| روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:14 am | |
| بآآرت -1-
نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم ----------------- ( معلومة: ما راح نتكلم عن الاطفال كثير بالرواية ) تعريف عائلة ابو يزيد ابو يزيد عمره 39 ام يزيد عمرهآ 37 عندهم بنتين و ولد راما \\ اكبر وحده عمرها 14 سنة تحب تسولف وتشوف افلام و على البي بي اكثر من انها تلعب يارا \\ عمرها 13 سنة تحب تلعب وتسوي مقالب اكثر من انهآ تجلس < عكس اختهآ وزري ما قلت الاطفال ما راح يجون كثير <اخوهم يزيد عمره سنةة ---------------------- راما \ يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرآ عطيني الروج انا اخذت قبلك من غرفة امي يار \...................<ساكتة تبي تقهر اختهآ وقامت يار تلاحق يارا عشان تاخذ الروج يارا تحرك حاواجبها وتقول وهي تركض بكل برود \ تحلمين راما مقهوره وتكره حراكات اختها \ ياروووه عطيني الروج لا اصفقك عاد انتي تدرين وش يجيك..! يارا \ مافية الروج الا بالستراحة حقتنآ عشان يشوفون شكلك خايس وانا احسن منك راما \ اقول انطمي (وبدت تطق يارا لما سحبت منها الروج بالغصب وحطت منة ورجعتة لامها ولا كأن صاير شي بالبيت) يارا وهي تصيح (تبكي) \يا رامووه ليش كيذا ما توقعتك بهالقوه راما \ عشان تعرفين المره الثانية اذا سويتي كيذا وش بيصير لك يارا \ اصلا انا مزاعلتك وما راح اكلمك( وقامت من الارض) طلعت ام يزيد \ رآآآآآآآآآااااااامآ يآآآآآآآآآآآآآآآرآ وراما و يارا بغرفة وحدة وكانوـآ يتزينون للعزيمة وحسوـآ ان امهم درت وش سووـآ و اتفقوـآ انهم ما يبينون لامهم انهم هم الي حايسين يارا بارتباك \ ياربيةة وش نسوي الحين راما \ وش رايك نطلع وحنا جاهزين وما كننآ سوينآ شي يارا \ يعني مين الي سوـآ هذي الفوضة راما \ فكري مين معنآ بالبيت ياذكية يارا نست اخوهآ يزي وبكل غبآء \ مين؟ راما \ يالذكية نسيتي يزيد يارا \ ايية صصصح...!! راما \ اذا طلعنآ نسوي انفسنا ما ندري من الي سوـآ هذي الفوضة اوكِ يارا \ اوكِ يآرا وراما \ سسمي ( وطلعوـآ وهم يقولون وش هذي الفوضة ) ام يزيد \ ابد بريئات راما \ يمة وش سوينا كنت انا ويارا بالغرفة نتزين ام يزيد \ الحين ما راح اقول لكم شي لاننآ تاخرنآ على خالاتكم يلا البسوـآ عباياتكم واركبوا السياره راما ويارا \ اوك وراحوا لم السياره يتهاوشون على الاماكن يارا \ راما قومي راما تبي تردة لـ يارا \ ..........<ساكتة تقهرها يارا تصرخ \ رااااااااااااااااامااااااا ولا كني اكلمك خليها تنفعك سالفة الروج راما (عاد امهم شكت) ام يزيد \ وش قلتي راما خافت \ امممممم ولا شي ام يزيد \ انا اوريك بس ما اقدر اتكلم كثير عند السواق ( و وصلوـآ وبنفس الوقت وصلوـآ معهم عآئلة ابو راكان) راما \ يارا يارا شوفي خالتي وصلين معانا يارا\ اي خالة ؟ راما \ شوفي ما كأن لك عيون (راما ويارا راحو لمهم) راما \ هلا والله زينب الحمد لله على السلامة زينب\ الله يسلمك راما \ ما بغيتو رجعتوا من السفر زينب \ اية حتى انا طفشت اشتقت لكم يارا\ هلا والله ببنت خالتي اشتقت لك والله وينك يا الدوبآآ هدى \ هلا والله حتى انا اشتقت لك يارا \ اقول مشي ندخل سحبوا علينا امهاتنا حتى راما وزينب هدى \ ههههههههههههه يلاآ وراحوـآ وقعدوت يسلمون على بعض فااصل --- اعرفكم على عائلة ابو راكان ابوم راكان عمره 38 ام راكان عمرها 36 عندهم بنتين و ولد زينب\ اكبر وحد عمرها 14 سنة تحب تجلس على البي بي وتتفرج على افلام وتسولف وهي تمشي مع راما هدى\ ثاني وحد عمرها 13 سنة تحب تلعب كثير وتحب تسوي مقالب كثير وهي تجس مع 3 بنات وهي الرابعة يارا ورهف ولينا<مع الوقت تعرفونهم وراكان عمره 18 بثالث ثانوي يجلس مع 2 محمد و وليد <تعرفونهم مع الوقت عدنااا --- وهم داخلين جت عائلة ابو وليد رهف\ رفيف رفيف رفيف \ خيير وش تبين رهف \ شوفي بنات خالاتي واصلين قبلنآ اشوى رفيف\ الحمد لله والشكر واذا زاصلين قبلنآ رهف\ عشان ما نقعد ننتظرهم ( وراحوا ركض لم هدى ويارا ) رهف \ هلا هلا بنات وينكم اخيرا رجعتوا من السفر يا هدى يارا\ اية والله ما بغوا طفشت من خشتك انتي واختك رهف \ اقول اسككتي عاد انا االي ميتة عليكم يارا \ احم احم فية اححد يمل مننا رهف \ اية انا هدى \ خلاآآآآآآآآآآآص اسكتوا نبي نسوي شي رهف \ مثل وشو ؟ هدى \ نسوي مقلب لراما و زينب يارا \ عاد انا اموت على شكل اختي وهي خايفة هدى \ نبي مقلب يضحك (وجلسوا بالحديقة يفكرون وش يسوون لهم ) هدى \ لقيتهآآآآ رهف ويارا\ وشو؟ هدى \ اول خلونا نشوف وش قاعدين يسوون بدون ما يدرون وجت عائلة ابو محمد ( ودخلت لينا ركض وخمت (ضمت) هدى) لينا\ اشتقت لك يا هديوو هدى \والله حتى انا اشتقت لك يالدوبآآ لينا\ دقيقة بروح اسلم مع امي واجي رهف \ تقلعي لينا\ بتقلع بس راجعة لا تسوون شي قبل ما اجي البنات \ اوك (وراحت سلمت على خالاتها ورجعت) ملاحضة : ام وليد(هي ام رهف) و ام يزيد(هي ام راما ويارا) و ام محمد (هي ام لينا) و ام راكان (هي ام زينب وهدى) وكلهم يصيرون خوات والبنات يصيرون بنات خالات... لينا\ بااك البنات \ ولكم فاااصل --- نعرفكم على عائلة ابو وليد: ابو وليد عمره 38 ام وليد عمرها 35 عندهم 3 بنات و ولد وليد \ اكبرهم عمره 18 سنة بثالث ثانوي <يجلس مع راكان ومحمد<محمد بالطريق تعريفة رهف \ ثاني وحدة عمرها 13 سنة تحب تلعب كثير وتحب تسوي مقالب كثير <تقريبا نفس يارا و هدى ولينا كمان مثلهم رفيف \ بعد رهف عمرها 10 سنوات تحب البزران تلعب البزران رند\ بعد رفيف عمرها 3 سنوات --- عدناا ( راحت هدى شافتهم وش يسوون جت هدى عند البنات ركض بعد ما شافتهم ) وتقول: بنآآت بنآت لقيتهم يتفرجون على فلم اكششن لينآ \ اسكتوا نفكر بالمقلب ( البنات يفكروون وكان الجو هادي وفي حالة تفكير وفجآهـ)
انتهى البآآرت انششاء الله عجبكووم تتوقعون وش راح يكون المقلب؟ و وش رايح يصير بالبنآت؟ يلاآآ ابي توقعآتكووم وانظروـآ البارت الجاي مع العضوة رهوفآآ والسموحة لو كان فية تقصير ولا غلط املائي | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:14 am | |
| البآرت -2-
( راحت هدى شافتهم وش يسوون جت هدى عند البنات ركض بعد ما شافتهم ) وتقول: بنآآت بنآت لقيتهم يتفرجون على فلم اكششن لينآ \ اسكتوا نفكر بالمقلب ( البنات يفكروون وكان الجو هادي وفي حالة تفكير وفجآهـ) رهف: لقيتهآآ ـآلبنـآت وهم منهبلين : بسسسم ـآلله خوفتينآ يـآرآ : يلآ خلصينآ وشوو آلمقلب !! رهف بكل برود ونيتهآ قهر ـآلبنآت : ـآتوقعوـآ ـآلبنـآت بصوت وـآحد :بسرررررررعه رهف قسسمن كف رهف وهي منهبله: بسم ـآلله علي ـآكلتوني ـآوكِ بقول ـآممممم ـآلمقلب هو ـآن نجيب زيت ونحطه قدآم ـآلغرفه ونقول لوليد ومحمد يقولون لهم ـآن ـآمهـآتهم يبونهم وهم ـآكيد بيطلعون من الغرفه ويزلقون بـآلزيت ـآلبنـآت: ـآوك يـآرـآ: ـآنـآ بجيب ـآلزيت ـآلبنـآت: يلآ بسرعه بسرعه يـآرآ رـآحت يـآرآ تجيب ـآلزيت وتآخرت وـآلبنـآت ينتظرون) هدى: بنـآت مآتحسون يـوري تآخرت ـآلبنـآت : ـآيه بس ـآكيد صـآر شي ننتظر شوي هدى :ـآوك
>عند يآرآ<
يارا اول مادخلت المطبخ تفاجئت بوجود زينب وراما وقالت: وش جابكم هنا؟ زينب:عطشنا وجينا نشرب مويآ يار : ـآهآ (يارا تفكر 00الحين شلون اخذ الزيت وهم هنا 00....لقيتها اشرب لين يروحون) يارا تشرب مويآآ وتنتظر متى يروحو ـآلبنات ...
رـآحو وخذت الزيت وراحت عند البنات
يارا: جبت الزيت البنات:بدري يارا :اصلا لقيتهم بالمطبخ البنات باستغراب : ووش سويتي !؟ يـآرـآ : (قـآلت لهم ـآلسـآلفه) لينا : يلا بنات بسرعه نروح نسوي المقلب !! وراحو البنات كبت رهف الزيت وراحت لا خوها وليد تقوله عن الي يسويه وهدى قالت لاخوها راكان ولينا لمحمد طبعـآ ـآلعيـآل رفضو ـآنهم يلبون طلب ـآلبنـآت ـآلآ بشرط ـآلعيـآل: بشرط ـآلبنـآت:وشوو ـآلعيـآل: تخدمونـآ وتسوون ـآلي نبي؟ ـآلبنـآت : مو مشكله ـآوك ـآلعيـآل وآول تلبون طلبنـآ ـآلبنـآت: لآ وـآلله ـآلعيـآل : ـآجل مـآفي مـآرح نلبي طلبكم ـآلبنـآت : ـآففف لآ خلآص ولـيـد: ـآمم عطشـآن ـآبي مويـآ رهف: ـآآآآآخ طيب ولـيد : هه يآ حرـآآآم مسـآكين شف شف ـآشكـآلهم يـآ محمد رـآكـآن : وـآنآ مـآكآني موجود؟ وليد :آلآ بس نسيتك ههه رـآكـآن: ـآفي شي يضحك ولآ تعيدهـآ ـآنت ووجهك ولـيد : ـآوك لآ يكون زعلت رـآكـآن : لآلآ ـآمزح محـمد: ـآســــــــــــــــــكتوو خلآص غثيتوني رـآكـآن : ـآلآ وين رهف؟ ولـيد: ـآيه صح نسيتهـآ (وينـآديهـآ) رهف:نعمم وليد: وين ـآلمويـآ رهف: ـآصــبر شفيك مستعجل وليد: لآ بس تآخرتي رهف: جـآآيه جآآيه ولــيد: شكرـآ رهف: عــفــوـآ رـآكـآن: هدى ـآبي ـآممممممم مويآ هدى : ـآفف بس ـآوك محمد: وـآنـآ لـينـآ ـآبي مويـآ ليـنـآ: يــــآربييه وـآنت كمـآن محمد : ـآيه وـآنـآ كمـآن عندك مـآنع لينـآ: لآ ورـآحت وبعد دقيقه كيذـآ رجعوـآ ـآلبنـآت : يلآ نفذوـآ طلبنـآ ـآلعيـآل بقهر: ـآوك ولـيـد: هه وـآلله صـآر ـآلصغير يأمر ـآلكبير والمفروض العكس محمد : ـآي وـآآلله رـآكـآن: ـآقول يلآ بس وراحو وليد ومحمد وراكان عند زينب وراما ينادونهم وليد ورآكآن ومحمد بصوت وـآحد: رـآمـآ زينب ـآمهـآتكم يبونكم بسرعه تعـآلو رـآمـآ وزينب : شوي بس نكمل ـآلفلم رـآكـآن: ـآقوول آمشو بس آلحين يبونكم رآما + زينب: تكفى تكفى شوي بس شووي محمد: لآلآ آلحين راما + زينب:بس هذي ـآللقطه مرـآ مححمسه ولــيد : ترـآ جـآيكم ـآلحين ـآطلعكم من ـآلغرفه زينب: لآلآ خلآص آسفين بنطلع ـآلحين رـآمـآ تقول لزينب: خلنـآ نركض لهم عشـآن مآيفوتنـآ شي بـآلفلم زينب: طيب رـآمـآ: يلآ قومي زينب :يلآ يلآ قـآيمه شوي شوفي شوفي وش يسوي هذآ يقهر <~تتكلم عن ـآلفلم رـآمـآ:ـآقول قومي بس زينب : يلآ ويركضون لامهم قبل لآيفوتهم شي من الفلم ويزلقون زلقه قوووويهـ وطـآحو عـلى ظهورهم من قوة ـآلطيحه رـآمـآ وزينب.........
