منتدى المنشد عمرالعمير
رواية بنات الثانوية - صفحة 2 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
رواية بنات الثانوية - صفحة 2 12892434361
منتدى المنشد عمرالعمير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بنات الثانوية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 2:10 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية بنات الثانوية


روايــــــــــــــــــــة بنـــــــــــــــــــات الثانوية
حلوة ومن الوااقع
كول
حمااااس
ان شاءالله تناال رضااكم واعجاابكم .





الجزء الاول..
:
:
:
العصرالساعه3.30.....
ترررررررن ترررررن
هااااااا التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبهاااااااا <<طاااااااااااخ
سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
العنود: ااااااااااااااااه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي هاا التليفون لا ينقطع
الووووو
المتصل :السلام
العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
العنود:هااااااااااا هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا مااعرف شي عنك؟؟..
همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع ونااسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
همس:امييين...بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصااااااار
العنود:هههه ((وجه منصدم))هااا طلع دم
همس:شنو وشو دم
العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت ...تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
همس:أي والله نسيتيني ليه داقه ...اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اااه يا حلات المتوسط
همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت ...صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
العنود:ههههههههه ايام المتوسط مااسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبااار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواااق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
العنود:اوكي بحاول...هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى ...شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري ...مدري ماودي الايام تمر خايفه
همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم ...هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعاااااااااانه
العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
همس:الله يعافيك يالله سي يو
العنود:سي يو
ــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنااات شنو عادي عندك
سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
همس:ان شاء الله بس انت توكل
......
العنود:يالله اللحين ووين نرووح
همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
العنود:ههه لا بس الحذر واجب
.......
<<بعد الفرفره بنص محلات السوق
همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا ااااااااااااااااااه<<طااااحت
همس:هاااااااا حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
واحد من الشباب:هااااااااا وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
العنود:لا مشكور مانبي منك شي
الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون ................................
عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
.................
عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل


منصور:انت اساسا خوااااااااف بزر في رجال يخاف من بنت
عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي ...راح تكوون لي صيده سهله وسريعه
عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
.............
عند البنات..
العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
...................
هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..هاااا اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
منصور:هاا نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر
عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
منصور:لا اليوم مالي مزاااج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
.......................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/

كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:09 pm


الجزء الحادي عشر...
:
:
هنادي بدموع:قلت لكم اني بنقل <<وراحت فووق تنزل اغراضها والبنات وراها
((ودعوها قد ماقدروا تكلموا مع بعض حضنوا بعض وبكوا مع بعض ووعدتهم بزيارة واختموها بابتسامه
يدعمون فيها هنادي تكمل
حياتها من دوونهم ..والله صعبه انك تفارق شخص من اعز الناس على قلبك عشت معه
احلى لحظات عمرك مااظن ان بالسهوله
اللي تعتقدها انك تقدر تتخلص من الم فرقاه...ااااااااه ليت ربي ماكتب لحظة ودااااع...رجعوا لمكانهم بالفصل
فقدووها مررة جلسوا بالمكان المعتاد اللي يجلسون فيه جلست حزن او الصحيح جلست عزا دمووع وقهر كل وحده
طلعت من جيبها المنديل اللي خذته من هنادي الا العنودفتحتالشنطه شافت فيها ورقهكاتبت لها هنادي ابيات قصيده
"يا أغلى من الغالين لازمتعرفين...إنك لقيتي من يودك ويغليك"وده يصرح لك من شهور وسنين...تاقف به
الخطوه ولايقدر يجيك"وقفه حيا فيها من الطيب والدين...مايدهشكمن............الخ<<مابي اكتبها كلها"
رجعت المواااجع للكل ذكرتهمبكل غالي فارقووه من صديق ..ومن اخو......وناس كثييير...بدور حاولت تضحكهم بس ماقدرت فشلت ..
بدور:بسكم عاد انا اللي مفرووض ما اسكت من الدموع انا اكثر وحده عاشرتها انا اكثر وحده تعلقت فيها...قولوا لي ليه كل
ماتعلقت بوحده ترووح مني لييه<<انهارت تبكي
<<خلاص صار اللي صااااار
اول مرة الكل يطلع من المدرسهبدري رجعوا لبيوتهم وكل وحده منهم شايله بقلبها كتلة حزن
.........
العنود بالمنتدى"الوحدة تعذب ماعندك احد تتكلم معهولا تضحك معه مع ان الشله بالمدرسه ماتقصر تحاول اني ابتعد عن جو
الانطواء بعدماكنت اجتماعيه بس بعد يرجع شعوري بالوحده مجرد ما ادخل البيت.. من تزوجت شمووخ ماصرت اطيق
اجلس بالبيت دايم ابي اطلع ..ومافي فايده ضروري ارجع البيت واواجه اللي اتهرب منه... بكرة عندنا مجلس
الامهات<<اكره هذا اليوم كثر ماكنت احبه قبل ليه مادري"
........................
يوم مجلس الامهات...
الاذاعه...
صيته:ليه تأخرتوا ؟؟
ريماس:كنا ندور بنت تطلع بدل هنادي لانها انقلت
صيته:حلو يالله ترتبوا شوي وتبدأ الاذاعه
<<العنود بعيده عنهم جالسه على طرف الكراسي تفكر بحال الشله هنادي وانقلت همس يومين وتفصل
مياسم انعزلت شوي عنهم هي معهم بالصف بس بالفرص تصير مع نهى ومها كل يوم مع ناس ربى لو ما الفصل
يجمعهم كان ما شافوها والله العالم وش بيصير بالباقي....العنود صحت من اللي هي فيه وهي منزله راسه لمحت
رجول حد واقف قرريب منها مرره رفعت راسها شافت نوري ..العنود احترام وقفت وخلتها تمر من قدامها
العنود تناظرها وبخاطرها تقول:حصني نفسك على ذالكشخه بتجيك عين
ريماس:هي وشفيك تناظرينها؟؟
العنود:هااا لا ابد بس اليوم اقول انها محلوه زياده على كشختها
ريماس:والله انها خطيررررره
العنود:هي قولي ما شاء الله لا تحسدينها..حشى صايره ولد واقفه وتغازل
ريماس:هههههه ماعلينا تتوقعين هنادي بتجي اليوم؟؟
العنود:مدري يمكن تجي ويمكن لا..
((مر الوقت واخذوا اول ثلاث حصص بعدها بدأ مجلس الامهات الحصص اللي بعدها ما اخذوا
شي حتى نوري اللي ماتفوت لها حصه دخلت عليهم
وصارت تشرح والبنات معها متوترين زيها بس العنود في عالم ثاني تشخبط على كتابها((فقدناك هنادي مافي حد
اتكلم معه..قهر..ملل..طفش..يارب تجي اليوم..ظلك روحي..قلبي يبيك..اتعب وانا اتكلم..صمت الجروح..
الصمت يكون الحل في اغلب الاحيان..فقدتك يا اعز الناس..هنووده))
والنوري مو قادره تشرح كلمه وحده على بعضها الامهات اذوووها كل شوي جايتها وحده تسأل عن بنتها..
ا.نوري:بنات استانسوا مافي دررس اعتبروا الدرس مشرووح <<خذت كتبها وطلعت
العنود:احسن مابغينا ..ريماس خل نطلع
ريماس:طيب يالله..خلينا نمر على بدور <<اخذوا بدور وندى بطريقهم
..............
العنود:اوووووف طفش وملل
بدور:الا قولي طلعت الروح من الملل..اقول لكم بكره راح اغيب
ريماس:ليه وش عندك؟؟
بدور:مليت من المدرسه وطفففففش
ريماس:طيب كلها اسبوع ونعطل ليه تغيبين
بدور:ملييت وربي مليت تعرفين كيف يعني ملييت
العنود:الاسبوع الجاي ماني مداومه غير يومين او ثلاثه
ريماس:طيب ليييييه ..ابي اعرف شنو اللي غيركم
بدور:انا خلوني اغيب بكرة بعدين اشوف اذا ارتحت يمكن ارجع اداوم
ندى:بنات همس ووينها؟؟
ريماس:مع نوااره اللي بثاني ادبي
<<قطعهم صوت....ااااااتشوووووووو
العنود وندى:ههههههههههههههههههههههههههه<<دخلوا الفصل بسرعه
ديمه:يابنت وقفي لحظه..ايه انتي
العنود:تناديني انا؟؟
ديمه:ايه انتي واللي معك
العنود:خير ان شاء الله؟؟
ديمه:ليه ان شاء الله تضحكين ..عطست يعني وش صار
العنود:كيفي ضحكة انتي وش دخلك
ديمة:شنو وش دخلني تضحكين علي تبيني اسكت
ندى بصوت واطي:جد انك سخيفه
ديمه:تبين تتكلمين تكلمي زي الناس؟؟
العنود:تقول لك انتي جد سخيفه
ديمه:انا سخيفه ؟؟
ندى:ايه سخيفه وتافها حنا ضحكنا بكيفنا شنو بعد بتتحكمين
ديمه:اذا بتضحكين اضحكي على سخافتك وتفاهتك انتي وياها <<تو هي مشت تبي تروح

العنود:قلت العقل مصيبه
ديمه:نعم وش قلتي؟؟
العنود:قلة العقل مصيبه تبيني اعيدها لك مرة ثانيه
ديمة:الظاهر انتي منتي معديتها على خير <<العنود طنشتها واحقرتها
ديمة:تكلمي ليه ساكته؟؟
العنود:افضل رد على السفيه السكوت
ديمه:محد سفيه غيرك مسويه فيها شطاره تقولين امثال <<تدخلوا صديقاتها وبعدوا ديمه عن العنود وطلعوها من الصف قبل ماتنقلب حرب
بدور:العنووووود ردودك قويه عليها
العنود:خل تنقلع مسويه فيها قويه علينا تضف وجهه من جد سخييفه
................عند هنادي..........
نواف:الى متى بتبقين كذا يعني تبين تضيعين عليك الدروس بدلعك
هنادي:ما ابي اداوم بالمدرسه الجديده والله ما اعرف فيها احد ماعندي صديقات
نواف:نسيتي بنت خالي هناك ووبعدين عادي مع الايام راح تتعرفين عليهم ويصيرعندك صديقات
هنادي:طيب خلني شوي اريح ومن الثلاثاء ان شاء الله اداوم عندهم !!
نواف:طيب نخليك اليومين هذلي بس لا تكثرين دلع وتضيعين نفسك اوكي..
هنادي:اووووكي
........اليوم الثاني..........
العنود:بدور غايبه ولا مداومه؟؟
ريماس:لا غايبه ماداومت
العنود:اها ..اقولك من عندنا الحصه الاولى؟؟
ريماس: عندنا رياضيات ابله هند
العنود:فيه واجب؟؟
ريماس:ايه فيه وحله طوويل
العنود:ماحليته بالطقاق بوقف اول مره عادي ماراح تنقص <<تدخل عليهم ابله هند
ا.هند:يالله بنات طلعوا الواجب؟؟ <<العنود وقفت
ا.هند:ليه واقفه؟؟
العنود:ماحليت الواجب وهذي اول مرة
ا.هند وهي تفتح دفتر الدرجات:ايه هي اول مرة بس بحط اشاره عند اسمك علشان ماتكررينها
<<وكملت تلف على البنات
مياسم:عنييده شفتي اعادة شاعر المليون امس؟؟ <<اصواتهم واضحه
العنود:ايه شفتها
مياسم:وش صار ناصر الفراعنه فاز ولالا؟؟
العنود:لا حركااات فااز تخيلي تأهل من لجنه التحكيم
مياسم:الله وناسه اكيد صار تشجيع ولويه
العنود:افا عليك حركاات تنعاد يوم الخميس على قناة الواحه <<البنات منتبهات لهم ويضحكون
ا.هند بعصبيه:بس انتي وياها استحوا على وجيهكم بنات تتكلمون عن رجال وشاعر وخرابيطه ...وانتي((العنود))
ماحليتي الواجب لأنك منتي فاضيه جالسه قدام شاعر المليون
العنود بضحك:ههه لا والله بس ماكنت كاتبه رقم السؤال اللي علينا واجب <<البنات هههههههههه
ا.هند:بس خلاص..يالله انتبهوا للدرس وكلكم تكتبون تحت الدرس سؤال الواجب ورقم الصفحه
..علشان ماتجيني اليوم الثاني تقول ما كتبته
مياسم بهمس:خخخ حرام هزئوووها
العنود بنفس الصوت:انجعمي كل منك
ريماس:اسكتي لا تنقلب عليك مره ثانيه
((اسكتوا وانتبهوا للدرس ..بس عنوده حرام منكسر خاطرها من التهزيئه اللي كلتها من الابله قدام البنات ...بقت
كذا مكتمه طوووووووووول اليوم وجودها وعدمه بالصف واااحد حتى على نهاية حصه الانجليزي
ريماس استأذنت من نوري وقالت لها..
ريماس:ابله دفاترنا انتي مجمعتها امس صلحتيها ولالا؟؟
ا.نوري:ايه صلحتها روحي جيبيها من على مكتبي..
<<هيا اليوم جالسه عند العنود
هيا:انتي وش فيك اليوم بس الحصه الاولى كنتي تضحكين من بعدها قلبتي
العنود:مالي خلق لشي احس اني ملييت من كل شي
هيا:انتي اللي مدخله نفسك بقوقعه ومبتعده عن البنات...ارجعي زي قبل وان شاء الله بترتاحين
العنود:ان شاء الله خير <<جتهم ريماس ووزعت الدفاتر
العنود:ريماس دفتري ووينه؟؟
ريماس:مدري انا جبت كل الدفاتر على مكتب الابله وما بقى شي
العنود:طيب قولي للابله في بنات ماشفت دفاترهم
ريماس:قولي لها انتي ماراح تقول لك شي
العنود:مالي خلقها ما ابي اتكلم مع حد
عايشة:ابله انا دفتري ماجاني
العنود:ابله حتى انا ماجاني
ا.نوري:ريماس جبتي الدفاتر كلهم؟؟
ريماس:ايه ابله انا جبتها كلها
ا.نوري:العنود روحي شوفي مره ثاني ودوري معك دفتر عايشة
العنود تتحلطم:ليه ماتخلين ريماس تروح هي اللي جابت الدفاتر مالي خلق ارووح
ا.نوري:العنود قلتي شي؟؟
العنود:ها ايه انا ما اعرف مكتبك ووين؟؟
ا.نوري:اسألي وحده من المدرسات الموجودات وتقول لك
"طلعت العنود من الحصه وطول الدرب وهي تتأفف تلف يمين يسار تبي شي يضحكها او على الاقل يخليها تبتسم بس .
.بس للاسف ماشافت شي ادخلت غرفة المدرسات وشافت ابله دلال وسألت عن مكتب نوري وعرفت ووينه ..دورت
الدفاترعلى مكتب نوري بس مالقت غير دفتر عايشه ...دفترها ماشافته"
العنود بخاطرها:ياربي انا متأكده انها جمعت دفتري معهم ووين راح ياخوفي اذا قلت لها ماشفته تقول لي عيديه
"مشت تبي تطلع من الغرفه لمحت دفتر كله ورود على مكتب ابله خلده ..المكتب كان مجاور مكتب
نوري بس في فاصل كبير بينهم"
العنود:معقوله يكون دفتري خلني اتأكد واشوف الاسم "شافت الاسم وتأكدت انه حقها بس الغريب الدفتر كيف وصل لابله
خلده تاخذه ولالا...توكلت على ربها وخذت الدفتر وطلعت ورجعت للفصل"
ريماس:ووين شفتي الدفاتر؟
العنود:دفتر عايشه شفته على مكتبها بس دفتري شفته على مكتب ابله خلده
ريماس:شنو اللي بيخلي دفترك على طاولة ابله خلدة؟؟
العنود:ههههههه مدري يمكن كانوا يتهاوشون وابله نوري من الحماس رمته على ابله خلده
هيا:ههههههههههه ودفترك انتي صار الضحيه
العنود:ههههه يمكن..وماتدرين يمكن ابله نوري متعمده وهي قاصده انها تحطه على مكتب ابله خلدة
ريماس:وليه انتي دفترك بالذات؟؟
العنود:مدري انا قلت يمكن لا تدققين على كل شي اقوله تراه مجرد اقتراح يعني انتي صدقتي هوشتهم مع بعض
ريماس:هههههههه لا ماصدقت
العنود:خلاص اكرمينا بسكونك...
.........عند...اول/أ........
..الفصل مزعج مررررررررررررة..
ا.هند:بناااااات خليكم معي كفايه انكم أزعجتوني وعليتوا قلبي الفتره اللي راحت خلاص بدون ازعاج رجاءً
<<والتفتت على السبورة تكتب الدرس..
ندى:كلنا علينا قلبك يا أبلة؟؟
ا.هند بدون ماتلتفت:لا موكلكم الا انتي مو منهم يا ندى
مها:ليه ندى بالذات يا ابله؟؟
رهام:ابله ليه تفرقين ؟؟
دانه:ابله ترى حنا نغااار <<تعليقات سخيفه ماتخلص بس الابله مسويت لهم طااااااف كملت الدرس
يتبع..
"اخر يومين مرو على همس كلمة متعبين شوي عليهم كانت ضايعه بحوست العرس ولويته عصر صبح ليل سوق
ومواعيد ومشاغل وخياطين والعرس باقي عليه ايام بس...ماكانت حاسه بالعالم اللي حولها..صديقاته من
يوم الاحد ماتعرف عنهم شي حتى العنود لهت عنها "
"والعنود حالها اللعن من حالة همس من الناحيه الصحيه والنفسيه كل شي تجمع فوق راسها ابتعاد الكل عنها عمها
واخوها انشغلوا بالعرس حتى صديقتها همس...و خوياتها نفس حالها متضايقين من حال الشله اللي وصلوله
من دوون مايحسون... خلافاتها مع ابوها ...وجو البيت اللي موعاجبها ...ثلاث ايام الاكل والشرب مادخل
معدتها ...ثلاث ايام كل نووم ..ثلاث ايام ماعتبت غرفتها سريرها ماتفارقه ومحد سأل عنها غير امها او بالاصح
هي الوحيده اللي كانت تقدر توصل لها وتكلمها ..العنود ماكانت ترضى تكلم تليفون او تكلم أي حد مسن
او غيره قد ماتقدر قطعت العالم اللي هي فيه..تبي تعيش عالم الوحده من جديد وبكل مصداقيه تبي تحاارب
نفسها تبي تعرف اللي سوته بدنياها صح ولالا..تبي تحدد مصير قلبها مع منو همس وتتزوج هنادي وانقلت
مياسم وابعدت عنها ندى على أي سبب تزعل ..مها مالها صاحب صارت بعيده عنها مرره اكثر من مياسم...
ريماس وبدور ماتعرفهم زين المواقف ماجمعتهم مع بعض كثير...تبي تعرف منو صديقها ومنو عدوها بالدنيا
الدنيئه...تبي تطلع من العالم اللي دخلت فيه وهي مقتنعه من القرار اللي ممكن تاخذه<<ياترى شنو القرار"
..........يوم السبت....
"ياربي مالي خلق اداووم تعبااااانه مرره ووين موبايلي ارسل لبدور اني مني مداومه ..خذت موبايلها
تبي ترسل مسج..شافت عندها مسج من هنادي((عنوده يوم السبت راح اجي عندكم بليز بلغي الشله
وخليهم يداومون ماابي احد يغيب ابي اشوفكم عرس همس مو اكيد اني احضره
وانا عاذره همس اذا ماقدرت تداوم السبت ...مشتاقتلكم))"
"فزعت العنود من السرير وكأن الرووح ارجعت لها من جديد..هنادي بتجيهم اليوم ..قامت بشكل سريع
نست انها ثلاث ايام ما اكلت شي ..مما ادا لضعف بجسمها وخلاها تدوخ وتطيح "
العنود:هذا وقته ..<<انتبهت لساعه>>..ياربي باقي ربع ساعه ويجي الباص مافي وقت<<لفت نظرها
حلاو عند السرير اكلت وحده بس على الاقل تعطيها طاقه تصلي وتخلص شغلها بعدها تفطر...قد مقدرت
عجلت بلبسها ..شعرها رفعته ذيل الحصان واربطت شريطتها الحمره اللي تتميز فيها بين الشله واخذت
عبايتها وطلعت تذكرت انها ما اكلت شي رجعت بتدخل ..بس للاسف الباص وصل..
العنود وصلت المدرسه بسلامه ..تطمنت العنود انها تقدر تكمل على الاقل اللين الحصه
الاولى بعدها تنزل الاداره وتاخذ منهم مفتاح المقصف..
بدور وريماس:صبااااح الخير
العنود:هلا صبااح النور..اخباركم؟؟
بدور:بخير الحمد الله..انتي اخبارك شكلك مايطمن بخير؟؟
العنود:لا بخير مافيني شي ..اقولكم بشاره هنادي بتجينا اليوم ..الشله كلها مداومه؟؟
ريماس:ايه مداومات بس همس اللي غايبه
العنود:خلوها تولي منشغله بعرسها ولا فكرت تسأل عننا
بدور:حرام عليك تراها معذووره
العنود:خلونا ندخل مالي خلق لشمس <<جتهم مها وندى
مها وندى:صبااح الخييييير
البنات:صبااااح النووور
مها:العنود وش فيك ليه الهالات السوداء اللي تحت عيونك؟؟
العنود:خير مافيني شي بس يمكن من كثر النوم صار كذا...يالله رووحي صفي طابور
مها:مستلمتك اليوم اكيد فيك شي..يالله باي
ربى:صباح الخير عنوده
العنود:صباح النور اخبارك؟؟
ربى:بخير..انتي وش فيك متغيره اليوم؟؟
العنود تنرفزت:يووه وش فيكم وربي مافيني شي ليه دايم تبالغون..صفي طابور قبل ماتجينا تهزيئه
الطوابير انتظمت والعنود واقفه عند هيا بدات الاذاعه بتلاوة القران ومن بعده على
صوت البنات بالنشيد الوطني وتكملت سلسله الاذاعه..
هيا:العنود شوفي بالسماء ماتلاحظين شي غريب
العنود رفعت راسها تشوف شنو الغريب حست بضبااااب تبي تركز تبي تشوف شي ...بس ابد تحس انها بعالم
ثاني غريب كله فوضى فيه اصوات بس مافي أي مصدر يصدر منه صوت واحد ..تسمع كلمات تبي تجاوب
عليها ماتعرف..العنود وش فيك...العنود تكلمي.."العنود حاولت تتكلم بس ايأست"
نرجع لعالمنا لم رفعت العنود تبي تشوف شنو الغريب اللي بالسماء ..هيا واقفه جنبه شوي تحس بثقل
بيرتمي عليها شافت راس العنود على كتفها وايد العنود على ايدها..هيا تداركت الموقف حست ان
العنود فيها شي ..ومن ورا العنود عايشه لما شافت ان هيا ماهي عارفه كيف تسند العنود..اسندت
البنت معها ..وهذا غير بدور اللي واقفه بطابورها فجأه تلف تلق صديقتها دايخه ..راحت لها وقد ماتقدر
مدتها بقوة وقفوها على طولها يبونها تتكلم ترد عليهم ماشافوا منها اجابه بس
الاخير طمنتهم بحركه ايجايه اصدرت من راسها...
عايشه:بنات ودوها الاداره
هيا:بدور اسنديها معي خلينا نوديها
بدور:طيب امسكيها من خصرها زين
اخذوها الادارة وخلوها تريح شوي صحصحت وقدرت تستوعب اللي حولها
جلست عندها بدوور اللين انتهى الطابور..
العنود:خلاص ابي اروح الصف مافيني شي
بدور:لا اجلسي للحين مارتحتي
م.سميرة:متأكده انك تقدرين توصلين للفصل
العنود:ايه اقدر وش دعوه من ميته
قدرت العنود تطلع وتروح الصف تجمعوا عليها صديقاتها عطوها كم تهزيئه ليه تهمل صحتها
وبدور صارت الام للعنود جابت لها اكل عطتهم ربى..
بدور:انا عندي حصه والا كان جلست عندها..لا اوصيك ما أبيها تخلي شي بالعصير او حتى
الفطيره واذا تبي غيرهم قولي لي اجيب لها طيب
ربى:افا عليك لا توصيني بجلس على راسها اللين تخلصهم
وماني متحركه من عندها
بدور:واذا تبين خذي ريماس مساعد معك
ربى:لا مايحتاج انا اكفي واوفي..يالله روحي صفك
...........
ريماس:العنود ربى من شكلها انها جايه ومعها نيه الله العالم فيها
العنود:الله يستر
ربى:اخبار عنوده اللحين..الا انتي ماقلتي لي ليه مداومه اليود دام انك تعبانه؟؟
العنود:وربي كنت ابي اغيب بس هنوده ارسلت مسج قالت بتجي وجيت..وعلى فكرة كنت ابي
افطر قبل ما اجي بس ما كفاني الوقت جاني الباص بدري
ربى:ماكفاك الوقت بالبيت بس بيكفيك الوقت هنا صح
العنود:وش قصدك؟؟
ربى طلعت لها العصير والفطير:تاكلين هذلي وماتخلين فيهم ولا شي
واذا ماشبعتي نجيب غيرهم
العنود طلعت عيونها:حرااام عليكم تبوني اكلها كلها ؟؟
ربى:اووش تاكلين وانتي ساكته ..يالله ريماس عليها
"جلسوا عندها وكل ماتبي تسكر خلاص ماتبي تكمل يضغطوون عليها الا تكملها اللين خلصتها"
العنود:الحمد الله واخيرا خلصت حسيت انها مفطح
ربى:هه ايه هذي عنوده الشاطره اللي نعرفها...واللحين يالله قولي لي ليه هامله صحتك وشنو اللي تعانين منه؟؟
قالت لها العنود رؤووس اقلام ماكانت حابه انها تشكي لأي احد عن حالها او بالاحرى ماتبي تقث احد
......على حصص الرياده...
....:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود عندها تحت في غرفة المدرسات
الاستاذه:يالله اللي طلبتها ابله امجاد تطلع
ريماس:يالله عنووده قومي
العنود:ياربي وش تبي فينا؟؟
ريماس:شنو يعني غير الاذاعه نسيتي ان بكره اذاعتنا
العنود:هي ترى بكره ماراح اطلع تخيلي شكلي اليوم مريضه وبكره رازه فيسي
بالاذاعه والله ليضحكون علي
ريماس:هههههههه عادي واذا .... <<وصلوا لابله امجاد
ا.امجاد:زين وصلتوا شوفوا بكره موضوع هل تعلم تطلع فيه العنود والحديث ريماس
العنود: ما ابي اطلع مالي مزاج؟؟
ا.امجاد: الا تطلعين غيري شوي اليوم مكتمه اضحكي
العنود:اوكي اضحك بس ماني طالعه
ا.امجاد:بتطلعين يعني بتطلعين...انتي اليوم فيك شي اجلسي عندي خلينا نغير عليك الجو شوي
"جلست البنات عندها سوالف وتبادل خبراااااات ومواضيع مابقى موضوع مادخلوا فيه حتى
القبايل تدخلوا فيها بعد حصتين دق الجرس"
ا.امجاد:بنات عندكم حصه؟؟
العنود:لا عندنا ابله هند وهي اليوم غايبه يعني انتظار
ريماس:يعني فاضين ماعندنا شي
ا.امجاد:حلو خلاص اجلسوا خلونا نكمل سوالف...قولوا لي منو المدرسات اللي مرتاحين
معهم منو اللي مو عاجبكم ؟؟
ريماس:في مدرسات فيهم الزين وفيهم الشين محد كامل ..واغلبهم تخربهم عصبيتهم...........
............................ومشى الوقت معهم بالسوالف باقي عشر دقايق على الحصاة السابعه
العنود:ريماس من عندنا السابعه؟؟
ريماس:عندنا نوري
العنود:خلاص خلينا نروح عشر دقايق ويدق الجرس
ريماس:اوكي يالله...مع السلامه ابله
ا.امجاد:مع السلامه
.........
العنود:هذي الحصه السابعه وهنادي ماجت ياويلها اذا كانت تكذب
ريماس:ماتدرين يمكن قصدها انها تجي اخر الدوام
العنود:يمكن ليه لا..عجلي خلينا ندخل الصف قبل ماتجي نوري ...
<<تو بيدخلون الفصل الا يلمحون طيف نوري داخل تشرح للبنات
العنود من صدمه اشهقت اللي يشوفها يقول ملك الموت جاي يقبض رووحه..وريماس اقل منها مستوى بالانفعل بس
زيه بمستوى الصدمه...اما نوري صدمتها مماثله لصدمتهم.
ا.نوري: خير وين كنتوا؟؟
ريماس: كنا تحت عند ابله امجاد علشان الاذاعه
ا.نوري تناظر العنود: ما شاء الله اليوم تعبانه في الطابوور و اللحين رايحه علشان اذاعه
العنود بقهر: حرام عليك وربي ماكان ودي اطلع بس هي لزمت علي الا تبيني اطلع
ا.نوري بمسخره:لا والله
العنود:قسسسسم
ا.نوري:من متى وانتوا عندها؟؟
ريماس:من الحصه الرابعه
ا.نوري: ثلاث حصص عندها علشان اذاعه؟؟
العنود: لا جلسنا نسولف معها..
ا.نوري تتكلم من طرف خشمها: ماشاء الله عليكم رايحين للسوالف!!
العنود:كنا فاضين وماعندنا شي يشغلنا قالت لنا اجلسوا
ا.نوري: طيب ادخلي انتي وياها <<دخلوا الفصل وهم منقهرات من اسلوبها ومن البنات اللي ماندوهم
ا.نوري: ماشاء الله عليكم على العنود وريماس ماتحرشون لو بنت غيرها تكلمتوا عنها اول مادخلت...<<لحظة صمت
ا.نوري:اللي توهم جايات اكتبوا الدرس بصحح الدفاتر
العنود:مياسم اكتبي لي الدرس مالي خلق
مياسم:طيب بس لحظه اكمل دفتري <<شوي تجيها عايشه
عايشه:العنود هنادي جت شفتها بره
العنود:والله...بس حسافه نوري ماراح ترضى تطلعني
عايشه:انتي جربي ماراح تخسرين شي <<طق طق
بدور:ابله ممكن اكلم العنود؟؟
ا.نوري:لا العنود مو فاضيه
بدور:ابله ابيها بس دقيقه!!
ا.نوري:بدوور رووحي ماني فاضية لك
هنادي: ابله اخبارك؟؟
ا.نوري بمسخر:بخيير ..شنو هنادي رجعتي هنا؟؟
هنادي:لا ابله جايه اخذ درجاتي
<<هنا العنود جالسه على نار تبي تطلع بس ماهي قادر ..باصمه بالعشر ان نوري بترفض..دق الجرس العنود نطت
من مكانه خذت الدفتر لمياسم بتروح تصححه عند نوري ..وفي خاطرها يمكن تستأذن منها وتطلع..بس للاسف لما
ودت دفترها عطتها نوري نظره خلت العنود تكره الساعه اللي قررت انها تداوم ..ارجعت لمكانه
بخيبت امل بس ببتسامه تبين ان الوضع مو هامها>>
ا.نوري:اللي متأخرات جيبوا لي ورقه من ابله امجاد تأكد انكم كنتوا عندها <<وقفوا العنود وريماس
ا.نوري:وحده منكم ترووح <<طلعت العنود وبقت ريماس بالفصل
العنود:هناادي <<اركضت لها هنادي وحضنتها
هنادي:مشتاقتلللللللك
العنود:وربي انا اكثر..تعالي نبعد عن الفصل نوري اليوم موصله حدها معصبه
هنادي:أي كلمتها ترد علي من دوون نفس
العنود:طيب تعالي معي ابي اجيب ورقه من ابله امجاد <<وعند غرفة المدرسات
بدور:هنادي شوفي وجه العنود تراها اليوم اخبصتنا وطاحت علينا بالطابور
هنادي:ايه وااضح على وجهها التعب عيونها رايحه فيها
العنود:شفتي وانا تعبانه داومت بس علشانك..لحظة بجيب ورقه من ابله امجاد وجايتكم <<دقايق وطلع لهم
هنادي:بترجعين الفصل؟؟
العنود:اكييد تبين نوري تعصب اكثر وتعطيني كف هي خلقه اليوم شايله علينا كيف اذا تأخرت
هنادي:ياربي ودي اجلس معكم بس ما اقدر اتأخر ابوي بره
العنود:وربي لو بيدي جلست معك..بس نوري واقفتلنا عظم بالبلعوم ..وانتي عيديها بصراحه مانعتبرها زياره
هنادي:ان شاء الله اذا قدرت
العنود:اوكي يالله مع السلامه..شوفي هذي ربى جاتك انتظري شوي وتطلعلك مياسم ولا ريماس كل شوي وحده
هنادي:ههههه طيب سلمي على همس واعتذريلها ما اقدر احضر عرسها
العنود:خلاص ان شاء الله يوصل <<ودخلت الصف وعطت نوري الورقه وجلست مكانها
ريماس:شفتي هنادي؟؟
العنود:ايه شفتها تسلم عليك
يتبع..
ريماس: الله يسلمها...والله ودي اطلع اسلم عليها
العنود:شوي ويدق الجرس..اقولك بكره انا غايبه والاذاعه انتوا طلعوا أي بنت مكاني
ريماس:لييه وربي تزعل منك ابله امجاد؟؟
العنود:والله لا يتمسخرون علي البنات ...شوفي كنت خايفه من البنات وطلعت لنا نوري
وهي اللي تمسخرت وانتي
سمعتيها بأذنك..خلاص بكره غايبه ونهاية الدوام اكلم ابله امجاد وماراح تقول شي..وبعدين
بكره بتجي اختي ..ولا تنسين ورانا عرس...
ريماس:بكيفك سوي اللي يريحك...
..............كلن رجع بيته يحمل بقلبه احداث الزمن وبلاويها......
رجعت العنود البيت وهي برووح جديده خلاص ماتبي شي يكدر مزاجها حتى اللي صار لها اليوم
بالمدرسه اعتبرته صفحه من الماضي وانطوت...بعد ماريحت وعينت من الله خير فتحت الايميل
وشافت رسايل كثيره من أسيل..اول وحده((العنود ياقلبي..وررررربي من امس وبالي مشغول عليكــ
,,وحتى ماذاكرت زين ,,وش فيك ؟؟وش صاير ؟؟بالايميل يوم دخلتي طلعتي بسرعه حتى ماعطيتني
فرصه ؟؟وبالتلفون ماتردين ؟؟والجوال ماتردين .؟؟والمنتدى ماتدخلين؟؟دوبني دخلت من الجامعه
وجيت هنا على طول قلت يمكن اشوفك داخله بس ماشفتك العنـود ,,اذا احتجتيني انا موجوده .
. ماراح اقفل جوالي .. انتظر منك اتصال ..ولاتخليني على اعصابي طمنيني ,, بلييييييييييييييزحبيبتي ,,))
ردت عليها العنود((ليه ماذاكرتي تبين تعيدين السنه..كنت متضايقه من حركات ابووي..وابد
ماللي مزاجلا على ايميل ولا غيرره..تلفون البيت ماتدقين الا اذا يصادف اني نايمه..اساسامن
يوم الاربعاء وانا نايمه اصعب يومين مرو علي..وموبايلي الرقم اللي عندك الشريحه محترقه.
.اوكي شوي وادق عليك..واذا ما قدرت..بكره بغيب راح اكلمك..يسلمووووعلى السؤال))
ودخلت المنتدى وشافت صديقاتها يسألون عنها هبه((أسيل العنود وش فيها ماتدخل طمنيني عليها))
أسيل((والله مدري هذا انا منشغل بالي عليها والله..حتــى ماتكلمني ,,ويوم كلمت
امها .. قالت نايمه,والله تضايقت حيييييييل ,,مدري وشفيها))
ردت عليهم العنود((وربي اليومين اللي مررروا اصعب الايامماكنت اكلم احد
كل بغرفتي حتى اكل مااكل<<لا تخلوني ابكي خخ))
رساله ثانيه من هبه((أسيل حاولي تتقربين لها شوفي وش فيه يمكن مكتومه من شي ساعديها))
أسيل((اكييييد ياقلبي ,, لاتوصين حريص ’’ومشكوو وره على سؤالك ياحلوه ...وان شاء الله ,,
هي اسبوع الجاي جايه هنا عندنا ’’يعني بتقضي الاسبوعجنبي ’’والله لوناسها اخخخر ونااااااااااااسه
^_^<<عندنا عرس خالي يعني بنفلها<<<<<ياشين البعد ,,واللهالمسافه اللي بينا تعبتنا ’’نااااادر
نشوف بعض ’’يعني مانتقابل الابالاجازات ’’اما بالمدارس ’’ لاهي تقدر تجي ولا حنا ..الله يعــــين))
ردت العنود((وربي انتظر الاجازة متى تجي..انا مليييييت مشتاقه لكم ولمهايطمعكم.
.والضحك والوناااسه.. هانت كلها كم يوم ونجتمع))
............خلونا نشوف حال باقي الشله......
....:ياربي رقم غريب منو..المشكله انه ازعجني كل شوي يدق...خلني ارفع السماعه واسكت..
صوت رجولي:الو الو..مياسم..
مياسم:نعم منو معي؟؟
...:انا مشاري ولد خالك..
مياسم منصدمه:خير ان شاء الله في شي صاير شي؟؟
مشاري:لالا ابد مافي شي بس كنت حاب ادق عليك واسأل عن اخبارك
مياسم:وانت حضرتك من ووين جبت رقمي؟؟
مشاري:جبته من الاستعلامات..كلمتهم وعطيتهن اسم ابوك وانا اعرف رقم ابوك والرقم
هذا جربته وطلع رقمك انتي وكلمتك
مياسم:من كذبك رقمي بأسم عمي مو بأسم ابوي
مشاري:ها ايه جبته منه ...انا اللحين استأذن بس حبيت اتطمن عليك تامرين على شي؟؟
مياسم:لا مشكور وش ابي منك مثلا وانت بعيد؟؟
مشاري:عادي اسويه لك وانا بمكاني
مياسم:مشاري ودي انام ممكن؟؟
مشاري:تصبحين على خير
مياسم:وانت من اهله..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:10 pm

"يارب هذا شيبي وش ذكره فيني سنتين مااعرف عنه شي ولا ارووح بيتهم وليه يدق..اووف وربي لو اسامه عرف
او ابوي ذبحووني ..هو خبل كيف يتجرأ يكلمني ..خل يولي ليه اشغل نفسي بشي مايهمني"
<<نامت وهي مستغربه من سر أتصاله
................هنادي ثالث يوم تداوم بالثانويه الاولى....
اريج:هنادي للحين مارتحتي عندنا؟؟
هنادي:لا وماراح ارتاح الا لما ارجع مدرستي لصديقاتي
اريج:شنو اللي موعاجبك عندنا؟؟
هنادي:كل شي كل شي مو حلو مدرسات بنات ادراه مافي شي حلو...بعدين ممكن تسكتين شوي
"اتركتها اريج على راحتها...اريج بنت تعرفت على هنادي اول ماجت وجلست عندها تحاول تخلي
هنادي تتأقلم مع مدرستهم بس هنادي مو مساعدتها"
اريج لفت نظرها كلام مكتوب على كتاب هنادي((لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت
بخافقي شوقي عليك....تذكريها بصوتي عنوده))
اريج:العنود صوتها حلو؟؟
هنادي:الا يجنن احلى صوت هي
اريج:اكيد هي واثقه بصوتها والا ماكن كتبت لك تذكريها بصوتي؟؟
هنادي:اقولك يجنن اكيد صوتها حلو...والله مشتاقه اني اسمع صوتها<
<فتحت دفترها وكتبت
"الحصة السادسه يوم الاحد 2\4..فقدتكم حييل يا أغلى ثانويه في قلبي ..أحلى ايامي في
الثانويه الثالثه..صديقاتي فقدتكم مرررة..
فقدتك ياعنوده وفقدة صوتك الحلو< لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي
عليك>ظلام دنيتي بدونك ما أتحمل العذاب..
فقدتك يا بدوورة بدونك عايشه في ضيق وهم وحزن ياحبي لك..
فقدتك ريماااس فقدت التسرع في الامور وياحلوك...
فقدتك ندووش فقدت الهدوء والنعومه والضحكه الحلوة ياقمر
فقدتك مهاوي فقدت المرح واللعب والتقلب ^^^^^ جعلني ما ابكيك
فقدتك مياسم فقدت هبالك ومقالبك مع عنووده وضحكتك الحلوة ولقافتك البريئه
فقدتك همس وفقدت جرأتك وصراحتك اللي ماتزعل احد منك
من يلومني بحبهم جعله اليوم ينلام امييييييين
الفراق صعب حيل ما احتمل عذابه..صدق ان هذي اول سنه تعرفت عليكم وحبيتكم ودخلتوا قلبي
كأن لنا أكثر من كذا يا جعلني ما انحرم منكم...
صدق اني مع العالم بس الشاهد الله ..ان قلبي معاكم يا أعز صديقات بالكون..الفراق والدمووع"
اريج:حالتك صعبه مررة..اللحين اللي تكتبينه بيوصل لهم؟؟
هنادي:اكييد يوصل ..هم كل يوم يكلموني..جد ما اكلمهم كلهم بس اذا كلمتني وحده
\تطمني على الباقي وتجيب اخبارهم
اريج:ليه ماترجعين لهم؟؟
هنادي:حااولت بس ماقدرت..وبحاول ثانيه وثالثه يمكن اقدر ارجع لهم املي بالله كبير
اريج:ربي يحقق لك امنيتك يارب
.........يوم الاثنين.......
بدور:هلا والله بالتعبانه افطرتي اليوم ولالا؟؟
العنود:لا افطرت ومن الادب والاخلاق شربت حليبه
بدور:ههه ايه اشوف وجهك اليوم منوور
ريماس:ان شاء الله دووم مو يووم
مها:اامين يارب
العنود:مهااااااااااوي والله مشتاقتلك <<حضنتها
مها:ايه واضح مقطعه نفسك من كثر ماتسألين؟؟
العنود:منو المفروض يسأل عن الثاني انا ولا انتي
مها:لا انا
العنود:حلو يعني عرفتي نفسك
بدور:اخلصوا علي ترى شوي ويدق الجرس وش تبون من المقصف
ريماس:كيف بيدق الجرس والكهربه منطفيه
العنود:وناااسه بندرس بالظلمه ..هي اقولك انا جيبي لي فطيره ومصاصه حمره
بدور:بزر تاكلين مصاصه حمره؟؟
العنود:كيفي انا ابي انتي وش دخلك
ا.رغد:يالله بنات على الفصل انتهت الفسحة
ريماس:ان شاء الله ابله دقيقه ورايحين
ا.رغد:بسرعه تراني عندكم الحصه الرابعه
العنود:بسرعه عجلووا بنااات
..................اثناء الحصه<<لا والله
البنات:ابله حررررر
ا.رغد:وشتبوني اسوي الكهربه ومنطفيه
العنود:ابله افتح الشبابيك؟؟
ا.رغد:افتحيهم <<وقفت العنود فوق الطاوله تفتحهم في وحده عيت تفتح معها
ا.رغد:لالا ..وش اسمك انتي افتحيها عكس
العنود:بتنتهي السنه وانتي ماحفظتي اسمي؟؟
ا.رغد:ههه لا باقي شهرين مع الاختبارات يعني في امل احفظه
العنود:ههه اسمي العنود انتي بس تشوفين وجهي مع ذا الابتسامه بتتذكرين<<<خخخخ فهمتوا قصدي مو
ا.رغد:حلو سهلتي علي كيف احفظ اسمك بسرعه <<خمس دقايق اشتغلت الكهربه
البنات:وااااااو ونااسه
............الحصه اللي بعدها
دخلت نوري وبدت تشرح الدرس وتضحك عااادي
العنود بخاطرها:اخص اليوم الفرحه مو واسعتها ان شاء الله دووم كذا
جت تبي تلعبهم لعبه الغميمه<<هذااسمها ولا انا غلطانه
المهم طلبت من البنات وحده تطلع شيلتها ومنهم العنود مدت ايدها للدرج وطلعتها وعطتها نوري
بدات تختار البنات اللي تبيهم يلعبون اما العنود مرتبكه ترفع وتنزل بأيدها..خايفه انها تنشطف
ابتسمت لها نوري وقالت لها قومي
العنود تتحلطم: الله يستر من ذا البتسامهياخووفي شوي وتقلب علي والله انها مالها امان
قامت العنود ووقفت ورى ربى وهي طوويله ..
ربى:وش فيك وقفتي وراي؟؟
العنود:ما ابيها تسكر عيووني<<<ثواني
ا.نوري:العنود تعالي
العنود:انا ليه؟؟
ا.نوري:تعالي بسكر عيونك<<حراام ماسلمت
ربى:رووحي طحتي من دون محد يسمي عليك <<راحت العنود وهي تدعي ان مايصير
شي يخليها تندم انها طلعت
ا.نوري:الشيلهبتعوورك من اللي فيها<< الشيله زينتها نااااااااااااااااااعمه
العنود شوي تطلع عيونها:والله انها غريبه توني تأكدت انك مزاجيه ميه ميه
بعد ماسكرت نوري عيون العنود جلست تشرح للبنات بالانجليزي والعنود بعالمثاني ماهي فاهمه شي من اللي تقوله نوري
وسرحت ..نوري بعد ماخلصت تناديه بس العنود ماسمعت امسكت نوري ايد العنود ...حرام
العنود من الخرعه رصت علىأيد نوري
ا.نوري:ههههههههه شفيك منتي فاهمه؟؟
العنود:ها مادري انتي وش قلتي <<البنات ضحك عليهاهههههه<< فهمتها اللعبه كيفوشوي بدات
العنود تمشي بين البنات اول وحده مسكتها ريماس
ريماس:هههههههههههههههههه
العنود:عرفتك من ضحكتك
ا.نوري:ريماس لا تضحكين..خلاص العنود لفي خذي وحده غيرها
مشت بين البنات ومسكت بنت من مكان غلللللللللللللللط
الكل ضحك من جهه بنات ومن جهه نوري العنود انحرررجت بسرعه لفت على وحده ثاني بس صارت
تمسكها بحذر وطولت على ما عرفتها وبعدها الاستاذه طردتهاخخخخخخخخخخخخ
............
بدور:هههههههههههه مجنونه وربي احراج
العنود:الا قولي انصفق وجهي مو بس انحرجت الحمد الله اني مسكت بنت ومامسكت نوري
ندى:هههههه لو انا معك بالصف كان علقت عليك واحرجتك قدامها
العنود:لا مشكورة ربى كفت ووفت
ريماس:بكره كلكم مداومين صح؟؟
العنود:انا يمكن بس اداوم ثلاث حصص بعدها استأذن
ندى:ليه وش عندك؟؟
العنود:حراام عليكم عرس عمي بعد كم يوم وماجهزت شي
بدور:مو لازم ضروري تجهزين
العنود: هاااااا عمي اقرب لي من نفسي واعز صديقاتي زوجته وماتبيني اجهز شي
ندى:خلاص خلاص لا تطلع روحك جهزي محنا ماسكينك
العنود:زيين...منو منكم بتحضر العرس؟؟
بدور:محد بيحضر
العنود:لييييييه حضرتوا عرس شموخ وماتحضرون عرس صديقتكم؟؟
ندى:والله ياقلبي انتوا منتوا مسوين العرس هنا..
العنود:ايييه صح .... بس همس بتزعل ؟؟
ريماس:قولي لها تسوي عرس ثاني هنا ونحضر؟؟
العنود:لا والله هو على كيفها
ندى:شوفوا انا قلت لها ان بنسوي لها مفاجأه في عرسها
بدور:وش بتسوين؟؟
ندى:نسويلها حفلة توديع العزوبيه وانتوا شوفوا متى تفضووون علشان نجتمع
العنود:لا تحاولون اللحين لانها مو فاضيه...خلوها بعد العرس
.........


the and
(11)
نلتقي في اببارت الثاني عششششششششر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:11 pm

الجزء الثاني عشر..:
:
:
:

بدور:مو حلوووه بعد العرس؟؟
ندى:خلاص مو ضروري تصير توديع اعزوبيه...اهم شي نجتمع ونبارك لها
................عند العروس....
همس:ياقلبي والله اني انشغلت المفروووض انتي اول وحده تعذريني وتجين اتساعديني
العنود:ايييه قولي انك داقه علي علشان اجي اساعدك موعلشان تسألين عني...حبيبتي انا وراي دراسه مو مثلك
مطنشتها وفاصله منها
همس:حراام عليك والله اني مشتاقتلكم كلكم لو اقدر اجي كان جيتكم ...طيب حضرتك متى تجين الدمام؟؟
العنود:ان شاء الله بكرة ...بكرة بداوم على الحصه الرابعه بستأذن
همس:غيبي ليه تداومين؟؟
العنود:لا ما ابي اكثر غياب..خلي الغياب لاخر السنه ايام المراجعات
همس:اها...طيب اللحين اخليك رايحه الخياط اشوف فستان الصباحيه
العنود:اووكي خذي راحتك وهالله هالله بالزين لعمي
همس:ابشري من عيني اليمين قبل الشمال
.....................
ا.دلال:طيب بنات شنو اسم الفيتامين الي يساعد على تقويت العظام؟؟ <<في العالم الثاني
مياسم:هي انتي لا تسوين كذا خطاء حطيها العكس
ريماس:لا انا بكيفي بحطها كذا
ا.دلال:مياسم قوومي جاوبي على السؤال..
مياسم تتحلطم:شنو السؤال ما اعرفه
ريماس تبي تورطها:قولي كورن فلكس
مياسم:كورن فلكس <<البنات هههههههههههههه
ا.دلال:وش دخل الكورن فلكس؟؟
العنود:ههههههه ابله لا تلومينها ما افطرت تلقينها جوعااانه
مياسم:أي والله يا ابله عصافير بطني تصفر
العنود:ابله سؤال علمي...ليه المعده اذا جعنا تصفر؟؟
ا.دلال:حولي السؤال لنفسك وانتي جاوبي عليه.. <<<البنات ههههه
العنود:بنااات يا هي شطفه حلووو او انها ماتعرف وتصرررف
مياسم:ههههههههه اتوقع الجواب الثاني
ا.دلال:اخلصووا اكتبووا الدرس
العنود:هي وش فيها اليوم بس تجعم فينا ؟؟
مياسم:الظاهر عيالها رافعين ضغطها على الصبح
العنود:هههه مياسم شوفي ريماس تضحك على الصامت
مياسم:ههههه ولا حاطه خدمة هزاز
ريماس:ههههههههه اه بطني ههههه اضحكوا علي بيجي الوقت اللي اضحك فيه عليكم
<<<طبعاً من همس افصلت وهنادي انقلت تغيرت الاماكن العنود على الطرف وريماس جنبها عند الجدار
ومياسم على الطرف من
الجهه الثانيه <<يعني العصابه قريبه من بعضها
<<<دق الجررس تررررررررررررررررن
مياسم:الله وناااسه بسرعه خلونا نطلع
العنود:ههه لا تفرحين ابله لمياء جت
ا.لمياء:يالله بسرعه كل وحده بمكانها ...وافتحوا على الواجب
العنود بصوت واطي:بنات اليوم افلاطون معصب ... انتظروا شوي اضبطها <<البنات هههههه
ريماس:يالله ورينا وش بتسوين
العنود:ابله اشتقنالك ليه اسبوع غايبه من زمااان ما اخذنا جغرافيا
ا.لمياء:والله كنت تعبانه وعندي شويت ظرووف هي اللي منعتني
العنود:لا ابله ماتشوفين شر الحمد الله على السلامه
ا.لمياء:الله يسلمك <<وكملت تلف على البنات تشوف الواجب
العنود بهمس:ريماس شوفي وش بسوي مياسم
ريماس:وش بتسوين؟؟
العنود:شوفي مياسم جالسه على حافت الكرسي ...بسم الله واحد اثنين
ثلاثه <<تسحم الكرسي طاااااااااخ
مياسم:يمممممممممممممه <<البنات ههههههههههههههههههههههههه
العنودههههههه ميته ضحك وبكل برائه
العنود:يالخبله ليه ماتنتبهين جالسه على حافة الكرسي <<وتبي ترفع لها الكرسي
وهي ميته ضحك
ا.لمياء:بنات حراام لا تضحكوون بعدين ربي يبليكم قومي مياسم ماصار شي
مياسم تهدد العنود:هين هين تفكرين اني ماعرفت انه انتي ..رادتها لك لا تفرحين
العنود:هههههه سوي اللي تسوينه اهم شي اني ضحكت وتونست
مياسم:يالدبه وماتونستي الا علي
العنود:انتي اللي كنتي قدامي وجت عليك وش تبيني اسوي
ا.لمياء:يالله بنات انتبهوا للدرس
ريماس:بنات افلاطون تكلم لا اوصيكم على التعليقات <<وطول الحصه ضحك وتعليقات اللين
ما انتهت الحصه بسلام من دون تهزيئه من الابله
.....بالفسحه...
مياسم:انا قلت لك ماني معديتها رادتها لك يعني رادتها
العنود:هههههه مياسم تكفين خليني اعيدها مره ثاني بحصة نوري
مياسم بصراخ:لالالا كان انا وانتي بالادارة نوري ماعندها تفاهم
العنود:ههههههه خلونا بس نمر على ندى غريبه للحين ماطلعت من الصف <<وصلوا عند صفها
بدور:ابله هند عندهم وتبينها تطلع
العنود:وخروا وخروا خلوني اصورها....<<ارفعت ايدها وشكلتها على انها كاميرا وبدأت تتكلم طبعا وهي
واقفه عند الباب وابله هند تصحح مو معها
العنود:طبعا نصور ابله هند وهي تصحح ياحرام انها منهمكه في دفاتر الصبايا الحلوين
<<هنا تلف هند تبي تشوف منو اللي تعلق وبالوقت نفسه تنحرج العنود وتنحش من الفصل
البنات:هههههههههههههههههههههههه
بدور:وش فيك نحشتي؟؟
العنود:ياااربي احراااج اسمعتني وانا مع وجهي اقول انها منهمكه <<طلعت ندى من الصف
ندى:هههههههه حلوة الحركه هاااا
العنود:حراام عليكم وربي انحرجت فشللله شكلي اساساً خطاء
ندى:اما التعليق ولا احلى <<<طلعت ابله هند من الصف
ريماس:صوريها مره ثاني شوفي وش تقول
العنود:لا فشله اخاف اللحين تمسكني
بدور:عنوده تكفين جربي منتي خسرانه شي
العنود سمعت كلامها ورفعت ايدها وانتبهت لها ابله هند وجت عندهم
ا.هند:انتوا وش سالفتكم كل ماشفتوني تصوير ومدري شنو؟؟
العنود:ههه الله يسلمك مره حنا سويناها لك وانتي نازله من الدرج وسويناها لكذا ابله
وماكن نتجرأنكررها الا
معك فقررنا نسويلك مسلسل خاص تكوني انتي البطله
ا.هند:هههههههه لا والله ومتى ينعرض المسلسل؟؟
العنود:متى ماتبين نعرضه لك
بدور:وان شاء الله يعجبك التصوير
ا.هند:هههههههه ان شاء الله <<< وراحت وخلتهم
<<على الحصه الرابعه استأذنت العنود وسافرت الدمام وتفرقت الشله اللي
بقى بالخفجي
واللي سافر يقضي اجازته بمكان يحبه
....................
هنادي:اخباركم وش مسويين من دوووني؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:12 pm

العنود:شوفي جد مستانسين مع مقالبنا وتعليقاتنا بس بعد محتاجينك بينا علشان
تكمل الوناسه
هنادي:ياقلبي والله ودي اليوم قبل بكره اجيكم بس ابد ابوي مو مقتنع
العنود:خلاص ولا تزعلين نفسك ..انتي معانا برووحك صح ولالا؟؟
هنادي:والله مو مصبرني عن بعدكم غير اتصالاتكم واخباركم اللي توصلونها لي.. تدرين والله لحد اللحين مو قادره
اتاقلم مع البنات بالمدرسه الجديده تصوري بالحصص الفاضيه ما ارضى اكلم احد بس اجلس اكتب واخربش
حتى البنت اللي جنبي تحاول فيني بس انا ابد ما اعطيها وجه ..
العنود:هنادي بلييز عيشي حياتك لا تحسسينا بان حنا لنا ذنب باللي انتي فيه حاولي تتأقلمين
هنادي:وربي احاول بس مو قادره تدري كل شي عندي يذكرني فيكم وبالحياه اللي عشتها معكم ..حتى البنت
اللي جنبي اسألتني عن اللي انتي كاتبته لي على كتاب البلاغه اللي بصوتك وربي ما اكذب عليك حسيت
انها تغار تقول لي هذي واثقه بنفسها مررره ..قلت لها يحق لها هي صوتها حلوو ولما شافتني اكتب
لكم رسايل تتمسخر تقول لي اللي تكتبينهم مايدروون عنهم ماراح يوصلونهم؟؟
العنود:اكسري عينها وجمعي الاوراق وارسليهم لي انا ابيهم خليهم عندي ذكرى
هنادي:خلاص ان شاء الله اذا جيتكم زياره اجيبهم مره ثانيه ..طيب قولي لي شنواخر مقالبكم؟؟
العنود:الله يسلمك امس طيحت مياسم بحصة ابله لمياء وتمسخرنا شوي على ابله دلال
وجننا ابله هند يعني كل شي يطري على باللك
هنادي:ماصار شي بحصص نوري؟؟
العنود:ايييييييه وناااسه الاسبوع هذا ماحضرت الا حصه وحده لنوري السبت راحت علي
لاني عند امجاد والاحد
غايبه والاثنين لما لعبنا معها والثلاثاء استأذنت واليوم غايبه وهي ماعلينا
هنادي:وانتي حضرتك مستانسه انك ماحضرتي غير حصه وحده؟؟
العنود:طبعا حبيبة قلبي منو اللي يبي يحضر حصص انجلش...ما علينا تدرين ان البنات
الدبات ماراح يحضرون عرس همس؟؟
هنادي:ايه قالوا لي بس ان شاءالله يعوضونها بطلعه نفرح فيها همس
العنود:ان شاء الله ليه لا...طيب تامرين على شي طالعه بيت عمتي
هنادي:لا ياقلبي مشكورة بس سلمي على البنات
العنود:يوصل ان شاء الله مع السلامه
.......... يا زين سكاكا والله ما ينمل منها……
خذوا المختصر المفيد من مياسم...
شوفوا بسكاكا وناسه بالذات خالتي اللي كبري امينه
اذا اجتمعنا فللللللللللللللللللللله
وحتى بنت خالتي
وهناكالعطله لها طعم ونكهه <<< اما عاد نكهه
الله وصلنا بالسلامه
وصلنا عندهم الفجر والله الشله كلها طالعه برا <<< منالوناسه الزايده
ونقعد ساعه وحنا نسلم على بعض << تعرفون حنا بالشرقيه وهمبالشمال
المهم كنت انا وخالتي امينهوبنت خالتي سهامواختي مريم <<< طبعا هي داخله عرض كلنا اكبر منها بس
تعتبر فرد من شلتنابعدين جبنا طاري المكياج والخرابيط هذي
قالت امينه : انا مكيجتمريم وسهام وانت يامياسم ماعمري مكيجتك <<< هي موهوبه
بالمكياااج والابالدراسه الله يستر عليها
مريم وسهام : اي والله صح
ومياسم ضاقت عليها ما تحبالمكياج خير شر ويالله تحطه بالعروس وهم يدرون عنها
مياسم : لا لا لا انسوا مافي امل
هم : بالله عليك وووووووووووووووقاعدين يترجونها
اخر شي وافقت بالغصب
بعدين راحت امينه تجيب الحووووسهوالكريمات والفير والخرابيط
والبلشه ان مافي مكان فاضي بالبيت كله زحمه <<< تعرفون تجمعن الخالات والوراعييين
ووين راحوا............ :
مافي مكان الا الكيتشن (( المطبخ)) <<< اعذروني متعوده علىالانجلش
راحوا للمطبخ
قالت امينه : يالا ياسهام انت ومريم برا بس انا ومياسم ماأبي احد يشووووف اذا خلصتناديتكم
طلعواا الاخوات
وبعدين مكيجتها الاخت وسوت لها تسريحههي تقول انها (انما ايه )بس ماشفتهاوقعد
تساعتين <<< والله لو انها عروس
وكل شوي مريم وسهام يقولون : ها متىتخلصون يلا بسرعه !
وبعد معاناه خلصت
ما بقى الا تلبس فستااانوتطلع<<< خخخخخخخخخع
قالت امينه : اسمعي يامياسم انا ابي اجيب الفستانانتي لا تطلعين ولاحد يشوفك عشان اذا جبت
الفستان تكونين جاهزه وتطلعين <<< عاد مافي الا مياسم وسهام والساعه 2 الفجر والكل نااايم
المهمراحت امينه ومياسم بالمطبخ مادرت الا صوووت اخوها اسامه
ابي اعرفكم علىالاخ اسامه ؟
هو اكبر منها بسنتين يكره المكياج وطاريه وياويل اللي يشوفها حاطهمكياج حتى امينه يهاوشها
اذا شافها ومياسم من الخوف اذا شافته بالعروس تتغطى <<< ههههه
المهم الاخ توه جاي من البر
راح للمطبخ ومن يوجد بالداخل ياترى؟؟؟
الفتاه المتمكيجه مياسم اللي يحبها ويموت عليها<<<< منجمبها بالمره
المهم نكمل السالفه
جا اسامه بالمطبخ والباب مسكر
قال اسامه : ميناللي بالمطبخ
مياسم : انا مياسم
اسامه : وش تسويين ليه مسكرهالباب
مياسم : قاعده البس
اسامه : وما لقيتي الا المطبخ تلبسين فيه
مياسم:مافي مكاااان <<< يلعن ام الصواريخ
اسامه : الله يالكذب اقول جيبي ليمويه
مياسم جابت له مويه ومدت له ايدها من ورا الباب <<<<< ماتبيهيشوف الخشه
واسامه قرص يدها <<<< الاخ منقهر
وبعدين راح وهوبالطريق
شاف الاخت امينه ومعاها الفستان وداخله المطبخ
اسامه استغرب وشالسافه معقوله تدخل امينه ومياسم تلبس <<< هذا يقولهبنفسه
دخلت عندها امينه...
امينه: تدرين اني شفت اسامه
مياسم : ادريشفته
امينه : شكله يبي يطلع
طبعا ها الحوار دار بينهم وهمبالمطبخ
مادروا الا الباب يطق
امينه : ميييين
اسامه : انا <<< عرفتووه
طلعت امينه
اسامه: وش عندكم بالمطبخ ؟
امينه : والله مياسم تلبس
اسامه : وانت وش اللي مدخلتسعندها
امينه : لا بس كنت ابي اعطيها الفستان <<< يلعن ابو امالغباء
اسامه : وليه هي رايحه لعرس
امينه : ها لا <<<< الاختمرتبكه
ومياسم سمعت كل شي والبنت خاااايفه
اسامه : ابعدي عن الباب ابيادخل
امينه : اقولك مياسم تلبس
اسامه : اقول ابعدي لا تلومين الانفسك <<<< حس انه فيه خلل بالموضوع
راحت امينه
اسامه يبييفتح على مياسم الباب
يتبع..
هي ماسكه الباب عشان مايفتحه
اسامه : مياسم افتحيالباب
مياسم: قاعده البس
اسامه : ساعه تلبسين
مياسم: ايهشوي واخلص
اسامه : اقول افتحي الباب بالطيب
مياسم : سهام عندي وش لونتدخل
اسامه : خلاص انا ابي اطلع وخليها تروح
مياسم : ها لا هي مهيعندي
الصراحه انا متمكيجه خلااااااص <<<< حرااااام قلبها يدق
وهويفتح الباب ويطالعها
اسامه : وش هذا
مياسم:شوفة عينك
اسامه جاب نعال وضربها على وجهها <<<<<ههههههههههبس والله من زمان ماضربها
يعنني كبرت <<العن ابو العنف اللي عنده
مياسم : انقلع يالحمار يا للللللل
اسامه : والله ماتستحين على وجهتس وش معنى تمكيجين بهالوقت <<< هو وين وهيوين
مياسم : ليه وش قصدك
اسامه : والله مادري عنك وليه ماتمكيجتي العصر المغربوليه الفجر <<< والله
انها بريئه مايدرى انها مغصووووبه
مياسم:اقول ظف وجهك
وضربها مره ثانيه وقالت بصوووووت عااالي...
مياسم: اتركني ترى والله اصارخ <<< هو مايحب الصراخ تركها وراح وقال..
اسامه: حسابي معاتس بكره <<هي قامت تصييييييييح اهئ والمكياج خرب وهي ماشفته
جت امينه والشله وهي منزله راسها
سهام :امانه يامياسم لاتبكين نبي نشوف المكياج <<<< شوفوا التفكير بس
مريم : ايه نبي نشوف <<< حرام لهم ساعتين ينتظرووونهاما ألومهم
والاخت امينه فاطسه ضحك ومياسم منقهره قامت تبي تغسل وجهها
الشله : لا اصبري والله تجننين
هي ماعطيتهم وجه ولما فتحت المويه غسلت شوي مادرت الا المويه خلصت ووش لون صار وجهها؟؟
الوااان بس اغلب شي الاسود<<< يعني يخررررع
وهم يضحكوون
بس مريم صارت معاهاوجابت مويه من الثلاجه اكيد بارده
وصارت مياسم تغسل وجهها رغم الاهوال
ولما خلصت طلعت انها ((ما فتحت صنبور الماء جيدا))<< عادي يقولون ان المويه البارده زينه للبشره *** ترقيعه
بس حراااام قهررررر خلصت الميه البارده
نامت ولما صحت
خالاتها كلهمي طالعونها يقولون مياسم وجهتس متنفخ وش السالفه ؟
هي طبعا ترقع : هههههه شبعانه نوم
خالتها : بس انا اسمعكم من امس تسولفون ماخليتوني انام
مياسم : مادري يمكن احد ضاربني وانا نايمه <<< سبحان الله
امينه فاطسه من الضحك تقول : والله مادريتوا وش صار امس
مياسم : اوريتس استري علي
وقالت لهم وهم ميتين ضحك ويقولون ماحد قالتس تمكيجين <<< مايدرون ان كله بسبة امينه الله يسامحها
مياسم: توبه ما راح احط مكياااج الا للضروره <<<<<<<< خخخخخ الضربه اثرت فيها
المهم عدىاليوم على خييييير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:13 pm


