســوم نلعــب.....فهـــد:اقولك عطيني أيـــآآه دآآم النفس عليـــك طيبـــة....لمــى وهي بنفس العنـــاد:لآلآ احلـــــــم وتوهـــآآ بتكمــل كلمتــهآآ وماحست فيــه الا يركــض وراهـــآآ.....على طـــول حطت رجلهـــآ عند المربيــة نجـــود...:يمـــه يمـــه الحقــي علــي فهـــد يبي يضربنـــي ودخلــت وراهــآآ من زود الخوف.....فهــد:لا تنخشيــن لاني بجيبــك بجيبــك يلا عطيني السلــك.....لمى وهي ماسكــه أيــد المربيــة (وبدلــع):يمـــه شوفيــه....المربيــة نجــود:ههههه خلآآص لموش عطيه السلــك....لمى:مابي هم مايلعبونــآآ احنـــآآ بعـــد....المربيــة نجــود:الله يهديكم خـــلآآص لمووش عطيه وانا بحسب لهــم ساعة ويقفلونــه ويعطونكــم أيـــآه.....فهــد:ياســـلآآم يمـــه شايفتنـــآ بزاريــن عشـــان تحسبين لنـــآ بعديــن احنـــآ نلعــب دوري يعني ماينفــع ساعــة.....المربيــة نجــود:ماعرفت لكـــم خــلآآص لموش عطيــه بسرعة.....لمى:طـــيب ومدت ايدهـــآ تعطيــه السلــك....فهــد اخــذه وهو يقــول:احمــدي ربــك انتهت على كـــذآآ وطلـــع صاروخ فـــوق يكمــل لعب هو واخـــوه....امــــآآ لمـــى قعــدت مع المربيـــة وجاتهـــم اسمـــاء بعـــد تسولف معهم.... xxx xx x لآلآلآلآلآلآ انــــــــــــــــــــآآ كنت حاســــة وربي كنت حاســـــــة ليـــــش ياربي ليــــــش.....ام سلطــــــان:بـــس يابنتي بــــس استغفري ربــك هـــذا قضــــائك وقـــدرك لازم ترضيــن فيـــه مايجــوز اللي انتي تسوينــه بنفســك....حنـــان وكأن احــد قرصهـــآ وسكتت فجــــأة من البكـــآآ وقالت:ويــــن امــــي؟؟.....ام سلطــــان:هـآآ؟!!لا امـــك راحت البيت تريــح شوي وان شاء الله بتجيــك بس انتي ارتـــاحي....قطــع عليهــآ دخـــول ولدهـــآآ:هـــلآآ يمــــه تعال.....سلطان وهو حــــاس انه هاليــوم مابيعــدي على خيــــر:كيفـــك ياحنــو؟؟.....حنــــان طنشتــه ولا كانهـــآآ تسمعــه وعلى طول غطت عمرهـــآآ باللحـــاف....استغربت من وضعهــم وقررت الانسحـــاب:يـــلآآ يمـــه انا استاذن وطلعـــت....امــــآآ هــو جلـــس جمبهـــآآ ومســـك ايدهـــآآ وهو يقــول:وحشتيني....حنــــآآن على طـــول سحبت أيــدهـــآآ وطنشتــه....سلطـــان وهو يكرر نفــس كلمــته:وحشتيني....حنـــــآآن وهي كارهـــه عمـــرهــآآ وهو جنبهــآآ مع انهـــآ تحبـــه بس ماتدري ليـــش يصير لهـــآآ كــــذآآ:طيـــب وش تبيني اسوي لـــك اضحكك لك ولا اصفق لــك.....سلطان:ليــش كذا تكلميني....حنـــآآن:اسفـــة يا اخ سلطـــان نسيت انــك ماتحب هالاسلـــوب بــس ابشرك عندي لـــك عروســــة موب عقيــــم مثلي....سلطـــان:انتي ماتفهميـــن انــــآ ابيــك انتي ما ابي أي احــد حتى لو انــك عقيـــم فهمتي فهمتـــــــــــــــــــــــي.....حنــــآن على طــول نزلت على خدهــــآآ دمعـــه مع انهــــآآ حاولت تمنعهـــآآ لكـــن للاسف ماقدرت.....مسح دمعتهــــآآ باصبعــه:لآ ياحنـــو مابي اشــوف هالدمـــوع تدرين كيـــف هي غاليـــة علــــي....صدقيني ياحنـــو اني راضي فيــك بكل عيوبــك وانا حبيتـــك بعد بعيوبــك حاولـــي تفهميني.....حنــــآن:سلطان ارجـــوك ابي انــــــــآآم.....سلطـــان وهو يتنهـــــــد:طيب براحـتــــــــــــــك وطلــع وهموم الدنيــــــآآ فوق راســـه...... xxx xx x يلا تاخرنـــآآ لازم نروح المستشفى عنـــد حنــــو....عبدالرحمن:أي والله يـــلآآ ونـــآدآآ الجرسون يجيب الفاتـــورة وبعد طقــاق مين اللي يدفعهــآآ اتفقوآآ بالقطـــــة....امــــاني سبقتهم تبي تقطــع الشارع وهي موب لمــه تفكر بعبدالرحمن والبنت وسمعــــت صوتـــه وهو يصيــح:امــــــــــــــــون........
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:34 am | |
| ....(معصب):ليش مارحت لهـــم هــــآآ؟؟!!.../....:اسف طـــال عمرك بس الوالــده كانت تعبـــانه واضطريت اني اوديهــآآ المستشفى..../....:طيب بس الحيـــن تروح لهم فاهــــم..../....:ابشر طال عمرك عن اذنك..../....:اذنك معك..وطلــع....(ليش انا عصبت عليه مع اني موب معترف فيهم يعني لهالدرجه احبهـــم...وش هالكلام اكيــد احبهم موب هم عيالي بس ليش ما اقول للناس انهم عيـــالي ليــــــــش....آآه يارب انك تعينني)..... Xxx Xx Xامــــــــــــــــون انتبــــــــــــهي.....ماحست بعمرهــآآ الا وهي على الارض وطرحتهـــآآ بجهة وهي بجهة والدم يتصبصب بكل جهــه من وجههــآآ.....صارت تبكي على منظر اختهــآ من الفجعه موب قادرة تتحرك من مكانهــآآ تحس اطرافهــآآ انشلت عن الحركــة(تصيح):دحيـــــم وش فيهـــآ امون قول انهـــآآ ما ماتت قـــول....عبدالرحمن لاتقل صدمتــه عن مشاعل يحس انه موب عارف كيف يتصرف..وعلى طول شالهـــآآ وركبهــآآ السيارة ومشـــوآآ متجهين للمستشفى....مشاعل تضرب على خــد اماني وهي دموعهــآآ اربع على اربــع:امـــون قلبي وربي انا اسفة صدقيني موب زعلانه منك بس اصحي الله يوفقك....عبدالرحمن:يلا انزلي نادي الممرضات خل اشيلهـــآآ....وعلى طول نادوا الممرضـــآت ودخلوهـــآآ مباشرة على غرفة العمليــــآت..... Xxx Xx Xاخوانــــــــي الاعـــــــــــزاء تعالـــــــــوا....نزلوا من الدرج مطربقين على صراخهـــآآ....لمى:شوفوا الفلوس جـــــــــآت يــــــس يعني بروح اشتري ملابس واشياء ثانية....اسماء:بس الحمدلله احنــآ عندنا فلوس الشهر اللي فات ماخلصت كان قلتي لي وعطيتك....لمى:لآ دايـــم الجديد احلى....اسماء:مع نفسك....فيصل:نفسي اعرف مين ورآآ هالشي؟؟!...فهد:والله وانا اخوك بعد ودي اعرف بس شنسوي؟؟!....لمى:نتحرآآ عن الامــــر....اسماء:دخيلك ياتوقوموري>>عم كونـــان^_~...قال نتحرآآ قال.....فيصل وفهــد:هههههههه....لمى:ضحكتوا بلا ضروس ان شاء الله....فيصل:اقــول لايكثر وعطيني الفلوس...لمى:لا بعطيهــآ امي انت الحيــن تلهفهــآآ كلهـــآآ....فيصل:لمــوش اتقي شري وعطيني الفلـــوس...لمى وهي تمد لسانهــآآ وتنقز حواجبهـــآآ:مابـــي...وركضت عند امهـــآآ:يمـــه يمــــه شوفي فيصل...وعلى دخلــة فيصل:عطيني الفلـــوس...المربية:وش فلـــوسه؟؟!....لمى:يمـــه اليوم جـــآ الظرف فيه الفلــوس وفيصل بياخذه كلــه....فيصل:انا الكبير وانا اللي اتصرف فيــه....لمى:ماشاء الله تـــرآآ كلنـــآآ بنفس العمـــر....فيصل وبــدأ يعصب:لمــــــوش عطيني احسن لك.....