. . تتوقعون وش بيصير لهم رـآمـآ وزينب من ـآلطيحه؟ ووش بيصير موقف ـآلبنـآت لو صـآر لهم شي؟ ـآن شـآء ـآلله بـآلبـآرت ـآلجـآي مع ليوونه~}
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:15 am | |
| بآرت-3-
رآمآ آغمى عليها من قوه ـآلطيحه وكمان طيحه زينب كانت قويه بس ماوصلت للاغماء طبعآ آلبنـآت طلعوآ من مكـآنهم يضحكون عليهم وتفآجئو بإغمـآء رـآمآ و بكـآء زينب ـآلشديد كـآن موقف ـآلبنـآت مررررررره محرج رـآحو لآم رـآمآ وـآم زينب يقولون لهم ع ـآلي صـآر طبعآ ـآلآمهـآت ـآتصلوآ ع ـآلآسعآف و على مآ وصل ـآلآسعـآف كانو يبكون ـآلبنـآت وـآلآمهـآت مـنهـآرين ـآلمهم خذوهم ـآلآسعـآف للمستشفى طبعـآ ـآلآمهـآت رفضو ـآن ـآلبنـآت يروحون مع رـآمـآ وزينب للمستشفى بسبب مقلبهم
>بـآلمستشفى< الدكتور:نبدأ بتجبيس يد زينب آول ـآلى مـآتقوم رـآمآ من ـآلآغمـآ وـآشوف ـآيش فيهـآ (زينب كآنت تصيح وخـآيفه مـآتبي ويحـآولون يدخلونهـآ وهي مـآتبي) ـآم ركـآن: يلا زينب حبيبتي لا تخافين انا يوم كنت صغيره كانت يدي مكسوره و سوآهآ لي مـآحسيت بشي ( ـآقتنعت شوي زينب) وبتردد: طي طي طيب ودخلت ـآلغرفه وهي خايفه ورـآمـآ بـآلغرفه وـآمهـآ تنتظر وتدعي لهـآ >عند راما< بدت تفتح عيونها رآمآ وتقول بكل صعوبه: يمـه وش صار ع ع ع على زي زي زينب آم يزيد: زينب دخلوهـآ يجبس يدهآ ـآلدكتور رـآمـآ بصعوبة : لـيه ـآنكسرت!!؟ ـآم يزيد بحزن: ـآيه رـآمـآ ضـآق صدرهـآ لآنهـآ تحب زينب وتعتبرهآ زي آختهـآ (عند زينب والدكتور يجبس يدهآ ) زينب: آآآآآي يعوور شوي شوي الدكتور : خلاص خلاص قربنـآ نخلص جلست ربع ساعه عند الدكتور وبعدين خلصت مجبس يدهـآ وطلعت خمت (ضمت ) ـآمهـآ وتقول : سلآمآت زينب: ـآلله يسلمك ـآم رـآكـآن: هـآه حسيتي بشي زينب: يعني مو مره بس وين رـآمآ ؟ ـآم رـآكـآن: بـآلغرفه هنـآك (وتآشر ع غرفه رـآمـآ) زينب : بروح عندهآ آم رآكآن: يلآ ورآحو عندهآ زينب:سلآمآت رـآمـآ رآمآ: ـآلله يسسلمك ـآم زينب: يلآ آم يزيد دخلي رآمآ الدكتور ينتظرهآ آم يزيد: يلآ رآمآ رآمـآ: لآلآ مآبي مآفيني شي يمة تكفين مـآبي ـآم يزيد :وـآلله مـآيعور ـآسئلي زينب زينب : ـآيه لآتخآفين ـآنآ كنت آسوي مثلك وبالاخير صار شي ععادي واقل من ععادي ـآم يزيد: وعندنآ لكم مفاجأة بعد واذا ما جخاتي بس لزينب..!..هآآه وش قلتي رآمـآ: خلاآص اذا مفاجأة الححين ارووح الكل: هههههههههههههههه (ودخلت وقعدوـآ ينتظرونهـآ ربع سآعة) >عند رآمـآ< الدكتور مستغرب من سكوت رـآمـآ وانهآ ما نطقت بأي حرف عكس زينب الدكتور: رآمـآ ...رآمـآ.... رـآمـآ: ساكتة ولا انتبهت للدكتور <<تفككر الدختور: رآمـآ ششطوورة وين رححتي رـآمـآ: خيير وش شآفني بزر عند امك ترـآ اكبر منك انت وخشتك الدختور هينآآ فططس ضضحك رآمـآ :خيير فيةة شي يضحك الدكتور: لا ما فيةة شي بس اشوفك مهآيطيةة رآمـآ: اممآآ في دختوور عندة هالالفآآض غريبةة في التااريخ الكتور:ههههههه حلووه دختور بس لاتستغربين خواتي كبرك واقولهم كيذـآ رآمـآ :اقول ماتشوف انك طقيت الميآنةة معي الدكتور: خلاآص يختي كملي تفكيرك رآمـآ: وش دخلك مآ امي اكمل الدكتور: خلاص لا تفكرين رآمـآ: لا بفكر وش عندك الدكتور: والله ما عرفنآ لك رآمـآ: اقول خلك بشغلك (عفككرة الدكتور يحب هالنوع من النآس الي جريئين وما يهمهم شي وهو خلقة طيووب عشان كيذا ما صرخ ع راما ولا قال لهآآ ششي) >عند ـآم يزيد + ـآم راكآن + زينب< الامهآت يسولفون وزينب تفكر برآمآ ـآم يزيد: اية والله حاولت اشترية بس كنت مستعجلة <يسولفون ـآم رآكآن: لا انا شريتةة الححمد لله رينب: ما تلاحظظون ان رـآمـآ تأخرت ـآم يزيد:ايةة والله امشوـآ نروح نشوفهـآ ام رآكآن و زينب: يلاآآ (ورآحوـآ ويوم وصلـوـآ للغرفةة رآمآ توههآآ تططلع ) رــآمـآ: وأخيراَ مآ بغينآ قاعدة اتنآقر مع الدكتور زينب : من جدك انا ولا فكرت كنت خايفة راما : لا انآ والله كنت افكر بالمفآجأة وبعدين تهآوشت معة (الامهآت يكلمون الدكتور ويقول لهم بعد اسبوعين يجون عشان يفكون الجبس لزينب وراما لانة نفس الكسر بس رامآ بالرجل وزينب باليد) رآمآ: يلا تعآلوـآ نبي نعرف وش الفآجأة زينب: ايةة يلاآ يلاآ
-------- خخلص البآآرت ومآلقيت نهآيةة حمآآسسيية<نججسسة خخخ يلاآ توقعآتكوم وش هي المفآجآت ؟ والامهآت وش راح يسوون لـ لينا ورهف وهدى وياآرآ؟
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:15 am | |
| آلبآرت -4- .