........................بالمنتدى مع أسيل....
((اليوم ,,احسن يوم عندي من بعد ثلاث شهور ^_^فلـــه وضحكوالشله كلها مجتمعه << يافديتنا ^_^<<ماحبينا
نطلع سوق مليناالضحك بدى من اول ماصحينا << هبال عالصباح اوه قصدي الظهر ^_^ افطرنا
وبعدها قررنا نروح البحربس تفركشت الرحله ^_^قمنا ,, اخذنا شريط الرجال اللي صوروه بيوم
زواج شموخ ,,وشفناهم وهم يركبون الانوار والزينهوهم بالمسبح يسبحون المعرس .. ويوم يزفونه
للبيت .. ويوم يركبون غرفته ..والله صاربيتنا زحمه شباب << وحنا محبوسين داخل خخخخخخخ
وبعدها شغلناشريط الحريم ,,وبتاع الزفه داخل القصر والحركات اللي صارتوالرقص الدبكات
اللي قامت .كان ودنا نكملهم .. ^_^بس تعبنا منالضحكوقمنا نسوي العشاء ^_^وسوينا سلطة
فواكه << طبعا شموخ سوتها..انا والعنود غسلنا االصحونخبركم اليوم اجازةالشغااله طالعه
تتمشى ^_^ومع كل صحن نغسله لازم نسوي له زفهوزغروده ونطق فوقه ونحطه
بالسله << هبال مو صاحيخخخخخوبعد ماخلصنا غسيل رحنا ساعدنا شموخ ,,
ويوم خلصنا ,,اخذنا علبة المويه اللي يحطونها في البراد وقمنا نطق
فوقها ؛<< الفراغ ومايسوي
وبعد مارجعت الشغاله ,, حنا خلصنا شغل المطبخ كلههيبس باقي تحط العشاء ,,
سولفنا معها وضحكنا .. وش سوت بالطلعه و.. و .. ^_^بعدين طلعنا نكمل
شريط شموخ << بالصباحيه ^_^وماكملناه ..قمنا نتعشى …ثمن جيتكم فيذا^j^..))
وعند العنود اليوم الثاني((امسلما رحت بيت جديجلست اشوف فلم مرعب هو مو مره مرعب
بس يخووف شويات ههههه بعد صلاة المغرب جلست اشوي ملانه تعشيتمع عماتي وقالوا انهم
بيطلعون <<انا ببقى لحالي لالالالالاقلت ودوني عند أسيل اخذت اللي احتاجه واخذت
معي الدي في دياول مادخلت بيتهم فاااااضي ماشفت احد خفت على طووول
نطيت غرفةأسيل حطيت اغراضي بجهه وسكرت الغرفه وتخبيت وراء السرير خايفه محدبالبيت
ناديت الخدامه مالقيتهاجلست تقريبا ساعه شوي سمعت اصوات فرحت قلت
اكيد جوا بس خفت قلت يمكن مو هم خلني اجهز شي يمكن فيه حرامي مالقيت قدامي الا المخدة
وشاحن الجوال هههههههب س الحمد الله افتحت الباب أسيل وانط في وجهها حرااام انخرعت))
أسيل((وانا اصعد عالدرج كالعاده لازم اغرد ..وصوتي يوصل لاخر الدنيا.. مطربة زمانهاهههههه
بس فتحت باب غرفتي ..الااشوف اللي بوجهي العنود صرخت وقالت سااااااااااعه وانا انتظركمان
اصرررررررخت
باقوى صرخه عندي<< خرعتني الدوبا ^_^العنود.. تقول اتصل عليكم محد يردوقلت انكم اكيدموجودين
ورجعت...حرام عاشت حالت رعب))
أسيل والعنود((دوبنا جينا من زواج خليل وهمس ^_^وفليناها فلـــه مابعدها فلــه ^_^تكشخنا
اناوهي نفس بعض وشموخ مسكينه حفيد العايله ماخلاها تكشخ زيناه هههههههههه
يوم رووووحنا هناك ..علىطووووووول بس دخلنا القصر حطينا عباياتناوقمنا نــرقص
رقـص مو طبيعي << والله من عرس شموخ مارقصنا ^_^بعد الرقص رحنا جلسنا شوي
وسلمنا على معارفناومانسمع الا هذيك الدبكه الا قامت …..كان نفز حنا الثنتين<<انا العنود
حراام مواعده همس اني ادبك وماحبيت اخلف بوعدي..المهمونمسك بعض
وندبك والله تعبنا تعب رحنا فيها ^_^لان يوم قمنا اللي جالسين وكل العالم تحمسوا وزادوا التصفيق والتصفير
وحنا تحمسنا في الدبك معهم هههههههههههههههه<<انا أسيل شعري اشغلني كل شوي
ينزل قدام لاني كنت منزله راسي اشوف رجولنا هههههههههههه<<وفي الختام انتهى العرس على خير))
.................
مياسم:وعليكم السلام والرحمه
مشاري:اقولك اليوم نحشت من المدرسه ولا حد مسكني وفليناها مع الشباب وبعدها على صلاة العصر
رجعت البيت واتصلت فيك ابي اكلمك محد رد علي
مياسم بملل:ايه كنت نايمه
مشاري:ايه ماعلينا المهم وجلست شوي بالحاره مع الربع وشفت ولد عمتك وبعدها رجعت وهذا انا
اكلمك وان شاء الله شوي بتعشى وبنام تراني تعبااان
مياسم:نوم العوافي ان شاء الله
مشاري :الله يعافيك ..اللحين اخليك لاني بنام وبكره ان شاء الله بداوم
مياسم:خلاص عرفنا مع السلامه <<بسرعه سكرت قبل ما يقول أي كلمه زياده
((ياربي هذا مايفهم واضح من اسلوبي اني ماني متقبلته..الظاهر ماينفع معه غير الكلام
الصريح ..قالت كلمتها واتصل))
مياسم:هلا مشاري في شي؟؟
مشاري:حبيت اسألك راح تداومين اول يوم مدرسه؟؟
مياسم:ما ادري على حسب المزاج...مشاري ممكن اسأل سؤال؟؟
مشاري:اسألي
مياسم:ترضى ان اختك تكلم واحد ماهو محرم عليها ؟؟
مشاري:طبعا لا
مياسم:حتى لو كان ولد عمتها او يقرب لها؟؟
مشاري:اذا من عيال عمامي عادي وش بيصير يعني اذا تكلمت معه
مياسم:مشاري ووجعت بليس وش تقول حرااام تكلمه تعرف شنو يعني حراام ماهو محرم عليها
مشاري:طيب هو متربي معاها؟؟
مياسم:طيب يمكن هو حلال عندك علشان عاداتكم بس عندي انا وعند رب العالمين حراااام ..فهمت قصدي؟؟
مشاري:لا وش قصدك؟؟
مياسم:يعني انا حراام اكلمك مابيني وبينك أي شي ممكن تنقطع عني زي قبل ولا تكلمني ولا اكلمك
مشاري:طيب ليه انا ولد خالك عاادي
مياسم:مشااري افهم انا خايفه من ربي و خايفه من ابوي واسامه لا عرفوا والله ماراح يرحموني
لا انا ولا انت ليه نجيب المشاكل لأنفسنا
مشاري:وش فيك اذا حد مسكك منهم قولي ولد خالي عادي يسأل عني
مياسم:لا والله عادي وبيمشونها ها..اذا هم رضوا انا ما ارضى... ياولد الناس مابيني وبينك شي
عيال عمامي اللي تربيت معهم
وعشت حياتي كلها معاهم.. من كبرنا ما اعرف عنهم شي هم بوادي وانا بوادي واسامه وابوي
ما يرضون ننطق باأساميهم
قدامهم كيف انت اللي اذا جيت لخوالي ما اشوفك من عيد الى عيد ...يعني ماعندي القووه اللي تخليني
اكلمك واخاطر بسمعتي وبسمعت اهلي
مشاري:انتي ليه تكبرين الموضوع...انا اللحين اللي فهمته انك ماتبيني اكلمك كل وقت علشان محد يمسكك.
.وانا اوعدك اني اكلمك من فتره لفتره وارسل مسجات
مياسم شبت النار بقلبها:مشااااااري لا تجنني انا ما ابي اكلمك خذها بالعربي ما ابي فهمت
ولالا..اللحين ممكن تسكر؟؟
مشاري:ان شاء الله اللحين اسكر وبكره الصباح اكلمك
مياسم بعصبيه كلها قههر:مشاااااااااااري <<سكر بوجهها خاف منها
مياسم :ياربي ذا بيجنني وش يبي وربي انه مجنوون <<شوي جاها مسج
"اسف مو قصدي ازعلك او ازعجك...ممكن انك ماتزعلين"
<<اتصل مشاري من بعد مارسل مسج بس مياسم عندت ولا كلمته رسل بعدها"اذا منتي زعلانه ردي علي"
ويرجع يتصل..
مياسم:والله واللي خلقني ماني زعلانه بس انت رووح نام تو قلت انك تعبان
مشاري:طيب اللحين بنام بس حبيتا اقولك تصبحين على خير
مياسم:وانت من اهله <<وتسكر بوجهه ثواني يرن موبايلها
مياسم:مشاااااري ووبعدين معاك؟؟
ريماس:ههههههههه وش فيك معصبه؟؟
مياسم ارتاحت:هلا ريماس توقعت انك مشاري ولد خالي
ريماس:طيب وليه معصبه كذا وش مسوي لك؟؟
مياسم:جنني طلع لي قروون خبل مايفهم اقوله ماابي اكلمك ويرجع يكلمني ازعجني بالاتصالات كل
نص ساعه متصل او بالكثيرساعه او ساعه ونص يقول لي فيها وش سوه بالفتره هذي مدري من قايله ان
هو هامني..اقوله ياولد الحلال حراام اكلمك يقول لا عادي انا ولد خالك
ريماس:ههههههههه ليه هو كم عمره؟؟
مياسم:مدري بس اللي اعرفه انه اكبر مني بكم شهر
ريماس:خلاص يعني يصلح لك
مياسم:انقلعي بس هذا اللي ناقص اخذ بزر انتي لو تشوفين شكله كان قلتي بثالث ابتدائي مو بالثانوي
بس طبعا هو بالمتوسط من كثر ما يرسب
ريماس:الله يعينك عليه كيف بتتخلصين منه؟؟
مياسم:مدري هذا انا احاول اجعم فيه بس ابد مايفيد وجهه مغسول بمرق..الا ماقلتي لي انتي ليه داقه؟؟
ريماس:لا بس حابه اتطمن عليك وسأل عن احوالك؟؟
مياسم:وربي ان احوالي مقلوبه فوق تحت ذالمشاري معيشني برعب ووين ما اروح كل
خوفي ان حد يحس ويقول ان بيني وبينه شي
ريماس:انتي حاولي فيه وتكلمي معه بالسياسه وفهميه ان اللي يسويه خطاء واذا مافاد
كلمي امك هذا ولد اخوها اكيد بتعرف تتفاهم معه
مياسم:خلاص شوورك وهداية\ت الله
..................على الموبايل كمان بس ناس اووخر خخخخ....
العنود:اقولك بكرة راجعين الخفجي وابي ارووح اليوم لعمي وهمس اسلم عليهم ترووحين معي؟؟
أسيل:متى تبين تروووحين؟؟
العنود: اللحين الساعه 6.30وش رايك الساعه 8 نرروح؟؟
أسيل:اووكي بس خليني اجهز نفسي ومر علي نرووح مع بعض اتفقنا
العنود:اووكي خلاص اتفقنا...تدرين راح اجيك اللحين وعلى الساعه 8نطلع من بيتكم نرووح لهم
أسيل:خلاص اللي يريحك سوويه
............... عند مياسم......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:14 pm

ههههههههههع <<< ليه اضحك
امينهوالله فقدتس
وفقدسوالفتسيابعد قلبي والله انها وناااااااسه
قبل لانرجع للخفجي امينه كانتنايمه
لأن حنا رحنا بدريرحت لها وعطيته بووووووسهوهي نايمه
بسشافتني <<< تعرفون الاخت تسوي حالها نااااايمه
فدييييييييييييتها
شكلي يفطس ضحك كأني مجنونه اهلي بالسياره وانا ابووووس خلق الله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وش اسوي لازمفراق
ايييييييهاليوم رجعنا من سكاكا
مشينا الساعه 6:18 وكانتدرجة الحراره (1) بس
الجو ظلااااااااام والقمر على يسارنا
والشمس وينها
اتحدى اللي يعرررررف ؟؟؟
الهمم
كملنا طرييييق لمابقى 150 كلم للخفجي
قال اسامه لابوي :
يبه في طريق مختصر يوصل للخفجي
والفرق بينه وبين الطريق هذا 50 كيلو
يعني بس نقطع 100 كيلو <<< لأن الاخ متعود على الصياعه والتهيص وووالتجول هنا وهناك
** طيب حناطاقين مشوار 1000 كيلو
ماقدرنا نكمل 150 كيلو ؟**
والطريق هذاماعمرنا مشينا من عنده <<<< الله يستر
بسعلى قولة اسامه (( ماعليكم خلوها علي(( <<< طبعا لو متنا وش يفيد كلامههع
ابوي يحب الاستكشاف وروحالمغامره
قال ابوي :اي والله وشوراي خلني اختصر الطريق
والبلشه ان الطريق المختصررملي مهو زفلت خخخخخع
يعني كل شوي طايرين فوقوالا صادمين الشباك طع طح
وامي تقول : الله ياخذكموش تبون بالاختصار خلونا علىراحتنا
كله منك يا اسامه ياخي وش دخلنا فيكم لا طلعت انت وابوك امشوا منهالطريق <<< طبعا هي في حالة غضب
ابوي الصررراحه مايدل الطريقويسوي حاله انه يدل اصلا مبين من حركاته
ما درى اني بالمرصادافهمها ع الطاير <<< تفضح عيني عينك
ابوي مايعرف سوالف البر <<<< انا ما ادري وش دخل البر
اقصد الطريق الرملي
واسااامهالعكس خلوه بنص البر ومعاه **العزبه ** ( ذبحني بهالكلمه)
وماشاء الله يدل
واسامه يقول لابوي: الطريق من هنا
ابوي : متأكد
اسامه : ايييييه اقولك والله ماشي من هالطريق
ابوي : ومتى يالحبيبمشيت؟ حنا معاك ولا لا ؟
اسامه : لا بس انا واخوياي
ابوي : ماشاء الله وانا ويني عنك! <<< حلوه هذي
اسامه : لا تعرفكنا طالعين للبر وووو الجو حلو وووو <<<< وقام يرقع
اسامه يتواعد مع الشله ويهربون من المدرسه ويطلعون للبر <<< الله ياحظهم
وبابا مايدري
امي تدري عنه بس عاجبها الوضعتقول خلوه يستانس <<< تعجبني امي ماعندها ايمشااااااكل
كأني بديت ادخل عررررررض
الزبده
يعني لولاالله ثم اسامه كان رحنا وطي
والحمد لله وصلنا وصلينا <<<<<<<<< احب الشعر
وطقيتهانووووووومه
وصحيييييت
ايه نسيت
سويت عمليه الاوهي ::::
نفخت شفااااايفيبس هالعمليهغير ايراديهتعرفون دخلشفايفي بررررردوانتفخت
امي تقول شفايفك تذكرني بـ وش اسمها <<<< قاعده تذكرها
انا ادري ان التشبيه مو حلو
ومينطلعتشيــــماء علـــي
تقول برطمك نفس برطمها بعدالنفخ <<< قبل شوي شفايف الحين براطم (((لرفعة الضغط)))
طبعا هذي إهاااااانه لي
والحمد لله قلت لابوي ابيمرطب
نزل الصيدليه وجابه والبلشه انه بالعسل والحليب يعني لونه اورنجي <<< اخس بس
ولما احطه على شفايفي او براطمي
اخواني يفطسون ضحكيقولون اول مره نشوف براطم برتقاليه هههههههع
انا : اقول وش عرفكم بالموضه وبعدين هذا اختيار البابا
يتبع..
جمبها اما عاااد موضه اتحدى اقطع ايدي بس لو كانتموضه
وبعدين الموضه : احمر وردي تركواز <<< يمكن فيييه بس لو حطيتهايحسبوني اشرب دخاان
قلت: وقف وشو تركواز ؟؟؟؟؟
انس : يعني امممممم خمري
انا :اقول ظفوجهك لو قلت عشبي يمكن نمشيها <<< اخواني طالعين علي يحبون الترقيع
تذكرت العنود
ودي اعرف تبي تروحباجــر ولا لا اقصد باتسر ؟؟؟ هعنسيت ان عندها عرس بس يمكن تداوم
ايييه و(((نهى))) نسيت ادق عليهااااا <<< الله معطيني نعمة النسيان
تدرون لو كملت كان كتبت كل السوالفبس الحمد لله ان مريم جت
وقالت خلااااااااص استري شويياززززززززززززين الترقيع
وييييينتس ياريماس تحبسوالفيمشاء الله لما اسولف معاها على طوووول تضحك
ياحليييييلها واللهمشتاقه لهاااا
ابي اتحمم ووووو واتعشى وافرش اسناني <<< اتحدىبس
واربط شعري <<< والله مادري كم الساعه ماني منزله عينيللسااااعه
واعين من الله خير واناااااام
يعني اتأمل الخير دوماعشان اروح للمدرسه نشيطه <<<< امممممممحق
اقول خلاااص عاد مصختهاابي اتحمم واكمل لعب
.............الساعه8.15<<دائماً البنات غير دقيقات بمواعيدهم.....
العنود:غريبه بيت جدي هدووء ماهي بالعاده
أسيل:والغريب اكثر ان بيت جدي في موسم عرووس ومافيه زحمه
العنود:طيب تعالي نشوف المطبخ هو المكان الوحيد اللي مايخلى
أسيل:اوكي يالله خلينا نرووح <<وهم يمشون سمعوا صوت خليل بالمطبخ
أسيل بهمس:اوووص شوي شوي خلينا نسمع وش بيقول
العنود بمستوى صوتها:ماتستحين تتصنتين على عرسان
أسيل:اكرمينا بسكوتك يا أم الاخلاق <<بالمطبخ
خليل:همس حبيبتي عطيني دلة القهوه مع الفناجيل خليني اوديهم عند مجلس الرجال
همس:ان شاء الله تامر امر..بس ممكن اقهويك قبل ماترووح واعرف رايك بقهوتي؟؟
خليل:ههه يالله خلينا نذوق عمايل يدك..
همس وهي تقدم له الفنجال:القلب مجلس والمحبه تقهويك ..فنجال مايستاهله غير يمناك سم
خليل:ابشرب من دلتك لو كلها سم..ما أهز فنجانك ولا أقول كافي..دامها من يمناك وتقول سم.
.بسم الله اشرب كل سمك عوافي <<عند البنات
أسيل:ياحبيبي طايحين تغزل بالمطبخ
العنود:خلاص وخري بدخل بسك تجسس على العالم
أسيل:لا لحظة يالخبله <<دخلت العنود
العنود:هلا والله بالعرسان
أسيل:هلا باللي يتغزلوون بالمطابخ <<همس وجهها احمر
خليل:هه وانتوا ان شاء الله من متى هنا؟؟
أسيل:الله يسلمك يا خالي العزيز من قلت انت يالله خلينا نذوق عمايل يديك
العنود:كذااابه من اول مادخلت المبطخ وقلت همس عطيني دلة القهوة <<خليل يمسك الثنتين ويقرصهم من اذونهم
خليل:اخ منكم انتوا الثنتين داهيات..يعني ماتستحون على وجيهكم وتقولون عيب التصنت
العنود: أي أي عمي والله مالي دخل هي اللي قالت خلينا نسمعهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:15 pm

أسيل:يا الدووبه رميتيها علي وانتي المسكينه
خليل:انتي اعرفك سوسه اعترفي انتي اللي قلتي خلينا نتصنت ولالا؟؟
أسيل:ايه انا ..يا اخي وش اسويلك..محد قالك تغزل بالمطبخ يعني انت ماتدري
ان بيت جدي مايخلى في ناس
داخله وناس طالعه يا اخي اصبر لين ترووح بيتكم وسو اللي تبي <<تركهم من ايده
خليل يضرب أسيل على راسها:مالك دخل يا ام اللسان اسوي اللي ابيه بالمكان اللي ابيه
همس:خلاص خل عنك البنات وخذ القهوه قبل ماتبرد؟؟
خليل:انا بودي القهوه بس مو معناته انكم سلمتوا من جزاكم
العنود:عمي حبيبي ارجع بسرعه تراني ابي ارجع بيتنا بدري بكره راجعين الخفجي
خليل:ليه بترجعوون وش عندكم؟؟
العنود:عموو خلاص بتبدأ المدارس
خليل:طيب دقايق اودي القهوه وراجع لكم
أسيل:اخبار عروستنا؟؟
همس:بخير...يالدبه جد كنتوا تتصنتون وسمعتوا كل شي؟؟
أسيل:أي والله سمعنا ليه منتي مصدقه؟؟
همس:ياويلي يالاحرااج..صدق انكم قليلات الحياء
أسيل:عادي عادي يازوجه خالي المصون نتعلم منكم انتم السابقون ونحن اللاحقون
العنود:اميين يارب يكون عرسك اليوم قبل بكرة
همس واسيل:امييييييييييييين
همس:وانتي وراها
العنود:لا ان شاء الله..حبيبتي انا وراي دراسه
همس:على طاري الدراسه سلمي لي على الشله والله مشتاقتلهم مررة
العنود:يوصل ان شاء الله...وهم قالوا لي اذا جيتي من شهر العسل ورجعتي الخفجي
بيسوون لك طلعه نجتمع فيها مع بعض
أسيل:على طاري شهر العسل ووين فكرتوا ترووحون؟؟ <<دخل خليل
خليل:وانتي وش دخلك يالملقوفه
أسيل بزعل:افا خالي ماصارت كم كلمه سمعناها بتذلنا علشانها
خليل:احسن علشان تتأدبين مره ثانيه ماتعيدينها
أسيل:خلاص وعد اني ما اعيدها بس قول لي ووين بتسافروون؟؟
خليل:مم يمكن نروح كندا او الهند
العنود: الله برووح معكم الهند
خليل:انا قلت الهند انا قصدي روما
العنود:يا اخي اختصر وقلها انك ماتبي تاخذني ماله داعي اللف والدوران
خليل:ايه والله انا معرس وابي اخذ راحتي مع عرووستي
أسيل:عليك بالعافيه انت وياها
همس:طالعه من قلبك؟؟
أسيل:أي والله يا مرت خالي وربي علي شاهد
العنود:عمي وش رايك نطلع نتعشى مع بعض؟؟
خليل:لا ياقلبي هذا ايام الخطوبه اخذكم معي بس اللحين لا غير همس ما ابي
العنود بزعل:لا تخليني اتحسف اني خطبة لك همس..الظاهر انها بتغيرك علينا
خليل يقرصها على خدها ويكلمها كنها طفل صغير:لا ياقلبي محد يغيرني عليكم
بعدين انا امزح معك..بسرعه ابتسمي بلا زعل
أسيل:يالله راضها اشوف تدري ان عنيده حساسه
خليل:همس جهزي نفسك واللبسي عباتك انا والبنات ننتظرك بره بالسياره
همس:ان شاء الله دقايق وانا عندكم
العنود:اذا بنثقل عليكم مانبي نرووح؟؟
أسيل:انا ابي ارووح اذا انتي ما تبين ترووحين بكيفك
خليل:العنود اول وحده تركب السيارة
أسيل:عنيده بلا سخافه يالله ارضي
العنود:مممم يالله بسرعه قبل ما اغير رايي <<<الكل ههههههههه ثواني وهم بالسياره
يتفقون على مطعم يحبونه..ومن بعد المطعم طلعوا يتمشوون
.........مالنا غير الدراسه.....من بعد الاجازة.......
ندى:اخص كل هذا لعرس عمك اللي يشوفك يقول انتي العرووس؟؟
العنود:حبيبتي العروس عندنا تنقش الحناء لكتفها مو مثلي اللي المفصل بس
ريماس:وهمس انقشت حناء؟؟
العنود:اكييد حتى رجلينها مو بس ايدينها
بدور:قولي وش صار بالعرس؟؟
العنود:فلللله وناااسه هههههه هبلنا بهمس كل شوي نخرعها ونقول لها عمي بيدخل حتى
صارت ماتصدقنا اخر شي قالت ماراح اصدقكم الا اذا شفته واقف يمشي على الجسر
بدور:حرام عليكم لعبتوا بأعصابها <<شوي جتهم مياسم
مياسم:عنوده ريماس عندنا ابله هند يالله تعالوا
العنود:على اول يوم درووس
ندى:حبيبه هذي عطلة نص الفصل الدراسي الثاني مو بدايته علشان يتساهلون
العنود:خلاص لا تكملين عارفه تكملت المحاضره بااي رايحه
........
العنود:ابله في درس؟؟
ا.هند:لا ماني معطتكم ان شاء الله من بكرة نبدأ..اووه العنود وش عندك ناقشه حناء
العنود:ههه ابد بس كان عندنا عرس
مياسم بلقافه:ابله عرس همس اللي كانت معنا بالصف
ا.هند:همس اللي كانت جالسه جنبك؟؟
مياسم:اييه ابله..حتى هي الخبله فصلت
ا.هند:يمكن لها ظرووفها وماتدرين يمكن بعدين ترجع تكمل...
ها العنود تكلمي وشصار عندكم بالعرس؟؟
العنود:عادي مر زي أي عرس وناسه وفله ورقص وحركات
ا.هند:ههه وانتي وش كنتي لابسه ليكون قصير؟؟
العنود:ههه ماني كاذبه عليك هو قصير بس تحت الركبه ولابسه جزمه طويله
ا.هند:وكيف كان لون الفستان؟؟
العنود:لونه اسوود بذهبي داخل على بعض والمكياج كامل بنفس
الالوان وشعري رفعته تسريحه وطلعت خصل
ا.هند:وليه مافتحتي شعرك؟؟
العنود:تبين الحرب تقوم علي...محد يرضى لا ابوي ولا جدتي محد
وان قلت لهم ابي اقصه كلهم صرخوا فيني
ا.هند:جد معهم حق اللحين اللي شعورهم طويله نادر وهم يابون حد يحسدك
العنود:طيب ليه يخلوني اطوله ابي اقصه
ا.هند:حراام تقصينه الشعر الطويل احلى من القصير
مياسم:العنود قصيه اذا عرستي
العنود:ههه يا خوفي اخذ واحد يحب الشعر الطويل
البنات:ههههههههههههههه
ا.هند:وانتوا بنات وش سويتوا بالعطله؟؟
ريماس:مارحنا مكان هنا مبسطين <<دق الجرس
...................
العنود:بدور حبيبة القلب مداومه اليوم ؟؟
بدور:لا غايبه اليوم
العنود:الله ونااسه بنات خلونا نلللعب
ريماس:وش تبين تلعبين ؟؟
العنود:أي شي بس اهم شي استانس
................بالليل همس والعنود.................
((ماني على هرج العرب ملزوم)):هلا والله بالعرووس
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):هلا فيك اخبارك واخبار البنات معك؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):اليوم ونااسه واخر فله سألت عنك ابله هند وقلنا لها انك عرستي
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ووجعت بليس خلاص يعني قررتوا تفضحووني
((ماني على هرج العرب ملزوم)):ايه خلاص العالم كلها عرفت انك عرستي
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):طيب وشصار معكم اليوم من موااقف؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):همس اكلمك بعدين احس بألااام بمعدتي مدري من شنو
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ليكوون ماكله شي حامض او شاربه غازيات؟؟
((ماني على هرج العرب ملزوم)):بس شربت ببسي اااااه همس الام فضيعه
((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):يالخبله تدرين ان الببسي يضرك رووحي خذي لك مسكن
واذا مانفع روحي المستشفى راح اكلمك بعد شووي اتطمن عليك طيب
((ماني على هرج العرب ملزوم)):خلاص ان شاء الله خير باااي
العنود:يمممه اااااااااااه يمممممممممممممممممممممممممممممممه <<جتها امها مع سعود
ام سعود:نعم العنود وش فيك؟؟
العنود:يممه معدتي تألمني تألممممممني
سعود:اكيد تألمك من شرب الببسي انتي ما تاكلين الا اللي يضرك
ام سعود:سعوود هذا مو ووقتك رووح جيب المسكن من غرفتي خل تاخذه واذا مانفع نوديها المستشفى
.................
العنود وش فيها؟؟
the and
(12)
نلتقي في الباااااااارت الثاااااااااااااااالث عششششششر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:16 pm

الجزء الثالث عشر..
:
:
:
<<<<جاب لها سعود المسكن واخذته ارتاحت شووي وفرغت اللي بمعدتها وبدا عندها الصدااع يصدع براسها
راحت غرفتها وحاولت تنام اخذت لها غفوة مع ان كل نص ساعه تجيها الالاااام
الساعه 4الفجر كل شي وصل حده الصداااع والالااااااااام
العنود:يممممممممممه ااااااااه ياربي رحمتك...اللحين كيف بتسمعني موبايلي ووينه ااااااااااه
هذا هو لالا ياربي هذا وقته مافي شحن اااااااااااااه يمممممممممه <<استمرت بالاصراخ بس
محد سمعها من الالم ماتقدر تمشي خذت تزحف قد ماتقدر اقرب غرفه لغرفتها غرفة سعود تضررب
بالباب بس للاسف مافي فايده الاخ نوومه ثققيل كملت زحف ووصلت غرفت امها وصارت تضرب على الباب
ام سعود:يمه بنتي العنووود وش فيك؟؟
العنود:يمممه الالم زااااااد ماني قادره اتحمل يألللللللم
ام سعود:لحظة برووح اصحي ابووك يوديك المستشفى
العنود:بسررعه يمممه بسرررعه
<<بعد ساعه بالمستشفى العنود وسعود وبو سعود
الدكتور:انت ابوها؟؟
بو سعود:ايه نعم انا ابوها خير ان شاء الله وش صاير؟؟
الدكتور:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس حنا نبي نخليها تحت الملاحظة
مدة معينه..ونشوف شنو يطلع معنا؟؟
بو سعود:خير دكتور شاكين بشي فيها؟؟
الدكتور:شاكين ان عندها الزايده وحابين نتأكد لان الاعراض المصابه
فيها تأشر لاكثر من مرض
بوسعود:طيب هي مطوووله عندكم يعني تحتاج لتنويم؟؟
الدكتور:مدري حنا قلنا لك بنخليها تحت الملاحظة ومن بعدها نشوف وش فيها ...انا استأذن اللحين عن اذنك
بو سعود:اذنك معك. <<دخل على العنود
العنود:ها يبه وش صار؟؟
بوسعود:بيخلونك تحت الملاحظة شاكين بشي...سعود خلك معها انا رايح
اجهز لشغلي بستأذن بعدها ارجع لكم
سعود:ان شاء الله يبه <<طلع وخلاهم
سعود:يالخايسه صحيتيني من احلى نومه اللحين انا ووين انام انتي على السرير مرتاحه وانا على الكرسي
العنود:ههه يا حراام خلاص تقدر تصف لك اكثر من كرسي جنب بعض وتنام
سعود:شف هذا بدل ماتقولين تعال مكاني على السرير وانا اجلس
العنود:بس انا مريضه مو زيك بس ابي اناااااااااااااااااااااااام<<بصرخه
سعود منخرع:وش فيك بتولدين؟؟
العنود:سعود بلا سخافه ومسخره ناد الممرضه الالم زاااد اااااااااااااااه
سعود:زين وين بس لا تصررخين
<<<< نادا سعوود االممرضه وعطت العنود مسكن وحطت لها مسكن بالمغذي وخلتها
ترتاح شوي وبين كل نص ساعه عطتها مسكن تهدي الالم
.......بالمدرسه....
ريماس:مياسم العنود ماجت معكم بالباص؟؟
مياسم:لا ماجت يمكن متأخره
ريماس:مدري اشك انها غايبه لحد اللحين ماجت هي مو من عادتها تتأخر
مياسم:مدري يمكن صار عندهم شي
ريماس:يمكن ليه لا
...........بالمستشفى الساعه 8...........
الدكتور:اللحين تقدر تطلع بس خلها تراجع الدكتور المختص ضروري
انا حجزت لها موعد على الاسبوع الجاي يوم السبت
بوسعود: ان شاء الله خير..بس للحين ماعرفت وش فيها؟؟
الدكتور:حنا اخذنا منها عينات واخذناها المختبر وان شاء الله تطلع بعد كم يوم يعني اذا
جت الاسبوع الجاي عند الدكتور راح يحدد اللي فيها ان شاء الله ...
وانا كتبت لها ادويه مسكنه اللين يجي الموعد
بوسعود:يعطيك العافيه اتعبناك معنا
الدكتور:لا ولو هذا واجبنا...يالله عن اذنك
بو سعود:اذنك معك...سعود يالله اطلع انت واختك انا بصرف الدواء
ورايح اقرب السياره من البوابه
سعود:ان شاء الله ....عنيده يالله قومي
العنود:وش قال الدكتور؟
سعود:مدري ابوي كلمه بس اللي عرفته انك تقدرين تطلعين..يالله بسرعه قبل لا نتاخر
...............بالمدرسه على الفسحه....
مياسم:اخلصي انتي وياها وش تبون انا اللي بشتري؟؟
نهى: اشتري لي زعتر وعصير ومويه واذا مافي زعتر ابي شبس
راحت مياسم للمقصف ووقفت عند الشباك((طبعا اللي تبيع استاذه والاخت مياسم كل يوم
ناشبتلها
بحلقها)): تكرم عيونك يا معلم ""محد سمعها صرخت"ياااا معلم
الاستاذه تبي تفتك منها اتركت البنات وراحت لها:خير شنو اللي تبين؟؟
مياسم: ابي زعتر ومويه وعصير
الاستاذه:مافي زعتر <<تتركها وتشوف بنت غيرهها ومياسم واقفه عندها تتهوا بأيدها ميته من الحر
مياسم:طيب اسمعيني ابي شبس بدال الزعتر
الاستاذه تخزها بعصبيه: ماتشوفيني اكلم البنت وش فيك ترى انت دايما مقرقعتني<< قدام كل البنات
مياسم يعنني عصبت: زين انا قلت لك ابي شبس وش صار يعني <<البنات ضحك عليهم ههههه
الاستاذه:زين خذي اللي تبين بس روحي
مياسم:هههههه جننتها <<البنات ههههههههه
................البنات اللي مريحات ببيوتهم......
همس:وش صار معك بالمستشفى؟؟
العنود:ماشاء الله بسرعه وصلك الخبر
همس:هههه انا اللي كلمت امك..يالله قولي وش صار
العنود: امس طلعت من عندك حاولت انام ما قدرت اخذت دواء بس مافيه فايده تقريبا
الساعه 4الفجر خلاص وصلتحدي ماتحملت رحت طقيت الباب على امي وصحت ابوي رحت
المستشفى ..تدرين ههههه وربي الدكتورحمار يسألني أساله محرجه قدام اخوووي
همس:مثل ايش يسأل؟؟
العنود:يابنت افهمي سوالف بنات
همس:ههههههههههههههههههههههه طيب كملي
العنود:حطوا لي مغذي وعطوني 3ابر مسكن وخذومني دم..قهرووني كل شوي بطوني ابره
وانا ما اطيقها تعور ...مع كل ابره لازمصرخه..وحاولت انام هناك بس المحاوله فشلت
خلوني تحت الملاحظة تقريبا 4ساعاتشاكين ان فيني زايده خخبسم الله علي
همس:طيب في الاخير طلع عندك ايش؟؟
العنود :مدري لحد اللحين ماقالوا لي بس اللي عرفته من ابوي ان عندي موعد يوم السبت..المهم
الساعة 8ونص رجعتالبيت بعد ما اخلص منك على طووول على السرير ابي انام...الحمد الله
عطوني دواء حبته صغيييييييرة اقدراخذها والثاني حبته كبيره شكلي بكسرها بعدين باخذها
همس:هههههه وانتي للحين ماتعرفين كيف تبلعينها؟؟
العنود:هههههههه وش اسوي وربي ماني متعوده...ماتدرين
يمكن اللحين من كثر ما اخذها راح اتعلم عليها
همس:ان شاء الله تعلمين..يالله اخليك ترتاحين وانتبهي لنفسك
العنود:ان شاء الله...تدرين الله يعيني بكرة على الشله لاني غايبه وما قلت لهم
همس:لا عادي اذا عرفوا انك مريضه ماراح يقولون شي
العنود:اووكي يالله اللحين ممكن تخليني انام؟؟
همس:نامي نوم العوافي
...........اليوم الثاني....
بدور:انتي خايسه ليه امس غايبه ..مع منو متفقه هنادي وماهي موجوده؟؟
ريماس:يادبه والله استغربنا انك غايبه من دون ماتقولين لنا
العنود:شوي شوي اكلتوني وربي لو تدرون ليه غايبه عذرتوني
مياسم:انا قلت لهم اكيد صار شي ولا هي ماتغيب
ريماس:قولي يعني وش صاير؟؟
العنود:امس وانا اكلم همس .................................................
بدور:كل هذا صار وحنا ماندري؟؟
العنود:من كثر مانتوا حارقين بطارية جوالي من اتصالاتكم ما قدرت اقولكم
بدور:هههههههه تتمسخرين مع ذا الخشه
العنود:انا ادري عنك
ربى:بدوور اطلعي جتنا ابله هند....ههه عنوده اخبارك..ليه غايبه امس لعبه صح؟؟
العنود:حرام عليك وربي كنت تعبانه
ربى:سلامات ان شاء الله في عدوينك
العنود:ان شاء الله
ا.هند:بنات كل وحده مكانها وافتحوا على الواجب بسرعه
العنود بصوت خفيف:هي انا ماحليت الواجب
ريماس:عادي وقفي وقولي لها انك غايبه ماراح تقول لك شي
العنود:نوقف وامرنا لله<<وقفت
ا.هند:ليه ماحليت الواجب؟؟
العنود:امس كنت غايبه
ا.هند:كنتي غايبه ليه حنا متى تكلمنا عن العرس والحنا؟؟
العنود:هههههه هذا يوم السبت
ا.هند تذكرت:ايييه صح نسيت خلاص اجلسي <<راحت
العنود:الحمد الله خفت تهزأ
ريماس:لا ابله هند طيبه وحبوبه
.............على الفسحه......
مياسم:بنات اهبل بالابله زي امس؟؟
ريماس:هههه امس اسكتت لك من كيفها ما اظن ان اليوم بعد بتسكت
العنود:هههه اقول مانبي شي من المقصف خلونا نتمشى قبل ما يدق الجرس
مياسم:خلاص انتوا روحوا انا بشتري لي برووح لنهى
العنود:خلاص بكيفك
ندى:العنود وش كاتبه بأيدك؟؟
العنود:هذا اللي بالحنا؟؟
ندى:اييييه
العنود:شلة المحبه ...كاتبته من بين النقش علشان محد ينتبه
ندى:هههههههههه بس انا غير انتبهت له
العنود:انتي عيونك زرقاء اليمامه
ندى:قولي ما شاء الله <<<دق الجرس
بدور:لالالالالالالالا بالله هذي فسحه تونا نازلين
العنود:وش تبينا نسوي هذا اللي مكتوب لنا يالله خلونا نروووح مانبي نتأخر
............دخلت نوري لصفهم...
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
العنود:اوووووه نووري من زمااان عنها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !



مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:01 pm

ريماس:ههههه اشتقتيلها؟؟
العنود:هههه اشتقت للخز بالحصه من زمان ماخزيت احد
ريماس:بس هذا اللي هامك
العنود:هههه تدرين ماصرت اتجرأ اخز مدرسه الا معها...اشك ان هي اللي علمتني
ريماس:ههه من كثر ماعاشرتيها خز بالحصص
ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح خلوني اصحح الدفاتر <<<بدات تفر على البنات
العنود:كأنها تعبانه صوتها متغير
ريماس:امس كان صوتها متغير اكثر انا اشوفه انه متحسن
العنود:خلاص اسكتي تراها جت <<واقفه عند راسهم تصحح وهم ساكتات ويطالعووووووون
ا.نوري:وش عندك ناقشه حنا؟؟ <<العنود ارفعت راسها تطالعها بس ساااااكته
ا.نوري عقدة حواجبها:مممممممممم ليه ؟؟ <<العنود لا جواااااب نزلت راسها نوري مشت من عندها
العنود بهمس:ما اعلم
ريماس:ههههه وش فيك راحت
العنود:الحمد الله ما سمعت
ريماس:ليه من سألتك ماجاوبتيها؟؟
العنود:مدري ابي اتكلم بس الحرف مايطلع ليه الله العالم
يتبع..
ريماس:الظاهر دخل فيك جني
العنود تضربها:بسم الله علي
.................حرام ربي يساعدها......
مياسم:وربي فوق الالف مره قلت لك لا تدق افهم افهم
مشاري:طيب طيب خلاص لا تعصبين اللحين اسكر ...باي
مياسم:اووف وربي حتى البهيمه لا كلمتها بتفهم
مريم اختها:مياسم ابوي يبيك ويقول جيبي موبايلك معك؟؟
مياسم بخاطرها:ياربي وش يبي فيني ليكون عرف الله يستر <<راحت لابوها وهي في بالها مليون شي وشي
مياسم:هلا يبه بقيت شي؟؟
بواسامه:عطيني موبايلك بحول لك رصيييد؟؟
مياسم بخاطرها:الحمد الله ظنيت شي ثاني...."تفضل يبه
بواسامه:اللحين بحول لك 100ريال واذا خلصت قولي ارسل لك مره ثاانيه <<<رررن الجوال
بواسامه:المتصل رقم غرييب
مياسم تبلع ريقها من الخوف:كم نهايته يمكن وحده من صديقاتي؟؟
بواسامه:245..انا برد وبحطه سبيكراذا بنت اخليك تكلمينها
مياسم ((ياويلي انفضح كل شي ياويلي من ابوي اذا مشاري تهور وجاب العيد))
بواسامه:هلا من معااااي
مشاري:انت منو ؟؟
بواسامه:انت اللي متصل مو انا؟؟
مشاري:انا متصل ابي خويي متعب انت منو ترد؟؟
بواسامه:الظاهر انك غلطان انت متصل على الاهل
مشاري:اسفين على الازعاج..ان شاء الله ماتتكرر مع السلامه
بواسامه:مع السلامه"وسكر من عنده"تعرفين هذا منو؟؟
مياسم:لا ما اعرفه؟؟
بواسامه:هذا مشاري ولد خالك بس واضح انه ماعرفني...خذي عبيت لك الرصيد
مياسم:مشكور كثر الله خييرك
.......................في مكان غير المدرسه تلتقي فيه الشله.........
مياسم:وربي انخرعت لما اتصل وكلمه ابوي
ريماس:هزأك ابوك قالك شي؟؟
مياسم:لا الحمد الله عدت ابوي كان مروووق وتفهم الوضع وما اعرف انه يدق علي ويأذيني ...
.تدرين احسن شي صار ان مشاري خاف من ابوي وماصار يدق ريحني من ازعاجه
ريماس:الحمد الله ابوك فكك منه <<جتهم العننود
العنود:اخلصي انتي وياها كل وحده مكانها جت ابله دلال
ريماس:بنات تذكرون كورن فلكس؟؟
مياسم:ههههههه ولا نسيتيها <<صووت داخل عرض
ا.دلال:العنود قومي امسحي السبورة
العنود بصدمه تتحلطم بدلع وتطالع ايدها:لا ليه انا بنات الحنا حراام عاجبني ما ابيه يرووح
مياسم:ههههههههههه يعني اللحين الحناء بيروح من مسحة سبورة ؟؟
العنود:لا بس بيغبر
ا.دلال:يالله العنود امسحيها بسرعه
العنود قامت وهي تتحلطم:اهي اهي مصره ان انا اللي امسحها <<البنات ضحك عليها
مياسم:ياحرااام بيرووح الحنا
ريماس:هههههههههه انتظري شوي وتشوفين دمعت العنود <<رجعت لهم العنود
العنود:صدق انها تقهر فوق ماخلتني امسح السبوره ماخلتني اطلع
اغسل <<<الشله يطالعون فيها ويتبسمون
العنود:ايه تمسخروو مو انتوا اللي مسحتوا السبورة ....شوفوا من يضحكم بالحصه
مياسم:عادي انا مروووقه اليوم بهبل فيها
العنود ترفع ايدها للسماء:يالله يارب تعطيك تهزيئه ماتنسينها طوول عمرك امييييييييين
<<عدت الحصه بضحك وسوالف بس حرام العنود انقهرت مياسم ما اكلت تهزيئه
.............في الفسحه ......
"العنود وبدور وندى وريماس يتمشون"
ندى:بنات فلوسي فووق ابي اجيبهم من ترووح معي؟؟
العنود:برووح معك منها اخذ دواي من الشنطه وانا جايبه ببسي للشله انزله معي
ندى:اوووكي <<وراحوا فوق
ندى:انتي يالمجنونه مريضه وتشربين ببسي؟؟
العنود:كافي اني محرومه منه في البيت..اسكتي هه ابوي
مايدري عني محرم دخوله لبيتنا
ندى:بكيفك انتي تعرفين مصلحتك ووين
العنود:لا تكثرين حكي خلينا ننزل قبل لا ترووح علينا الفسحه ويدق
الجرس <<وكل وحده منهم خذت بيبسي
<<تذكروون قلت لكم بالمدرسه فيالفسحه المدرسات اللي
عليهم المراقبه يجلسون بالساحه معهم
"الشله اربع بنات كانوا يمشون ثنتين مقابلينهم ثنتين بدور قدام العنود وهم عند المقصف
العنود بخبث تكلم ندى:شوفي وش بسوي لبدور.. مدت رجلها علشان تطيحها بس ماطاحت
بدور:والله لردها لك بس مو اللحين
العنود:ههههههه بنشوف وش بتسوين <<العنود طنشت وكملت مشي
"لما وصلوا قدام المدرسات اطلعت النذاله العدله ...بدور مدترجلها العنود
متفاجأه ماعرفت وش تسوي بس كل اللي صار "
العنود بصراخ:لااااااااااااااااااا "صرخه خلت الكل يطالعمستغرب وش اللي صاير وعلبة الببسي
انكبت قدام المدرسات <<تتوقعون المدرسات جاهم شي ولالا خخخخخ
العنود استوعبت اللي صار اصرخت بوجه بدور:سخيييييفه زييين
وراحت فوق بسرعه دخلت الفصل..
خلود:وش فيك جايه تركضين؟؟
العنود:لا ولا شي
عايشه:وش عندك معلقه قلبك ليكون ضايع؟؟
العنود:هههه يحليله قلبي يدوور له مرسى مو عارف يروح عند منو
"ثواني جو وراها ندى وريماس..
ريماس:العنود ابله خلدة ونوري امسكوا بدوور؟؟
العنود: لا بالله السالفه كبرت
......تحت عند بدور........
ا.خلده:منو اللي كب علبه الببسي؟؟
بدور:ما ادري
ا.نوري بنظرات استحقار:اخلصي من اللي كب علبة الببسي؟؟
ا.خلده:انتي اللي كبيتيها؟؟؟ <<<يحبون يستعبطون
بدور:لا مو انا
ا.خلدة: اذا موانتي منو؟؟
بدور:العنوود
ا.نوري:رووحي ناديها؟؟
ا.خلده:قولي لها ابله خلدة ونوري يبونك
"طلعت بدور فوق وراح لصديقاتها "
بدور:يالخايسات ليه رحتوا وخليتوني؟؟
ندى:وش تبينا نسوي نوقف معك؟؟
العنود:اخلصي قولي وش قالوا لك؟؟
بدور:اسألوني منو اللي كب الببسي قلت لهم مو انا ردت عليها اذا موانتي منو
قلت العنود ..اللي قهرني نظرات نوري تخز من فوق اللين تحت ..
العنود:هااااااااا طاحت على راسي
بدور:قالوا لي اناديك روحي ابله خلده ونوري يبونك تحت ومعصبين
العنود بخوف: ماني رايحه الخامسه عندنا كيمياءوالسادسه انجليزي اذا يبوني بيكلموني
بدور:انا قلت لك وانتي بكيفك
..................الحصه الخامسه ....
وهم طالعين رايحينالمعمل شافوا ابله نوري واقفه عند غرفة المراقبه .... بس تخز بعيونها <<هههه
ريماس:ابله نوري تخز فيك
العنود:امشي وانتي ساكته نزلي راسك
"مروا من عندها والعنود منزله راسها مسويه نفسها تدرسكيمياءمشت من عندها
ولا كلمتها بس ريماس خبله تمشي وهي تراقب النظرات "
العنود:امشي بسرعه يالخبله
" دخلوا المعمل وبدت الاستاذه خلده تشرح ...وعدت الحصه ولا صار شي على الموضوع"
العنود:وحصة خلده عدت ولا صار شي الله يستر من حصه نوري
ريماس:ما اظن تعديها هههه شوفيها واقفه عند الفصل
العنود:ادخلي وانتي منزله راسك لا تناظرين سوي نفسك بريئه <<داخل الفصل
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
ا.نوري:العنود رحتي الادارة ؟؟
العنود فهمتها وهي طايره: لا
ا.نوري:ليه مارحتي ؟؟
العنود وهي تحاول تشغل نفسها:مارحت
ا.نوري: شنو السبب اللي يخليك ماتروحين؟؟ <<العنود سااااكته
ا.نوري: البنات ماقالوا لك ؟؟
العنود:لا ما قالوا ...البنات قالوا لي روحيلأبله خلده<<هه
ماقلت لها انها قالوا لي اجيك انتي بعد
ا.نوري: طيب رحتي لها؟؟
العنود:لا مارحت !!
ا.نوري: تعالي ابيك بره..بنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة
العنود لشله:الله يستر
مياسم:وش مسوويه
العنود:خلي ريماس تقوولك
ربى:شيلي القلب يمكن تهاوشك عليه
العنود:لالا
مياسم:طييب عنيده
العنود:جب انتي وياها خلاص بطلع<<لماطلعت معها
ا.نوري:تبيني انزلك الاداره؟؟
العنود:................
ا.نوري::روحي انزلي الادارةوكلمي المديرة ولا المساعده وقولي لهم
انا اليوم جايبه ببسي وانكب علي بالساحه ابياكتب تعهد
العنود:بس مو انا اللي كبيته
ا.نوري:ادري
العنود:طيب وانا انكب مني بدونقصد ماكنت متعمده
ا.نوري:ادري صديقتك هي دزتك وانكب منك صح
العنود:هااااايه
ا.نوري:كل شي صار قدامي
العنود بخاطرها:خخخخ مافيه فرصه ارقع السالفه
ا.نوري:العنودلو انا منك ماسكت خير تسوي فيني هذي الحركه واسكت عنها ولا قدام المدرسات
اذا بينيوبينها شي وتبي تمزح تسويه بعيد مو قدام المدرسات تراهم خلق يشوفون ويسمعون ...
وبحركتها هذي سمعتي راح تتشوه والكل يتكلم علي ...العنود انا اعرفك ومدرستك منتي من
البنات قليلات الادب ولا الكساله ولا وسخه بس المدرسات الباقي وش بيعرفهم ....وانتي مفروض
ماتسكتين انا لو منك والله لهاوشها واكلمها ما اخليها خير ياطير صديقتي ان شاء الله اعرفها
من المتوسط ولا من سنتين ولا تو السنه هذي او الترم هذا ماراح اخليها
العنود بخاطرها:كبرتالسالفه لو هي مكاني كان سوت فضيحه<<عيونها فوق تحت موقادره
تخزها لو بالفصل مانزلت عينها خخخخ
العنود:ليه اكبر السالفه وهي صغيرة
ا.نوري:لاصغيرة شوفي وش صار السالفه كلها طاحت عليك وهي طلعت منها
ولا كأن شي صار.."لحظة صمت"
ا.نوري:العنودانتوا كنتم شله بنات تمشون صح؟؟
العنود:ايه
ا.نوري:خلاص الكل بيشوفك تمشين مع البناتاللي بيشوفونه على صديقاتك
بيقولون انتي مثلهم لازم تنتبهين....<<هرج طويل عريض
ا.نوري:العنود فهمتي وش قصدي؟؟
العنود ((نظراتها يمه تذبح))ببلاها:لامافهمت
ا.نوري:اللحين لما وحدة تبي تسأل عن بنت ووين تسأل؟؟
العنود:ووين؟؟<<تستهبلخخ
ا.نوري:تسأل عند صديقاتها اكيد اللي تماشيه هي مثله حاولي تبتعدين عن النوع هذامن البنات
العنود ساكته..فديتها تنصحني <<لحظة صمت
ا.نوري:يالله ادخليالفصل
العنود:ماتبيني انزل الادارة؟؟
ا.نوري:يالله ادخلي الفصل
العنود:يعني ماروحالادارة؟؟ <<خبله تجيب التعهد لنفسها خخخ
ا.نوري:اشفيك خلاص ادخليالفصل
"دخلت العنود وهي مستانسه فللللللته التهزيئه حلوة ومحترمه"
ريماس:وش سويتي؟؟
العنود:ولا احلى اقولك بعد الدرس
"اثناء الدرس الصف هدوووء مافي غير صوت نوري..لفت نوري تكتب على السبورة"
العنود تنهدت:اااااااااااااااااااااه
ربى وراها:ااااااااااااااااه
خلودعلى الخط:ااااااااااووووووووووووووووووواههههههه<<تنهيده مع تثاؤب
خخخخ الصوت قوي بما ان الصف هادي
ا.نوري لفت مستغربه:وش ذا الصوت ؟؟؟؟ <<الكل ساكت
ا.نوري:هيا من ووين الصوت؟؟
هي:مو من عندنا من الجهه الثاني <<تقصد جهة العنود نوري لفت عليهم وطالعت بالعنود
العنود انفعلت وبصوت علي:وربي مو انا من الجهه الثانيه
يتبع..
ا.نوري:هههههه هذي مشكلتكم نسألكم وتعلمون على غيركم زي اليوم مسكنا
بنتفي الفسحه سألناها عن شي قالت مو هي وقالت لنا عن فلانه
<<كانت تناظرفي العنود وهي تبتسم مع ذا الخشهالبنات كلهم لفوا عليها انتبهوا لها
...............بعد الحصه....
بدور:عنوده تعالي ابيك؟؟
العنود:هلا...ليه ماخذه اغراضك؟؟
بدور:بستأذن جيت اسلم عليك
العنود:الله يسلمك وش عندك تطلعين؟؟
بدور:برووح اسوي الغداء لاخواني ..تعالي ابله خلدة ونوري كلموك على الببسي؟؟
العنود:لا محد كلمني ولا قالوا لي شي ...يعني عادي
بدور:بس يسون شخصيه علي
العنود:ههههههه الظاهر كذا
...........عند بدور بالبيت .......
بعد ماطبخت الغداء وترووشت وكل شي دخلت غرفتها...
بدور:وش عندهم الاخوان الاحباء مجتمعين بغرفتي؟؟ <<فتحت شعرها تنشفه
طلال:حابين نتكلم معك....اخص شعرك طوييل
نايف: ها اختي منتي ناويه تقصين الشعر؟؟
بدور:ااااااااااااه تتمسخرون علي تدرون انهم محرمين القص على البنات في ذا البيت
طلال:اصبري الصبر زي وانااخوووك<<فهمتوا قصده خخخخخخخخخخخ
بدور:شوفوا شوفوا شعري يطيح ما منهفايده<<وهي تسحب بشعرها
نايف:ليكون بس جايتك عين؟؟
بدور:مدري جدتيتقول انها نفس لان مو بس يطيح صارت الجلدة عندي ملتهبه
نايف:رووحي الطبيب لاتتركين نفسك كذا بعدين تصيرين صلعه
بدور:ادري عندي موعد يوم الثلاثاء ان شاء اللهبرووح
طلال:طيب انتي ووين فاتحته؟؟
بدور:فتحته في عرس بشاير
نايف:نفس رديهاعووذ بالله في حد يحط عينه على شعر
بدور:هههه الله من حلاة الشعريطفش
طلال:والله يوخيتي اللحين الشعور الطويله الناعمه نادر مانلقاهاموجوده
بدور:وش دعوه لا تبالق
طلال:يالله عطيني وحده شعرهاطووويل
بدور:................
طلال:شفتي هذا انتي سكتي.......انا شعري بيطلععلى ابوي بيطيح وبصير اصلع
فهد:اقول صدق ابوي كان شعره طويل؟؟
نايف:ايه طويلكان كشخه<<<دخل عليهم ابوهم
نايف:تعال شوف بنتك شعرها يطيح
بو نايف:مافيه ماتقصه
طلال:يبه شف ذا يقول صدق ابوي شعره طويل
بو نايف:اوووهايام قبل الشعر الطويل وش حلوة ومعي زوج عمتك الكشهالكبيرة
<<وجلس يعدد لهم الربع حقين الشباب
.......يوم الاربعاء.....
ا.ريم:بنات اللي جابت التعبير تجيبه علشان اقيمها
العنود:ابله ممكن اطلع اشرب مي؟؟
ا.ريم:جبتي تعبيرك؟؟
العنود:ايه جبته وقيمتيني عليه
ا.ريم:خلاص اطلعي
<<وتسحبها عنوده وتفر بالمدرسه ولاقت بطريقها مدرسات الانجلش وصادفت بدور عند البراده
العنود:وش عندك طالعه ؟؟
بدور:مالي خلق احضر حصة الاحياء
العنود:يعني مهررربه
بدور:تقدرين تقولين كذا طفش كل حصص
العنود:انتي وحده خبله تبين تضيعين مستقبلك بايدك <<مشت وخلتها بس بدور تمشي وراها
بدور:من عندكم؟؟
العنود:عندنا تعبير تقييم انتي كملتي تعبيرك
بدور:لال..طيب انتي تعبير اجلسي معي
العنود:لا والله انا ما اهرب <<صادفتها هيا وهي تمشي هيا تناديها بس ماتسمع فشدتها من
ايدها بقوووووة والعنود طارت قدام مدرسات الانجلش نوري واللي معها
العنود صرخت من الخرعه:هـــــــــــــــــــــااااااا <<وهي واقفه بين المدرسات
هيا بنصدمه من صرختها :منو عندنا؟؟
العنود بنفس نبرة الصوت :ريـــــــم <<مافي احترام وتقول استاذه خخخخ
والبنت ماعليها وتمشي وتكمل طريقها وهي تلعب بعلبة المي
بدور بهمس:مجنونه تصرخين قدامهم ولا تقولين ريم
العنود:باللعنه وش صار ماني خايفه ((اللعلبه طارت))لالالالالالالالا ايووووووووووووه
بدور:خبللللللللللللللللللللللللله
العنود:زييييييييك ارجعي الحصه احسن لك <<ومشت وخلتها
................نهاية الدوام....
العنود:كم حصه هربتي؟؟
بدور:من الرابعه وانا برة
العنود:يعني اربع حصص...محد شافك ومحد قال لك شي
بدور:لا بس بالبدايه ابله سميرة وبعدها محد كلمني
العنود بعصبيه:اذا انضبطتي وعرفتي كيف تمشين صح ذيك ساعته تصيرين صديقتي
<<<مشت وخلتها ومعها ريماس
بدور:العنود العنود لحظة وش فيك
العنود قد ماتقدر تضبط اعصابها:انتي تحبين الشله؟؟تحبين اهلك اللي ربوك وتعبوا عليك
بدور:اكيد...ليه وش صاير
العنود:لا تشوهين سمعتك ولا تنسين ان سمعتك من سمعتنا وسمعت اهلك ...انا اللحين
اذكرك واقولك وصلني كلام من شخص يبيني ابعد عنك تدرين ليه؟؟
بدور بصدمه:لييه..ومنو الشخص؟؟
العنود:الشخص الله يستر عليه...بس السبب تهريبك واهمالك بدراستك اللي مشوه سمعتك
انتي فأكيد راح يجيسنا دامنا نمشي معك ..واهلك ..حراام عليك تجزينهم بذا لجزا مو هم
ربوك مو هم تعبوا عليك مو انتي تقولين ان اخوانك فاشلين بالدراسه ليه ماتطلعين احسن
منهم حتى لو كنتي بنت ما تضمنين الايام القدر وش بيخبي لك.. اسلاحك بذالزمن
دامك انثى شهادتك ووبس..بدور نصيحه اهتمي بدراستك ولا تخلين خلق الله تتكلم
عليك الرجال مايعيبه شي بس البنت يعيبها كل شي وكل حركه تسويها سوا كان هنا والا بره
بدور:معك حق ..بس انتي ساعديني؟؟
العنود:من عيوني اساعدك امري باللي تبينه بس لا تهملين دراستك مهما كانت الظروف
بدور:الظروف صعب اني اتجاوزها؟؟
العنود:وش هي ظروفك خليني اساعدك بكل اللي اقدر عليه
بدور:بعديييييييييين بعدييييييييييييين
العنود:طيب طيب امشي اللحين وبعدين نتفاهم
......................يا حلات ايام قبل اختبارات شهريه ونهائيه
وخلصنا مو زي اللحين بكل وقت اختبارات..........