المربية:يالمى ياقلبي عطيــه لاتصيرين دايـــم كـــذآ....تضايقت من كلام امهـــآ وعلى طول مدت الفلـــوس لفيصل وطلعت ركض على غرفتهـــآآآ Xxx Xx Xخاف الحسد من اهلك .. يا الماشي انت بمهلك زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك .. وزنك بخف الريشة .. ورقصك خبيتي بيشة هالعيشة ماهي عيشة .. كيك وحلاوه بشكلك وزنك بخف الريشة .. وطعمك معسل شيشه وزنك بخف الريشه .. ورقصك خبيتي بيشه هالعيشة ماهي عيشه .. كيك وحلاوه بشكلك .. نص الخطر في عينك .. والباقي كله في زينك اموت بين ايدينك .. ساعات لقاك و وصلك خاف الحسد من اهلك .. يالماشي انت بمهلك زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوهـ بشكلك .. يسعد لي نور عيونك .. واكثر من يحبونك ياللي انت ماشي بهونك .. شيل الثقل أحسن لك يسعد لي .. يسعد لي .. يسعد لي .. يسعد لي يسعد لي نور عيونك .. واكثر من يحبونك ياللي انت ماشي بهونك .. شيل الثقل احسن لك .. خاف الحسد من اهلك .. يا الماشي انت بمهلك زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك (وليـــد الشامي)>>>اسمعوهـــآآ خطيرة^_~ابي ارقـــــص بليـــــز تروك هالاغنية مرة احبهــــآآ....تركي:قومي رقصــي احد قالك لا....عبير شقت فمهـــآآ من الونــــآســـة:اكيـــــــد....تركي:أي اكيــــد اصلا انتي اللي مايعرفك يعطيك بثاني متوســط....عبير:وهـــذآآ احــــلى شي يلا مين يقوم يرقص معي قبل تغلق الاغنية بســـرعة....محمد:يــــلآآ حتى انــــآآ مشتهي ارقــــص....حست بغصة لانه بيرقص معهـــآآ بس ماصارت تفكـــر الا بالرقــــص:اوك يــــلآآ....استانس لانهـــآآ بترقص معـــه...وقامـــوآ يرقصون والانظـــآر كلهـــآآ صارت عليهــــم....رهــف وهي تصفق بحمـــآآس:عـــــآآشوآ ياهــــــوو...منى وهي بعـــد تصفق:ياهــــوو علــــى قلبـــــي....وتركي وروان ومها وغادة وتـــرف يصفقون(آآه ياحلـــو رقصه..لآلآ ياروان خلاص انسيــــه هو موب لــك حاولي تتقبلين هالوضع حــــــآولــي)..../....:عويـــدل شوف البنت هذيــك رقصهـــآآ يهبــل بس واضح عليهـــآآ بـــزرة....عـــادل:............/....:هييييييييئ انت وين رحت؟؟!!....عــــادل:هـــآآ!!لامعـــك معـــك..../.....(مبتسم):اللي ماخـــذ عقلك يتهنـــآآ بــــه..وغمــــز لــه....عــــادل:ههههههه لامعـــك يابثـــر وش تبي؟؟!...../.....:افــــآآ الحيـــن انــــآآ بثـــر الله يسامحــك بــس..شـــوف هذيـــك البنت ماشاء الله عليهـــآآ رقــــص....عـــــادل:أي ماشاء الله.... Xxx
ممكــن اعرف وش فيـــك؟؟!....ام ريــم:لا ابـــد سلامـــتك مافيني الا العافيـــة....ابو ريـــم(معصب):وش اللي مافيني شي ليــش ان شاء الله حاقرتني كاني بـــزر عندك....لفت عنــه وطنشتــه....حس النيران تطلــع من عيونـــه مايحب احــد يحقره وبحركـــة لاشعوريــآآ منـــه لفــهآآ لجهتـــه وضربهــــآآ كــــــــــــــــــف....من قــوة الضربـــة طاحــت على الارض ولف وجهـهآآ للجهــة الثانيـــة وحطت ايدهــــآآ على خدهــآآ ودموعهـــآآ لا اردايـــآآ بدأت بالنزول....(ياربـــي وش سويت انـــآآ ليش ضربتهـــآآ الله يهديني انا بحياتي مامديت ايدي عليهـــآآ ليش الحين مديتهـــآآ ليـــــــــش؟؟!!)....ام ريم وهي من بين دموعهـــآآ:تضربني ياعبدالعزيز تضربني بعد هالعشرة كلهـــآآ....ابو ريـــم:طيب ليش ماتتكلمين ليش حاقرتني وماعاد تنامين معي ولا تفرين ولا تتغدين حتى سؤال ماتسالين ابي افهــم انا وش مسوي لك؟؟!....ام ريــم وهي تقوم من على الارض:ابـــد زوجي ماشاء الله عليـــه طاهر واتجهت للباب وقبل لا تخرج سمعت صوته وبحده:وش تقصديــــن....طنشته وخرجت من الغرفـــة ودخلت غرفــة منى وهي لازالت تبكــي... Xxx Xx Xسطـــــــــآآموه وينــــك انا عارفة انك تهرب مني انــــآآ اوريــك...وفتحت بـــآآب غرفته وهي متحمسة:الحيـــن بشوف كيف تهرب مني..شافت باب الحمــآآم- الله يكرمكم- وعلى طول نطـــت وبدون ماتمييز الانسان اللي قدامهـــآآ سحبته من اذنه وهي مغمضة عيونهـــآآ>>>لزوم الفلسفة:ليش ان شاء الله شردت مني هـــــآآ؟؟.....امــــآآ هو ماسك ضحكته يبي يشوف وش اخرتهــــآآ....سلطانة وهي مكملة الوضع:علـــم يوصلك ويتعداك ياولــد سالم ل مرة ثانية تستهبل انت ووجهــك ليصير لــك علـــوم او رياضيات صراحـــة الى الان ماقررت..رجعت كلمت نفسهــآآ بس بصوت مسموع:اقــول يا لولو انتي ووجهــك موب وقت مزحك لازم اثقل شويتين....امــــآآ هو خـــلآآص شوي وينفجر ضحــك...سلطانة:هيييييي انــــت ليش ماترد؟؟!تصدق خايفة افتح عيوني الجميليتين....فتحت عيونهـــآآ وكانت الصدمـــة بالنسبة لهـــآآ وهي تشوفه يبتســـم..واللي زآآد الطين بلـــه لما سمعته يقـــول:ماهقيتك للحيــن مرجوجة...انشلت حركتهــآآ حتى ماقدرتـــ تشيل ايدهــــآآ من اذنــــه...حست بايــده على ايدهـــآآ وهذا اللي زآآد احراجهـــآآ...شال ايدهــــآآ من على اذنـــه وباسهـــآآ بحركة لاشعوريـــة منــــه...امـــآآ هي حست الدنيــــآآ تدور فيهــآآ...اما هو تدارك الوضع:تصدقين عورتيني....على طول نزلـــت راسهـــآآ من الحيــــآآ:اسفـــة...ولفت تبي تخـــرج بس استوقفهـــآآ وهو يقــول:اســــف اذا احرجتــك او ازعجتــك...سلطانة:لآ عادي وماصدقت خبــــر انهـــآآ تطلـــع من الغرفة..وصاروخ على غرفتهـــآآ..دخلت وقفلت البـــآآب وصارت تسترجع اللي صار لهــآ وهي موب مصدقـــة تحاول تستوعب بس ماقدرتــ تحس انهـــآآ بحلــم وفي ثواني بتصحــآآ منـــه..معقولــــــــة سليمــــآآن اللي موب حاس فيني يكــون له شعور تجاهي ولو ضعيـــف يــــــــــآآي شكثر انا فرحانه الله لايحرمني منـــــه... Xxx Xx Xدحيـــــم طولــوآ ليش هالكثر بالعمليـــآت وربي قلبي احســـه بيوقف...عبدالرحمن وهو ساند راسه على الجــدآر ومغمض عيونــه وواضح عليـــه الحزن والتعب:آآآه يامشاعل وش اقولــك احس اني بطيح من طــولي من كثر موب خايــف الله يستــر ويقومهــآ بالسلامة ا نشاء الله...مشاعل:اميــــــن ياربــ...ثواني وانفتــح الباب وصاروا الممرضات يجرون ودخلوا غرفـــة ماعرفنـــآ وش فيـــهآآ...امـــآآ انــــآآ حسيت قلبـــي بيوقــف لمــن شفت الممرضات خرجــوآآ من الغرفــة ووجيهيــم ماتبشر بخير حسيت انهـــآ ماتتــ...لآلآ انا وش قاعد اقو لان شاء الله مافيهــآآ الا الخير الله يستر...