. . (الامهآت يكلمون الدكتور ويقول لهم بعد اسبوعين يجون عشان يفكون الجبس لزينب وراما لانة نفس الكسر بس رامآ بالرجل وزينب باليد) رآمآ: يلا تعآلوـآ نبي نعرف وش الفآجأة زينب: ايةة يلاآ يلاآ آم يزيد:يلآ ـآمشوـآ للسيـآره وتعرفون ـآيش آلمفآجئه زينب+رآمآ بحمآس: يلآ يلآ بسرعه ـآلحين نركب وركبوـآ ـآلسيـآره رآمآ: يلآ وش آلمفآجئه آم رآكآن:بتروحون للسوق وتشترون آلي تبونه (رآمآ وزينب عشقهم آلسوق ويسون ـآلي يسوونه عشـآن يرحون له) زينب: ـآلله ونآآآسه رـآمآ بنفلهآ آنآ وآنتي آكيد وبنشتري آلدنيآ رآمآ تنآظر رجلهآ: آيه زينب تهمس لرآمآ: وش فيك مو عآجبتك آلهديه رآمآ: آلآ بس ... >تنآظر رجلهآ< زينب: بس وشـو رآمآ: ولآ شي زينب: رجلك؟ رآمآ: آيه زينب ضآق صدرهآبس مآبينت:آهآآ طيب عآدي رآمآ: آيه خلآص زينب: ـآنآ بمسكك معي رآمآ ـآرتآحت: آوك شكرآ زينب: عفوآ >رآحو آلسوق ووصلوآ< راما: زيزو شوفي ـآنظآره حلوه صح زينب : آي وآلله مرآ ححلوه رآمآ : مدري آشتريهآ ولآلآ؟ زينب: آلآ آشتريهآ مرآ ححلوآ >خلصوآ من ـآلسوق< ـآم يزيد : خلصتوآ؟ رآمآ : آيه آم رآكآن: آلحين ـآلسينمآ زينب : وـآلله ونآآسسسسه رآمآ: ـآي وـآلله مرآآ ونـآسسه آم يزيد: يلآ يلآ ـآمشوآ بنتآخر ورآحو يتفرجون >عند رهف ويآرآ ولينآ وهدى< يآرآ وتبكي: يآربي تآخروآ آكيد صآر شي رهف: لا آن شآء آلله مآ صآر لهم شي لينآ: بنآت مين مفكر بفكره آلمقلب وقسسم يبيله قتل رهف وتنآظر هدى: آلله آعلم هدى رآحت للغرفه ـآلثآنيه آلي كآنوآ فيهآ رآمآ وزينب وآنسدحت ع آلسرير وحطت آلوسآده فوق رآسهآ و تبكي بكآ شديد حآسه بآلذنب بآلي سوته وتفكر فيهم وتزيد آلبكآ (سمعوآ صوتهآ رهف ويآرآ ولينآ) لينآ : بنآت هدو تبكي يآرآ: خآيفه من آمهآ يمكن رهف : يمكن خآيفه بس عندي فكره لينآ: وشـــو! رهف: نرآضيهآ ونقول لآمهآ تسـآمحـهآ يآرآ: آوك ونقول لزينب تكلمهآ كمـآن لمآ ترجع هي آدرى بآختهآ لينآ: يلآ بنآت ورحوآ عندهآ يرآضونهآ ويهدونهآ بس مو قآدره تسكت جو رآمآ وزينب ولقوهم موجودين بآلغرفه رهف بسرعه خذت زينب بدون مآحد يلآحظ وكلمتهآ عن نوره ورآحت زينب عند هدى وطلعوآ آلبنآت يبغون هدى تآخذ راحتهآ مع اختهآ زينب وكلمتهآ زينب والبنات راحوا يفهمون ام راكان وضع هدى وآقتنعت آمهآ ورآحوآ عند هدى لقوهـآ فآلتهآ مع زينب وراحت زينب مع راما و هدى مع البنات لينآ: وآلله فآلتهآ ع ـآلآخر نوره :هههههه بس كنت خايفه يصير شي باختي .. آيه صح نسينآ نسآلهم وش صآر معهم رهف: آيه صح ورآحو وسـآلوهم وقآلولهم ـآلسآلفه وقـآلو: وسوو لنآ مفآجئتين آللبنآت: وشوو؟
خلص ـآلبآرت
تتوقعون وش بيصير من آحدآآث؟ : : ووش بيقولون رهف ولينآ ويـآرآ وهدى لو درو وش آلمفـآجئه؟ | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:16 am | |
| نسآلهم وش صآر معهم رهف: آيه صح ورآحو وسـآلوهم وقآلولهم ـآلسآلفه وقـآلو وسوو لنآ مفآجئتين آللبنآت: وشوو؟ رآمـآ تبي تقهرهم: توقعوآ رهف: مـآندري بس خلصونآ قولوآ زينب:آول شي توقعوآ ع آلآقل توقع وآحد لينآ:آمممم ودوكم السوبر مـآركت رآمآ: قربتوـآ شوي يآرآ:يلآ توقعنآ قولوآ زينب:رحنـآمحل آفلآم نشتري سيديآت هدى: ـآيه عـآد من حبنـآ لهآ ننقهر !! رآمآ: وـآبشركم بعد ودونـآ ششي ثـآني ـآلبنـآت بصوت واحد: بععععععد! زينب: آيه تحسبون الي سوويتوه لنآ هين شوفونـآ متجبسين رهف: هههه سسوولنآ شي عشـآن يودونـآ للي نبي هدى: طيب وشو ـآلمفآجئه الثانيه؟؟ رآمآ: ودونآ للسوق نشتري آلي نبي (ع‘ــطول آلبنآت عند آلآمهآت)وصلوآ وهم يتنفسون بصعوبه :نبي نروح لسوق مثل رآمآ وزينب آم يزيد وآم رآكآن يضحكون: ههه آقول آسكتوآ بس كل الي سوييتوه وتبون سوق بعد البنآت طآحت وجيهم ورآحوآ بدون آي تعليق
((وبعد هاليوم آلمتعب آلسآعه 3 بآليل رآحوآ لبيوتهم))
وكآنوآ آلآمهآت متفقين يودون البنآت للملآهي
>بيت آبومحمد<
آم محمد: لينآ يلآ قومي لينآ: مآ آ آ آبي آم محمد: ليوون قومي يلآ لينآ: يمممه تكفين نعسـآنه مـآبي آم محمد: ترآ آليوم بنروح للملآهي لينآ صحصحت: هآه وآلله آلله ونآآآآآسه وركضت عند جوآلهآ تكلم رهف:الو هلا رهف رهف بصوت نوم: خيير!! لينآ بحمآس بنروح للملآهي آليوم رهف : وآلله آلله ونآآسه لينآ : هههه توك تصحصحين رهف: صدق صـآدقه لينو؟ لينآ: آجل آلعب معك آنآ بآلصبح رهف: طيب بآي بتجهز لينآ: من جدك آنتي؟ رهف: آيه ليه؟ لينآ:تونـآ آلصبح رهف: آيييه يوه نسيت من زود الحمآس لينآ:طيب خبري آلبآقيين رهف: آوك بآي لينآ:بآي