مياسم:اليوم كم اختبار علينا؟؟
العنود:فيزياء ورياضيات وكيمياء وتسميع قران
مياسم:شنننننو خييييييييييير
ريماس:خير بوجهك فيزياء ورياضيات اساسا بالجدول بس كيمياء
حنا اللي اجلنا ليوم السبت وقران لان اليوم علينا فـ بتسمع
مياسم:حرااام عليهم وربي تعبنا بس ندرس واختبارات
العنود:تعالوا نجلس على الارض ندرس هذي حصة انتظار
ريماس:انتظار ايش؟؟؟
العنود:مدري اسألي البنات؟؟
ريماس:بنات هذي حصة ايييش؟؟
ربى:حصة فيزياء
ريماس:ابله رغد غااااااااااااايبه؟؟
ربى:ايه غايبه يعني مافي اختبار
مياسم:اللله ونااااااسه يالله بسرعه خلونا ندرس كيمياء ورياضيات
ربى:مياسم ابشرك حتى تسميع قران مافي لانها بتعطينا توحيد
مياسم:وناااااسه الله يبشرك بالخير ويدخلك الجنه يارب
العنود:هههههه كل هذي فرحه اخلصي بس خلينا ندرس لا تضيعين وقت
جلسوا جلست وناسه على الارض كل وحده تشرح للثانيه اللي
رياضيات والليكيمياء واللي تلعب بشعر الثانيه...
العنود:مياسم طفشتيني ما صارت شعر فاتحته
مياسم:تدرين ان شعرك طويل ويجذبني ليه تفتحينه
العنود:بكيفي وبمزاجي وبحريتي ...اخلصي علي وحلي المسأله
خلينا نخلص نبي نستانس بالفسحه مانبي ندرس
...............بعد الفسحه<<<عصر السرعه
خلود:بناااااااااات ابله سميرة تقول انزلوا تحت بالتدبير صفكم حاااااار
العنود:حلوو خلونا نغير جو شوي
مياسم:عنيده تعالي <<لفتها تلعب بشعرها
العنود:طفشتيييييييييييييييني
مياسم:خلاص خلاص هذي اخر حركة اسويها لك
.....شوفي اللحين وش رايك
العنود:وش مسويه اللي يشوفني يقول رااايحه عرررس
مياسم:لا الله يخليك لا تفتحينه وربي حلوو
ريماس:هي انتي وياها يالله ابلة سميره واقفه تخز
العنود:اووكي خلاص خلصنا يالله ننزل...بنات انا
باخذ الانجلش معي ابي اكمل
مياسم:اووكي خذي حقي معك
...........تحت بالتدبير......
العنود:مياسم ليه كذا دفترك يدوووخ
ريماس:ههههه شي ماهو غريب عليها
مياسم:احمدي ربك عطيتك دفتري لا تتمسخرين <<طق طق طق
بنت:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود وخلود ومي
الاستاذة:بنات اللي سمعت اسمها تطلع
ريماس:يالله قومي خلينا نشوف وش تبي
العنود:كالعادة علشان اللاذاعه ...حبيبتي مياسم كملي دفتري؟؟
مياسم:زييين بس رووحي فكينا
البنات:خخخخخخخخخخخخخخ
..................عند امجاد.....
البنات:السلام عليكم
المدرسات:وعليكم السلام
ا.امجاد:تعالوا ابيكم....الاذاعه بكره عندكم وابي شي جديد
العنود:جديد مثل ايش؟؟
ا.امجاد:أي شي انتوا فكرووا ..بصراحه انتوا مقصرررين كثير انا اللي اطلع مواضيع وانا اللي
ادور البنات ولا مو كل بنت ترضى تطلع ينعدون على الاصابع اللي يطلعون
ريماس:بس انتي محدده كل يوم على مجموعه وحنا نجيك بيومنا
ا.امجاد:طيب تجووون بس تجبون معكم مواضيع او افكار جديده كل شي صار روتيني ومممل
خلود:خلاص ابشري ولا تزعلين نفسك بكرة الاذاعه علينا وحنا ا ن شا الله نرتبها <<<دق الجرس
ا.امجاد:هههه مشكورة بس انا خلاص رتبتها خذوا كل وحده تختار موضوع ولا وحده تغيب اوكي
البنات :اوكي يالله مع السلامه
العنود:لا لحظة دق الجرس واكيد الابله جت ممكن تعطينا ورقه دخول؟؟
ا.امجاد:طيب بس من عندكم ؟؟
مي:مدري بس يمكن انجلش او رياضيات؟؟
ا.امجاد:طيب خلاص منو انتوا مي والعنود
خلود:وريماس وخلود
ا.امجاد:خلاص خذوا هذي الورقه وتدخلكم
..................طلعوا البنات رايحين لصفهم فوق.......
الورقه مع مي والعنود رأيستهم قداام
العنود:ورقة الدخول مع مين؟؟
ريماس:مع مي
العنود عند الفصل:هااااااااااااااااااااا لحظة بنات قبل ماندخل .. اخاف تزفنا
متاخرين هي خلقه شايله علي من يومالثلاثاء على موضوع الببسي
مي: اضحكي بوجهها وشرط ترحب فيك يابنت ابله نوري ماتشيل بقلبها
العنود:طيب نجرب ونشووف <<فتحت الباب وهي تبتسم ابتسامة معجون الاسنان
العنود:السلام عليييييكم
ا.نوري:وعليكم السلام <<ردت لها الابتسامه
العنود"بدلع":ابله ممكن ندخل؟؟ <<تعرف تضبط بس ريماس خربت عليها و دزتها عن الباب
ا.نوري"بدلع تقليدي تتمسخر":ووين كنتوا؟؟
مي:كنا عند ابله امجاد وهذي الورقه <<عطتها الورقه
ا.نوري "بصوت عالي":ارجاء السماح للطالبات بدخول للفصل وحضور الحصه وهن مي والعنود
وخلود وريماس...لحظه خلوني اعدكم واتأكد "تأشر بأيدها على كل وحده"...واحد اثنين ثلاثه اربعه..ايه كاملين
العنود:شنو خلاص ندخل
ا.نوري:يالله ادخلوا
العنود:مشكورة ابله <<مشت اول وحده من البنات تتمخطر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:02 pm


الجزء الرابع عشر..
:
:
:


ا.نوري:ياعيني على الحلوين مايدخلون الا بأذن
البناتكلهم :كاااااكااكاااااااااااكاااا
العنود وشو شعورها غير الاحرررررررررررراج والوجه الاحمر <<لو انتوا مكانها كان تبخرتوا خخخبس اول ماجلست عدلت شعرها ورفعته زين يدل على انها طالبة علم خخ
..............عند بدوور بصفها....
ا.هند:بنات يالله توزعوا اللحين الاختبار
بدور"بداخلها":ياربي الجدول ماحفظته عادي بكتبه على الطاوله ماراح تنتبه <<وبدأ الاختبار
ا.هند:بنات انتبهوا السؤال الرابع يعتمد على حفظكم للجدول الجا والجتا مافي بنت بتحله اذا ماهي حافظة الجدول <<وهي تمشي بين البنات
ا.هند:بدور وش فيك منتي حافظة الجدول؟؟
بدور:بلا حافظته بس شوي واحله
ا.هند:طيب ليه انتي متوتره ؟
بدور:لا ابد مافي شي
ا.هند:بدور وخري ايدك وارفعي الورقه ؟؟
بدور:ليه ابله مافي شي
ا.هند:بدوووور <<وتسحب ورقتها وشافت المكتوب
ا.هند:هذي نهاية الثقه شوفي اللي يعيد لك الاختبار
بدور:لا ابله والله ماغشيت ماشفت شي
ا.هند:بس انتي كنتي ناوويه <<وتمشي وتخليها
بدور بقهر داخلها:انا غبيه كان ضروري يعني اني احل وش بستفيد كاهي ابله هند خذت فكره عني اوووووووووووووف
...............اليوم اللي بعده مو اللي قبله....
بالفسحه...
بدور:بناااااااااات دريتوا وش صار لي امس مع ابله هند؟؟
ندى:لا وش مسويه؟؟
بدور:امس كان عندنا اختبار............................................ ....
العنود:غببببببببببببببببيه مالقيتي الا هند تغشين عندها
بدور:شسوي ماحفظت الجدول
ريماس:وربي سهل ليه ماحفظتيه؟؟
العنود:حرااام عليك وربي هند ماتستاهل هي اكثر وحده تتعب معنا تدرين ان الرياضيات مو سهل واخر شي تجازينها بالغش وماتدرسين مادتها
ندى:وانتي بحركتك هذي كأنك تستهينين بعقلها وتغشين ولا كأنك مهتمه وخايفه من ربك
بدور:وربي مو قصدي ولا شي مني اللي قلتوه ...كذا ماقررت اغش الا باخر لحظة
العنود:بدووور فكرت الغش شيليها من بالك صرت الاحظ انك مستهينه فيها وماتدرسين ليه لانك تقدرين تغشين
ريماس:وربي بيجازيك باخر السنه مااظن ان في وسيله تساعدك على الغش بالنهائي
بدور:الا البنت اللي بتكون قدامي
العنود بصرخه:بدوووووووووور خافي ربك
بدور:هههههههههههه زين كنت امزح
ندى:يارب يكون مكانك بالاول علشان ماتغشين <<دق الجرس
بدور: طيب عنووده ابي كتاب الانجلش
العنود:طيب بس ترجعينه عندنا الحصة السادسه مالي خلق مشاكل مع الاستاذهنوري
بدور: لا برجعه حنا عندنا الرابعه وانا بس بتأكد من حل الواجب
"خذته منها وراحت على صفها اول مادخلت شافت بوجهها النوري ...طلبت منها تمسح السبورة وطبعا من الادب اللي عند بدور حطت كتابها وكتاب العنود عند الطاوله اللي قدام وصارت تمسح السبورة بعد ماخلصت بترجع مكانها وراء بس الحبووبه رجعت وهي معها كتاب وااااحد بس الا وهو كتابها ونست كتاب العنود قدام عند الابله"
"نوري اول ماجلست بعد ماشرحت وخلصت جذبها الكتاب او بالاصح الاسم اللي عليه العنود محمد ..سألت البنات وقالوا انه مو لهم((تستعبط))....وخذته فتحت فيه صفحه صفحه وقرت اللي مكتوب من سوالف بنات وغيره ورجعت وشافت المكتوب على الغلاف ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه))((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال)) وزي أي استاذه تشوف الكلام هذا قطعت الغلاف وخذته وحطت الكتاب بين كتبها"
"وجت الحصه الخامسه وجابت بدور كتاب للعنود وهي علىطووول رمت الكتاب على الطاوله وطلعت من الفصل ولما رجعت انتبهت ان الكتاب الليجابته بدوور مو كتابها هي هنا بدات تتوتر خايفه تنتهي الحصه وبدور ماجابت الكتاباستأذنت من الاستاذه وطلعت راحت لبدووور"
العنود: الكتاب مو كتابي ؟؟
بدور: وشلون هذااللي عندي
العنود: مالي دخل الكتاب ابيه يرجع قبل السادسه تصرفي
بدور:اوكي بدووره وعلى بدايت السادسه قبل ماتجي الاستاذه بجيبه
العنود استسلمت وراحت الفصل الليندق الجرس على طوول العنود نطت عند الباب وهم على السيب
بدور: اقولك شي وماتعصبين؟؟
العنود:قولي اخلصي ليكون الكتاب ضااع
بدور: لا ما ضاع الكتاب خذته الاستاذه نوري
العنود هنا وصلتحدها ما اتدري وش اتسوي وصلت انها كانت بترفع ايدها على البنت بس تمالكت نفسها وصارتتكلمها بعصبيه :انتي غبيه شلون طاح الكتاب بأيدها؟؟
بدور: انا مدري كان عندي كتابينوطلبت مني امسح السبوره حطيت الكتابين على الطاوله اللي قدام لما مسحت وخلصت سحبتكتاب واحد اللي هو كتابي من الطاوله ونسيت كتابك وهي شافته وخذته
العنود: اللحين قوليلي وش اسوي اذا شافت الكتاب وش اقوول
بدور:عادي ماصار شي قولي انك ناسيته عندي
العنود:انا قصدي لما تشوف اللي بداخله كله سواللف واشعار والقهر اني كاتبه عنها لما كنتاسولف مع هنادي وريماس والكلام كله قووويه اذا شافته وش برد عليهاكاتبه عن نظراتها وكل شي فيها بالحصه
ريماس:هدي جمعتي البنات حولنا ...بعدين ماتدرين يمكن ترجع الكتاب بدون ماتشوف فيه شي
العنود:انا الخبله اللي عطيتك الكتاب وانا اللي كتبت فيه كل شي
مياسم:العنود ادخلي بسرعه شوفي نوري وهي جايه تخز واضح اسمعت كل شي من صراخك
العنود:يا حبيبي السالفه ماهي معديه
دخلت الفصللما البنات قالوا لها ان الاستاذه سمعت كل شي جلست مكانها طوول الوقت متوتره عيووونها ما ترفعها من الارض مالهاعين تشوف الاستاذه وقتها كانت مرررة معصبه ...
بدات الاستاذه تفر على البنات وتشوف من اللي ما جاب المادة كانت تمر عند العنود وشافتها انها جايبه دفتر بس ..ومع ذالك ما كلمتها ولا سألتها عن الكتاب ...على نهايت الحصه ....
ا.نوري: هذا كتابك <<<وهي تأشر على الكتاب
العنود واخيرا رفعت راسها: ايه <<ونوري رمته علىالطاوله قدامها
"العنود وقتها حست ان الروووح ارجعت لها اولا ان الكتاب رجع وثانيا ان الاستاذه ماكلمتها..فتحت الكتاب وشافت الغلاف مقطووع"
العنود بداخلها:خخخخخخخ قطعتها يعني انها تصفحت الكتاب ..شكلها استانست باللي فيه خخخ
"ومنها رفعت راسها وصارت تطالع وتخز وتشوف <<ماتتوب ذا البنت ...والتحدي صار واضح بنظراتهم والكل منتبه له"
.......نهاية الدوام....
بدور:ها بنات وش سويتوا؟؟
العنود:ولك عين تجين
بدور:افا زعلانه...طيب عندي لك خبر حلو
العنود:شنو الخبر؟؟
بدور:هنادي تحت بالاداره
العنود بفرحه:والله بروح لها وانتي اتفاهم معك بعدين
<<وطاروا لها تحت بفرحه ما توسعهم
العنود:هلا وغلا شخباررررررررك ياقلبي
هنادي:هلا فيك بخير الحمد الله ..شخباركم ريماس وندى وش مسوياته
ريماس:عايشين بين الكتب
هنادي:للحينك مقطعه نفسك
ندى:خليها كذا هي الوحيد اللي تحمس للدراسه
هنادي:ههه ها العنود وشصار على موضوعك مع نوري؟؟
العنود:شوفي ان تكلمت والله عصبت على ذي اللي قدامك وزفيتها
بدور:خخ عادي قولي ؟؟
العنود بنرفزة:تبيني اقول ها وش تبين اقول اقولك ان نوري فصلت الكتاب تفصل وقرت كل اللي كاتبينه وانها قطعت من الكتاب تبين... اقولك ان انتي مستحيل تتعدلين ..تبيني اقول اني تعبت وانا انصحك وانا اقول لك بعدي عن نوري ماراح تفيدك تبيني اقول ان هي اللي قالت اني ابعد عنك "بالله مو هذا المفهوم من كلام نوري للعنود والا انا غلطانه اذا انا غلطانه تعالي وضحي لي يا استاذه فـ..."
بدور بصدمه:نوووووووري
العنود:ايه نوري حبيبة قلبك معشوقتك
بدور بدات تدمع:لييه شنو السبب؟؟
العنود:هه السبب ياحلوة غبااااااااااائك لا سوري مو غبائك الا سذاااجتك او بالاحرى طيبتك اللي مخليتك ساذجه طيبتك اللي تسمح للي حولك يدعسون على مشاعرك من دون
مايهتمون..ممكن تقولين او تفسرين لي ليه المدرسات يشطفونك ويمسخرونك ..طيب يضحكون معك ويكلمونك بس مو لدرجه يضحكون علييييييييك
هنادي:العنوووووووووود بس
العنود:شنو اللي بس مو انا صديقتها مو انا اللي ضروري انبها ولا انتي صديقتها بس بالاسم اذا انتي خايفه عليها نبهيها مو تخلينها على عماها <<مشت وسحبت ندى معها وخلتهم
هنادي:بالله قولوا لي هذي العنود صديقتنا ولا عدوتنا
بدور:حرام عليك ماهي عدوتنا بس هي تبي تنبهني معها حق بكل الي قالته
هنادي:تدافعين عنها بعد اللي قالته
ريماس:العنود من رحتي وهي صايره عصبيه بزياااااده وخصوصا لما طاحت علينا بالمدرسه تعصب على أي شي ماندري وش فيها
...............
ندى:انتي لحظة قولي لي وش السالفه وشو نوري والكتاب
العنود:ااااااااااااه الله يسلمك الكتاب الانجلش طاح بيد نوري والسبب بدور وشافت كل اللي بداخله وقطعت الغلاف وكنت كاتبه ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه)) وطبعا كنت اقصدك بالحرف بس الظاهر انها فكرت اني اقصدها الحبيبه وكاتبه كلام مثل((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال))وكلام كثيررر
ندى:هاااااااااا طيب رجع لك الكتاب؟؟
العنود:ايييييييه رجع لي اول بدايه طلعت لبدور تهاوشت...............................وهذا كل شي
ندى:انتي متأكده انك تقصدين بالحرف انا
العنود:اكييد اجل من تظنين <<احتد النقاش والصوت بدا يقوا من العنود بس ندى مهديه تدري ان العنود عصبيه
ندى:وش المعنى خلاك تكتبينه على الانجلش
العنود:وش فيها اذا كتبته كل كتبي كذا خرابيش وحروف
ندى:يابنت روحي واضح عليك انك تحبين نوري
العنود:نعم وخير ان شاء الله احبها من تكون لا تنسين ان من بداية السنه قايله لكم اني احترم اسماء
ندى:ايوا وصلنا خير قلتيها بلسانك تحترمين اسماء بس انا اقولك انتي تحبين نوري
العنود:نـــــدى انتي تعرفين اني احب فاطمه وهي اول وحده دخلت قلبي وراح تكون اخر وحده
ندى:بس فاطمة بالمتوسط ونوري بالثانوي
العنود:وش ذا الخرابيط انتي تدرين ان ماعندي حركات حب وخرابيطه ناهيتها من بعدت عن فاطمه
ندى:لا تكابرين انا اكثر وحده تعرفك وانتي ماعندك حركات حب مع البنات بس عندك مع مدرسات
العنود:لا تجننيني حب اللي ببالك ماعندي انتهى ونوري حتى لو بلتفت لها نظرة احترام فقط لا غير
ندى:ايواااا بس النظره هذي راح تتحول من نظره احترام الى نظرة عشق وغرام
العنود:نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى بسك اتهامات
ندى:شنو شتبين قلت شي غلط انتي ونوري عيونكم معلقه ببعض من بدايت الحصه الا نهايتها وهذا غير اللي باللساحه بس تخزك وانتي ايزي تطالعين ...بالله قولي ليه انتي بالذات اللي تتأخرين عن حصتها وما تهزأك ليه انتي بالذات اللي مرت من عندك بالطابور وما مرت من عند غيرك ليه انتي اللي ماتهزأك اذا خالفتي واذا بتهزا تهزيئ جماعي علشان ماتخصصك
العنود:ندى لا تدخلين اشياء سخيفه بموضوعنا اشياء عاديه تافها تصير مع أي ابله تفهمين مع أي ابله انا ونوري تنااااااااااااااااااااااااافر وماني خبله اعشقها على اخر السنه اللي ذقته من فاطمه كفى ووفى ماني مستعده اتعذب ثاني
ندى:لا يقلبي عندك سنتين بالثانوي يعني مطوله
العنود:اذا انا مطووله ماتضمنين يمكن هي ترووح
ندى تبي ترفع ضغطها اكثر:وشنو اللي يهمك اذا راحت ولالا؟؟
العنود بصراخ:ندى فتحي عقلك انا نوري ما احبهاااااااااااااااااااااااااا ما احبهااااااااااااااااااا
ندى:اتحدى
العنود وصلت حد الدعسه وقرصت ندى:وش قلتي
ندى بالم:لالا قصدي اتحدى ماتحبين فاطمه
العنود:بنات اخر زمن همهم الحب وبس ..جربته مره والله لا يعودني له...يكفيني انتوا اذا جت اجازة وصرت وحيده من دونكم
ندى:من تحبين اكثر انا ولا نوري؟؟
العنود زادت القرصه
ندى:لالا قصدي انا ولا هنادي؟؟
العنود:بعد فكرت شي ثاني امشي نروووح لشله
......................
هنادي:شنو خلاص روقتي؟؟
ندى:ايه خلاص انا عدلت مزاجها لكم
العنود:سوري قلبي قابلناك بهوشه
هنادي: انا كل ما جيتكم لقيتكم متهاووشين معهاشكل جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة بعدين يالكذابات ماعندكم يوم مفتوح
ريماس:ههههههههههه اجلوه لبعد اسبوعين السبت الجاي ان شاء الله مو هذا
العنود:لا تخزين والله مدري انا سمعت انه اليوم ..بعدين تعالي شنو تقولين جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة
هنادي:جد ابوي قال هذي اخر مرة تروحين لهم انتي خليهم هم يجون لك
ريماس:لالالالالالالالالا ليه حنا كثار بس انتي الحالك
هنادي:شسوي هو مراضي...بنات نصيحه لا تخلون نوري او غيرها يأثر بعلاقتكم مع بعض
العنود وبدور:مستحييييييييييييييييل
يتبع..
بدور:لا نوري ولا غيرها يقدرون يبعدوني عن العنود ذي حلوت البنات <<باستها
العنود بنرفزه:ووووجع ما احب حد يبوسني ويطبع شفايفه على خدي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
ريماس:هههههه شقلنا لا تسوين شي ينرفز العنود
بدور:شسوي طلعت عفويه
ندى:طيب هنادي انتي مرتاحه هناك؟؟
هنادي:الحمد الله
العنود:جبتي الاوراق الي كاتبتهم عننا؟؟
هنادي:ايه جبتهم هذا هم خذي
...........................
في دنيا ثانيه وفي عالم ثاااااااااااااااااااااااااني وفي وقت ثاااااني.....
.....:ههههههههههه الله المحل هذا حلو خليل تكفى خل ندخل؟؟
خليل:ندخل ليه لا كم هموسه عندي
همس:ههه تسلم يالله ندخل
خليل:ندخل.....دخلنا المحل شنو اللي عاجبك
همس:ودي اخذ هدايا تذكاريه لصديقاتي ...وش رايك اخذ تحف او دببه او يوووه شنو
خليل:خذي شي يستخدمونه مو شي يحتفظون فيه بالدولاب وينسي
همس:طيب مثل ايش اخذ؟؟
خليل:شفتي البلوزه اللي هناك حلوة خذي على عددهم ونطلب من راعي المحل يطبع أي شي عليها وخذي معها ميداليه وسلسال لكل وحده
همس:أي والله فكرة حلوة وكل بلوزة اكتب اسم وحده فيهم
خليل:لا اساميكم كلكم علشان تبقى تذكار لكم كلكم
همس:انت من ووين تجيب الافكار هذي؟؟
خليل:ههههههه كنت اسويها مع ربعي....ما علينا اختاري شكل البلوزه وعطيني اسامي صديقاتك
همس:طيب هذي البلوزه اللي نهايتها ربطه على الخصر حلوة اخذها
خليل:اوكي ناخذها تبين اللون ابيض ولا غير؟؟
همس:لا ابيض احلى وخذ هذي اساميهم "العنود وبدور وندى و........................"
خليل:اوووف كل ذلي شله وحده
همس:قل ماشاء الله لا تحسدنا الله يخلينا لبعض
خليل:ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض زين كذا
همس:أي زين هههههههههههههههههههه
.........................................
ساااااااااااااااارعي للمجدي والعلياء
بدور بهمس:العنود عنيييييده

العنود:ها شتبين؟؟
بدور:هههههههههههه نوري غايبه
العنود:جد والله؟
بدور:أي والله
العنود:الله فللللللله عندنا حصة فراغ بنفلها
بدور:ليكووون زعلانه من اللي صار امس؟؟علشان كذا غايبه
العنود:هههههههههههه حسبي الله على ابليسك ..اساسا ولا دارت لك بال شوفي وش عندها <<جتهم ابله هند
ا.هند:اووووووووووووص ووبعدين اسكتي انتي وياها
بدور:ان شاء الله ابله
...............وش عندها الايام تركض <<<يمكن تسوي رجيم...............
ريماس:من يصدق ان بكرة الاربعاء الايام تسرع
العنود:هااااااا ليكون سرعتها عدت 120انتبهي ليعطونها مخالفه
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<تدخل عليهم نوري وكل وحده مكانها
العنود بهمس:هذي حصة نوري؟؟
ربى:لا بس الظاهر مقدمه حصتها
ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح بسرعه <<وبدت تفر على البنات
العنود انزلت بجلستها وكأنها وحده نايمه:وش عندها شكلها مستعجله؟؟
ريماس:يمكن تقدم حصصها علشان تطلع
العنود:يمكن كل شي جايز الا اقول لك كم درس عندك مو مصحح؟؟
ريماس:عندي اربع دروووس
العنود:هااا انا عندي سبعه ليكون تهاوووش
ريماس:اوووص خلاص اسكتي جت
"نوري شافت جلست العنود وما عجبتها"
ا.نوري تهمس للعنود بأذنها:عدلي جلستك الجلسه ذي تضرك انتي بفترة نمو خلي جلستك صحيحه وصحيه
"وش اوصف بالعنود هي وجه احمر والا احراج والاارتفاع درجه الحرارة ...ماقدرت تسوي شي غير انها تسحب شوي شوي وتعدل جلستها قرب نوري منها مو مخليها تتحرك بحريه ...هذا غير نظرات المسخرة والضحك اللي تشوفها بالبنات ...بعدت عنها نوري"
ا.نوري:ليه دروس كثيرة مو مصححه؟؟
العنود زين تطلع منها الكلمة:مممممممم مدري يمكن ايه نسيت ماصححته
ا.نوري :اهاااا ابتسمت لها ومشت عند اللي قدامها
العنود باحراج:ياويل قلبي ذي بتذبحني من الاحراج
ا.نوري سمعتها ناظرتها بنظره تخلي القلب الجامد يذوب
العنود من الاحراج غطت وجهها بأيدينها:هااااا بنات حرر
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههه اقول لها تفتح لك الشباك
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه <<مريت بتجربتها
...........................
العنود:بدوووووور احرااااااااااج لو انتي مكاني وربي تذوبين عاد انتي خلقه ذايبه فيها
بدور:ياويل قلبي هي تهبللللللللللللل
العنود:استغفر الله ياربي انتي مستحيل تتعدلين
بدور:شنو وش فيك انتي فتحتي الموضوع
العنود:اقول اخلصي روحي صفك عندنا ابله اسماء
بدور:اوكي انا رايحه بس جايتكم ومحققه معكم
..............
ا.اسماء:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ا.اسماء:طلعوا أي شي اشغلوا نفسكم فيه مافي درس
البنات:واااااااو وناااااااسه
ا.اسماء:لا تزعجوني علشان ما اعطيكم درس
العنود:ان شاء الله ابله بنات بلا فوضه
ا.اسماء:لحظة بنات وش رايكم نغير بأماكنكم بالفصل
مياسم:ليه ابله مو عاجبك الصف
ا.اسماء:بس كا تغيير ثنتين وثلاث بالنص وثنتين الجه الثانيه انتوا صفكم حوسه
هيا:خلاص ابله نسوي اللي يريحك <<وبدوا يغيرون بالصف وهذي تجي قدام وهذي ترجع وراء بالاخير شلتنا الحبيبه صفت عند بعضها بالنص ثلاث طاولات العنود وبالنص مياسم وجنبها ريماس وبعد ما خلصوا كل ترتيبهم
ا.اسماء:اشوف الحبايب مياسم والعنود ارجعوا عند بعض
العنود:هههههههههه حنا من زمان عند بعض بس انتي اللي غيرتينا
ا.اسماء:اسمعوا بنات انا ما غيرتكم وخليتكم على راحتكم علشان تزعجون المدرسات وتكثر الشكاوي عليكم ..والله انحرج لما تجيني مدرسه وتقول لي بناتك او بنات صفك سووا كذا ولا كذا...حطوا نفسكم مكاني طالعات مسيرات ومعك اخوك او ولدك وصاحبت البيت تقول ولدك سوا ولدك كسر مو تنحرجوون
هيا:اييه ابله معك حق خلاص ووعد ان نعقل وما نكثر لك الفوضى او الشكاوي
ا.اسماء:والتهريييب خففوا منه صرتوا اكثر فصل بالتهريب بالمدرسه كلها
العنود:ههههههههههه ابله سمعتنا صارت مشهوره على كل اللسان اول هـ سوا واول هـ فعل
هيا:خلاص قلنا لك ابشري باللي تبينه
ا.اسماء:وياليت انكم تعدلون السمعه بالفعل مو بس بالقول
البنات:ان شاء الله ابله اواامر ثانيه
ا.اسماء:لا خلاص بس اعقلوا
...............خلونا نطلع عن عالم الدراسه شوي.........
بالبيت يوم الخميس الساعه4.30العصر....
العنود:اووووووووووف اووووووووف خميس وجمعه عطله مجلسينا بالبيت وربي ملل طفففش
......:واللي يقولك ان جاء من يطير عنك الملل والطفش
العنود:هااااااااااا عمي خليييييييييييييل <<تطير له وتحضنه من فرحتها
خليل:نعم يادلوعة خليل انتي
العنود:مشتاااقتلك يادوووب كل هذي غيبه ابد ماتدق ولا تكلم نسييتنا
خليل:لالالا انا انساك انس عمري ولا انسى عنيدة العنيده
العنود:متأكد مانسيتني همس ماحتلت مكانتي؟؟
همس تدخل عندهم:انا احتل مكانتك وشلون احتلها وانا كل ماقلت ابي شي قال خذي لك وخذي للعنود
العنود حضنتتها:ههههههه علشان تعرفين ان عمي مو بس عمي هو عمي واخوي وتؤام
همس:ههههههههه ماقلنا شي بس حشى صاير لي ضره مو بنت اخوه
العنود:هههههههه شنو بدينا من اللحين بالغيرة
همس:لا قلبي لا غيرة ولا شي بس كذا هرج فاضي
خليل:الا اقول العنود ووين باقي البيت؟؟
العنود:كلهم طالعين مافي الا رغيده نايمه مع نورتينا
خليل:اجل كذا فرصة نطلع البحر تروحين ولا عندك شي؟؟
العنود:ان شاء الله يكون عندي مليوون شي افضي نفسي علشانك ..انا اساسا ملانه بتطلع روحي من الطفش
همس:طيب طيري اللبسي عباتك خلينا نطلع الجو يجنن
العنود:اوووكي ثوااني وجايتكم
................عند ندى........
بو فراس:ندى وش تسوين؟؟
ندى:ما اسوي شي ملانه جالسه اخبص بالنت
بو فراس:طيب تروحين مع الكويت؟؟
ندى:راح نطوول؟؟
بوفراس:لا على بكرة نفس الوقت هذا راجعين
ندى:يعني راح ننام هناك ؟؟
بو فراس:طبعا
ندى:خلاص ثواني واكون جاهزة
بو فراس:وانا انتظرك تحت لا تتأخرين؟؟
ندى:ان شاء الله
....................العوده الى المدااارس...........
ريماس:تدرون ان اغلب المدرسات غايباااااااااااات
العنود:ووووووووووووووووع اليوم ملل طفش بس حصه وحده فوق هذا محبووسين بالصف
ريماس:وش نسوي هذا قدرنا
العنود:مالي دخل بكرة غايبه غايبه ان شاء الله ادروس الدنيا عندنا غايبه
ريماس:اكيد راح تغيبين دام عندك همس
العنود:اذا اخذتوا دروس كلميني بالعصر كذا او بالليل طيب
ريماس:طيب
..............الاثنين..............
العنود:صباااااح الخير بناااااااات
بدور وريماس:صباااااح النوور
بدور:اخص وش عندك اليوم احمر
العنود:هههه اليوم عيد الحب بقلبي ههههههه لا امزح ماعندي شي بس كذا لون ولبسته
<<<مشوا خطوتين وصادفوا نوري قدامهم
ا.نوري:يالله بنات طواااااابير
بدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههه <<يمشون من عندها
العنود:وجع وش فيكم تضحكون؟؟
بدور:نوري احمممممر والعنود احممر سبحان الله وش ذالصدف
ريماس تقلد:اليوم عيد الحب بقلبي
العنود:ووووووجع انتي وياها بلا كلام سخيف وتافه مثل اشكالكم بسرعه كل وحده طابورها
بدور:زين زين هذا انتي اذا قلنا الحق عصبتي <<كل وحده طابورها تنتظر متى تنتهي الاذاعه العذبه
...........:هااااااااااي
العنود:هاااااايات
البنات:هههههههههههه
ا.نوري:عايشة تعالي وراي الاداره <<مشت وخلتها
عايشة:حسبي الله على بليسك
يتبع..

العنود:وش تبي فيك؟؟
عايشه:وش تبي فيني يعني اكيد عن الكحل <<راحت لها وهي متأكده انه على الكحل
ريماس:هههههههههههههههه
العنود:ليه تضحكيين؟؟
ريماس:هااااااااي هااايات
العنود:هههههههه وجع اسكتي انا مندمجه مع الاذاعه وهي جايه تقول هاااي رديت عليها مدري ان هي وانا نسيت نفسي فكرت اني على المسن
ريماس:ههههههههههه هي لابسه احمر وتدلع
العنود:ههههههه حلوة بس لاتعيدينها
ريماس:تعالي ليكون جد اليوم عيد الحب؟؟
العنود:مدري انا اساسا ما عرف أي يوم عيد الحب..ليه تسألين؟؟
ريماس:شوفي ابله نوري وخلده وسميرة وكثير لابسين احمر
العنود:سبحانه ماتدرين يا انه صدفه او متفقين
ريماس:يمكن كل شي جايز
..........بحصة نوري..........
مياسم:خلصوا عدلوا الطاولات عندنا ابله نوري
هيا:يووه في حد يحط حصة انجليزي بعد فيزياء
العنود:الا قولي ذي فاضية حصة فيزياء وتسوينا مجموعات ..اقول عدلوا الطاولات قبل ماتجي نوري تعطينا كم زفه على الحوسه اللي مسوينها تعرفونها تبي كل شي منظم
عايشة:لا اليوم الهانم مروووقه تمشي واتبسم لخلق الله
العنود:هههههههههههههه منو نوري؟؟
عايشه:منو غيرها <<دخلت نوري
ا.نوري:هااااااي بناااااااات
البنات:هااااااااااااااااي
العنود بالحالها:هاااااااايات
ريماس بهمس:ههههههههههههه منتي على المسن
العنود:اووص اسكتي شكلها ما انتبهت
ا.نوري:ها عايشه شكلك مو كذا احلى من دون كحل طالبة مدرسه منظمه
عايشه:ايه عدل
ا.نوري:العنوووووووود
العنود:هلااااااااا
ا.نوري:هلا فيك اجلسي ليه واقفه؟؟
العنود:ان شاء الله بس ارتب مكاني
..............اااااااااااه ياحلات ايام المدارس وايام الكسل................
ساااااااااااااااارعي للمجدي والعلياء
العنود:ياررررررررربي اليوم الاربعاء منو له خلق يداوم ويصرخ على صباح ربي
هيا:هههه تفكرين كل الناس مثلك اذا كان اربعاء مافي نشاط
العنود:ااااااااااااه ياحلات النوم حلواااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هيا:وجع قصري صوتك سمعتك ابله هند
العنود:زين حتى بالطابور ماناخذ راحتنا
ريماس:الله ونااسه بنات مافي اذاعه
العنود:صدق والله احسن شي صار لحد اللحين لليوم
هيا:اخلصي علينا يالله خلينا نمشي <<عند الدرج وهم طالعين فوق
العنود:يووووووووه ياربي وش ذا الزحمه
هيا:عنيده تراك ابلشتينا االيوم بس تتأففين
العنود ابد مالها خلق لدرجة انها تبي تلف تصرخ على اللي وراها مأذيتها كل شوي ضربتها باللوحه بس لما لفت شافتها ابله اسماء خخخخخخ
العنود:استاذه عطيني اللوحه انا اوصلها لك؟؟ <ججخخخخخ ترقيعه
ا.اسماء:لا مشكوره
العنود:عطيني انتي مطوله لك مشوااااااااار
ا.اسماء:طيب خذيها وحطيها عند اول الف
العنود:ان شاء الله <<وتقدمت عنها
ريماس:ههههههههه كنتي ناويه تهاوشينها ها؟؟
العنود:ههههههه اسكتي بس ربك ستر
.......................بحصة العربي...............
ا.ريم:العنود اطلعي امسحي السبورة
العنود تتحلطم عند الشله: اللحين صرت عندها شاطره وشوي عقلت بس لازم اللقافه طبعاً بس اشوفها تعودت اول ماتدخل العنود قوميامسحي السبووره تراني طفشت ولا السبوره ملياااااااااااانه طباشير هذي متى بخلصها
مياسم:هههههه كسرتي خاطري خلاص بمسح معك علشان نطلع نغسل مع بعض ونتمشى
العنود:اووكي فكره حلوة يالله قومي <<امسحوا السبوره وطلعوا وراحوا يتمشون لما بقى على نهاية الحصه ربع ساعه رجعوا ومن اول مادخلوا قالت لهم
ا.ريم: يالله كل وحده بزاااويه <<هم ضحك فاهمينها ووقفوا وشوي شوي صاروا يمشون اللين صاروا عند بعض وقفوا يذاكرون مكتبه البنات ولا همهم بالحصهبعد ماخلصوا بدوا يلعبون السبت الاحد بالايادي
ا.ريم: ما شاء الله واقفات وتلعبونيالله كل وحده مكانها <<هم بس ضحك وجلسوا كملوا لعب وريم بس تخز و باقي على الجرس خمسدقايق وقامت طلعت
العنود طيران لمياسم: وش رايك نرووح نتأسف لها ونتفلسف ((قصدي نضبطها ((
مياسم: والله فكره امشي خلنا نضحك شوي هههه<<<طلعوا وشافوها بره
ا.ريم :وشفيكم تبون تطلعوون
مياسم:ابله اسفين
ا.ريم:على شنو؟؟
العنود:ماكان قصدنا نهرب قبلشوي
ا.ريم:اول شي ووين رحتوا؟؟
العنود:شوفي حنا رحنا عند ثواني وثوالث ونزلنا تحتومرينا الاداره وسوينا جوووله
ا.ريم:فريتوا المدرسه كلها
العنود:لا ابله بس نزلناتحت مارحنا بعيد<<<المدرسه كلها دورين وساحه خخخخ
ا.ريم:نزلتوا تحتومارحتوا بعيد وين تبون تروحون
مياسم:ابله حنا رجعنا ماهربنا
ا.ريم:محد شافكم منالمدرسات ولا هزئكم؟؟
مياسم:لا ابله محد شافنا
العنود:ابله حنا محديهزئنا
ا.ريم:طيب لا تعيدونها مرره ثانيه
العنود:لا ابله ماراح نعيدها وحنا جاينكنبي نقولك ان حنا محنا داجين مانبيك تاخذين فكره عننا
ا.ريم:انتوا شطار بس مزعجيييينوملاقيف
العنود:ابله ولا تنسين الضحك ترا حنا مشهورين فيه
ا.ريم:ولا تعرفيننفسك
العنود:الاعتراف بالحق فضيله
ا.ريم:طيب خلاص بس انتبهوا لا تخربون على انفسكمباللقافه والضحك يالله روحو الفصل
مياسم:طيب خلاص قبلتي الاسف؟؟
ا.ريم:ايه قبلتهرووحوا <<ومشت عنهم
العنود ومياسم:هههههههههههههههه
العنود:ياقلبي تهببببببببببل
مياسم:انتي كل العالم عندك تهبل
.......................
عالم الذئااااااااب......
......:هلا هلا بالنور كله هلا بضي القمر هلا بصديقة الشر والخير هلا بنواره
نواره:هلا فيك كل هذا ترحيب وش الطاري
......:ولا شي بس ابي اعرف الجديد وشصار على صاحبتنا همس؟؟
نواره:ماصار شي من تزوجة ماجتنا المدرسه ..منصور انت وش ناوي عليه الصور وش سويت فيهم؟؟
منصور:مالك دخل مو منصور اللي يتحقق معه اسوي اللي اسوي بكيفي وانتي عليك التنفيذ ووبس
نواره:ان شاء الله بس انتبه همس ماتستاهل
منصور:ماعلينا اخبار العنود؟؟
نواره بصدمه:وش تبي بالعنود ؟؟
منصور:يوووووه ما ابي منها شي بس تذكرتها هي اللي كانت مع همس يوم الهوشه
......:منصور من تكلم؟؟
منصور:اقول اكلمك بعدين عندنا ناس تقث
نواره:اوكي باي
منصور:باي...انت شتبي تدري ان وقتك غلط
عبدالرحمن:ما ابي منك شي بس بسألك من تكلم؟؟
منصور:وانت وش دخلك من تكون علشان تسألني؟؟
عبد الرحمن:يوووه انت ماينفع معك الكلام ..بس كلمه اخيره اقولها لك انت عندك خوات واعتبر بنات خلق الله خواتك واللي بتسويه فيهم بيرجع لخواتك وكما تدين تدان <<ومشى عنه
منصور:عمر شريف ووين راااااايح؟؟
عبدالرحمن:رايح للربع بالاستراحه ياولد بليييييس
..............................
مدرستي مدرستي يابيتي الثاني ..انتي التي علمتني ايات قراني
علمتني الاسلام والدين والقران
مياسم:لا قولوا شي كلنا حافظينه؟؟
العنود:مافي غير زلزال اسيا
مياسم:يالله نقولها واحد اثنين ثلاثه"ياصاحبي عشنا وشفنا والزمن غير الزمن فيه النفوس الغاويه ماتكترف بذنوبها دايم تصر بذنبها في سر و لا في عـلنمغترة بدنيا الفنى الي ما صفامشروبهاو لو فيه شخص يعتبر و لما حصل حوله فطنما كان غرتنا الحياةو لانخدع باسلوبهازلــــزال في شرقاسيــاشف كيف دمر له مدنكانت تفاخر في مبانيها ووسعدروبهاكانت مدن مستامنه و تعيش في سلم و امنو اليوم ما تحصى خسايراو عدد منكوبهاجاها بغفلة و اصبحت ارض لساكنها كفنو استبدلت عقبالدمار بثوب ما هو ثوبهاياربي جنبنا الفتن يا ربي جنبنا المحنو منقوة الزلزال موج البحر ثار و لا سكنخاط السواحل و ارتخى له متنها وجنوبهاحاف المباني و الشجر و الناس يدفنها دفنو بظرف ساعة ضاعطالبها على مطلوبهاقوة قوي ما يكون الا الذي بامره يكونو رب العبادالواحد الي عالم بغيوبهااله ارفع كفوف الضراعة و التجي به و استعنواساله يوم الشمس مااااااالت و اعلنت بغروبهاياربي جنبنا الزلازل و الكوارثو المحنو احفظ بلدنا و البلاد المسلمة و شعوبهاو ارحم ضعوف ما لهمقدرة و عذنا من الفتنواغفر خطايا نفوسنا قبل الممات ينوبها"
ربى:عرفنا ان اصواتكم حلوة بس ليه واقفات على الطاوله عند المكيف ؟؟
ريماس:وش فيك هذا مكيف استديوا اسبيستون حقنا للتسجيل
مياسم:انتي الامان انتي الحنان من تحت قدميكي لنا الجنان
العنود:عندما تضحكين تضحك الحياه تزهر الامال في طريقنا
ريماس:نحس بالامان امـي امــــــي نبض قلبي نبع الحنان
مي:الله يكملك بعقلك انتي وياها
العنود:فرشي التراب يضمني وهو غطائيحولي الرمال تلفني بل من ورائي
مياسم وريماس:واللحديحكي ظلمة فيها ابتلائيوالنور خط كتابه انسي لقائي

هيا:انزلي انتي وياها جت ابله نووووووووووووووووري
العنود:يلعن ابو النحاسه ماجتا لا لما تونسنا
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
ا.نوري:بسرعه بنات الدرس اليوم مره طويل
العنود تتحلطم:من متى وانتي ماقلتي بسرعه دايم عجوله يالدرس طويل يا تصحيح يا الدرس صعب
ا.نوري:وت ذس از...ذس از فذر <<وهي تأشر على لوحه فيها رسمة رجال
العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.نوري:ههههههههههههههههههه
البنات:نوووووووووووووو
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مياسم تهمس:ووجع العنود بسك ضحك ان شافتك نوري بتزفك
العنود:هههههه والله ماتحمل شكله يضحك هههههههههههههههههههههه
مياسم:اذا زفتك قولي ما اتحمل شوفيها تخز
العنود:هههههههههه بالله ركزي بالصورة مو ملامحه فيه شوي من ابووي
مياسم:هااا أي صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا.نوري:بس انتي وياها بسكم ضحك <<مياسم مسكت نفسها بس العنود لا
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.نوري:العنوووووود لا تخليني اقلب عليك
العنود:ههههه زين زين بحاول اسكت هههههههه
ا.نوري:لا تحديني اغير التعامل معك
تاعنود:هههه قلت لك خلاص بحاول اسكت
مياسم تكتب لها على الكتاب"اخص تقولك لا تخليني اقلب عليك لو وحده ثانيه زفتها وطردتها زي ماسوت مرة بربى"
العنود"قلبووا عادي ماتبي تقطع درسها بس انتوا عليكم دقه سخيييييييفه وباااااااايخه"
مياسم"اقول ابوك طالع مسكت بالرسمه"
العنود:هههههههههههههههههههههههههههه
ا.نوري:العنووووووود ووبعدين في شي يضحك
العنود:ههههههههههههه لا خلاص مافي شي هههههههه
مياسم"يالخبله اعقلي ولا تزودينها مع نوري وتقلب عليك"
العنود"انتي اسكتي وانا بحاول اخفف ضحك":هههههههههههههه <<تضربها مياسم من جنبها
العنود:ااااااااااي
ا.نوري:شنو في شي؟؟
العنود:لا ابله مافي شي
ا.نوري:العنود اليوم صاير لك شي انتي
العنود:ههههههههههههههههههههه

the and
(14)
نلتقي في البارت الخاااااااااااااااامس عشر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:04 pm


الجزء الخامس عشر...
:
:
:
ا.نوري:العنووووووووود ووبعدين
العنود:خلاص خلاص وربي بسكت
ا.نوري:انتبهي للدرس
العنود:ان شاء الله
..........................بمدرسة ثانيه.....
....:هنادي انتي للحين ماحبيتي مدرستنا؟؟
هنادي:تقدرين تقولين اللحين مشي الحال
اريج:يعني في امل انك تحبينها؟؟
هنادي:اذا حسيت بالفرحه والمحبه اللي عشتها هناك يمكن ابادلها نفس المحبه
اريج:منو اقرب صديقاتك لك ومنتي قادره تنسينهم؟؟
هنادي: كلهم بس اكثر شي بدور والعنود هم اكثر شي يفهموني
اريج:تشوفينهم؟؟
هنادي:اخر مرة رحت لهم قبل اسبوع وان شاء الله قريب اتلاقى معهم بمدرسة زينب
..........................
العنود:ريمااااس وش عندها غايبه بدور؟؟
ريماس:مدري عنها بس هي خبله عندها اختبار انجلش وغايبه
العنود:عادي تجيب عذر وتعيده لها؟؟
ريماس:نووووري مو لاي بنت تعيد ولا لاي عذر تقبل
العنود:بكيفها هي اللي ورطة نفسها هي اللي تطلعها
مياسم:بنات قوموا نوقف عند سبيستون "من ووين ببدا بالثناء وملا الدواوين
العنود بلحن الانشوده :لا تسرقين انشودتي المفضله لا اذبحك
ريماس تكمل بلحن:ارجعو اماكنكم احسن جايتكم نوري
العنود:وش تبي ذي حصتها مابدات؟؟
ا.نوري:سلام بنات بسررررررررررعه طلعوا الكتب مرة مستعجله
العنود تتحلطم:اووووف بعد مستعجله يعني مافي وناسه بحصتها
ا.نوري:شوفوا اللحين بحدد معكم المهم وتجيكم بعدي ابله لمياء ....بالبدايه الكلمات اللي بالخط
العريض مهمه وخذوا تعريف كل كلمة اللين النقطة بس ...يالله انا رايحه
العنود:هي ووين بتروحين؟؟
ا.نوري:خلاص بطلع مشغوله
العنود بنبرة قهر:والدرس ماشرحتيه
ا.نوري:خلاص حددت معكم قبل شوي الاشياء المهم انا مستعجله..اللحين تجيكم ابله لمياء
العنود:مانبي ابله لمياء هذي حصتك انتي مو حصتها
ا.نوري:العنود ابله لمياء طلبت الحصه مني وما ابيها تشتكي منكم
العنود:ايه ابشري باللي ما يسرك
ا.نوري تبتسم:العنود خلاص لمياء بتجيكم مع السلامه <<وتطلع
العنود بعصبيه:سخيييييييييييييييييييفه ذي حصتها واخر شي تحدد كم كلمة وتطلع اجل ليه
خربت علينا جو الوناسه من البدايه ولا اللحين بتقثنا با ابله لمياء
ريماس:هههههههه طيب ليه معصبه من متى تهمك نوري؟؟
العنود:ولحد اللحين ما تهمني بس القهر خربت وناستنا
مياسم:عااادي اللحين نرجع للوناسه <<<تدخل عليهم لمياء
ا.لمياء:بناااات اللي عندها شي تكمله تطلعه انا بصحح الدفاتر
العنود للبنات:ولا فوق هذات تكذب تقول ابله لمياء تبي الحصه اووووووووووف
مياسم:هههههههههههههههههه
العنود:جب انتي <<<وافتحت دفترها تشخبط
"اليوم:الاحد..التاريخ:6ـ5ـ1429هـ<<<باقي شهرين على يومميلادي
الساعه:11،45..الحصه:السادسه
ها هي الايامتمضي..ولا يستطيع احد منا ايقافها..ليتني استطيع بقدرتي ايقافالوقتمتى ما اريد
أوقفهُ عند لحظات لقائي مع الاحبه"<<<ما عجبتها وقطعتها ورمتها وراها وافتحت ثانيه
"ألم عندما تمضي الايام واللحظات مسرعةً…عند المواقف الجميله وقد يكون بهاألم…عندما تكون منتظراً
من أحببت وحينما…يحين اللقاء يذهب محبوبك ويجعلكوحيداً…هكذا أنا تمضي أيامي أحباء قلبي.
..يبتعدون عني لربما يكوون السببمني…ولكن قد يكون من جانبهم السبب..."<<نفس الوضع ما عجبتها
وقطعتها <<<سر هي ترمي من هنا وريماس ومياسم يقرون اللي رمته من هنا من دون ماتحس فيهم
"ألا تعلم يا قلمي بأن أجمل حب دخل قلبيهو الحب في الله كم هو جميل ان تتوج حبكبالله
والأجمل ان توفي مع من أحببت..قد أعترف لك بيوماً بأن قلبي اصبحسريع الأنكسار
هل هو بسبب كثرة المحبوبين فيه..ام بسسب غدر الأحباب…أوقد يكون بسبب طيبته..أو أو أو أوأو
هنااااااك الكثير منالأحتمالات............"<<قطعتها ورمتها
العنود:يووووه ماني عارفه اكتب شي عدل
مياسم:شنو اللي تكتبين؟؟
العنود:وانتي وش دخلك وكتبت مرة ثانيه"ألم عندما أكون مريضة وأتألممن أعماق قلبي ولا أحد
يشعر ما بي…ولكن أظنبلحظة بأن من الأشياء المستحسنه…أن لا أحد يعلم مابي من أجل..لا
أجد نظرتالشفقة بأعينهم…بسمة تريح قلبي مهما كان ان يتألم ….عندما تكونمرسومة على ثغر أحبابي
…كم هو رائعاً عندما أرا من حولي مبتسماً…يحاول انينثر البسمه في قلوب من حووله"
نزلت القلم وهي ملانه:اووف طفش بطلع
ريماس:اطلعي ورفهي عن نفسك
العنود:ابله ممكن اروح اشرب مي؟؟
ا.لمياء:اطلعي بس لا تتأخرين
العنود:ان شاء الله <<<طلعت وهي مالها خلق أي شي مرت على ندى
العنود:السلام استاذه ممكن ندى؟؟
ا.سارة:وعليكم السلام ادخلي كلميها
العنود:لا ابي اكلمها بره
ا.سارة:اطلعي ندى بس لا تتأخرين
ندى :ان شاء الله ابله <<وطلعت لها ووقفوا على السور يتكلمون
ندى:وش فيك؟؟
العنود:متضاااااايقه
ندى:من شنوو؟؟
العنود:مدري كنت اضحك والعب مع البنات وفجأه جتني ضيقه...كل من نوري
الدبه تخيلي انتظر حصتها واخر شي بكل برود تبي تستأذن
ندى تبتسم:طيب عادي اذا استأذنت
العنود:ندى وجع لا تبتسمي ما احبها ما احبها
ندى:انا قلت لك تحبينها...اوكي ما علينا من نوري ليه متضايقه؟؟
العنود:مدري بس هي طلعت جتني ضيقه يمكن شايله هم بكرة
ندة:ليه شنو اللي عندك بكرة؟؟
العنود:بكرة عندي تحليل دم ابي اعرف سر الدوخه
ندى:طيب عرفتي وش سر الام معدتك اذا عصبتي؟؟
العنود:ايييييييه..طلع عندي قولون عصبي
ندى بصدمه:شنوووووووو قولون طلعتي زي بنت عمي مجنونه
العنود:وش فيك شنو يعني قولون وش صااار حي الله مرض ماراح يدمرني
ندى:بس هذا ماله علاج يبقى معك طول العمر
العنود:عاادي اذا انتظمت بالاكل وظبطت اعصابي بيصير كل شي اوكي
ندى:العنود تكفين اهتمي بصحتك
العنود:اذا انتي اهتميتي انا راح اهتم انتي مرضك اقوووى مني واخطر
ندى:انا عادي بس انتي مرضك دائم
العنود:تبين تقنعيني ان القولون اخطرمن الكلى ندى انا افهم ماني غبيه ...بعدين كل اللي
يصير لي شي وبيعدي كله بسبب الاجواء اللي اعيش فيه والضغوطات
ندى:وش فيها الاجواء شنو اللي منتي قادره تتأقلمين معه؟؟
العنود:كل شي الحياة بالبيت من دون شموخ وهمس المشغوله وهنادي اللي راحت ومها اللي بعدت
انتي اللي بصفك محد بقى معي قريب ريماس ومياسم ما يقصرون بالصف بس لحد اللحين ما اقدر اصارحهم بكل اللي داخلي
ندى:لو اقدر انقل عندك كان جيت ...حاولي انك تصبرين كلها شهرين ونخلص دراسه ونلتقي بثاني
العنود:الله يصبرني اللين ثاني ...تدرين اللي يسمع مصيبة غيره تهون عليه مصيببته ..ذاك اليوم كلمتني
بدور..تقول تفكر تفصل ليه علشان ما تتعرف على بنت بعد هنادي وتتعلق فيها وتروح منها مثل ما راحت خلود صديقتها ومن بعدها هنادي
ندى:عاااشر من تعاااااااشر لابد من الفراق
العنود:ااااااااه...يييو اخرتك على الحصه روحي لا تهاوشك ابله ساره
ندى:طيب بروووح بس رفهي عن نفسك
العنود:اوووكي مع السلامه
<<<رجعت للصف وهي تحاول تغير شوي من مزاجها لما دخلت الصف
شافت ريماس ومياسم مندمجاات يقروون اوراااق
العنود:طحت عليكم وش تسوووووون؟؟
ريماس مرتبكه:لالالا ما نسوي شي
العنود:ما تسون شي هاااا <<وتسحب الاوراق من ايدهم وشافت انهم اوراقها
العنود:هذي اخر مرة اشوفكم تقرون شي يخصني من دوون علمي <<وتقطعهم قدامهم
مياسم:شنو المرض اللي فيك؟؟
العنود:مافيني شي واذا صار فيني شي قلت لكم
...................يوم الاثنين...........
بدور:صبااااااااااح الخييييييير
الشله:صبااااااااح النووووور
العنود:وش عندك غااايبه؟؟
بدور:كانت عندنا عزيمه وصحيت اليوم الثاني وكنت مدوخه فقلت اغيب احسن
ريماس:طيب جبتي عذر لابله نوري علشان تعيد الاختبار
بدور:لا بس عادي بقول لها السبب واذا مارضت رحت المستوصف وجبت لها عذر
العنود:اها طيب يالله خلون نصف طااااابور <<بالطابور
ريماس:درستي تااااااااااريخ
العنود:درست بالباص ان شاء الله يكون الاختبار سهل
ريماس:ان شاء الله <<الحصة الثااااالثه في غرفة الحاسب طق طق
الطالبه:السلام الادارة اللي تحت طالبه العنود محمد
ا.فوز:يالله العنود انزلي
العنود:ان شاء الله
ريماس:ليكون بتطلعين عندنا اختبار تاريخ
العنود:ماني مطوله ان شاء الله برجع <<<خذت عبايتها وطلعت وراحت
.......بالفسحه بغرفة المدرسات......
بدور:السلام عليكم
المدرسات:وعليكم السلام
بدور:استاذه نوري انا كنت غايبه امس بأختبارك متى اقدر اعيد الاختبار؟؟
ا.نوري:وشنو عذرك علشان اعيد لحضرتك الاختبار؟؟
بدور:استاذه كنت تعبانه
ا.نوري:لا
بدور:شنو اللي لا؟؟
ا.نوري:ماراح اعيد لك الاختبار
بدور:اذا تبين اجيب لك عذر طبي
ا.نوري:لا يعني لا ماراح اعيد لك الاختبار حتى لو جبتي لي عذر انتي كنتي
تدرين ان عندك اختبار يوم الاحد صح ولالا؟؟
بدور:بلاصح
ا.نوري:خلاص انا قلت ونبهت واختبرت وخلصت
بدور:يعني ماراح اعيده
ا.نوري باستحقار:ماراح اعيده لك والصفر بينحط لك
"طلعت بدور وهي تلعن الساعه اللي فكرت فيها بنوري"
..........بالمستشفى.......
الممرضة:الانود مهمد
العنود:نعم
الممرضه:اهين تهليل دم
العنود:اوكي يالله
الممرضة:شنو هادا مال مدرسه مافي يفتح
العنود:طيب خلاص اسحبي دم من الكف ضروري يعني من المفصل
الممرضه:جين بس هنا يأووور
العنود:شوي شوي وان شاء الله ما يعور
الممرضه:جين انت ما في ياكل
العنود:لا جايتك اسوي تحليل اكيد ماراح اكل
الممرضه:جين جين <<وبدات تفتح الابره وغرستها بأيد العنود
العنود:ااااااااااااااااااي شوي شوي
الممرضه:انا في يقول ان هنا يأور
العنود:زين زين اخلصي علي بتأخر على المدرسه
يتبع..