امــــآآ مشاعل جنبي انهـــآآرت من البكـــآآ وانـــآ موب عارف كيــف اهديهــآآ لاني اساسا موب مهدي نفسي...شفت الدكتور جـــآآي جهتنـــآآ وهو يقول بصوت سريـــع:المريضة محتاجــه دمـ الحيــن لانهـــآآ نزفت كثير...على طــول تجاوبت مع الدكتور:ابشــر يادكتور حالـآ بس من ويـــن؟؟!...واشر لنـــآآ الدكتور للغرفـة وعلى طولــ اتجهت انا ومشاعل للغرفـــة واحنـــآآ متامليــن خيـــر... Xxx Xx Xيـــلآآ اســـوم خلاص كشفتي على ايـــدك والحمدلله مافيــك شي عشان ثاني مــرة ما توسوسين...اسمـــاء:فهـــود شوف هنــــآك البنت اللي تبكي ودخلت الغرفـــة مرة حزنتني تعــــآل نشوف يمكن نقدر نساعدهم...رفـــع حاجبـــه الايسر:انتي من جـــدك وش دخلنـــآ بالناس...اسمــــاء:كيف وش دخلنـــآآ شوفهم دخلــوآآ غرفـــة سحبـ الدمــ اكيـــد عندهم احــد محتاج خل نساعدهـــم ونكسب فيهــم اجــــــر...فهــد:خيــر ان شاء الله نقــط وجيهنـــآ عند النـــآس...اسمــــاء:اوووف فهـــود ترآآني بــروح ومالي شغل فيـــك...فهـــد:لآلآ خــــــلآآص بـــروح معـــك وامري لله...دخلـــت الغرفــة وانا اشوف الممرضــة تسحبــ الدمــ منهـــآآ وهي تبكي والولــد واقف جنبهــآ...توجهــت لهــم انـــآ وفهـــد:الســــلآم عليـــكم...رد علي الولــــد والبنت لازالت تبكــي:وعليكمــ السلامــ والرحمـــة...اتكلمت وانا انــــآظر بالبنتــ اللي قطعت قلبـــي:عســـآآ ماشـــر..عـــآرفة بتقولون عني متطفلــة بس انـــآ حبيت اســاعدكم وان شاء الله اقـــدر...عبدالرحمن:جـــزآكم الله ماقصرتـــوا بس اذا طلعت فصيلتنـــآ غيـــر بنطلب مساعدتكم...فهـــد:ان شاء الله اجــل حنـــآ بننتظركم بـــرآ...عبدالرحمن:مشكوريـــن وماقصرتــوآ...فهــــد:افـــآآ عليــك حنــــآآ عيال ديـــره وحده وماسوينـــآآ الا الواجب...وطلعنـــآ من الغرفـــة وانــــآآ متاملــــة اني اقـــدر اساعدهـــم...
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:35 am | |
| ماشاء الله عليـــك خطيــــرة في الرقص اتمنــــى زوجتي ان شاء الله ترقص مثلــك...عبير:هههههه الله يسلمك ماشاء الله نويت تتزوج؟؟!...تركي:أي باذن الله...نطــت ترفـــ:تروكــ كيف شكلهـــآ حلـــوة ولا شينـــة بيضـــآآ ولا سمـــرة؟؟!...تركي:بل بل بل تبيني اجاوبـــك على كل هــذا ان شاء الله بتعرفونهـــآآ قريب...ترفــ:طيب هي من اهلنـــآ ولا من بــــرآآ؟؟!...تركي:لا لاتخافيــن من اهلنــــآ...ترفـــ:طيب من خواتــي ولا من بنــات خالاتــكـ؟؟!...تركي:موبــ قايل لكــم عشان ماتعرفون بسويهــآآ لكم مفاجـــأة...وعلى طـــول وجهت نظري لغادة بطريقة غيـــر مباشرة وشفت وجههـــآآ محمر من العصبية وقامتــ على الحمــــام -الله يكرمكم- ابتسمتــ ابتسامة جانبيـــة وانـــآ متــــآكد من شعورهـــآآ اتجاهـــي... Xxx Xx Xيا ابــــو الشباب خل نروح للربــــع من زمــــآن عنهم...نـــآآظر فيني ولف وجهه للجهه الثانية:والله تعبـــآن يا سطيـــم خلهــآآ بوقت ثاني...سطــــآم:مثل ماتبي بس وش فيــك؟؟!...سليمـــان:ماعرف بس راسي احسه يلف...سطـــآم:ثوانـــي بـس...وطلعت من الغرفــة واتوجهت لغرفة سلطانة وقبل لا اوصل لهـــآآ سمعت امي تنـــآديني...طقيت عليهـــآ الغرفة وانا اقـــول:لولو عطي البندول لسليمان بغرفتي بسرعة امي تبيني وعلى طــول نزلت...حسيت اطرافي بردت وشـــو يبيني اودي لــه البندول اصلا انا مالي وجــه اقابلــه...بس بعــد انا لااصير انانية اكيـد ماطلب البندول الا وهـو تعبـــآن...طلعت البندول من الدرج واخذت قارورة مويــة كنت بشربهــآآ بس لمــا قال لي خليتهــآآ لسليمان...واتوجهت لغرفته وانا قلبي يطــق طبــول...لقيت البـــاب مفتوح دخلت راسي وشفته عند الشبـــاك جالس وماسك راســه حزنت على منظره واتاكدت ان راسه يوجعه...مشيت لــه بكل صمت ولمن وقفت جنبه قلتله:سليمـــان تفضل هذا البندول...لف لي راسه وظل يناظرني وبعدهـــآ اخذ البندول والمـــآي واكلهــآآ وشري بعدهـــآآ المويـــآآ...حسيت بحرارة بجسمي لمن جلس يناظرني وقعدت انا بعد نفس الشي اناظر فيــه وهو ياكل البندول ويشرب المــــآي...عطاني البندول وهو يقــول:مشكــورة...سلطانة:العفـــو...بس انت الحين لازم ترتـــآح وتنـــآم عشان تصير بخير ان شاء الله...نـــاظر فيني وقــال:بس انـــآ لازم اروح البيـــت...نـــآظرت فيه باعتراظ:عشان خاطري لاتروح مايصير تسوق السيارة وانت تعبـــآن على الاقل ريــح شوي وبعدهــآ يوديــك سطـــآم...ابتسم لي وقـــال:خــلآآص عشان خاطرك بقعــد اعرفك ماتقدرين على فراقي...على طــول استوعبت اني قلت له عشان خاطري وصار وجهي احمــــر من الاحرآج...سليمـــان:هههههه فديت اللي مستحي...خــلآآص ماقدرت اتحمــل وعلى طــول طلعت متجهه لغرفتي وكلامــه الى الان ببالي... Xxx Xx X للاســف فصيلتكم موب متطابقة مع فصيلة المريضـــة...على طــول افتكرت الولــد والبنت اللي قالــوا بينتظرونـــآ بس حسيت انهم مشيوآآ لاننـــآآ طولنـــآ شوي:لا حول ولا قــوة الا بالله وفتحت البـــآب وانا ادورهم بعيوني وابتسمت يوم شفتهم ينتظرون...اتجهت لهــم وانا مبتسم مع ان الموقف مايحتــاج للابتسام بس حسيت انهم من جد راعيــن اصـــول...:السلام عليــكم...نـــآظر فيني وابتسم:وعليكمــ السلام هـــآ بشر ان شاء الله تطابقت فصيلــة دمكم؟؟!...نـــآظر فيني بياس وقال:للاسف لا وانا جيت اشوف اذا انتم الى الان تبــون تتبرعون...فهــــد:افـــآ عليــك اكيــد نبي ولا كان مانتظرنــآ هالوقت كلــه...عبدالرحمن:والنعــم فيــكم والله ماقصرتــوآ...واتوجهنـــآ للغرفــة وخذتنـــآآ الممرضـــة وسحبــت دمــ وبعــد شوي قالت:مــدآم انتــآ دمـ نفسه حــق مريــض...على طــول ابتسمت وناظرت فيهــم وقلت:الحمــدلله...الممرضــة:مــدآم انتـــآ يبغي اتبرأ دمــ ولا لا؟؟!...اسمــــاء:لا ابـــي يـــلآآ توكلت على الله...طلعت لهــم وبشرتهـم وضمتني البنــت وقالت:جزآك الله خير والله مدري كيف اشكرك الله ينور لــك طريقك ان شاء الله...عبدالرحمن:مشكورة اختــي وان شاء الله نقــدر نساعدكم ونرد لكــم جميلكم...رديت انـــآ بزعـــل:افــــآآ عليـــكم مايحتاج تشكروني اهم شي ان شاء الله تقــوم بالسلامـــة...وخذونـــي على طــول عشان ينقلون لهـــآ دمــ بالشكل السريــع لانهـــآ فقدت دمــ كثيـــر... Xxx Xx X فيصــــــــــــــــــــــل الحــــــــق علــــــــــــــــــــــي...