((قآلت لهدى وزينب )) ورآحت هدى تقول لاختهآ زينب هدى : زينب زينب زينب زينب زينب زينب زينب: يووووووه آسكتي هدو هدى: بقولك إنآ بنروح للملآهي آليووم زينب: ككل ذآ عشآن ملآهي ! هدى: آيه ليه مو عآجبك؟ زينب : آلا بس كآنك آول مره تروحين للملآهي؟ هدى : يلآ بروح آفطر زينب: طيب جيبي لي معك كآفي هدى: آوك آنآ كم عندي زيزو زينب آبتسمت: ثآنكس هدووش
رهف بتكلم يآرآ
رهف: آهليين يوري يآرآ:هلآ رهف: كيفك ؟ يآرآ تمآم آلحمد آلله وآنتي رهف: تمآم وشسمه آليوم بنروح آلملآهي آوكي؟ يآرآ: آصبري آقول لآمي ورآحت قآلت لآمهآ ورجعت للسمآعه يآرآ: يووه آمي تقول معزومه رهف: كذآآآبه؟ يآرآ: وربي رهف: يوه آجل بآي
تتوقعون وش بيصير من آحدآث بآلملآهي ؟ ووش بيصير للبنآت لو دروآ آن يآرآ مآبتروح معهم بيروحون ولآلآ؟
آلبآرت آلجآي مرآآ مححمسس بخليه لآن هذآ آلبآرت مو محمس
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:16 am | |
| بآرت -6-
[ عند عآئلة ابو وليد]
رهوف: يوووه متحمسة متى يجي الليل رفيف :لييية؟ رهف:مآدرتي؟ رفيف بزهق: لاآ اخلصي علينآ وش فييةة رهف بحمآس: بنروح الملاهي رفيف:اهآآ [رفيف مآتحب الطلعآآت مرـآ] [عند عآئلة ابو محمد] >طبعاً لينآ لابسة وتكشخة من يوم مآسمعت الخبر< لينآ: محمد محمد: هآآه لينآ:كم السآعةة؟ محمد: 3 ونص يوم الخميس سنة 1423هـ \ 2011... لينآ قآطعة كلامة: بس بس اكلتني قلت لك السآعةة بس محمد: هههههه عششآن اعرفك انتي واسألتك مآ تنتهين على قولت امي لينآ: عآد للحين مآ تعودت علي ايةة صصصح توونآآ بددري يووه مططولين محمد:ههههههه توك تتذكرين يعني تبين اقدم السآعةة لينآ : هههههههه لا شكراً..! اقول مآودك نطلع الحين محمد: لا ويييييين بدرري!! لينآ: يووووه
-------- فآآصل
نعرفكم على عآئلة ابو محمد>سسوري نسسيت
ابو محمد عمره 37 سنة ام محمد 34 سنة عندهم ولدين وبنت
محمد: اكبر وآحد عمره 18 سنة بثآلث ثآنوي <يجلس مع وليد ورآكآن لينآ: بعد محمد عمرهآ 13 سنة نفس هدى ويآرآ ورهف تحب تلعب وتسوي مقآلب وفآرس: اصغر وآحد عمره 4 سنين ..
عدنآآآ
--------- >عند عآئلة ابو يزيد<
يآرآ: رآمآ قهر اليوم بيروحون الملاهي رآمآ: طيب ليش مآ نروح؟ يآرآ: تستهبلين امي عندهآ عزيمة ولا زم نروح معهآ رآمآ : يوووه صصح نسييت..! يآرآ: اووف مآلي خلق العزيمةة كلهآ ححرييم رآمآ: وانآ اكثثر بس وش نسوي [ومرت سآعة.. سآعتين ثلاثةة ..,واخييراً جت السآعةة 7 ونص ] >عند ابو وليد< وليد دق على محمد: هلآآ محمد: اهلين اخبآرك؟ وليد: بخير وانت؟ محمد:تمآم وليد: هآه نوديهم الحين محمد: برآحتك وليد: خلاآص الحين محمد: طيب سلاآم وليد:سلاآم ----------- وليد: رهههههههههههف رهف: نععععععععععم وليد: يلاآ بنروح رهف: الله مآ بغينآ ونآسسة طيب جآيةة بس بنآدي رفيف وليد: اوكِ رهف من عند الدرج وبصوت عآلي: رفييييييف يلاآ بنرووح رفيف بصوت عآلي من فوق: يلاآ جآية جآية ورآحت رهف للسيآرة وليد: وين رفيف اخرتنآ رهف: هذآهي جآآيةة رفيف : يلاآ جيت جيت وركبت السيآره وليد : والله بنآت اخر زمن يخلون اخوآنهم الكبآر ينتظرونهم بالسيآره رهف ورفيف:هههههههههههههههه >عند ابو محمد< محمد: ليييييييييييييييينآ لينآ: هلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ محمد: يلا يلا تجهزي بنروح لينآ: اية طيب طيب طآلعةة (لينآ دقت على زينب وقآلت لهآ) وتجهزوـآ وطلعوـآ >بالسيآره عند رهف و رفيف و وليد< رهف: يآزين لنووش و هدوش بس يوووه متى نوصل مآفيني صبر يووه اشتقت لهم ابي اشوفهم وليد: يووووه خلاآص انثبري ازعجتينآ بس لو تمومتين ما وديتك عندهم رهف: دآرية ماتشوفني من اليوم المح لك وليد:اهآآ وانا اقول من الصبح وش عندك رهف: ههههههههه ---------------- لينآ: محمد تكفى ابي اروح لرهوف وهدوش محمد: نو نو نو لينآ: تكفى محمدك لينوووه ترـآ بيجيك ككف لينآ:هآه خلاص خلاص كنت امزح محمد:مى اقدر انآ على الخوآفين لينآ: اقول اووص محمد منصدم:خيييييير..!!