الممرضه:اللهين في خلاص يالله روووه
العنود:طيب متى النتيجه؟؟
الممرضه:انت في موئد عند دكتور يوم الارباء هو في يقول شنو نتيجه
العنود:طيب خلاص سلااااام
"طلعت من المستشفى وعلى مارجع لها ابوها ورجعت للمدرسه
بدات عندهم الحصة الرابعه من زمان"
العنود:السلام
م.سميره:هلا العنود رجعتي
العنود:ايه عندي اختبار
م.سميره:اها خلاص خذي اللحين تدخلين الصف
العنود:مشكورة مع السلامه
"طلعت من الاداره رايحه لصفها قابلت نوري عند اول الف من بعدها بدور"
بدور:هاااااا العنود وش فيك؟؟؟
العنود:مافيني شي بس طلعت اسوي تحليل ..بليز بدوور انزلي المقصف جيبي لي شي اكله
بدور:اوكي من عيوني شوي وراجعه لك
العنود:لحظه كم باقي على نهاية الحصه الرابعه؟؟
بدور :خمس دقايق
العنود:لا خلاص لا تجيبين بعدها علينا نوري ماراح اقدر اكل
بدور:ماعليك منها شنو تبين تطيحين علينا راح اجيب لك
العنود:لا تحاولين ماراح اكل خلاص بدخل الفصل
"دخلت صفها وهملت نفسها وما اكلت "
العنود:اختبرتوا تاريخ؟؟
ريماس:لا الابله اجلته
العنود:شنو خير تأجله ..ياربي لو ادري كان رجعت البيت
ريماس:عادي باقي بس ثلاث حصص ونخلص
العنود:اوووف وانا وش بيصبرني ثلاث حصص
ريماس:بيصبرك اللي صبرك الوقت اللي مر كله <<على نهاية الدوام وهم عند الباب الخارجي...
العنود:لا بناااااااااااااااااااااااااااااااات
الشله:شنو وش فيك؟؟
العنود:بدور نسيت الدفتر حقك
بدور:أي دفتر؟؟
العنود:دفتر ذكرياتك الخاص
بدور:مجنونه في حد ينسى دفتر مثل هذا
العنود:مدري راح عن بالي
ندى:طيب انا مقدر اتأخر روحوا انتوا الثلاثه بسرعه
ريماس:طيب يالله بسرعه المدرسة صارت فاضيه <<<طيران الثلاثه فوق دخلوا الفصل
العنود:الدفتر مو بطاولتي
بدور:ووين راااح
العنود:مدري مدري دوروا معي بكل الطاولات متأكده اني ناسيته <<وحاسوا الفصل
فوق تحت ودوروا كل الطاولات واخر شي لقوا بطاولة مياسم
العنود:الحمد الله لقيناه
بدور:طيحتي قلبي سويتي لنا قصه رعب
ريماس:الله سوينا شويت اكشن
العنود بصدمه:هااااااااااااا أي اكشن اللحين الباص يروووح <<وتطييييير ركض
ريماس:لا تركضين تو ساحبين منك دم
<<صادفوا بوجههم نوري خافوا انها تهزأهم على التأخير بس صار عكس اللي توقعوه
ا.نوري بأبتسامه:دامكم متأخرات فروا على فصول اول وتأكدوا ان الانوار والمكيفات مطفيه
العنود:اللي بصفنا مطفيه
ا.نوري:طيب الصفوف الثانيه
بدور:واللي بصفي مطفيه برووح اشوف جيم
ريماس:وانا بروح لالف وباء <<ووقفت العنود بالحالها قدام نوري
العنود داخلها:حسبي الله على بليسكم من ربع مخليني بالحالي معها ياربي شسوي انزل لا اكيد بمر من
عندها طيب انتظرهم وش فيهم طولوا ماصارت مكيف وانوار ..ارفعت راسها لعل وعسى تشوف الربع
بس للاسف طاح نظرها بنظر نوري ..زاد من ارتباكها كل اللي سوته ابتسمت لنوري وتوكلت ومشت
تبي تنزل بس هنا طلعوا الثنتين مع بعض ريماس وبدور ..ونوري راحت لغرفة المدرسات
العنود:حسبي الله على بليسكم طولتوا
ريماس:كذابه ما صار لنا دقيقه
العنود:اقول اخلصوا علينا الباص بيمشي
........................
العصر..3.30
خليل:اقول بو سعود الاربعاء الصبح ان شاء الله ماشي الخبر وودي اخذ معي العنود
بو سعود:شوف اذا ماعندها شي الاربعاء خل تغيب وأخذها
خليل:ها العنووود عندك شي؟؟
العنود:بالمدرسه لا ماعندي بس يوم الاربعاء الساعه8الصبح عندي موعد بالمستشفى
خليل:خلاص نخلص من موعدك ونمشي
العنود:طيب وش عندكم بالخبر وليه تبيني اروح معكم ؟؟
خليل:الله يسلمك عيد ميلاد أسيل يوم الخميس 11/5ونبي ناخذك معنا والاماتبين تحضرين الهوايل اللي مسوينها
العنود:لا افا عليك اكيد راح احظر كم أسيل عندنا بس وحده
.................صباح اليوم الاخر.....
مها:صباااااااااااااح الخيييييييييير
العنود:هااااااااا مهاااااااااوي صباح الفل والياسمين <<احضنتها >>مشتاقين يا القاطعه
مها:انتي اللي تجين صفي ولا تسألين عني
العنود:انا اذا جيت صفك ما اشوفك..يوووه خلينا من ذا الكلام..انتي جايه تعاتبين
مها:لا ما جيت اعاتب بس جيت اسأل واحاسب
العنود بحيرة:تحاسبينا بشنووو؟؟
مها:ليه ماتسألون عني؟؟ههههههههههههه
العنود:مااااالت عليك خفت ان في شي
مها:هههههههههه من عندكم اللحين ؟؟
العنود:ذي أي حصه؟؟
مها:اظن انها السادسه
العنود:ييوووه عندنا نوري ...<<الاسبوع هذا ماتكلمت الا عن مواقفنا مع نوري
مها:هههههههههههههه وشنو اللي بيصير اليوم بحصة نوري؟؟
العنود:الله العالم باااي شوفي نوري وراك
مها:هاااااا اوكي باي
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher <<<طق طق طق
المديرة نجاح+موجهتين:السلام عليكم
البنات ونوري:وعليكم السلام والرحمه
الموجهه:اخباركم بنات عساكم بخير
البنات:الحمد الله بخير
الموجهه:ليه يا بنات كذا صفكم الجدران كلها شخابيط انتوا بنات كبار
هيا:ابله مو حنا بنات من بره هم يكتبون حنا تونا صابغينه ورجعنا بعد اختبارات الفصل الاول شفناه كذا
الموجهه:طيب المفروض انتوا تنتبهون على صفكم ...بعدين أي شخص من بره يجي يشوف صفكم
بيقول البنات اللي فيه هم المهملين..............<<لا يفوتكم العنود بعالم
ثاااااااااااااااني نظراتها معلقه بعيون نوري ولا كأن الموجهه موجوده
"مياسم انتبهت لها ضربتها من جنبها"
العنود بهمس:هااا شتبين
مياسم:وجع نزلي عيونك ذبحتي الابله والموجهه والمديرة انتبهوا عليك
العنود:طيب...شوفي اللحين وش بسوي "ترفع راسها وتكمل خز بس المره هذي مع المديرة اللي
منصدمه من نظرات الطالبه اللي ماهي فاهمه قصدها ...العنود حست ان في ناس شكتها واتبسم
على طول غيرت الاتجاه واتجهت لنوري كملت خز فيها مع توزيع الابتسامات"
الموجهه:طيب يابنات اتفقنا
العنود بخاطرها:يووه ذي توها تخلص والله مادريت عنها
البنات والعنود معهم:اتفقنا
الموجهتان والمديرة:الى اللقاء يؤ خخ قصدي مع السلامه <<انا اخربط لكم
البنات:هههههههههههههه اخيرا خلصت نصايح
ا.نوري:بس انتي وياها جد ماتستاهلون حد يجيكم بالاسلوب ويتفاهم معكم ...
بس طايحات تمسخر على أي احد حتى لو كان ضيف
هيا:اسفين ابله خلاص مانعيدها
ا.نوري:ماعلي منكم ...المهم دامني متذكره بكرة اختباركم باخر وحدتين خلصناهم
البنات:ان شاء الله ابله
العنود:لا مانبي
ا.نوري:شنو عندك اعتراض.؟؟
العنود:لا خلاص مافي شي
.....................بعد الحصه
العنود:دبرو لي حل شلون بكرة عندي موعد وبعدها بسافر
بدور:طيب عادي غيبي والسبت قولي لها السبب
العنود:لا والله تبينها تسوي فيني زي ماسوت فيك
ندى:خلاص روحي كلميها اللحين واذا مانفع حاولي تجين بدري اختبري واطلعي <<شافوا نوري ماره
العنود وهي تأشر:بنااااااات ابله نوري
ندى تضربها:لا تأشرين روحي لها
العنود:بدور تعالي معي <<وطيرااان وراها
العنود:ابله نوري ...ابله نووووووووووووري.....نوووووووووووووووري <<زين
اسمعت<<للمعلوميه ابله نوري بصريه اكثر من انها سمعيه زي عنوده
ا.نوري:هلا العنود ناديتيني
العنود:ايه من اليوم اناديك
ا.نوري:خير وش فيه؟؟
العنود:على طاري اختبار بكرة انا ما اقدر اداوم
ا.نوري:ليه وش السبب؟؟
العنود:اول شي عندي موعد بالمستشفى وبعد المستشفى مساااااااافره
ا.نوري:اوكي جيب ورقة الموعد او من الطبيب تقرير واعيد لك الاختبار
العنود:ان شاء الله...مشكورة
ا.نوري:العفو <<مشت اوخلتها
بدور:شف وانا من قلت لها مارضت
العنود:حبيبتي انا غير وانتي غير هههههههههههه
بدور:مالت عليك
العنود:وعليك تعالي للشله بس <<هناك
ندى:وش صااااار؟؟
العنود:ماصار شي بس قالت جيبي ورقه واعيده لك
بدور:وانا من قلت لها قالت لا
ندى:ياقلبي انتي غير والعنود غير بالنسبه لنوري
بدور:لا والله شنو اللي غير
العنود:الغير يا قلبي ان انا العنود وانتي بدور
بدور:مالت عليكم كلكم تعالي ريماس خليهم يولون <<مشوا وخلوهم
ندى:هي ليكون زعلوا؟؟
العنود:لا عادي بس يتغلووون ...اقول خلينا ناخذ الشناط فتحوا البوابه
ندى:اوكي يالله
.....................يوم السبت ... يوم مفتووح.....
تعرفووون ضروري كل سبت يفتشوون على الاظافر .....
العنود:هااااااول مرة انسى ماقصيتهم ولا رازه فيسي وصافه قدام ياربي اللحين تشوفني اسماء
ا.اسماء: العنود اشوف اظافرك؟؟
العنود بارتباك:ادري نسيت اقصهم
ا.اسماء:طيب روووحي الاداره قصيهم
العنود:ابلهلا تكفين ما ابي انتي اول مره تمسكيني
ا.اسماء:لا مافيه روحي الادارهبسرعه <<العنود ترجع الطابور والابله تدخلها الاداره
العنود:خلاص والله اجيك بكره قاصتهم
ا.اسماء :وش فيها لا قصيتيهم هنا ياللهروحي <<تمسكها من ايدها والعنود ترص اكثر وتعاند
العنود:انتي اللي وش فيها اذا قصيتهم بالبيت
ا.اسماء:قلت كلمة وحده بسرعه روحي الاداره لانادي لك الوكيله
استسلمت العنود ووقفت في الاداره وجت جنبها ربى..شوي ندخل عليهم نوري معصبه..
ا.نوري:الهوانم اللي واقفات من اول الف والله اللي تجيني بالحصه مو قاصه اظافرها ياويلها<<تمشي وتخليهم
مها:عناااد ماني قاصتهم
العنود:ههههههههههههههههههه
يتبع..

مها:اوووه العنود صافه معنا
العنود:والله اول مره
مها:وان شاء الله تتكرر مره ثانيه
العنود:لا ان شاء الله ...ربى عندنا حصه وما ابياقصهم هنا
ربى: امشي نرجع الفصل ولا حد بيدري
العنود:والله
ربى:ايه والله محد بيدري عنك
ورجعوا الفصل ولحد عرف عنهم شي ولحد يدري...اثناء الحصة
ا.ريم:العنود رووحي جيبي مساحه من الفصول الثانيه
العنود:ان شاء الله ابله
طلعت العنود تلف على اواأل مالقت الا عندالاستاذه اسماء اللي مسكتها بالطابور
العنود:استاذه ممكن مساحه
ا.اسماء:خذيها...العنود قصيتياظافرك؟؟
العنود:ها لالالا
ا.اسماء:ليه ما قصيتيهم؟؟
العنود:استاذه خلاص وربي بكره اجيكقاصتهم
ا.اسماء:شنو يعني لما قلت لك روحي الاداره مارحتي؟؟
العنود:بلا رحت بس لماماشفت احد نحشت
ا.اسماء:لا والله منحشه بعد ...زين اللحين اودي اسمك عند الوكيله اخليهاتجيك تشوف اظافرك
العنود:هههه عادي وديه
ا.اسماء:رجعي المساحه لاتاخذينها
العنود:ههههههههههههههه بكيفك مو لازم اخذها <<طلعت وهي تضحك
رجعت العنود الفصل ...
العنود:ابله فريت اواأل كلهم مافيه الا الف والاستاذه مارضت تعطيني
ا.ريم:ليهماعطتك؟؟
العنود:ههههههههه متهاوشه معها
ا.ريم:روحي دوري عند ثوالث وثواني
العنود:لاماني رايحه ما ابي اخذ شطفات من المدرسات
ا.ريم:محد بيجيب مساحه غيرك
العنود:شونغصب
ا.ريم:ايه غصب
راحت وهي تتحلطم شافت بنت بره خلتها تطلب من الف وجابت المساحه للعنوديعني
خذت المساحه غصب من ابله اسماء ورجعت لفصلها...
ا.ريم:من ووين جبتي مساحه؟؟
العنود:من الف
ا.ريم:شلون رضت تعطيك المساحه؟؟
العنود:خليت بنت تجيبها
مسحت العنودالسبورة وفزعت معها مياسم ومسحت ولما خلصوا...
مياسم والعنود:ابله نبي نطلع نغسل؟؟
ا.ريم:لا انتوا ماتطلعون
العنود:ابله لييييه؟؟
ا.ريم:خلاص انتوا الثنتينماتطلعوون مع بعض
مياسم:ابله شوفي ايدينا كلها طباشير نبي نغسل ونرجع
ا.ريم:علشانتطلعون وماتجون الا على نهاية الحصه مثليوم الاربعاء
العنود:الله ما نست...لا ابله حنا وعدناكمانعيدها
ا.ريم:لا العنود انتي روحي ورجعي المساحه واذا رجعتي اطلع مياسم
العنود:شنولالالالالالالالا وشلون ارجع المساحه مو انا اللي جايبتها فشله
مياسم:تكفين خلنطلع محنا متأخرين
ا.ريم:دقيقتين ان تأخرتوا ياويلكم بحطكم تهريييب
بس قالت كذااسحبها ركض بس علشان ما يتأخرون ومياسم هي رجعت المساحه
...................................
بدايت الحفل ....
العنود:لا تكفون قبل مايبدا الحفل خلوني اودي العذر لنوري
ريماس:بسرعه روحي لها هي عند اول الف
العنود:اروووح بروووحي؟؟
ريماس:أي عادي بسرعه قبل ماتدخل
العنود:طيب <<طيرااااان راحت قبل ماتدخل
العنود:استاذه نوري؟؟
ا.نوري:هلاااااااا
العنود:هذا هو عذر الغياب <<وعطتها العذر لحظة صمت لما كانت نوري تقراء العذر ونظرات متبادله بين العنود وندى
ا.نوري:تبين اعيد لك الاختبار اليوم؟؟
العنود:لا شنو اليوم يصير بكرة؟؟
ا.نوري:اوكي بكرة بكرة
العنود:اوكي مشكوره عن اذنك
ا.نوري:العفو اذنك معك
..........
بدور:وش قالت لك؟؟
العنود:خلاص بكرة تعيد لي..بدور ليه ماتروحين معي بكرة وتخلينها تعيد لك
بدور:لا ماني مستعده اكل شطفات وانا مالي خلق ادرس
ريماس:بكيفك انتي بتضيعين مستقبلك بأيدك
العنود:طيب ماعلينا خلونا نتمشى...الا جد متى يبداء الحفل؟؟
بدور:اكيد بعد الحصه هذي
العنود:خخخ حراام ندوش عندهم حصه وحنا نفر هنا
بدور:خليها تلقينها مستانسه عند نوري
ريماس:ليه تفكرين البنات كلهم زيك
العنود:خخخخخخخخ شطفه حلوة
بدور:بس جاهزه لتمسخر انتي
..................
البنات:واااااااااااااو ..تصفيق وتصفير ..بعد كل فقره تنتهي وكذا كان حال الحفل
الاستاذه:واللحين فقرة المسابقات نبي وحده كذا جريئه تطلع ..عند الشله
بدور:العنود اطلعي
العنود:لا مستحيل اطلع
ندى:بليز اطلعي انتي جريئه شوي يالله اطلعي
العنود:لا استحي فشله
ندى:لا تكفين اطلعي اطلعي <<العنود بالبدايه متردده بس من كثرة الحن من صديقاتها ارفعت
ايدها وتمنت الابله ما تطلعها بس صار العكس اللي تمنته وطلعتها
الاستاذه:اختاري واحد من الظروف اللي فيها اسئلة؟؟
العنود متردده تختار كم ارفعت نظرها لشله وشافتهم متفقين وندى تهمس لها ثلاثه وهي مافهمت
وتأكدت لما رفعت ايدها لندى بثلاث اصابع لما أكدت لها ندى توكلت واختارت ثلاثه...وبدات تعد الظروف وسحبت رقم ثلاثه
الاستاذه:السؤال يقول ماهي سورة النساء الصغرى؟؟
العنود تورطت ماتعرف الاجابه قالت:امم في اختيارات
الاستاذة:بنااات نعطيها اختيارت؟؟
البنات:ايييييييييييييه
الاستاذه:طيب بعطيك ثلاثه سورة النساء او الطلاق او الانشقاق
العنود محتاره بين الطلاق والانشقاق تسمع اصوات البنات يغششونها الطلاق بس هي مطنشه
ونظرها على شلتها يعني عطوووني حل همست لها ندى بالطلاق واكدت لها
العنود:سورة الطلاق؟؟
الاستاذه:تتوقعون صح؟؟
البنات:ايييه صح
الاستاذه:فعلا الاجابه صح
البنات:وااااااااااااااااو تصفيق وتصفيييييير على مستوى خخخخ
رجعت العنود وهي منحرجه
العنود:حسبي الله على بليسكم طلعت وانا ما اعرف الاجابه
بدور:عاااااااادي وش فيك
العنود:بس ولو احس احراج المدرسات كلهم يناظرون فيني
ندى:ايزي شي طبيعي انك تكونين تحت انظار الكل
بدور:ااشششش بنات بداء التكريم
بالبدايه كان تكريم البنات ونادوا على العنود وكرموووووووها
بدور:اخص كرموك مبروك
العنود:الله يبارك فيك عقبالك
ندى:هههههههههه ليه انتي معرسه
بدور بلحالها:وااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى والعنود منصدمات وش عندها تصرخ بدور حست من نفسها وانحرجت
العنود:يالخبله ليه تصرخين لحالك
بدور:وجع ان شاء الله ليه ماتشجعون ريماس كرموها
ندى:ههههههههه ماندري ماسمعنا
العنود:ههههه شكلك تحفه كأنك مجنونه وانتي تصرخين بالحالك
بدور:محد مجنون غيرك اسكتوا بدوا يكرمون المدرسات
وبدا التشجيع الصح والصراخ والتوقعااااااااااااااااااات ........نهاااية الحفل
ندى:ليه ماكرموا ابله هند؟؟
العنود:ماعندها اعمال حرة بالمدرسه
البنات:هههههههههههههههههههه
ندى:لا تمسخرين يعني اسماء ونوري اللي مقطعات نفسهم من الاعمال المنجزه
بدور:ههههه اخص البنت عصبت
العنود:هااا بنات ابي ورد جوري؟؟
ريماس:وااااااااااو الوانه حلووووووة
العنود:ابي وحده مالي دخل تعالوا بشتري لي <<بعد ماشرتها
العنود:وااااااو لونها يجنن حتى ريحتها
ريماس:توني اعرف انك تحبين الورد
العنود:احبه ووبس الا قولي اعشقه ...بنات في بالي فكرة
ندى:وشو الفكرة؟؟
العنود:الوردة ابي اهديها لاحد
بدور:خلاص بكرة اهديها له
العنود بأستغراب :اهديها لمنو؟؟
بدور:مو انتي تقولين ابي اهديها لأحد خلاص اليوم السبت وبكرة الاحد
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
العنود:ههههههههه بااااااااايخه لا من جد اتكلم
ريماس:طيب تبين تعطينها مين؟؟
العنود:مدري أي احد بس ابي استرجع ذكريات المتوسط وانا اقدم ورد وهدايا للمدرسات
ندى:هه ابله فاطمه مو هنا
العنود:ادري بس اعطيها لمين
ريماس:عطيها ابله اسماء مو انتي تحبينها
ندى:لا احسن عطيها ابله هند
العنود:مدري متردده طيب وش اقول لو عطيت وحده فيهم؟؟
بدور:مافي مناسبه تعطين هند خلاص عطيها نوري

البنات بصدمه وبصوت واحد:نوووووووري
بدور:أي نوري وش فيكم عادي
ريماس:مجنونه انتي تبينها تضحك علينا
العنود:هههه هذا اللي ناقص اعطي نوري ورده
بدور:ليه وش فيها عادي حالها حال أي ابله ايزي
العنود:مدري محتاره وش رايك ندى؟؟
ندى:عادي عطيها مافيها شي
ريماس:لا عطيها ابله اسماء مو انتي تقولين تحبينها وتحترمينها
العنود:هههههه أي بلى بس هي اليوم هزأتني علشان الاظافر
بدور:ههههه خلاص وديها لنوري
العنود:بلا خبال اوديها بصفتي ايش انتي تحبينها انا شكو
بدور:تدرين انتي جبانه ماتقدرين تروحين..اتحداك تودينها؟؟
العنود:بدير لا تنرفزيني ادري انك تبين تتحديني علشان اوديها وتعرفين اني ما احب احد يتحداني
بدور:طيب خلاص ماراح اتحداك بس روحي وديها
ندى:عادي العنود وديها
العنود:طيب اخاف تفكر انه عربون مساعده لاختبار بكرة
ريماس:هههههههه لا نوري ماتفكر كذا
العنود:طيب عطوني سبب يخليني اقدم لها ورد ليكون شكر على مواقفي معها وغير العلقات اللي اطيح فيها
ندى:لا قولي انك تهنينها على ان الاداره اليوم كرمتها
العنود:طيب حتى انا كرموني
البنات:ههههههههههههههههههههه
ريماس:تبينها تجيب لك ورد
بدور:يالله تكفين عطيها خلينا شوي نضحك على شكلك وانتي منحرجه
العنود:شف الخايسه بمشيها لك ...طيب هي ووينها ؟؟
بدور:بالمقصف
العنود:اااااااها روحي ناديه
...............
بدور بتنادي نوري ولالا؟؟
وشنو بيصير لما العنود تقدم الورده لنوري؟؟


the and
(15)
نلتقي في البااارت الساااااااااااااااااادس عشر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:06 pm


الجزء السادس عشر...
:
:
:
بدور:طيب ثواني بس <<الشله كلها صفت عند المقصف ونوري نادتها بدور من الشباك كانت تظن ان
بدور اللي تبيها لانها تعرف حركات بدور بس مع ذالك استجابت لها وطلعت بس
انصدمت ان العنود هي اللي تقدمت تبي تكلمها مو بدور
العنود:السلاااااااااااااام <<قالتها وهي تحاول تضبط كلامها وتخفف من توترها
ا.نوري:وعليكم السلام والرحمه
العنود:اخباااااااارك؟؟
ا.نوري:بخييييييير الحمد الله
العنود ضغطت على نفسها وطلعت الورده من ورا ظهرها:مبرووووووووك
ا.نوري وهي مسغربه:على ايش؟؟
العنود بحركة غبيه ضربت الورده عى صدر نوري:امممم على تكريم الاداره لك اليوم نبيك كل سنه كذا متميزة
ا.نوري منحرجه من الحركه ونظرات البنات اللي حولهم وجهها احممر:الله يبارك فيك
<<وخذت الورده ودخلت...العنود بسرعه لفت على البنات
العنود:غبااااااااااااااااااااااااااااااااء
بدور:هههههههههههههههه درجة اولى انعكس كل شي بدال ما انتي تنحرجين نوري انحرجت
ندى:هههههههههههه صار وجهها احممممممممر حراااااااااااااااام
العنود:هههههه انا غبييييييه الحركه ابد مالها داعي كيف اطلعت مدري بس وربي احراج
ريماس:تستاهلين علشان مرة ثانيه ماتعطينها ورد
بدور:ههههههههههههههههههه بس والله الموقف حلو
العنود:لا تضحكين مو انتي اللي نحرجتي انا اللي رحت فيها
ندى:هههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
.....:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
.....:اخبارك العنود؟؟
العنود بأستغراب:الحمد الله بخير
......:واضح انك ماعرفتيني ..انا نواره صديقة همس صديقتكم
العنود من طرف خشمها:اهلا خير في شي؟؟
نواره:خير ان شاء الله جايه اسألك عن همس واذا هي ترجع تكمل دراستها ولالا؟؟
العنود:ما ادري عنها عن اذنك <<سحبت خوياتها ومشت
ندى:ليه كذبتي على البنت؟؟
العنود:كيفي ما ابيها تقرب من همس انا مو مرتاحه لها <<سمعت كلامها نواره
نواره بخاطرها:مو مرتاحه لي ها طيب شوفي وش بيصير بصديقتك انا اللي بقول لمنصور يوزع الصور
....................عند الغير.....
خليل:همس وصلتي الهدايا لصديقاتك؟؟
همس:لا ان شاء الله اذا اجتمعنا قدمتهم لهم
خليل:ارسليهم للعنود وهي تعطيهم
همس:لا ودي اعطيهم بنفسي
خليل:طيب ماتفكرين ترجعين المدرسه منازل على الاقل كملي اول ثانوي؟؟
همس:لالالالاطبعا انا ماصدقت خبر اني اطلع من المدرسه الدور انت تجي تقول كملي لا سوري ما ابي اكمل
خليل:اووووه ماطلعتي راعيت كتب زي العنود
همس:لا العنود دفره انا ووين وهي ووين
...............شوق واشتياق........
بدور:اشتقنا لك يا بنت ووينك؟؟
هنادي:ههه احسن خلكم تعرفون قيمتي ..انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
بدور :الحمد الله عايشين اليوم عندنا يوم مفتوح بس من جد فلللللللللللللللللللللللللللله
وناااااااسه استهبلنا لين قلنا بس
هنادي:عسى الوناسه دووم
بدور:ان شاء الله يارب...انتي ماعندك جديد؟؟
هنادي:بلا عندي بس انتي وش جديدك؟؟
بدور:مممممم ولا شي بس افكر بثاني ثانوي انقل
هنادي بصدمه:وووين ترووحين؟؟
بدور:الكوويت بس لا تقولين لشله لان محد يدري غيرك لحد اللحين ما اصدرت القرار الاخير
هنادي:ليه تروحين دراستهم صعبه انتي هنا ومو مهتمه كيف بالكويت؟؟
بدور:من قال اني بروح لدراسه انا رايحه هناك علشان اكون قريبه من اهلي القريبين مني
هنادي:طيب وامك وابوك واخوانك؟؟
بدور:هنادي قلت لك مجرد فكرة مو قرار نهائي وبعدين اذا بروح هناك امي بترووح معي ومع اخواني الصغار
هنادي:براحتك انا قلت لك وانتي بكيفك
بدور:ما علينا انتي قولي شنو جديدك؟؟
هنادي:انا جديدي ياطويلة العمر اني اممممممممممممممممممممممم
بدور:انك شنو اخلصي
هنادي:بدخل القفص الفضي من بعده الذهبي
بدور بوناسه:والله مبرووووووووووووووووك يا الخاينات وحده ورا الثانيه تعرس ثنتين بسنه وحده
هنادي:ههههههههههه قولي ما شاء الله لا تحسدينا بعدين تعنسوووون
بدور:هههه لا عادي قولي لي كم عمرة؟؟
هنادي:اممم 20اكبر مني بسنتين
بدور:ايه نسيت انتي اكبر عمرك 18 وشسمه...
هنادي تقاطعها:لا تسألين عن شي الشحن بيخلص وماني مستعده اجاوب على اسأله محرجه
بدور:ههههههههه طيب طيب خلاص محنا سألينك ...يالله تامرين على شي
هنادي:سلامتك قلبي بس سلمي على الشله ..مع السلامه
بدور:يوصل ان شاء الله مع السلامه
..........................يوما اخر وبتاريخ اخر.......
العنود:يالله صباااااح خييير...وش فيهم اليوووووووووم بس يصرخون؟؟
ريماس:اظن انهم يحللون الحريه اللي عطونا امس اليوم يبداء التشدد
م.سميره وهي وراهم:يالله انتي وياها بسرعه على صفك <<صراااااااااااخ تحس بلاعيمها تقطعت
العنود فزت من الخرعه وحطت ايدها على قلبها خافت تموت
الشله:ههههههههههههههههههههه
العنود:ووجع لا تضحكون وربي خرعتني هب عليها صوت مو على احد
بدور:قولي ما شاء الله اللحين ترووح البيت صوتها مختفي
العنود:ما شاء الله ما شاء الله باي بنات اشوفكم بالفسحه
البنات:بااااااااااي <<كل وحده دخلت صفها
العنود:منو عندنا؟؟
ريماس:اول حصتين فاااضين
العنود:هااا لييييييييييه؟؟
ريماس:مدري وش عندهم
العنود:تدرين احسن تعالي اشرحي القواعد اللي بالانجلش
ريماس:متى راح تختبرك؟؟
العنود:مدري ما سألتها بالفسحه رااح اسألها
..........الحصة الخامسه..........
العنود:يووووووووووووووووه ملل وش عندهم على الغياب طفش
ربى:بالعكس فله محد يتحكم فينا
العنود:تدرون بكرة انا غايبه
ريماس:هه مافي غياب عندنا اختبار فيزياء
العنود:يووه اوف اووووف اوووووووووووووووووف زين
ريماس:هههه بدل ما تتأففين ادرسي انجليزي اختبارك السابعه
العنود:زين برووح ادرس بره بالسيب تطلعين معي
ريماس:اكيد بطلع اغلبهم بره <<وطلعوا بره واقفات عند السيب بس العنود جالسه على
طاوله وبحضنها الاوراق تدرس دقيقه وتسولف مع البنات عشر دقايق
ربى:اليوووووم ووع عكس امس المدرسات بس يمشوون ويصرخوووووون
العنود:الظاااااهر ماكلات فلفل على الصبح
البنات:ههههههههههههههههههههههه
خلود:ولا وحده فيهم كلت تهزيئه من زوجها على الصبح او واحد من عيالها رفع ضغطها
......صرااااااااااخ مفاااااااجئ:داااااااااااااخل انتي وياااااااااااها
العنود بخرعه:يممممممه <<الاوراق كلها طاحت من حضنها لفت تشوف منو ذي اللي
تصرخ شافتها نوري خزتها ودخلت الفصل وايدها على قلبها
العنود:وش فيها ذي ليه تصاااارخ؟؟
ربى:مدري عنها وربي خرعتنا السيب هدووووء وفجئه صوته كسر الهدوء
خلود:والله اصواتنا ماهي واضحه كنا نتكلم بهدوء مدري كيف سمعتنا
العنود:بس ولو حتى لو شافتنا ماله داعي تصرخ طيحت قلبي
ريماس:هههه انتي اليوم كل شوي تنخرعين
العنود:اليوم ذا ما اسميه غير يوم الخرعات كل شوي طالعه بوجهنا وحده وتصرخ
................عالم الذئااااااااااااب...........
نواره:بس انا اقولك انشر الصور؟؟ <<بصرااااااخ من الطرفين
منصور:مو انتي اللي تامرين على كيفك انا بمزاجي انشرهم متى ما ابي تفهمين ولالا
نواره:منصور افهمني ابي اقرص العنود قرصه تصحيها من غرورها
منصور:بلا لعب بزارين ضفي وجهك ماني فاضي لك
نواره:منصووووووور لا تخليني ابعد عنك واسويلك فضيحه ما عمرك سمعت عنها
منصور:يا شيخه رووووووووووووووحي سوي اللي تبينه انا رجال ما يعيبني شي اما انتي بنت رخمه أي
خدش بالسمعه يطيحك بالحضيض ولا تنسين اللي عندي من اشياء تخصك اوكي بابا
نواره تهدي:طيب متى تنشرهم؟؟
منصور:مالك دخل ويمكن ما انشرهم استخدمهم بسلاح شي ثاني
نواره:شي ثاني زي ايش شي ثاني
منصور:نوييييييير تعديتي حدودك تعرفين ما احب كثرت الاسئله
نواره:طيب طيب خلاص لا تعصب متى اشوفك؟؟
....................ياويلي متى نخلص دراسه.....................
بالفسحه:
الشلة تتمشى وطق سوالف وحش بخلق الله..
بدور:عندي لكم خببببببر يجنننننن
العنود:وشششششششششششو
بدور:هنوووووووووده ملكة قبل اسبووووووع
الشله:اااااخص
ريماس:وتوكم تتكلمون خايسااااااات
بدور:انا ما قالت لي الا قبل يومين
العنود:على العموم مبروووك..بدير ابله هند تناديك هناك <<تناظر بدور الجهه اللي تقصدها العنود
بدور:وش تبي فيني؟؟
ريماس:انتي روحي شوفيها ؟؟ <<راحت لها بدور وريماس والعنود يناظرونهم من بعيد
بدور:امري ابله
ا.هند:لا انتي ما تقدرين بالحالك..نادي المهرج اللي هناك واقفه معك
بدور:ههههههه منو المهرج؟؟
ا.هند:ههه قصدي العنود ...العنوووووووووووود تعالي
العنود:هلا ابله
ا.هند:تعالي يالمهرج انتي
العنود:هههههههه هلا امري تدللي من عيوني شنو تبين
ا.هند استحت شوي خصوصا ان ابله سارة جنبها:مايامر عليك عدوا...بس لو تقدرون تاخذون
كراتين الماء تودونها غرفة المدرسات فوق هم اثنين واحد العنود والثاني بدور
بدور:ان شاء الله ابله بس ووينهم؟؟
ا.هند:شوفيهم عند الاداره <<ينزلون فسحتهم عند الطاوله اللي قدام ابله هند وساره
ويروحون فوووق العنود بس خلصت من الدرج وقفت...
العنود:ااااااه بدوووورتعبت
بدور:محد قالك تشيلينه شايله كرتون اثقل من وووزنك
العنود:بلا هرج مالهدااعي اخلصي امشي بسررعه
لما وصلوا غرفة المدرسات بدور تسأل ووين تحطهم قالوا لها تنزلهم عندالثلاجه
هي نزلت حقها مايل
العنود:يالخبله عدليه بسرعه تعبت
بدور:شنو اعدلشنو
العنود ما تحملت اكثر وعدلته برجلها ورمت اللي عندها فووقه بسرعه وصارت تتنفسبسرعه
ا.رغد:يعطيكم العافيه
العنود تكلمها وهي تمشي ولافه راسهاعلى المدرسات:الله يعافيك
طخخخخخخخخخخخ طاااااااااااااااااااااااااااااخ طيييييخ طووووووووخ
صدمت العنودبالطاوله اللي عند الباب والضربه جت بخصرها
العنود:اااااااااااااااااااااااااااااه
بدور:ههههههههههههههه
المدرسات:سلامات,ماتشوفين شر,انتبهي <<ردود متفرقه
العنودماهي معهم منحرجه لفت عليهم
بدل ماترد عليهم ضحكتوطلعت صدق انهاخبله وطلعت بره وغطت وجهها بأيدينها من الاحراج
بدور:هههههههههههههههههههههههه
العنود:ووووووجع لا تضحكين احرااااااااج الطاوله تحركت من مكانها <<يتكلمون وهم نازلين
بدور:هههههه هذا احسن شي ما قلتي لي تعورتي؟؟
يتبع..

العنود:أي والله الضربه تعوور جتني على العظم
بدور:هههههههههههههههههههههههه
ريماس:وش فيكم تضحكون؟؟؟
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.هند:بنات تعالوا؟؟ <<وهم فاطسات ضحك والاستاذه معهم تضحك
ا.هند:ههههههه ليه تضحكون؟؟
بدور:هه العنود صدمه بالطاوله غرفة المدرسات وصار يضحكون عليها
ا.هند وساره:هههههههههههههههههههههههههههههه <<البنات يكملون ضحك وهم ماشين
ا.هند:تعالوا ما نسيتوا شي؟؟
العنود:هههههه شي مثل شنو؟؟
ا.هند:ههه فسحتكم ووينها؟؟
العنود:مدري ريماس ووينها؟؟
ريماس:مدري انا جيت وراكم ما اخذت شي
<<شوي يشوفون ابله هند مطلعه فسحتهم من ورا ظهرها هي مخبيتها
كانت تظن انهم راح يسألون عنها
بدور:ههههههه تسوين مقلب هااا
االكل:هههههههههههههههههههههههه <<وتفرقوا البنات بروووح والمدرسات برووح خخخ
سمر:العنوووووووووود العنووووود
العنود:نعم هلا سموور
سمر:شخبارك؟؟
العنود:بخير الحمد الله
سمر:أسألك دفترك الرياضيات كامل؟؟
العنود:اكييد كامل رياضيات هذا
سمر:ودي اخذه منك اليوم ابي اكمل
العنود:اذا بترجعينه بكرة خذيه
سمر:اكيد راح ارجعه متى اخذه؟؟
العنود:تعالي نهاية الدوام وخذيه اوكي
سمر:اووكي
........قبل اسبوع المراجعات بكم يوم.........
اول حصه كان عندهم رياضيات والعنود دفترها عند سمر من الصف الثاني
استأذنت من الاستاذهانها تروووح
وطلعت وراحت لأول /د طقت الباب وسلمت<<العنود تتحلطم اه اه عندهم نوري
ا.نوري:عليكم السلام والرحمه
العنود:استاذه ممكن سمر؟؟
ا.نوري:سمرمين؟؟
العنود تحاول تذكر اسم ابوها:هااا ايه سمر بنت خالد
ا.نوري:وش تبين منها؟؟
العنود:ابيدفتري
ا.نوري:دفتر شنو؟؟
العنود تتحلطم"حشى ولا المحقق كونان":هههه رياضيات
ا.نوري:سمرانتي ماخذه دفتر العنود؟؟<<الهانم مو مصدقه
سمر:ايه استاذه
ا.نوري:من أواألكلهم مالقيتي الا أول /هـ
سمر:وش فيها لاخذت منهم
ا.نوري:وليه ما اخذتي دفتر ايبنت من فصلكم؟؟
سمر:البنات كلهم دفاترهم ناقصه
ا.نوري:والعنووود دفترها كاملوانتي كملتي منه
سمر:ايه كملت <<وراحت نوري تجيب دفتر العنود منسمر
ا.نوري:هذا دفتر العنود انتي اخذتيه لانه اكيد مميز
العنود تتحلطم بداخلها :طبعا مميز مو انامميزة
اخذت الدفتر وراحت الفصل وهي داخله تبي تمر تروح مكانها و الاستاذه هند قبالها هي تبي تمر والعنود
وهيمروا مع بعض والمكان ضيق والعنود دزتها من تحت عند الخصر والبنات فقعت ضحك هههههههههههههههه
ا.هند خزززتهاوقالت:تدز بعد
العنود:ههههههههههههههههههههههه والله ما انتبهتهههههههه<<وربي احرااااااااااج
خلصت الحصه وجت اللي بعدها واللي بعدها كاناختبار جغرافيا
ا.لمياء:خلود روحي نادي البنات اللي باول \ديبون يختبرون
خلود:ان شاء الله ابله <<ثواني وترجع خلود ومعها البنات ويبدون يتوزعون
والعنود قدامها ريماس ووراها بدور
بدور:هي ما ذااااكرت؟؟
العنود:وليه ان شاء الله؟؟
بدور:ما كنت ادري ان في اعادة تو سمعت البنات وجيت معهم
العنود:طيب وش بتسوووين؟؟
بدور:راح افتح الكتاب اغش
العنود:لا لاتفتحينه لا تشوفك اذا قدرتي غشي مني
ا.لمياء:يالله بنات ما ابي ولا وحده عندها كتاب جغرافيا وكلكم الكتاب بالشنطه
وبدات توزع الاوراق وبداء البنات يحلون وابله لمياء تلف وتطالع بالبنات..
ا.لمياء:بدوووور شنو اللي بحظنك؟؟
بدور:مافي شي ابله؟؟
ا.لمياء:لا تكذبين بلا في شي بعدي ايدك <<تبعد يدها وتشوف بحظنها الكتاب وتعصب الاستاذه
ا.لمياء:بسرعه جيبي ورقة الاختبار وبره على صفك
<<وشوي بتطلع بدور وهي منقهره لفت عليها العنود
العنود:غبييييييييييه قلت لك لا تغشين
بدور:اسكتي لا تقهريني اكثر <<وطلعت
العنود اختبرت وخلصت من الملل استأذنت من الابله وطلعتوهي رايحه للبرادات شافت
بطريقها ابله هند هيتبتسم لها<<شكلها تذكرت الموقف
ا.هند:العنود تعالي ابيك؟؟
العنود:امري وشتبين؟؟
ا.هند:لالا خلاص انا كل ما ابي انادي بنت القاك انتي قدامي مو كلانتي
العنود:لا عادي قولي وش عندك
ا.هند:لا شكلك مشغوله
العنود:ووين مشغوله بسرايحه اشرب مي
ا.هند:وش عندكم من حصه؟؟
العنود:عندنا اختبار وانا اختبرت وطلعت
ا.هند:اهالا خلاص روووحي
العنود:كيفك انتي الخسرانه
ا.هند:واثقهالهانم
العنود:هههههههههههههههه
مشت وخلتها وهي راجعه للفصل قبل ما تروح دخلت غرفة المدرسات كانت تبي مدرسهالاحياء
ابله دلال وكلمتها باللي تبي ولما جات تطلع قابلت قدامها ابله هند
ابله هند تخز فيهاوتطالعها بنظرات غريبه
العنود بأستغراب:وشفيك؟؟
ا.هند تبتسم:ووين الكاميرة؟؟ <<تذكرووون المسلسل اللي يصورووونه

العنود براحه:هههههههههه هذي هي<<< وشكلت ايدها على شكل كاميرا
ا.هند:حلوه كلمة وشفيك <<دخلت وخلتها
العنود بخاطرها:احرررراج مدري وش ذاللقافه اسألها <<ورجعت لصفها
....بحصة الانجلش....
ا.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
ا.نوري:اشغلوا نفسكم بأي شي ما في درس ..وما ابي ازعاااج
البنات:ان شاء ابله
نوري كانت تجهز لها طاوله وكرسي تجلس تخلص شغلها بس لما جت تجلس شاف بدرج الطاوله كتب
ودفاتر سحبت دفتر منهم وفتحته من وراء مكتوب"انا احب المدرسه لاني لا اعرف الطبخه"
<<بالوقت نفسه الشله فاطسات ضحك على مياسم وهي تتحلط
المياسم:الله يستر لا تفتح الباقي وتشوف البلاوي الله يخليك رجعي دفتري لا تشوفين شي بنات قولو لها لا تفتش
وكأن نوري سمعت مياسم ورجعت الدفتر وما شافت الباقي بس ناظرت مياسم بنظره محترمه
الشله:هههههههههههههههه
مياسم:وجع لا تضحكون بيجيكم يوم وتطيحون بمكاني ولا احد يسمي عليكم
ريماس:محد قالك تخلين كتبك بالادراج
مياسم:اوووهو بتبدا المحاضره بليز قفلوها قبل ما تبتدي
...........مياااااسم ووينها ووين مواقفها.........
اليوم مياسم رايحه للمدرسه متأخره وتعرفون لازم بطاقه وحوسه
المهم دخلت الفصل لا كلامولاسلام
يعنني معصبه وكان عندهم ابله لو4<<قصدها ابله دلال مدرسة الاحياء
دخلت مياسم ووقفت تطلع ورقةالدخول من جيبها وابله دلال ماهتمت ولما مدتها لها قالت ...
ا.دلال:السلام عليكم << تستهبل
ومياسم تبي ترفعضغطها ردت بقلبها بعدين دخلت وهي مقهوره لان في وحده وراها شافتها تمشى
بالساحه ودخلت بدون ورقه وهيمتعبه حالها اداره وبطاقه <<قهر اذا كان في تفرقه بين طالبه وطالبه
بعدين لما دخلت مياسم حطت راسها على الطاوله والابله تحل الاسئلهوالعنود متحمسه
وثواني وتجي ذبابه رفعت ضغط مياسم"كما تدين تدان" وتجي على يدينها وتعرفون لازم
تكون برستيجقدام الابله يعنني نايمه اخر شي طفح الكيل على ماأظن
وكفختها حرام الذبابه قالت توبهماني جاييه تعرفون خبال مياسم ردت عليها وقالت لها قلعه
ا.دلال:مياسم وين دفترك الاحياء؟؟
مياسم تلعثمت لان الدفتر ناقص:هااا اييه عند العنود تكمل منه <<اشلللخ
ا.دلال:العنود عطيني دفتر مياسم؟
العنود:هااا ايه خلصت منه وهو بدرجها
ا.دلال:ووبعدين مياسم ووين الدفتر؟؟
الهانم استسلمت وطلعت لها الدفتر وعطتها
ا.دلال:ما شاء الله ليه الدفتر ناقص؟؟
مياسم:ان شاء الله بكمله بكرة اجيبه لك
ا.دلال:انتي متى دفترك صار كامل .... امسكي وخذي كمليه..يالله من تحل السؤال الرابع؟؟
العنود تكلم مياسم:بسرعه جاوبي السؤال سهل
مياسم:وشو الجواااااب؟؟
العنود:يالخبله في احد ما يعرف اجزاء الجهاز الهضمي
مياسم:ايه ايه عرفته .ابللللللله ابله ابله ابله
ا.دلال:يالله ربى جاوبي
مياسم للحينها متحمسه:ابله ابلللللللللله ابلللللله ابللللللله
ا.دلال:بس بنات خلوني اسمع ربى تجاوب
مياسم:ابللللللله ابللللله ابلله
ا.دلال عصبت وصرخت بوجهها:ببببببببببس انتي ازعجتيني
الشله:هههههههههههههههههه <<بهدوء مايبون يجرحون مشاعرها مياسم ابتسمت وسكتت
العنود بهدوء:يالخبله وش فيك تصرخين
مياسم:مدري ماحسيت وانا متحمسه وبالاساس كنت سرحاانه
ريماس:تستاهلين يالمطفوقه
"اليوم يــــوم الترتيب العالمي بالنسبه لمياسمحوالي 14 كتاب ودفتر غيرالاوراق موزعتهم بالادراج حظرتها
ماتاخذ الكتب معها للبيت…بس والله مخليه الفصل حووووووووووووووووسه
هي بمكان والشنطه بمكان والكتببمكااااان"
بالباص على نهاية الدوام.........
العنود:هههههههه من جد انتي اليوم فيك شي خصوصا بحصة الاحياء
مياسم:انا جايه متأخر وهي رفعت لي ضغطي يعني الا اليوم تشوف دفتري
العنود:انتي بصراحه مهمله يعني وش بيصير اذا كتبتي كل درس بوقته
مياسم:شنو شايفتني دفره زيك انتي
العنود:طيب انزلي وصلنا بيتكم
مياسم:طيب باااي ....ههااا ووين شنطتي
العنود:مدري عنك انتي ووين حاطتها؟؟
مياسم:بالباص يعني ووين...بسرعه دوري معي <<وقلبوا الدنيا بالباص
ويدورون هنا هناك ابد مافي شي
العنود:ليكون نسيتيها بالمدرسه؟؟
مياسم:اوووف يمكن كذا خلاص بكرة نشوووف مع السلامه
العنود:مع السلامه
.........اذا المدارس ما جمعتهم تجمعهم وسائل الاتصالات.......
العنود:هههههههههههه توني ادري العرس يسوي كذا
هنادي:يسوي بلاوي اعظم اللحين انا ما تغير فيني شي توني بدايت الطريق انتي
دققي بهمس وبتشوفين كل التغيرات
العنود:هههههههه لا هميس ما اشوفها دايم لا تنسين ان حنا على وشك اختبارات
هنادي:يوووه لا تذكريني بالهم للحين ماني مستعده ابد
العنود:هي ليكون انتي زي هميس منتي ناوه تكملين؟؟
هنادي:ياليت اسوي زيها بس للاسف يبوني اكمل على الاقل الثانويه
العنود:معهم حق والله حراام تدرسين 10سنين وتجي على سنتين وتطلعين زي
ما تحملتي العشر سنوات تحملي السنتين
هنادي:طيب بعدين يقولون زي ما تحملتي 12سنه تحملي 4سنين وكملي الكليه
العنود:ههههه لا عادي مو ضروري كليه لان الوظيفه مو مضمونه <<طوووووط طوووووط
هنادي:وش فيه صوتك يقطع؟؟
العنود:عندي خط تنتظرين شوي؟؟
هنادي:لا مقدر اطول اكثر سلمي على الشله مع السلامه
العنود:يوصل..مع السلامه <<فتحت الخط الثاني
العنود:الوو
مياسم:الو السلام عليكم
العنود:وعليكم السلام اهلا مياسم شخبارك؟؟
مياسم:بخير الحمد الله انتي وش مسويه؟؟
العنود:وانا بخير الحمد الله ..هااا وش فيك؟؟
مياسم:مم مافيني شي الاصح كيف تسجلين بالمنتدى؟؟
العنود:عادي سهل اختاري تسجيل الدخول وعبي البيانات من اسم وباسبورد وايميل
مياسم:الايميل اللي انا سويته www.soso.com
يتبع..
العنود:ههههههههههه لا طبعا هذا موقع من خرابيطك الايميل يفضل انه يكون هوتميل
مياسم: اذا كان زي حق اخوي اللي يكلم منه اخوياه انا ما اعرف اسويه؟؟
العنود:تبين اسويه لك؟؟
مياسم:يستحسن واذا سجلتيني بالمنتدى تفكيني
العنود:طيب خلاص بكرة اجيب لك الاسم والرقم
مياسم:هههههه الله يعين الاعضاء على خبالي
العنود:قولي الله يعين البنات على خبالك المنتدى كل بنات
مياسم:ايه صح نسيت...اقولك شفتوا شنطتي لما نزلت؟؟
العنود:لا انا ما شفت شي يمكن تشوفينها بكرة بالمدرسه
مياسم:يمكن ليه لا يالله تامرين على شي اشوفك بكره
العنود:ما يامر عليك عدو مشكوره يالله بااااااااااااااي
مياسم بحده:مع السلامه
العنود:هههه مع السلامه
..................مياسم راح تلقى شنطتها؟؟..................
العنود:السلام عليكم صباااااح الخير
مياسم:عليكم السلام صباااح النور
العنود:وش جايبه انتي معك؟؟
مياسم:شنطه بعد وش جايبه تخيلي شكلي راكبه الباص من دوون شنطه كاني وحده هبله
العنود:اخص يا طالبه علم اشوفك مهتمه بالشنطه
مياسم:لا تمسخرين امس من دخلت البيت سألتني امي ووين شنطتك قلت لها خذتها العنود معها
العنود:يادووبه صايره لك طوق النجاه كل ما طحتي بمصيبه
مياسم:ليه مو انتي صديقتي والصديق وقت الضيق
العنود:وانا وش اللي مخليني اصبر عليكم غير انكم صديقاتي حبيباتي
مياسم:عنوووده حبيبه؟؟
العنود:امممم هاااااا وش تبين؟؟
مياسم:كملي دفتري الاحياء
العنود:من أي درس مو كاتبه؟؟
مياسم:كاتبه بس ثلاث فصول يعني باقي ثنين
العنود:مجنووووووووووووووووووووونه
مياسم:خلاص خلاص لا تصرخين قومي وصلنا المدرسه
.........داخل المدرسه....
ريماااس:صباح الخير
العنود ومياسم:صباااااح النور
ريماس:لقيتي الشنطه ولالا؟؟
مياسم هي عارفه انها ماقالت غير للعنود لفت وناظرت بالعنود
العنود:لا تخزين هي اللي اتصلت وتعرفين يعني ريماس تحب تتريق عليك وحرام يعني من زمان
ما ضحكت فقلت لها فيها شي
مياسم:ااااااه طيب يالله خلونا ندور الشنطه <<وجلسوا حااسوا الدنيا يدورونها وبالاخير
لقوها تحت الكراسي
العنود:ان شاء الله يكون لك درس وتهتمين بشناطك
مياسم:يالله اللحين يبداء الطااااااااااااابور <<وتنحش عنهم
ريماس:تدرين انها ما تحب المحاظرات
العنود:ادري بس لعل وعسى تقتنع وتهتم خخخخ
.....الحصه السابعه المدرسه سايبه.....
ريماس:وش تخطيطكم للاختبارات؟؟
بدور:الله يحينا لبعد اسبوعين
العنود:لا ريماس معها حق مافي وقت كلها اسبوع ومن بعده نغيب
ندى:شوفوا انتوا شنو تخطيطكم وقولوا لي
بدور:العنود عندك شي؟؟
العنود:قصدك شغل يعني لا ما عندي
بدور:طيب قومي ابيك
العنود:ووين؟؟
بدور:خلينا ندخل الركن الهادي
ريماس:طيب وحنا؟؟
بدور:ابي العنود بموضوع والا كان دخلتكم
العنود:خلونا نشوف وش عندها يالله بدور <<ودخلوا هم الثنتين
ندى:اووووف واللحين وش نسوي؟؟
ريماس:مدري حتى انا ملاااااااااااااااااانه
ندى:خلينا نتمشى شوي نضيع الوقت
داااخل عند الركن الهادئ....
العنود:طيب كلمي اخوك الكبير؟؟
بدور:عجز من كثر ما يكلمها بس ابد تسمع الكلام من هنا وتنفذه كم يوم ومن بعدها يطلع من الجهه الثانيه
العنود:واختك بشاير ماحاولت تكلمها؟؟
بدور:نفس الشي مافي أي تغير...وبعدين انا ماعندي الا حل واحد..
العنود:وشنو الحل؟؟
بدور:ادرس بالكويت يمكن شوي تخفف من سيطرتها وكلامها الجارح
العنود:يعني انتي تشوفينه حل لو انك ابتعدتي عننا؟؟
بدور:ابتعادي ماراح يغير شي هذا هنادي انقلت وانتوا كملتوا حياتكم من دوونها
العنود:اجل خلاص رووحي انتي منتي مهمه لا بالنسبه لا لي ولا لغيري
بدور:اشوفك ماصدقتي على الله تبين الفكه
العنود:انا ادري عنك انتي بنفسك شفتي كيف كان وضعنا لما انقلت هنادي وربي عانينا على مارجعنا لبعض ...
هو جد ان لابد من ان يجي اليوم ونفترق بس ليه نستعجل عليه خلاص كل شي بوقته حلوا اللحين قدامنا
شهر خلينا نستانس فيه وقد مانقدر نجمع لنا ذكريات من بعض نحتفظ فيها
بدور:خايفه اتعلق فيك انتي بالذات وتروحين زي ماراح غيرك؟؟
العنود:اذا مارحت اللحين برووح بكرة اذا مافرقتنا الظروف بكره يفرقنا المووت
بدور:كرهت الودااع والفراق والحزن
العنود:ليه تخلينه يسيطر عليك طنشي وعيش ايامك وكل شي بوقته حلو يا حلووووو..
.امم اللحين تلقين ريماس وندى يطبخوون من الطفش
بدور:الا قولي ريماس تطبخ من الفضول ..خلينا نطلع قبل ما تحترق الطبخه
العنود:ههههه يالله نطلع
بالباص.....
العنود:شنطتك كامله مانسرق منها شي؟؟
مياسم:لا الحمد الله كل شي كامل مافي شي فقدته
العنود:بالله كيف كان شكلك وانتي طالعه من المدرسه بشنطتين؟؟
مياسم:خير شنطتين ماعندي الا شنطه وش فيك...شوفيها بايدي
العنود:مو انتي اليوم الصبح جايبه الشنطة الذهبيه غير السوداء الضايعه
مياسم بصرخة:يووووووووووووووووه اخذت السوداء ونسيت الذهبيه
العنود:الحمد الله والشكر من جد خبله المرة الثانيه تنسينه من جد خببببله
مياسم:خبله ووبس الا قولي غبيه عااادي اخذها السبت
العنود:ما شاء الله ظامنه انك تلقينه
........في الويك اند....
ندى:وانتي وش دخلك بحياتي اسوي اللي ابيه
ام بدر:انا مرت ابوك وزي امك واجب عليك احترامي
ندى:أي احترمك بس مو تفرضين شخصيتك علي او تدخلين بخصوصياتي
ام بدر:انتي مسويه شي غلط وانا ضروري انبهك
ندى:بالله شنو الغلط اللي سويته بس علشان كنت جالسه على النت اللين الساعه 9بالليل
ام بدر:والنت هو سر خراابك يا.....
ندى:بالله انتي وش ذالعقل اللي عندك وش ذالتخلف انتي شلون تفكرين
ام بدر:افكر مثل الاوادم وبعدين استحي على وجهك يالمتربيه تقولين اني متخلفه يا قليلة الادب
ندى:يووووووه انتي الكلام معك فاضي
<<مشت من عندها وراحت تبي تنزل تحت بس المي المنكب على الارضيه خلاها
تختل بتوازنها وتزلق وتطيح من بداية الدرج الى نهايته
ندى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييدي
ام بدر:احسسن هذا من حرقت قلبي <<طلع الكل من غرفته واقرب واحد لها اخوها فراس
فراس:نــــــدى وش فيك؟؟
ندى:ايدي فرااس ايدي الم
فراس:انتي وشلون طحتي؟؟
ندى:فرااااااااس مو وقتك الام بيذبحني
فراس يصرخ على الشغاله:انتي واقفه كذا ليه بسرعه جيبي عبايتها..وانتي لا تحركينها يمكن يكون كسر
ندى تبكي:الم اااااااااااااااااااااااااااه
فراس:تقدرين تمشين والا لا؟؟
ندى:لا مقدر ظهري يعورني
فراس:طيب راح احملك حاولي تتمسكين فيني زين بس لا تحركين ايدك بكثره
"اخذها على المستشفى ودخلها الطوارئ ...وهو رايح جاي بالسيب ..مو عارف شنو يسوي دلوعته
الشي الوحيد الباقي له من ريحت امه داخل على السرير الابيض...يكره اليوم اللي يشوف فيه ندووش تتألم "
فراس "ياربي وش فيها كيف طاحت كيف ليكون ام بدر سوت لها شي لالا الظلم ظلمات يوم
القيامه لا وربي لو هي مسويه لها شي ياويلها مني ..ندوش تكفين لا تروحين ياربي اشفيها يارب
مو كافي ان عندها الكلى اللهم لا اعتراض ..يارب رجعها سالمه مالي الا هي
من ريحت الغاليه "<<قطع عليه تفكيره طلعت الدكتور من عند ندى
فراس:دكتوووووور تكفى قول لي وش فيها؟؟
الدكتور:الحمد الله مافيها شي عدت على خير سوينا لها اشعه وصارت عندها شويت رضوض
بالظهر وايدها صار عندها كسر بواحد من اصابعها وتحتاج تنويم بالمستشفى للعنايه
فراس:طيب راسها رجولها مافيهم شي؟؟
الدكتور:لا الحمد الله مافي شي عدت سليمه
فراس:طيب تكفى اقدر اشوفها؟؟
الدكتور:ايه تقدر بس لا تطول عندها خلها ترتاح
فراس:ان شاء الله <<ودخل عندها وهي بايدها المغذي والممرضه عندها تعطيها مسكن
فراس:زين يعني كذا ضروري تخوفيني عليك؟؟
ندى بأبتسامه باهته:وربي مو بأيدي غصبأ علي
فراس:كيف طحتي من الدرج ليكون مفكرة تنتحرين ادري فيك اكثر من مرة حاولتي
ندى:ههه لا حراام عليك مجنونه انتحر بس كنت اركض ابي انزل وكان في مي وزلقت رجلي
فراس بتفحص:يعني ام بدر ماسوت لك شي او ضايقتك؟؟
ندى:لا ما سوت لي شي اساسا هي ماتقدر تظرني
فراس:بس تقدر تقثك بكلامها اللي زي السم ...المهم ماعلينا الدكتور يقول انتي ضروري تبقين عندهم بالمستشفى
ندى:لا ليه والمدرسه؟؟
فراس:تنقلع المدرسه انتي صحتك اهم منها وبعدين انتي اذا شديتي
حالك واخذتي العلاج بأنتظام ان شاء الله بسرعه تتعافين
ندى:طيب ماقلت لي شنو اللي فيني؟؟
فراس:شويت رضوض بظهرك واصبعك الدب منكسر...ايه تذكرت دامك بالمستشفى
راح اكلم الدكتور واخليه يبداء معك عملية غسيل الكلى اووكي
ندى:لا خلها بعد الاختبارات؟؟
فراس:ندووش تراك طولتيها بكثييير وربي ماهو من مصلحتك كل ما تماديتي يضرك اكثر من قبل
ندى:خلاص سوا اللي تشووفه براحتك
........أول ايام المراجعااااااات.....
اليوم العنود مواصله جهزت نفسها للمدرسه وطلعت ولفت على بيت مياسم ما شافتها برهوانقهررت
على الصبح وركبت باصها ووصلت المدرسه وهي صارت تتحلطم:البطه
مياسم اكيد غايبه ياراحت عليها نومه ولا مالقت حد يجيبها
الحصه الاولى ملل تاريخ كتبواالمراجعه وخططت معهم الابله
الحصه الثانيه ادبواخيرا خلصوا المنهج
الحصه الثالثه اختبروا حديث حلووو وباقي الحصهسوالللف
في الفسحه فله ضحك مع البنات طبعا الفطوور مايشترونه الا اذا دقالجرس
لما دق الجرس ركض على المقصف ههههههههههه
مها:تبون شي من المقصف؟؟
العنود: ما ابي شي << بس شافت شياحمر قلب
العنود بصراخ :هاااااااااااا ابي مصاصه مالي دخل ابي مصاصه
مها:زين بنجيب لكمصاصه لا تبكين
العنود:هههههه خليني من زمان ما تدلعت مافي الا انتي تدلعيني
ا.ساره:بنات يالله على الفصول
العنود:طيب بنروح بس ناخذ مصاصه
ا.ساره:انتوا ولا بعمركم كله بتكبرون <<راحت وخلتهم خخخخخخخخخ
<< بس جابتها فتحتها وجلست تاكلها شكلها نكته مافي الا هي تاكلمصاصه
وتتمشه ومايبون يرووحون الفصل المدرسات يناظروون بس العنود تاكل
مصاصه وفمهااحممممممممممر <<مع ووجهها مسويه فيها قووة
مها:فضحتينا الكل يطالعك؟؟
العنود:عادي سويت شي غلط اللحين اللي يشوفهم اول مره يشوفون بنت تاكل مصاصه
بدور:اتوقع اول مرة يشوفونك انتي تاكلين

the and
(16)
نلتقي في البااااااااارت الساااااااابع عشر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:08 pm

الجزء السابع عشر..
:
:
:

