صبآآحكوووم فل .~
وضحك من الله صبأح خير
خخخخ
صرآحه القصصة ذي ي آني مت عليهآ
صرآحه اعجبتني ونقلتها لكم
آخليكم مع آلقصه
عدنان :وش فيك يالينا معصبه ؟؟
لينا/مدري ياخوك احس اني بنخطف زي كل مره
عدنان /يهبون سيمرة وعلام وكل جنود القلعه
...
لينا/ مانيب مرتاحه شكلهم بيسونها ويخطفوني
عدنان /اللي بيقرب منك بتؤطاه هنيا وادوس على خشته
لينا/ يابعد قلبي ياعدنان انا اشهد انك ذيب
عدنان / كح كح ..تسلمين المهم وين عبسي ؟؟
لينا/مدري يمكن يصيد ضفادع عشان الغدأ
عدنان / وع الله يقرفه هالشين المشكله انه خويي ولازم اتحمل بلاويه
لينا/ يمه يمه طيارة سميرة ياويلي !!
عدنان / لاتخافين وقفي ورأي واللي يقول عن نفسه رجال يقرب منك
سميرة مع الجنود نزلوا من الطياره سميرة تتكلم بالمايك من بعيد
سميرة/ سلم نفسك ياعدنان ولاترز وجهك
عدنان / اقول تلايطي ولا يكثر وارجعي من محل ماجيتي
سميرة انزح وراك وخلنا تخطف لينا براحتنا
عدنان / يخطفك جني يالساحره اللي يرشها بالمويه أرشه بالدم
سميرة اقول لا تتميلح وتسوي نفسك مصري اوكي
عدنان/لينا ماتبيكم ولا تبي عيشتكم لينا خطيبتي وانا متكلف بكل مصاريفها
سميرة / الله واكبر على المصاريف كلها فستان واحد وطق لونه من كثر الغسيل
عدنان / طاح وجهه
لينا/ انتي عاوزه ايه ؟انا مش هنا انا خرجت بره
سميرة / اقول انطمي انتي الثانيه لاتسوين نفسك مصريه وتلعبين علي ترا حركاتكم هذي معروفه
عدنان / ماعاش اللي يقول حق لينا انطمي شكلي بشوتك باند من الجزيره
صارت معركه قويه بين عدنان والجنود في البدايه عدنان صفقهم وبعد شوي طاح الارض وتؤطو في بطنه الجنود خطفوا لينا في الطياره وانطلقوا للقلعه
عبسي / عدنان لماذا نائم ؟ شفيك
عدنان / اي ..اح ضلوعي متكسره والركب تتصافق
عبسي /لماذا ماذا حدث
عدنان /اقول انطم بس ..سميرة والجنود كانوا هنا وتمردعوني واخذوا لينا مني
عبسي /افا ياذا العلم ؟لماذا لم تناديني عشان اسوي فزعه
عدنان /وانا وش عرفني اي جحر انت فيه ؟ طول وقتك تحووس وراء هالضبان والضفادع اقرفتنا في عيشتنا ياشيخ
عبسي /طيب ماذا سنفعل اللحين ؟
عدنان /ابيك تراقب الميناء اذا شفت سفينة القبطان نامق علمني عشان نطمر فيها
عبسي / حسنآ ياسيدي ...ماسكه معه الفصحى
بعد ساعتين مرة السفينه
عبسي / وصلت السفينه هيا بنا
عدنان / اسمع خلنا نتخبى في المخزن حق السفينه واذا وصلنا للقلعه ننطلق ورا لينا
وصلت السفينه الى القلعه عدنان / انا بروح ادور لينا وانت وش بتسوي
عبسي / انا بفتح اللاب توب واشيك على ايميلاتي لين ترجعون
عدنان / لاحد يشوفك وتوهقنا ترا كلها ساعه نسحب لينا ونعود لديرتنا
عبسي / لاتخاف اذا احد شافني بقول برب في المنتدى
عدنان وصل لغرفة لينا ويكلمها ورا الشباك
حياتي ليونه وحشتيني
لينا/ هلا وغلا ولكموووو
لينا / يلا طيب انقذني بسرعه وراك تحب السوالف
عدنان / ابعدي تراني بضرب القزازه براسي واكسرها
تم انقاذ لينا وانطلقوا الى السفينه
عدنان/ عبسي يلا سرينا
عبسي / ولكموووو هلا وغلا
لينا / شباب ترا سميرة تركض ورانا بالمشعاب يلا بسرعه نبغى نهرب بالسفينه
عبسي/المصيبه نامق نايم هو وجهه
عدنان / اتصل عليه خله يشغل السفينه
نامق/ الووو مين معي ؟؟
عبسي /نامق تكفى ترا تكفى تهز رجال
نامق / ابشر بعزك ,,امر وش بغيت
عبسي /قم شغل السفينه وحذنا معك نبغا نهرب من سميرة
نامق/ ياويل حظي لاتقول سميرة ترا اخق من طاريها
المهم اركبوا السفينه ونزل نامق يكلم سميرة
سميرة / وينهم وين خبيتهم ؟
نامق/ياويل حالي عليك عيون ماهي بصاحيه
سميرة / تلايط بس وين لينا
نامق/مستعد اعطيك لينا بس عطيني قلبك
سميرة / وش تبي بقلبي
نامق / اويلاه على قلبك ابيك حبيبتي
سميره /ياولد استح على وجهك ترا جوالي سوا ؛......يعني افهمها واشحن
نامق / كل بطاقات سوا تفداك بس خليني اسكن قلبك
سميره / تناظر جزمتها يعني مستحيه
نامق / وش فيك تناظرين جزمتك شكلك بتكفخيني
عدنان طل براسه من السفينه
عدنان /ماخلصتوا .... ياخي رقمها وفكنا نبي نمشي
سميرة/ تمشي في عينك انا بروح معك لوووووول
نامق / تفضلي ياقلبي برجلك اليمين
لينا/ يمه ميه سميرة بتروح معنا انا خايفه تضربني
عدنان/ لاتخافين نامق روضها خلاص
عبسي /كفو نامق اللحين نقدر نعيش مرتاحين
وانتهت القصه اتمنى اعجبتكم