فيصــــــــــــــــــــــل الحــــــــق علــــــــــــــــــــــي...كنت العب بلاي ستيشن من الطفش وفزيتــ يوم سمعتهـــآآ تناديني وهي تصارخ...صرت اركض مع الدرج موب حاس بعمري...ماعرف كم درجه نقزتــ لاني ابي الحق عليهـــآآ...وصلت الصالة و امي ورآآي تجري بشرشف الصـــلآآة...شفتهــــآآ طايحـــة على الارض وشعرهـــآآ على وجههـــآآ وتشاهق من كثرة البكــــآآ حسيت قلبي بيوقف من منظرهـــآآ...وعلى طول اتجهت لهـــآآ...اول ماشافتني حظنتني باقوى ماعندهـــآآ وامي صارت تسمي عليهــــآآ...حاولت افهـــم منها لو شي بسيط بـــس كانت تبكـــي بشكل مستمر...خليتهــــآآ ليمــن تهـــدأ وهي بنفسهـــآآ بتتكلم...ياربـــي سترك ياربــ لهــــآآ ربع ساعة تبكي علـــــي ومافكتني بالعكس كل مالهـــآآ تزيد بالضغــط على صــدري...صراحـــة بهذاك الوقت خفـــت يعني وشو الشي اللي يخليهـــآآ تبكي طــول هالمـــدة؟؟؟؟؟؟!!!!...ميـــة علامة استفهام وتعجب فــوق راسي...سمعت صوت امــــي وهي تحاول تفهم وش فيهـــآآ بس اللي فرحني انهـــآآ سكتت عن البكــــآآ...وقامت عن صدري وهي تمســح دموعهــآ...حسيت انه هـــذا موب الوقت المناسب اني اسالهـــآآ لانهـــآآ بترجع تبكــي وتصيـــح...شفتهـــآآ منسدحة وامي تقرآ على راسهــآ...وفجــــــــــأة وبدون سابق انــذار...رجعــت تبكــــي زيــــادة عن اللي بكيتــه قبــــل...نغزني قلبي حسيت في الموضوع "إن"...ولا وش الشي اللي يخليهـــآآ تبكي بعد ماهـــدت...ماقدرت اصبر وعلى طــول قلت لهـــآ:لمـــوش حبيبتي...ليش تبكين قوليلي وش صــــار؟؟!...حزني منظرهـــآ وهي رجعت تضـــم امــــي وتصيـــح...حسيت انه حالتهـــآآ هذي بتستمر...ومافي حـــل الا الصبــــر... Xxx Xx X يـــــلآآ بنـــــآت خل نطلب المقبلات ويصير شوي العشــــاء...مهـــا:انا ابي شوربة كريمــة بالدجاج...ترفــ:مي توو...عبير:وانا بعـــد...غادة:مثلهم...محمد:هههههه سبحان الله نفس الموضوع بس باختلاف الصيغـــة...يـــلآآ اللي تبي شوربة بالدجاج ترفع ايدهـــآآ...كلهم رفعوآ اياديهم...خلاص وانا اخوك اطلب 9 شوربـــة وبعدهـــآآ الحمص والتبولة والاشياء الباقية من كل نوع 3...تركي:ان شاء الله ونــــآدآ على الجرسون وعطاه الطلبات وكملـــوآ جلستهم وهم يصفقون ويضحكون ويسولفون...رهـــف:منـــو تجين معي...منى:فيــن؟؟!...رهف:الحمـــام- الله يكرمكم-...منى:وربي مافيني حيـــل اقوم...رهف:انا الغلطانة لمن اطلب من عجوزة...وانتي الثانية ليش مكشرة لك ساعـــة...كلهم التفتوا على غادة يبون منهـــآ اجابة لانه اخلاقهـــا من اول موب زينـــة...غادة:مافيني شي لاتناظروني كـــذا...الوحيد اللي ابتسم بينهم تركــي لانه عارف السبب...رهـــف:ياثقل طينتك ياشيخه احنـــا جايين نتمشى موب نتضايق...المهـــم يلا ابي اروح الحمـــام- الله يكرمكم-وحدة تجي معـــي...روان:انا بعــــد بقـــوم يــــلآآ...وراحوا متجهين للحمــــام...التقت نظراتهم ببعض...بين نظرة شـــوق وولـــه وبين نظرة استغراب ومعرفـــة...ياربـــي انا شايفة هالانسان من قبـــل بس ويـــن...شهقــــت والكل التفتت عليهـــآآ...ولحسن حظهـــآآ انه روان سبقتهـــآ ولا كــــان سوت لهـــآ تحقيق...انفجع حتى هـــو من شهقتهــــآآ وعرف انهــــآآ عرفتــه...ياربي ليش يناظرني بهالنظرة...وآآآي يالفشيلة هــــذا اللي قابلتــــه ببيت جنـــى صديقة غـــادة وعند الحمـــام والحين انا شفته وبعـــد وانا ابي اروح الحمـــــام...اوووووف كرهت هالحمــــام...وطيــــران رحت الحمـــام يعني فضيحه واقفة انـــاظر بالولد ولا بعـــد يبتسم لـــي ياربـــي وش هالفشيلة... Xxx Xx Xيا الاخـــــــو ممكن اعرف ســـر هالنظرات للبنت والابتسامة...ما كنت اعـــرف انك حق حركــــات المغازل؟؟!...عــــادل:آآآآه يا سعــــد خلي اللي بالقلب بالقلب...سعــد:ياهـــــو ياللي بالقلب اقول تكلم لايكـــون تحبهــــآآ؟؟!...عادل:وش عرفـــك؟؟!...سعـــد:شوف هي واحد من الاثنين يا انــك تستهبل او تستهبل...عادل:ليــــش؟؟!...سعد:يعني كيف عرفت اكيـــد من نظراتك لهــــآ بس اكيد تعرفهـــآ ولا مستحيل يكون حــــب من اول نظـــرة...عادل:الاثنين...سعد:كيف الاثنين؟؟!...عادل:يعني انا اعرفهـــآ وحبيتهـــآآ من اول نظرة...سعـــد:اهـــآآ عشان كـــذا بس اكيـــد موب من اهلك...عــــادل:لا موب من الاهـــل تصير اخت صديقـــة اختي...سعــد:ياخي وش هالمشــوار يعني ماتعرف تحب بنت خاله او عم...عـــادل:شسوي بعـــد قلبـــي اختارهـــا...سعـــد:الله يعينك...شوفهـــآ خرجت يــلا تمقـــل فيهـــا ليمن تقـــول بـــس...على طول شفته يبتسم بس هي على طـــول مشيت ولا ناظرت فيـــه...حسيت انـــه حـــب من طرف واحـــد... Xxx Xx Xيا ابــــو سطــــام لـــك 18 سنـــة وانت تدور عليهــــآ ومالقيتهـــآ خلاص تعبت عمركــ...ابو سطــــام:ولا بتعب هـــذي اختي عارفة وش معنى اختـــي...ام سطــــام:والله حاسه فيـــك بس بعـــد خايفة على صحتـــك...ابو سطـــام:لا تخافين علــــي مافيني الا العافيــة بس انا اللي مجنني انهـــآآ بالبلد وماخرجـــت...ام سطــــام:وكيف عرفت؟؟!...ابو سطــــام:لاني رحت للخطوط وقالـــوا مافي وحده بهالاسم سافرت ولا وحده من الرحلات...ام سطـــام:الله يكون بالعـــون ان شاء الله انت الحيـــن قـــوم ريـــح عمرك وان شاء الله بتلقاهــــآآ...ابو سطـــام:دايـــم اسمع بهالكلمــــة بس مالقيت معناهـــا...ام سطـــام:لا تقول كـــذا يا سالم خل املـــك بالله كبيــــر...ابو سطــــام:ونعـــم بالله...