العنود:يمكن ليه لا ....هي خلونا نوقف هنا مانبي نروح صفنا
مها:وتوقفون عند صفي ها
ريماس:عند صفك نشوف كل الفصول
شوي يشوفون ابله ريم عندفصلهم
العنود:بنات من عندنا ريم ولا نوره؟؟
ريماس:لا الظاهر حصه ماهي ريادة
بدور:شوفوا نوري رايحه هناك ليكون عندكم؟؟
العنود:لالا عند اول\جـ
ريماس:طيب اللحين وش نسوي؟؟
العنود:شنو شنسوي يالله نرووح
<< اسحبها ركض العنود بعدها ريماس وبعدها بدور وعند الفه لازم العنود تسحبها جلنط<<عدل
ولالا واللي وراها تفاجئوا بالبريك المفاجئ وططخ طاااخ على بعض
ههههههههه شافتهمنوري وريم ونوره والبنات فطست ضحك
العنود: احراااج فوق ما اكل مصاصه اللعب سياره
بدور:اخلصي علينا فضحتينا بسرعه امشي
وصار يضحكون وهم يمشوون ودخلواالفصل…ثواني الاستاذه ريم ادخلت وتناظر في العنود
العنود تستهبل:ابله انتيعندنا؟؟
ا.ريم:ايه عندكم قدموا حصة يوم الاثنين لليوم
العنود:ابله باكلمصاصتي
ابتسمت لها وطلعت والهانم ولا عليها
رجعت الاستاذه وبدت تتكلم عن الدرس والعنودمسويه طاااف
سرحانه وتاكل مصاص وتاللعب بشعرها
ا.ريم:نونه انتبهي للدرس
العنود استحت:ههههههههههههههههههههههه ان شاء اللهابله
بعد ماخلصت الشرح اجتمعوا كذا بنت عند العنود يدرسون رياضيات
وقطع عليهم الشرح صوت الابله..
ا.ريم:العنود تعالي ابيك؟؟ <<راحت لها
العنود:نعم امري
ا.ريم:ابيك تروحين
مي:ابله خليني انا اروح
ا.ريم:لا ابي العنود سريعه
مي:ههه قولي ماشاء الله
ا.ريم:ماني قايله
العنود:هاااااا تبينتحسديني
ا.ريم:ماعلينا المهم رووحي لابله اسماء خليها تعطيكالكشوفات لدرجات ثالث
العنود:هااااااااا ومصاصتي ارووح فيها<<خايفهعليها
ا.ريم:وش فيها ليه عندي اكلتيها وعندها لا؟؟
العنود تورطت:هاا لا عادي ولا شي
ا.ريم:هههههههههه عادي رووحي فيها
والله وراحت فيهاوتمشي تتمخطر بالساحه شوي تركض تستهبل وشوي تمشي بنعومه ولا عليها من الاداريات والمدرسات اللي واقفات
ولما وصلت عند ابله اسماء حطت ايدها على فمها ما تبيها تشوووفها وهي كذا هههه وخلت مصاصتها ورا ظهرها
وبعدها عادي كملوا الحصصالخامسه والسادسه كان عندهم انجليزي نوري تحدد معهم المحادثات
والتعبير اللي معهم بالاختبار واكتبت لهم المحادثات على السبوره علشان ينقلونها..
ا.نوري:اكتبوا المحادثات انا طالعه دقيقه وراجعه ما ابي ازعاج
<<<هي طلعت من هنا ونص البنات اللي جالسات ورا جو قداااام العنود وربى وهيا وعايشه ومي ووضحى وخلود خيييير ...يكتبون وهم سواااالف
ربع ساعه جتهم نوري اول مادخلت شافت بوجههها بنات زحمه هم شافوها كلهم هجوا لاماكنهم الا العنود ووضحى
ا.نوري:بسم الله وش عندكم كلكم ما تشوفون
البنات:هههههههههههههههههه <<جت بتقوم وضحى
ا.نوري:خلك عادي اجلسي كملي
وضحى:لا انا خلصت <<رجعت مكانها ونوري جلست على الكرسي اللي ورا بعد لحظة صمت
ا.نوري:بنات اذا في وحده غلطت عليك بحركة بسيط وش تسون
هيا:نوريها شغل الله علشان تتأدب
ا.نوري:ليه العنف كله اللحين حنا عندنا بالادارة يجون بنات متهاوشين ولما نسأل
شنو السبب تقول الثانيه هذي وهي تمشي ضربتني وتقول عمى
البنات:ههههههههههههههههه
ا.نوري:لا جد لا تضحكون في بنات كذا ولا ويكبرون السالفه وهي ولا شي خلاص احقروهم مو يقولون الحقران يقطع المصران
عايشه:بهذي يمكن معك حق بس اذا تعدت حدودها لا والله باخذ حقي
ا.نوري:طيب تبين تاخذين حقك روحي الاداره هم ياخذونه لك مو ضروري الفزعه والطق
"لحظة صمت"..ها بنات من يوم ورايح وش تسون اذا وحده غلطت عليكم
العنود بكل ثقه:الله يسااااااامحها
ا.نوري:لا ما يسامحها احقروها واذا قالت شي ردوا بس باحترام
العنود:تتحلطم:يعني وش فرقت من جد كلامك متناقض ووين اللي تقول على الببسي
هاوشيها وهزأيها واللحين تقول الحقران يقطع المصران....
<<خلصت كتابت المحادثات هي وقفت هنا ونوري وقفت معها من هنا وتبادلوا الاماكن نوري قدام والعنود وراء
ورجعت العنود البيت وجلست مع شموووووووخ سوالف
بعدها شغلت لها شمووخاشرطة الفيديو اللي عندها شافت حفلة اسيل وطلعتهم للبر وطلعتهم للبحر وسفرتهاماليزيا واشرطه كثييير
...الاثنين...
اليوم حفل تخرج ثالث ثانوي على قد حالهم مافي أي تمييز بس الحلو ان المدرسه شبه
فوضى وحوووسه الفصول ما خذه راحتها ما عدا اول\هـ واول\أ
عند اول \هـ دخلت عليهم ابله ساره ...
ا.ساره:يالله خذوا كراسيكم وتعالول اول \أ
عايشه:شنو في حصه؟؟
ا.ساره:ايه انا ماخذتكم <<وراحوا جابوا كراسيهم وجلسوا بترتيب ريماس جنبها العنود وراهم مياسم ومها ودانه ورهام شله اول\أ
المهم الابله حاطه العين عليهم عشانهميتكلمون كل شوي تقول العنود مياسم العنود مياسم وان غيرت قالت مها
نظراااتها تخووووف
المهم هي قاعده تخطط لهم وطبعا مياسمكالعاده ممعاها كتاب بس معاها قلم وكل شوي اطق العنود .
.والعنود تخطط حي الله كلام لانهم معتمدين على ريماس بتلخيص التاريخ والجغرافيا على حسب
توزيعهم..وكل شوي تلف على مياسم وتجعمها بس مياسم من الطفش كتبت على مريول ريماسفــلـطــاااااحــه وعلى العنود فلطووووحه
واتسولف مع اللي جمبها بس من تحت التحت عشان الابلهماتعطيها تهزيئه
بعد ما خلصوا من التخطيط طقوها سوالف
العنود:مها وش عندها ندى غااااايبه؟؟
مها:مدري انا مستغربه غيابها كثران ..اذا ابي اكلمها البيت محد يرد والموبايل حقها مقطووع
العنود:الله يستر ان شاء الله غيابها خيييير <<ويدق الجرس
ا.ساره:مع السلامه بنات هذي اخر حصه معكم
العنود:مع السلامه نشوفك السنه الجايه عند ادبي
ا.ساره:بتشوفيني بالاختبارات
العنود بانفعال:لالالالالالالالالالا ما نبي نشوفك
البنات ههههههههههههههههههههههه وساره القطت وجهها وطلعت
ريماس:يادوووبه احرجتيها
العنود:ههههههه وربي طلعت عفويه وش اسوي
مياسم:بسرعه خلونا نطلع نتمشى ونستانس
<<ونحشوا بسرعه قبل ما تمسكهم ابله تجبرهم يحضرون حصتها وفرفروا بالمدرسه وشبروها شبر شبر
العنود وريماس بصفهم..
العنود:اااااه رجووولي تعبت من الحواااسه
ريماس:أي والله حتى انا ااه رجولي تلقين اللحين ندى وبدور مريحات ببيوتهم
العنود:الخايسات مدري ليه غايبات قهههر مافيا لا انا وانتي نتمشى شووفي ووين كنا ووين صرنا
ريماس:جد والله كنا 6 مدري 7 وصرنا 2
العنود:الله العالم يمكن السنه الجايه تكونين الحالك
ريماس:اكووون الحالي ليه انتي ووين بترووحين؟؟
العنود:هااااا ماني رايحه مكان بس ماتدرين يمكن اموووت <<يدق الجرس
ريماس:وووجع اسكتي لا تجيبين طاااري المووووت
العنود:زيين بسكت...اللحين من عندنا؟؟
ريماس:اللحين الحصة الخامسه عندنا نوووري
العنود:لالالالا قومي بسرعه نطلع اكيد بتاخذ الحصة
وتسحبها ركض وعند الباب طااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
طييييييييييييييييخ الراس بجهه والساق بجهه والايد ورا
مياسم من بعيد:هااااااااااا العنووود طااااااحت خلني الحق عليها قبل لا يفوتني
ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:ههههههههههههه وش رايكم بالحركه
البنات:هههههههههههه سلامات قووومي <<وصلت مياسم
مياسم:ههههه احمدي ربكان البنات اللي جمبك محترمات لو هم من بنات
صفنا كان سوو لك زفه بس تستاهلين متهوررهدايما
العنود:اااااااااه وانتي جاهزة للتشمت
مياسم:اااحسن ربي خذا حقي منك يوم انك تطيحيني بحصة الجغرافيا
العنود:يمه منك يالحقووده ما نسيتي
مياسم:لا مانسيت احسن مرة ثانيه
العنود:مالت عليك اخلصوا بسرعه خلن ننحش قبل ما تجي نوري
خذولهم كذا فره بعدها رجعوا الفصل مهما صار ماله داعي يخربونها على الاخير وحضروا الحصه
وعلى الحصه الاخيره شوفو التحول
جاوقت الطرب جالسين بالفصل والمكيف باارد هذا اهم شيوالبنات
يعلمون مياسم كيف تدبكوتنط رجولها يمين ويسار
والعنود ماشا الله عليها ظبطتها
وفي وضحى تحمست معهم ونهبلت من جد لين ماهدوها البنات
ريماس: يلا يلا الباصات راحت
وكملوا طربهم على الدرج وهم ينزلون قاعدين يغنون هي بحالا مغروره..........الخ
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه
والبنات كلهم يطالعون
لما وصلوا الساحه قاموايتشاورون نروح للبيت والا نفر بالمدرسه
وضحى: اصلا حنا متأخرين وبعد تبونتفرون والجو ما يساعد
مياسم:الجو يهههههبل رياح سموميه وتهب علينا استغفر الله الجو حاااار
وبالاخير قرروا انهم يطلعون
.......عند بدووور.....
العصر...
بشاير:بالليل راح نطلع انا وامي بتطلعين معنا؟؟
بدور:مدري يمكن ايه ويمكن لا
بشاير: اذا كان عندك اختبار ادرسي
بدور: خلاصالمغرب ارد عليك اذا ارووح ولا لا
جا وقت المغرب وبشاير بدات تجهز...
بشاير:بترووحين معنا؟؟
بدور: لا ما ابي ارووح<<ثواني اسمعت صووت امها
بدور:بشاير بجرب امي وش تقول طيب
بدور:يمه ابي ارووح معكم
ام نايف:انتي اجلسي مكانك
بدور:وليه ابي اطلعمليت
ام نايف:حنا مو خميس ولا جمعه
بدور:ليه وش فرقت خميس ولاالاثنين كلهاايام<<كانت تتكلم
بحده شوي وتبكي مع ان الامر مو هامها
ام.نايف:اجلسي مكانك موانتي تقولين عندك اختبارات
بدور:قلت لكم اختباري الا ربعاء وبشاير قالت لي منالعصر
ام نايف:اجلسي مكانك مافيه طلعه <<وراحت
بدورعصبت من اسلوبها تكلمتبصووت عالي وما كنت تدري ان ابوها بالصاله
بدور:شنو هذا انتوا كل بالبيت لو ما المدرسهولا كان مانطلع لو كنتوا
تطلعونا كان ماقلت لكم ابي اطلع طلعات حريم
شويسمعت امها تقول لاخوها فهد يجهز ويطلع
بدور من القهر:هو حلال عليه يطلعماعنده اختبارات مايمر يوم مايطلع كل بالشارع
فهد جاها يتكلم بمسخره:انارجال
بدور:رجال بدجه والطلعات ولا الدراسه ولاهمك حنا اللي ندرس ونتعب وانتاللي لك الطلعات
فهد:وانا وش دخلني ليه قلبتي علي
بدور بعصبيه كلها قهر:اطلعبرهانقلع ما ابي اشوفك اطللللع
طلعتهم كلهم وطفت الانوار وصارت تبكي كأنها ما صدقت خبر تلقى سبب تنزلفيه دموعها ثواني جتها بشاير مع فهد
بشاير:قومي قولي لبوي انك تبين تروحينمعنا
بدور:ما ابي اروح خلاص روحوا
فهد:امي رضت بس قولي لابوي
بدور:قلت لكمخلاص ما ابي ارووح
بشاير:براحتك اذا مليتي خذي الابتوب حقي موجود بالمجلس
لماطلعوا من عندها صارت تبكي بقهر من شنو ما تدري حاولت تقنع نفسها ان السبب للدموع هو اللي صار بس بعدماقتنعت
...وقبل شوي صار شي مشابهمعالعنود….
من هم الاختبارات طلعت العنود منالغرفه سمعت امها تكلم...
شموخ تسألهم: شنو تبون عشى انا اللي بطبخ
العنود:سوي لنا صينيه بشميل
شموخ:لا تتعب قولوا شي خفيف
العنود:طيب صينيه خضروات بالبشميل
سعود:لا انا ما احبها
العنود بقهر:طيب بيض وجبن
ام سعود:شنو فطور هو لا سوى عشى ينأكل
اخر شي العنود تنرفزت طلعت من المطبخ وراحت غرفتها
تتحلطم خلني اكل الكتب احسن لي هي الاكله الوحيده اللي محد يقدر يمنعنيمنها
جلست تدرس شوي حست بالم بمعدتها
العنود:اوووووف كرهت الالم من كثر ما احس فيه على اسخف شياعصب عليه ضروري
اتألم والدموع تكون على الطررف اوووف متى يعني ارتاح متى
بس مسكت نفسها ما تبي حد يدخل ويشوفها كذا وجلست تكملدراسه اصرت على نفسها انها\
تخلص الكتاب اليوم مع انها تدرس بس ما تعرف شنو اللي موجودبالكتاب
ملت ومسكت القلم وفتحت الدفتر اللي قدامها"الليالي ماأعترضها هم قاسي..ولاعرفها قلب ناسي
..وكنا حنا أهل هذيك القلوب...كنا نستغرب ..!!...وضوح الحزن في بعض العيون ....كنا نتساءل
عن أسبابه.. ياترى وش جابه !!...ليــن دارت هـ الليالي .. وذوقتنا مرها من بعد حالي...آآآه ..
ياما علمتنا هـ الليالي .....علمتنا كيف نبكي .. كيف نشكي....كيف نحكي عن ليالينا القديمه ..
عن ذكريات حميمه ...كنها ماضي دفيـن ....عودتنا هـ الليالي على السكوت ،،...عودتنا لما نحزن .
. لما نهتم ..مانبــوح !!..يكفينا السكوت ..!؛!..علمتنا لما نلقى لحظه حلوه .. مانخليها تفــوت .؛..
.جننتنا هـ الليالي....صرنا منها في ذهول .؛....إن صبرنا وإلتزمنا بما نقول ،،...أو جزعنا
ورحنا ندور عن حلول ،،..كلها صارت سوا ....كلها صارت خوا ....دوم والله
متعبتنا .. هـ الليالي....ومذوقتنا مرها من بعد حالي...وفي النهايه ..أعترف
يتبع..

.؛.؛.علمتني هـ الليالي كيف أقسى ..كيف أنسى ....علمتني كيف أحن .. وكيف ألين.
.علمتني كيف أصبر لما يزداد الأنين ..لما يشتد الحنيـن .. لـ شخص غالي .. بس
غايب..وصار شوفه مستحيل ..وهذا يعني ..علمتني هـ الليالي..كيفأرضىبالرحيـ ـ ـ ـ ـ ـل .. **"<<لاحدهم
بعد نص ساعه جتها شموخ قالت لها: قومي تعشي في شي تحبينه في ورقعنب
العنود:اكل بعدين ما ابي شي
شموخ:تبين شي معين نسويه؟؟
العنود:خلاص ما ابياكل اللي موجود
شموخ بقله حيله:اذا تبين شي قومي سوي لك
طلعت وخلتها شوي وتيها رغووده
رغد:قووومي تعشي جتنا ام فيصل
العنود:زييين اللحين جايه << وقامتتعشت معهم
ام فيصل:هلا والله العنود شخبارك؟؟
العنود:بخير الحمد الله
ام فيصل:وش مسوين بالدراسه؟؟
العنود:تشوفينها على الابواب وحنا نفحط علشان نلحق عليها
ام فيصل:طيب وش فيك مكتمه كل هذا هم اختبارات اضحكي باقي لكم عشر ايام
العنود ما عرفت وش ترد حدها ابتسمت
..........الثلاثاء.....
اليوم من بدايتهحلوووووووبس من جد تعب العنود ومياسم وريماس وربى
ومي وخلود وهيا وعايشه وباقي البنات حايسين الدنيا في الفصل
الليتكمل واللي تووزع ورق حووووووووسه مابعدها حوووسه
والعنود من القهر والتعب كلما خلصت من شي قالت ااااااااااااااااه تطلع من قلب
والمدرسات تطلع وحده تدخل الثانيه<< كلهم يبونهم <<الاجتهاد ما يطلع الا اخر السنه
بحصة الرياضيات بعد ما خلصوا من المراجعات وكل شي جلسوا سوالف
مياسم:بنات خلني اتفلسف عليها شوي
قالت للابله: الاختبار النهائي سهل <<تستهبل علماً بأن هذا السؤال سألوها البنات 100 مرهشوفوا الرد
ا.هند:لا
مياسم: جواب سريع ومختصر
ا.هند:ههههههههههههه
بعدين جا دورالابله بالفلسفه قالت اللي تذاكر يصير عليها سهل واللي ................الخ
والابله تسولف وتطالع مياسم يعنني منسجمه ماتدري انهاتستهبل
العنود سألت الابله...
العنود: ابله هذي اخرحصهتجمعنا معك
ا.هند: لا بكره في حصه
العنود: بس يمكن بكره ما اقدر احضر حصتكعندنا اختباروالسنه الجايه ماتدرسينا
ا.هند: اها قصدك فصل واحد يجمعنا ماتدرينيمكن ادخل عندكم انتظارولا يمكن ادرسكم
العنود:والله ان شاء الله ربي يسمعمنك
ا.هند:تبووني؟؟
العنود:بصراحه ايه تعودنا على شرحك واسلوبك وتعاملكمعنا
بعد ماخلصت الحصة رجعوا للفوضه وماهدت الفوضه الا على بداية
الحصة السادسه قبلماتجي مدرسة الانجلشاللي هي نوري
العنود واقفه على الطاوله:بنات سؤال بصرااااحه السنه الجايه راح
تفقدووون بعضراح تفقدوون جمعة البنات اللي في فصلنا؟؟
<<مثل ماتوقعت البنات ناظروو فيها وماردوا
العنود:شوفوا اناعن نفسي جد بفقدكم بفقد الضحكه اللي جمعتناالمواقف والهموموالطفش
والملل والطرب والمقالب بفقد اسم يجمعنا اول/هـ بصرااحهقهرررررررر شي تعوودتعليه يرووح منك بسهوووله صح ولالا
<<بعد ماكلمت البنات كتبت لهم على السبوره
"صدقالاختبارات هم ربي يساعدنا…والله يوفقكم جميع…ولا تنسوون ادعوا لبعضاوكي"
وطلعت من الفصل جلست على السووور هي ومياسم وريماس واقفه قدامهم
شافتهم ابله هندقالت لهم: نطوا من السور
العنود:لو كان حلال انا اول وحده
ا.هند:هههه مجانين << وراحت
ثوانب جتنوري... والعنود ومياسم وريماس مسوين لها طااااف
ويسووولفون بس من جد نسوها ما نتبهوالها الا لما قربت وهي تناظر
فيهم نطوا من على الطاوله ودخلوا الفصل بعد ما وزعوا الاوراق...
ا.نوري:هذي راح تكوون اخر
العنود بلقافه:اخر حصه معك
ا.نوري تناظرها:اخر مراجعه تدخل معكم للاختبار ....وطبعا انا قلت لكم كيف طريقة الاختبار مو كل مره اعيد هذي اخر
العنود:اخر حصه معك
ا.نوري:لا اخر مره اعيد لكم النموذج <<الشله هههههههههههههه
ا.نوري:وطبعا اخر
العنود:اخر حصه معكم
ا.نوري:العنووووووووود خليني اكمل
العنود:هههه كملي
ا.نوري:اخر تعبير بالكتاب ركزو عليه واقول لكم من اللحين التصحيح
بالتعبير راح يكون دقيق أي حرف ينقص الكلمة كلها تعتبر خطاء
العنود طنشت وفتحت الدفتر تشخبط"وقت الفراق ماهوببعيد..كل ماقربت ساعته..قربت معه نهايت
صفحتي..كل ماتخيلتاليوم اللي راح..أخط فيه توقيعي على نهاية رحلتي..أتذكر أن بنفسالتوقيع..
.راح أوقع على نهاية فرحتي معاهم...على نهاية ضحكتي ودمعتي الليشاركوني فيها..بتوقيعي
راح اطووي صفحت ذكرياتي معاهم..اسبوعينوينتهي كل شي يربطني فيهم((اول:هـ))اسم
ربطنا مع بعض..مكان جمعناتحت سقف واحد...مكان جمع قلوب في قلب واحد..وصووت
واحد وضحكه وفرحهوحده…ربي يجمعني معكم في الاخرة" ووع وش ذا الشخابيط
<<بعدماخلصت نوري المراجعه طلعت وقالت لهم لحد يطلعهي راحت من هنا وهم نطوامن هنابرى
رجعت العنود جلست على السور ومعها ربى
ويسولفون والبنات اللي برهشوي
ثواني ربى تصرخ:هااا الابله جت
العنود:كذاااابه ووين؟؟
ربى:والله شوفيها
العنود:بلا كذب <<ورجعت جلست مكانها وتناظر حولها تدوور الابله
ربى:يالخبله الابله تحتعند الاداره تناظر فيك
العنود *ــ* لفت تناظر :هااااااااااااااااااا ييممممه <<وتركضللفصل وتنط
اخر كرسيهههههههههههههوربي نوري مسويت لهم رعبهههههههههه
وعلى اخر الدوااام المدرسه مسويه محاظره عن المعاكسات وبعدها طلعه علىالبيت
...بالباص...
العنود جالسه عند الشباك ومعها مياسم...
شافت من الشباك الرجال يطلعون من غرفة الحارس واحد منهم
كان ينزل من الدرج ورجله زلقت وطااااااح ...طططخ طخطخ
والعنود ما قدرت تمسك نفسها فطستضحك
مياسم:وش فيك؟؟
العنود:حرااااااااام كسر خاطري كبيييير بالسنالله يكون بعوونه اكيد الطيحهتعووور
مياسم:هااا طاح الرجال؟؟
العنود:ههه ايه طاح بس الحمد الله قام
مياسم:وانتي يادووبه تضحكين ان شاء الله تصير لك
العنود:لا خلاص طحت امس كفايه
............الاربعاء.......
الفجر...
صحت العنود شافتالشباك قالت كنه تو بدري ورجعت تنام
ماصحت مرة ثانيه الا على صوت الشغالهوالساعه كانت 5.49
العنود نطت من السرير: هااااااااا ماصليت وماغسلت المريول
ماسويت الجدووول باقي ثلث ساعه ويجي الباص
بسرعه بسرعه راحت رمت المريولبالغساله وراحت تصلي بعدها عدلت الجدوول
وطلعت المريول رمته على الشغالهتكووويه
وجلست تضبط شعرها على السريع<<مع ان شكلها كان حوووسه
وخلصتبسرعه وطلعت قبل مايجي بخمس دقايق
وهي واقفه برره شافت شي بعيد يتحرك تدروونوشو
مياسم تأشر لها بأيدها
العنود: الدبه تبيني اوقف معها انتظر الباص…العنود تأاشر لها يعني لا ضفي ووجهك
عند مياسم..
مياسم تتحلطم:اناديها الغبيه أأشرلها بيدي عشان تجي وتكشف شوي من وجهها من بعيد
وتطالعني...وش ابي بوجهكتعااااالي الدبه ماجت خايفه اكلهامالت عليها

ركبواالباص
ووصلوا المدرسه بحفظ الله ورعايته
وبدا التعب والحووووسه والطرب والوناااسه
الحصهالاولى ...
كان اختبار المجموعه الاولى من الالف الى الراء
اختبرت ريماس حاسب من قرادت حظها جلست على جهاز الورد اللي فيه نسخهقديييمممممه
الايقونات اللي تستخدمها في تعديل الخط والحوسه هذي ماهيموجوده ...
وهي طوووولت حرام ملت وطلعت رووحها ...
الاستاذه مستغربه ا.فوز:ريماس معقوووله للحينماخلصتي
ريماس:ابله وربي ذا طفشني مافيه شي
وجلست تحوووس لين عرفت كل شي<<بس الحركات اللي ما تعرفها
تدخل التعليمات وتسويه بسرعهههههههه <<غشاااااااشه
بعد ماخلصت نزلت تحت وبدت تحووس الدنيا مع البنات اوراق
وتصوير وحلتمارين ورسمات والى اااااااخره
مكان الشله حووووسه واوراق
دخلت عليهم ابلةالدين ابله امجاد تبي تخطط لهم وزي ماعرفنا انهم
موزعين التلخيص بينهم والعنود كان بأيدها تلخيص الدين
مياسم:بنات انا مالي داعي بالفصل ..العنود بتلخص دين يعنيلو لخصت مااستفيدشي
ريماس:طيب شنو المطلوب لا تزعجينا خلينا نسمع
مياسم:لوا ما ابي منك شي <<راحت للابله
مياسم: ابله ابي انزل اصور اوراق
ا.امجاد:ماتشوفينا نخطط روحي خططي <<وقفت عند راسها
مياسم تتحلطم داخلها: عاد ابلش اللحين وش لوناقوللها سالفة التلخيص…والعنود
قاعده قدام خشة الابله من الدفاره الزايدهتمصلح مع الابلات
<<شوي تناظرها الابله
ا.امجاد: وشفيك؟
مياسم: ابله اسمعي السالفه العنود تبي تخطط الدين واذا خلصت اخذه منهاواصوره يعني انا مالي داعي
ا.امجاد: خلاص خلاص روحي
مياسم ما صدقت خبر وتسحبها تحتونزلت واخذتحوالي 20 ورقه تصورهم
ا.امجاد تكلم العنود:صدق انتي بتسوين تلخيص؟؟
العنود:ايه بسويه وراح اوزعه على الشله...ابله خلاص حطيتي درجات المشاركه
ا.امجاد:ايه خلاص انتي ما باقي لك ولا تكه
العنود:ههههه ولا تكه
ا.امجاد:ايه ولا تكه خلاص خلصوا تكاتك اخذتي كامل
.....................عند مياسم
دخلت مياسم الاداره وقالت لأم عبد الله انها تبي تصورالاوراق
ام عبد الله "الفراشه": لحظةانتطري
وهي واقفه عند الاداره في بنتين يبون يصورون دخلت عليهم ابله سميرة معصبه
م.سميرة: هي وش عندكم ؟؟
مياسم: انتظر اوراقالتصوير
م.سميره: مافي تصوير .. يلا اطلعوا <<شوفوا الكذب ليه ليه
البنات طلعوا برا بس مياسم لا اندست بمكان لما راحت ابله سميراه راحت تشوفالاوراق
مياسم:ام عبد الله خلصوا الاوراق؟؟
ام عبدالله: للحين ماخلصوا <<راحت وخلتها
مياسم واقفه تناظر داخل الاداره وشافت بنت منازل بغرفةالمديره هي وامها
مياسم تتحلطم: خلني اقط وجهي وادخل منها اتبـــــــرد
وتدخل وتسمع كلالحوار اللي دار بينهم
شوي انتبهت لها المديره ..طالعتها مستغربه...
م.نجاح: انت وش عندك داخلهماتدرين انه ممنوع
ومياسم بريئه ماتدريقالت: لا
م.نجاح: يلا لوسمحتيممكن تطلعين
مياسم وجهها طاح صارت تتلفت يمين ويسار بس الحمد لله ماحد
شافها طلعت واخيرا جتها ام عبدالله وعطتها الاوراق
ام عبدالله: الحساب (..........)
مياسم: انتظريشوياجيب الفلوس واجي
طلعت فوق تبي تجيب الفلوس دخلت الفصل اخذت الفلوس وطلعت بدون استئذان
بعدين اخذت الاوراق ولما جت ترتبها مالقت ورقة العنود واضطرت تنزل تصور ورقه للعنود
بحصة العربي...
<<طق طق طق
الطالبه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الطالبه:ابله الطالبه العنود محمد تبيها ابله هند؟؟
ا.ريم:العنود يالله رووحي
العنود:لالا ابي اكمل الحل معك علي تلخيص العربي
ا.ريم:وش تلخيصه؟؟
العنود:متفقين بالشله كل وحده تاخذ مواد تلخصه وانا عندي
دين وعربي وانجلش..وعلشان كذا ابي اكمل معك
ا.ريم:طيب انتي روحي واذا رجعتي وحنا مخلصين اعطيك ورقتي تحلين منها
العنود:جد والله؟؟
ا.ريم:أي والله
العنود:مشكوووره ابله يعطيك العافيه بااااااااااي <<وراحت لابله هند
الحصةالسادسه كان اختبارحااسب لمجموعة مياسم من حرف الكاف الا الياء
من اول مادخلت على طول جلستعلى الكرسي تلعب بدون ورقة الاختبار وقاعده تسولف مع اللي جمبها
ا.فوز:مياسمحنا الحين باختبار ممنوع الكلام بعدين وين ورقتك ماتبينها؟؟
مياسم ببلاهه: يوووه نسيتها<<وراحت لها خذتها
وبدات تكتب النص اللي بالورقه
وكل شوي تناديها الابله ...
ا.فوز:مياسم روحي اخذي المفتاح ونزلي البنات تحتوسكري الباب وتعالي
<<سوت اللي قالت لها عليه ورجعت تكمل الاختبار
ونادتها مره ثانيه :مياسمالباب
هي بلقافه على طول نطت وجت عندها وتاخذ المفتاح من يدها
ومدت يدها على الكتاباللي مع الابله تبي تاخذه
ا.فوز:ههههههه وش فيك خذي بس المفتاح
مياسم: ها اي صح
<<ورجعت تكمل الاختبار بعدين خلصت
ا.فوز: خلصتي الاختبار؟؟
يتبع..
مياسم: ايه
وجتعندها تتأكد من حلها وهي ووجهها وقفت تبي تطلع وماكتبت اسمها على الورقه
ا.فوز:وين رايحه؟؟
مياسم: ابي انزل
ا.فوز: اصلا البنات اللي خلصوا يقعدون هناك اذا خلصوا كلالبنات تنزلين بعدين وين اسمك وش فيك اليوم؟؟
مياسم: لامافي شي <<وكتبت اسمهاوخلصواالبنات ونزلوا
ومياسم بدورها راحت تتمشى ماتدري تشوف العالم تمشي
بنفس الوقت الحصه السادسه العنود طفشت باقي اشياء تكملهابس تعبت رمت الكتب
وطلعت تمشت مع الربعوالمدرسه صايره رووووضه المدرساتجايبات بناتهم
وطبعا مستحيل اليوم يمر من دووون ميجنون بالمدرسات محد سلممنهم
بلحظة وقفوا على السور بدور وريماس والعنود وبنت من الكويت اسمها الجازي
كانوا يسولفون عن دوول الخليج شنو فيه بكل دوله وشنواحسن من ناحيت الدراسه بعدها حولوا على اماكنها
والجازي تحب السفر لفت علىالخليج كله اكثر من مرة
العنود:شنو احسن دوله رحتي لها؟؟
الجازي:طبعاالسعوديه انتي احمدي ربك انك ماخذه جنسيه سعوديه اساسا
نعمه انك تدرسين هنا لوتجين عندنا الكويت تموووتين من دراستهم
العنود:قالوا لي بنات انا الكويتدراستها صعبه...وووع انا ما احب شي اسمه الكوويت
الجازي:احسن لك خلك علىالسعووديه
العنود:ههههه طيب الامارات حلوووووة
الجازي:لا والله نصيحهالامارات والبحرين لا تقربينهم انا رحت لهم اكثر من مرة دماااااار
العنود:شدعوهكأنك تبالغين
الجازي:انتي جربي واتشوووفين اذا تبين ترووحين دول الخليج رووحيعمان والسعوديه حتى قطر مو حلووة مرة
العنود:طبعا السعوديه حلوووة الحمد اللهنعمه اني فيها كل شي متوفر يكفيها بيت الله والامان والراحه…
كملوا سوالف اللين اكتفوا باللي يبونه وراح الثلاثي المرح يتمشى وصادف بطريقهم
نوري طالعه من اول \جـ صاروا يمشون بمستوى واحد ريماس بدور العنود نوري ...
العنود تتحلطم داخلها:يوووه نوري من امس ما شفناها اللي يقول صار لنا شهر مو يوم
العنود بصوت جهوري اشبه لرجالي:أخــبـــــــارك؟؟
ا.نوري مستغربه من الصوت ابتسمت:الحمد الله بخير <<ريماس وبدور هههههههههههههه
العنود استوعبت اللي قالته او بالاحرى استوعبت نبرة الصوت وقفت شوي
وخلت نوري تعديها وصرخت :غبااااااااااااااااااااااااااااء لقااااااااااافه
نوري وبدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
العنود ذاااااااااابت غطت وجهها:لا تناااااااااظروون <<وتسحبها تنزل تحت
بدور:تعالي ووين رايحه؟؟
العنود:انا غبيه ليه اسألها وش ابي فيها؟؟
بدور:عادي عادي حركه غير اراديه <<شافتهم هند
ا.هند:وش فيكم؟؟
ريماس:لالا مافي شي نصور للمسلسل
ا.هند:ولا خلصتوا التصوير؟؟
العنود:ان شاء الله يخلص على نهاية الاختبارات
ا.هند:يعني مع المدرسه ينتهي؟؟
العنود:تمثيل وتصوير ايه بس كتابه سيناريوا وحوار لا مطووول
ا.هند:كيف يعني وش قصدك
العنود:يعني انا العنود محمد راح اكتب قصه حياتنا باول ثانوي سنه كامله قضيناها معاكم
ا.هند:ومتى تخلص ان شاء الله؟؟
العنود:اوووووووووه مطوووله لا تنسينا للحين اختبارات وانا مو فاضيه الا بعد الاختبارات
ا.هند:اها خلاص اذا خلصتيها انا اول وحده اقراها
العنود:ان شاء الله من عيني هذي قبل هذي
ا.هند:تسلم عيونك يالله سلام
الشله:سلااااااااااااام
..........................
فسحة الصلاة...
وريف:مياسم صليتالظهر؟؟
مياسم: لا المصلى حاطين فيه الركن الهادئ وش لون اصلي
وريف: في شي اسمه الفصلالهادئ صلي فيه
مياسم: استغفر الله ماراح اصلي لأن الفصل مهو نظيف يالله
اشوفك على خير.."تنادي بصوتها".العنووووووووووووود
العنود بصراخ:هاااااااا وش تبين؟؟
مياسم:لحظة تعالي نبسط هنا سوالف
العنودقربت منها:جينا ..وش عندك تبسطين؟؟
مياسم:نبي نسولف نضحك من زمان ماجلسنا
العنود:طيب مو مطولين ربع ساعه ويدق الجرس على البيت
مياسم:عاااادي مافي اشكاليه..جلسوا بنات
"وبسطوا العنود وريماس ومياسم وبدور ونهى سواااااالف"
ودق الجرس على البيت والمناوبه على ابلة هند ...
ا.هند:يالله يابنات اللحين الطلعه <<قصدها مياسم والشلهومن اولماقاموا
العنود لمياسم: اقعدي <<<ومياسم تقعد فتاه مطيعه
ا.هند: ماشاء اللهمن اول ماقلت لكم قوموا ..انت تقعدين؟؟
العنود: ابله مياسم ماتقوم الا اذا قلتياسمها؟؟
ا.هند وهي تبتسم:يلا يامياسم قومي <<وقامت مابغت
وانطلقوا مياسم والعنود والشله للفصل قالوايبون يغنون علشان الابله تجي وتشوفهم
ولما دخلوا الفصل ماحدوجه طرب
البنات تعبانات والعنود متحمسه على اخر الدوام وقاعده الحالها تطق علىالطاوله
دخلت ابله هند والعنود تستهبل يعنني مندهشه
ا.هند: يلا يلايابنات اطلعوا <<حرام رفعوا ضغطها بكل مكان تشوفهم بس هم قاطين الميانه معها عادي
واخيرا تنازلوا وطلعوا من الفصل وهم يمشون ...
العنود: يلا بنات هيبحالا مغروره..........الخهييييييييه
ومافي الاصوتها والبلشه ان مياسم جمبها وماهيمتفاعله معاها مادرت الا بالطراق اللي يجي على خشتها
العنود:ووجع لي ماغنيتي معاي (حرام واللهالطقه تعور)
مياسم: والله لاردهااصبري علي يالداشره
العنود:تكفين ياللي مقطعك الادب حتى انتي داشره ولا انا صديقتك على الفاضي
ولما نزلوا كانت العنود تتكلم بحماس
مياسم تتحلطم:وحان وقتالكفخه <<عطتها كف بس ماظربت وجهها
ظربت ظروسها ***معذوره العنود تتكلم ** العنود: اااااي
مياسم:يمممه منتس كذب على مستوى ماهي زي ضربتس
العنود:انا بسكت عنس لانس اختربتي وصرتي تتكلمين بالاس
وفرفروا شويسلموا بنااات صف اول\هـ على بعضهم بجد بيفقدون بعض
تدرون الاختباراتحووووووووووسه ماراح يقدرون يشوفون بعضهم بشكل يومي او حتى يجلسون مع بعض ويضحكون
طلعوا البناتوريحوا شوي بالباص
.............العجله وماتسوي............
مياسم:الووووووووه
العنود:هي لا تصرخين فقعتي اذني
مياسم:لحقي علي
العنود:وش فيك وش مسويه من مصيبه جديد
مياسم:انتي ومنتداك الخايس وانا اكتب يومياتي وبنص الكتابه ضغطت على x بالغلط
وراح كل اللي كتبتهبعدين من القهر دقيت عليك قلت يمكنعندك حل
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هذي الطياره وماتسوي يالمطيوره
مياسم:لا تتشمتين عطيني حل
العنود:الحل يا طويلت العمر انك تعيدين كل اللي كتبتيه
مياسم:مافي حل ثاني ولا وسائل مساعده
العنود:ابدا ولا ولا شي
مياسم:طيب سلاام برووح اعيد اللي كتبته الله يعين
العنود:روووحي الله يسااااعدك في أزمتك <<وسكرت منها من هنا وجتها رغد من هنا
رغد:شموخ تقوول تعالي المجلس مافيه حد
العنود :زين << شلت الجهاز معها ونطتعندها
والعنود وشموخ جالسات جنب بعض مرة يسووولفون ومره كل وحده تطقطق علىجهازها
شوي قالت شموخ...
شموخ:اووووف ملل <<نزلت جهازها وراحت الصاله بس
طلعت من هنا الا يسمعون صوت باب الشارع ينفتح
شموخ بصراخ:العنوووووووووووووووووووووووود
العنود:هههههههههههههههههههه مو زوووجك هذا سعوود <<جتها المجلس
شموخ:يالله قومي اللحين بيجي <<دقيقتين ودق الجرس وجا بعلها
ورجعتالعنود لغرفتها ههههه
....السبت....
اليوم مياسم وهي طالعه برا مافي الا هي
مياسم:اكيد ماحد مداوم
لما ركبت الباص مافي احد خافتلما مشت شوي كانت في بنت جالسه ورى بمكانها المفضلهي والعنود
مياسم: الحمد لله في اوادم
لماوصلوا المدرسه صارت تتمشى مع نهى ودق الجرس مرتين والله ماتدري كم مره
المهم ان هي ونهى تهريب مو من الحصه لا هربوا من الأبلات تعرفون اذا البنات شوي المدرسات
يستقوون اكثر كان موجود على الممر عند السورابلة نوريوابلة سميرة وابلة ساره يمشون من
قدامهم ولايقولون لهم شي مسويين فيها بريئاتعلشان تثبت البرائه على ملامحهم راحوا
غرفة المدرسات عند ابله لمياء لما دخلوا لقوها تاكل مع 8مدرسات تقريبا…
ومياسم من الحيا اللي مقطعها ماتبي تدخل أشرت لها بأيدها علشان تجيها بس هيهات
خخخخ ردت عليها لا انتوا ادخلوا....وبعد معاناة طويلهدخلوا والحياء وما يفعل
نهى:ابله الجغرافيا صعب
ا.لمياءعصبت :وشو اللي صعب<<واخذت الكتاب وقعدت تخطط فيه وتحذفقدام كل الابلات
قالت قالوا قالت قالوا قالت قالواالزبده انها قالت لهم خذوا رؤوساقلامبس علشان تقلعهم من قدامها
.....مكان ثاني بالمدرسه.....
وحده اول ما دخلت المدرسه الكل صرررخ فاااااقدها وعرفوا انها شنو بالنسبه لهم سلمو عليها واولهم مها...
مها:وووينك وش عندك غااايبه؟؟
ندى:والله كنت تعبااانه طااااااايحه من الدرج شوفي ايدي
مها وتشوف ايدها:ااااااااح حمره اصبعك هذا مكسوور صح؟؟
ندى:ايييه مكسووور
مها:طيب ليه مالفيتيها؟؟
ندى:صار لي اسبوع وانا لافتها طفشت منها
مها:ماتشوفين شر..طيب خلينا نرووح اول \ب راح يجمعونا هناك
ندى:اووكي يالله
اول ما خذوا اغراضهم رايحين عند اول\ب صادفتهم ابله هند واقفه عندهم...ندى اول
ماشافت ابله هند نزلت راسها بالارض((والله بنات هذا حب ابله استحوا كيف اذا عرسوا خخخخ))
ا.هند:سلامات ندى ليه غايبه طول الاسبوع اللي راح؟؟
ندى بداخلها فديتها افقدتني ..انتبهت لنفسها وقالت وهي مرتبكه ومو عارفه وش تقول:تعبانه شوي يا ابله
ا.هند:ماتشوفين شر الحمد الله على سلامتك
ندى:الله يسلمك
افتحت ابله هند الباب لندى ..والانسه ندى دخلت وهي منحررررررررجه حيييييل منها
....................
نرجع لمياسم ونهى ...بعدها رجعوا للفصل وكان عندهم اول ( جـ ) وعلى طول دق الجرس
وتعرفون البنات كلهم هجوم برا وكانت ابلة اهند واقفه..
ا.هند: ارجعوا يلا<<وماحد عطاها وجه تقريبا نص الفصل راح ومن اول ماكملوا المشي الا بسم الله
شافوا بطريقهم ابله نوريوتصارخ وصوتها عااااالي يفجر الاذن...
ا.نوري: ياعراااايس ياهوانمارجعنماتستحن <<والبنات على طول للفصل كأنه صاير انفجاااار يممممه
الزبده على اخر الحصه الثالثه البنات يسوون نداء لمياسم كل مامرت بنتتقول مياسم ابلة المصلى تبيك
تذكرت الهانم ان فيه حفل تكريم البنات اللي مشاركاتبمسابقة حفظ سورة البقره
ولما راحت لقت صديقتها نـهى وهي بعد مشاركه معها
مياسم:حتى انتي نادوك
نهى:ايه كل شوي جت وحده ولا عشر بنات
مياسم:بصراحه ماكنت متوقعه انهم راح ينادونا لأني ماحفظتالاشوي
نهى:حتى انا ماحفظت الا 10 ايات بس
مياسم: فشله نروح لهم خلينا نتمشىشوي
وراحوا يتمشون والبنات اللي مشاركات حوالي 19 بنت واقفات قدام المصلىعلشان يسوون المسيره
ولابسات شعار مكتوب عليه (( كلنا يدا واحده لنصرة نبينامحمد صلى الله عليه وسلم))
المهم نادتهم ابلة المصلى وسميرة....
م.سميرة:مياسميلا وقفي مع البنات <<والبنت متقطعه من الحيا
وقبل لاتدخل لبست الشعار ودخلت على انه بس ابلةالمصلى موجوده
لمادخلت
مياسم تتحلطم: ماشاء الله مابقى احد ماعزموه المديره / الابلات / الامهات /
وهذول الداعيات/ وفي بنات شوي (( هذي مسيرة وانا والله مادري وش الطبخه))
دخلوا وكرموهم ومدحوهم وسوولهم مسابقات وهدايا ولما طلعوا كل الليبالمصلى مابقى الا اللي مشتركات
سوو لهم حفل والابله توزع كيك تدخل لهم وريف وطيران لمياسم ونهى .....
وريف:تعالوا بسرعه في شي ...<<هم تركوا كل شي وراحوا يركضون وش طلع << في فتحه
بالساحه صغيره يشوفون بنات المتوسطه منها لقوا البنات كاسرينها يعني يقدرون يدخلون
دخلوا مستعجلين وراحوا فوق 5 دقايق ونزلوا من اول ماطلعوا من الفتحه الا ابله سميره مستقبلتهم
قدام وكان فيبنات ووريف قدرت تهرب و بقى مياسم ونهى نادتهم سميرة وعطتهم تهزيئه محترمه ...
م.سميرة: تعالوا الاداره... انتم قبل ما تطلعون بشوي جتني مكالمه من المتوسطه ان في بنات متهاوشات معالاداريه ووووو .....الخ
نهى: والله مو حنا اصلا تونا طالعين منالمصلى
م.سميرة: وليه داخلات المتوسطه ؟؟
مياسم:ها رحت ابي اسلم على صديقتيوووووو.............الخ
م.سميرة: المره هذي بس تنبيهوخلني اشوف وجيهكم مرة ثانيه ما يحصل لكم طيب فاهمين
نهى+مياسم:ان شاء الله << طلعوا ولقطوا معهم بقايا فشيلتهم
وعلى نهاية الدوام اخيرا الانسه مياسم شلت اغرضها وهي حووووسه طبعا اخذت الكتب اللي بالدرجمن اول السنه والهديه كأنها مسافره
وراحت للبيت من اول مادخلت ....
مياسم:السلام عليكم يمه يمه عطوني شهاده و هديه

the and
(17)
نلتقي في الباااااااااااارت الثااامن عششششششر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:09 pm


الجزء الثامن عشر..
:
:
:
ام اسامه:اول مره وش صاير بالدنيا
مياسم:افا جاملي شووي <<وورتها ابوها
ام اسامه:عطها 100
ابو اسامه: تبغيناعطيك اياها من دون نفس والا اني اقولك كلام بنفس
مياسم:لا الاجابه الثانيه احسن
ابو مياسم: خلاااااصجزاك الله خييير <<<اهاا جزاك الله الف خير *ــ^
...........بالمنتدى"عالم التكنلوجيا خخخ"............
العنود"اليوم مارحتالمدرسه..جلست ادرس تاريخ بعدها كان عندي موعد المستشفى..رحت
ومارجعتالا على الظهر بعد الصلاه كملت دراسه وختمت التاريخ..وكلمتربيعتي عيوشتبيني اداوووم
بكره وانا حاطه في بالي اني اجلس الصبح ادرسانجلش…بس هي حطت في بالي الفكرة..انا
مدري بكلم مياسم اذا راح تداومانا بداوم واذا لا يمكن اداوم ويمكن لا..ههههههههه صار لغز..ادااومولالا؟؟"
مياسم"يابنت داوومي فله ووناسه ...شوفي اذا انتي بداومي انا بداوم معتس"
العنود"مياسم بكرة الصبح دقيعلي قبل ماتطلعين وتنتظرين الباصعلشان اطلع معك .
.اوكي.. تعرفين خويتك جباانه" <<لا جواب من مياسم
.........اليوم اللذي يليه يوم الاستهبال والعبط.......
العنود:صبااااااااح الخير <<ينزلون عباياتهم
مياسم:صباح النور..اخص وش مسويه بشعرك
العنود:مجعدته كذا تغيير
مياسم:حلو شكلك متغير <<رايحين للصف
العنود:تظنين في بنات كثير مداومين؟؟
مياسم:مدري بس اتوقع اللي جايات خمسه ان كثرت سبعه
العنود بصدمه ناتج عنها صرخه:نــــــــــــــــــــــــدى
وتطير لها تحضنها... وتلاقى الاحبه" لا كتبت اسمك يزين لي حروف..ولانطقته صار بلساني حلا.
.صدق انا احبك ولكن فيني خوف..خوفي نتفارق بعد ذاك الغلا..ولا تقابلنا يسكينا الكسوف..وضاعت
الكلمات مني يالغلا..كانت الكلمات بلساني ألوف..ويوم شفتك ماذكرت الا هلا.."
العنود:مشتاقتلك موووووووت؟؟
ندى:ههههه وانا اكثر
بدور:وحنا لنا الله الاحضان بس لبعض الناس
العنود:هاااااااا وانتي مداوومه وش عندك علشان الدجه <<تسلم عليها
بدور:انتوا وش عندكم انا جايه اخذ دفتري الرياضيات من بنت المنازل
ندى:انا عن نفسي اشياء كثير ناقصتني جايه اكملهم
العنود:وانا جايه استعبط
بدور:عنيييييده هذي اللي ماتحب تجعد شعرها بالمدرسه وتحس انها بنت شاذه
العنود:هههههه حبيت اغير واحقق امنيتك واليوم البنات شوي مو كثير اللي بيشوفوني
ا.اسماء:يالله بنات على الفصل
العنود:بنات تعالوا صفنا
ا.اسماء:لا كلكم تجمعوا عند اول\ب
تجمعوا البنات وجلسوا سوالف وقالت لهم ندى سبب غيابها وكان ناقصهم مها وريماس وهنادي ...
ا.اسماء:بنات اطلب منكم خدمه؟؟
بدور:خير ابله شنوو؟؟
ا.اسماء:انا لجنتي اول\ب ترتبونها معي
العنود:اها علشان كذا جمعتينا عندك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:بناااااااات كلكم اطلعوا الا العنود هي اللي بترتب
العنود:لالا ابله والله امزح خلاص كلنا بنرتب
ا.اسماء:شنو خفتي؟؟
العنود:لا بس جد كنت امزح عادي قاطه الكلفه معك ...بنات يالله نرتب
بدوا يرتبون وحاسوا الدنيا وتوزعوا ناس مع ابله اسماء وناس مع ابله ساره وخلصت مجموعه ابله سارة قبل ..
بدور:ابله في عطور زهور الريف بالدرج وين اوديهم؟؟
ا.اسماء:عطري فيهم الفصل
بدور بحركه وحده خلت العلب فاضيه
ا.اسماء:ووين وديتي العطر اللي بالعلب؟؟
بدور ببلاهه:كبيته على السبوره خليته يتعطر
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:ليييييييييييه اللحين السبورة تصير كأن عليها زيت ما ينكتب فيها
بدور:عااي عااادي شوي ويجف
ا.اسماء:طيب اللحين لما خلصنا وحده تنزل تجيب مكنسه علشان نكنس والبنات الباقي يطلعون
كلهم طلعوا يتمشوون ويسيرون على البااااااقي
مياسم:العنوووووووووووود
العنود:ها شتبين؟؟
مياسم:تعالي معي عند ابله سميره
العنود:وش عندك عندها؟؟
مياسم:ابله سارة مرسلتني ....................................<<نزلوا الاداره
البنات:السلام عليكم
الموجودات:وعليكم السلام
مياسم تهمس:انتي تكلمي تكفين
العنود:زيين وشتبيني اقول؟؟
مياسم:قولي لها ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\هـ
العنود:احم ابله سميرة تقول لك ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\هـ
م.سميرة:خذي هذا المفتاح وخذي من الطاوله اللي هناك مقص ولزق ام كشف الاسماء قولي
لها ان ابله سميرة وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معها يمكن يكون مع المدرسه اللي معها بترتيب اللجنه
العنود خذت اللي قالت لها عليه وطلعت هي ومياسم طيران لابله سارة....
مياسم :ابله تقولك ابله سميرة ان هي وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معك يمكن يكون مع المدرسه اللي معك بترتيب اللجنه
ا.سارة:انا ماقلت لك جيب الاساماء من ابله سميرة <<تناظر بالعنود
العنود:لا تناظرين فيني هي اللي قلت لي اقول كذا
مياسم:طيب انتي وش قلتي؟؟
ا.سارة:قلت لك جيبي كشف الاسماء من شنطتي في غرفة المدرسات
مياسم:اهاااااااااااااااا
ا.سارة:ايييييييييييه روحي جيبيه
مياسم:العنود تعالي معي
العنود:اوووف زين اخلصي علينا
وراحوا مع بعض عند غرفة المدرسات..
مياسم:ادخلي انتي قبل وتكلمي
العنود:لا انتي ادخلي انا ما احب ادخل والمدرسات مجتمعات كلهم
مياسم:لا انتي ادخلي تكفين
العنود:اوووف شوفي ندخل مع بعض احسن
مياسم:بس انتي تتكلمين
العنود:يصير خيييييير
دخلوا مع بعض تكلموا مع بعض ووقفوا عند بعض عند طاولة ابله ساره يدورون الكشف ويتهامسون...
مياسم:ووينه ذا ما يطلع
العنود:دوريه زين بين الملازم
مياسم:هاااااااا وش ذا
العنود:شنو لقيتيه؟؟
مياسم:لا بس هذا درجات البنات
العنود:ووجع رجعيه قبل أي احد من المدرسات يسمعك لا تفظحينا
مياسم:ززين ما سوويت شي يؤبسرعه دوري
العنود:يالله السلام عليكم <<كانت بتطلع وتخليها
مياسم:تعالي دوري معي
العنود:خخخخ لقيته كاهو بايدي <<وتنحاش وتخليها بالحالها ترتب اللي سوته هي وياها<<<نذاله
.............................
ندى:وش سويتوا بالاسبوع اللي غبت فيه؟؟
بدور:اووو سوينا بلااااوي الدنيا العشرره
ندى:ما تهاوشتوا؟؟
العنود:لا حنا مساكين بس طايحين تطنز كل شوي وحده يصير فيها شي مثل اللي تطيح واللي تضيع شنطتها
بدور:بالمختصر كل شي يطري على بالك <<تجيهم ابله هند
ا.هند:بنات عندكم شي؟؟
ندى:لا ابله فاضين
بدور:لا ابله والله مليناين فينا دم ولحم من داخل
ا.هند:لا قصدي عندكم شغل؟؟
العنود:ابله ماعليك منها تستعبط امري في شي؟؟
ا.هند:اذا قدرتوا الحقوني نرتب الطاولات مع بعض <<راحت وخلتهم
ندى:يالله قوموا قوموا بسرعه
العنود تستهبل:لا تعبنا مانبي نروح تو مخلصين من اسماء
ندى:بلا نذاله حنا رتبنا مع اسماء علشانك قوموا رتبوا مع هند علشاني
بدور نطت فجأه:اذا شفتوا نوري ترتب تروحون ترتبون معها علشاني؟؟
العنود:لا طبعا
بدور:مالت عليك اساسا هي ماراح ترتب لانها حامل
العنود بصدمه:حااااااامل من قال لك؟؟
بدور: واضح عليها وهي تلبس ملابس الحمل
العنود:يمكن..يجوز ليه لا
ندى بصراخ:قومووووووووووووووووا بسررررررعه
العنود اخترعت:يممه وش فيك؟؟
ندى:تأخرنا على ابله هند
بدور:زيييين يالله نرووح
وراحوا يساعدون ابله هند صار عليهم ينقلون الطاولات من التدبير اللين ثالث ادبي\ب
وعلى ابله هند الترتيب ...وهم ينقلون العفش<<<الكراسي...صادفتهم ابله اسماء....
ا.اسماء:أفا ليه تركتوا فصلي ورحتوا تساعدون غيري؟؟
ندى:نبغى نساعد ابله هند
ا.اسماء:خلاص روحوا ساعدوها يا خاينات <<كانت بتدخل وهي مسويه زعلانه
العنود:لا لحظة قولي في شي تبينا نسويه؟؟
ا.اسماء:كملوا معروفكم واكنسوا الفصل بس
بدور:خلاص ولا تزعلين انا برووح اكنسه بس عطيني مكنسه؟؟
ا.اسماء:تعالي معي وانا بكنس معك <<وراحوا هم الثنتين مع بعض...والباقيات كملوا مشوارهم لابله هند
العنود:يابنت لا تسحبين اكثر من كرسيين..ايدك بتعورك؟؟
ندى:انا اسحبهم بالايد اللي ماتعورني
العنود:طيب حرام ابله اسماء بروحها ابي نروح نساعدها
ندى:عندها بدور بعدين كيفها نساعد ابله هند ووبس
العنود:لا الحق حق منو اول من ساعدناه <<وصلوا الفصل وهم يتناقشوون
ا.هند:شفيكم كأنكم تتهاوشون؟؟
العنود:ابله حنا اول وحده ساعدناها كانت ابله اسماء وبعدها جينا عندك واللحين هي شافتنا
وسألتنا اذا كنسنا الفصل ولالا لما قلنا لا ازعلت ابله اسماء وقالت لنا يا خاينات ومارضت ندى نرووح
نساعدها قالت بس نساعد ابله هند
ندى دوروها ماتلقونها طاح وجهها من الاحراج وابله هند صارت بس تبتسم وترتب الطاولات...
لما خلصوا صار يضحكون على بعض كل وحده ملابسها متوسخه اكثر من الثانيه ....
بدور:انا انظف وحده فيكم
العنود:كذابه انتي اكثرنا تراب
بدور:اتمسخر يا دوووبه
ومر اليوم وهم يرتبون الطاولات بعد ماخلصوا من هند راحوا مع سميرة علشان هنادي ما تزعل
وخلصوا منها وراحوا عند امجاد احترام لها وفي الاخير طفح الكيل عندهم.........
العنود:ااااااه تعبت رجولي وظهري تكسرووا
ا.سارة:السلام عليكم
البنات:بتعب وعليكم السلام
ا.سارة:خذوا الطباشير واكتبوا بيانات اللجنه على السبورة انا شوي واجيكم
العنود:ااااااااااه ابله خطنا مو حلووو
ا.سارة:هناك مرام تنتظر الطباشير بس وصليهم لها
العنود:ياربي طيب يالله بناااااااااات
ا.سارة:وش فيك كأنك عجووز؟؟
العنود:ابلله تعبت مرتبين اربع لجان ورا بعض
ا.سارة:يعطيكم العافيه