----------- توقعآتكم محمد وش بيسوي بـ لينآ؟ و وش رىح يصير احدىث بالملاهي؟
وانتظروـآ البآرت الجآي معي كممآن | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:18 am | |
| بآرت -7-
لينآ: اقول اووص محمد منصدم: خييير..! لينآ: هآآه آ آ آ و و و لا شـ شـ شـ شي [محمد زعل من لينا ومآكآن جآد بس حب يستهب عليهآ] لينآ: محمد محمد:..............<يسوق ويسوي نفسة زعلان لينآ: حموود محمد:..................... لينآ: تكفى..!! محمد:.................... لينا نزلت دمعتهآ ومسكت جوآلهآ بترسل لة رسآلة دآمة مآيرد عليهآ وكتبت(محمد تكفى سامحني انآ دآرية ني زعلتك بس و ربي مآكآن قصدي اسكتك بس سآمحني بليز )
محمد جتة رسالة وعرف انهآ من لينآ وسكت مآ فتحهآ [ وصلوـآ للملاهي] رهف: اهلين لوليو زيزي وهدوش البنآت: هلاآ زينب: بنآت حلوهـ هذي اللعبة صح هدى: اية والله امشوـآ نلعبهآ ورآحوـآ الا لينآ قآلت مآ ابي ادخل ركبوـآ البنآت الا رهف حست فية شي بـ لينآ قآلت: حتى انآ مو دآخلة البنآت: لية؟ رهف : امم وشسمة ادووخ زينب: مآبقى الا انآ وأحتي رهف: عآد وش اسوي انآ ادوخ منهآ ورآحوـآ رهف : لينآ لينآ: هلأآ رهف: فيك شي؟ لينآ :لا رهف :الا لينآ : لا ( رهف تفكر انهآ تقول لهآ بعدين احسن) رهف: طيب تعآلي نلعب ولا نهبل بالنآس<تبي تونسهآ لينآ: لا دآيخةة رهف: اجيب لك موية؟ لينآ: لا شكراً رهف: العفو ( رهف تفكر بـ لينآ) لينآ: رهف رهف:...........> تفكر..!! لينآ: رهف رهف:.............>كمآن تفكر لينآ: رهههههههههههههف رهف: بسم الله وش تبين لينآ: نروح نشتري كآفي رهف: يلاأإآ لينآ: يلاأإآ ( ورآحوـآ لـ محل الكآفي) رهف تستهبل تبي تغير جو: انآ ابي عسكريم لينآ: هههههههههههه تستهبلين رهف استآنست انهآ غيرت جو لينآ: اي ابي عسكريم يلاأإ بروح اشري تبين لينآ: ههههههه امرنآ لله (ورآحت رهف شتري أي سكريم ولينآ تنتظرهآ ع الكرآسي) [ شروـآ ورآحوـآ عند هدى وزينب] زينب وهي تمشي رآيحة لـ لينآ ورهف: هدى شوفي السحبآت رآحوـآ يشترون لهم ولا قآلوـآ لنآ هدى: اي والله (رهف ولينآ وهم يمشون رآيحين لزينب وهدى) لينآ: شوفي الصرآحة انآ عندي شي بس اذا طلعنآ من الملاهي اقول لك اوكِ رهف: انآ قآآيلةة ن سنتين جدي عآرفتك يختي لينآ: هههههههه وش اسوي المهم خلاأص اسكتي قربنآى نوصل لمهم وصلوـآ عند بعض لينآ : اشوفكم تحشون فينآ يلاأإ اعتفوـآ رهف: اية يلاأآ اعترفوـآ هدى: اية تحش عليكم سحبتوـآ علينآ وشريوـآ عسكريمآت لينآ: يوووه وش بكم اليوم على كلمة عسكريم خلاآص اجل شكلي بقول مثلكم رهف: نستقبل اي شخصة مو شخص لاحضوـآ شخصة البنآت: هههههههههههههههآآي زينب: بنآت شوفوـآ هذي الحرمة تبيع عسكريمآت خنروح نشتري البنآت: هههههه يلاأإ ورآحوـآ وهم يمشون لينآ تقول: بنآت بنآت اسمعوـآ خلونآ نهبل برآعية العسكريم رهف: انآآآآ اوولكم البنآت: نششوف..! رهف :طيييييب >وراحوـآ عنهآ< رهف بهيآط: ابي عسكريم الحرمة: شو عم تحكي رهف: عسكريم لينآ: يتي قآلت لك عسكريم زينب: اية مآتفهمين الحرمة: اقول حلوـآ عني هدى: هآتي الاسئلة الحرمة: انآ قلت بدكن اسألة زينب: قلتي حوـآ عني واحنآ مآنشوف معك اسآلة البنآت:ههههههههههه الحرمة: يلاأإ اخلصوـآ علي ورآكن نآس بدكن شي زينب: يب يب الحرمة: شو فية ايس كريم اسة يب يب البنآت: ههههههههه هدى: يعني يس يس الحرمة: اهآآ..شو بدك من هآي الانوآع زينب : توفي وشولاطة هدى : وانآ ابي عشر كور الحرمة:مآفية حدكن اربع كور هدى: وانتي اي شي تصدقينة الحرمة: يلاأإ خلصي عي رآحوـآ الزبآين منكن هدى: توفي كورتين وعطتهآ ورآحوـآ الحرمة: اخيييراً لينآ بصوت عآلي وتكلم الحرمة: كني سمعت شي الحرمة بصوت عآلي: هآه لا ولا شيي رهف: حسسبت ..بنآت مآتلاحضون اننآ زودنآهآ معهآ لينآ: يَ شيخخةة عيشي حيآتك رهف: يلاأإ بس طنش تعش تنتعش [ وقعدوـآ يلعبون جت اسآعة 10 وفجأة]
يلاأإ توقعآتكم على البآرت وش هذا الشي الي فجأه؟<اهم شي صيغة السؤال هع وش رآح يسوون بعد الملاآهي
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:18 am | |
| لينآ: يَ شيخخةة عيشي حيآتك رهف: يلاأإ بس طنش تعش تنتعش وقعدوآ يلعبون وفجأه دق جوآل لينآ
آم محمد :آلو آلسلآم لينآ: وعليكم آلسلآم آم محمد: كيفكم لينآ : آلحمد آلله وآلله مرآآ مستآنسين آم محمد: آكيد لينآ: آي وآلله مآفي شي كلنآ مستآنسين آم محمد: آلحمد آلله ..هآه تبين شي لينآ: لآ سلآمتك آم محمد: آلله يسسلمك ..مع آلسلآمه لينآ: مع السلآمة
ولـيد + محمد + رآكآن: يلآ نرووح للبيت هدى : مآنبي وليد: مآشآورنآكم محمد: آيه وآلله زينب : لآلآ تكفى رآكآن مآنبي وآلله تونآ مآخلصنآ رآكآن: آقول قدآمي يلآ وآلحين كل هذآ ومآخلصتو آجل متى تخلصون رهف: هه آحد قآل إنآ بنخلص وليد رفع عيونه على رهف: رهف خلآص رهف آنحرجت قدآم آلبنآت وتنآظر وليد بطرف عين يعني حسآبك بآلبيت وبعصبيه: طيب ولـيد: آقول ترآك مآخوفتيني قدآمي بس رهف : خلآص آوك مآقلت شي آووف بس محمد: يلآ آنتي آلثآنيه قدآمي لـينآ مآقدرت تقول شي ع آسآس آنو زعلآن منهآ:طيب
>وركبوآ آلسيآرة<
رهف: وليد وليد:نعم رهف: ليش آحرجتني قدآم آلبنآت وليد: لآني لمآ مرآ ثآنيه آقولك آلكلمة تسمعينهآ وآنآ آخوك آلكبير رهف:طيب آنــ(قآطعهآ وليد) وليد: خلآص قفلي آلموضوع ولآ عآد تجيبن طآريه رهف سكتت ومو مستوعبه الموقف
>سيآرة محمد<
سآكتين مآفي كلآم ومحمد مآسك ضحكته ع آستهبآله وده يضحك بس مو قدآم لينآ
>سيآرة رآكآن<
رآكآن : هآآه آستمتعتوآ بآلرحلة عآد حنآ ودينآكم نشوف وش تسوولنآ زينب: آي رحلة وآي خرآبيط ترآ كلهآ ملآهي صح هدوش هدى: آي وآلله زيزي صآدقة كلهآ ملآهي لآتقعدون تذلونآ آنتم ووجيهكم رآكآن: هه يآحليلكم وقسسمن تسوون لنآ شي وآنتم مو شآيفين آلطريق زينب : آوك بآلمشمش هدى: ههههههه يحليلك زيزي
>وصلوآ كلهم بيت آبو محمد<
رهف:لينآ قولي شفيك آنآ دآرية آن عندك سآلفه مآتعودنـآ عليك كذآ نبي نشوف لينآ آلفلآويه لينآ قآلت لرهف آلسآلفه رهف: آوك آنآ بتكلم معه بس نبيك لينآ آلآولى آلفلآويه لينآ: آوك
دخلت رهف غرفه محمد رهف : محمد محمد:........... رهف: محمد محمد:.......... رهف : محـــــــــــمــــــــــد رد محمد:.............. رهف: محمد تكفى آذآ تحبني رد . . . محمد نآظرهآ : نعم
رهف آنصدمت وآنحرجت مرآ: هآآآه آآآآ و و لآ ششي خلآص
آنتهى آلبآرت..!
تتوقعون وش بيصير بين (محمد)و(رهف)؟ ووش بيصير لو قآلت للينآ؟ توقعآتكم للبآرت آلجآي | |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:19 am | |
| بآرت-9- دخلت رهف غرفه محمد رهف : محمد محمد:........... رهف: محمد محمد:.......... رهف : محـــــــــــمــــــــــد رد محمد:.............. رهف: محمد تكفى آذآ تحبني رد . . . محمد نآظرهآ : نعم
رهف آنصدمت وآنحرجت مرآ: هآآآه آآآآ و و لآ ششي خلآص وركضت برـآ الغرفة لغرفة لـينآ الي فيهآ البنآت[لانهم هم ببيت ابوم محمد] البنآت: بسم الله وش فيك؟! رهف: هآآآآهـ ولا شي [رهف تفكر هو يحبني صدق ولا لا اكيد لا] محمد ينآدي بصوت عآلي من غرفتة:رههههههههف رهف ارتبكت ومآتدري وش تسوي:نـ نـ نـ نننععم محمد:تعآلي رهف: ط طي طيييب رآحت رهف: نـ نـ نـععم محمد:سوري ع الموقف الي صآر رهف استحت و وجههآ حمر: .........<مآتدري وش تقول..! محمد: وش كنتي بتقولين؟ رهف: لا ولاشي محمد : اهآ اوكِ خلاآص روحي..! رهف:طيب و وقفت تفكر ومحمد ينآظر وينتظر تروح] محمد:يلاأإ رهف:..........<تفكر محمد بصزت عآلي شوي:يلاآآآآآآآآآآآآ رهف: هآه اي اي طيب طيب ورآحت.. [عند البنآت لينآ ورهف و هدى وزينب ورآمآ ويآرآ] <رآمآ ويآرآ جوـآ بعد مآ خلصت امهم العزيمة عشآ، يسهرون مع بعض > رآمآ: بنآت قهر مآرحنآ معكم للملاهي يآرآ: اية والله قهر.. هدى: خيرهآ بغيرهآ ...انشآء الله المره الجآيةة رآمآ ويآرآ: انشآء الله رهف تهمس لـ لينآ لانهآ دآرية لو قآلت بصوت عآلي بيتلفتون البنآت:لينآ ابيك بموضوع لينآ بصوت منخفض: اوكِ وين بتقولين رهف: بالحديقة لينآ ورهف رآحوـآ للحديقة رهف: لينآ لينآ: هلا رهف: آآآ وشسمة يوم رحت اقول لمحمد عن موضوك انة زعلان عليك عشآن يرآضيك لينآ: اية.. رهف انآدية ومآيرد ولمآ قلت لة اذا تـ....... تـ...... تـ....... لينآ: وش فيك؟! رهف: ولا شي... لينآ: طيب كملي رهف: ولمآ قلت لة اذا تـ....... تـ...... تـ....... تحححببنيي ررد ورد عليي لينآ انصدمت ومآ حبت تبين لـ رهف عشآن مآيضيق صدرهآ:خلاأص انآ بتفآهم معآه...شوفي انتِ روحي فوق عند البنآت وانا بروح اكلمة رهف:اوكِ انتظرك لاتطولين (لينآ وهي تركض لغرفة محمد) لينآ تطق البآب: محمد افتح بسرعة ضروري محمد: طيب طيب جآي وفتح البآب نعم لينآ :بسرعة تعآل تحت ابيك بموضوع محمد يكمل المقلب عليهآ: لامآ ابي نسيتي وش قلتي لي لينآ : خلاآص بس بقولك شي مهم ولا تكلمني بعدهآ..