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:36 am | |
| لمـــــوش حبيبتي مايصير كـــل هالبكــــآآ على الاقـــل قوليلي وش فيـــك؟؟!...لمـــى وهي من بين دموعهـــآ:دخــل علي يافيصـــل...لحظتهـــآ حسيت قلبي وقف مافي غير معنى واحد لكلمتهـــآآ بس لازم اتاكد...:وشـــو يا لمـــى تكلمي؟؟!...لمـــى بعــد ماهدت شـــوي:ماعـــرف كنت قاعـــدة هنـــآ ومعطية البـــاب ظهري شوي حسيت باحـــد...ورجعت تصيـــح...ماحاولت اضغط عليهـــآآ مع اني ابيهـــا تكمـــل...كملـــت بعد صياحهـــا:احـــد مــ مــسك ظهري وضمني لـــه...على بالــــي انــ ـــه فهد رجع هـــو واســوم او انت بــ بـ ــ ــس لمن لفيت شـ شــ ــفت واحــ ـــد سكــ ــ ــران يناظرني ويبـ بــتســم...قــ ــالي ياقمـــر وش رايـ ــ ــك بس انــ ـــ ـــا على طــ ــ ــول ناديـ ــت عليـ ــك وهــ ــو من سمعني اصيــ ـــح شـ شــ ــ ــرد...كانت تتكلـــم وهي تشاهق وكلامهـــا متقطع ورجعــت تصيـــح...حطيـــت ايدي على راسي احــــاول استوعب اللي صـــار يعني لو انـــا وامي موب بالبيت كان راحت لمــى وانتهـــى مستقبلهـــآآ...آآآآه الحمــدلله يارب اني كنت موجود...رفعت راسي وانا اشوفهـــا تبكي وضامـــه امـــي وهي تبكي معهـــا...قطـــع علي صوت جوالي وعقدت حواجبي يوم شفت اســم فهد بالشاشــة...:الـــو...فهـــد:اهليـــن...آآآ...فيصل انا حبيت اعطيك خبر مع انه اسماء ماتبي بس لازم اقولك انه هي الان بالعمليات...فزيـــت من مكاني وانا اقول:وشــــــــــــــــو؟؟!...فـــزوآ معي امـــي ولمــى وهم خايفين من صرختي...فهــد:ياخي استهدي بالله مافي شي بس هي حبت تتبرع لوحدة مسوية حادث انا منعتهـــا بس هي معنده والا تبي تتبرع...عصبـــت زيـــادة على عصبيتي:من زود الــدم عندهـــــا الحين...فهـد:شسوي وانا اخوك عصبت علــي يوم منعتهـــا...فيصل:لا حـــول ولا قوة الا بالله وهي الحيــن وينهـــآ؟؟!...فهـــد:الى الان بالعمليـــات...فيصل:آآآه منهــــا الله يقومهــا بالسلامة...اذا صار شي لاقدر الله اتصل علـــي...فهــد:ان شاء الله مع السلامـــة...قفلت منــه وانا اعصابي تالفة من سالفة لمى وسالفة اختي العنيدة...المربيــة:وش فيــك ياولدي عســـى ماشـــر...رديت عليهـــآ وانا الى الان ماهديـــت:أي شـــر هـــو بيجي الخيـــر من بعد بنتك...(التوائم دايــم تعودوا يقولون للمربيــة يمـــه وبعد يعتبرون انفسم اولادهـــآآ)...المربيـــة:وش فيهـــآآ؟؟!...حاولت اهـــدآ بس ماقدرت:الاخـــت متبرعـــة بدمهـــآآ مسوية فاعلـــة خيــــر...المربيـــة:الله يجزاهـــا خير...عصبت زيـــاده على كلامهـــا:اكيـــد ما بنهمــك دامنــــا موب عيالك...اهم شي عندك سلامة عمركــ بس احنــــا من متى اصـــلا اهتميتي لنــــا...طلعت غرفتي وهبدت الباب ورآآي وانـــــا موب حــــاس باي كلمة قلتهـــا تــو...انقهرت من كلام فيصـــل لامي يعني هي اللي ربتنـــا وحبتنـــا من كل قلبهــا...والام هي اللي تربي موب اللي تولـــد...ناظرت في امــي وانا اشوف دموعهـــآ تنزل على خدهــــآآ بصمــت...على طول رحت ضميتهـــآ لعــــل وعســــى امســـح كلام فيصــــل من قلبهـــآ قبـــل عقلهـــآ...لان تاثير كلامـــه انـــا متاكدة انه عورهـــآآ بقلبهــــآ...:يمــــه الله يوفقك لاتشيلين بخاطرك على فيصـــل هو كان معصب ولا يعرف وش يتكلم عنـــه...المربيــــة:الله يسامحــه... Xxx Xx Xياربـــي اتاخــــروا الله يحميهـــم...عبدالرحمن:ان شاء الله بيقومون بالسلامــه بس انتي ادعي لهــم...مشاعل:الله يسمــع منــك...بس تتوقــع لازم نخبـــر امي وابــوي؟؟!...عبدالرحمن:لا موب وقتـــه لانكـ تخلينهم يقلقــــون...اذا صـــار شي لاقــدر الله نخبـــرهم...واذا قامت بالسلامــة ان شاء الله لا تخبرينهم...مشاعل:ان شاء الله...عبدالرحمن:يلا انـــا بــرد اقعد مع الولـــد...مشيت ليمـــن عنده وقعدت على الكرسي اللي جنبه:موب كانهم طولـــوا...فهـــد:الله يقومهم بالسلامــة هذا اللي نقــدر عليـــه...عبدالرحمن:أي والله...بس ممكن اعرف اسمــك يا الاخــو...لاني بصراحـــة مع الربشــة اللي صارت نسيت اتعرف عليـــك...ناظــر فيني وهي يبتــسم:معذور...معـــك فهـــد الــ...مديت أيــدي وسلمت عليــه:والنعـــم...معـــك عبدالرحمن الـ...فهـــد:ماعليــك زود...والنعــم فيــك وفي اصلـــك...عبدالرحمن:ماعليــك زود...وهــذا رقــم جوالـــي اذا احتجت شي...فهـــد:مشكــور...والحين بتصل عليــك عشان تسجل رقمـــي...وطلـــع بجوالي رقـــمه وعلى طــول خزنته باســـم"فهـــد الـ..."...التفتنـــا على الدكتـــور اللي طلـــع من غرفــة العمليـــات...وعلى طـــول اتقدمت وانا اقــول:هـــآآ دكتـــور بشــر...الدكتـــور:الحمــدلله العمليـــة نجحت...على طــول ابتسمت وضميـت فهـــد اللي فرحتــه لاتقـــل ابــدا عن فرحتـــي:الحمـــدلله يافهـــد نجحـــت...فهـــد:الحمــدلله الحمــدلله...دكتـــور الحين المريضـــة واللي تبرعت ناخذهم ولا شلــون؟؟!...الدكتــور:لا طبعـــا بالنسبة للمريضــة اكيــد بنخليهـــآآ عندنـــا24ساعـــة لانــه جسمهـــا تعرض لبعــض الرضوض وان شاء الله تكون بخيـــر...والمتبرعة نفــس الشي لازم نخليهـــآ عندنا عشان نعوضهـــآ عن الدمـ اللي فقدتـــه...رديت انـــا وفهــد بنفس اللحظــة:مشكــور يادكتور...الدكتــور:العفـــو...هــذآ واجبـــي...وانصرف عننـــآ الدكتور وعلى طــول التفت لمشاعـــل اللي تتحمــد وتشكر ربهـــآ انه اختهــآآ قامت بالسلامـــة...ثوانـــي وشفنـــآ اماني واسمــــاء...مطلعينهــــم من الغرفـــة وصرنـــآ نمشي وراهــم عشان نعرف بـــأي غرفــة يحطونهــم... Xxx Xx X بعــد مرور اسبــــوع على احداثنـــــآ وتحديــدا بالمطـــــار نقلـــت نظري وبلهفـــة الى كل جــزء بالمطــــار ادور الغــــالي...صحيح انهم وحشوني لكــن موب قــدره...هو اللي يامـــــا حظني بصــدره...وبعــد مايحب يشوف دمعتـــي...يامــــــا ضحكني وفرحني...ويامـــا ويامــــا ويامـــــا...لو اقولهـــا من اليوم لي بكــرآ ما بوفيــه حقــه...لمحت زولــــه وصرخــت وانا اركــض جهتـــه...طنشتهم كلهـــم وانــا دموعي تتطايــر مني بحياتي ماسافرت بدونه هو وامـــي...عشان كذا حسيت السفــرة طويلـــة ومملــه بعد بدونهم...ماكذب عليكــم صحيح اني انبسطت الحمدلله...بس حسيت شي ناقصني بهالسفــرة...وماعرفتــه الا ليمــن شفتــه...حسيــت عمري بين الاحضـــان الي يامـــا عطتني من حنانهـــآ...سمعــت صوتـــه اللي يامــــا حسسني بحبـــه لي...:الحمدلله على الســلامـــة...لا لا ياقلبــي ليش البكـــا؟؟!...رديت عليـــه من بين دموعـــي:وحشتني يبــــا...ما عـــاد بسافر بدونكم...رفـــع وجهي لــه وهو يقــول:ليش ياقلبــي لا يكــون ما انبسطتي؟؟!...رديت عليــه بسرعة:لالالالا بالعكــس الحمدلله انبسطت بس ناقصنــا انتم...سمعت منوراي عبير وهي تقول:يا سلام ياسلام يعني انتي يا ست ترف دايــم تاخذين عننــا الموكز الاول يلا بــعدي خل اسلم على دادي...وصاروا خواتي يسلمون عليه وحده ورا الثانية وبعدها سلمنا على عمي...ورحنــــــا كلنــا لبيتنا... Xxx Xx X ادق مادق ادق مادق ادق ياربـــــــــــي الحيوانة قلتلهـــآ اول ماتوصل تكلمني وعلى حسب علمـــي انهم مفروض يكونون وصلـــوا منذ مبطي...بس اللي ابي افهمــه ليش جوالهـــا مغلق...من كثـــر مادقيت صرت اتردد ادق بعــــد...خلاص هي اذا افتكرت تفتح جوالهــــا بتتصل علي... Xxx Xx Xنزلــت المطبخ ابي اشرب مـــأي...دخلت المطبـــخ وصبيت لي مـــأي بالكاسة وطلعت متجهه للصالة...وقفت مصدومـــة وطاحت الكاســـة من ايدي وانا اشــــــــــــــــــــوفه...