يتبع..
البنات:الله يعافيك
"اوصلت الطباشير لمراااام وبعد ما انتهت ..مياسم والعنود مسكوا الطباشير وصار يشخبطون على
اللوح الموجوده بفصلهم<<لوح مو جدران>>..ويكتبون كل شي بخاطرهم"
مياسم:عنيده شوفي وش كتبت؟؟
العنود:اشوف وشو ...هي حنا بالثانويه مو بالمتوسط ليه كاتبه نوووف
مياسم:بكيفي وشوفي وش بكتب غلاها سعودي
العنود:والله انتي فضيييحه
ندى:مياسم اكتبي ابله هند احلى الابلات
مياسم:ابله هند وابله نورة احلى
العنود:هي حطي ابله اسماء و سارة
ندى:هي بسررررعه اطلعوا جت ابله سارة
"وبسرعه البرق نطوا من فوق الطاولات وطلعوا من الفصل ..وصادفتهم بالطريق ابله سارة
وحاولت تمسكهم بس محد طاح بأيدها غير العنود وندى"
ا.سارة:تعالوا تعالوا انتي وياها بسرعه قدامي على الفصل
ندى:شنو ابله ما سوينا شي؟؟
ا.ساره:ادري انكم ما سويتوا شي ..ولا ليكون مسوين شي وانا مدري؟؟
العنود:هااا لا وش بنسوي يعني ماسوينا شي
ا.سارة:طيب تعالوا معي الفصل <<ودخلوا الفصل مع بعض
ا.سارة:شنو هذا انا لما كنت ارتب الفصل ما كان كذا
العنود:ليه ابله شنو في؟؟
ا.سارة:شنو في ها بسرعه انتي وياها تنزلون لام عبدالله تعطيكم منشفه لكل وحده مع سطل مي
العنود وندى بصدمه:شنوووووووووو
ا.سارة:لا تطولونها وهي قصيره بسرعه رووحوا
طلعوا من الفصل وهم يتحلطموووون..
ندى:انتي تعاقبك لانك كتبتي انا ليه تسوي لي كذا
العنود:هي ماتدري منو اللي كتب..خخ وانتي مسكتك بالجرم المشهود
ندى:والمشكله ان انا اللي انبهكم ومياسم هي اللي تنحاش
العنود:اللحين انتي ليه متأزمه خلي الوضع عادي ولا تبينين لابله ساره
انك زعلانه طنشي واضحكي وبيني العكس
ندى:وهذا اللي بيصير...اخلصي خلينا ندور ام عبدالله قبل ما تطلع لنا حكم ثاني
"واخيرا لقوا ام عبدالله واخذوا منها اللي طلبته ابله سارة ..وارجعولها بسرعه <<عندهم امانه ذا البنات"
ا.سارة:بنات منوا اللي كاتب ابله سارة وابله نوري واسماء حلووين
ندى:ابله مكتوب ابله هند وفوز ونورة
ا.سارة:ادري يؤ منو ابله نوف ماعندنا بالمدرسه؟؟
العنود:ابله هذي مدرسة بالمتوسط
ا.سارة:وانتي وش دراك؟؟
العنود تورطت:هاااا اييه انا اتوقع
ا.سارة:اييه تتوقعوون ..المهم قطعوا اللوح مالها داعي ...والجدران امسحوها من الشخابيط
ندى:ان شاء الله...بس المنشفه مافيها مي
ا.سارة:روووحي بسررعه بلليها مي
ندى:ان شاء الله <<بسرعه البرق راااااااحت ورجعت
العنود:نداوي ووين بللتي المنشفه؟؟
ندى:عند الحمامات يعني ووين
ا.سارة:انتي رحتي بللتيها ولا المي هو اللي جالك؟؟
ندى:ههه لا انا رحت وش فيكم
العنود:ما شاء الله عليك بسرعه رحتي وبسرعه جيتي
ندى:هي لا تحسديني؟؟
ا.سارة:ماشاء الله ماشاءالله .....ابي اعرف منوا اللي كاتب غلاها سعودي ؟؟
العنود:ابله هذي وحده وطنيه تحب المملكه
ا.سارة:العنووود ليكون انتي اللي كاتبه؟؟
العنود:هااا لا والله مو انا اللي كتبت غلاها سعودي..بعدين انتي تعرفين خطي
ا.سارة:أي خلاص صدقتك...ابي اعرف ذي وش تستفيد اللي تكتب ترى ال سعود ولا يدرون عنهم
العنود:بس اهم شي ان حب الوطن بقلبها
ندى:تبي تبين انها سعوديه اصليه
ا.سارة:طيب ما علينا انتوا ليه مداومات ليه ماجلستوا بالبيت تدرسون؟؟
ندى:انا جايه اكمل اوراق من البنات
العنود:وانا جايه اتونس طفشت من الدراسه...وبعدين ابشرك درست تاريخ امس وختمته
ا.سارة بعدم تصديق:درستي تاريخ من اللحين وهو ماعليكم الا يوم الثلاثاء من الاسبوع الثاني؟؟
العنود:والله العظيم اني درسته واذا مو مصدقه اسأليني واجاوب لك
ا.سارة انشطفت:ما شاء الله عليك خلاص تجيبين 30؟؟
العنو:والله مدري على حسب اسألتك وان شاء الله تكوون سهله
ا.سارة:لاهي سهله بس انتوا ادرسوا زين وان شاء الله تحلوون
............أجواء الاختبارات............
صله الرحم واجبه بالاختبارات.......
مياسم: تكفين تعالي عندي ابيك تشرحين لي رياضيات يعني ماراح نلعب
العنود:اول شي اقنع امي اذا رضت جيت
مياسم:ووبعدين بتجي وريف يعني مو بس انتي وانا والجو بيكون دراسي
العنود:طيب خلاص لا تحنين قلت لك بقنعها اذا رضت جيتك
مياسم:طيب اذا رضت تعالي الساعه سبع اووكي
العنود:اووكي بااااااااااي
على الساعه سبعهبدت العنود تجهز نفسها وراحت لهم...
اول بدايه جلسوا سوالف على ضحك وبعدها بدوا يدرسون اولفصل رياضيات
شوي الا مياسم تصرخ وتنط تطلع برا المجلس....
العنود:هي وش فيك نطيتي وطلعتي ؟؟؟ <<<ثانيه تصرخ وتنط وريف وتطلع
العنود ماتدري وش اسالفه والاخت خافت وطلعت وراهم
العنود: ووجع وش فيه
مياسم:ههههههههه فيهصرصور
العنود:ووووووع الله يقرفك صرصور
مياسم:لا تخافين اللحين انادي الشغاله تذبحه ذبحه مافي امل يعيش من بعدها
وريف:طيب يالله ناديها بسرعه مافي وقت نبي ندرس
<<ونادت مياسم شغالتهم علشان تمووته
الشغاله: انا شلون يموت وهو داخلالكنبه يعني هو يتحرك انت اجلس بالصاله <<ياخي تتكلم سعوديبطلاقه
مياسم:طيب خلاص رووحي
..ورجعوا وجلسوا مكان ثاني ربع ساعه ومن الذكاء الزايد جلسوا على الارضولما شافوا الصرصور
على طوول طلعوا و وريف تبي تسوي فيها قوة خذت المكنسه تبي تمووتهبس ماعرفت
وريف: تعالوا نجلس على الكنبهونرفع رجولنا
ورجعوا وكل وحده رافعه رجلها بس ثالثمرررة العنود شافته تحت مياسم..
العنود: ههه واااااااااااااااه وتنط الصاله
وبالاخيراستسلموا وجلسوا بالصالهوطنشوا الكتب تعشوا وبعدها دقوا على ريماس يهبلون فيها...
وحاطينه على السبيكر....
مياسم:السلااااااام عليكم
ريماس:وعليكم السلام
العنود:اخباااااااارك؟؟
ريماس:بخير ..العنود شنو شابكين الخط بين 2
وريف:لا شابكينه بين ثلاثه
ريماس:ههههه اووه وريف معهم ..هي يالخونه ليكون مجتمعين عند بعض
الكل:وهو كذالك
مياسم:اسمعي بننشد لك كلنا
ريماس:يالله قولوا اسمعكم
مياسم:يالله بنات 1..2..3"ان تأخر ماتنام الليل كله تحتريه..تبكي والدمع غشاها تمسحه لامن
جاها..ماتبيه يشوف دمعت حزن المها يكتسيه ااااااااااااااااااااااه...من بعد ما شب عوده\
واستوا وكبرت عضوده ...صارمتزوج بعذرا لامعاها تصير ايه...نسته اما وفت له يوم الاجوا ماصفت
له ..لا وقالت له انا ابغى بيت امك ماتجيه...كيف اعيش بيت حره وانا اشوفه لامه
بره ...وخططتله ودبرت له................................الخ"
العنود:وش راايك؟؟
ريماس:رووووعه يا دبيات ابي اجي عندكم
مياسم:تعالي حياااك
ريماس:لا والله اللحين انتوا لو تبيوني قلتوا لي
العنود:لا والله ماقلنا لك لان الاجابه معروووفه ما اقدر ابوي مشغول وامي ماترضى
ريماس:ههههههههههه دبياااات زييييييين
وريف:زيييك يالعصله
ولما جاتالساعه عشر ونص رجعت كل وحده لبيتها ....والعنود حاولت تدرس بس ابد مافي
طاقه ونامت وصحت الساعه 10اصباح ذاكرت تعبير انجلش وباقي لها الثاني بس...
...جدول اختبارات شلة المحبه...
"السبت:رياضيات"فقه,,الاحد:فيزياء,,الاثنين:نحو" حديث ,,الثلاثاء:احياء,,الاربعاء:حاسب"بلاغه
السبت:كيمياء"ادب,,الاحد:انجليزي,,الاثنين:جغرافيا"ت وحيد,,الثلاثاء:تاريخ,,الاربعاء:مكتبه"
.............اول اسبوع من الاختبارات...............
السبت رياضيات وفقه..
العنود:صبااااااااح الخير
البنات:صبااااااح النور
العنود:درستوووا زززين ولا على الطاير؟؟
بدور:انا بس درست المراجعات
ريماس:خبله الابله قالت ادرسوا كل شي
ندى:حتى انا ما درست كل شي وخصوصا الفصل الاخير ما ذاكرته زين لاني ما حظرته
العنود:شوفي انا ملخصه القوانين المهم بالورقه بسرعه راجعيها واذا مافي شي فهمتيه قولي لي
بدور:طيب خلونا نوقف فوق عند اللجان <<وكلهم راحوا فوق عند السيب
ندى:تعالي هذي الرسمه متى نرسمها؟؟
العنود:شوفي الاعمدة البيانيه مرة تكون متلاصقه ومره بعيده عن بعضها...هههيييييي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
العنود:ووجع لا تضحكووون ..بعدين ووش فيها ذي ليه مستعجله؟؟
بدور:عليها المناوبه اليوم
العنود:طيب خيير تمسكني من خصري وربي خرعتني
ندى:عادي عادي ابله نري عليها طلعات مدري من ووين تجيبها
يتبع..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:11 pm

ريماس:هاا خلاص بنات بالتوفيق انا برووح لجنتي
العنود:اووكي يالله كل وحده ترووح بالتوفيق
<<وتفرقوا وكل وحده بلجنتها وكل وحده استلمت ورقتها ومسكت القلم والاله حاسبه وتحل..
.وتحاول قد ماتقدر تنزل كل المعلومات اللي عندها بالورقه من اعداد وقوانين وحسابات
بعد الاختبار:
العنود:بنات الاختبار يجنننننننننننننننن روووووووعه عندنا ابله اسماء وصار الاختبار احلى واحلى
ندى:أي والله مرة سهل ماتوقعت اني احل
بدور:شفتوا حتى انا حليت الاختبار اغلبه من اوراق المراجعه
العنود:ياقلبي الصيغه هي اللي زي اللي باوراق المراجعه بس الاسأله من
الدفتر ونفس الاعداد بس اللي بأوراق المراجعه الااعداد غيير
ريماس:شوفي انتي حليتي على طريقه الاوراق بس يمكن يطلع عندك ناتج او اشارة
خطاء بس حنا متأكدين منه لاننا حافظينه صم فوق محنا فاهمينه
بدور:بس اللحين بيتميلحون على الرياضيات اقوول تراه اختبار خلص وانتهى بسرعه افتحوا الفقه وادرسوا
العنود:انا دارسه بس يبيلي مرااجعه
ريماس:وانا كذالك
ندى:انا نص نص ماذاكرت كل شي
بدور:احسن مني مادرست ولا شي
ريماس:انتي يالخبله الاسبوع كله وش سويتي فيه اذا مادرستي شي
بدور:تونست فيه وطلعات وحركتات ومسلسلات وافلام
العنود:مالت عليكم ...اقول انا مسويه تلخيص فقه بالاشياء
مهمه خلونا ندرس منها علشان مانضيع ووقت
ندى:انتوا ملخصين كل المواد؟؟
العنود:لا اغلبها او بالاصح بس المواد العلميه ما لخصناها لأنها كثيره
ندى:طيب جيبيها لي بكرة علشان اصورها
العنود:خلاص اجيبها لان بكرة عندنا فيزياء والتلخيص نشتريه من المكتبه واذا بترجعينهم لي
الاثنين النحو من المراجعات اللي عطتنا الابله مع القاعدات اللي
بالكتاب انتي عندك الاوراق والحديث يؤ كيف اعطيك اياه ؟؟
ندى:خلاص لاتجيبين الحديث مو ضروري؟؟
العنود:الا ضروري انتي مادرستي خلاص خذيه وادرسي لان انا دارسته
من قبل الاختبارات واذا جاء يوم الاثنين راجعته بالمدرسه اووكي
ندى:متأكده انك درستيه؟؟
العنود:أي والله متأكده ..خلاص بكرة جايبتهم لك
بدور:هي انتوا أسكتوا ابي ادرس
ريماس:من ووين طلعت الدفارة ؟؟
بدور:طلعت من تحت ... اوووش
العنود:يؤؤ بنات تشوفون اللي اشوفه

بدور:لا تخافين ذا مو جوال..ذي سمعات mp3
العنود:وان شاء الله عادي يجيبونه
بدور:أي عادي هو موجوال بس اكيد الاداره ماراح ترضى
العنود:وش رايكم اجيب حقي بكرة؟؟
ريماس:عندك زييه؟؟
العنود:لا مو زيه بالضبط انا اللي عندي الايبر المطور.
.يؤ تذكروون اللي جابته مره مياسم بالغلط
ريماس:ايه تذكرته خلاص جيبيه وناااسه
ندى:يالخبول واذا مسكوكم الاداره؟؟
بدور:كل العالم عندها مو بس حنا
العنود:طيب خلاص بجيبه بس اسكتوا ابي ادرس بلييز
<<نصف ساعه يتبادلون الاجوبه والأسئله نصف ساعه وهم يضحكون على بعض من الحماس
وانتهت النصف ساعه ودق الجرس على اللجنه الثانيه والزاد التوتر عند الصبايا وصار يراجعون بسرعه جنونيه ...
ندى:بنات الدليل هذا مهم ولالا؟؟
العنود:اشووف...هاا ذا مهم حد الدعسه احفظيه زين
بدور:بنات الاحكام تلخبط..
ريماس:انتي اربطيها بالواقع وراح تسهل عليك
ا.نوري:بنااات يالله اللجنه راح تبداء
البنات:ان شاء الله ابله
<<وراحوا ركض على فوق عند اللجان ...خافوا
ان اللجان جد افتحت وهم عند الدرج
العنود طخ طاااااخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه <<الشعر بجهه والساق بجهه ودوروها ووين راحت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:وووجع بناات معلوماتي طاااااااااحت
بدور:ههههه بسرعه لميها قبل لا تضيع
ندى:قومي بسرعه لحد يشوفك..هي ليكون تعورتي؟؟
العنود:لا ماتعورت بس المعلومات طاااحت
بدور:حلوة بس لا تعيدينها ...باااي اشوفكم بعد الاختبار
البنات:اووووووكي بااااااااي
عند اللجنه الخامسه...
ا.نوري:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ا.نوري:الاء ووين الشيله (البوشيه خخخخ)؟؟
الاء بستفزازيه:تحت ماجبتها
ا.نوري بعصبيه:تدرين ان عندك اختبار وليه ان شاء الله ماجبتيها؟؟
الاء:يؤ نسيتها بعد مو بكيفي بعدين هذي طاولتي وش بيصير يعني
ا.نوري:بس بلا طولت لسان بسرعه انزلي جيبيها قبل ما يبداء الاختبار
<<بداء الاختبار وبدات الاقلام تكتب الا قلم واحد صاحبته منصدمه ماهي قادره تركز الاسئله تعرفها بس محتاره بحلها
العنود بخاطرها:ياااربي وش السالفه وربي اعرف الاسئله بس الحل ووينه اللي ذاكرته كله ووين
راح ياربي ساعدني يارب مرر كثير على الاختبار وانا ما حليت الا اشياء قليله..ياربي ليه
يصير معي كذا انا فرحانه علشان الرياضيات ويجي ذا ويخرب فرحتي ليكووون جد طاحت
المعلومات عند الدرج وانا ما لميتها...يؤ عنيده بلا خبال شنو طاحت بكله هي علشان تطيح
من راسك...استهدي بالله وحاولي تركزين وتدورين بالمستخبي داخل عقلك وان شاء الله
يطلع معك شي مفيد...يؤ بس فشله وش تقول ابله نوري كسلانه مادرست...العنود بلا غباء
وش عليك منها خل تقول اللي تقوله انتي اذا بتدرسين راح تدرسين لنفسك
موعلشان غيرك ...وخذي وقتك كامل هو كله لك ماعليك من أي احد
<<مر نصف الوقت واللجان افتحت والشله طلعت ماعدا العنود وانتهت نصف فترة ثاني
وطلعوا والعنود ولا شي تغير عندها العالم كلها بره واللجنه فيها بنتين فقط لا غير
العنود بحيرتها وتوترها تلعب بشعرها وتقطع فيه رجلها تهز هز "اللي يشوفها ترقص
خخخ ":لالالالالالالالا كلهم طلعوا الا انا وربي درست وربي ليه كذا ليه ماحليت تأخرت مرررة .
..هي ليكون اخذ دور ثاني ..تخيلوا بمادة دين اخذ دوور ثااني لا ليييه حرااام انا درست
وتعبت ليه كذا انا وش مسووويه علشان يصير كذا ... <<قطع تفكيرها صوت نوري
ا.نوري:شنو مطوولين الوقت قرب يخلص
العنودتتحلطم:بكيفنا بنجلس لاخر ثانيه هذا حقنا ..بعد تعرف تطرد ..بس جد ماباقي شي ابي
اخلص ..باللعنه خلني اكتب اللي عندي واللي صح صح <<وبدات تحل وتكتب كل شي درسته
ومتذكرته بس تبي تتخلص من الضيقه اللي فيها بأسرع ووقت ...وماصدقت خبر طنشت لها كم
سؤال عجزت ماعرفت كيف تحلهم ..قامت وسلمت الورقه وهي حدها موصله عندها توب
بالقهر والعصبيه وطلعت تغير المكان اللي هي فيه وتتنفس لها جو غير اللي داخل
بدور:العنود تعااااالي هنا
العنود:بناااااااات وش سويتوا؟؟
ندى:الحمد الله حلو حلينا وانتي؟؟
العنود:قههههههرجنني تدرون شنو جنني اكثر مادة تعبت عليها ..بس في نفس الوقت حليت
بس اسأله سخيفه اجلس ساعه عليها طووولت باللجنه ومابقى الاانا وبنت من ثاني وابله نوري
كانت عندنا وهي ملت قالت شنو مطوولين..من قلب طررردهمحترمه..انا عصبت فوق
القهر اللي فيني راجعت الورقه بسرعه وسلمتها اذكر في سؤالخليته يولي فاضي
ريماس:طيب الاختبار سهل ليه كذا معقدتها؟؟
العنود:ماعقدتها بس الظاهر المعلومات طاحت عند الدرج
بدور:هههههه قلت لك لميها بس انتي ما طعتي <<جتهم الاء
الاء:العنود وش سويتي باختبارك؟؟
العنود:زفت مثل خشت بليس انتي وش سويتي قالت لك شي ابله نوري؟؟
الاء:لا ماقالت شي ..الا ماقلت لك انتي شفتي ابله نوري كيف تناظرك؟؟
العنود:لا ماشفت كيف باشوف وانا دافنه راسي بالورقه
الاء:ههه وربي عيونها معلقه فيك وانتي ابد منشغله بتقطيع شعرك
العنود:كيف يعني مافهمت؟؟
الاء:شنو مافهمتي يعني تناظرك وسرحانه كأن قدامها تلفزيون تراقب حركاته
العنود:طيب واذا شسويلك؟؟
الاء:مالت عليك وانا هذا جزاي اقولك يالله ولي <<وقامت
العنود:ههههه تعالي خلاص
ريماس:ههه ليكون زعلت؟؟
العنود:لا ما اظن لولي حبوبه
بدور:طيب ليه تناظرك نوري؟؟
العنود:وانا وش دراني خلها تناظر اللي تبي وش اسوي لها يعني
.....مين فينا ما داس الخطا!!...
خليل:يالله همس انا طالع ربع ساعه وراجع جهزي نفسك
همس:خلاص انا جاهزة انت روحوا خلص شغلك وارجع
خليل:طيب يالله باي <<بعد نص ساعه
همس:يااربي وش فيه تأخر؟؟"حاولت تدق عليه مايرد وبعض الاحيان يعطيها مشغول..ارسلت له مسج"خليل ووينك تأخرت""
بمكان ثاني شخص ثاني ....
خليل:معقوله كل هذت يطلع من همس يطلع من انسانه امنتها حبي وحياتي انسانه خليتها
شريكتي بكل شي لييه يا همس لييييييييييييييييه يا بحر ليه همس بالذاااات ليه حلم طفولتي
تطعني بظهري ليييييييييييه.."قطع عليه جووه مسج من هند"ارسل لها" لا صار خلك يستحق
المسبه..سبه ترى العشاق غيرك يسبون..لا ابوه لابو الحب لابو المحبه..لابو
الغرام اللي يحدك على الهون..لا تنتظريني ماني راجع لك"تم الارسال
"شنوا وصف لكم همس صدمه شوي عليها ارسلت له"خليل
فهمني صاير شي"ياربي وش فيه ليه يرسل لي كذا
رد عليها"همس دام النفس طيبه عليك بعدي عني ماني بناقصك لا عاد ترسلين شي"
"همس خافت من جد عليه بس ماقدرت تسوي شي غير تنفذ اللي يبيه"
...يوم الاحد...
بالباص:
العنود:بشري خلصتي دراسه؟؟
مياسم:لا تو الساعه4افتح الملزمه بس درست فصلين باقي ثلاثه
العنود:هاااااااااا متى تخلصين يالمجنونه
مياسم:اوووش اسكتي انا ووقتي ثمين ابي ادرس..ووبعدين الاختبار كله اختياري عاادي
العنود:طيب واذا اختياري تستهينين فيه يالخبله
مياسم:عنيده عندك شي مهم يخص الاختبار تكلمي مافي اسكتي ممكن
العنود:زين بسكت مالت عليك
..بالمدرسه...
ندى:بنات متأكدين ان الاختبار كله اختياري
العنود:ايه هي قالت كذا بس بصراحه انا درست على انه اختبار
عام ام الفصل الاخير درسته طياري على انه اختياري
بدور:انا بسأل الابله واتأكد واجيكم
ريماس:بسرررعه استعجلي قبل ما ندخل <<<وراحت بدووور
العنود:وش راح تستفيدون ماباقي غير دقيقتين ويبداء الاختبار
اختياري ولا غيره راح تختبرون غصب عنكم
بدور:بنات سألتها قالت انه كله اسئله متنوعه
البنات:لالالالالالالالالالالالالالا
ريماس:ماذاكرت زين توقعت انه اختياري
العنود:تستاهلون محد قال لكم تهملون...بسرعه خلونا نرووح فوق
"اكره ماعلي ان الابله تقول كلام وتسوي كلام ثاني ....زاد الخوف عند الكل قبل مايفترقون"
بدور:بناااااات حللوني
ندى:شنو رايحه تحاربين
بدور وهي تستعد لنحشه:الاختبار كله اختياري <<واسحبها ركض للجنه
ريماس:دبه خاايسه معفنه خرعتني
ندى:ههههههه حرام تبي تونسنا قبل ماندخل الاختبار
العنود:هههههه استانستوا كله اختياري يالله بالتوفيق سلااام
البنات:سلاااااااام
...........عند بدوور......
بدور "خخخ خرعتهم بس اهم شي فرحتهم قبلل ما ادخل اخاف يدعون علي وانا بالاختبار وما
اتوفق ....ااه ياربي حليت بس بعد باقي فقرات كثير...قلعه انا استاهل ليه ادرس على الطاير.
.يؤ ليكون يصير فيني زي عنيده امس يؤ لا هي كان عندهم ابله نوري بس حنا مالت عندنا
ابله نورة ليه ما اقدر احل..يالخبله واضح لانك مادرستي اعترفي لنفسك
وخلصنا"...يقطع حبل افكارها دقت الجرس وايد تسحب ورقتها ...
بدور بصوت عالي :هييييي ماخلصت
ا.نورةانشطفت قالت:ماخلصتي؟؟
بدور: ههه لا ماخلصت
البنات:هههههههههههههه
ا.نورة:بس انتي وياها كل وحده عينها على ورقتها
....في الساحه....
العنود:يجنن كله اختياري مدري اذا فيه اخطاء ولالا انا اللي علي سويته
ريماس:هو حلوو اوريها بدير الخايسه خرعتني قبل ما ادخل
ندى:هي للحين ماطلعت ؟؟
العنود:هه تلقين جتها الحاله اللي جتني امس ونست كل شي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:12 pm

الجزء التاسع عشر..
:
:
:
ريماس:هي اساسا مادرست زين ...خبله جت وهي بس مذاكره 3فصول
العنود:حالها زي حال مياسم
ندى:بنات مها ووين هي ما شفتها اليوم؟؟
العنود:مدري يمكن لحد اللحين ماطلعت
بدور:هاااااااااي بناااااااات
ريماس:واخيرا طلعتي <<وتنقض "وتهجم"عليها وضربه من هنا وقرصه من هناك
بدور:أي أي يالمفترسه بعدي
ريماس:تستاهلين ليه تخرعيني قبل الاختبار كان اللحين معلوماتي طايره
بدور:لا تخافين انا اللي طارت معلوماتي مو انتي
ريماس:احسسسن لان انا داعيه عليك
بدور:مالت عليك يالنحيسه....عنووده جبتي الايبر حقك
العنود:ايه جبته تعالوا نشغله اسمعكم اللي فيه <<وبطريقهم شافوا مها
ندى:مهااا بشري وش سويتي؟؟
مها:زفت الزفت ماحليت شي تخيلوا البنات طلعوا وانا توني بالصفحه الاولى
العنود:يؤ ليه انتي مادرستي؟؟
مها:بلا درست بس لانه اختياري مادرست بتركيز
العنود:هذا غلطكم لان الابله قالت اختياري استهنتوا بالماده
مها:يمكن ...بليز سكروا موضوع الاختبار لان من جد ضيق خلقي
العنود:طيب يالله تعالي معنى نونسك..
.....جهاز هضمي وامعاء دقيقه خخخخخخ....
ريماس:حلو الاختبار صح؟؟
العنود:يعني مو مرررره
ندى:انا حليت واخطائي بسيطه
بدور:عنوود وش فيك كأنك متضايه؟؟
العنود:لا مو متضايقه بس فيني شوق حب
ندى:هااا انتي تحبين؟؟
العنود:ايه طحت بشباك الحب مره ثانيه
بدور:من اللي تحبينها معنا بالمدرسه؟؟
العنود:اييه معنا كل يوم اشوفها فديتها
ريماس:هذي الللي ماعندها حركات اعجب وحركات بنات يمين يسار
العنود:انتوا وشدخلكم بعدين انا قلت احب مو اعجب الاعجاب غير والحب غير
ندى:طيب ووين اللي تحبينها خليني اشوفها؟؟
العنود:مو موجوده اللحين الا بقلبي
ندى:شنو يعني غايبه اليوم؟؟
العنود:مالت عليك اختبارت محد يغيب "اصرخت فجئه"ياااويل قلبي وش حلاتها
بدور:منو ووينها خلينا نشوفها
العنود:يؤ وانتوا وشدخلكم جد لقافه باي انا برووح لمها بدور خذي الايبر عندك <<راحت وخلتهم
بدور بقهر:تتوقعون من تحب؟؟
ريماس:ليكون تحب مها؟؟
ندى:يمكن انا دايم اشك بعلاقتهم ما اظن علاقة صداقه
بدور:بس العنود ماعندها ذا الحركات ليكون تلعب علينا
ريماس:يمكن بس هي كانت تناظر عند الدرج مافيه وحده حلوة انزلت؟؟
ندى:يالخبله حتى لو مو حلوة راح تكون حلوه بنظر العنود
بدور:ياااربي منو تحب وربي اشك انها تستهبل او انها تحب نوري
ريماس وندى بصدمه:نوووووووووووري
بدور:هي وش فيكم ماشفتوها لما صرخت عنيده هي انزلت
ريماس:لا يتهيئ لك العنود تكرها شلون تحبها
بدور:اقص ايدي من الكتف اذا ماكانت تحبها
....عند العنود ومها....
العنود:مها عندك شي؟؟
مها:لا ماعندي شي وش فيك؟؟
العنود:متضايقه وابي اكلمك؟؟
مها:تعالي معي <<امسكتها واسحبتها من ايدها وخذتها معها بمكان هادي
العنود:ليه جبتيني هنا؟؟
مها:علشان تاخذين راحتك وتفضفضين..قولي وش فيك؟؟
العنود:انتي اللي وش فيك وربي انك تغيرتي ابد ولا كأن عندك صديقه تعرفينها اسمها العنود من ايام
الابتدائي شنو يعني صديقاتك اللي بثالث خذوك من عندنا لقيتي لنا بديل ....
مها:خلصتي اللي عندك؟؟
العنود:لا ماخلصت ..مها بليز لا تربطين اللي صار لك مع ربى حنا مالنا علاقه؟؟
مها:العنوود وش ذا الكلام انا من متى زعلت منك؟؟
العنود:انتي ماتزعلين انتي تكتمين لييه حنا مو صديقاتك قولي لي اذا ماوقفنا معك بضيقتك متى نكون حولك؟؟
مها:العنود انتوا اللي ما تسألون انتي اللي قطعتي انتي اللي تجين للفصل بس علشان ندى ..العنود انتي
غيوووووووووووره بعد ما خليتوني اقطع علاقتي بحصه وصيته لانكم تغارون منهم تبوني اللحين اقطع علاقتي بدلال
العنود:لان انتي ماتعدلين اذا كنتي مع وحده نسيتي كل اللي حولك..بعدين كل اللي تكونين معهم ماينطقون ابد كلهم حشرات
مها:ايه حشراات لانهم خذوني منكم؟؟
العنود:بالضبط ..انتي شنو اللي فيك ليه تكتمين؟؟
مها:توك تجين تسألين ..ووينك عني قبل ووينك لما تركتني ربى لا تقولين ان السبب مني لاني اسكت
وما اشكي لان انا من نفسي ما احب اتكلم لاحد واقثه بهمومي..العنود انتي اللي بعدتي
بالمتوسط خذتك مني ندى وبالثانوي مياسم وهمس حلوا مكاني بأكمل وجه
العنود:مهااااااا تدرين انك بقلبي مستحيل حد يحل مكانك مها عشرة8سنين مستحيل تنسي او أي احد يقدر يحل محلها
مها:خلي العتاب بعيد عن علاقتنا وطلعي اللي بداخلك وابكي واضح ان الدموع شوي وتنزل اهم شي انتي ترتاحين<<حضنتها
العنود بنبرة الم:ودي ابكي ودي اصرخ باللي داخلي بس ماني قادره كل شي مكتووم...مها لا تتركيني محتاجتك؟؟
مها:اتركك ووين ارووح انا معك
العنود:ابوي قال ان الرابعه يمكن تفتح ويبي ينقلني انتي بترووحين؟؟
مها:انا يمكن احول منازل
العنود:لا ليييه حرااام خلك معنى؟؟
مها:وربي ظرووف ما اقدر اسيطر عليها ومجبره اني احاول منازل وبصراحه انا مليت
العنود:تخيلي اننا نفترق بعد العشره هذي كلها ؟؟
مها:لابد من الفراق مو هذي الدنيا يمكن نفترق اللحين بحياتنا احسن من اننا نفترق بسبب موت لان الدنيا يمكن تجمعنا ثاني
العنود:حاااسه بضيييقه بتذبحني مدري ليه احس ان وحده منكم بترووح للابد
مها:استهدي بالله هذي وساوس بليس..اذا رجعتي البيت صلي لك ركعتين واقري كم صفحه من القران ان شاء الله ترتاحين
العنود:ان شاء الله...طيب تعالي اللحين خلينا نرووح لشله... <<عند الشله
البنات:السلام عليكم
الشله:وعليكم السلام
ندى:العنود..بدور تبكي؟؟
العنود:ليه وش فيها؟؟
ندى:مدري مارضت تتكلم روحي لها يمكن تقول لك <<راحت لها
العنود:بدوور وش فيك؟؟
بدور تمسح دموعها:مافيني شي بس متضايقه
العنود:تلعبين علي قولي وش فيك؟؟
بدور:بس سمعت انشودة دواوين وبكتني
العنود:صاير بينك وبين امك شي؟؟ <<طاحت بدور بحضن عنوده تبكي
العنود:بدور وش فيك صاير شي تكلمي لا تكتمين؟؟
بدور:تعبت وربي تعبت ماني قادره اتحمل جفاها ولا قسوتها علي
العنود:هدي شوي علشان افهم وش فيك؟؟ <<دقايق على ماهدت بدور
بدور:زي ماقلت لك امي جافه معنا مررررة بالتعامل فوق هذا كله محملتني مسؤلية البيت
كلها وربي بس تشوفني ادرس ضروري تطلع لي أي شغله علشان ما ادرس ..ومعنده ماتبي
شغاله علشان انا اللي اشتغل...العنود وربي احاول ارضيها بس هي مايعجبها
شي دايم تتذمر من كل شي اسويه ماني عارفه شنو اللي يعجبها
العنود:استغفر الله يارب ...النوع هذا من الامهات صعب التعامل معه وخصوصا انه منتشر
بدور:ههههههههههههههههههههههه
العنود:ههههه ايه كذا اضحكي....اي صح انتي ليه تضحكين؟
بدور:أسلوووبك يضحك اللي يسمعك يقول بروفيسورة ههههه
العنود:شوفي انا ماعندي حل لمشكلتك بس مالك الا الصبر وادعي لامك ان ربي يغير من
طبعها ويعطيها حنان زايد توزعه على عيالها...وممكن اللحين تقومين معي نرووح نفرفش مع الشله وننس الهم اللي لاحقين عليه
بدور:ههه طيب يالله
.........بعدك عذاااب....
"ان كان تعذيبي يسرك ويرضيك..عطني عذاب وخذ بداله سعاده..اهجر على كيفك وزد
تحديك..وانا بدال الهجر احبك زياده..لك مني ابكي كل ما حل طاريك..لين البكاء مع
الوقت يصبح عادة..مهما حصل يازين ماني بناسيك..اسمك نقشته دمع فوق الوسادة"تم الارسال الى عاشقي المتصل
ارسل لها"مابيني وبينك مشاريه وعتاب ...شف دربك اللي جيت منه تدله..ماراح تغلبني لو الحب
غلاب..من حضرتك علشان القلب تذله..كنت القريب وكله اغراب..حتى القمر لا غاب
شفتك محله..رح واعتبرني واحد اذنب وتاب..ماني بثوب تلبسه ثم تمله"
........يامسرع الايام...
طوولالاسبوع الايبر يكون موجود بالمدرسه وكل يوم تاخذه بنت اليوم كله
كان عند العنود ماعطته حد بس قبل ما تدخللاختبار البلاغه ..
عايشة: ابيه عادي اخذه؟؟
العنود:عادي خذيه بس بعد اختبار البلاغه اخذه منك اووكي
عايشه:اووكي بعد الاختبار تشوفيني عند المقصف
"بعد الاختبار "
ندى:ماكنت متوقعته بالسهوله هذي ولازم أخطاءوالله خطاء واحد انا
خبله كتبت الحل صح بس لما جيت اراجع غيرت الاجابههههه
العنود:ههههههه مره ثانيه ركزي لا تغيرين اجابه انتي متأكده منها
ريماس:هذا حنا اذا ما استجعلنا بالحل ضروري نستعجل بالمراجعه
العنود:خلاص اختبار وعدا ...من تروح معي لعيووش ناخذ الايبر منها
ريماس:انا بروووح معك
بدور:طيب حنا ننتظركم هنا فووق
العنود:اووكي..سي يو
..........تحت
العنود:عايشه عيووووش العوووووووش
عايشه:هلا عنوده
العنود:هلا فيك ممكن الايبر؟؟
عايشه:اسفه بس هو عند الاداره
العنود بصدمه :شنو كيف وصل للاداره؟؟
عايشه:كنت جالسه عن الدرج واحاول اشغله شوي الا اشوف ابله نورة ونوري فوق راسي واخذوه مني
العنود:طيب اللحين وش اسووي ؟؟
عايشه: وربي حاولت اني اخذه منهم بس قالوا لي تبينه خذيه من الادارهوانا مااقدر ارووح
الادارة لان اذا رحت بيسوون معي تحقيق وانا ماادري وش اللي فيهوموانا اللي جايبته
العنود بحيرت الدنيا:اوكي خلاص انا اتصرف
عايشه:طيب شنو اللي بتسوينه؟؟
العنود:خلاص انتي مالك دخل الغلط مني ان انا جايبته اهم شي انك طلعتي منها...اوكي بااي
<<<رجعت لشله
ريماس:بناااااااات مصيبه
ندى:خير وش صاير؟؟
العنود:الايبر طاح بايد نوري ونورة
بدور:شنوو شلوووووووون وش بتسووين؟؟
العنود بقههر:مدري شلون مدري كل اللي قاهرني
مصايبنا اكثرها مع نوري وربي انها وجه نحس
ندى:ههههههههههههههههههه
العنود صرخه:وووجع لا تضحكين
ندى:انتوا وش تبون من نوري ؟؟
العنود:الللي ابيه تطلع من حياتنا كلها ...المهم اللحين ووش نسووي؟؟
بدور:طيب الايبر من عنده عند نوري والا الاداره؟؟
ريماس:لا عند الاداره
بدور:هم يدروون انه حقك؟؟
العنود:لا ما اظن عيوش ماقالت لي انها قالت لهم حق منو
بدور:خلاص بحطها براسي وانا اللي برووح الادارةوبقول انه حقي
العنود:طيب ترووحين بس اذا المديرة قالت وقعي تعهد ناديني لاتوقعين انتي
بدور:انتي ماعليك انا المديرة اعرفها
راحت عند الاداره وطلعتوماتكلمت...
البنات:وش صار؟؟
بدور:اقولك وماتعصبين؟؟
العنود:اخلصي انا حديمتوتره <<وكان بأيدها علبتين مي تضربهم في بعض من عصبيتها
يتبع..
ندى:العنود هدي لعنتي خامس العلب
العنود بدموع على طرف:ان ماحطيت حرتي بالعلب راح احطه باللي قدامي..بسرعه تكلمي
بدور:وقعت تعهد
العنود:ليه خبله انتي ليه تحطينها براسك هوحقي
بدور:ماعليك خلاص انا وقعت والاداره بتشووفين يرمون التعهدبالزباله
ريماس:طيب ووين الايبر؟؟
بدور:مارضت تعطيني اياه
العنود:ليه وش تبيفيه؟؟
بدور:تقول لازم ولي امرك يجيبه
العنود:هاااااااااااااااا ومنو اللي بيجيياخذه
بدور:بحاول اكلم واحد من اخواني يجي
العنود:يالله السالفه مو معديه تدرينرووحي قولي لها انه مافيه شي واذا تبينا نفتحه انا افتحه بس خلاص ماله داعي يجي ابوكولا اخووك
بدور:قلت لها بس هي تقول لا لااخوك ولا ابوك لازم اختك او امك علشاننتفاهم معها
ندى:وامك ماتقدر تجي اختك ترضى؟؟
بدور:مدري بكلمها
العنود:تدرينانتي مالك ذنب انا برووح للمديره وبنقول لها الصدق
بدور:خبله انتي تبينها تقول كذابههي خلقه اول ماقلت لها انه حقي ماصدقت لان
الاستاذه نوري قالت لها اسامي بنات غييروبكذا بتشك انا حنا شله ومتعاونين
العنود:طيب واللحين وش انسوووي معقوله بخليهعندها اخاف يفتحوونه
بدور:خلاص الاداره امان وكل شي طاح علي انتي مالكدخل
العنود:بكلم شموخ يمكن تقدر تكلمهم؟؟
بدور:ليه تكلمينها خلاص انتي كذاتكبرين السالفه قولي لي ابووك بيجي ياخذه انتي نسيتي ان شموخ مسافره
العنود:مجنونه اقول لابوي هو خلقه مو راضي اشتريه هالدور اقول انه موديتهالمدرسه
بدور:خلاص سكري السالفه والسبت نشوف الحل لا توترين نفسك
العنود:وربيبلشه مصايبنا ماتصير الا يوم الاربعاء وربي اني كرهت هاليوم
ريماس:يابنت حراام استغفري ربك
العنود:استغفر الله استغفر الله
بدور:طيب يالله البنات طلعوا علىالبيت خلونا نطلع
العنود:شوفي اذا اختك مارضت تجي خلاص انا بقول لابوي
بدور:طيب ابوكبيهاوشك
العنود:بيهاوشني اول بدايه بعدها بيسكت ولا تدرين اكلم عمي اخليهيدور حل لاني متأكده اذا جا هو ماراح يعطونه
بدور:خلاص انتي لا تستعجلين خلينا نشوف السبت وشيصير
.......كل هذا خوف ......
سعود بصراخ:عنيييييييييييده
العنود:ها خيير وش فيك اسمع انا ليه تصرخ؟؟
سعود:من اليوم وانا اناديك وش عندك سرحانه
العنود: ماعندي شي بس متضايقه
سعود:افا تتضايقن وانا اخوك .."يجلس جنبها"شوفي عندي لك نصايح علشان تكوني فتاةمرحهمحبه للحياه
العنود:قوول فرفش خلنا نسمع الدرر
سعود:لا تتمسخرين المهم اول شيلابد من تغير النظرة الي الحياه
العنود:طبعا اذاماغيرتها ماراح اعيش
سعود:ثانيا خلي المرح جزءا من أسلوب حياتك
العنود:وهذا اللييصير بس كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
سعود:طيب انتي اسعي للمرح والضحك بنفسك؟؟
العنود:طبعا لان من النادر الاقي خلق تنثرالفرح قدامي
سعود:ومن الاشياء المهمه انك توثقي صلتك بالا شخاص اللي يتمتعون بالفكاهة و المرح
العنود:شنو تبيني اصير هبله زيهم من كثر ما اماشيهم
سعود:لا مو كذا بس حاولي تتقربين علشان يسعدوونك وتعلميكيف تتسامحين مع الاحداث اليوميه المزعجة وتتخطينها
العنود:طنش تعشتنتعش وخل غيرك يرتعش ولا همه لاتخاف انا اوكي بالتطنيش
سعود:حللو وبكذا تقدرين انك تننظرين دوم الي المستقبل ولا تفكرين في الماضي
العنود:صعبه شوياختك ماتقدر تعيش من دوون ماضي
سعود:بلا تقدرين اشغلي نفسك باهتمامك باالناس ومشاعرهم
العنود:اااااااااه هذي اهم خطوووه واصعب خطووه
سعود: اخر نصيحه تأكدي أنا سعداء الحظ في الحياههم من حباهم الله بروح الدعابه والمرح
العنود:الحمد الله عندي شويت مرح...انت وش فيك طريقة كلامك متغيره
سعود:ههه اطبق عليك اللي تعلمته من الشباب اليوم
العنود:وش متعلم منهم؟؟
سعود:ناظري فيني وحطي عينك بعيني
العنود وهي تناظره:ووجع نظراتك تخررع
سعود:لحظه لا تفريين خليني اركز <<بعد لحظه
العنود:شنو اللي شفته بعيوني يا بروفيسور؟؟

سعود:أنتي شخصيه لهاشعبية بين الناس
العنود:هذي صح بس مو أي ناس تتقبلني
سعود:مالت عليهم المهم عندك مشاكل تواجهك قدام الناس؟؟
العنود:صح وبقوووه مشاكل كثيرة
سعود:افا عندك مشاكل واخوك ماتقولين له؟؟
العنود:سعود مشاكلي محد يقدر يحلها غيري..ممكن تكمل تغريدك وتقول شنو اللي تشوفه بعيوني
سعود:طيب بس اقولك اذا احتجتي شي اخوك موجود
العنود:ان شاء الله انت اول واحد ارجع لك
سعود:نكمل..أنتي من أفضل الأشخاص اللي يسوون الأخطاء
العنود:ههههه ام ذي مدري وش اقول عنها والدليل اللي صار اليوم
سعود:شنو اللي صار اليوم؟؟
العنود:مع الايام راح تعرف كمل؟؟
سعود:طيب الحب شيء عميق فيك و مؤمنه به
العنود:ممم يمكن ههههه
سعود:يمكن ها بسرعه اعترفي من تحبين؟؟
العنود بحياء : ووجع من بحب يعني اكيد احبببببببك انت
سعود يقرصها بخدها :وانا احبك اكثر مو انتي توأم روحي بس انتي اللي
بعيده عني دايم اشوفك مع خليل قريبه منه اكثر من انك قريبه مني
العنود:هههه شنو تغااار منه؟؟
سعود:حيييييل مو كافي ان هو متزوج وانا لا
العنود:ههههههه خلاص خلص دراسه وتوظف وانا اللي بعرسك
سعود:اكيد انتي بس من هنا لليوم خلك معي خلي خليلوه يولي عنده مرته
العنود:طيب ان شاء الله اتقرب منك بس الفتره هذي اعذرني لمدة اسبوع
سعود:ادري علشان الاختبارات..ماعلينا خليني اكمل ناظري فيني..الناس يظنون انك شخصيه مثيره
العنود:وبزيااده بصراحه دايم يشوفوني اني اقدر اسوي كل شي
سعود:طبعا مو انتي اخت سعود تدرين هذي الصفه فيك انتي تحبي انك تخلين الناس يضحكون
العنود:يب يب صحعليك هذي صفه موأكده
سعود:طيب النجاح تحصلين عليه بسهولة
العنود:اشك فيها هذي لان بعض الاحيان افشل
سعود:يا كذااابه منو اللي كل سنه تجيب ممتاز؟؟
العنود:انا بس قصدي اني افشل باختبارات الحياه والمصاعب اللي اواجها
سعود:انتي تعالي واستشيريني واعطيك الحلول الاكيد انها ناجحه
العنود:هه يا عيني انا على الواثق ..دامك ناجح بحياتك ليه ماتنجح بدراستك؟؟
سعود:ما احب الشي الالزامي ابي كل شي بكيفي حتى الدراسه ..."يقوم من عندها"انا طالع تامرين على شي؟؟
العنود:خذني معك طفشاااااااااااااااانه
سعود:امممممممممممممممم افكر
العنود:سعوووودي انا اختك توأمك تخليني وترووح؟؟
سعود:كسرتي خاطري بسرعه البسي عبايتك <<العنود من فرحتها حضنته
العنود:يابختي انا عندي اهل الله لا يحرمني منهم
سعود:ههههه والله لا يحرمهم منك...علشان تعرفين انك غاليه عليهم ويحبونك بس
انتي اللي مبعده عنهم وحاطه نفسك بقوقعه منعزله عن الغير ليه مدري؟؟
العنود:يؤ خلاص بسك عتاااب انا وعدتك اني برجع لكم بس عطووني مهله
سعود:طيب نشوف بعد اسبوع ....اللحين ممكن تستعجلين وتخلينا نطلع
العنود:ثواني وانا عندك
......................عند بدوور.........
بدور تقريبا كانتحدها تعبانه نامت من الساعه11بالليل وحطت منبه جوالها على
الساعه 4الفجر لصلاة …وطول ماهي تحاول تنام من التعب اللي فيها اخوانها ياللعبون بغرفتها
كل ماطردتهم يرجعون لان ابوها موجود ومافيه الا غرفتها ابوها مايسمع الصوت منها...هو صدق ان
صوتهم خفيف بس ولو...بدور نومها خفيف وتحس انه مزعج المهم يمكن مانمت الا
الساعه1جات الساعه4وصاح المنبه وهي لما صحت كانت مفكره ان اخوها فهد حاط
جواله هو تحت المخده علشانيزعجها وهو مسكين بياخذ جوالها يطفيه...
بدورعلى طول صحت معصبه سحبت الجوال من تحتالمخده وخذ طااااااااااااااخ على صدر اخووها <<<من لذت النوم ماتنلام
فهد:يالغبيه جوالكقومي صلي
بدور ماهي مستوعبه:انت تدري ان توني نايمه وانتوا مسوين صدعه ضف وجهكبره
فهد:مالت عليك قومي صلي
بدور:ماعليك مني ماني قايمه طف النوربسرعه
نامت وما صحت الا الساعه 5 وصلت ورجعت نامت ...
بالمنتدى...
العنود...
"ووووووووعطففشششششش…مالي مزاج اذاكر….كل مامسكت الكيمياء دقايقارممميه ماللي
خلق…دعوواتكم لي وربي مافيه وووقت….بحاول بعدالمغرب ادرس عن جد الجد"
" عنــدي حـالـةمـلـل…ماني عارفه ابي شنو…ولاني عارفه ارووح ووين…محتاجه اشوف
شي يسعدالقلب الحزين….يمكن محتاجه حب…يهزني ويلفني من كل اتجاه…
يمكن محتاجهقلب…يحس فيني ويرد كل مشاعري للحياه..ااااااه منك يالحياه"<<بقلمي
مياسم..
"واخيرا رجعتاليوم الاربعاء راح اقول وش صار بأسبوع الاختبارات"
اول شي اختبار الرياضيات حلو ماتوقعته كذا
الفقه بس فيسؤال عن عقوبة مادري حد كل من وهي 4 فقرات
انا على طول تذكرت الجلد بس ماأدري ايواحد منهم حده الجلد
المهم كتبت الجواااب

يتبع..
كله الجلد عشان اضمن درجه
وكنت نعسااااااانه قلت يالا خليني احل بسرعه علشان انام
وانا احلاي كلام وقلبت الورقه وانا انام على الطاوله والبنات توهم ماوصلوا الصفحه الثانيهتقريبا نمت ربع ساعه
ولما صحيت كأني بعالم غريب بعدين مادري هم بدواالأختبار ولا لا نسيت اني حاله
وانا متوتره افتح الورقه ولا هم للحين مابدواواخيرا فتحت الورقه
وقريت حلي والله انه يضحك وعدت على الاجوبه اللي كنت فيهمسكرانه
والفيزياء كله اختياريوعطتنا ملزمه
بس انا ذاكرت الساعه 2 ونص الفجر بعد مو ذاكرت والله قريته قرايهيعني هو فهم
ورحت للمدرسه وانا ماخلصته والحمد لله اتوقع اني ماخذه 28 < شوفوالعقل بس
لحظه ابي اروح ليوميات العنود عشان اشوف الجدول نسيته
ايه صح علينانحو وحديث
والله رحت للمدرسه وانا مافتحت شي " الله يخليالباص
والحمدلله سهل
الحديث ما أذكره شكله حلو
والاحيااااااااااء" عقده عندي ما أدريمن وين اذاكر
وقبل ما أروح للمدرسه كتبتلأمي رساله عشان تعطيها ابوي وطبعا هم نايمين حطيتها
بمكان واضح كتبت فيها
" يمه قولي لأبوي يجيني الساعه 8 للأسباب التاليه :
غبااااااااااار
علينا بكره مادتين "" اللي يسمع راح اذاكر
وزحمه "" هذي مالها داعيكأني اول مره اروح للمدرسه
يمه لا تنسين
مع السلامهمياسم"
ودي اشوف وجه ابوي وهو يقرا تلقونه يضحك علي تعرفون هو مثقفيعني الرساله لازم
تتألف من البسمله والمحتوى و..........................الخ
بعدين ذاكرت ورقتين وبالباص ذاكرت مع العنود بس والله اني استفدتمنها
والاختبااار يمشي الحال ولما طلعت من الاختبار قلت لصديقاتي اذا ابوي طيبويحبني راح يجيواذا العكس ماراح يجي
وطبعا المدرسه وش لون ينادون البنات اللي يبون يستأذنون يقولونبالمايك فلانه بنت فلان كأنا بعرس
بس الحمد لله نادتني بنت قالت ابوك جاوالبنات احلللللللى ابوك يحبك
ورجعت البيت تحممت ونمــت
اليومكالعاده مافتحت شي بس يعنني قدام امي اذاكر اخذت ورقتين بس قريتهم
الحاسب ذاكرتورقه وحده وبالباص مع العنود
والله عطتني معلومات فادتني الله يوفقها
والبلاغه والله خفت منه لأني ماذاكرت وهو يلخبط بس الاختبارعجبني
وهذا المختصرر المفيد ....دعواتكم مع السلامه"
......الاسبوع الثاني من الاختبارات.......
بدور:همم وش سويتوا بالاختبار؟؟
ندى:مررررره سهل ولا ارووع
العنود:خميس وجمعه ابد انسدت نفسي عن الدراسه وماذاكرت كيمياء الا من الاوراق
بس قلت بدرس الدفتر الفجر ونمت الساعه12وراحت علي نومه وماصحيت الا 6 وبسرعه
بسرعه جهزت وانا بالباص مع مياسمراجعت الاوراق الحمد الله الاختبار كله منها يعني ضامنه 25درجه مدري عنالباقي
ريماس:خلونا من الماضي وخلكم بالحاضر ابيات الادب حفظتوها؟؟
بدور:اكيد انا لا
العنود:ولليه ان شاء الله..ابي اعرف انتي شلون تنجحين على ذا الاهمال
بدور:حرااام عليكم وربي ماني مهمله بس ما احب ادرس كثير انتوا تقطعون نفسكم وتجيبون نسبه حدها 96
ريماس:مو احسن من ان نجيب جيد جدا
بدور:ابي اعرف وش بتستفيدون من الشهاده خصوصا انها اول ثانوي ومالها اهميه غير
انك تنجحين وانا زيكم ما اتعب نفسي وانجح وتروح بحر زي شهاداتكم فـ من البدايه ليه اتعب نفسي
العنود:انتي الكلام معك ضايع...خلينا ندرس احسن من ان نضيع وقت
بدور:اوووف بكرة انجليزي صعب؟؟
ندى:لا تكذبين والله مو صعب ما في اسهل منه انتي احفظي اللي عطتنا ويصير سهل
العنود:احفظي التعبير اللي تتكلمين فيه عن نفسك اسهل منه مافي وانا متأكد انها راح تجيبه
بدور:انا ما حفظة ادب علشان احفظ انجليزي
ريماس:هذا وانتي تحبين نوري لو ما انتي تحبينها وش بتسوين؟؟
بدور:ما افتح ولا شي حتى الاوراق
العنود:انتي لو تبين مصلحتك درستي...بنات ابي اتمشى وانا اذاكر من تروح معي؟؟
ندى:انا بروووح معك...ريماس حاولي بذ اللي جنبك خليها تدرس سي يو
……الانجلش وما ادراك ما الانجلش…..
"بصفحة اليوميات"
رجعت البيت وصليت ونمت الساعه 1 وصحيت المغرب بديت ادرس الساعه 7 كان
علي انجلش ودرست كل شي جت الساعه وحده قلت اني بنام والفجر اراجع
وادرس المحادثات بس لما حطيت راسي على المخدة طار النوم اااااااااااااه من يقدر
ينام وعليه انجلش <<حاطه في باللي اني اجيب درجه غير متوقعه ودي مرة بحياتي اخذ فيه ممتاز ...
نطيت وبديت ادرس ...."

نسيت اقول لكم الساعه1بداء يجينيرقم غريب على الموبايل كل مارفعت اسكت محد يرد
عطيته سعود ونفس الشي ما يرد اخرمرة دق انا رفعت حاط لي صووت ميه
مفتووحه انا ضحكة محد خسران غيره وكملت دراسه "
علىالساعه 3تليفون البيت بداء يدق سعود كل مارفع محد يتكلم ...
سعود:العنود تعالي يمكن اذا سمعواصوت ناعم يتكلمون؟؟
العنود رفعته وطلعت بدور:هلا بدير وش عندك داقه اللحين فيك شي؟؟
بدور:لا مافيني شي بس ابي اسألك انا اوراقي ناقصه القاعدات نفسها بالكتاب؟؟
العنود:وحضرتك تو تكتشفين انها ناقصه..وبعدين اكيد نفس اللي بالكتاب مو
معقوله الابله تعطينا شي من بره الكتاب...تعالي اللحين انتي درستي شي؟؟
بدور:بس درست القاعدات واللحين بدرس الاوراق اللي عندي واللي ناقصني بدرسها الصبح

العنود:طيب انتي اللي من اليوم تدقين وكل ما رفع اخوي ماتكلمينه؟؟
بدور:لا والله هذي اول مرة ادق وانتي رفعتي
العنود:يعني مو انتي اللي تدقين على الموبايل من الساعه وحده؟؟
بدور:لا والله مو انا انتي وش فيك؟؟
العنود:مافيني شي بس تجيني ارقام غريبه مدري منو
بدور:طيب انا مقدر اطول تامرين على شي
العنود:لا مشكورة بس ادرسي زين اوكي
العنود:اوكي بااااااااي
"بعد ماخلصت من التليفون كملت وهي تدرس غفت لهاغفوه النور كان شغال
والغرفه مفتوحه لان هي كانت خايفه تروح عليها نومه حطت المنبه على الساعه4.30الفجر
دخل سعود يصحيها ومعه محمد وهي يمكن تو صار لها نص ساعه من نامت هيتحس فيهم
بس اللي ما تحس فيه هو وش تقووول كل اللي تذكره انها تصرخ وتتهاوش
تسمعهم يتكلمون معها بس بعد ماهي عارفه وش يقولون والمشكله انها ترد…
شوي لماصدق حست فيهم ومعصبه حدها نطت من السرير تصرخ والله بس فزت هم بعدوا عنها كل واحدبجهه
العنود:شنو انتوا ماتفهمون مافيكم عقل توني نايمه اصلي ما اصلي مالكم دخلوالمدرسه
بالطقاق "ترجع تنام واشوي وتقوم يالله "بره وسكروا الباب وطفوا النور
سعود:الشرهه موعليك الشرهه على اللي يصحيك
طلع وهو معصب العنود رجعت تنام صحت 5.30على طول اولمافتحت عينها شافت سواره
حقتها على شكل قلب هي تحبها مووت مقطوعه تنط بسرعه الصاله وحاطه ايدها على خصرهاومعصبه…
العنود:منو اللي قاطعها؟؟
سعود:والله مو انا اللي محركهها
العنود:اكيد ذا البقر الليجنبك<<محمد نايم جنبه
اسعود:حرام عليك والله مو هو ماسوهشي
العنود:ايه علينا تسوون بلاويكم وبعدين مو انتوا
سعود:ضفي وجهك مع ذا الوجهمن صباح ربي الوجه معتفس
طنشته وراحت تصلي بعد ماخلصت من الصلاه شافت خبز منالمخبز جايبه لها ابوها عند
صلاة الفجر لما جت تاكل شافت الكيس مفتوح والخبز بااارد اخذت الكيس
وراحت الصاله وبنفس الحالهالوجه معتفس واليد على الخصر..
العنود:اللحين انت لما اخذت لك خبز ليه ماسكرت الكيس؟؟
سعود:والله سكرته؟؟
العنود:لا تكذب شوف الخبز باااارد بعدين ابوي جايبه لي مولك
سعود:ضفي وجهك بس انتي تدوورين اي شي تبين تتهاوشين
على ذا الصبح رووحي بسذاكري مافيه وقت
العنود:مالت عليك <<<ومشت وسعود عصب <<<< جد متقلبت المزاج
سعود:بس بدا الغرور على ذاالصبح
<<ههههه الله يعينك على ذا التوام>> المهم راحت افطرت بعد
ماخلصت وهي طالعه من المطبخ لازم تمر على الصاله
سعود:حمد الله والشكر المجنونه صاير فيها شي
العنود:موت من الحره
سعود:لاالعقل فاصل ماينشره عليك
طنشته وراحت تراجع وجهزت قبل مايجيها الباص…
راجعت على السريع وجهزت نفسها اللين جا وقت الباص وفي الباص توترت اكثر من مياسم
الدبه مادرست شي مسويه فيها فاهمه وماله داعي تدرس وصلوا المدرسه التوترزاااااااااد ...
العنود:بنااااات وربي خايفه انه يكون صوووي شععبب
البنات:ههههههههههههههههههه
العنود:بناااااااااات بليز لا تطحكووووووووون
ندى:ههههههه شنو صوي شعب ولا تطحكون انتي شنو ماكله على الصبح؟؟
العنود:ماكله هاز وهاف هم اللي مخليني اقط بلديات
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور:شنو بلديات اسمها بدليات
العنود:وجع لا تدققون لاني من جد متوتره وخايفه
ريماس: كل هذا منالانجلش ؟؟
العنود: بلاك ماتدرين وش مسوي فيني...
.. دق الجرس والبنات بدوا يدخلون اللجانالعنود تفر على المدرسه وتراجع بعد ماخلصت راحت
عند اللجنه شافت نص البنات بره معاقبينهمليه متأخرين وهي منهم وقفوهم بره خمس دقايق
ومن النذاله مايخلونهم يراجعون وفوق هذاكله دخلوهم وجلسوهم 10دقايق من دون مايعطونهم الاوراق ناس عندها وناس لا ..
بعد الاختبار...
بدور:ها بشري يالمتوتره؟؟
العنود: الحمدالله حليييت الاختبار يهببببل ان شاء الله ما انقص اكثر 29 او28واثقه من
الدفاره كتبت لابله نوري تعبيرين واحد هي طالبته والثاني انا كتبته من كيفي والله الورقه
مليااااااانه ولا كتبت لها اخر الورقه بالرصاص"thanks very much honey..God bless you..god pleased you"
ريماس:اخص يالخطيره
العنود:هه علشان ابين ان انا شاطره بالانجلش..بدور انتي وش سويتي؟؟
بدور:التعبير نزلت له الكلمات المساعده مع الاضافه اسمي وعمري والمحادثه
كتبت من عقلي والقاعدات حليتهم والقطعه حليتها يعني اجيب18..20
العنود:لا والله وانتي مستانسه وفرحانه؟؟
بدور:اكيد انا بالعاده اطلع والورقه فاضيه
ندى:تعالوا نجلس تعبت وانا واقفه؟؟
وجلسوا جلستصراااااااحه قالوا فيها اللي يعجبهم في بعض واللي مايعجبهم
بدور:نبداء في منوا؟؟
العنود:من الصغير اللين الكبير؟؟
ندى:لا والله خلوها من الحروف احسن
العنود:علشان تورطوني اول وحده؟؟
ريماس:ههه وهذا المطلوب
العنود:خلاص وافقت ابدوا ..يالله من عند بدور
بدور: نبداء باللي يعجبنا....انكاتحلين المشاكل هههههه ترانا نسميك تقوموري
العنود:مالت عليكم الللحين انا تقوموري
بدور:قصدي بالصفات مو بالشكل
ريماس:اممم انا يعجبني فيك انك مرحه مع المدرسات مافيهحساسيه بينكم تعاملينهم مثل خواتك
العنود:امممممممممم انا احس ان علاقتي فيهم عادييه ...
ندى:العنود فصل الدراسي الاول المدرسات عدوانها ماتحب تحتك فيهم اكثير تعقدت من المتوسط
بدور:وشنو اللي تغير اللحين؟؟
العنود:حضرتك انتي اللي غيرتي وعكستي النظريه مدري ليه احس ان حنا مانجي المدرسه
الا علشان المدرسات ووبس ريماس:يمكن انتوا بس انا لا اجي علشان اطلب العلم وعلشانكم
العنود:اخص يالشاطره ..طيب وانتي ندوش
ندى:انتي عنيده اذا تبين تعرفين الشي تعرفينه بس بطريقتكالخاصه
العنود:اخخص يعني انا صرت اخوف لاني اعرف عنكم كل شي
ندى:تقريباً
العنود:واااااو وناسه ..المهم شنو اللي ما يعجبكم؟؟
بدور:نظراتك اذا كنتي معصبه والا اذا جيتي تستحقرين احد..ياويلاه تخلين اللي قدامك مايسوى بنظره
البنات:هههههههههههههه
بدور:ايه اضحكوا انا اللي مجربتها ذا النظرات مو انتوا...من قلب نظرات تذبح
ندى:والله العنود ماكانت كذا شنو اللي غيرها مدري
العنود:ههه الدنيا دواره اتغير اللي ما يتغير ..طيب وانتي؟؟
ريماس:ما تعتذرين اذا غلطتي على احد
العنود:شوفوا انا بصراحه اعتذر بس اهم شي ان الشخص يكون يستاهلوالسبب يسوى
بدور:ذاك اليوم يوم عصبتي علي وهاوشتيني شنوا السبب اللي ما خلاك تعتذرين؟؟
العنود:الشي اللي عصبت عليه وهزئتك ما يستاهل اني اعتذر
بدور:يمه منك عندك غرور مو على احد
ندى:وفي صفه فيك ترفع الضغط ؟؟
العنود:الا وهيه؟؟
ندى:انك اذا زعلتي من شخص تزعلين من الدنيا كلها
العنود:بصراحه انا شكيتبذي ما اتوقع انها فيني
ندى:الا فيك بس انتي ما تحسين حنا اللي حولك اللي نعرف
العنود:يمكن ليه لا <<دق الجرس
ريماس:لا ماكملنا
العنود:عادي نكمل بكرة
بدور:طيب يالله قوموا خلونا نطلع
العنود:ندووش تعالي بعطيك كتاب الانجلش تشوفين البلاوي اللي فيه بس بشرط انه يرجع لي بكرة
ندى:وش تبين فيه الاختبار وخلص؟؟
العنود:ابيه ذكرا عندي
وطلعواعلى البيت الساعه 10بالباص ضحك مهسترين الكل مواااصل ..
العنود:مياسم ادخلي المنتدى اولماتجين بدخل
مياسم:خلاص بدخل بس يا ويلك اذا مادخلتي؟؟
العنود:لا تخافين بدخل
وصلت البيت ....وهي طالعه لغرفتها شافت سعود بوجهها..
العنود: سعود وش صاير الفجر؟؟
هو استانس يبي يطلع حرته اللي منالفجر...
سعود:انت يالخايسه يالزفت من اليوم اصحيك واتهاااااوشين وتصرخين ولاتقولين روووح
جيب اوراقي من مياسم واذا انت مو جايبها خل محمد يجيبها ولا وتتكلمينبصراخ
العنود:ههههههههههههههه والله ماكنت احس
سعود:ايه ادري الجني الي فيك هو اللي يتكلم مو انتي
العنود:بسم الله علي..بس بليز لا تزعل واااااااووربي احررررررراج
بالمنتدى"اسف صارالليصار وانتهى الوصال..انتهى حبل الموده وابتدا حبل القطاعه.
.ماكان ودي ابتدي معكروح وتعال..كل اللي جالك قبل يجيك جاني من مساعه..ابتدينا
بلحظة خصام وانتهينابحيرت سؤال..دقات قلبك استمرت ولا وقفت بدقت الساعه
؟؟..كل اللي شفته مني بنظرتعيونك ماهو خيال..هذي حقيقه وتقدر تتأكد وتسأل ذيك
الجماعه..بتسمع كلاماً ماتظنان يطلع من روح الخبال..خبال !كلمه سمعتها منك يوم
كنت مع شلة مياعه ..وسرحتباهتمامك واكتشفت ان القلوب بينها اتصال..رجعتني
للواقع بكلمه اثقل وخل عنك حركاتالصياعه..ابتسمت لك وقلت ريح قلبك ولا تخاف
على الحال..الوضع راح يتحسن لوعطيتنا رقمك طباعه..بصراحه بيحلى الرقم
لا كان على الجوال..بينطرب مسمعي لاسمعت الصوت على السماعه"<<بقلمي
"اليوم خلاص مافي شي يربطني معها كل شي انتهى خخخخ بظنكم وش بيصير مع الايام"

