هڪذا يفعل المجآ آ آ نين . . . !
وحده من البنات بيدها " موس " تحفر بيدها حرف الـ . . . والدم ينزف من يدها !
أناظر فيها ما ني مستوعبه :| :|
قلتها وش تسوين !
قالت : أبد أحفر حرفه بيدي !
- انتي صاحية !
ايه عادي / وش الغلط
!
- ليه ما تدرين ان هذا حرام من غير أضراره !
............. ما كملت . . الا تجي شلة بنات [ المؤيدات ] لصاحبتهم ="(
يو و و و ه انتي قديمه . . كلنا نسوي كذا ما فيها شي . . .
< [ زادو الطين بّله ] . . . . الحين انتي / وانتي / وانتي تسوون كذا ما توقعت :s
- طيب ليه ما تسوي هذا فـ البيت
!
ليه عشان هَلي يذبحوني < تبرر الغلط بنفسها :|
- يعو و و و رك !
لآ أبد د د د ما أحس بشي < تعودت . . .
............ انتهى الموقف باصرار البنات على موقفهم بالرغم من محاولتي بأقناععهمَ =(
< الكثره تغلب القلّه !
- اليوم الثاني: أسمع صوت آله حاده تجرح يد البنت !
ولا ودي التفت : (
الا وألمحها تحفر بيدها بآلة حاده حرف [ العشيق ] . . .
جات خويتها تقولها : لآ مو كذا . . أنا أعلمك كيف !
أستخدمي زجاجة أفضل / وبعدين حددي عليها بالكحل !
شفت وحده كذامسويه وطالع عليها مره حلو و و !
- صدق طيب بجرب < واضح انها أعجبت بالفكره :\
انتهى !
:
قد يصبح الحب جنوناً !
وقد يدفع الجنون الى ارتكاب جريمه .
.
أن تجعل بين قبضة يديها آدآه تكلفها حيآتها !
وتراهن بأنها حلى حق !
وتجعل من العاده عبآده !
لدرجة أنها لآ تتأوه من ألم الجرح / مقابل ذلك الحب المؤقت [ في الغالب ] !
لا منطق يمكن أن يبرر الخطأ . . .
ألتبسوا جنو و و ن الحب . . وأوقفوا عمل العقل .!
النهايه :
تجردوا من التفكير / وبلآ ضضضمير . .
حتى أصبحوا أشلآء في معاقل الهوى !
أشفق عليهم كون أنهم في سن [ المراهقة ]
وهم الفئه الأكثر عرضة للوقوع في مصائد الاخطاء الشنيعه !
ألتمس العذر لهم ان كانوا ضحايا :
اهمال والديهم . . .
افتقاادهم للتوجيه من قبل الأسره / المدرسهه ه . . .
ضحايا اعلآم مدنّس بجرائم تظهر لهم في أبهى حلّه . . .
مع هذا أحمل عليهم الكثير من العتب . . .
كونهم مسؤلون عن أنفسهم ولا بد أنهم تجاهلوا خخطر ممَآيقومون بهه ه
:
هل ترييَن بأن هذه التصرفات تنتج ععنَ أهممال الأم والأب ؟!
وهل هَناكك ششيء يستححق ككَلل هذه التضضحيه ه!!
لو كنت بموقفيَ . . . كيف ستتصرفــين وكيف ستقنعهم برأيك !
:
أرحب بأي اضافة / وتسعدني مناقشتكم وابداء رأيكم بالموضوع.!
الموضوع لمعالجة القضيه وليس للتبصير بها !