---- تتوقعون وش بيقولهآ محمد اذا قآلت لة عن موضوع رهف؟ وتتوقعون وش بيكون موقف رهف لاعرفت وش قآل محمد؟ وتتوقعون البنآـ بيحسون بشي ولا لا؟ <اسألتنآ كثيره اليوم بس سهلة ض1> هآه عسآكووم رضيتوـآ عآد يلاأإ بروح اذآكر فقة<دعوآتكووم
| |
|
| |
إدارة المنتدى " إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
مشاركاتي : 35409 تاريخ التسجيل : 22/04/2010 الموقع: : ●|[السعودية]|●
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 10:20 am | |
| البآرت- 10- <الاخيير..!
(لينآ وهي تركض لغرفة محمد) لينآ تطق البآب: محمد افتح بسرعة ضروري محمد: طيب طيب جآي وفتح البآب نعم لينآ :بسرعة تعآل تحت ابيك بموضوع محمد يكمل المقلب عليهآ: لامآ ابي نسيتي وش قلتي لي لينآ : خلاآص بس بقولك شي مهم ولا تكلمني بعدهآ.. محمد: خيير وش تبين..! لينا: تعآل تعت الحديقة شوي بس محمد: محمد طيب روحي وانـآ لاحقك لينآ: طيب [ودخل الغرفة] محمد: وليد رآكآن شوي وجآي اوكِ وليد ورآكآن: اوكِ [ونزل تحت بالحديقة] محمد: هآه وش تبين لينا: آ آ آ آنـ... آنت... محمد قآطعهآ: خلاآص لا تلفين وتدورين فآهمك اذـآ على رهف انـآ اقولك مآ احبـهآ ولا من هالخرـآبيط بس اعتبرهـآ هي والبنـآت خوآتي وهي تكلمني كنت افكر ومشغول بشي ثآني ويوم قآلت اذا تحبني رد وانتبهت لهـآ ورديت ومـآفية اي شي من الي انتم مفكرين فيةة لينـآارتآحت واستآنست: آ آ آ هـ اشوى يلاأإ بروح اقول للبنت الحين هي على نآر محمد: اف منك يلاأإ روحي لينا: ليش وش سويت لك[بعديت تذكرت] اية صح صح محمد خلاث عآد كبرتهـآ وهي صغيرهـ [محمد فية الضحكة ويحآول مآ يبين بس طلعت لا شعوري] لينآمستغربة من الضحك الي قآعد يضحكةة فجأة: محمد بسم الله عليك وش جآك انجنيت محمد:ههههههههههه كنت هههههههههه مسوي هههههههههههه لك هههههههههه... قآطعتة وتقول بعصبية لينآ: عآد خلاآص انطم وقلي كنت ومدري وش البآقي تكلم زييين محمد هدا شوي: هههههه مسوي لك مقلب وانتِ علطوول تصدقين لينآ: وهذـآ شي يضحك لهالدرجة محمد: لا اضحك عليك انتِ وشكلك فوق رآسك علامآت استفهآم لينآ: هههههه الحمد لله والشكر اقول يلا بروح اقول للبنت طولت عليهآآ [ورآحت وهي متحمسة تبين تقول لرهف وهي ترقى الدرج خطرت ببآلهآ فكره انهآ تقولهآ انة يحبهآ ] [وصلت وفتحت بآب غرفتهآ بقوه لمآ صبخ بالجدآر] البنآت:...........<متحمسين مع الفلم [بس رهف الي انتبهت لهآ لانهآ مآمآنت تشوف الفلم كآنت تنتظر لينآ] لينآ تهمس لرهف :تعآلي بغرفة الملابس بعدي عشآن مآيحسون رهف: طيب [ورآحت لينآ وجلست شوي وجتهآ رهف] رهف: يلاأإ بسرعة تكلمي ترآك طولتي يومك تحت لينآ: وش اسوي قعدت ارآضيةة وطلع مسوي مقلب اقول تصدقين المرآت الجآية زعل ولا مآزعل مآرآح اهتم فية صيري زيي رهف: ميين قآآل اصلاً اني برآضيةة بكيفة يطق رآسة بألفين جدآره لينآ: هههههههه ححلوه وخنقول للبنآت ييرون زينـآ رهف: دآآريةة انهـآ حلوهـ اية بنغير انفسنآ لينآ: يلاأإ منآآك بس رهف تستهبل: ويين؟! لينآ: اقول انطمي مآ ودك اقول لك وش قآل محمد رهف: ايةة والله ودي بس انتِ ابرد منك مآفية يلاأإ خلصيني لينآ تبي ترفع ضغطآ وهي مبتسمة : توقعي..! رهف: يووهـ يَ شينك انتِ وحركآتك لينآ: مآدآم يَ شيني مآنب قآيلة لك شي رهف: لا يَ حلوك يَ مزه يَ خققةة لينآ: دآريةة رهف: يلاأإ منآك لينآ تتطمز عليهآ: وين؟! رهف: ههههههههه اقول انطمي وقولي لي بسرعة نبي نسوي شي فيهم لينآ: طيب خننزل تحت احسن من هينآ رهف: اية والله امشي [ورآحوـآ تحت والبنآت من زود الحمآس مع الفلم مآ حسوـآ] >بالحوش< رهف: بسرعة قولي لينآ تذكرت المقلب الي كآنت مخطة فيةة:قآل انة صدق يحبك رهف منصدمة: هآآآهـ وش قلتي لينا: الي سمعتي . . .
وبث عسآكم صدقتوـآ انة البآرت الاخير خخخخ لا وين تخيلت [10] بآرتآت وتنتهي الروآية ض1 | |
|
| |
❤Š.Ғ.à ❤ نائبة المديرة
مشاركاتي : 8348 تاريخ التسجيل : 05/11/2010 الموقع: : http://so0so0.roo7.biz/
| موضوع: رد: روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم الإثنين يوليو 18, 2011 1:42 pm | |
| رووعه الروايه بس نهايتها غريبه | |
|
| |
| روآية بنآت رجة يَ هلآ بالربع حيآكوم | |
|