/
/
/
the and
(19)
نلتقي في البااااارت العشرووووون






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:14 pm

الجزء العشرون..((حماااااااااااااااس))
:
:
:
من بعد ماطلعت منالمنتدى نامت وما صحت الى على المغرب كلمت اسيل سؤال عن الحال والاحوال والاختبارات
العنود: عنديجغرافيا وللحين مادرست
أسيل:عصبت خبله بيأذن المغرب ومادرستي انا لو مكانك اخافواتوتر
العنود: انا غير تو الليل في بدايته
أسيل:من جد خبله روحي ادرسي ولا تضيعين الوقت بسرعه
العنود:زين خلاص بدرس يؤ بس سلمي على الشله الكريمه اللي عندك
أسيل:ان شاء الله يوصل باي
بعد صلاة العشاء جهزت العنود كتبها الجغرافيا والتوحيد علشانتدرس تو بتبداء الا اكتشفت
ان تلخيص الجغرافيا مو موجود عندها على طول طرت في بالها ندووشاكيد ماجابته هنا
هي عصبت و شوي وتبكي مافيه ووقت متى تدرس وامسكت التليفوون وتدق علىالبنات
ما تقدر تاخذ من حد الكل يدرس طرت في باللها مياسم هي ماتدرس الا الصبح دقت عليها
طلعت نايمه استسلمت وقالت بتدرس من الكتاب توها بدت بأول صفحه وشاده الهمه
تحفظ بسرعه بسرعه وبنفس الوقت منقهره شوي الا انتبهت في اوراق تحت اوراق ابوووها لماطلعتها
طلعت اوراقها الجغرافيا.. الحمد الله وشكر لك ياااااااارب جلست تصرخ من الوناااسه قالتلامها
انها لقتها قالت لها تستاهلين هذي من العجله اللي فيك ..بعد مالقت التلخيص
صارت تدرس شويشوي على راحتها وجاء يومالاثنين
وقت الاختبار وهي داخله جتها ربيعتهاشجره<<هم يسمونها كذا والا بحقيقه اسمها اشجان
شجره: ابيك تغششيني صلي والمصطلحات؟؟
العنود اول بدايهترددت قالت: خلاص اذا قدرت

اول مادخلوا اللجنه شافوا نوري عندهم...
شجرة:والله كدينا خير
العنود:ايم سوووري ما اقدر
شجره:حاولي يمكنتقدرين
العنود:لالالالالالالالالالا عند اي مدرسه اساعدك اما هذي لا اسفه ما اقدرهي خلقه تدور علي الزله
شجرة:استغفر الله يارب ربي مو راضي لنا نغش
العنود:خلاص اعتمدي على نفسك
المهم لما وزعوا الورق بدوا البنات يحلون..والعنود تحل مستانسه الاختبار من البدايه عاجبه
ماتدري باللي بعده ..بس شوي حست بحد يراقبها رفعت راسها شافت نوري سرحانه وتناظر
فيها ..هي ابتسمت لها ونزلت القلم وتكتفت خلاص المعلوماتطااااااااررت تبخرت بح..
العنود تتحلطم:بس تصير عندنا مراقبه انا ازفت خخخخخخخخخ
شويشوي استرجعت معلوماتها وحلت ...
طلعت من اللجنه لما خلص نصف الوقت ماتبي يصير معها زي الفقه تجلس لاخر الوقت وتنطرد
لما طلعت من اللجنه جو يسألونها الشله وش سوت...
العنود: اللي يشووف نوووري يقدر يحل <<هم ضحكوا وافهموها
ندى:لا جد وش سويتي؟؟
العنود:الحمد الله ها ضامنه 22او24او يمكن اكثر ههههه بس انشاء الله مو كثير انا
اعطي نفسي اقل درجه ممكن اخذه علشان ما انصدم اذا شفتها غيراللي توقعته
ندى:طيب حلو دامكم كلكم زين خلون ندرس توحيد بعدها نكمل سوالف
العنود:قبل ماندرس ابي مصاصه مشتهيتها؟؟
بدور:طيب انتظروني هنا اجيب مصاصه للبزر وارجع <<وراحت
العنود:انتي البزر يا العجووز
ريماس:ههههههه كيف بزر وعجوز بنفس الوقت؟؟
العنود:وانا وش عرفني فسروها زي ماتبون
"بدوا يدرسون كل 2مع بعض العنود مع ريماس وندى مع بدور
ويتمشون عكس بعض مرت من عندهم ابله هند"
ا.هند:ليه تمشين مع ذا البزر ههههههههه
العنود:ههههههههه و ش بلاكهذا التطور بالدراسه ادرس وانا اكل مصاصه
ا.هند:ههه يا عيني على التطور اللهيوفقكم ان شاء الله
ريماس:هههه ان شاء الله كثري دعواتك لنا
.............عند بدور...
بدور:شوفي اذا جابت ادله انا ماني حافظتها بكتب لها انظري الكتاب
ندى:تستهبلين حضرتك؟؟
بدور:لا ما استهبل هو من جد الدليل بالكتاب والا تدرين بكتب لها سورةالاخلاص
اقرأيها يوميا قرائتها تعادل ثلث القران ..علشان اكسب اجر من بعدها
ندى:ههههههه زين سويتي خير فيها
......................
يومالثلاثاء:
بلجنة ندووش...
هي دنقت عند سؤال متردده بحله والشله بره يحاولون يساعدونها هي تعرفالاجابه بس
تبي تتأكد ..هم يتكلمون بصووت عالي المدرسه اللي عندهم تهزئهم حرااااااااام
لما طلعتلهم...
ندى:انتوا خبوول تجيبون الشبهه انا ما ابي شي السؤال اعرفه بس كذا جالسه
بدور:ضفي وجهك هذا جزانا نبي نساعدك
ندى:هههههههههه شطفه حلوووهصح
بدور:ولي ماتستاهلين مساعده
م.سميرة:يالله انتي وياها انزلوا تحت بعدوا عن اللجان
نزلوا تحت ينتظرون العنود ماطلعت ولما طلعت كانت معلقه على نفس السؤال حق ندى
جلسوا يتأكدون من اجوبتهم بعدهاكالعاده جلست سوالف وصراحهوعلى نهاية الدوام لعب مع
مياسم مسوين مبزره …اتفقوا بكره اي شي يطري على البال يسونه من ضحك ولعب ومقالب
بكره اخريوم يكونون مع بعض " اكره ماعلي لحظات الوداااااااع" صدق انهم بيشوفون بعضهم
السنه الجايه بس ولوغيبة 3شهور ماهي هينه وان شاء الله يقدرون يتلاقون في العطله..
......................
بالمنتدى...
ادري انا حاطيني على الهامش كأني وحده مو مهمه بس بكتب لكم وش صار معي بالاسبوع كله...
أي صح انا مياسم ليكون نسيتوني المهم نبدأ...
بسم الله
نبدا
ابي اتكلم عن هذا الاسبوع قبل لا أنسى
اول شي الحمد للهاني خلصت الدوا امس بعد معاناة بلع الحبه يالله ابلعها
اخواني كلهممعطلين مافي الا انا دايم مقروده
يوم السبت....
كيمياء وادب وطبعا انا ووجهي ذاكرت بس ورقتين قلت الباقي بالباص
البلشه اربعاء وخميس وجمعه مافتحت شي والله اني غبيه
والله ان الفراااااغنعمـه
الزبده ان الكيمياء ان شاء الله اجيب فيه المهم زين
ادب مذاكره سريعهبين الفترتين يمشي الحال هو سهل بس انا ما أذاكر
والله معذوره مافي احد بالبيتيذاكر اللي داخل علمي ومايدري وش الطبخه
وامس يقول لأمي بالله شوفي وش مكتوب 2س ( ص+س) = ....................الخ
والله لو حنا بقر مايحطون هالأسئله ***** لا كأنه اول مره يسمع فيه
وتبوني اذاكر بعد
يومالاحد
علينا انجليزي شوفوا الابداع بس والله انا زينه فيه بس السنه هذيما
ادري وش فيني صايره ما اذاكر **** كله من التهريب
هي الابلهعطتنا تعبيرين ومحادثتين طبعا حنا لازم نحفظ واحد من كل واحد
المهم حفظت تعبيرواحد
ومحادثه وحده
والبنات كلهم يارب تجيب هذاوالثانيات لا هذا مهم
وانا ساكته متأكده انها راح تجيب اللي حفظتهم
ولما جاالاختباااااار
وجهي قلب الوان تخيلوا حافظه ومتعبه حالي واخرشي يطلع التعبير مهوهو
والمحادثه مهي اللي حفظتها
يعني راحت 10 درجات بس الصفحهالاولى ماجيت الاوراق الثانيه
بس ان شاء الله ناجحه
يومالاثنين…
علينا جغرافيا وتوحيد الجغرافيا مافتحت شي وانا بالبيت كأني معطلهكالعاده
ولما جا وقت الاختبار والله العظيم اني اطالع الاسئله ما ادري وش احل
وحليتاللي عندي
وكل يوم حالتي حاله البنات يحلون وانا قاعده احسب درجاتي ساقطهولاناجحه
اتوقع اني جايبه 8 من 30 ** اكيد يعني
بس والله من اولابتدائي لأول ثانوي وانا اخذ ممتاز
بس ان شاء الله اخذ ممتاااااااااز (( عقبهالدرجات ))ما على الله عسير
كل شي متوقـــع
التوحيد ذاكرته لما دقالجرس هو بس 3 اوراق تحفظينها تاخذين كامل بس على مايقولون (( السهل ممتنع))
يعني الحين الاختبار
ان شاء الله اخذ 20 حلو والله ان اكثر الاجوبهاعرفها من زماان وانا بالابتدائي
مثل عرفي العباده / الاسلام / توحيد الألوهيه ..................وغيره
الثلاثاء..
علينا تاريخ حنا ملخصينهبـ11 ورقه ******* الله يخلي الحذف
ذاكرت 3 اوراق بس وقريت اسئلةالكتاب مع العنود
واليوم انا والعنودعلىطلعة البيت نلعب لحقه مع بنات الشله مها اللي تلحق على طول
لحقنتي وبعدين مسكتي مع شعريوانا اطيح على الترابوالابله تطالع وحنا نكمل
تمسكني وامسكهاوالبنات الباقي بالهامش يركضون بس ماحد يلحقهم
وبكرااخر يوم ماني مصدقه ****راح اشتاق للمدرسه ***** ياويلي لو اخوي اسامه يسمعني
وبكراانواع الضم والدموع
والكشخه لاتنسون اخر يوم ** الله يعين الكهرب على الاستشوار
والله يستر الشهاده الحين ابوييعتبرني اشطر وحده بالبيت لاأني دايم اجيب ممتاز على الحفه
وابوي هو اللييوديني اخذ الشهاده
بس المره هذي ابي اخلي اخوي يوديني ** اعرفه اكيد راح يقوللي يالدافوره كل هالدرجات ودافوره
(((ياربي الخدامه رفعت ضغطي كل شوييلا مياسم ارمي مريول)))
بس شكلي راح ازور الشهاده *** جاري التفكير
لا بعد يسألني يقول وين تبين نصيف وقلت له الاردن ووافق
وبعد الشهاده نصيف (( بسرلنكا او الهند نتمشى بالسياكل )) زين نطلع
ابي اتغدى...
مع السلامه
...........اخر يوم بالثانويه الثالثه.........
بدور:بنات ووين نلتقي بعد الاختبار؟؟
العنود:بالمكان المعتاد يعني ووين
بدور:بنات مو مصدقه ان اليوم اخر يوم لنا
ريماس:ان شاء الله نلتقي بالعطله ونشوف بعض بثاني
العنود بداخلها"بلاك ماتدرين كل وحده فينا شنو قرارها"
ندى:انا بدخل الاختبار مع السلامه
"كل وحده دخلت اختبارها بجسمها وبجزء من عقلها بس الجزء الثاني بره عند الغير مع قلبها
كل وحده تبي تخلص تبي الوقت ينقضي بسرعه علشان تفجر القنبله اللي مجهزتها ..كل
وحده تحدد مصيرها غصبا عليها كل وحده تحاول تقضي حياتها بالشي اللي
يسعدها مع انه غصب عنها ..هذا هو القدر وهذا هي قسمة رب العالمين"
بعد الاختبار....
ريماس:ها بنااااااات وش سويتوا باخر مادة؟؟
العنود:انا عندي فراغ واحد خطاء طفشت وانا احاول اتذكر
ريماس:لا تقولين الفراغ رقم خمسه لان الكل موقف عنده
العنود:خخخ للاسف وهو كذالك
بدور:انا عن نفسي عاجبني الاختبار مع اني تاركه سؤال كامل عليه 3درجات
العنود:انتي خبله من يوم يومك...ندووش وش فيك ساكته؟؟
ندى:مافيني شي بس متضايقه
العنود:متضايقه من شنو؟؟
ندى:تدرون ان مها بتحول منازل؟؟
العنود:ايييه قالت لي
بدور:وانتي متضايقه لانها بتحول منازل؟؟
ندى:تقريبا
بدور:بنات اليوم اختي بتجي تطلعني
ريماس:شنو بتستأذنين؟؟
بدور:لا بس بتمر على الطلعه وباخذ ورقة نقل وبروووح
ريماس "بصدمه":خيييير ووين ترووحين وليه تاخذين ورقة نقل؟؟
بدور:خلاص بنقل الكويت عند خوالي
ريماس:يالخبله هناك الدراسه صعبه لا تنقلين والله لاتندمين
بدور:خلاص كل شي تقرر واليوم بنرووح ما اقدر ابقى لحالي
ريماس:يالخبله لا ترووحين هنا وناسه كلنا بنصير بصف واحد حنا الثلاثه
ندى:أي ثلاثه انا برووح الثانويه الثانيه
البنات:شنوووووووووووووووووو
العنود:انتي وش تقولين خير الثانويه الثانيه كل هذا علشان مها تحول منازل
ندى:لا وربي موع لشان مها الحماره زوجة ابوي هي اللي وزته وقالت ان الثانويه هذي دمار هي اللي قالت لابوي ينقلني
العنود:وبصفتها ايش تنقلك ليه تدخل واخوك ووينه؟؟
ندى بقهر:فراس مايقدر يتكلم اذا ابوي قال شي وهي بس تبي تحر قلبي
وابوي مصدقها علشانها هي مدرسه وعندها خبره بالمدارس
ريماس:انتوا وش فيكم ليه هذا كله ليه تبون تتفرقون لييييييه؟؟
العنود:وربي غصب عنا مو بكيفنا ريمااااس حنا بنااات شورنا بأيد اهالينا مو عندنا
ريماس :وليه تتكلمين كذا وكأنك انتي معهم بترووحين؟؟
العنود "منزله راسها":الثانويه الرابعه بتفتح السنه الجايه وابوي ملزم يوديني لان فيها نظام
ريماس:كذااااااااااااااابه لا العنود لا تروووحين انتي اقرب وحده لي
تكفين لا ترووحين مايكفوون هم..ابقي معنا انا ومياسم
العنود:مياسم بترووح معي
ريماس بقهر والم:انتوا اناااااااانيات وكل وحده تبي راحتها ووبس كلكم تبون تتغلون كلكم اغبياء
تبون تعيشون عذاب الوحده من جديد من بعد ملقينا حلاوة الدراسه مع بعض ليه تسوون كل
هذا شنو اللي راح تستفيدونه وربي الوحده بتعذبكم اسألوهنادي كيف عانت وهي بالاولى؟؟ <<جتهم مها
مها:وش فيكم كل وحده معصبه والدموع على طريف؟؟
بدور:اليوم نهايتنا؟؟
مها:خلاص قررتوا ؟؟
ريماس:شنو يعني انتي تدرين فيهم وعادي عندك؟؟
مها:هذا مصيرنا في الاخير اذا ماتفرقنا اليوم نتفرق بكره
ريماس:للاسف اكتشفت انكم كلكم انانيات <<وتوا تبي تمشي وتخليهم امسكتها مها من ايدها
مها:لحظه ماتبين تسلمين علي اللحين انا طالعه وراي سفر زواج
اختي بكره اخاف يصير فيني شي وانتي زعلانه؟؟
"كيف اوصف لكم شعورهم شي ما يوصف احلى ايامهم بتبقى ذكرى فقط لا غير كل شي
راح ينتهي من ضحكه وفرحه انتهت احلامهم اللي بنوها مع بعض انتهت اجمل مقالبهم وتعليقاتهم
انتهت خلافاتهم ومجادلاتهم انتهت الروووح اللي جمعتهم الثانويه الثالثه مكان
لذكرى عام 1428/1429احلى سنه جمعت اجمل علاقه صداقه كل شي ووقف هنا ...اكتفت
الدموع بالتعبير عن مشاعر كل وحده منهم ..اول وحده ودعوها مها
خذوها بالاحضان وتواعدوا انهم اذا قدروا تلاقوا بأقرب فرصه"
العنود:ليييييه يصير فينا كذا لييييييه ؟؟
ندى:مو هذا القدر اللي تقولون عنه
ريماس:اكرررررررررره الفراق اكرررررررررررره <<دق الجرس
ندى:بااااااي بنااااااات <<مشت وخلتهم
العنود:ووين رايحه؟؟
ريماس:بروووح اشووفها ..ندى نــــــدى
ندى:ريمااس بليز ابي اطلع اكره الوداع ما ابي اسلم على
احد خذي وصلي الرسايل لشله وخليهم يسامحوني
ريماس:ندى حرام عليك على الاقل سلمي على العنود هي اكثر وحده تحبك؟؟
ندى:ما اقدر وربي ما اقدر ..مع السلامه <<طلعت وخلتها محتاره شنو تقول للشله او بالاصح بقايا الشله
العنود:ووينها... أكيد طلعت صح؟؟
ريماس:تقول انها ماتقدر تسلم وقالت لي اوصل لكم الرسايل
مع سلامها وتبيكم تحللونها<<عطتهم الرسايل
يتبع..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:15 pm

العنود اول وحده تفتح الرساله"..لا أطلب منكِ سوا أن تذكريني بالخير..صديقتي عنووده
..مرينا بذكريات جميله وأيام لايمكن انها تنسي مع بعض..صحيح ان هوشاتنا بثالث متوسط
كانت كثيرة ومافي أحد كان في باله إنا نرجع لبعض وصداقتنا ترجع مثل قبل..بس
الحمد الله رجعت مثل قبل وأحسن بكثييير..كنتِ لي الاخت اللي تنصحني وتوجهني
..عمري ماحسيت إنك بعيده عني..أحس إنك مشاركتني في كل شي..شاركتيني همومي
وأحزاني وفرحتي وضحكتي..ماخليتي شي ماشاركتيني فيه حتى بشهر الميلاد مشاركتني.
.شهر 7..صحيح إنك أصغر مني بثلاث أيام بس دايم أحس أنك أكبر مني..ليه؟!لانك دايم
تحلين لي مشاكلي..ما أذكر ولا مرة حليت لك مشكلة..بس اعذريني..ما أعرف راسي من
بنكرياسي..إعذريني اذا قصرت معك بيوم من الايام..او ضايقتك بشي..إذا حان
موعد الفراق..تذكري أن قلوبنا لن تفترق..صديقتك:ندووشه..الجرح عنواني"
العنود ماقدرت تكتم عبرتها اكثر دموعها سيلان وهي توها ما انهت الرساله ..ولما
انهتها غطت وجهها بكفوفه وطلعت كل اللي بقلبها من قهررر والم ودمووووع
بدور:العنود بس هذا هو اللي مكتوب لنا وصار
العنود بصوت مخنوق من الصياح:ابيها لا تخلينها ترووح حرااام
ريماس:اذا انتي بتروح عنك ندى انا بتروحون عني كلكم <<وصارت تبكي
بدور:لا انا اللحين من اسكت فيكم ..يكفي اللي فيني <<جتهم ابله اسماء
ا.اسماء:يالله بنات ماتبون تطلعوون؟؟
بدور:ابله خليهم يصيحوون زعلااانين
ا.اسماء:ليه وش فيهم زعلانين ليكون علشان اخر يوم ..قوموا الله
يهديكم استانسوا بالعطله تشوفون بعض السنه الجايه
بدور:لا ابله خلاص اليوم اخر يوم لنا هنا
ا.اسماء:لييه بتنقلوون كلكم؟؟
بدور:ماراح يبقى غير ريماس وكل وحده فينا بالمدرسه <<العنود قامت
تبي تطلع خلاص تبي تختلي بنفسها..بس مسكتها ابله اسماء
ا.اسماء:ليه كل هذي الدموووع؟؟ <<هنا العنود انهرات وصارت تبكي واابله اسماء احضنتها تهديها
ا.اسماء:ليه هذا كله ..انتي تدرين ان الحياة كلها فراق وتلاقي ماله داعي الدموع.. ماتدرين
يمكن بكرة تصير صدف وتتلاقوون ترى الدنيا دواره...وبعدين مو بس انتي
بتنقلين حتى انا بنقل من مدرستي ولا سويت زيك..العنود قولي شي؟؟
العنود:ماعندي شي اقوله ..مع السلامه
ا.اسماء:مع السلامه <<البنات طلعوا وخذوا اغراضهم
واستسلموا لواقعهم صادفوا بطريقهم ربى
ربى:العنود وش فيك؟؟ <<العنود احضنتهم وبكت
العنود:خلاص كل شي راااح وكل شي انتهى ..ربى مها بتروووح خلاص
ربى:مهااااااا ووين بترووح؟؟
العنود:بتحول منازل المجنونه وانا برووح الرابعه
ربى:هذا اختيار كل وحده فيكم ما اقدر اغير شي
العنود:وانا ماطلبت منك تغيرين شي ..مع السلامه
" تعبنا نرسم البسمه ولوفينا حزن وهموم..ونضحك ضحكه التزييف والحرمان..لكن القدر
مقسوم نضيع ونحترق..نتعب ولكن وش بيادينا صبرنا والشقا.
.واضح ترى بوجيهنا مرسوم..وهالدنيا من اللوعات تباعدنا"
بدور:وانتي بعد ماتبين تسلمين قبل ماتطلعين؟؟
العنود:ليتني اقدر بس قلبي ما يطاوعني <<ضمتها ريماس تبكي
ريماس:لا ترووحين؟؟
العنود:ليت القرار بأيدي ...ريماس لا تبكين اول مرة
اشوف دمووعك والقهر انها بسببي خلاص هدي
ريماس:لا ترووحين هنا احسن هنا ذكرياتنا كلها
العنود:شوفي علشان خاطرك وعد مني اني اداوم عندكم اول اسبوع او اسبوعين
والا تدرين خلك طوول العطله ادعي كل يوم ان الراابعه ماتفتح وارجع لكم
ريماس:يالله يارب انها ماتفتح يارب تحترق والا ما يلقون فيه مديرة
بدور:لا حراام عليك مايكفي مديرتها الاول راحت
ريماس:حرام عليهم هم ليه يفتحونها
العنود:بنااات تأخرت اخاف ان الباص يمشي عني
بدور بصراخ:العنوووووووووووووووود <<الكل اللتفت حولهم
العنود:هي ليه تصررخين ؟؟
بدور:ههه ابي اودعك <<حضنتها
العنود:ههه مالت ضروري تلفتين نظرهم..المهم اطلب منك طلب؟؟
بدور:انتي تامرين مو تطلبين قولي شنو؟؟
العنود:امممم ابيك تروحين لنوري وتخلينها تحللني..من جد اللي
سويناه معها مو شوي وكافي الحش اللي حشيناه فيها
بدور:خليها هي اللي مستفيده تاخذ من ورانا حسنات
العنود:بس ولو خليها تحللنا محد ضامن يووومه
بدور:ان شاء الله من عيووني
العنود:لا تقطعين وان شاء الله نتلاقى قريب
بدور: ان شاء الله ...مع السلامه <<وراحت ومابقى غير 2من اصل 7
ريماس:بترووحين لنوري؟؟
بدور:طبعا العنود ما اقدر ارد لها شي..ترووحين معي؟؟
ريماس:لا ماني رايحه انتي روحي خلاص بطلع للبيت <<سلمت عليها وراحت وبدور راحت توصل الامانه
بدور:ابلللللله نورري
ا.نوري:هلا بدور في شي
بدور:ابي اوصل لك امانه من العنود
ا.نوري:شنو الامانه؟؟
بدور:العنود طلبت مني اني اقولك تحللينها وتسامحينها وانها بتنقل السنه الجايه
ا.نوري:مافي بيني وبينها شي ازعل منه قولي لها اني محللتها
بدور:ان شاء الله ..مع السلامه
.......عند ندى بالبيت.....
ندى:خلاص ارتحتي سويتي اللي تبينه ؟؟
ام بدر:هذي بس قرصه خفيفه من اللي بسوي هلك
ندى:انتي شنو تبين منى مو كافي فرقتيني عن صديقاتي ونقلتيني من مدرستي
ام بدر:اللي ابيه ان قلبك ينحرق مثل ما انتي تحرقين قلبي بدلعك قدام ابوووك
ندى:انتي من شنوو مخلووقه من شنوو انتي ابليييس ابليييس
ام بدر:البليس اممك اللي جابتك وعلتني فيك
ندى:حدك عااد مو على امي تراها تسوااك وتسوا عشره من اشكالك
ام بدر:شوفي ان زودتي كلمه زياااده لا تشوفين شي عمرك ما شفتيييه
"ندى بلعه القهر اللي بقلبها واسكتت تدري انها مو قد مرت ابوها وراحت غرفتها تكمل بكيها"
.......عند العنود.........
العنود:يمه متى بنمشي الخبر؟؟
ام سعود:الظهر ان شاء الله
العنود:ومتى بنرررجع؟؟
ام سعود حست بنبرة صوت العنود ان فيها شي:ليه تسألين فيه شي؟؟
العنود تحاول انها ماتبين:لا مافي شي بس اسأل؟؟
ام سعود:ماني قايله لك الا لما تقولين وش فيك؟؟
العنود بنرفزه:يووه مو لازم تقولين"طلعت من عندها وصادفت سعود"متى بنرجع من الخبر؟؟
سعود:ما ادري انا اذا علي بجلس بالخبر العطله كلها
العنود:يوووه جد انك فاااضي "وكملت طريقها لغرفتها تلاقت مع ابوها وحس باللي فيها وهي ماتحملت بكت"
بو سعود:وش فيك ليه تبكييين ؟؟"لا جواااب"ليكووون ساقطه بمادة؟؟ والا ما حليتي زين؟؟
العنود:لا مو انا اللي اسقط
بو سعود:طيب وش فيك قوولي "لاجوااب الكل حاول فيها تتكلم بس هي ابد ما تجاوب
تحاول انها تسكت بس ماتقدر ..وبالاخير استسلموا واتصلوا على عمها خليل يمكن يعرف شنو اللي فيها"
خليل:طيب مو معقوله تبكين من هنا والطريق وما تبين تنزلين الخبر؟؟
العنود الدموع سيلان:الزبده ان الثلاثاء الشهادات وابي اخذها
خليل:معقوله تبكين علشان شهاده ماهوسبب مقنع دوري غيره
العنود:مافيني شي خلاص مابي ارووح ووبس انتوا وش فيكم؟؟
خليل:العنود مو مصدق انك تبكين علشان شهادة ..العنود ارحميني وارحمي حالي التعبان
تكفين وارحمي امك وابوك اللي محتارين بحالتك..انا عمك قولي لي وش فيك واذا ماتبين
امك والا ابوك يعرفون تأكدي ان سرك في بير..العنود اخر مرة صاير لك شي بالمدرسه؟؟
العنود:تفرقنا كل وحده فيهم بمكان اللي نقلت واللي سافرت مابقى حد لي مابقى
خليل:الله يهديك تدرين ان اكيد بيجي اليوم اللي تتفرقون فيه بالله شنو اللي تغير
..العنود بصراحه البنات مسوين لك شي مورطينك بشي حاطينك بمصيبه؟؟
العنود بأنفعال:لالالالالالالالالا عمي مو انا اللي يصير معي كذا لا بليز لا تفكر كذا
خليل:طيب ريحي قلبي وقولي وش فيك؟؟
العنود:بس صديقاتي تفرقوا وندووش رااحت وهي اكثر وحده متعلقه فيها
خليل:طيب واذا وش صار واذا انقلت
العنود:خلاص ماصار شي وارتاح خلاص راح ارووح الخبر
خليل:انا اللحين بسكر وبكلم ابوك وراح اقوله انك تبكين علشان صديقتك
العنود:وهذي هي الحقيقه
خليل:وانا مو مصدقك ...روحي جهزي اغراضك يالله مع السلامه
العنود:مع السلامه
.....
بالمنتدى..
العنود"اليوووم انتهى كل شي ..ماني عاااااارفه وش اكتب..شي بداخلي مدريوشلون
اعبر عنه..قهر الم حزززن دمووووووع ابي اطلعها بصوت مسموع…بسخايفه من شي واااحد ..سؤاااااالهم
شنو سبب دموووعك ؟؟
وربي ما ادري انا كذااي شي يبكيني تو اللحين تاكدت من كلام صديقاتيلما قالوا اذا
زعلتي من شيزعلتي من الدنيا كلهااقرب صديقاتي بتنقل وثانيه بتسااااااااافر برىالسعوديه ماراح
اقدر اكلمهاوبنات كثيرر كل وحده لها ظرووفهاوربيمحبتهم بقلبي كبيره كل وحده لها مكانته
ودي اتخلص من الحزن اللي داخليبس في شي يمنع
من لما رجعت من المدرسه قلت لامي خلاص ماابي اسافر بجلس معابووي ؟؟
طبعا مارضت وخلتها قضيه ابوي وعمي الا يبون يعرفونالسبب
وربي قلت لهم بس لان صديقتي لنقلت مثل ماتوقعت
الي قالي واذا ماصارشي؟؟
واللي يقول شي سخيف؟؟
بس بالنسبه لي شي كبييير يسوى انه ازعل علشانهادري ماكتبت شي مفهوم
بس هذا اللي احس فيه شتااااااااات ذهني ويمكن يكوونعاطفي
ودي اروووح لهمووس وشمووخ واسيييل بس اللي يمنعني خوفي اني اخرب عليهمفرحتهم
هم ينتظروني علشان نطلع نضحك ونستانس بس اللحين ماني مهيأه نفسي لذاالشي
علشان كذا ودي اصبر اللين اسبووع الجاي"
...........
مياسم"يووووووووه ماني مصدقه ان اول ثانوي راح بهاسرعه …سبحان
الله الوقت يمشي بسررررعهوحنا ما ندري وش راح يصير لنا بكره
والله احس بضيــــقه علشانفرااق المدرسه ** ايامها والله وناسه **
اليوم انا ونهى نتمشى بعدين جتوحده من صديقاتنا قالت وش رايكم تلعبون بالمي
انا ماعلي الا اوااااافق ***** بزارين على مستوى
وكان معها علبة مي اول مارشت علي قلت لها لحضهللحين مابديناوقمت اترصدها بس هي سرررريعه
المهم قعدت ارش عليها وهيترش…والله شكلي كأني متسبحه وانا امشي مادريت الا 5 بنات معاهم ميباااااارد
كبوه على راسي وانا ارتجف..رحت الحقهم وانا معاي علبة مي مادريتالا قدامي بنتين يمشون بكلرومانسيه
وانا بالغلط رشيتعليهم وهم يقولون قرررررررررف ** قلت اول مره (مي وقرف ) ماتجي
وبعدين حطيترجلي و رحت انا وصديقتي لبسنا عباياتنا
وسلمت على نهى وعلى طول طلعنا * مهيمن عوايدنا نطلع بدري…والله ماسلمت الاعليها فشله اسلم وانا متسبحه
بس انشاء الله اذا رحت اخذ الشهاده اسلم على كل اللي اشوفهم
ابي اجي اول وحده علشانمايفوتي احدوالله قهررررر وحده من صديقاتي اللي تبي تحول منازل والثانيهتنقل
بس الشكوى لله هذي حال الدنيالازم فرااااااااااااااااااق…الله يصبرنا بس
والدنيا ما تسوى كل هذا…والدنيا راااايحه وفانيه..انشاء الله نعمل للاخره
هذا اهم الشي))اللهــــــــم لاتجعــــــل الدنــــــيا اكــبر همنا ولا مبلـــغ علمنا ولا الىالــــنار مصيرنا
واجعـــــــل الجنة هي دارنـا وقرارنا ولا تسـلط علينابذنوبـــنا من لا يخافك فيـنا ولا يرحمنا
برحــــــــمتك يا أرحـــــــــــمالراحـــــــــمين))
..........عند بدور...
الظهر..
بشاير:بدور قولي لبويانك بترووحين معنا القصيم
بدور:لا ما ابي اخااف تصير مشاكل<<مالكم دخل مولازم تعرفون
بشاير:يالخبله قولي ماعليك من حد
بدور:بحاول
ومن الساعه2الظهر وهي رايحه جايه على الصاله تبي تكلم ابوها بس ماش
الخوف ماخلاها كل شوي ترووحلبشاااير: تكفين انتي قولي له تكفين
بشاير:انتي تكلمي امي سهلت لك الموضوع بس هوقال خليها هي تقول
بدور:والله اخاف ما ابي
بشاير:يالجبانه روحي
بدور:تعاليمعاي
بشاير:طيب يالله
جلسوا بالصاله وبشاير تطالع في بدور يعني تكلمي وبدور ابدماسكه فيها تقولها ..
بدور:خاايفه
بشاير:تكلمي تراه حاس فيك
بدور:بشاير حرر ابيهوى
بشاير صارت تضحك :كل هذا من الخوف...
<<وبشايركل ما قامت تمسك فيها وتقول لها
بدور:انتظرياللحين بتكلم
بشاير: بسرعه ..
بدور بس تطالع فيها : لحظه عطيني وقت شوي ..
واخيرا تشجعت قالتيبه عااادي
الا الدوبه شموخ تقاطعها وتتكلم مع امها
صارت تضرب في بشاير: تو كنت بتكلم ..
بشاير: انقلعي طفشتيني مدري ليه الخوف ذا كله << وراحت عنها
راحت لطلال قالت له قوم معي
طلال: وش دخلني انتي اللي تبين تسافرين
بدور:تكفى بس عطني دعم للقوه والجرأه
اكسرت خاطره وقام معها للصاله جلسوا شوي بدور ماقدرت
تتحمل وصارت تضحك وتسحبها للغرفه ضحك
جاها طلال : خبله اكيد حس عليك
راحت بدور لبشاير
بدور: تكفين قومي وربي ماني قادره اتلكم
بشاير:انقلعي انا قلت له ما رد علي يبيك انتي تتكلمين
بدور:والله اخاف الصاله حرر
زوج بشاير:اووف لذ الدرجه تخافين من ابوك
<<<والله مايدري وش اللي يصير فيها
طلال:يالله قومي هذي اخر مره لك
وبشاير جالسه تحفظها الكلام اللي تقوله لابوها وهي كل شو راجعه
لبشاير وش اقووله قوولي وتعيد بشاير الكلام طفشتها
يتبع..

بعدها سحبها طلال يرووحون لابوهم راحوا الصاله ماشافوه موجود راحلغرفته..
طلال يضحك عليها
بدور سحبته ومشته قدامها تبي تدخله معها
طلال:واناوش دخلني تعالي انتي قدامي
بدور:لا انت قبل ابي منك قووه
طلال:انتي ليه تخافين والله انا ابوي اقوله يالله انا رايح مو اقوله ابي اروح
بدور:انت غيروانا غيير
وتشجعت ودخلت الغرفه وكان وقتها الساعه 4((تخيلوا ساعتين وهي تحاول تتكلم مو قادره))
طبعا بدل ما تطق الباب طقت الدولاب منالخوف
بدور:يببببه عادي ارووح مع بشاير القصيم
بو نايف:شنوو مامليتيمنها
بدور:لا ابي ارووح
<<شوي ما تشوف الا غبار طلال خلاها مع ابوه بروحهموبدور بس تاكل بأظافرها وتمسك
وتعض بملابسها وعيونها تطير بالغرفه مع انه مايطالعها مشغولبالجوال
تكلمت معه شوي وبس قال روحي معها تطير وتطلع من الغرفه وتاخذ نفس
عمييييق كأنها ماتنفست من سنه وتطير لبشاير وتقول لها..
بدور:واخيرا قلت له وقال ليرووحي
بشاير:مابقيتي .....
.............نرجع لندى...
بغرفة ندى..فيها ندى وفراس..
فراس: وش فيك؟
ندى: مافينيشي
فراس:تلعبين على منو شوفي وجهك العيون ابد محمره من الصياح
ندى:شنو يعنيتسوي نفسك ماتعرف
فراس:بلا اعرف كل شي يعني مو شي جديد ليه تزعلين<<هي ساكتهبس تبكي
فراس:طيب ليه ماطلعتي مع عيال عمي مو انتي من العصر قلتي تبينتطلعين
ندى:انا اللي قلت لهم ماني طالعه
فراس:طيب قومي اللبسي عباتك خلينانطلع
ندى:ما ابي اطلع؟
فراس:ندى بلا دلع وقومي
<<استسلمت ولبستعباتها وطلعت معه
بس ركبوا السياره ظلوا يتناقشون بالموضوع من سالفه الا سالفه
وندى للحين الدموع سيلان
فراس:ووبعدينانا مطلعك علشان تبكين لي بالسيارة ولا تضحكين
ندى:والله شي يقهر
فراس:ادري بسبسرعه مسحي الدموع واضحكي
<<سكتوا حوالي خمس دقايق وهي تحاول تمسح الدموعبس موقادره لما هدت شوي
ندى:صدق انت بترووح كندا تدرس؟؟
فراس:للحين مافيه شياكيد
ندى:يعني بترووح؟؟
فراس:ليه تسالين يعني واذارحت؟؟
ندىتبكي بصمت
فراس:يعني انتي ماتبيني اروح؟؟
ندى:لا لا تروووح
فراس:ليه عطيني سبب؟؟
ندى صارت تبكي بصووت عالي:لا تستهبل شنو تسوي نفسك
ماتعرف تدري ان مالنا غيرك اذا رحت وشبيصير
<<هومنصدم من هجومها بالبكي ومن كلامها
فراس:ندووش وش فيك ماله داعي البكي خلاص ماني مسااافر مولازم ادرس بس
لا تبكين...ترانا بشارع شلوناسكتك<<مسك ايدها يسكتها مو عارف وش يسوي
ندى:لا تروووووح
فراس:ماني راايحوبعدين شنو هذي مالنا الا انت قولي مالنا غير الله ثم انت
<<ندوش حاوولت تسكت بعدها قال..
فراس:ممم خلينا نكلم ولد عمي نشوف ووين هم ونرووحلهم
<<كلمه وجلسوا يضحكوون شوي
هو:مم وش رايك اللحين نشتري شقف؟؟
ندى:ما ابي؟؟
فراس:بلا دلع انا ليه مطلعك..شوفي انا ما اعرف شنو الشقفشريته
مره وتورطت فيه بس بشتريه هالمرة نجربه معك اوكي
ندى:خلاص كيفك؟؟
فراس:طيب نشتريلولد عمي واللي معه؟؟
ندى:ايه اشترالبنات يحبونه
فراس:طيبب تبين اشتري لككنااافه؟؟
ندى:ليه كم شي تبيني اكل
فراس:هههههههههه عليك بالعافيه
ندى:ممممم طيب متى توديني الدمام ابي ارووح؟؟
فراس:مدري انتي متى تبين ولا وشرايك اوديك الكوويت
ندى:مدري كيفك اول شي شوف ولد عمي البنات يبون يرووحون
فراس:خلاص اذا وصلنا تفاهمت معه
<<وقف عند محل الامبراطور للعصائروشروا شقف على عددهم
وكملوا سوالف اللين وصلوا لهم
جلسوا شوي سوالف علىالبحر وهم راجعين للبيت
فروا بالسياره وسولفوابعدها رجعوا البيت
..............
بالمنتدى...
من بعد المدرسه الحياه ماتسوى ** والله خطيره صار شعر بس مو وزن
الشهايد يوم الثلاثاء والله خايفه اخذ جيد جدا
بالنسبه ليعادي بس ابووووي فشله
وهو دايم يمدحني يقول لأخويشوف مياسم ماشاء الله عليها دايم تاخذ ممتاز
وهو يكرهني لأن ابوي دايميقارن بينا
انا ناشبه بحلق امي كل شوي اقول لها نبي نطلع نروح اي مكان

بعدين هي تقول انا وش دخلي قولي لأبوك ** انا استحي منه لو ايش ما أطلبه
المهم جلست بغرفتي كالعاده على النت العب تلبيس بنات
بعديننادتني اختي مريم قالت مياسم ابوي يناديك
انا مستغربه وش السالفه ابوي اكثرالاوقات يناديني بالاشياء الضروريه اكيد في شي
قالت انا سمعت امي تقول لأبويحرام بناتك من زمان ماطلعوا طلعهم**** جاسوسه
قلت اه علشانكذاااااااا
رحت لأبويالزبده انه قال لي والله اني مشغول والاانتي تستاهلين ......................الخ
قال ان شاء الله الاسبوع هذا اخلصوبعدين تامرين امر
انا ساااااااااااااااكته مو مهتمه
بعدينكملت اللعب
والساعه 12 ناموا البريئين مابقى الا الداجين
انا و((انس(( بصف ثالث المفروض برابع بس صف اول ماداوم ** الاخ ماخذ اجازه مبكره
و((حمودي)) عمره يمكن 4 وشوي اذا كلمناه كأنا مكلمين رجال سوالفهتهبل
المهم جلست انا وانس نسولف مع حمودي طبعا هو اذا تكلم مايسكت الا اذانام وحنا علينا الانصات
ياويل اللي يقاطعه
ويسولف عن التالي اللي ماخذين عقله :
السكين
المسدس **** هو ينطقها مدسس
قون وكورابيكا *** متأثر بالقناص
سياره وافحط **** عربجي
اذبح..اضرب..اكره
ودايم يقول الشرطه الله لايلعنها ** يقصد الله يلعنها
وتوم وجيري*** لازم يدخلهمبالسالفه
وما خلص كلام الا لما قلنا له توم وجيري طلعت
يمكن صار له ساعهوهو يقرقر **** وحنا ميتين ضحك عليه
و24 ساعه جوال امي بيدهيعرف كل شي
هذا الولد بيطلع
مـــجـــرم...
............بالخبر...
خليل:خلاص اووديكم مافي اشكاليه
ام سعود:خلاص وحنا سعود يوصلنا بسيارته لان السياره ماتكفي <<دخلت عليهم العنود تترنح
يمين شمال ماهي قادره تتوازن بالاخير شوي وتطيح وانتبه لها خليل ومسكها
خليل:العنووووود وش فيك؟؟ <<لا جواب الكل حولها امها وعماتها والعالم
ام سعود تبكي:يمه بنتي وش فييها ؟؟ ليكون صار فيها شي
خليل:مسكووها ولبسوها عبايتها برووح اشغل السياااره
ام ياسر:عطني انا بمسكها بسرعه انت عجل وقرب السيارة <<طلع يقرب السياره
ام سعود:لبسوها عبايتي ما اشوف عباتها
ام عبدالعزيز"عمتها":لا عباتها بالصاله ..راح اجيبها
ام ياسر:لا بارك الله بالاختبارات اللي تخليهم يصيرون كذا
ام سعود:هي كذا ماتاكل بالاختبارات بس تبي تذاكر
ام ياسر:بس مو كذا تهمل صحتها شوفي وجهها اصفر ..العنود العنود كلميني تسمعيني؟؟
العنود:امممممممممممم
ام عبدالعزيز:خذي هذي عبايتها
<<لبستها عبايتها وطلعت معها ام ياسر تروح معها المستشفى مع خليل..بالمستشفى خذوا لها تحليل
دم وعطوها مغذي وصار عندها الدم نازل وسوء في التغذيه ..صرف لها الطبيب ادويه وطلعت
بعد ساعه من المستشفى واخذ لها عمها من البقاله فطاير وعصير طماطم"ووووع"بس طبعا البنت
الشطوره ما اخذتهم خخخخ ..نزلهم خليل البيت وراح لبيت شموخ ياخذها هي واسيل علشان تكمل الجمعه في بيت الجد...
خليل:انتي كلميها يمكن تقول لك شوفي وش فيها؟؟
شموخ:ان شاء الله بكلمها بس متأكده انه شي سخيف
خليل:شي سخيف يخليها يغمي عليها
أسيل:العنود حساااسه وفراق صديقاتها مو سهل عليها وخصوصا انها متعلقه فيهم
شموخ:وهي اللي خلاها يغمي عليها زي ما قلت انت سوء
تغذيه يعني مهمله صحتها اعرفها بالاختبارات ما تاكل
أسيل:وانت اصبر علينا كلها يوم يومين واخليك تشوفها تضحك وتستهبل زي قبل واكثر
خليل بنبرة حزن:ياليت والله مليت من القهر والالم محد يرد فرحتي غيرها
شموخ:عمي فيك شي صوتك مو على بعضه؟؟
خليل:لا مافيني شي بس خايف على العنود
أسيل: عمي همس ووينها صار لنا اسبوعين نجتمع في بيت جدي مانشوفها ؟؟
خليل ارتبك:هاا لا بس هي شوي تكوون مشغووله وايحانا ترووح بيت عمتها اللي هنا
شموخ:طيب حنا يوم الاربعاء هذا اللي بيجي بنرووح الخفجي خلها تروح معنا تشوف اهلها
خليل:خير ان شاء الله اقول لها وارد عليكم
........لما وصلوا...
أسيل:هلا بالمريضه التعبانه اللي تتغل
العنود:هههه هلا فيك اخبارك؟؟
أسيل:بخير انتي وش اخبارك كيف صحتك
العنود:الحمد الله عايشه للحيني ما مت
أسيل:تبي تموت الدبه مالت عليك عمي خايف عليك يقول كلموها شوفوا وش فيها
العنود:وش فيكم عاادي بس هبووط بالدم بس
خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟

the and
(20)
نلتقي في البااارت الواااااااحد والعشروووون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:16 pm

الجزء الواحد والعشرون..
ماااقبــــــــــــــــــــــــــــل الاخيـــــــــــر
:
:
:
خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟
العنود:يؤ انت وش فيك مافيني شي بس انا بالاختبارات انسى نفسي وما اكثر اكل
خليل:خلاص اليوم معزومين على العشاء علشان الهانم تاكل
أسيل:الله وناسه وخلاص عنيده تعالي بيتنا نتونس ونستهبل
العنود:اووكي ليه لا
............
....مياسم اهي اهي...
ياخي الايام طويــــــيــــــله
امس نمت لما صحيت قلت اليوم وشو *** سؤالي المعتاد
قالوا السبت
رحت حطيت راسي ونمت قالت امي بسم الله متىماحطت راسها نامت وانا افز من على السرير
قولي ماشاء الله
قالت بسم اللهخرعتيني )ماشاء الله ) نامي نامي
ونمت خخخخخخخخخخخخخخخخخش
وصحيت مره ثانيه وسألت اليوموشو
قالوا السبت قلت لا والله صدق قالوا والله ان اليوم السبت *** لأني انتظريوم الثلاثاء
علشان الشهاده اخاف يجي يوم الشهاده وانا مادريت الناس خلصوا وحنا ماأخذنا الشهايد
المهم ونمت مره ثالثه وحلمتوصحيت كالعاده اسأل عن اليوم
قال اخوي تراتس ابلشتينا كل شوي اليوم وشو اليوموشو ظفي وجهتس *** يحسبني استهبل
سألت اختي قالتليلة الاحد قلت جبتي شي جديد يعني
جلست على النت وكل شوي اطالعتحت اشوف اليوم جا الاحد ولا لا والحمد لله
قعدت شوي وانا اطالع تحت الا مكتوبالاحد وأخيرا ***** والله لو هو عيــــــــد
طبعا كالعاده انا اخواني انس وحمودي صاحيييييييييين
انس بالمطبخ يسوي خرابيط مره اندومي محترقومره موكا **ملعون بأبوه**
يعني رايح فيها << الله يسمي علىالنعمه
والحين الله يستر وش يسوي
وحمودي **هذا غني عن التعريف
تهاوشتمعاه قبل شوي انا ابي اشوف القناص************* بزر
وهو كالعاده توموجيري
وكل واحد من عايلتنا يطالع تلفزيون الا انا حاطين معاي هالنشبه
وانا منقهره الحلقه حلوه وهو يصيييييييييح *** ازعجالحاره
ابوي نايم وتعبانوامي تقول امسكي حمودي لا يزعجنا **** الخدامه تنام الساعه 10 << مسويه جدول
قام اخويوااااااااااواااااااااااااواااااااااااا
وراح عند امي وهو يمشي كسر كاسعصير
ناديته قلت خلاص رجعتها
والاخ راح والهمه مرفووووووووعه
مادريت الا امي جايه **** طبعا الماما على طول قبل لا تعرفالسالفه (الله ياخذك الله
لايوفقك الله لاينجحك ...................الخ وانا ما عليالا الانصات
قلت يمه ناديته بس هو ماجى
قالت لعن ابوكم بنت عمرها 17 سنهوتطالع رسوم البنات اللي كبرك متزوجات ***طبعا هي تبالغ بالعمر
قلت الله يهنيهم وبعدين تبين اطالع افلام والا اغاني << وللهالحمد ما أسمع
بعدين قالت يلا رجعي على اللييبيه
رجعته على توم وجيري ** وعطيته طراااق ابرد حرتي** وهو ماصدقي
دورالزله وااااااااااااااواواواواواوا ياكرهي لهالصوت
قالت امي تحطين عقلكبعقله + دعوه علي *** هذا شرط اساسي
قلت لها استغفري
قالت اول شي اكنسيالارض
كنسته وانا معصبه
قلت يلا استغفري
قالت استغفراللهعلى كل اللي قلته
وراحــــــــــــــت
واخوي النشبه حمودي لما خلصت توموجيري جا عندي
يقول كلمته اللي رفع ضغطي فيها ((( طلعيلي توم وجيري يمشي ))))) ** لأني دايم اطلع له صور
وهو على قولته يبيهم يمشون مايبيهم جماد *** يحبالطبيعه
قلت له اكل....... (حلاوه ) عقب اللي سويته وتبيني اطلع لك يلا ظفوجهك
هو يدري ان نقطة ضعفي على مايقولونهي لما يصيح
قبل لا يقول واوا على طول طلعت له الصور اللي عندي
قال بصوتيخوف (( اقول ابي يمشي تفهمين )) *** اقول لكم هذا رجال
وطفى الاب توبورااااح
انا لي 5 ساعات ادور على شي ويالله طلع واخر شي يطفيه
لحقته مسرررررعه مسكته وطلعته بالحوش وكفخته لما قلت بس *** واللهوناسه ماحد يسمع
بعدين خلص صيااااااح وطالعني بنظرااات بريئه
قال شريره *** شكلهينرحم
اخذته ولعبته ^^واستااااااااانس ^^
ابي العب كوووره انس من اليوميترجاني ((( ياخوتس العبي معي (((
بس اول شي بشوف يوميات العنود بعدها بطلع..
…………يوميات العنود……………..
الكل طالع للمزرعه ومحد بالبيت واسيل تبي تنام
انا طفشااانه قلت لأسيلخلينا نرووح السطح نفلها هي مالها مزاج
وتو شوي برووح السطح الا انطبوجهها
انا:اسيل قومي خلينا نستهبل ونلبس شمااغ
أسيل: انتي رووحي السطح واذاتعدل المزاج يصير خيير
رحت السطح دقايق نطيت على الجدار وشفت الشارع فاااضي
نزلت بسرعه وقلت لأسيل يالله قوومي
اسيل:انتي رووحي وانا اجي وراك
دخلتغرفة العيال اول دولاب كان دولاب اخوها اللي راح كندا طلعت لي ثووب وشماااغ
وانافاتحه الدولاب نطت علي أسيل وربي صرخت خفت واحد من اخوانها
المهم بديتاطلعهم شوي قالت لي..
أسيل:انا احسن منك باخذ بدل داخليه
انا: لا بالله منتي احسن منيبشي
واخذت من دولابه
ورحت غرفة أسيل اللبس
يوه طلع كل شي اخذتهجديد وش اسوي اذا لبسته بيبين انه ملبووس
على طول عدلتهم ورجعتهملدولابه
واخذت من دولاب اخوها الثاني اللي بكبري
ورحت اللبس لبستهم بسلما لبست الثوب حق اللي بكندا
طلع واااااااااااااااااااااااااااسع ههههوجديد على طول دون تفاهم رجعته
واخذت حق اخوه الثاني عدل علي بس قصييييرهههههههههه
شكلي يضحك يقول مطوووع
المهم اتفقنا ننزل الحووشنصووور
نزلنا واستهبلنا شوووي وبدينا نصووور <<<كان ودي اطلع الشارع بساخاااف
وسوينا حركااااااات كثير مره بشنباات ومره بنظاره وعقال وحوووسهمالها اول ولا تالي
وبعدها اسيل قالت يالله خلينا نرجع قبل ما يرجعون منالمزرعه
طلعنا فوق قلت لها خلينا نمر على امك
دخلنا عليها هي نااااايمهبس وحنا طالعين شافتنا
قالت بسم الله من انتوا
أسيل: ها يمممه وش رايكفينا
ام غازي: يمه تخرعووون
انا :بسرعه من تشبهينا فيه
ام غازي: بدووو
أسيل: هههطلعنا بدووو
كنا نبي نمر على شموخ بس حراام نايمه
ورجعنا لغرفة أسيل هي راحت غرفة اخوانها تبدل وانا بعد ماشلت الشماغ رحت لها
الا اقابلقدامي اخوها علي <<هه احراج
والله خذ لك طيراان للغرفه وهو منصدم منواللي قدامه بشعر طوويل هههههه
وانا بس اضحك جتني اسيل وقلت لها قالت حتىانا شافني
قال بوديكم للشرطه وعلى المستشفى النفسي بقولهم عندنا اثنينمتنكرين بثياااب
ههههههههههههه
وشوي ارووح غرفة لعيال ابي ارجع اللياخذته سمعت صوت علي خذ ركض
واقفل غرفة العيال <<وانا خايفه يجون العيال منالمزرعه ويشوفوني
لما تأكدت انه خلاص طلع بعدها رحت غرفةأسيل
ااااااه ووبس خلصت المغامره شي صح
هههههههههههههههه"
مياسم:هههه والله انها خبله بايعتها البنت ربي يتمم عليها وناستها يارب
...........عندهم هم...
أسيل:عنيده في موضوع حلو بالمنتدى شفتيه؟؟
العنود:شنو عنوانه؟؟
اسل:حدثوني عنهم
العنود:لحظه اشوفه ....واااو رووعه انا بكتب
أسيل:بتكتبين عن منوا؟؟
العنود:اذا كتبت وخلصت بتعرفين وبدات تكتب " اوود ان اتحدث عن
اناس تعمقت في شخصيتهم من حبي لهاارا فيها مايبهج قلبي

لأبدأ معكم بأوصااافها،،
متوسطة الطوول ذات مظهراًجذاب،،،
صاحبة شعر اسوداً يتخلله خصل من اللون البني
...يعطيهابشكله ملامح البرائة والطفووله،،،
تمتلك اعين شديدة السواااد ..الا انبريقها يعطيها لمعان النحاس،،
لا اوود ان اوصف لكم الخارج اكثر من اوصف لكمما بداخلها,,
ببساطه لمن يرى مظهرها يقال انها تمتلك ,,الغرور,,
<<لطالما حلمت اناقتبس منها شيء من هذه الصفات
اجعلوني اصف لكم ما بداخلها،،،
تمتلكروووح الحناااااان بأكمله بداخلها.. وكتلاً من المحبه،،،
لا ترى اثر بداخلهايدل على ملك الغرور،،،
صاحبة عقلاً حكيماً في تصرفااااتها,,
تمتلكهدوووء في نفسها لا اظن احدا يستطيع امتلاكهـ،،
تجيد التصرف في مواقف من فيعمرها لايستطيع مواجهتهـا،،
الجميع من في اعمارنا يلتجأ اليها لحكمتها فيالتصرف،،،
ومن مميزاتها،،،،
تجد في قلبها قصراً للعفو ...والحنااااااان ...والاماااااان’’
عندما تكون بجانبها ترا الحنان متبعرثنحول اطراف جسدها,,
يدعوك لترتمي بين احضانها،،
تُعطيك الامان عُندما تريدان تشكو لها ما بداخلك,,
هل تعرفون من هي ؟؟هل تودون ان تتعرفوا على مناستطاعت ان
تنيرني بعلمها,, وتحثني الى خير هذه الدنيا،،،
نعم هي هي مناحببها قلبي وتعلق بها متأخراً بنسبتي لي،،،
هي التي من تنيردربي,,
هي فتاةً قبل ان تكوون اماً
"شــمـوخ"
لوجودك في حياتي حبا
"متأخراًبنسبتي لي،،،"
قلت لكم هذا بسبب فارق السن الذي بيننا جمعاً متأخراً
بسببطفولتي امتنعت من أكون مقربتاً إليها
اما الان لن اسُمح لشيء ان يكون حاجزاُبيننا حتى فارق السن "<<وتم الارسال وشافته أسيل
يتبع..
أسيل:مالت عليك مو بس انتي تكتبين عن اختك حتى انا بكتب
عن اخوي " لـ يكون حديثي عن ( حبيب الكل(
يبهرني بـ جمالهـ ..
بل يبهر الكل ..
ببياض بشرتهـ .. طولهـ .. نحافتهـ .. ايظا عيناهـ العسليتين ..كثافة رمشهـ وسوادها.. شعر متوسطـ
الطول ..انف دقيق جدا .. شفاهـ صغيرهـ متوردهـ .. تحدها ( سكسوكهـ)تجذبني
ويبهـرنا ..
بتحملهـ لمصاعب الحياهـ بـ الرغم من صغر سنهـ ..
تحمل الكثير الكثير ..
من اجل الجميع ..
يمتلكـ حاسهـ سادسهـ ..
تشد الكل لـ استشارتهـ بكل شي ..
لـ يكون مصير من يخالف امرهـ الخيبهـ ,,
يغمرني بدفء حنانهـ وطيبة قلبهـ ..
ويعجبني بـ شدة غيرتهـوحرصهـ ,,
اتذمر منها احيانا ,,
الا انني اشعر بـ الامان في داخلي ,,
لايتحمل البعد ابدا ,,
ولكــن هذا ماكتب لهـ ,,
يحب ارضاء الجميـــــــــــع ..
اجتمـــــــــــــاعي لـ درجة الجنوووووووووووووون ..
متواضع .. مسامح .. كريم جدا جدا جدا .. رومااااااااااانسي ..
اخي)غــازي(
يعجبني بـ كل مافيهـ "
العنود:وانا اللحين غير بكتب عن عمي" رجلاً يكبرني عمراً سبع سنوات
وبنظري كأنها سنتان او ثلاث..لقربهمني
رجلاً بيوماً احسسني بالامان عندما كنتُ متعبه
لم أجد سنداً لي غيرعرض كتفيه وصدره المتسع لجسدي
عندما كنتٌ اود ان ارتمي على ارض ربي من الممرضي
رجلاً من مواصفاته
طولاً يعطيه الهيبه والرجوله الشامخه،،
مععرض كتفيه تراه يبهر من يراه بهيبته مع صغر سنه،،
يكتسي جلدة رأسه شعراً ناعمالملمس
ذو وجهاً دائري..بشرته سمراء اللون..
صاحب اعين ناعسه لون عدستها شديدالسواد
..ذو شفتين وردية اللون بطبيعتها ...
تحيط وجهه الممتلأ سكسوكه تبرزحدة ملامحه
يملك بداخله روح المداعبه.. صاحب افكار ومقالب هدامه,,
لهحكمه في التصرف ,,محبباً لد الجميع..
له صيته في مجتمعنا الخاص’’
الكل منحولي يعتمد عليه بأمور ليست من شأنه ..ولا كنها مسؤليه
لا يستطيع تحملها غيره ...
تحمل الكثير من المصاعب ولازاال يصارع تلك المصاعب..
فاعلاً للخير معاونًلمن حوله..
يتميز،،
بقلباً مليء بالحنان لابناء اخوته الفتيات يعتبرهمنفسه
ومخبأ اسراره ..
في المنتصف من الليل هو وقته المفضل لمداعبة بنات اخوتهوالضحك معهم
يتسامر معهم بأموره الخاصه وأمور الحياة من حوله ...
يتحدث اليهموكأنه صديقاً ..يتعرف على ما بداخلهم من امور..
بطرقه المميزه يستطيع الدخول الىقلوبهم لمعرفت مابها
تجده حولهم في المحن الصعبه,,
متفتح في معضم الامورولاكنه متقيد بأمور دينه،،
ومتحزماً بتقاليدنا،،
لديه مبادأ تمنعه من التمردعنها
.......