وقفت مصدومـــة وطاحت الكاســـة من ايدي وانا اشــــــــــــــــــــوفه...هـــذا هو بشحمه ولحمــه بس وش يبي...صارت الدموع تنزل من عيني غصــب عني...حسيت اني في خطــر حقيقي وهذي المـــرة اخواني كلهم راحـــوا مع امـــي...ركضــت بسرعة للدرج ودخلت غرفتي وقفلت البـــاب وانا قلبي يدق طبــول من الخـــوف ودموعي الى الان ماوقفـــت...اتجهت للكومدينــة...ادور جوالــي عشان ادق على فيصـــل...قلبت غرفتــي فوق تحــت وانا ادوره مالقيتــه...وقلبي بيوقــف من الخوف...شهقــت وانا افتكـــر انه جوالي نسيته بالمطبــخ...ادركت انه هـــذي ساعـــة موتي...وجلست ادعـــي ربي انه ما يكون شافني...وقـــف قلبي وانا اسمـــــع طـــــــــــق باب غرفتـــي...وبعدهــــا جاني صوتـــه وهو يقـــول:انـــــــــا عارف انك بالغرفـــة ابي اكلمـــــك...ماكان عندي سلاح الا البكــــــــآآ...التفيـــت على روحي بالسريـــر وانا اغطــــي نفســـي بالشرشـــف...ودموعــــي تذرفــ من عيني...مامنعتهــــا لاني حسيتهـــآ سلاحي الوحيـــد اللي ممكن ادافــع فيــــه عن عمـــــري...تكــــرر طـــــــــــــق الباب...وانا قلبي احســــه بيوقف مع كل طقـــــة...بس اللي استغربتـــه انه صوتـــه متغيـــر عن هذيــك المــــرة بكثيـــر...يمكن موب سكـــران...لآلآ انا وش قاعـــده اخرف اللي يسكـــر مرة يسكــــر عشرة بعدهــــآ...حسيت بهــــدوء الجـــو يمكن راح؟؟!...صح يمكن طفـــش لاني مارديـــت عليـــه...بس السكـــران مايـــدق البــــاب ويستاذن...انـــــا الحيـــن وش علـــي منه اهم شي انه الحمدلله راح... Xxx Xx X ياحيـــــــاتي ياحنـــو مايصير اللي تسوينــه بعمرك ان شاء الله ربي يعوضنـــا بس انتي ردي لي ردي لبيتك ترآ كل زاويــة تقول ابي حنـــو...حسيتهـــا بدات تفقد اعصابهــا وتوني جيت بنسحب الا وتفجر قنبلتهـــا فيني:ابي افهـــــــــــم انت وش عليه متامـــــل يقولون لك انـــي عقيــــــــــــــــــــــم ماتفهم وش معنى عقيـــــــــــــــــم ورجعـــة لبيتك هذآك مانيب راجعه ولو سمحــت ورقة طلاقـــــــــي ابيهـا من اذان الفجـــر عندي انا مابي اعيــش مع انسان مثلـــك الحمدلله في مين يحبـني وبيتزوجني اذا تطلقـــــت فــــــــــــــــــــــــاهم...ماخلصت كلمتهـا الا وانــــا ضاربهــــا كــف ماعرف ليـــش ايدي انمدت عليهـــــا...بس حسيت بالقهــــر يوم انهــــا جابت سيرته حسيت حقدي تجدد لــــه:اصلا انا الغلطـــان اللي اتكلم مع وحـــدة مريضة مثلــك واتعـــذر لهــــا واذا تبين الطـــلاق من الان الورقة توصلك...وطلعت من الغرفــة والدنيــــا ضايقة فيني... :: :: حاولــت اتماسك قدامـــه بس كل شي مثل مايقولون لــه طاقـــة وانا طاقتي انفجرت ماقدر اتحمـــل اكثر من كذا نفسيتي تعبانـــــه...آآآآآه بس لو تحـــس فيني بس دامـــك موافــق على الطلاق ابركهــا من ساعه...ثوانـــي ورجع الحقـــد يمــــلأ قلبهــــا...هـــــو اللي قتل ولـــــدي هـــــو...احســـن اصلا انا ابـــي الطـــــــلاق منــــــــــــه...وعلى صوت صراخهــــا دخلت امهـــا وهي حزينــة على حال بنتهــا اللي موب راضيــة تعرف انه هذا قضـــاء الله وقدره وهي لازم ترضــــــآ فيــه:بــــس يمـــــــه بــس الله يرضــــآآ عليــك...حسيت اني يـــأسة من الحيـــاة:يمـــه يبــ ـــي يطلقـ ــنـ ــي...شفت الصدمـــة بعيـــن امــــي وبدات ملامحهـــا تتحــول للعصبية:ليـــش يعني شايف بنات النـــــاس لعبـــة بايدينه...اذا مايبيـــك غيره الــــف يتمنــــاك... Xxx Xx X غـــــدو حبيبتي تعالـــــي ابيـــك بمكتبي...حسيت ان الموضوع فيــــــه "إن":اووك دادي...وعلى طـــول قمــــــت ورآ ابــوي وانــــا قلبي يطق طبــــول...دخلت المكتب وقفلت البـــاب وجلست على الكرســي وانا ارتجـــف...شوي وسمعت ضحكة ابــوي:هههههههه وش فيك تتصافقين كـــذا...حسيت الموضوع مايستاهل دام ابوي يضحك بس قلبي الى الان يطق بقـــوة...قاطعني ابــوي:اسمعـــي يابنتي انتي تعرفيــن انه الزواج قسمــة ونصيب صــح؟؟!...هزيت راسي وانا خايفــة من الجـــأي...وكمل كلامـه:اسمعي وانا ابـــوك قبل ماتسافرون اتقــدم لــك ولد عمــك تركي وانا ماحبيــت اقولــك عشان ماتشغلين بالك وانتي مسافرة عشــان كذا ابيك الحيــن ياقلبي تستخيرين وتقررين وصدقيني مابتلقين احسن منــه ومايحتاج اقولك اخلاقه لانك عارفته واذا رفضتي ترآ محد بيمنعــك...لا شعوريــــــــــآآ ابتسمت يوم سمعـــت اسمـــه وعلى طــول افتكرت كلامــه بمصر بالبيت بيتك يوم قال انــه بيخطب...سمعت صوت ابــوي وهو يقــول:افهــــم من هالابتسامـــه انك موافقه؟؟!...حسيت اني ابي احرق اعصابه مثل ماحرق اعصابي:لا يبــــا خليني افكـــــر...ابو ريــم:براحـتـــك يبــــآآ هذا حقك...وطلعت من الغرفة بعــد ماسلمت عليه وانا طايـــــــرة من الفرح...Xxx Xx X يمـــــــــه الله يخليك اليـــوم عيد ميلادهــــا بروح اسوي لهـــــــا سبرايس بليـــــــــــز مامي...ام ريـــم:خلاص طيـــب بس خذي خواتك معــك...نطيت من الفرحــه وبستهـــا بخدها:ثانكس مامي اكيــد باخذهم اصلا مخططين لهذا من مصــر...وركضت على غرفتي وانا ادور بجوالي عن رقــم اخوهـــا لانهـــا هذاك اليوم دقت علي منه...ابتسمت وانا اشوفــه وعلى طـــول بدون تردد دقيــت عليـــه...
:: :: ياربــــــي وش هالبثره احد يتصـــل بهالوقـــت...رفعــت السماعه وبدون ماشوف اسم المتصــل رديت:نعــــم...خيــــر احد يدق بهالوقت...جاني صوت ناعم:اووبــــس سوري ازعجتك...حسيت الصوت مألوف علـــي:ميــــن؟!...حسيت انهـــا ترددت بعدين قالت:آآآ...انا عبير صديقـــة لولو...رفعت حاجبي الايسر وانا مستغرب انها دقـت علي:أي هــــلا...عبير:هلا فيـــك سوري لاني ازعجتك بس اليوم عيد ميلاد لولو وابي اسوي لها سبرايس وحبيت انك تساعدني...ضحكت على سرعتها بالكلام:ههههههه أي والله انا جبت لهـــا هدية بس ماعرف كيف اقدمهـــا لهـــا...عبير:اووك انت بس اسمعني الحيـــن تجي البيت بعطيك اغراض تحطهــــا بالصالة وعلى طريقــك حط لولوبأي بيت عشان ناخذ راحتنا بالترتيب...ابتسمت على فكرتهـــا:اووك ســــلآآم...
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 1:37 am | |
| يــــــــــلآآ لمــــــــوش اســــــوم بنتاخر...نزلت ركض من الدرج:خــــلاص وصلت لا تصارخ صدعت راسي...حبست الضحكة وانا اشوفه رافــع حاجبه:لا والله يالمــــوش اشوف طالت وشمخت...ماقدرت امسك ضحكتي اكثر من كذا:ههههههه ليش هالاخلاق الشينــــة وانا اختك...شفتـــه عطاني ظهره:يلا تاخرنـــا عليهم ترآ الولـــد عازمني من ساعه وانتم والتعلل حقكم ماتتركونه...نزلت اسمــــاء من الدرج:فهـد ترآ دودهتنـــا ماخليتنا نتضبط...لف عليهـــا وهو معصب:اقول بـــلا تضبط بلا خرابيط... Xxx Xx X الــــــو...اي انا عند الباب...اوك...لا لا وديتها عند جارتنا...هههه ادري اني ذكي بس مقدر بهالليل اوديها عند خالتي...اوك ســـلآآم...نزلت من السيارة بعد ماقفلت من عبير صديقة اختي المصون...وفتحت لي الشغالة وعطتني كرتونين كبـــــــــار صراحه اول شي خطر ببالي سيارتي كيف بتكفيهم...كرتون كان فيه بلونات...الـــخ...والكرتون الثاني فيه كيكه كبيــــــرة...حطيتهــا بالسيارة واتجهت للبيت...:: :: بعـــــــــد ربـــــــــــــع ساعة دق الجرس وعلى طـــول فتحت الباب وشفتهم ماشاء الله كثار داخلين بعبيهم وكل وحده معاها هديــــة اكبر من الثانية...ابتسمت وانا اشوف القطوة اللي داخلة تتمخطر ومعلق بحلقها جرس احمــــر...عبير:اففففف ياترف ماقلت لك هالقطوة ماتدخل البيت الحين بنجهز الحفلة ولا بنراقب قطوتك...اتقدمت للقطوة واخذتها وانا ابتسم:وهــ تهبــــــل وش اسمها؟؟!...ردت علي وحده منهم واتوقع انها ترف لانها صاحبة القطوة:اسمهـــا ميمي...ابتسمت:وهــ فديتك انتي واسمك...خلاص انا باخذها العبهـــا وانتم خذوا راحتــكم بالبيت...عبير:مشكـــور...وطلعت للحديقة العب مع القطوة ميمي... Xxx Xx X ياهــــــــــلا وغـــــــــلا تو مانـــــــور البيـــت...دخلت وانا اشوفهــــا تهلي فينـــا ابتسمت:منـــور باهلــــه ياقلبي...دخلت وراي لمـــى وسلمت عليهـــآ وقعدنــــآ بالصالة نسولف...دخلت علينــا مشاعل وهي توهــا راجعة م الشغل وواضح على ملامحها التعب والارهاق...سلمت وطلعت تنام...وبمـــا اننا تعودنا كل مرة نجيهم او هم يجونــــا...فصار الوضع عادي ومابيننا رسميات ابـــدا...بعدهـــا بدقايق دخلت علينــــا خالتي منيرة وهــــي تهلــي:ياهــــلا ومرحبــــا تو مازارتنـــا البركـــة...ابتسمت وانا اشوفهـــا تهـــلي وترحـب:هلا فيـــك خالتي شلونــك عساك بخير؟؟!...ام سلطـــان:بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف اخوانك وامـــك وابـــوك؟؟!...نزلـــت راسي بضيق ورجعــت لي الذاكرة وانا افتكر...:: :: بــــــابـــــــا...اهـــئ اهـــئ...ثوف فيثل ذلبني(شوف فيصل ضربني)...شفت ابــوي وهو يضحك:خلاص فيصل خل اختك شوف فهد كيف شاطر...ماكانت رؤية ابوي واضحه مـــرة...يعني لو الان مـــر قدامي ماعرف شكلـــه...بس ليـــش تركونـــا ليــــــش...ليــــش يخلونا نتعذب بين النــــاس كاننا اولاد حــــــــرام...نزلت من عيني دمعـــة حـــــــــارة...:: :: حسيـــت على عمري يـــوم مدت خالتي ايدهــــا ومسحت دمعتي وضمتني لصدرهــــا:اسفـــة حبيبتي كــــدرت خاطرك سامحيني...مسحت دمعتي:مسامحـــتك ياخالتي...لفيــت نظري على لمـــى واشوفهـــا تبكي واماني تهـــدي فيهــــا...سمعت صوتهأ يكلمني بكل حنان:وش فيــكم وش اللي مكدر خاطركم؟؟!...ناظرت في خالتي وحسيت فيهـــا امي الثانية كانت تكلمني بكل حنان:والله ياخالتي احنـــا حكايتنا حكايــة...ناظرت فيني خالتي وبكل جدية قالت:وانا مستعدة اسمـــعها للاخـــر...ترددت وبعدين قلت:ياخالتي احنا اربع توائم انا ولمى وفيصل وفهد...طلعنـــا على هالدنيـــا مثل أي اولاد عندهم ام واب وعشنــــا سنتين من احلى مايكون...بعدهـــا ياخالتي اختفـــوا ماندري وين راحوا وكرت العايله مسجل باسم واحد سالنا عنه قالوا مافي واحد بهالاسم...وليومـــك هذا مانعرف عنهم شي ربتنا امــي يعني موب هي امي بس المربية حقتنا وحنـــا نعتبرهــا امنا...وكل شهر يجينـــا فلوس تكفينا لشهرين او ثلاث...وانا نفسي اعرف مين اللي يرسل لنـــا هالفلوس...شفت الدموع متعلقة بعيون خالتي وقالت:الله يكون بعونكم واعتبروني من الان امكم الثالثة اذا تبون هههههه...ابتسمت لهــا وانا اشوف الحنان بعيونهـــا:مشكورة خالتي والله انك اكثر من امنــــا...وكملنـــا سهرتنا بالسوالف والوناسة ونسينا الموضوع...
فتحت الباب وانا اصيح من الفجعة:بنـــــــات لولو جاية وها كلمتني قالت انا الحين جاية بسرعة لاتحس بشي...جاتني عبير تركض وهي بس متحجبة:طيب طيب اسمع خذ هالكـــام وصورها اول ماتدخل ليمن تاخذ الهدايا...اخذت الكام ووقفت قدام الباب واشوف البنات اللي تركض وتودي البالونات واللي تطفي النور واللي تجهز الشموع...:: :: دخلت الحوش وانا مستغربـــة انه سطان مارضي يجيبني...شفت قطوة واضح عليها انها موب من الشارع من مشيتها المتمخطرة والجرس الاحمر اللي معلق برقبتها...انا صرت اجري لاني ماحب القطو...فتحت الباب وانا مستغربة الانوار مطفية ومافي احد بالبيت...ثواني واشوف الشموع والكيكة وانتبهت لعبير وخواتها وسطام وهي يقولون:هااااااابي بيرث دي توووو يووووووو...هاااااااااااابي بيرث دي توووووو لولو هااااابي بيرث دي توووو يوووو...تجمعت الدموع بعيني وانا اشوفهم مبسوطين ويصفقون وترف تفقع البالونات عشان تطلع اصوات وسطام واقف معاه الكــــــام...اتقدمت وطفيت الشموع وصاروا يصفقون ويصارخون...وولعوا الانوار...وانصدمت وانا اشوف القلب اللي مسوينه بالبالونات الحمـــــــراء...وكاتبين عليها اسمــــي...فجـــــــــــــــــــأة...حسيت اني مغرقـــة مويــا نطيت من مكاني...وانا اشــــوف ضحكاتهم تعـــلا وتعـــلا...ناظرت في غادة وانا حاقـــدة عليهـــــــا...نــــــــاظرت فـــوقي وانا اشـــوف البالونــــات اللي عبوهـــــــا مــــــــــــأي وفقعتهـــــآآ غادة علي...وكل هــــــــذا كان سطــــــام يصوره...ابتسمـــت وانا اشوفهم جاييـــن صوبي واللي تسلم واللي تضحـــك...وقعدنـــــــا نتصور صور تذكاريـــــــة...وانا الفرحـــة موب سايعتني...Xxx Xx X آآآآهــ لو اعــــــرف ليش مخليتني على نــــــــــآآر...يعني اتـــــــــاكدت من حبهــــــا لي بس ليش الى الان ماردت...اكيـــد ماتحبنـــي...لآلآلآ ياتـــركي انت ماشفـت وجه البنت كيف انصفق يوم درت انك بتخـطب...آآآهـ ياربــ...بروح لهـــم...لالا اصبــر يا تركي ماصار لك 3ايـــام...يمكن تفكـــر...الله يعيـــن بـــس... Xxx Xx X ...:طلبتنـــي طال عمرك.../...:أي تفضـــل...جلست على الكرســي وانا مستغرب من طلبــه لي.../...:انـــا ما طلبتك الا لانــــي واثــق فيــك وانت عارف هالشيء.../...:لي الشــرف طال عمـــرك واتمنى اكون قد الثقــة.../...:من ناحيـــة قدهــا انت قدها وقدود لا تنســـى انت معي موب شهــر ولا شهـــرين انت عشـــرة عمـــر على قولهـــم...انحرجت من مدحــه فيني وانا اتمنى من قلب اني اكون قدهـا:تســلم طال عمرك.../...:انا بدخــل في الموضوع بســـرعة...انت عـــارف اني مريــض ومرضـــي موب سهــل...والواحــد مايضمــن عمـــره...صحيح قدرت اكتــم مرضي عن كل معـــارفي...بس احـــس المرض كل ماله يزيــد...وصيتك وصيـــة يا احمــــد...عيـــالي...عيــــالي اللي ما اعترفت فيهــــم...صحيـــح بتستغرب...انا باذن الله اليـــوم بجتمـــع فيهــم...وعارف انهــم ما بيتقبلونـي بعد هالعمــــر...بس انا اوصيـــك عليهم...اذا مـــت وهم ما تقبلوني...امنتك تنتبه لهـــم...صحيح انهم كبـــار ومايحتاج بس الى الان هم في نظـــري اطفــــال...حسيت روحي بختنق وانا اشـــوف دموعــه بعيونـــه...اول مرة اشوفهـــا...الانسان اللي طالما افزع من حولـــه...اشوف الان دمعته...لا شعوريــا نزلت دمعة من عيني...احزنـــي حاله وصرت ادعـــي انهم يتقبلونه مع اني عارف بالصعوبــة اللي بيمـــر فيهــآآ...:ابشــــر طال عمـــرك...وباذن الله هـــم فعيوني.../...:تســــلم يا احمـــد هذا عشمــي فيك...وتقدر الان تنصرف...خرجت من المكتـــب وانا نفســي مسدودة ماودي اشتغل...Xxx Xx X والله حزنـــي حالهم الله يكون فعونهم...ناظرت في امي وانا اشوف الحزن فعيونها:أي والله حزنتني بعــد...التفتت علي امـــي وهي لاحظت اني انتبهت لهــا لانها كانت تكلم حالهــا:وانتي وش دخلك يلا قومـــي روحي عن وجهـــي...استغربت من تقلب مزاج امي وقمت وانا اتحلطم من الطفش...دخلت غرفة مشاعل وانا اشوفهـــا نايمة من بعد دوامهــا...حسيت عرق النذالـــة بدا يسري بدمــي نقزت حواجبي وانا اتجــه لتسريحتها...بكل هـــدوء...وبحركة سريعـــة رفعت الصوت على اخـــر شي: بتوحشينى وقلتلك بس خايف اسالك انا بوحشك لما بغيب وفرحت لما رجعتلك المشاعر مش كلام نفسى احس بالاهتمام طمنينى مرة واحدة ان شاالله حتى فى المنام ضى عينك كان مرايتى فيهم حكايتى شفت فيهم فين بدايتى وفين نهايتى مستحيل انا ممكن انسى اى همسة اى كلمة قولتهالى فقلبى لسه اانا ديما اسال فى الغياب والسؤال ملهوش جواب نفسى اعيش لحظة فرح لما احضنك من غير عتاب ساكتة ليه اتكلمى واتعلمى ازاى تحلمى بصى فى عيونى بحنان وساعتها بس هتفهمى ضى عينك كان مرايتى فيهم حكايتى شفت فيهم فين بدايتى وفين نهايتى مستحيل انا ممكن انسى اى همسة اى كلمة قولتهالى فقلبى لسه ماقدرت امسك ضحكتي وانا اشوفهــــا كيف نقزت من السرير...وطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــآآخ بالارض...طلعت من الغرفة وانا اركــــض يوم شفت عيونهــــا تناقز شرر...Xxx Xx X يا بنـــــــــــــــــــات...يا فاطمـــــــــــــة...وينكــــــــــم؟؟!...نزلت اجــري مع الدرج وانا اسمـــع صراخ ابــوي:هـلا يبـــــآآ عســـأأ ماشـــــر؟؟!...ناظر فيني وعلى طول قال:منى ويــن خواتك وامــك؟؟!...استغربت طلبــه لنا بهالشـــكل:امـــي مع ريــم تتقهــوا بالصالة الفوقيـــة...وخواتي كل وحده منهم بغرفتهـــا...ناظرني بنظرات مستعجلة:طيب بسرعة قوليلهم يتجهزون الان بســــــرعة...اول مرة ابــوي يرفع صوته بهالدرجة على طول طلعت وقال لخواتي...وخــــــلال خمس دقايق كلنـــــــا بالسيارة وكل وحدة فوق راسهـــــا علامــة استفهام كبيـــــــرة...محد تجـــرأ يساله وين حنـــــــا رايحين...؟؟؟!
| |
|
| |
اميرة الصبايا مشرفة القسم الاسلامي
مشاركاتي : 946 تاريخ التسجيل : 10/03/2011 الموقع: : ▄ █ ▌ {صبايا الرسمي▄ █ ▌
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 9:07 pm | |
| « مشكوووووووووووووووورة تم التقييمـ ابداع بمعنى الكلمة | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني الخميس أبريل 21, 2011 9:45 pm | |
| - اميرة الصبايا كتب:
- « مشكوووووووووووووووورة تم التقييمـ
ابداع بمعنى الكلمة العفووووو ياعسسسل منووووره | |
|
| |
| رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني | |
|