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:18 pm

.......
مهما وصفت لكم شخصيته او مواصفاته
لن اوفي بحقهشيء
يحل مكان والدي الثاني
هوعمي الاصغر((خليل)) "
أسيل:اخص طلعتي تعرفين تكتبيا لغه عربيه؟؟
العنود:مالت عليييييك زيين اعرف احسن منك طفشت خلاص برووح انام الساعه 1وحنا للحين مواصلين
أسيل:انا بخلص تصفح وبناااام "ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
العنود:يؤؤ جواللي وينه؟؟
أسيل:هذا هو خذي جايك مسج
العنود:عطيني اشوف من منوا ..وفتحت المسج كان من ندى" صدفه تذكرتك و أنا ماني
بـناسيك ..واشتقت .. لأيام ٍ بها كـنت وياك .. ذكرت حلم مات..وأحـياه طاريك .. و حب ٍ
غد ما بـين همك و ذكراك .. ليـتك تشوف اللي من الناس يغليك .. مسجون بأسوارالزمن كـيف يلقاك ..؟؟"
العنود:فديتهااااااااا
أسيل:منو اللي تتفدينها؟؟
العنود:ندوووش ..وارسلت لها" تعب قلبي من الاصحاب..وحارت فيهم ابياتي..احد صادق
واحد كذاب..واحد يفرح لزلاتي..واحد يجرح بلا اسباب..واحد بلسم جراحاتي..ووحدك
اجمل الاحباب..ووحدك صرت في ذاتي..ولك وحدك معزه وشوق..ولك وحدك تحياتي"
ارسلت لها ندى" ناس تفكر همهم..يسعدونك ..وناستفكر كيف تقدر..تبكيك ..لا تشتري
منحاولو..يخسرونك ..ولا تخسر اللي فكربيوم..يشريك ...مافي اجمل من صديق.
.يصونك ..ولا فيه اقسى من قريب..يعاديك ..اكبر قهر لا صار ناس..
يبونك ..وانت تبيهمبس حظك..لعب فيك"
ردت عليها" تدري وش خطانابالحياه...!إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب..وقلنا متى
نصبح كبار ,ونقطفورود أحلامنا والأمنيات ..ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,..تدري وشلقينا..
؟..لقيناأجمل حلم مات..وبعده درينا..إن أجمل شي فينا.."الذكريات"" كل الغلا يتصل بك<<اتصلت ندى
العنود:هلا والله بكل الغلا
ندى:هلا فيك شخبااارك؟؟
العنود:انا بخيررر الحمد الله انتي اخبارك وشنو مسويه؟؟
ندى:بخير عاايشين بالدنيا انتي شنو اخر تطوراتك؟؟
العنود:ولا شي هبال ولعب مع بنت العمه ولا جديد
ندى:متى بتجين الخفجي؟؟
العنود:مدري يمكن نجي بعد اسبوعين الخفجي <<اسمعتها أسيل
أسيل:لا الاسبوع هذا يوم الاربعاء بنروووح
العنود:من قالك انتي؟؟
أسيل:غازي قال لشموخ ويمكن همس ترووح معنى وانتي بترووحين ولالا؟؟
العنود:اكيييد بروووح "رجعت لندى"هلا ندوش راح اجي يوم الاربعاء
ندى:حلو ودي اننا نلتقي قبل ما اسافر
العنود:نلتقي كلنا والا بس انا وانتي؟؟
ندى:طبعا كلنا مشتاقه لهمس
العنود:على طاري همس الدبه من جيت ماشفتها مشتاقتلها من زمااان عنها
ندى:لا تلومينها مشغوله بالزواج...طيب انتي تكلمين البنات؟؟
العنود:ايه اكلمهم عادي مياسم وريماس وهنادي بالخفجي انا مكلمتهم
وكلهم اللي بتسافر السبت واللي الاحد الاسبوع الجاي
ندى:حلوو والله انا كلمت مها قالت انها بترجع من الرياض يوم الاربعاء
وانا اكلمها علشان نتلاقى ..وما يبقى غير بدوور انتي كلميها؟؟
العنود:خلاص ان شاء الله بعد ما اسكر منك اكلمها
ندى:طيب اخليك اللحين بصراحه مواصله وودي انام
العنود:خخخ الحال من بعضه رووحي نامي وارتاحي..نوم العوافي
ندى: الله يعافيك <<سكرت منها وكلمت بدووور جاااري الاتصال قطرات الندى
بدور:هلا والله وربي توك على البال
العنود:ههه دامني على البال ليه مادقيتي ولا سألتي؟؟
بدور:وربي كنت مشغوله مع الاهل
العنود:خلاص رحتي الكوويت؟؟
بدور:لا اللحين انا بالقصيم وان شاء الله الاثنين رايحه
الخفجي علشان الشهادات والسبت رايحه الكوويت
العنود:يعني في امكانيه نشووفك؟؟
بدور:طبعا بس متى ووين؟
العنود:لحد اللحين ما اتفقنا اذا كل شي تم راح اكلمك
بدور:اووكي ننتظرك ..طيب هنادي بتكوون معنا؟؟

العنود:طبعا هذي من انقلت نستنا ومن ملكت نست الدنيا كلها
بدور:لا تلومينها منشغله مع عريس الغفله
العنود:ههه الله يهنيها ..بدور تامرين على شي ابي انام مواصله من امس
بدور:لا سلامتك مع السلامه
العنود:مع السلامه
...........على الساعه 5العصر....
شموخ تدخل وتفتح الباب وتشغل الانوار وتطفي
المكيف وتسحب البطانيات<<<انوااع التعذيب
شموخ:قوومي انتي وياها بسكم نووووم؟؟
أسيل:شموووخوه انقلعي بره ابي انام لا تخليني
اقوم وابقسك بكرشك اللي قدامك مترين
شموخ:والله اللي بكرشي هو اللي بيسوويك عمه مالت عليك قوموا
حسبي الله على بليسكم يا عصيات صلاتكم ماصليتوها <<فزت العنود
العنود:صلاة أي صلاه كم الساعه؟؟
شموخ بخبث:الساعه 8بالليل يافاسقات ثلاث فرووض ما صليتوها
العنود:حسبي الله على بليسكم ليه ماصحيتوني <<وقامت ركض للحمام <<حراام ما انتبهت للنور اللي بره
شموخ:وانتي ان شاء الله متى تقومين؟؟
أسيل:ماني عنيده تلعبين علي الساعه 8
وبعدين ماوراي صلاه لا تصجيني
<<دخلت العنود وفرشت السجاده وبدات تصلي وتو
خلصت من صلاة العصر ادخلت عليها شمووخ
شمووخ:عنيده بسرعه بسرعه تعالي ابيك؟؟
العنود:وش تبين بكمل صلاتي
شموخ:أي صلاه اكذب عليك يالخبله
العنود:تكذبين علي تكذبين في شنو؟؟
شموخ:بعدين اقولك تعالي بسرعه <<وسحبتها من
ايدها وخذتها للمجلس ووقفوا عند الباب يراقبون
شموخ بصوت واطي:اووش لا تتكلمين بصوت عالي
العنود بنفس نبرة الصوت:وش السالفه؟؟ وعمي وش
فيه كذا ليكون تضحكين علشانه مندمج بالنت؟؟
شموخ:لا بس اليوم دخلت المنتدى حقكم وشفت اللي كاتبته
عنه ورسلته له شوفيه ووهويقرامتمعن قراها اكثر من مره..
العنود:بأي حق ترسلينها له انا ما ابي احد يعرف
شموخ:رسلتها بحق اني اختك <<جت شموخ بتدخل
بس العنود وقفت عند الباب ماتبي تدخل
شموخ:ها وش رايك بللي مكتوب؟؟
خليل: ماعرفت منو كاتبه هوبرنامج يوصفالشخصيات؟؟
شموخ:مالت برنامج بيقول لك مرض ومدري أيش لا هذي اختي العنود كاتبته
خليل بدهشه: العنوووووود
شموخ:شنو تشك بقدراتاختي؟؟
العنود:لا بس الكلام مرتب ومنسق ومافيه اخطاء املائيه<<هههه
شموخ:لاهي اللي كاتبته حتى كاتبه عني اللحين ارسله لك
خليل:طيب انتي من وونيجبتيه؟؟
شموخ:اسكت انا طحت عليه في الكمبيوتر ترى العنود ماتدري لاتعلمها
خليل:ماتدري؟؟
شموخ:لا ماتدري لا تقول لها <<<ههه وهي واقفه عند الباب تعرف كل شي
..............يوم الشهادات..........
مياسم..
طبعا تجهزت وخلصت ورحت للمدرسهوكان
في بالي اني اخذ جيد جدا ولأول مره
وكنت اقول لأهلي بالله ادعوا لي اخذممتاز
لأني كنت دايم اهرب وما أذاااكر
المهم وصلت ودخلت غرفة المدرسات…
قلت لمربية فصلنا ابله اسماءتعالي
ا.اسماء: تعالي انت
قلت : لا انت تعالي
بعدين جت وعطتنيالشهاده على طول شفت التقدير
ولا هو جيد جدا انا اهئ اهئ بس بقلبي صحت
بعدينطلعت ابي اروح للسياره والبابا واثق اني راح اخذ ممتاز لا ومع الأوائل بعد
لأنهكل مايسألني ها في شي صعب او تبين اشرح لك اقوول لا افكورس
وركبت السيارهبس الحمد لله ابوي كان يكلم وانا اقول بنفسي يارب مايخلص المكالمه الا اذا نزلتللبيت
وصلنا نص المسافه وبابا خلص سكت وانا بعد ساكته
قال ابوي:ها وش صاربالشهاده؟؟<<على طوووول عطيته قبل لا يفتحها ...
قال: ها الاولى ولا الثانيه؟؟
قلت بنفسيياليتني العاشره بس
فتح الورقه ناظر تحت .............. التقدير النسبه
طالعني قال بصدمه:جييييييييييييد جدااااااااااااااا بنتي تاخذ جيد جدا
قلت : ممتاز منخفض لأن نسبتي 89 %
قال : خيبتي املي فيك يعني طحتي من عيني
انابالذات استحي من ابووووووي وطاح وجهي
قال: هذي اخر مره ابي اقل شي تاخذين 95 %
قلت" ان شاء الله والعبره خانقتني
رحت للبيت واهلي شافوا الشهاده وكلهم مستغربين جيد جدا مياسم تاخذ كذا
قلت: خلاص انا مو اول ولا اخر بنت تاخذ جيد جداوبعدين انا مارسبت عشان تقولون كذا
رحت لغرفتي وقعدت اتأمل الشهاده وصلت عندالنحو (( انا احب النحو يعني شاطره فيه))
حاطيلي الاختبار القصير 10من 10 / المشاركه 10 / الاختبار النهائي صفر من 30 التقدير جــــــــــــيــــد
انامستغربه وش السالفه صفر مره وحده والبلشه انه كان احلى اختبار عندي
دقيت علىالمدرسه مشغووووول
بعدين دقيت على ابوي وقلت له السالفه قال يالله جاي
رحتللمدرسه ناديت مربية فصلنا وهي كانت تدرسنا نحو
قلت لها ليه :حاطتلي صفر
المهم السالفه طلعت فيها خربطه
قالت خلاص انتظري ابي اروح للإدارهاعدلها
قلت لها حطيلي 30 من 30 والتقدير ممتاااااز
بعد الاجراءات والفحوصاتصار اللي ابي 30 وممتاز
ركضت للسياره عطيت ابوي الشهاده قراها وقال زين ماخذهبالنحو كامل وعطاني الورقه
وماسمعته جاب طاري التقدير
قلت اقوووول انا ماخذالا ممتاز قال هو وش السالفه
عطيته الشهاده واستاااانس قال انت على الحفه بسيالا نمشيها هالمره
شدي حيلك بثاني قلت تكرم عييييييييينك
وان شاءالله اذاكر عشان ابوي يستانس ونصير كلنا مستانسين
.....مياسم اطلعت من المدرسه من هنا وادخلت بدور من هنا...
بدور:هلا والله ها بشري؟؟
ريماس:الحمد الله 96وانتي بشري؟؟
بدور:لحد اللحين مدري برووح اخذها
ريماس:حلو انا بمشي دقي علي بشري اوكي
بدور:ان شاء الله الا العنودعرفتي كم جابت؟؟
ريماس:ايه سألت ابله اسماء قالت انها جابت 94
بدور:الحمد الله على طاري العنود كلمتك؟؟
ريماس:اذا بخصوص الطلعه ايه كلمتني وقالت بيقرروون وبترسل مسج
بدور:حلوو يالله عن اذنك برووح اخذ الشهاده
ريماس:اذنك معك
يتبع..
"ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
العنود:واااااو مسج "مبروووك يالمصريه جايبه ممتاز"واااااااو نجحت وهجوم على أسيل تحظنها
أسيل:ههه شنو يعني متوقعه تسقطين؟؟
العنود:لا بس ما ظنيت ممتاز توقعت جيد جدا
اسيل:طيب كم النسبه؟؟
العنود:يؤ والله مدري برووح اكلمهم ...جاري الاتصال قطرات الندى
بدور:مبرووك يالمصريه
العنود:الله يباارك فيك بشري كم نسبتي؟؟
بدور:94واذا بتسألين عن ريماس 96
العنود:حلوو طيب انتي كم؟؟
بدور:الله يسلمك تو انا طالعه من غرفة المدرسات والتقدير جيد جدا والنسبه87
العنود:مبروووك ان شاء الله تعوضينها بثاني ثانوي
بدور:ان شاء الله ..اقولك لحد اللحين ماقررتوا متى نلتقي ؟؟
العنود:لا شوي واكلم ندووش ونتفق بعدها ارسل لكم مسج اووكي
بدور:اووكي انا اللحين بطلع من المدرسه تامرين على شي
العنود:لا مشكوره مع السلامه <<سكرت من عندها وكلمت ندى
ندى:الحمد الله جبت 93..وكلمت مها وهي 96
العنود:الحمد الله نتايجنا كلها حلوه ...هه تدرين دخلت المنتدى شفت
يوميات مياسم فطست ضحك غلطانين بدرجة النحو
ندى:هههههههههه ياحرام كم حاطين لها؟؟
العنود:صفر من ثلاثين وهي بالاساس جايبه ثلاثين
ندى:ياحرااام وكم نسبتها؟؟
العنود:الخبله 90 ممتاز على الحفه..ايه تذكرت متى تبون نتلاقى؟؟
ندى:انا كلمت مها وقالت لي يوم الخميس بالمنتزة ومنها اذا ملينا نطلع البحر
العنود:خلاص ان شاء الله ابلغ الشله
ندى:اووكي عنووده نشوفك الخميس
العنود:ان شاء الله..مع السلامه <<سكرت من عندها وكتبت مسج..."الف مبروووك يا اعضاء شله
المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق يوم الخميس هو موعد الالتقاء
الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي .
..اللي تحبكم دووم العنود"<<جاري ارسال الرساله الى قطرات الندى..نبع
المحبه..كل الغلا..همس الشدايد..نور الدنيا..بسمة امل..زين البنات
........العالم تصرخ فيه الااااه مليووون مره بدل المره....
افتحت موبايلها وشافت رسالتين ..
الاولى"بكرة الظهر راح تمر عليك شموخ والبنات رووحي معهم الخفجي شوفي اهلك "
الثانيه"الف مبروووك يا اعضاء شله المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق
يوم الخميس هو موعد الالتقاء الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله
نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي ...اللي تحبكم دووم العنود"
همس:ااااااه واخيرا حن علي وقال ارووح لاهلي ..ودبه عنووده توها تتذكرني ما تنلام
كانت مشغوله باختباراتها..خلني اكلمها...جاري الاتصال بـ توأم الطفوله
العنود:هلا والله بالقاطعه اللي ما تسأل ؟؟
همس:هلا فيك يا قلبي اخبارك ومبرروك على النجاح
العنود:الله يبارك فيك وانا بخير الحمد الله انتي وش مسويه يالقاطعه؟؟
همس:ااااه الحمد الله عايشه انا ما قطعتك بس ماحبيت اشغلك بالاختبارات
العنود:طيب خلينا من العتب اشوفك اليوم والا بكرة مر وحده اذا رحنا الخفجي
همس:خليها بكرة اليوم برتب البيت وبجهز اغراضي
العنود:خلاص بكرة نتلاقى انتبهي لنفسك
همس:ان شاء الله مع السلامه
سكرت من عندها وارسلت مسج لخليل"قبل ما اروح لاهلي تكفى قول لي شنو سبب زعلك مني؟؟"
ارسل لها" خلنا نفترق..ولا تنسج لي اعذار..ولا ارسم لكاسباب..نقول نصيب ونكتفي..ويامافرق هالنصيباحباب"
ردت عليه"بسك مسجات تعذيب واهانات وفراق طلبتك قول وش فيك قلي
شنو اللي غلطتي ..وان كان الغلط حبنا مايغفر لي..خليل احــبــك"
ارسل "كل شي بوقته بتعرفينه بلييز لا عاد ترسلين مسجات..كافي اللي جاني منك"
وبعده مسج ثاني" انهنت في حبك وانا حر ماانهان والحر مايرجعلشخص يهينه والله احبك
حب والقلب ماخان حافظ عهود الحب يومك تبينه بس للاسف مااقدرعلى حب خوان يمشي يشيل اسمي وباكر يهينة..."
ارسلت له" اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟ابيك..؟تخفف عني اللوم.. واذا
اخطيت سامحني..وتذكر اني مصيرييوم..(كفن) ابيض يغطيني..و(قبر) صغير
يحويني..و(دمعه) ابيها من عيونكتودعني..وتبكيني..وتدعيلي..الله يسامحك.."
.........عالم الشباب.........
سواف:الى متى وانت بتبقى كذا حياتك كلها بالاستراحه ولا كأنك واحد متزوج؟؟
خليل:اااااااااه يا خوي تعبااااان تعبااااااااااان وماني عارف كيف اتصرف محتار عطني الحل ؟؟
سواف:الحل انك تكلمها تسألها افهم منها شنو الموضوع!!
خليل:صعب والله صعب..كيف تبيني اقابلها واكلمها وهي خانت حبي لها وخانتني وما صانت عرضي
سواف بعصبيه:يرجع ويقول خيانه خليل انت واحد عاقل ومتفهم كيف تقول انها خانتك وانت مو متأكد من شي
خليل:والصور اللي عندي والرسايل اللي وصلتني شتقول عنها؟؟
سواف:ممكن الرسايل أي احد يكتبها ويمكن الصور تتركب كل شي جايز في
ذا الزمن ..خليل نصيحه لا تستعجل وتطلقها الا انك تتأكد من كل شي
خليل:ماراح يصير غير اللي كاتبه ربك <<وقام عنه
سواف:ووين راييح؟؟
خليل:راايح البحر ابي اشم شويت هواااء
..............وابداء الاستعدااد لألتقاء بالاحبه........
العنود:لا ابي العبايه الثانيه مالي دخل انتي خذي اللي فيها فضي
همس:طيب خلاص باخذها بس انتي اخلصي علينا لا نتأخر
العنود:تو باقي نصف ساعه على السبع ..ووبعدين انا ماعندي شي غير اللبس عبايتي
همس:أسيل منتو رايحين معنا؟؟
أسيل:لا بعد ما ننزلكم انا وشموخ بنرووح للسوق تبي تتشرا للي بدبتها
همس بداخلها:عقبال ما اشتري للي ببطني..خليل ووينك محتاجتك بالوقت هذا
العنود:يااااااهو ووين رحتي..اللي ماخذ عقلك يتهنى به
همس:يمه منك نحيسه كلها دقيقه اللي سرحت فيها
العنود:بسرعه بلا خيانه من كنتي تفكرين فيه؟؟
همس:منوماخذ عقلي وقلبي غير عمك
العنود:توك امس تاركته مداك تشتاقين له؟؟
همس بداخلها:بلاك ماتدرين اني ثلاث اسابيع ماشفته ولا
اعرف عنه شي غير المسجات اللي تجي منه وتجرح قلبي
شموخ:يالله بنات غازي مستعجل يبي يوصلكم قبلنا
العنود:اوكي يالله كلنا جاهزين
همس:عنيده خذي شوي من الاكياس ما اقدر احملها كلها
العنود:اكياس شنو هذي؟؟
همس:بلا لقافه بتعرفين اذا وصلنا هناك
............وحاااان لقاء الاحبااااء.....
ريماس:الله لو تبقى جمعتنا هذي نفسها السنه الجايه
مها:ريماس خلاص صدر قرار كل وحده وتنفذ انتهينا
بدور:كأنهم تأخروا والا حنا جايين بدري؟؟
ندى:لا حنا جايين بدري تو الساعه 6.55
مياسم:شنو تتعاملون بالدقه بالوقت؟؟
مها:طبعا خصوصا في هذي الاوقات <<وتجيهم هنااادي
هنادي:اشتقناااااااااااااااا والله اشتقناااا
البنات بصرخه تعبر عن وناستهم :هناااااااااااااااااادي
هنادي:ايه هنادي منو غيررها <<وخذوها بالاحضان وحده ورا الثانيه وسؤال عن الحال والاحوال
.....:اايه الشوق كله لهنادي وانا بره بلوووشي
ندى:هممممممممس وربي حتى انتي اشتقنا لك <<وبدوا بالاحضان والسلامات اللي ما تخلص
العنود:هي وانا لا تنسوني ترا انا اساس جمعتكم
مها:وانا اشهد ما كذبتي...اخبارك وشنو مسويه بدنياك؟؟
العنود:الحمد الله عايشين على احسن ما يراام
همس:شوفوا انا تعبت وانا احمل بالاكياس..خذوا كل وحده اسمها على كيسها تاخذه<<بعد ما وزعتهم
العنود:ما قلتي شنو المناسبه؟؟
همس:ذلي هدايه شاريتها لكم لما كنت في شهر العرس وانا من زماان ما شفتكم مع بعض
مها:واااااااااو البلوزة تجنن
ندى:انا اسمي بالوردي احب اللون هذا
همس:الحمد الله انها اعجبتكم
...........في الاستراحه.......
سواف:مالقيت لك حل للحين؟؟
خليل:لا مالقيت مالقيت لحد اللحين محتار
سواف:ليه ماتكلم اللي ارسل لك الصور على الاقل تلحق عليه قبل ما ينشرهم اذا ما نشرهم؟؟
خليل:الحقير ما يرد او يكون مقفل جهازها
سواف:انت جرب منت خسران
خليل:وان كلمته وش اقول له؟؟
سواف:انت اطلب منه انك بتقابله وتتفاهم معه وبوقتها نفكر وش نسوي فيه <<دخلوا عليهم مجموعة شباب
خليل:من جايب معه حسن؟؟
سواف:يمكن ربع جدد والا اهله
حسن:السلاااااااااام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
حسن:اعرفكم منصور ولد خالي وعبد الرحمن خويه جاينكم زياره من الخفجي
الشباب:يا هلى والله..تشرفنا بمعرفتكم ...تو مانور المكان <<ردود متفرقه
حسن:هاا خليل ماتعرفهم تراهم من الخفجي؟؟
خليل:لا والله ما حصل لي الشرف وعرفتهم <<الا قل ماحصلك القرف مو الشرف
سواف:ماعلينا منهم ها قووول وش قررت؟؟
خليل:يعني ظنك اذا دقيت راح يرد؟؟
سواف:انت جرب وشوووف
خليل:شورك واهداية الله ..جاري الاتصال بالذيب المتوحش
"بالوقت نفسه رن الموبايل واحد من الشباب بالاستراحه الكل يناظر صاحب الموبايل
واكثر الناس تركيز وشبه صدمه هم سواف وخليل ..<<معقوله الصدف تجمعههم"
.........................
الصدف اجمعتهم مع منو؟؟
جزء واحد بس وتنتهي الروايه
توقعاتكم شنو؟؟


the and
(21)
نلتقي في الجزء الثاني والعشرووووووووووووووون
والاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:18 pm

الجزء الثاني والعشرووون..((الاخــيــــر))
:
:
:
...........ونااسه ونااااسه..........
مياسم:بناااااات تكفون خلونا نلعب تصادم والا سفينه؟؟
ريماس:أي جد خلونا نستانس مع بعض؟؟
هنادي:طيب يالله نلعب شنو تنتظرون
همس:انتوا اللعبوا انا بنتظركم
ندى:ليه ماتبين تلعبين معنا؟؟
همس:ههه انتوا استانسوا وبعدها نتكلم
مها:خلوها على راحتها يالله بنات <<بدوا البنات يلعبون ومستانسين وبايعينها ضحك وتصفير واغاني وطق الا اخره وبعدها ركبوا تصادم السياره فلوها من قلب
البنات" اتغير عليك ولا اسال واجيك ..واقولك ماحب وانا بموت فيك ..ترى طبع البناتتهوى الاهتمام ..ويحيوا الدلع و الغزل والغرام ..على ذكرى الكلام ..غرورياللي كان ..ترى كل هذا ياروحي دلع بنات"
بدور:بنات بيعوها طلعوا الحره اللي فيكم من السيارات
هنادي:لا يقلبي لما تسوقين سياره واقعيه تحسين بوناسه اكثر من هذي
العنود:لا والله انا بالنسبه لي السيارات هذي اتونس فيها اكثر لان السيارات الواقعيه احس برعب لما اركبها كيف اني اسوقها
مياسم:اخلصوا علينا خلصت اللعبه وانتوا تقرقون <<طلعوا من اللعبه وصار يتمشوف سوالف
ندى:يالله همس ماقلتي لنا ليه مالعبتي؟؟
همس بحيا:لاني لاني
ريماس:لانك اييش بسرعه قولي؟؟
همس:لاني حااااااااااااااااااااااااامل
البنات:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوخطي رررره <<اخذوها البنات بالاحضان ويباركوون لها
العنود:يادووووبه انا معك بالبيت وماقلتي لي
همس:حبيت اسويها لك مفاجئه مع البنات
بدور:بسرعه قولي شنو كان شعور خليل لما عرف بحملك؟؟
همس وجهه تغير الوان ماهي عارفه كيف تتكلم مياسم حست فيها
مياسم:بنااات يؤ وش دخلكم بخصوصياتها بلا لقافه
همس بهدوء:بنات اذا قلت لكم اللي بداخلي توعدوني انكم تساعدووني
ندى:قولي ان شاء الله نقدر
همس:حتى انتي العنود ساعديني على اني صديقتك مو زوجة عمك
العنود:بينك وبين عمي خليل شي؟؟
مها:بنات خلونا نجلس احسن <<وجلسوا عند العشب
هنادي:قولي شنو اللي فييك؟؟
همس بالم:من قبل ثلاث اسابيع كنت متفقه مع خليل ان بعد صلاة العشاء نطلع نتسوق ..قالي اجهزي وعلى الساعه 8ارجع لك ..سويت اللي طلبه مني ومشى الوقت وجت تسع وجت 10 ما جاني ادق عليه مايكلم بعده سألته ليه تأخر هو ارسل لي مسج جااااارح قطعني الف بكلماته ورسلت له شنو فيك شنو اللي صار مارد علي وكل يوم يرسل فوق الخمس مسجات تجريح وغدر وخيانه وبأسبوع ضعفت بالحيل ماصار عندي قوووه اتحمل شي اغمى علي بالصاله لو ما ربي سخر لي بنت جيرانه جت تطق الباب بكل قوتها تقول انها كانت تدق وانا ما ارد وخافت علي كان انا اللحين ميته..المهم رحت المستشفى وعرفت اني حامل وكتمت على الموضوع محد يعرف بشي حتى موضوعي المجهول اللي مع خليل محد عرف فيه غيركم ..ثلاث اسابيع ماشفته ولا كلمته بيني وبينه مسجات ووبس وكلها تذبحني باليوم اكثر من مره "بدات تبكي"بناااات مشتاقتله ابيه بقربي وانا بهذا الحال ودي يعرف بظناه اللي ببطني بس هو مو ماعطيني فرصه بنااات احبببه خلوه يرجع لي خلوه يغفرلي مهما كان حجم الغلط اللي سويته..وربي ما اقدر اعيش من غيره ابيييييييه ابيييييييه
"لحظة صمت كانت ردت فعل الكل صدمه ..معقوله همس كاتمه بقلبها كل هذا وبالفتره هذي كلها ..ردت فعل كل وحده فيهم بداخلها"
مياسم:الرجال كلهم كذا مزاجهم يسيطر على افعالهم متسرعين بكل شي معقوله يكون الشي اللي سوته مو سهل
بدور:حتى لو كان مو سهل الحب اللي بينهم ووين راااح ليه الحب اللي بينهم مايغفر لافعالهم
مها:الحب مو كل شي بالدنيا الحب عند الكرامه ولا شي بس اللي اعرفه خليل مسامح شنو السبب
ندى:ليه كل يوم اكتشف بالرجال شي يخليني اكرهم اكثر ليه ماعندهم تسامح ليه ماعندهم رحمه وربي حالها يقطع القلب
هنادي:معقوله يجي اليوم اللي بصير مثلها ليه مافي ثقه هم ماخذين بعض عن حب طفولي مكتوم عن بعضهم
ريماس:ياحرااام حالها يقطع القلب ليه مايرحمها خليل على الاقل علشان اللي في بطنها
العنود:ليييه ماقالت لي ليه ما خلتني اساعدها من البدايه شنو اللي صار بينهم شنو <<نرجع للواقع
العنود:تبيني اكلم عمي ؟؟
همس:لا انا قلت من البدايه انصحيني على اني خويتك مو زوجة عمك
هنادي:ارسلي له رساله على انك حامل يمكن يكلمك ويسامحك؟؟
همس:يسامحني على شنو انا ابي اعرف هو زعلان من شنو وليه هذا كله
مياسم:يمكن يسوي لك مقلب؟؟
مها:مخبوله يسوي مقلب ثلاث اسابيع..جربي وارسلي له انك حامل
ندى:لا لاترسلين ..دخلي العنود طرف بينكم؟؟
همس:لا ما ابي حد يتدخل علشان مايقول اني رحت اشكي عند اهله
ندى:لا قصدي دخليها بشكل غير مباشر..خليها تسوي لكم كمين وعلى ان انتي ماتدرين وتجمعكم بمكان واحد وتفاهمي معه
العنود:ايه صح اذا رحنا الخبر نتفق في بيتنا واخليه يجي على ان انا ابيه
همس:تظنون انه ماراح يزعل؟
بدور:تخافين على زعله وهو مزعلك
همس:مهما زعلني بيبقى زوجي واسمي مرتبط بأسمه
ريماس:يا حظه فيك ياليت انه مقدرك
..............صدفه غريبه........
حسن:ها منصور منو المتصل ..وحده من الصيدات
منصور:يمكن ليه لا مر عليكم الرقم هذا.....050458
خليل وسواف مي بارده انكبت عليهم صاعقه هاجمتهم ابليس قدااامهم ..خليل حطه اسبيكر ومنصور رد على الموبايل وتكلم والصوت طلع من عند خليل الشباب مستغربين وش السالفه منصور مو فاهم شي وجه خليل مرعبه وهو في كامل غيضه وصوته اللي يطلع من عنده وش السالفه ...
منصور بداخله"يالخبل يالغبي هذا رقم زوج همس اللي يدق وانت تطنش معقوله هو اللي قدامي"ماصحاه من اللي هو فيه الى كف على وجهه وبقسات وضرب ينرحم حاله ..الشباب حاولوا يتدخلون يفكونهم عن بعض الكل مستغرب هجوم خليل على منصور المفاجئ والطق والغيض اللي يجي من خليل لمنصور وغير الشباب اللي حصلوا لهم كم ضربه ..وحال منصور اللي يحاول يفك نفسه من بين ايدين خليل ..لما ابعدوهم عن بعض...
خليل بصراخ:انت حقيييييييييير ووااااااطي
منصور يتنفس بسرعه:وانت من تكون احترم نفسك
خليل:انا محترم نفسي قبل ما اعرفك يالقذر <<ويهجم عليه ويمسكه من ثوبه
سواف:خليل اتركه بتذبح الرجال خلنا نتفاهم
حسن:خليل وش فيك شنو اللي صاير
خليل بصراخ:وقسم بالله اللي رفع سبع ونزل سبع اللي يلحقني ليكون موته على ايدي الليله <<سحب منصور ودخل معه الغرفه وقفلها ...وشباب مو عارفين وش يسون مو فاهمين الموضوع من اساسه كلهم وقفوا عند الباب يسمعونهم
منصور:انت شتبي مني؟؟
خليل:عطني تليفونك بسرعه عطني <<طلع له التليفون بأيد ترتجف ...اخذه خليل وشاف البلاوي صور زوجته وهي بعرس شموخ وصور بنات غيرها كثيييير
خليل:يالحقير من ووين لك الصور يالواااطي؟؟
منصور:وانت وش دخلك مالك دخل بخصوصياتي
خليل:خصوصياتك ها خذ ويضرب الجهاز بالجدار خلاه يتكسر قطعه قطعه..وبدا يضربه ضرب سنه بساعه والشباب يضربون على الباب يبونه يفتح وهو مسوي لهم طاااف ..وطلع كل غيضه فيه
خليل:واللحين بتتكلم ولالا بتقول كيف وصلت الصور عندك؟؟
منصور بهزيمه وخوف:صور مين انت شفت الجهاز كله صوور
خليل بصرخه:صورة البنت اللي لابسه فستان تركوااااز
منصور:اذا قصدك هممس
خليل:وتعرف اسمها يالحقييييييييييير
منصور:عرفت اسمها بالسوق..كنت ارقمها وهي ماعطتني ووجه وغلطت علي وقالت انتوا بقر وانا وانا محد يدعس علي على طرف وحطيتها براسي وخليت وحده من خوياتي تتعرف عليه بالمدرسه وحظرت زواجكم وصورتها ومن كم اسبوع ارسلت لك الصور
خليل وابليس قدام عينه:الصور نشرتها ولالا؟؟
منصور:لا مارسلتها الا لك انت
خليل:عندك نسخ غير اللي بالجهاز ولالا؟؟
منصور:لالا ماعندي شي ماعندي
خليل:لا تكذب مو من مصلحتك؟
منصور بالم :ماااااااعندي قلت لك ماعندي
خليل:ما عندك ها ..وبدا يضرب..انت ماعندك خوات ماعندك احد تخاف عليه ماعندك عرض تصوونه
منصور بصرخات:خلاص وخر وشتبي مني الصور واخذتها
خليل:ابيك تحس بذنبك ابيك تعرف حجم غلطتك ابيك تعرف قدرك يالحقير يا ولد ابلييس
وطاااح فيه ضرب وبقسات وشوتات..الشباب حسوا ان صوت منصور بدا يختفي من الضرب وصراخ خليل يربكهم
حسن:وخروا والله ما اخليه يذبح ولد خالي وانا موجود
"وبكل قوته كسر باب الغرفه ودخلوا الشباب يبعدون خليل عن منصور"
خليل:شف انا اللحين رايح وماني مخليك تتهنا بدنياك يا ولد جهنم
"طلع من عندهم وهو غيض الدنيا فيه وفوقها حسره والم على التجريح اللي سواه لهمس ركب سيارته ودعس الف وبسرعه جنونيه مسك خط الخفجي ..وده يرجع الماضي لو اسابيع وده اللي صار ماصار ..قطع حبل افكاره مسج من هايم في حبها"
"احتاج لك لاضيق الوقت صـدري..ابيك تمـسح منعيوني شقاها..واحتاج لك اذا الفرح ضم فجــري..ودي تحس بفرحتي ياهناهـا..ابيكتسأل عن حياتي وتـدري..عن ضحكه ايامي ووافي عناها..احتاجلك في كل لحظهبعمـري..لاصرت روحي كيف احيا بلاهــا"
ارسل لها"جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍسبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحنااااياااطريقـه..اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه"
ردت عليه"تصور كذا وحنا بعاد..يصير شي مانتوقعه..ياخذ امانتي رب العباد..ويختفي صوتي وماتسمعه..تصور لو يجي هاليوم وتندم على مافات..وتتحسر على حبنا..وتزيد في قلبك هموم..وتبكي فراقي بس في وقت متأخر..قلي وقتها بتكون مرتاح؟؟"<<تعال ابيك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:19 pm

.........عند البنااااااااااات....
همس:تظنون انه بيجي؟؟
مها:اتوقع ايه خصوصا انه رسل رساله كأنه يعتذر فيها
بدور:شنو اللي صار معقوله بلحظة يرسل رساله اعتذار
هنادي:يمكن رجع لصوااابه ماتدرون وش ممكن يصير
همس:بنات خلونا نطلع عند البحر احس بكتمه هنا
العنود:اوكي يالله قوموا <<اخذوا اغراضهم ولبسوا عبيهم وطلعوا من بوابه المنتزة
مياسم:من أي جهه تبونا نمر ؟؟
ريماس:كل الطرق ضروري نعدي من الشارع اختاروا أي واحد
ندى:خلونا نروح جهة اليمين هناك هدووء
<<بدوا يعدون من الشارع وحده وراء الثانيه اخرهم همس اللي أخرها صوت المسج اللي جا لها قرته "أبي وعد منك ماتخليني؟؟..ولا تسااوي غلاي بواحد ثاني..وان كااانك تحبني صدق وتغليني؟؟لامني اخطيت سامحني على شاني..وانا في محبتك مايلزم توصيني..من يملك الرووح يأمرني وينهاني"ولما انتهت منه رن الموبايل عاشقي المتصل يتصل بك ضغطة الزر الاخضر وعدت من الشارع
همس بدموع كلها شوق:ووينك ليه اختفيت محتاجتلك؟؟
خليل حاله مو احسن من حالها:جايلك انا بالطريق ساعه بالكثير وانا عندك انتظريني..همس تكفين سامحيني ؟؟
همس:ماسمحتك يا نظر عيني خليل (بصرخه)أحـــبـــك ...طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ حوووووووووو<<صوت حادث خخ
البنات بصوت واحد يصرخ بصدمه:هــــــــــمـــــــس
"خليل صدمه ماهو مستوعب الصوت اللي سمعه صرخه ملكة قلبه وصدمة السياره وصرخة البنات بأسم معشوقته ..كلها كانت كفيله من انه يزيد من سرعته الجنونيه ..الموبايل طاح من ايده وصار يصرخ بجنون"
خليل:لا لاترووحين همس انتظرررريني همممممممممممممممس انتظريييييي
.......قلب الام دليلها.....
.....:يمممه قلبي عيالللي
حمد:يمممه وش فيك؟؟
ام حمد:عيالي عيالي فيهم شي؟؟
حمد:يمه كلنا حولك مافينا الا العافيه
ام حمد:همس همس اختك فيها شي تكفى حمد كلمهااااا
حمد:الله يهديك يمه تو كلمتها المغرب قالت انها بتجي بكرة على الغداء
ام حمد بصراخ:اقوولك قلبي قارصني اختك فيها شي
حمد:ان شاء الله اللحين اكلمها"اتصل على موبايلها مقفل"يمه تليفونها مقفل
ام حمد:كلم زوجها كلم اهله أي احد ابي اتطمن عليها
..................قدر ومكتوب....
الصدمه قويه عليهم ..خلتهم جماد بأماكنهم محد قدر يقوي نفسه ويتقدم لهمس غير ندى ..
ندى ببكي:هممس همس ردي علي تكفين؟؟
همس بالم وبصوت شبه مسموع:سامحوني امي وابوي احببهم خلي خليل يجيني ابيييه
ندى:راح تكلمين خليل وراح تحبين اهلك بس تحملي شوي تكفين
همس:تعبااانه بطني تعوررني ولدي بيروووح
ندى:ان شاء الله بيعيش وانتي معاه .."ماهمها الناس والرجال اللي حولها ..على طول وجهت نظرها على الجماد اللي وراها وصرخت"تحركي انتي وياها كلموا الاسعاف كلموا اهلها..
بلمح البصر كلهم حول همس والرجال اللي حولهم وقفوا السيارات وكلموا الاسعاف ونظموا السير...دقايق والاسعاف واصله..خذوا همس ومعها العنود وندى وباقي البنات كلهم مع سايق مها ....
....بالمستشفى....
البنات عايشات لحظات رعب وتوتر من المستقبل مافي احد يواسيهم غير الدموع
بدور بخوف ودموع:حراام عليكم كلموا اهلها كلموا أي احد
ريماس:حنا بنات مانقدر نسوي شي العنود تصرفي؟؟
العنود:وربي ما اقدر اكلم احد او ابلغه ان همس بين الحياه والموت حتى عمي خليل ما اقدر
مها:طيب كلمي خواتك أي احد كلمي اخوها سوي شي
يتبع..
العنود:شوفوا بكلم غازي وهو يكلم حمد اخوها ويبلغون عمي
ندى:طيب شنو تنتظرين كلميهم ....<<بأيد مرتجفه خذت موبايلها ودقت الرقم
غازي:هلا العنود خلاص خلصتوا
العنود بصوت متحجر من البكي:غااازي منو جنبك؟؟
غازي:العنوود وش فيك صاير شي؟؟
العنود:بعد عن شمووخ تكفى
غازي وهو يبعد:بعدت عنها قولي شنو صاير
العنود ماتحملت وهي تبكي:غازي همس بترووح من بين ايدينا
غازي بصدمه:هممممس وش فيها؟؟
العنود:غاازي وحنا طالعين من المنتزة رايحين البحر اصدمتها سياره
غاازي:شنوووو وانتوا ووين اللحين؟؟
العنود:كلنا حنا البنات بالمستشفى تكفى تعال وكلم عمي خليل واخوها حمد محنا عارفين نتصرف
غازي:طيب طيب انتوا خلكم حول بعض ولا وحده منكم تتحرك ثواني وانا عندكم.."سكر من عندها وراح لشموخ واسيل بالمحل
غازي:وانتوا للحين ماخلصتوا؟؟
شموخ:لا باقي شوي ...وش فيك وجهك متغير؟؟
غازي:بسرعه ارمي اللي بأيدك انتي وياها واللحقوني السياره...طلع وخلاهم بحيرتهم نفذوا اللي يبيه وطلعوا من بعده محتارين مو عارفين شنو اللي قلب حاله .... بالسياره
شموخ:غاازي صاير شي؟؟
غازي:لا ماصار شي "اخذ تليفونه وكلم خليل بس الجهاز مقفول...ودق على حمد"هلا حمد..اخبارك..اقول حمد ياليت انك تقدر تجي بالمستشفى...... ابيك هناك ضروري...لا خير ان شاء الله مافي شي ...اذا وصلت هناك بتعرف...اقول حمد لو تجيب الوالده والوالد معك يستحسن...ياولد الحلال انا مثلك ما اعرف شي اذا تلاقينا هناك بنعرف..يالله مع السلامه
شموخ:منو اللي بالمستشفى البنات صاير لهم شي
غازي:اذا وصلنا هناك بتعرفين كل شي
............بالمستشفى.....
ندى:بكلم فراس يجي معنا؟؟كلهم تأخروا
العنود:هم بالطريق بس كل وحده تكلم اهلها تطمنهم عليها
<<كل وحده كلمت اهلها وبلغتهم بحالهم ..اللي بيجي اخوها واللي بتجي امها مع ابوها...اوصلوا غازي وحمد وابوه مع الاهل وبدا الصياح والسلام <<تعرفون سوالف الحريم
غازي:العنود وش صاار؟؟
العنود:مدري دخلوها الطوارئ ولحد اللحين محد طلع
حمد:انتوا منوا اللي جابكم؟؟
مها:جايين مع السايق
حمد:كلمتوا خليل؟؟
غازي:اتصلت على جهازه مقفل....<<ويرن تليفون العنود
العنود:هلا عممي ووينك <<غازي سحب الموبايل من العنود
غازي:هلا خليل ووين انت؟؟
خليل بصوت متحجر:غازي همس ووينها ابي اكلمها ..انتوا ووين انا وصلت الخفجي
غازي:تعال مستشفى.....كلنا موجودين حولها
خليل:خلاص خمس دقايق وانا عندكم <<سكر من عنده
حمد:هذلي وش فيهم ولا واحد طلع يطمنا او يقول شي
بوحمد:انا رايح لمدير المستشفى <<مقوي نفسه الكل ياخذ صبره منه خصوصا ام حمد
..عند البنات قريب من الطوارئ...
هنادي:بنات خايفه يصر لهمس شي لحد اللحين محد طلع يطمنا؟؟
مياسم:تفائلوا الخير تجدوه...اصبر لا تستعجلون ..لا تنسون انها حامل
ريماس بهمس:بيروح ولدها قبل لا تتهنى فيه
بدور:هي انتي اسكتي لحد يسمعك كافي اللي فيهم
<<وصل خليل والكل وقف منصدم من شكله الثوب متقطع ووجهه ضربات اشبه من انه طالع من حرب ..ما اهتم لنظراتهم او لتسائلاتهم اللي ممكن تجيه..التفت ايدينه حول الجسد اللي ارتمه بحظنه يبكي يبي العون منه
العنود:عمي همس داخل بترووح
خليل:همس ووينها ابيها؟؟
العنود بصياح يقطع القلب:داااخل رووح لها تبيك <<تأشر بأيدها للغرفه اللي هي فيها
"ابعدها عنه ومشى للمكان اللي اشرت عليه..لما اقبل عند الباب طلع الدكتور والكل اجتمع حوله"
الدكتور:انت زوجها؟؟
خليل بصوت شبه مسموع:ايييه نعم
الدكتور:للاسف ماقدرنا ننقذ الجنين وخصوصا ان زوجتك حامل بالشهر الثاني
الكل بصدمه ماعدا البنات:حااااااااااااااامل
خليل وجه نظره للعنود يعني تدرين ولالا؟؟
العنود:قالت لنا اليوم بالمنتزة
خليل ماعبرها ورجع لدكتور:وهي كيف حالها ؟؟
الدكتور:ماراح اكذب عليك بشي..ههي انزفتت كثير وحاولنا نوقف النزيف بس للاسف ماقدرنا ..وحالتها خطييير ..وهي طالبتك داخل اذا كان انت اسمك خليل
"البنات فقدوا الامل بحياتها خصوصا لما هم بنفسهم شافوا حالتها...امها راحت المسجد مع شموخ تدعي لبنتها ربي يقومها بالسلامه ..حمد وغازي يحاولون يهدوون الوضع المتوتر والمتأزم عند خليل ...ولما سمح الكتور لخليل انه يدخل بس بشرط انه مايطول عندها..دااخل"

همس بصوت شبه مسمموع من التعب:خليل
خليل بصوت متحجر من الدموع اللي تنزل غصبا عنه مسك بأيدها:اييه خليل يانور عينه
همس:ووين رحت لييه اختفيت..قلي شنو غلطتي اللي جازيتني ببعادك
خليل:اووووش لا تتكلمين كثير خلي العتاب بعدين
همس:ولدنا راااااااح قبل مانشوفه او نفرح فيه؟؟
خليل:الله بيعوضنا بغيره..بس انتي قومي بالسلامه
همس:اااااااه تعباااانه الالم يووووجع
خليل:ليت كل اللي فيك فيني
همس:لا ..انت شنو اللي بوجهك؟؟
خليل:ولا شي يا نور عيني بس خلاص لا تتكلمين الكلام يتعبك اكثر
همس:هذي اخر مرة اشوفك فيها صح؟؟
خليل منصدم مي بارده انكبت عليه وشلت اللسانه:انتـ انتـ انتي شنو تقولين
همس:مو انت زعلان مني؟؟
خليل:لا انا مو زعلان مسامحك انتي اللي سامحيني عذبتك وجرحت قلبك
..الجهاز بدا يصفر ويأشر ان نبضات القلب بدات توقف التنفس عند همس بطييييئ والتوتر والخوف عند خليل..
خليل:همس همس وش فيك لا همس لا ترووحين
همس: خـ ـ ـلاص كل شـ ـي أ نـ تـهـ ـى الا حـ ـبـ ي لـ ـك
خليل:همس همس لا مافي شي انتهى همس..."بصرخه"دكتووووووووووووووووووووور
على صرخته الكل اجتمع من اطباء وممرضات اسحبوا خليل بررره وبادروا بشغلهم المعتاد
بره..
العنود:عمي همس وشفيها عمي رد علي
أسيل:العنود خلي خالي بحاله تعالي <<ابعدت العنود عن خليل
خليل اللي ايده على راسه معقوله نهاية حبه الموووت يموت قبل مايثمر ..هو السبب هو اللي زعل همس منه هو اللي بعد عنها هو اللي خرب حياته بايده..حياتي شنو من دونها لا همس ماترووح وتخليني لا همس ماتروح ...قطع حبل افكاره صوت خطوات الدكتور وهو طالع من غرفة همس..ووقف وناظره بنظرات ترجي انه مايقول اللي ممكن يصير ويهدم حياته..
الدكتور:قدر ومكتوب مانقدر نغير فيه شي
خليل:يعني شنو؟؟
الدكتور بصوت يرحم حال اللي قدامه:حللها وادعي لها بالرحمه
خليل بصرخه:الزبده شنوووو همس وش فيهاااا
الدكتور :توفت والبقاء لله
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا"ص رخة اصدرت من قلب عاشق من الطفوله صرخه عبرت عن الم والحزن والقهر اللي دااخله صرخة اهزمت طوووله وعرضه صرخه تبعها سيلان ووديان من الدموووع منظره كان اشبه بطفل صغير ضيع امه ورووحه في دنيته اشبه من انه يكون يتيم لا مرسى ولا وطن ...صرخه تبعتها صرخات البنات ...وانهيار ام حمد وهي جايه من المسجد ومعها شموخ اللي ماقدرت تمسكها بسبب حملها ..اقبل عليها حمد ومسك امه وغازي ساعد زووجته...وفراس اللي كان قريب من خليل ويهديه"
فراس:هذا امر الله ياخوي وانت مؤمن بقضائه وقدره
خليل:رااحت من بين ايديني راااحت وانا اللي ذبحتها بكلامي <<العنود قريبه منه ولما سمعت كلامه انهارت اكثر
العنود:اييه انت اللي ذبحتها انت اللي زعلتها ماشاركتها بفرحتها بحملها ولا اهتميت لمصلحتها مهما كان سبب زعلك محد راح يغفرلك انت ذبحتها وذبحت ولدك اللي ببطنها انت ذبحتها
فرااس:ندى تعالي ابعديها عنه؟؟
خليل:خلها صادقه في كل شي صاااادقه
ندى:العنود قومي الله يهديك اللهم لا اعتراض <<وخذتها للبنات وقابلتها مها واحضنتها
مها:ماظنيت انك ضعيفه ووين العنود القويه؟؟
العنود بحال يقطع القلب:العنود اللي تعرفونها راااحت مع هممس راااحت..مها تذكرين لما قلت لك عندي احساس اني بفقد احد منكم وكاني فقدت همس فقدتها للابد راحت وخلتني بدنيا ردييه
بدور:العنود كلنا حووولك ..
"بعد نصف ساعة الكل طلع من المستشفى بعد ما انهوا اجراءات الوفاه وقرووا بكرة الدفن مع اول ايام العزاء ...الكل راح لبيته ودخل عالمه الخاص يشكي من الم قلبه وحزنه...خلاص جفت اوراق الشجر.. ومن الجفاف.. تساقطت على الارض.. معلنة الانهزام قدام الحياةالجديده اللي بتنزرع مكانها..انصبت مهاليل الدموع.. على اعز الناس..خليل دخل غرفته في بيت اخوه بو سعود ورما نفسه على السرير يشكيله الم قلبه وحبه اللي انتهى.....
" قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسكقويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صارسلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحبماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد..وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إنافراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منامالوسايد...كل اليالي عقبها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد..والقلب ميت منممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد..("
خليل:هممس ووينك " جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأنااحتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جانيقبل اجيك"..لييه رحتي وخليتيني للليه
<<لف على يمنه لمح دفتر غريب وبغرفته لما فتحه كانت اول صفح "الى معشوقي الغائب"بدا يفتح صفحه صفحه بالبدايه"حبيبي..طال صمتي ... في متصفحي ... في ركنيأسيرةأربعة حروفينطقها قلبي ... يرددها ثغري ... تجمعها شفاهيلتكون همسة ... وأعذب همسةقد أدمنها قلمي ... وقبله فكريأ ح ب كـأحبكـ حبيبي... أحبكـ "
اللي بعدها"حبيبي ..دعني قبل كل شيء ... أهمس لكـَ بخفاءعنعيون النَّاس ... بعبارة أحببتها منِّي بالذاتومن ثمَّأستأذنكـبشيءٍ من الوقتِفي ليلتي هذه ... ليلة حبِّي ... ليلة شوقيلأرحبَّ بضيفيضيفي الجميل ... ضيفي الحبيبالذي لاأملَّ من رؤيته ... وأنثر أجمل عطوري لجيتهنعم ياسيديأنثر أجمل عطوري لجيته عطرت يدي ... عطرت أنامليلأصافحه ... وأحضنه ... وأضمهوأقبِّله وفي حناياروحيأدفئه ... وفي ضلوع صدريأخبئهآهٍ ياسيديليتكـَ تدري ... زائري هذا المساءكم أحبَّه ... وكم أحبَّههو بيتي الذي أسكنه ... هو عمري الذي به أجده ينبض قلبيبنبضه ... ترفرف روحي مع روحهلتكونا حمامتان سلام ... تحمل تحت أجنحتهما ... اسماناسمكـ واسمي ... ما أجملهما من اسمان آهٍ ياسيديأخذني همسكـ بالكلاموضيفي وله مشتاق ... لآخذه بالأحضانكما عرفته أنا ... وكما عرفته أنت ... صادق الحب ... صادق الوديكفي ... ويكفيأنَّه أعظمقلب ... قلبكـ أنتقلبكـ أنت ... ياهمسة شفاهي ... يافرحة أياميياعمري الجميل ... الذي أعيشه بظلِّ حبَّهياقدريالعظيم ... الذي جمعني بطهره... التي أدمنت اسمه... التي أشرقت بشمسه آهٍ ياقلب حبيبيكم أحبكـ ... "ما استاهل هذا كله منك ما استاهل
فتح اللي بعدها وهو يبكي على حبه اللي اندفن قبل يثمر"سيديمع كل همسة ... ومع كلمةتتساقطدموعي ... من تلكـ الغيمةغيمة كونتها مشاعري ... من زفراتتناهيدي وآهاتي كل دمعة..لها حكاية ... لها قصةحكايةعشق ... قصةحب..هناكـ منيقرأها بطيب نفس ... وهناكـ من يقرأها بحسد وحقدولكن !!!في أعماقي ... قلب لاينفكـ عن ذكر ربَّ الخلقيحفظكـَربِّي ... يامالكـ قلبي .... يحفظكـَ ربِّي يامالكـ قلبي من كلِّ سوءٍوشر"
"لست أدري ؟!!!لما صمتت حروفي فجأة ... في اللحظة التي كنت أودُّ أن أرىتدفقها أمامي كشلالٍ قوي يجرف كل مافي صدري من مشاعر ... ويجسدها كلمات تعبِّر عمَّا فيني من أشواق ولكن !!!سأهدأ ... وأهدألعلَّه الصفحاتي ... ترجع"
"سيديخلافاً لما أعتدته ... وأنا أكتب بوح خاطري..أنصت لأنغامٍ ... قد كانت من اختياريولكن !!!هذا المساء ... لم أكتب على أنغام متصفحيوإنمانثرت حروفي ... على عزف قلبكـ ... وهمس حرفكـ ...ونبراتصوتكـ ويح قلبي ... كم يحبكـ"..واستمر بقرايته ودمع يسيل على خده مو مصدق ان حلم حياته اختفى..قدر يوصل لاخر صفحه جذبه عنوانها












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
إدارة المنتدى "
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارةَ موقع عمرالرسمي,♥ !
إدارة المنتدى


مشاركاتي : 35409
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
الموقع: : ●|[السعودية]|●

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:20 pm

"حرووف تتشابك لتكون.." "قبل ان انهي متصفحي هذا ..هذه حروفا اخيره تكتب هنا...عدت حرووف تتشابك لتكون كلمات عشق وحنانوعدت حرووف تتداخل لتكون كلمات تعبربمعناها عن ما بداخل القلبتعبرعن ما يعجز اللسان عن قوله لمستحقهوحرووفااخرى تطعن القلب لو كانت من عاشقه تجعله ينزف الدمع دما من عينا حرمت من رأيتناااظريه حرروف تجلعنا اسرى للحزن ما بين اسوار اسجانهوااااه من حروووف تعنيبالودااااااااااع والفراااااااااقااااه من كلمات مشاعر تبعثر من قلب اضااع مرسىمعشوقهوكيف والا وحقيقه حب ضاااعت واصبحت كالسرابومع ذالك نطقتالشفاااه...عذرا فالقلب عاشقاً لهوى معشوقي الغائب ..بقلمي.."
خليل:حرااااااااااااام <<سمع صرخته اخوه بو سعود دخل عليه
بوسعود وهو يجلس عند اخوه:عظم الله اجرك
خليل ويضم اخوه:رااحت يا خووي وخلتني وحيد بدنيتي راااحت شريكت حياااتي رااااااحت
"الجسد موجود والروح أرحلت !!والزمن غدار لكنيصبور ..عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..حزنها ياخوي شيد له جسور ..وحدي بدنيا بها روحي طلعت..فاقد الاحساس ماعنده شعور !الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..وش يفيد الجرح لو كلي كسور.."
بو سعود:هذا يومها يا اخوي..ربي يصبرك في مصيبتك ..ادعي لها بالرحمه والمغفره وان ربك يدخلها جناته
خليل:اااااااااااه حتى فرحتها بظناي ماشاركتها فيه راااح منها وانا السبب
بو سعود:استغفر ربك انت انسان مؤمن وهذا كله قضاء وقدر..اللهم لا اعتراض
خليل:استغفرك يااارب استغفرك يااارب
................بعد اسبوع ولازال الحزن بالقلب............
" اللذين ينقشون اسماءهم بطيبمشاعرهم على جدران قلوبنا ..وصفحات اعماقنا يصعب علينا ان ننساهم..بل ان الوجوهالتي نحبها في الله لا تغيب ابدا ..مهما شغلتنا الدنيا عنهم فهمسات الاحبة..لاترحل بل تبقى مغروسة في الاعماق..
3/7/1413هـ

يوم اشرقت فيه الشمس وهي مبتسمهبقدووم
اجمل وارق طفلة على وجه الارض
طفلة سبقت قدوومي بـ3ايام لتستقبلني
برووح عطرة مليئه بالمحبه
صديقتي((ندوووووشه))
كل عام وأنت سيدةللحب والعشق والجمال ..كل عام وانت سيدة الكلمة الجميلة المأثورةوالحساسة..
كل عام وأنت بمليون خير وصحة وسلامة ..وأهمها كل عام وأنتصديقتـــي ...
وكل عام ونحن في حب ووئام وتواصـــ ل.. وصداااااقة...فاحتفلي صديقتي بهذا اليوم الفريد من نوعه الذي لايأتي الا مرةواحده في السنة"
" فيه من البشر اللي مروو بحياتك مستحييل تنساهم
ذكراهم يبقى بذاكرتك..حلوو انك تبقى تذكرهم بس مو حلو اذا كانت ذكراهم الم وقهر واحزان
اذا انت ماتقدر تذكرهم الا بسيأتهم شي طبيعي بأنهم منبوذين من قلبك..
وثاني شي اللي مو حلو اذا كان ذكراهم يخطر على بالك كل يووم وانت مو قادر تواصلهم او تتقرب لهم..تحس انهم معك بأروااحهم بس بعاد عنك بأجسادهم بأصواتهم ونظراتهم حتى بكلامهم
وبصراحه هذا الشي اصعب من اني اتذكر اشخاص بسيأتهم
وربي شي صعب لما تذكر اشخاص ضحكوا وبكوا معك عاشوا معك ذكريات حياتك وبكل سهوله يبعدوون عنك يقطعوونك
بس الشي اللي يخليك متمسك فيهم هو حبهم لك وذكراهم الحلوه وطيف اجسادهم اللي يمر في بالك وقلبك
*ـ*والاحلام الحلوة الي تشوفها في منامك بتواجدهم ولاالافكار اللي تخطر على بالك في موقف معين تتمنى حظورهم فيه
ادريماتنفع لا قلت كلمت ياليت يرجع الماضي واعيش معهم حياتي
كل اللي بقوله ياربجمعني فيهم أقرب فرصه وجمعنا في جنتك ياكريم..همس فقدتتك ربي يسكنك في فسيح جناته..
لكل من مر على خط ذكريااااتي ذكراكم سيبقى حتى لو جفيتم…من القلبلكم..أـح ــ بـكـ ـم"
** كلمات اخيره **
** عشتت مــــعـــهـــم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقفضحكت معاهم بكيت معااااهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيبقون ببالي لانها ثاني قصهاكتبها للنهاييه ..
** تعبتت كثير لحد ماطلعت معااي بهالصووره وان شاللهتكووون اعجبتتتكم ونااللت جززء من رضاااكم ..
** اخيرررررررررررا وليس اخرااا اتمنى تكون قصتي اعجبتتكم وانا مستعده لايتقييم منكم او نقد واتمنى يكوون نقد هاددددف بناااااء ..
**وبلاخير كلمة شكر **
لصديقاتي اللي ساعدوني وسمحولي بأقتباس لحظات وذكريات من حياتهم الخاصه ..وامتلكت الحريه بأني اغير بشخصياتهم قد ما اقدر ..واتمنى ان محد يربط الشخصيات باشخاص من الواقع...
وشكرلكل من قراها واعطاني انتقادات استفيد منها بكتاباتي الثانيه
/
/
/
الـــنهـاااايــه
"الــــوداع"
"..قال الوداع وعبرته تخنق الصوت *.*.* قال الوادع يا نور قلبه وعينه..قال الوداع
وكنها غصة الموت *.*.* وعض الشفايف خوف يظهر ونينه"








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omaralomair.ahlamontada.com/
اميرة الصبايا
مشرفة القسم الاسلامي
اميرة الصبايا


مشاركاتي : 946
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع: : ▄ █ ▌ {صبايا الرسمي▄ █ ▌

رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   رواية بنات الثانوية - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:53 pm

موووووضوع رااائع

يعطيكي الف عافيه يالغلا

ودي لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات الثانوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية دلع بنات تجنن لاتفوتكم ادخلوا ولا تخذلوني
» مسلسل بنات الثانوية
» مسلسل بنات الثانوية - الحلقة 10 - [01/03]
» مسلسل بنات الثانوية - الحلقة 1
» مسلسل بنات الثانوية - الحلقة 10 - [02/03]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشد عمرالعمير :: || القــــسم الأدبي .. :: قسم القصَص والروايات »-
انتقل الى: